كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)
روايه بين الماضي والحاظر..
للكاتبة (شغف)
-/البارت الثامن و الثمانون/-
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب…
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب…
وتستعيد قلوبنا قصة لنا…
قصة عشناها نظن فيها نصيب…
والحقيقة مات فيها حلمنا..
رشا من دخلت الجناح دقات قلبها تصاعد وقفت بصاله تهدي نفسها لا تعلم لماذا هي متوتره هكذا؟..
اتجهت الغرفه وقفت على الباب عينيها امتلئت بالدموع ضعت كفها الصغير على شفتيها..
كي تكتم صوت شهقاتها من رات عساف متمدد على السرير لم ينتبه لوجودها يده السليمه تغطي عينيه..
توقعت بانه نايم لكن ماسرع ما ابعد يده وادار وجهه لباب من سمع صوت شهقاتها الذي بدات تزيـــــد؟..
عساف نادها بنبرة رجوليه حانيه/رشا تعالي؟..
رشا مازالت بعبايتها اقتربت و عينيها تنظر به بطفولة بريئه شعرها البندقي القصير متناثر على كتفيها..
عساف سالها بذات النبرة الحانيه/ليش واقفه على الباب؟..
حينها رشا اندفعت عليه بخفه وهي تدفن وجها بصدره وتنحب بصوت عال وكانها تنحب على ميتاً..
عساف طوقها بذراعه السليمه وهو يان باسم/اه كسرتي ضلوعي يا دوبه..
رشا ترد بشقاوه من بين شهقاتها/ماني دوبه انت الدوب..
عساف انفجر ضاحك وهو يشد احتضانها/شفيك تبكين هذا انا قدامك طيب؟..
رشا ترفع راسها وتنظر به من بين دموعها/احلف بالله مايوجعك شي تكفى قل للي عساف؟؟..
عساف ينظر خديها وانفها المتفجر بالحمار وعينيها الغارقه بدموع/والله ما يوجعني شي ياروح عساف انتي..
رشا تنظر كتفيه بتسال/وينها يدك المصابه؟..
عساف ابتسم من فهاوتها/مادري عنك وش تشوفين انتي؟..
رشا تنظر يده المرتاحة على السرير جواره/هاذي صح؟..
عساف هز راسه بولع/ايه هاذي..
رشا انحنت وقبلتها بلطف حاني/ليته فيني ولا فيك..
عساف انتفض بشده/بعيد الشر عنك لا تقولين كذا..
رشا ترفرف اهدابها برائه/تخاف علي؟..
عساف يذوب لها ويذوب فيها/اذا ماخاف عليك اخاف على من؟؟..
رشا صمتت بخجل بينما هو كمل بعشق/يقلون الاطباء نام بالمستشفى عشان المسكنات مايدرون انك انتي المسكن والعلاج كله..
رشا ابتسمت بعذوبه وهي تنظر به ومن ثم تنزل نظرها على كفيها الذي تفركهما ببعض/خلاص انا ادويك..
عساف يعتدل جالس مال وقبل انفها/اكيد رشرش؟..
رشا هزت راسها بنبرة خجوله/اكيد والله..
وصلهما ندا مليحه/عساف تعال سلم على عمتك..
رشا توقف مبتعده عن السرير بهدو/امي وفهود جايين معي..
عساف ينهض واقف ببتسامه ودوده/الله يحييهم ويحيك معهم..
منذا خرج الصاله تقدمت انتصار له وهي تقاوم بكاها لكن دمع عينيها خانها/يا جعلك ما تشوف الشر يا الغالي..
عساف قبل راسها بموده/الشر مايجيك افا يا عمه ترا دموعك غاليه علي..
انتصار تمسح دموعها بطرف شيلتها/والله مانزلت الا من غلاك عسى الله لا يفجعنا عليك..
عساف ينظر فهود الذي بين يديه مليحه وهو يمد يديه بلهفه/عطيني فهودي يومه..
مليحه تقترب له بحنو/لا تشيله يدك تعبانه سلم عليه وهو معي..
عسافه انحنى وقبل انف فهود وهو مازل بين يدين مليحه/اشتقت لك يا بابا..
انتصار هتفت بموده/عسى الله يخليك لفهود ويخليه لك..
مليحه هتفت بتقصد وهي تنظر رشا الذي واقفه على باب غرفتها/ويخلي له ام فهود هي الاساس..
عساف استدار وناظر بها كانت منزله راسها بخجل هتف باسم/امين يارب..
انتصار تستاذن بتقدير/يلا يامك مابي اطول عليك بكرا ان شاءالله امركم..
عساف بحزم هادئ/الله يحفظك من توصلين البيت عطينا خبر..
مليحه تنادي لرشا/تعالي خذي فهود بنزل مع امك..
رشا تقترب حملته وهي تتبع عساف الذي عاد لغرفته جلس على السرير اشر على المكان المجاور..
بندا/ تعالي هنيه انتي وفهد بشبع منكم..
رشا جلست مكان ماشر عليه قريب منه جداً ركبتيها تلامس ركبتيه وفهود بين احضانها..
عساف مال وقبل خد فهود/كل مايكبر يزين حلاه ويزيد غلاه..
رشا تبتسم وهي تنظر ملامحه الوسيمة/يشبه لك صح؟..
عساف ينظر ملامحها بدقه/لا والله انه نسخه منك وجهه دائري خشمه نتفه عيونه وساع شفايفه تسحر..
رشا مالت وقبلة فهود مع شفتيه/ياحلوه يشبه الماما..
عساف بنبره عاتبه مقصوده/مو المفروض تكون لابوه هو شبع من بوساتك كل يوم ولا ابوه مسكين متشفق بوسه وحده..
رشا رفعتها نفسها قليلا قبلت شفتيه بقوه جريئه ثم ابعدت بتسال باسم/تكفيك؟؟..
عساف بلع ريقه/لا والله ماتكفي..
——————————————
يوم جديد…
بعد الغداء..
عزام يرشف من كاس الشاي ويهتف بحزم هادئ/يوبه لا تنسى موعدنا بعد المغرب..
فهد زفر بعدم راحه/يابوك يمكن رواف ناوي يسوي فينا مثل سواته اول نجي نخطب ويردنا؟..
عزام رفع عينيه وقعت بعيني عساف مبــــــــــاشرة موجعه هاذي الذكرى اليمه لكل واحد حاول يتخطاها
لكنها تعود من غير سابق انذار يتوسط القلوب المها وحرمانها و انكســــارها ماكان يجبره سوى حلم جديد
مليحه لاحظت على ابنائها التغير المفاجئ لذالك تجاوزت كلام فهد..
وهي تزفر بتسال حازم/انت متاكد انها تبي ترجع لك؟؟..
عزام بحزم واثق/اجل ماني رايح لبيت رواف الا وانا متاكد من رجعتها..
فهد قطب بغرابه/طيب ليش ماتروح انت لحالك وتفاهم معها؟..
عزام تنهد بضيق/وانا ادري عنها تقول خل ابوك يجي معك..
عساف هتف باسم/تبي تشهدك يا بوي على ولدك..
عزام ابتسم كذالك/والله شكلها بس الله يستر وش يبي يشهد عليه فهيدان..
فهد ابتسم معهما بلطف/ماني شاهد الا على سواد وجهك..
عزام وعساف بصوت واحد/ههههههه…
مليحه زفرت بضيق شديد/بكلم مزنه تكلمها وتفهم هي وش تبي ماهو تروحون على وجيهكم ماندري لو بتنتقم..
عزام تصلب بصدمة(تـــــــــنتقم!!)..
فهد تعطا مليحه نظره قارصه/وش تنتقم منه انتي الثانيه؟..
مليحه ترد بثبات/حريم ونفهم بعضنا اجل ليش ماتكلمت وقالت شروطها وفكتنا من ذا الطاري..
عزام زفر بانفعال/والله لو فكرت مجرد تفكير تنتقم لا قطع لحمها هي وابوها الكلب سوى..
فهد زفر عليه بصرامه/انت مثل الكبريت ادناة شي يشعل نارك هذا وانت ما بعد سمعت منها جالس تحد سكاكينك عليها..
عزام شعر بضيق من كلام مليحه ايعقل انها تريد تنتقم منه امام الجميع تدوس على قلبه الذي حبها بصدق؟
لا يستحيل تفعل هكذا جمانه اكبر من هذا التفكير الصغير لكن براسها موال تريد تطربه فيه امام والده؟..
—————————————————————
بعد صلاة المغرب..
منصور دخل المجلس الخارجي باستعجال راء رواف جالس وامامه مجهزه الضيافه كامله على الطاولة..
تنهد براحه عميقه/اشوى مابعد جو احسب اني تاخرت عليهم؟..
رواف ينظر به باستهتار/معطيهم اكبر من حجمهم واذا تاخرت يعني وش صار؟..
منصور تقدم رفع ترمس القهوه صب له فنجالا/اقول بس احشم الرجاجيل اللي جايين وحاطين لبنتك قدر..
رواف زفر بقهر/اي قدر وهو خاطفها والحين جايب فهد معه يحسبوني برجع بنتي له و لاشكاله..
منصور كانا يرشف من الفنجال اتسعت عينيه ثم زفر بحده/القرار لجمانة اذا هي بترجع مالك كلمه ولا تنسى انها حامل..
رواف بذات الحده/واذا حامل يعني وش صار تغصب نفسها تعيش مع واحد ماعنده عقل؟..
منصور بتماسك/رواف تدخل بخير ولا اسكت ترا كل اللي صار من تحت دبرتك..
طرق الباب وصلهما صوت فهد الحديدي/يا اهل الدار؟..
منصور ضع الفنجال على الطاولة و التجه الباب بترحيب/ارحبو يالله حيهم..
فهد يتقدم بهيبه وعزام يتبعه بذات الهيبه سلما وتبادلو السوال عن الاخبار ومنصور قام بضيافتهم..
فهد ضع فنجاله على الطاوله وبدا بالموضوع بحزم بالغ/انا جاي بصلح مابين ولدنا وبنتكم ولعل الله يجمع شملهم واذا هي بتطلب من حقها وتبشر باللي تبيه..
منصور صمت بركادة معطي رواف فرصه للكلام من باب الاحترام بان والد جمانه واحق بها منه؟..
رواف هتف برود منرفز/بدري من بعد ما خطفها وحملها جاي يا فهد تبي تسمع طلباتها؟..
عزام انفعل كانا سوف يرد لولا بان فهد قاطعه بصرامه/انا موجود مالك كلمه الا من بعدي..
ثم ردف بذات الصرامه وهو يوجه كلامه لرواف/ولدي اخطا واخذ جزاه وكان يبي يطلقها لكن البنت حامل وطلبت منا نجي وحنا نفذنا طبلها وبنسمع منها؟..
رواف بذات النبرة المنرفزة/انا ابوها و انوب عنها تبون تسمعون مني هي ماتبي الا الطلاق..
منصور بتدخل حازم/رواف لا انا ولا انت لنا حق نقرر عنها هي موجوده تجي وتقول وش تبي سوى كان الطلاق ولا غيرة..
فهد بحزم شديد/ابد اللي هي تطلبه يتم حتى ولو كان الطلاق يتنفذ الان..
عزام دم راسه يغلي ليسا فاهم شيء لكنه متاكد بان جمانه لو طلبت الطلاق بالفعل سوفا ينفذ رغماً عنه..
من اجل فهد الذي اتى معه وكبر قدره وقدرها محاول يجمع الشمل لكن الواضح بان الامور مازالت معقده؟.
رواف وقف بتافف/بروح اشوفها كان تبي تطلع لكم ولالا؟..
منذا خرج عزام زفر لمنصور بخفوت/ترضاها على ابوي يا منصور يتنازل لرواف واخر شي تطلبون الطلاق؟..
منصور هتف بثقه/بس هي باقي ما طلبت الطلاق يا عزام قالت خل ابوه يجي وعلمكم وش عندي..
فهد هتف بثبات/تجي الحين ونفهم وش تبي..
دخل رواف وجمانه تتبعه زفر من غير نفس/هذا هي جت جمانه..
حيــــــــــنها!!..
رفع فهد نظره كي يراها اتسعت عينيه صــدمه لم يخطر باله فتاه بمستوى جـــمالها على ارض الواقـــع!
فـــــــــاتنه ســـــــــاحره قاتله بحسنها وجمالها..
جــــمالها يعجز قلم الرسام يتقن رسمها تعجز الحروف تصوغ لها العبارت والوصف الحقيقي..
تالم قلبه على عساف حقاً كان سيموت ليحصل عليها زوجه والان عزام سيموت لو طلقها هل تستحق ذالك؟
نعم تستحق فهي ساحره لنظر مذيبة لصخر تستوطن
الارواح وتنسخ بالعقل معجزه رائعه بمعنى الكلمه..
جمانه كانت ترتدي فستان ازرق مفصل على جسدها المنحوت طولها مميز فاتن صدرها ونحرها شامخ..
شعرها الاسود مثبته جز منه بنس وجز منسدل بنعومه على كتفيها ونحرها ميكب خفيف وناعم..
لاتعلم جمانه لماذا توترت وهي ترا فهد لاول مره ملامحه هادئه لنظر ليسا وسيم كابنائه لكنه هيـــبه..
عزام جالس جواره بجاذبية تسحر عيون العذارى بثوب والشماغ عينيه تراقب مابين نظرات والده و جمانه..
منصور بندا رجولي/تعالي جمانه سلمي على عمك ابو عساف..
جمانه تقدمت لينهض فهد بتقدير/حي الله جمانه..
جمانه تقبل راسه بود/الله يبقيك نورتنا وشرفتنا..
فهد ابتسم باعجاب/النور نورك شلونك يابوك؟..
جمانه بذات الود/الحمدلله بخير استريح..
فهد عاد جالس وعينيه مازالت تراقبها وهي تجلس جوار منصور فهو مصدر الامان بنسبه لها..
رواف جلس بطولة بال/هاذي هي جت وش عندكم خلصونا ترا ورانا اشغال..
جمانه شعرت بالحرج وهي تنظر فهد الذي لم يهتز به شي من كلامه وتنظر عزام وجهه محتقن احمر غاضب.
منصور هتف بتقصد/ابد يا بو سند تراك معذور اذا انت مشغول تقدر تروح تخلص اشغالك انا اكفي عنك..
رواف عطاه نظره وصمت فهد شد له نفس عميق ثم زفر بحزم اعمق/يا بنتي قبل تقولين شي ابيك تعرفين ان حنا ناس نخاف الله واللي ما نرضاه على بناتنا ماحنا راضينه على بنات الناس وابيك تثقين ثقه تامه ياللي تطلبينه بيتم باذن الله تعالى..
جمانه بنبرة رقيقه لاتخلو من الثقه/وهذا اللي خلاني اطلبك بالاسم انت رجال راعي حق وما ترضى بالباطل..
عزام انفاسه تعالى وعينيه عليها يريدها تكلم وتنهى النقاش قلب سيوقف من تصرفاتها الغريبه؟..
وهاذي اول مره يجلس معها امام احد وكل المجلس رجال حتى ولو كانو محارمها لايمنع من غيرته عليها..
فهد بتاكيد واثق/اكيد يابوك ماجيت الا وانا بوقف مع الحق وابشري فيه..
جمانه تنهد بعمق ثم هتف بحزم انوثي/انا كنت ابي الطلاق واتوقع ان عندك خبر رفعت بالمحكمه لاني كنت مصره لكن اللي خلاني اتراجع هو الحمل اللي ربي امر ان يكون..
فهد بتركيز/ونعم بالله..
جمانه تكمل بذات الحزم/واذا فكرت ارجع انا عندي اربع شروط اذا رضى عليها عزام تشهدون انتم على رضاه..
فهد ينظر عزام المتماسك وهو مستغرب منه الا الان لم ينفعل ولم يصدر منه كارثه او مصيبه!..
فهد يدعمها بالكلام/قولي يابوك وش هي شروطك؟..
جمانه تصنع القوه والثبات/اول شرط والاهم ابيه يواعدني قدامكم وترا كلمة الرجال مسموعه عند الرجاجيل ان ما توفقنا بزواجنا وصار انفصال الولد او البنت اللي رجعت له عشانه ما ياخذه مني انا اللي اربيه؟..
فهد قطب ثوان وهو ينظر عزام/شقلت؟..
كانت ملامح عزام وهزت رجله تاكد للجميع بانه فعلاً كاتم غضبه لكنه رد بثبات/موافق..
رواف بتدخل خبيث/طيب يلا امسك على شاربك..
عزام اعطاه نظره حارقة ثم وجه نظره وكلامه لجمانة بحده/وغيره؟؟..
منصور يخفت لها/قولي شروطك خلصينا قبل ابوك يجيب العيد..
جمانه تنحنح لتصفي نبرة صوتها/احم الشرط الثاني وظيفتي ما يفصلني منها ولا يدخل بدوامي..
فهد بثقه/تم وغيرة؟..
جمانه هتفت بحرج/الشرط الثالث يحط للي بيت بروحي..
فهد بذات الثقه/تم وغيرة؟..
جمانه بحرج اعمق/الشرط الاخير يبعد عن ابوي وسند ويفكهم من شره..
عزام نفذ صبره زفر من بين اسنانه بشدة/هم اللي خلي يفكونا من شرهم اللي يسمعك يقول ابرياء ما يجي منهم شر؟..
فهد ينهى النقاش بصوت جوهري/انت موافق على شروطها حتى انا عندي موضوع مهم بقول لكم؟..
عزام قطب بغرابة/وش الموضوع؟؟..
فهد سال بصرامه/اول جاوبني موافق ولالا؟؟..
عزام ناظر في جمانه الذي تنظر له لتجعله يوافق من غير تردد/موافق..
في عيونها ينتهى كل الكلام..
في عيونها شيء ابلغ من الجمال..
فهد بصرامه اعمق/اجل اسمعوني كلكم الناس ماتدري ان عزام متزوج وانا رجال للي اسمي بالمجتمع ولله الحمد عشان كذا لازم نسوي عرس رجاجيل ونعلن هالزواج..
رواف زفر بتقصد/والله حتى حنا نبي عرس لبنتنا قبل يكبر بطنها الناس وش دراها انهم متزوجين؟..
جمانه من شدت الحرج لاتعرف كيف تتصرف وقفت واتجهت الباب بارتباك حتى انها نست لا تشكر فهد..
منصور ينحره بخفوت/استح على وجهك هذا كلام تقول بمجلس رجال؟..
رواف ينظره برود/ما قلت الا الصدق ولا شرايك يا فهد؟..
عزام وقف مطنشه ومستهين بعقله/يلا يوبه مشينا..
فهد يوقف بثبات/ابد يا ابو سند نسوي عرس حريم والله الموفق..
————————————————————
عساف يشد مقود السياره بيده السليمه ويهتف باسم بجاذبيه/رشا خلي اركز على الطريق بسك حنه؟..
رشا جالسه بالمقعد المجاور وفهود بحضانها هتفت بدلع/ماتبي حنه ليش من اول تقول عندي لك مفاجئه تعرفني ما فيني صبر؟..
عساف ينظر بها بحب عميق/والله مابقى شي بس اصبري نص ساعه..
رشا تبتسم بشقاوه/طيب حلوه؟..
عساف يضحك منها/واحلى من ما توقعين..
رشا تنهد بطولة بال/ياربي نوصل طفشت..
عساف يذوب بطفولتها/بنوصل ان شاءالله يا روحي..
دقايق وقف امام مبنى غريب لكنه راقي جداً اطفى السياره وناظر رشا الذي تلفت يمين ويسار محاوله تفهم شيء؟..
عساف ابتسم/انزلي..
رشا تنظر به بتسال/وش ذا؟..
عساف نزل بهدؤ/لا دخلتيه تعرفين وش..
رشا تفتح باب السياره كي تنزل عساف اقترب وقف امامها حمل فهود بين يديه بحنو بالغ..
رشا كانت تتبعه وهي مستغربه من المكان من دخلت تعرفت عليه كان مطعم راقي على واجهة البحر..
عباره عن جلسات رومانسيه هادئه و الاضائه خافته لايجود بالمطعم احد سواهما..
عساف امسك كفها بكفه واتجه لباب قزاز منذ خرج صرخت رشا بحماس طفولي وهي تقفز من غير شعور.
من رات شموع متراصه بينهما ممر يوصل البحر وقلب كبير مرسوم بشموع داخله حرفين R-A..
امراء اجنبيه تعزف الجيتار مرتديه فستان احمر وكاب احمر واقفه قريب من كرسيين وطاوله وعربة لفهود..
عساف حضن كتفيها وهو يبتسم بفرحه من ردة فعلها/اعجبتك؟..
رشا بسعادة بريئه/اي مره مره مشكور عساف..
عساف بحنو خالص/باقي ماشفتي شي المفاجئه هناك على الطاولة تنتظرك..
رشا ترتعش من شدت سعادتها/وش المفاجئه؟..
عساف يمسك يدها بيده واحده والثانيه شاد حضن فهود وهو يخطي معها ممر الشموع حتى وصل البحر
وقف امام الطاولة ضع فهود بعربته واشر على علبتين مغلفات بتغليف احمر موضوعات فوق الطاولة..
عساف بامر هادئ خافت/هذي الهدايا لك افتحيهم..
رشا خلعت نقابها وضعته على الكرسي وهي تمد يدها و تحمل وحده من الهديا محاوله فتح تغليفها..
تحت انظار عساف المراقبه لها بهيام منذا انهت فتحها اخرجت ورقه وهي تقطب جبينها الشفاف بغرابه؟..
عساف مد يده واخذ الورقه فتحها وعادها لها كي تقراها رشا ابتسمت من قرتها بفرحه عميقه..
رحلة سياحيه بعد ثلاثة ايام على ماليزيا لمدة سبوع ومن ثم رحلة اخرى على تايلندا لمدة سبوع اخر..
رشا تنظر عساف بعذوبه/مشكور يا قلبي حتى لو الرحلة مره قريبه مايمدي اتجهز..
عساف ابتسم بذات الهيام/يمدك ان شاءالله والان افتحي الهديه الثانيه..
رشا تميل رقبتها بدلع/وش فيه اكثر من كذا؟..
عساف تنهد بعمق/افتحي وشوفي بنفسك..
رشا ابتسمت وهي تفتح الهديه لتغير ملامحها بالصدمه من رات شيك بمبلغ مية الف ريال سعودي؟
عساف لم يعطيها فرصه تسال وهو يهتف بثقه/هذا مهرك اللي رفضتي تاخذينه قبل توثيق زواجنا..
رشا بعتاب رقيق/بس ذا كثير وبعدين انا..
عساف بمقاطعه حازمه/ماهو كثير عليك انتي تستاهلين اكثر يا ام فهودي..
رشا تقترب وتقبل جبينه/مشكور على كل شي..
عساف مال لها كان سيفعل ويقبل شفتيها لكنه ابعدت وهي تزفر بخفوت/عيب حنا مكان عام؟..
عساف تلفت بجديه/وين مكان عام انا حاجز المطعم كامل اليله لنا حتى اللي تعزف راحت..
رشا تنظر لم ترا احد وهي تضحك/متى راحت مانتبهت لها؟..
عساف سحبها وحضنها وهو يهمس بعمق/والله ورب السما والارض اني احبك..
———————————————————-
فهد خرج من بيت رواف متجه بيته المقابل لهما عزام يمشي جواره و يخفت بقهر/قسم بالله اني ماسك نفسي عن رواف عشانك..
فهد بحزم هادئ/ماعليه شرهه حتى بنته اركد منه كلامها مازون ماشاءالله عليها..
عزام هدت اعصابه حينما اتى والده بطاريها خفت بتوجس/يوبه اول مره تشوف جمانه شرايك فيها؟..
فهد هتف بخبث/رايي فيها من اي ناحيه تقصد..
عزام ابتسم بخبث مشابه/انت ادرى وش اقصد؟..
فهد بحزم خافت/اسمع من سنين مدح عن بنت رواف مزيونه بس ماتوقعتها كذا بسراحه؟..
عزام قطب جبينه/كيف يعني؟..
فهد زفر بجديه/حرام بنت مثل زينها ابوها واحد مثل رواف يخطبونها رجال فيهم خير وهو واقف بنصيبها وبعدين يستغل جمالها عشان فلوس؟..
عزام صمت فهم ماذا يقصد والده ان رواف رفض عساف وهو من كانا يستحقها ومن ثم يزوجها لعزام؟..
بسبب فلوس ودين هذا دليل على نفس والدها الرديه حطم جمالها حتى وصلت هذي المرحلة زواج اجباري
عزام تنهد بعمق/يوبه انا بروح اخلص كم شغله تامرني على شي؟..
فهد بامر حازم/لا تسهر عشان بكرا على الغدا تكون متواجد ضروري بنتفق على زواجك ونحدد موعده بقرب وقت..
عزام بحزم/طيب اجي اليله بدري ونتفق..
فهد برفض هادئ/لا عساف الحين ماهو موجود يقول عنده شغل مايرجع الا الفجر خل بكرا افضل..
عزام قبل راسه بود/ابشر يالغالي..
فهد بحزم خافت/وانت عاد شف لك بيت قريب منا للبيع بنشريه لك..
عزام تنهد بضيق/سالفه البيت ماعجبتني لكن عندي شقه تكفينا موقت..
فهد اتجه لباب البيت/كيفكم المهم شاور البنت..
مليحه من رات فهد دخل هتفت بتسال/هاه بشر وش صار معكم؟..
فهد يسلم على مزنه الذي استقبلته بالاحضان/هلا مزنه يا بوك شلونك..
مزنه ببتسامه ودوده/طيبه انت شلونك..
مليحه بزفرة شديده/اترك مزنه ولونها وقل للي وش صار؟..
فهد يخفت لمزنه باسم/امك علامها يا دافع شابه ضو؟..
مزنه تكتم ضحكها/مادري عنها..
فهد يجلس جوار مليحه ثم بدا يحكي لهما طلبات جمانه وموافقه عزام وتصالح بينهما..
مليحه بعصبيه/وليش كل هالطلبات تبي تزوجه ولا تزوج فلوسه؟..
فهد بحزم شديد/ماطلبت من فلوسه الا بيت ترا ومن حقها..
مليحه زفرت يغيظ/ليش وبيتنا ماهو مالي عينها ولا لاتكون من اللي على راسها ريشه ماتحب تسكن مع ام الرجل؟؟..
فهد ينهض واقف بركادة/ اقول كبري عقلك واحمدي الله جمع شمل ولدك مع مرته لا تقوين راسه عليها..
مليحه تنظر فهد الذي يرقى الدرج وهي تخفت لمزنه بذات الغيظ/عشتو بنت رواف تبي بيت لحالها؟..
مزنه خفتت بجديه/يومه والله من حقها لانها عارفه مانتي متقبلتها اختارت راحة راسها وراسك انتي بعد..
—————————————————————-
تحياتي(شغف)..
|