كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..
مساءالخير حبايبي كيفكم؟..بما ان الاغلب بالواتباد قالو الاحد والخميس راح يكون هذا موعدنا لتنزيل البارتات باذن الله تعالى..نبدا من الخميس القادم بهذا الموعد..ولكن اليوم بعطيكم بارت عن يوم الامس الاحد تستاهلون..❤❤
رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..
للكاتبة (شـــــــــغف)..
ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..
~\البارت الثالث/~
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..
انفتح الباب ودخل معاذ بصوت حاد/علامكم؟؟..
دانه هربت لدرج قبل ان يراها معاذ الذي ادار وجهه من لمح زول بنت لتو يتذكر وجود ابنة راشد بالبيت؟..
عزيزة جلست على الاريكه وهي تضم راسها بين كفيها اخر من تمنت وجودة بهاذي الحضه هو معـــــــاذ!!
لاتريد ان يلقى له حجه لطرد راشد من حياتها فهو من سنين يبحث عن زله واحده كي ينفذ من غير تردد..
معاذ هتف بحزم بالغ/وش صاير ليش صراخكم واصل لشارع؟؟..
راشد كانا سوف يتكلم لولا بان عزيزة قاطعته/مافينا شي بنت راشد تصيح على امها من درت انها ماتت..
معاذ رفع حاجبه واحد بحده/تصيح على امها وانتي ليش تصيحين معها؟..
عزيزة وقفت بثبات/من قال اني صحت انا كنت اهديها بس بنته مجنونه..
راشد بارتباك/ايه صادقه بنتي لا صاحت ما سكتت..
معاذ تجولت عيناه مابين والدته وراشد بتشكك ثم هتف بتحكم/وبنتك مالها خوال عمان تحطها عندهم بيتنا ماهو ملجا للمشردين..
راشد كتم قهره/بتزوج عن قريب وتروح بحال سبيلها..
معاذ عطاه نظره ثم غادر لغرفته لم ينتبه للذي تراقبه من اعلى الدرج ودمعتها تنزل بانكسار من اخر جملته؟
دانه اتجهت غرفتها جلست على السرير لتتفجر باكيه وكفيها على شفتيها محاوله تكتم صوت شهقاتها..
مهما ارتدت قناع القوه وعدم الخوف ستبقى انثى رقيقه لاقوة لها يجرحها تصرفات والدها وفراق والدتها
وجنون عزيزة وغيرتها واليوم يكمل ماتبقى ابنها المغرور بتنمر عليها لاحد منهما يعلم ما تعاني منه؟..
—————————————————————
بعد ماستحمت ضعت مرطباً على ساقيها شغلت المبخره الكهربائيه لتفوح رائحة البخور بانحاء الغرفه
ليطرق الباب بخفه نهضت سلطانه وفتحته وهي مازالت بروب الاستحمام ذات لون البندقي..
الخادمه تهتف بهدو/مستر نمر كلام انا يجهز ضيافه بصاله في ضيوف يجي..
سلطانه قطبت جبينها/من الضيوف؟؟..
الخادمه هزت كتفيها/مادري..
سلطانه هتفت بتوجس/هو كلام انتي يقول انا؟؟..
الخادمه بهدو/ايه كلام بلغ انتي في ضيوف..
سلطانه هزت بوزها الصغير بغيظ/ايه لان عمتي نشميه وشيخه ماهن هنيه ولا ما كان عبرني..
الخادمه بتسال/انا انزل اجهز قهوه وحلا..
سلطانه ترفع معصمها تنظر في الساعه/مايمدي تسوين حلا اذن العصر..
الخادمه/مستر نمر كلام طلب حلا..
سلطانه بصدمه عميقة/نعم نمر طلب حلا؟؟..
الخادمه تاكد لها/ايه بس كلام انا سوي قهوه..
سلطانه تاشر لها تروح وهي مازالت مصدومه/خلاص البس ونزل الحين..
عادت غرفتها ارتدت لها فستان انيق جففت شعرها ضعت خفيف من الميكب بينما عقلها مشغولاً..
تسال بينها وبين نفسها من الضيوف المهمين التي طلب لهما نمر حلا واخبرها تنزل لستقبالهما؟؟..
سلطانه نزلت تحت لترا الطاوله ممتلئه من اغلا انواع الحلويات والمعجنات ليثير استغرابها نمر بتصرفاته!!.
رن الجرس فتحت الخادمه لتكون الصدمه دخول بدور وهي تنزل النقاب و الشال من على راسها ببتسامه..
سلطانه تفجر دماغها بالغضب لكنها تماسكت وهي تستقبلها بثقه وثبات الخادمه قامت بضيافة..
بدور هتفت بتسال/وين عمتي لاتكون نايمه؟؟..
سلطانه ضعت رجل على رجل بكبرياء انثى/ماهي موجوده عمتي بديره..
بدور تاخذ الفنجال من يد الخادمه الذي مدته لها لتهتف بضيق/متى تجي خاطري اسلم عليها عاد اشغلت يوسف ولد بدريه يجيبني اليوم عشانها..
سلطانه بكلام مختصر ونبرة مغروره/مادري..
بدور صمتت لم ترتاح لشخصيتها المتكبره وكلامها المختصر لتشعرها بانها ضيف غير مرغوب به..
لذالك جلست لنصف ساعه ثم كلمت يوسف بان يحظر السياره ودعت سلطانه وغادرت...
——————————————————-
بالمجلس الخارجي..
نمر عاقد حاجبيه باستغراب منذا جلس يوسف وشرب فنجالا من القهوه ليرن هاتفه كانت بدور تستعجله؟؟..
نمر ترك شغله بالشركه وعاد للبيت من بعد اتصال يوسف المفاجئ بانه هو وخالته سياتون لزيارتهما..
عندما وصل طلب لهما ضيافه مستعجله ومن ثم ارسل الخادمه بان تخبر سلطانه كي تقوم بالواجب..
ليفاجئ مجدداً بانهما غادرو بهاذي السرعه عطلوه عن شغله بالشركه وعاد من اجلهما وهاذي الزيارة؟؟..
نمر اتصل في والدته سلم عليها وسال عن اخبارها واخبار خاله شداد ثم ودعها بمودة ونهض لداخل..
اتجه الدرج وهو يلمح سلطانه مازالت جالسه بصاله امامها الضيافه هتف بالسلام البارد المعتاد من بعيد..
اوقفه نداها الغريب/نمر..
نمر قطب جبينه بصدمة بالغه منذا اربع سنين لم تنادي باسمه ولم تحدث معه كانت هاجرته كما هجرها تماماً!!..
حتى انها ليست من النساء التي تحاول اغرائه بلبسها وحركاتها كرامتها وعزة نفسها فوق كل شيء كل شــئ.
نمر هتف بحزم من غير لا ينظر بها/نعم..
سلطانه اقتربت له وقفت خلفه تماماً وهي تخفت بصرامة رقيقه/كلمتين حطهم حلق بذونك تبي تتزوج خذ من الحريم اللي تبي ما يهمني الا بنات صايب والله لو فكرت تاخذ وحده منهم لرمي عليك بناتك وطلع من بيتك..
نمر صمت ثواني كي يستوعب ما قالت وهو مازال موجها عرض اكتافه ثم خفت بحده مرعبه/خلصتي كلامك؟؟..
سلطانه قطبت بصدمه/ايه خلصت..
نمر رقى الدرج بصمت غريب بشعور غريب ليثير استغرابها لم يرد على كلامها بكلمه واحـــــــــدة!!
اول مره تحادث معه بشكل مباشر وبتهديد توقعت ردة فعله بتكون معجزة مرعبه لكنه صدمها بصمته!!
——————————————————
الديرة..
الظبي من بعد ما رتبت غرفتها البسيطه الذي تتكون من سرير حديد بالون الابيض وكبت ملابس قديم..
شغلت مكنسة الكهربا تنظف الفرشه الذي بهت لونها من كثر ماهي مكدودة سنين لم تتغير..
وصلها صوت الجدة نشميه/ظبي يمال الصلاح تعالي افتحي الباب تكسر وهو يطق..
الظبي اطفئت المكنسه خرجت وهي تزفر بغيظ/ياربي والباب ليل نهار يطق وهاذي سعديه وش شغلتها بالحياة تاخذ راتب على الفاضي؟..
الجدة نشميه هتفت بحنو/يامك سعديه من اليوم تشتغل والحين طلعت السطح تشر الملابس..
الظبي اتجهت الباب وهي تذم ذات الغيظ/طول وقتها اصلاً غاطه بسطح مادري وش هي لاقيه فيه؟..
ثم زفرت من طرف انفها عندما وصلت الباب/منو اللي يطق طق الله حنكه؟..
اتاها صوت شاب ليسا غريباً عليها/انا فيصل نادي ابو محمد؟؟..
الظبي رجعت على وراء وهي تلطم وجها بحرج ليعود فيصل منادي/ابو محمد موجود؟؟..
الظبي خفتت بذات الحرج/لا طالع لنياقه على المغرب يكون موجود..
فيصل كل عرق ينبض عند سماع صوتها خفت لنفسه بهيام(شكل ذي البنت بتجيب اخرتي يالله اجعلها من نصيبي)..
الظبي عادت لداخل على بالها بانه غادر نشميه هتفت بتسال/من عند الباب يا بنت؟..
الظبي هزت كتفيها بغرابه/مادري واحد يقول اسمه فيصل يبي جدي..
نشميه امسكت برقعها باناملها وكانها تتذكر/اسمه فيصل؟؟..
الظبي بغرابه اعمق/ايه تعرفينه؟..
نشميه هتفت بتشكيك/كان ماخاب ظني هو اللي خطبك من جدك يقول مدرس اسمه فيصل..
الظبي اتسعت عينيها/ليكون هو اللي بالبسطه؟..
نشميه هزت راسها موكده/الله الله هو..
الظبي اتجهت غرفتها وهي تشعر بضيق لماذا فيصل مصر على الزواج منها حتى ان جدها بلغه برفضها..
لكنه قال لا تستعجلون سوفا اعطيكم فتره كي تفكر البنت حتى تقتنع لم يستوعب بانها لا تريده لا تريده؟؟
—————————————————————
قصر النمر بن فخر..
الساعه العاشرة ليلاً..
كان نمر متمدد على سريره من يمينه تمدد شروق ومن يساره غروب يحدثونه عن يومهما بالمدرسه..
وهو يستمع لهما بتركيز و اهتمام عميق حتى تشتت عقله بما قالت غروب بشقاوتها وذكائها الطفولي..
وعيناها تنظر اناملها الصغيره وهي تكلم/اليوم علي حفظ قران ولا حفظته عشان ماما كانت تعبانه البارح..
نمر قطب جبينه بشده/ليش شفيها؟؟..
غروب تركز عيناها بعيني والدها/راسها يوجعها قالت شوي احفظك ونست من التعب..
نمر تنهد بصوت مسموع لتهتف شروق باهتمام/بابا انت تعبان؟..
نمر ادار وجهه لها بحنو/لا بابا بس نعسان ودي انام بكرا عندي شغل بشركه..
شروق تنهض جالسه على السرير بهدؤ/خلاص نام ورتاح انا وغروب بنروح عند ماما شوي بعده ننام..
غروب تحضن والدها برقه/مابي بجلس مع بابا شوي..
نمر شد احتضانها بحنو باسم/خلاص شروق روحي انتي وهي تلحقك..
شروق قبلة جبينه/تصبح على خير..
نمر هتف بحب/وانتي من اهل الخير يا روحي..
غروب تراقبها حتى خرجت ثم همست بفطانه/بابا ممكن اسالك سوال؟..
نمر ابعد الشعر من على جبينها/طبعاً اسالي..
غروب بذات الفطانه/ليش انت تنام بغرفه وماما بغرفة صديقتي ساره تقول امها وابوها ينامون بغرفه وحده؟؟..
ولعت النار بقلب نمر وهو يهتف بتماسك/غروب لا سمع هذا الكلام مره ثانيه لا عندي ولا عند غيري فاهمه؟..
غروب انكمشت على نفسها/حتى ماما هاوشتني انا اسفه..
نمر حضن راسها على صدره وهو يغلق عيناه/قلتي لماما؟؟..
غروب ترد وهي دافنه راسها بصدره/ايه..
نمر بدات دقات قلبه تزيد/شقالت لك؟؟..
غروب تنهدت بضيق/تقول عيب تكلمين كذا ولا تقولين لاحد ماما وبابا كل واحد ينام بغرفه..
نمر تنهد ثم خفت بحزم بالغ/انتي بنت شطورة و تسمعين الكلام شوفي شروق ما تتكلم بسوالف كذا خلك مثلها..
غروب ترفع راسها و تنظره بشقاوه/شروق تخاف منك انت وماما وتسكت لكن انا ما اخاف..
نمر ينظر ملامحها لتاتي صورة سلطانه بين عيناه فعلاً نسختها بكل شيء حتى جرائتها و ثقتها بالكلام؟..
غروب عقد جبينها الصغير/شفيك بابا انا قلت شي غلط؟..
نمر يبحر في ملامحها/انتي حلوه طالعه على من؟..
غروب تضحك بخبث طفولي/على ماما حلوه مره..
نمر صمت لثواني ثم هتف بثبات/بابا يبي ينام تصبحين ع خير..
غروب قبلة خده/وانت من اهل الخير..
نهضت من السرير وهي تخطي متجه للباب كانا نمر يراقبها ليشعر بعدم راحه من تدخلها وهي بهذا السن؟
كيف لو تكبر من الممكن تجبره بعاطفتها ومقارنة والديها بغيرهما ليعود مع سلطانه بنفس الغرفه؟؟...
————————————————————-
صباح جديد..
شيخه تخفت لمحمد بحرص/ترا شهاب يبي ينزل يسلم عليك قبل يسافر ماهو كل ماشفته نشبة بحلقه عشان بنت اخوك؟..
محمد زفر عليها بعصبيه/لا اجل احب على راسه انتي مقتنعه باللي سواه؟..
شيخه زفرت بحزم/يا محمد لا تنسى انك انت اللي غصبته على البنت وهو قايل لك مايبيها رحت وخطبتها من غير علمه حطيته بالامر الواقع؟..
محمد بقهر عميق/ليته ماملك عليها كان اهون علي من الطلاق فشلني قدام ابوي وقدام الناس وحطني بموقف صعب..
شيخه بذات الحزم/انت اللي سحبته عشان يملك وهو حذرك بس انت ماتمسك العلم..
محمد عطاها نظره حاده/لو البنت بنت اخوك نمر والله ما تسكتين تقومين قيامة ولدك عشان سمعتكم لكن بنت اخوي ما تهمك..
شيخه بمكابرة/بنت اخوك ماهي ضايعه يجي رزقها هاذي من تطلقت لها ثلاث شهور كلن يخطبها..
محمد تنهد بوجع/بس هي عافت الرجال من بعد سوات ولدك فيها الله يسود وجهه..
شيخه زفرت بغيظ/خل ولدي عنك لا تحمله ذنبها هي اللي ماتبي العرس ماحد غاصبها..
محمد هز راسه بياس/كلكم يا عيال فخر قلوبكم قاسيه مافيكم رحمه حتى ولدي ورثتوه القسوه..
شيخه خفتت له بان يصمت حينما رات شهاب يقترب بهيبه/اص الولد جاء لا تضايقه..
محمد ناظر بها بنصف عين/الله يضيق عليك وعليه قولي امين..
شهاب انحنى وقبل راس والده باحترام/مساك الله بالخير..
محمد من غير نفس/هلا مساء النور..
شهاب جلس جوار والدته هتف باهتمام حازم/انا بسافر العصر عندي رحلة عمل تبون شي توصون بشي؟..
محمد سال بزفرة/وش العمل وين مسافر؟..
شهاب بذات الحزم/مسافر تايلندا عندي اعلان سياحه..
محمد تافف بضيق/والسعوديه مافيها علانات عشان تروح اخر الدنيا؟..
شهاب بتماسك/فيها بس عاد شركة السياحه طلبو مني علان لتايلندا..
محمد هتف بغرابه/انا مادري وش انت لاقي بذا السفريات اللي كل شهر بديرة؟؟..
شهاب نهض واقف استعداد للمغادرة/هوايتي وابي احققها المهم تبي شي توصي بشي؟..
محمد صد عنه/بحفظ الله..
شهاب انحنى للمره الثانيه وقبل راسه/لا تنساني من دعاك..
ثم انحنى وقبل راس شيخه/تبين شي يومه؟..
شيخه بنبرة حانيه/سلامة قلبك عسى الله يحفظك..
شهاب اتجه الباب ليوقفه ندا شهد/شهاب وقف بسلم عليك..
شهاب استدار لها باسم/هلا شهوده تعالي سلمي علي..
شهد تقترب وشهاب ينحنى لطولها ويقبل خدها/تبين شي من تايلندا؟..
شهد هزت راسها بطفولة/ابي هدايا لا تنسى..
شهاب اشر على عيناه الثنتين/من عيوني بجيب لك هدايا وغيره؟..
شهد تهمس له/استاذة منى تسال عنك ليش ماترد عليها؟..
شهاب كشر ملامحه/ماني راد عليها وبعدين ليش تكذبين علي وتقولين انها حلوه؟..
شهد قطبت جبينها برائه/انت شفتها؟..
شهاب اعتدل واقف بهيبه/تو ادري ان ماعندك ذوق المهم قولي لها مسافر مادري متى بيرجع..
شهد واقفه مصدومه لا تعلم كيف راء استاذتها لم تكن تعلم بانه تواصل مع منى بخصوص العلان..
ومن ثم طلب صورتها باسلوبه الخبيث وهي ارسلتها له بجهل منها ليكون رده عليها بلوك فوراً..
لم تعجبه ملامحها ولم تدخل مزاجه شخصيتها الخفيفه فهو يعشق البنت الثقيله المحافظه على ذاتها..
————————————————————-
شارع معروف يسمى بشارع الابراج..
برج شركة فخمه من افخم الشركات واكبرها اسم تقف سيارته نمر مرسيدس اس كلاس اخر موديل..
نزل منها بشموخ واعتزاز دخل المصعد ضع سبابته على رقم الطابق الاخير من البرج يكون مكتبه الخاص..
حينما وصل جلس على كرسي جلد بالون الاسود
يحيط به فخامة المكتب بطراز القيادة كقيادة المالك.
السكرتير كانا يتبعه و بين كفيه يحمل ملف ضعه على الطاوله امام نمر بتقدير/تفضل..
نمر بحزم رجولي بالغ/جهز للي غرفة الاجتماع الساعه 10 ونص وبلغ جميع الموظفين..
السكرتير بذات التقدير/ابشر طال عمرك تامر على شي ثاني؟..
نمر يفتح الملف بتركيز/سلامتك..
طرق الباب بخفه دخل معاذ بهيبته المعتاده التي لاتخلو من الغموض والتعقيدات بحياته..
نمر رفع عيناه لطارق الباب بحده لتحول نظراته الى حنو بالغ معاذ بنسبه له ابنه وشريك لروحه..
لم ينسى قبل عشرين سنه انكسار جناحه وصدمته بخبر وفاة والده حاتم والصدمة تعمقت حينما علم
بانه مات مقتولا اصبح حالته كالمجنون ينام ويفيق على المهدئات اعتزل عن العالم الخارجي..
حتى دارسته تغيب عنها في كل ليله يكرر بصراخ* وجنون اريد القاتل يظهر ولو كانا مدفونا تحت الارض!!
كانا نمر يحتويه مرارا وتكرارا لم يغيب عن عيناه لحظه وهو ليس باقل من قهر وحزن على قتل شقيقه الوحيد
ولكنه يتظاهر بالقوه من اجل معاذ فقط مـــــــــعاذ
يخشى عليه من الهبل او ربما موت الحسره..
نمر نقل ملف معاذ الى مدرسه خاصه كي يكمل مسيرته الدراسيه لايريد مستقبله ينهدم..
حلف لمعاذ وحلف لنفسه وحلف لناس اجمعين بانه سياخذ ثار شقيقه حاتم طال الزمن ام قصر..
معاذ استمر سنه على علاجات الاكتئاب حتى تحسنت صحته وعاد الى دراسته وهو مازال يطالب بحق والده.
لكن الصدمه عادت له مجدداً بشكل مفاجئ حتى تدهورت صحته و انكسر جناحه الاخر..
بسبب قرار عزيزة بزواج وخذلانها وقهرها لابنها
لم ينسى معاذ يوماً كان ينكب امام اقدامها برجا..
بان لا تتزوج وتتركه ولكنها اصرت بعذر الانجاب وهو بهذاك الوقت بعمر اربعة عشر عام..
ليست عنده القدره والقوه التي عنده الان كي يرفض زاجها وتحكم بحياتها صغر سنه لم ينصفه..
ونمر ليسا له كلمه عليها بما ان والدها كانا على قيد الحياة لكنه رفض رفض قاطع بان تستلم ورث معاذ..
عاده للعلاج النفسي وعاده لدراسته حافظ على حلاله كاملا شغله بذمه وضمير حتى اصبح اضعاف مضاعف
ثم فتح له شركة خاصه لمعاذ باسمه كانا ومازال عضيد وسند احن عليه من الاب و اقرب له من الاخ..
بالوقت الحالي..
نمر هتف بفخامة/حي الله معاذ وش ذا الصباح المبارك؟؟..
معاذ اقترب له بتقدير انحنى وقبل راسه/ابقاك الله شلونك بشرني عنك؟..
نمر اشر له بان يجلس بذات الفخامه/طيب طاب حالك اجلس اجلس بطلب لك قهوه معي..
معاذ جلس ونمر رفع السماعه وطلب لهما قهوه ثم نظر به بتسال حازم/ما مريت شركتك اليوم؟..
معاذ بنبرة غامضه/لا عندي استلام العصر وبعده بطلع مداهمه لا انتهى داومي رحت لشركه..
نمر زفر باهتمام اقرب للغضب/كذا تتعب نفسك لازم تخصص وقت لراحتك ولدوام والشغل ملحوق عليه..
معاذ بذات النبرة الغامضه/خلني يا عمي اشغل نفسي بشي يفيد بدل ماجلس وشغل تفكيري من الفضاوه..
نمر نهض واقفه ثم تقدم وجلس على الكرسي المقابل له على هتف بحزم حاني/بس اللي انت تسويه مايفيد يابوك تهرب من نفسك المفروض تجلس معها وتواجها تكسر حاجز الوحده..
معاذ شد له نفس عميق شديد العمق/مابي اختلي بنفسي لاني راح امرضها على العموم انا كذا مرتاح..
نمر زفر بحده/لا توهم نفسك بالراحه لانك مو مرتاح اصلاً تبي تشغل نفسك تزوج وشغلها بشي يفيدها صدق..
معاذ هتف بتقصد/لو الزواج وراه راحه كانك انت اول واحد مرتاح؟..
نمر تغيرت ملامحه بشكل مفاجئ صمت قليلاً ثم وقف وعاد لكرسيه جلس بجمود مدروس..
هتف بحزم هادئ/شهاب عنده رحلة سفر على ماضن انها اليوم سافر معه غير جو..
معاذ زفر برفض/ماورا شهاب الا الضياع خلني كذا افضل..
نمر قطب جبينه/ليش وهو للحين ماترك خرابيطه؟؟..
معاذ ينظر في المضيف الذي تقدم لهما يحمل بيده صينية القهوه ثم عاد انظاره في عمه نمر..
تنهد ثم زفر بذات الهدو/لا ماتغير ولا راح يتغير ولا يسمع نصيحة احد اصلاً..
نمر بحزم شديد/ودام قلبه مع النسوان ليه ماتزوج بنت عمه وخذها معه بالسفريات؟؟..
معاذ يرشف من فنجاله/وانا ادري عنه المهم ماعلينا من شهاب انا جاي ابيك بموضوع اهم..
نمر اشر على المضيف بان يغادر وهو يسال بحزم/خير ان شاءالله وش الموضوع؟؟..
معاذ هتف بحذر/بكلمك عن خالتي سلطانه لامتى وهي بتم كذا م ع؟..
نمر بمقاطعه صارمه بالغه/معاذ حدك عاد سبق وقلت لك الموضوع هذا بذات لاحد يفتحه معي لا انت ولا امي ولا غيركم..
معاذ زفر بقهر/لامتى يا عم انت ترضى على وحده من بناتك الظلم؟؟..
نمر قفز واقف بغضب مفاجئ وهو ياشر بسبابته على الباب/برااا اطلع برااا..
معاذ وقف وهو يهز راسه بياس لايعلم لماذا عمه ينفعل هكذا بشكل غريب من ياتي احد بسيرة سلطانه
تنهد بطولة بال ثم هتف بحده/قبل لاطلع بقول لك كلمه وحده ترا خالتي من طبعاها ماهي صبوره اخاف يجي يوم وتطلع شخصيتها الحقيقيه..
نمر شد قبضة كفه حتى ابيضت انامله وعيناه التي تقدح شراراً مرعباً تراقب معاذ حتى غادر..
ليحمل تحفه ثمينه من القزاز موضوعه امامه على المكتب ويرميها بقوه غاضبه منفعله حتى تحطمت
دخل السكرتير مرتاع ليعود ويخرج فوراً عندما وجه نمر كيف متفجره بالحمار وصدره يرتفع وينزل بشده
————————————————————
دانه من ليلة البارح كانت سهرانه تفكر كيف تخلص والدها ونفسها من حياة هاذي المرءه المجنونه؟؟..
بالاخير قررت تنكد عليها عيشتها من اجل تسبب بمشاكل بينها هي و والدها ثم تطرده وتفتك منها؟..
نزلت الدرج حبه ورا حبه وهي تغني بصوت عال وروقان متصنع/اخصمك اه اسيبك لا لا لا لالالا..
عزيزة جالسه تحادث مع امنه عامله سودانيه كانت عاملت بيت والدها منذا ثلاثين عام عشرة عمر بينهما.
حينما اتت كان عمر سلطانه سنه توفت والدتها وهي بسن المراهقه امنه من تولت مسؤليتها حتى تزوجت..
ثم طلبت عزيزة بان امنه تعمل عندها كي تهتم بصحتها بذات انها مريضة قلب وتحتاج عنايه..
امنه قفزت مستديره للخلف وهي ترا فتاه ملكة بالجمال قمه بالانوثه تنط الدرج وتهز خصرتيها!!!
عزيزة قفزت واقفه بغضب/هواه اي والله هواه يمال المرض اللي يسكر فمك يا قليلة الادب..
دانه تقترب بخبث باسم/كثري دعاوي الملائكة تقول ولك مثلها..
عزيزة صرخت بذات الغضب/انقلعي فوق لاشوف وجهك لين اخلي ابوك يصرفك ويفكني منك..
دانه رقصت حاجبيها وهي مازالت تبتسم/جالسه على قلبك يا تقبليني انا وابوي سوى ولا طردينا سوى..
عزيزة بدا دمها يفور/هذا اللي تبين يا عقرب رمل تفرقيني انا وابوك هين والله لا لدغك قبل لا تلدغيني..
دانه تغيرت ملامحها بقهر وهي تزفر مهدده/لاتحطين راسك براسي تراك مابعد عرفتيني لو ابيه يطلقك خليته يطلقك اليوم..
عزيزة صرخت بانفعال/تعقبين يا السافلة والله وانا بنت ابوي لا بليك بنفسك..
دانه اتسعت عينيها صدمه/انا تقولين عني سافله؟؟..
امنه وقفت بحده وهي ترا ملامح عزيزة كيف تغيرت بتعب/روحي فوق يابنت لا قسم بالله مايحصل لك خير المره مريضه لا تذبحينها بطولة لسانك؟..
دانه تخصرت بعناد/ماني برايحه بتموت خلي تموت وتفكنا منها..
عزيزة تقدمت لها بانفعال اشد/تبين تذبحيني عشان تورثيني انتي وابوك لكن انا اللي والله لا ذبحك..
دانه صرخت برعب من راتها هجمت عليها وبدات تخنقها وتهتف بجنون/والله لاذبحك والله..
عندما صرخت دانه امنه انتفضت وهي تحاول تخلص عنقها من بين يدي عزيزة قبل ان تقتلها بالفعل!!..
معاذ الذي كان بغرفته حينما سمع صوت الصرخ خرج كل ماخطر باله بان والدته تعبانه/يومه شفيك؟؟..
عزيزة استدارت تنظر فيه وهو يقترب لتفلت عنق دانه وتشدها كي تخبيها خلف ظهرها تخشى بان معاذ يراها
ويرا جمالها الساخط الذي اذاب جليدها وهي امراءه وثار غيرتها جعلها تفكر بقتلها فكيف الرجل لو راها؟..
دانه تحاول تخلص من يدها كي تهرب لكن عزيزة منعتها وهي تخبيها و تزفر لمعاذ بارتباك/عاود مع طريقك بنت راشد موجوده..
معاذ لف وعطاها عرض كتافه بغضب/انا بفهم هاذي وش فيها كل يوم والثاني صياح من جت البيت؟..
عزيزة دفعت دانه بغل/اذلفي فوق..
دانه رقت الدرج بخطوات سريعه وهي ترتعش ومعاذ مازال صاد حتى غادرت استدار لوالدته بذات الغضب.
عزيزة لم تعطيه فرصه يتكلم وهي تزفر بحده/مابي اسمع كلمه ترا اللي فيني يكفيني..
معاذ زفر بغضب اعمق/وش اللي فيك غير راشد مايرتاح لين يموتك ناقصة عمر انا بدري وش اللي مخليك تمسكين فيه كذا؟..
عزيزة تجلس وهي تاشر لامنه بامر/جيبي داوي بسرعه..
معاذ يحاول التماسك/يومه خلاص مابقى بالعمر كثر اللي راح خلي راشد ياخذ بنته ويذلف بالذي ما يحفظه..
عزيزة لم ترد عليه بسبب نغزات قلبها امنه اتت وهي تخطف انفاسها جلست جوارها اعطتها الدواء بدقه..
معاذ كان واقف يراقب بصمت بينما دم راسه يفور يفور من تضخم القهر والغضب من راشد وابنته..
عزيزة عندما هدات رفعت راسها وناظرت به/معاذ يامك انت ليش ماتبي تفهم راشد ماله دخل اصلاً ماهو موجود بالبيت لكن بنته مريضه تحلم بموت امها وتنزل تصارخ حتى اسال امنه..
امنه كانت تنظر بها بذهول عزيزة هزت كتفها/تكلمي بنته ماهي متاثره بوفاة امها؟..
امنه هزت راسها بذات الذهول/الا صدق مجنونه يمكن..
معاذ ركز عينيه الناعسه بهما بنظرات حارقه ثم استدار وعاد لغرفته لايريد يسمع مبرر عن راشد لانه لم يقبله.
———————————————————-
الساعه الثانيه ونصف ظهراً..
يدخل البيت بذات الشموخ والاعتزاز رغم الارهاق رقى الدرج بتعب يريد سريره فقط كي يريح جسده وعقله..
من الصباح هو على اعصابه بسبب تدخل معاذ بحياته حتى انه لم يركز على الاجتماع كما كان مخطط له؟؟..
منذا وصل الطابق الثاني كانت شروق وغروب باستقباله يتسابقان على حضنه بطفولة ولهفه..
نمر فتح ذراعيه بحنو خالص بناته هم الاولويه بحياته
رغم التعقيدات بينه وبين والدتهما الا انه قريب لهما جداً..
حضن شروق وغروب باسم/ياهلا ياهلا بروحي وقلبي..
غروب بطولة لسان/شفيك تاخرت علينا من اليوم وحنا ننتظرك؟..
شروق نحرتها بطفولة/اكيد كان بشركه بعدين ما تاخر علينا كثير..
غروب بتركيز/الا تاخر ساعه ونص دايم الساعه 1 يوصل..
نمر كان يستمع بصمت شد له نفس ثم خفت بحزم هادئ/بروح اخذ عفوه العصر لا صحيت نسولف تمام؟..
شروق هزت راسها برضا/تمام..
نمر ناظر في غروب الصامته/وحبيبة بابا وش تقول؟..
غروب بشقاوه/لا لا مو تمام بجي انام عندك..
نمر تنهد بعمق/اوك تعالو معي ننام سوى..
شروق لحقته بينما غروب اتجهت غرفة سلطانه وهي تهتف بصوت عال/هونت بروح انام عند ماما..
نمر قطب ثم استدار ينظر بها بصدمه لا يعلم ماذا تريد توصل له من حركتها الواضح بانها مدروسه؟..
شروق برائه/علامها؟؟..
نمر مازال واقف وعينيه مرتكزة على باب غرفة سلطانه الذي دخلت معه الطفله الغريبه بتصرفاتها وكلامها!!
شروق هزت كفه/بابا يلا انعس بنام..
نمر نفض الافكار من راسه وهتف بذهول/يلا بابا تعالي نامي عندي..
————————————————————-
سلطانه كانت تمسح على شعر غروب الذي متمدده قريب من حضنها وتنظر السقف بصمت غريب..
سالتها باهتمام/ليش مانمتي عند بابا وشروق؟..
غروب ناظرت بها بعيني لامعه/وانتي ليش ما تنامين عنده؟؟..
سلطانه صعقت من كلامها لكنها اخفت ذالك خلف نبرتها الحاده/انا مو قلت لك من قبل لاعاد تفتحين هذا الموضوع مره ثانيه؟..
غروب عادت تنظر السقف/ليش انتي وبابا تعصبون لا لا سالتكم هذا السوال؟..
سلطانه ارتعشت رغماً عنها/سالتي بابا؟؟..
غروب عادت تنظر بها بذات النظرات الامعه/ايه وعصب علي ماما انتم ليش ما تجاوبوني على سوالي؟..
سلطانه تالمت حقاً/سوالك وش يا ماما؟..
غروب استدارت وتعلقت بجيب سلطانه برائه/ليش كل واحد غرفه كل صديقاتي ابوهم وامهم غرفه وحده؟..
سلطانه تماسكت قبل ان تنفعل/وانتي ليكون قلتي لصديقاتك؟..
غروب هزت راسها بنفي/لا مستحيل اقول..
سلطانه تنهدت براحه/ايه يا ماما عيب تكلمون انتي وصديقاتك بشيء يخص اهلهم..
غروب باصرار/طيب ردي على سوالي؟..
سلطانه احتارت ماذا ترد عليها/مادري غروب لا كبرتي تفهمين من غير لا تسالين..
غروب بزفرة/بس انا كبيره؟..
سلطانه بعصبيه/خلاص انسي ذا الموضوع تفهمين..
غروب لوتها ظهرها بزعل/ماراح انساه لين تردون على سوالي..
سلطانه قلقت من تصرفاتها ولحها بهذا الموضوع بذات ما الذي لفت انتباها بعد هاذي السنين الاربع؟..
لتو تنتبه بان والديها كل واحد بغرفه او انها كانت منتبه و كاتمه بقلبها حتى اتى وقت الانفجار؟؟..
طيب لماذا شروق لم تسال وتدخل بينهما كما تفعل غروب تماماً معنها اكبر منها سنا؟؟..
——————————————————
تحياتي(شغف)..
|