كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..
رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..
للكاتبة (شـــــــــغف)..
ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..
~\البارت الثاني والخمسون /~
ثم قبل شفتيها برفق خالص ليفتح الباب بقوه وتدخل لطيفه انكمشت على نفسها من تلك المنظر الحميم!!
سلطانه قفزت من حضن نمر بصدمة لا تخلو من غضب شديد ليقف نمر كذالك بثوره عارمه..
وعيناه تنظر لطيفه باشتعال لتنفجر هي باكيه رغماً عنها/قسم بالله ماكنت ادري انها عندك سالت الخدم قالو للي غرفة نمر هنيه..
نمر فهم من كلامها بانها تضن انه بغرفه لوحده لكن لا مانع من غضبه و نظراته المتوعده فيها سيقتلها حقاً!!
لكن سلطانه لم تعطيه مجال للكلام لانها انفجرت بانفعال غاضب/انتي ما تستحين ماعندك ذرة احترام فوق انك غاثتنا بحركاتك تحت وصلت فيك المواصيل طلعين فوق ولا تدخلي غرفتي من غير استذان وش ذا الوقاحه وقلة الادب؟؟..
لطيفه مازالت تبكي برعب من نظرات نمر المشتعله عليها/والله العظيم ماكنت ادري انك تنامين معه بالغرفه احسبه بروحه جيت اشوف علامه تاخر..
سلطانه صرخت من شعورها بالقهر/اص ولا كلمه اذا هو قال لك انه هاجرني فهو كذاب وتوقع شفتي بعينك والحين ضبي نفسك و اذلفي من بيتي لا ارميك انتي وهو بشــــــــارع..
نمر غضب جداً من كلامها/ســـــــــلطانه..
سلطانه التفتت له بحده قاطعه/انت ولا كلمه..
نمر طارت عيناه فيها مهدداً/يصير خير..
ثم التفت لطيفه التي تراقب من بين شهقاتها واشر لها بالخروج/اذلفي لغرفتك الحين اجي اتفاهم معك..
سلطانه بنبرة صارمة/تطلع من بيتي الان ولا ترا قومت الدنيا على راسك وراسها..
لطيفه خرجت ليتجه نمر الباب ويغلقه بالمفتاح ثم يعود لسلطانه وهو يهتف بغضب/صدق انك قليلة ادب انا ترفعين صوتك بوجهي و تهينيني بلا ادنى احترام؟؟..
سلطانه نحرته بشدة وعينيها تلمعان/لا وصلت لكرامتي ما عرف الاحترام ابداً انت مستانس على حركات مرتك وهي غاثتني تحت وتسال وين رايحه ومنين جايه وصلت فيها المواصيل تدخل علي وانا بقميص نوم حتى بغرفتي ما احترمت خصوصيتي؟؟..
نمر صد عنها وهو يتنفس بسرعه/لا انتي الظاهر تعديتي حدودك معي وانا واحد ماني قادر اتحملك..
سلطانه انفجرت باكيه/طلقني طيب ماحد جابرك تحملني حتى انا خلاص وصلت لاخر نقطه من الصبر..
نمر ينظر فيها وهي تبكي بوجع وانفجار تنهد ثم هتف بحه رجوليه/انتي فهمتي كلامي غلط انا اقصد مو قادر اتحملك تصرفاتك سلطانه وين الاحترام اذا انتي نسيتي فرق العمر بيني وبينك لا تنسين اني زوجك وابو بناتك احترامي واجب عليك..
سلطانه جلست على السرير وهي تحضن راسها بين كفيها لانها حقاً تعبت تعبت حتى انفجرت امامه..
نمر صمت ثوان ثم هتف بحزم بالغ/هي اخطت وراح تاخذ جزاها والله لا اقلع عيونها قلع..
سلطانه رفعت راسها تنظر فيه بقهر/من اللي قال ان كل واحد منا بغرفه ماهو انت؟؟..
نمر اجابها بثقه حازمه/مستحيل عمري ما تكلمت بذا الشي لا عندها ولا عند غيرها حتى اني مديت يدي على غروب ويوم قالت لها..
سلطانه قفت بغضب/لاتبريها وتحطها براس غروب الخطا راكبك انت وهي من راسكم لرجولكم وانا ماراح اتجاوز عنك وعنها ذي المره..
نمر هتف بتماسك/خلاص قلت لك اخطت تاخذ جزاها انا اتفاهم معها غير سكري الموضوع..
سلطانه كاد تجن حقاً/اسكر الموضوع بذا السهوله اقول خذها وتفاهم معها برا بيتي..
نمر بصرامه شديده/ماهي طالعه تنثبر بغرفتها حتى الصاله ما تقرب لها..
سلطانه تهدده باصرار/والله لو اذن الفجر وهي ما طلعت من بيتي لاطلع انا ولا ارجع لك لو تجيب شيوخ العرب كلها جاهيه..
نمر اتسعت عيناه يتخيل منظره امام الشيوخ وهو يطلبهما جاهية من بعد ماكان هو اكبر جـــــــــاهية؟
سلطانه اتجهت غرفة الملابسه وهي تحذر للمره الاخيره/بجهز شنطتي ونشوف انا ولا هي..
نمر لحقها لانه بالفعل ارتعب من تهديدها امسك معصمها وفجر بركان الاكبرياء/سلطانه تكفين بس يومين خليها عشان وجود امي والله ماهي بزينه بحقي تدري انك طاردتها..
سلطانه تنظر له بحده/وانت هذا اللي هامك نظرت الناس لك وانا ماعدت اهمك لو اطق وموت من تحت راسك؟..
نمر برجا خافت/انا طالبك لاول مره لا ترديني و تفشليني..
سلطانه صمتت ليقبل نمر جبينها/يومين بس لين تروح امي عشان خاطري..
سلطانه اشرت على الباب بصرامه/واليومين ذي لا شوفك ابد خلك مرابط عند مرتك لين تذلف من بيتي..
نمر خرج ثم نزل لغرفة لطيفه فتح الباب بقوه كانت هي تجلس على السرير ضامه نفسها ومستمره بالبكا..
عندما راته دخل قفزت واقفه برعب حقيقي/والله ما كنت اقصد انا بوجه نشميه لا طلقني..
نمر اقترب وشدها مع شعرها بقوه موجعه لها وهو يزفر بنبرة مرعبه/والله لو ما انتي حامل كان طلقتك صدق اجل ذي عمله تسوينها؟..
لطيفه تبكي بالم/والله ماكنت ادري والله..
نمر هزها بعنف وهو يصرخ بوحشيه/انا بدري عقلك وينه ما تفكرين قبل تتخذين قرار كم مره حذرتك وعلمتك لا تدخلين بشؤن غيرك كم مره؟؟..
لطيفه تخفت من بين شهقاتها/شعري والله تقطع..
نمر دفعها على السرير بقسوه وهو ياشر بسبابته مهدد/يمين بالله لو اشوفك طالعه مع باب غرفتك لا امسكك الباب تذلفين بالذي ما يحفظك..
لطيفه تراقبه حتى خرج وصفع الباب خلفه لتنهار على وسادتها باكيه مجدداً تبكي الماً وانكساراً وخذلان!!..
تبكي من شعورها بالغيرة الحارقه تمنت بانها لم ترا ما رات عيناها منظرهما المشبع برومانسية رسخ بذاكرتها
كيف ان تقول شيخه بانه هجرها وهي راته يعامله غير عن معاملته لها تجلس بين احضانها ويقبلها بلهفه؟؟
لكنها تحمد الله ان الكارثه حدثت وهي حامل ولا كان نمر فعلاً طلقها لتخسر انساناً احبته رغم انه ظالم!!..
——————————————————
..يوم جديد..
معاذ لتو يعود البيت من بعد غيابه بالامس لانه نام ليلة البارح بالمنتجع قف بصاله كانت كئيبه بالهدو..
تنهد ثم جلس على الاريكه يفكر في صدمة والدته متى تجاوزها لينطق لسانها وتعود كما كانت تخرج جمعات
صمتها و اعتزالها عن العالم موجع قلبه يفور دمه كل ما يخطر باله بان مايمر فيه بحياته بسبب راشـــــــــد
هو من قتل والده وجعله يتيم بسن صغير هو من تزوج والدته وجعله وحيد بوقت حاجته اليها..
هو من زوجه ابنته وجعل قلبه يفيق بعد ما كان نايم طيلة هاذي السنوات لايعرف الحب في حياته كلها..
حتى عرف دانه احبها بصدق كما لو كانت ملكت قلبه لم يستطع كرهها مهما حاول يتذكر فعل والدها معه
فهي ملكته كله وليسا فقط قلبه سخن ليلة البارح عندما تذكر بالامس حضنها له كي تشم رائحة عطره..
لكنه عذب نفسه بالوم والعتب لماذا لم ينزعها من قلبه فهي بنظره لا تستاهل جزء منه حبه لا تستاهل..
معاذ زفر باوف وهو ينهض واقف اتجه جناح والدته طرق الباب ودخل راها مازالت نايمه بارهاق واضح؟..
اغلق الباب وخرج اظهر هاتفه ورن رقم امنه/الو امنه تعالي فوق..
دقائق واتت امنه/هلا معاذ امرني؟..
معاذ سال بحزم/ليش امي نايمه هالحجزه؟..
امنه هتفت بحزن/لانها باليل ما تنام تجلس تفكر كثير..
معاذ تنهد بضيق شديد/الله يعين ودانه شلون صحتها مع الحمل؟..
امنه اجابته باسمه بعفويه/زينه الحمدلله واليوم طلبت مني اسوي لها حليب بالموز تقول مشتهيته..
معاذ صمت ثوان ثم هتف بامر حازم/افتحي الغرفه بمر عليها قبل اطلع الدوام واليلة انا معزوم لو صار شي كلميني جوالي شغال..
امنه تتجه الغرفه/حاظر..
معاذ لحق فيها عندما فتحت الباب هتف بذات الحزم/انزلي كملي شغلك لا اتصلت عليك تجين..
امنه هتفت بتردد/معاذ تكفى لا تضربها ترا هي..
معاذ بمقاطعه صارمه/امنه توكلي على الله..
امنه ابعدت عنه بصمت لكن قلبها وعقلها مع دانه فهي تخشى عليها من عذاب معاذ وثورته المفاجئه..
معاذ شد له نفس طويل وكان يريد الدخول لكنه صدم بدانه التي كانت ستخرج بخطوات سريعه لتصدم فيه!!
فهي عندما فتح الباب انتظرت امنه تدخل لكن لم ترا احد توقعت بان احد ينبها للهروب لذالك فزت بفرحه
لكنها صدمت بمعاذ الذي ينظر لها باشتعال لتعود الغرفه وهي ترتعش عندما راته اغلق الباب وتقدم لها..
تلها مع بجامتها الحرير ثم سال من بين اسنانه/وين كنتي بتذلفين؟؟..
دانه اجابته برعب/كنت بس بشم هو والله انكتمت من الغرفه..
معاذ هزها بقوه منفعله/كذابه تبي تهربين مثل ابوك المجرم؟..
دانه تجمعت الدموع بعينيها/لاني تعبت وانا محبوسه تعبت ابي الفرج..
