لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-23, 09:19 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2023
العضوية: 339388
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: روز الحلوة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روز الحلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي

 

بانتظار إبداعاتك على أحر من الجمر تسلم الانامل

 
 

 

عرض البوم صور روز الحلوة   رد مع اقتباس
قديم 15-05-23, 12:03 PM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2023
العضوية: 339401
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: روقي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)

 

اول شي من لايشكر الناس لايشكر الله شكرا من القلب ع هالجهد تبذليه لنا وثانيا شي ربي يخفف عنج ىيعافيج من هالصداع طهور وماعليج اي باس وربي يغفرلج ولوالديش ويسعدج اضعاف ماتسعدينازبهالبارتات الناريه

 
 

 

عرض البوم صور روقي   رد مع اقتباس
قديم 16-05-23, 09:52 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)

 

روايه بين الماضي والحاظر..

للكاتبة (شغف)

-/البارت الواحد والسبعون/-

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )

في ظلام الليل والصمت المهيب…
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب…
وتستعيد قلوبنا قصة لنا…
قصة عشناها نظن فيها نصيب…
والحقيقة مات فيها حلمنا..

بعد سبوع..

جمانه منذا ساعه تحاول تقنع منصور بان يوقف في صفها فهي حقاً لا تريد العوده لعزام..

منصور ناظر بها بحزم/ انتي متاكده من قرارك جمانه ترا ان جينا لاصدق عزام رجال نشمي وفيه الخير بس عيبه التهور والعصبيه..

جمانه بحزم رقيق/ ياخالي عيوب عزام كثيرة بس انتم تشوفون الظاهر انا كنت اصادفه ايام معدوده وبكل مره نتهاوش ما يناسب فكري هو عصبي وانا عنيده كيف لو نتقابل بيت واحد نتذابح؟..

منصور هتفت بجديه/ مع العشره راح تغيرون واحد منكم يتنازل عشان الثاني وانا خالك لا تستعجلين بطلاق فكري..

العنود زفرت بحرقه/ خالك صادق يامك ترا العمر يمشي و معاد انتي صغيرة اللي بعمرك معها عيال ارجعي لعزام كاد الله يصلح حالكم وتجيبون لكم ورعن يسد افواهكم..

جمانه تنظر بها بتعجب/ يومه اللي يسمعك يقول الحياة واقفه عليه لو طلقني بطيح بكبدك؟..

العنود بصرامه/ انا ماقلت تطيحين بكبدي ادري ان بيجي نصيبك وكلن يتمناك لكن الحق لله انه هو من يستحقك كان ربي خالقه لك خص نص..

منصور كمل معها/ اي بالله ان امك صادقه انتي ماشاءالله مزيونه وهو مزيون انتي مثقفه هو مثقف شخصيتك قويه وهو شخصيته قويه كيف تقولين مو متطابقه افكارك مع بعض؟..

جمانه توقف بنفاذ صبر/ مابيه ماهو غصب وعلمه يا خالي يطلق بطيب ولا بروح المحكمه يطلقوني منه بالغصب ترا انا للحين ساكته احترام لمزنه فقط..

منصور يناظر بها وهي تبتعد بزعل ليعود ينظر في العنود/ بنتك علامها صايرة شرار ما تنكلم؟..

العنود تنهدت بضيق/ ما تنلام رواف ماخلا فيها عقل اول بلاها بولد اخوه وبعدين بديونه وبعده جاب لها عزام وبتلشت بشره..

منصور بتسال حازم/ انتي مقتنعه بطلاقها من عزام؟..

العنود بصدق/ لا بالله ودي ترجع له هو اللي يستاهلها بعد هالصبر..

منصور ينهض واقف/ اجل انا لاشفته بكلمه يصبر عليها لين يلين راسها وتسمع نصيحتنا..

العنود بموده/ زين تسوي المهم وين رايح تعش عندنا؟..

منصور قبل راسها بتقدير/ تعش عندك العافيه معزوم عند رجال تمسي على خير..
————————————————————
سويسرا..

منذا سبوع كانت العلاقه بين كايد وبثينه كما طلبت هي اصدقاء فقط بحدود الاحترام والتقدير..

عدم التلامس بي ناحيه من النواحي حتى وقت النوم بينهما مسافه كل واحد ينام باخر طرف من السرير..

كايد لم يعجبه الوضع لكنه صامت من اجلها هي فهو يعلم بانه اخطاء معها ولابد ان يرضيها بما تريد..

لكن هل سيتحمل ويصبر لوقت مجهول لايعلم متى تنهى هاذي المسافه بينهما وتقبل قربه وتجاوز عنه؟..

سبوع وروحه تذوب من الرغبه بتقبيلها وحضنها فقط ليسا طماع كي يطلب اكثر لكن يخشى من انفعالها..

ثم تتهمه بانه خاين الوعد لكن كما صبر سنين وشهور ليسا صعب عليه يصبر اياماً حتى تلين القلوب..

كايد استحم ارتدى روبه وخرج راها كما تركها جالسه على الاريكه وتهاتف جمانه بصوت خافت..

لاتريده يسمع مايدور بينهما من شكوى واسرار فهو ملاحظ التواصل بينها هي و جمانه بساعات ولن تمل؟

كايد خفت بضيق/ مطوله؟؟..

بثينه تاشر له يصمت/ خلاص جمانه يا قلبي اكلمك لا فضيت..تمام باذن الله..مع السلامه..

من اغلقت بثينه الهاتف ناظرت في كايد بتسال/تبي شي؟..

كايد اقترب لها وهو يحرك الفوطه الصغيرة على شعره ويهتف بذات الضيق/بثينه ماتلاحظين ان المكالمه بينك وبين جمانه مره زايده هالفترة؟؟..

بثينه قطبت/ طيب وذا زادت وش صار يعني كايد ترا جمانة تمر بظروف ولازم اكون قريبه لها..

كايد زفر بحزم/ ماهي احق من زوجك تاخذين من وقته وتعطينها؟..

بثينه وقفت بغرابه/ اصلاً وقتي كله معك حاسد جمانه على ساعه اكلمها فيها؟..

كايد بحزم اعمق/ قصدك ساعات على العموم انا ماني رادك عنها بس خلي لها وقت معين اكون انا نايم سولفي معها كثر ماتبين..

بثينه تجاوزته بغيظ/ حاظر في شي ثاني؟..

كايد امسك معصمها قبل تجاوزه/ زعلتي بعد؟..

بثينه استدارت له/ قصدك تضايقت..

كايد تنهد بعمق/ يابنت انتي علامك صايرة حساسه بزياده اي كلمه اقولها ما تقبلينها؟..

بثينه هتفت بحرج/ لا مو كذا بس مابي تردني عن جمانه بذات الايام هاذي هي بحاجتي عليها ضغوط بحياتها وضغوط دوامها..

كايد عقد حاجبيه/ ليش شفيه دوامها؟..

بثينه هزت بوزها بغل/المودير المناوب اللي ماسك عنك مطلع عيونهم يحاسب على التاخير و الغياب..

كايد رفع حاجبيه بتعجب/ ماجد ماني خابره قيادي كلمه توديه وكلمه تجيبه..

بثينه تبتسم/ ترا هذا الخبل لاستلم منصب اعمى الدنياء..

كايد ابتسم حتى بانت صفة اسنانه/ خلي الرجال بحالة حرام عليك..

بثينه مازالت تبتسم/ على الاقل ادارة احسن من ادارتك ظالم لو الوحده بتموت من المرض ماتسمح لها تستاذن..

كايد ناظر بها بحنان/ بالعكس انا متساهل مع الاستاذان وبذات الفريق النسائي اقدر وضعهم..

بثينه اتسعت عينيها/ يا كذوب يا كم مره جيتك ابي استاذن وتردني بس بعدين عرفت لك احطك بالامر الواقع ماتدري الا وانا قد وصلت البيت..

كايد مسح على عارضه ببتسامه/ من وانتي صغيرة كنت استمتع اذا عصبتي وزعلتي ويوم صرت مديرك اتلذذ اكثر بس انتي عوبا ماحد يقدر عليك..

بثينه تضحك بدلع/ اخذه حقي مو؟..

كايد عض شفتيه السفليه بذوبان/ اي والله انك تاخذينه وزيادة ولا فوق ذا تشكين ولكل يحطها براسي..

بثينه زاد ضحكها/ تذكر يوم كنا صغار بالمزرعه خربت سيارتك توك مطلعها وكاله ويوم عصبت علي بكيت وجمعت عليك الناس..

كايد يكمل معها بحنين/ وظلمتيني اني ضاربك ماتخافين الله؟..

بثينه مازالت تضحك بسعادة/ لا فوق ذا كله جيت انت تعتذر مني وانا اطلب منك هديه عشان ارضى..

كايد ينظر بها بولع/ تذكرين وش كانت الهديه؟..

بثينه ضعت اناملها واحد على غمازتها وتهتف باسمه حتى بانت/ جبت للي طقم ميكب وقلت للي حطي احمر الخدود على غمازتك بشوفه عاد انا خبله دفنت غمازتي بالحمار عشانك..

كايد بلع ريقه بصعوبة/ كنت اتمنى ابوس غمازتك بس ما تجرات اطلب منك معني متاكد انك كنتي خفيفه ولا راح ترديني..

بثينه ابتسمت بخجل/ كنت رايح بخرايطك والله لو قلت للي ماردك صدق..

كايد بتوجس ذايب/ ولو طلبت منك الحين ابوسها بترديني؟؟..

بثينه ناظرت به بحده/ اكيد مابين الاصدقاء اي اقتراب غير لايق..

كايد ابتعد عنها للكبت وهو يكتم ضيقه/ غير لايق انا مستغرب وحده مثل عقلك كيف معها شهادة..

بثينه عصبت بالفعل/ من زين عقلك عاد معقد حقود قاسي مادري كيف اخذت الشهادة انت الثانويه تخب عليك..

كايد ابتسم وهو يستدير لها/ عوبا عوبا ام لسان..

بثينه ابتسمت/ تستاهل انت المخطي تحمل..

كايد ينظر لها بولع عميق/ كل شي منك اتحمله..

بثينه تبتسم بدلع/ تبي نطلع؟..

كايد فتح الكبت يخرج له ملابس/ ايه بنطلع نتعشى ونتمشى تجهزي..
—————————————————————-
رشا نفسها براس انفها بسبب غياب عساف سبوع من بعد اخر لقاء بينهما بدا يفعل معها حركات تستفزها

فهي اعتذرت من والدتها على ما قالت وانتصار عذرتها بقلب حنون لكنها نصحتها بان تخفف غيرة و انفعال..

رشا استجابت لنصح والدتها و قررت ان تسيطر على غيرتها وتهدى نفسها امام عساف لكنه لم ينصفها؟..

بسبب غيابه سبوع لتزيد جرعة الغيرة عندها وافكارها تاخذها لبعيد لماذا يغيب هذي ثاني مره يفعلها؟..

احترقت من نار الشوق فهي عندنا تفرح تشتاق له وعندما تحزن تشتاق له وعندما تنكسر تحتاجة..

وعندما تنجح تحتاجه ولاخر يوم في عمرها ستبقى مشتاقة له ومحتاجة له هو عساف بكل تفاصيله..

انتصار تطل على فهد في سريره وهي تسال/ من اليوم نايم ماطلب رضاعه متى شرب حليبه؟..

رشا عقلها مشغولا/ مادري مانتبهت..

انتصار تنظر بها/ شفيك يامك وش مضايقك؟؟..

رشا تكتم بكاها/ كل شي بدنيا مضايقني يومه كل شي..

انتصار تجلس جوارها بحنان صافي/ رشا ترا مافي احد بدنيا مرتاح السعادة ماتدوم لابد من الحزن وانتي بداية الحياة لازم تعلمين الصبر..

رشا تفرك اناملها بعض لتنزل دمعه منها/ ماني مرتاحه لا بقربه ولا بعده كل ماتذكر كلامه لخوة انقهر احاول اكرهه بس عجزت يومه قلبي يحبه..

انتصار تاخذها بحضنها/ عساف يستاهل الحب والله انه وافي معك بس قلت لك سبق ماحد معصوم من الخطاء زل لسانه وندم واعتذر لك لازم تنسين..

رشا بوجع عميق وقلب مكسور/ كيف انسى يومه كيف وكلامه معلق براسي كل ما اتذكره اموت من القهر انا حبيته وعطيته كل اللي يبيه حتى يوم طلب مني ولد وهو خاطبها علي تقاضيت ورضيت بعذره..

رشا انفجرت باكيه لتحتضنها انتصار بامومة/ كل شي بيتصلح واللي خلاك تقاضين عن خطبته يخليك تقاضين بعد عن زلة لسانه..

رشا تنظر والدتها بعيني دامعه/ ماراح اتقاضى بسهولة لازم اعذب قلبه مثل ما عذب قلبي وما كفاه بعد يغيب ولا يسال عني؟..

انتصار تنهد بهم/ يغيب من لسانك الله يصلحك يبي يريح راسه من حنتك انصحك تعقلين ترا حركاتك ماتفيدك..

رشا تمسح عينيها من اثر الدموع/ تكفين يومه خليني بكيفي اخذ حقي بيدي..

انتصار تنهض واقف وتقدم لسرير فهد/ كيفك ماراح اتدخل بينكم بس فكري قبل اي شي تسوينه..

رشا تنظر والدتها بتسال/ شفي يومه فهود تعبان؟..

انتصار تحسس جبين فهد الصغير/ عليه حراره خفيفه..

رشا بخوف/ تعبان نوديه مستشفى؟..

انتصار ابتسمت/ لا يا ماما مايحتاج حراره بسيطه ماتستاهل..
——————————————————————
بمجلس الفاهد الخارجي..

عزام زفر بضيق شديد/ كيف يعني تبي وقت لين تفكر متى بيخلص وقتها سبوع شهر سنه بعرف متى؟؟..

منصور بحزم هادئ/ مادري متى ماقدر احدد لكن اشوف انها محتاجه وقت تاخذ راحتها بتفكير..

عزام بنفاذ صبر/ بس كذا مايصير كيف اتفاهم معها وهي حتى جوالها مقفلته وداوم كل ماروح لها ماحصلها؟..

منصور بحنو صادق/ دوامها اجازة تبي ترتاح يا عزام ترا جمانه ما عاشت حياتها مثل باقي البنات ابوها ظلمها كثير من كبرت غصبها على ولد عمها ويوم تطلقت منه وقف نصيبها كل مايخطبها احد يرفض عشان راتبها حملها ديونه حتى الرجال بشوارب ما تحملوها وبعده غضبها عليك بسبب فلوس ودين..

عزام حن عليها بالفعل لكن شوقه ولهفته تغلب على مشاعرة/ خلها ترجع وانا مستعد اعوضها جلستها بيت ابوها ماهو حل ابد..

منصور بحزم ودود/ قلت لك خلها فترة ترتاح فيها وان شاءالله ترجع من خاطرها..

قطع حديثهما دخول عساف/ مساءالخير ابو جميلة عندنا يا لله حيه..

منصور وقف يسلم عليه ببتسامه/ الله يبقيك يابو فهد شلونك عساك طيب..

عساف سلم عليه ثم جلس جواره/ بخير وعافيه شلون مزنه وعيالها ليش ماهم معك؟..

منصور جلس هتف بتقدير/ انا كنت عند ام سند ومريت اسلم عليكم بطريقي ماتدري اني جاي ولا كان ركبت هي و راعينها..

عساف يضحك/ ماهو هذا الوراعين اللي تبي تحملهم..

منصور يبتسم/ ياخوي مسؤليه ثنين والله يصلحهم طلعو روحنا عاد كيف اللي معهم ثلاث وربع..

عساف كان يراقب عزام الذي سارح بافكاره بهم واضح على ملامحه حتى انه ليسا مركز على حديثهما؟..

هتف له بتسال/ عزام شفيك مانت معنا؟..

عزام نفض راسه/ هلا لا معكم بس مشغول بالي شوي..

عساف باهتمام/ وش مشغل بالك؟..

عزام تنهد بعمق/ مادري وش اقول لك..

عساف بذكائه فهم سبب انشغاله لذالك هتف بحزم حاني/ مرد المره بترجع بس انت لا تلح كثير اعط الناس وقت ينسون اللي صار..

منصور بحزم هادئ/ انا اقوله كذا اعطاها فرصه تفكر ومردها بترجع بس هو الله هداه مستعجل..

عزام زفر عليهما بانفعال غير قابل للقتناع/ سبع شهور وانا بغيبوبة ما كفاها تفكر والحين تعاند على الطلاق وانا مراح اطلق لو تبقى معلقه طول عمرها..

عساف شعر بالحرج من منصور وهو يزفر بصرامه/ولد اعقل وخل هبالك ترا ما ضيعك الا تهورك..

منصور بتدخل حاد/ اصلاً هي لو تسمع كلامك هذا والله ماترجع لو تحفر الارض بنت اختي وعرفها عزيزة نفس..

عزام نهض واقف بتهور غاضب/اقول عاد علم بنت اختك ماهو ولد الفاهد اللي يحفر الارض عشان مره لكن مثل ما تزوجتها بالقوه ومن غير تدخل احد ماني عاجز ارجعها غصبن عليها وعليكم بعد..

عساف وقف بصدمه كاسحة و منصور انتفض واقف زفر بغضب/ اذا فيك خير قرب لها يا عزام وشوف انا وش راح اسوي علي الحرام حرم لو اروح وراك عدام ماترجعها بالغصب..

عزام كان على وشك الرد لولا بان عساف دفعه مع كتفه بصرامه/ فمك ماتفتحه بكلمه ولا ترا والله لاعطيك كف يا عزام يكسر ضروسك ويخليك تثمن كلامك مع الرجاحيل..

عزام تراجع وهو يهتف بتماسك/ تمون يا بو فهد تمون..

عساف بصرامة اعمق/ غصبن على خشمك امون انت تحسب بنات الناس لعبه عندك تزوج وطلق على كيفك هيه اصحى كان تبيك رجعت ماتبيك مالك حق تجبرها تفهم؟..

عزام يحترم عساف احترام عميق لاحدود له وبذات من بعد الذي صار بينهما لا يريد يخسره من اجل جمانه..

لذالك اتجه الباب وخرج بصمت وهو يحاول يسيطر على نفسه كي لايتهور ويغلط عليه ويندم طول حياته..

عساف استدار لمنصور بحرج شديد/ امسحها بوجهي يا ابو جميلة ترا عزام لاعصب يقط الكلمه ويندم عليها بعدين..

منصور جلس بضيق/ بس ياخوك اسلوبه يقهر لو الواحد يبي يوقف معه يتراجع الحين عرفت جمانه ليش ماتبي ترجع له هي قالته مجنون ماينعاشر..

عساف يجلس جواره بتحكم/ جنونه على نفسه هو اكثر واحد يتضرر لكن والله ان قلبه ابيض من ثوبه..

منصور تنهد بهدؤ/ الله يصلح الحال حتى هي معانده ماتبيه تعبت منهم كلهم..

عساف يظهر هاتفه الذي يرن في مخباه وهو يرد على منصور/ خلها على راحتها تفكر مثل ماتبي عزام انا اتفاهم معه..

عساف قطب من راء رقم انتصار يضئ الشاشه رد بثبات/ يا مرحبا..

انتصار تستعجله/ الو عساف يامك فهد تعبان تجي توديه المستشفى ولا اوديه مع السواق؟..

عساف وقف برعب/ ليش شفيه؟؟..

انتصار برعب اعمق/ مادري عليه حراره ومن العصر ماطلب حليب اخاف في شي؟..

عساف ينهى الاتصال/جاي جاي..

منصور وقف بتسال/ عسى ماشر؟..

عساف اتجه الباب/ ولدي تعبان عن اذنك بوديه المستشفى..
—————————————————————
سويسرا…

بثينه تنظر شوارع زيورخ بعجاب فهي حقاً مثقفه تحب الاطلاع والقراءه عن الدول قبل ان تاتي لسياحه بها..

هذا لاول مره تسافر وكانت من زمن تتمنى السفر لسويسرا لكن ظروف حياتها لم تسمح لها..

كايد قابض على اناملها مال وهمس لها/اعجبتك زيورخ ترا باقي في اماكن ما بعد زرناها…

بثينه تنهدت براحه/ تجنن كايد ماتوقعت بزورها يوم من الايام..

كايد شد قبضه على اناملها/افا بثينه وانتي معي مستعد افر فيك العالم حتى لو تبين مريخ وديتك له..

بثينه ترفع راسها كي تنظر به وتهتف بحسره/كانو اهلنا يشحذونك تحن علي اروح لمكه اللي مابينا وبينها شي وانت رافض والحين تقول مريخ؟..

كايد ينظر عينيها فهي كانت محجبه بشال لون الرمادي و مرتديه كمامه ساتره على انفها وشفتيها..

لم يظهر له الا عينيها و حاجبيها البندقيه المرسومة شعره شعره بترتيب كم هي فاتنه قاتله مذهله..

بثينه ترفع حاجبها/ شفيك سكت كلامي مو صح؟..

كايد تنهد وهو يصد النظر منها ويخفت بغموض/ سبق وقلت لك انسي الماضي خلاص بعوضك بكل شي تبينه..

بثينه صمتت ثانيه ثم هتفت بشفافيه/ ابي بحيرة النزهه بزيورخ حلوه بالنهار؟..

كايد ينظر للامام بذات الغموض/من عيوني نروح البحيرة وبعده وبوديك متحف الفيفا لكرة القدم..

بثينه تضحك برقه/ ياحبك للكورة حتى هنيه تبي تروح متحفها..

كايد ابتسم بثقل/قلتيها احبها وش تبين اسوي..

بثينه دقت كتفه بكوعها ببتسامه خبثه/من تحب اكثر انا ولا الكوره؟..

كايد ناظر بها وهو مازال يبتسم/ اصلا ما في مقارنه طبعاً انتي احبك اكثر من كل شي بدنيا..

بثينه حمرت وجنتيها خجل/ خلاص خل نروح البحيرة..
—————————————————————
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 16-05-23, 11:29 AM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 291155
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: راجات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدTunisia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راجات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
Flowers رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)

 

شكرا على البارت و الرواية ككل والله يشفيك من أوجاع الرأس

 
 

 

عرض البوم صور راجات   رد مع اقتباس
قديم 18-05-23, 07:19 AM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196749
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلع ولع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلع ولع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)

 

يسلموووو ياعسل الله يعطيك الصحة والعافية

رحم الله والدك وغفرله واسكنه فسيح جناته وجعل قبره روضة من رباض الجنة وامواتنا واموات اامسلمين

 
 

 

عرض البوم صور الدلع ولع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية