كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)
يسعد مساء الجميع..البارت هذا ممكن تكون احداثه صادمه موجعه والجاي اعمق..
اعتذر منكم لقانا بعد العيد اكمل باقي البارتات ان شاءالله اني ماقصرت معكم فترة رمضان انزل يومياً بارت لعيونكم..
…
..
.
روايه بين الماضي والحاظر..
للكاتبة (شغف)
-/البارت الثامن والخمسون/-
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب…
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب…
وتستعيد قلوبنا قصة لنا…
قصة عشناها نظن فيها نصيب…
والحقيقة مات فيها حلمنا
الساعه الواحده في منتصف اليل..
عزام كانا واقف امام البيت ينتظر اليل يستكن ليرقى حيطان بيت رواف كما يفعل في كل مره..
لف الطمه على وجهه لينفذ مخططه تقدم وعينيه تنظر يمينا ويسار بتركيز ليوقف بصدمه كاسحة..
من لمح ضو سياره تقترب عاد وركب سيارته جلس يراقب وهو يرا سيارة رواف توقف امام البيت..
رواف نزل فتح الباب ودخل بيته جعل عزام يضرب السكان بقوه مقهوره ليسا وقته يعود بهاذي الحضه؟..
كيف الان يتواصل من ابنته المجنونه المتهوره يالله ماهذ الظروف الصعبه الذي اتت بوقت غير مناسب..
نزل من سيارته وهو يغلي من القهر دخل البيت بذهول مازال متلطم اتجه الجناح بتشتت عقل..
حتى افزعته صرخة عبير المخترعة على بالها بانه حرامي عزام تقدم لها بسرعه مرعبه توقع بها شيء؟..
عبير تخبي وجها بين كفيها/ من انت من انت؟؟..
عزام لتو ينتبه لنفسه فتح الطمه/ انا عزام يا خبله..
عبير تبعد كفيها وهي تنظر به تريد تاكد/ شفيك متلطم كذا؟..
عزام رمى جسده على الاريكه بضيق/ مادري..
عبير تنظر به/ علامك متضايق؟؟..
عزام رد بحزم/ ماني متضايق تعبان ونعسان..
عبير تنهض واقفه/ خلاص نام انا بروح الغرفه..
عزام اشر لها تجلس/ اجلسي بتكلم معك شوي..
عبير تعود جالسه/امرني؟؟..
عزام بهدو/ مايامر عليك ظالم عبير انتي مرتاحه معي؟..
عبير قطبت/ ليش السوال؟؟..
عزام بذات الهدو/ سالتك جاوبي انتي مرتاحه معي ولا؟؟..
عبير انزلت راسها بخجل/ ايه مرتاحه الحمدلله..
عزام تنهد بضيق/ الله يقدرني على الطيب معك..
عبير تنهض واقفه/ تصبح على خير..
عزام راقبها حتى دخلت الغرفه ثم شد على شعر راسه بقوه/ يارب وش الحل كيف اتخلص من ذا الورطه مابي اظلم عبير ولا ابي اخسر جمانه..
———————————————————-
يوم جديد..
الساعه التاسعه صباحا..
العنود تدخل على جمانه راتها كما تركتها بالامس نايمه اقتربت لها وهي تحسس خدها كانت مولعه حراره..
انتفضت بشده/جمانه جمانه قومي انتي علامك..
جمانه ترد بخدر/تعبانه يومه..
العنود بحنان صافي/ وش متعبك حرارتك مرتفعه انتي لك كم يوم مو عاجبتني؟؟..
جمانه بخدر اعمق/ مادري احس بستفرغ..
العنود تساعدها على النهوض/ قومي الحمام غسلي بتصل بخالك منصور يوديك المستشفى..
جمانه برفض/ لا يومه مافيني شي بس دوخه خفيفه..
العنود تسندها حتى وصلتها للحمام/ بروح احط لك ريوق من امس ماطب بطنك شي..
من وصلت العنود الباب استدارت برعب لترا جمانه ارتمت على الارض فاقده وعيها..
العنود تصرخ وهي تحاول تفيقها وتصرخ/ سوسن سوسن..
اتت سوسن/ ايش في ماما؟؟..
العنود بصوت باكي/ اتصلي على منصور بسرعه..
سوسن خرجت واتصلت على منصور دقايق وهو واصل لهما ساعد العنود بحمل جمانه..
اوصلهما للمستشفى الدكتوره اعطتها مغذي وسحبت منها دم لتحاليل الازمه..
جمانه كانت على السرير الابيض وجها شاحب من الارهاق وعينيها ذابلتان والعنود ترقيها بيات الله..
بعد ساعه دخل منصور بوجهه محمر بشده وهو يزفر بنفاس ملتهبه/قومن معي للبيت..
العنود قطبت وهي تنظر به/عسى ماشر وش صاير؟؟..
منصور ينظر جمانه بغضب متفجر/بسيارة اقول لك الحين يلا قومن..
جمانه تنظر ظاهر كفها الذي فيه ابرة المغذي/طيب خلي يجون يفتحون هذا..
منصور ضغط على الجرس لستدعى الممرضه امرها تشيل المغذي ومن ثم خرج بخطوات غير ثابته..
جمانه و العنود تلحقان به وليسا فاهمات مابه لكن الذي واضح لهما بانه تعبان او غاضب او مرهقا؟؟..
طول الطريق بسيارة كانت العنود تساله مابه وهو لم يرد عليها ليثير استغرابها؟؟..
وقف امام مستشفى خاص وهو يزفر/انزلي جمانه..
جمانه ناظرت بالمبنى ثم عادت تنظر بخالها/ليش وش صاير انا فيني شي ماتبي تقول؟؟..
منصور بحده/انزلي حللي دم ورجعك للبيت..
العنود بغرابه/ منصور بنتي فيها شي؟؟..
منصور بذات الحده/ مافيها الا العافيه بس انتظري بسياره احللها دم ونرجع لك..
جمانه نزلت بصمت سحبت منها الممرضه عينه من الدم وتهتف لمنصور النتيجه بعد نصف ساعه تبين..
كانت جمانه صامته و لم تسال ولن تفهم شيء اصلاً
منصور اوصلها هي و والدتها البيت..
ومن ثم عاد للمستشفى كي يتاكد من النتيجه المجهوله الذي عجز ان يستوعبها؟..
الممرضه تخرج وهي تحمل ورقه وتهتف بهدو/الف مبروك المدام حامل..
منصور شعر بالفتور والدوران الحقيقي النتيجه نزلت على راسه كصاعقة حتى ان توقعه قبل قليل..
بالتحليل خطاء طبي جمانه يستحيل ان تفعل شيء يخدش الشرف يستحيل تنزل سمعتها بالارض…
اتجه لبيت رواف وهو يحمل الورقه ويفكر ماذا يفعل بها هل يقتلها من بعد مايتعرف على الفاعل؟؟..
هل هي من سمحت له يدوس شرفها ويفعل بها ام انها مغدوره لابد ان يتاكد من ذالك قبل الاجرام..
طرق الجرس بقوه عدت مرات سوسن فتحت له مرعوبه والعنود توقف خلفها برعب اعمق..
منصور سال بنفاس متطايره/وين جمانه؟؟..
العنود نغزها قلبها/بغرفتها وش هي مسويه؟؟..
منصور رقى الدرج بخطوات سريعه والعنود تلحق به برعب حقيقي..
فتح منصور الباب كانت جمانه على سجادتها لتو تسلم من انتهى صلاة الظهر..
منصور تقدم وهو يقبض ذراعها ويوقفها امامه وبيده الثانيه صفعها بقوه جعل توازنها يختل..
وهو يصرخ/ تصلين وتدعين الطهارة وانتي انجس وحده على وجه الارض..
جمانه عينيها امتلت بدموع/خالي وش تقول انت؟؟..
منصور صفعها للمره الثانيه حتى ارتمت بالارض عاد وشدها مع ذراعها وقفها امامه..
وهو يصرخ بجنون/من الكلب اللي سلمتي له عرضك من وخليته يدوس على شرفنا من؟..
العنود تسحب منصور بغضب شديد/انت وش تقول احشم نفسك يا ابو جميلة بنتي اطهر من الماء ولا اسمح لاحد يمد يده عليها..
منصور استدار لها بغضب عارم/بنتك اللي اطهر من الما حامل اساليها منين نقلت هالولد اللي بطنها اساليها؟؟..
جمانه اعتلت شهقتها وهي تهتف بصدمه/حامل!!..
منصور عاد وسحبها مع شعرها حتى وقع جلال الصلاة بالارض وهو يهزها بقوه وبلا رحمه..
صر على اسنانه/من حامل منه يا الخسيسه من تكلمي قبل اذبحك..
العنود واقفه مصدومه غير مستوعبه الذي تسمعه وتراه كل املها وثقتها بانه مخطي بكلامه…
منصور رمى جمانه بلارض بقوه وهو يرفسها بقدمه مع بطنها/قولي من حامل منه قولي..
جمانه كانت تبكي بشده وهي تحضن بطنها محاولة تحمي الذي بين احشائها هذا ولد حلال وليسا حرام كما توقع..
منصور عاد ورفسها بقوى من الاول وهو يصرخ صرخه مرعبه / قولي قولي من الفعال من؟..
جمانه قررت ان تبوح كي تحمي نفسها وابنها/عزام الفاهد عزام..
العنود شهقت بقوه وهي ترجع خطوه على ورا ودموعها تدافع ابنتها فعلاً حامل!…
منصور تصلب غير قادر ان يركز على ماقالت وهو يعيد السوال/من!!؟..
جمانه حضنت نفسها وصوت شهقاتها تعالى/ عزام الفاهد هو والله هو..
منصور تدافع الدم بعروق راسه من شدت القهر وهو يخرج من غير لا يسمع اكثر..
كان ينزل الدرج بتوعد /بروح اذبحه وارجع اذبحك وروح وراكم عدام..
—————————————————————
بيت الفاهد الكل مجتمع بصالة على شاي من بعد وجبة الغدا الا عزام الذي استاذن لجناحه..
مزنه تهتف لعساف ببتسامه/ماقلت لنا اذا جتك بنت وش بتسميها؟؟..
عساف ابتسم وعينيه على والدته/اكيد مليحه مايبي لها تفكير..
مليحه تبتسم بود/ياجعلك سالم بس وانا امك مليحه اسم قديم انتهى وقته خل رشا تمسي البنت على ماتبي من هالاسماء الجديدة..
فهد ناظرها بحب/ خليهم يسمون مليحه كاد الزمان يكرر وحده ثانيه..
مليحه صمتت بخجل وعساف ومزنه ضحكو بصوت واحد/هههههه..
انفتح الباب بقوه ودخل منصور بوجه مسود وزارير ثوبه العلوي مفتوحه وهو يصرخ /عزاااااام عزاااام..
نهض الجميع بصدمه من اقتحامه للبيت من غير احترام لمحارمه بهذي الصراخ العالي..
منصور بندا اعلى ولم يعبر احد/عزاااام اطلع يا عزااام الكلب…
عساف تقدم له بغضب ناري/هيه انت ثمن كلامك وقصر حسك تراك بيت محترم..
منصور ناظر به بغضب شديد/عساف ابعد عن وجهي تراي ماشوف اللي قدامي اتق شري..
عساف اقترب له اكثر بغضب اعمق/ انت اللي اتق شري ورجع مع دربك لا رجعك مكفن تراي ماسك نفسي عنك الى الان عشان وجود مرتك..
مزنه بكت هي الوحيده الذي شككت ماذا في منصور اكيد اتاه خبر زواجهما لا تعلم بانه متفجر من شيء اعمق وادهى..
فهد تقدم بصرامه بالغه/عساف اسكت خل نفهم الرجال وش فيه ماهو منفعل الا من شي كايد؟؟..
منصور كاد ينفجر باكي من القهر/ يا فهد اللي بيني وبين عزام اكبر من الدم خل يطلع لا حرام حرم تروح ارقاب من وراه..
عزام يقترب لهما بخطوات سريعه وشعره مبلول بالما لانه كان بالحمام يستحم..
