كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)
روايه بين الماضي والحاظر..
للكاتبة (شغف)
-/البارت الثالث و التسعون/-
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب…
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب…
وتستعيد قلوبنا قصة لنا…
قصة عشناها نظن فيها نصيب…
والحقيقة مات فيها حلمنا..
عزام بصدمه/رواف؟؟..
رواف ابتسم بخبث/ممكن تفتح للي طريق بسلم على بنتي؟..
عزام انفعل حقاً/ماعندك ساعه تشوف الوقت فيها تبي اعطيك ساعتي؟..
رواف زفر بحده/ليش وانا جاي اشحذ اقول ابعد بس بسلم على بنتي ماتوقع انها نايمه؟..
عزام مازال واقف على الباب خفت بطنازه/خلصت من شحذتي اكلت ماوراي ودوني صفرت حتى رصيدي..
رواف تنهد بتماسك/فلوسك بترجع لك يا عزام قريب وفتك من حنتك..
عزام رفع حاجبيها بتعجب/حنتي ليش وانا عمري رفعت السماعه عليك وقلت خلصني؟..
رواف بضيق شديد/تنتظر الموعد عشان ترفع شكوى و تسجني اعرف نيتك وسخه..
عزام قطب بغرابه/كيف اسجنك وانا ماعندي دليل؟..
جمانه قطعت حديثهم وهي تغلق الروب عليها و تزفر بتماسك/عزام من الاصول تدخل ابوي بدل مانت واقف تحقق معه على الباب؟..
رواف تقدم لها بخبث/جيتي بوقتك باقي يطرني بس..
جمانه تقبل راس والدها باحترام وهي تاشر على الصاله/حياك يوبه المكان مكانك..
رواف يتقدمها ويهتف بتقصد/عامر بوجودك يا ام السنع كله..
بدات عاصفة النظرات الحارقه المتوعدة الغاضبه مابين جمانه وعزام لمدت ثوان..
كسرها عزام وهو يغلق الباب بقوه وينظر نحوها بنظرات حاده لو كانت النظرات تقتل لصرعها الان..
ثم اتجه الغرفه وهو يكتم غضبه لاول مره قبل ان يتهور ويطرد رواف امامها فهو حقاً غير طايق وجوده..
جمانه شدت لها نفس عميق ثم شغلت الاضائه و اتجهت لرواف راته منسجم مع الفلم الرومانسي..
كتمت ضحكها وهي تغلق الشاشه وتقترب له/حياك يوبه بي وقت بس المفروض تعطيني خبر انك جاي؟..
رواف زفر بخفوت/ليكون بس حاسبه لذا حساب؟..
جمانه بطولة بال/لا طبعاً مو عشانه لكن عشانك انت ماتدري كيف اتالم يوم اشوفك تهاوش معه مابي يغلط عليك..
رواف تنهد ثم زفر/على العموم يابوك انا جاي بسلم عليك عندي رحلة الفجر لمصر وبشوف اذا تحتاجين شي؟..
جمانه قطبت بتفاجئ/سفر ليش يوبه وامي وسند من عندهم تخليهم بظروف صعبه؟..
رواف بعدم اهتمام/وش ظروفه اكلين شاربين نايمين ومنصور عندهم كل يوم راز وجهه..
جمانه زفرت بقهر/الدنيا ماهو بس اكل ونوم سند يمر بضغط نفسي حتى العرس انصدمت انه ما حظره لازم تكون قريب له..
رواف ناظرها بحده/خلينا من سند الحين انا شرهان عليك يا بنتي الوحيده تو ادري انه مايهمك الا نفسك..
جمانه ارتعشت بصدمه/افا يوبه انا جمانه اللي وقفت معك بكل صغيرة وكبيره تقول للي ذا الكلام؟..
رواف بعتاب شديد/يوم تطلبين من عزام وتشرطين عليه قبل ترجعين مافكرتي بالورقه اللي ماسك رقبة ابوك فيها ما قلتي ابي احرره لوجه الله سبحانه؟..
جمانه تنهدت بوجع عميق/لانك ماتدري ولا كان ما وجعتني بكلامك يوبه انا حررتك من شهور قبل حتى احرر نفسي..
رواف هتف بصدمه/مافهمت وش تقصدين؟..
جمانه بذات الوجع العميق/الورقه احرقتها من زمان واتفقت مع عزام يعتبر الفلوس مهر للي وينساها..
رواف كاد قلبه يوقف من شد صدمته/انتي تقولين الصدق ولا تمازحيني يابوك ترا رجال كبير ماتحمل؟؟..
جمانه بحنو رقيق/والله اني صادقه بكل كلمه قلتها يوبه انت حر من زمان..
رواف ضع كفه على جبينه يحاول يستوعب ثم عاد ونظر بها بتسال/طيب ليش ما قلتي للي ريحتي قلبي؟..
جمانه بجديه خافته عميقه/مابيك تعيد التجربه وتروح تمشكل مع عزام و ماحنا بقده يوبه هذا مجنون يتصرف بدون عقل..
رواف بخفوت اعمق/والحين كيف امورك معه اجل ماله شي عندنا تقدرين تروحين معي نرفع طلاق؟..
جمانه زفرت بعتاب/يوبه تكفى خلني انا اقرر حياتي مثل مابي لو شفت ان مافيه رجا اكيد برفع طلاق وانتهى الامر..
رواف بامتنان موجع/مشكورة يا جمانه والله ان اول كنه محكوم علي اعدام واليوم جا العفو..
جمانه نبرة حانيه لا تخلو من الرحمه/لا تفكر يوم من الايام اتخلى عنك مهمها سويت فيني تبقى ابوي وتاج راسي..
رواف عينيه تلمعان/من وانتي ورع خيرك علي كبرتي قدري عند الناس الله يكبر قدرك يابوك..
جمانه برجا مذيب/يومه تكفى لا تسافر..
رواف برضا صادم/حاظر يابوك ماطلبتي شي..
جمانه تنظر به بتشكيك/اكيد ماتضحك علي؟..
رواف اظهر جوازه من مخباه مده لها كي ياكد بانه صادق/هذا جوازي خلي عندك عشان تدرين اني ماكذب وزكيه بحجز لها تروح تسلم على اهلها..
جمانه شعرت براحه ثم عادت جوازه له برفق/ماله داعي مصدقتك..
رواف من سمع خطوات عزام تخرج من الغرفه نهض واقف/يلا مابي اطول عليك عسى الله يهنيك ولو احتجتي شي تراي موجود..
جمانه تنهض معه وهي تلمح عزام بطرف عينها واقف على حافة باب الغرفه مكتف يديه على صدره بصمت..
هتفت برقه/ابي سلامتك بحفظ الله..
رواف ناظر عزام وخفت بنبرة قاصدة/اسفين على الازعاج وان شاءالله لابغيت اجي اتصل عليكم اول..
عزام قطب بغرابه لكنه لم يعلق صمت وهو يرا رواف يتجه الباب وجمانه تتبعه حتى خرج وعادت لصاله..
عزام نادها بصوت مشحون/اوقفي بتكلم معك..
—————————————————————
فهد بعتاب غاضب/كيف تقولين هالكلام قدام مرته انتي تبين تهدمين بيت ولدك بلسانك؟..
مليحه زفرت بغيظ/بدينا محاماه عنها من الحين؟؟..
فهد اتسعت عينيه بصدمه/مليحه ماهو من طبعك هالتصرفات انتي اكبر من كذا وش جاك يا مره؟..
مليحه تشعر بحرج لكنها تخفيه خلف نبرة صوتها الحازمه/وانا وش سويت ترا كلها كلمه وطلعت عفويه لازم يعني تحاسبني عليها؟..
فهد بحزم هادئ/ما حسابتك على شي بس انبهك وعلمك ان بعض الكلام ماله داعي يهدم البيوت ما يبنيها..
مليحه تجلس جواره/طيب فهمت خلاص فهد فجرت راسي بحنتك..
فهد ينظر بها بياس/الله يصلحك كانك ذي الايام صايرة نار وشرار..
مليحه تنهدت بتعب/لا تلومني يا الغالي من ضغوطات العيال عجزت افضي مخي ورتاح شوي..
فهد بحنو بالغ/عاذرك بس ابي لك راحة الراس خلي العيال وحريمهم عنك ترا ان تهاوشو ماحد تعبان الا انا و انتي وبذات عزام انتي خابره طبعه..
مليحه تنهد بعمق/صدقت والله بحاول اتجاوز عن جمانه وشروطها اللي مالها داعي..
فهد زفر بضيق/وش شروطها ترا كله بيت و ولدك ما بعد اخذ لها حطها بشقته..
مليحه زفرت بطنازة/ليش وشقته وش ناقصها ترا بارقى الاحيا وكبيره تسع عائله كامله ولا بنت رواف ماتسكن الا فله؟..
فهد هز راسه بياس حقيقي/سراحه انا تعبت اقنعك وانتي ميبسه راسك وحاطه فكرة ان بنت رواف تبي تسيطر على ولدك ولا كانك عارفه نذالته ماحد يقدر عليه..
مليحه ترفع حاجبها بفخر/خله ياخذ حقه بزمن هذا وحده مثل جمانه يبي لها واحد مثل عزام..
فهد قطب/وش قصدك؟..
مليحه بحزم/ قصدي انه خيره لعساف ماخذها لانه هادى وراكد ويتجاوز كثير وهي وحده تحب المسيطره عشان كذا الله اختار لها عزام..
فهد صمت قليلا ثم زفر بخفوت/اتركي البنت عنك هذا نصيبها ماتدرين لو انها تبي السلامه بس..
مليحه هتفت بجديه/فعلاً الحين هي تبي السلامه وانا يا فهد مابي لهم الا التوفيق..
—————————————————————-
الساعه العاشرة..
دخل كايد جناحه وهو مازل بالبالطو الابيض لتو يعود من الدوام كانت بثينه جالسه على الاريكه تشاهد فلم.
من راته وقفت مرحبه بعذوبه/هلا بحبيبي اشتقت لك..
كايد مال وقبل جبينها/وانا اكثر مشتاق لك..
بثينه تعبث با ازرت قميصه وهي تخفت بدلع/ولدك مشتهي دونات..
كايد هتف باسم/من عيوني الحين اطلب له..
بثينه تنظر عينيه/لا بتطلع ناخذ حنا..
كايد تنهد بارهاق/تعبان بثينه والله من الدوام خلي بكرا نطلع اليوم بطلب لك..
بثينه قبلة حده برجا/عشان خاطري والله ودي اطلع قول تم قول تم..
كايد يذوب لحركاتها/تم تم بس ابدل ونطلع الله يعني عليك يا العوبا تجيبين راسي بكم كلمه حلوه..
بثينه ابتسمت بدلع/وانت جايب راسي من زمان..
كايد يبتعد منها وهو يضحك بثقل/تجهزي يلا قبل اهون..
بسيارة..
سالها وهو يقف امام محل الدونات/وش الدونات اللي تبين؟..
بثينه بدلعها المعتاد/بنزل انا اخذ على نظري..
كايد هز راسه برضا/ يلا انزلي..
نزلت بثينه محل الدونات هتفت بحيره/مادري وش اخذ بضبط؟..
كايد خفت بحنو/اخذ لك بوكس ماكس افضل..
بثينه برضا تام/اي والله عشان اكل ولا شبعت ارسل الباقي على اختي الوحما..
كايد ابتسم من عيارتها/فيك الخير ماشاءالله..
كانا سوفا يطلب من الموظف ان يشكل له بوكس لكن قطع كلامه فتاه تقترب لهما..
وتهتف بنعومه/دكتور كايد وش ذا الصدفه؟..
كايد استدار ونظر بها ليشعر بضيق من تعرف عليها لكنه لم يوضح ذالك/هلابك دكتوره ريم؟؟..
——————————————————————
عزام نادها بصوت مشحون/اوقفي بتكلم معك..
جمانه استدارت ونظرت به بثبات/نعم؟..
عزام عينيه تشتعل بالغضب/تكلمين عن الاصول وانتي وابوك ماتعرفونه اذا مشرد من بيته قولي للي عشان اخذ فيه اجر ينطق بوحده من الغرف..
جمانه فار دمها بالفعل/احترم نفسك يا عزام ترا ماني عاجزه ارد عليك با سلوب اوسخ من سلوبك؟؟..
عزام تقدم لها بغضب اعمق/فيك خير تكلمي عشان ارفسك برجلي تراي ماسك نفسي عنك من اليوم..
جمانه نفخت بوجهه بعصبيه/انا اللي متحملتك فوق طاقتي ولا ني مجبوره اتحمل انسان مريض مثلك سبق و حذرتك ابوي واخوي فكهم من شرك لكن اشوف العكس؟..
عزام زفر بحده مقاطعه/ابوك كل تصرفاته عمد جاي باخر اليل عشان يستفزني وانتي لسانك طويل ويبي له قص..
جمانه تتجه الغرفه بزعل حقيقي/انا غلطانه اللي رجعت لك اصلاً..
عزام جلس على الاريكه وهو يشد شعره بقوه ثم نفخ بقهر/الله ياخذك يا رواف لازم يعني تحرق اعصابي؟..
عند جمانه كانت جالسه على طرف السرير وتهز رجلها بقهر اعمق احرقها باسلوبه الذي من المستحيل يتغير!
عزام يدخل عليها وهو يكافح غضبه تقدم وقف امامها مباشر/ترا الصراخ والعصبيه ماهو زين لوحده حامل مثلك..
جمانه ترفع راسها وتنظر به بنظرات حارقه/الله اللي فكني من ولدك الاول ماهو عاجز يفكني من ولدك الثاني..
عزام انتفض بشده/انتي جنيتي وش ذا الكلام استغفري ربك تراها روح ماهي لعبه؟..
جمانه وقفت امامه بعصبيه/الروح اللي انت ابوها مابيها تعبت منك احترام ماتعرفه تماسك ماتعرفه المشكله لو كانت صغيره تكبرها حتى توصل السما..
عزام تنهد بعمق ثم مسح على خدها الشفاف بظاهر انامله ولكنها ابعدت يده بنفور وهي تعود جالسه بقهر
عزام جلس قريب لها خفت بنبرة غريبه/هذا اللي كانت متوقعه منك اذا عرفتي بحبي لك كبر راسك وقمتي تهددين بالانفصال؟..
جمانه تنظر فيه بذات القهر/هذا تفكيرك انت واقتنع فيه مثل ماتبي وبعدين الله والحب اللي ذبحتني كل كلمه والثانيه قلت احبك الحب افعال ماهو كلام؟..
عزام بشبه ابتسامه وهو يحوط كتفيها/حاظر الحين اوريك افعالي..
جمانه زفرت من بين انفاسها المنفعله وهي تحاول تبتعد عنه/بليد ماعندك احساس تقط الكلام ماتعرف معناه؟..
عزام قبل جبينها بحنو/المشكله ان بينا عشرة وتعرفين عزام زين اذا انفعل يقط الكلام من غير شعور لكن والله انه من داخل يندم عليه وبذات لاكن لوحده مثلك..
جمانه تنهد بطولة بال/ترضى يا عزام اني اقلل ادبي مع امك ولا ابوك؟..
عزام ابتعد عنها بشكل مفاجئ/عشان يكون اخر يوم لك بالحياة الا مليحه وفهد خط الحمر..
جمانه رصت على اسنانها/حتى ابوي خط احمر ترا اللي انت تشعر فيه تجاه والديك انا اشعر فيه؟..
عزام تاثر بالفعل من كلامها تخيل بان احد يهين فهد امامه بكلمه سوفا يحرق الاخضر واليابس بنار غضبه؟
تنحنح ثم خفت بحزم/حقك علي وان شاءالله ماراح تكرر و الحل الافضل عشانك لا شفت ابوك جاي مع الطريق اليمين انا اروح يسار لاني متاكد ماراح يكون بينا تفاهم..
جمانه بحزم هادي/ يكون افضل بعد ومهما قال احترمني وتجاوز عشاني؟..
عزام قبل ارنبة انفها/تامرين امر في شي ثاني بعد بتشرطين على عزام المسكين؟..
جمانه تنظر به من تحت اهدابها/انت مسكين تحتك سكين؟..
عزام يضحك وهو يقبل خدها بتروي ويستنشق رائحتها ثم همس بعشق/لك مني الاعتذار وللي منك تقبلينه؟..
جمانه تسحب لها نفس/ بقبله منك ذي المره لكن وربي لو تكرر ماراح اقبل منك شي؟..
عزام يبتسم بخبث/بس ناظري بعيوني راح ترضين غصبن عليك تراي كاشفك من زمان؟..
جمانه توترت/مافهمت؟..
عزام حرك انفه على خدها/مادري متى ببجي اليوم وتعترفين بحبك للي..
جمانه ارتعشت بداخلها وهي تهتف بمكابرة/مشكله لاصار الواحد واثق على عما؟..
عزام ناظر بها برفعة حاجب ثم هتف بحزم/طيب يمكن اكون عما على قولتك بس فسري للي واحد مجنون مثلي ليش تصبر عليه وحده مزيونه مثلك؟..
جمانه تخفي توترها بنبرتها الواثقه/من قال اني صابرة عليك كم مره انحاش وحتى رفعت فيك طلاق؟..
عزام مازال مصر على كلامه/وليش ماتنفذ الطلاق الا الان؟..
جمانه بذات الثقه/عشان الحمل طبعاً..
عزام اتسعت ابتسامته/لا تحطين اعذار تراك واضحه..
جمانه تغير الموضوع بطريقتها/طيب عيش خيالك والحين بعد عني بتمدد ظهري يوجعني..
عزام ينظر بها بمكر/حتى انا بتمدد عندك بشبع ولدي من ريحتي..
————————————————————-
كايد استدار ونظر بها ليشعر بضيق من تعرف عليها لكنه لم يوضح ذالك/هلابك دكتوره ريم؟..
ريم بذات النعومه/اخبارك طمني عنك؟..
كايد بنبرة ثقيله/ بخير نحمد الله..
ثم اشر على بثينه بتقصد/زوجتي بثينه اتوقع تذكرينها..
ريم اتسعت عينيها صدمه/بثينه طلعت زوجتك والله ماكنت مصدقه؟..
بثينه هتفت بتقصد/زين الحين صدقي شوفة عينك على العموم اخبارك؟..
ريم بحرج تمد يدها كي تصافحها/هلابك والله اجمل صدفه يوم شفتك..
بثينه تمد يدها بمسايرة/تسلمين من ذوقك..
ريم تنظر كايد بامتنان/مشكور يا دكتور كايد على كل شي سويته معي الله يوفقك بحياتك..
كايد بحزم عميق/ماسوينا شي بالتوفيق لك ان شاءالله..
ريم هتفت باعتذار/اسفه قطعت عليكم طلبكم..
كايد بذات الحزم/مافي مشكله نطلب الان..
ابعدت ريم بالجهه الاخرى تطلب دونات وبكل ثانيه تخطف النظر لجهة كايد وبثينه بتفحص؟..
كايد يحمل كيس بكس الدونات ثم ضع هاتفه على الشبكه كي يدفع الحساب..
خفت لبثينة بود/تبين شي ثاني؟..
بثينه بهدو غريب/لا خلصت..
كايد حينما ركب السيارة هتف باهتمام/بالك مكان ولا نطلع البيت؟..
بثينه سالت بشكل مباشر/ممكن اعرف ريم وش تشكرك عليه؟..
كايد هتف بثقه/طبعاً من حقك..
بثينه تنهد بعمق/تفضل قول للي؟..
كايد هتف بذات الثقه وهو يحرك السيارة/صارت مشكله بينها هي واحد الدكاتره ورفع فيها خطاب بانها تلفض عليه بكلام غير لايق وفي شهود عليها..
بثينه بتركيز/ طيب وش صار؟..
كايد مركز بطريقه/المهم دخلت مكتبي تبكي وترجا اوقف معها عشان ما تفصل وينقطع رزقها وانا قلت بتدخل بس بشرط تنقلين من المستشفى كامل..
بثينه شعرت براحه عميقه لكنها اخفتها بنبرتها الهادئه المتسائلة/طيب وش صار بعدين نقلت؟..
كايد يكمل بحزم/ايه كلمت الدكتور يتنازل عنها و نقلت مستشفى ثاني الله يستر عليها..
بثينه كاد تطير من الفرحه لكن ماسرع ما نقبض قلبها من تخيلت بانه لتو يعترف فيها امام ريم لانها نقلت؟..
كايد ينظر بها بتقصد/ارتحتي الحين قلت لك كل شي عشان ماتقولين غامض وكاتم اسراره؟..
بثينه بنبرة موجعه/قل الصدق لو كانت ريم مانقلت من المستشفى تعترف بزواجنا قدامها؟..
كايد عقد حاجبيه لثوان ثم زفر من بين اسنانه/معقولة تركتي كل شي اجابي وفكرتي بالسلبي بثينه يكون بعلمك لو كنتي جايه المستشفى وريم ولا غيرها موجوده بعترف فيك بكل فخر..
بثينه تنهد بضيق/اسفه كايد بس حبيت اتاكد..
كايد قرر يتجاوز عنها هاذي المره لايريد يعكر مزاجه ومزاجها امسك كفها بين كفه ورفعها كي يقبلها..
بثينه خفتت بدلع باسم/احبك وتو انفتحت نفسي لدونات..
كايد قبل كفها و ابتسم كذالك/ليش اول كانت نفسك مسدوده؟..
بثينه تضحك بلطف/تقدر تقول كذا..
كايد مازال يبتسم/على العموم ترا اخذت حجم كبير عطي اختك لا تاكلينه كله يجيك سكر..
بثينه هزت راسها بمرح/بعزمها على القهوه بصاله تحت عند خالتي وبذلها على الحبه عشان تفتح نفسي زياده..
كايد انفجر ضاحك/خبيثه انتي بقوه..
——————————————————————-
عساف افاق مفزوع على صوت انات رشا المتواصله
كانت غارقه بالنوم وجنتيها وانفها متفجرات بالحمار..
ضع كفه على جبينها الصغير لينتفض برعب كانت مولعه بسبب الحما التي من الممكن تسبب له مشاكل معها بالايام القادمة؟!!..
هز كتفها بندا خافت/رشا رشا قومي انتي تعبانه قومي..
رشا تفتح عينيها بخدر/هممم ماقدر كل شي يوجعني؟..
عساف بحنو بالغ/ياروحي ذي حراره الحين اطلب لك دكتوره تعطيك ابرة..
نفض الفراش واتجه لهاتفه اتصل بشركة السفر والسياحه الذي نظمت له الرحلة كامله..
هتف بحزم/هلابك …اسف على الازعاج …تقدرون توفرون للي دكتوره بالفندق الان ضروري معها خافظ حراره…
عساف اغلق الهاتف وعاد لرشا راها مازالت تان تمدد نصف تمدد جوارها على السرير وقلبه يذوب عليها..
انحنى يتحسس حرارة جبينها بشفتيه مولعه بشده
و تهذري بكلام متقطع ليسا مفهوم منه شيء؟..
رشا تكح وجسدها الصغير يهتز مع كحتها/كح كح كح..
عساف بحنو خالص/بسم الله على قلبك..
رشا تخفت بذات الهذره/بموت عساف..
عساف نظر ملامحها بسكون/بعيد الشر عنك يومي قبل يومك..
رشا تان وتكح/كح تزوج بعدي لو متت؟..
عساف ابتسم من برائتها/هذا اللي هامك اتزوج غيرك وفهود مافكرتي فيه؟..
رشا زفرت بخدر/لاتزوج عساف امانه انتظر لين تموت وتلحقني للجنه..
عساف انفجر ضاحك وهو يقبل خدها بدفئ/ضامنه الجنه انتي على العموم مانتي ميته حراره وبتنزل الحين..
رن هاتفه احد موظفين بشركة السياحه يبلغه بان الدكتوره قريبه من الفندق ربع ساعه وصلت..
ابلغته بان رشا مرتفعه حرارتها واصله اربعين و اعطتها ابرة خافضه لحرارة وصرفت لها دواء وخرجت..
———————————————————-
تحياتي(شغف)..
|