كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)
اسعد الله مساكم بكل خير…مما يجعلني انزل البارتات باستمرار لاني ماحب اتركم بطريق الانتظار..والله من انتهي من كتابة بارت نزلته لكم فوراً..بنات انا بحط لكم حسابي وتباد جديد بدات فيه من يومين..واحتاج دعمكم من اجل انزل فيه روايتي الثالثه اللي والله انها بدات تقتحم عقلي بتفاصيلها..بس انتهي من بين الماضي والحاضر..وتفضى لها..
حسابي وتباد..shosho-1213
…
..
.
روايه بين الماضي والحاظر..
للكاتبة (شغف)
-/البارت الثاني و السبعون/-
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب…
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب…
وتستعيد قلوبنا قصة لنا…
قصة عشناها نظن فيها نصيب…
والحقيقة مات فيها حلمنا..
المستشفى..
كان فهود بين ايادي الدكتور يحاول ينزل حرارته فهو بسن صغير لا يناسبه العلاجات و الابر؟..
عساف معه بكل خطوه ويده على قلبه فهو حقاً كان يريد هذا الطفل من اجل ربط العلاقه بينه وبين رشا..
لكن الان من بعد ما اعتاد عليه بظرف سبوعين حبه من اقصى روحه لايريد يخسره مهما كلفه الامر..
انتصار تشتت مخها وتعبت اعصابها بسبب اتصلات رشاء المتواصله تسال عن صحة ابنها ماذا حدث له؟..
كانت انتصار تطمنها بانه لاباس له مجرد حراره وسوفا يعود معها لكن رشا لم ترتاح قلب الام كانا مشغولاً..
تعود وتتصل وتسال وتحرص وتبكي وتذم بانهم لم يسمحون لها ترافقهم للمستشفى بعذر انها نفاس..
ثم تهدد بان تاتي مع السائق و انتصار تنبها بان عساف سوفا يقتلها لو فعلت ذالك لعلها تخاف وتسمع الكلام
الدكتور يهتف ببتسامه رسميه/ البيبي اموره تمام بس كانت حرارته مرتفعه والان نزلت الحمدلله..
عساف بتسال مهتم/ طيب لو ارتفعت كيف ننزلها بالبيت؟..
الدكتور بساطه/ كمادات افضل شي للي بسن صغير..
عساف بامتنان رسمي/ مشكور الله يعطيك العافيه..
الدكتور مد الورقه للممرضه/ الله يعافيك تفضل مع الممرضه لدفع الفاتوره عند الاستقبال..
عساف ينظر بانتصار الذي تحمل فهود خفت بهدو/يلا ندفع الفاتوره ونمشي..
انتصار تتبعه وهي تحضن فهود الصغير على صدرها بامومة/الحمدلله اللي رجعه لامه بسلامه كلتي قلبي وهي تحاتيه..
عساف ابتسم/ هي الله يهداها مافيها صبر..
انتصار بحنو خالص/ لا تلومها قلب الام الله لا يفجع قلبها عليه..
عساف تنهد بعمق/ امين..
انتصار توقف مسافه قليلاً بانتظار عساف الذي واقف امام الاستقبال يدفع فاتورة العلاج..
لكنها استدارت بخرعه من ندا رجل خلفها/ام رشا؟..
انتصار نظرت به ثم هتفت بحنان/ هلا طلال يامك..
طلال قبل راسها ببتسامه/ شبهت عليك قلت بتاكد شلونك عسى مافيك شر؟..
انتصار بموده عميقه/ الشر مايجيك جايبه ولد رشا تعبان الا انت عسى ماشر عليك؟..
طلال كانت عينيه على الطفل الذي بين احضانها بوجع/مشاءالله رشا ولدت؟..
انتصار تنظر به بموده حانيه/ اي ولدت وعقبال مانشوف عيالك عن قريب..
ثم ردفت بعتاب/وتراي زعلت عليك جاي ولا اتصلت وعلمتني اشوفك بصدفه؟..
طلال تنهد معتذر/ والله مالي الا كم يوم بالسعوديه حقك علي يا الغاليه..
انتصار توصيه بامومة/ تكفى يا طلال كان للي معزة عندك لا تقطعني تراي مقام امك..
طلال قبل راسها بود عميق/افا عليك انتي امي ابشري اجيك هاليومين بس مادل البيت اللي نقلتي فيه؟..
بهاذي الحضه اقترب منهما عساف وهو عاقد حاجبيه ومن تعرف على الشخص ضاق صدره لكنه اخفى ذالك
طلال ناظر به تنحنح بحرج/ احم مساك الله بالخير ابو؟..
عساف تقدم له كي يسلم عليه/ ابو فهد..
طلال سلم عليه/ الله يحفظه لك شلونك طيب؟..
عساف برسمية حازمه/ الحمدلله بخير انت اخبارك عسى ماشر عليك؟..
طلال يتصنع الثبات/ مايجيك الشر ابد تو بادي عمل موقت هنيه بالمستشفى..
عساف بمجاملة اقرب لرسميه/ زين ماشاءالله بالتوفيق..
طلال ناظر في انتصار بود/يا عمه لا فضيت هاليومين اسير عليك؟..
انتصار احتارت ماذا تقول بوجود عساف فالبيت بيته تخشى بانه لايريد استقبال طلال وهي لا تريد احراجه؟
عساف فهم مايدور بالها لذالك هتف بحزم/حياك الله يا طلال بي وقت البيت بيتك..
طلال ناظر عساف بتفحص انيق وسيم ملفت الانتباه تنهد وهتف بهدو/ ابقاك الله يلا استاذن ماتشوفون شر..
بسيارة عساف بطريقهما للبيت كان صامت وانتصار تشعر بحرج تعلم بانه متضايق من عودت طلال..
والسبب في كل ذالك هي رشا الذي تستفزه بتقصد والان لو علمت بوجوده لزادت العيار كي تقهر عساف..
عساف هتف بحزم ودود/ تبين شي يا عمه قبل اوصلك البيت؟..
انتصار نظرت به بتقدير عميق/سلامتك الله يطول عمرك..
عساف هتف بثقه لاتخلو من سياسته الخاصه/ ترا البيت بيتك يا عمه انا حاط لك مجلس خارجي تستقبلين محارمك فيه سوا كان طلال او غيره بعيد عن البيت الداخلي وعن رشا..
انتصار فهمت مقصده هتفت بذات التقدير/ الله يكثر من امثالك يابو فهد ابد باذن الله كل ضيف وله حده ما يتجاوز المجلس الخارجي..
عساف بحزم باسم/ لا تشاوريني بضيوفك بيتك وانتي راعيته تستقبلين اللي تبين واللي ماتبين اطرديه..
انتصار تبتسم بهدو/ لا ان شاءالله ما اطرد احد اللي يجي عسى الله يحييه واللي يروح بسلامته..
رن هاتفها من رات الاسم تنهدت بعمق/ ياربي يا هالبنت اقولها جايين بس ماهي مصدقه..
عساف بحنو شفاف/ ردي عليها قولي قريب..
انتصار ردت عليها/ هلا ماما رشرش..
رشا من بين شهقاتها/ يومه ليش ماتقولين الصدق ولدي شفيه ليش تاخرتم؟..
انتصار بحنان خالص/وين تاخرنا الله هداك ترا كلها ساعه وهذا حنا قريب البيت..
رشا بعدم تصديق/ احلفي انك قريبه وفهد معك احلفي..
انتصار بحلف باسم/ والله اني قريبه و قردك معي اللي اشغلتينا عليه..
عساف انفجر ضاحك/ هههههه..
رشا توترت من وصل سمعها صوت ضحكته الرجوليه/ طيب انتظركم..
منذا وصل عساف وفتح لانتصار الباب وهي تحمل فهود بين يديها كانت رشا باستقبالهم تقترب بجزع..
هتفت بصوت مبحوح من كثر البكا/ وين فهودي؟..
انتصار تمده لها ببتسامه حانيه/ هذا فهودك طيب ولا عليه خلاف..
رشا تحمله وتحضنه على صدرها وتقبل خديه وانفه بشغف/حبيبي كان قلبي راح يوقف عليك ليش تاخرت على ماما؟..
انتصار تطمنها بذات الحنان/ ماعليه الا العافيه يامك بس حراره بسيطه ونزلت الحمدلله..
رشا رفعت عينيها كي تسالها لكن صمتت من رات نظرات عساف المولعة بها حركاتها البرئه مع فهود..
ماكانت الا نار ولعتها ذوبت كل خليه من خلاياه يريد هو يحضنها كما تحضن ابنها يقبلها كما تقبل ابنها..
يهمس لها باشتياق يعبر عن حبه يبلغها بحرارة لهفته ورغبته الذي تضوي بقلبه لكنه تعود على التماسك..
وهو يهتف لانتصار بحزم بالغ/ انا بمشي الان وترا جوالي عام لو ارتفعت حرارة فهود اتصلي فيني ضروري..
انتصار بتقصد/وين تسري بذا اليل نام عندنا البيت بيتك..
رشا مركزه عينيها على عساف تنتظر رده بلهفه لا تعلم هل ستقبل الامر لو نام اما انها سوفا تنفعل عليهم؟؟..
عساف حاول يسيطر على نفسه كي لا يرا ردة فعلها هتف بثبات/تنام عندكم العافيه تصبحون على خير..
من اتجه الباب رشا زفرت بخفوت/ شفتي مايبي حتى ينام عندنا..
انتصار اتسعت عينيها بصدمة/ والله انتي غريبه الحين لو رضى ونام عادي عندك؟..
رشا تبتعد وهي تحضن فهود على صدرها بحب/لا طبعاً راح اطرده..
انتصار هزت راسها بياس/ الله يكفيك شر نفسك..
————————————————————-
جمانه وقفت بصدمه غاضبه/ نعم يبي يردني بالقوه ليش يحسب اني على كيفه؟؟..
منصور يحاول يسيطر على غضبها/ ماهو بكيفه الراي الاول والاخير لك بس انا ماحبيت اسكت لازم يكون عندك علم بكلامه..
العنود تشعر قلبها مقبوض/ انا مادري ليش ماني مرتاحه لعناد جمانه و اصرار عزام عليها..
جمانه تعود جالسه وهي تزفر بغبنه/ماهو عناد يومه بس ماقدر اجبري نفسي اعيش مع واحد مهبول..
العنود تنظر بها بنصف عين/ كلكم مهبل الله يخارجنا منكم ومن شركم بس..
منصور ينهض واقف استعداد للمغادرة/ على العموم لا تردين على اتصالات عزام لين تهدا الامور اذا انتي مصره على الطلاق انا اتفاهم معه..
جمانه باصرار واثق/ ايه مصره ومابي غير الطلاق وبس..
منصور اتجه الباب/ يجيب الله خير..
العنود تنظر في جمانه برجا عميق/ تكفين يا جمانه عطيه فرصه ثانيه الرجال واضح انه شاريك ولا هو مرخصك..
جمانه تالمت حقاً لكنها وقفت بتهرب/ الله يرزقه باللي تصبر على جنونه وانا يرزقني باللي يعوضني عن سنين عمري اللي راحت..
العنود تنظر بها وهي تبتعد/ الله يصلح حالك..
————————————————————
يوم جديد..
عزام منذا ليلة البارح لم ينم يتقلب على جمر يغلي غضب بسبب جمانه يفكر ماذا يفعل معها؟..
فهي حقاً صدمته صدمة هائله بانها لم تخاف وهي تضع منصور حمايه لها لم تاخذ درس من قبل؟..
وهي تعلم بان عزام لايهاب ولا يخاف من احد سيضحي بنفسه من اجل مبتغاه تريده ان يتصرف معها هي وخالها بجنون؟..
جنونه لجمانة لا يعرف الطب للهوا دواء جنونه بها يجعله يقفز لها وهو بكامل قواه العقليه..
للجنون درجات واجملها الرجل حينما يحب بصدق فاحب جمانه اتاه من غير اسباب فهذا قدره وقدرها..
عزام خرج من جناحه وهو مازال مواصل لم يغفي دقيقه ملامحه وعينيه واضح عليها السهر والغضب..
صادف والديه بصاله حاول ان يكتم غضبه حتى لو كان ليسا بطبعه الكتمان لكن من اجل مليحه..
الذي سمعها وهي تحادث فهد بحماس بتجهيزات سلامة عزام وتمايم ابن عساف لايريد يكسر فرحتها..
عزام تقدم لهما هتف بارهاق/صباح الخير..
فهد ابتسم بترحيب/يا صباح النور ماشاءالله صاحي اليوم بدري ماهو من عوايدك؟..
عزام يجلس بذات الارهاق/ نمت البارح بدري..
مليحه بتركيز عميق/ بس وجهك مايقول انك نايم الا شكل النوم ماطب عينك..
عزام ناظر بها بعين ذابله من السهر/ نمت حول ساعتين..
مليحه صمتت بعدم تصديق فهي ام مهتمه ودقيقة طبيعي لم يفتها سهر عيني ابنها وملامح الكتمان عليه
فهد يهتف بحزم/ ترا باذن الله حجزت منتجع كبير يوم الخميس الجاي سلامتك وتمايم حفيدنا..
عزام هز راسه مساير/ على خير ان شاءالله..
عساف نزل الدرج بخطواته الثابته ونظراته الواثقه بين انامله مسباح ذهبي محفور كتابة باسم (ابو فهد)..
اقترب وعينيه تنظر في عزام بتوعد/صباح الخير..
الجميع/صباح النور..
فهد بتسال ابوي/ عندك شغل اليوم ولا ابي اوكلك على شغله مهمه..
عساف بحترام عميق/امرني بس؟..
فهد بموده اعمق/ مايامر عليك ظالم ابي تروح مع منصور بعد العصر تشترون حشو للحفل..
عساف بحزم هادئ/ اروح انا وعزام منصور ماله داعي نكلف عليه..
فهد بذات الحزم/ منصور ولدنا ولا عليه كلافه هو تكفل يجيب الحشو على نظره بس ابيك تروح معه..
عزام بزفرة غاضبه/خله يشتغل بشي يفيده بدل ماهو حاشر نفسه بشي مايخصه..
عساف اعطاه نظره حارقه/ اقول تلايط انت تراي ماسك نفسي عنك بالقوه..
عزام وقف بذات الغضب اقرب للانفعال/ لا تعال اضربي احسن عشان منصور وبنت اخته؟..
عساف شعر بغضب شديد بالغ الشده وهو يحمل علبة المنديل ويرمي عزام بها حتى ضربت صدره..
زفر من بين اسنانه/واكسر خشمك واطى على بطنك عشان تعرف تحشم اللي اكبر منك..
فهد وقف بصدمه كاسحة/ انتم شفيكم وش صاير؟؟..
عزام كان مضغوط نفسياً وجسدياً من قبل والان اتى عساف واكمل عليه حتى شعر دماغه تفجر..
هتف بتهور مغلف بثقه واصرار/ اسمع يا عساف هذا انا اقول لك قدام ابوي و امي لا تدخل بينا وتصير محامي لمنصور وجمانه تراي يمين بالله لافعل شي مايرضيك لا انت ولا هم..
عساف اتسعت عينيه شرارا/ انت اللي اسمع احشم نفسك واحشم الناس تبي بنتهم رجعها بالاصول ماهو بالقوه والعناد تراي بوقف بوجهك..
فهد بصرامه بالغه/ بتقول انت وهو شفيكم ولا ترا طلعت الكلام من حلوقكم بالقوه؟..
مليحه توقف بقهر عميق/وش فيهم غير رواف وبنته مايجي من وراهم الا المشاكل الله يبعدهم ويفكنا منهم ومن شرهم..
عزام هتف بحده حازمه/عساف و منصور يبون يوقفون بوجهي عشان مارجع مرتي الظاهر انهم بعد ما عرفوني عدل لابغيت الشي اخذه غصبن عليهم..
عساف حاول يكتم غضبه من اجل والديه وهو يرص على الكلمه/ تخسي وتعقب على الحرام ماترجعها الا برضاها ورضا منصور..
عزام بقهر مختلط بعتب/ افهم انك تبي توقف معهم ضدي؟..
عساف بحزم متماسك/ لا تحدني على الرد يا عزام ترا اللي ما رضاه على اهلي ماني براضيه على اهل منصور..
فهد بتدخل غاضب/ البنت اذا ماهي راجعه لك ماحد غاصبها تبينا نسحبها مع رقبتها غصب؟..
عزام اتجه الباب وهو يهدد بصرامه/ انا اوريكم وعلمكم وش راح اسوي..
عساف يراقب عزام حتى خرج من البيت ثم عاد وناظر في والده محذر/ يوبه ولدك هذا ترا بيجيب لك مصيبه..
فهد تنهد بطولة بال/ انا مادري متى بخلص من رواف وقربته..
مليحه تجلس وهي تكتم بكاها/ حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب..
————————————————————-
سويسرا..
وقت الظهر..
كايد وبثينه لتو يعودون للجناح من بعد قضى صباح اليوم بالافطار بشهر مطاعم زيورخ ثم اتجهم البحيرة
كانو طول الوقت يشبكان اناملهم ببعض بثينه تحدثه بلطف عن اجمل الامكان والسياحه بسويسرا..
وهو يستمع لها باعجاب من ثقافتها العاليه كيف انها خصصت وقت للقراء والاطلاع على عديد من الدول؟..
كايد ارتدى له شورت سكري وترك صدره عاري رمى ثقله على السرير وهو يتافف بتعب/اوف اوف تكسرت عظامي من الهروله..
بثينه تقترب له وهي مرتديه بجامه بالون البندقي هتفت ببتسامه/ ماحد قال لك لف البحيره كلها وانت تهرول..
كايد ينظر بها بخمول/ وانتي ليش ما تهرولين معي ماعندك لياقه؟..
بثينه تمدد جواره لكنها تركت بينهما مسافه وهي تهتف بغرور عفوي/ الياقه كلها عندي جسمي مرسوم رسم الحمدلله بخلقة الخالق..
كايد صمت وعينيه تبحر بها بغموض بثينه من استوعبت ما قالت شعرت بالحرج الشديد..
توترت من نظراته الغامضه تنحنحت ثم زفرت/ احم ننام عشان نصحى العصر؟..
كايد فتح ذراعه هتف بيقين/ تعالي بثينه..
بثينه اتسعت عينيها/ وش اتفقنا عليه؟..
كايد بحزم هادئ/بس بضمك ترا ماني مراهق عشان تخافين مني..
بثينه رقمته بنظراتها القارصه/ المشكله ان المراهق اشوى منك..
كايد تنهد بوجع/ لا تحاتين تراي متعود اتحكم بنفسي بس تعالي..
بثينه اقتربت ضعت راسها على صدره اغلقت عينيها بسكون من حضن كتفيها كايد بذراعه وشد احتضانها
بثينه بدات تمسد صدره العاري باطن كفها بنعومه كم اشتاقت له حتى وهو قريب منها بودها تدخل بضلاعه
لكنها لم تبين شوقها حتى لايكون له عذر بان يهدم مخططها الذي هي تبنيه كي ينسى الماضي رغماً عنه..
ويتقبل الحاظر من اجلها كما تقبلت الماضي من اجله يضحي كما ضحت يتنازل كما تنازلت..
كايد همس بنبرة مبحوحه/ انتي بردانه؟..
بثينه قطبت/لا ليش؟..
كايد قبل مفارق شعرها/ ترجفين شفيك؟..
بثينه تبتعد قليلا وتنظر عينيه/ لا ما رجفت يتهي لك..
كايد عادها لصدره برفق حاني/الا رجفتي بس شكلك ماحسيتي على نفسك..
بثينه صمتت قليلا ثم خفتت تغير الموضوع/ متى تبينا نرجع لسعوديه؟..
كايد شد له نفس عميق/ السبوع الجاي عشان يمدي ارتاح كم يوم قبل دوامي..
بثينه بتفهم/ يكون افضل..
كايد اغلق عينيه بخدر/ نامي عشان نطلع العصر تسوقين..
بثينه ابتسمت بود/ من جيت وانا اتسوق صفرت حسابك اتوقع؟..
كايد بنبرة عشق/ فداك الحساب وراعي الحساب من عندي غيرك؟..
بثينه قبلت صلابة صدره بتهور/ مانحرم منك..
كايد من شعر بدفى شفتيها على صدره تكهربت مشاعره وزادت حرارة انفاسه و اعتلت دقات قلبه..
بثينه شعرت بكل ذالك وهي تلعن نفسها هاذي ثانيه مره بنفس الساعه تاتي بالعيد فهي تعلم بانه رجل بالغ
وقادر يتحكم بنفسه لكنها تعلم كذالك بان المشاعر ليست بيده لا تريده يكون ضحيه لعفويتها..
بثينه ابتعدت عن حضنه وهي تلويه ظهرها باخر السرير/ بنام..
كايد لم يعترض بالعكس فعلت فيه خير لانه تعب وهو يسيطر على نفسه وهي بعيده فكيف لما تكون قريبه؟.
———————————————————-
عساف اتجه بيت انتصار كي يطمئن على صحة فهود وهو مازال منفعل بسبب الحوار الحاد بينه وبين عزام..
من اقترب قطب بغرابة من راء سياره غريبه صافطه بالمواقف امام بيته لا يعلم من زائر لهما؟؟..
وقف سيارته ونزل وكل توقعه بان تكون وحده من صديقات رشا اتيه لزيارتها لكن لايمنع ذالك بان يتاكد
فتح الباب ودخل وهو يتنحنح بثقل/ احم احم يا اهل الدار؟..
اتاه صوت رشا منادي/ ادخل مافي احد..
عساف ثارت استغرابه و فضوله لم يكن به زوار اجل من تكون له السياره الواقفه امام البيت؟..
اقترب لصاله كانت رشاء جالسه لوحدها على السرير وفهد نايم بسريره جوارها هتف لها بالسلام..
ثم سال بحزم شديد/من سيارته اللي برا؟..
رشا تنظر له بخبث/ سيارة طلال ولد عمي..
عساف شد على اعصابه بتماسك/وينه طلال ولد عمك؟..
رشا بذات الخبث/ بالمجلس الخارجي عند امي..
عساف رفع حاجبه وزفر من بين اسنانه/ متى جا؟..
رشا هزت كتفيها برود/ ماذكر ساعه او ساعتين..
عساف تجاهل خبثها وبرودها بمزاجه تقدم لفهد انحنى وقبل جبينه ثم سال باهتمام/ شلون حرارته؟..
رشا تنظر به بنصر تعلم بانه يغلي بالغيرة/ زينه..
عساف اعتدل واقف وهو ينظر بها بدقه/وانتي شلونك؟..
رشا رفعت حاجبيها بتعجب/ بدري ليش تجامل وتسال عني؟..
عساف بتوجس حازم بالغ الحزم/ اجامل من بضبط؟؟..
رشا زفرت بحده/ تجامل نفسك وتجامل غيرك..
عساف هتف بنفاذ صبر ونبرة غضب/ رشا اتقي شري تراي اليوم بذات ماني طايق احد لا ترفعين ضغطي احط الحره كلها فيك..
رشا قطبت جبينها الصغير وهي ترا ملامحه الجذابه بالفعل غاضبه حاجبيه الدقيقه معقوده بشده..
عساف جلس ضع رجل على رجل وهو يصد النظر عنها سحرته فهاوتها فيه عينيها مفتوحه وشفتيها مزمومة..
———————————————————
بالمجلس الخارجي انتصار تبتسم بفرحه/الله يتمم لك والله انه احسن خبر وصلني ونعم ماخترت..
طلال يبتسم بود/اهم شي انك تعرفينها انا والله مابعد تقدمت رسمي قلت اشاورك اول لاني ارسلت واحد من خوياي سال اخوها وقال ابد موافقين..
انتصار بود اعمق/ايه اعرفها بنت صديقتي فضيله انا ابخصها لك جمال وكمال وتربيه وخلاق..
طلال تنهد براحه/ الحمدلله هذا اهم شي بس ترا احتاج وقفتك يا عمه معي وقت الخطبه..
انتصار بحنيه صادقه/ افا عليك من غير لاتقول انت ولدي يا طلال وابشر بسعدك..
طلال نهض وقبل راسها بتقدير/الله يطول بعمرك والله انك مقام امي باول وتالي..
انتصار تنظر به بامومة خالصه/انا ماني مقام امك وبس انا امك يا طلال..
طلال يبتسم بشفافيه/ انشهد انك احسن ام بعد..
انتصار تاشر له يجلس/ علامك وقفت اجلس..
طلال بتقدير ودي/ وراي شغل والله مهم بس لا حتجتي شي كلميني..
انتصار توقف هي بعد بتوصيه/ لا خلا ولا عدم منك بس يا وليدي لاتكون هاذي اخر زياره متى مافضيت مرني..
طلال قبل راسها للمره الثانيه واتجه الباب/باذن الله مع السلامه..
انتصار وصلته للباب وهي تهتف/استودعتك الله..
ثم اتجهت الصاله رات عساف جالس بهيبه لتشعر بالحرج منه لكنها هتفت بثبات/ حي الله ابو فهد..
عساف بحزم ودود/الله يبقيك اخبارك..
انتصار تجلس على الاريكه/ طيبه طاب حالك متى جيت؟..
عساف بذات الحزم/ توي جاي..
انتصار من رات ملامحه ضايقه واعصابه مشدوده توقعت بسبب وجود طلال او ان رشا استفزته..
لاتعلم ان الف شعور متضارب يقتحمه بداخله قلقل متسع على عزام وشعور عدم الارتياح من ناحيت طلال
لذالك انتصار هتفت بتردد ربما استجعلت/ طلال كان هنيه يبشرني انه خطب ويبيني اروح معه لاهل البنت..
عساف رغماً عنه وجه نظره لرشا بفضول يريد يراء ردة فعلها صدم بانها نزلت راسها معقولة تكون حزينه؟..
تماسك لا ينفجر وهو يهتف بحزم متماسك/الله يوفقه..
انتصار ندمت شديد الندم بانها ضعت رشاء امام الامر الواقع وابلغتها بوجود عساف الذي لم يتجاوز عنها..
سوفا يدفعها ثمن حزنها الواضح واكبر دليل نظراته الحاده المشتعل بها بتوعد صارم!!..
تحياتي(شغف)..
|