من سمع صوت صراخ منصور العالي ارتدى لبسه على عجاله وخرج لهما بتوجس مرعب؟..
عبير لحقت به وهي تردي جلالها وتوقف بعيد لكنها ترا وتسمع ورشا واقفه على نصف الدرج وعليها جلالها..
عزام من اقترب الا منصور هجم عليه وخنق عنقه بقوه/يالخاين مالقيت الا عرضي تلعب فيه ماتو بنات الحرام عشان تلعب بنات الحلال يالنذل يا الخسيس..
عزام تصلب بصدمه كان بمكانه الدفاع عن نفسه لكنه لم يستطيع من الكارثه الذي وقعت على راسه…
وكل مايفكر به بهاذي الحضه هو عساف فقط كيف ستكون ردت فعله؟؟..
عساف تقدم ودفع منصور بقوه مبعده عن عزام وهو يزفر بحمية صارمة/ لا تمد يدك اكسرها لك و اكسر راسك يا زفت..
فهد صرخ بغضب شديد/ اص ولا كلمه انت وخوك اللي مادري وش هو مهبب..
ناظر بمنصور وردف بتسال/ وش هو مسوي يا بو جميلة سويد الوجه؟..
منصور ينتفض بوضوح وهو يعود ويضرب صدر عزام بقوه/ مالقيت الا جمانه جمانه يالخاين تلعب فيها لين حملتها ولدك؟؟..
عزام شهق بقوه/جمانه حامل؟!!..
فهد احمر وجهه وهو يتقدم بتسال مشتعل/الكلام اللي قاله منصور صدق؟؟..
منصور بذات الانتفاض/اي صدق انا توي جاي معها من المستشفى يوم ضربتها اعترفت انه عزام المتسبب..
عزام صرخ مفجر كيان الجميع/ ضربتها يا الهابي ابك الولد اللي بطنها حلال والله حلال الله لايحلك..
مليحه شعرت بدوران ومزنه تسندها من بين شهقاتها كي لا تقع من طولها بصدمه..
منصور قطب بشده/وشو كيف حلال!!..
عزام اعاصبة انفلتت من علم بانه ضربها /اي حلال ورواف هو اللي زوجنا واذا مانتم مصدقين هذا هو عندكم روحو اسلوه وعقد الزواج عندي جمانه اشرف منك ومن اشكالك يالنذل..
فهد اغلق عينيه لم يفهم شيء فهذا الولد كاد ياتي باخرته من مصائبه الغريبه ؟؟..
منصور لم يرد وهو يستدير ويخرج مع الباب متجه لرواف كي يفهم منه هل زواج صدق ام كذبه من عزام
عساف كان واقف متصلب بصدمة لاحد يشعر بصوت الرصاصة الذي قتلته لن يسمع صوتها..
اول جريمة قتل كانت غدر شقيق لشقيقه فمن يستحق من بعد ذالك ان اثق به من يستحق؟؟..
عزام اول مافكر به نظر لعساف بتوجس ليشعر بالتوتر حقاً من نظراته الصادمة المشتعلة الذي تنظر به!!..
عزام تقدم له وهو يهتف بحه/عساف والله العظيم انها نصيب غصب علي مادري كيف صار كل هاذ بس..
عساف ضع انامله على انفه بصرامه /اص ولا كلمه تفهم واحد خاين مثلك حرام يفتح فمه بكلمه..
عزام زفر برجا رجولي /عساف تكفى اسمعني والله العظيم ماهو خيانه ياخوك هذا شي مكتوب..
عساف صرخ بشدة مرتجفه/ كيف ماهو خيانه مالقيت تزوج الا جمانه وانت اكثر واحد تعرف انا وش كثر بذلت جهدي و ترددت لخطبتها اكثر من مره ماتوقعت انك انت بذات تطعن بظهري..
عزام شعر فعلاً بالجزع والفقد الا عساف يشتري رضاه بدم قلبه تقدم كي يقبل راسه..
لكن عساف لم يسمح له دفعه وهو يصرخ /الدم اللي يربطني انا وانا تراي بري منه من اليوم والكل شهاد على ماقلت لساني حرام يخاطب لسانك والسلام يحرم علي سلامك لو كنت بمجلس مليان من الرجاجيل..
عساف كان سوفا يغادر لكن عزام امسك عضده برجا مذيب/تكفى يا عساف تكفى لا تخلي مره تفرقنا تكفى..
عساف دفعه بقسوه/ عشان جمانه الا اخسرك واخسر عشرة من اشكالك..
عساف رمى عزام بجمرة كلامة وخرج من البيت سوف يرحل متألماً شامخاً خير من يبقى مستمع و مخدولا..
عم الصمت بين الجميع لن ينسمع الا صوت نحيب مليحه العالي وشهقات مزنه المتواصله..
فهد اعطا عزام نظرة حاده متوعدة ومن ثم اتجه لمليحة كي يهديها ويطمن قلبها بعودة عساف..
عزام خرج متجه لبيت رواف يريد يلحق على جمانه يحميها وينقذها من ظلم اهلها..
عبير ورشا كل وحده منهما عادت جناحها بدموع الانكسار وكل وحده ضبت اغراضها وملابسها كامله..
لكن الفرق بينهما رشا خرجت لبيت والدتها فوراً ومن غير انتظار عساف ولا حتى فكرت ان تعاتبه..
اما عبير انتظرت عودة عزام كي تبلغه برغبتها بالانفصال من باب احترام فزعته معها ومع شقيقها..
——————————————————
دخل عزام من بعد مافتحت له سوسن سالها عن جمانه قالت له بانها بغرفتها..
رقى الدرج بسرعه ولن يسال عن اهلها وردت فعلهما كل همه هي والروح الذي تحملها في رحمها..
دخل الغرفة ليصدم بمنظرها كانت جالسه بالارض متكورة على نفسها وظهرها ساندته على رف السرير..
وتنحب بصوت عال نحيب موجع من اقصى روحها
كل الشموخ المرافق لها دائماً الان لا وجود له..
طعم الم ذل الشموخ لم يكن الا قاسي جارحاً معذباً انكسار الشموخ اشد من اي انكسار..
شطرت روح عزام الذي تقدم وجلس بقربها على ركبتيه وهو يسحبها بعنف و يضمها لصدره بقوه..
جمانه ارتمت على صدره ببكاء هستري وشكوى عميقه مع دموع موجوعه باتهام والدتها وخالها بشرفها..
عزام كان يشدها له بتهدئة اي انثى قوية بظهار شخصيتها كيف ان يكون انفجارها وضعفها..؟؟
خفت لها بحنو بالغ /لا تبكين وربي وربك لو تبين اليلة اسوي عرس وعزم عليه القاصي وداني اسوية وعلن زواج بس لا تبكين..
جمانه ردت وهي مازالت دافنه وجها بصده/ تهموني بفعل الحرام ولد بطني قالو بالحرام بالحرام..
عزام شد احتضانها/اص خلاص اهدي والله لا اربيهم لك واحد واحد بس انتي اهدي اهدي لا تتعبين نفسك..
جمانه رفعت راسها وناظرت به/ اوعدني ماراح تخلى عني قل لهم يا عزام انك انت وابوي السبب بكل هذا قل لهم اني مظلومه ماكان بيدي حيله خذيتوني بسلف والدين..
عزام قبل جبينها برحمه صادقه /والله بقوله بس انتي لا تنقلين هم خلي كل شي علي انا اخطيت وانا اصحح الخطاء..
جمانه تعود راسها لصدره/ تعبانه مره..
عزام بلع ريقه/وش تحسين فيه؟؟..
جمانه تحسس بطنها/مغص يوجعني اخاف مات؟..
عزام وضع يده فوق يدها الذي تحسس بطنها/لا ان شاءالله مافيك الا العافيه قومي اوديك المستشفى..
جمانه بتردد/لا خالي راح يذبحني..
عزام صر على اسنانه /يخسي يمس شعره من راسك وانا موجود قومي بس..
العنود دخلت وهي ترجع للخلف بصدمه ثم زفرت بعصبيه/ انت وش جايبك بعد سواتك السودا مع بنتي؟؟..
عزام وقف من بعد ماساند جمانه على النهوض وتقدم للعنود بحزم/الظاهر ان منصور ماجاكم بعد ماعرف بزواجي من جمانه؟؟..
العنود قطبت بشده/نعم !!..
عزام تنهد بطولة بال /يا ام سند جمانه زوجتي على سنة الله ورسولة واللي بطنها ماكان الا ولد حلال واذا مانتي مصدقه روحي لرواف و اساليه ترا هو اللي مزوجني بنته برضاه ماحد جبره..
العنود ناظرت بجمانة الذي جالسه على السرير بالم صامته /هو صادق باللي قاله؟؟..
جمانه ردت بصوت منبح/ايه يومه ابوي زوجني له غصبن علي لا تحملوني ذنب ماهو ذنبي..
العنود دمعت عينيها/وليش ماقلتي للي ليش وش ناقصك عشان ياخذك بالسر وانتي الف واحد يتمناك..
عزام بتماسك شديد/ الحين البنت تعبانه ماهو وقت الكلام وين عباتها بوديها المستشفى..؟
العنود ناظرت جمانه/شفيها؟؟..
جمانه من ردت /يومه مغص الحقوني بسرعه..
عزام اقترب لها وهو يسال /عباتكً وين؟؟..
العنود حملت عباتها المعلقه على الرف ومدتها له/انتظرني بلبس وجي معكم..
——————————————————
بعد المغرب..
بمجلس فهد الفاهد..
كانا فهد ومنصور و رواف ينتظرون عودة عزام كي يفهمان القصه بما فيها بزواج السري الغريب؟؟..
منصور يهز قدمه بتماسك/ تكلم يا رواف لا تجلس تنتظر عزام يمكن يتاخر؟..
رواف بجمود/تو كلمته يقول جاي من المستشفى بيحط جمانه بالبيت..
منصور فاير دمه/انا بفهم انت وش مخلوق منه ماعندك دم كيف رضيت تزوج بنتك بسر؟..
رواف هز كتفيه بعدم اهتمام/ لاجا عزام اساله..
فهد كانا ينظر رواف بصمت مغلف باحتقار وغضب لايريد ان يستعجل ويدوس على راسه حتى يحطمه..
يريد ان يسمع من عزام ويفهم كيف صار كل ذالك
يشعر بان رواف هو المتسبب بتفريق ابنائه..
هل هذا كيد منه وانتقاما رفض زواج عساف من ابنته واختار شقيقه من بين الناس جميعاً كي يحرق قلوبهما
لايعلم فهد بان عزام اخطر و ادهى في الخداع والانتقام وهو من خطط كل ذالك حتى فعل مايريد؟..
عزام لتو يعود من بعد الاطمئنان على جمانه من اوصلها هي و والدتها لبيتهما..
دخل المجلس وعينيه تنظر فهد الجالس بهيبه عميقه ولم يهزه شيء عزام شعر بحرج شديد تقدم قبل راسه
ومن ثم جلس مقابل للجميع لياتيه صوت منصور الحاد/ اخلص علينا فهمنا كيف تزوجت جمانه بسر؟؟..
عزام سحب له نفسا عميقا/ قبل لا قول لكم السالفه ابيكم تعرفون شي واحد جمانه والله مالها دخل بكل اللي صار انا وابوها اللي جبرناها..
منصور انتفض واقف/ يعني مغصوبه؟؟..
رواف ناظر به برود/ ماحد غصبها الرجال هذا يطلبني فلوس وشغلني يا ازوجه بنتي والا يسجني وهي ضحت بنفسها عشاني..
عزام فار دمه/ رواف قل خير ولا اصمت..
رواف ناظر به/ ماقلت الا الصدق تبيني اكذب بعد؟..
عزام وقف بغضب/ اسكت احسن من لاطلع حرتي كلها فيك..
منصور بعصبيه/ تكلم يا رواف جمانه مغصوبه انت غاصبها؟؟..
رواف مازال جالس هتف بخبث/ اللي عندي قلته الرجال هذا هو اللي نشب بحلقي يبيها ولا يسجني وهو اللي ورطني بالدين مادري عاد كيف عرف بنتي..
عزام تقدم له بغضب كاسح وشده مع جيبه حتى اوقفه/ يا حمار انت تبي تنتقم وتشوه صورتي قدام ابوي؟؟..
رواف ارتعب وهو ينظر فهد مستنجد به/ فهد فكني من شر ولدك..
فهد وقف بثبات هتف بصرامه/ عزام ابعد عن الرجال..
عزام افلت رواف وهو يستدير لوالده/ يوبه هذ حقير لا تصدقه انا يوم شفته ماهو مرجع فلوسي قلت زوجني بنتك لين تسدد الدين كنت بس بنتقم لك ولعساف منه..
رواف ضحك باستهتار/ يا نصاب قلت لك انا وبنتي كان تبي تنتقم نزوجها اخوك عساف بس انت رفضت تبيها لك انت..
منصور اشدت عروقه/كيف عرفتها يا عزام؟؟..
عزام بتماسك لا يثور عليهما/ انتم ماتفهمون ماعرفها بس حطيت رواف براسي وابي اذله مادريت ان بنته اعقل منه وماحبيت اضرها البنت بريئه من شر ابوها..
منصور ينظر به بحزم/ افهم منك يوم تزوجتها كنت تبيها موقت وطلقها عشان تنتقم من رواف؟؟..
عزام بثقة/ ايه بس من بعد ما عرفتها فكرت ان حرام اظلمها وحملها خطا ماهو خطاها..
رواف عطاه نظره/ الا قل اعجبتك وقلت حرام افرط فيها؟…
عزام كانا سوفا يقتله لولا بان فهد شده مع عضده/ ولد اوقف مكانك..
عزام وقف وعينيه تنظر رواف بتوعد فهد ردف بتسال صارم/ سوال واحد وابي جوابه رواف اللي عرض لك بنته ولا انت اللي طلبتها من راسك؟؟..
عزام توتر من نظرت والده الحاده لكنه رد بثبات/انا اللي طلبتها..
فهد افلت عضده وهو ينظر رواف/ بنتك كانت مواقفه ولا مغصوبه؟؟..
رواف بجديه/ حطيناها بين نارين يا اني انسجن ولا تزوجنه بسر وافقت غصبن عليها..
منصور ناظر رواف بغبنه/ احقر منك ماشفت عيني عنبو شكلك تحمي نفسك بمره ادخل السجن عزيز وترك عنك الذل..
رواف ناظر به بحده/ تبي اقضي عمري بسجن ماحد داري عني لا انت ولا غيرك..
منصور اتجه الباب وهو يدعي عليه بقهر/ الله ياخذك ويفك بنتك منك..
رواف ناظر فهد برود/ مطلوب مني شي ولا امشي؟..
فهد عطاه نظرة احتقار/ رح الله يستر عليك..
رواف تبادل الانظار الحارقه هو وعزام ومن ثم خرج من المجلس بشبه ابتسامة نصر..
عزام ناظر والده بندم/ادري اني غلطان لكن يشهد الله اني ماكنت ادري بيصير كذا..
فهد زفر من بين اسنانه مقاطع كلامه/ اقطع واخس تو ادري اني ماعرفت اربي تستغل الناس يا الحقير بفلوسك وتقهر اخوك وهو حي؟؟..
عزام تقدم وامسك كفيه قبلها برجا/تكفى يابوي لا تحملني فوق طاقتي انا داخل بشاربك تكلم عساف لا يقطعني يا اخوه والله لاطق واموت من القهر..
فهد دفعه بحده صارمه/ اذلف بالذي مايحفظك اخوك اللي لايطق ويموت من القهر كله من ورا راسك..
عزام ناظر به برجا/ يابوي تكفى..
فهد زفر بمقاطعه/ قلت لك اذلف اذلف..
عزام خرج من المجلس بتحطم حقيقي ركب سيارته وابتعد لايريد ان يدخل البيت كي لا يواجه مليحه..
يعلم بانها اشد غضب وتفجر من والده وقلبه هو مشغولا على عساف اين ذهب وماذا شعر به من الم؟
————————————————————
تحياتي(شغف)..
|