كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية (بين الماضي والحاظر ) للكاتبة(شغف)
روايه بين الماضي والحاظر..
للكاتبة (شغف)
-/البارت السادس والثلاثون/-
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره )
في ظلام الليل والصمت المهيب…
ذكريات تزورنا ونشغل بالنا ..
تجعل الماضي من الحاظر قريب…
وتستعيد قلوبنا قصة لنا…
قصة عشناها نظن فيها نصيب…
والحقيقة مات فيها حلمنا
بيت الفاهد..
مليحه نهضت وهي تمد لمنصور بكس المعمول/حلا يابو جميلة تراه خفيف وهذ حلوه..
منصور ابتسم وهو ياخذ له حبه/ الله يحلي ايامك ياعمه على عرس عزام ان شاءالله..
مليحه تبتسم وهي تمد لفهد كي يحلي/ امين يارب الله يلحقناه على خير…
فهد بتسال وهو ياكل من المعمول/ هو عزام للحين نايم مابعد صحى؟؟..
مليحه تعود جالسه/ ايه يقول عنده رحلة اليلة ذهاب وياب يبي يفلل نوم..
قطع حديثهما رن الجرس المتواصل لتنتفض مليحه واقفه برعب/ يالله سترك..
فهد قطب /مابه الا الخير بس ارتاحي..
الخادمه تجاوزتهما لباب كي تفتحه لدخل زكيه وهي تستنجد بهم بصياح/ الحئوني يالهوووي المقنونه بتذبحنيش…
منصور و فهد يقفون بغرابه و مليحه تقدمت لها بهيبه وهي تزفر بتسال/ شفيك يامره من انتي ومن اللي بتذبحك؟؟..
———————————————————
مليحه تقدمت لها بهيبه وهي تزفر بتسال/ شفيك يامره من انتي ومن اللي بتذبحك؟؟..
زكية ترتعش وهي تقترب لها/ عوزه احتمي بيك اديني الامان حتى لايقرالي حاقه من تحت راس المقنونه..
مليحه بغرابه/ منهي طيب وانتي جايه من اي بيت؟؟..
زكيه بتجاوب/ انا جوزت رواف ابنته هقمت عليا عايزة تقتلني يالاهوووي مابترحمش حدا..
مليحه استدارت لمنصور الذي شهق بصدمه/جمانه؟!..
زكيه بسرعه مرعبه / اي هيا الهي يكسر لها يديها وشوف بيها يوم اسود يا الهي وانت جاهي..
منصور خرج من البيت بخطوات سريعه فهد تنحنح بحرج وهو يبتعد /ضيفيها يا مليحه..
مليحه تمسك كف يدها برحمه/ تعالي ارتاحي بطلب لك شي تشربينه ويهدي روعتك..
زكيه تتبعها وهي تشهق باكيه/ ما بتخافش رباها ايه الاساوه اللي بيها الاهي يكسر عظمها ويشتت شملها..
مليحه تنهدت وهي تجلس/ عيني خير يا مره الدعا ماهو زين..
زكيه ترفع نقابها وتفتح شيلتها حتى بان وجها المحمر وخدش نحرها من اثر اظافر جمانه…
وهي تهتف من بين شهقاتها/ مش شايفه رئبتي عزبتني الهي ينتئم منها مش ائادره استحملش الالم..
مليحه طارت عينيها/ كل هذا من جمانه صدق ماهي صاحيه كيف تسوي كذا وين عقلها..
زكيه بانكسار/ مابعرفش رواف ماكلمنيش عنها انا ماكنت فاكره بتعمل بي كدا..
مليحه تضايقت بالفعل من جمانه لماذا تفعل بهاذي المسكينه هكذا هل اصابها جنون..؟؟
—————————————————-
خزنه كانت تفور من الغضب /كيف سرت باخر اليل من غير علمنا وشو هو مسوي فيها قليل المروه؟؟..
جواهر عينيه تلمعان/ مادري والله يا خاله الخادمه هي اللي قالت للي ولا بثينه اتصل فيها ماترد بروح لها بيت مخلد وعرف منها السالفه..
خزنه بحده صارمه/ انتظريني بروح معك وكايد والله وبجاه الله ماسكت عنه هالمره..
بسيارة السواق بطريقهما لبيت مخلد كانت خزنه تفور بالقهر والحمية وهي تذم كايد حتى وصلت..
كيف تحمل قلبها ان بنت ترفه تسري من بيتها باخر اليل الضيم اتاها من ابنها لم تجاوز عنه ولم تغفر له؟
نزلت جواهر وهي تساعد خالتها على النزول ومن ثم رنت الجرس ليفتح الباب مخلد وهو يرحب بموده..
دخلت خزنه سلمت على غدير وعيالها وجواهر تتبعها بصمت من ثم جلس الجميع..
مخلد ناظر بغدير/ جيبي لنا القهوه..
غدير تنهض واقفه/ابشر..
خزنه بتسال حازم/ وين بثينه؟؟..
مخلد تنهد بوجع/ بغرفتها من البارح ماطلعت منها..
خزنه بذات الحزم الشديد/ وش فيها اختك يا مخلد ليش ساريه من البيت ومن غير علمي؟؟..
مخلد بحزم اعمق/ والله مادري يا خاله دقت علي قالت تعال خذني جيت وخذتها ولا تكلمت بشي وانا ماحبيت اضغط عليها ابي لين ترتاح وسالها..
خزنه ترتعش بالقهر/ مايصير تطلع من البيت كذا وانا وين رحت ليش ما صحتني وعلمتني والله ماتسري لا اخلي كايد هو اللي ينام بشارع وانا بنت ابوي..
مخلد نهض انحنى وقبل راسها كي يهديها هتف لها بحنو/ اهدي الله يرضا للي عليك الامور ماتستاهل كل هالزعل وبعدين مافي شي غريب كايد وبثينه من يومهم بمشاكل..
جواهر تحاوط كتفي خالتها برحمه/ وغلاة ترفه تهدين لا يرتفع ضغطك واحنا مابعد درينا وش بينهم كاد يكون شي بسيط ونحله..
خزنه خنقتها العبرة/ ماهو بسيط وهي ساريتن من الضيم وانا موجوده…
مخلد اعتدل واقف / بروح انادي لها ونفهم منها..
عند بثينه مازالت مواصله من ليلة البارح حتى انها لم تغفي ساعه كيف ان تغفي وقلبها يتمزق..
مرت في هموم و احزان كثيره لكنها لن تشعر بان الحياة توقفت مثل هاذي المره حتى انها تمنت الموت
طرق الباب لتفهم بانه مخلد نهضت وهي تعدل شكلها حتى لا يوضح اثر الدمع والانكسار..
فتحت الباب بهدو/ هلا ابو وافي..
مخلد ينظر بها كان واضحا عليها الارهاق والتعب تنهد وهو يهتف بتماسك/ تعالي بصاله خالتي وجواهر موجودات نبي نتكلم معك شوي؟..
بثينه تقدمت بصمت وهي تقترب لهما من رات خالتها وقفت كي تسلم عليها تبخرت القوه والتماسك..
وهي ترتمي بحضنها باكيه البكا الذي شلع قلب جواهر وغضب مخلد ليفهم بان اخته مجروحه من اقصها..
بثينه فجرتها قبل الجميع لا يسالها كانت عبارة واحده وهي بين احضان خالتها/ تكفون حرروني منه تكفون مابي ارجع له..
خزنه تشد احتضانها وهي تزفر بصرامه بالغه/ والله والبيت اللي بناه الله ياللي تبينه ليصير لو تبين نروح للمحكمه الحين تراي معك ويدي بيدك..
بثينه تقبل راسها بامتنان/ الله لا يحرمني منك انا عشانك تحملت الكثير لكن الحين والله ان نفسي عايفه ماقدر اجبرها ماقدر..
خزنه هزت راسها بتفهم/ ابد ابد تطمني رجعه والله ماني طالبتك ترجعين ولا حد يقدر يجبرك عليها..
مخلد بحده حازمه/ طيب ماتبين تقولين لنا السبب مافي نفس تعاف من غير سبب؟؟..
بثينه جلست بجوار خالتها وهي ترا مخلد وجواهر يجلسان بجوار بعضهما ينتظرون جوابها؟؟..
هتفت بهدو/ اللي بيني وبين كايد عدم تفاهم خلاص مالله كاتب نستمر مع بعض..
مخلد بغضب/كيف يعني عدم تفاهم وانتي ساريه من بيته اخر اليل بثينه قولي الصدق هو ضاربك؟؟..
بثينه انتفضت/ لا والله واللي مايحلف بعز منه ماقد مد يده علي لا البارح ولا غيرها..
مخلد بعدم تفاهم/ اجل ابي السبب اللي خلاك تناحشين باليل لا تسكتين كذا؟؟..
بثينه تنظر له برجا/ يا مخلد قلت لكم مابيه نفسي عايفه ماقدر اجبرها..
مخلد نهض واقف بذات الغضب/ انتي الظاهر ماتبين تقولين لكن العلم اطلعه من حلق كايد بالقوه..
غادر مخلد لغرفته بغضب كاسح بثينه تنهدت وعينيها على خالتها الصامته الذي غير مقتنعه بكلامها؟؟..
جواهر تنهضت واقفه/ بروح اتفاهم مع مخلد وانتي يا بثينه اذا بقلبك شي قوليه لخالتي لا تخشين عليها..
خزنه من اختلت بها هتفت بحنان صافي/ بثينه يامك انا ما يخفيني حبكم لبعض انتي وكايد وما يخفيني كثرة مشاكلكم لكن لو الموضوع مثل ماتقولين عايفه كان صبرتي لنهار ورحتي بيت اخوك ماهو تسرين تالي اليل؟؟..
بثينه اخر من تفكر ان تخبره بزواج كايد هي خالتها لتريد تصدمها وتاثر على علاقتها بابنها…
تعلم بان هذا الزواج الغريب لن يرضيها وبما انها قررت الانفصال لابد تستر عليه ويستر عليها..
بثينه ناظرت بعيني خالتها برجا/ واللي يرحم ترفه ويسكنها الجنه لا تساليني عن شي خلينا مثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف من غير فضايح..
ترفه زفرت بغبنه/ تبين تسترين على سواد وجهه والله انه مايستاهل مايستاهل..
بغرفة مخلد كان جالس على الاريكه يرتعش بالغضب/ يا جواهر تبين اشوف اختي مهانه واسكت لا بالله اني لفعل حتى لو اتذابح مع كايد عشانها..
جواهر برزانه/ يا مخلد ياروح اختك اذا مانت مقدر كايد قدر خالتي اللي واقفه معنا ضد ولدها ماهي بزينه بحقك تروح تناقر معه..
مخلد تنهد بقهر/ وانا وش رادني من زمان غير خالتي اللي اشوفها تضحي عشان رضانا..
جواهر قبلة راسه برجا/ طالبتك طلبه لا تكلم مع كايد ابد الا اذا هو جا يبي يتفاهم من حقك قل له مالك مره عندنا وانتهى الكلام..
كايد هز راسه / ما راح اتكلم معه مدام السالفه مافيها ضرب لكن ان جا والله ما يطولها لو حب السما..
———————————————————-
منصور كان يزفر بغضب / سواتك ماهي سوات رجال يا رواف تجي من غير علم اهلك وفوق هذا ناقلن معك مره ليش العنود وش قصرت فيك كفايه انها متحملتك ومتحمله اطابعك الشينه..
رواف بذات الغضب/ انا رجال و عارف وش انا عليه ماني محتاج نصايح منك يا منصور والعنود ما قلت فيها شي لكن الشرع حلل اربع تبون تحرمونه على كيفكم..
منصور عطاه نظره / خذ من الحريم لين تشبع ماعليك حسافه لكن احشم اهلك وقدرهم اقل شي ارفع السماعه وقل تراي طيب وجاي ومتزوج ماهو جايب المره بيتهم من غير علمهم؟..
رواف بعدم اهتمام/ المهم هذا انتم دريتم والبيت ماهو عاجز يشيلنا كلنا..
جمانه الذي كانت جالسه وضامه راسها بين كفيها وقفت بحده / تبي شينة الحلايا تسكن معنا شوف عاد ان دخلت هالبيت والله مايسلم لحمها مني لنتفها بسناني واتوقع شفت بعينك وش سويت فيها وقد اعذر من انذر..
ابعدت جمانه وهي ترقى الدرج ليزفر رواف بعدم صبر/هاذي شفيها انهبلت؟؟..
منصور بصرامه/ لا طولها وهي قصيره خذ لك شقه وقلع مرتك فيها والبيت هذا للعنود وعيالها هذا اذا ماطلبت الطلاق بعد..
رواف تنهد / شقه تبي ايجار شهري انا من وين للي فلوس وبعدين العنود ترا هي من كانت تلح علي اتزوج؟؟..
منصور بتقصد/ مالومها تبي فرقاك وبعدين مثل ماقدرت على العرس تقدر على شقه..
———————————————————
المانيا..
بمدينه اللعاب يوروب بارك..
كانت رشا متحمسه بشدة وهي تطلب تذكرة العاب من المبيعة لها ولعساف من غير لا تستشيره…
استدارت تنظر بها / تقول التذكره لشخص ب 47 يورو..
عساف اظهر الصرافه الخاصه به وهو يمدها لها/ ابد خذي اللي تبين..
رشا خذت التذكره وهي تنظر له ببتسامه/ يلا تعال نبي نلعب..
عساف قطب/من اللي يلعب؟؟..
رشا مازالت تبتسم / انا وانت..
عساف برفض حازم / ليش انقل عقلي بيدي عشان العب مثل البزران؟؟..
رشا بزعل طفولي / عساف وتذكره اللي خذتها لك؟؟..
عساف بعدم اهتمام/ انتي العبي فيها..
رشا بزعل اعمق/ يا سلام تبي العب قطار الموت بروحي؟..
عساف رفع حاجبه / ماحد غاصبك تلعبينه فيه العاب ثانيه..
رشا هتفت برجا/ عساف تكفى تعال لا تخرب حماسي ابي قطار الموت..
عساف تنهد بطولة بال/ رشا لا تحنين قلت لك مابي العب زين شكلي راكب للي لعبه؟..
رشا صرت على اسنانها / وش فيها يعني شوف كل رجال يلعبون اصلاً قطار الموت مايلعب فيه الا الكبار..
عساف يخطي مبتعد منها باصرار/ قلت لا ماني لاعب روحي انتي العبي و خلصيني..
رشا تتبعه بغيظ/حتى انا هونت مو لاعبه..
عساف استدار ينظر بها/ يعني شلون العب معك ولا ماتبين تلعبين؟؟..
رشا تقدمت وامسكت ذراعه بدلع/ ايه تلعب معي ولا مابي تكفى بس القطار لا تردني؟؟..
عساف تنهد بصوت مسموع / لاحول ولا قوة الا بالله طيب يلا القطار ونبي نمشي..
رشا هزت راسها ببتسامه / من عيوني..
دفع التذاكر ومن ثم ركب بمقعد ضيق بلقطار بعدم اقتناع ورشا تجلس بذات المقعد جواره…
رشا تغلق الحزام بحماس / سكر حزامك عدل عشان ماتوقع..
عساف ناظر بها بنص عين/ اوقع بعد ياربي الصبر من عندك..
رشا تضحك /شفيك منفس الحين لا لعبت راح تنبسط..
عساف لم يرد عليها وهو يغلق الحزام بتافف وكل مايدور بعقله لو راءه احد يعرفه وهو يلعب سوفا ينتحر فعلاً..
زفر بنفسه ( الكل اتحمل شماته الا عزام والله ماينساها للي يعايرني لين اموت عساف بعد هالعمر بزر تركبه لعبه يالله العفو والعافيه بس)…
رشا خفتت له / عساف بنزل نقابي راح يطير من الهوا اذا تحرك القطار..
عساف رفض صارم/ لا ما تنزلينه..
رشا بلح برئ/ عساف والله يطير خل انزله وحطه بالشنطه امن له ترا اذا طار راح نتورط مامعي غيره..
عساف تنهد بطولة بال/ طيب نزليه ولا تلتفتين لا يمين ولا يسار عشان ماحد يشوف وجهك..
رشا انزلت نقابها وهي تثبت حجابها كي لا ينفتح عساف كان يخطف النظر على ملامحها الذيذه..
اشتغل القطار اول بهدو ومن ثم اسرع لتصرخ رشا بصوت عال عساف انتفض على باله مخترعه؟؟..
حضن كتفيها وهو يعلي صوته كي تسمعه من ازعاج العبه / رشا شفيك خفتي مو هاذي العبه اللي تبين؟؟..
رشا تنظر له ببتسامه / لا مو خايفه متحمسه..
عساف قطب بتعجب/ وشو كل هالصراخ عشان حماس؟؟..
رشا تهز راسها بيه وهي تصرخ مع نزول القطار وترفع يديها تحلق بالهوا عساف كان يراقبها بذهول؟؟..
ملامحها وهي تضحك بشقاوه وتنظر السما بعيني لامعه بسعادة تفتنه تحرك رجولته رغماً عنه..
مال لها من غير لا يشعر تلامس انفه خدها استنشقها بعمق وهو يهمس/ مستانسه؟؟..
رشا برائه / ماتتصور وش كثر شوف الحين ترا تبي ننزل اصرخ معي..
نزل القطار بسرعه لتعيد رشا لصراخ وهي بعالم العب لكن عساف كان بعالم اخر تضارب مشاعره بغرابه..؟
مازال قريب لها وانفه مدفون بخدها الممتلئ رائحتها الانوثية تحركها الهوا كي تلفحه اسكرته تماما..
قبل خدها بتروي عميق من اعماق قلبه وهو يجذب جسدها لصدره بذارعه المحاوطة كتفيها…
رشا تصلبت لتصمت عن الصراخ وعينيها متسعتان ماذا يفعل وكانه نسى العالم باكمله ولن يرا غيرها؟؟.
عساف ابتعد قليلاً وعينيه على ملامحها/ متى توقف ذي العبه؟؟..
رشا هزت كتفيها والهوا يلفح وجها/ مادري..
عساف مازال ينظر بها/ وليش ما تصارخين طفى حماسك؟؟…
رشا ابتسمت وهي تنظر به/ لا باقي موفره الصراخ للعبه الثانيه خايفه على بلاعيمي تقطع..
عساف ابتسم/ ولعبه ثانيه بعد المهم انتبهي لنفسك ترا بعض الالعاب خطيره..
رشا رقصت حاجبيها ببتسامه خبيثه/ ماني خايفه وانت معي..
عساف رفع حاجبه/ ومن قال بعيد العب خلاص ذي المره وعشانك غير انسي..
رشا مالت عليه ليشعر عساف با ارتعاش غير واضحا وهي تهمس له وانفاسها تلفح اذنه/ ماراح يطاوعك قلبك تخليني اركب لعبه بروحي لو اغمي علي من معي؟؟..
عساف بلع ريقه/ من البدايه ليش تركبين العاب خطيرة وانتي خايفه يغمى عليك؟..
رشا مازالت تهمس له/ احب العاب احبها..
عساف توتر وهو يسايرها يريدها ان تبتعد/ طيب يصير خير..
انتهت العبه وكانت رشا تنتقل بين الالعاب وهو معها بالبدايه كان يرفض بسده وهي تلح بشد..
لكن بالاخير استسلم من اجل عينيها لعب معها جميع الالعاب الذي هي تريد ومن ثم اتجه للمستشفى..
رشا كانت تحكي لوالدتها بسعاده وعينيه تبتسم وشفتيها تبتسم وقلبها يبتسم..
كانت انتصار تسمع وهي تبتسم معها هذا الذي هي تريد سعادة فتاتها من سعادتها بهاذي الحياة..
بعد ساعه عاد عساف لهما ببتسامه/ هاه صدعت براسك رشا من قرقرتها؟..
انتصار تضحك / قرقرتها عسل على قلبي..
رشا تظهر لسانها وترفع حاجبيها بطفولة كي تغيظ عساف لتجعله ينفجر ضاحك..
انتصار ابتسمت براحه / الله يديم عليكم سعادته..
رشا كانت تنظر عساف لتشعر بانه نجمها المضئ الذي يستحال ان يعتم ثم انها تجتاز صعوبة الحياة به هو فقط..
عساف بحنو / يلا رشا انتهت الزيارة بكرا ان شاءالله نجي من بدري..
رشا نهضت وهي تقبل راس والدتها/بكرا من الصباح وحنا عندك..
انتصار بود عميق/ لا تجون من الصباح روحو تمشو والعصر تعالو انا الصباح اخذ مسكن ونام..
عساف سلم عليها ومن ثم اتجه الباب ورشا تتبعه
عادو للفندق بسيارة الخاصه لهما..
من وصل الفندق اتجه الحمام استحم و ارتدى له بجامه ومن ثم خرج واتمدد على السرير بتعب..
رشا اتجهت الحمام استحمت هي بعد ومن ثم ارتدت لها بجامه بالون الاورنج جففت شعرها وخرجت..
كانت تخطي متجه لتواليت ولن تنتبه لنظرات عساف الذي تتبعها مفتون بحسنها وهي ترتدي هذا الون..
وضعت كريما على وجها وكفيها ومن ثم خففت الاضائه واتجهت لسرير تمددت وهي تان بتعب..
عساف ناظر بها / هذا اخرت نقزك من لعبه للعبه الحين كلن يسمع ونينك..
رشا تضحك وهي تمغط / اي والله احس عظامي انفصلت من بعضها بس لا تلومني عساف من زمان عن العاب وانا ترا كنت كل الويكند اطلع للملاهي..
عساف ناظر بها بتركيز/ طيب من كان يلعب معك بروحك؟؟..
رشا استدارت جسدها كله مقابله له/ لا امي كانت تلعب معي ماتخليني بروحي..
عساف ابتسم باعجاب / امك عظيمه تلعب عشان بس تسعدك لو كانت غير مقتنعه؟؟..
رشا ابتسمت بعذوبه/ مثلك اليوم لعبت وانت غير مقتنع..
عساف مازال مبتسم/ اي والله ماني مقتنع ليش اكذب لكن عشان افتك من حنتك اعوذبالله ماشفت مثلها..
رشا تضحك / ترا انا من طبعي حنانه لكن تحملني..
عساف هتف بتقصد/ حنانه وغيوره تبين اتحمل كل هذا؟؟..
رشا انزلت عينيها بحرج / خلقت الله للي ماهو بيدي اغيرها..
عساف مد يدها ليرفع وجها وعينيه ترتكز بعينيها/واحلا ماخلق ربي انتي اصلاً..
رسا ابتسمت/ شكرا..
عساف ابتسم/ عفوا يلا خلي ننام..
رشا تقترب له / بنام بقربك..
عساف فتح ذراعيه/ تعالي..
رشا دخلت بين احضانه وهي تستنشق ريحة صدره بصمت تعشق صفاته و وسامته عشق لا مثيل له..
وفي قلبي يغفو شخص فاضت به الروح عشقاً..
عساف ماهو باحسن منها حالا يشعر بانها بدات تخلخل في فؤاده كل شي بها يجذبه و يفتنه..
نامت رشا من بعد معناه بينها وبين قلبها لينزل عساف راسها على الوساده ويسرح في ملامحها المستكنه..
هتف بهمس/ جميله هالبنت واجمل منها استشعار جمالها..
عساف تنهد وهو يلويها ظهره كي ينام هو بعد…
——————————————————-
بسيارة رواف تنهد بضيق وهو يفر بها الشوارع /اليلة باخذ لنا شقه مفروشه لين الله يسهلها والقى شقه شهري..
زكيه بالمقعد الامي زفرت بعصبيه/ مش عاوزه استمر بالسعوديه برجعش عمصر سبيني عراحتي لو سمحت..
رواف بمحاولة/ يامره استهدي بالله وين تروحين وتخليني؟..
زكيه بذات الزفرة/ مش بايعه نفسي لجمانه بتاعتك تستوحش بيه؟..
رواف برجا/ زكيه يا قلبي بنتي ماهي جايتك خلاص ببعدك عنها بشقه لك لحالك..
زكيه تنهدت/ اديني فرصه افكريش ارجوك يا رواف ماتضغطش عليا..
رواف برجا / زكيه عطينا فرصه اثبت لك ان ماراح احد يقترب لك لا بنتي ولا غيرها..
زكيه تنهدت/ توعدنيش ياروف مش راح اتقابل بيها مره تانيه؟؟..
رواف بثقه/اوعدك باذن الله..
زكيه بجديه/ مش مشكله ازا كنت بتاخذ ليا شقه ماعندش اعتراض هرجع معك..
——————————————————
منصور بغرابه / يعني عادي عندك يكون مسافر للعرس؟..
العنود هتفت بعدم هتمام / اي عادي ياخذ بدال المره ثلاث ماعلي منه بس بيتي ما يدخل فيه احد..
جمانه كاد ينفجر عرق براسها من شدت القهر/يومه انتي صاحيه فيه مره ترضى زوجها بتزوج عليها صار البيت اهم من رجلك؟؟..
العنود ناظرت بها بحده / ايه صاحيه ماني مجنونه مثلك هاجمه على المره لو رفعت فيك شكوه كيف بتطلعين من السجن؟؟..
جمانه تنافض بالقهر لن يستطيع احد فهمها الا مزنه الذي جالسه تشاهد بصمت وقلبها يحترق عليها..
منصور زفر بحزم /فعلاً يا جمانه اللي سويتيه عيب وشق جيب هاجمه على مرت ابوك وبيته ما حشمتي كبر سنه؟؟..
جمانه انفجرت غاضبه/ ليش وهو يعرف يحشم عشان نحشمه جايب لنا وحده من الشارع يقول زوجتي وحنا منفطره قلوبنا عليه بالخوف..
منصور بغضب اعمق/ اص وقص هذا ابوك يا قليلة الادب مهما سوا له احترامه..
جمانه تنهض واقفه وعينيها تلمعان بدموع / ابوي مات من زمان اللي يرمي بنته ولا يسال عنها مايعرف الابوه ما يعرفها..
منصور قطب بغرابه لن يفهم شيء وهو يراها تخرج لغرفتها استدار ينظر بالعنود/ بنتك علامها جنت؟؟..
العنود بغرابه اعمق /مادري عنها بس عمري ماشفت جمانه معصبه كذا؟؟..
مزنه تنهد بالم/ من عذرها اللي صار صدمها وانت يا منصور راع مشاعرها شوي مايصير تضغط عليها بالكلام..
منصور زفر بحده/ ماسمعتي وش تقول ولا فوق هاجمه على المره بتذبحها لولا رحمة الله فيها..
العنود هزت راسها بياس/ لاحول ولاقوة الا بالله اللي سوته ماهو زين لكن الله يهديها هذا اللي اقول..
مزنه تنهض واقفه/ بروح اتكلم معها شوي..
من ابعدت مزنه منصور خفت للعنود بحزم هادئ وحنو اخوي/ العنود ياخوك كانك متضايقه من رواف ولا تبينه علميني والله لاخليه يطلقك غصبن عليه وبيتي بيتك لا تنقلين هم شي؟..
العنود بموده/ مافي شك يا بو جميله بيتك بيتي لكن يا اختك لو ابي الطلاق كان تطلقت من مبطي وعيالي صغار ماهو بهذ العمر اعطي الناس مجال لشماته…
———————————————————-
تحياتي(شغف)..
|