معاذ خفت بغضب/تبين الفرج قولي للي ابوك وين متخبي قولي قبل انحرك..
دانه انكمشت على نفسها برعب/والله مادري وينه..
معاذ طوق عنقها بانامله بقسوه/شوفي عاد ترا لو مامسكت ابوك انتي اللي بتخسرين بنتظرك لين تولدين اخذ ولدي وانتي ارميك وخلي ابوك ينفعك ساعتها..
دانه من غير مقدمات ارتمت على صدره باكيه برجا/لا تكفى الا اللي بطني لا تفكر تحرمني منه..
معاذ دفعها بعيد عنه بحقد وهو يصرخ بجنون/والله واللي نفخ روحه من روحي وروحك اني لا حرمك منه مثل ما احرمني ابوك من ابوي والله لا نهي حياتكم..
دانه انفجرت بقهر/هذا انت احرمتني من ابوي وحرمتني من الحياة وش بقى حتى اللي بطني تبي تحرمني منه حرام عليك يا ظالم..
قطع سيل كلماتها الموجعه صفعه قويه القت بها على السرير ومعاذ يصرخ بصوت ثاير/توك ما شفتي شي لا انتي ولا ابوك والله لا نهكيكم واحد واحد وانا ولد فخر والله لا خليكم عبرة لمن لا يعتبر..
ثم اتجه الباب وخرج اغلقه واتصل بامنه بغضب/الو تعالي سرعه..
امنه اتت راكضه برعب/هلا معاذ وش صاير؟؟..
معاذ يهدد بذات جنونه/هذا المفتاح والله لو تعتب دانه باب الغرفه لا اقتلك يامنه صدق..
امنه هزت راسها بذهول/ابشر ولا يهمك..
معاذ خرج وهو ينتفض بشدة بسبب فقدانه لاعصابه عندما وصل سيارته فوراً حقن وريده بالابرة المهدئة..
اغلق عيناه ثوان ليهدا ثم رفع راسه ينظر لشباك غرفة دانه ضرب السكان باطن كفه بقوه عندما تذكر بكائها..
خفت لنفسه بلوم/ليش اضربها وهي حامل جنيت انا؟؟..
ثم حرك السيارة متجه لدوام كي يكمل اجرات البحث عن راشد ثم المغرب يتجه لبيت محمد للعشا العائلي
———————————————————
..قصر النمر بن فخر..
الجدة نشميه تسال بغرابه/وين اهل بيتك اليوم؟..
نمر هتف بجمود/وانا ادري عنهم..
الجدة نشميه بنبرة مقصودة/مرتين ولا يسدن لو ما انا عندك كانك جالس بصاله لحالك؟..
نمر ما كان له الا يبتسم/كثرت الحريم بالبيت مامن فود..
الجدة نشميه بذات النبرة/لاوالله بعض الاحيان مره عن اربع حريم وهاذي ام شامخ عزالله انها عن اربع لكن عسى عيونك تشوف يا ولد فخر..
نمر خفت بداخله بشجن(شايف يا يومه والله اني شايف سلطانه تغنيني عن نساء العالم مو بس اربع حريم)..
لكنه صمت و اخفى العباره بداخله بكبرياء كما اعتاد من قبل حتى ولو انه يذوي من الشوق والحب يكابر..
الجدة نشميه هتفت بتسال/محمد ليش يتكلف ويسوي عشا حنا اهل ما بينا مواجيب؟..
نمر اجابها بضيق/عزالله ماهو وقته لكنه حلف ومانبي نرده يقول عشاء للعرسان..
الجدة نشميه هتفت بمحاتات لا شعورياً/عسى الله يعين شهاب تلقاه الحين يحاول بظبي تروح معه كان ما عيت وفشلته عند ابوه..
نمر قطب جبينه بغرابه/ليش وهي ماتجي معه للمدينه؟..
الجدة نشميه تنهدت بهم/لا بالله عنيده ماتبي تطلع من القريه وهو كم مرتن يحاول فيها..
نمر بحزم خافت/يستاهل شهاب هذا جزاه كم له سنه متعب ابوه بقرراته اللي ما تخلص اول فصل من وظيفته ومن غير شوره وبعده طلق بنت عمه ولا سال عن احد خلي بنت احمد تربيه..
الجدة نشميه هزت راسها مؤكده/عزالله انك صادق انه اتعب ابوه لكن وانا امك انا احاول اهدي الوضع بينه وبين مرته لو تهاوشو وتطلقو مرتن ثانيه عزالله الناس بتاكل وجيهنا..
نمر هتف بثقه/تطمني ماراح يطلقها هو كان بيموت لو ماخذها والحين تبينه يضيعها من يده؟..
الجدة نشميه تافف بزفرة/وانا ادري عنه وعنها؟..
نمر نهض واقف بثقل/المهم بطلع لشركة اخلص للي كم شغله ورجع المغرب اخذك انتي والبنات معي لبيت محمد..
الجدة نشميه هتفت بمودة/على خير..
نمر قبل ان يخرج من القصر اتجه لغرفة سلطانه فهو من بعد العاصفه الذي حدثت ليلة البارح لم يراها ابد
وقف امام الباب ثوان يضبط انفاسه ثم فتح لكنه صدم انه مغلق عاد محاول يفتحه مغلق لذالك طرقه بخفه.
وهو ينادي بصوت حازم/افتحي الباب..
مامن مجيب عاد طرق مره اخرى/سلطانه؟؟..
نمر التفت لطفلتيه يقتربان لتهتف غروب بطفولة/لا تعب نفسك بابا ماراح تفتح لك من اليوم نطق عليها..
نمر انقبض قلبه/ليش شفيها؟..
غروب هزت كتفيها بمعنى لا اعلم لتكمل شروق معها برائه/يمكن متضايقه لانها قالت تبي ترتاح وشوي تفتح لنا..
نمر تنهد بعمق ثم سال بتوجس/هي كلمتكم من ورا الباب؟؟..
شروق اجابته بذات البرائه/اي قبل شوي..
غروب تنظر والدها بشقاوه/انت مزعل ماما؟..
نمر هز راسه بنفي التام/لا ما زعلتها بس يمكن صدق بترتاح خلوها على راحتها..
ثم ردف بحرص وهو يتجه الدرج/تجهزو عشان المغرب اخذكم معي لشهد..
شروق وغروب يقفزان بفرحه طفولية ثم اتجهان لغرفتهما كي يتجهزن قبل المغرب..
نمر اتجه غرفة لطيفه فتح الباب ودخل ليراها جالسه على السرير وتنظر له بصمت او ربما قلق وعدم راحه؟
نمر هتف بحزم شديد/مثل ما قلت لك يويلك لو تطلعين من غرفتك احش رجولك حش فاهمه؟..
لطيفه هزت راسها ودموع تجمع بعينيها/فاهمه..
نمر استدار وخرج وهو يضرب الباب بقوه منفعله بسبب تدخلها بما لا يعنيها سببت له مشاكل..
لطيفه ترفع هاتفها الذي يرن/هلا شيخه يالله حيها..
شيخه بمودة باسمه/ابقاك الله اخبارك طمنيني عنك؟..
لطيفه تنهدت بوجع/اخباري مو زينه ولا تبشر بالخير..
شيخه اتسعت عينيها/افا يا ذا العلم وش صاير؟..
لطيفه هتفت باختناق/لا جيتي اقول لك بالجوال ما ينفع الكلام..
شيخه باستعجال/انا اصلاً متصله عليك ابيك تجين للعشا اليله بيتي عازمه امي تعالي وعطيني علومك..
لطيفه ذات الاختناق/ماقدر اجي تعبانه ونمر ماراح يخليني اصلاً..
شيخه قطبت بشده/وش صاير تكلمي انتم متهاوشين؟..
لطيفه تنهى النقاش/قلت لك ما ينفع بالجوال الموضوع اهم من ما توقعين..
شيخه بتفهم/طيب طيب بكرا الصباح اجيك المهم انتبهي لنفسك وللي بطنك..
———————————————————
..القرية..
شهاب يهتف بحزم متماسك/اصلاً ابوي مسوي العشا لنا يعني ضروري حظورك معي..
الظبي هتفت برود/ليش ضروري انت تكفي عني..
شهاب متماسك لابعد الحدود/ظبي ترا اللي تسوينه عيب روحي عشان عمك ترا والله يزعل منك..
الظبي مازالت مصره على رايها/عمي يعذر قول له ما تحب تطلع من القريه وانتهينا..
شهاب كان سينفجر فيها لكنه صمت عندما راء جده شداد يدخل بثقل/مسهم بالخير ياربي..
الظبي وشهاب بصوت واحد/يمسك بالنور..
شداد سال بغرابه/علامكم هو صاير شي؟..
شهاب انفجر بشكوى/اي يا جد ابوي مسوي لنا عشا انا والظبي وهي عيت ماتبي تروح معي..
شداد ينظر الظبي بتسال حاني/ليش يابوك ماتبين تروحين لعشا عمك؟..
الظبي تنظر شهاب بنظرات توعد ثم زفرت بغيظ/مابي اروح مالي خلق..
شداد بحزم بالغ/الا روحي هذا عمك له حق عليك..
الظبي خفتت باختناق/يا جد بس..
شداد بمقاطعه حازمه/عفيه على بنتي اسمعي العلم..
الظبي تنهدت باستسلام/طيب عشانك بس(رصت على للكلمه)..
شهاب لم يعلق بل اتجه لجناحه كي يستحم ويتجهز من بعد ما انتهى من الاستحمام ارتدى روبه وخرج..
ليرا الظبي جالسه امام التواليت تصفف شعرها العنابي الذي يوصل لاسفل ظهرها بالاستشوار..
شهاب فتح الكبت يتعبث بملابسه/قبل المغرب خلك جاهزه ترا المسافه بعيده..
الظبي زفرت من غير نفس/والله عاد انتظرني متى ما جهزت مشينا..
شهاب تنهد بطولة بال/خلي عنك المشاكل وخلصي علي..
الظبي التفتت له بحده لتراه يحمل ملابس داخليه ويتجه الحمام ليلبس تاففت ثم عادت لتكمل شعرها
شهاب من بعد ما تالق بثوب والشماغ والقلم والساعه والمسباح بالون الفضي اتجه التواليت ليضع من عطره
وقف خلف الظبي الجالسه على الكرسي امامه انحنى ثم خذ عطره الخاص وبخ منه لم ينتبه لمراقبتها له!!
التي تنظر بانعكاس صورته بالمراءه بعجاب تراه رجل وسيم انيق جذاب يفتنها برجولته الماكنه رغماً عنها؟
شهاب عاد العطر كان على وشك الكلام لكنه صمت حينما انتبه لنظراتها لتنزل هي عينيها بحرج واضح..
شهاب ابتسم وهو يضع كفيه على رقة كتفيها/شفيها الحلوه استحت؟..
الظبي اجابته بتوتر/ما ستحيت..
شهاب هتف بحزم ودي/بروح اتقهوى مع جدي وحاول فيه يروح معنا وانتي تجهزي بس لا تتاخرين..
الظبي صمتت وهي تراقبه حتى خرج من الجناح ثم تنهدت براحه بانه ذهب قبل يتعبث بمشاعرها..
بعد ما انتهت من تصفيف شعرها بدات با الميكب عباره عن بودره وقلوس زهري وبلشر خفيف وماسكرا
ثم نهضت و ارتدت فستان طويل ماسك على جسدها نص كم بالون الابيض مشجر بورد زهري انيق جداً..
كانت الظبي مستغرقه بتجهيز وهي بكامل اناقتها لم تنتبه للذي دخل وقف على الباب مبهوراً بحسنها!!..
شهاب ينظر لها باحتراق فتنتها خلقت فيه سبعين رجفة كما لو كان جسده تكهرب بشكل مفاجى..
مازال تائهاً فيها لم يرا من قبل مخلوقه فاتنه ساحره مكتمله بجمالها معذبه موجعه بتفاصيلها كهذا؟؟..
الظبي التفتت للباب وانتبهت لنظراته الاسره الذي جعلتها ترتعش بداخلها خجلاً ولكنها لم توضح ذالك..
وهي تتجه المعلاق وتحمل عباتها هتفت بتسال/هاه جدي بيروح معنا؟..
شهاب اجابها بسكون بينما عيناه مازالت تراقبها/لا..
الظبي ارتدت عباتها ونقابها وهتفت باستعجال كي تخفي توترها/يلا تاخرنا نمشي؟..
شهاب استدار وخرج بصمت ركب السياره بذهول او ربما وجع لايعلم متى سيصبر يخشى ان ينهار ذات يوماً
الظبي فتحت الباب وركبت جواره وهي تزفر بطولة لسان/كان وقفت سيارتك بالحوش احسن ضاقت عليك عشان تحشرها عند الباب؟..
شهاب حرك السياره بصمت لتلتفت فيه الظبي بذات الزفرة/و حاقرني بعد؟؟..
شهاب خفت بنبرة غريبه/اش خليني اركز بطريقي..
الظبي قطبت ثوان وهي تنظر ملامحه واضح عليه الضيق الشديد لكنها صدت عنه بعدم اهتمام..
——————————————————-
..بعد المغرب..
لطيفه تطل براسها عبر باب غرفتها للتاكد من خروج نمر للعشاء لمحت العامله سيتي بصاله متجه لدرج..
نادت عليها بخفوت/هيه انتي تعالي..
سيتي قطبت وهي تقترب/نعم مدام؟..
لطيفه بذات الخفوت/نمر موجود ولا طلع؟..
سيتي اجابتها بهدو/مستر نمر وجده وبنات كلو يروح مافي موجود..
لطيفه سالت باهتمام/مدام ام شروق يروح معهم؟..
سيتي باستغراب/يقصد مدام سلطانه؟..
لطيفه زفرت بحده/اي في غيرها وينها راحت ولا هنيه؟..
سيتي بعفويه/لا موجود يبي يطلع بيت مدام عزيزة..
لطيفه بغرابه/من عزيزة هاذي؟..
سيتي تجاوب معها/سستر مدام سلطانه..
لطيفه رفعت حاجبيها بتعجب/اها لها اخت وينها ما قد شفتها عندهم؟..
سيتي بتسال/يبقى شي ثاني؟..
لطيفه هزت راسها بنفي/لا روحي..
ثم عادت غرفتها وهي تسترجع موقف ليلة البارح لتعود الغيرة تنهش روحها من سلطانه وقهر من نمر..
تفكر هل الجميع لايعلمون عن علاقتهما معقوله تكون بسريه لماذا يحرمها بما انه لا يستطع الابتعاد عنها؟؟
مصدومه من نمر الرجل الثقيل الذي لم يصرح لها حتى بمشاعره كي لا تقل هيبته كان البارح بعالم اخر؟
راته مع سلطانه بصورة غريبه هي تجهلها لم يعاملها يوماً كهذا يقتلها بروده من قبل والان يقتلها بتصرفاته.
لا ترضى بالاهمال لابد ان تتخذ قرار صارم يان يعدل بينهما اوانها او انها ماذا تطلب الطلاق يستحيل تفعلها
يستحيل من بعد ما تعلق قلبها بنمر برغم شخصيته العصية التي لا تحب لكنها هي ابتلت بحبه بـــــــــلوه
لطيفه نزلت دموعها وهي تدفن وجهها بين كفيها وتبكي بخفوت تشعر بانها مقيده لاتعرف تصرف ابداً..
التفت للخلف لمصدر هاتفها الذي يرن من رات المتصل تحولت دموعها من حزن لفرح/هلا وغلا بسيف..
سيف بموده عميقه/هلابك لطيفه شلونك وش اخبارك وين ايامك؟..
لطيفه تكتم بكاها/انا موجودة انت اللي وينك سيف ذا رقمك السعودي انت جيت؟..
سيف بذات المودة/اي انا بالسعوديه وصلت الفجر بخلص شغل ورجع لامي وطيف بس قبل ارجع رحت بيتك من اليوم ادق الجرس ماحد يفتح انتي طالعه؟؟..
لطيفه هتفت بوجع/لا انا بيت نمر الثاني نقلت من كم يوم..
سيف قطب جبينه/طيب كيف اسلم عليك؟..
لطيفه اجابته بعفويه/تعال البيت بيتك..
سيف هتف بتردد/بس يمكن في احد؟..
لطيفه ذات العفويه/لا كلهم معزومين بس انتظر نص ساعه لين تطلع مرت نمر واكلمك تجي..
سيف بهدو/تمام انتظر اتصالك..
———————————————————
.. بيت محمد..
..تحديدً المجلس الخارجي..
..بعد العشاء..
شيخه تضيف الجميع بكسات شاي/تقهوو يالله انك تحييهم..
الجدة نشميه تاخذ كاسه وتهتف بموده/ابقاك الله وكثر الله خيرك وخير محمد عسى عمره طويل..
محمد بمودة اعمق/ما سوينا شي يا عمه واجبكم اكبر..
نمر هتف بتقدير/ما تقصر يابو شهاب كفيت وفيت..
الجدة نشميه تخفت باهتمام لشيخه التي جلست بجوارها/بنت احمد لحالها روحي عندها..
شيخه بزفرة خافته/ماهي ضيفه شوي اروح لها..
شهاب مال وخفت لمعاذ بتسال/للحين نمر ما يكلمك؟..
معاذ اجابه بينما عيناه تنظر نمر الذي فعلاً متجاهله من كم يوم/اي ولا حتى ينظر فيني شوفة عينك..
شهاب هتف بحزم جدي/خله يزعل ومرده بيرضى هذا المكتوب عاد وش بيدك؟..
معاذ تنهد بعمق/والله ماعاد يهمني يا شهاب الا شي واحد رقبة راشد ذيك الساعه ارتاح..
شهاب هتف بيقين/قريب باذن الله قريب..
نمر نهض واقف بثبات/يلا يومه نسري؟..
محمد بتقدير/تو الناس اجلس بنتعلل..
نمر ابتسم بثقل/والله عندي اشغال من الصباح بشركة وبعده اطلع لمكتب المحامي..
محمد سال باهتمام/وكلت محامي جديد ولا الاولى؟..
نمر اجابه بحزم/لا وكلت واحد جديد..
شيخه بتدخل/الله يقويك بابو شامخ اي والله لا تسكت عن دم اخونا نبي ثارنا قريب..
نمر رغماً عنه خطف الانظار لمعاذ لتعلق العين بالعين تنهد وهتف بثقه/باذن الله..
ثم التفت لوالدته وردف بحزم/تروحين معي ولا ارسل لك السواق شوي؟..
الجدة نشميه هتفت بمودة/لا والله بسري معك الخوي ما يخلي خويه..
شيخه هتفت برجا/تكفين يومه امرحي اليله عندي وين بتسرين؟..
الجدة نشميه تنهض واقفه وهي تضع العباه على راسها/انا لو خليتوني على كيفي كان سريت مع شهاب للقريه لكن ابو شامخ قد حلف..
معاذ وقف كذالك سيغادر/يلا حتى انا استاذنكم..
الجدة نشميه التفتت له بزفرة/انت ورا ماجيت اليوم وانا انتظرك على الغدا؟..
معاذ اجابها باسم/انشغلت بكرا اجيك باذن الله..
الجدة نشميه تحرص عليه/انتظرك بكرا لا توخر علي..
ثم نظرت في نمر الذي يستمع بصمت هتفت له بامومه/رح يامك لسيارة انتظرني بشوف الظبي كاد تحتاج شي..
شهاب وقف كذالك/وانا بروح معك..
نمر اتجه الباب وهو يهتف بتقصد/ترا الثقل زين وانا خالك..
شهاب ابتسم بذات التقصد/مخلي الثقل لك ولولد اخوك تربيتك..
معاذ اتسعت عيناه/وانا وش دخلني؟..
شهاب يلحق جدته باسماً لتنهض شيخه وتلحق فيهما عندما دخلت الصاله رات الظبي تسولف مع شهد..
وشروق وغروب جالسات مستمعات لتهتف الجده نشميه لهم بحنو/ابوكم بسيارة روحن له عفيه على الشاطرات..
غروب سالت بشقاوه/وانتي بتجلسن ولا تروحين معنا اذا بتجلسين بنجلس عندك؟..
الجدة نشميه ابتسمت ذات الحنو/بجي معكم..
غروب بذات الشقاوه/نبي ننتظرك وروح سوى..
شهاب اقترب وجلس بجوار الظبي الصامته خفت لها بحب/عسى انبسطتي؟..
الظبي تنظر له بنصف عين/احس من كثر ماني مبسوطه نبتت للي جنحان وبطير..
شهاب ابتسم بصمت لتهتف الجدة نشميه بحنان/يا امك الظبي انا بروح امرح بيت ابو شامخ تبين شي؟..
الظبي نهضت واقفه بتقدير ثم قبلة راسها/ابي سلامتك بس عاد لا تبطين علينا بالقريه عودي بسرعه..
الجدة نشميه ابتسمت بلطف/ابشري ابشري و الحين تمسو على خير وانت يا شهاب انتبه لطريق وانتم سارين..
شهاب هتف بثقه بينما عيناه على الظبي وتفاصيل* عودها المرتوي/لا توصين حريص..
الجدة نشميه خرجت هي وبنات نمر لتهتف شيخه بامر/شهد اطلعي غرفتك ذاكري..
شهد هتفت برائه/بجلس معكم شوي؟..
شيخه بذات الامر/اقول اطلعي وانتي ساكته يلا..
شهاب قطب حبينه/علامك عليها خليها تجلس معنا؟..
شيخه لم ترد وشهد رقت الدرج با استجابة تحت مراقبة الظبي التي جلست باستغراب من تصرفات والدتها!!..
شيخه جلست كذالك وهتفت لشهاب بخبث/تدري ان هنادي تزوجت؟..
شهاب سال بعفوية/منهي هنادي؟..
شيخه نظرته بتقصد/تسوي نفسك ما تعرفها هنادي اللي اشغلتنا تبي تزوجها تذكر يوم طلقت الظبي عشانها؟..
الظبي التفتت لشهاب بشكل صادم ليبلع ريقه بارتباك ما قالته والدته ليسا صحيح/الله هداك يومه ما سرع تخرفين؟؟..
شيخه ضعت ساق على ساق بروقان/والله شكله انت اللي خرفت صرت تنسى هنادي بنت ابو عبد الملك اللي فيها كل الموصفات اللي انت تبي جمال وكمال وشهاده..
شهاب غضب بالفعل/يومه وش ذا الكلام؟..
شيخه تنظر الظبي بنصف عين/علامك عصبت ليكون متروع من مرتك بس؟..
الظبي من اجابتها بثبات/وليش يتروع مني الماضي ماني محاسبته عليه بالنهايه رجع للي..
شيخه فار دمها/ماعندك كرامه اقول يبي وحده غيرك و طلقك عشانها وتقولين اهم شي رجع للي؟..
شهاب وقف بنفاذ صبر/يومه والله ما هقيتها منك تطلعين كلام من راسك ضد ولدك؟..
شيخه مازالت جالسه/بلا كذب ما جبت شي من راسي هذا الصدق..
الظبي هتفت برود مزيف ولا بداخلها تغلي/طيب واذا صدق قلت لك مالي دخل بماضيه انا اهم شي عندي الحاضر يمشي على سراط المستقيم..
شهاب اتسعت عيناه وشيخه وقفت بغضب/وشو ولدي تمشينه انتي يا القرويه على سراط المستقيم ما بقى الا هي؟..
الظبي هزت كتفيها بذات البرود/والله عاد صار رجلي و القرويه اللي مو عاجبتك اهم شي عاجبته هو..
شيخه تنظر شهاب باشتعال/ما تسكت مرتك طول لسانها على امك وانت تشوف؟..
شهاب شد له نفس طويل لتماسك/الشرهه والله علي اللي جالس عندكم بروح لابوي وانتم تذابحو..
الظبي ابتسمت بخبث/يكون احسن عشان اخذ راحتي بالكلام..
شهاب التفت لها بحده/والله لقص لسانك..
الظبي نهضت واقفه وهي تحمل عباتها/ناد للي عمي بسلم عليه قبل نمشي..
شيخه عادت جالسه بزفرة/انثبري مكانك ولدي ماهو ماشي الحين..
الظبي نظرت شهاب بطولة بال/شهاب ممكن تنادي عمي؟..
شهاب هتف بضيق/بروح اناديه خلك جاهزه..
شيخه زفرت بحده/وين تروح معها تبي تذلف هي خل تذلف بروحها..
شهاب نظر والدته بعتاب/يومه مو وقته خلاص..
ثم اتجه المجلس الخارجي ليدعي والده بينما الظبي ارتدت عباتها وخرجت للحديقه وهي تنفس بانفعال..
———————————————————-
دانه منذ صرح لها معاذ بانه ينتظرها تنجب له طفلاً لاياخذه ثم يرميها هي ويحرمها منه ودموعها لاتجف
مصدومه حقاً لم تتوقع ان فيه انسان يفكر بهذا الجنون يحرم ام من طفلها يالله ما هاذي القسوه؟..
فهي اندفعت بمشاعرها نحو معاذ بثقه مفرطه لكنه اصبح الكسر مرعباً عندما حضر الخذلان فيه؟؟..
رغم الظروف التي تمر فيها الا انها كانت تشعر بسعاده بانها تحمل ابن من معاذ يبقى ذكرى معها للابد..
لكنه بكلامه اليوم اشعرها بالجزع تمنت بانها لم تحمل منه كي تطلع من حياته باقل الخساير..
ولكن الندم والتمني لم يغير من الواقع شي ويستحيل بان تفكر تقتل روح من روحها حتى ولو هددها بالبعد
اما عنها فهي فوضت امرها لله فهو سندها و وكيلها وقد ايقنت بان من يستعين بالله لا يضيـــــــــع..
امنه تدخل وهي تحمل بين يديها صينيه العشاء ضعتها على الطاولة وهتفت بحنو/تعشي عشان تاخذين علاجك..
دانه تنظر لها بعيني دامعه/يبي يثبت ولده عشان يحرمني منه؟؟..
امنه جلست قريب لها بوجع/والله ما ادري وش اقول لك لكن اثقي ان قوة الله فوق قوته..
دانه انفجرت باكيه/انا وش سويت يحملوني ذنب مو ذنبي انا ما قتلت ماسويت شي حرام؟؟..
امنه تحتضن راسها بحنو/لا تفكرين بشي باقي ست* شهور ونص على ولادتك يمكن الاقدار تغير ما تدرين..
دانه لم توقف عن البكا مع ان الدموع ليس لها ثقل لكن ان سقطت تزيل شيئاً بالقلب كان ثقيـــــــــلاً..
ليفتح الباب ويدخل معاذ قطب جبينه من رؤيته لها وهي ملقيه راسها على صدر امنه وتبكي بانين خافت!!
هو يعلم بان كل انسان معرض لفترة ضعف حتى الورد تداعبه رياح ثم يصفعه مطراً لكن بدل من ان ينكسر يفوح عطراً..
ودانه يراها كما يرا الورده تماما بدات تذبل امام عيناه برغم حنيته عليها بعض الاحيان الا انه يتظاهر بالقوة..
معاذ سال بحزم/شفيها؟؟..
دانه فوراً سمعت صوته ابعدت راسها من حضن امنه برعب حقيقي وهي تنظر معاذ بعيني غارقه بدمع..
امنه نهضت واقفه هتفت بقلة حيله/تعبانه شوي وان شاءالله بتطيب..
معاذ هتف بحزم اشد/طيب روحي شوفي امي يمكن تحتاجك..
امنه اتجهت الباب ثم خرجت ليغلقه معاذ بالمفتاح ويتجه لدانه التي ضمت غطاء الفراش على صدرها..
معاذ وقف جوار السرير وهو يخفت بتحكم/شفيك تبكين؟..
دانه رفعت راسها لتنظر فيه/يهمك؟..
معاذ صمت ثوان ثم هتف برود/لا طبعاً ما يهمني ابكي لين تشبعين..
دانه صدت عنه وهي تفرك كفيها ببعض/ممكن سوال بس؟..
معاذ مازال واقف بثبات/اللي هو؟..
دانه خفتت وعينيها على كفيها التي احمرت/ليش انت تغيرت علي ليش تبي تحرمني من اللي بطني وانت اكثر واحد تدري انه بذرة حب بينا..
معاذ تغيرت ملامحه بصدمة لم يتوقع دانه الضعيفه التي تخاف حتى من ضلها اتتها الجرائه لتساله هو؟؟
دانه ابلعت ريقها التي جف من الرعب/انا ماقصدت شي بس..
معاذ بمقاطعه صارمة/ولا كلمه اللي بيني وبينك ثار ودم بلا حب بلا بطيخ فاهمه..
دانه رفعت راسها تنظر فيه بصدمة كاسحه وهو يتجه الباب ويخرج صفع الباب خلفه بقوه لتنهار قوتـــــــه
تحاشي معي عن الاسئلة كي لا تجبريني على الكذب يبدا الكذب حقاً عندما نكون مرغمين على الجواب..
سوالها الواثق ثار مشاعره عندما ذكرته بان الطفل كان بذرة حب متبادل بينهما لاينكر بانها صادقه بما قالت..
ولكنه هو انكر امامها ومثل عليها بانه لا يحمل بقلبه لها من الحب لا قبل ولا بعد وهو كــــــــــــــــــاذب
_______________________________
سلطانه تنزل الدرج وهي تحمل عباتها على ذراعها وشنطتها بيدها الاخر نادت على ساري لتاتي فوراً..
هتفت بحرص/بطلع لعزيزة ساعه ورجع لو جت شروق وغروب خلي ياخذون شاور دافي وينامون لا ينتظروني..
ساري هزت راسها/حاظر في شي ثاني؟..
سلطانه بذات الحرص/اي اطلعي غرفتهم الان شغلي سخان الماء وجهزي لهم بجامات لنوم..
ساري تتجه الدرج بصمت لتعبث سلطانه بشنطتها تبحث عن هاتفها مكان موجود التفتت لتنادي لساري
لكنها قد اختفت لذالك سلطانه اتجهت الاريكه ضعت شنطتها وعباتها ورقت الدرج لتبحث عن هاتفها بغرفتها..
ساري من بعد ما شغلت سخان الماء وظهرت بجامات لشروق والغروب نزلت تحت لترا لطيفه متجه لصاله..
التفت لها بتسال/مدام طلعت؟..
ساري هزت راسها موكده/نعم..
لطيفه اظهرت هاتفها وهي تامر ساري بزفرة/روحي افتحي الباب لاخوي..
ساري افتحت الباب بستجابه واتجهت للمطبخ ثوان ودخل سيف وعيناه تنظر فخامة القصر باعجاب..
لطيفه تقترب له بلهفه/سيف واخيراً..
سيف حضنها بخوه/هلا لطيفه والله اشتقت لك..
لطيفه تسلم عليه بحراره ثم امسكت يده وسحبته معها للاريكة/تعال اجلس عطني اخبارك قبل يجون اهل البيت..
سيف كان فاتح فمه ليتكلم لكنه فجئه صمت وعيناه تتسع صدمه او ربما ذهول او ربما اعجــــــــــــاب!!
راء ملكـــــــــه تنزل مع الدرج كانت تخطي بنعومه وخصرها يتمايل مع الكعب وهي تعبث بهاتفها..
لم تنتبه لمن ينظر لها بانبــــهـــــــــار بل ينظرها لها بعدم تصديق كما لو كان ما يراه امامه الا خيـــــــالاً!!
بل نوع من خداع البصر هالجمال المستحيل والرسمه الأنثوية الباذخة لا يمكن وجودها على ارض الواقع!!..
حضورها مختلف جمالها غريب لا يعلم هي حقيقيه او رسمه هل هي انس او ملاكـــــــــ نازل من السماء!!..
كانت سلطانه ترتدي جلابيه بالون النيلي من القماش المخمل مخصره على مفاتنها مبهره مع بياض بشرتها
حراير شعرها الاسود رافعه جزء منه وجزء الاخر منسدل على عنقها المبهر بشكل جذاب ومثير..
سلطانه رفعت راسها لتقع عيناها بعيني سيف ما كانت اهدابها الطويلة ونظارتها القاتله الا سهم تغرز في قلبه
بتلك الحضه تمام فتح الباب ودخل نمر تتبعه والدته و طفلتيه رفع راسه ليرا الموقف امام عيـــــــــناه!!..
حـــــــــينـــــــــها!!!..
———————————————————-
* تحياتي(شغف)..
صباح الخير حبايبي..كيفكم..
البنات اللي يعرفوني من رواياتي اللي قبل..يعرفون اني منتظمه بالكتابة ولم اعتذر عن بارت الا لظرف جداً خاصة..
لذالك انا بعتذر عن بارت الاحد القادم والثلاثاء القادم..والله اني عاجزه هالفتره عن الكتابة..بسبب ظروفي..
لكن باذن الله لقانا يوم الخميس القادم..
ومن ناحيت القفلة ادري بتلوموني عليها ولكن والله اني حاولت قدر المستطاع ان ازيد بالحوار لكن المخ قفل..والفكر تشتت..اعذروني..
(دعواتكم❤🤚🏻..
|