لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-23, 06:09 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2023
العضوية: 339728
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: سراب بوظبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سراب بوظبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

اللهم ارحم والدج واغفر له وجعله من اسياد اهل الجنه
تسلميين ع الجزء

 
 

 

عرض البوم صور سراب بوظبي   رد مع اقتباس
قديم 26-09-23, 01:37 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الواحد و الثلاثون/~

الظبي كانت جالسه بغرفتها تعبث بهاتفها حينما نزل شهاب سناب فوراً شاهدته ودقات قلبها تسارع..

الصورة التي نزلها كانا واضح على ملامحه الوسيمة الارهاق لتشعر ناحيته بشعور غريب متضارب؟؟..

لم تصدق واحد بالميه بانه هذا الرجل المشهور الذي كانا حلم حياتها عاد لخطبتها واصر عليها هي بذات؟

قد يكون مجبور على ذالك او انه حطها براسه لسبب معين ويريد ان ينفذ رغماً عنها وعن الجميع!!..

طرق الباب ودخلت سعديه مناديه/الظبي جد يسال عنك ليش مايجي يسلم على عم محمد؟؟..

الظبي قطبت جبينها/وعمي محمد متى جاء؟؟..

سعديه اجابتها بارهاق/جا من نص ساعه يلا قوم سلم وبعد كمل سحور انا ينعس بنام..

الظبي نهضت واقفه بزفرة/اصلاً انتي طول يومك خامده مادري وش الفايده اللي من وراك..

سعديه خرجت مع الباب/احسن من فايده انتي بس رقص نوم..

الظبي اتجهت المطبخ كملت السحور كما طلبت منها سعديه ثم عادت غرفتها غيرت قميصها ورتبت شعرها

واتجهت المجلس دخلت ليفز محمد واقف مرحب بمحبه صادقه/يالله انك تحيي بنت احمد..

الظبي اقتربت وقبلة راسه بتقدير/الله يبارك فيك شلونك ياعمي؟..

محمد ينظر بها بوجع/بخير دام انتي بخير..

الظبي تجلس جوار جدتها مهما كانت زعلانه هي بنسبه لها الامان والحنان والام التي فقدت من صغرها

محمد يجلس وهو يسال بمودة/شلونك يا بنيتي عساك طيبه؟؟..

الظبي اجابته بذات التقدير/بخير الحمدلله..

شداد سال بحزم/ليش ماحد جا معك من الاهل؟..

محمد هتف بحرج/مادري عنهم يقولون تعب صيام بالديره وانا ماني مبطي يومين وبرجع..

الجدة نشمية زفرت بشدة/ليش والديرة علامها ليكون بيموتون من الجوع لا صامو هنيه؟؟..

محمد ابتسم/وانا ادري عنهم؟..

شداد سال بتوجس/وشهاب شلونه؟..

محمد استغرب لاول مره يسال عن شهاب من بعد ماطلق الظبي ومع ذالك اجابه بهدو/طيب ماعليه خلاف..

شداد ذات التوجس/ما قال لك انه جاني بديره؟..

محمد انصدم حقاً/لا متى جاك!!..

شداد لم يخبره بما حدث بما ان شهاب لم يخبره من قبل لذالك هتف بحزم/من كم يوم جايب جدته وسلم علي وراح..

محمد مازال مصدوم/والله ماطرى للي شي بس انا ملاحظ هالايام عليه بس يهوجس؟..

الجدة نشميه هتفت بتقصد/يمكن يبي العرس؟..

محمد اتجهت عيناه فوراً لظبي التي صاده عنهم تشاهد شاشة التلفاز المعلقه بالحيط بصمت..

هتف باختناق/مادري عنه..

الجدة نشميه غيرت الموضوع بطريقتها/المهم كان بكرا بتعود للمدينه خذني معك مابي اعني العيال..

محمد هتف بموده/ابد تجهزي بعد الفطور اعود عشانك..

الجدة نشمية دات المودة/لا يامك كانه عشاني اجلس معاذ يجيني..

محمد هز راسه بنفي/لا بالله ماحد يجيك وانا موجود تجهزي بس..
—————————————————————-
لطيفه بعد مانتهت من تجهيز السحور الذي لم تسمح للعاملات التدخل حتى في ابسط تفاصيل الطبخه..

اتجهت جناحها استحمت ارتدت فستان ناعم بالون الزيتي ضعت ميكب هادى جففت شعرها القصير..

نزلت الصاله تنتظر عودة نمر الذي تاخر الساعه الثانيه في منتصف اليل لم يبقى على الاذان سوى ساعتين؟..

لطيفه بدات تهز رجلها بنفاذ صبر وعيناها تراقب الساعه الرخامية التي بدات تدخل على الثالثه؟؟..

ليفتح الباب ويدخل نمر بكل ثقه وثبات اقترب خفت بسلام ردت لطيفه بذات الخفوت وهي مازالت جالسه

نمر يجلس على الاريكه ويخلع غترته ويضعها جواره ثم سال بحزم/السحور جاهز؟..

لطيفه زفرة بغيظ/من زمان جاهز ومابقى على الاذان الا ساعه توقعت انك تسحر عند مرتك؟..

نمر امرها بحده/حطيه وانتي ساكته..

لطيفه وقفت واتجها المطبخ جهزت السحور عادت لصاله هتفت بطولة بال/تفضل السحور جاهز..

نمر نهض واقف اتجه لطاولة وعيناه تنظر الترتيب بتركيز كانت ممتلئه بالاصناف المتعوب عليها حقاً..

التفت لطيفه وسالها باهتمام/انتي اللي طابخه؟..

لطيفه صدت عنه بزعل/ايه..

نمر امسك معصمها بخفه ثم هتف بحنو/تسلم يدك..

لطيفه اجابته بهدو/الله يسلمك..

نمر جلس وهي وقفت جواره تضع صحنه من كل الاصناف ثم فتحت البيبسي وضعته بكاس الثلج..

نمر هتف بحزم/اجلسي تسحري انا لابغيت شي حطيت..

لطيفه جلست مقابل له بدات تاكل بصمت وفي كل ثانيه ترفع عيناها تراقبه وهو لم يرفع عيناه لها نهائي؟
————————————————————-
صوت صراخها الغاضب وصوت ضرب الباب بقدمها يرج حتى اركان البيت/افتحي قبل اجيب السواق يكسر الباب انا عزيزة تمدين يدك علي يا بنت وصايف؟..

امنه تمسك بها برعب/عزيزة اهدي واللي يرحم والديك هي راح تاخذ جزاها من معاذ..

عزيزة تضرب الباب باشد من قبل/وانا بنتظر معاذ يخذ حقي انا اوريك فيها والله لا حفر الارض و دفنها..

دانه التي تجلس بداخل كانت تنتفض برعب من صوت صراخها وضرب الباب كل ما اخفها لو اخبرت معاذ!!..

سوفا يقتلها اكيد هي لم تنسى غضبه حينما وصلها للمرسه كيف كانا يرتعش وعرق جبينه يصب بغرازه؟

عزيزة مازالت مستمره بتهديد وصراخ دانه من التوتر اتصل في والدها لابد ينقذها من زوجته المجنونه..

رنتين وصلها صوت راشد مرحب/هلا دانه ياروحي؟..

دانه تخفت برعب/يوبه الحقني عزيزة تبي تذبحني..

راشد انتفض بصدمة/وشو وينك انتي؟؟..

دانه بذات الخفوت/انا بغرفتي مقفل على نفسي بس هي تطق الباب وتوعد فيني وخايفه تعلم ولدها علي..

راشد قطب جبينه/ليش وانتي وش مسويه؟..

دانه ارتعبت لكنها صارحته/هي ضربتني طراق وانا رديت الطراق و انحشت لغرفتي..

راشد لا يعلم لماذا ابتسم/ضربتي عزيزة؟..

دانه زاد ارتعاشها مع صوت ضرب الباب/والله ماكان قصدي بس هي قهرتني..

راشد يحرص عليها/اسمعي دانه كلامي عدل لو مهما صار لا تعترفين قدام معاذ انك مديتي يدك انكري لانه راح يقطع رقبتك..

دانه كاد تصيح فعلاً/ماراح يصدقني هاذي امه..

راشد بحزم اعمق/لاتخافين انا جاي..

امنه تشد عزيزة بقوه/تعالي معي بعطيك دواك وبعده ترجعين و تذبحينها لو تبين..

عزيزة تصرخ فيها بجنون/اقول روحي نادي لسواق يكسر الباب بسرعه..

امنه اظهرت هاتفها واتصلت بالعاملة كي تحظر المنوم لعزيزة فوراً قبل ان تموت من شدة غضبها..

تعاونت امنه والعاملة اعطا عزيزة المنوم ومن ثم حملنها الى جناحها ضعتها على السرير حتى نامت..

امنه جلست قريب راسها تقرا عليها الاذكار ليدخل راشد بشكل سريع صدم عندما راء عزيزة نايمه؟؟..

امنه وقفت وهي تخفت بقهر/راشد ترا بنتك هالمره زودتها لو ماعطينا عزيزة منوم كان الله اعلم وش راح يصير بصحتها؟..

راشد سال بتمثيل/ليش وش مسويه دانه؟؟..

امنه بذات القهر/مدت يدها على عزيزة متخيل انت؟..

(تسلم يمينها بنت ابوها)..

هذا ماقاله راشد بداخله وهو يمثل الصدمه/لا ماصدق انتي وش قاعده تقولين؟..

امنه خفتت مهدده/من عذرك ما تصدق لكن انا راح ابلغ معاذ باللي صار وهو يتصرف معها..

راشد حذرها بحزم/اياك تفتحين فمك بكلمه وانتي تعرفين معاذ مثل امه متهور دانه انا اربيها وقطع يدها بعد..

امنه تنهدت بحيره/طيب اذا انت تبي تاخذ حق عزيزة ماراح اتكلم..

راشد اتجه غرفة دانه طرق الباب وخفت بحنو كي يطمنها/دانه انا ابوك افتحي عزيزة نامت..

دانه تفتح الباب وترتمي على صدره برجا/يوبه تكفى طلعني من بيتها والله ماراح تتركني..

راشد يهدئها وهو يدخل ويغلق الباب خلفه/عطوها منوم وخمدت وامنه علمتها ماتفتح فهما عند معاذ بكلمه..

دانه ترجف بين يديه/امه لا صحت اكيد راح تعلمه؟..

راشد هتف بثقه/ماراح تعلمه لانها تخاف انه يعيد الموال ويقول تطلقي من راشد..

دانه جلست على السرير وهي تضع كفها على صدرها برعب/ماراح اسلم منها والله..

راشد جلس بحيره/هي فعلاً ماراح تتركك بس بفكر بطريقه تبعدك عنها هالفتره لين تنسى..

دانه قطبت جبينها/تنسى مستحيل انت ماسمعت صراخها وطق كانت تبي تكسره..

راشد تنهد ذات الحيره/يصير خير المهم قفلي غرفتك ونامي وانا موجود بالبيت ماراح اطلع..
————————————————————
معاذ خرج من مطعم ايطالي برفقته شهاب من بعد ما تسحر سويا لترفع اصوات اذان الفجر ليبدا الصيام.

الله أكبر الله أكبر، أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن محمدا رسول الله، حى على الصلاة، حى على الفلاح..

معاذ ركب سيارته وهو يهتف بحزم/بنصلي جماعة وبعده بطلع اسلم على امي قبل الرحلة..

شهاب التي ركب جواره هتف بذات الحزم/طيب تروح للمطار بسيارتك ولا اوصلك انا؟؟..

معاذ يحرك السياره/لا انت توصلني بوقف سيارتي بالمنتجع..

بعد الانتهى من الصلاة معاذ وصل شهاب بالمنتجع واتجه البيت صادف راشد لتو يعود من المسجد..

معاذ نزل من السياره واتجه لداخل لم يعبر وجود راشد الذي لحق به منادي/معاذ معاذ..

معاذ استدار للخلف/نعم؟..

راشد احتار ماذا يقول كي يصرفه/مبارك عليك الشهر..

معاذ رفع حاجبه واحد/علينا وعليك..

ثم دخل الصاله ليعود راشد ينادي له/معاذ..

معاذ اغلق عيناه بتماسك قبل يثور عليه/وش تبي انت اشغلتني؟..

راشد توتر حقاً/ابي سلامتك بس بقول لك ترا امك نايمه اذا انت تبي تسال عنها..

معاذ استدار له بصدمة/نايمه من متى؟..

راشد يخفي توتره/بعد ما تسحرت خذت منوم عشان ترتاح تقول ان قلبها يتعبها من التفكير..

معاذ ارتعب عليها/ليش مضايقها شي؟..

راشد يمثل الحنو/لا ياقلبي عليها بس تبي ترتاح..

معاذ اعطاه نظره محتقره ثم صد واتجه غرفته جلس على السرير يفكر بوالدته ومرضها المرعب بنسبه له؟؟

من خرجت من المستشفى لم يصادفها الا مرتين فقط بسبب الدوام والمداهمات ثم اشغاله بالشركة..

وكذالك دانه طيلة الخمس الايام الماضيه لم يصادفه لكنه متواصل معها بالمكالمات ورسايل ليطمئن عليها

معاذ تنهد وهو ينظر في الوقت هل يمديه ان يسلم عليها قبل الرحلة التي لم يبقى عليها سوى ساعه؟؟..

طبع لها رساله:دانه انزلي انا تحت بسلم عليك..

اتاه ردها سريعاً مرتعباً:وش تبي؟..

معاذ قطب:وش ابي يعني بسلم عليك قبل اسافر..

دانه تنتفض:وين بتسافر؟..

معاذ بحزم:تعالي و حققي على كيفك..

دانه التي مازالت تنتفض:قل والله بس تسلم عليك..

معاذ انفجر ضاحك راح باله لبعيد:خبله انتي نسيتي اني صايم؟..

دانه فهمت من كلامه بانه لم يعرف بما حدث بينها وبين والدته ولا ماكن ارسل كاد يهجم عليها ويقتلها..

وقفت امام المراءه ضعت على شفتيها قلوس ثم بخت عطرها الخاص وعدلت بجامتها بالون العنابي..

ونزلت وهي تقترب لغرفته دقات قلبها تزيد طرقت الباب ودخلت ليقف معاذ بلهفه واضحه من نظراته..

دانه تهتف باختناق/هلا معاذ؟..

معاذ شعر بالاثاره الاذعة من فيس وجها التي يخط خطوط الفتنه برائتها وجمال شعرها الكثيف المتناثر

عيناه تطوف تفاصيلها غصنها الناعم بالبجامة العنابية
ملتصقه على جسدها معلنه تفاصيلاً باذخه ومثيره..

دانه توترت من نظراته الحاده/معاذ شفيك؟؟..

معاذ اقترب و لمها بين ذراعيه مال وهمس قريب اذنها/كنت بس بسلم عليك قبل اسافر لكن انتي فتنتيني..

دانه تبادله الاحتضان وهي تشد ثوبه/خذني معك..

معاذ ابتعد عنها بصدمة كاسحة/اخذك معي بسفر؟..

دانه ابتلعت ريقها وهي تهز راسها/ايه فكني من امك راح تذبحني..

معاذ عقد حاجبيه/ليش وش صاير؟..

دانه تحاول تخفي ارتباكها/لاني دخلت المطبخ وسويت للي سحور زعلت كانت تبي تذبحني..

معاذ مازال عاقد حاجبيه/معقولة متى صار ذا الكلام؟..

دانه تشد ثوبه مجدداً/مادري مادري المهم خذني معك..

معاذ لم ينكر بانها جازت له الفكره سفر يومان ودانه برفقته حلوه لكن الوقت لم ينصفه يحجز لها تذكره؟

ولا يعلم ماهي ردة فعل راشد من الممكن يرفض ذالك ومن حقه لانه لايعلم بالعلاقه التي بينهما؟؟..

هتف بتوجس/ابوك يمكن ماراح يرضى؟؟..

دانه قطبت ثوان/مادري قول له انت..

معاذ رفع يده وابعد الشعر عن نحرها وعيناه مركزه على فيس وجهها/انتي متاكده من قرارك اخاف لا سافرتي جلستي تحنين علي رجعني؟..

دانه ترفرف اهدابها بتسال/ليش انت كم يوم بتسافر وين بتروح اصلاً؟..

معاذ ابتسم على فهاوتها/بسافر الكويت يومين ورجع..

دانه تفرك اناملها ببعضهما بتوتر/طيب عادي اروح معك يومين وراجع..

معاذ شدها وحضنها بقوه/تم تم الحين احجز لك معي..

ثم ابعدها وردف باستعجال/طيري غرفتك جهزي اغراضك المهمه على السريع وجيبي جوازك لا تنسين..

دانه سالته بذات التوتر/وابوي؟..

معاذ بثقه/خلي علي..

دانه اتجهت الباب هتفت برائه/يلا بتجهز انتظرني لا تروح..

معاذ عض شفتيه السفليه بذوبان(كيف طافتني اخذها معي ياحلو ذا البنت حلواه)..

اتصل على مدير اعماله وصديقه الخاص وهو يهتف بحزم/فيصل ابي تحجز للي تذكرة سفر للكويت الان على رحلة اللي بعد ساعه..

فيصل سال بغرابه/ليش وانت ماكنت حاجز من اول؟..

معاذ صدمه بنبرته الواثقه/باخذ خطيبتي معي..

فيصل هتف بصدمه/انت وش تقول خطيبتك تسافر معك يومين؟..

معاذ ذات الثقه/ابوها هناك يستقبلها المهم اخلص علي..

فيصل بموده حازمه/ابشر ازهلها الحين اكلم واحد يشتغل بالجوزات يحجز لها..

معاذ من انتهى من مكالمة فيصل اتصل في رقم راشد/الو راشد وينك؟..

راشد اجابه برعب/بجناحي امرني؟؟..

معاذ امر بحزم/انزل للي بصاله سرعه..

راشد زاد رعبه/يلا جاي..

معاذ خرج الصاله ليصادف امنه لتو تخرج من المطبخ سالها باهتمام/شلون امي يقول راشد انها نايمه ليكون تعبانه؟..

امنه تنهدت بعمق/وما قال لك السبب؟..
———————————————————————
سلطانه بعد ما صلت الفجر قرات جز من القران ثم تمددت على سريرها كي تنام لكن للاسف النوم هجرها

كما هجرها نمر تماماً حاولت تجنب السهر من اجل لا تشعر بالحنين والالم ولكن لم تستطع تجبر عيناه لنوم

ولان تفكيرها مشغولاً بنمر فهو من يومين عدل بنومه ليله ينام بالقصر مع بناته وليله ينام بالفله مع زوجته..

ومن المفترض اليله ينام مع بناته لكنها فهمت من مكالمته لزوجته بانه يريد يتسحر عندها فاكيد مقرر النوم كذالك؟؟..

وهذا ما جرحها وثار غيرتها لماذا اختار النوم عندها ليلتين متواصله اكيد انه وجد الراحه النفسيه..

سيطرت على عقله وقلبه بسبوع فقط لم يستطع فراقها والابتعاد عن احضانها حتى ليله واحده؟؟..

اه يا قلبي ينشطر الان وهو يعلم علم اليقين ان لغيري فيك يانمر نصيب لم اتوقع بان الغيرة تقتل هكذا؟؟..

كيف اسيطر على روحي العاشقه التي تذوي شيئاً فشيئاً وكاني ابتلع الجمرات بجوفي فاحترق من الغيره

سلطانه نهضت وخرجت متجة لغرفة نمر بتهور لاول مره تفعلها كي تتاكد هل فعلها حقاً ونام عند زوجته؟

حتى انها نست ترتدي روبها فوق بجامتها الحرير العسليه عارية الاكمام وجزء من الصدر مكشوفاً..

فتحت الباب ودخلت حيـــــــــنها تمنت الارض تنشق لتبتلعها وتنقذها من هذا الموقف السخيف..

نمر كانا ممدد على السرير ويشتغل بهاتفه فجئه انفتح الباب التفت له بصدمة من تجراء ودخل بدون استذان

حتى شروق وغروب لم يدخلان غرفته باليل قبل لا يطرقان الباب حتى يذن لهما والدهما بدخول؟؟..

لكنه صــــــدمته تحولت لرعب حينما راء سلطانه دخلت ومن لمحته كانت ستعود فوراً وتخرج!!..

لولا بان نمر قفز بشكل سريع وامسك عضدها العاريه قبل تخرج ودقات قلبه و انفاسه تضارب ببعضهما..

خفت من بين فحيحه المرعب/فيك شي صاير معك شي؟..

سلطانه من شدة الحرج عاجزة تضع عيناها بعيناه خفتت باختناق/لا بس مادري كيف جيت هنيه..

نمر شد قبضة عضدها الناعم وهو يقترب من غير شعور زفر بشدة/سلطانه شفيك اكيد مانتي جايه الا لسبب؟..

سلطانه ارتعشت حينما نادا باسمها اربع سنين لم يزل لسانه وينطق اسمها واليوم صدمـــها بنبرته واهتمامه

عكس نمر التي لم يركز بانه فعلاً نادا باسمها من شدة رعبه عليها تركيزه وافكاره تاخذه لابعد مدى!!..

ماخطر باله الا انها واقعه بمشكله او ربما محتاجه شيء وهذا ما جعلها تنازل عن كبريائها وتاتي لغرفته..

لكنها بالاكيد تراجعت باخر لحضه وهو من المستحيل يفلتها حتى تقول ماذا كانت تريد مهما كان هي ام بناته

حينما ارتعشت نمر لاحظ عليها اقترب وطوق خصرها بذراعه واحده وقربها له حتى تلامس الجسد بالجسد..

همس بحنو/انتي محتاجه شي او صاير معك شي قولي لا تسكتين؟..

سلطانه توترت من قربه ومن همسه ومن المكان كله وكانه يضيق عليها يضيق بشدة وبدا يخنق انفاسها..

شدة لها نفس وزفرت بتوتر/قلت لك بالغلط جيت خلاص ابعد خل اطلع..

نمر زفر عليها بخفوت/مافي شي بالغلط لكنك تراجعتي عن اللي بتقولينه وانا ماراح اخليك تطلعين لين تقولين وش كنتي تبين؟..

سلطانه رفعت راسها لتقع العين بالعين خفتت بتقصد/مهما صار معي يا نمر اخر واحد استنجد فيه انت..

نمر صعق من ردها لذالك صمت قليلاً وعيناه مازالت غارقه بعيناها تنهد ثم خفت بحزم/مهما كان بيني وبينك بضل ابو بناتك واي شي صاير معك قوليه للي وتاكدي اني ماراح اتخلى عنك..

سلطانه ابعدت عنه و خفتت ذات الحزم/اللي صاير معي اني جايه اشوف بناتي توقعتهم نايمات بغرفتك..

نمر ينظر بها وهي تسدير كي تخرج عاد وامسك ذراعها وقف خلفها تماماً لدرجة ان صدره تلامس مع ظهرها..

مال وهمس بحده/لا عاد اشوفك طالعه من غرفتك من غير روب فاهمه؟..

سلطانه ابعدت يده بعنف وخرجت وهي تلقط انفاسها بعصبيه بي حق يتحكم بلبسها وهو هاجرها من سنين!
——————————————————————-
امنه تنهدت بعمق/وما قال لك السبب؟..

معاذ قطب جبينه/لا وش صاير؟..

راشد نزل الدرج بالوقت المناسب وعيناه تنظر امنه بتوعد فهو توقع بانها اخبرت معاذ بما حدث؟؟..

معاذ استدار لراشد بصرامة/صاير بينك وبين امي شي؟..

راشد بفطانته فهم بان امنه مابعد اخبرته تنهد براحه ثم زفر بمكر/مشكله بسيطه صارت بشغل..

معاذ اتسعت عيناه غضباً/اي شغل وش انت مهبب قل للي؟..

راشد بذات المكر الرجولي/تبي تاخذ ديون وسلف وانا منعتها مابي احملها الحمل الثقيل..

امنه تنظر به بدهشه/هذا اللي صار؟..

راشد عطاها نظره/انتي وش عرفك باللي بينا؟..

معاذ ينهى النقاش بصرامته من اجل الوقت/خلاص اجل الموضوع لاجيت من السفر اتفاهم معك ومعها..

امنه سالت باهتمام/انت مسافر معاذ؟..

معاذ اجابها بحزم هادئ/اي رحلتي بعد ساعه لا صحت امي بلغيها اني مريت بسلم عليها حصلتها نايمه وقولي لها يومين وراجع..

امنه هتفت بتردد/طيب اذا ممكن اطلب منك طلب؟..

معاذ هتف بتقدير/امري يا امنه وش تبين؟..

امنه ذات التردد/عادي اتواصل مع عيالي والله اني اشتقت لهم..

معاذ انصدم حقاً/وانتي للحين قاطعتهم؟..

امنه هزت راسها مؤكده/اي والله من قلت للي..

معاذ تنهد بوجع/امنه انتي ما لك شغل باللي صار كنت بعاقبك لاني عاقبت الجميع لكن بما اني تجاوزت عشان مرض امي فاكيد انتي من ضمن المجاوزة..

امنه ابتسمت بفرحه/يعني عادي اكلمهم..

معاذ هتف بحزم حاني/اكيد عادي والحين ممكن تخليني انا وراشد شوي؟..

امنه ابتعدت/عن اذنكم..

راشد سال بحذر/امر يا معاذ وش تبي؟..

معاذ بنبرة ثابته/انا بسافر للكويت يومين وباخذ دانه معي..

راشد صدم بشدة/تاخذها معك ليش؟..

معاذ ذات النبرة الثابته/زوجتي وباخذها معي في اعتراض؟..

راشد ارتعب على ابنته بالفعل/مابعد صارت زوجتك وبعدين هي ماتبي تروح معك؟..

معاذ ناظر له بثقه/اصلاً هي اللي قالت للي اخذها تقول تبي تبعد عن المشاكل..

راشد بصدمه اعمق/دانه اللي قالت لك؟..

معاذ ينهى النقاش/ايه هي قالت وطلع لها تاكد بنفسك وعلى العموم انا بسياره لا تفاهمت معها خل تطلع للي..

راشد هز راسه بذهول/طيب طيب..

معاذ التفت له قبل يخرج وكانه تذكر شيء/مابي لا امي ولا امنه ولا غيرهم يدري ان دانه معي قل انك وديتها شقة امها اي مكان سنع نفسك..

راشد هز رايه ذات الذهول/ان شاءالله..

ثم رقى الدرج واتجه غرفة دانه طرق الباب بقوه/دانه افتحي بسرعه..

دانه فتحت له وهي مرتديه عباتها لتثير غضب راشد الذي شدها مع عضدها وغلق الباب خلفه..

زفر عليها بخفوت/وش سويتي انتي كيف تطلبن من معاذ تسافرين معه؟..

دانه من شدت توترها دقات قلبها لم تهدا/يوبه بنحاش من عزيزة المجنونه للي كم يوم مانمت اتحلم بالقدر لو رمتني فيه..

راشد بعدم اقتناع/بس كذا انتي هدمتي كل خطتي ماني قايل لك من اول مابي معاذ يدري اني اعرف بالعلاقه اللي بينكم؟..

دانه زفرت بغبنه/هذا اللي هامك الخطه اكثر من بنتك؟..

راشد زفر بطولة بال/كل اللي اسويه اصلاً عشانك لكن انتي بديتي تصرفين من راسك..

دانه هتفت باختناق/يوبه انا خايفه بعد لو سافرت مع معاذ ودقت عليه امه وعلمته اروح فيها يذبحني هناك..

راشد تنهد بعمق/ماراح تدق عليه دق الله راسها هي ولدها المهم انتي روحي معه لكن فهميه اني ماكنت راضي..

دانه هزت راسها بالموافقه/حاظر..

راشد مال وخفت لها بحرص ماكر/وانتبهي لنفسك وخلك ذكيه استغلي الفرصه وفهمك كفايه..

دانه بفهاوه/مافهمت..

راشد نفذ صبره/بلاك خبله اقصد لازم تحملين من معاذ بسرع وقت فاهمه..

دانه صدت عنه وهي تكمل لبس شيلتها ونقابها بينما راشد اقترب و احتضنها بحنو/تاكدي يا دانه اني قريب لك حتى لو كنتي باخر الدنيا لو صار شي بس عطيني اتصال وامورك بتمام..
————————————————————
..بالطائرة..

دانه حينما ركبت الطائرة لتو تدرك مافعلت اتاها خوف غير طبيعي مسافره لوحدها ومع ابن عزيزة؟؟..

يا الهي كيف اخلص من هاذي الورطه التي وقعت نفسي بها لم يكن فيه وقت لتراجع سانهار حقاً؟..

دانه بدات تفكر ماذا تفعل وعيناها على النافذة ومعاذ لم يخفيه ذالك التفكير والتوتر الذي جعلها ترجف..

مال وهمس لها بتهدئة/دانه لا تخافين اذا ما ارتحتي رجعتك على اقرب رحلة..

دانه التفتت له بتوتر/طيب احلف عشان ارتاح..

معاذ يبحر في عيناها/والله احجز لك على اقرب رحله..

دانه تنهدت بعمق/اوك..

رن هاتف معاذ اظهره ورد بحزم/هلا شهاب؟..

شهاب سال بزفرة/انت وينك تاخرنا على رحلتك؟..

معاذ عض على شفتيه فهو حقاً نساه هتف بثبات/امم شهاب انا با المطار رحت بسيارتي نسيت اكلمك..

شهاب قطب جبينه/متى رحت؟؟..

معاذ بذات الثبات/من ربع ساعه المهم انا بطياره لا وصلت اكلمك..

شهاب زفر عليه بعصبيه/انا اصغر عيالك تقول لا تنام ابيك توصلني واخر شي تسحب علي يا الهيس؟؟..

معاذ ابتسم بثقل/صار عندي ظرف لا وصلت اكلمك..

شهاب زفر بحده/اكيد مشكله بالبيت كالعاده وانت حلها يا حلال المشاكل..

معاذ ينهى المكالمه تحت مراقبة دانه الصامته/اقول اذلف ارقد بس..

اقلعت الطائرة ومضت ساعه صامتين لتنزل بارض الكويت كانت تنتظرهما امام المطار سيارة رنج روفر..

نزل منها رجل اجنبي حمل الشنط وركبها ثم ودع معاذ الذي يركب بمقعد السائق ودانه بالمعقد المجاور له..

شروق شمس الكويت حاره جداً معاذ يضع امام دانه غطاء تضليل النافذه كي لا تحترق وهي صايمه..

هتف باسم/اخاف تسيحين من الشمس..

دانه مازالت تشعر بتوتر/بديت اعطش بسراحه..

معاذ حرك سيارته وهو يمسك كفها بحنو/الفندق اللي حجزت مو بعيد من نوصل تنامين على المكيف والبراد..

دانه سالت باهتمام/وش الشغل اللي عندك بالكويت؟..

معاذ اجابها وهو مازال ماسك كفها بكفه/عندي اجتماع مهم مع شركة منافسه لشركتي..

دانه ذات الاهتمام/ومتى اجتماعك؟..

معاذ التفت لها بشجن/بعد التروايح..

دانه سالت بتوجس/عادي اروح معك؟..

معاذ ابتسم بود/وين تروحين اجتماع خاص ويمكن اتاخر فيه المكان الامن لك الفندق لين اجي..

دانه صمتت ومعاذ كذالك حتى وصل الفندق دخل الجناح كان راقي جداً الوانه مناسبه و اضائته خافته..

عبارة عن غرفة نوم كبيره فيها سرير واحد ومن الزاوية شاشة تلفاز و اريكه طويله ثلاجه صغيره ودورة مياة..

دانه اتسعت عيناها/مافي غرفه ثانيه؟..

معاذ ابتسم بخبث/ليش غرفه ثانيه مامعنا احد غريب؟..

دانه فار دمها/الا معك احد غريب انا..

معاذ اتسعت ابتسامته وهو يقترب ذات الخبث/انتي زوجتي وحبيبتي وبتنامين بحضني..

دانه رجعت خطوه على ورا/انت شقاعد تقول؟..

معاذ انفجر ضاحك وهو يسحبها لحضنه/يابنت انتي علامك بس مخترعه لا تنسين اننا نهار رمضان..

دانه هتفت باختناق بينما وجها مدفون بصدره/بس ولو معاذ مفروض كل واحد غرفه عشان ناخذ راحتنا..

معاذ رفع وجها لوجه ضمه بين كفيه/لا ياقلبي راحتنا بغرفه وحده والحين يلا ننام لاني حدي نعسان..

دانه ابعدت عنه وهي تخلع عباتها مازلت بجامتها ثم اتجهت الحمام تحت مراقبة معاذ الذي يذوب لحسنها

ثم خلع ثوبه و ارتدى له شورت رصاصي و تشيرت اسود وتمدد على السرير بينما عقله وقلبه معها..

دانه خرجت وهي تجفف وجها بفوطه صغيرة اظهرتها من شنطة ملابسها وقفت بحيره وعيناها على السرير؟

معاذ هتف بحزم/تعالي نامي شفيك واقفه؟..

دانه زفرت بشدة/بنام بالارض..

معاذ رفع حاجبه واحد بحده/اقول بلا حركات بزران وتعالي ماني مقرب لك..

دانه هزت راسها بعناد/قلت لك بنام بالارض ولا احجز للي جناح ثاني..

معاذ نفض غطاء الفراش وقف بغضب/نعم احجز لك جناح ثاني ليش وش شايفتني طرطور؟..

دانه بذات العناد/طيب بنام بالارض انا حره بنفسي..

معاذ شد له نفس متماسك/يا بنت الحلال نامي على السرير وبيني وبينك مسافه وعد ما المس حتى يدك..

دانه اتجهت لسرير وهي تزفر بتوعد/وعدتني ولو اخلفت تحمل ما يجيك..

معاذ التفت يراقبها بدهشه وهي تضع بينهما على السرير وساده ثم تمددت ونظراتها عليه مهدده..

معاذ اقترب واشر على الوساده بحده/هاذي الحين تبي تحميك مني؟..

دانه هزت راسها بثقه/اي لو حركتها راح اخنق انفاسك فيها وقتلك ورتاح..

معاذ هز راسه بياس وهو يتمدد/لاحول ولاقوة الا بالله اشهد ان العقل نعمه..

دانه قفزت جالسه/نعم ليش وانا ماعندي عقل؟..

معاذ هتف بخبث/نامي قبل اخرب امها معك..

دانه اندعست تحت الغطاء/مجنون..

معاذ انفجر ضاحك وهو يلويها ظهره/مجنون فيك والله..
——————————————————————
..وقت اذان العصر..

نمر ينزل الدرج بخمول وارهاق لم ينام بسبب التفكير
عاجز عن تفسير دخول سلطانه المفاجئ عليه بغرفته!*

ومع ذالك بجامتها ليشعر بذرة امل بانها تنازلت من غرورها وكبريائها لغرائه من بعد ماكانت صادته..

حينما يفكر مستحيل تفعل ذالك في نهار رمضان لكن ما السبب التي ادخلها غرفته ما الســـــــــبب!!..

صلى العصر بالمسجد وركب سيارته اتجه الشركة يخلص بعض الاشغال وماقبل اذان المغرب بساعه..

هاتف لطيفه واخبرها بانه يريد الافطار عندها لم يسطع مواجهة سلطانه من بعد رؤيته لها الفجر..

لطيفه بدات ترتب السفره وهي حقاً سعيده مع ارتفع اصوات الاذان دخل نمر وهي باستقباله ترحب بموده.

نمر جلس على الكرسي واشر لها تجلس جواره/تعالي افطري انا اكل بنفسي..

لطيفه تمد له كاس من الحليب/سم بالله..

نمر اخذه من يدها ثم هتف بدعا الافطار/اللهم لكَ صُمت وعلى رِزْقِكَ أفطرت، فتَقَبَّلْ مِنِّي، إنَّكَ أنتَ السَّميعُ العَلِيمُ..

لطيفه تاكل بهدو بينما قلبها يرفرف بسعاده لم توقع بانه يفطر عندها وكذالك ليلة البارح تسحر معها..

نمر هتف بحزم/بكرا جهزي نفسك باخذك تفطرين مع امي وبناتي..

لطيفه غصة بالقمه/احم افطر معكم بيتكم؟..

نمر ذات الحزم/ايه..

لطيفه هتفت بتوجس حذر/زوجتك عادي عندها؟..

نمر اعطاها نظره قارصه ثم نهض واقف بثبات لتهتف لطيفه بتسال وعيناه على صحنه/مافطرت؟؟..

نمر اجابها برود/الحمدلله شبعت..

لطيفه تنهض واقفه بتقدير/طيب اجهز لك القهوه والحلا..

نمر اتجه الحمام/جهزي..

لطيفه تنهدت بسعاده(وخيراً يبي يجلس معي اليله كلها)..
———————————————————————
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 28-09-23, 02:48 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الثاني و الثلاثون/~


الظبي تنظف سفرة الافطار مع سعديه وساعدتها على غسل الصحون وترتيب المطبخ كما اعتادت من قبل..

ثم خفتت بتسال/القهوه وين اوديها لمجلس الرجال؟..

سعديه هزت راسها بنفي/لا بالحوش فرشت فرشه جدة قالت..

الظبي حملت صينيه القهوه واتجهت الحوش رات الجدة نشميه لتو تنتهي من صلاة المغرب وتدعي الله

ضعت القهوه امامها ثم اقتربت وجلست جوارها امسكت كفها وقبلت ظاهرها بدفى..

هتفت باختناق/تكفين جده سامحيني لا تسوين معي كذا والله كني اصوم رمضان وحيده..

الجدة نشميه مسحت على شعرها بحنان/يامك من حر ما بجوفي اللي سويته غلط يالظبي كسرتي جدك عند الرجال..

الظبي كتمت بكاها/الرجال اللي تقولين عنه حفيده ماقدره يوم طلقني كيف تبينا نقدره؟..

الجدة نشميه بحزم هادئ/مهما سوى لا تجازين الخطاء بالخطاء الرجال جا واعتذر وطلبك وش تبينه يسوي عشان تسامحينه؟..

الظبي لمعة عيناها بالدموع/جرحني ومن الصعب اسامحه صعب..

الجدة نشميه تنهدت بعمق/خلاص يامك اللي صار صار هو عسى الله يرزقه بزوجه الصالحه وانتي يرزقك بالزوج الصالح..

الظبي نبض قلبها بشده مرعبه/يعني هو الحين خلاص ماعاد يرجع يخطبني؟..

الجدة نشميه حملت ترمس القهوه وهي تجيبها بعفويه/لا ماضنتي وصلها العلم اللي يجمد على الشارب من جدك..

الظبي صمتت والدموع تجمع بعيناها شهاب بنسبه لها امنيه صعبة المنال حلم تحلم به في كل ليله..

بان يكون نصيبها حتى ولو طلقها وجرحها امام الناس فهي متامله بعودته لو بعد يوماً او شهراً او سنه؟؟..

لانها مؤمنه وتعلم بان الله لم يعلق روحها في روحه وتحبه كل هذا الحب والعشق كي يذهب لغيرها؟؟..

حينما ما اهانت شهاب في قصر نمر كانت تريد تطفي النار المشتعله بصدرها لانها متوقعه انه طلبها مجبرً..

لكنه صدمها بكلامه عندما اتى وانتخى بجدها وكانه سيموت فعلاً لو ما تزوجها ومع ذالك رفضته!!..

حينما اقترب تحقيق الامنيه رفضتها بسبب قهرها من شهاب وحقده عليه وبسبب عنادها التي لم يتغير ابداً

شداد لتو يعود من المسجد يرتكي على عصاته ومحمد يتبعه/لا له الا الله محمد رسول الله اللهم تقبل منا وعفو عنا..

الجدة نشمية هتفت باسمه/يالله تقبل منهم تعالو القهوه جاهزه..

جلس شداد بثقل/هاذي قهوة الظبي سلمت يمناها؟..

الظبي هتفت باختناق/ايه والله سويتها انا لاني ادري انك تحب قهوتي..

شداد ابتسم بابوه/عشتي يا بنيتي عشتي..

محمد يجلس كذالك هتف بحزم/متى تبينا نمشي للمدينه يا عمه؟..

الجدة نشميه ترشف من فنجالها/ابد يامك متى ما بغيت بسلم على العيال وصوم عندهم يوم وعود ديرتي اكمل رمضان هنيه..

شداد حرص عليها بمودة/يومين بس لا تبطين علينا..

الجدة نشميه تضحك ذات الموده/لا بالله مالي غنى عنك يابو محمد انت والظبي يومين وعود عليكم..

محمد ابتسم بلطف/الله يخليك لهم خلاص بكر العصر تجهزي نحدر قبل الفطور..
—————————————————————-
سلطانه افطرت مع طفلتيها لم تسال عن والدهما لانها تعلم بانه لم يعود من بعد ماحدث بينهما الفجر

فهي كما اعتادت من قبل على نمر يعاقب نفسه قبل معاقبتها لكن ما يمنع ذالك بانها نادمه شديد الندم..

على تسرعها و دخولها لغرفته ماذا اصابها من جنون لا تعلم حتى انها لا تعطي عقلها فرصه يتوقع مجرد توقع

بان نمر موجود بغرفته كي تراجع قبل تضع نفسها بموقف محرج ماذا فسر له عقله بانها متعمده ذالك؟

اكيد هذا مافكر فيه نمر لكنها لم تسمح له يفسر شخصيتها على كيفه سوفا تبتعد عن مقابلته كي يفهم

بانها مازالت متكبره عليه وعزة نفسها اغلا منه وهاذي سلطانه وهذا خلقة الله بها لا ترضى بالمهانه ابداً..

غروب تشاهد مسلسل وهي تحادث مع شروق بانسجام/هذا الممثل تذكرينه رمضان اللي طاف كان مره دبه؟..

شروق هزت راسها بحماس/ايه تغير حيل وحتى هاذي بعد تغيرت..

غروب التفتت لوالدتها/ماما شوفي وجها كيف صار تخرع منفخته..

سلطانه ابتسمت بعذوبه/كيفها يا ماما هي مقتنعه بنفسها هذا اهم شي..

شروق تضحك/هههه لو شافتها جدتي صاحت..

غروب امسكت راسها بضحك/الله يعينا عليها لاجت لا تابعون مسلسلات حطو على شيخ يحدث علينا..

شروق بهدو/عادي نطلع نتابع بغرفتنا..

غروب بشقاوة/لا والله هي تجلس تابع الشيخ بغرفتها..

سلطانه زفرت بحده/عيب غروب تقولين عن جدتك كذا وين الاحترام؟..

غروب بوزت برائه/يا ماما بكرا بتجي وحنا وين نتابع طيب غرفتنا طفش؟..

سلطانه قطب جبينها/من قال لكم انها بتجي بكرا؟..

غروب اجابتها وهي تمدد على الاريكه/بابا قال لنا البارح..

سلطانه تنهدت بعمق/الله يحييها هذا بيتها وانتم تابعون فوق بصاله..
——————————————————————
..الكويت..

معاذ حينما افاق العصر استدار لجهة دانه كانه يريد التاكد بانها فعلاً معه وليسا حلماً جميل وانتهى؟؟..

اتكى راسها على كفه وعيناه تراقب وجهها من قرب وهي نائمه كالملاك بسكون لن تشعر بمن حولها..

شفتيها الصغيره ساحرتان معذبتان يتمنى ان ينحنى* ويعضهما لكنه يخشى من حلاوتها تفطره..

تنهد وهو يحاول يصد النظر عنها(اللهم اني صايم)..

عاد ينظر لها رغماً عنه رائحتها الانوثيه مسكره عيناها مطبقه واهدابها مصافه وجنتيها ممتلئه ذقنها منحدر

هل سمعتم عن قمر ينام ويترك الارض في وجوم هل سمعتم عن طيب يفوح من انفاس النائمين؟..

معاذ نهض بسرعه قبل لايفقد صوابه اتجه الحمام استحم توضى وصلى العصر حينما انتهى من صلاته..

التفت لدانه التي تنهض واقفه وعيناها الواسعه مركزه على معاذ بنظرات تسال تحاول تذكر ماحدث؟..

معاذ واقف وهو يطبق السجاده/مساءالخير زين صحيتي بدلي نبي نطلع نلحق نفطر قبل يذن وما نقدر من الزحمه..

دانه مبوزة بطفولة/احجز للي رحله برجع لابوي..

معاذ اقترب لها وهو يكتم ضحكه/افا دانه علامك مابعد طلعنا ولا تمشينا؟..

دانه تنظر له من تحت اهدابها/نطلع ونتمشى ما نرجع الفندق الا بعد صلاة الفجر..

معاذ لم يستطع من ضحكته لانه فهم ماذا تقصد لذالك سايرها/طيب بس بعد ما نفطر ارجعك الفندق عشان اطلع للاجتماع..

دانه تفتح شنطها وتظهر روبها و ادوات الاستحمام وهي تهتف بزفرة/باخذ شاور وبعده نطلع..

معاذ جلس على السرير وشعره مازال مبلول هتف بحزم/تمام انتظرك بس استعجلي..

دانه دخلت الحمام من بعد ما استحمت خرجت وهي تحزم حزام الروب القصير على خصرها النحيل..

وقفت مذهوله او ربما معجبه وهي ترا معاذ واقف امام المراءه لم ينتبه لها مرتدي بنطلون بني محروق..

و تشيرت ابيض مفصل على عضلات صدره وذراعيه شعره الاسود مرفوع بترتيب رائحة عطره تفوح بالغرفه

من لمحها استدار لكن الان هو من وقف مذهول ومعجب بنفس الوقت وكانهما تبادلان الادوار!!..

حينما راها بالروب الاستحمام ذات لون الوردي ملفوف على غصنها نحرها وكتفيها عاريتان مشرقتان

معاذ تنحنح ليظهر صوته/احم شفيك واقفه البسي يلا؟..

دانه انحنت لشنطتها وظهرت لها بنطلون اسود وتشيرت بيج وعادة الحمام كي تلبس براحتها..

ومعاذ مازال واقف يراقبها اغلق عيناه وهتف بداخله(ماشاءالله عليها زينها يذبح)..

دانه عادت وهي تهتف بهدو/بس ثواني بجفف شعري..

معاذ هتف بحزم/دانه راح نتاخر خلي لا جينا والحين البسي عباتك يلا..

دانه لم ترد عليه شغلت الاستشوار وبدات تجفف شعرها معاذ اقترب وفصل السلك بغضب/انا وش قلت البسي بنطلع؟..

دانه عطته نظره قارصه/كيف تفصل السلك وانت تشوفني استشور شعري ولا شعرك؟..

معاذ هتف بتماسك/اقول اخلصي علي قبل يذن ترا اخليك تفطرين بسياره تمر وماء..

دانه ارتدت عباتها بينما لسانها لم يقف عن المشاكسة/حلوه افطر تمر وما اخذني معك بتذبحني بالجوع؟..

معاذ صد عنها وعلى شفتيه شبه ابتسامه لكنه اخفائها بنبرته الحازمه/ماحد ميت قبل يومه بس اخلصي علي..

وصل المطعم قبل الاذان بربع ساعه من زحمة الشارع طلب لهم وجبة فطور متكامله ليرتفع صوت الاذان..

دانه بوزت شفتيها/اذن وطلبنا مابعد وصل؟..

معاذ تمتم بالدعاء ثم شرب علبة مويا/الحين يوصل سبب التاخير كله من تحت راسك..

دانه صدت عنه وهي مازالت مبوزة/جيعانه عطشانه..

معاذ اشر على علبة الما مقابلها/بلي ريقك لين يوصل الفطور..

دانه رشفت قليل من علبة الماء تحت مراقبته معاذ وكانه يترشف ملامحها الساحره ببطى وهي محجبه..

بعد الافطار اخذها معاذ لقرب كوفي دارت بينهما سوالف عفويه من دانه لكن هو ابعد بعيد عن العفويه

ثم عادها للفندق وهو يدخل خلع التشيرت ورماه على السرير باستعجال كي يلبس ويحلق على الاجتماع..

دانه صدت بسرعه عندما رات صدره اصبح عارياً معاذ اقترب وحضنها على صدره وهي مازالت بعباتها..

مال وهمس لها بحرص/ماراح اتاخر بالاجتماع انتبهي لنفسك وخلي جوالك شغال واذا احتجتي شي اتصلي فيني..

دانه هتفت بخجل/طيب بس بعد عني..

معاذ قبل خدها/لاجيت نطلع نتمشى خلك جاهزه تمام؟..

دانه هزت راسها/طيب..

معاذ لبس ثوبه وشماغه ثم خرج لتنهار دانه جالس على السرير وجسدها الصغير ينتفض توتر وخجل..

زفرت بداخلها(الحين وش يفكني منه ليتني انثبرت عند ابوي اتحمل صياح عزيزة ولا تحمل حركات ولدها الغريب)..
—————————————————————-عزيزة كانت تصارخ بانفعال شديد/وين بنتك يا راشد طلعها قبل اطلع بروحك انت؟..

راشد جالس على الاريكه برود/مادري عنها جا واحد من خوالها وخذها..

عزيزة تنظر له بحده/متى صار عندها خوال تكذب علي انت؟..

راشد تنهد بطولة بال/يا مره انتي علامك خلينا نعين خير بعد الفطور طلعتي القمه من حلقي..

عزيزة بغضب اشد/بطلع بنتك ولا تراي طلعتها بطريقتي؟..

راشد رفع راسه ونظر بها بتقصد/بنتي وش هي مسويه اللي مخليك تعصبين كذا منها؟..

عزيزة توترت فعلاً لا تريد تخبره انها ماده يدها كرامتها لم تسمح ذالك/لامسكتني رقبتها علمتك وش هي مسويه..

راشد كتم ضحكه/طيب لاجت عليك فيها الحين خليني اتقهوا قبل التراويح..

عزيزة تتجه الدرج/هين يا راشد اوريك انت وبنت وصايف اوريكم..

راشد رفع كفه وكش عليها(كش على ذا الزول زين سوت فيك دانه بردت كبدي الله يبرد كبدها)..

اظهر جواله من مخباه واتصل في دانه رنتين وصله صوتها العذب/هلابك يوبه..

راشد سال بحذر/هلا دندونه شلونك شلون معاذ هو عندك؟..

اجابته بعفويه/لا راح اجتماعه..

راشد خفت لها باهتمام/وكيف الاوضاع؟..

دانه هزت كتفيها بعفويه/زينه طلعنا افطرنا ورجعني الفندق وهو راح لاجتماع..

راشد نبه عليها بحرص/طيب انتبهى لنفسك ولو صار معك شي كلميني..

دانه بتسال/عزيزة سالت عني؟..

راشد اجابها باسم/قلبت البيت فوق تحت تدورك ولا سالتها قلت وش هي مسويه تقول مادري..

دانه اندهشت حقاً/غريبه ما قالت لك؟..

راشد ذات الابتسامه/برستيجها ما يسمح لها تقول ان دانه مدت يدها علي..

دانه انفجرت ضاحكه/مجنونه مجنونه الله لا يبلانا..

راشد ينهى الاتصال/يالله يابوك بروح اصلي التراويح مع السلامه وانتبهي لنفسك..
—————————————————————
شهاب لتو يعود المنتجع بعد الانتهى من صلاة التروايح يشعر هاذي الفتره انه يريد الاختلى بنفسه..

بعيد عن العالم الخارجي ثم ياتي هدو اليل ليثبت له بان الضجه بـــــــــداخله وليست بمن حوله..

فهو حقاً تغير دون ان يشعر لانه تحمل فوق طاقته بدا يتاثر من اسوء ردة فعل اصبح كل همه الانتـــــــــقام!

اغلق ابواب علاقاته واعماله لم يسمح لاحد الدخول الى حياته هدفه واحد ان تكون الظبي من ممتلكاته..

رن هاتفه وكانت والدته تنهد ثم رد بهدو/هلا يومه؟؟..

شيخه سالت باهتمام/شهاب وينك اتصل عليك وقت الفطور ماترد؟..

شهاب اجابها بحزم هادئ/كنت نايم يومه من صحيت طلبت للي فطور افطرت ورحت اصلي التروايح..

شيخه هتفت بوجع/يامك انت وش فيك مانت مع العالم تصوم لحالك وتفطر لحالك كانك مقطوع من الشجره يا دافع؟؟..

شهاب ابتسم بذبول/والصيام ما يتقبل الا لاصرت مع العالم؟؟..

شيخه ذات الوجع/خل عنك العباطه وتعال مجهزة قهوه وحلا تقهوا معي..

شهاب تنهد بعمق/ابشري مسافة الطريق وكون عندك..

اغلق هاتفه ونادا بحزم/عبدون تعال..

اتى العامل عبدون/نعم؟؟..

شهاب بحزم اشد/انا بروح الحين ارجع قبل الفجر القاك معبي المسبح بما نظيف..

عبدون هز راسه/تمام الان انظفه..

شهاب اتجه الباب/عفيه عليك..

ركب السياره وبطريقه للبيت حينما وصل دخل راء شيخه تجلس هي وشهد بصاله يشهدان مسلسل..

اقترب قبل راس والدته/مساءك الله بالخير يا الغاليه..

شيخه تنظر به بنصف عين/يمسيك بالنور زين شفناك مادري وش غاط فيك يبي لك مراقبه..

شهاب يجلس جوارها ويهتف بحزم/كنت نايم يومه سويتها فلم ومراقبه بعد الشكوى لله..

شهد تضحك بطفولة/ماما تصلح مخرج للفلام..

شهاب انفجر ضاحك/عزالله انك صادقه فلم اكشن..

شيخه زفرت ذات التقصد/تبون فلم ابد من عيوني بيصير هاليومين..

شهاب ناظرها من تحت اهدابه/وش ناويه عليه يا بنت فخر؟..

شيخه قدمت جزها العلويه وهي تجيبه بثقه/لقيت لك عروس وبروح اخطبها لك هاليومين وبالعيد تملك..

شهاب قفز واقف بشكل مرعب/يومه انتبهي لا تغلطين غلطة ابوي وانتم تعرفون اني ماجبر على شي اطلقها وامشي..

شيخه تنظر له بصدمة/بسم الله علامك ما عطيتني فرصه اتكلم لقيت المواصفات اللي انت تبي..

شهاب يعود جالس لكنه مازال غاصب/زواج ماني متزوج لا البنت اللي تقولين ولاغيرها..

شيخه زفرت بحده/ليش بتبقى طول عمرك عزابي وش حادك وبنات العرب كلهن يتمنونك؟؟..

شهاب تنهدت بطولة بال/الحين انتي جايبتني عشان تغثيني؟؟..

شيخه بذات الحده/اي مغثه وانا اقول لك لقيت الموصفات اللي تبي جمال وشهاده وسمعه وكامله والكامل وجه الله..

شهاب ينهى النقاش بصرامة/مابيها وسكري الموضوع ولا برجع المنتجع احسن للي..

شيخه هزت راسها بياس/ياربي انت وش فيك الله يكفيك شر نفس بنت احمد اللي طيرتك عن الحريم؟؟..

شهاب زفر بداخله بوجع(هي اللي الله يكفيها شر نفسي لا تذبحها ولا تذبحني)..

شيخه تنهدت بحيره/كيفك يا شهاب بتحرمني يامك لا افرح فيك؟..

شهاب بثقه عميقه/والله بتفرحين فيني عن قريب بس اجلي ذا الموضوع لين ينتهي العيد..

شيخه تاملت حقاً/اكيد بس بتفكر تعرس؟..

شهاب ذات الثقه/باذن الله..
——————————————————————-
نمر متمدد على الاريكة التي طولها وطوله واحد عيناه مركزه بشاشة التفاز لكن قلبه وعقله مشغولاً جداً..

يلوم نفسه لماذا كبريائه منع من احتضان سلطانه على صدره و اسكن روحه من عبق انفاسها العطره؟؟..

الفرصه كانت بين يديه لماذا لم يستغلها بما انها هي من اتت له من غير جهد منه يالله ما اغبـــــــــاه!!..

لقد غاب عن ذهني انك تغيرتي كثيرا كنت انوي اقوم بمعاقبتك لكن عندما وقفت امامك تحجرت الكلمات

وتذكرت كل ما حدث ولم يكن ينبغي له ان يحدث فانتي يا سلطانه عاقبتني على الخطاء بالخطاء والهجر بالهجر؟؟..

نمر ضع يده على قفص صدره من يسار لشعوره بان قلبه يعتصر بقسوه ولم ينتبه بمن تراقبه من ساعه..

لطيفه قفزت برعب/نمر فيك شي؟..

نمر قطب بغرابه/لا ليش؟..

لطيفه جلست جواره وضعت كفها فوق كفه/قلبك يوجعك؟..

نمر انزل عيناه لكف يده لتو ينتبه بانها على قلبه تنهد ثم زفر بحزم/مافيني الا العافيه بس انعس بطلع انام قبل الاذان صحيني..

لطيفه تنظر ملامحه بتفحص/واضح على وجهك مانمت عدل عيونك حمرا؟..

نمر اعتدل جالس بخمول/بطلع انام الحين..

لطيفه باهتمام/طيب انتظر السحور..

نمر تنهد بتعب/مالي نفس فطوري على كبدي..

لطيفه اتسعت عيناها/اي فطور نمر ترا اكلت تمر وحليب بعده شربت شوي من شوربه بس؟..

نمر نهض واقف بحزم/نعمه الحمدلله تصبحين على خير..

لطيفه عدلت جلستها على الاريكه وبدات تراقبه وهو يخطي بثقل وكانه دايخ بالفعل ليضيق صدرها..

لا تعلم ماذا يمر به نمر من ظروف طول الوقت سارح بافكاره ضايق خلقه قليل الكلام والكل والنوم ماذا به؟

خطر بالها بان زوجته تكون لها علاقه بما يحدث قد تكون ليسا راضيه بزواجه لكنها حظرت مجامله لناس..

والان بدات تعاقبه لذالك يقضي وقت كثير عندي بالبيت لكنه بخيل بالكلام وبخيل بالمشاعر بارد جداً

وهذا ماجعل لطيفه تضيق بالفعل لكنها قررت تصمت حتى تستكشف طريقة تعامله مع زوجته بيوم الغد؟؟..

على الفطور هل هو بارداً صامتاً غامضاً كما يعاملها هي تماماً ام انه شخص اخر وهذا سوفا يوجعها حقاً!!

لانها احبته من اعماق قلبها حتى ولو كان بارداً معها فهي احبته رغماً عنها مهما كانت العشره بينهما قصيره فهي(احــــبــــته)..
———————————————————
..الكويت..

معاذ حينما انتهى من الاجتماع فوراً اتجه الفندق دخل ليرا دانه منسجمه مع المسلسل ولم تنتبه لدخوله..

انحنى وقبل خدها لتقفز مرتاعه/يومه بسم الله..

معاذ قطب بغرابه/بسم الله على قلبك شفيك؟..

دانه تجلس وهي تضع يدها على قلبها/وقفت قلبي كيف تدخل كذا بدون صوت تكلم تنحنح..

معاذ جلس جوارها هتف بتقصد/لو اصرخ مانتي سامعتني وعيونك على ذا المسلسل اللي يلعلع على راسك..

دانه سالت بعذوبه/خلصت الاجتماع؟..

معاذ هز راسه بينما عيناها بعيناها/ايه..

دانه ابتلعت ريقها/نطلع..

معاذ لم كتفيها بذراعه واقترب لصدره قطب جبينه حينما ارتعش جسدها وكانه لاول مره يقترب منها؟؟..

خفت بتماسك/دانه شفيك ترا انا زوجك محسستني اني باكلك؟..

دانه تنظر له بتوتر/مادري معاذ احس ودي اقولك شي بس خايفه من ردة فعلك؟..

معاذ انقبض قلبه/وش صاير دانه تكلمي لا تخافين؟..

دانه هتفت بتوتر او ربما رعب/احسك انسان مانت طبيعي تغير فجئه تعصب بسرعه تهدى بسرعه ماني مرتاحه لك بسراحه عشان كذا خايفه من قربك..

معاذ تالم بداخله الماً عميقاً لهدرجه واضح بانه مريض التهور ولم يستطع السيطره على اعصابه؟؟..

لم يهديه سوى الابر المهدئة حتى دانه على صغر سنها لاحظت عليه وهذا ما جعلها تنفر من قربه؟؟..

دانه سالت بتوجس/معاذ زعلت؟..

معاذ قبل جبينها بدفى ثم هتف بثقه مزيفه/لا طبعاً هاذي وجهة نظرك وانا علي اصحح اذا تقبلتي؟..

دانه هزت كتفيها بمعنى لا اعرف معاذ اكمل كلامه بنبرة ماكره/انا صح عصبي لكن مستحيل اضرك حطي بالك دانه اني من تزوجتك مافكرت ابداً ان ادخلك مشاكلي مع ابوك..

استطعت يا معاذ تكذب عليها بخبثك ومكرك بما قلت حتى اشعرتها بالامـــــــــان معك حقاً..

لذالك دانه انزلت عيناها بخجل/بقول لك شي بعد؟..

معاذ يستمع بتركيز/تفضلي؟..

دانه اغلقت عيناها وفجرتها/معاذ انا احبك..

حينها معاذ قفز واقفا من شدة الصـــــــدمة كما لو كانت لسعه ثعبان يرتعش بعنف اطرافه كلها ترتعش!!

جعل دانه تصرخ برعب وهي تضم راسها بين ركبتيها ماخطر بالها الا انه يريد ضربها او قتلها اياه المجنون!!

معاذ مازال واقف وهو يصر عيناه وينظر نحوها يريد يستوعب هل فعلاً قالت(احـــــــــبك!!)ام يهئ له؟؟

حينما استوعب شعر بصداع شديد يفجر خلايا دماغه شعر بالقهر والغبن من نفسه وعليها ومن اجلها..

حينما ماكان يخطط على استغلال دانه بخبثه لم يخطر باله بانها بسن المراهقه ومن الممكن تقع بحــــــبه!!

معاذ اتجه الباب وخرج لترفع دانه راسها كما لو كانت تريد التاكد بانها مازالت بخير لم يقتلها بتهوره وجنونه
————————————————————-
..يوم جديد..

بعد صلاة الظهر..

محمد يقف سيارته امام قصر نمر التفت للجدة نشميه وهتف باحترام/تقدرين تنزلين يا عمه ولا اجي اساعدك؟..

الجدة نشميه هتفت بمودة/لا يامك اقدر انزل المهم تعال العصر افطر معنا؟..

محمد ذات المودة/لا بالله بفطر عند ام شهاب وشهوده..

الجدة نشميه ابتسمت بلطف/ماعند شيخه فطور وكاد تجي تفطر معنا بس تعالو كلكم..

محمد ابتسم كذالك/والله مادري عنها كان ماسوت للي فطور اجي افطر عندكم..

الجدة نشميه تنظر في سيارة نمر لتو تدخل ساحة القصر هتف بمودة عميقه/هذا ابو شامخ عسى الله مايخفي زوله؟..

محمد فتح باب السيارة/ايه هو بنزل اسلم عليه..

نمر ينزل ويسلم على محمد بتقدير/ارحب يابوشهاب..

محمد بتقدير اعمق/البقى يابو شامخ مبارك عليك الشهر..

نمر يتجه لسياره كي يسلم على والدته/علينا وعليك يتبارك..

الجدة نشميه تنزل بثقل ليقترب نمر ويسندها وهو يقبل راسها ومن ثم ينحني ويقبل كفها/يالله انك تحييها..

الجدة نشميه ابتسم بامومة/الله يبقيك والله يا لولا غلاك ما تركت شداد يصوم لحاله..

نمر ابتسم بمودة/الله لا يغلك على غالي..

محمد يهتف بحزم/تبين شي يا عمه ولا انت يابو شامخ؟..

نمر هتف بحزم اعمق/انتظرك المغرب تجي تفطر معنا..

محمد يعدل نسفة شماغه/تفطر معكم العافيه و..

نمر بمقاطعه حازمه/اقول بس جيب شيخه وتعالو فطوركم عندنا..

الجدة نشميه تكمل معه/ايه يامك بنجتمع على فطور ابو شامخ عسى الله يكثر خيره..

محمد هز راسه بتقدير/خلاص باذن الله على المغرب وحنا عندكم..

نمر يمسك يد والدته ويتجه لداخل وهو يهتف لمحمد بتوصيه/وبلغ شهاب يجي على الفطور..

محمد يركب سيارته/ابشر ابشر..

الجدة نشميه تشد قبضة يد نمر بحنو/بشرني عنك وعن بنياتك عساكم بخير..

نمر بحزم ودود/ابشرك كلنا بخير وعافيه..

الجدة نشميه حينما وصلت الصاله جلست على الاريكه بمساعدة نمر التي جلس جوارها..

وهتف باهتمام/شلون خالي مع الصيام؟..

الجدة نشميه تنهدت بوجع/ماعليه يالله لك الحمد لكنه مايجلس من الغنم لنياق للمزرعه اتعب نفسه الله هداه..

نمر يطمنها بنبرة ثابته/ماعليه الا العافيه ان شاءالله والحركه بركه خلي يشتغل احسن له من الجلسه..

الجدة نشميه بذات الوجع/بس هو ما يشتغل وبس الا يكرف حتى نهار رمضان يدافع البلا مايجلس..

نمر ابتسم بثقل/لا تنقلين همه هو ادرى بنفسه..

الجدة نشميه تنظر عيناه الذابله/ما قلت للي شلون مرتك عساها اجودية؟..

نمر اجابها بحزم هادئ/ماعليها بخير وعافيه وبجيبها شوي على الفطور تسلم عليك..

الجدة نمشيه صغرت عيناها/تجيبها هنيه بالبيت؟..

نمر هتف بثقه/ايه..

الجدة نشميه زفرت بضيق/وسلطانه عندها خبر انك بتجيب مرتك بيتها؟..

نمر زفر بتماسك/قصدك بيتي ومرتي ضيفه حالها من حال هالضيوف بتجي تسلم وتمشي..

الجدة نشميه خفتت بحزم/ضيفه عندي وعندك يا نمر لكن عند سلطانه ماهي ضيفه انا اقول ابعد عن المشاكل وخل المره بيتها لا تجي..

نمر زفر بغضب مكتوم/لا بتجي وتسلم عليك وتفطر معك واللي ما هو عاجبه يمسك الباب..

الجدة نشمية انتفضت بعنف وهي تاشر له بان يقصر صوته/اسكت لا تسمعك سلطانه والله لا غير تسري لبيت ابوها الله يرحمه تراها عزيزة نفس..

نمر صد عنها بتناقض/ماهو على كيفها تروح بيت ابوها المهجور تمسك ارضها وتجلس عند بناتها..

الجدة نشميه تنهدت بهم/عين خير تراك صايم..

نمر صمت قليلاً ثم هتف بحزم مرهق/بطلع انام للي ساعه قبل العصر وانتي يومه روحي غرفتك ارتاحي..

الجدة نشميه تخلع عباتها ثم هتفت بحنو/اي والله يامك رح ارتاح وجهك تعيبان وانا بروح اتمدد بعد..

نمر صمت وهو يشعر بدوران بسبب السهر والصيام لانه لم يفطر بالامس لذالك استاذن ليرتاح بغرفته..

رقى الدرج بخمول لمح بعيناه سلطانه لتو تخرج من غرفة بناتها من بعد الاطمئنان عليهما متجهه لغرفتها..

لكنه قفت بصدمة او ربما رعب عندما رات نمر يقف فجئه ويميل ليمسك الاريكة قبل يقع من طوله..

تقدمت له وهي تزفر برعب/نمر شفيك؟؟..

نمر اجابها بينما الدنياء اصبحت ضلام بسبب الدوخه الشديده/مادري مادري..

سلطانه من غير شعور امسكت ذراعه/طيب تعال اجلس ارتاح..

نمر خفت بتعب حقيقي/بروح غرفتي..

سلطانه افلتت عضده ليهمس نمر بحه/وصليني..

سلطانه انقبض قلبها حقاً الاكيد بانه تعبان جداً وهذا ما جعله يتنازل عن كبريائه و يطلب مساعدتها؟؟..

همست له بحذر/اكلم معاذ يجي يوديك المستشفى؟..

نمر اشر بنفي وهو يتحامل على نفسه/لا لا ما يحتاج..

سلطانه ماكان لها الا ان تنفذ طلبه وتمسك صلابة ذراعه بين كفيها الناعمتين لتساعده كي يصل غرفته..

حتى ولو كانت تعلم بانها لا تسطع تحكم في ثقل جسده وجبروته لو وقع ولكنها لا تعتاد على القسوه..

نمر عندما دخل الغرفه شعر بكفيها تفلته لتخرج لكنه لم يسمح لها وهو يخفت بنبرة غريبه/كملي جميلك وساعديني لين اتمدد..

سلطانه قطبت جبينها بصدمة كان بمكانها ان تجاهل كلامه وتخرج ولكنها تبدو سخيفه لو فعلت ذالك..

نمر خلع شماغه ومدها لها لتاخذه وتضعها على طرف السرير ثم ساعدته حتى تمدد غطت ساقيه بالفراش..

من بعد مانتهت مهمتها الذي ليست ملزومه فيها ولكنها تكرمت من طيب نفس استدارت لتخرج..

حـــــــــينها امسك نمر معصمها وسحبها لترتمي على عضلات صدره لتصدر منها شهقه غير متوقعه!!

يده واحده طوقت كتفيها وشد احتضان صدرها على صدره ويده الاخرى ابعد الشعر ودفن وجهه بعنقها..

اريد ان اعانقك حتى تسقط يدي تعباً حبك هو المرض الوحيد الذي لا اتمنى الشفاء منه بل الموت فيه..

نمر قبل عنقها قبله ملتهبه حتى انها شعرت بحرارتها تلسع حاولت تفلت منه بصمت لكنها لم تستطع..

هو تعمق بتقبيلها..اني اشتهي تقبيلك ولكن اخاف عليك مني لاني عندما اقبلك اعطش ولا ارتوي..

سلطانه التي محاصره بحضنه حاولت بالبدايه ان تبتعد ولكن ختماً تعبت من المقاومه واستسلمت..

انفها مدفوناً بعنقه يستنشق رائحة عطره الذي يهز شيء بداخلها رغماً عنها كل شعور ممكن ان تجاوزه

الا احساس الضعف الذي يمتلكها ويجعلها تشتاق له عندما تشم رائحة عطره تفوح منذا دخوله للقصر..

وعلى سبيل الحنين يذكرون اسمك فتجاهلك ولكن بالقلب شوقاً يكاد ان ينطـــــــــق..

سلطانه قفزت متالمه من شعرت نحرها تمزق ليفلتها نمر من بعد طبع علامة تملك واضحه بنحرها المبهر..

سلطانه من غير لا تشعر ضعت كفها على مكان العلامه وعينيها متسعه تنظر نمر الذي يبادلها الانظار

لتقف بثوره غاضبه وانفاسها كاد تطير/حقـــــــــير!!..

نمر يراقبها بصمت حتى خرجت وصفعت الباب خلفها بقوه ليشد ثوبه من عند الجيب ويستنشقه بحنيـــــن

منذ احتضنها ليلة زواجه وكسر حاجز الاربع السنين الماضيه شعر بان تماسكه وكبريائه بدا ينهار على مهل

بالبداية كان يتمنى يعيد الحضن فقط ولكن الان يشعر بانه لا يكتفي يرغب بتقبلها من نحرها حتى شفتيها..

وما يخشاه حقاً ان رغبته فيها تتعمق وتبدا روحه الذائبة تطلب المـــــــزيد المـــــــــزيد!!..
————————————————————-
تحياتي(شغف)..


حسابي واتباد..shosho-1213

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 01-10-23, 05:06 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الثالث و الثلاثون/~


* ..الكويت..

ليلة البارح عندما اندفعت دانه بمشاعرها لمعاذ وصدمته عجز عن المواجهه لذالك خرج من الفندق

ركب سيارته بذهول عقل تجول شوارع الكويت بينما افكاره متضاربه يعيد ما قلت بذهنه مراراً وتكراراً..

لم يشعر بالوقت حتى دخلت الساعه على الثالثه في منتصف اليل طلب له ولها سحور وعاد الفندق..

ليصدم بانها مندسه بالفراش لم يظهر منها شيء اطلاقا لايعلم هل نايمه ام تتهرب منه ومن تهوره؟..

معاذ استحم ليطفي النار المشتعله بصدره شعوره متناقض مابين رغبتين ان يقترب لها ام لا يقترب..

بالاخير قرر الابتعاد كي يصفي مخه ويفهم ماهو مصيرها معه صلى الوتر وتسحر واتجه لسرير..

تمدد وخفت بحزم/دانه قومي تسحري..

دانه اجابته باختناق/مابي..

معاذ تنهد بعمق ثم زفر ذات الحزم/مايصير تصومين وانتي ما تسحرتي قومي كولي..

دانه باختناق اعمق/مابي بنام..

معاذ توجع من نبرة صوتها وهي تكتم بكاها لذالك صمت لايريد يضغط عليها لانه غير مستعد للكلام..

من بعد ماصلى الفجر نام وهي نهضت توضت وصلت وعادة لسرير ونامت كذالك من بعد معناه من التفكير!

..والان بعد صلاة العصر..

معاذ افتح عيناه بنعاس التفت لجهت دانه كانت غارقه بالنوم تنهد بعمق وهو يتذكر ماحدث ليلة البارح

نهض توضى وصلى العصر وخرج من اجل ياتي بالفطور قبل وقت المغرب وزحمة الشوارع..

حينما عاد الفندق كانت دانه تجلس امام شاشة التلفاز من بعد ما توضت وصلت وغيرة لبسها..

ارتدت قميص عاري الاكمام يوصل لا نصف الساق من القماش القطن التي تجاذب مع الجسد بالون الرمادي.

معاذ يضع الفطور على الطاولة مقابل لها بينما عيناه مركزه على ملامحها وهي صاده عنه تحاشى النظر اليه

هتف بحزم هادئ/بدخل اخذ للي شاور وانتي جهزي لنا الفطور..

انتظر منها رد لكنها لم ترد لذالك حمل روبه واتجه الحمام استحم وخرج راء كل شيء جاهز كما طلب..

دانه لمحته بنصف عين يجلس مقابل لها على الفطور ومازال بروب الاستحمام الذي محكم على جسده..

ومع ذالك توترت وهي تعود تنظر شاشة التفاز كي تشغل عيناها وعقلها بالمسلسل وتنسى وجودة..

معاذ كان يراقبها بتمعن لم يتوقع بانه استطاع بيام معدوده جذب دانه اليه حتى احبته رغماً عنها وعنه..

تاثر حقاً من اعترافها تمنى بانه لم يفكر يوماً بالانتقام من راشد في ابنته ما ذنبها بما بينه وبين والدها؟؟

هو عاش سنوات طويلة من المعاناة والالم ومازال يعيشها لماذا يشعر انسانه برئه بهاذي المعناه لماذا؟..

ارتفع اصوات الاذان ليهتف معاذ بسكون/سمي بالله وافطري..

دانه سمت بالله وبدات تاكل بنعومه مازالت عيناها لم تنظر له نظره مباشرة ولم تستطع التحدث معه..

لانها حقاً تحطمت من ردة فعله الغريبه التي شعرتها بندم على تسرعها والاعتراف بحبها لشخص لا يستحق
————————————————————-
..قصر النمر..

قبل صلاة المغرب بساعه..

نمر فتح الباب ودخل برفقته لطيفه التي تجول عينيها القصر بانبهار من فخامته راته بمستوى العز والثراء!!..

شيخه التي تجلس جوار والدتها بصاله فزت مرحبه/يا هلا يالله حي عروستنا..

الجدة التفت بفضول كي ترا زوجة نمر حساسها بانها هي من تستطع تسعده وتعوضه عن مامضى بشبابه..

فهي حقاً موجوعه على نمر لانه لم يتوفق لا مع البندري من قبل ولا حتى مع سلطانه رغم جمالها..

لطيفه تقترب وهي تخلع نقابها بهداوه سلمت على شيخه بود/الله يبارك فيك..

ثم انحنت وقبلة راس الجدة بنوع من التوتر/مساء الخير يا عمه شلونك بشريني عنك..

الجدة نشميه مازالت تنظر بها بتفحص/مساك الله بالنور بخير يامك انتي شلونك وشلون من يعز عليك؟..

لطيفه التي مازالت تقف بتقدير/بخير الحمدلله..

شيخه تقدم لنمر الذي يقترب لهما/يالله تقوي و تكثر* خيره على هالجمعة الزينه..

نمر سلم عليها بمودة/يالله حيها شلونك وشلون شهاب وشهد وينهم معك؟..

شيخه بذات المودة/كلهم بخير وعافيه شهوده فوق عند بناتك وشهاب الحين يجي..

ثم التفت لطيفه و هتفت باسمه وهي تاشر على الاريكة/استريحي لين يجهز الفطور..

لطيفه جلست مكان ماشرت عليه بينما نمر اقترب وجلس جوار والدته التي تهلل وتكبر وقلبها مشغول..

شيخه تجلس كذالك هتفت لنمر بغرابه/علامك جلست محمد بالمجلس يتنظرك؟..

الجدة نمشيه وجهت انظارها وكلامها لنمر/رح يامك عنده مابقى على الاذان شي..

نمر لا يعلم ماذا اصابه من فضول يريد ينتظر نزول سلطانه كي يراء ردة فعلها حينما ترا لطيفه؟؟..

لذالك اظهر هاتفه من مخباه محاول يشتغل عليه حتى تنزل وهو يهتف برود متصنع/اروح له الحين..

الجدة نشميه تنظر في لطيفه التي مازالت بعباتها لكنه حررت شعرها الكستنائي القصير من الشيله والنقاب..

هتفت بحنو/نزلي عباتك يامك ماعندك احد العيال يا حافظ كلهم بالمجلس..

لطيفه نهضت وانزلت عباتها ضعتها جوارها كانت مرتديه جلابيه بالون السكري ناعمه وانيقه..

جلست بصمت وخجل وعدم راحه حتى الان لم ترا زوجة نمر ولا تعلم ماهي ردة فعلها عندما تراها؟؟..

العيون كلها اتجهت لدرج حينما ما سمعان صوت وقع الكعب بخطواتها الناعمه وهي تنزل بطلالتها المثيره؟

لا تعلم بان نمر سياتي بزوجته الى بيتها ومع ذالك كانت متالقه كعادتها ميكب ناعم مبرز جمال وجهها..

شعرها الاسود منسدل فوق جلابيها العسليه المخصره على جسدها المثير موضح مفاتنها..

وجز من شعرها تعمدت ان تضعه على عنقها ليخفي العلامه المجهولة التي لا تعلم ماذا يقصد نمر فيها؟؟

سلطانه حينما ما وقعت عينيها على الموجودين رات امراءه غريبه تجلس بينهما تبادلها الانظار بتركيز؟؟..

لتفهم فوراً بانها زوجة نمر اتى بها من غير شورها يريد يكسرها امام الجميع ويظهر غيرتها كي يرتاح قلبه..

لكنها لم تسمح له يحقق مراده على حساب مشاعرها سوفا تحرق رجولته بعدم اهتمامها وبرودها المتصنع..

سلطانه اقتربت هتفت بحزم رقيق/مساء الخير..

شيخه ابتسمت من غير شعور/تعالي سلمي على عروستنا..

سلطانه تنظر في لطيفه التي قفت بنوع من الذهول الى الان لم تتعرف على تلك المخلوقه الاسطورة حقاً!!

سلطانه كذالك بادلتها الانظار لم تراها قبيحه ولكنها لا ليست جميله كجمال يقارن بجمالها الســـــــــاخط!!

اقتربت وسلمت على لطيفه برود تحت انظار نمر المشتعله يراقب بصدمه كاسحة من ردة فعلها؟؟..

لطيفه تعود جالسه ذات الذهول وعينيها تبحر في خلقة الله في سلطانه التي مازالت واقفه قرب الجدة

تقف بينما جسدها طاغي بالانوثه بارزاً وملامح وجهها قاتلاً جمالها لو توزع على اهل الارض لا كفاهما وزاد!!

سلطانه هتفت للجدة بنبرة ثابته/بروح اشوف تجهيز الفطور مابقى على الاذان شي..

الجدة نشميه التي تحسر بداخلها هتفت بهدو/روحي يامك عساك على القوه..

سلطانه ابعدت بخطواتها الواثقه ليشد نمر قبضة هاتفه بقوه كاد يحطــــــــمه من غير لا يشعر بنفسه!

تدارك الوضع عندما سمع لطيفه تسال بخفوت/شيخه هاذي من اللي سلمت علي؟..

صدمتها بعثرتها اجابة شيخه بزفرة/هاذي سلطانه زوجة نمر..

لطيفه التفت لنمر بشكل صادم لم تتوقع بان هذا الرجل البارد القاسي يمتلك انثى بمستوى جمالها؟؟..

نمر فهم ماذا شعرت به لطيفه من نظرات عينيها الامعه الغيرة المدمره التي حطمت انوثتها و جرحتها..

تشعر بانها تريد ان تصرخ بكل قوتها تخرج ما بداخلها* من قهر وحسره وكتمان يتلوها تنهيده طويـــــــــله!!

نمر صد عنها وهو يقف تحسس مخباه هتف لوالدته بحزم هادئ/بروح المجلس عند ابو شهاب وبعد ما تفطرين تعالي عندنا..

الجدة نشميه هتفت بود/ابشر يامك..

نمر اتجه الباب كان سيخرج للمجلس لكنه تراجع باخر لحضه وهو يغير اتجاهه لصالة الطعام بشعور غريب؟

يريد ان يرا سلطانه وقت ما تختلي بنفسها ليتاكد بعيناه وقلبه من مشاعرها تجاهه هل ماتت حقاً؟؟..

حينما دخل راها جالسه على الكرسي ملقيه راسها على طاولة الطعام بتعب واضح حتى انها لم تنتبه لدخوله..

ليعود نمر مع طريقه ادراجاً ما راه يكفي بان يفهم ماذا تشعر بداخلها حتى ولو كابرت واخفت عن الجميع..

(بكاء القلب اشد من بكاء العين فكثيرا ما تبكي القلوب والعيون صامته)..
————————————————————-
..الكويت..

دانه مركزه انظارها على شاشة التلفاز تشاهد المسلسل بينما معاذ مركزه انظاره على ملامحها..

يشعر بتانيب الضمير عندما فكر يوماً بالانتقام من راشد بفتاة بريئه احبته واسلمت له جسدها قبل قلبها

لايريد يظلمها وهي بعمر الزهور لتو تبدا حياتها يتمنى لو استطاع ان يحررها منه ومن جنونه وتقلبات مزاجه

يخشى بانه اليوم يحن عليها ويترجع بالغعل عن قراره ويوم الغد يتهور ويغضب ويعود ينتقم باشد من قبل..

يفكر ينفصل منها قبل يتولع فيها لكنه لم يستطع حتى تقبل الفكره براسه يشعر بان لاحياة له الا بوجودها..

دانه من حركت رجولته رغماً عنه اشعرته بالاثاره حركت مشاعره المدفونه تحت الثرى برائتها وفتنتها

لم يتوقع بان هاذي الحاسيس المثيره موجودة بالواقع الحقيقي وتشعر بها قلوب البشر حتى اجتاحه هـــــو..

معاذ عندما وصلت افكاره لهذا المستوى وقف من غير شعور اقترب لها لتلفت له دانه برعب حقيقي!!..

معاذ جلس جوارها ضم وجها بين كفيه وعيناه تغوص بعينيها همس بشجن/وش قلتي للي البارح؟..

دانه انكمشت على نفسها/وش قلت؟..

معاذ بذات الشجن/اذا انتي صادقه تحبيني عيديها دانه خليني انسى العالم كله معك؟..

دانه ارتعشت كتفيها وهي تبعد وجها من كفيه وتصد عنه اجابته بتوتر/كانت زله غير محسوبه..

معاذ امسك ذقنها ولف وجها لوجهه زفر بحراره/لا ما كانت زله بس تراجعتي صح؟؟..

دانه انفاسها بدات تسارع/انت وش تبي الحين؟..

معاذ ضم جسدها الصغير بجسده المتجبر قبل شعرنا قبل متتابعه ثم نزل حتى وصل اذنها قبلها..

وهمس بها من بين انفاسه الملتهبة/مادري وش ابي بضبط لكن اللي انا متاكد منه اني مستحيل اضرك انتي بذات..

دانه دفنت راسها بصدره/وانت كنت ناوي تضرني اول؟..

معاذ انكر بحزم/لا مستحيل..

دانه ابعدت راسها ونظرت بعينياه بتردد/معاذ والله مادري كيف حبيتك بذا السرعه..

معاذ دفن راسه بعنقها قبلها قبله ملتهبه حتى طبع علامة تملك دانه تطوق عنقه بذراعيها وتجاوب معه..
————————————————————-
..قصر النمر..

..تحديداً بصاله..

الجدة نشميه كانت تقهوى وتخطف الانظار لسلطانه التي تجلس بصمت بينما عينيها على شاشة التلفاز..

مهما كابرت لم تستطع ملامحها تخفي الضيق والغضب وعدم تقبل وجود زوجة نمر في بيتها..

شيخه تهذري على لطيفه ولكنها لم تجاوب معها* عينيها وتفكيرها على تفاصيل سلطانه وتحركاتها؟؟..

سلطانه قفت ثم انحنت لتحمل هاتفها الموضوع على الاريكه جوارها كي تستاذن من الجدة وتتجه لغرفتها..

مع انحناها تحرك شعرها وبانت العلامة الواضحه بعنقها لتفتح شيخه عينيها على وسع لتو تنتبه لها!!..

ولكن ماسرع ما صدت لانها واثقه ثقه تامه بان نمر مازال هجرها يستحيل ان يقترب لها يوماً من الايام..

فهو شقيقها وتعلم بان راسه يابس ولم يتنازل عن كلمته مهمها كان الامر لذالك صدت عنها باطمئنان..

عكس لطيفه التي ارتعشت رغماً عنها بصدمة مؤلمه وعينيها تتبع سلطانه حتى غادرت لتنزل دمعه حاره..

حاولت اخفائها عن الجميع وهي تسال بينها وبين نفسها قد تكون من نمر لا يستحيل ذالك يستحيل..

من عشرته القصيره معها اكتشفن بانه رجل بارداً حتى بمشاعره ليسا عنده الاستطاعه يفعل هكذا بحراره!!..

الجدة نشمية نهضت بثقل لتسال شيخه باهتمام/وين رايحه يومه؟؟..

الجدة نشميه اجابتها بحزم وهي تتجه الباب/بروح اتقهوى مع العيال..

شيخه ترشف من فنجال القهوه بروقان/لطيفه كل بعد يومين تعالي افطري هنيه ترا هذا بيت العايله..

لطيفه التي مازالت موجوعه ولكنها متماسكه سالت بغرابه/اجل بيت نمر وينه؟..

شيخه تضع فنجالها على الطاولة امامها/هذا بيت نمر لكن هو سامح للعائلة يجون متى مايبون..

لطيفه سالت بتوجس/ومرته عادي عندها؟..

شيخه ضحكت بسخريه/مرته مالها كلمه بعد كلمته لا يغرك زينها تراها ماتسوى شي عنده..

لطيفه انصدمت حقاً/كيف ما تسوى شي؟..

شيخه ابتسمت بخبث/مع الايام والعشرة تعرفين بنفسك..

لطيفه لم تفهم قصدها ولكن يبدو ان بين نمر وزوجته شيء غير طبيعي واضح من علاقتهما البارده؟؟..

حتى انها لاحظت نمر يستفسر الخدم عن تجهيز الفطور لم يحادث زوجته وهي لم تعبر وجودة؟؟..

لكن لطيفه محطمه ممزقه من تحت راس نمر الحجر التي لم يملا عيناه شيء حتى الانثى التي هزتها بجمالها

وحرقتها بالغيرة لانها تعترف بداخلها بانها لاتقارن بها ابداً لم تسوى عنده شي ماهذا الرجل الغريب؟..

والغريب العلامه التي بنحرها من اين اتت تريد اجابه مقنعها تريح قلبها الذي يشتعل و يحترق بالغيره..

قطع حبل افكاره نزول طفلتين يضحكان فوراً ربطة بانهم بنات نمر ولكن اشكالهم مختلفتان جداً؟؟..

وحده جميله هادئه فيها شبه من سلطانه ولكن ليسا كثير وحده ملامحها ناعمه لكنها ليست جميله..

شيخه ابتسمت وهي تاشر على الطفلتين/هاذي شهودة بنتي وهاذي شروق بنت نمر..

لطيفه مركزه فعلاً لم يتشابهان شروق اجمل من شهد هتفت باسمه/تعالو سلمو علي..

شهد تقترب وتسلم عليها تتبعها شروق التي قاطبه جبينها بغرابه لا تعلم من هي لكنها سلمت وجلست..

شهد سالت بخفوت/ماما من هاذي؟..

شيخه تضحك منها/هاذي عمه لطيفه زوجة عمك نمر..

شروق شهقت من غير شعور وعينيها تتسعان على لطيفه التي تبادلها الانظار بصمت واستغراب؟؟..

شيخه تنظر شروق باهتمام/شفيك حبيبتي؟..

شروق هزت راسها بذهول/مافيني شي..

لطيفه تريد تلطف الجو/كيفكم مع المدرسه؟..

شهد اجابتها بهدو/مافي مدرسه برمضان كله اجازة..

لطيفه ابتسمت بشفافية/زين اشوى عشان تصومون..

شيخه تبتسم كذالك/اي والله ريحونا من تعب الدوامات نبي نصوم ونتعبد الله..

غروب تنزل الدرج حبه ورا حبه بشقاوه وهي تبتسم عندنا اقتربت اختفت ابتسامتها بشكل مفاجئ؟..

وعينيها ترتكز على لطيفه بنظرات غل وحقد هاذي من اخذت والدها منها ومن شقيقتها و والدتها هاذي؟؟..

لطيفه مدهوشة بالفعل الطفلة جميله نسخه مطبقه من سلطانه لو راتها بشارع تمشي لا عرفت بانها ابنتها؟

سبحان رب صورها الشعر الاسود حرير يوصل لكتفيها وجها مسطر عينيها ناعسه انفها شامخ شفتيها صغيره

شيخه توترت من نظرات غروب/تعالي غروب حبيبتي سلمي على خالتك..

غروب عطتها نظره/ماعندي خاله الا عزيزة بس..

شيخه هزت بوزها بخفوت/وتراب والله بخالتك..

غروب تقدم وتجلس مقابل لطيفه وعينيها مازالت تنظر بها بذات الغل لتشعر لطيفه بعدم راحه؟؟...

غروب سالت بزفرة/وين ماما؟..

شيخه اجابتها برود/فوق بغرفتها..

غروب بطولة لسان/من عذرها لو تجلس فوق وجيه تسد النفس..

لطيفه اتسعت عينيها صدمة شيخه تنحرها بحده وتهديد/وجع تكلمي عدل ولا بعلم ابوك يعيد التربيه فيك؟..

غروب ضعت رجل على رجل باستهتار/علميه..

شيخه عضت شفتيها بقوه/خلي يجي بس يا قليلة الادب..
—————————————————————
..مجلس الرجال..

الجدة نشميه تدخل وهي تساند على عصاتها هتفت بمودة عميقه/يالله جمعهم على العز والطاعه..

محمد هتف بحزم باسم/يالله تحيها تقبل الله صيامك..

شهاب وقف وقبل راسها بسكون/مساك الله بالخير مبارك عليك الشهر..

الجدة نشميه تنظر في عيناه بوجع/علينا وعليك وينك يامك ماعاد شفناك؟..

شهاب بسكون اعمق/انشغلت..

الجدة نشميه خفتت له بتوجس/وش اشغلك عن الظبي عسى خير؟..

شهاب تنهد بعمق حينما اتت بسيرتها مال بذات الخفوت/هي اللي اشغلتني يا جدة هي..

الجدة نشميه قبضت كفه/خل لين نصوم ونعيد ويكون من الله خير..

نمر سال بغرابه/علامكم تساسرون؟؟..

الجدة نشمية تقترب باسمه/سر بيني وبين شهاب انتم وش عليكم؟..

محمد قطب بغرابه اعمق/ماني خابرك راضيه على شهاب يا عمه والحين اسرار عساه خير؟..

الجدة نشمية تجلس جوار نمر بينما عينيها على شهاب الذي يجلس ايضاً مقابل لهما..

هتفت بحزم/مهما زعلت عليه يبقى ولد بنتي وما اغلا من العيال الا عيالهم..

شهاب هتف بامتنان ودي/الله لا يخليني منك ومن غلاك..

نمر سال بحزم/شفيك ما عاد تدخل سناب وتسوي علانات طفشت من الشهره ولا ماعندك محتوى؟..

شهاب ابتسم بارهاق/لا هاذي ولا هاذي لكن هالفترة احس مالي خلق على التصوير بريح برمضان وبعد العيد ارجع باذن الله..

نمر ذات الحزم/الله يوفقك شغل بديته لا تتركه كمله للنهايه..

شهاب هز راسه باقتناع/ان شاءالله..

الجدة نشمية مالت وخفتت لنمر بضيق/مرتك متى توديها بيتها؟..

نمر قطب بشدة/ليش عسى ما ضايقتك بشي؟..

الجدة نمشية تنهدت بذات الضيق/لا بالله انها بنت حلال لكن ماودي طول هنيه سلطانه من افطرت طلعت غرفتها وكاد انها متضايقه من وجودها..

نمر شد له نفس طويل ثم خفت بهدو/بعد ما اصلي التروايح اوديها..
————————————————————
..القرية..

الظبي اتت من المطبخ تحمل بكفها واحد صحن لقيمات وكفها الاخر كاسه ممتلئه من القهوه..

جلست بالارض ضعتهم امامها وحملت ريموت التحكم بدات تغير بالقنوات تبحث عن مسلسل..

سعديه تقترب وهي تحمل سلة ملابس/الظبي انا بطلع السطح اغسل الملابس..

الظبي كشرت ملامحها/انا بدري الغساله ليش قلعتيها بسطح على كبر الحوش ما يشيلها؟..

سعديه عطتها نظره/انا اللي يشتغل ولا انتي؟..

الظبي زفرت عليها بحده/اقول فارقي ما ناقصني الا بربرتك على راسي..

سعديه تتجه الباب/جد شداد يجي في قهوه شاي بالمطبخ جاهز..

الظبي رفعت كفها وكشت عليها/كش ماتنفع كل شي على راسي..

بدات تشاهد مسلسل كوميدي تاكل لقيمات وترشف قهوه وتضحك من القطات الكوميديه حتى طرق الباب

الظبي تاففت بضيق/يالله الباب مالقى يطق الا وقت صلاة التروايح و سعديه بسطح الله يسطح راسها؟..

قفت وهي تزفر على الطارق/طيب طيب جايه..

قفت خلف الباب بتسال/من عند الباب؟..

لم يكن فيه تجاوب عاد الباب وطرق لتعود هي وتسال/من اللي ورا الباب؟..

طرق الباب عدت طرقات انقبض قلب الظبي اقتربت بتسال اعمق/من اللي يطق صمخ ماتسمع؟..

اتاها صوت خشن يخفت بحذر/افتحي الظبي نبي نتعلل..

الظبي رجعت خطوه على ورا برعب/من انت؟..

ذات الخشونه/افتحي واعلمك من انا..

الظبي ضعت كفها على شفتيها وجسدها يرتعش/قسم بالله لو ما تذلف لا اتصل بالشرطه فاهم؟..

ابتسم الرجل/اذا ما فتحتي بنط مع الجدار..

الظبي زاد ارتعاشها لكنها تحاول تكون قويه/من انت؟..

الرجل بنبرة بالغه/انا اللي ذايب بهواك انا اللي خالص على شوفتك..

الظبي شردت لغرفتها وهي تحكم قفال الباب وتراقب الحوش مع شباك غرفتها تنتظره يرقى الحيط؟..

بعد ربع ساعه انفتح باب الشارع لتقفز برعب لكن ماسرع ما هدات حينما رات جدها شداد يقترب بثقل

هتف منادي/سعديه الظبي وينكم؟..

الظبي شدت لها نفس وخرجت للحوش وهي تحاول لا تبين رعبها/هلابك جدي زين جيت..

شداد يجلس على الفرشه هتف بحنو/رحت اعشي غنيمات نشميه وصليت وجيت في قهوه؟..

الظبي سالت بتوجس مرعب/انت يوم جيت في احد برا؟..

شداد قطب/لا ليش؟..

الظبي اخفت توترها/اسال بس كاني سمعت الباب يطق..

شداد هز كتفيه بعدم اهتمام/مادري يابوك يمكن ورعان..

الظبي اتجهت المطبخ بذهول/يمكن..
—————————————————————-
نمر دخل ليصادف شيخه عند الباب هتف بمودة حازمه/تو الناس تسحرو عندنا؟..

شيخه بمودة اعمق/الله يكثر خيرك يابو شامخ فطوركم كفى وفى عن السحور..

نمر هتف بثقل/جعله مداخيل العافيه..

شيخه تربط نقابها وهي تهتف بتسال/شهاب بسيارة؟..

نمر اجابها بحزم هادئ/لا شهاب راح من زمان محمد ينتظركم برا..

شهد اتت راكضه وهي تحمل الايباد نمر انحنى وقبل خدها/لا طفشتي تعالي العبي عند شروق و غروب..

شهد ابتسم بطفولة/كل يوم بجي اتابع معهم..

نمر بعثر شعرها باسم/حياك الله..

شيخه خفتت لنمر بحرص/انتبه من غروب ملاحظه هالايام طولان لسانها وما تحشم احد..

نمر عقد حاجبيه/ليش شفيها؟..

شيخه زفرت بغبنه/قللت ادبها مع لطيفه كل ماتقول كلمه ردت عليها بعشر حاولت اسكتها ماتفهم..

نمر ضاق بالفعل/يصير خير..

شيخه تتجه الباب/مع السلامه..

نمر يقترب لصاله راء لطيفه جالسه مع شروق وغروب بصمت واضح على ملامحها الضيق او ربما القلق..

هتف بحزم/مساءالخير..

لطيفه بهدو/مساء النور..

نمر يخطف الانظار على طفلتيه التي يراقبان بصمت هتف لهما ذات الحزم/كيف الصيام معكم؟..

شروق اجابته بهدو/زين الحمدلله..

نمر ينظر في غروب التي تهز رجلها وعينيها عليه هتف بنبرة حانيه لم يسطع اخفائها/فطرتي زين؟..

غروب بطولة لسان/لا نفسي مسدوده..

نمر فهم ماذا تقصد لذالك لم يرد عليها وجهه انظاره وحديثه لطيفه بتسال/اوصلك للبيت؟..

لطيفه هتفت بسكون غريب/بنتظر عمتي تقرا قران اسلم عليها قبل نروح..

نمر جلس على الاريكه بثبات وعيناه على شاشة التلفاز
لكنه التفت لغروب بشكل صادم من سوالها الجريئ؟؟

غروب هتفت لطيفه بشقاوه وعدم خوف/انتي وبابا تنامون بغرفه وحده؟..

لطيفه اتسعت عينيها صدمة شديدة(وش ذي البزر الجريئه؟؟)..

نمر افزع الجميع بنبرته الحديده/غـــــــروب!!..

غروب تنظره ذات الشقاوه/ليش تصارخ علي ابي اعرف هي تنام عندك ولا تنام بغرفه بروحها مثل ماما؟..

لطيفه انصدمت من كلامها وصدمت اكثر حينما قفز نمر بغضب واقترب لغروب شدها مع عضدها بعنف..

ثم صـــــــفعها على وجها لاول مره يفعلها ويمد يده على بناته ليهتز جسدها الصغير من قو صفعته!!..

تحت صوت صرختها الطفوليه العاليه/ااااهـــــــــه..
——————————————————————

تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 01-10-23, 05:08 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الرابع و الثلاثون/~


..قصر النمر بن فخر..

صـــــــفعها على وجها لاول مره يفعلها ويمد يده على بناته ليهتز جسد غروب الصغير من قو صفعته!!..

تحت صوت صرختها الطفوليه العاليه/ااااهـــــــــه..

نمر رجع خطوه للخلف بصدمه من نفسه لم يتوقع يوماً من الايام ان يتهور و يمد يده على بنـــــــــاته!!

(مهمها بلغ خطئهما يده لاتـــــــمـــــــــد!!)..

كان يعاقبهما بالكلام الهادئ فقط لم يتجاوز حتى الصراخ عليهما ما اصابه من تهور ما اصـــــــابه؟؟

غروب ضعت كفها الصغير على ليونة خدها ثم ركضت لدرج بينما عينيها لم تنزل منها دمعه لشد صدمتها!!..

شروق جالسه بصدمه عميقه مؤلمه وعينيها تلمعان بحسره على شقيقتها وعلى فعل والدها الغريب؟؟..

نمر عاد وجلس على الاريكه يكافح غضبه وقهره ووجع قلبه حقاً مقهور من نفسه لماذا يمد يده غروب بذات

وهو يعلم بانها حساسه دلوعه لا تحمل منه كلمه واحده فكيف تحمل طراق عنيف من قسوة يــــــدة؟

لطيفه خفتت بعتاب/الله يهديك تراها صغير ماكن له داعي تمد يدك عليها؟..

نمر التفت لها بنظرات تقدح غضباً/انتي ولا كلمه لا تدخلين بينا فاهمه؟..

لطيفه ارتعشت برعب/فاهمه..

نمر خطف نظره على شروق ثم وقف يريد الهروب من المكان لا يستطع رؤيتها بعد ما فعل مع شقيقتها..

اتجه الباب وهتف لطيفه بحزم شديد/بكلم السواق يوصلك البيت تجهزي..

شروق قفت واتجهت لغرفتها بحثت عن غروب بعينيها لم تكن متواجدة لذالك اتجهت جناح سلطانه فوراً..

حينما دخلت قفت على الباب مصدومة كانت متوقعه بان غروب تبكي وتصارخ و لكن مارات صدمها حقاً!!..

غروب ملقيه جسدها الصغير على صدر والدتها بصمت غريب ونظرات اغراب بينما خدها احمر..

سلطانه تمسد ظهرها ودقات قلبها ترتفع مازالت لم تفهم شيء حاولت تستفسر مابها لكن غروب صامته..

شروق تقترب و شهقاتها تزيد زفرت سلطانه بنفاذ صبر/شفيك انتي واختك تكلمي؟..

شروق ارتمت على صدرها كذالك وانفجرت باكيه/بابا ضروب غروب..

سلطانه انفزعت من الصدمة والغضب/ضربها ليش؟..

شروق تحدثها عما حدث من بين شهقاتها لكن حديثها ليسا واضح وسلطانه لم تفهم شي بسبب الصدمة..

(نمر تجرات على ماذا لا افـــــــــهمك؟؟)..

ولم افهم الحقيقه التي لم توصلني واضحه كلام شروق متقطع بسبب شهقاتها وغروب اتوقع اصيبت بصدمة!

لكني لام اتجاوز عنك هاذي المره فانت تجاوزت حدودك معي ومع بناتي لابد ان تقف على حدك..

من باب الانصاف تقبل ردة فعلي يانمر مثلما ما كنت انا اتقبل مرارة فعلك وتجاوز عنها بمزاجــــــــي..
————————————————————
..الكويت..

..الأفنيوز..

معاذ طول الوقت كان يمسك كف دانه الصغير بكفه الجبرة حتى شعر بانها تعرقت من قبضته عليها..

حاول بها ان تتسوق لكنها ترفض بخجل حتى جبرها واختار لها بعض الادوات النسائي مثل شنط ميكب..

حينما ما لمح محل لانجري مال من طوله وخفت لها بخبث/تبين المحل ذا؟..

دانه التفت ماكان ما اشر عليه بعفويه لا تختنق بخجل/لا مابيه..

معاذ اتسعت ابتسامته بروقان/بس انا اعجبني بروح اختار لك لبس على ذوقي..

دانه شدت كفه برجا/معاذ تكفى مابي..

معاذ سحبها معه باصرار بينما هو مازال مبتسم دخل المحل اعجبته عديد من قمصان النوم والشورتات..

اختار لها على ذوقه غير معبر رفضها وتهديدها بان يحلم ان تردي امامه مثل هاذي الاشكال الفاضحه؟..

زفرت بخفوت/رجعه معاذ لو تموت قدام عيني مالبست كذا..

معاذ يضحك بخفوت/خبله انتي تراه لبس عادي..

دانه بوزت بزعل/تبي تلبسني على كيفك اقول رجعها..

معاذ سحبها معه للكاشير/اليله ابيك تلبسين للي الاسود اعجبني..

دانه كاد تنفجر باكيه حقاً/اتحداك اذا لبسته..

معاذ كتم ضحكته/نشوف من يقدر على الثاني..

دفع الحساب واتجه لكوفي وكفه مازالت قاضبه كف دانه حتى وصل افلت كفها وجلس مقابل لها..

هتف باهتمام/وش تشربين؟..

دانه صدت عنه بزعل/مابي شي..

معاذ ينظر في لمعة عينيها الؤلؤه ليغيب بعالم اخرى تنهد بعمق/دانه خفي علي تراي ما صرت اتحمل حركاتك ودلعك..

دانه تنظر فيه بعتاب/انت اللي خف علي تمشي وتختار اشياء مابيها غصب البسها؟..

معاذ مد يده وامسك يدها الموضوعه على الطاوله مسدها بخفه/مافي شي غصب ماتبين تلبسين ماراح اجبرك عليها..

دانه ترفرف اهدابها/اجل ليش تاخذ كل هاذي الملابس؟..

معاذ ابتسم بمكر/لزوجتي الثانيه..

دانه زفرت من بين اسنانه/طيب ليش ما تاخذها وتروح تسوق معها؟..

معاذ انفجر ضاحك/مخبولة هالبنت اقولك زوجه ثانيه تقولين خذها تسوق معها؟..

دانه ابتسمت من تحت النقاب/لاني ادري انك كذوب ماعند زوجه غيري..

معاذ ابتلع ريقه بذوبان حقيقي/وش تشربين خلصيني سحت مكاني من تحت راسك..

دانه تضحك بغنج/اشرب على ذوقك..

معاذ اشر للمضيف ياتي وعيناه على دانه التي تبادله الانظار بخبث وكانها تعمد تفتنه وتسحره بتفاصيلها..
—————————————————————
..القرية..

الظبي تجلس بغرفتها لاول مره تقفل الباب كانت حتى وهي نايمه تترك مفتوح لكنها اليوم تشعر بعدم الامان

بسبب الرجل المجهول الذي طرق الباب قبل قليل وهتف بكلام غير مفهوم واختفى فجئه لكنه حقاً ارعبها

تفكر هل تبلغ جدها شداد او انها تصمت فهي تخشى على صحته بان يغضب ويترفع معه الضغط والسكر..

لذالك قررت تصمت حتى تعود الجدة نشمية من المدينه وتبلغها كي تصرف وتبحث عن حل سريع..

فتحت هاتفها وبدات تشاهد السناب لفت انتباهها تنزيل شهاب قبل ربع ساعه صورة طريق مع السريع..

وكاتب عبارة مقصودة جداً(اطمئن ففي غيابك حقوق الحب محفوظه)..

الظبي رمت الهاتف وقفت مفزوعه/يكون هو اللي طق الباب قبل شوي والناس تصلي التروايح عنده خبر ان البيت فاضي مافي الا انا؟؟..

بدات ترتعش غضباً وقهراً وجرحاً لا ينتهى/والله ذي المره ماراح اسكت عنه لا علم جدي يربيه قليل التربيه..

قفت امام شباك غرفتها وعينيها تذرف الدمع لماذا احبت واحد حقير لم يستحق جزء من الحـــــــــب؟

حطمها وجعلها مطلقه بسن الزهور دفن مشاعرها وجرحها ثم عاد ينظر لها بجرائه وكانه مستهين بها؟

واليوم ياتي بغياب اهل البيت ليلعب بشرفها ولا كانها ابنة عمه لحمه ودمه عرضها من عرضه ماهذا الحقير!
—————————————————————
..الساعه الثانيه في منتصف اليل..

نمر يحوم بغرفته كالملدوغ وهو يعتصر كفه بحسره وقهر هكذا الندم هو العقل الذي يحظر متـــــــاخراً

يشعر بخناجر تغرز بصدره كل مايتذكر ارتعاش جسدها الصغير حينما صفعها بقسوة كفه الجبرة..

صرختها الطفوليه وصمتها الغريب لم تبكي وتشكي وتعاتبه خذت نفسها ورحلت لا يعلم ماهي ردة فعلها!

نمر عجز يسيطر على قهره وحسرته لذالك اتجه لغرفة بناته لابد ان يعتذر من صغيرته ويرضيها بما تريد؟؟..

حتى ولو كان لم يعتاد على الاعتذار ودعه من سنين حينما ودع سلطانه التي كان يعتذر لها بسبب غيرتها..

لكن تلك الصغيره هي غروب دلوعته وحبيبة قلبه من اجلها يكسر حاجز الكبرياء كفا بانه ضربها امام الجميع كفا ذالك..

دخل الغرفة لكنه قف مصدوماً عندما راء شروق جالسه على سريرها وساري جالسه على سرير غروب؟

سال بانقباض/وين غروب؟..

شروق اجابته باختناق/تعبانه ودتها ماما المستشفى..

نمر انتفض برعب/ليش شفيها؟؟..

شروق هزت كتفيها بمعنى لا اعلم ليعود نمر لغرفته بخطوات سريعه حمل هاتفه واتصل بالسائق..

زفر بغضب لا يخلو من رعب/راجو وين انت؟..

راجو اجابه بتوتر/قدام مستشفى عام..

نمر بغضب شديد/ليش مافي كلام انا قبل يروح؟..

راجو بتوتر اعمق/انا توقع انت نوم..

نمر ينهى الاتصال بتهديد/حسابي معك بعدين..

ارتدى ملابسه على عجاله ثم اتجه المستشفى وهو يدعو الله بداخله بان لا يختبر صبرة في بناته..

يدعو الله بان لا يفقد اغلا ما يملك بحياته كفى حزن وفقد كفى الم ووجع في مامضى من سنين عمره..

نمر وصل المستشفى قف سيارته ودخل فوراً سال الاستقبال عن اسمها ليخبروه عن رقم غرفة الملاحظه.

اتجه لها فتح الستاره ودخل لتقع عيناه على غروب النائمه على السرير الابيض تحت اسلاك المغذي..

بسبب الحمى المفاجئه التي اصيب بها لتشعر نمر بكل وجع الدنياء الان يتفجر بروحه كاد تموت بسببه؟

اقترب لغروب قبل جبينها قبله دفئه عميقه بندم وهو يتحسس حرارتها بشفتيه ثم انحنى وقبل كفها الصغير

سلطانه التي كانت تجلس على الكرسي المجاور لسرير بعبايه وحجاب فقط وجهها كانا مكشوفا قفت بغضب

ثم زفرت من بين اسنانها بذالك الغضب/ولك عين جاي بعد سواتك فيها؟؟..

نمر رفع نظر لها بصدمة لتكمل هي كلامها بغضب اعمق/الا بناتي يا نمر خط احمر انا ماتحملت عشرتك الا عشانهم وانت الحين جاي توجعني فيهم اذا هذا اولها ينعاف تاليها ترا ماني عاجزه اربيهم لحالي اخذهم وطلع من بيتك وجلست انت ومرتك فيه..

ثم اردفت بتهديدً صارماً/اقسم بمن احل القسم لو صار بنتي شي ما تلوم الا نفسك ماهو انا اللي اتعامل بالهجر والظلم انا عندي شهادة قانون وقد. اوديك ورا الشمس..

حينما كانت منحنيه وتهدد بعصبيه نمر يحاول لا ينظر في وجهها بشكل مباشر وبهذا القرب من وجهه..

لكن ختاما لم يشعر الا وعيناه تبحر في ملكوت الله في تفاصيلها التي تذيب الحجر وتلين الصخر وتفتن الرجل

تهدد..بينما هو يتامل فتنة ملامحها الغاضبه!!..
تهدد..بينما هو يتعذب من قرب عطر انفاسها!!..
تهدد..بينما هو يشعر برغبة عارمة لصيمتها بقبلة!!..

لكن عندما تصبح الاعذار اقبح من الذنب من الافضل ان يصمت ويحزم امتعة الكبرياء ويـــــــــرحل..

لذالك استدار برود مزيف وضغط الجرس كي تحظر الممرضه لتعود سلطانه جالسه بصدمة من تصرفاته؟

اتت الممرضه سالها نمر بحزم/وين الدكتور المشرفه على حالة غروب؟..

الممرضه اجابته بهدو/دكتور اعطاها خافظ حراره لكن حراراتها ما تنزل الا الان..

نمر بذات الحزم/ووين مكتب دكتور؟..

الممرضه اشرت له/تفضل معي..

سلطانه فار دمها بالفعل ليسا لانه سال الممرضه وهي موجوده ولم يعبرها ذالك ليسا غريب عليه..

ولكن الغريب صمته وبرود اعصابه وهي تهدده وتحرق اعصابها تخشى بان تصاب بسكته قلبيـــــــــه بسببه!
————————————————————-
..الكويت..

يدخل الفندق معاذ من بعد ما تسحر مع دانه بارقى المطاعم انزل الشوز وتقدم لسرير رمى جسده بخمول

دانه تنزل نقابها وهي تهتف باسمه/هاذي اخرت حومة الاسواق..

معاذ ابتسم كذالك/كله من تحت راسك يا النتفه..

دانه خلعت عباتها وعلقتها وهي تلتفت له برفعة حاجب/انا وش دخلني قلت مابي اتسوق لكن انت اللي لحيت علي..

معاذ وقف وهو يقترب لها بخبث/اذا ما تسوقت لك اتسوق لمنو؟؟..

دانه رجعت للخلف بتوتر/ترا يبي ياذن..

معاذ ضحك وهو يشدها ويحضنها برفق/ياحلوك يا الخبله..

دانه دست وجها بضلعه/لا تقول علي خبله؟..

معاذ شد احتضانها همس بعمق/شرايك ناجل رحلتنا بكرا؟..

دانه ابعدت عنه بشكل سريع/ليش تاجلها انت وعدتني يومين ونرجع؟..

معاذ عادها لحضنه بذات الهمس/طيب وش صار لو مددنا يومين ليكون مليتي من مقابلي؟..

دانه ابتسمت لتبين غمازتها/لا مو كذا بس اشتقت لابوي..

معاذ من غير شعور كشر ملامحه/اللي يسمعك يقول عاد ابوك مقابلك 24 ساعه؟..

دانه قطبت بشدة/اي مقابلني وعمره ما غاب عن عيني الا لسفر الضروري..

معاذ زفر من طرف انفه/اقول خلينا من سيرته اللي تقصر العمر..

دانه ابعدت عنه بعصبيه/ياخي انت وش مخلوق منه ماعندك ذرة احترام ولا كان الرجال اللي تشمته قدامي ابوي؟؟..

معاذ ابتعد عنها وهو يفتح الكبت برود/ماتبين اشمت فيه لا عاد تجيبين سيرته قدام وجهي..

دانه تقترب وتضرب كتفه بحركه عفويه/الا بجيب سيرته واذا ماهو عجبك اضرب راسك بالجدار..

حيـــــــنها التفت لها معاذ وعيناه تقدح شراراً مرعباً شدها مع ذراعها بعنف كاد ينزع يدها مع عضلها..

زفر من بين انفاسه الملتهبه/من اللي يضرب راسه بالجدار؟..

دانه ارتعبت من نظرت عيناه القابعة وحاجبيه السودا معقودة لم يمهلها ثانيه لرد وهو يدفعها بعيد عنه..

لتقع دانه على الارض صرخت بالم من شعورها بان حوضها تكسر من قو الدفعه العنيفه القاسيه المرعبه

معاذ لم يعبرها اخذ روبه واتجه لحمام بتماسك قبل ينهى حياتها بسبب طولة لسانها وتهوره وجنونه هو!!

دانه وقفت بتعب وهي تقدم وتجلس على طرف السرير تكتم بكاها فهي حقاً مرعوبه منه ومن تصرفاته

ساعه يحتضنها ويغرقها بعسل كلامه و يمطر وجها بقبلاته وبتلك الساعه يختلف ويعذبها بقسوه مرعبه..

معاذ من بعد ما استحم خرج ليراها جالسه على طرف السرير حاضنه راسها بين كفيها وغارقه بافكارها..

تنحنح كي ينبها لوجودة يريدها تبادر بالكلام من اجل يقص عليها بكلامه وينسيها تهوره كما يفعل بكل مره..

لكنها قفت بكل هدوء حملت روبها واتجهت الحمام بصمت ليرتدي معاذ بجامته ويتمدد على السرير..

دانه بعد ماستحمت خرجت فكت علبة المويا رشفت كم رشفه لترتفع اصوات اذان الفجر بتوقيت الكويت..

ضعت العلبه على الطاولة اتجهت الكبت اخرجت لها بجامة وعادت للحمام تحت مراقبة معاذ لتحركاتها..

نفض الفراش ونهض صلى الفجر ثم التفت لها كانت* تعلق روبها مرديه بجامه برمودا بالون المشمشي..

معاذ يراقب بياض ساقيها الظاهره ونعومتها ارتفعت عيناه لعضدها الثلجي ليرا كدمه حمرا واضحه..

قفز واقف واتجه لها امسك عضدها لتنتفض دانه برعب/شفيك؟..

معاذ ينظر عضدها بتسال/يدك شفيها انتي طايحه ولا قلتي للي؟..

دانه زفرت بحرقه/هاذي من بركاتك..

معاذ عيناه تعلقت بعينيها/مني متى؟..

دانه صدت عنه بغيظ/انت ينطبق عليك المثل اللي يقول يقتل القتيل ويمشي بجنازته..

معاذ ابتلع ريقه/توجعك؟..

دانه افلت عضدها من كفه واتجهت لسجادة هتفت بسخريه/وش يهمك توجعني ولالا؟..

معاذ تنهدت ثم لحق بها حضنها من الخلف صدره يصدم ظهرها مال من طوله لطولها وهو يشد حضنها

همس لها معتذراً/اسف دانه ما كنت ابي اوجعك بس انتي الله هداك طلعتيني من طوري..

دانه بنبرة مخنوقة/ابي ارجع بكرا احجز للي على اقرب رحلة..

معاذ قبل كتفها بمسايرة/خلاص بكرا باذن الله نرجع كلنا..

دانه هزت كتفها كي تبعده/ممكن توخر بصلي؟..

معاذ ابتعد وهو يتجه السرير هتف بحنو/صلي وتعالي بنام..

دانه حينما انتهت من صلاتها اتجهت لسرير تمددت ولوته ظهرها عندما تحرك معاذ يريد الاقتراب منها..

زفرت هي مهدده/والله لو تقرب لا كلم ابوي يحجز للي على رحلة الصباح..

معاذ بقى مكانه وهو يبتسم/طيب يا الدلوعه ماني مقرب لكن الوعد بعد المغرب..

ختم جملته بضحكة رجوليه لتلفت دانه عليه
وترميه بنظرات غيظ/حتى نيتك وسخه مثلك..
————————————————————**
..السعودية..

..بعد صلاة الفجر..

لطيفه لم تنام تفكر بما قالت غروب عن والديها لاتعلم هل هي صادقه او انها تستعبط عليها؟؟..

لكن نمر لماذا انفعل كهذا وكانه يصمتها عن البوح قد يكون متعود يضرب بناته هذا الضرب المبرح؟..

منذ عادت الفله لم يتصل عليها ويسال هل وصلت هل هي بخير ومازالت تنتظر اتصاله بنوع من الامل؟؟

لكن حقاً نفذ صبرها لذالك فتحت الخط واتصلت عليه رن هاتفه رنتين اتها صوته ثابتاً/هلا لطيفه؟..

لطيفه زفرت بتسال/وينك عسى ماشر انتظرتك تتصل؟..

نمر قطب جبينه/وليش اتصل فيك شي؟..

لطيفه هتفت بتماسك/من جيت البيت ما دقيت تسال وصلت ولا ضعت بطريق؟..

نمر اجابها بثقه بالغه/عندي خبر انك وصلتي..

لطيفه تنهدت بوجع/تسال السواق ورقمي عندك؟..

نمر ينهى الاتصال/انا مشغول تبين شي؟..

لطيفه كتمت بكاها/لا..

نمر هتف برود/مع السلامه..

ثم اتجه غرفة الدكتور تحادث معه قليلاً واتجه معه لغرفة الملاحظه لطمئن على صحة غروب قبل الخروج

عند غروب بعد ما نزلت حرارتها تجلس وعينيها على كفيها صامته صمت غريب شعرت سلطانه بقلق؟؟

حاولت ان تحادث معها ومازالت تحاول بحنو/غروب حبيبتي تحسين بشي يوجعك؟..

غروب هزت راسها بنفي بذات الصمت لتعود سلطانه محاولتها/تبين نرجع البيت شروق بس تتصل تسال عنك؟..

غروب هزت راسها بايه انقبض قلب سلطانه لكنها صمتت لا عاد للكلام والمحاولات معنى؟؟..

نمر يدخل الغرفة يحمل بين كفه ورقه هتف لسلطانه بامر حازم من غير لا ينظر فيها/تغطي..

سلطانه لم تستجيب لامره بعناد متقصد ليرفع نمر عيناه لها بحده/تغطي الدكتور معي..

سلطانه عطته نظره قارصه ثم اردت نقابها برقه ليشد نمر له نفس طويل وينادي بحزم/تفضل دكتور..

الدكتور دخل وعيناه على غروب/صباح الخير يا اموره؟..

لم ترد كانت منزله عينيها على كفيها التي تفركهما* ببعض الدكتور هتف بحنو/كيف صرتي تحسين بشي؟..

غروب هزت راسها بنفي الدكتور سال بتوجس/ليش ساكته تكلمي سمعيني صوتك الجميل؟..

لم ترد عليه الدكتور التفت لنمر بهدو/البنت تمر فيه صدمة بسيطه وان شاءالله تعدي والحين تقدر تخرج لبيت بس تحتاج متابعه..

نمر عيناه مركزه على غروب بوجع/ان شاءالله..

الدكتور هتف بهدو وهو يغادر/الف لاباس عليها..

نمر تنهد بذات الوجع ثم هتف بحه/يلا انتظركم بسيارة..

سلطانه زفرت بحده/السواق موجود..

نمر بحده اعمق/السواق راح البيت من زمان ونام..

سلطانه تنظر فيه وهو يخرج لتعض شفتيها بتماسك لم يعجزها ان تعانده وتكسر كلمته وتتصل بسائق..

لكن صحة غروب اهم من ذالك كله لا تريد تزيد المرض وهي ترا بعينيها لمعة حزن وانكسار..

لذالك عدلت نقابها والبست غروب حذاها امسكت يدها وخرجت معها ليكون نمر واقف امام البوابه..

نزل بهيبه وفتح الباب الخلفي لغروب ركبت بسكون ثم ركب هو ليفتح الباب المجاور وتجلس سلطانه!!..

نمر انصدم منها توقع بانها ستركب بالمقعد الخلفي جوار غروب وهو لاينكر بانه تمنى ذالك لا يريد قربها..

لا يعلم بانها تعمدت تركب جواره باحثه عن شيء يغيظه تريده ينفجر فهي تعبت من جموده المنرفز..

نمر حرك السيارة بصمت بينما انفاسه تضيق من ريحتها المثيره القريبه وكتفها التي شبه يلامس كتفه..

لانها متكيه على المركى بتقصد لكنها اعتدلت جالسه بصدمة منفعله حينما وقعت عيناها على التعليقه؟؟

‏(Albndri)اسم البندري مازالت عالقه بقلبه راسخه بعقله لم ينساها طيلة هاذي السنوات حتى بعد وفاتها

وسلطانه متواجده معه بنفس القصر بينها وبينه علاقه اكبر من علاقته بالبندري نساها وهي على قيد الحياة؟

نمر كان مركز انظاره على الطريق بينما هو يدعو الله بداخله ينهى هذا الطريق لانه بدا فعلاً يذوب من قربها

تصلب من الصدمة حينما ما مدت يدها سلطانه بكل جرائه وتحدي وشدت التعليقه بعنف لتنقطع نصفين

ثم افتحت القزاز ورمتها بقرف وانفاسها تسارع ودقات قلبها ترتفع كما لو كانت تعلن توقف نبضها تماماً..

زفرت بخفوت منفعل/فيك خير قل كلمه وحده بس..

نمر صمت لم يفتح اثمه بكلمه لكنه لم يستطع منع ابتسامته من شعوره بدغدغه مثيرة من غيرتها..

واخيراً يا سلطانه واخيراً كنت متوقع ان مشاعرك ماتت من ناحيتي لكن اليوم بذات تاكدت اني غلطان..

حينما رايتها بصالة الطعام تكافح غيرتها لوحدها بعيد عن اعين الجميع والان فجرتها بكلامها وفعلها..

لتطفي ناري قايدة بصدري من اربع سنين باني ماعدت اعني لها شيء حتى ولو عادة البندري للحياة مجدداً..

لكن ما الغريب بان غيرتها من البندري فقط واضحه ولا تستطع تملاك اعصابها عكس غيرتها من لطيفه؟.

من الممكن لانها تعلم والجميع يعلم بان البندري* كان يريدها عشقاً عكس لطيفه تزوجها بنى على هديه

كانت هاذي افكار نمر مع تلك الغيورة التي تجلس بجواره بغيظ حتى قف السيارة امام القصر واطفاها..

سلطانه خفتت له متوعدة/لا تحسب اني بعدي لك مدت يدك على غروب والله لدفعك الثمن غالي..

نمر صمت كالعاده ثم نزل حمل غروب بين ذراعيه وهو يحتضنها بحنو على صدره لكنها لم تجاوب معه؟

دخل و رقى الدرج وسلطانه تتبعه بينما عقلها مشغولاً وهي تلوم نفسها على تسرعها عندما رات التعليقه؟؟..

لكنها مازالت مقهوره مطعونه من نمر والغيرة لم ترحمها بل تحرقها اتجهت غرفتها و اغلقت بابها..

نمر اتجه غرفة بناته مدد غروب على سريرها ثم غطاها بالفراش وعيناه تنظر بحنو لشروق النائمة..

اعتدل واقف سال ساري باهتمام/متى نامت شروق؟..

ساري اجابته بنعاس/قبل دقايق نامت..

نمر اشر لها تخرج/خلاص روحي نامي..

ساري خرجت لينحني نمر ويقبل جبين غروب همس لها بنبرة حانيه لا تخلو من ندم/اسف حبيبتي والله اني تمنيت يدي انقصت ولا مديتها عليك..

غروب لم ترد عليه ولم تنظر له حتى كانت عينيها مركزه على السقف بصمت لتحطم قلب نمر حقاً..

تنهد ثم همس بحيره/غروب لا تسكتين كذا عاتبيني اطلبي اللي تبين وانا حاظر فيه مهما كان طلبك..

غروب صدت عنه وهي تشد الغطاء على وجهها لاتريد حتى رؤيته نمر فقد الامل منها لذالك اعتدل واقف..

ثم هتف بحرص/انا بغرفتي لو تبين شي كلميني..

خرج وتجه الدرج نزل لغرفة والدته طرق الباب بخفه ودخل راها نايمه بين الضلام ولم تشعر بمن حولها..

اغلق الباب بذات الخفه واتجه مكتبه يريد ينهى طاقته وفورت مشاعره فهو تعب جداً من عتاب نفسه ولومها

تمنى بياس موجع بانه لم يمد يده على غروب بهذا الوقت بذات لانه يعلم ماذا فسر لها عقلها الصغير..

بانه قسى بسبب زواجه ودخول امراءه اخر حياتها لتغير والدها عليها وعلى شقيقتها وتبعده عنهما؟؟

لكن الاهم من ذالك كله انه لم يندم على شيء في حياته اكثر من ندمه على فرصه اتيحت له ولم يغتنمها

اول فرصه حينما اتت سلطانه بنفسها لغرفته لماذا لم يستغلها وياخذ ويعطي معها بنقاش حتى يصلح بينهما

ثاني فرصه حينما انفجرت عليه بالمستشفى من اجل صفعته لغروب لماذا لم يستغلها بالوقت المناسب؟

ثالث فرصه قبل قليل حينما نزعت التعليقه بغيرة وانفعال لماذا لم يصرخ بها ويعاقبها لتنفجر هي عليه

وينفجر هو عليها حتى تصفى القلوب وتحسن العلاقه بينهما لامتى لم يتنازل عن المكابرة تبى للمكابرة تبى..

وهي كذالك لم تنازل بسبب عنادها وعزة نفسها لا تريد تنزل من مستواها العالي حتى ولو افترقت معه؟

والضحيه اصبحت غروب بسبب تدخلها و شقاوتها* انضربت وانكسرت طفولتها بيد والدها وعناد والدتها..
—————————————————————
..وقت العصر..

..القرية..

الظبي تفرد العجينه بينما هي غارقه بالافكار السيئه التي غطت على مشاعر الحب والعشق وحل مكانها الكره والحقد..

لم تتصور بان شهاب بهاذي الوقاحة يتلبس قناع الرجل المثالي الشهم الغيور امام الكميرا والشهره..

ولكنه بالواقع احقر مخلوق على وجه الارض لم يراعي مشاعرها امام الناس حينما طلقها وجرحها وكسرها..

لم يصون عرضها ويحفظ شرفها يطرق الباب وهو يعلم بانها لوحدها بالبيت يريد ان يستغل ابنة عمه؟؟

قطع حبل افكارها ندا شداد/الظبي يابوك تعالي..

الظبي تنهدت بعمق/ابشر الحين اجي..

نهضت غسلت يدها من اثر العجين جففتها وخرجت للحوش لترا جدها جالس بضل الحيط كعادته..

هتفت بمودة/امرني؟..

شداد بنبرة حانية/ما يامر عليك عدو ابو مسفر تو اتصل فيني يعزم على الفطور وكاد اني بروح افطر معه..

الظبي بمودة اعمق/ابد اللي يريحك وكان تبي تاخذ معك نقصه من فطورنا؟..

شداد بحزم ودي/تسلم يمينك اي والله يابوك جهزي للي شوربه ومكرونه باخذها معي صدقه عنك وعن والديك هو عازم رجال الحاره كلهم..

الظبي اشرت على عيناها بلطف/من عيوني الحين اجهز لك اللي تبي وعساها صدقه عنك انت بعد..

شداد ينظر بها وهي تتجه المطبخ لم يخفيه مسحة الحزن على ملامحها لكنه لا يعلم مابها ولا يريد يسالها

لانه يعلم بانها لم تصدق معه لذالك لايريد يحرجها لكن ما يمنع ذالك من المحاتاه والخوف عليها..
————————————————————-
..قصر نمر بن فخر..

نمر عندما عاد من المسجد اتجه غرفة والدته فهو من بعد السحور لم يراها اطل عليها الصباح كانت نايمه..

طرق الباب بخفه ودخل ليرا الجدة تشميه على سجادتها وبين اناملها المسباح تهلل وتكبر..

هتفت بمودة/يالله تحيي ابو شامخ..

نمر اقترب وقبل راسها ثم انحنى وقبل كفه/مساك الله بالخير يا وجه الخير..

الجدة نشميه بمودة اعمق/يمسيك بالنور والسرور شلونك يامك..

نمر جلس على ركبه وساق امامها/الحمدلله بخير وانتي شلونك مع الصيام طمنيني عليك؟..

الجدة نشميه بحزم لطيف/يالله لك الحمد والشكر سهالات لا عطش ولا جوع..

نمر هتف بحنو/الحمدلله ارتاحي بغرفتك على المكيف لين يجهز الفطور..

الجدة نشميه سالت باهتمام/اهل بيتك وينهم عسى مافيهم شي؟..

نمر لا يريدها تعلم بما حدث مع غروب كي لا تغضب منه لانه يعلم حبها لبناته وخوفها على مشاعرهما..

لذالك اجابها بحزم هادئ/فوق كلن بغرفته..

الجدة نشميه هتفت بحنو/يامك انا بيجيني محمد وبروح افطر عند شيخه اشغلتني ومرتك الثانيه ودها لاهلها تفطر عندهم وتوسع لا تجلس لحالها بالبيت..

نمر نهض واقف بثبات/بروح افطر معها وامرك بعد التروايح بيت شيخه وجيبك معي..

الجدة نشميه تنظر فيه بود/خلاص باذن الله..

نمر اتجه الباب/عن اذنك بروح اريح شوي..

رقى الدرج متجه لغرفة بناته كي يطمئن على صحة غروب حبيبة قلبه ووجع قلبه بنفس الوقت..

قبل لا يدخل شد له نفساً عميقاً رؤيتة لطفلته بدات تؤلمه حقاً وتجعله ياكل بعمره من الحسره والندم..

فتح الباب ودخل قطب جبينه كانت خاليه ليسا فيها احداً استدار وخرج ليرا شروق تقترب له بنظرات عاتبه

نمر فتح ذراعيه بكل حب وحنان/تعالي بابا..

شروق اقتربت وحضنته وهي تعلق بجيبه وتخفت عاتبه لاول مره/ليش بابا تضرب غروب؟؟..

نمر حملها بخفه و اغلق عيناه بوجع تنهد ثم خفت ذات الوجع/والله يا بابا ما كنت بضربها بس هي زعلتني بكلامها..

شروق تبعد راسها قليلاً وتنظر وجهه/بس هي ماصارت تكلم ولا تاكل مادري شفيها؟..

نمر سال بحذر/وينها الحين؟..

شروق اشرت على غرفة سلطانه/عند ماما نايمه..

نمر صغر عيناه/منو اللي نايمه؟..

شروق برائه/غروب وماما كلهم نايمات..

نمر سال بغرابه/ليش للحين نايمات؟..

شروق اجابته بحزن/ماما ما نامت من الصباح عند غروب تعبانه من الحراره..

نمر صمت فهو تذوق من الخيبات مايكفي فاصبحت الاشياء الثمينه تغادر دون ان يلوح لها بالوداع..

انزل شروق وقبل جبينها ثم همس بحنو/روحي بابا غرفتك ارتاحي انا بخلص شغل و اجيكم..

شروق بطفولة/طيب لا تاخر علينا..

نمر هز راسه بمسايره/ابشري..

شروق اتجهت غرفتها راكضه تحت مراقبة نمر التي تنهد للمره الاخيره نزل الدرج واظهر هاتفه من مخباه

طبع رساله لطيفه:جاي بفطر عندك..
——————————————————————-
..الكويت..

ما قبل المغرب دانه لتو تفيق استدارت بسرير تنظر في جهة معاذ ليسا موجود قطبت وهي تنهض الفراش

فتح الحمام كذالك ليسا موجود تاففت بضيق دخلت غسلت وغيرت لبسها بنطلون زيتي و تيشيرت ابيض..

لمة شعرها وربطته ضعت ميكب ناعم من الفضاوه حتى انفتح الباب ودخل معاذ يحمل بين يديه الفطور

اقترب وعيناه مركزه بملامحها بهيام فهو اصبح مفتوناً لتلك الفتاة الذي لا ينبض قلبه الا حينما يـــــــــراها..

هتف بهدو/مساءالخير..

دانه صدت عنه بزعل/مساء النور..

معاذ ابتسم وهو يضع الاكياس على الطاولة ويقترب لها بتلاعب/دلوعتي للحين زعلانه؟..

دانه بوزت بدلع/ايه وماراح ارضى ابي ارجع لسعوديه..

معاذ اتسعت ابتسامته/ابشري بالرضا بس تعالي بنفطر مابقى على الاذان شي..

دانه سلهمت بعينيها واتجهت الاريكة ليكتم معاذ ضحكته وهو يهز راسه بياس منها ومن حركاتها الفاتنه

اقترب وجلس قبالها هتف بحزم/جهزتي اغراضك رحلتنا قبل التراويح..

دانه هزت راسها بنفي/لا ما جهزت شي انت ماحددت للي متى الرحله بضبط..

معاذ بذات الحزم/مو مشكله هذا انتي دريتي يمديك تجهزين..

دانه رفعت عينيها فيه بتسال/اذن صح؟..

معاذ فتح علبة الما ومده لها بلطف/ايه اذن خذي بلي ريقك..

دانه بعد مافطر بدات بتجهيز اغراضها وهي غارقه بترتيب لم تشعر الا بيد معاذ يشد معصمها ويحتضنها

قبل خدها وهمس بولع/راح اشتاق لك..

دانه ذات الهمس/ليش وانت تبي تهجرني اذا رجعنا؟..

معاذ شد احتضانها برفق/وانا اقدر على هجرك؟..

دانه ابعدت عنه ونظرت به من تحت اهدابها/مادري عنك..

معاذ مال وقبل جبينها قبله دافئه ثم همس بذات الولع/خليني اشبع من قربك لاني ادري من ارجع السعوديه الاشغال تنكب فوق راسي..

دانه تعبث بجيبه وتهمس بدلع/يعني معترف انك راح تنشغل عني؟..

معاذ حملها بخفه واتجه السرير هتف بنبرة رجوليه عميقه/مهما انشغلت تاكدي انك على البال..
—————————————————————
لطيفه كانت بالمطبخ مشغولة بترتيب القهوه والحلا لكنها حزينه حقاً من بعد مكالمة شقيقتها طيف؟..

حملت الصينيه واتجهت الصاله ضعتها على الطاولة امام نمر الذي يجلس برياحيه وعيناه تنظر بها بتركيز..

لا يحب المقارنه وليسا من صفاته ولكنه لا يعلم ماذا اجتاحه هاذي الفتره انظاره تعلق بجمال سلطانه جداً

حتى لو حاول يتجاهلها تخونه عيناه وتخونه مشاعره ويبدا المقارنه بينها وبين لطيفه البريئه من ذالك كله..

لطيفه مدت له فنجال القهوه/سم..

نمر اخذه بهدو/سم الله عدوك..

لطيفه تضع الحلا امامه وتحمل فنجالها بين كفها وتجلس بصمت وسكون مازالت مشغولة التفكير..

نمر رشف من فنجاله بينما حاجبيه معقودة ونظاره عليها خفت باهتمام/شفيك؟..

لطيفه هتفت بوجع/زين انك سالت توقعت اني ما اعني لك شي..

نمر انزل فنجاله على الطاوله وناظر بها بحده/كيف يعني؟؟..

لطيفه ذات الوجع/من تزوجنا وانا احسك مو معي توقعت زوجتك هي السبب لكن امس تاكدت ان حالها مثل حالي تماماً..

نمر بغضب مكتوم/ومن تزوجنا وانا اقول لا تدخلين بشي لا يعني لك حتى بناتي وزوجتي..

لطيفه عطته نظرة قارصه/ما دخلت الا بخير البارح يوم ضربت بنتك وانت عاد سكتني..

نمر بذات الغضب المكتوم/لو تشوفيني اصلخها مالك شغل فيها..

لطيفه انفجرت باكية بشكل مفاجئ وهي تزفر من بين شهقاتها/انا اللي فيني كافيني لا تزيد علي يا نمر مالي شغل بمشاكلك مع اهلك..

نمر قطب حبينه بشده/شفيك تكلمي؟..

لطيفه مازالت تبكي/امي وختي وخوي يبون يسافرون رحلة علاج وانت ولا تدري عني بس همك تامر وتنهى علي..

نمر ارتخت اعصابة وهو يسال بحزم هادئ/سلامات مو اللي يبي يتعالج؟؟..

لطيفه اجابته بنبرة حزن/اختي طيف عندها ورم بالثدي والاطباء اختلفو البعض يقولون خبيث والبعض يقول حميد وابوي ارسل تقاريرها لا المانيا وبكرا رحلتهم..

نمر تنهد بعمق/لاحول ولاقوة الا بالله متى صار ذا الكلام ليش ما قلتي للي؟..

لطيفه دفنت وجها بين كفيها/مادريت الا قبل شوي كلمتني طيف وقالت للي..

نمر لمها مع كتفيها وشدها على صدره بحنو خفت بذات الحزم/عيني خير ماتدرين يمكن يكون حميد وعلاجه بسيط المشكله ان كبرتيها تكبر وان صغرتيها تصغر..

لطيفه تدفن راسها بعرض صدره/اخاف تموت ينمر مالي اخت غيرها..

نمر شد احتضانها بالم عليها وعلى نفسه لانه اكثر شخص يعرف معنى الفقد ويعرف كذالك هيبة الموت

لا يريد لطيفه ولا غيرها يشعر بما شعر هو فيه طيلة هاذي السنوات لم يبرى جرحه ولم ينسى فقيديه..
————————————————————
..القرية..

بدات ترتفع اصوات صلاة التروايح بالمساجد ليشعر الجميع بالسكينه والاجواء الرمضانيه..

الظبي تجلس بالحوش وهي تحضن نفسها بسبب مغص الدورة التي نزلت عليها من بعد الفطور..

سعديه تقترب وهي تحمل كاس اعشاب جلست ومدته لها بحنو/ظبي اشربي هذا قرفه يخفف مغص..

الظبي خذت الكاس ورشفت قليلاً وهي تان بالم/ياربي يابطني ماني قادرة اتحمل..

سعديه بذات الحنو/ليش تصومين وانتي يعرف زين موعد دورة بطن فاضي يجي مغص كثير..

الظبي ضعت الكاس امامها وهتف بتعب/وش اسوي مابي يصير علي قضى كثير..

سعديه تنهد بحيره/يبغى اكلم جد ودي مستشفى؟..

الظبي برفض قاطع/لا سعديه ان شاءالله يخف المغص من غير مسكن يارب..

طرق الباب لتنهض سعديه وهتفت بتسال/من يطق؟..

لا لم يكن في رد لتعود سعديه متساله/من عند باب..

حينما طرق مره اخرى فتحت بكل عفويه لتصرخ وهي تحاول تسكر الباب والرجل يحاول يدفعه كي يدخل..

الظبي قفزت واقفه وهي تركض وتدفع الباب مع سعديه محاوله تغلقه قبل يهجم الرجل عليهما؟؟

سعديه تصرخ برعب/هاذي حرامي مجنون..

وصلها صوته الخشن وهو مازال يحاول دفع الباب بقوه/افتحي لا قسم بالله ليثور المسدس براسك وراسها..

سعديه زاد رعبها بدات تصارخ/يا ناس الحقونا..

الظبي التي تدفع الباب مع سعديه تشعر بدوران ومغص شديد لكنها تقاوم التعب تقاوم لاجل شرفها

بهذا الوقت تماماً تقف سيارة فيصل امام البيت كانا جاي من المدينه طريق سفر لم يمديه يصلي التراويح

لذالك وقف وصلى العشا وكمل طريقه حينما وصل راء رجل متجبر الجسد شعره يوصل لعرض كتوفه..

يحاول دفع الباب نزل بغرابه لكن ماسرع ما ثار بالغضب من سمع صوات صراخ النساء مستنجدات..

هجم على الرجل وشده مع جيبه صفعه طراق لتغلق سعديه الباب فوراً والظبي ترتمي على الارض جالسه..

بدات المعركه بين فيصل والرجل الغريب بعنف اعتلت اصواتهم حتى تجمعت الناس تراقب بفضول؟

الرجل الغريب دفع فيصل بعيد ثم اظهر من مخباه مسدس صغير اشر له مهدد/حرام حرم كان ما ابعدت عن طريقي لنثر دمك..

فيصل بايع عمره من شدة الحمية/ماني مبعد واعلى ما بخيلك اركبه..

عادت المعركة ليسحب الرجل المسدس كانا صامل على القتل بالفعل لكن فيصل اسرع وسحبه منه..

لتاتي الرصاصه بصدر الرجل الغريب ويقع بالارض بين الدماء ليرجع فيصل للخلف بـــــــــصدمة مرعبه!!..

لم يقصد قتله ولاكنه حاول الدفاع عن نفسه ما هاذي المصيبه التي وقعت على راسه بسبب شــهـــــــامته؟

شداد اتى من المسجد يركض بثقل يتبعه مجموعة من الرجال البعض كبير بالسن والبعض بعز شبابه..

من انتهى الصلاة اتاه صبيان واخبروه بما يحدث امام بيته ليفجع كل همه وتفكيره هي الظــــــبي هي فقط

فهو يخاف عليها حتى من وقز الابره لايسامح نفسه لو اتاها سوى هي امانه برقبته مسؤل عنها ليوم القيامة..

شداد حينما وصل سال من بين انفاسه/وش صاير وش فيه؟؟..

فيصل يرتعش وعيناه على الرجل الممدد بالارض/كنت* جاي مسير عليك لقيت هذا يحاول يفتح الباب على محارم البيت وما سمع الا صراخ النسوان تطارحت معه وهو طلع مسلح كان يبي يذبحني وانا سحبته منه نيتي ادافع عن نفسي لكنه تصاوب..

شداد شعر بدوران/بنتي وينها؟؟..

فيصل يطمنه بحزم/تطمن اهل بيتك بامان جيت بالوقت المناسب..

ابو مسفر هتف بحزم/بيض الله وجهك وهذا خله الذبح فيه حلال..

شداد يقترب وهو يتعرف على هيئة الرجل قطب جبينه/من يعرفه يا رجال؟..

واحد من الرجال اقترب وهتف بثقه/هذا مطلق ولد فلاح..

شداد اتسعت عيناه صدمة/من عيال فلاح؟..

ابو مسفر هتف بحزم/لاحول ولاقوة الا بالله اطلبو له الاسعاف بسرعه..

شداد امسك قلبه ليقترب فيصل ويسنده/سلامتك يا عم وش فيك؟..

شداد شد قبضة يده بصرامة/يابوك لا تخاف من شيء تراي اوقف معك و احميك انا وعيالي بدم قلوبنا..

فيصل قبل راسه/ماني خايف انا ماسويت عيب انا دافعت عن الحريم وعن نفسي..

شداد هتف ذات الصرامة/بروح اطمن على اهل بيتي لا تروح انت خلك بالمجلس بامان الله واماني..
——————————————————————-
تحياتي (شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية