لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-23, 01:58 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

..رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت السادس و الستون /~

سلطانه تدخل غرفتها لترا نمر جالس بطرف السرير بينما هو يهز قدمه واضح بانه غاضب ولكنه متماسك

سالت برود/نعم وش تبي؟..

نمر وقف واقترب لها ثم هتف بحزم/سلطانه سالتك من قبل وسالك الحين وش يرضيك علي لاني جد تعبت وانا ادور رضاك؟..

سلطانه اجابته بهدو عميق/ماحد قال لك مد يدك وبعدين دور رضاي..

نمر تنهد ثم مد يده ومسد صفحة خدها برفق/ادري اني مخطي ومستعد اعتذر لك مره ومرتين وعشر بس خلاص سامحي ترا المسامح كريم..

سلطانه هتفت بمراره/لو تعتذر ماراح يتغير شي وانت عارف اصلاً اني مارجعت عشانك رجعت عشان بناتي..

نمر طوق خصرها وشدها له قبل راسها ثم نزل تدريجاً حتى همس بعمق اذنها/ادري انه مو عشاني لكن سلطانه انا اعتذرت ولو في شي اكثر من العذر كان سويته وبعدين انا ما طلبت منك الا حقي لا تذليني اخر عمري..

سلطانه اجابته بسكون/حقك ماراح امنعك منه ولكن قبل كل شيء عندي كلام ولازم نتفق عليه..

نمر تنهد براحه ثم قبل خدها بتروي وابتعد قليلاً وهو يهتف بهيام/تعالي اجلسي وقولي كل اللي بخاطرك وانا حاظر باللي يتبينه..

سلطانه تقدم و تجلس على طرف السرير ليقترب نمر ويجلس جوارها بتسال/اسمعك وش تامرين عليه؟..

سلطانه شدة لها نفس طويل ثم هتف بحزم انوثي/نمر انا ما طلعت من بيتك وانا مفكره ارجع له كنت انتظر بس اولد وبطلب الطلاق لكن طيحة شروق و انهيار غروب خلوني اتراجع وضحي من جديد هذا اولاً..

سلطانه صمتت ثوان بينما نمر مركز جداً على كلامها لتكمل هي بذات الحزم/ثانياً اذا انت مفكر ترجع زوجتك قل للي من الحين خل اكون بيتك مثل ما كنت الاربع السنين اللي طافت مربيه فقط لبناتك لا يجمعنا لا فراش ولا عيش وملح..

تنهدت ثم اكملت/ثالثاً واخيراً يدك لو مديتها علي مره ثانيه اعتبر انك رميت علي الطلاق واني محرمة عليك ليوم الدين..

نمر سال بحزم/خلصتي؟..

سلطانه اجابته بهدو/خصلت..

نمر هتف بحزم اعمق بينما عينا تبحر بعيناها/بجاوبك على اولاً سلطانه انا مقدر تضحياتك وادري والله اني انسان غريب ولكن يشهد الله ان غلاك بقلبي كل يوم يزيد ما ينقص وتاكدي مهما كان ومهما صار والله والذي خلق الارض ومن عليها والسماء ومن عليها ما افرط فيك لو كلفتيني عمري كله ويدي جعلها للكسر لو مديتها عليك مره ثانيه..

ثم اكمل بثقه/ثانياً من ناحيت لطيفه لو كنت مفكر ارجعها كان رجعتها من زمان انا اعتبرها نسمه مرت ولا ضرت الله يستر عليها ويرزقها بواحد يعوضها عني..

سلطانه زفرت بغيرة/ونسمه هاذي ممكن تحن عليها لا ولدت وتحط ولدك عذر عشان ترجعها؟..

نمر اجابها بتحكم/ليش احط عذر لو ابيها كان ما طلقتها اصلاً وبعدين ولدي ماني متخلي عنه لاجا بسلامه مانتي عجزانه تربيته مع عيالك..

سلطانه اتسعت عيناها/نعم تبيني اربي ولد لطيفه وهي على قيد الحياة نمر انت صاحي؟..

نمر بحزم جدي/اجل تبين اترك ولدي يعيش مع الناس و بعيد عن عيني؟..

سلطانه انفعلت حقاً/الناس اهله ماهو اغراب وهذا انا اقول لك من الحين انسى اني اربيه..

نمر تافف بضيق/اذا جاء لكل حادث حديث..

سلطانه بنبرة حاده/وتبيني اسكت لين يجي نمر بلا ظلم اترك الولد عند امه وصرف عليه ولا تقصر معه وبين فترة وفتره تجيبه عندك بالبيت زيارة..

نمر اجابها بثوره/الظلم اذا تركته يعيش بعيد عني ليش ماهو من ظهري حاله من حال اخوانه؟..

سلطانه قفت بنفاذ صبر/قول انك بترجعها وانتهينا بلا لف ودوران..

نمر وقف كذالك بصرامة/لو برجعها قلت لك ليش اكذب عليك وعلى نفسي؟..

سلطانه صدت عنه/مادري عنك..

نمر امسك ذقنها ولف وجهها لوجهه/تتوقعين اني استغلك والعب مشاعرك سلطانه قسم بالله اني معك صريح..

سلطانه تنظر له بغيظ/انسى اني اربي ولد المجاريح عنده ام هي اولى بتربيته هذا انا اعلمك من الحين..

تمر تنهد بعمق/قلت لك لاجا لكل حادث حديث ليش نسبق الاحداث؟..

سلطانه بتسال دقيق/اهم شي عندي من الان تختار بيني وبينها..

نمر اقترب لها حتى اصبحت بحضنه/اكيد انتي مافي مقارنه اصلاً هي الله يرزقها بواحد يعوضها عني ماني بقايل احسن مني لان ماتوقع في احسن من نمر صح؟..

سلطانه صمتت ليعود نمر يتسال بخبث/اسال في احسن من نمر؟..

سلطانه بخبث مشابه/ممكن ليش لا..

نمر ابتسم بجاذبية/ترا اعاقبك؟..

سلطانه ركزت عيناها بعيناه/عاقبني..

نمر ابتلع ريقه بصعوبة/عاجبك عقابي؟..

سلطانه احمرت وجنتيها خجل/وين راح تفكيرك؟..

نمر حملها بين يديه بثقل/اعلمك تفكيري وين راح صايره دوبه كسرتي ظهري..

سلطانه ضحكت وهي تطوق عنقه بذراعيها/ولدك الدوب مو انا..

نمر قبلها قبله حاره ثم هتف بعشق/فديت الولد وامه يا ناس..

انا الوحيد الذي يحبك وانا الوحيد الذي يغرق بجمال ضحكتك ويطير على انغام صوتك..

انا الوحيد في حياتك الوحيد الذي لا يمكن ان ياتي بعده احد مهما ابتعدي يا سلطانه لابد ان تعودي للي..
—————————————————
..القرية..

..الساعه الثالثة فجراً..

معاذ مازال يبحث عن دانه بين البيوت الشعبية بينما دقات قلبه لم تهدى ابداً خوف عليها من الاذى..

وخوف اعمق بان راشد له يد في هروبها حينها سيجن فعلاً لانها ستختفي هي وابنه وممكن يفتقدهما للابد!!

هذا ما كان يخاف منه ان يفتقدها بي لحضه وكان الاصعب هو انتظار الفراق حتى وقع و فارته دانــــــــه

وبعد الفراق يا معاذ لا تنتظر القمر وتشكو له المك لانه سيغيب ليرمي ماحمل ويعود يضي قمراً جديد..

انت الذي تسببت بهروبها كم كانت صابرة مسالمه برغم انها تالمت على يدك لكنها لم تكـــــــــرهك..

النار تشتعل بجوفها من كل الجهات بينك وبين والدها الذي احرقها حتى الترمد بلهيب دموعه وضعفه امامها

و انت تزيد اشتعال النار بقسوتك كما لو كنت تزيدها هشيم لتكبر وتحرق ما تبقى من روحها حتى هربت..

لذالك اعلم جيداً بان الحب نصيب والفراق قرار وجود شخص في حياتك نصيب والاحتفاظ به او تركه قرار..

الجميع لا يملك النصيب ولكن يملك القرار ودانه كانت نصيب معاذ برغم انه لم يبحث عن نصيبه..

لكن الله قد كتبها له ولكن هو لم يحافظ عليها بل عذبها بجنونه وتهوره كل ما يحدث مصيبه من راشد

هجم على دانه ليضربها او يتهمها بان لها يد بما يحدث وهي كانت بريئه من شر والدها ومن شر معاذ.

معاذ بذل جهده بالبحث لكنه لم يجد لها اثر لذالك ركب سيارته وشغل اليت وبدا البحث بالقرية كامله..

بدا يدور بين البيوت بينما هو يعلي على اليت كي يراها حتى ولو حاولت تخبى عنه حينها لايعلم ماذا يفعل لها

معاذ يتجول بكل الجهات باحث عن اثر يدله عليها حتى ولو لمح سياره غريبه سيلحق بها حتى يتاكد منها

ختاماً اتجه نحوى المزارع لعل وعسى تكون فيها لانه بدا يفقد الامل وبدات اعصابه تفلت وقلبه يرتجف..

الف شعور اصابه وهو يتخيل بان احد العمال يهجم عليها او الكلاب الذي تنبح في كل مكان تمزق لحمها..

يتخيل شكلها الصغير وهي ترجف بين النخل والبرد هل نادت باسمه هل ندمت على هروبها هل وهــــــل

او ان والدها من اخذها وهرب فيها لتحرر منه ومن سجنه وعذابه وحبه الغريب من قلب انسان مجنون..

الى من يجذبني الشوق اليها بقيود من حديد..
كلما انتزعت قيداً اعادة الذكرى من جديد..

اخبريني كيف احيا وقلبك عن قلبي بعيد..
كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد..

دانه لا تبتعدي فانتي لقلبي كالوريد..
فما الحب الا ملك وانا وانتي له كالعبيد..

معاذ عندما تعب من البحث ضرب السكان بقوه ثم دعس على البانزين لتاخذه سيارته الى اخر المزارع..

ولم ينتبه لتلك الفتـــــــــاة التي ترتجف بين النخل وهي تحتضن عباتها السودا كسواد اليل العتيم..
—————————————————————
..دبي..

شهاب تمدد وهو يهتف بنعاس/ظبي ياقلبي بس بنام ساعه والله حدي نعسان بكرا عندي اعلان لازم اصحصح..

الظبي التي تجلس جواره على السرير ضربت صدره بخفه وهي تزفر بشقاوة/يا سلام تبي تنام وتتركني بروحي وش اسوي انط مع الشباك وانتحر؟..

شهاب ابتسم بخدر/لا انتظري لصباح عشان يوم تنتحرين يشوفك احد ويتصل بالاسعاف لان مافيني حيل انقذك..

الظبي اتسعت عيناها/يا نذل لذا الدرج تبي فرقاي؟..

شهاب سحبها وهو يضحك لتقع هي على صدره و تخفت بغيظ/حسافه ليتني جلست بالقرية بدل ذا الشقى كله..

شهاب حضن كتفيها ثم خفت بجديه/امزح معك والله ان لعيونك اضحي بعمري كله افا عليك بس..

الظبي تمدد قريب له وتريح راسها على عضده نظرت ملامحه وهتفت بضيق/لا تنام طيب انا اطفش ما تعودت اجلس بروحي..

شهاب سال بغرابه/كيف ما تعودتي وانتي طول عمرك بالقرية بروحك لا خوات ولا اخوان؟..

الظبي اجابته بمراره/حتى ولو كنت اصنع للي الف شغله عشان ما اطفش مثلاً اروح الغنم مع جدي ولا المزرعه تخيل حتى البسطه رحت لها..

شهاب لا يعلم لماذا اشتعل عندما اتت بسيرة البسطه تلك المكان الذي جمعها مع فيصل وتعلق بتفاصيلها..

لكنه تدارك الوضع وهو يسال باهتمام/طيب ما عندك صديقات تروحين لهم ولا يجونك؟..

الظبي ابتسمت بعذوبه/عندي بس خبلات اذا الوحده انفلتت مثل الحماره راحت على وجهها..

شهاب قطب جبينه/مافهمت تنفلت وين تروح؟..

الظبي اجابته بعفويه/يطلعن للمزرعه ولا يجتمعن بدكة بين البيوت وانا جدتي تعيي تخاف علي كاني عاد اخر حبه بنخطف اذا طلعت..

شهاب زفر بحده/من عذرها اجل تبين تهيتين بشوارع كل عيال القرية تفرج عليك وتعرف انتي من بنته؟..

الظبي كشرت ملامحها/وش شوارعه انت الثاني ترا دكة عند البيوت ماهي باخر الدنيا..

شهاب ينظر لها بتوعد/قسم بالله لو ادري انك قد طلعتي معهم لا حش رجولك حش..

الظبي ابعدت عنه بشكل سريع لتعود جالسه وتنفجر عليه بطولة لسان/نعم تحش رجولي والله ما بقى الا هي جدي عمره كله ما ردني عن شي وجدتي يوم تعيي كانت خايفه علي بس لو لحيت عليها والله ماتقول لا والحين بتجي انت تامر وتنهي؟..

شهاب جلس هو كذالك بينما عيناه تقدح شرار/هذاك اول شورك بيد جدك لكن الحين بيدي وانتي تعرفين اني مهما كنت معك لين بعض الامور لكن بحدود لاني رجال دمي حار ولا اتحمل..

الظبي انفعلت جداً من كلامه الذي فسرته بانه يريد ان يسيطر عليها لذالك صرت على اسنانها بقوه/دمك حار على نفسك مو علي ويكون بعلمك ترا مايهمني احد اللي براسي اسويه فلا تحدني اعاندك وطلع بدكة مع البنات..

شهاب نفض الفراش وقف بغضب عارم/هيه بنت اصحي وخلي عنك التهديد وطولة السان لقصه لك..

الظبي مازالت جالسه لكنها ليس اقل منه غضب/تعال قصه للي لليكون تحسب اني بخاف لاني بعيده عن جدي..

شهاب صد عنها محاول التماسك عندما ادرك بانها مسافره معه يخشى بان تثور وتطالبه يعيدها للقرية..

لانه يعلم بانها دلوعه و عوبا وكذالك عنيدة لو اصرت على رايها لاحد يستطع اقناعها بتراجع مهما فعل معها

ثم عاد ينظر فيها بضيق/الحين وش جاب ذا الطاري يعني لازم ندور على المشاكل دواره؟..

الظبي تنظر له بحده/والله انت اللي تنبش العلوم ما ترتاح لين تسبب شوشرة..

شهاب عاد وجلس على السرير جوارها ثم خفت معتذراً كي يمشي الحياة بينهما/طيب انا اسف حقك علي..

الظبي تمددت ولوته ظهرها بغيظ/ماني بزر تقص عليها بكم كلمه بعد ما تغسل شراعها..

شهاب تمدد هو كذالك ثم مد يده ومسح على نعومة كتفها برفق/انتي تدرين اني كل شي اتقاضى عنه حتى اتهامك وطولة لسانك لكن وقت الغيرة ماقدر اسيطر على نفسي..

الظبي زفرت بعصبية/وش دخل الغيرة الحين بموضوع مثل ذا؟..

شهاب مسك كتفها ولفه ناحيته وهو يهتف بجديه/بلا استعباط تدرين اني اقصد جلستك مع البنات بدكة وكل من مر عيونه عليك..

الظبي رفعت حاجبيها بتعجب/كل من مر عيونه علي من بين الناس هاذي كلها حشى ملاك ماني بشر..

شهاب مال وقبل شفتيها بتروي ثم همس بحراره/اي انتي ملاك انتي كنز انتي هديه وانا الي فزت فيها ومابي عيون الخلايق حتى تشوف هديتي..

الظبي هزت بوزها بعباطة/مابقى الا تقول انتي بهيمه وانا شريتها بفلوسي..

شهاب ابتسم وعيناه على ملامحها اسلوبها في سحر عجيب يمتص غضبه فوراً/يا زينك يابنت عمي زيناه..

الظبي احمرت خديها/ما تقول تنعس بتنام يلا نام..

شهاب اتسعت ابتسامته بخبث/لا طار النوم والبركة فيك طبعاً..

الظبي انزلت راسها وهي تعبث بجيبه/ما تلاحظ اننا نتناقر و نتزاعل وبعدين نرجع نتغزل بعض ونسلك لبعض..

شهاب ابعد خصل الشعر من على خديها وهو يهتف بهيام/لاوالله اني ما اسلك لك بذمتي اني ميت بهواك ماقول الا عسى ربي يخلف على اهلي ولدهم استخف خلاص..

الظبي ضحكت بدلع/ويخلف على اهلي بعد سحبت عليهم ورحت مع حبيبي..

شهاب يضحك وهو يشد احتضانها/اويل حالي بس..
———————————————————-*
* ..قصر نمر بن فخر..

خرج من الحمام مرتدي روب الاستحمام وبيده فوطه صغيرة يجفف شعره فيها بينما عيناه تنظر سلطانه..

التي تجلس امام التواليت تجفف شعرها وتضع مربط على كفيها بعد ان ارتدت بجامة مخمل بالون الاخضر.

نمر تقدم وقف خلفها تماماً بينما هي جالسه تبادله الانظار في انعكاس صورتهما بالمراءه امامها..

نمر هتف لها بحب وعشق وهيام/ليت المشاعر ترا ليعرف كل ذي حق حقه عشان تعرفين انتي وش تعنين للي سلطانه والله واللي ما يحلف باسمه باطل انك عندي اغلا حتى من بناتي..

سلطانه لاشعورياً شهقت بصدمة ليصدر صوتها لمسامعه لانها لم تتوقع احد ياتي بمستوى حبه لبناته

لكنه فجرها حقاً عندما حلف لها بثقه بانها احب له من بناته رغم انهما فلذات كبده وسعادته الابديه..

نمر انحنى وهمس بعمق اذنها/بسم الله عليك شفيك؟..

سلطانه اجابته بشفافيه/سراحه كلامك صدمني نمر لا تحلف بشي مانت صادق فيه لان مهما قلت مافي اغلا من الضنا..

نمر رفع راسه لينظر ملامحها بالمراءه ثم هتف بحزم بالغ/وش اللي يحدني احلف كذب كيف ما اغليك وانا تزوجتك وانتي صغيرة بيني وبينك فرق العمر كبير ربيتك على اطباعي حتى صرتي مكابره ومتحفظه وفي بعض الاحيان قاسيه انتي طفلتي الاولى وحبيبتي وفرحة شبابي..

سلطانه نزلت دمعتها رغم انها حاولت قدر المستطاع ان تكتمها لكنها لم تستطع كلامه جداً مؤثـــــــــر..

نمر قطب جبينه/افا يا ذا العلم تبكين؟..

سلطانه استدارت له وهي مازالت جالسه ثم دفنت راسها بصدره لتنفجر باكيه بصوت خافت لا يسمع..

نمر حضن راسها ثم خفت لها بوجع/كاتمه كثير انتي اليله بسهر اطبطب عليك وانتي فرغي اللي بقلبك كله..

سلطانه تبكي بصمت بينما نمر يحتضنها بيد واحده ويد الاخرى يمسد شعرها نزولاً على كتفيها وظهرها..

حتى هدت لتبعد عن صدره ثم قفت واتجهت الحمام تحت مراقبة نمر الذي تنهد ثم اتجه غرفة الملابس..

ارتدى بجامته وعاد للغرفة ليراها ترتدي روبها فوق بجامتها وتهتف بغصه/بروح اتطمن على شروق..

نمر اقترب لها ثم امسك كفها بكفه وشد عليها/يلا نروح سوى حتى انا بطمن عليها..

سلطانه تخطي جواره بصمت متجهان لغرفة بناتهما ونمر يهتف بحب/حي الله اللي عادة نور بيتنا..

سلطانه هتفت بعذوبه/الله يحيك..

نمر نظر فيها باسماً/برحب فيك من اليوم لسبوع قدام..

سلطانه ابتسمت بصعوبة ليميل نمر ويهمس لها قبل ان تدخل غرفة بناته/اني قد ذبت بخل..يذيب القلب مبسمه..

سلطانه دخلت الغرفة قبله لتراها ظلام و طفلتيها غارقات بالنوم بينما ساري كذالك نائمه عندهما..

نمر خفت لها بهدو/نايمين لا تصحينهم..

سلطانه خفتت بوجع/قلبي ما يرتاح لين اتطمن على شروق..

نمر بحنو خالص/نايمه خليها لا تصحى وتوجعها يدها..

سلطانه بحزن عميق/ليته فيني ولا فيها..

نمر انتفض بجزع/بعيد الشر عنك لا سمع ذا الكلام مره ثانيه..

سلطانه تخنقها العبرة/انا اتحمل الالم لكن هي بزر وش يصبرها على الكسر..

نمر امسك معصمها واستدار معها لباب وهو يهتف بنبرة عميقه/لا تحاتين مسكن يخفف الالم بعدين كلها سبوعين وتفك جبيرتها..

سلطانه تنظر فيه بحسره/ماتوقع سبوعين يدها مكسوره حيل..

نمر ينظر عيناها بحنو/والله سبوعين الدكتور يقول كسر بسيط ويجبر..

سلطانه تنهد بعمق/الله يسمع منك..

نمر بحنو اعمق/تعالي خلي ننام ونرتاح..
————————————————————
..القرية..

كانت تحتضن عباتها السودا وهي تان باكية بصوت واطي خوفاً من ان الكلاب تسمع صوتها وتهجم عليها

ربي اني ابكي الان سراً وغداً قد تعالى ضحكاتي جهراً قد ادعي انني بالف خير اذا عشت باقي عمري لم تاكلني الكلاب..

ربي انت وحدك تعلم ما يرهقني وما يؤلمني فخفف عني وارحم ضعفي وقلة حيلتي وسخر للي من ينقذني

دانه اعتلى صوت بكائها عندما رات قدمها يقطر الدم لانها انجرحت من الارض الصلبه واحجر القاسي..

كم تمنت ان لا تهرب هي اقدمت على المخاطرة لكنها ندمت لم تتوقع بانها بتلك الرعب ضلام وكلاب وهواء

يهئ لها بان المزرعه مسكونه وقد ترا شيء مرعب وهي لم تستطع الهروب لان طاقتها انتهت بركض..

من خرجت من البيت وهي تركض كي لايراها معاذ ويمسكها حتى شعرت بدوخه وبدا بطنها يمغصها..

لذالك جلست بتعب وهي تتخبى بين النخل كي تحتمي من اشرار اليل لكنها خاطرت بنفسها جداً..

عندما دخلت المزرعه ولم تدارك الوضع الا بعد ان استوعبت ما فعلت تمنت انها ضلت عند معاذ بامان..

حتى ولو كان يعنفها لكن اهون عليها من تلك الساعات المخيفه بما تسمع الاصوات وترا الظلام..

تفكر هل معاذ افتقدها او الى الان لم يعلم عن هروبها تتمنى ان يبحث عنها و يلقها مستعده تحمل اذاه..

ولم تحمل اجواء الرعب التي تشعر فيها بتلك الحضه وهي تحسب عليه بداخلها لانه هو السبب بتهورها..

اتهمها بان لها يد بدخول والدها ثم ضربها وسجنها وعاد ضربها مره اخرى ومتاكده بعد ان يفقدها يحزن

(يا معاذ بعد فراقي لا داعي للحزن والندم كما رضيت بضيقي وكسري سترضى بفقدي و رحيـــــــــلي)..

مرت الساعات بطيئه بينما دانه مازالت جالسه بين النخل ضامه ركبتيها و ترتعش من الجوع والسهر..

بلعت ريقها عدت مرات بسبب العطش ثم ضعت كفها على بطنها تحسس حركة طفلها وكانه يخبرها بانه بخير..

نزلت دمعتها وهي ترا تساقط اوراق الاشجار تتخيل ان تاتي ثعبان و تلدغها ثم تموت لاحد يعلم عنها شيء..

دانه تثاوب وعيناها تسكر بنعاس لانها لم تنام من ليلتين ولكنها تقاوم تخشى ان تنام ويهجم عليها احد

سمعت صوت ارتفاع الاذان لتدرك بانه اتى الفجر حتى بدات السماء تزرق الون لتعلن عن قدوم الصباح..

ثم سمعت صوت خطوات وحديث يدور بين العمال ليقفز قلبها وهي تضع كفها على شفتيها تكتم شهقاتها

ثم تنهدت براحه عندما اختفى الصوت تلفت يميناً ويساراً كي تعرف على المكان وهي مقرره تعود لمعاذ..

ولكن كيف ان تعود وهي لا تدل الاماكن وليسا لها طاقه ان تخطي خطوه واحده ستفقد وعيها حقاً..
——————————————————
..بجهه اخرى..

معاذ مازال يبحث عنها حتى انه لم يصلي الفجر بالمسجد بل وقف سيارته وصلى بالقرب من المزارع..

ثم عاد يبحث عنها وهو يدعو الله بالحاح بان يجدها حتى ولو كانت ميته اهون عليه بان تختفي هكذا..

لم يسامح نفسه لو حدث لها سوى لانه معترف بانه هو السبب بهروبها ضربها ثم خرج وترك الباب مفتوح

حقاً ان الفقد لا يقتل ولكنه يترك الانسان بقايا احيا فهو يزرع في القلب الم ويبقى فالحلق غصه..

معاذ وقف سيارته والقى راسه على المقود امامه عندما تعب وفقد الامل بلقائها اشرقت شمس الصباح

وهي غايبه من ليلة البارح ويعلم بانها لم تاكل شيء من الامس كل ماخافه انها فقدت وعيها بمكان مهجور

امسح على قلبي يالله حين انزعج وحين اغضب و اتالم وحين ترى ان حيلتي ضعفت يارب هب للي للقاء دانه

فان لاقوة لقلبي الا فيك ولا راحه واستقرار الا بوجودها في حياتي يارب قربها للي ولا تبعدها فاني لها اشتاق..

معاذ رفع راسه تنهد ثم نزل من السيارة بدا يتلفت يميناً ويساراً حتى تصلـــــــــب فجئه وعينا تتسع!!..

عندما لمح حركة خلف النخله ليظهر له جزء اسود تقدم بـــخطوات سريعه وهو يدعو الله انها هــــــــي

حيـــــــــنما اقترب التفتت له دانه بصرخة رعب/لا بسم الله يـــــــــومة..

معاذ جلس امامها على ركبتيه ثم سحبها وحضنها حـــــــــضنها بقوه كما لو كان يريد زرعها با اضلعه..

دانه خفتت له من بين شهقاتها/معاذ انا تعبانه..

معاذ شد احتضانها بقوه/بعمري ولا فيك..

دانه تبكي بانين خافت ليسا لها طاقه حتى على البكا من ضعت راسها على صدره نامت حقاً نـــــــــامت..

لانها وجدت الامـــــــــان فهي طول اليل كانت تقاوم نعاسها لتو تشعر بانها كانت بغربة وحضن معاذ الوطن

(معاذ ويبقى حضنك احن الاماكن الي)..

معاذ مازال يحتضنها ليشعر بان حضنها بمثابة امتلاك العالم كذالك يشعر ان روحه عادة له عندما عادة دانه

(دانـــــــــه دمتي للي شيء جميلاً لا ينتهى)..

معاذ ابعد راسها عن صدرة بصدمة عندما سمع صوت انفاسها تنتظم ليراها فعلاً نائمة اهدابها وشفتيها مطبقتان..

عادها لحضنه وهو يغلق عيناه بالم عميق الم لا حدود له لانه فهم رسالتها الواضحه بانه هو مصدر الامــــان

لذالك من وجدها لم تبرر ولم تشكو وتعاتب بل نامت على صدره كطفلة بريئه تنام بين احضان والديها..

معاذ ضع كفه على بطنها وتحسسه برفق حتى شعر بحركة ابنه شد له نفس من الراحه وشكر الله بداخله

ثم حملها بخفه واتجه نحوى السيارة مددها بالخلف وحرك طريقة للبيت وفي كل ثانيه يخطف النظر اليها

كما لو كان يريد التاكد بانه وجدها من بعد ما فقدها والذي ريح قلبه بانها ليست خاينه و هاربه مع والدها..

قف امام بيت جدته ثم نزل فتح باب الحوش وعاد حمل دانه بين ذراعيه ودخل ليصادف الجدة نشميه..

كانت طول اليل تقف بالحوش رغم البرد حتى صلت الفجر بالحوش وهي تدعو الله بان يعيد البنت بسلامة

لم تنسى نظراتها الناعسه ونبرة صوتها الضعيف وملامحها الطفولية قلبها يتمزق برعب عليها..

الجدة نشمية تقف بطريق معاذ وهي تنظر دانه وتهتف بتسال/عسى مافيها شي؟..

معاذ يهتف بسكون/لا ابشرك طيبه..

ثم اتجه الغرفة والجدة نشميه تتبعه قفت تراقبه وهو ينزل دانه على السرير ثم رفع الفراش كي يغطيها..

لكن يده تعلقت بالهواء وعيناه تنظر قدمها المجروح جلدها ناصع البياض ممزق والدم ينزف قليلاً..

تنهد بوجع ثم غطاها وهو يلتفت لجدته بنبرة ساكنه غريبه/شكلها جيعانه خلي سعديه تسوي لها اي شي تاكل..

الجدة نشميه تنظر دانه برحمة/اي بالله ما كلت شي من جبتها الحين تسوي لها عيشه تنفعها هي ووريعها..

معاذ اتجه الباب وخرج ليقف بصالة بينما دما راسه يفور وهو يولم نفسه جداً ماتمر فيه دانه بسببه هو..

الجدة نشميه اقتربت له بتسال مهتم/يامك وش فيك ضايق احمد الله وشكره انه عادها طيبه..

معاذ هز راسه باسى/وين طيبه لو ما لحقت عليها كان الله اعلم وش صار فيها..

الجدة نشميه صمتت ليسا عندها كلمه توجها له معاذ هتف بوجع/بروح المدينه اخلص للي شغل مهم ورجع تكفين يا جدة عطيها شي تاكله..

الجدة نشميه بنبرة حانيه/ولا يهمك بس رح خلص اشغالك وانت مرتاح..
———————————————————-
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 22-12-23, 01:59 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

..رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت السابع و الستون /~

..قصر النمر بن فخر..

..بعد الظهر..

سلطانه ترد على هاتفها مرحبه/هلا وغلا هي الله معاذ..

معاذ هتف بحزم ودود/الله يبقيك اخبارك و اخبار شروق طمنيني عنها؟..

سلطانه تنهدت بحنو/ماعليها على المسكنات ياقلبي هي..

معاذ ذات الحزم/بجيب امي لك بعد شوي بتطمن على شروق وانا باخذ شركة ينظفون بيت جدي..

سلطانه هتفت بسعادة/الله يحيها زين جيبها تعشى معي وتستانس و باليل تعال خذها..

معاذ ينهى الاتصال/تمام يلا تبين شي؟..

سلطانه بمودة عميقه/سلامتك الله يحفظك..

عندما انتهت من المكالمه نمر دخل لتو يعود من الشركة من راء ملكة القصر تجلس بصالة ابتسم براحه

لتو يشعر بان روحه اشرقت وان البيت اضاء نوره من شهرين عندما يعود من الشركة يتحاشى النظر لصاله..

كي لا يشعر بفقدها رغم انه فاقدها ولكنه محاول يخفف عن روحه الم الفقد ولكن اليوم ابتسم بسعاده

وكيف لا يسعد وهو يرا تلك الملكه بقصرها تامر وتنهي والكل يستمع لامرها وهو لم يعترض على قولها

بل يرتاح بوجودها لانها تتحمل مسولية البيت وبناته تتصرف كيف ما تشاء وتسعده باطلالتها المثيرة..

من دونها للبيت عزاه لاجيت..
مظلم واحس عيون قلبي كفيفه..
لاجيت غرفتها تطيش التناهيت..
قلبي يسال وين الغاليه و العفيفه..

نمر تقدم بتلك الابتسامة/مساءالخير..

سلطانه هتفت برقه/مساء النور..

نمر جلس جوارها وهو يتقصد قربها رغم ان الاريكه واسعه وفي مجال يجلس عليها اربعة اشخاص..

لكن هو اقترب لها جداً وهو يهتف بنبرة عميقه/جيتي لنا يا جعل ربي يحييك..من عقب ما طول علينا غيابك..

سلطانه تنظر له بنصف عين/الله يبارك فيك بس ابعد شوي ترا حنا بصاله مو بغرفتنا..

نمر ينظر ملامحها بولع/ليش ابعد مانتي مرتي وحلالي بعدين والله تعبت من مجاهد نفسي من اليوم بالشركة احاول انشغل قبل اخربها وطلع وترك الشغل..

سلطانه رفعت حاجبها واحد/لا تقول انك بتطلع عشاني؟..

نمر اجابها بثقه/اجل عشان منو وربي اني اتقطع من الشوق و الهفه..

ثم مال لها وخفت بجرائه/ماكنت ادري ان نار القرب اقوى من البعد تحرق ولا ترحم..

سلطانه هزت كتفها كي يبعد/نمر خلاص البنات الحين ينزلون..

نمر طوق كتفيها بذراعه وقربها لصدره/مابعد انزلو البنات خليني شوي اروي ضما روحي..

سلطانه ريحت راسها على كتفه وهي تهتف بعذوبه/ترا معاذ كلمني يقول يبي يجيب امه شوي ترتاح عندي لين هو ينظف بيت ابوي الله يرحمه..

نمر هتف بحزم هادئ/وليش تروح بيت ابوك خلي تجي عندك وبعدين معاذ اغلب وقته مشغول صعب تجلس بروحها..

سلطانه ترفع راسها وتهف بجديه/والله مادري ماتوقع عزيزة ترضى تعرف حالتها الحين لازم هدو والبنات يزعجونها..

نمر ذات الحزم/ابد اللي يريحها الا هي شلون صحتها تكلم الحين؟..

سلطانه اجابته بحنو رقيق/اي الحمدلله تكلمت لكن مازالت متاثره اللي سواه راشد مو شويه..

نمر شد له نفس طويل/لا والله ماهو شوي لكن حتى هي ترا مخطيه بحق نفسها وبحق ولدها..

سلطانه هتفت بثبات/لا ما اخطت هي وش دراها ان راشد حرامي ولا قاتل تزوجت حالها من حال غيرها لكن هو اللي غدر فيها..

نمر بنبرة حاميه/ولو لا تبرينها الخطا راكبها من راسها لاساسها ولا وش حادها تزوج سلوقي وتترك ولدها بسن المراهقه ولا وبعد تزوجه بنت زوجها وتظلمه بحياته؟..

سلطانه زفرت بحده/ماهي هي اللي زوجت معاذ بنت راشد هو اللي اخذها بالقوه عشان يهدد امه* بالطلاق من ابوها..

نمر بذات النبرة الحامية/هو اللي اخذها هي اللي زوجته كل نفس الشي لكن عساها تعلم من ذا الضربه مو بكرا بعد تجيب لتا سلوقي ثاني تبي تزوجه عاد ولدها مو صغير لا يقوم الدنيا فوق راسها..

سلطانه بحزم شديد/والله عاد حياتها وهي حره فيها لا انت ولا معاذ لكم دخل تزوج تطلق كيفها ما سوت الا الحلال..

نمر التفت لها بنظرة مرعبه/وش كيفها ماحد اخذ وحده بذا العمر الا السربوتي اللي طمعان فيها عاد هي الله والعقل اللي عندها خفيف يضحك عليها بكلمتين حلوين..

سلطانه قفت بعصبيه/حدك يا نمر ترا مهمها كان هاذي اختي مارضى عليها ولو فكرت تزوج انا اول وحده راح اشجعها اجل تبقى على طيف حاتم ولا راشد؟..

نمر وقف بغضب هايل/وانتي وش دخلك تشجعينها ليكون بس جايز لك ان الوحده تزوج بعد زوجها؟..

سلطانه نظرت فيه نظره خاصه/والله عاد مثل ماربي حلل لكم اربع حلل للمره الزواج بعد وفاة زوجها ولا بعد طلاقها ليكون بس تبي تحرم ما احل الله؟..

نمر يحاول يتحكم بعصابه الذي فلتتها بكلامها المقصود/اقول اقصري الشر احسن للي ولك..

سلطانه تكتف يديها وترفع انفها بثبات/واذا ما قصرته وش بتسوي ليكون بس بتمد يدك علي؟..

نمر ينظر ملامحها الواثقه ثم هتف بتماسك/لا طبعاً ماراح امد يدي ماهو نمر اللي يكرر خطاه..

سلطانه تنظر له نظره مستفزة/على بالي بعد..

نمر رفع حاجبه بحده وهو يمد يده ويداعب انفها بسبابته بتقصد/لا ترفعين خشمك وانتي تكلميني تراي زوجك ماني اصغر عيالك..

سلطانه امسكت يده وابعدتها بخفه/كيفي ارفعه على اللي ابي عندك مانع؟..

نمر تنهد بطولة بال/ادري بتستفزيني لكن خذي راحتك راح اكتم واسكت عشان تعرفين ان قدرك عالي عندي ولا ابي ازعلك..

ثم ابتعد وهو يتجه الدرج بينما سلطانه جلست على الاريكة بمكابرة لكن لايمنع ذالك بانها تلوم نفسها..

على تصرفاتها المستفزة معه لاتعلم ماذا تريد ان توصل له لكن الذي تعلمه بانها مازالت مقهوره منه
————————————————————
..دبي..

..وقت العصر..

كانت الظبي واقفه بعيد بينما هي تراقب شهاب الذي يقف مع امراءه مالكة براند العطور الذي يعلن له..

المراءه من دولة اجنبية بسن الثلاثين لكن ليسا واضح عليها الكبر جميله ورشيقه وكلامها ناعم وضحكها غنج

وشهاب كان منسجم معها بتفاصيل العلان والعطورات وليسا انسجام بشكلها او كلامها و غنجها..

لكن الظبي ما تراه العكس انه يحادث المراءه ويبتسم معها دليلاً على اعجابها فيها حتى انه نسى وجودها..

اشعر بالرغبه الشديدة ان ابرحك ضرباً انت وتلك الغبيه التي طلبتك من بين كل المشاهير لتعلن لها..

فانا مجنونه بك للحد الذي يحزنني فيه انشغالك عني تقتلني الغيرة دائماً حتى لا اتفه الاسباب..

شهاب يبتسم بجاذبية/بسراحه اعجبني العطر ذا خورافي..

المراءه تبتسم كذالك/يسعدني انه نال اعجابك..

شهاب بدا تصوير العلان وهو رافع هاتفه ويحدث متابعينه عن تفاصيل العطورات و رائحتهما المميزه..

بينما الظبي مازالت تراقب والغيرة تقتلها وهي ترا عيني النساء تنظر في شهاب باعجاب واضح فهو رجل مميز.

يتميز باسلوب راقي و نظرات واثقه وجسد استثنائي* ووسامه وجاذبيه مال وشهره تلك الصفات بمعشوقها تحرقها هي..

(ولو كان معشوقي اغنية لعزفته على جمهور اصم هكذا هي غيرتي)..

شهاب بعد ان انتهى من العلان اتجه نحوى الظبي بينما عيناه تنظر لها نظرة هايم خاصه لها وحدها..

ولكن هي لاتفهم نظراته ولا تثق بكلامه لانها ترا شيء اخر تراه مبتسم مع الجميع كما لو كان يتعمد يغيظها

عندما يجذب النساء له لم يشعر بنار الغيرة التي تحرقها وهو من كان يحادثها ليلة البارح بانه غيور جداً عليها؟..

شهاب هتف باهتمام محب/هاه حبيبتي تاخرت عليك؟..

الظبي تنظر له باشتعال/لا ابد خذ راحتك..

شهاب لا يخفيه نبرتها الغاضبه وعيناه المشتعله لذالك هتف بتقصد/لهم بعض الوقت ولك انتي العمر كله يلا مشينا..

الظبي تخطي جواره بتماسك حتى وصلت السيارة انفجرت بغل/انا بفهم الابتسامه والنظرة محسوبه مع العلان؟..

شهاب قطب جبينه/مافهمت وش قصدك؟..

الظبي بدم فاير/الا فاهم لا تستعبط تبوسم مع الشقراء وعيونك تلاقط فيها كانك ماعمرك شفت مره بحياتك وش ذا الشفاحة اللي عندك؟..

شهاب اتسعت عينا غضب/انتي تقطين الكلمه وما تعرفين تثمنينها لوني مشفوح مثل ما تقولين كان هجمت عليك من ليلة عرسنا وعلمتك ان الله حق..

الظبي تزفر من بين انفاسها/لو ما قفلت الباب كان هجمت علي..

شهاب شغل السيارة وهو يهتف باسى/انتي سراحه الكلام معك ضايع اتعب نفسي ليش؟..

الظبي انفعلت منه/اي الكلام معي ضايع لكن مع الشقراء ما ينمل ما بغيت تطلع كان امرحت عندها؟..

شهاب لم يرد عليها مطنش لتكمل كلامها الظبي بذات الانفعال/اي و حاقرني بعد ما يملاك عينك الا هي؟..

شهاب تنهد بطولة بال/يابنت الحلال اذكري الله تراك معصبه و تقطين كلام بعدين تندمين عليه..

الظبي صدت عنه بزعل/ماني ندمانه الا على جيتي معك..

شهاب عاد لصمت لايريد ان يتجادل معها وهي بتلك العصبيه لانها ستغضبه بكلامها ثم تصبح بينهما كارثه

ينتظرها حتى تهدى ليلين راسها بسلوبه الخاص فهو اصبح يعرف مفتاحها ولكن بعض الاحيان يتعب معها

الظبي كانت تناظر زحمة الشوارع من القزازه بينما هي بكل ثانيه تخطف النظر على ملامح شهاب الهادئه..

وهو مركز على الطريق ولكن قلبه وعقله معها يفكر كيف ان يمتص غيرتها حتى انه لم ينتبه لنظراتها اليه..

شهاب التفت لها كان على وشك الكلام ولكن عيناه تعلقت بعيناها التي تنظر فيه من غير لا تشعر بنفسها..

اغار عليك من رمش عيناك..
وغار عليك من غريب يراك..
اغار عليك من صديق تصادف يده يداك..
اغار على عيناك ان ينظرن اليها بنات حواء..
وغار من عطرك عليك..
ومن كل ما تلمسه يداك..

شهاب سال بغرابه/في شي؟..

الظبي صدت عنه/لا..

شهاب امسك كفها وشدها لصدره وهو يخفت بحب صادق/في ذمتي ان غيرتك عسل على قلبي حتى لونك تسبين وتشتمين لكن يزينها منك..

الظبي عادت تنظر فيه ولكن بحده/بس هاذي ما تسمى غيرة هاذي خيانه..

شهاب ابتسم بلطف/عشاني بس ابتسمت سميتها خيانه اعوذبالله من الشيطان..

الظبي سحبت يدها من بغبنه/اي اضحك اللي رجله بالما مو مثل اللي بنار..

شهاب تنهد بعمق/والله العظيم اني ابتسم مجامل اجل تبين اكشر وانا اصور؟..

الظبي بذات الغبنه/لا حرام شقراء مثلها تكشر بوجها اخاف من رقتها تطق وتموت..

شهاب كاتم ضحكه كي لا يثير غضبها وهو يهتف مساير/خلاص انا اسف بعدين ماعاد اضحك لا مع شقرا ولا مع حمراء بس معك انتي..

الظبي بوزت بغيظ/انت تعاملني مثل البزر؟..

شهاب عض شفتيه السفليه باسماً/واحلى بزر شافت عيني..

الظبي اتسعت عيناها/يا وقح..

شهاب انفجر ضاحك وشو يمسك كفها ويشد عليها بقوه/ترا ان عدتيها قصيت لسانك يا ام لسان..

الظبي ارتخت اعصابها وهي تشاكسه/يلا قصه عشان انتف رموشك رمش رمش..

شهاب تنهد بروقان/هي جت على رموشي انتي ناتفه قلبي من بين ضلوعي..

الظبي ابتسمت بخجل/وانتفك كلك بعد..

شهاب ينظر لها بهيام/فدوه لك..

هكذا هو الحب الحقيقي غيرة وانفعال مفاجئ ثم كلمه واعتذار وتعود الحياة بينهما اجمل من قبل..
—————————————————————-
* ..القرية..

دانه منذ وجدها معاذ في الصباح وهي نائمه لكن نومها كان مليئ بالكوابيس الموحشة والرعب الشديد

رات في منامها بانها في حالة ولاده بالمزرعه المهجورة انجبت طفلها لتهجم عليه الكلاب و تمزق لحمه..

وهي تصارخ بالعلى صوت باسم معاذ لكن لاحد يجيبها لتهجم عليها الكلاب و تعشا لحمها هي كذالك

دانه لتو تفيق من شعورها بالجوع والبرد الذي ينفض جسدها برغم ان فوقها غطاء ثقيل والغرفة دافئه..

اعتدلت جالسه على السرير وهي تان من الالم في جميع الجهات قدميها وظهرها وبطنها لانها متعبه..

بدات تنادي بصوت ضعيف مؤلم وهي تكح/كح يا ناس من فيه هنيه كح..

فتح الباب ودخلت سعديه وهي تسال باهتمام/كيف انتي كويس مافي الم دوخه؟..

دانه هزت راسها بنفي/لا بس جيعانه..

سعديه هتفت بتفهم/الحين يجيب غدا انتي..

ثم خرجت دقائق وعادت بالغدا وهي تضعه بالارض وتساعد دانه على النهوض من السرير تجلس بالارض..

دانه بدات تاكل بشراسة يوم كامل وبطنها فاضي عايشه على الماء فقط ولا كان ماتت حقاً..

سعدية خرجت لتصادف الجدة نشميه تسال/البنت صحت اكلت شي؟..

سعديه اجابتها برحمه/اي صحت وحطيت غدا هي ياكل مره جيعان مسكين..

الجدة نشميه تنهد بعمق/الله يكفينا شر ذنبها..

سعديه تخفت برعب/انا قفلت الباب عشان مافي يهرب وبعدين معاذ جنجان..

الجدة نشميه هتفت بصرامة/لا تقفلين الباب حرام هاذي انسانه ماهي حيوان وما ضنتي تبي تشرد تحمد الله اللي عاد لها روحها..

سعديه تخفت بجدية/بس معاذ يمكن يعصب يسوي مشاكل كثير باب مفتوح..

الجدة نشميه تتجه نحو غرفة دانه وهي تهتف ذات الصرامة/خلي يعصب ويضرب راسه بالجدار بيتي الباب ما يقفل..

ثم فتحت الباب ودخلت لترا دانه ترشف من كاس البن الغنم رفعت راسها من رات الجدة استحت منها..

وهي تنزل الكاس بالارض لتسال الجدة نشميه بنبرة حانيه/علامك نزلتي الكوب اشربي يامك البن يقوي عظمك و وعظم و ريعك..

دانه هتفت باختناق/بس انا شبعت..

الجدة نشميه تنظر صحنها كانت فعلاً اكله نصفه لتهتف بذات الحنو/بالعافيه واذا تبين قهوه ترا فيه..

دانه سالت بتوتر/ودي اروح الحمام عادي؟..

الجدة نشميه انتفضت من سوالها/اي يامك عادي الباب ماعاد يتقفل تبين حمام تبين المطبخ خذي راحتك..

دانه ابتسمت وعيناها تلمعان/والله عادي اطلع؟..

الجدة نشميه هزت راسها بثقه/اي عادي والبيت ترا مافي رجال الا شداد عسى الله يحفظه بالدوانيه ماهو عندك..

دانه قطبت جبينها/من شداد؟..

الجدة نشميه تجيبها بهدو/اخوي رجال كبير بحسبة ابوك..

ثم تداركت الوضع بان والدها هو من قتل ابنها لذالك هتف لا شعورياً/لا ان شاءالله ماهو مثل ابوك..

دانه تغيرت ملامحها لكن الجدة نشميه حينما انتبهت لكلمتها استدارت وخرجت بصمت وهي تشعر بندم..

تمنت بانها تجاوزت من اجل تلك البريئه ماذنبها تشتم والدها امامها حتى ولو كان مخطي بالقانون ياخذ جزاه

دانه نهضت واقفه ثم فتحت شنطتها وخرجت لها قميص شتوي ثقيل بالون الكحلي وملابس خاصه..

وخرجت وهي تلفت بانحاء الصاله باحثه عن الحمام كي تستحم لكنها احتارت لاتعلم اي تجاه تذهب؟..

سعديه التي تخرج من المطبخ سالت بغرابه/ليش انتي يطلع من غرفه؟..

دانه تجيبها برائه/بتروش وجدة معاذ تقول اطلعي عادي..

سعديه اشرت على الحمام/خلاص هذا حمام روحي تروش بعدين ارجع غرفه..

دانه اتجهت الحمام استحمت بضمير لانها جدت ادوات استحمام واضح انوثي وهذا ما اثار استغرابها..

ترا بالغرفه لمسات انوثيه وكذالك بالحمام لكنها من اتت لم ترا سوى سعديه والجدة ليسا في بنات ابداً؟..

خرجت بعد ان ارتدت لبسها وهي تلف الفوطه الصغيرة على شعرها وتنهد براحه عميقه با نظافة..

وقفت وسط الصالة تلفت ثم خرجت لحوش لتقف على الباب وهي تراقب الاشجار والسما الصافيه والهوا

تلك التي تراه كانت محرومه منه من سبعة اشهر لتو تشعر بانها انسانه وروحها على قيد الحياة لم تمت..

شعرت بلفحة برد لتعود تكح مجدداً ومن صوتها خرجت الجدة نشميه من غرفتها برعب لتراها واقفه..

هتفت بحرص/انت وش موقفك بالهواء وانتي متروشه تمرضين..

دانه التفتت لها بخوف/بس بشم هواء والله ماني منحاشه..

الجدة نشميه تهتف بحزم حاني/يامك ادري انك مانتي منحاشه ولا فيك حيل اصلاً لكن برد عليك ادخلي تدفي وانا بخلي سعديه تسوي لك شوربة..

دانه سمعت كلامها وهي تتجه لغرفتها بصمت ولكنها حقاً سعديه من تعامل الجدة معها اسلوبها حاني راقي
————————————————————
* ..قصر النمر..

سلطانه ترحب ببتسامه عذبه وهي تسلم على عزيزة ثم على امنه التي تتبعها/ياهلا ومرحبا حي الله من جانا..

عزيزة بذات الابتسامه/الله يحيك اشتقت لبيتك..

سلطانه تنظر لها بحنين/وانا اشتقت لاختي القديمة واخيراً رجعت..

عزيزة تجلس وهي تنزل نقابها/الانسان ضعيف من اي وكعه يتاثر..

سلطانه تاشر لامنه ان تجلس بمودة/تفضلي امون..

امنه تهتف باسمه/بطلع للبنات اشتقت لهم و بطمن على شروق..

سلطانه هتفت بذات المودة/خذي راحتك..

عزيزة تهتف بحنو/خلي شروق تنزل بسلم عليها..

امنه تتجه الدرج/حاظر..

سلطانه تسال بغرابه/معاذ ليش مانزل؟..

عزيزة تلفت للباب/قال يبي ينزل يسلم عليك وعلى عمه هو هنيه؟..

سلطانه تمد لها فنجال قهوه وتجيبها على سوالها/اي جا من الشركة ونام الحين يصحى لصلاة..

عزيزة تاخذ الفنجال وتخفت بتوجس/وشلون الاوضاع؟..

سلطانه تجلس جوارها ذات الخفوت/زينه الحمدلله..

عزيزة تنظر لها بنصف عين/بس احس عيونك تقول كلام غير؟..

سلطانه تنهدت بضيق/مادري يا عزيزة هو للامانه لاحد الان زين يحاول يتغير لكن انا ماني قادره اثق فيه لاني اعرفه عدل متقلب المزاج..

عزيزة زفرت بحده/اقول خلي عنك الكلام اللي ما يفيد و استغلي وقتك بلا افكار توجع الراس..

سلطانه اشرت لها ان تصمت/خلاص غيري الموضع ذا معاذ جا..

معاذ يقترب وهو يهتف بهدو/مساءالخير..

سلطانه تنظر ملامحه الذابله بتركيز/مساء النور حي الله معاذ..

معاذ يجلس على الاريكه المنفردة ويهتف بحزم هادئ/الله يبارك فيك وين عمي؟..

سلطانه اجابته بهدو وهي تنهض كي يتقهوى/نايم..

ثم سكبت له فنجال من القهوه ومدته له بمودة/سم..

معاذ اخذ منها بذات المودة/سم الله عدوك..

سلطانه تسال برقة/وش الشغل اللي عندك العصر؟..

معاذ رشف من فنجاله ثم اجابها بثبات/كلمت شركة تنظيف لبيت جدي وبعدين بطلع القرية اسلم على جدتي ورجع اخذ امي مابيها تجلس بالبيت بروحها..

سلطانه سالت بحذر/شلونها جدتك مارحت لها امس؟..

معاذ فهم ماذا تقصد(بجدتك)انها دانه سلطانه اصلاً تنادي الجدة نشميه عمتي من باب الاحترام والتقدير..

لذالك اجابها بذات الحذر/مريتها الصباح طيبه ماعليها..

عزيزة قطبت بغرابه/وليش هي تعبانه؟..

معاذ هتف بحزم/مسخنه بس وشهاب مسافر وهي موصيتني علاجات بروح اودي لها..

ثم التفت لسلطانه وهتف باهتمام/وانتي وعمي شلون اموركم؟..

سلطانه اجابته بثبات/امورنا زينه تطمن..

عزيزة ترتدي نقابها عندما سمعت خطوات نمر الذي تنحنح بثقل معلن عن وجودة/احم احم..

معاذ ناده عليه بتقدير/تعال يابو شامخ الطيب عند ذكره..

نمر يقترب وهو يهتف بثقل/عسى ذكري بخير..

معاذ نهض واقف وهو يبتسم بمودة/افا عليك الا بالخير كله..

نمر ينظر سلطانه بنصف عين/زين الحمدلله..

ثم سلم على معاذ انف بانف والتفت لعزيزة التي تقف بتقدير هتف لها بحزم بالغ/حي الله ام معاذ شلونك عساك طيبه؟..

عزيزة بذات التقدير/الله يبقيك بخير الحمدلله انتم اخبارك و الحمدلله على سلامة شروق اجر وعافيه..

نمر الذي مازال واقف بفخامة هتف بذات الحزم/الله يسلمك ولا يريكم مكروه..

معاذ اشر له منادي/استريح..

نمر جلس وهو يرفع معصمه ليرا الوقت بساعته السودا/كم باقي على الصلاة؟..

معاذ جلس جواره بهدو/باقي ربع ساعه يمدينا نتقهوى وبطلع حتى انا اخلص اشغالي..

سلطانه نهضت كي تقوم بضيافة القهوه بينما نمر يسال باهتمام/وش اشغالك؟..

معاذ اجابه بثبات/بطلع بيت جدي ارتب الاوضاع قبل تنقل امي فيه..

نمر ياخذ الفنجال من يد سلطانه ويهتف بود/سلمتي..

ثم التفت لعزيزة وهتف بثقل/ليش تروحين بيت ابوك وبيتنا وش كبره اختاري لك غرفة و استقري فيها؟..

عزيزة تجيبه بهدو/ماتقصر يابو شامخ بيتكم بيتي مافي شك لكن بيت ابوي اريح..

نمر بذات الثقل/ابد اللي يريح..

رن الجرس لتقطب سلطانه جبينها بغرابه/من جاي بذا الوقت؟..

التفت الجميع لدخول شيخه تتبعها شهد وهي بطفولة وعيناها تلمعان/وين شروق؟..

نمر فتح ذراعيه لها باسماً/تعالي سلمي علي اول وتطمني شرق طيبه..

شهد تقدم لتسلم عليه بينما شيخه تقترب كذالك وهي مصدومة من اجتماع العائلة وجود سلطانه!!..

نمر نهض واقف مرحب/يالله حي ام شهاب..

شيخه تقبل انفه بذهول/الله يبقيك الحمدلله على سلامة شروق..

نمر بحزم ودود/الله يسلمك من كل شر..

معاذ يقترب لها ويقبل راسها/هلا عمه شلونك عساك بخير؟..

شيخه اجابته بهدو بينما هي تخطف الانظار لسلطانه وعزيزة التي تقف لسلام عليها/طيبه الحمدلله..

ثم تقدمت وسلمت عليهما وجلست بعد ان خلعت نقابها وجهها مصفر وعيناها متسعه بسبب الصدمة!!

شهد تهتف برائه/بروح لشروق اسلم عليها..

سلطانه تبتسم بحنو/ياقلبي انتي روحي سلمي عليها..

شهد تبتعد لتنهض سلطانه كي تقهوي شيخه من باب الاحترام فهذا واجب عليها بما انها ضيفه بيتها..

شيخه تاخذ الفنجال وهي تسال بتقصد/متى الله هداك و رجعتي لبيتك؟..

سلطانه اجابتها بتماسك/ما رجعت نمر جا وخذاني..

شيخه بذات التقصد/زين طيحة شروق صارت خيره عليكم عقبال لم الشمل كله..

سلطانه فهمت ماذا تقصد بلم الشمل انها تقصد عودة لطيفه لذالك طنشتها لم تناقشها ووتعب نفسها

ثم ضعت ترمس القهوة على الطاولة وهي تخز نمر بنظراتها بمعنى وقف اختك عند حدها قبل ان اثور..

نمر غير الموضوع بصرامة/شلون محمد هو اللي جابك؟..

شيخه اجابته وهي تكافح قهرها/طيب ماعليه لا جيت مع السواق ابي اتطمن على شروق عساها ماتشوف الشر والله مادريت الا بعد الغدا من محمد..

نمر هتف بمودة/ما تدرون عن شر ان شاءالله..

معاذ ابتسم بلطف/ومحمد ماشاءالله ماعنده شغله غير ينقل العلوم..

شيخه تبتسم كذالك/لا والحين ساكنين عندنا جيران جدد وكل يوم يشبون وهو بس مقابلهم وينقل لهم علوم الحاره..

معاذ ضحك بثقل/الله لا يغير عليه..

شيخه التفت لعزيزة الصامته لتسالها بخبث/شلونك يا عزيزة يوه فرحت يوم قالو للي انك تكلمتي..

عزيزة كان ودها ان تخنقها حتى تموت لكنها متماسك لوجود نمر/الحمدلله طيبه..

شيخه بخبث اعمق/وعسى ما تاخذين علاجات نفسيه الحين؟..

معاذ زفر بحده/عمه اسالي سوال زين ولا اسكتي..

شيخه اتسعت عيناها/افا تسكت عمتك يا معاذ؟..

نمر التفت لمعاذ وعطاه نظره متوعدة ثم عاد ينظر في شيخه ذات النظره المتوعدة/تقهوي تقهوي..

اصحاب الشجاعه والشخصيه القويه دائماً ما يبدون اشرار بنظرة الاخرين لذالك شيخه بلعت العافية..

وصمتت لانها فهمت نظراته بينما عزيزة تبادل الانظار مع سلطانه بغبنه من اسلوبها من دخلت وهي تستفز

معاذ شد على فنجاله بقوه ليعم الصمت بين الجميع حتى سالت شيخه بطولة لسان/الا شروق وش منه طاحت وين ساري عنها سراحه لازم تعاقب على اهمالها..

نمر اجابها بحزم واثق/هذا شي مقدر وساري مالها دخل فيه بعدين طيحتها بسيطه الحمدلله..

شيخه زفرت باصرار/الا لها دخل اجل تاخذ راتب على وشو وانا منبهه عليها ذاك اليوم قايله يا ويلك تغفلين عن البنات ساعه وحده لكن ماني ساكته عنها بادبها على اهمالها..

سلطانه نفذ صبرها لذالك زفرت بحده/ما اسمح لك يا شيخه تعاقبينها على قضا الله وقدره وساري لها سنين خادمه للبنات ولا عمرهم شكو منها..

شيخه رفعت حاجبيها بتعجب/وليش ان شاءالله نسكت عنها نتتظر لين البنات يشكون منها؟..

سلطانه بنبرة حاده جداً/انا المسوله عنها مو انتي..

نمر ينهى النقاش بطولة بال/خلاص سكرو الموضوع البنت بخير وانتهينا..

ثم نهض واقف وهو يهتف بصرامه/يلا معاذ بنروح نصلي..

معاذ نهض معه بهدو/يلا..

عندما خرج نمر برفقته معاذ عزيزة فوراً فتحت نقابها ثم هتفت بمكر نسائي/الا شلون ولدك سمعت ان اعرست بالقريه ويقولون ان عرسه كانه عزا هو علامه ناقصه فلوس يا دافع؟..

شيخه فار دمها/ماهو شهاب اللي تنقصه فلوس واقل شي ولدي سوى عرس ماهو مثل ولدك مرته حامل وهو باقي ما اعرس..

صـــــــــدمة!!..

صـــــــــدمة!!..

صـــــــــدمة لعزيزة لانها ليست مستعده لتلقي الصدمات لم تستوعب بان الحياة هكذا مفاجئات!!..

لقد تاتي الصدمة من البعيد وقد تاتي من اقرب الناس اليها فلابد ان تتقبل الامر حتى لا تنهار مجدداً..

عزيزة التفتت لسلطانه بصدمة/ذي وش تقول؟..

سلطانه هتفت بعصبيه/شيخه انتي جايه تبين المشاكل؟..

شيخه تقف برود/بروح اسلم على بنت اخوي..

عزيزة امتلت عيناها بدموع/سلطانه اسالك الخبله ذي صادقه باللي قالت؟..

سلطانه تنظر فيها بتوتر/عزيزة حبيبتي اهدي ترا الصدمة مو زين عليك اهدي عشان افهمك كل شي..

عزيزة انفجرت باكيه بانهيار/حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا راشد انت وبنتك حسبي الله ونعم الوكيل..

سلطانه تنهض وهي تشد يدها بتوتر اعمق/تعالي معي للغرفه لا تشوفك شيخه تعالي..

خذتها لغرفة الجدة نشميه لانها بطابق الارضي ثم بدات تهديها بالكلام و تقنعها بان معاذ لا يريد دانه..

وانه سياخذ ابنه ويطلقها وهي من تقوم بتربيته تعلم سلطانه بان كلامها غلط لكنها مضطره من اجل تهدا..

لانها تخشى عليها من الصدمة لو تكررت ممكن تاثر على عقلها او تسبب لها في غيبوبة لذالك تسايرها..
—————————————————————
..الساعة التاسعة مساء..

معاذ منذ انتهى من اشغاله في بيت جدة وتاكد بانه جاهز اتجه للقرية قبل ان ياخذ والدته من قصر نمر..

كي يطمئن على دانه فهو من الصباح لم يراها ولكنه هاتف جدته لتبلغه بانها بخير هي وجنينها ولا تشكو الم..

ارتاح بانها لا تشكو الم كي لا يفقد ابنه الذي تعلق فيه قبل حتى ان يراه يكفيه بانه من بطن دانه حبيبة قلبه..

كان معاذ ماسك طريق السريع للقريه وهو يقاوم النعاس والارهاق ومركز على كلمات الشيلة..

اقود قلبي عليها قود..
وان ما صدفته بكت عيني..
والله ومان الله المعبود..
من دونها الوقت مشقيني..
مشتاق لام العيون السود..
اللي عن الناس تغنيني..
رهيفة القد جوده جود..
والخمر بشفاه يغريني..

تبقى غلاتك تبقى..
لو اتعب ولو اشقى..
حرام مثلك مالقى..
ياشوقي و مضنوني..
والله ما اخيب ضنك..
مدام فيك ومنك..
وكل ما اسلوني عنك..
اقول فرحة عمري..
اقول فرحة عمري..

(اسمعو الشيلة لتعشرون بما يشعر فيه معاذ)..

معاذ تنهد بينما اطرافه اشتعلت عندما تخيل ملامح دانه وعيناها الناعسه وابتسامتها وغمازتها التي تسحره

افتقدها من فتره بالواقع لكنه لم يفتقدها بخياله راسخه بذاكرته في ليل يرصد وقتاً خاص لتفكير فيها..

مهما كان لا يحادثها كثيراً لكنه يفكر فيها اكثر مما تتصور هي يتمنى بان الذي بينه وبينهما باب يطرق..

عندما وصل القرية وقف سيارته ودخل البيت يحمل عدد من الاكياس فيها مواد غذائيه كل ماترغب دانه..

دخل المطبخ كان خالي ثم اتجه غرفة جدته طرق الباب بخفه ودخل ليراها ممدده استعداد لنوم..

معاذ قطب بتسال/انتي نايمه ذا الحزه عسى ماشر؟..

الجدة نشميه اجابته بارهاق/ما رقدت من البارح وانا شايله هم هالبنت..

معاذ انحنى وقبل راسها/اتعبانك معنا يا الغاليه..

الجدة نشميه تنهد بعمق/الله يصلحكم يا عيال فخر هذا اللي اقدر عليه الدعا..

معاذ سال بحذر/شلونها دانه اكلت شي؟..

الجدة نشميه اجابته برحمة/ماعليها طيبه تغدت وتروشت وغيرت ملابسها وسوت لها سعديه شوربة تدفيها وكاد انه خاشها البرد البارح اشوفها تكح يا دافع..

معاذ هتف بامتنان/عسى عمرك طويل وانا جبت لها فواكه وكل تشتهيه حطيتهم بالمطبخ..

الجدة نشميه هتفت بنعاس/يامك حتى سعديه نايمه اذا في شي ينحط بثلاجة حطه لا يخرب لين تقوم الفجر تصلي و ترتبهم..

معاذ ابتسم بثقل/عزالله ماني مسنع اغراض المطبخ بس خليهم لين تصحى سعديه الفجر و تسنعهن هي..

الجدة نشميه تبتسم با امومة/اجل خلهم لا تحوس المطبخ..

معاذ سال بمودة/تبين شي انا بروح اتطمن على دانه قبل اسري للمدينه و انتي نامي ارتاحي..

الجدة نشميه بنبرة حرص/ابي سلامتك بحفظ الله وانتبه لطريقك وماهو كل يوم تجي مع ذا الخطوط خطر عليك البنت عندي و بخير..

معاذ اتجه الباب/تصبحين على خير..

ثم وقف امام غرفة دانه يبحث عن المفتاح كي يفتح الباب ولكنه صدم بانه مفتوح لذالك دخل باندفاع..

بينما انفاسها تعالى برعب من فكرة انها عادت للهروب
لكن ارتاح عندما راها جالسه على السرير متكيه ظهرها

وبيدها واحده صحن زجاج في داخله شوربة واليد الاخرى تحرك الملعقه داخل الصحن بشتات ذهن..

لتعود الملعقه لا فمها الصغير وتشرب بنعومة لم تنتبه لمن واقف على الباب يراقب تحركاتها بتركيز..

خيالك في وهمي وذكرك في فمي..
ومثواك في قلبي فاين تغيبي؟؟..

دانه رفعت راسها لتقع عيناها بعيني معاذ انكمشت على نفسها برعب عندما خطر بالها بانه اتى ليعاقبها!!

لا تعلم بان معاذ غارق في بحر عيناها الواسعه ونظراتها الناعسه و عدستها كالؤلؤ تلمعان بجاذبية..

اعود منتصراً بكل معاركي وامام عينيها البريئه اهزم للي الف كلمه تقال وتثمن ولكنني في حبها اتلعثم..

معاذ اقترب حتى وقف امامها لتخفت دانه باختناق/لا تضربني..

معاذ سال بهدو/طيب ليش هربتي؟..

دانه امتلت عيناها دموع/مادري..

معاذ مد يده ومسح على شعرها بحنان/لا تبكين ماراح اضربك..

دانه انخرطت بالبكا وهي تضع صحن الشوربة على الطاولة المجاورة لها وتحضن وجهها بين كفيها..

معاذ حضن راسها على صدره ثم خلخل انامله بين شعرها و انحنى وقبل شعرها وهو يستنشق عبيره..

دانه تشكو له من بين شهقاتها/تعبت وانا اركض حتى تجرحت رجلي و الكلاب كانت راح تاكلني..

معاذ انتفض بجزع/بسم الله على قلبك لا تقولين كذا انتي عندي وانا احميك من كل شي وانتي لا عاد تهربين دانه لا عاد تهربين..

دانه ابعدت عنه وهي تمدد و تلويه ظهرها لا تريد حنيته لانها اصبحت لا تثق فيه ترا له وجهان غريبان..

معاذ اتجه الباب اغلقه بالمفتاح التي بداخل وليسا بالخارج هذا تحت اوامر الجدة نشميه من غير علمه..

من اجل دانه تاخذ راحتها بتغير لبسها لتغلق الباب عليها او وقت نومها اعطتها الجدة الحريه التامه..

معاذ عاد لدانه ثم تمدد جوارها وجهه لوجهها بينما السرير ضيق لكنه لم يبتعد بل اخذها بالاحضان..

ثم رفع وجهها لوجهه ليصبح قريب جداً له وعيناه علقتان بعيناها و انفاسهما تخالطت ببعضها..

(اخبريني كيف لي ان ابقى بوعيي حينما انظر الى عينيك؟)..

همس لها بحراره/دانه اشتقت لك..

دانه تنظر له نظره عاتبه ثم انزلت عيناها/بس انا ما اشتقت لك..

معاذ ابتلع ريقه بصعوبة وهو يمسك ذقنها ويرفع راسها ليركز انظاره على شفتيها النديه التي يذكر دفاها

مال وقبلها بتروي وهو يشد احتضان جسدها الرقيق بكل قوه لا اضلعه الملتهبه من الشوق و الهفه..

لا تخافين من البرد وضلوعي حطب..
انتي شبي نار الشوق وابشري بدفى..

دانه تحاول تبعد بضعف لكن معاذ ثبتها ثم ابتعد قليلاً* وخفت بنبرة حميمه/لا تتعبين نفسك و تتعبيني ماراح ابعد..

دانه خفتت بزعل/بس انا مابيك تلمسني مابيك كلك..

معاذ تنهد بوجع/لا تقولين شي مانتي صادقه فيه دانه والله ان قلبي وقلبك بينهم حديث خفي..

دانه بنبرة باكيه/ليش تسوي فيني كذا انت اصلاً ما تحبني..

معاذ تنهد ثم همس بذات الوجع/انتي وش تحسين فيه احبك ولا لا؟..

دانه اجابته بمراره/لا ما تحبني..

معاذ داعب انفه بانفها/راح اثبت لك العكس..

دانه تهمس بغيظ/معاذ لا تجبرني على شي مابيه..

معاذ يقبل عنقها قبل متتالية/تطمني ماراح اجبرك على شي كله بيصير برضاك..

والروح لروح تدري من يناغمها..
كالطير لطير في الانشاد ميال..
——————————————————-
* ..دبي مول..

الظبي تهتف بحرج/شهاب ليش تاخذ للي كل هذول وكان ماعندي ملابس و اغراض؟..

شهاب مال وخفت لها بحب/تستاهلين اكثر وترا المول واللي فيه فدا خشمك لو تبينه شريته كله لك..

الظبي ابتسمت بعذوبه/ما قصرت ياروحي..

شهاب يسال بحنو خالص/وش خاطرك تاكلين نبي نتعشى ما جعتي انا بسراحه جعت..

الظبي ترفرف اهدابها بشقاوة/اي شي وترا انا بوصيك على نفسي تراي ما حس بالجوع لين يغمى علي جدتي تقوله..

شهاب يضحك بثقل/اول مره اشوف واحد يوصي على نفسه وانتي مصدقه كلام جدتي ترا يهيئ لها..

الظبي هزت كتفيها/والله مادري هي تقوله للي انتي ما تحسين بالجوع لين تفطسين..

شهاب تنهد بعمق ثم هتف بسعادة/ياحلوك وياحلو كلامك وينك عني من زمان عني؟..

الظبي شعرت بغصه مفاجئه/موجودة بس انت تكبرت علي..

شهاب صمت ليشتم نفسه بداخل(يعني لازم اخرب على نفسي كل ماصارت وش زينها جبت العيد انا؟)..

تلفت وهو يغير الموضوع وياشر للامام/هذا مطعم حلو نتعشا فيه؟..

الظبي هتفت بسكون غريب/عادي..

شهاب تضايق بداخله يعلم بانه فتح على نفسه باب للمشاكل من غير قصد منه وهو لا يتحمل زعلها..

لكنه لايعلم بانه فتح جروحها التي سهرت ليالي كثيره لا تعد وهي تحاول تضمدها لكنها تنزف الماً عميقاً..

عبارته ذكرتها بحزن عاشته وحدها فالذكرى لحضه اهتز لها عرش القلب الماً فعجز العقل عن نسيانها..

ليت الذكريات بايدينا نمزق ما نشاء ونبقي ما نشاء لكنها نقوش لا يمحوها الزمان..

شهاب يجلس مقابلها بينما عيناه مركزه على الظبي التي تراقب الناس و هي سارحة بافكارها الموجعه..

شهاب تنهد ثم هتف بوجع اعمق/الظبي قلبي زلة لسان خلاص لا تضايقين و انسي الماضي خلينا نعيش حاضرنا وانا اوعدك لا عوضك عن كل شي فات..

الظبي نظرت فيه نظرة باردة/ومن قال لك اني متضايقه لكن انا تعبت ودي ارجع الفندق اريح..

شهاب اشر على انفه بود/على هالخشم بس نتعشى نطلع الفندق ونريح كلنا بكرا انا وعدتك اوديك اماكن ترفيهيه تعجبك..

الظبي هزت راسها بهدو/ان شاءالله..

شهاب طلب لهما العشاء على ذوقه لانها لم تعطيه رايها بالعشاء كانت جملتها واحده(عادي اي شي)..

ثم غادرو للفندق لتتجه الظبي الحمام وتستحم وشهاب يقف بالبلكونه يراقب امواج البحر وعمقه..

ويتحسر على الظبي لايعلم عمق جرحها لكنه يرا بانها تحزن عندما ياتي هو او هي بذكرى طلاقه لها..

يتسال بينه وبين نفسه كيف تخطت الصدمة وكملت حياتها بشخصيتها العفويه الشقيه دون انكسار؟؟..

ليسا عنده علم بانها انكسرت كسر لا يجبر ولكنها لم توضح امام الجميع داست على قلبها لاجل كرامتها..

رغم صغر سنها ولكن الله خلقها شخصيه قويه وعقل فطين ولسان لا يبرد ثانيه بل حار ويحرق من حولها..

شهاب استدار للغرفة عندما سمع باب الحمام وخروج الظبي مرتديه روبها ومتجه للكبت تاخذ لها ملابس..

اتجه نحوها وهو يخفت بنبرة حانيه/نعيماً..

الظبي اجابته برود/ينعم عليك..

شهاب اقترب لها ليقف خلفها تماماً مد يده لملابسها وحمل بين كفه قميص نوم شفاف وناعم بالون الاسود

ثم مال وخفت بعمق اذنها/اعجبني ذا البسيه..

الظبي اخذته من يده بكل هدو/طيب..

شهاب تنهد بعمق عندما اخذت القميص الذي طلب هو منها ان ترتديه وهي تعود للحمام كي تلبس..

ثم خرجت بعد ان جففت شعرها وتركته مفتوح على كتفيها بينما القميص على رسمة جسدها مثير جداً..

شهاب ابتسم بعجاب/يالله وش ذا الحلاوه كلها للي انا؟..

الظبي تنظر فيه بذات البرود/اعجبك؟..

شهاب اقترب لها بولع/كل شي تلبسينه انتي يعجبني..
———————————————————-
* تحياتي (شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 22-12-23, 02:00 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

..رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الثامن و الستون /~

نمر يتمدد جوار سلطانه وهو يتسال باهتمام/مريت على البنات نايمات شلون شروق اخذت دواها؟؟..

سلطانه اجابتة من طرف انفها/اي خذت دواها..

نمر قطب جبينه/وانتي علامك منفسه؟..

سلطانه التفتت له بحده/طبعاً بنفس نمر اختك زودتها هالمره تقط الكلام وما تحسب حسابه وبعدين تدخل بالخدم وتهدد ساري بالطرد بي حق واخر شي تبلغ عزيزة بحمل مرت معاذ وتصدمها؟..

نمر سال بغرابه/ليش وعزيزة ما كانت تدري؟..

سلطانه بطولة بال/لا ما تدري لكن البركه بشيخه تمشي و تهذا..

نمر هتف بحزم/خليك منها شيخه انا اتفاهم معها..

فهو حقاً ملاحظ من فتره على شيخه طولة لسانها وتدخل بما لا يعنيها لكنه لم يوضح ذالك امام سلطانه

من اجل لا تكبر المشاكل بينهما وكذالك شيخه تبقى شقيقته مهما كانت غلطتها يعاقبها بينه وبينها..

سلطانه تسال بنفاذ صبر/ومتى ان شاءالله تبي تفاهم معها من تزوجتك وهي ناشبه بحلقي وانا متحمله لكن اذا ما لزمت حدها ترا بتصرف معها..

نمر بحزم اعمق وابلغ/قلت لك شيخه انا اتفاهم معها غير سكري الموضوع..

سلطانه تنظر له نظرة قارصه/وانت هذا اللي فالح فيه بس تسكتني وغيري قدامك يتمادا ولا تنطق بكلمه؟..

نمر تنهد بضيق/سلطانه خلاص عاد ترا راسي مصدع من العصر تحنين..

سلطانه تحضن غطاء الفراش على صدرها وهي تزفر بغبنه/اصلاً انا اللي متعبه نفسي وشكي لك حقي اخذه بيدي..

نمر بنبرة حديديه/حقك محفوظ بلا مشاكل تراي ماني فاضي لكم يا الحريم..

سلطانه تشد على اسنانها بتماسك/خلاص مانت فاضي لمشاكل الحريم خل نحلها بينا..

نمر مد يده ومسح على شعرها برفق/انتي ما تتعبين من الكلام خلاص هدي..

سلطانه تصد عنه بغيظ/لاني تعبت من التقاضي ما شفت فايده..

نمر مال وقبل جبينها ثم همس قريب لها/خبري بعقلك كبير وغير عن باقي النسوان وش غيرك؟..

سلطانه تنهدت بعمق/للاسف عائلة الفخر غيروني كثير و صنعو مني شخص ثاني..

نمر ماكان له الا ان يبتسم/ماعليك من عائلة الفخر تراهم مهابيل ارجعي سلطانه الحكيمه اللي اعتمد عليها بكل شي..

سلطانه تنظر له من تحت اهدابها/الاعتراف بالحق فضيله زين انك تدري انكم مهابيل..

نمر اتسعت ابتسامته بروقان/لا وزيدك من الشعر بيت هبلنا غروب معنا صارت مخروشه..

سلطانه نقطة ضعفها بناتها لذالك ابتسمت بحنو/يا روحي هي لاوالله ماهي مثلكم قلبها لين..

نمر اتسعت عيناه بتعجب/افا وحنا قلوبنا وش حجر؟..

سلطانه هزت راسها بثقه/اي واقسى من الحجر وبناتي ماهن مثلكم الله لا يقوله..

نمر هتف بحنو خالص/غروب بلسانها وعنادها حتى ملامحها مثلك لكن شروقي هي اللي مو مثلنا فارقه با اطباعها حنونه حبيبة ابوها..

سلطانه بنبرة حزن/والحنون دايم قلبه هو اللي يتوجع مثل امها..

نمر شدها لحضنه بذات الحنو/بعيد الشر عن قلبك وقلبها..

سلطانه تبعد عنه بخفه/بنزل عند عزيزة..

نمر قطب جبينه/هي هنيه مابعد راحت؟..

سلطانه اجابته بهدو/اي بغرفة عمتي تنتظر معاذ راح القرية يطمن على مرته ويجي ياخذها..

نمر زفر بحده/مادري وش يبي بنت راشد يطمن عليها..

سلطانه هتفت بحزم/بنت راشد تبقى مرته وتحمل ولده..

نمر عطاها نظره/ويبقى ابوها قاتل ابوه وسارق امه..

سلطانه شدت لها تفس طويل/البنت مالها دخل باللي بين معاذ وابوها انا عاشرتها وعرفت معدنها بريه من كل شي..

نمر بحزم شديد/انتي قلبك رهيف و حنيتي عليها ومثل هالاشكال ينخاف منها اللي قدرت على معاذ وسفهت عقله وقدرت تمثل عليك انها مسكينه..

سلطانه تنظر له بوجع/نمر حرام عليك لا تظلم البنت ولا تقسي قبل معاذ عليها..

نمر زفر بصوت حاد/سلطانه خلي عنك الحنية وطلعي من القضيه وياني وياك انتي تحنين قلب معاذ عليها..

سلطانه قفت بنفاذ صبر/شوف عاد انا وحده ما حب الظلم والحق بقوله رضيت انت ومعاذ ولا كيفكم..

نمر غضب بالفعل لذالك هتف مهدد/انا حذرتك وعيد احذرك للمره الثانيه ابعدي عن القضية لا تاخذين دور المحامية عندي لا تنسين ان اللي مقتول اخوي ما اسمح لا لك ولا لغيرك يدخل..

سلطانه اجابته بثقه/دور المحاميه اطبقه اذا ظلمتو البنت و حرمتوها من طفلها ولا انتم وراشد مالي دخل فيكم لو تحترقون..

نمر وقف بثوره عارمة/سلطانه قسم بالله ان ما اتقيتي شري لا اتصل الحين بمعاذ واحلف عليه يطلق بنت الكلب ويرميها هي واللي بطنها..

سلطانه اتجهت الباب وهي تهتف بتقصد/واثق ان معاذ يبي يسمع كلامك اللي يحب بصدق ما ياذي حبيبه يانمر ما ياذيه..

نمر جلس وهو يتافف بغضب شديد تدخلها بالقضية ليسا من صالحها ابداً وكذالك تلمح له انه اذاها بحبه؟

هجرتها كي استريح من العنا ولكني انا من عانيت لاني وجدتها في نومي و احلامي وفي حظوري وغيابي..

فعدت معتذراً و مفرطاً بحبي لها ولم اعجبها بكل حالاتي بل اصبحت تستفزني بتصرفاتها الغريبه..

عاتبتها فمل عتابي فسكت كي ترضى فزاد عذابي ولم القى حلاً مناسباً لعلاقتنا هل تعلم بانها قلبي وفؤادي؟
—————————————————————-
* * ..القرية..

كان معاذ واقف يغلق اعلى ازرة ثوبه وعيناه تنظر ملامح دانه بشغف وهي ممدده وصاده وجهها بزعل..

اراك اليوم اجمل من رايت..
ومن كفيك طهراً ارتويت..
لئن قالو الحياة لاقلت دانه..
من ريقك يا حبيبتي استقيت..

مال وهمس لها بتوجس/ليش زعلانه وكل اللي صار برضاك؟..

دانه تنظر له بزعل حقيقي/صح برضاي لكن وش الفايدة تقرب مني وبالاخير بترميني للكلاب؟..

معاذ تنهد بضيق/انسي خلاص..

دانه عيناها تلمعان/معاذ هذا كلامك تبي تاخذ ولدي وترميني حتى لو حاولت اتناسى ماقدر انسي..

معاذ ينظر ملامحها بوجع بينما قلبه يتمزق عليها لم يستطع ان يطمنها لانه لايعلم ماذا ان يحدث بالغد؟؟.

يخشى ان تتامل بالحياة مع ابنها ثم يقبض على والدها ويعترف بانها كانت تعلم بانه هو القاتل قبل زواجهما!!

ليجن ثم ياخذ ابنه و يرميها حقاً حينها يعلم جيدا
بان المها مضاعف وهو لا يريد قلبها الطاهر يتالم..

مهما كانت خاينه يستحيل ان يزيل حبها من قلبه والمحب لا يتحمل الم حبيبه لذالك هو يصمت..

لم يبرر ويطمنها ان كانت بريئه ولا تعلم عن القتل شي من الممكن يتركها بذمته لم يطلقها لتربي ابنه وابنها..

معاذ يهتف بحزم/انا برجع المدينه اذا تبين شي قولي لجدتي وهي تتصل علي وتبلغني..

دانه عطته نظره ثم شاحت وجهها/مابي منك شي..

معاذ ضع سبابته والوسطاء على نعومة خدها ومسده برفق حاني/متاكده ما تبين مني شي؟..

دانه تكتم بكاها/قلت مابي شي..

معاذ تنهد بعمق/طيب تصبحين على خير..

ثم اتجه الباب واخذ المفتاح واغلقه وترك المفتاح بالباب من الخارج بعد ما تاكد من اغلاقه اتجه سيارته

حتى بطريقه بالعودة كانت دانه هي التي تدور بافكاره يتسال بينه وبين نفسه لو ظهرت الحقيقة بانها خاينه؟

هل يستطيع الاستغنا عنها في امل ان ينزعها الله من قلبه لكنه يخشى بانها كانبات تنمو بقلبه يوماً بعد يوم.

لذالك يتمنى كانت لها علاقه بقتل والده كما قال صياح بان راشد اهداها له لكبرت بنى على تستر عليه

ومن الممكن راشد قد ابلغها ذالك وهي راضيه حتى بدات تتغير الخطه بينها وبين والدها حتى تزوجته هو

قد تكون استغلته هو من صالح والدها دمرته دمار شامل بحسنها ثم مثلة عليه انها بريئه لا تعلم شي؟؟

معاذ حينما وصلت افكاره لهذا المستوى رفع راسه لسماء ليدعو الله بكلمه واحده فقط كانت الدعوه؟..

(يالله ان تنزعها من قلبي)..

ولكنه صدم من نفسه حينما نطق لسانه وقال/يارب تخليها للي..

معاذ تافف بعمق/اه يا دانه وش سويتي فيني؟..

احب خيالي لانه باختصار عنك..وفيك..ومنك..ولك..

منذ دخل المدينه اتصل برقم سلطانه كي يبلغها بانه قريب من اجل ياخذ والدته معه لكنها لم ترد عليه..

لذالك وقف سيارته بساحة القصر ثم نزل ورن الجرس لتفتح له ستي سال بحزم/وين مدام عزيزة؟..

ستي تاشر على الغرفة/بغرفة جدة..

معاذ اتجه الغرفة طرق الباب ودخل ليرا عزيزة جالسه بينما هي عاصبة راسها وسلطانه تجلس جوارها مهديه

معاذ سال بغرابه/شفيها امي عسى ماشر؟..

عزيزة ترفع راسها لتنظر له بحده ثم قفت و انفجرت عليه/ابيك عون صرت للي فرعون يا معاذ بدل ما توقف مع امك وتاخذ حقها وتاخذ ثار ابوك نايم بالعسل مع بنت راشد؟..

معاذ انصدم وعيناه تتسع ما خطر باله الا انها علمت بانه كان عند دانه لم يخطر على باله قصدها الحمل!!

ثم التفت لسلطانه بحرج/انا بس تطمنت عليها وجيت..

سلطانه نهضت واقفه وهتفت بحزم/امك درت عن حمل دانه..

معاذ عاد ينظر والدته ذات الصدمة لتكمل عزيزة انفجارها/مسوي انك بتموت لو ما اخذت ثار ابوك وانت كذاب لاعبه بعقلك بنت راشد لين حملت منك ما همها كلام الناس ولا همها سمعتها الاهم انها تربطك فيها؟..

معاذ هتف بنبرة ثابته/يومه اللي صار بيني وبين دانه قبل لا ادري ان راشد هو اللي قتل ابوي..

عزيزة تنظر فيه بذهول/يعني هي حامل من متى؟..

معاذ تقدم لها وهتف بحذر/تبقى بنت راشد لو جابت للي بدل الولد عشرة وثاري ماني متنازل عنه وحقك باخذ من نون عيون ابوها..

عزيزة انفجرت باكيه بقهر/اص ولا كلمه انت اخر واحد اصلاً انتظر منه ياخذ حقي تخليت عن امك عشانها؟..

معاذ شدها برفق حاني/يومه تكفين اهدي والله العظيم ما كانت نيتي اقترب لها حباً فيها كنت ابي استغلها ورميها على ابوها وخلي يطلقك والله..

عزيزة تنظر له بعيني غارقة بدمع/وليش ما تطلقها الحين وترميها ليكون تبي الولد اللي بطنها..

معاذ بثقه بالغه/الولد اللي بطنها يبقى ولدي وبالحلال تزوجتها بعقد وشهود ما رحت لطريق الحرام..

عزيزة تنظر فيه باشتعال/افهم من كلامك انك تبي حفيد راشد؟..

معاذ اجابها بذات الثقه/يبقى ولدي ومن ظهري..

عزيزة تدفعه مع كتفه/اجل انقلع عن وجهي وخل بنت راشد تنفعك انقلع..

سلطانه التي كانت تراقب بصمت واخيراً تدخلت/يا عزيزة اللي صار صار ومافي انسان واعي يتخلا عن ولده فلا تحدين معاذ على شي ما يرضي الله..

عزيزة تنظر سلطانه بصدمة/لا تقولين انتي بعد تبينه يحتضن ولد المجرمين؟..

معاذ زفر بحده/ولدي ماهو ولد المجرمين..

عزيزة ترفع حاجبيها بتعجب/ودافع عنه وما بعد جا اجل لا جا تتبرى من اهلك عشانه هو وامه؟..

معاذ صد عنها وهو يتافف بضيق بينما سلطانه هتفت بحزم جدي/خلاص عزيزة تعوذي من الشيطان لا جا ولده بسلامه تنحل الامور..

عزيزة تجلس على السرير بعصبيه/مابي اشوفه لا هو ولا ولده..

معاذ هتف بطولة بال/يومه انا جاي باخذك معي لبيت جدي ترتاحين وتهدين عشان تفكرين بعقلانيه..

عزيزة عطته نظره حارقه/ليش وانا الحين فاقده عقلي؟..

معاذ تنهد بعمق/لا ان شاءالله بس انا ابي لك الراحة..

عزيزة بنبرة شديدة/ماني رايحة معك السواق يوديني..

معاذ بحزم اشد/السواق نايم ولا ني مخليه يوديك بذا اليل..

عزيزة باصرار/ومعك ماني رايحة يابو راشد..

معاذ انفعل حقاً/يخسي ماني ابو راشد وانتي لا طلعيني من طوري يومه ترا كل اللي يصير فينا بسببك انتي..

عزيزة اتسعت عيناها/انا اللي قلت تزوج دانه انا اللي قلت لك ادخل عليها وحملها منك؟..

معاذ بنبرة حديديه/انتي اللي تزوجتي راشد و سمحتي له يجيب بنته للبيت بلاني فيها الله يبلاه بعمره لين ملكة عليها عشان اذله بنته و اخلصك انتي منه..

عزيزة زفرت بغبنه/وبالاخير وش حصل هي اللي لعبت عليك وجابت راسك؟..

معاذ بحزم واثق/انا اللي استغليت صغر سنها ولعبت عليها لكني ماحسبت حساب الحمل لين صار بيني وبينها ولد وانتم السبب..

سلطانه هتفت بهدو/خلاص معاذ اليلة اترك امك عندي ترتاح وبكرا يصير خير..

معاذ بغضب مكتوم/ذكريها يا سلطانه من المخطي ذكريها من اللي تخلا عن الثاني وفضلت الغريب على ولد بطنها وانا ماني مضطر اقتدي بامي وتخلى عن ولدي..

ثم اتجه الباب وخرج لتعود عزيزة للبكا/مايبي ينسى خلاص دفعت ثمن غلطتي وش يبي اكثر؟؟..

سلطانه تحضن كتفيها بحنو/معاذ الحين عصب لا هدى راح يجي يعتذر منك..
————————————————————
** ..يوم جديد..

* ** ..دبي..

شهاب كان يقف امام المراءه يتاكد من اناقته المبالغه بينما الظبي مازالت نائمة بسبب السهر ليلة البارح..

عندما انتهى من تالقه اتجه السرير ثم وقف جوارها كي يفيقها ويبلغها بان عنده موعد مهم بشركة..

لكنه بقى واقف يراقبها بهيام او ربما اعجاب وحب فهو يراها مختلفه عن الجميع لذالك احبها من اعماق قلبه

احبك بعينين تعشق النظر اليك احبك بالساناً لا يكتفي من الغزل بك احبك يا الظبي الى ما بعد الحب..

حقاً اني اخترت جمالها حتى حبيتها فاخترت قلبها فتعمق حبي لجمالها و لروحها ولها كلـــــــــها..

شهاب تنهد بوجع عندما خطر باله صمتها ليلة البارح من ذكرى معاناتها التي قضتها بسبب طلاقه لها..

لايعلم ماذا مضى عليها من حزن وهم وانكسار ولكن الذي يعلمه بانها انسانه صبورة وكتومه ومكابرة..

حقاً ان الانثى سيدة نفسها عجوز في عقلها طفلة في روحها شابه بصبرها ملكه بمواقفها وليسا بعمرها..

انحنى وهز كتفها بحنو/ظبي بيبي قومي يلا انا بطلع..

الظبي افتحت عيناها بخدر/وين بتروح؟..

شهاب اجابها بنبرة محب/عندي شغل بالشركة يا قلبي ومابي اطلع لين ابلغك..

الظبي اعتدلت جالسها وهي تمغط يديها وتهتف بتسال/طيب متى تجي؟..

شهاب بعثر شعرها بلطف/ساعتين ثلاثه ورجع ان شاءالله تبين شي؟..

الظبي تنظر فيه بانعاس/لا تنسى انك مواعدني نطلع ملاهي اليوم؟..

شهاب اشر على عيناه بحب صادق/من عيوني الثنين من اخلص شغلي نطلع نتغدا ونطلع ملاهي من عندي اغلا من الظبي؟..

الظبي ابتسمت بعذوبه/مافي..

ان ابتسمت ايقظت زهوراً في خريفها
و واقعت طيوراً في سماها..

شهاب تنهد بعمق/اي والله مافي اغلا منك يا بعد الدنيا كلها..

الظبي تعود لتمدد/بكمل نومي قفل الباب لا يخطفوني..

شهاب ابتسم بروقان/يخسون يخطفونك وانا موجود..

الظبي تهتف بحرص/لا تتاخر..

شهاب اتجه الباب/حاظر واذا تبين شي اتصلي من التلفون لين افضى وفعل رقمك..
——————————————————-
* ..القرية..

الساعه العاشرة صباحاً..

كانت الجدة نشمية تجلس كالعادة في ضلال الحيط بينما امامها براد من الحليب وحافظه بالخبز والسمن.

سعديه تضع صينية القهوه امامها بتسال/يبغى شي قبل اطلع انظف مخزن؟..

الجدة نشميه تسال باهتمام/شداد افطر قبل يروح المزرعه؟..

سعديه اجابتها بهدو/ايوه افطر و تقهوى..

الجدة نشميه باهتمام اعمق/والبنت صحت ولا بعد؟..

سعديه ذات الهدو/ايه صحت وانا فتحت الباب عشان هي تروح حمام تغسل..

الجدة نشميه تهتف بامتنان/جزاك الله خير يا سعديه..

سعديه تبتعد بينما الجدة فتحت الحافظه كي تفطر لكنها التفتت لباب الصاله لترا دانه واقفه تشم هواء..

هتفت بحنو/ليش واقفه تعالي افطري..

دانه تهتف بغرابه/انا اجي افطر معك عادي؟..

الجدة نشميه قطب بغرابه اعمق/ايه يامك عادي تعالي افطري وتقهوي..

دانه تقترب وهي تبتسم بسعادة/طيب..

ثم جلست جوار الجدة نشمية التي سكبت لها كاس من الحليب ومدته لها/سمي بالله..

دانه مدت يدها لتاكل من الخبز/بسم الله..

بتلك الحضه فتح باب الخارجي ودخل معاذ الذي لم ينام الا ساعات معدوده بسبب كلام والدته ليلة البارح

عقد حاجبيه عندما راء دانه تجلس مع جدته على وجبة الافطار لا يعلم من سمح لها تخرج الحوش؟؟..

لذالك زفر بانفعال لاشعورياً/هاذي وش مطلعها من الغرفة؟..

دانه التي كانت رافعه كاس الحليب قريب شفتيها* لترشف منه لكنها انزلته وهي ترفع راسها بصدمة!!..

نظرت معاذ بعيني عاتبه ثم انزلت الكاس بالارض ونهضت واقفه و اتجهت لصاله وهي تكتم بكاها..

الجدة نشميه تراقبها حتى تدخلت ثم عادت تنظر معاذ بغضب/انت علامك ما بقلبك رحمه ليش تقوم الضعيفه من فطورها؟..

معاذ بحزم هادئ/ياجدة ما كان قصدي بس ليش تطلع من الغرفه وانا قافل الباب لو هربت؟..

الجدة نشمية بغضب اعمق/لو بتهرب كان هربت من امس والباب مفتوح لكن انت اللي بتحدها على شي ماتبيه..

معاذ تنهد بعمق/افطري انتي انا بروح اشوفها..

ثم التجه الغرفة ودخل ليرا دانه متكورة على السرير وتبكي بصوت خافت احتقاره لها امام جدته كسرها..

وهو من كان ليلة البارح مغرقها بكلامه المعسول ودفى احضانه وهمسه المذيب واليوم يحتقرها؟؟..

معاذ اقترب لها ثم هتف بحزم حاني/قومي كملي ريوقك..

دانه التفتت له من بين دموعها/مابي خلني جيعانه عشان ترتاح وانت روح تريق عليك بالعافيه..

معاذ جلس على السرير جوارها ثم مد يده وضعها على رقة كتفها/دانه والله ماكان قصدي لكن انتي اللي خليتيني اتوقع منك اي شي بعد هروبك..

دانه زاد صوت بكاها/حتى الاكل يا معاذ متكاثره علي هذا وانا حامل كيف لا ولدت تخليني اصوم لين اموت؟..

معاذ انتفض بشدة/وين راح تفكيرك اصلاً لو ما تاكلين والله العظيم ان قلبي يتقطع عليك..

دانه شاحت وجهها بغيظ/واضح..

معاذ مال عليها ثم لف وجهها لوجهه وهمس بنبرة دافئ/خلاص قلت لك والله ماكان قصدي..

دانه تنظر ملامحه القريبه جداً لها/يعني الحين ذا اعتذارك؟..

معاذ هز راسه بنفي بينما هو يذوب لحسنها/لا طبعاً بعتذر بطريقه ثانيه..

لم يعطيها فرصة تسال لانه قبلها قبلة حاره من بين انفاسه وهو يجذبها له كي تجاوب معه حتى ارتخت له.

علاج تفطر شفاهك..
هي قبلة مني عليها..

معاذ قفز مبتعد عندما دخلت الجدة نشميه بثقل وهي تحمل بين يديها الفطور لم تنتبه لهما..

لانها كانت تهتف بحزم وعيناها على الفطور كي لا يقع من يدها/جبت الريوق لعندك..

ثم ضعته على الارض وهي تنظر دانه التي ممدده بينما انفاسها تسارع/تعالي يامك افطري معي..

دانه من شعورها بالخرج نهضت فوراً ثم جلست معها على الارض وبدات تاكل والجدة تمد لها من الخبز..

معاذ يراقب بصمت ولكن دقات قلبه لم تهدى وعيناه تنظر دانه التي تاكل بنعومة وجدته تتطعمها كطفله!!

لا يعلم لماذا انقبض قلبه من تعامل جدته الحاني لها يخشى بان دانه تاثر عليها لتجعلها تنازل عن راشد؟؟..

معقولة يوماً ما الجدة نشمية تحن عليها وتنازل عن دم ابنها البكر حاتم معقولة تاثر عليها تلك الصغيرة؟؟

معاذ انتفض قلبه عندما خطر باله بان الجدة نشميه لها كلمه مسموعه عند الجميع حتى نمر لا يعصاها!!

لو حدث ذالك وقررت الجدة ان تنازل وامرت الجميع بتنازل لكان القهر والحسره على معاذ لانه سيرفض..

يستحيل يتنازل عن ثاره ولو حتى الجميع حاربه فهو اقضى نصف عمره بالبحث عن غريمه حينما يجده يتنازل؟؟..

معاذ ابتلع ريقه بصعوبة وعيناه تنظر الجدة نشميه التي مدات لدانه قطعة من الخبز بيدها الحانيه..

ثم هتفت ذات الحنو/خذي يامك ذي مدهونه بالسمن..

دانه ابتسمت بعذوبه حنان الجدة يسعدها/مشكورة..

ثم رفعت راسها لتنظر معاذ لكن ماسرع ما اختفت ابتسامتها من نظراته الحاده وجهه المصفر بسبب افكاره..

معاذ انتبه على نفسه لذالك وقف بثبات/انا بروح المزرعه اسلم على خالي شداد وطلع للمدينه تبون شي؟..

الجدة نشمية هتفت بحزم شديد/انا كم مره قلت لك لا تجي كل يوم مع ذا الخطوط اتصل وسال عنا ليش تعنى؟..

معاذ تنهد بعمق/ان شاءالله و الحين مع السلامة..

خذ نظره على دانه قبل يخرج كانت تنظر له بحزن لا يعلم هل تتمنى تذهب معه للمدينه او حزينه لفراقه؟

تمنى احتضانها قبل يغادر كي يهدي لهيب مشاعره لكنه جاهد نفسه وخرج متجه المزرعه ثم للمدينه..
————————————————————-
* ..قصر النمر..

نمر ينزل الدرج بكامل اناقته وفخامته بينما رائحة عطره الرجولي يفوح معلن عن قدومه المميز..

ثم تنحنح بثقل/احم احم..

لتهتف سلطانه برقة/تعال نمر مافي احد..

نمر اقترب وهو يهتف بثقل/صباح الخير..

سلطانه التي تجلس على الاريكة هتفت ذات الرقه/هلا صباح النور..

نمر جلس جوارها وهو يتسال باهتمام/ام معاذ هنيه ولا مشت؟..

سلطانه اجابته بهدو/تو راحت مع السواق هي وامنه..

نمر قطب جبينه/ليش ومعاذ ماجا البارح ياخذهم؟..

سلطانه بهدو اعمق/الا جا بس عزيزة عيت تروح معه نامت بغرفة عمتي ومن صحت مشت..

نمر عطاها نظره قاصدة/بالله عليك في مره عاقله تترك زوجها ينام بروحه وهو زعلان منها بعد؟..

سلطانه هتفت بثبات/وليش زعلان من كلمة الحق؟..

نمر بحزم شديد/اي حق واي خرابيط وانتي مدخله عصك بشي ما يخصك..

سلطانه بحزم اشد/اللي يخص معاذ يخصني ومستحيل اشوفه يظلم وحده مسكينه واسكت عنه..

نمر بغضب مكتوم/سلطانه اعيد وكرر لا تدخلين وبس..

سلطانه كانت على وشك الكلام ولكنها صمتت عندما رن الجرس لتفتح ستي وتدخل شيخه مدرعمه..

سلطانه زفرت بخفوت/كملت..

نمر عطاها نظره ثم عاد ينظر بشيخه التي تقترب وهي ترفع نقابها باسمه/صباح الخير..

نمر قطب باستغراب/صباح النور عسى ماشر؟..

شيخه انحنت وقبلة انفه وهو جالس/مايجيك الشر ابد مريت اتطمن عليكم وعلى شروق..

نمر هتف بتقدير/الله يحيك..

شيخه تجلس وهي تسال/مارحت لشركة اليوم غريبه؟..

نمر اجابها بحزم ثابت/بروح شوي عندي اجتماع على الساعه 11..

شيخه بذات التسال/وشروق شلونها اليوم؟..

نمر يجيبها بثقل بينما سلطانه صامته/بخير الحمدلله وين شهد ماجت معك؟..

شيخه هتفت باسمة/راحت المدرسه وغروب ما داومت؟..

نمر كذالك من اجابها/لا خليناها تغيب عند اختها..

شيخه التفت لسلطانه وسالت بتقصد/شلون عزيزة هي هنيه ولا راحت؟..

سلطانه زفرت من طرف انفها/طيبه الحمدلله وراحت..

شيخه تنظر بطنها بتركيز/كم لك الحين؟..

سلطانه بطولة بال/بدخل الخامس..

شيخه هتفت بخبث/يعني حملك بعد لطيفه هي الحين باخر السادس كشفت اللي بطنها ولد..

سلطانه فار دمها/وانا سالتك عنها؟..

نمر سال بذهول/متى كشفت؟..

شيخه بخبث اعمق/البارح كلمتني تقول اللي بطنها ولد وجيت عاد انا ابشرك بشامخ..

سلطانه زفرت بحده/ماهو على كيفك لا انتي ولا بنت المجاريح تسممون على ولدي..

شيخه هتفت بتقصد/بس ولدك مات و هذا ولد نمر ماهو ولد المجاريح..

نمر هتف بنبرة غاضبه/شيـــــــــخة ولا كلمه..

شيخه اتسعت عيناها/تسكتني ياخوي وانا ما قلت الا الصدق الولد ماهو ولدك؟..

نمر بذات النبرة الغاضبه التي لا تخلو من صرامة/قلت لك ولا كلمه..

سلطانه نهضت واقفه ثم اتجهت الدرج بينما هي تكتم شهقة صدمة موجعه بصدرها رغم صعوبتها..

مصـــــــــدومة حقاً ومـــــــــوجعه جداً عندما فجرتها شيخه وابلغتهما بان التي تحمل لطيفه ولد!!

نمر يراقبها حتى ابعدت ثم التفت لشيخه وهو يرص على اسنانه بقوة/انا بفهم ليش تقولين ان لطيفه كشفت قدامها وش تبين توصلين له انتي؟..

شيخه تمثل البرائه/افا يابو شامخ هذا وانا جايه ابي ابشرك؟..

نمر بغضب شديد/خلي بشارتك لك مابيها ولا يهمني لطيفه وش تحمل ولد ولا بنت..

شيخه تنظر فيه بصدمة/ياخوي اللي تسويه حرام ترا لطيفه مجروحه من اهمالك لها ولولدها..

نمر بغضب اشد/شيخه يمين بالله ان ما عقلتي لقطع لسانك تراي ملاحظ حركاتك بس متجاوز عنك بمزاجي..

شيخه قطبت بشدة/اي حركات؟..

نمر ينهض واقف منهي النقاش/طولة لسانك ودقك بالكلام فا اعقلي احسن لك..

شيخه قفت هي كذالك/والله ياخوي ان نيتي صافيه ولا عندي من الشيطان طاري..

نمر بمقاطة حازمه/انا حذرتك وبس..

ثم اتجه الباب لتسال شيخه بفضول/وين بتروح وتخليني بروحي؟..

نمر اجابها بحزم بالغ/بروح الشركة والبيت بيتك خذي راحتك..
————————————————————
* ..دبي..

شهاب هتف بحزم/الظبي قلبي لا تلحين بيت الرعب مستحيل اخليك تدخلينه..

الظبي زفرت بغيظ/ليش طيب تحسب اني بخاف ترا انا دايم اسهر على افلام رعب بروحي ولا خفت..

شهاب امسك كفها بكفه بحنان/ياروحي انتي بتلفزيون غير وبطبيعه غير وربي يوقف قلبك..

الظبي هتفت باصرار/طيب عادي انا راضيه المهم ادخل..

شهاب ينظر لها نظرة خاصه/بس انا مو راضي لو وقف قلبك وقف قلبي انا بعد لان لا حياة للي بدونك؟..

الظبي ضحكت برقه/انت الحين مصدق اني بموت انا قلبي بليد اصلاً بس امش يلا معي..

شهاب تنهد بقلة حيله/يلا بس والله لو تصارخين يا ويلك..

شهاب عندما دفع التذاكر مال وهمس لها بتردد/انتي متاكده تبين تدخلين؟..

الظبي باصرار اعمق/اي و ملزمة بعد..

دخل شهاب بينما ماهو ماسك يد الظبي لانه يخشى عليها من الرعب ولكن هي عنيده مصره على رايها..

الظبي كانت بالبداية ليست خائفه وعيناها تنظر الحيطان مصبوغة بالدما واشباح مخيفه جامدة..

ولكنها فجئة صرخت بصوت عال وهي تخبي وجهها بكتف شهاب عندما خرج عليهما شبح مخيف الشكل!!

شهاب حضن راسها باسماً/بسم الله عليك ذي اللي قلبها بليد باقي ما شفتي شي..

الظبي تخفت وهي تطل بعين واحده/بطلع خلاص..

شهاب هتف بخبث/لا والله ما تطلعين لين تتوبين..

الظبي تخطي جواره بينما كفيها تطوق عضده وصوتها يرتعش/بيطلع للي واحد ثاني؟..

فوراً اكملت جملتها ليخرج بوجهها شبح اخطر من الذي قبله كله غارق بدما لتصرخ هي برعب حقيقي..

الظبي ارتمت على صدر شهاب باكية/يومـــــــــة..

شهاب حضنها وهو منفجر بضحك/خلاص يا خبله بنطلع بنطلع..

الظبي تشده مع التشيرت وجهها مدفون بصدره/بطلع الحين قلبي بيوقف..

شهاب اتجه الباب وخرج وهو مازال محتضنها بذراعه واحده بحنان مصفى ويهمس لها مهدي ذات الحنان

الظبي عندما خرجت رفعت راسها لتهتف من بين دموعها/والله ماعاد ارجع له بطلع من الملاهي كله..

شهاب ابتسم بمرح/هذي اخرت الهياط؟..

الظبي بوزت بزعل/اي عاد انت تدور علي الزله..

شهاب اتسعت ابتسامته/ما يحتاج ادورها انتي تجيبين العيد بنفسك اصلاً..

الظبي زفرت بغيظ/بطلع من الملاهي..

شهاب ينظر عيناها بهيام/ماتبين تلعبين؟..

الظبي هزت راسها بنفي/لا مابي..

شهاب امسك يدها بيده/اجل نطلع كوفي نتقهوى و نروق..

الظبي تنظر خلفها برعب/اخاف يلحقونا؟..

شهاب كتم ضحكه/لا ينتظرونا هم بالكوفي الحين..

الظبي انتفضت برعب/بسم الله..

شهاب انفجر ضاحك وهو يشدها له/اه ياقلبي يا ناس البنت ذي سحر سحر..

الظبي خفت بعتاب/لا تخوفني ترا ازعل منك..

شهاب مال وهمس لها بحراره/الا زعلك تكفين تراي اضيع كلي..

الظبي صمتت ليسا خجل ولكن حرج من المكان عام بينما شهاب لم يرحمها في كل ثانيه يهمس لها بجرائه

حتى دخل الكوفي طلب لهما قهوه وجلس مقابل لها وعيناه لم تنزل عنها لحضه لم يهمه العالم بحظورها

يضل هناك شخص مختلف الحضور والحديث دائماً حتى نوع السعادة التي يمنحها لك تكون مختلفه..

الظبي تلفت ثم تعود تنظر له مازال شهاب مركز انظاره فيها/شفيك لا تطالعني كذا قدام الناس..

شهاب هتف بخبث/لا تقولين تستحين لاني مراح اصدقكك..

الظبي اجابته بجرائه/لا طبعاً ما استحي ونظراتك اصلاً تخليني اذوب مكاني لكن مو قدام الناس..

شهاب هتف بجديه/تدرين ان جراتك تعجبني..

الظبي ابتسمت وهي ترفع الكاس لترشف منه/ادري..

شهاب رفع راسه لمصدر صوت الفتاة التي تقف قريب من طاولتهما وتهتف بتقصد/شهاب وش ذا الصدفة الجميله؟؟..

شهاب عندما تعرف عليها ارتجف قلبه وشحب وجهه ليشعر بداخله شهقة رعب اعاقت انفاسه عن الانتظام

جف الدم بعروقة بسبب الـــــــصدمة والتـــــــــوتر
و الخـــــــــوف وعـــــــــدم الـــــــــراحـــــــــه..

بينما الظبي قاطبه جبينها وهي تنظر ملامح الفتاة وتحاول التعرف عليها ليست غريبه عليها سبق و راتها

الفتاة مالت وهي تضع كفيها على الطاولة بينما شعرها الاشقر يميل للامام وعيناه مركزة على شهاب..

ثم خفتت بحده/ماتبي تعرف زوجتك علي؟..

شهاب انفاسها تعالت بغضب/ماعرفك عشان اعرفها عليك والحين يلا توكلي على الله..

الفتاة ابتسمت باستهتار/معقولة نسيتيني مو مشكله انا اعرفها على نفسي..

ثم التفت لظبي وهتفت بذات الابتسامه المستهتره/انا* سنا عشيقته سابقاً..

حيـــــــــنـــــــــها!!..
————————————————————
* تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 03-01-24, 02:51 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2019
العضوية: 333769
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: سمر الاسمراني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سمر الاسمراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

أسعد الله جميع أوقاتكِ
إن شاء الله تكوني في أتم صحة وعافية.
طولتي علينا عزيزتي في أنتظركِ على 🔥

 
 

 

عرض البوم صور سمر الاسمراني   رد مع اقتباس
قديم 03-01-24, 09:12 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

..رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت التاسع و الستون /~

الفتاة ابتسمت باستهتار/معقولة نسيتيني مو مشكله انا اعرفها على نفسي..

ثم التفت لظبي وهتفت بذات الابتسامه المستهتره/انا* سنا عشيقته سابقاً..

حيـــــــــنـــــــــها!!..

شهاب وقف بغضب كاسح/تخسين و تعقبين ما اعرفك ولا تشرفني هالاشكال..

سنا رفعت حاجبها بحده/لا عاد تبي تنكر علاقتنا؟..

شهاب يحاول التماسك امام الظبي لكنه يفشل بكل محاولاته/انتي انسانه رخيصه تبلين على الناس اذلفي لا امسح فيك الارض..

سنا اظهرت هاتفه بثقه اعمق/مو مشكله اعلمك من الرخيصه..

ثم لفت شاشة هاتفها لظبي وهي تهتف برود/شوفي ذي صورتي معه لما كنا مسافرين طرابزون قبل سنه..

الظبي تنظر الصورة بـــــــــصدمة عميقه كانت فعلاً تقف جوار شهاب امام شاطي البحر وهو محوط كتفها!

شهاب من شدت القهر رفع يده وصفع سنا مع خدها وهو يصرخ بنبرة منفعله/ياحـــــــــقيرة..

الظبي قفت وحملت شنطتها وخرجت من الكوفي لم تصرخ بشهاب ولم تعاتبه حتى لم تعطيه مجال ينكر..

تضيق مساحات التعبير غالباً في امرين..الشكر لمن ضحى بلا مقابل وخيــــبة امل لمن احسنت الظن به..

حقاً الخـــــــــذلان هو ان يكسرك الشخص الذي قضيت وقتك محاولاً تـــــــــرميمه ونسيان اخطائه

شهاب قبل ان يلحق بها خفت لسنا مهدداً/يمين بالله لا ادفعك الثمن غالي..

سنا التي تراقبه وهو يتجه الباب ضربت الطاولة بكف يدها بقوه غاضبه/خسيس يحسب بنات الناس لعبه له و لاشكاله..

شهاب يلحق الظبي حتى امسك عضدها لتقف امامه خفت بتوتر/ليكون مصدقتها بس؟..

الظبي عطته نظره محتقره/وصلني الفندق..

شهاب بدا يرتعب من صمتها لايعلم ماذا ان تنوي عليه لكنه اجل النقاش معها حتى يوصل الفندق..

طول الطريق كان الصمت هو سيد المكان بينما المسافه الى الفندق بعيده والشوارع زحمه..

شهاب يفكر كيف ان يقنعها ويبري نفسه من كلام سنا ولكن المشكله الكبرى هي الصورة التي رات عيناها!!..

شهاب شد له نفس طويل ثم هتف بحزم لا يخلو من توتر/الظبي لا تخلين ذي الاشكال تفرق بينا انتي تعرفيني عدل ماني راعي هالسوالف لكن البنت واضح مو صاحيه تمشي وتبلى على الناس..

الظبي كان جوابها الـصمـــــــــت لذالك شهاب التفت لها بتوتر اعمق/ليش ساكته مانتي مصدقتني؟..

الظبي لم ترد عليه حتى وصلت الفندق فوراً اتجهت الكبت وبدات تضب ملابسها بشنطه غير معبرته..

شهاب اتسعت عيناه وهو يمسك يدها كي تقف عما تعمل/وش قاعده تسوين انهبلتي كلمه توديك وكلمه تجيبك؟..

الظبي استدارت له بانفجار/اص ولا كلمه كنت شاكه انك واحد خاين لكن الحين تاكدت..

شهاب دقات قلبه تعالى/والله العظيم ما خنتك يمين بالله انك فاهمه غلط..

الظبي نفضت يدها من يده بعنف/كنت تظن اني مو من مستواك عشان كذا طلقتني حتى قبل تشوفني لكن الحقيقه ان قدرك انت الرخيصة ولا الغاليه حرام فيك..

شهاب عاد ومسك معصمها بقوه منفعله/ظبي لا تطلعيني من طوري انتي بنت عمي وشعر شاربي ولا هي ما تسوى عندي مواطي رجليك..

الظبي صدت عنه لتعود لتجهيز شنطتها بينما شهاب هتف بنبرة رجا/تكفين عطيني فرصه اشرح لك لا تظلميني تراي ما استاهل منك الظلم انا من ضحيت بنفسي عشان اخذك..

الظبي لم ترد عليه حقاً اخر مرحلة من صبرك على شخص هي انعدام الرغبه بالكـــــــــلام معه..

ليعود شهاب ويمسك يدها بذات النبرة/ورحمة ابوك وامك تحت التراب لا تفرقينا ترا والله لاموت صدق..

الظبي التفتت له ثم انفجرت باكيه/مـــــــــوت احسن الله ياخذك يا خاين ما كفاك اللي سويته فيني قبل ما رحمت صغر سني طلقتني و شمتت علي العدوان ورجعت وخذتني بالقوه والحين اكتشف ان لك علاقات ياحـــــــــقير يا واطي..

شهاب شدها لحضنه برعب من انهيارها/تعوذي من الشيطان اهدي اهدي وكل شي تبينه انا حاظر فيه بس اهدي..

الظبي ابعدت عنه ثم صرخت فيه من بين شهقاتها/لا تقرب للي ولا تلمسني الحين طلقني ليمين بالله لا اروح مع جدي المحكمه و اخلعك..

شهاب يسايرها كي لا تنهار/حاظر حاظر بس اهدي..

الظبي فار دمها/انا ماني بزر لا تكلمني كذا ماني بزر الحين توديني المطار ولا قسم بالله ادق على جدي وخلي يجيني وانت تعرف لو جاني وش راح يصير..

شهاب ابتلع ريقه/يابنت الحلال عطيتي فرصه ابري نفسي وبعدين قرري باللي تبين..

الظبي زفرت بنبرة حاده/كلمه وحده بسمعها توصلني لبيت جدي ولا اتصل عليه يجي ياخذني؟..

شهاب تنهد بوجع/انا اوديك..
————————————————————-
** ..الشركة..

نمر يدخل صالة الاجتماع بخطوات واثقه ثابته يتبعه سكرتيره الخاص يحمل عدد من الاوراق المهمه..

نمر هتف بصوت جوهري/السلام عليكم..

الجميع وقف بتقدير/عليكم السلام..

نمر اشر لهما بالجلوس/تفضلو..

ثم بدا الاجتماع بدقه وتركيز كما اعتاد عليه الجميع تحاور مع الموظفين حتى استغرق من وقته ساعتين**

عندما انتهى وقف وهو يهتف بحزم بالغ/الله يعطيكم العافية كل واحد يتفضل على مكتبه..

ثم عاد لمكتبه ويهتف بامر لسكرتير/ارسل للي على الايميل ملف المناقصة..

السكرتير باحترام/ابشر طال عمرك..

نمر التفت لمصدر الصوت الثقيل/مساءالخير يابو شامخ..

نمر هتف مرحب بثبات/يا مرحبا يابو سيف..

ابو سيف سلم عليه انف بانف/اخبارك بشرنا عنك..

نمر بذات الثبات/بخير وعافيه ارحب يالله حيه..

ابو سيف اشر على الرجل الذي اتى معه/هذا ابو خليل من كبار قبيلتي وله كلمه مسموعه عندي وعند القبيلة كامله..

نمر سلم عليه مرحب/الله يحييه ويحييك اقلطو..

بعد السوال عن الاخبار والاحوال طلب لهما نمر قهوه وقام المضيف بضيافتهم ثم غادر المضيف..

ابو سيف هتف بحزم وهو ياشر على ابو خليل/يابو شامخ هالرجال متزوج بنت الشيخ تركي و حصل بينه وبين مرته سو تفاهم وتركت بيتها من ست شهور وعيت لتعود له وانا وهو بنروح جاهية عند الشيخ تركي ونبي منك الفزعه..

نمر شعر بان قلبه يحترق حتى الترمد عندما اتت باله ذكرى الشهرين التي مضت وسلطانه هاربة لبيت معاذ

لذالك هتف بحزم واثق/ابشرو بعزكم انا ورجال قبيلتي نعين ونعاون على فعل الخير ومتى ما تبون الجاهية تراي حاظر فيها..

ابو سيف بحزم اعمق/كفو هاذي الهقوه فيك والله ماجيت عاني مع ذا الرجال الا وانا واثق بانك ماتقصر..

نمر بنبرة ثابته/افا عليك انت عزيز وغالي يابو سيف..

ابو خليل هتف بامتنان/الله يجزاك خير يابو شامخ ويكثر من امثالك عزالله انك قول وفعل..

نمر بذات النبرة الثابته/ماعليك زود يابو خليل وابد لا تنقل هم ترا الشيخ تركي رجال طيب ويقدر الرجال اللي مثلك وشرواك..

ابو خليل تنهد براحة/شرواك الطيب..

ابو سيف وقف بثقل/يلا حنا نترخص منك الحين والعصر بنتظارك بديواني عشان نروح سوى..

نمر وقف كذالك بتقدير/ابشر ولا يهمك..

ابو سيف التفت لابو خليل وخفت له/انتظرني برا بكلم ابو شامخ بكلمة راس..

ابو خليل استاذن وخرج بينما نمر هتف بتوجس/امرني يابو سيف؟..

ابو سيف تنهد ثم هتف بحزم جدي/يابو شامخ انا ادري انه ماهو وقت ذا الكلام لكن ما حصل للي فرصه التقي فيك الا اليوم انت رجال فيك خير وتبي تسعى بالصلح بين ابو خليل ومرته وانا بسعى بالصلح بينك وبين بنتي..

نمر هتف بنبرة قاطعه/اللي بيني وبين بنتك يابو سيف انتهى وانا اخذت عهد على نفسي ماعاد ارجعها لاني مابي اظلمها بعد عملت اخوها مالها مكان عندي ابد..

ابو سيف تنهد بضيق/الولد اخطا واعترف بخطاه والبنت مالها دخل باللي صار وتركك لها وهي حامل هو الظلم..

نمر باصرار على كلامه/الخطا خطاها هي اللي دخلت اخوها البيت بغيابي وعلى العموم مهما حصل بيني وبين بنتك تبقى يابو سيف عزيز وغالي علي ولو تطلب رقبتي ترخص لك لكن العوده لطيفه اسمح للي فيها..

ابو سيف هز راسه بتفهم/حصل خير والحين مع السلامه..

نمر فوراً مغادرته عاد جالس وهو يتافف بضيق شديد ليسا ناقص هما كي ياتي ابو سيف ويكمل عليه..

فهو يحمل هم سلطانه بعد ان اخبرته شيخه امامها بحمل لطيفه بابنه ولايعلم ماذا ستكون ردة فعلها..

وكذالك لو علمت بان ابو سيف اتى لشركة محاول الصلح ممكن ان تربط الامور في بعضها وتنفعل عليه..

نمر خذ الهاتف واتصل برقم محمد ليبلغه بالجاهيه العصر كي يحظر معه هو وعدد من كبار القبيلة..

ثم اتصل في معاذ سال بحزم/مساءالخير وينك؟..

معاذ اجابه بنعاس/بفراشي والله بنام امرني؟..

نمر بحزم اعمق/العصر انتظرك تعال المجلس بنروح جاهية مع ابو سبف..

معاذ قطب جبينه/ومتى جاك ابو سيف؟..

نمر اجابه بثبات/تو راح كان عندي بالشركة وطلبني اروح مع جاهية وانت ومحمد ابيكم اولها..

معاذ هتف بضيق/ياعمي ليش تقبل جاهيته اللي بينا وبين ابو سيف انتهى..

نمر زفر بحده/وش انتهى اللي بينا وبينه عشرة عمر واكبر من الزواج والطلاق..

معاذ بضيق اعمق/بس خالتي لو درت والله لتقوم الدنيا على روسنا..

نمر انفعل حقاً/خل تقومها مابقى الا هي حتى بامور القبيلة بتدخل خالتك فيها..

معاذ ينهى النقاش لانه حقاً نعسان/انت ادرى بكيفك..

نمر بحزم شديد/وقت جوالك العصر ماهو تنام وتسحب علي..

معاذ تثاوب/ابشر..
————————————————————
** ..القرية..

دانه تقف امام باب الحوش تطل على المطر بينما هي تظهر كفها الناعم ليبتل من قطرات المطر الهادئه..

وعيناها تدمع لاشعورياً تشابة قطرات المطر بدموعها فكلهما صادق ونقيه وكلهما قادم من الاعماق..

عسى المطر يغسل قلوب المخاليق..
من همها من غمها من كدرها..

تتالم عندما ترى من تعشقه ليسا معها بوقت اشتياقها له تتام عندما تعجز عن البوح عما في داخلها..

تتالم في لحظات الاشتياق لمعاذ ولا تستطع لو نطق بكلمه واحده(مشتاقه لك)تتالم ولا يعلم هو عن المها

لا تعلم هل هي الذي تعجز عن الكلام او الكلام هو الذي عجز عنها فهي اصبحت تتقن لغة الصمت..

لانها افضل لغة لتعبير لحبها واشتياقها لمعاذ لانه لم يرحمها حتى ولو عبرت عن مافي داخلها له ليلاً ونهارا

الجدة نشميه خرجت من غرفتها لتراها تقف على الباب هتفت بحرص/ادخلي المطر والهواء يمرضك..

دانه التفتت لها باسمة/بس الجو يهبل ومافي هواء بس مطر..

الجدة نشمية مركزة على ابتسامتها كم هي فاتنه تلك الفتاة تدخل القلوب من غير استذان هي قطعة حلوى

دانه عادت تنظر المطر وعيناها على السماء الذي يحيطها الغيم الاسود والسحابه القادمة تجاهما..

قفزت فجئه من صوت الصاعقة ثم تلامس الكهرباء وطفى لتصرخ برعب/يومـــــــــه..

الجدة نشميه تقدم لها على ضو الباب/بسم الله عليك لا تخافين ذي رحمه من الله..

سعديه اتت راكضه برعب/جدة كهرب ليش يطفي؟..

الجدة نشميه تحتضن دانه التي ترجف على صدرها وهي تهتف بيقين/يمكن من المطر طفى لاتخافون اذكرو الله هللو وكبرو..

دانه تخفت برعب حقيقي/بيضل كذا ظلام لا متى؟..

الجدة نشميه تطمنها بحنو/لا ان شاءالله بيشتغل بس تعالي الغرفة ارتاحي..

ثم ردفت بحزم/سعديه جيبي من غرفتي كبس وشغلي بغرفة البنت..

دانه عندما وصلت غرفتها تمددت وهي تحتضن غطاء الفراش بينما اطرافها كلها ترتعش فهي مرعوبة جداً..

لم يسبق لها العيش بتلك العالم المخيف نزول مطر وصوت رعد وضرب صواعق وظلام و وحـــــده مولمه

الجدة نشميه تدخل عليها تحمل بيدها كبس مضي بخفوت لم يتعد حدود الغرفة ولكنه هدى رعب دانه..

سالت باهتمام/عسى مانتي متروعه؟..

دانه اجابتها باختناق/شوي بس..

الجدة نشميه تهديها بامومة/لا تخافين وانا جدتك ذي امطار رحمه..

ثم ضعت الكبس على التواليت وهتفت بهدو/بروح غرفتي اصلي واذكر الله وانتي لا بغيتي شي نادي سعديه جالسة بصالة..

دانه هزت راسها بصمت وهي تراقب الجدة نشميه حتى غادرت ثم شدت الغطاء وعيناه تنظر الشباك..

يزداد رعبها كل مارات شعاع البرق يضي المكان ويغلب الظلام يزداد رعبها من صوت الرعد والصواعق

لتتذكر قول الله تعالى: { هُوَ الَّذِي يُرِيكُمُ الْبَرْقَ خَوْفًا وَطَمَعًا وَيُنْشِئُ السَّحَابَ الثِّقَالَ }..

عندما شعرت بانها عاجزة ان تهدي خوفها انفجرت باكيه بصوت عال لتدخل عليها سعديه مرعوبة!!..

سالت بغرابة/ليش يبكي؟..

دانه هتفت كطفلة من بين شهقاتها/ابي معاذ ابي معاذ..

سعديه اتعست عيناها/انت تعبانه ولا شفي؟..

دانه باصرار غريب/اقول لك ابي معاذ كلمي ابي معاذ..

سعديه تخرعت لذالك هزت راسها/طيب طيب انا الحين اتصال معاذ..

دانه تدعك انفها وهي تهتف بخوف/انا بكلمه اتصلي عليه..

سعديه اظهرت هاتفها وتصلت على رقم معاذ لانها تحفظ جميع ارقام العائلة بهاتفها بنى على طلبهما..

من اجل الجدة نشميه ولا الخال شداد لو احدهما اصيب بسوى لاقدر الله تتصل فيهما فوراً..
——————————————————
كان معاذ غارق بنوم فهو مرهق جداً لم ينام ساعات كافيه منذا دخول راشد لمنزله تلخبطت اعداداته..

وجد له فرصه اليوم ان ينام لو ثلاث ساعات متواصلة حتى اذان العصر ليخرج جاهية مع عمه كما طلب منه

معاذ قطب جبينه من صوت هاتفه الذي يرن عدت مرات تافف وهو يمد يده لياخذه من الطاولة جواره..

ويفتح الخطا هتف بنعاس/نعم؟..

اتاه صوت دانه كصاعقة شطرته نصفين/معاذ تكفى تعال راح اموت من الخوف..

معاذ قفز من السرير كاملا واقف متسال برعب/دانه شفيك انتي وينك؟..

دانه اجابته من بين شهقاتها/انا بيت جدتك بس الجو يخوف..

معاذ تنهد براحه بانها بيت جدته ولكنه لم يفهم شي لذالك سال بحزم/اهدي وقولي للي وش صاير من جواله اللي تكلمين منه؟..

دانه ترتعش من صوت الرعد/هذا جوال سعديه انا راح اموت لو ما تجي..

معاذ خذ مفتاح سيارته وهو يهتف مهدي/جاي يا قلبي جاي..

ارتدى ثوبه على عجاله و مسك طريق القرية برغم هطول الامطار والرياح لكنه لم يتراجع سيذهب لها

نبرتها الباكيه المستنجده هزت قلبه بعنف سيضحي بروحه من اجل يحماها ويدفن ضجيج رعبها بصدره

لانه يعلم بانها تراه هو مصدر الامان في كل مره تضيق فيها الحياة وترتعب من عالمها تطلبه هو لتحتمي فيه*

الامان يا سيدي شعور غامض يجسد الارتياح الامان هو الحبيب هو الثقه والحضن الحنون هو السعاده الابديه

الامان هو الذي يجعل دانه تحتاجك يا معاذ لانك تشعرها بذالك عندما تحتضنها وتهمس لها مهدئاً..

حتى وان كانت هي تخشى من ظنونك و ردود افعالك و عدم اهتمامك الذي قد يجرحها ولكنها تامن لك..

الامان يا سيدي للفتاة كل شيء الامان حياة راحه استقرار لذا عندما تشعر بذالك احتويـــــــــها يا معاذ

اني احتويها بقلبي قبل عيني ولكني في كل مره احاول الاندماج معها اشعر بان هناك فجوه تحول بيني وبينها

تدفعني لرجوع للخلف والعودة الى نفسي احاول بان لا اقسو عليها مجرد ما يخطر بالي بانها يتيمه لامان لها..

معاذ يزيد السرعه عندما استشعر بانه بنسبه لها هو الامان متجاهل قوة الرياح وضباب الذي يحيطه..

جميل انك تتجاهل حقد بداخلك وتنسى موقتاً بانها ابنة غريمك لتركز على شيء واحد فقط بانها حبيبتك..

بلغوها ان المسافه ما تبعدها عن خيالي..
طمنوها ان البعد ما ينقص من غلاتها..

معاذ عندما وصل البيت كان الكهرباء طافي و الاجواء مضلمه من الغيوم السودا والعواصف والضباب..

نزل من السياره بينما شعره الاسود يتعبث فيه الهوا لم يمديه الوقت حتى يرتدي جاكيته او كاب او شماغ..

دخل البيت ليرا سعديه جالسه بصالة تحمل بيدها كبس ليسال هو بنفاس ذاهبه/وين دانه وجدتي؟..

سعديه اجابته بساطه/جده بغرفتها تصلي دانه بغرفتها تبكي..

معاذ اتجه لغرفة دانه ودخل كانت مختفيه تحت غطاء الفراش لم يظهر منها شيئا لكن ارتعاشها واضح

معاذ تقدم وجلس جوارها وهو يفتح الغطاء ويسال بحنو/دانه شفيك؟..

دانه ارتمت بحضنه منخرطة بالبكا/مابي اجلس هنيه خذني معك معاذ تكفى..

معاذ حضنها بصلابة ذراعيه ثم جذبها لصدره بقوه حانيه موجعه/لا تقولين تكفى انا عندك ما راح اروح دانه هنيه امن لك ولولدي والله..

دانه ترفع راسها وتنظر فيه من بين دموعها/معاذ انت خايف ابوي يخطفني والله لو يبي يسويها كان سواها من زمان لكن هو يدري ان امن للي واريح لولدي عندك..

معاذ عض على شفتيه السفليه بتماسك/دانه لا تجيبين طاري ابوك خلينا منه انتي عندي بمان..

دانه عادت لصدره بينما شهقاتها تزيد/انا تعبت تعبت ليش تحملوني شي مالي دخل فيه ليش؟..

معاذ مسد صفحة خدها بكفه العريضه/خلاص ياروحي بس تولدين راح ترتاحين..

دانه تشد جيبه برعب/لا تروح وتخليني شوف الضلام والبرق انا اخاف..

معاذ ابتسم نصف ابتسامه/خوافه لذا الدرجه؟..

دانه تنظر ابتسامته بحنين افتقدتها من شهور لم ترا على ملامحه الا العبس والهم والارهاق والغضب..

دانه تريح راسها على كتفه/اشتقت..

معاذ انتفض قلبه/لمنو؟..

دانه بخفوت موجع/لك..

معاذ تسارعت انفاسه حتى وصل مسامعها لترفع راسها وتنظر له برائه/شفيك؟..

معاذ ينظر ملامحها بولع/فيني انتي يا دانه انتي..

دانه بعيني لامعه/تحبني؟..

معاذ يقترب لها بخبث/لا..

دانه تعود لحضنه بصمت ليشد معاذ احتضانها بذات الصمت بينما دقات قلبه تعالى وانفاسها تلفح عنقها..

وتقول من فرط الحنين تحبني؟..
فاقول لا كي استثير دلالها..
فتضمني ضم الرووم لطفلها..
واجيب صمتها بالعناق سوالها..

معاذ همس بعمق اذنها بدفئ/اي والذي انبتك بقلبي اني احبك و عاجز ان انزعك من قلبي..

المطر بالشتا مثل لحن حنون ياتي ليهمس لنا بعد كل جفاء رخاء وبعد كل عنا وشقا مصارحه وتجديد الامل.

ذات الهمس الدافئ/تبين انام عندك اليله؟..

دانه اجابته باختناق/كيفك..

معاذ تنهد بعمق/تطمني ماراح اروح المدينه حتى تهدى الامطار ويشتغل الكهربا..

الجدة نشميه تهتف بخوف/معاذ انت هنيه يوجع كبدي وش جايبك مع ذا الامطار؟..

معاذ ابتعد عن دانه ثم وقف قبل ان تدخل جدته الغرفة لينادي لها بمودة/تعالي يا الغالية انا هنيه..

الجدة نشميه تدخل بتسال/هو انت متى جيت؟..

معاذ تقدم وقبل راسها/توني واصل..

الجدة نشمية تنظر فيها بعتاب/ليش تخاطر بنفسك بذا الامطار هاه؟..

معاذ هتف بثبات/مامن مخاطره المهم وين خالي؟..

الجدة نشميه اجابته بهم/شداد راح لغنمه يشوفها لا تغرق يالله انك تحفظه وتحفظ حلاله..

رن هاتف معاذ اظهره من مخباه/ارحب يابو شامخ..

نمر بصوت صارم/انت وينك كلنا بالمجلس نتتظرك؟..

معاذ اجابه بهدو/انا بالقرية ماقدر اجي معكم..

نمر بغضب عارم/وش موديك للقرية وانا معلمك بالجاهيه ما بعقلك غير بنت راشد يالرخمه؟..

معاذ خرج من الغرفه شاد على اسنانه بتماسك/انا عند جدتي هي بحاجتي اكثر من ابو سيف وشكاله..

نمر سال بخوف/ليش امي شفيها؟..

معاذ اجابه بحزم/مافيها شي لكن عليهم امطار والكهربا طافي ولازم اكون عندهم لين تسنع الامور..

نمر هتف بحرص شديد/طيب خلك عندهم وانتبه ترجع والكهربا طافيه ولا جيب امي وخالي معك..

معاذ ينهى الاتصال/خير ان شاءالله..

———————————————————-
** ..مطار دبي..

كانت الظبي صاده وجهها عن شهاب وتنظر الناس بصمت غريب و لم تنظر له نظره واحده حتى بالغلط..

برغم سهولة الصمت الا انه اشد ثقلاً من الكلام ورغم انه لا يبذل اي مجهود الا انه اكثر ارهاق وتعب من الحديث..

لم يؤلمني السقوط ولا حتى بعد المسافة وحدة الارتطام الالم انني كنت اثق باليد التي دفعتني!!..

يدخل الى حياتك احدهم وتحبه كثير تظن انه لا يكذب لا يخفي عنك شي تظن انه يستحق منك الثقه

حتى النهاية وبعد ذالك تعرف شيئاً فجـــــــــئه بانه خـــــــــائن لذالك تحترق روحك فهذا الموت الجزئي

شهاب ليتك لم تعود للي يوماً ليتني رفضت ان تقترب مني ليتني بقيت في عيناك حلماً صعب الوصول اليه..

ليتني لم احبك لهذا القدر ليتني اعلم من البداية انك ستبقى ذكرى مؤلمه بقلبي ليتني لم اقابلك بحياتي..

شهاب بقيت نقطه سودا كالجمرة شديدة الحراره داخل قلبي لتكوي ويبقى اثر حرقها لا يـــــــــزول..

شهاب كان جالس جوارها بتلك الصمت يشعر بانه جسده هنا ولكن روحه حين تنفس هي ليسمع انفاسها

غريبه هاذي الحياة قد تملك فيها كل شيء الا الشي الذي تريده فمن نحبهم بشدة يختارهم الفراق بدقه!!

ليتني لم اقرب الاشياء التي اعجبتني من اول نظره ليتني بقيت انظر لها من بعيد ليتني لم اعبر حدودك

ليتني بقيت ذاك الغريب ليتني حجر لا احن الى اي شي ولا احب من رات عيني فلا امس يمضي ولا الغد ياتي..

ولا حاضر يتقدم او يتراجع لا شيء يحدث للي عند ما اندم ليتني لم اعرف سنا من قبل لبقيت بخير الان..

عند ندا الرحلة شهاب شعر بان قلبه انتزع من مكانه ولكنه قف وهو يمسك كف الظبي بكفه ويشد عليها..

ان كنت اعز عليك فخذي بيدي فأنا عاشق من راسي حتى قدمي اني اتنفس تحت الماء اني* اغـــــــــرق..

اغـــــــــرق..

اغـــــــــرق..

اغـــــــــرق..

الظبي حقاً اني اغرق من مجرد تخيل فراقك كيف انام وانتي بعيده عن احضاني كيف حياتي ستكون بغيابك؟

اعلم باني مخطي عندما تعرفت على سنا وغيرها ولكن كيف اقنعك باني تايب من قبل حتى الزواج منك؟..

والان انا امامك ادفع ثمن اغلاطي اكرر مراراً وتكراراً وندم وحسره ياليتني لم اعرف سنا لبقيت بخير الان..

ركب الطائرة بتلك الصمت فهو يشعر بان لسانه انربط عن الكلام لا يعلم ماذا ان يبرر او يقول ويعتذر؟..

وهي لم تعطيه فرصه اصلاً فهي شبة جذه جامده لم تبكي ولم تشكي انهيارها قبل قليل دليلاً على احتراقها.

شهاب بعد تفكير طويل مال عليها وهمس بوجع/ظبي انا بوصلك للقرية وبرجع دبي اخلص اشغالي واتمنى انك تفكرين بالكلام اللي اقوله لك..

تنهد تنهيدة عميقه ثم همس لها ذات الوجع/اقسم بمن احل القسم اني من عرفتك ما عرفت بنت غيرك حتى قبل مالي علاقات بالبنات كان اهم شي عندي شهرتي وسمعتي قدام الناس..

شهاب التفت لها وكمل بحزم/ادري بتقولين والصورة بجوابك عليها قبل تسالين تذكرين لما كنا بالمطعم صورو معي بنات طيب ليش هاذي ما تكون وحده منهم صورة معي كمشهور والحين تبي تستفزني وتخرب بيني وبينك؟..

الظبي عطته نظره محتقره ثم صدت عنه ليختنق شهاب حقاً/ظبي والله انك قلبي اللي ينبض بين ضلوعي كيف اعيش باقي عمري بدون نبض؟..

الظبي مازالت صادة عنه بذات صمتها حتى وصلو مطار السعوديه فوراً شهاب اتجه سيارته برفقتها..

طول الطريق الى القرية كان يبرر لها محاول اقناعها عندما شعر بان الفراق اقترب ولكل سيوقف ضده..

لكنها لم تجاوب معه تتمنى ان تنتهي تلك الساعات لتصل القرية لكن بسبب الامطار واضح بانها مطوله..
———————————————————-
* ..قصر نمر بن فخر..

الساعه العاشره ليلاً...

نمر لتو يعود القصر منذ الصباح لم يصادف سلطانه بعد ان اخبرته شيخه امامها بابنه الذي تحمل لطيفه..

فهو لا ينكر على نفسه بانه يحمل هماً من المواجهه يعلم بانها مؤمنه وذالك بامر من الله وليسا امر نمر..

ولكن ايضاً يعلم بانها زعلانه ومن الممكن ان تحمله الخطاء بسبب زواجه من لطيفه حتى حملت منه..

من البداية لماذا ان يتزوج عليها ماذا كان عذره بانه هاجرها براده منه فوق الظلم ظلمها مره اخرى؟..

فهو يتمنى يعود الزمن لوراء يقسم بالله بانه لم يهجرها ولم يتزوج عليها ولم يسمح لنفسه بظلمها..

لانها حقاً لا تستحق الظلم سلطانه انسانه لا تشبه باقي النساء راقيه بتعاملها وكلامها حتى بابتعادها عنه راقيه.

لم تفرض نفسها عليه ولم تحاول اغرائه ابعدت عنه بصمت باحترام وضلت في بيته ملكة تفرض احترامها..

نمر قرر يتجه لبناته قبل يتجه لغرفته فهو منذ الصباح لم يرا شروق ويطمئن عليها ولم يتحادث مع غروب..

فتح الباب ودخل كانت شروق متمدده على سريرها بينما غروب تجلس جوارها تقراء لها قصة بالايباد..

نمر ابتسم بحب من منظرهما الطفولي يسعده تالف قلوبهما على بعض وبنفس الوقت يوجعه لايعلم لماذا

غروب قفزت واقفه/بابا اشتقت لك..

نمر فتح ذراعيه لها حتى وصلت حملها بخفه/عيون بابا وانا بعد اشتقت لك انتي و شروقي..

ثم اتجه ناحيت شروق وهو مازال حامل غروب انحنى وضع على السرير ثم قبل جبين شروق بحنو خالص..

همس لها باهتمام/كيف يدك ياقلبي..

شروق اجابته برائه/طيبه الحمدلله..

نمر ينظر جبيرتها بتسال/توجعك؟..

شروق اجابته بذات البرائه/خفيف بس ماما عطتني مسكن..

نمر هتف بتوجس/وينها ماما نامت؟..

غروب من اجابته بطفولة/لا مانامت بس راحت غرفتها تقول تبي ترتاح..

نمر بتوجس اعمق/متى راحت؟..

غروب كذالك من تجيبه/قبل شوي..

نمر تنهد بعمق/طيب حبيباتي انا بروح اسبح ورتاح وانتم لا تسهرون نامو..

ثم اتجه الباب وخرج بينما انافسه تضيق سلطانه لم تهرب من بناتها الا انها عاجزه ان تخفي تعابير وجهها..

فتح الغرفة ودخل كانت الصـــــــــدمة انها نائمة بالفعل وليسا تمثل بل ملامحها توحي بانها نائمه بعمق..

نمر اغلق الباب ثم اتجه الحمام استحم و ارتدى له بجامعه ثقيله كي تدفيه عن برد الشتاء القارص..

تمدد جوارها وجهه مقابل وجهها عيناه تطوف ملامحها النائمة واهدابها المتراصة شفتيها الامعه..

بهيه انتي ايتها الفاتنه ملامحك وانتي نائمة كرصاصة قاتله لمعة ثغرك كانه حبات برد على محياك..

حقاً النفس تميل لمن يشبهها والقلب يميل لمن يدخله دون استذان والله يوزع محبته بين البشر كيفا ما يشاء..

والارواح على اشكالها تقع فــ روح نمر وروح سلطانه متشابه بكل شيء القوه والصبر و العزة و الكبرياء..

فالابتعاد لا يعني باني كرهتها قد ابتعد لاني احبها كثيرا لدرجة اني انا وهي اصبحنا نتالم من ابسط الامور..

فراينا الابتعاد يناسبنا اكثر فلا احد يكره شخصاً كان يحبه ولكنه يبتعد حتى يهدى ثم يشتاق لنصفه الثاني.

سلطانه افتحت عيناها عندما شعرت برفرفه دافئه على شفتيها عندما ادركت ان نمر يقبلها عادت اغلاقها

نمر خفت بنبرة عميقه/انتي تعبانه؟..

سلطانه اجابته بسكون/لا..

نمر قبل خدها ثم همس بعمق اذنها/الا تعبانه بس تعودتي على المكابرة..

سلطانه دفنت وجهها بصدره وانفجرت باكية رغم انها قاومت و حاولت قدر المستطاع التماسك امامه..

فعلاً لا يبكي الانسان دائماً بسبب ضعفه احياناً يبكي لشدة قوته وقوة قلبه وثباته اقدامه وطول صبره..

واعتداده بنفسه و اعتزازه بقدراته يبكي لان قومه يحتمون به ويراهنون عليه ولاحد يعلم مافي داخله..

في حين انه لايجد منهم احد يحتوي قوته ويستوعب صبره يبكي لان ثمن القوه صعب جداً ولا يقدر بثمن..

نمر حضنها بين اضلعه المشتعله رغبة بها ووجع عليها لايعلم ماهو ضماد جرحها كي يداويه لها..

لذالك اختار الصمت لانه لايعلم لماذا بكت هل لانها زعلت ان لطيفه تحمل ولد او انها تذكرت ابنها الراحل

نمر بعد صمت طويل همس بوجع/سلطانه طالعي فيني..

سلطانه رفعت راسها ونظرت فيه بعيني دامعه ثم خفتت بحسره/تمنيت اني ما رجعت لك نمر..

نمر انتفض بجزع/افا ياذا العلم ليش انا وش سويت تبين تعاقبيني على قدرة الله مالي يد فيها؟..

سلطانه تزفر من بين اسنانها/كيف مالك يد وانت كسرت الجميع بزواجك من لطيفه حتى امك ومعاذ حاولو يمنعونك لكنك مصر على رايك واخرتها حملتها منك وهذا هي تبي تجيب لك الولد اللي انت احرمتني منه اربع سنين ياظالم..

نمر حضن راسها بين عنقه وكتفه باحتواء/ايه غلطان والغلط راكبني من راسي حتى ساسي يوم عاندت امي ومعاذ كنت انتظر تدخل منك انتي..

سلطانه ابعدت عنه وهي تزفر بنبرة قاطعه/لا تكذب علي والله واللي رفع سبع لو تدخلت انك ماراح تراجع عن كلامك عند شيوخ العرب عشاني..

نمر بنبرة حازمه واثقه/والله لا تراجع وصنع الف عذر عشانك انتي تحسبين انك رخيصه عندي سلطانه يمين بالله لو تامرين على روحي ما تغلا عليك..

سلطانه تمسح دموعها باناملها المرتعشة/روحك خلها لك مابيها انا خلاص طاب خاطري منك رجع لطيفه لك وربو ولدكم انت وهي..

نمر هتف بحزم هادئ/انتي الحين منفعله خلي لين تهدين ومالك الا طيبة الخاطر..

سلطانه شاحت النظر عنه/انا عمري ما قلت كلمه الا وانا عارفه معناها حقوق مالك حق عندي عندك مره تكفي وتوفي عني..

نمر امسك وجهها و اداره له بتماسك/لا ما تكفي والنفس ماتجبر بالغصيبه انتي هواء نفسي وماهو انا اللي ارضى بالقليل ما يرضيني الا انتي..

سلطانه بتعجب/ومرتك بعد ما حملتها منك وصفتها بالقليل؟..

نمر خفت لها بنبرة رجولية دافئه/عمري ما حبيتها ولا راح احبها قلت لك من قبل وقول لك لاخر يوم بعمري انتي الحب الحقيقي لا لطيفه ولا البندري ولا غيرهم حركو قلبي ومشاعري مثلك..

سلطانه امتلت عيناها بدموع/وكل الرجال اللي يحبون يجرحون مثلك؟..

نمر شد احتضانها باسى/للاسف لا بس انا لا حبيت اوجع بقدر حبي..

سلطانه همست باذنه مهدده/وانا تعودت اعاملك كما تعاملني راح اوجعك يا نمر بقدر حبي لك..

نمر قبل اذنها نزولاً على عنقها/كلي فداك اوجعيني لكن اثقي اني مستحيل اكرر اغلاطي و اوجعك مره ثانيه..

تعريف الحب هو رجل وانثى يتقنان الجنون هي انوثتها طاغيه وهو رجولته قاتله واهلاً بالهـــــــــلاك..
————————————————————
* (تحياتي شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية