لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-23, 06:40 AM   المشاركة رقم: 211
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2023
العضوية: 339501
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: منيره احمد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منيره احمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الود مشاهدة المشاركة
   حبايبي نزلت بارت من روايتي الثالثه ابي كل وحده شجعتني تعطيني رايها لاني فعلاً فعلاً تعبت عليها🥺..

آهلًا ياجميله انا من الناس المعجبه باسلوبك القصصي واتمنى تستمرين فالكتابه ومتحمسه كثير لروايتك الجديده واللي واضح من عنوانها انها روعه ورهيبه ✨، لكن عندي سؤال روايتك الحاليه( بين الماضي والحاظر ) متى بتكتمل لاني ما افضل قراءة روايه وانا ماكملت اللي بيدي 🥹

 
 

 

عرض البوم صور منيره احمد   رد مع اقتباس
قديم 19-07-23, 02:25 AM   المشاركة رقم: 212
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)

 

روايه بين الماضي والحاظر..

للكاتبة (شغف)

-/البارت السابع و التسعون والاخير/-

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )

في ظلام الليل والصمت المهيب…
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب…
وتستعيد قلوبنا قصة لنا…
قصة عشناها نظن فيها نصيب…
والحقيقة مات فيها حلمنا..


الشاليه..

الساعه الثامنة ليلاً..

مازال الرقص مستمر الكل سعيد بهاذي اليله حتى بثينه دخلت جو مع الشيلات كان بودها تقوم ترقص..

جواهر تضحك من راتها تهز رجلها وتصفق/كانك تحمستي؟..

بثينه تخفت لها باسمة/اي والله لو ماني حامل لا دندن مع فضيله..

جواهر زاد صوت ضحكها/يا بنت الحلال هدي لا يطيح ولدك ما نسلم من شر كايد عاد هو معضل حتى حامد ما يحرز فيه..

بثينه تبتسم بخبث/يوه فديته هو وعضلاته اللي لا لمني فيهن حسيت بدفى..

جواهر اتسعت عينيها بدهشه/لعنبو ذا الجرائه اللي عندك انتي ماتعرفين الحيا يا العوبا؟..

بثينه بذات الخبث الباسم/وانا وش قلت تراه زوجي وبعدين ماحد عندي الا انتي عادي تعلمي مني الرومانسيه..

جواهر تنظر بها من تحت اهدابها/ليش ماني ماليه عينك انتي و الرومانسيه اللي ذبحتينا فيها من حملتي ماسك عليها؟..

بثينه تاشر لها تسكت بنسجام/اص اص جت شيلتي اللي احب خليني انطرب لا تعكرين مزاجي..

جواهر تهز راسها باسمه/الحمدلله والشكر على نعمة العقل..

عبير رن هاتفها اتجهت للغرفه كي تكلم براحتها من بعد دقايق لحقت بها فضيله..

سالت بهتمام/عبير ليش جالسه هنيه بروحك؟..

عبير تبتسم بخجل/كنت اكلم طلال..

فضيله تجلس جوارها على الاريكه باسمه/هو اللي متصل عليك؟..

عبير هزت راسها بذات الخجل/ايه..

فضيله بحنو/وش يبي؟..

عبير احمر خديها/يقول مشتاق لك..

فضيله قبلة جبينها بذات الحنو/اهم شي انك سعيده معه؟..

عبير تنظر والدتها بسعادة حقاً/الحمدلله يومه ماتوقعته كذا طيب وحنون ربي اختاره للي من سابع سما..

فضيله دمعت عينيها/الحمدلله يارب والله انه اسعد يوم عندي حتى عبدالله تو كلمته مبسوط على مريم يقول حلوه وناعمه وطيبه..

عبير تنهد براحه/صبرنا والله عوضنا وانتي الله يخليك لنا يومه..
—————————————————————
بهذا الوقت بالمزرعه كانت صواعق تضرب بكل مكان برقها و رعدها يشق السما السودا بغيمها وليلها..

الارض امتلئت بماء المطر الذي نزل مفاجى والهوا الشديده تهز اوراق النخل يمينا ويسارا..

فهد واقف على باب المجلس يتمتم بدعا/اللهم اعطنا خيرها وكفنا شرها اللهم اجعلها تمر ولا تضر..

عزام ينادي والده بتقدير/يوبه تعال ارتاح لا يلفحك الهواء برد برا..

فهد اقترب لهما وهو يهتف بحزم/والله المطر قوي عسى الله يستر على نياقك يا منصور لا تغرق..

منصور بحزم هادئ/لا باذن الله ماعليهن الا العافيه بعيدات عن الشعيب..

عساف يبتسم بثقل/حنا اللي عسانا ما نغرق ولا النياق كيف الله فيها..

عزام ابتسم كذالك بخبث/لو تشاور منصور يغرق هو ولا نياقه والله يختار كلنا نغرق ونياق تسلم..

منصور ضحك بخبث مشابه/على الاقل وراهن فايده ناكل من لحمهن نشرب من حليبهن نبيعهن منهن ولا انت وخوك ما وراكم فايده..

عزام اتسعت عينيه صدمة/لعنو ذا الحيه اي والله تشبهني انا وخوي بنياقك؟..

عساف يضحك برجولة/نياقه اغلا حتى من عياله يشوف فيهن شي حنا مانشوفه..

منصور ابتسم بهدو/انت يا عساف مجرب غلا العيال ترا نياق فعلا بغلا عيالي اما عزام باقي ماجرب خل لين يجي فهد ولده ويعرف غلاها..

فهد ابتسم بثقل/عزام ولده فاهد على ابوي الله يرحمه..

عزام ابتسم بتقدير/تم ان جاني ولد تراك سميته فاهد..

عساف مال وخفت له بمكر/انا اقول ابو رواف احسن..

عزام انتفض بقرف/مابقى اللي ذي تخيل وجهي ينادوني ابو رواف؟..

عساف يكتم ضحكه/ماتدري لو المره تبي اسم ابوها..

عزام لا يعلم لماذا شعر بضيق فعلاً تخيل جمانه تعند تريد اسم والدها بواحد من ابنائها سوفا ينحرها حقاً..

فهد بتسال حازم/سند مختفي شوفو وينه لا يضيع بالمطر..

منصور كان سوفا يوقف لكن عزام كان اسرع منه وهو ياشر له/اجلس انا بروح اشوفه..

اتجه المجلس الثاني راء سند جالس وينظر المطر مع الشباك كان منظره محزن يعلم بانه يتهرب من وجوده

سند من را عزام دخل وقف برعب/هلا تبي شي؟..

عزام يتقرب له بحزم حاني/مابي شي بس جيت اتطمن عليك ليش جالس بروحك هنيه؟..

سند بلع ريقه/كنت بجي بس مادري..

عزام طبطب على كتفه بخفه وهو يهتف بذات الحزم الحاني/سند لا تجلس بروحك وتفكر باللي مضى خلك رجال وجلس مع الرجاجيل تراي انا نسيت السالفه وانت بعد انساها..

سند بعدم تصديق/يعني انت الحين خلاص سامحتني؟..

عزام ابتسم بهدو/سامحتك وانت بعد سامحني دخلتك بامور ماهن بعمرك ولا مستواك..

سند ابتسم براحه/انا سامحتك من زمان جمانه قالت للي سامحه وانسى لانك ابو ولدها ماتبي لك المضره..

عزام تنهد بعمق/يلا تعال معي بالمجلس نتقهوا شاي..
————————————————————
قسم النساء تجلس انتصار والعنود و مليحه بصاله المفتوحه على الحوش عينيهما على رش المطر الغزير

والبنات بالمجلس الداخلي كانت مزنه مشغوله مع ابنها تغير لبسه كي تدفيه ورشا مشغوله بفهود ترضعه

جمانه متمدده على الاريكه تراقب رشا من غير لاتشعر ملاحظه بانها تجاهلها لا تشارك بحواراتها؟..

ولم توجه لها كلام مباشر كانت انسانه غامضه امام جمانه لا تكلم عن حياتها ولا عن شيء يخص عساف..

مليحه دخلت عليهم وهي تهتف بحرص/رشا تر عساف يوصي عليك يقول لا تطلع بالمطر عشان ماتمرض..

رشا قطبت برائه/وينه عساف هنيه ولا راح؟..

مليحه بحزم حاني/لا راح بس يسال عنك اذا طلعتي بالحوش قلت له لا ماطلعت ويقول انتبهي لنفسك من البرد والبسي شي ثقيل..

مزنه هتفت بمرح باسم/طيب انا وجمانه ماحد وصى علينا وين رجالنا عنا؟..

مليحه ابتسمت بشفافية/لا الوصيه بس لرشا..

مزنه بذات المرح/ تذكري يومه اعصري مخك يمكن سالو عنا؟؟..

جمانه تضحك بغنج/رجالنا انا وانتي ودهم اننا نطلع ونمرض بيفتكون منا..

مليحه تتجه الباب بضحك/رجالكم بالمشب مادرو عنكم..

مزنه قطبت بغيظ تمثيلي/ياختي منصور خابرته عياله اهم مني لكن عزام غريبه ماوصى عليك خابره خواني حنونين..

جمانه زفرت بتقصد باسم/يا بنت الحلال انا وانتي عجز وش يبون فينا اما رشا ما ينلام فيها بنت بعز شبابها تسخط العقل..

مزنه انفجرت ضاحكه/حسبي الله على عدوك ماتو اللي يقولون تسخط العقل؟..

رشا لا تعلم لماذا شعرت بنصر من كلام جمانه بانها اصغر منها سنا وثنائها على جمالها بعجاب واضح..

جمانه فعلت ذالك قصد من اجل تحسن العلاقه بينهما لانها راحمتها حقاً بسبب الغيرة الواضحه؟..

فهي سبق ومرت بذات الشعور مع عزام من راته يخرج هو وعبير كانت ستموت بالفعل من شدت الغيرة..

فكيف برشا وهي تعلم عشق عساف لها من قبل لابد ان تحاول تبين لها ان عساف لا يعني لها شيء ابداً..

مزنه تنظر رشا بتمثيل/عطينا درس عن الحياة الزوجيه وكاد اخوي ماهو خايف عليك الا لانه لاقي عندك الساعده..

جمانه انفجرت ضاحكة/ههههه..

رشا ابتسمت بعذوبه/روحي اساليه انا مثلك ماعرف شي..

مزنه تغمز بعينها بتهديد مرح/اقول قولي لنا الصدق لا طلعك بالحوش الحين اخلي المطر ينفضك ونقول هي ماتفهم الكلام طلعت..

جمانه تنظر ملامح رشا الذي تضحك بجاذبية/ماعليك منها لا تعطينها شي تراها تعرف بس تستضعفك..

رشا لاول مره توجه الكلام لها مباشر/ادري انها تعرف اكبر دليل حيلتها تبي ترميني بالحوش وتقول عطينا نصائح هي اللي نبيها تنصحنا..

جمانه ترقص حاجبيها لمزنه/بنشكي لخوانك منك يفكونا من شرك..

مزنه بزفرة باسمة/انتي والله خبيثه تسوينها لكن رشا ماتوقع منها..

رشا تضحك بخبث/الا توقعي مني كل شي يا عمة ولدي العزيزة..

مزنه اتسعت عينيها/هب اتفقتن علي؟..

جمانه ورشا بضحك واحد/هههههه..
————————————————————
بجناح كايد وبثينه..

كايد تمدد على السرير خفت باهتمام/عسى انبسطو؟..

بثينه تبتسم وهي تحرك يدها على بطنها/اي والله بس ولدك ماخلاني ارقص براسي رقصه..

كايد ضع يده على يدها الذي تمسد بطنها/تصبري لين تولدين ورقصي مثل ماتبين..

بثينه بدلع جريئ/لا ولدت بهز لك خصري تراي رقاصه..

كايد ابتسم رغماً عنه/بلاها رقاصه هاذي..

بثينه تحك خدها بظافيرها بحرج/ماتصلح صح؟..

كايد مال وقبل خدها باسم/ياقلبي بثينه ماتدرين وش كثر اكون سعيد اذا صرتي هاديه كذا..

بثينه خفتت بخبث/قصدك فكيتك من المشاكل تطمن برجع بكل قوه انتظر لين اولد بس..

كايد يضحك بثقل/اوه افهم انك ناويه علي يعني؟..

بثينه تمسح شعر عارضه باطن كفها/ناويه اجننك اخليك تندم على السنين اللي طافت بعيد عني..

كايد قبل كفها القريبه من شفتيه/وانا الان اعترف لك والله اني نادم ضيعت سنين من عمري بعيد عنك احبك بثينه باخر نفس احبك باخر قطرة دم..
————————————————————
بالمزرعه..

توزع الجميع غرف من اختيارهم عساف ورشا غرفة تحت ومنصور ومزنه غرفة فوق وعزام وجمانه فوق..

مليحه وفهد كذالك فوق وانتصار والعنود بمجلس الحريم سند نام بالمشب..

غرفة عساف ورشا..

تمدد على السرير وهو يفتح ذراعية بحنو/تعالي رشا برد عليك..

رشا تندعس بحضنه وهي تقبل صدره/امك قالتك انك توصي علي ماطلع بالمطر؟..

عساف قبل جبينها بذات الحنو/اي والله يدي على قلبي عشان اخاف تطلعين وتمرضين اتصل عليك الخط ما يمسك..

رشا تنظر عينيه الواسعه من قرب/عساف تحبني؟..

عساف قطب ثوان ثم شد احتضانها بهمس/مفروض وحده مثلك ماتسال اذا احبها ولالا وهي متاكده من حبي لها..

رشا تقبل ذقنه/والله اني ادري انك تحبني بس لاقلتها احس بمتعه..

عساف قبل شفتيها بقوه ثم رفع وهمس بذوبان/احبك احبك احبك اقتنعتي؟..

رشا تضحك بدلع/وانا احبك اكثر من ماتحبني؟..

عساف بثقه/لا والله اني اكثر منك بكثير..
————————————————————-
غرفة عزام و جمانه..

عزام يفتح غطا الفراش وهو يزفر بحده/كنت ابي الغرفه تحت لكن نام فيها عساف ومرته..

جمانه تمدد من بعد ما خلعت روبها وهي تسال بتقصد/وليش مصر على الغرفه اللي تحت؟..

عزام تمدد جوارها خفت بشجن/بعيد اجمل ذكرى صارت بينا..

جمانه زفرت بوجع/قصدك اجمل ذكرى بنسبه لك على العموم زين مانمنا فيها..

عزام قطب وعينيه تنظر بها/لهدرجه كانت سيئه لك؟..

جمانه هزت راسها بثقه/طبعاً اذا انت ناسي اذكرك؟..

عزام تافف بضيق/لا تذكريني ولا اذكرك والحين قربي للي ليش نايمه باخر السرير ليكون باكلك بس؟..

جمانه تقترب له بغيظ/حتى وانت زعلان ماتنازل عن شي؟..

عزام طوق خصرها بذراعيه ثم قبل خدها بتروي/زين انك ملاحظه زعلي توقعت قلبك مات من ناحيتي؟..

جمانه بذات الغيظ/بس انت زعلت من دون سبب..

عزام خفت بعتاب عميق/الا بسبب اشوف الحب بعيونك وشاحه على كلمه تراي غني عنها يا جمانه ماني ميت من دونها..

جمانه رفعت حاجبيها بتعجب/ودامك غني عنها ليش مصر تسمعها؟..

عزام همس بنبرة عميقه من اعماق روحه/لاطلعت من قلبك ومن بين شفايفك مثل الثلجه اللي تميع و تطفى نار قلبي..

جمانه صمتت وعزام لم يضغط عليها نثر قبلاته على نحرها بتروي وهو يشد احتضانها مع كل قبلة..

جمانه فجرت كيانه بما قالت/عزام والله احبك..

عزام رفع راسه وناظر بها بصدمه واضحه/وش قلتي؟..

جمانه تبحر بعينيه من قرب/قلت احبك بس تكفى لا تكسرني تراي صرت ماقوى الكسر..

عزام ضمها بقوه هامس لها بحب صادق/وخيراً قلتيها وخيراً جمانه وعد لاجبرك و اللي تجرا على كسرك لاكسره..
————————————————————-
مرت خمس سنين على ابطالنا..

كايد وبثينه صار عندهم بنت ولد ترفه وافي والان حامل بشهر الثاني كايد حاول بها لا تحمل من اجل ينظم ابنائهم لكنها لم تستجيب له تريد اطفال وكانت تقول له (انت متاثر بالجانب تبي بس ثنين ونوقف وانا احب الاطفال ابي اجيب لك عشرة)وهو بالاخير يستسلم لايريد يضغط عليها لانه يعلم بانها فقدت والديه وتشتت اسرتها عاشت من غير عائله وتريد تكمل النقص الذي كان بداخلها باطفالها وتكون اسره جديده..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عساف ورشا نقلو عند انتصار في فلة عساف حملت بعد ماصار عمر فهد سنه جابت بنتين توام دارين و درر وقفت عن الحمل لا تريد ان تحمل حتى تكبر بناتها وعساف كان ومازال حنون عليها شايلها هي وابنائها على راسه حتى ولو انها غيورة تكبر وغيرتها تكبر معها وهو يكبر وحبه لها يكبر معه..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عزام وجمانه اشترو فله جديد قريب بيت اهلهما اتاهم ولد اسماه عزام فاهد على جده والان جمانه حامل بشهر الثامن تحسنت العلاقه بينهما صار فيه تفاهم تعمق الحب والعشق جمانه عرفت كيف تكسب مليحه بذكائها وحسن تعاملها واحترامها حتى تقبلتها وعزام حاول يبتعد عن رواف من اجل جمانه لا يريد يوجعها كفايه مامرت فيه من ظلم وخذلان وهي تذكره بكل مره تقول له(اللي ما ترضاه على والديك لا ترضاه على والديني)..
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
مزنه ومنصور لم يكن عندهم غير عزام وجميله والان هي حامل حياتهم متفاهمه..

حامد و جواهر جابت اخت لزيود اسمتها يا سمين وقفت تريد تنظم ابنائها حياتهم جميله..

طلال و عبير بداية زوجها لم تنجب تعالجت وجابت بنت حياتهم هادئه..

عبدالله ومريم عندهم ولدين وحياتهم مستقره..

مخلد وغدير جابت ولد ثالث اخ لفادي و وافي حياتهم سعيده..
———————————————————-
الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه…

(تمت بفضل من الله سبحانه)..

(وفي الختام)..

اسأل الله أن تكون رواياتي وكتابة قلمي شاهدة لي لا علي..

لا تنسوني من دعائكم انا و والدي..

تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 19-07-23, 08:38 PM   المشاركة رقم: 213
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2022
العضوية: 338657
المشاركات: 68
الجنس أنثى
معدل التقييم: دنياالفرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدHerzegovina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دنياالفرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)

 

الله يعفي عنا وعن والدينا

شكرا بحجم السماااء لاكمالها💓💓
كما عهدناكِ واستمررري💓

 
 

 

عرض البوم صور دنياالفرح   رد مع اقتباس
قديم 20-07-23, 05:40 PM   المشاركة رقم: 214
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 291155
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: راجات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدTunisia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راجات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)

 

شكرا على الرواية و إن شاء الله مزيد من التأللق

 
 

 

عرض البوم صور راجات   رد مع اقتباس
قديم 20-07-23, 09:08 PM   المشاركة رقم: 215
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)

 

معقولة بنات بالمنتدى بس وحده اللي علقت على روايتي الثالثه واتباد كثير علقو وعطوني رايهم وصوتو انتم وينكم🥹؟؟

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية