لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-23, 02:22 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

اسفه جداً على التاخير..باذن الله احاول قدر المستطاع ان انزل لكم على الموعد الاحد ..الثلاثا.. الخميس..موعدنا البارت القادم ..الاحد❤

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 08-11-23, 09:57 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2019
العضوية: 333769
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: سمر الاسمراني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سمر الاسمراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

في انتظارك عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور سمر الاسمراني   رد مع اقتباس
قديم 09-11-23, 12:48 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الخمسون/~

شيخه تخلع نقابها وهي تسال ببتسامه/ماشاءالله من متى وانتي بالقصر مادريت عنك؟..

لطيفه التي تستقبلها مرحبه اجابتها بهدو/للي يومين جابني نمر..

شيخه اتسعت ابتسامتها/والله صبرتي ونلتي يا لطيفه صار ابو شامخ مايصبر عنك جابك قريبه عنده..

لطيفه تبتسم بصعوبة/اي يقول امن لك وللي بطنك تكونون قدام عيني..

شيخه كاد تحلق فرحاً/كفو عليك خلي اللي فوق تشتعل من الغيرة وتشوف بعينها انك بشهرين اخذتي قلب شيخ القبيلة..

لطيفه تجلس جوارها ثم خفتت بحذر/صارت بينها وبين نمر مشكله البارح وشفته دفعها عنه وهو معصب مره..

شيخه التفت لها بفضول/متى صار وليش ماسالتي نمر وش تبي منه؟..

لطيفه هزت كتفيها بمعنى لا اعلم/والله مادري ونمر اخوك وتعرفينه اكثر مني مستحيل يتكلم عندي عنها ولا عن غيرها..

شيخه زفرت بغبنه/اكيد انها تبيه ينام معها بالغرفه انقهرت يوم شافتك صدق ماعندها كرامة الرجال محرمها وهي تركض وراه؟..

لطيفه اتسعت عينيها صدمة/كيف يعني محرمها؟..

شيخه تميل وتخفت لها من قرب/اسمعي بعلمك بس انتبهي نمر يدري اني قلت لك والله ليطلع بروحي وروحك..

لطيفه هزت راسها بذهول/ماراح اقول بس تكلمي؟..

شيخه بدات تحدثها عما حدث وقت وفاة شامخ تحريم نمر لسلطانه وكل واحد منهما ينام بغرفه..

لطيفه كانت تسمع وهي مصعوقه بالفعل كما لو كان ضربها كهرباء جعلها ترتعش بصدمة من قسوة نمر!!

لكن حقاً شعرت بسعادة لا توصف عندما علمت بان نمر لها وحدها رغم جمال سلطانه الا انها بالاسم فقط

لم يهما تلك الجمال التي تملكه بما انها لم تحرك مشاعر نمر الذي هجرها اربع سنين على كلام شيخه؟

لم يلتفت لها وهو عازب فكيف بعد زواجه منها واثقه مهما حاولت سلطانه فيه بما انه مكتفي فيها لم تهزه.

لطيفه لا تعلم كيف ان تعبر عن سعادتها لتو تفهم البرود المتبادل بينهما وعدم الكلام مع بعضهما..

شيخه تحذرها للمره الثانيه/انتبهي يا لطيفه نمر يدري عن كلامي تراه لا عصب اقشر..

لطيفه اجابتها بثقه/افا عليك سرك في بير بس مفروض يا شيخه الكلام ذا ادري عنه من زمان..

شيخه تلفت حوليها ثم تعود تخافتها/يا بنت خفت اقول لك يزل لسانك بس بما انك ساكنه معهم اكيد ماراح يخفيك علاقتهم تدرين مني ولا من غيري..

لطيفه بتوجس غريب/يعني توقعين البارح هوشتهم عشان كذا؟..

شيخه بثقه عميا/اكيد مايبي لها كلام ماتقولين دفعها اكيد انها مكلبشه فيه يوم شافتك غارت الله لا يبلانا..

لطيفه ذات التوجس/اخاف تنشب بحلقه تبي يعدل بينا؟..

شيخه كشرت ملامحها/تخسي لو تعلق فيه بيديها ورجليها ما عطاها وجهه ابو شامخ كلمته ما يثنيها تطمني بس..

لطيفه ابتسمت براحه/الله يفرح قلبك على ذا الخبر الزين..
————————————————————
معاذ كان واقف يراقب دانه التي متمدده على السرير وتهذي بين يدين الدكتوره التي تحاول تنزل حرارتها..

وامنه تجلس جوارها تمسح شعرها بحنان مصفى كم هي مؤلمه على تلك الفتاة المظلومه من انواع البشر؟

دانه تان انيناً متقطعاً مؤلماً من صميم قلبها/اه يـ و بـه ويــ نــك* وعـــ د تني ترجـــ ع لــ يش خليتني وحيده؟؟..

دانه عينيها تمطر الدمع وهي تكمل هذيانها/انا ادري كــ له من صــ ياح هـــ و هـــ و الســ بـــ ب ابـــ وي بري والله بري..

الدكتوره لم تفهم شيء ومع ذالك تهدئها بحنو/اهدي يا بتي الدنيا بخير اهم شي صحتك حرارتك جداً مرتفعه محتاجين منك مساعده يرضى عليك..

امنه التفتت لمعاذ الذي يقف كتمثال بغموض لاتعلم هل هو منفعل او رحمها لكن واضح بانه مرهق جداً..

كان ينظر لدانه بصمت لا يخلو من مراره غريبه فعلاً بينما هي تهذري بانكسار تدافع و تبرر تتوجع وترتعش

حتى انتهت طاقتها ونامت لتنهض الدكتوره تضب اغراضها ثم اتجهت الباب وهي تاشر لمعاذ يلحقها..

معاذ خرج وهو يسال باهتمام/هاه دكتوره كيف صحتها الحراره ليكون تاثر على الجنين؟..

الدكتوره اجابته بهدو/لا اطمئن الجنين ماله علاقه المهم ان حرارة الام بدات تنزل تدريجاً وراح اكتب لها خافظ حراره خاص للحامل وقت الحاجه فقط..

معاذ هز راسه بصمت لتكمل الدكتوره كلامها/ولو تسو صحتها لاقدر الله لازم تنقلها على المشفى لان سنها ما بيتحمل الحمى مع الحمل..

معاذ هتف بسكون/ان شاءالله..

الدكتوره كتبت له الوصفه وغادرت ليعود معاذ للغرفه ليرا امنه مازالت تجلس جوار دانه وتمتم بالمعوذات..

معاذ بحزم خافت/امنه روحي عند امي لو تحتاج شي..

امنه اجابته باختناق/بس دانه تعبانه حرام نتركها بروحها..

معاذ اجابها بثبات/انا بجلس عندها..

امنه قطبت جبينها ثوان ثم نهضت وهي تقترب وتسال بتقصد/ماسالت الدكتوره وش سبب الحراره؟؟..

معاذ اشر بنفي/لا ليش؟؟..

امنه ذات التقصد/الحرق اللي بيدها اثر على صحتها لو ما لطف الله كان ماتت..

(مـــــــــــــــاتت)كلمه هزت كيان معاذ كيف لو حدث ذالك بالفعل وفارقة دانه الحياة بسبب جنونه؟

امنه تجاوزته واتجهت لباب رغماً عنها حتى ولو كانت من داخل غير مطمئنه على بقى معاذ معها لوحدهما

لانها تعلم بجنونه وتقلب مزاجه ترتعب حينما ينفعل لانه لم يتحكم با عصابه بسبب المرض الذي اصابه..

معاذ اغلق الباب ثم اتجه لكرسي التواليت حمله وضعه جوار السرير من جهة دانه النائمه وجلس..

ضل يراقب ملامحها بتمعن رغم انه مرهق بالفعل طول النهار كان يطارد بالبحث عن والدها المجرم..

كان يتاملها وهي نائمه كطفلة حزينه شفتيها الصغيره ترتعش من الحمى او ربما من الرعب وعدم الامان؟؟

شعوره غريب يتمنى لو احتضنها فقط ليهدي ارتعاشها ويعطيها جرعة حنان لتشعر فقط بالامان التي افتقدته!

لكنه يستحيل يفعل ذالك لايريد ان يكرر الخطا ويعطي دون مقابل ماذا ثمر من تلك الدانه الا الـغـــــــدر!!..

لا يعلم بانها تعبت من فراقه الايام الماضيه قتلها اليأس والقدر واحساسها برعب بعيد عن احضانه..

واليوم اتعبها القدر اضعاف مضاعف من فراق والدها لانها كانت تنتمي له لابعد حدود الانتماء ولكنه خذلها

نعم خذلها عندما وقعها بين يدين معاذ وهو يعلم بان سياتي يوماً وتنكشف الصحف مهما مضى عام بعد عام

لم يخطر باله ان يامن لها سكن يحميها لو هرب هو كل همه حفيد من الفخر هل يضن بانه يعتق رقبته؟؟
————————————————————-
..الساعه الحاديه عشر ليلاً..

نمر لتو يدخل القصر كان يتحادث بالهاتف بنبرة حازمه لا تخلو من حرص/شهاب بكرا العصر لازم تجيب امي وتجي معها ضروري..

شهاب قطب جبينه بغرابه/ليش وش صاير؟؟..

نمر ذات النبرة الحازمه/لاجيت تعرف المهم قدم رحلتك اذا تقدر..

شهاب اجابه بضيق/ماقدر والله قد حجزت الساعه 3 العصر باذن الله من اوصل اجيب جدتي يعني على المغرب كذا نكون عندكم..

نمر بحزم اشد/مو مشكله انتظرك المغرب المهم امي لا تخوفها ابيها تجي و اعصابها هاديه..

شهاب تنهد بعدم راحه/الله يستر مادري ليش ماني مرتاح لكلامك قل للي وش صاير وريحني؟..

نمر ينهى الاتصال وهو يتجه غرفة لطيفه/قلت لك لاجيت نعرف والحين تصبح على خير..

عندما اغلق الهاتف دخل ليراها جالسه على السرير بكامل اناقتها بقميص نوم بحري و ميكب ناعم..

نمر هتف برود/مساءالخير..

لطيفه فزت باسمه/يامساء النور والورد المنثور..

نمر قطب ثوان ثم هتف ذات البرود/ترا كلمت عمال يجون الصباح يجهزون لك الغرفه الثانيه عشان امي بكرا تجي بغرفتها..

لطيفه خفتت بتقصد/وليش ماطلع عندك بغرفتك..

نمر عطاها نظره مرعبه ثم استدار لباب/تصبحين على خير..

لطيفه ضربت الارض بقدمها وهي تزفر بداخلها(يعني لازم اخرب على نفسي اف الحين كل ذا الكشخه راحت خساره؟)..

نمر يرقى الدرج وهو فعلاً يكافح غضبه لم يفهم ماذا تقصد بكلامها هل نسخة كلام غروب بعقلها لم تنساه!

حقاً استغرب من ما قالت وبتلك الوقت بذات ولكنه لم يسالها ولم يعطيها مجال ان تناقش معه اصلاً..

فتح الباب ودخل كانت سلطانه تجلس على الكرسي امام التواليت تضع مرطب على ذراعيها العاريه بنعومه

نمر خفت بسلام بينما عيناه مركزه عليها لكنها ردت السلام من دون ان تنظر له حتى لم تعبر دخوله..

نمر يخلع شماغه علقها ثم خلع ثوبه كذالك و التجه غرفة الملابس ارتدى له ترنق رجالي بالون الزيتي..

عاد لغرفة النوم ليرا سلطانه قد تمدد بسرير على ظهرها اقترب وتمدد جوارها وهو يشد الغطا لصدره..

خفت بحه/كان الجو بدا يبرد؟..

سلطانه لم ترد عليه ليكمل نمر حديثه التي يبعد عن العفويه/تحسين برد ولا بس انا؟؟..

سلطانه اجابته بتقصد/للاسف بس انت البارد..

نمر ابتسم بثقل/توقعين كذا؟..

سلطانه زفرت بحده/انا مو قلت مابي اشوفك بغرفتي مره ثانيه؟..

نمر خفت بسكون غريب/الا قلتي لكن اذا انتي تصبرين عن بعدي انا صرت ما اصبر عنك يكفيني انام على ريحتك بس..

سلطانه طنشته وهي تشد الغطاء وتصد وجهها لجهه الاخرى وتطبق اهدابها وشفتيها الزم استعداد لنوم..

نمر مد يده وبد يخلخل انامله بشعرها الاسود من اعلى جبينها حتى مسد فروة راسها برفق وحنو مصفى

همس بذات سكونه/تبين نطلع عمره يومين ونرجع؟..

سلطانه اجابته برود وهي مازالت مغلقه عينيها/لو ابي عمره رحت مع معاذ..

نمر تنهد بعمق/انا بوديك انتي والبنات يومين ونرجع..

سلطانه خفتت بسخريه/ادري ماتقدر تطول اكثر من يومين وراك مرتك اخاف بس يموت ولدها لو ابطيت عنها؟..

نمر اقترب لها ثم قبل جبينها بدفئ/خليك منها قولي للي انتي وش خاطرك في عمره ولا غيرها؟؟..

سلطانه زفرت بتهديد/مابي منك شي ولا عاد تقرب مني يا نمر احذرك للمره الاخيره..

نمر شد له نفس طويل ثم هتف بهيام/ذبحتك المكابره لكن ابشري باللي يسرك يومين بس اضبط الاوضاع المهمه اللي عندي واخذك انتي وبناتك لمكان اللي انتم تبون..

سلطانه لم ترد عليه ليضع يده على صدرها مسده برفق حاني/وربي ودي يدي انكسرت ولا تمد عليك معني متاكد انها خفيفه لكنها المتني قبل تالمك..

سلطانه خفتت بتقصد/والله لو تعتذر لصبح اللي بالك ماراح يصير..

نمر همس بعمق اذنها بخبث/ترضين الملائكه تلعنك..

سلطانه اجابته بثقه/الله يعلم من البادي والبادي اظلم..

نمر تنهد بضيق/طيب بيطول هجرك؟..

سلطانه اجابته برود/الله اعلم..

نمر تفهم زعلها لذالك خفت بحنو/ماراح اجبرك ابد اللي يريحك..

سلطانه عطته نظره/مو بكيفك تجبرني اصلاً..

نمر صمت ثوان ثم همس بيقين/طيب بس نامي بحضني امليه للي مابي شي ثاني..

سلطانه تلويه ظهرها وهي تترك مسافه بينهما/عندك اللي تملاه لك انزل لها..

نمر تنهد للمره الثانيه بضيق/تصبحين على خير..
————————————————————-
مازال معاذ جالس على الكرسي امام السرير وعيناه تبحر في ملامح دانه النائمه التي تهذري من الحمى..

ينظر رجفة شفتيها الصغيرة التي تنطق الكلمات متقطعه/يــ وبــه تعــ ــال انا تــ تـــــعبت..

تنهد معاذ بوجع منها لانه يضن بانها تعلم بان والدها القاتل وكانت تلعب بمشاعره و تستغل حبه لصالحها!

وجع عليها لانها يخشى بانه ظلمها وحملها ذنب ليسا ذنبها ولكنه لايريد يسمع منها كي لاتغير قراره بالانتقام

بعد كل هذا الفراق معاذ يشعر بانه مازال يحبها لازال* يراها بعيناه بريئه بريئه وكانه يقف معها على البدايه..

لكن عندما يتذكر بانها ابنة القاتل يعود حقده عليها
اصعب انواع الالم ان يكون اخر الحلول جرح من تحب

كان ينظر ملامحها بتناقض ما بين الحب والكره مابين الود والحقد حتى غشاه النوم دون ان يشعر..

دانه افتحت عينيها الذابله من التعب قطبت جبينها بسبب شعورها بصداع فهي مازالت تحت تاثير الحمى

لكنها لم تنسى من الذي تسبب بحرقها و جعلها طريحة الفراش لم تنسى المها وانكسارها على يد معاذ

اشد انواع الوجع انك تنام وفي قلبك خيبه من احب الناس اليك لم تعرف مشاعر الحب حتى عرفته هو..

لفت راته نايم على الكرسي واضح على ملامحه التعب لا تعلم لماذا انقبض قلبها عليه رغم قسوته عليها؟؟..

لا السيف يفعل بي ما انت فاعله يا معاذ ولا لقا عدوي مثل لقياك ..

لو بات سهم من العداء في كبدي ما نال مني ما نالته عيناك..

اطالت نظرات دانه تراقب وسامته ثم صدت عنه لتقع عينيها على مفتاح باب الغرفه جوارها على الطاوله!!..

لذالك اعتدلت جالسه بحذر ثم مدت يدها وحملت المفتاح وهي تدعو الله بداخلها يخلصها من سجنه..

لكن فجئه معاذ افتح عيناه وكان الحاسه السادسه من افاقته لتخبره عن نوايا دانه قبل حتى ان تهور وتهرب..

دانه من رات نظراته حاده مرعبه رمت المفتاح على الطاولة واندست تحت غطاء الفراش منفجره بالبكا..

معاذ وقف وفتح الغطاء عن وجهها بقوه كان على وشك الصراخ لانه ثار حقاً عندما خطر باله بانها هربت

لكنه صمت من عيناها الدامعه التي تنظر له نظرات رجا وحزن وخوف لتغوص عيني معاذ في بحر عيناها..

النظرات مشاعر لا تتحدث ولكنها ترا سلاماً على لون الحزن في جمال عيناك التي صوبت قلبي من اول نظره

لا استطع ان اطيل النظر في عيناك لان الله حرم ما يذهب العقل وعيناك يا دانه تفقدني عقلي وقلبي..

معاذ صد عنها وهو يحمل المفتاح ويتجه الباب يريد الهروب نعم يهرب قبل يفقد صوابه و يقع في عالمها وينسى عالمه..

اقسى المواقف علاقة حب عميقه تنتهى بلحضه؟..

دانه تنفس بصوت مسموع من الراحه بانها نجت منه ومن جنونه لم تصدق بانه غادر قبل يفعل شياً موذياً!!
————————————————————-
..يوم اخر..

..القرية..

..وقت العصر..

الظبي جالسه على عتبت باب الصاله وهي لامه قميصها الاخضر بين ركبتيها كي لا يتعبث فيه الهواء

رافعه راسها تنظر في الغيوم السودا التي تحيط السما كانها معلنه على هطول امطار غزيرة محذره..

تشعر انها مخنوقه اختناق غير طبيعي وكانها تستشعر براحة حراق من غياب شهاب ليلة البارح لم يتصل؟..

بدات الافكار السيئه تتراكم بعقلها و الغيرة تنهش روحها وهي تسال بينها وبين نفسها ما الذي اشغله؟

هل هو سافر لعمل او انه يريد رحله سياحيه ليسعد نفسه ولكنه مثل امام اجدادها بانه حاجز لها معه؟..

ايعقل بانه كاذب ليسا في دليل على انه سافر لعمل حتى العلانات تعلم بانه موقفها موقتاً لسبب زواجه؟؟

و مكالماته كلها سريه لن يتحدث بالهاتف امامها ومغلق برقم سري لم تستطع تفتحه اصلاً لترا خافيه؟

كانت الظبي تفكر وتكفر ولم تنتبه لسعديه التي رمت الزباله بالخارج ثم عادت وهي تركض باسمه بفرحه..

تنادي بصوت عال/ظبي هذا خروف انتي..

الظبي قفزت بسعاده عندما رات خروفها الذي هرب بين يدين سعديه تقدمت وسحبته وهي تحضنه..

وتحادث معه كما لو كان يفهم ما تقول/انت وينك يا الخبل للي شهرين ادور عليك ابشرك اني اعرست حسافه ما حظرت وتعشيت من عشا عرسي..

الجدة نشميه التي لتو تخرج من صاله كي تطل على الغيوم قفت خلفها وهي تضحك/عنبو اللي انتي خلبته تبشرين بهيمه مايفهم وش تقولين؟..

الظبي استدارت لها باسمه بشاشه/افا يا جده تقولين عن خروفي بهيمه بعدين انا وياه نفهم بعضنا حتى بالاشارات..

سعديه كشرت ملامحها/لو هو يفهم كلام انتي مافي يشرد شهرين يالله اساليه وين يروح؟..

الظبي اجابتها بثقه/الحين تشوفين يعلمني وين هو غايب..

ثم ضمت راس الخروف بين كفيها و قربت وجهه لوجهها/حط عينك بعيني وقل للي الصدق وينك شهرين من يوكلك ومن يصرف عليك ترا ان كذبت والله لفقع عيونك..

بتلك الحضه دخل شهاب بكامل اناقته ونظافته يحمل بين يديه عدد من الاكياس الانيقه و الهداياء الثمينه..

لتلك الفتاة المذهله بجمالها ولكنها غريبه بطباعها جعلت شهاب يقف مذهولاً او ربما تقرف من منظرها

هل هاذي واعيه لحركاتها هل في فتاة تحضن خروف وتحادث معه ما هذا القرف و الهمجيه التي تعيشها؟؟

الظبي لم تنتبه لوجوده كانت تسولف مع الخروف وهي مبتسمه بسعاده حتى صدمت صدمة عمرها!!..

عندما هتفت الجدة نشميه مرحبه/ياهلا وغلا يالله حي ابو محمد..

ظبي رفعت عينيها لتقع بعيناه وهو ينظر لها وعلى وجهه علامات القرف لترمي الخروف بالارض لاشعورياً!

تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا يراها شهاب بتلك الموقف لا تريده يتكبر عليها وينظر لها الفتاة القرويه؟

الظبي استدارت وهي تتجه غرفتها تحاول تكافح دموعها قبل تنزل امامه في حقاً بموقف لا يحسد عليه

شهاب تقدم وقبل راس الجدة بينما هو غاضباً/شلونك يا جده..

الجدة نشميه تنظر عيناه بتفحص/طيبه الحمدلله ليش ما قلت لنا انك جاي؟..

شهاب انفجر بذات الغضب/هي تدري اني اليوم راجع بالله ياجدة ذا استقبال مره لزوجها بذا الشكل المقرف وبعدها عروس؟؟..

الجدة نشميه تزفر بخفوت/تراها صغيره ماهي عارفه شي وبعدين والله ياني شفت الدمعه بعينها من الحرج عدها لها يامك لين تكبر وتفهم..

شهاب لايستطع تحكم بعصابه/لا متى وانا اعدي مايكفي انها تاركتني اسافر لحالي وهي تسولف مع بهايم وش ذا العقل اللي عندها فارغ؟؟..

الجدة نشميه ذات الخفوت/خلاص يامك تعوذ من الشيطان السالفه ماتسوى لا تحرجها..

شهاب مد لها الكيس بطولة بال/هذا هديه لك ان شاءالله تعجبك وهذول جبتهم لظبي..

الجدة نشميه تهتف بامتنان/كثر الله خير والله يجبر خاطرك مثل ماتجبر خاطر هاليتيمه..

شهاب تنهد بضيق/والله كانه انا اليتيم مو هي على العموم المغرب تجهزي بوديك المدينه ابو شامخ يبيك..

الجدة قطبت جبينها/عسى ماشر؟؟..

شهاب اجابها بحزم هادئ/مافي الا كل خير يبي يسلم عليك وعنده موضوعن صغير يقول يبينا فيه ان شاءالله خير..

الجدة نشميه انقبض قلبها/يا الله انك تستر طيب يامك بروح اتجهز..

شهاب اتجه الجناح كانت الصاله و الغرفه خاليه ليسمع دوش الماء بالحمام ليفهم بان الظبي تستحم

لذالك ضع الاكياس على السرير وجلس جوارها وهو يضم راسه بين كفيه تنهد ثم زفر بضيق شديد..

فهو حقاً غير مرتاح لهاذي البئه الغريبه والعيش فيها لكنه مضطر من اجل الظبي حتى يصفى قلبها ناحيته

كان متامل بانه يستطع بيام معدوده يغير افكارها لافكاره واناقتها من اناقته يثقفها بطريقته وتعامله..

لكنه فقد الامل حينما ما راها تحادث الخروف وهو من كان يحترق احتراق يومين من شوقه ولهفته لها..

شهاب رفع راسه عندما سمع فتح باب الحمام لتخرج الظبي صاده النظر عنه بينما خديها وانفها محمرتان..

ترتدي قميص قطن بالون عسلي مثير مع لون بشرتها البيضا لامه شعرها كامل بالفوطه ليبان تسطيرة فكها..

تجاوزته لتواليت جلست على الكرسي بصمت غريب وهي تعبث بالمرطبات تحاول تخفي احرجها وتوترها..

شهاب نهض و اقترب لها ثم ضع كفيه على كتفيها لترتعش هي رغماً عنها و تقطب جبينها الصغير..

تحت مراقبه شهاب لملامحها با المراءه انحنى ولصق خده بخدها وهو يستنشق رائحتها العطره بحب وهيام

همس بوجع حقيقي/متى ينتهى عقابك لاني صدق تعبت والله تعبت..

الظبي اختنق صوتها/باقي ما جاك شي للحين واذا انت تعبت تقدر تستلم ومثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف..

شهاب فوراً رفع راسه لينظر صورتها بالمراءه ليتاكد من ملامحها هل هي واعيه لكلامها تريد الانفصال؟؟..

خفت بغضب مكتوب/انتي عارفه معنى كلامك ولا سمعتي ذا الكلمتين من مسلسل وحافظه ولا انتي فاهمه؟؟..

الظبي زفرت من بين اسنانها/ليش لذا الدرجه شايف اني جاهله ولا غبيه ماعرف اتكلم وصفف الكلام مثلك؟..

شهاب اعتدل واقف ثم زفر بحده/انا ما قلت غبيه ولكن كلامك مو منطقي كيف تفكرين بالانفصال وحنا تونا بداية حياتنا؟..

الظبي نهضت واقفه بثقه/انت تقول تعبت وانا اشوف الافضل ننفصل على كذا قبل لا نجيب لنا ورع ونبلش فيه..

شهاب يبحر بعينيها بولع/والورع كيف بيجي وحنا مابينا تواصل اصلاً؟..

الظبي صدت عنه بخجل فطري من نظراته وهي تزفر بخفوت/احسن لا يجي..

شهاب تنهد ثم هتف بشجن/ماتبين تشوفين وش جبت لك هدايا؟..

الظبي صمتت وهي ترا شهاب يتجه لسرير ويفتح الاكياس اظهر طقم عطورات نسائيه وساعه ثمينه..

ثم حمل الكيس الاخر ومده لها بخبث/عاد ذا انتي افتحي..

الظبي نظرت في ثوان ثم مدت يدها وخذته فتحت بفضول اتسعت عينيها من رات قمصان نوم جريئه!

رمت الكيس على السرير وهي تزفر بغضب/هذا اللي هامك انت ما تفكر الا برغباتك؟؟..

شهاب انصدم حقاً من ردة فعلها لذالك هتف بصرامة بالغة/وانا وش سويت ما رحت اضرب باب الحرام تراك زوجتي وحلال علي لكني انا اللي متجاوز عنك بمزاجي ولا لو ابي حقي خذيته غصبن عليك..

الظبي فار دمها/ماهو انا اللي تجبرها على شي وبعدين وش دراني لو عندك علاقات حتى جوالك حاط له رقم سري ولاحد يلمسه وفوق على ذا مكالماتك بعد بسريه؟..

شهاب اتسعت عيناه/ليكون بس تبين افتح لك جوالي وتدخلين بخصوصياتي ومالك الا كم يوم معي؟..

الظبي منفعله جداً/لو مالي الا ساعه معك المهم اني دخلت ذمتك ومن حقي اعرف خصوصياتك ولا عندك اعتراض بعد؟..

شهاب بحده واثقه/طبعاً عندي الف اعتراض ماهو بس واحد جوالي تشيلينه من راسك نهائي وهذا انا احذرك لو فتحتي موضوعه مره ثانيه تحملي ما يجيك..

الظبي اتعست عينيها صدمة/وش تبي تسوي تكلم؟؟..

شهاب يتجه الباب بتماسك/الكلام معك ضايع للاسف اروح المدينه ابرك للي..

الظبي لحقته وهي تشده مع ثوبه بتهور/ماهو بكيفك كل كلمه والثانيه تعطيني ظهرك وتمشي..

شهاب تغيرت ملامحها بشدة/انتي كيف تجرين تمدين يدك!..

الظبي بذات التهور والغيره تسيطر عليها مدت يدها لمخباته/وين جوالك جيبه احسن لك..

شهاب امسك معصمها بقوه وهو ينظر لها باشتعال حقيقي/يمين بالله لا كسر يدك تراك قليلة ادب ولا تعرفين الحترام حتى اجدادك ما قدرو عليك لكن انا قادر قادر اربيك من جد وجديد..

الظبي صرخت فيه بشده/وانا خايفه منك يعني قسم بالله لو ماتجيب جوالك وتخليني اشوف وش فيه لاخذه و اغرقه بالما..

شهاب ينظر لها بطولة بال/يعني اذا غرقتي ماقدر اجيب جوال ثاني ظبي بلا جهل ترا بدل الجوال جوال وبدل المره مره لكن اعقلي شوي..

الظبي ابعدت عنه وعينيها تلمعان/ماتبي اشوفه طيب خل ينفعك يا شهاب عمري ماشفت احد يدس جواله عن مرته الا اللي فيه بلا..

شهاب ينظر لها بصدمة/بلا مره وحده يا بنت كم مره قلت لك اشغالي كلها بجوالي صعب صعب افتحه لك امي وابوي لو طلبو افتحه رفضت لانه شي خاص فيني هذا مصدر رزقي اي غلطه رحت فيها..

الظبي بعدم اقتناع/يعني وانا وش بسوي بصور بسنابك مثلاً ترا بس بشوف وش فيه ليش مقفله عني وبعدين امك وابوك غير انا زوجتك وللي حق اشوفه..

شهاب اقترب لها وسحبها بخفه وحضنها/زوجتي على راسي بس اي حقوق اللي تكلمين عنها هذا انا ناشف ريقي وانا اطلبك شي واحد ولا انتي مهتمه فيني..

الظبي زفرت بخفوت/لا تطلعنا من موضوعنا المهم ودخلنا بموضوع سخيف..

شهاب رص على اسنانه بقوه/صار موضوع الجوال مهم وموضوع علاقتنا سخيف انا مادري انتي كيف تفكرين بسراحه؟..

الظبي هتفت باصرار/ابي جوالك افتحه..

شهاب يعلم بانه لن ينجو من حنتها الا اذا استخدم خبثه لذالك همس بتقصد/افتح لك الجوال بس بشرط؟..

الظبي بحسن نيه/وش شرطك اخلص علي؟..

شهاب ضع شفتيه باذنها وشوش لها بعباراته الخاصه جلعت الظبي تقفز مبتعده عنه وجهها متفجر بالحمار

وهي تصد عنه بخجل وجسدها يرتعش/قليل ادب انقلع مابي اشوفك انقلع..

شهاب انفجر ضاحك وهو يتجه الباب/تذكري انك قلتي للي انقلع ولا انا كنت بفتح لك جوالي..

ثم ردف بجديه/ترا بودي جدتي المدينه ورجع لك انتبهي لنفسك..
——————————————————-
..قصر نمر..

نمر مال وقبل راس والدته مرحباً/يالله تحييها..

الجدة نشميه التي تدخل الصاله رفعت عينيها تنظر لمحمد وشيخه المتواجدين انقبض قلبها حقاً!!..

هتفت بتوجس/الله يبقيك عسى مافيكم خلاف؟..

نمر اجابها بتحكم/لا ان شاءالله مافي الا كل خير بس استريحي..

ثم تقدم وسلم على شهاب انف بانف/حي الله ابو محمد لا تعبت..

شهاب بتقدير/ابقاك الله لا ندمت..

الجدة نشمية زفرت من بين انفاسها برعب وهي تلفت/معاذ وينه ليكون وليدي في شي؟..

شهاب الذي تقدم كي يسلم على والديه فجئه التفت ينظر نمر بذات الرعب كما لو كانا ينتظر منه اجابه!!

قبل تنهار قوته كل شيء ممكن احتماله الا شياً يخص معاذ رفيق دربه لو اصيب بسؤ لاقدر الله لفقد عقله!!..

نمر اجابها بحزم واثق/مافي الا العافيه يجي الحين بس ارتاحي..

شيخه سلمت على شهاب بزعل واضح ثم اقتربت لوالدتها وقبلة راسها/حياك يا امي تعالي ارتاحي..

محمد تقدم لها مرحب/ارحبي يا طويلة العمر..

الجدة نشميه سلمت عليه ثم جلست بضيق/الله يبارك فيك يامك انتم علامكم ما تقولون وش فيكم و تريحوني؟..

نمر اقترب وجلس بجوار محمد مقابل والدته وشيخه وشهاب الجالسين على اعصابهم لا يعلمان ماذا يريد؟

ولكنهما يعلمان بانه لم يجمعهما الا لموضوع هام او ربما خطير وهذا ما وتر الجده وجعلها ترتعش بداخلها

نمر هتف بذالك الحزم الواثق/اول شي انا ابيكم تطمنون الموضوع اللي جايبكم فيه ان شاءالله انه خير ولكن انا خايف من ردة فعلك انتي يومه..

الجدة نشميه زفرت بنفاذ صبر/اخلص علي ماحب الف ودوران..

شيخه هتفت برجا/تكفى يابو شامخ تكلم ترا حنا مامن قلوب..

نمر شد له نفس طويل ثم هتف بثبات بينما عيناه على والدته/عرفنا من اللي قتل حاتم..

الجدة نشميه قفزت واقفه لا شعورياً وهي تضم عباتها/وينه ليش مابعد ذبحتوه؟؟..

نمر والجميع وقف معها وهو يهتف مهدي/بياخذ جزاه بس مابعد مسكناه..

الجدة نشميه بدات ترتعش وعينيها تلمعان/كيف عرفتوه وما مسكتوه احفر الارض ومن عليها هذا حاتم اخوك مات غدر يانمر غدر لا تسكت لا تسكت..

انهارت باكيه ليتقدم نمر ويشدها لحضنه بحنو بالغ/لا تبكين والله واللي ما يحلف فيه باطل يا ثاره اني لاخذه والله لاخذه بس عيني خير وكلي امرك لله..

شيخه من بين دموعها/طيب منهو القاتل تعرفونه؟؟..

نمر هتف بحذر/اي نعرفه..

الجدة نشميه رفعت راسها وتنظر فيه بصدمة/منهو تكلم ليش ساكت؟..

محمد بنفاس ذاهبه/من يا ابو شامخ من ربعنا؟..

نمر فجرها حقاً/راشد زوج عزيزة..

الجدة نشميه جلست فهي عاجزه عن الوقوف من شدت صدمتها/انت وش تقول؟؟..

شهاب فوراً اتجه الباب ليساله محمد برعب/وين رايح؟..

شهاب بحزن عميق/ابي معاذ وينه..

نمر هتف بحزم بالغ/تطمن معاذ بخير ومازال يبحث عن راشد..

شهاب خرج بصمت لتزفر شيخه بثوره/كل من عزيزه الظالمه اكيد ان لها يد بالقتل لازم تاخذ حتى هي جزاها ما لقت تزوج الا قاتل حاتم الله ياخذها هي وياه؟..

محمد التفت لها بحزم خافت/عيني خير ماهو وقته عمتي اللي فيها يكفيها..

الجدة نشميه تكفكف دموعها الحزينه/وانا وش فيني هذا نشميه من وهي بشبابها من هم بهم ماذقت السعاده يوم واحد..

نمر جلس امام اقدامها وهو يقبض كفيها بين كفيه/افا يا م حاتم تقولين ذا الكلام وانا موجود عليك الله وامان الله يا حقك لاخذه ولا ترا ما نطق ذا لسان من فم رجال..

الجدة نشميه تنهد بوجع عميق/ماتقصر بس يامك مجروحه من الدنيا ومجروحه على معاذ وحظه يا عوينتي هو انا قلبي قارصني حاسه ان فيه شي من العيد وجهه مسود وكل ماساله عسى مافيك شي يقول لا والله بس امي تعبانه..
———————————————————-
دانه ترشف من الشوربه بصمت تحت مراقبة امنه التي تجلس جوارها على السرير وتنظر لها بنظرات رحمه..

دانه تهتف بنوع من التوتر وهي تحرك الملعقه بشوربة/امنه الحامل تحب بس الاكل ولا عادي شي ثاني؟..

امنه قطب/شي ثاني مثل ايش؟..

دانه تنظر لها بتردد/مثلا عطر؟؟..

امنه ابتسمت بعفويه/اي طبعاً ذا يسمونه وحام الحامل احياناً يجي بنفسها شي ما يخطر على البال مثل انا لما كنت حامل بولدي موسى توحمت على تراب تخيلي..

دانه ابتسمت من صوت ضحك امنه/تراب عاد اكلتي منه؟..

امنه هزت راسها ضاحكه/اي والله ولدي عيسى توحمت على ريحة المطر كنت الحق الغيم وين مايروح لين تمطر ورتاح نفسياً..

دانه تنحنت بذات التوتر/يعني مو شرط الوحام اكل؟..

امنه سالت بغرابه/اي انتي مشتهيه شي قولي للي لا تستحين؟..

دانه هزت راسها بنفي بصمت حتى انفتح الباب ودخل معاذ بكل ثبات وعيناه تنظر دانه التي انزلت راسها فوراً

هتف لامنه بحزم/كيف صارت؟..

امنه وقفت باحترام/الحمدلله صحتها زينه..

معاذ بحزم اشد/خذت علاجها؟..

امنه تجاوب بهدو/اي خذته وسويت لها شوربه..

معاذ هتف بتحكم/الله يعطيك العافيه..

استدار لباب كان سيخرج لولا بانه صدم من ندا دانه المتردد/معاذ ممكن اتكلم معك..

معاذ التفتت لها باستغراب/وش تبين؟..

دانه نظرت امنه ثم انزلت راسها بخجل معاذ قطب ثوان ثم هتف بحزم هادئ/امنه خلينا شوي..

امنه اتجهت الباب ومعاذ اقترب وقف جوار السرير ينتظرها تتكلم كل ماتوقع ان الموضوع يخص والدها؟

لكن صمتها طال حتى زفر هو بنفاذ صبر/وش تبين تقولين اخلصي؟..

دانه بدات تفرك كفيها ببعض بتردد ثم رفعت راسها ونظرت له وهي تخفت باختناق/ولدك يبي عطرك..

معاذ انتفض وهو يرجع خطوه على ورا بصدمه/وشو؟..

دانه تاشر على صدره برائتها التي لا تتغير/بشم ريحة عطرك عجزت اقدر اصبر والله..

معاذ تبادل الانظار معها بذهول حقيقي ثم صد وعاد ينظر فيها لتهتف دانه بتوتر/ماهو انا والله ماهو انا..

معاذ هز راسه بتفهم/طيب..

دانه ترف اهدابها بمعنى ماذا تقصد لا تعلم بانها ثارت مشاعر معاذ بتلك الحركه فهو من كان يجن لعينيها..

هتف بسكون/طيب شميه..

دانه فوراً قفزت وحضنته بكل قوتها الرقيقه كرقتها وهي تطوق عنقه بين ذراعيها وتدفن انفها بصدره..

استنشقت رائحته بعمق فهي حقاً صادقه تشعر من بداية واحامها بانها ترغب بشم ريحة عطره من قرب..

ولكنها كانت تقاوم حتى نفذ صبرها ستنهار حقاً لو ما حققت رغبتها لا تعلم بان الوحام متعب هكذا؟؟..

برغم انها جميله رائحة الذكرى وهي تفوح في احضان اللحضات الامنيه لكنها جداً موجعه لقلبها الصغير..

معاذ كان متصلب بين يديها لم يبادلها الاحضان ولكنه دفن انفه بحراير شعرها لاشعورياً واستنشقه باشتياق..

في عناقها عطر بعثر نبض قلبي..
وفي لمسة يديها راحة تبعث السكينه..

(ليت العطر يا دانه انسان ويقول الكلام كان ماضل بفؤادي لك حكي)..

مضى دقائق ودانه مازالت تستشعر عطره لم تكتفي ولكنها خجلت من معاذ بذات انه لم يبادلها الاحضان

لا تعلم بانه اصلاً غاب بعالمها هي يشعر كل اوردته تنبض لم يفيقه من تلك الشعور سوى ابتعادها منه!

دانه عادت وجلست على السرير وهي تنزل راسها بحرج معاذ ينظر لها ثوان ثم اتجه الباب وخرج..

صادف امنه تخرج من غرفة والدته سالها بحذر/امنه بسالك..

امنه بهدو/تفضل؟..

معاذ بذات الحذر/الوحام ممكن ياثر على الطفل؟..

امنه قطبت بغرابه/ممكن يترك اثر بطفل اذا الام اشتهت شي معين ولا حصل..

معاذ بتوجس غريب/وش الوحام اصلاً؟..

امنه فهمت ماذا يريد ان يوصل له لذالك اجابته بنبرة مقصودة جداً/مثلا انا توحمت بولدي على ريحة المطر* وامك كانت توحم فيك على ريحة ابوك الله يرحمه اذكر وقت ما يبي يسافر كانت تسرق عطره..

معاذ اتسعت عيناه(ابني مثلي تماماً معقوله؟؟)..

ابتعد بذهول حقيقي تحت مراقبة امنه التي تبتسم فهي ربطت سواله بسوال دانه وفهمت ما دار بينهما

معاذ ركب سيارته فتح الدرج واظهر علبة عطره الخاص ثم نزل وعاد البيت اتصل بامنه تنزل له فوراً

مد لها العلبه/عطي دانه..

امنه قطبت/وش ذا؟..

معاذ اجابها بحزم/وش تشوفين عطر..

امنه ابتسمت بتفهم/حاظر..

معاذ ينبه عليها بذات الحزم/اليله عندي شغل انتبهي لامي و لدانه ولو احتجتي شي اتصلي علي جوالي مفتوح..

امنه هزت راسها بهدو/حاظر..

معاذ يرد على هاتفه الذي يرن/هلا شهاب..شفيك؟؟انت بالمنتجع متى جيت؟؟..يلا جاي..والله جاي..
—————————————————
..تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 09-11-23, 12:49 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الواحد والخمسون /~

..قصر نمر..

بعد ما غادر محمد نزلت سلطانه كي تسلم على الجدة وترحب فيها بلباقه غير معبره نظرات شيخه ونمر لها.

اقتربت لطيفه كذالك مرحبه سلمت ثم جلست فوراً جوار نمر كما لو كانت خائفه من سلطانه تجلس قبلها

سلطانه لم تفتها تلك الحركه لكنها كتمت غيرتها التي جعلت دما راسها يفور وهي تقوم بضيافة القهوه..

اول فنجال مدته للجدة نشميه بتقدير/تقهوي..

الجدة نشمية خذته من يدها بمودة/سلمت يمناك..

سلطانه مدت ثاني فنجال لنمر تحت مراقبة شيخه المذهولة من اربع سنين لم تمد له فنجالاً ماذا تغير؟؟

نمر اشر بمعنى لا اريد بحركه عفويه وهو يظهر هاتفه الذي يرن بمخباه لكنه بتلك الحركه ازعل سلطانه حقاً

وهي تصد وتجلس مقابل له رشفت من الفنجال برود مزيف ولم تنازل عن كبريائها و تقهوي شيخه ولطيفه..

الجدة نشميه تسال باهتمام/شلونك يامك شلون بنياتك؟..

سلطانه اجابتها برقه/انا والبنات الحمدلله بخير وعافيه انتي بشرينا عنك..

الجدة نشميه هتفت بوجع حقيقي/ماني بخير يامك عقب ذا الخبر الشين وقلبي متقطع على معاذ..

سلطانه تنهدت بذات الوجع/معاذ مؤمن بقضا الله وقدره لا تشيلين همه..

شيخه انفجرت بغضب/كل اللي بمعاذ اصلاً من امه هي السبب ولازم تحاسب على فعلها ولا كيف عرفت راشد اكيد انها مشتركه بالجريمه..

نمر الذي يعود هاتفه بمخباه عطاها نظره مهدده ثم زفر بحده صارمه/شـــــــــيخه ولا كلمه..

شيخه انفجرت بتقصد/ليش تسكتني يا ابو شامخ وانت عارف الشي ذا من عرفنا هالناس ماشفنا غير الفرقى..

نمر ينظر لها باشتعال مهددً بينما انفاسه اعتلت غضباً كان على وشك الكلام لكنه صمت فجئه من سلطانه..*

التي زفرت بنبرة شديدة الحزم وعينيها على شيخه/هذا اللي انتم فالحين فيه ظلم خلق الله مافيكم ايمان عشان تعرفون ذا قضا الله وقدره؟؟..

شيخه زفرت بغبنه/الا نعرف قضا الله وقدره ونعرف موت الغدر من الزوجه ونعرف موت الاهمال من الام..

سلطانه نفذ صبرها حقاً/شيخه عضي على رضمه تراي حاشمتك من حشيمة عمتي ولا كان مسكتك الباب..

شيخه قفت بصدمة/تطرديني وبوجود ابو شامخ؟؟..

نمر تفجر غضباً من سلطانه بي حق تهدد شقيقته الكبيره بطرد من بيته وامامه هو والدته بي حق؟؟

وجهة نظره بان شيخه مهما اخطت بالكلام هو موجود وسيعاقبها بطريقته ليسا من المفترض ان تطردها ابداً

الجدة نشميه هتفت بنبرة صارمه/شيخه اجلسي وانتي ساكته وانت يا نمر والله وامن الله ماتفتح ثمك بكلمه..

شيخه جلست بصمت وهي تنظر والدتها بعتاب ونمر كذالك صمت وهو يتبادل الانظار الحارقه مع سلطانه

ثم نهض واتجه الدرج بغضب مكتوم لولا حلف والدته لا يعلم ماذا سيحدث بينه وبين سلطانه امام الجميع؟

لطيفه زفرت بداخلها بذهول(هب ياذا المره ما تطخ بس تنبح بذا البيت والكل ساكت عنها؟)..

سلطانه نهضت بنعومه واتجهت الدرج تحت مراقبة شيخه المقهوره/يومه كيف تسكتين نمر عنها وانتي تشوفين بعينك تطردني؟..

الجدة نشميه ضعت سبابتها على انفها/ولا كلمه سمع اذني انك مخطيه عليها ولسانك يا شيخوه يبي له قص..

ثم نهضت بثقل وهي تحامل على عصاتها/بروح ارتاح بغرفتي لاسمع صوت..

شيخه خفتت لطيفه بغبنه/شفتي بعينك تبي تسيطر ع الناس لكن والله ما اسكت لها..

لطيفه بذات الخفوت/بسراحه انا مستغربه من نمر كم مره تحدى ولا يقول لها شي؟..

شيخه تنفس بسرعه/لانه متبري منها ماتهمه..
——————————————————
..المنتجع..

معاذ عندما دخل صدم من شهاب الذي يستقبله بالاحضان الحاره وهو يغرز انامله بثوبه ويشده لصدره

يحضنه بقوه كما لو كان سنين لم يراه وليسا اياماً معدوده يشعر بتانيب الضمير بانه انشغل عنه بظروفه

شهاب كان فعلاً متالم على صديق روحه فكثير من يكتب عن الالم ولكن الالم الحقيقي لا يحكى..

معاذ فهم ما يشعر به دون ان يحكي لذالك هتف باسماً كي يلطف الجو/علامك خنقتني ترا انا معاذ مانبي بنت احمد..

شهاب ابتعد قليلاً وعيناه تنظر معاذ بحرقه/ليش ما قلت للي ليش تصارع الحياه لحالك ليش معاذ؟؟..

معاذ طبطب على كتفه بخفه/ومن قالك اني لحالي عمي نمر موجود وبعدين القضيه للحين معلقه مابعد مسكنا راشد..

شهاب هتف بثقه عميقه/افا عليك تعلق القضيه وانا موجود جيب صورته بس وانا اشهر فيه خلال يومين بس وهو تحت رجولك..

معاذ قطب ثوان حتى استوعب هتف بحزم/كفو يا بو محمد عزالله انك جبتها لازم نحط صورته واللي يشوفه يبلغ عنه فوراً..

شهاب ضم وجه معاذ بين كفيه/لا تخاف ولا تشيل هم وانا موجود نذر اني لا ضحي بعروقي ودمي عشانك..

معاذ قبل جبينه بخوه/الله لا يحرمني منك تعال ارتاح وعطني علومك..

شهاب يتبع معاذ لحديقه وهو يتسال باهتمام/شلون امك درت؟..

معاذ اجابه بوجع حقيقي/اصلاً هي داريه من قبل عشان كذا الصدمه اثرت عليها..

شهاب جلس على الكرسي وهو فعلاً مقهور/الحقير النذل ما كفاه انه تزوج ارملت اللي هو قتل وبعد يسرق حلالها وش ذا القلب اللي عنده؟؟..

معاذ جلس كذالك وهو يزفر بغضب/وانا بسكت عنه خل بس يطيح بين يدي والله لاخليه عضه وعبره للجميع..

شهاب تنهد بحزن/حتى جدتي اول مره اشوفها مصدومه كذا..

معاذ اتسعت عيناه/جدتي درات متى ومن قال لها؟..

شهاب قطب باستغراب/ابو شامخ جمعنا بيته وقال لنا ليش ما قال لك؟..

معاذ شد له نفس طويل ثم زفر بغبنه/لا ما قال للي لانه اصلاً ما يكلمني وكانه انا اللي متفق مع راشد بذبح اخوه ولا كانه ابوي..

شهاب باشتعال غاضب/سلامات عاد وش شايف نفسه ماهو احر منك على ابوك حلوه هاذي يحملك خطا مو خطاك خل يزعل لا يرضى..

معاذ هتف بثبات/زعلان لان بنت راشد حامل..

شهاب قفز واقف بصدمة/لا اكيد انت تمزح؟..

معاذ ذات الثبات/بالله عليك ذا وقت مزح؟..

شهاب صد عنه محاول يتماسك كي لا ينفعل ويعاقب معاذ وهو يرا بان مافيه يكفيه لماذا يزيد عليه؟؟..

لذالك جلس بذات التماسك/كنت حاس انه بيصير الشي ذا بس انت للاسف مولع فيها و شايفها هي الصح وحنا الغلط..

معاذ بحزم بالغ/لاني فعلاً ما شوف لها دخل باللي يسويه ابوها يا شهاب ليش اظلمها وظلم نفسي؟..

شهاب ينظر له بحده/لتكون للحين مبريها بعد؟..

معاذ اجابه بثقه/لا طبعاً بخليها رهينه عندي لين ابوها يسلم نفسه بعدين انتظر لين تولد اخذ ولدي وطلقها ورميها بشارع خل الكلاب تاكل لحمها..

شهاب هز راسه مؤيد/تستاهل بنت المجرم اجل تخليها تربي ولدك على الغدر والقتل؟؟..

معاذ هتف بحزم/المهم خلنا منها وقل للي اعلومك انت كيف الاوضاع معك؟..

شهاب تنهد بضيق شديد/تعبت يا معاذ منها ما براسها غير العناد والمشكله ان جدي بصفها بكل شي حتى لو كانت على خطاء..

معاذ عقد حاجبيه/افا يعني باديه حرب بينكم لذا الدرجه واصله لجدك؟؟..

شهاب اجابه بضيق اعمق/اي والله حتى شهر العسل عيت تخلينا نروح ويوم سافرت يومين الامارات عندي توقيع عقد مع شركه ابو عبدالكريم عيت لا تروح معي ذبحتني بعنادها..

معاذ تنهد بحيره/طيب يمكن البنت للحين شايله بخاطرها انتظر لين تقبلك..

شهاب خفت بحسره/شايله بخاطرها ما قلنا شي ارضيها باللي تبي لكن هي رافضه حتى لا اقرب لها بس اقل شي تنازل عن عنادها وتسافر معي عشان منظري قدام الناس مسافر بروحي وانا توي عريس حتى خوياي تفشلت منهم قمت ارقع مادري وش اقول اصلاً..

معاذ بحزم جدي/خلك من الناس وكلامهم لا يودي ولا يجيب وتمسك بمرتك لين الله يصلح حالها لا تذمر ترا توك بالبدايه والحياة الزوجية يبي لها صبر..

شهاب ينظر له بنصف عين/ماشاءالله مره فاهم بالحياة الزوجية يخوفي ترجع لبنت راشد بس؟..

معاذ رفع راسه لسما لينظر النجوم كما لو كان يعدها عداً/المشكله اني للحين احس اني احبها كل ماشوفها يفز قلبي غصبن علي..

شهاب ينظر له بوجع/دوس على قلبك يا معاذ ترا الحب مو كل شي مو كل شي..

معاذ هز راسه بتفهم/صدقت لازم اقوي عزمي و ابعد عنها فتره لين اتعود على فراقها..

شهاب يظهر هاتفه الذي يرن بمخباه/هلا يا جده ارحبي..

الجدة نشميه زفرت بحده/هو انت وينك مخلي الظبي لحالها بالبيت؟..

شهاب سال بتوجس/هي مكلمتك؟..

الجدة تشميه ذات الحده/انا اتصلت اتطمن عليها سالت عنك قالت انها متروعه لحالها وانت ما بعد جيت وين انت ذالف؟..

شهاب تنهد بطولة بال/ويني يعني عند معاذ والحين بروح لها..

الحدة نشميه بحنو بالغ/معاذ عندك يويل قليبي عطني بكلمه..

شهاب مد الهاتف لمعاذ/جدتي..

معاذ هتف مرحب/ارحبي يا الغاليه..

الجدة نشميه بنبرة باكيه/معاذ انت وينك عسى مافيك خلاف علمني لا تخبي علي شي؟..

معاذ يطمنها برحمه/لا والله اني طيب وبخير لا تنقلين همي انتي تعرفين ولدك وتربيتك ما يهزه شي..

الحدة نشميه اختنق صوتها/الدنيا يامك تهزك غصبن عليك المهم ليش ماجيت حنا بيت نمر؟..

معاذ اجابها بتقدير/ماقدر اجي يا جدة البيت له حريمه..

الجده نشميه كشرت ملامحها/ليكون بس حاسب لذا الحريم حساب اقول بس تعال هذا بيتك ومحلك والمره تدخل بغرفتها ماحدن اكلها..

معاذ ابتسم بثقل/ابشري بكرا الظهر اجيك..

الجدة نشميه تحرص عليه/انتظرك على الغدا لا تاخر..

معاذ ينهى الاتصال/تبشرين والحين تمسي على خير..

شهاب ياخذ هاتفه من يد معاذ ثم نهض واقف وهو يزفر بغبنه/بروح القريه الظبي بروحها لا و متصله على جدتي تشكي ما ترتاح لين تفتن..

معاذ ابتسم بلطافة/اف الظاهر انها غاثتك صدق..

شهاب ابتسم بجرائه/عنبو حيها هي و مغثتها يا زينها على قلبي زيناه..

معاذ انفحر ضاحك/خلف الله عليك رح لها وانتبه لا تشب بشوشتك بس..

شهاب اتجه الباب وهتف بذات الجرائه/جعلني فداها من راسي لين رجلي..
———————————————————-
سلطانه عندما دخلت الغرفة صدمت لرؤيتها لنمر متمدد على السرير توقعت بانه بالمكتب كالعاده..

تجاوزته لغرفة الملابس برود لتقف من نبرته الحازمه وهو يعتدل جالس/تعالي..

سلطانه استدارت تنظر له ذات البرود/نعم؟؟..

نمر يرص على اسنانه كاد يحطمها/بعرف انتي لا وين بتوصلين له ماني كم مره حذرتك قدامي لا يرتفع صوتك؟؟..

سلطانه انفجرت عليه بعصبيه/ما سمعت اختك وش قالت تتهم عزيزة بقتل حاتم وفوق على ذا تتهمني بالاهمال بموت شامخ لا متى وانتم تظلمون وتبون اسكت؟..

نمر نهض واقف بثوره/ادري انها اخطت لكن انا اعاقبها انتي تقطعين و تخسين بوجودي..

سلطانه زفرت باشتعال/ماهو انا اللي تعتمد عليك ولا على غيرك ياخذ حقها اختك اذا تعدت حدودها معي راح اطردها وقد اعذر من انذر..

نمر غضب بالفعل/فيك خير بس سويها يمين بالله ليصر شي ما يرضيك حتى لو ادوس على قلبي..

سلطانه رفعت حاجبها واحد/افهم من كلامك تطلقتي وتطردني انا!..

نمر تغوص عيناه بعيناها/ماحد جاب طاري الطلاق لا تجبين شي من راسك..

سلطانه تبادله الانظار بصمت ثم استدارت و اتجهت غرفة الملابس ليعود نمر ويجلس على السرير..

يكافح غضبه بسبب تماديها عليه و يحاول يسيطر على اعصابه لا يريد المشاكل معها من بعد ماصلح حالهما.

سلطانه خرجت مرتديه بجامة حرير بالون الازرق واتجهت الباب ليزفر نمر بشده/وين رايحه؟..

سلطانه نظرت له من تحت اهدابها/بروح لبناتي..

نمر اشر عليها بحده/بتطلعين كذا ترا البيت مو خالي..

سلطانه اجابته وهي ترص على كل حرف بتقصد/البيت بيتي وطلع بالبس اللي يعجبني وبعدين ماحد يطلع فوق عمتي ما تقدر من رجلها ومعاذ ماعاد يجي الا هو معطينا خبر ومرتك لو رقت الدرج حشيت رجولها حش..

نمر قطب وهو يراقبها حتى خرجت بكل ثقه زفر بخفوت(تحش رجولها ماهي بصاحيه هالسلطانه؟)..

دقائق ثم لحقها لغرفة بناته عندما دخل راها تضحك بشاشه لتبين كرستاله اسنانها بين زهرة شفتيها..

شروق التفتت له مستنجدة/بابا تعال شوف ماما وغروب غشاشات..

نمر تقدم لهما ثم هتف بتقصد/كل حب يطلع على بذره ياروح بابا انتي لا تلعبين مع غشاشين..

غروب تزفر بطفولة/لا ما غشينا بس سالت ماما كيف طريقه العب علمتني وشروق زعلت..

نمر ينظر العبه بتسال/وش ذا العبه؟..

شروق وغروب بصوت واحد/لعبة الشيش..

نمر جلس على السرير جوار شروق مقابل لسلطانه وغروب وهو يهتف بثبات/طيب خلونا نلعب انا وماما معكم..

غروب قفزت بحماس/ايه ايه هي اصلاً على اربعه..

شروق بذات الحماس/انت ابيك بصفي هم غشاشين..

نمر ابتسم بثقل/طيب..

سلطانه كانت صامته لتبدا العبه بينهما حتى دخلت جو بالعب مع طفلتيها لم تنتبه لمراقبة نمر لها..

حتى زفرت شروق بزعل/بابا خسرتنا ليش كذا؟؟..

نمر نفض راسه من الافكار بتلك الفاتنه التي تجلس امامه/كيف خسرتك؟..

شروق بذات الزعل/المفروض ما تحطها كذا مكانها الصح هنيه ركز بابا تكفى..

نمر رفع عيناه لتعلق بعيني سلطانه هتف بهيام/والله بابا المشكله اني مركز صح..

شروق بوزت برائه/لو كنت مركز كان فزنا..

غروب تضحك بشقاوه/بابا اصلاً ما يعرف يلعب..

نمر هتف باسماً/اعرف العب يام لسان بس الجو مو حق لعب..

هتفت شروق بعفويه/قصدك نطلع نتمشى صح؟..

نمر ينظر سلطانه بتمعن/كيف ماما..

غروب نطت وقبلة راس والدتها/تكفين ماما بنطلع..

شروق قبلت كفها/من زمان ما طلعنا كلنا..

سلطانه هزت راسها برضا وهي تهتف بتقصد/عشانكم بس..

نمر نهض واقف بثبات/يلا بلبس وانتم البسو..

غروب سالت بتوجس/ليكون مرتك معنا؟..

نمر التفت لها بحده/مرتي لها اسم وبلا قلة ادب..

غروب انزلت عينيها/اسفه بابا بس اسال..

نمر خذ نظره على سلطانه التي تنظر له بحده تنتظر اجابه لتنفجر عليه فهي اصبحت لا تحمل شيئاً منه؟؟

ثم اخذ نظر على شروق التي ترفرف اهدابها تنهد ثم هتف بحزم/لا طبعاً بس حنا وماما..

غروب وشروق يقفزان بحماس متجهات غرفة الملابس/نبي نتجهز..

نمر خفت لسلطانه بتقصد/لو ما طيرتي عيونك فيني ماترتاحين؟..

سلطانه هزت كتفيها بدلع/ممكن..

نمر تنهد بعمق/تعالي نتجهز سوى..

سلطانه ابتسمت بخبث/البس انت وانتظرنا بسياره انا والبنات نلحقك..

نمر اتجه الباب باسماً/طيب طيب..
———————————————————-
..القريه..

الظبي كانت جالسه واعصابها تشتعل كيف استطاع شهاب ان يستغل خجلها الفطري ويبعدها عن هاتفه؟

لماذا لم تكابر حينما يهمس لها بالعبارات الجريئه وتصر على كلامها لتفتح هاتفه وترا لماذا هو خايف؟..

نعم الظبي تشك بشهاب لانه جرئ جداً وكذالك وسيم انيق حلم كل فتاه وهذا ما يجعلها تشعر بالجزع حقاً..

فالغيرة بدات تسيطر عليها لن ترتاح وتستكن حتى ترا ما في هاتفه تريد تعبث فيه براحتها لاتريده ان يعترض

حتى ولو كانت تعلم تماماً ان شهاب رجل مشهور وسنابه عام ولابد من المضايقات والتعليقات عليه..

لكن لا يمنع ذالك ان تكون تلك التعليقات مكشوفه امام عينيها وقتها من الممكن ان تبري شهاب..

لانه ليسا له علاقه في بعض الفتيات التي تعشق الرجل الوسيم الذي يمتلك مال وشهره ليلفت انتباها اليه..

لكنها لم تتحكم بغيرتها ولم تتاكد من قلب شهاب هل يحبها اولا من الممكن انه يريدها زوجه بلا حب؟؟

لو كان يحبها كما احبته هي لم يطلقها من قبل لاتعلم حتى الان لماذا عاد وتزوجها قد يكون مجبر عليها؟؟..

لكنها ترا شخصيته جداً قويه لاحد يستطع يجبره على شي الاكيد انه عاد لزواج منها برادته ولكن مالسبب؟؟

كانت الظبي جالسه بصالة جناحها غارقه بحر افكارها لم تنتبه لدخول شهاب ولا حتى لسلام الذي القاه..

حتى شعرت باحتكاك خده بخدها عندما الصقه وهو يهمس بدفئ/يقولون انك خايفه بروحك صدق؟..

الظبي ابعدت عنه قليلاً وعينيها تنظر وسامته المتفجره جسده الاستثنائي ورجولته الماكنه بتفحص

شهاب اعتدل واقف وهو عاقد حاجبيه/شفيك كانك اول مره تشوفيني؟..

الظبي من غير لف ولا دوران مدت كفها له/جيب جوالك بشوفه..

شهاب زفر بغضب مكتوم/انا بعرف انتي وش جايك على جوالي؟؟..

الظبي قفت امامه وهي ترص على اسنانها/وانا بعرف انت وش خايف منه ليش ماتبي اشوفه؟؟..

شهاب بطولة بال/سبق وقلت لك جوالي خاص فيني اعمالي كلها فيه..

الظبي تنظر له نظره غريبه/من الاخر تعطيني جوالك اشوفه ولالا؟..

شهاب هتف بثقه/لا طبعاً..

الظبي اتجهت الغرفه وهي تهتف بتقصد/اجل ليش نجلس بغرفه وحده افضل اخذ ملابسي ورجع غرفتي..

شهاب لحق فيها بغضب شديد/ماهو بكيفك هاذي غرفتك وبتنامين فيها وبجنبي بعد..

الظبي التفتت له باشتعال/تامر وتنهي على كيفك ماراح انام عندك ولا راح اكلمك لين تفتح جوالك اللي انت داسه عني..

شهاب اتسعت عيناه/داسه عنك يا كبرها عند الله جوالي هذا هو قدام عيونك لكن فتح ماني فاتحه وانتهينا..

الظبي ثارت غيرتها/ليش عندك ماضي اسود خايف اشوفه طال الزمن ولا قصر كل شي يبي ينكشف وحط بالك والله واللي رفع سبع سموات لو بس ادري انك راعي هالسوالف ماجلس بذمتك دقيقه وحده..

الظبي القت جملتها كقنبلة واتجهت الحمام رجف قلب شهاب لا شعورياً لانه يعلم بانه ليسا خالياً؟؟..

جلس على السرير بثقل وهو عاقد حاجبيه ارتعب بما قالت يتسال لو علمت بالفعل هل تطالبه بلانفصال؟؟

ولكن الذي اثار استغرابه لماذا هي مصره على فتح هاتفه ماذا تريد توصل له قد تكون شاكه بخلاقه؟؟..

يعلم علم اليقين بانها لو هي فعلاً شاكه فيه ليسا من صالحه لانها فتاه عنيده وقويه جداً لم تجاوز عنه..
—————————————————-
..الساعه الحاديه عشر ليلاً..

..القرية..

كان شهاب جالس على السرير يهز قدمه بثوره وعيناه على الظبي التي تجهز لها فراش بالارض لتنام عليه..

عندما انتهت من ترتيبه اتجهت الكبت وظهرت لها روب ساتر مخمل بالون الرصاصي مشجر بورد زهري..

استحمت بماء دافئ لان الجو بدا يبرد ارتدت روبها وخرجت لتقف على باب الحمام مصدومه بشدة!!..

حينما رات فراشها التي تعبت على ترتيبه مبهذل والوساده مرميه بعيد والغطاء كذالك مرمي بفوضة!!

تلفتت بغضب شديد تبحث عن شهاب لم تراه لذالك اتجهت الصاله لتجده جالس وينظر اليها برود؟؟..

الظبي صرخت بانفعال/انت وش تبي توصل له من الاخر ليكون مفكر انك ملكتني اصحى يا شهاب تراي بنت احمد ماني جوال ولا سياره تحركني على كيفك؟..

شهاب وقف بنفاذ صبر/ايه ملكي وحقي وحلالي واذا مانتي مستوعبه الشي ذا الحين اخليك تستوعبين..

الظبي لم تنتبه كيف تقدم لها ثم حملها بين يديه بلمح البصر وهو يتجه للغرفه من استوعب جنت جنونها..

وهي تصارخ برعب/ابعد الله ياخذك ابعد..

شهاب رماها على السرير وعيناه التي تنظر لها تقدح شراراً/انتي الطيب ما ينفع معك يبي لك قوه..

الظبي تنظر له بتحدي/ماهو بكيفك تفرض نفسك علي والله لو سويتها لتندم عمرك كله..

شهاب اقترب لها غير معبر تهديدها لكنه قف فجئه وهو حقاً مصعوق عندما راها تفتح روبها بكل قوه..

ليظهر جزء من صدرها وتهتف بثبات/ماهو انا اللي ترجاك تبعد ولا انا اللي اصيح وبكي على حظيي يلا خذ اللي تبيه لكن حط بالك والله ورب العباد ليكون اخر لقا بينا..

شهاب صد عنها بشكل سريع/اعوذبالله من الشيطان حديتيني على اقصاي يا الظبي على اقصاي..

الظبي مازالت جالسه تمثل القوه ولكنها من داخل تبكي بانهيار لانها تعلم لو فعلها حقاً لم تغفر له ابداً..

شهاب عاد ينظر اليها وهو يحاول ان لا ينظر في صدرها المكشوف/انا وعدتك ما يصير شي الا برضاك حتى لو جلسنا سنه على ذي الحاله انا راضي ويكفيني وجودك عندي..

الظبي نهضت واقفه تجاوزته للحمام عندما اغلقت الباب انفجرت باكيه وهي تكتم شهقاتها كي لا تسمع..

شهاب جلس على السرير وهو يتافف بضيق غريب يشعر بان انفاسه مخنوقه وصدره مقبوض جداً..

انتظرها دقائق حتى سمع باب الحمام فتح لتخرج الظبي وجهها محتقن بالحمار ثم بدات تعدل فراشها..

شهاب اقترب لها امسك يدها كي يوقفها عما تفعل ثم همس باختناق/لا تسوين كذا ترا الله يحب العدل لا تحرميني حتى من قربك ترا ما ني قادر اتحمل صدك..

الظبي صمتت وهي صاده وجهها عنه ليميل شهاب ويقبل جبينها/اسف يا قلبي ادري اخطيت لكن انفعلت شوي وبشري برضا وش خاطرك فيه وتراي افداك من راسي لقدامي وفداك بمالي وحلالي..

الظبي نظرت له بحده/ابي جوالك..

شهاب افلت يدها وبتعد خطوه بذهول/جوالي؟..

الظبي هزت راسها بتاكيد/اي تقول تفداني بمالك وحلالك وجوالك من ضمنهم؟..

شهاب توتر لكنه لم يوضح ذالك بنبرته الواثقه المزيفه/ابشري بسعد بس طافي شحن بروح اجيب الشاحن من سيارتي وجي..

خرج من الجناح فوراً تحت مراقبة الظبي التي قطبت جبينها ثم التفتت لمكان الشاحن كان متواجد؟؟..

عضت على شفتيها بقوه لانها فهمت تهربه لكنها لم تفهم لماذا خرج لسياره ولماذا كذب اصلاً بشاحن؟؟..

عند شهاب ركب سيارته وهو يلقط انفاسه التي ذهبت من التوتر فوراً فتح هاتفه وبدا ينظفه بطريقته الخاصه

كل شيء غير لايق حذفه سوى كان حسابات او صور او ارقام او رسايل كان يحذف بسرعه بسرعه قبل تكشفه

حتى انهى مهمته تنهد براحه وهو يرفع راسه لتقع عيناه على الساعه لتو يستوعب انه اقضى ساعه بسياره

نزل ودخل الجناح كانت الظبي قد تمددت على فراشها بالارض بعد ما فقدت الامل وشكوكها اصبحت مكانها.

شهاب جلس على الارض قريب لها فتح الغطا عن وجهها لينتفض بشده عندما راها عينيها غارقه بدمع..

لتعود الظبي وتشد الغطا على وجهها كي تخفيه لكن شهاب لم يسمح لها مسك الغطاء ليمنعها من ذالك!!

همس بوجع/تبكين؟..

الظبي اغلقت عينيها لتعتلي صوت شهقاتها اوجعت قلب شهاب عليها شدها برفق وحضنها على صدره..

ثم همس بذات الوجع/افا عليك بس كل ذا عشان جوال جعله فدا رجولك خذي فتشي فيه لصبح واذا تبين الرقم السري بعد ابشري ولا يهمك..

الظبي مازالت تبكي على صدره بخفوت ليشد شهاب احتضانها بحنو/خلاص ياروحي ترا دموعك والله غاليه وبالحيل غاليه..

الظبي رفعت راسها ونظرت فيه بتوجس غريب/قولي الصدق ليش رجعت تخطبني بعد ما طلقتني وش غير رايك فيني بفهم بس بفهم؟؟..

شهاب عادها لحضنه عندما انفجرت باكيه مجدداً تنهد ثم همس بتشتت/مادري ليش رجعت اخطبك بس اللي ادري عنه اني حبيتك والله والله اني احبك من قلبي..

الظبي صمتت ثوان ثم ابعدت عن حضنه وهي تمسح دموعها بظاهر كفيها تحت مراقبة شهاب لوجهها..

ثم ادخل يده بمخباه وظهر هاتفه مده لها بثقه/هذا جوالي تفضلي فتشي براحتك..

الظبي رفعت عينيها تنظر له بتشكيك/متاكد عادي افتشه؟..

شهاب ابتسم بحنو/اي والله متاكد فداك..

الظبي خذته وهي تسال/كم رمز؟..

شهاب اعطها الرمز وهو يراقبها بنوع من التوتر وهي تعبث بهاتفه يخشى بانه نسى شيء وتقع عليه؟؟..

الظبي اول شيء فتحت سنابه بدات تعبث فيه مثل ما توقع فيه ردود معجبات ولكن شهاب لم يعلق عليهما

وهذا ما جعلها ترتاح قليلاً الاستديو صوره فقط هو و اصدقائه الواتس ارقام اهله وزملائه وشركات العلانات

تعبث وهي تنهد بداخلها براحه لم تراء شي يثير غيرتها او غضبها لا تعلم بانه خذ حذره قبل يعطيها الهاتف..

عادت ومدته له بزفرة/خذ ذا جوالك اللي بغيت تموت عشان قلت لك بس بشوفه..

شهاب ابتسم براحه/شفتي بعينك كله شغل وهذا اللي يخليني مابي احد يفتحه..

الظبي تنظر له من تحت اهدابها/بس في رسايل بنات لكن انا تجاوزت بمزاجي..

شهاب تغيرت ملامحه فجئه راح باله لبعيد/وين رسايل ما شفت شي؟؟..

الظبي عادت تمدد برود/تعليق معجباتك يا حظرة المشهور..

شهاب ابتلع العافيه وصمت ثوان ثم خفت بحزم/يلا عاد قومي ننام كلنا على السرير ولا ترا اجيب مخدتي ونام عندم بالارض..

الظبي اتسعت عينيها/سلامات تنام عندي مافي مكان؟..

شهاب خفت بخبث/عادي نتحاشر على ذا الفراش..

الظبي قفزت واقفه لا شعورياً/لا ننام على السرير اوسع..

شهاب وقف كذالك وهو يبتسم بنصر/يكون افضل بعد..
———————————————————
..بسيارة نمر..

كان يسال بناته بمودة عميقه/هاه انبسطتم بالرحله؟؟..

شروق وغروب بصوت واحد ونبرة سعاده/اي والله مره شكراً بابا..

نمر ابتسم بثقل/العفو يا روح بابا انتم..

غروب قفزت بين والديها بشقاوه/نبي كل مره نطلع كذا مع بعض حتى انتي ماما معنا..

سلطانه اجابتها بنعومة/ان شاءالله ماما..

نمر التفت لغروب وهتف بنبرة ودودة/المره الجايه بنسافر لمكان انتم تختارونه..

شروق قفزت جوار غروب بحماس/صدق متى انا اتمنى اسافر..

نمر حقاً تالم عليها شروق بذات عباراتها بعض الاحيان تعمق بقلبه لانها لن تقل شيئاً الا وهي صادقه فيه..

لذالك هتف بحنو بالغ/ابشري ياروحي الاسبوع ذا افضي لنا كم يوم ونسافر لعيونك..

غروب بوزت/وليش مو لعيوني؟..

نمر ابتسم وهو يداعب انفها الصغير بينما عيناه على الطريق/عيونك انتي سوت المستحيل باقي عيون شروقي..

غروب رجعت للخلف بزعل حقيقي/كل شي عشان شروق انا ما كاني بنتكم اصلاً..

سلطانه رغماً عنها ضحكت بغنج/يا غيورة خلي اختك تاخذ جز من الاهتمام مو كل شي لك..

نمر ناظرها بنصف عين/منين جابت الغيرة بنت امها؟..

سلطانه عطته نظره من تحت النقاب ثم سلهمت بهدابها ليهز نمر راسه و يبتسم بذوبان من تلك الحركه

شروق تنظر غروب برائه/انتي صدق زعلانه؟؟..

غروب مبوزة/مو شغلك..

شروق بذات البرائه/خلاص عادي نسافر عشانك مو عشاني..

غروب بزفرة/ورا ما تسكتين؟..

نمر هتف بنبرة حاده/غروب عيب ذي اختك واكبر منك تكلمي معها باحترام بعدين السفر لعيونكم كلكم..

غروب لم ترد عليه حتى وصل القصر اتجهان غرفتهما وسلطانه كذالك اتجهت جناحها لم تتوقع نمر يلحقها

تعلم بان اليله ليلة لطيفه وهي بدات تعود على ذالك حتى ولو كانت ليست مقتنعه بداخلها لكن ما بيدها؟؟

خلعت عباتها وعلقتها ثم التفتت بصدمة من دخول نمر الذي خلع شماغه وحرر شعره الاسود بكثافه..

اقترب وقف خلفها وهو يمد يده ويعلق شماغه جوار عباتها ثم همس بثقل/عسى انبسطتي؟..

سلطانه اجابته برود وهي تتجه غرفة الملابس/عادي..

نمر جلس على السرير ينتظرها حتى خرجت مرتديه قميص نوم ناعماً مثيراً بالون الزهري عاري الاكمام..

جلست امام التواليت تضع المرطب على وجهها وعنقها ثم كفيها وذراعيها تحت مراقبة نمر الدقيقه؟

عندما قفت هتف هو بمكر/ممكن تعطيني مويا؟..

سلطانه استدارت لثلاجه وظهرت علبة مويا واقتربت مدتها له برقه ليشدها نمر برفق وجلسها على فخذيه

ثم طوق خصرها بيده واحد ويده الاخرى لف وجهها لوجهه وهمس لها بشجن/يقولون القلوب عند بعضها انا اشتقت لك انتي حسيتي؟..

سلطانه اجابته برود مزيف/للاسف لا..

نمر يحرك انامله على مخمل خدها بنعومه/ليش طيب وش اسوي عشان تحسين؟؟..

سلطانه خفتت بعتاب/كل شي اتقاضى عنه الا انك تهيني وتمسك بالهجر قدام الكل..

نمر قطب جبينه بشدة/اي اهانه اللي تكلمين عنها؟..

سلطانه بذات العتاب/ترد فنجالي عشان تمثل على اهلك انك مازلت مصر على حلفك؟؟..

نمر اتسعت عيناه صدمة/وش دخل القهوه والله ولا جا بالي ابد..

سلطانه زفرت بغيظ/الا مقصوده اصلاً انت اذا ما نزلت قدري قدام الناس ما ترتاح..

نمر شد احتضانها بحنو/لا تظلمين حظك والله ما قصدت شي وراح عن بالي ذا الموضوع ولا كان اخذت الفنجال لو ما كنت مشتهي القهوه..

سلطانه صدت عنه بذات الغيظ/اصلاً الشرهه علي انا اللي احط لك قدر وقهويك..

نمر صمت ثوان ثم قبل انفها/حلفنا بررنا وش يرضيك علينا؟؟..

سلطانه تحرك انفها بانفه بدلع/لا تكررها مره ثانيه ترا ماراح اعديها بساهل..

نمر تسارعت دقات قلبه ومع ذالك خفت عاتباً متامل منها رضا/من عيوني بس حتى انا شرهان عليك زعلتيني بكلامك قبل شوي ما هان عليك ترضيني لو بكلمه؟..

سلطانه خفتت بخبث/اذا تبي نعاتب بعض حتى انا بصدري كلام كثير..

نمر ابتسم وهو يلقط خبثها/صدق عاد؟..

سلطانه هزت راسها موكده ليكمل هو كلامه ذات الابتسامه/خلاص اجل نتصافى بلا عتاب لاني حدي ولهان..

سلطانه رفعت حاجبها بتقصد/ولهان وعندك مره؟؟..

نمر اتسعت ابتسامته مرح/هجركم كلكم..

سلطانه تنظر له بنظره خاصه/وش ذا البرود اللي عندك؟؟.

نمر انحنى لها على مهل/ماهو برود كبرياء الله ياخذه..

ثم قبل شفتيها برفق خالص ليفتح الباب بقوه وتدخل لطيفه انكمشت على نفسها من تلك المنظر الحميم!!

سلطانه قفزت من حضن نمر بصدمة لا تخلو من غضب شديد ليقف نمر كذالك بثوره عارمه!!..
———————————————————-
* تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 09-11-23, 12:51 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الثاني والخمسون /~

ثم قبل شفتيها برفق خالص ليفتح الباب بقوه وتدخل لطيفه انكمشت على نفسها من تلك المنظر الحميم!!

سلطانه قفزت من حضن نمر بصدمة لا تخلو من غضب شديد ليقف نمر كذالك بثوره عارمه..

وعيناه تنظر لطيفه باشتعال لتنفجر هي باكيه رغماً عنها/قسم بالله ماكنت ادري انها عندك سالت الخدم قالو للي غرفة نمر هنيه..

نمر فهم من كلامها بانها تضن انه بغرفه لوحده لكن لا مانع من غضبه و نظراته المتوعده فيها سيقتلها حقاً!!

لكن سلطانه لم تعطيه مجال للكلام لانها انفجرت بانفعال غاضب/انتي ما تستحين ماعندك ذرة احترام فوق انك غاثتنا بحركاتك تحت وصلت فيك المواصيل طلعين فوق ولا تدخلي غرفتي من غير استذان وش ذا الوقاحه وقلة الادب؟؟..

لطيفه مازالت تبكي برعب من نظرات نمر المشتعله عليها/والله العظيم ماكنت ادري انك تنامين معه بالغرفه احسبه بروحه جيت اشوف علامه تاخر..

سلطانه صرخت من شعورها بالقهر/اص ولا كلمه اذا هو قال لك انه هاجرني فهو كذاب وتوقع شفتي بعينك والحين ضبي نفسك و اذلفي من بيتي لا ارميك انتي وهو بشــــــــارع..

نمر غضب جداً من كلامها/ســـــــــلطانه..

سلطانه التفتت له بحده قاطعه/انت ولا كلمه..

نمر طارت عيناه فيها مهدداً/يصير خير..

ثم التفت لطيفه التي تراقب من بين شهقاتها واشر لها بالخروج/اذلفي لغرفتك الحين اجي اتفاهم معك..

سلطانه بنبرة صارمة/تطلع من بيتي الان ولا ترا قومت الدنيا على راسك وراسها..

لطيفه خرجت ليتجه نمر الباب ويغلقه بالمفتاح ثم يعود لسلطانه وهو يهتف بغضب/صدق انك قليلة ادب انا ترفعين صوتك بوجهي و تهينيني بلا ادنى احترام؟؟..

سلطانه نحرته بشدة وعينيها تلمعان/لا وصلت لكرامتي ما عرف الاحترام ابداً انت مستانس على حركات مرتك وهي غاثتني تحت وتسال وين رايحه ومنين جايه وصلت فيها المواصيل تدخل علي وانا بقميص نوم حتى بغرفتي ما احترمت خصوصيتي؟؟..

نمر صد عنها وهو يتنفس بسرعه/لا انتي الظاهر تعديتي حدودك معي وانا واحد ماني قادر اتحملك..

سلطانه انفجرت باكيه/طلقني طيب ماحد جابرك تحملني حتى انا خلاص وصلت لاخر نقطه من الصبر..

نمر ينظر فيها وهي تبكي بوجع وانفجار تنهد ثم هتف بحه رجوليه/انتي فهمتي كلامي غلط انا اقصد مو قادر اتحملك تصرفاتك سلطانه وين الاحترام اذا انتي نسيتي فرق العمر بيني وبينك لا تنسين اني زوجك وابو بناتك احترامي واجب عليك..

سلطانه جلست على السرير وهي تحضن راسها بين كفيها لانها حقاً تعبت تعبت حتى انفجرت امامه..

نمر صمت ثوان ثم هتف بحزم بالغ/هي اخطت وراح تاخذ جزاها والله لا اقلع عيونها قلع..

سلطانه رفعت راسها تنظر فيه بقهر/من اللي قال ان كل واحد منا بغرفه ماهو انت؟؟..

نمر اجابها بثقه حازمه/مستحيل عمري ما تكلمت بذا الشي لا عندها ولا عند غيرها حتى اني مديت يدي على غروب ويوم قالت لها..

سلطانه قفت بغضب/لاتبريها وتحطها براس غروب الخطا راكبك انت وهي من راسكم لرجولكم وانا ماراح اتجاوز عنك وعنها ذي المره..

نمر هتف بتماسك/خلاص قلت لك اخطت تاخذ جزاها انا اتفاهم معها غير سكري الموضوع..

سلطانه كاد تجن حقاً/اسكر الموضوع بذا السهوله اقول خذها وتفاهم معها برا بيتي..

نمر بصرامه شديده/ماهي طالعه تنثبر بغرفتها حتى الصاله ما تقرب لها..

سلطانه تهدده باصرار/والله لو اذن الفجر وهي ما طلعت من بيتي لاطلع انا ولا ارجع لك لو تجيب شيوخ العرب كلها جاهيه..

نمر اتسعت عيناه يتخيل منظره امام الشيوخ وهو يطلبهما جاهية من بعد ماكان هو اكبر جـــــــــاهية؟

سلطانه اتجهت غرفة الملابسه وهي تحذر للمره الاخيره/بجهز شنطتي ونشوف انا ولا هي..

نمر لحقها لانه بالفعل ارتعب من تهديدها امسك معصمها وفجر بركان الاكبرياء/سلطانه تكفين بس يومين خليها عشان وجود امي والله ماهي بزينه بحقي تدري انك طاردتها..

سلطانه تنظر له بحده/وانت هذا اللي هامك نظرت الناس لك وانا ماعدت اهمك لو اطق وموت من تحت راسك؟..

نمر برجا خافت/انا طالبك لاول مره لا ترديني و تفشليني..

سلطانه صمتت ليقبل نمر جبينها/يومين بس لين تروح امي عشان خاطري..

سلطانه اشرت على الباب بصرامه/واليومين ذي لا شوفك ابد خلك مرابط عند مرتك لين تذلف من بيتي..

نمر خرج ثم نزل لغرفة لطيفه فتح الباب بقوه كانت هي تجلس على السرير ضامه نفسها ومستمره بالبكا..

عندما راته دخل قفزت واقفه برعب حقيقي/والله ما كنت اقصد انا بوجه نشميه لا طلقني..

نمر اقترب وشدها مع شعرها بقوه موجعه لها وهو يزفر بنبرة مرعبه/والله لو ما انتي حامل كان طلقتك صدق اجل ذي عمله تسوينها؟..

لطيفه تبكي بالم/والله ماكنت ادري والله..

نمر هزها بعنف وهو يصرخ بوحشيه/انا بدري عقلك وينه ما تفكرين قبل تتخذين قرار كم مره حذرتك وعلمتك لا تدخلين بشؤن غيرك كم مره؟؟..

لطيفه تخفت من بين شهقاتها/شعري والله تقطع..

نمر دفعها على السرير بقسوه وهو ياشر بسبابته مهدد/يمين بالله لو اشوفك طالعه مع باب غرفتك لا امسكك الباب تذلفين بالذي ما يحفظك..

لطيفه تراقبه حتى خرج وصفع الباب خلفه لتنهار على وسادتها باكيه مجدداً تبكي الماً وانكساراً وخذلان!!..

تبكي من شعورها بالغيرة الحارقه تمنت بانها لم ترا ما رات عيناها منظرهما المشبع برومانسية رسخ بذاكرتها

كيف ان تقول شيخه بانه هجرها وهي راته يعامله غير عن معاملته لها تجلس بين احضانها ويقبلها بلهفه؟؟

لكنها تحمد الله ان الكارثه حدثت وهي حامل ولا كان نمر فعلاً طلقها لتخسر انساناً احبته رغم انه ظالم!!..
——————————————————
..يوم جديد..

معاذ لتو يعود البيت من بعد غيابه بالامس لانه نام ليلة البارح بالمنتجع قف بصاله كانت كئيبه بالهدو..

تنهد ثم جلس على الاريكه يفكر في صدمة والدته متى تجاوزها لينطق لسانها وتعود كما كانت تخرج جمعات

صمتها و اعتزالها عن العالم موجع قلبه يفور دمه كل ما يخطر باله بان مايمر فيه بحياته بسبب راشـــــــــد

هو من قتل والده وجعله يتيم بسن صغير هو من تزوج والدته وجعله وحيد بوقت حاجته اليها..

هو من زوجه ابنته وجعل قلبه يفيق بعد ما كان نايم طيلة هاذي السنوات لايعرف الحب في حياته كلها..

حتى عرف دانه احبها بصدق كما لو كانت ملكت قلبه لم يستطع كرهها مهما حاول يتذكر فعل والدها معه

فهي ملكته كله وليسا فقط قلبه سخن ليلة البارح عندما تذكر بالامس حضنها له كي تشم رائحة عطره..

لكنه عذب نفسه بالوم والعتب لماذا لم ينزعها من قلبه فهي بنظره لا تستاهل جزء منه حبه لا تستاهل..

معاذ زفر باوف وهو ينهض واقف اتجه جناح والدته طرق الباب ودخل راها مازالت نايمه بارهاق واضح؟..

اغلق الباب وخرج اظهر هاتفه ورن رقم امنه/الو امنه تعالي فوق..

دقائق واتت امنه/هلا معاذ امرني؟..

معاذ سال بحزم/ليش امي نايمه هالحجزه؟..

امنه هتفت بحزن/لانها باليل ما تنام تجلس تفكر كثير..

معاذ تنهد بضيق شديد/الله يعين ودانه شلون صحتها مع الحمل؟..

امنه اجابته باسمه بعفويه/زينه الحمدلله واليوم طلبت مني اسوي لها حليب بالموز تقول مشتهيته..

معاذ صمت ثوان ثم هتف بامر حازم/افتحي الغرفه بمر عليها قبل اطلع الدوام واليلة انا معزوم لو صار شي كلميني جوالي شغال..

امنه تتجه الغرفه/حاظر..

معاذ لحق فيها عندما فتحت الباب هتف بذات الحزم/انزلي كملي شغلك لا اتصلت عليك تجين..

امنه هتفت بتردد/معاذ تكفى لا تضربها ترا هي..

معاذ بمقاطعه صارمه/امنه توكلي على الله..

امنه ابعدت عنه بصمت لكن قلبها وعقلها مع دانه فهي تخشى عليها من عذاب معاذ وثورته المفاجئه..

معاذ شد له نفس طويل وكان يريد الدخول لكنه صدم بدانه التي كانت ستخرج بخطوات سريعه لتصدم فيه!!

فهي عندما فتح الباب انتظرت امنه تدخل لكن لم ترا احد توقعت بان احد ينبها للهروب لذالك فزت بفرحه

لكنها صدمت بمعاذ الذي ينظر لها باشتعال لتعود الغرفه وهي ترتعش عندما راته اغلق الباب وتقدم لها..

تلها مع بجامتها الحرير ثم سال من بين اسنانه/وين كنتي بتذلفين؟؟..

دانه اجابته برعب/كنت بس بشم هو والله انكتمت من الغرفه..

معاذ هزها بقوه منفعله/كذابه تبي تهربين مثل ابوك المجرم؟..

دانه تجمعت الدموع بعينيها/لاني تعبت وانا محبوسه تعبت ابي الفرج..

معاذ خفت بغضب/تبين الفرج قولي للي ابوك وين متخبي قولي قبل انحرك..

دانه انكمشت على نفسها برعب/والله مادري وينه..

معاذ طوق عنقها بانامله بقسوه/شوفي عاد ترا لو مامسكت ابوك انتي اللي بتخسرين بنتظرك لين تولدين اخذ ولدي وانتي ارميك وخلي ابوك ينفعك ساعتها..

دانه من غير مقدمات ارتمت على صدره باكيه برجا/لا تكفى الا اللي بطني لا تفكر تحرمني منه..

معاذ دفعها بعيد عنه بحقد وهو يصرخ بجنون/والله واللي نفخ روحه من روحي وروحك اني لا حرمك منه مثل ما احرمني ابوك من ابوي والله لا نهي حياتكم..

دانه انفجرت بقهر/هذا انت احرمتني من ابوي وحرمتني من الحياة وش بقى حتى اللي بطني تبي تحرمني منه حرام عليك يا ظالم..

قطع سيل كلماتها الموجعه صفعه قويه القت بها على السرير ومعاذ يصرخ بصوت ثاير/توك ما شفتي شي لا انتي ولا ابوك والله لا نهكيكم واحد واحد وانا ولد فخر والله لا خليكم عبرة لمن لا يعتبر..

ثم اتجه الباب وخرج اغلقه واتصل بامنه بغضب/الو تعالي سرعه..

امنه اتت راكضه برعب/هلا معاذ وش صاير؟؟..

معاذ يهدد بذات جنونه/هذا المفتاح والله لو تعتب دانه باب الغرفه لا اقتلك يامنه صدق..

امنه هزت راسها بذهول/ابشر ولا يهمك..

معاذ خرج وهو ينتفض بشدة بسبب فقدانه لاعصابه عندما وصل سيارته فوراً حقن وريده بالابرة المهدئة..

اغلق عيناه ثوان ليهدا ثم رفع راسه ينظر لشباك غرفة دانه ضرب السكان باطن كفه بقوه عندما تذكر بكائها..

خفت لنفسه بلوم/ليش اضربها وهي حامل جنيت انا؟؟..

ثم حرك السيارة متجه لدوام كي يكمل اجرات البحث عن راشد ثم المغرب يتجه لبيت محمد للعشا العائلي
———————————————————
..قصر النمر بن فخر..

الجدة نشميه تسال بغرابه/وين اهل بيتك اليوم؟..

نمر هتف بجمود/وانا ادري عنهم..

الجدة نشميه بنبرة مقصودة/مرتين ولا يسدن لو ما انا عندك كانك جالس بصاله لحالك؟..

نمر ما كان له الا يبتسم/كثرت الحريم بالبيت مامن فود..

الجدة نشميه بذات النبرة/لاوالله بعض الاحيان مره عن اربع حريم وهاذي ام شامخ عزالله انها عن اربع لكن عسى عيونك تشوف يا ولد فخر..

نمر خفت بداخله بشجن(شايف يا يومه والله اني شايف سلطانه تغنيني عن نساء العالم مو بس اربع حريم)..

لكنه صمت و اخفى العباره بداخله بكبرياء كما اعتاد من قبل حتى ولو انه يذوي من الشوق والحب يكابر..

الجدة نشميه هتفت بتسال/محمد ليش يتكلف ويسوي عشا حنا اهل ما بينا مواجيب؟..

نمر اجابها بضيق/عزالله ماهو وقته لكنه حلف ومانبي نرده يقول عشاء للعرسان..

الجدة نشميه هتفت بمحاتات لا شعورياً/عسى الله يعين شهاب تلقاه الحين يحاول بظبي تروح معه كان ما عيت وفشلته عند ابوه..

نمر قطب جبينه بغرابه/ليش وهي ماتجي معه للمدينه؟..

الجدة نشميه تنهدت بهم/لا بالله عنيده ماتبي تطلع من القريه وهو كم مرتن يحاول فيها..

نمر بحزم خافت/يستاهل شهاب هذا جزاه كم له سنه متعب ابوه بقرراته اللي ما تخلص اول فصل من وظيفته ومن غير شوره وبعده طلق بنت عمه ولا سال عن احد خلي بنت احمد تربيه..

الجدة نشميه هزت راسها مؤكده/عزالله انك صادق انه اتعب ابوه لكن وانا امك انا احاول اهدي الوضع بينه وبين مرته لو تهاوشو وتطلقو مرتن ثانيه عزالله الناس بتاكل وجيهنا..

نمر هتف بثقه/تطمني ماراح يطلقها هو كان بيموت لو ماخذها والحين تبينه يضيعها من يده؟..

الجدة نشميه تافف بزفرة/وانا ادري عنه وعنها؟..

نمر نهض واقف بثقل/المهم بطلع لشركة اخلص للي كم شغله ورجع المغرب اخذك انتي والبنات معي لبيت محمد..

الجدة نشميه هتفت بمودة/على خير..

نمر قبل ان يخرج من القصر اتجه لغرفة سلطانه فهو من بعد العاصفه الذي حدثت ليلة البارح لم يراها ابد

وقف امام الباب ثوان يضبط انفاسه ثم فتح لكنه صدم انه مغلق عاد محاول يفتحه مغلق لذالك طرقه بخفه.

وهو ينادي بصوت حازم/افتحي الباب..

مامن مجيب عاد طرق مره اخرى/سلطانه؟؟..

نمر التفت لطفلتيه يقتربان لتهتف غروب بطفولة/لا تعب نفسك بابا ماراح تفتح لك من اليوم نطق عليها..

نمر انقبض قلبه/ليش شفيها؟..

غروب هزت كتفيها بمعنى لا اعلم لتكمل شروق معها برائه/يمكن متضايقه لانها قالت تبي ترتاح وشوي تفتح لنا..

نمر تنهد بعمق ثم سال بتوجس/هي كلمتكم من ورا الباب؟؟..

شروق اجابته بذات البرائه/اي قبل شوي..

غروب تنظر والدها بشقاوه/انت مزعل ماما؟..

نمر هز راسه بنفي التام/لا ما زعلتها بس يمكن صدق بترتاح خلوها على راحتها..

ثم ردف بحرص وهو يتجه الدرج/تجهزو عشان المغرب اخذكم معي لشهد..

شروق وغروب يقفزان بفرحه طفولية ثم اتجهان لغرفتهما كي يتجهزن قبل المغرب..

نمر اتجه غرفة لطيفه فتح الباب ودخل ليراها جالسه على السرير وتنظر له بصمت او ربما قلق وعدم راحه؟

نمر هتف بحزم شديد/مثل ما قلت لك يويلك لو تطلعين من غرفتك احش رجولك حش فاهمه؟..

لطيفه هزت راسها ودموع تجمع بعينيها/فاهمه..

نمر استدار وخرج وهو يضرب الباب بقوه منفعله بسبب تدخلها بما لا يعنيها سببت له مشاكل..

لطيفه ترفع هاتفها الذي يرن/هلا شيخه يالله حيها..

شيخه بمودة باسمه/ابقاك الله اخبارك طمنيني عنك؟..

لطيفه تنهدت بوجع/اخباري مو زينه ولا تبشر بالخير..

شيخه اتسعت عينيها/افا يا ذا العلم وش صاير؟..

لطيفه هتفت باختناق/لا جيتي اقول لك بالجوال ما ينفع الكلام..

شيخه باستعجال/انا اصلاً متصله عليك ابيك تجين للعشا اليله بيتي عازمه امي تعالي وعطيني علومك..

لطيفه ذات الاختناق/ماقدر اجي تعبانه ونمر ماراح يخليني اصلاً..

شيخه قطبت بشده/وش صاير تكلمي انتم متهاوشين؟..

لطيفه تنهى النقاش/قلت لك ما ينفع بالجوال الموضوع اهم من ما توقعين..

شيخه بتفهم/طيب طيب بكرا الصباح اجيك المهم انتبهي لنفسك وللي بطنك..
———————————————————
..القرية..

شهاب يهتف بحزم متماسك/اصلاً ابوي مسوي العشا لنا يعني ضروري حظورك معي..

الظبي هتفت برود/ليش ضروري انت تكفي عني..

شهاب متماسك لابعد الحدود/ظبي ترا اللي تسوينه عيب روحي عشان عمك ترا والله يزعل منك..

الظبي مازالت مصره على رايها/عمي يعذر قول له ما تحب تطلع من القريه وانتهينا..

شهاب كان سينفجر فيها لكنه صمت عندما راء جده شداد يدخل بثقل/مسهم بالخير ياربي..

الظبي وشهاب بصوت واحد/يمسك بالنور..

شداد سال بغرابه/علامكم هو صاير شي؟..

شهاب انفجر بشكوى/اي يا جد ابوي مسوي لنا عشا انا والظبي وهي عيت ماتبي تروح معي..

شداد ينظر الظبي بتسال حاني/ليش يابوك ماتبين تروحين لعشا عمك؟..

الظبي تنظر شهاب بنظرات توعد ثم زفرت بغيظ/مابي اروح مالي خلق..

شداد بحزم بالغ/الا روحي هذا عمك له حق عليك..

الظبي خفتت باختناق/يا جد بس..

شداد بمقاطعه حازمه/عفيه على بنتي اسمعي العلم..

الظبي تنهدت باستسلام/طيب عشانك بس(رصت على للكلمه)..

شهاب لم يعلق بل اتجه لجناحه كي يستحم ويتجهز من بعد ما انتهى من الاستحمام ارتدى روبه وخرج..

ليرا الظبي جالسه امام التواليت تصفف شعرها العنابي الذي يوصل لاسفل ظهرها بالاستشوار..

شهاب فتح الكبت يتعبث بملابسه/قبل المغرب خلك جاهزه ترا المسافه بعيده..

الظبي زفرت من غير نفس/والله عاد انتظرني متى ما جهزت مشينا..

شهاب تنهد بطولة بال/خلي عنك المشاكل وخلصي علي..

الظبي التفتت له بحده لتراه يحمل ملابس داخليه ويتجه الحمام ليلبس تاففت ثم عادت لتكمل شعرها

شهاب من بعد ما تالق بثوب والشماغ والقلم والساعه والمسباح بالون الفضي اتجه التواليت ليضع من عطره

وقف خلف الظبي الجالسه على الكرسي امامه انحنى ثم خذ عطره الخاص وبخ منه لم ينتبه لمراقبتها له!!

التي تنظر بانعكاس صورته بالمراءه بعجاب تراه رجل وسيم انيق جذاب يفتنها برجولته الماكنه رغماً عنها؟

شهاب عاد العطر كان على وشك الكلام لكنه صمت حينما انتبه لنظراتها لتنزل هي عينيها بحرج واضح..

شهاب ابتسم وهو يضع كفيه على رقة كتفيها/شفيها الحلوه استحت؟..

الظبي اجابته بتوتر/ما ستحيت..

شهاب هتف بحزم ودي/بروح اتقهوى مع جدي وحاول فيه يروح معنا وانتي تجهزي بس لا تتاخرين..

الظبي صمتت وهي تراقبه حتى خرج من الجناح ثم تنهدت براحه بانه ذهب قبل يتعبث بمشاعرها..

بعد ما انتهت من تصفيف شعرها بدات با الميكب عباره عن بودره وقلوس زهري وبلشر خفيف وماسكرا

ثم نهضت و ارتدت فستان طويل ماسك على جسدها نص كم بالون الابيض مشجر بورد زهري انيق جداً..

كانت الظبي مستغرقه بتجهيز وهي بكامل اناقتها لم تنتبه للذي دخل وقف على الباب مبهوراً بحسنها!!..

شهاب ينظر لها باحتراق فتنتها خلقت فيه سبعين رجفة كما لو كان جسده تكهرب بشكل مفاجى..

مازال تائهاً فيها لم يرا من قبل مخلوقه فاتنه ساحره مكتمله بجمالها معذبه موجعه بتفاصيلها كهذا؟؟..

الظبي التفتت للباب وانتبهت لنظراته الاسره الذي جعلتها ترتعش بداخلها خجلاً ولكنها لم توضح ذالك..

وهي تتجه المعلاق وتحمل عباتها هتفت بتسال/هاه جدي بيروح معنا؟..

شهاب اجابها بسكون بينما عيناه مازالت تراقبها/لا..

الظبي ارتدت عباتها ونقابها وهتفت باستعجال كي تخفي توترها/يلا تاخرنا نمشي؟..

شهاب استدار وخرج بصمت ركب السياره بذهول او ربما وجع لايعلم متى سيصبر يخشى ان ينهار ذات يوماً

الظبي فتحت الباب وركبت جواره وهي تزفر بطولة لسان/كان وقفت سيارتك بالحوش احسن ضاقت عليك عشان تحشرها عند الباب؟..

شهاب حرك السياره بصمت لتلتفت فيه الظبي بذات الزفرة/و حاقرني بعد؟؟..

شهاب خفت بنبرة غريبه/اش خليني اركز بطريقي..

الظبي قطبت ثوان وهي تنظر ملامحه واضح عليه الضيق الشديد لكنها صدت عنه بعدم اهتمام..
——————————————————-
..بعد المغرب..

لطيفه تطل براسها عبر باب غرفتها للتاكد من خروج نمر للعشاء لمحت العامله سيتي بصاله متجه لدرج..

نادت عليها بخفوت/هيه انتي تعالي..

سيتي قطبت وهي تقترب/نعم مدام؟..

لطيفه بذات الخفوت/نمر موجود ولا طلع؟..

سيتي اجابتها بهدو/مستر نمر وجده وبنات كلو يروح مافي موجود..

لطيفه سالت باهتمام/مدام ام شروق يروح معهم؟..

سيتي باستغراب/يقصد مدام سلطانه؟..

لطيفه زفرت بحده/اي في غيرها وينها راحت ولا هنيه؟..

سيتي بعفويه/لا موجود يبي يطلع بيت مدام عزيزة..

لطيفه بغرابه/من عزيزة هاذي؟..

سيتي تجاوب معها/سستر مدام سلطانه..

لطيفه رفعت حاجبيها بتعجب/اها لها اخت وينها ما قد شفتها عندهم؟..

سيتي بتسال/يبقى شي ثاني؟..

لطيفه هزت راسها بنفي/لا روحي..

ثم عادت غرفتها وهي تسترجع موقف ليلة البارح لتعود الغيرة تنهش روحها من سلطانه وقهر من نمر..

تفكر هل الجميع لايعلمون عن علاقتهما معقوله تكون بسريه لماذا يحرمها بما انه لا يستطع الابتعاد عنها؟؟

مصدومه من نمر الرجل الثقيل الذي لم يصرح لها حتى بمشاعره كي لا تقل هيبته كان البارح بعالم اخر؟

راته مع سلطانه بصورة غريبه هي تجهلها لم يعاملها يوماً كهذا يقتلها بروده من قبل والان يقتلها بتصرفاته.

لا ترضى بالاهمال لابد ان تتخذ قرار صارم يان يعدل بينهما اوانها او انها ماذا تطلب الطلاق يستحيل تفعلها

يستحيل من بعد ما تعلق قلبها بنمر برغم شخصيته العصية التي لا تحب لكنها هي ابتلت بحبه بـــــــــلوه

لطيفه نزلت دموعها وهي تدفن وجهها بين كفيها وتبكي بخفوت تشعر بانها مقيده لاتعرف تصرف ابداً..

التفت للخلف لمصدر هاتفها الذي يرن من رات المتصل تحولت دموعها من حزن لفرح/هلا وغلا بسيف..

سيف بموده عميقه/هلابك لطيفه شلونك وش اخبارك وين ايامك؟..

لطيفه تكتم بكاها/انا موجودة انت اللي وينك سيف ذا رقمك السعودي انت جيت؟..

سيف بذات المودة/اي انا بالسعوديه وصلت الفجر بخلص شغل ورجع لامي وطيف بس قبل ارجع رحت بيتك من اليوم ادق الجرس ماحد يفتح انتي طالعه؟؟..

لطيفه هتفت بوجع/لا انا بيت نمر الثاني نقلت من كم يوم..

سيف قطب جبينه/طيب كيف اسلم عليك؟..

لطيفه اجابته بعفويه/تعال البيت بيتك..

سيف هتف بتردد/بس يمكن في احد؟..

لطيفه ذات العفويه/لا كلهم معزومين بس انتظر نص ساعه لين تطلع مرت نمر واكلمك تجي..

سيف بهدو/تمام انتظر اتصالك..
———————————————————
.. بيت محمد..

..تحديدً المجلس الخارجي..

..بعد العشاء..

شيخه تضيف الجميع بكسات شاي/تقهوو يالله انك تحييهم..

الجدة نشميه تاخذ كاسه وتهتف بموده/ابقاك الله وكثر الله خيرك وخير محمد عسى عمره طويل..

محمد بمودة اعمق/ما سوينا شي يا عمه واجبكم اكبر..

نمر هتف بتقدير/ما تقصر يابو شهاب كفيت وفيت..

الجدة نشميه تخفت باهتمام لشيخه التي جلست بجوارها/بنت احمد لحالها روحي عندها..

شيخه بزفرة خافته/ماهي ضيفه شوي اروح لها..

شهاب مال وخفت لمعاذ بتسال/للحين نمر ما يكلمك؟..

معاذ اجابه بينما عيناه تنظر نمر الذي فعلاً متجاهله من كم يوم/اي ولا حتى ينظر فيني شوفة عينك..

شهاب هتف بحزم جدي/خله يزعل ومرده بيرضى هذا المكتوب عاد وش بيدك؟..

معاذ تنهد بعمق/والله ماعاد يهمني يا شهاب الا شي واحد رقبة راشد ذيك الساعه ارتاح..

شهاب هتف بيقين/قريب باذن الله قريب..

نمر نهض واقف بثبات/يلا يومه نسري؟..

محمد بتقدير/تو الناس اجلس بنتعلل..

نمر ابتسم بثقل/والله عندي اشغال من الصباح بشركة وبعده اطلع لمكتب المحامي..

محمد سال باهتمام/وكلت محامي جديد ولا الاولى؟..

نمر اجابه بحزم/لا وكلت واحد جديد..

شيخه بتدخل/الله يقويك بابو شامخ اي والله لا تسكت عن دم اخونا نبي ثارنا قريب..

نمر رغماً عنه خطف الانظار لمعاذ لتعلق العين بالعين تنهد وهتف بثقه/باذن الله..

ثم التفت لوالدته وردف بحزم/تروحين معي ولا ارسل لك السواق شوي؟..

الجدة نشميه هتفت بمودة/لا والله بسري معك الخوي ما يخلي خويه..

شيخه هتفت برجا/تكفين يومه امرحي اليله عندي وين بتسرين؟..

الجدة نشميه تنهض واقفه وهي تضع العباه على راسها/انا لو خليتوني على كيفي كان سريت مع شهاب للقريه لكن ابو شامخ قد حلف..

معاذ وقف كذالك سيغادر/يلا حتى انا استاذنكم..

الجدة نشميه التفتت له بزفرة/انت ورا ماجيت اليوم وانا انتظرك على الغدا؟..

معاذ اجابها باسم/انشغلت بكرا اجيك باذن الله..

الجدة نشميه تحرص عليه/انتظرك بكرا لا توخر علي..

ثم نظرت في نمر الذي يستمع بصمت هتفت له بامومه/رح يامك لسيارة انتظرني بشوف الظبي كاد تحتاج شي..

شهاب وقف كذالك/وانا بروح معك..

نمر اتجه الباب وهو يهتف بتقصد/ترا الثقل زين وانا خالك..

شهاب ابتسم بذات التقصد/مخلي الثقل لك ولولد اخوك تربيتك..

معاذ اتسعت عيناه/وانا وش دخلني؟..

شهاب يلحق جدته باسماً لتنهض شيخه وتلحق فيهما عندما دخلت الصاله رات الظبي تسولف مع شهد..

وشروق وغروب جالسات مستمعات لتهتف الجده نشميه لهم بحنو/ابوكم بسيارة روحن له عفيه على الشاطرات..

غروب سالت بشقاوه/وانتي بتجلسن ولا تروحين معنا اذا بتجلسين بنجلس عندك؟..

الجدة نشميه ابتسمت ذات الحنو/بجي معكم..

غروب بذات الشقاوه/نبي ننتظرك وروح سوى..

شهاب اقترب وجلس بجوار الظبي الصامته خفت لها بحب/عسى انبسطتي؟..

الظبي تنظر له بنصف عين/احس من كثر ماني مبسوطه نبتت للي جنحان وبطير..

شهاب ابتسم بصمت لتهتف الجدة نشميه بحنان/يا امك الظبي انا بروح امرح بيت ابو شامخ تبين شي؟..

الظبي نهضت واقفه بتقدير ثم قبلة راسها/ابي سلامتك بس عاد لا تبطين علينا بالقريه عودي بسرعه..

الجدة نشميه ابتسمت بلطف/ابشري ابشري و الحين تمسو على خير وانت يا شهاب انتبه لطريق وانتم سارين..

شهاب هتف بثقه بينما عيناه على الظبي وتفاصيل* عودها المرتوي/لا توصين حريص..

الجدة نشميه خرجت هي وبنات نمر لتهتف شيخه بامر/شهد اطلعي غرفتك ذاكري..

شهد هتفت برائه/بجلس معكم شوي؟..

شيخه بذات الامر/اقول اطلعي وانتي ساكته يلا..

شهاب قطب حبينه/علامك عليها خليها تجلس معنا؟..

شيخه لم ترد وشهد رقت الدرج با استجابة تحت مراقبة الظبي التي جلست باستغراب من تصرفات والدتها!!..

شيخه جلست كذالك وهتفت لشهاب بخبث/تدري ان هنادي تزوجت؟..

شهاب سال بعفوية/منهي هنادي؟..

شيخه نظرته بتقصد/تسوي نفسك ما تعرفها هنادي اللي اشغلتنا تبي تزوجها تذكر يوم طلقت الظبي عشانها؟..

الظبي التفتت لشهاب بشكل صادم ليبلع ريقه بارتباك ما قالته والدته ليسا صحيح/الله هداك يومه ما سرع تخرفين؟؟..

شيخه ضعت ساق على ساق بروقان/والله شكله انت اللي خرفت صرت تنسى هنادي بنت ابو عبد الملك اللي فيها كل الموصفات اللي انت تبي جمال وكمال وشهاده..

شهاب غضب بالفعل/يومه وش ذا الكلام؟..

شيخه تنظر الظبي بنصف عين/علامك عصبت ليكون متروع من مرتك بس؟..

الظبي من اجابتها بثبات/وليش يتروع مني الماضي ماني محاسبته عليه بالنهايه رجع للي..

شيخه فار دمها/ماعندك كرامه اقول يبي وحده غيرك و طلقك عشانها وتقولين اهم شي رجع للي؟..

شهاب وقف بنفاذ صبر/يومه والله ما هقيتها منك تطلعين كلام من راسك ضد ولدك؟..

شيخه مازالت جالسه/بلا كذب ما جبت شي من راسي هذا الصدق..

الظبي هتفت برود مزيف ولا بداخلها تغلي/طيب واذا صدق قلت لك مالي دخل بماضيه انا اهم شي عندي الحاضر يمشي على سراط المستقيم..

شهاب اتسعت عيناه وشيخه وقفت بغضب/وشو ولدي تمشينه انتي يا القرويه على سراط المستقيم ما بقى الا هي؟..

الظبي هزت كتفيها بذات البرود/والله عاد صار رجلي و القرويه اللي مو عاجبتك اهم شي عاجبته هو..

شيخه تنظر شهاب باشتعال/ما تسكت مرتك طول لسانها على امك وانت تشوف؟..

شهاب شد له نفس طويل لتماسك/الشرهه والله علي اللي جالس عندكم بروح لابوي وانتم تذابحو..

الظبي ابتسمت بخبث/يكون احسن عشان اخذ راحتي بالكلام..

شهاب التفت لها بحده/والله لقص لسانك..

الظبي نهضت واقفه وهي تحمل عباتها/ناد للي عمي بسلم عليه قبل نمشي..

شيخه عادت جالسه بزفرة/انثبري مكانك ولدي ماهو ماشي الحين..

الظبي نظرت شهاب بطولة بال/شهاب ممكن تنادي عمي؟..

شهاب هتف بضيق/بروح اناديه خلك جاهزه..

شيخه زفرت بحده/وين تروح معها تبي تذلف هي خل تذلف بروحها..

شهاب نظر والدته بعتاب/يومه مو وقته خلاص..

ثم اتجه المجلس الخارجي ليدعي والده بينما الظبي ارتدت عباتها وخرجت للحديقه وهي تنفس بانفعال..
———————————————————-
دانه منذ صرح لها معاذ بانه ينتظرها تنجب له طفلاً لاياخذه ثم يرميها هي ويحرمها منه ودموعها لاتجف

مصدومه حقاً لم تتوقع ان فيه انسان يفكر بهذا الجنون يحرم ام من طفلها يالله ما هاذي القسوه؟..

فهي اندفعت بمشاعرها نحو معاذ بثقه مفرطه لكنه اصبح الكسر مرعباً عندما حضر الخذلان فيه؟؟..

رغم الظروف التي تمر فيها الا انها كانت تشعر بسعاده بانها تحمل ابن من معاذ يبقى ذكرى معها للابد..

لكنه بكلامه اليوم اشعرها بالجزع تمنت بانها لم تحمل منه كي تطلع من حياته باقل الخساير..

ولكن الندم والتمني لم يغير من الواقع شي ويستحيل بان تفكر تقتل روح من روحها حتى ولو هددها بالبعد

اما عنها فهي فوضت امرها لله فهو سندها و وكيلها وقد ايقنت بان من يستعين بالله لا يضيـــــــــع..

امنه تدخل وهي تحمل بين يديها صينيه العشاء ضعتها على الطاولة وهتفت بحنو/تعشي عشان تاخذين علاجك..

دانه تنظر لها بعيني دامعه/يبي يثبت ولده عشان يحرمني منه؟؟..

امنه جلست قريب لها بوجع/والله ما ادري وش اقول لك لكن اثقي ان قوة الله فوق قوته..

دانه انفجرت باكيه/انا وش سويت يحملوني ذنب مو ذنبي انا ما قتلت ماسويت شي حرام؟؟..

امنه تحتضن راسها بحنو/لا تفكرين بشي باقي ست* شهور ونص على ولادتك يمكن الاقدار تغير ما تدرين..

دانه لم توقف عن البكا مع ان الدموع ليس لها ثقل لكن ان سقطت تزيل شيئاً بالقلب كان ثقيـــــــــلاً..

ليفتح الباب ويدخل معاذ قطب جبينه من رؤيته لها وهي ملقيه راسها على صدر امنه وتبكي بانين خافت!!

هو يعلم بان كل انسان معرض لفترة ضعف حتى الورد تداعبه رياح ثم يصفعه مطراً لكن بدل من ان ينكسر يفوح عطراً..

ودانه يراها كما يرا الورده تماما بدات تذبل امام عيناه برغم حنيته عليها بعض الاحيان الا انه يتظاهر بالقوة..

معاذ سال بحزم/شفيها؟؟..

دانه فوراً سمعت صوته ابعدت راسها من حضن امنه برعب حقيقي وهي تنظر معاذ بعيني غارقه بدمع..

امنه نهضت واقفه هتفت بقلة حيله/تعبانه شوي وان شاءالله بتطيب..

معاذ هتف بحزم اشد/طيب روحي شوفي امي يمكن تحتاجك..

امنه اتجهت الباب ثم خرجت ليغلقه معاذ بالمفتاح ويتجه لدانه التي ضمت غطاء الفراش على صدرها..

معاذ وقف جوار السرير وهو يخفت بتحكم/شفيك تبكين؟..

دانه رفعت راسها لتنظر فيه/يهمك؟..

معاذ صمت ثوان ثم هتف برود/لا طبعاً ما يهمني ابكي لين تشبعين..

دانه صدت عنه وهي تفرك كفيها ببعض/ممكن سوال بس؟..

معاذ مازال واقف بثبات/اللي هو؟..

دانه خفتت وعينيها على كفيها التي احمرت/ليش انت تغيرت علي ليش تبي تحرمني من اللي بطني وانت اكثر واحد تدري انه بذرة حب بينا..

معاذ تغيرت ملامحه بصدمة لم يتوقع دانه الضعيفه التي تخاف حتى من ضلها اتتها الجرائه لتساله هو؟؟

دانه ابلعت ريقها التي جف من الرعب/انا ماقصدت شي بس..

معاذ بمقاطعه صارمة/ولا كلمه اللي بيني وبينك ثار ودم بلا حب بلا بطيخ فاهمه..

دانه رفعت راسها تنظر فيه بصدمة كاسحه وهو يتجه الباب ويخرج صفع الباب خلفه بقوه لتنهار قوتـــــــه

تحاشي معي عن الاسئلة كي لا تجبريني على الكذب يبدا الكذب حقاً عندما نكون مرغمين على الجواب..

سوالها الواثق ثار مشاعره عندما ذكرته بان الطفل كان بذرة حب متبادل بينهما لاينكر بانها صادقه بما قالت..

ولكنه هو انكر امامها ومثل عليها بانه لا يحمل بقلبه لها من الحب لا قبل ولا بعد وهو كــــــــــــــــــاذب
_______________________________
سلطانه تنزل الدرج وهي تحمل عباتها على ذراعها وشنطتها بيدها الاخر نادت على ساري لتاتي فوراً..

هتفت بحرص/بطلع لعزيزة ساعه ورجع لو جت شروق وغروب خلي ياخذون شاور دافي وينامون لا ينتظروني..

ساري هزت راسها/حاظر في شي ثاني؟..

سلطانه بذات الحرص/اي اطلعي غرفتهم الان شغلي سخان الماء وجهزي لهم بجامات لنوم..

ساري تتجه الدرج بصمت لتعبث سلطانه بشنطتها تبحث عن هاتفها مكان موجود التفتت لتنادي لساري

لكنها قد اختفت لذالك سلطانه اتجهت الاريكه ضعت شنطتها وعباتها ورقت الدرج لتبحث عن هاتفها بغرفتها..

ساري من بعد ما شغلت سخان الماء وظهرت بجامات لشروق والغروب نزلت تحت لترا لطيفه متجه لصاله..

التفت لها بتسال/مدام طلعت؟..

ساري هزت راسها موكده/نعم..

لطيفه اظهرت هاتفها وهي تامر ساري بزفرة/روحي افتحي الباب لاخوي..

ساري افتحت الباب بستجابه واتجهت للمطبخ ثوان ودخل سيف وعيناه تنظر فخامة القصر باعجاب..

لطيفه تقترب له بلهفه/سيف واخيراً..

سيف حضنها بخوه/هلا لطيفه والله اشتقت لك..

لطيفه تسلم عليه بحراره ثم امسكت يده وسحبته معها للاريكة/تعال اجلس عطني اخبارك قبل يجون اهل البيت..

سيف كان فاتح فمه ليتكلم لكنه فجئه صمت وعيناه تتسع صدمه او ربما ذهول او ربما اعجــــــــــــاب!!

راء ملكـــــــــه تنزل مع الدرج كانت تخطي بنعومه وخصرها يتمايل مع الكعب وهي تعبث بهاتفها..

لم تنتبه لمن ينظر لها بانبــــهـــــــــار بل ينظرها لها بعدم تصديق كما لو كان ما يراه امامه الا خيـــــــالاً!!

بل نوع من خداع البصر هالجمال المستحيل والرسمه الأنثوية الباذخة لا يمكن وجودها على ارض الواقع!!..

حضورها مختلف جمالها غريب لا يعلم هي حقيقيه او رسمه هل هي انس او ملاكـــــــــ نازل من السماء!!..

كانت سلطانه ترتدي جلابيه بالون النيلي من القماش المخمل مخصره على مفاتنها مبهره مع بياض بشرتها

حراير شعرها الاسود رافعه جزء منه وجزء الاخر منسدل على عنقها المبهر بشكل جذاب ومثير..

سلطانه رفعت راسها لتقع عيناها بعيني سيف ما كانت اهدابها الطويلة ونظارتها القاتله الا سهم تغرز في قلبه

بتلك الحضه تمام فتح الباب ودخل نمر تتبعه والدته و طفلتيه رفع راسه ليرا الموقف امام عيـــــــــناه!!..

حـــــــــينـــــــــها!!!..
———————————————————-
* تحياتي(شغف)..

صباح الخير حبايبي..كيفكم..

البنات اللي يعرفوني من رواياتي اللي قبل..يعرفون اني منتظمه بالكتابة ولم اعتذر عن بارت الا لظرف جداً خاصة..

لذالك انا بعتذر عن بارت الاحد القادم والثلاثاء القادم..والله اني عاجزه هالفتره عن الكتابة..بسبب ظروفي..

لكن باذن الله لقانا يوم الخميس القادم..

ومن ناحيت القفلة ادري بتلوموني عليها ولكن والله اني حاولت قدر المستطاع ان ازيد بالحوار لكن المخ قفل..والفكر تشتت..اعذروني..

(دعواتكم❤🤚&#127995..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية