كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)
روايه بين الماضي والحاظر..
للكاتبة (شغف)
-/البارت الخامس و السبعون/-
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب…
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب…
وتستعيد قلوبنا قصة لنا…
قصة عشناها نظن فيها نصيب…
والحقيقة مات فيها حلمنا..
يوم جديد..
الساعه التاسعه صباحاً..
مليحه ليلة البارح لم تنم بجناحها كانت محرجه من فهد وليسا عندها استعداد للمواجهه وهو غاضب..
لذالك نامت بغرفة مزنه حتى اتى الصباح وتاكدت بان فهد غادر لشركه اتجهت لجناحها غيرت لبسها ونزلت.
لاول مره بحياتها تريق بروحها فهد لم يغيب عنها يوماً حتى لما يكون عنده سفر لشغل مهم كان ياخذها معه
مليحه بنسبه لفهد الحياة وزينتها الهواء الذي يتنفسه وهو بنسبه لها ليسا زوجها فقط بل والديها وعزوتها..
تشعر بتانيب الضمير بانها وقفت في وجهه و استفزته امام عساف لكنها تعلم بانها كانت مضغوطه نفسيا..
بسبب ابنائها وانفجرت لحضه غضب في والدهما وهو كان غاضب ولم يراعي مشاعرها الامومية..
بعد صلاة الظهر..
مزنه تدخل هي وخادمتها الذي تحمل عزام الصغير وجميلة تحمل شنطتها المدرسيه على كتفها..
مليحه قطبت بغرابه/حياكم الله اول مره تجون ذا الحزه؟..
مزنه اقتربت وسلمت عليها ثم جلست جوارها/الله يبقيك طلعت من الدوام مريت جميله بالمدرسه ومريت عزام بالبيت وجيتكم بنتغدا عندكم..
مليحه بتشكيك/اصدقي القول بينك وبين منصور شي؟..
مزنه تنهدت بضيق/تهاوشنا البارح واليوم قررت اخليه يجلس بيته لحاله..
مليحه شعرت بضيق اشد/ليش طيب وش السبب؟..
مزنه بقهر عميق/جا يصارخ وحط حرت عزام فيني يقول اخوك ماهو متربي ويبي يمشي الناس على شوره وانا انفعلت وتهاوشنا..
مليحه شعرت بصداع شتت مخها/لاحول ولاقوة الا بالله خلاص يامك ارتاحي الحين بعدين نشوف حل..
مزنه تنهض واقفه وهي تخلع عباتها وتامر الخادمه بهدؤ/تعالي شيلي عباتي ودي جميله وعزام غرفتي فوق يرتاحون لين يجهز الغداء..
الخادمه نفذت ما طلبت وهي تتجه لدرج مع ابناء مزنه بهاذي الحظه وصل عساف اقترب لهما بشموخ..
وعينيه تنظر والدته باهتمام سلم على مزنه/حي الله ام عزام اخباركم؟..
مزنه هتفت بود/الله يبقيك بخير نحمد الله شلونك شلون فهودي وامه؟..
عساف قبل راس مليحه وجلس ببتسامه/بخير الحمدلله ما مريته اليوم فهود انشغلت عنه..
مزنه ببتسامه/افا ليش؟..
عساف هتف بثبات/ عندي كم قضيه تو خلصتها وجيت البيت ارتاح..
مزنه تنهد بعمق/ الله يعين العمر يخلص والشغل مايخلص..
عساف ناظر والدته الصامته سالها بتقدير/شلونك يا الغاليه؟..
مليحه بهدؤ حاني/الحمدلله بخير وعافيه..
عساف بتوجس حذر/ ابوي متى طلع الشركه صحيت بدري ماشفت سيارته؟..
مليحه بركادة/ مادري كنت نايمه..
مزنه قطبت بغرابه لاول مره والدها يخرج من البيت والدتها تكون نايمه وليسى مهتمه لكنها لم تستفسر؟..
انفتح الباب على وسع ودخل فهد بهيبه عميقه هتف بسلام من بعيد وهو ياشر بيده واتجه المصعد..
مزنه استدارت لوالدتها بصدمه/ علامه ابوي مايبي يسلم علي ماهو بعادته؟..
مليحه ترفع حاجبها بمكابرة/ ينزل على الغدا وتسلمين عليه..
عساف ينهض واقف بخفه/ بطلع جناحي ارتاح لين يجهز الغداء..
————————————————————-
سويسرا..
كانت بثينه تنتظر النتيجه على احر من الجمر ملهوفه بانها تكون حامل و مفوجعة بان يكون اوهام..
كايد يهديها بسياسه بان لا تنصدم من النتيجه مهما كانت فالخير بما اختاره الله سبحانه..
بثينه زفرت باستعجال/ تاخرت الممرضه كل ذا الوقت عشان تحليل؟..
كايد يزفر بحزم/ بثينه وش بلاك رجيتي راسي ترا التحليل يبي له نص ساعه وحنا ماصار لنا خمس دقايق هنيه..
بثينه تصد عنه بزعل/ انسان بارد ماعنده مشاعر..
كايد مال عليها همس عند اذونها بخبث/ اذا انا الرجل العاشق ماعندي مشاعر اجل من اللي عنده؟..
بثينه تدفعه بكوعها بخجل/بسك من البارح وانت ماسك على الغزل..
كايد اعتدل بجلسته/هذ جزء من للي بداخلي اللي ماقلته اكثر بكثير..
بثينه صمتت وعينيه على اناملها الذي تعبث في عبايتها ذات لون العنابي الغامق ناعمه وانيقه..
بعد ربع ساعه اتت الممرضه تحمل بيدها ورقه فزت بثينه وهي تنظر لها بصمت عجز لسانها عن الكلام؟..
كايد وقف بثقل متسال/ هاه وش نتيجه؟..
الممرضه تمد الورقه له/ مبروك مدام حامل..
بثينه استدارت لكايد بشكل مفاجى وهي ترتمي على صدره وتبكي بنحيب عال وهو يشد احتضانها برحمه..
كايد خفت لها بسعاده/مبروك يا قلبي علي وعليك..
بثينه ترفع راسها وتنظر به بعيني دامعه/ واخيراً كايد بصير ام؟..
كايد عادها لحضنه وقلبها يتمزق لها ومن اجلها/واحلى واطهر ام بدنيا كلها..
بثينه تعلق بجيبه/انا اللي ببشر خالتي انا..
كايد هز راسه برضا/تم الحين اتصل عليها وخليك تبشرينها..
بثينه عادت جالسه وهي تحمد الله بداخلها على تحقيق ما كانت تتمنى وتخشى بان لا يتحقق..
كايد يجلس جوارها رفع هاتفه وتصل بوالدته رنتين اتاه صوت خزنه الحنون/ يا مرحبا..
كايد بموده/ شلونك يا الغاليه وربي اشتقت لك..
خزنه بحنان عميق/ وانا والله اكثر اشتقت لك و لبثينة لكن سعادتي يوم اشوفكم سعيدين..
كايد بذات الموده/ يومه بثينه بتكلمك عندها لك خبر يفرح قلبك..
خزنه ابتسمت/ عسى خير يارب عطني بكلمها..
بثينه تحمل الهاتف هتفت بنبرة باكيه/شلونك خالتي؟..
خزنه انتفضت بحمية/شفي صوتك عسى ما كايد مضايقك بسي علميني لا تخبين علي؟..
بثينه لم تستطيع التماسك وصوتها يتقطع من شهقاتها المتواصله/انا حامل بجيب لك ترفه..
خزنه صمتت قليلا ثم بكت وهي تحاول تكتم شهقاتها/ الف مبروك يا بنتي والله انه اسعد خبر وصلني يا عسى الله يثبته ويقر عينا فيه بسلامه..
بثينه بختناق/ الله يبارك فيك يا روحي خالتي والله من وصلت النتيجه اول ما بشرت انتي..
خزنه بحنو خالص/ الله يبشرك بالخير خذي جواهر جننتيني بتكلمك..
جواهر تسحب الهاتف بفرحه/ بثينوووه حامل يا العوبا وحنا اخر من يعلم؟..
بثينه ابتسمت من بين دموعها/ تو دريت انا كيف اخر من تعلمون باركي للي بدل التشره..
جواهر تضحك بفرحه/ والله وتبين تاخذين غلا عيالي انتي وعيالك؟..
بثينه تضحك/غيورة موتي حره..
جواهر بحب/الف مبروك ياروح اختك وربي اني طايره من الفرحه..
بثينه تنظر في كايد الذي يراقبها بصمت/ لا جواهر لا تطيرين حنا يومين ونطير لكم..
جواهر بحرص/بثينه انتبهي من الطياره اجلسو لين تولدين..
بثينه انفجرت بضحك رقيق/ تبين الفكه مني تسع شهور يا ظالمه؟..
جواهر بمرح/ مالي خلق اقوم بنفاسك وحوستك وخالتي ماهي فاضي لك..
خزنه تبتسم من بين دموعها/الا بالله فاضيها لها ولك انتم بناتي اذا ماقوم فيكم اقوم بمن؟..
جواهر تغمز لها/ تقومين فيني انا اما هي لا خلي تولي..
بثينه كانت تسمع وهي تبتسم بسعادة/اقول فارقي بس يا حسوده..
جواهر ببتسامه/ لافضيتي كلميني انتظرك؟..
بثينه بود/ان شاءالله مع السلامه..
كايد ياخذ هاتفه الذي تمده بثينه له وهي تهمس بنبرة مبحوحه/شكرا..
كايد ينظر فيها بغموض/العفو ياروحي..
بثينه تبادله الانظار/ انت مبسوط؟..
كايد قبل جبينها قبله طويله/مادري كيف اعبر لك فرحتي مثل مانتي عبرتيها..
بثينه تبتسم وعينيها تراقب عينيه/ مايحتاج تعبر عيونك عبرت وخلصت..
كايد قطب/كيف مافهمت؟..
بثينه تقبل جبينه هي بعد/ نظرات الفرحه واضح بعيونك احبك كايد..
كايد نبض قلبه/ وانا اموت اموت فيك قومي خلي نطلع الفندق وهناك نعبر على راحتنا..
بثبنه توقف معه/ يلا..
———————————————————-
بيت الفاهد..
مزنه اتجهت جناح والديها كي تستدعي فهد للغداء طرقت الباب بخفه عدت مرات مامن مجيب..
نادت بهدو/يوبه انا مزنه ادخل؟..
فتحت الباب طلت براسها كان الجناح فاضي لتفهم بان فهد بالمكتب اتجهت لمكتبه طرقت الباب..
ودخلت ببتسامه/مساءالخير يا وجه الخير..
فهد كان مسترخي على الكرسي و فاكره تاخذه لبعيد مازال غاضب من مليحه بشده وكاتم ذالك الغضب..
لكن من ابنته الوحيده ابتسم بصعوبه/هلا مزنه تعالي يوبه..
مزنه تقترب انحنت وقبلة راسه/ شكلك مانتبهت للي وانا تحت عشان كذا صعدت انا اسلم عليك..
فهد يحاول يخفي ضيقته/كنت مرهق من الشغل حقك علي يا ابوك..
مزنه تقبل راسه مره اخرى/ انا افد راسك لاتقول كذا..
فهد ببتسامه/طيب ليش واقفه استريحي..
مزنه بتقدير/ لا باخذك و ننزل نتغداء..
فهد برفض هادي/ متريق ولا للي نفس بالغداء عليكم بالعافيه..
مزنه بشك/ يوبه انت زعلان منا؟..
فهد هتف بثقه/لا يابوك بس عندي شغل مهم وبجلس عليه روحي تغدي..
مزنه بمحاوله/ طيب انزل كل لو شي خفيف عشاني..
فهد بحنو بالغ/ماقدر اجبر نفسي على الاكل لاخلصت شغلي انزل اتقهوا معكم..
مزنه اتجهت الباب باستسلام/ اوك بنتظارك..
نزلت رات والدتها وعساف على طاولة الغدا صامتين وكانو بانتظارها هي و والدها لكنهما يصدمان!!..
من اقتربت مزنه لوحدها وهي تهتف بغرابه/عياء يقول متريق..
عساف تبادل الانظار مع مليحه ثم هتف لمزنه بحزم/طيب ليش ما حاولتي فيه ينزل معك؟..
مزنه تجلس/والله حاولت بس يقول مشغول ولا خلص يجي ينزل يتقهوا معنا..
مليحه باهتمام/ هو وينه بالمكتب؟..
مزنه تنظر والدتها بتسال/ ايه بالمكتب يومه انتي وابوي بينكم شي؟..
مليحه تبدا تغدا بهدؤ/ سمو بالله..
مزنه تنظر عساف بمعنى ماذا بها وهو اشر لها تغدا بصمت نفذت وقلبها مشغول على والديها..
————————————————————-
من بعد الغداء الجميع اتجه لصاله على براد الشاي روتين يومي والكل كان متامل بان فهد سوفا ينزل..
لكن الانتظار طال حتى وصلت الساعه الثانيه ظهراً لينهض عساف استاذن لجناحه كي يغفي قبل العصر..
مزنه تشعر بصداع وهي تنظر والدتها/يومه حتى انا بطلع فوق اخذ للي غفوه راسي مصدع..
مليحه بحزم حاني/روحي ارتاحي ولا اتصل عليك منصور ردي عليه و تفاهمي مع رجلك..
مزنه خفتت بتقصد/وحتى انتي يومه ليتك تفاهمين مع ابوي ترا مايتساهل تخلينه كذا متضايق..
مليحه تصمتها بحده/لا عاد تدخلين بيني وبين ابوك انا اعرف اتصرف خلك برجلك وكبري عقلك وعودي له..
مزنه توقف استعداد للمغادرة/تامرين امر تمسي على خير..
مليحه جلست لوحدها لربع ساعه بتفكير عميق ومن ثم نهضت واتجهت مكتب فهد سوفا تحل مابينهما..
لم يعجبها هذا الوضع امام ابنائهم وهم القدوه ولابد التقاضي والتجاهل لبعض الامور كي تستمر الحياة..
طرقت الباب ودخلت ليرفع فهد نظره بها بحده/نعم؟.
مليحه تغلق الباب وتقترب بحزم/ بتكلم معك شوي..
فهد برفض قاطع/مابي اسمع منك كلمه والباب اللي جيتي معه اطلعي معه..
مليحه صدمت من رده لكنها تماسكت/فهد كذا مايصير لازم نتفاهم عيالنا ماهو صغار ترا كل لاحظ اللي بينا..
فهد اعطاها نظره حارقه/همك عيالك روحي عندهم انا مابي اسمع منك شي كلامي واضح؟..
مليحه بطولة بال/ عطني من وقتك دقايق بس..
فهد نهض واقف بغضب/ ماعندي وقت لك مليحه اطلعي برا..
مليحه نفذ صبرها/ماني بطالعه و بتسمعني يا فهد..
فهد اقترب لها وعينيه تقدح شرار/ انتي وش مفكره تفسك تبين تمشين كلمتك علي؟..
مليحه تحاول تسيطر على اعصابها/ ماهو قصدي كذا بس بتكلم معك..
فهد اتجه الباب منهى النقاش/تدرين انا اللي بطلع وخليك..
مليحه فار دمها وهي تلحق به منذا دخل غرفة النوم الا هي تتبعه اغلقت الباب خلفها وتقدمت له..
فهد استدار لها بصرامه/ ليش تلحقيني ماتفهمين؟..
مليحه وقفت امامه وهي تكتم بكاها/فهد انت علامك؟..
فهد رفع حاجبه واحد بحده/ انا اللي علامي اقول توكلي على الله بس ترا مالي خلق للمشاكل راسي مصدع..
مليحه صمتت وعينيها تمتلى بدموع لم تستطع تكتم اكثر فهي معترفه بخطاها لكن هو لم يعطيها فرصه..
فهد من راء عينيها غارقه بدموعها اختنق بشده لا يرضى عليها الانكسار والضعف مهما فعلت معه..
فهو من علمها على التماسك والمكابرة وتعود على شخصيتها القويه لكنها الان امامه ضعفت!!..
فهد تنحنح وهو يخفت بتماسك/تعالي اجلسي وقولي وش عندك؟..
مليحه اتجهت السرير جلست بصمت وهي تكافح دموعها ان لا تنزل ونجحت في ذالك عادت لقوتها..
فهد جلس جوارها سال بحزم بالغ من غير لا ينظر بها/اسمعك؟..
مليحه شدت لها نفس عميق/ فهد انا اعترف بخطاي معك بس ترا حتى انت اخطيت معي ومع عيالي..
فهد ادار وجهه لها بمقاطعه غاضبه/اخطيت معك انتي وعيالك بايش؟..
مليحه هتفت بثبات/ يعني بتهجم على الولد اخر اليل و ماتبيني اتكلم انا ام وقلبي ماهو بيدي..
فهد زفر بصرامه/ام ماقلنا شي احترمنا امومتها لكن تجين تغزين وجهك قدامي تحدين وانتي واثقه اني مستحيل امد يدي عشان كذا استهنتي فيني؟..
مليحه انتفضت بشده/لاوالله عمري ما استهين فيك انت عزوتي مقامك عندي بمقام ابوي الله يرحمه لا تشك اني اقلل من قدرك..
فهد ينظر بها بذات الصرامه/اجل وش افسر حركتك للي قدام عساف؟..
مليحه بحرج لم تستطيع اخفاه/ عصبيه وضيقه ومادري..
فهد صد عنها زفر بقهر/مادري هاذي هي السبب باللي حنا فيه..
مليحه صمتت لا تعلم ماذا تقول او كيف تعتذر/..
فهد صمت قليلا ينتظر منها كلام لكن واضح بان ليسا عندها شيء تقوله لذالك هتف بحزم/ انا تعبان وبنام قبل العصر..
مليحه تنهدت بضيق/ فهد انا اسفه..
فهد بحزم خافت/ اسفك ماهو مقبول عندي..
مليحه باختناق/ طيب وش اسوي عشان ترضى؟..
فهد استعاذ بالله من الشيطان هتف بتحكم/ حصل خير المهم لا عاد تدخلين بيني انا وعيالي خليني اربي على راحتي ماهو تجين وتهدمين اللي بنيته وتقولين قلب ام؟..
مليحه بحزم لا يخلو من العتاب/عيالك ماهو صغار عشان تربيهم فهد تكفى لا تعيد نفس الخطا بعزام يوم جاك يترجى تصلح بينه وبين اخوه طردته حتى شرد منا لو مارحمة ربي كانه مدفون من ثمن شهور..
فهد تالم حقاً لكنه اخفى ذالك/ عزام اخطاء ولازم ياخذ جزاه وانتي اطلعي منها..
مليحه تنهدت بطولة بال/اسمح للي ماقدر اطلع منها..
فهد اتسعت عينيه صدمه/ شلون يعني؟؟..
مليحه هتفت بثقه/ماراح اوقف بوجهك لكن هم ماقدر اسكت لازم احاول اصلح بينكم..
فهد زفر برجوله/ مليحه احذرك للمره الف لاعاد تدخلين وبس..
مليحه كتمت قهرها/حاظر في شي ثاني تبي تمنعني عنه؟..
فهد نهض واقف فتح غطا السرير/ بنام اطلعي وسكري الباب..
مليحه نفذت وهي مقهوره خرجت واتجهت لصاله العلويه جلست تحاول تهدي نفسها لا تنفجر..
فهي لم تعتاد على انه يامرها بشي غير مقتنعه فيه ويبعدها عن موضوع يخص ابنائها؟…
————————————————————
الساعه التاسعه ليلا..
رشا لتو تعود من الصالون عامله حمام سونا و بدكير ومناكير تريد ان تدلع نفسها من بعد الاربعين..
شعرها صابغته بالون البندقي الغامق مع لون بشرتها البيضا وفيس وجها الطفولي اصبحت فاتنه للعيون..
كانت بغرفتها تتانق لنفسها فهي سعيده من بعد مانتهت من مرحلة النفاس تريد الحريه..
ارتدت بنطلون برمودا بالون البني المحروق و تشيرت ابيض مشجر بورد بني ذات الون ميكب ناعم..
لم تكن تعلم بان عساف موجو كانت نازله تقفز مدرجات الدرج حبه ورا حبه بطفولة وحماس..
وقفت بصدمة وهي تنظر عساف الذي فاتح عينيه على وسع بها لم يتخيل بان تغير لون الشعر مثير هكذا؟..
فوق انها جميله بشعر الاسود الا ان البندقي كان عليها اجمل اظهر برائتها ونعومتها ودقة وسامتها..
انتصار تنحرها باهتمام امومي/لا تنزلين مع الدرج كذا مره ثانيه ترا ماهو زين لك..
رشا تقترب وهي تحاول تجاوز نظرات عساف/ كنت مشتاقه لفهودي..
عساف بتقصد حازم/ وين كنتي عشان تشتاقين له؟؟..
رشا تعلم بان عنده خبر وين تكون والدتها لم تسمح لها بالخروج قبل ان ترسله وتستاذنه من باب الاحترام..
جلست ضعت رجل على رجل/ اتوقع امي العزيزة قالت لك وين كنت..
عساف ذايب معها وعينيه تجول مابين وجها العذب وسيقانها الثلجيه الذي ظاهره مع البرمودا..
لذالك صمت لم يكن عنده رد نهائي يذوب بهواها وهي لم تنصفه وتجاوز عن غلطه مر عليها شهور؟..
انتصار كانت محرجه من تصرفات ابنتها مع الرجل الذي واضح بانه عاشق ولهان لها لكنه متماسك..
عساف يحرك المسباح بين انامله وهو يراقب رشا وهي تقبل فهود وتحضنه وتبتسم له بعذوبه..
انتصار قطعت حبل الصمت والمراقبه/ شلون امك مع تجهيز الحفل كلمتها امس ابي اساعدها اذا محتاجه شي؟..
عساف نقل نظره لانتصار هتف بحزم هادئ/ والله مادري وش جهزت معها مزنه تكفي..
انتصار بموده/ خلاص ترا تجهيز الحلويات علي انا ورشا علمتها..
عساف ينظر في رشا الذي مازالت تلعب مع فهود ليست مهتمه لحديثهم عن تجهيزات الحفل..
رد على انتصار بذات الموده/ ابد شوفو المحل اللي تبونه وانا اتواصل معهم يجون لكم للبيت..
انتصار بامتنان/ ماتقصر يا ابو فهد عسى عمرك طويل..
عساف بوده يقول ليسا عمري طويل وبنتك تفعل بي هكذا اخشى بان اموت قاصر عمر من تحت راسها..
رشا ترفع نظرها لوالدتها هتفت بتقصد/ يومه ترا بكرا معزومه عند صديقاتي بشاليه..
انتصار شعرت بحرج شديد/رجلك موجود و استاذني منه انا وش دخلني؟..
رشا هتفت بخبث/ انتي امي وحبيت اعطيك خبر من بدري..
عساف يسمع و دماغه كاد ينفجر من اسلوبها زفر بحده/يعني نفهم انك مقرره وخالصه بس بتعطين امك خبر؟..
رشا ناظرته بثقه/طبعاً..
عساف ينظر بها بنظرات حارقه ثم هتف بصرامة بالغه/اقول لو فكرتي بس مجرد تفكير تطلعين شاليهات شفتي رجولك هاذي حشيتها لك حش..
رشا تغيرت ملامحها/وشو؟..
عساف بذات الصرامة اقرب للانفعال/اللي سمعتيه بس اعقلي وخلي عنك الخبال..
رشا ضعت فهود على الاريكه وهو توقف بغضب رقيق/انت بذات مالك كلمه علي لو ابي اروح مريخ تفهم؟..
عساف تعدا حدود الصبر والتماسك وهو يوقف بغضب اعمق/رشا يمين بالله كان ما اتقيتي شري لا ارتكب فيك جريمه ترا مافيني صبر على اسلوبك وحركاتك..
رشا كاد تطق وتموت من القهر/ ماحد قالك تصبر عساف ابعد عن حياتي رجا لا تحدني على المحاكم..
انتصار كانت واقفه وراسها صدع من عناد رشا استدارت لها بامر صارم/اص ولا كلمه تفهمين؟..
عساف مازال شاد على حبل التماسك/هذا انا اتكلم قدام امك والله لو تسوين شي من غير شوري لا يصير شي مايرضيك..
رشاء ضعت كفها على خصرها ثم ميلت جسدها بعفويه/ وش بتسوي؟..
عساف تافف بضيق شديد مشاعره من ناحيتها بدات تغلبه تقتله بحركاتها الساحره وفيس وجها الفاتن..
انتصار من ردت عليها بحده/ رشا عيب عليك ما ربيتك على قلة الادب؟..
رشا زفرت با استهتار/ والله عاد ناس قليلة ادب لازم اتعامل معها بقلة ادب وهو ماحد غاصبه يتحملني لو عنده كرامه كان طلق من زمان..
استفزت عساف بما قالت لكن ما مداه يفعل شيء من ردة فعل انتصار الذي اقتربت لرشا بغضب كاسح..
كانت تريد ضربها بالفعل وهي تزفر بقهر/والله لا ربيك وقدام زوجك يا متمرده..
رشا من رات والدتها ناويتها بشر شردت و تخبت خلف عساف وهي تدفن راسها بظهره وتشد ثوبه اناملها..
انتصار تصرخ بها بامر غاضب/تعالي وربي وربك لا دوس على بطنك..
عساف عرق جبينه بدا يصب انفاس رشا الدافئه تلسع ظهره حتى شعر بالتماس مع العمود الفقري كاملا..
ضع يده امام انتصار زفر بصرامه/ اهدي يا عمه الضرب ماهو حل..
انتصار منفجره بالقهر والحرج/ واللي يرحم والديك تخليني اربيها من جد وجديد هاذي فصخت الحيا مره وحده..
رشا تشد على ثوب عساف برعب/ تراها لاعصبت تخرع امانه انا بوجهك..
عساف كتم ضحكته الوقت ليسا مناسب لضحك وهو يهتف لانتصار بتهدئه/خلاص خليها علي انا اتفاهم معها..
انتصار زفرت باصرار/انا حلفت لا ادبها..
رشا تعود و تخبى بظهر عساف/ انا بوجهك يا عساف..
عساف ابتسم رغماً عنه وهو ياشر لانتصار ويمسح على شعر عارضه/تراها بوجهي خلاص اتركيها..
انتصار من رات ابتسامة عساف هدات قليلاً وعادت خطوه للخلف/تسبك وقدامي والحين تتخبى وراك صدق انها ما تستحي..
رشا اظهرت راسها تنظر والدتها بطفولة/اجل تبيني استسلم لك تذبحيني؟..
انتصار بتقصد/ ليته والله يمسكني رقبتك بس..
رشا فتحت فهما بفهاوه/ بتقطعينها؟؟..
عساف هنيه انفجر ضاحك وهو يعيدها خلف ظهره ويهتف بحزم/اسلمي براسك وخلي عنك المحارش..
انتصار تبتعد متجهه لدرج/علمها يا عساف كان ماصمت فمها تراي ماني عاجزه عن صمه لها..
عساف استدار لرشا ناظر بها بتفحص/ سمعتي امك وش قالت؟..
رشا ترفرف اهدابها/كانت بطقني والله صدق؟..
عساف تبحر عينيه في ملامحها/ ليش قد ضربتك؟..
رشا بعفويتها المعتاده/اي مره عشاني طلعت مع صديقتي كوفي من غير علمها ضربتني..
عساف يذوب برائتها وعفويتها/ زين تسوي فيك..
رشا تنظر به بغيظ/اي انت ود عيونك تشوفها وهي تضربني..
عساف يبتسم بخبث/ لو كان صدق مثل ماتقولين ماكان حميتك منها خليتها ترنك رن..
رشا كان ستبتعد لكن عساف لم يسمح لها شدها وحضنها بقوه كاد يزرع جسدها بجسده وروحها بروحه
همس بدفى عميق/تدرين وش مصبرني على كلامك لانك مانتي قده وادري لو طلقتك راح يوقف قلبك..
رشا ارتعشت كتفيها حتى هو شد احتضانها مهدئ لها ثم قبل خدها بتروي وابتعد بخفه وخرج من البيت..
—————————————————————
مزنه كانت جالسه تحادث مليحه بموضوع منصور الذي اتصل قبل قليل يبلغها بانه سياتي لاخذها؟..
كانت سوفا ترفض لكن والدتها لم تسمح لها وهي تامرها بحكمه بان تعود بيتها وتقبل عذر زوجها..
ومزنه اقتنعت برايها لذالك نهضت واقفه كي تصعد غرفتها وتجهز ابنائها قبل ان يوصل..
مليحه بحزم امومي/ مزنه انا ماخاف عليك انتي ذكيه وتعرفين كيف تصرفين بهاذي المواضيع لا تخلين مشاكل عزام وجمانه تاثر على حياتك مع منصور..
مزنه هزت راسها بتفهم/صادقه يومه بس البارح هو اللي طلعني من طوري وقهرني اكثر انه رايح معها المحكمه بدل ما ينصحها يشجعها؟..
مليحه بذات الحزم/ بنت اخته مالها سند بالحياة الا هو لابو فيه خير ولا اخو فيه خير قدري وضع منصور الله يرضى عليك..
مزنه تنظر والدتها بنصف عين/اشوفك راضيه على منصور وجمانه اليوم؟..
مليحه زفرت بقهر مكتوم/لاوالله ماني راضيه على جمانه ابد لكن كلمة الحق تنقال..
قطع حديثهم دخول عزام وهو يكح بسبب احتقان صدره من الدخان لتو يعود من بعد غيابه بالامس..
مليحه فزت واقفه/هلا عزام يامك شفيك انت تعبان؟..
عزام اقترب لها قبل راسها ومن ثم سلم على مزنه وهو يرد بصوت مبحوح/لا طيب مافيني شي..
مزنه بتسال مهتم/ صوتك رايح انت مسخن؟..
عزام يجلس على الاريكه بخمول/شوي..
مليحه بغضب شديد/ريحتك تفوح من الدخان يا عزام لاتكون حاطه بفمك؟..
عزام ناظر بها بتصريفه/لا هذا خويي كان معي تو وصلته بيته بدخن..
مليحه بعدم تصديق/اصدق القول معي؟..
عزام هتف برجا عميق/ يومه تكفين ماهو وقت تحقيق..
دخل فهد بجبروت وهو يشد قبضة الباب ويغلقه بقوه من راء عزام موجود شد له نفس عميق واقترب لهما..
———————————————————-
تحياتي (شغف)..
|