لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية ريح المطر اول رواية للي اذا في تفاعل ودعم كملت

السلام عليكم كيفكم سجلت بالمنتدى جديده وعندي روايتي الاول بنزلها لكم وان شفت تفاعل ودعم كملت الرواية يلا بسم الله. نبدا

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-22, 05:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2022
العضوية: 337893
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: راح ماقال الوداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدFrench Southern and Antarctic Lands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راح ماقال الوداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رواية ريح المطر اول رواية للي اذا في تفاعل ودعم كملت

 

السلام عليكم
كيفكم سجلت بالمنتدى جديده
وعندي روايتي الاول
بنزلها لكم وان شفت تفاعل ودعم كملت الرواية



يلا بسم الله. نبدا



البارات الاول

رواية ريح المطر ....

الكاتبة شغف..

...............
ي سحابه امطري وابرقي ولجرحي اغسلي
ويصوت الرعد اعتلي وصوت طقهم اخفي...

.
.
.البارات الاول
.............
.
.
.
.
.
ليلة شتويه بارده بصحبتها صوت الرعد
والمطر والريح وشهقات اليمه ودموع حزينه ....

.


.
.
صوت الطقطقه ورقص تعلى مع صوت الرعد والريح
بيوت بسيطه تحتوي عن3بيوت كل بيت فيها اسرار فيها احزان وافراح كل بيت يختلف عن بيت الثاني


صقر بالبشت واقف مشتت تفكيره ويسمع صوت تبريكات وصوت الطق والموسيقه مع صوت المطر ورعد

هدى / يلا المعرس ادخل بنزفك على العروسه
صقر بضيقه/يلا بسم الله

كللللووووووش
كلووووووش
كلووووووش

العروس جالسه بفستان الابيض على الكوشه بصاله جناح صقرر

دخل صقر وسلم على الموجودين امه وام العروسه واخواته وسلم على العروسه بيده من دون مايطالع فيها وجلس قريب منها. وعتلا صوت الطق والرقص تبريكات خوات العريس.
.
.
.
فجئه

دخلت كالبدر في نصف الشهر. الشعر اسود ناعم كالحرير يوصل لظهرها. العيون وساع لون العدسه كالؤلؤ الخشم صغير منحوت الفم صغير مزموم الذقن مرسوم والوجهه دائري كالقمر جميله بخلقة الخالق. الجسم منحوت الخصر ضعيف ..الظهر طويل الردف مليان جسمها انوثي طاغي فاتنه بمعنى الكلمه عليها فستان مخمل ماسك على الجسم مظهر المفاتن احمر بدون اكمام عضدها ونحرها ابيض كالثلج و فاتحه شعرها وحاطه مكياج ناعم يبرز ملامحها ملاك كالملاك اسم على مسماء

واقفه بشموخ رغم الحزن

وفاء تحاول تطلعها وقفت بينها وبين العرسان عشان ماتدخل وتصير مصيبه

وفاء /ماله داعي تدخلين ي ملاك وش ناويه عليه
ملاك وعينها ع صقر والعروسه /ابتعدي ي وفاء عن وجهي
وفاء بصوت خفيف /اطلعي برا
ملاك مازالت تطالع العرسان /قلت لك بعدي
هدى شافتها وجت لها تبي تهديها هدى/ملاك مانبي مشاكل خلي اليله تعدي على خير
ملاك تطالع بصقر اللي جالس ع الكوشه ولا انتبه لها تكلمت بصوت حزين ملاك / ماحد ردني يوم رقصت بعرسه الاول جايين الحين تردوني ارقص له

ملاك دفت وفاء اللي كانت واقفه بوجهها وجت قدام العرسان
الكل انتصدم ويطالع عليها

وصقر رفع راسه وطالع فيها مصدوم وبنفس الوقت والهان من زمان ماشافها ....

سمع همس ام العروسه عند اذن العروسه

ام العروسه /ترا هاذي زوجته
العروسه ترفع راسها وتطالعها بصدمه وترجع تطالع صقر اللي عينه على ملاك مصدوم من جيتها مايدري وش ناويه عليه

 
 

 

عرض البوم صور راح ماقال الوداع   رد مع اقتباس

قديم 17-02-22, 05:46 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2022
العضوية: 337893
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: راح ماقال الوداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدFrench Southern and Antarctic Lands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راح ماقال الوداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راح ماقال الوداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راح ماقال الوداع مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
كيفكم سجلت بالمنتدى جديده
وعندي روايتي الاول
بنزلها لكم وان شفت تفاعل ودعم كملت الرواية



يلا بسم الله. نبدا



البارات الاول

رواية ريح المطر ....

الكاتبة شغف..

...............
ي سحابه امطري وابرقي ولجرحي اغسلي
ويصوت الرعد اعتلي وصوت طقهم اخفي...

.
.
.البارات الاول
.............
.
.
.
.
.
ليلة شتويه بارده بصحبتها صوت الرعد
والمطر والريح وشهقات اليمه ودموع حزينه ....

.


.
.
صوت الطقطقه ورقص تعلى مع صوت الرعد والريح
بيوت بسيطه تحتوي عن3بيوت كل بيت فيها اسرار فيها احزان وافراح كل بيت يختلف عن بيت الثاني


صقر بالبشت واقف مشتت تفكيره ويسمع صوت تبريكات وصوت الطق والموسيقه مع صوت المطر ورعد

هدى / يلا المعرس ادخل بنزفك على العروسه
صقر بضيقه/يلا بسم الله

كللللووووووش
كلووووووش
كلووووووش

العروس جالسه بفستان الابيض على الكوشه بصاله جناح صقرر

دخل صقر وسلم على الموجودين امه وام العروسه واخواته وسلم على العروسه بيده من دون مايطالع فيها وجلس قريب منها. وعتلا صوت الطق والرقص تبريكات خوات العريس.
.
.
.
فجئه

دخلت كالبدر في نصف الشهر. الشعر اسود ناعم كالحرير يوصل لظهرها. العيون وساع لون العدسه كالؤلؤ الخشم صغير منحوت الفم صغير مزموم الذقن مرسوم والوجهه دائري كالقمر جميله بخلقة الخالق. الجسم منحوت الخصر ضعيف ..الظهر طويل الردف مليان جسمها انوثي طاغي فاتنه بمعنى الكلمه عليها فستان مخمل ماسك على الجسم مظهر المفاتن احمر بدون اكمام عضدها ونحرها ابيض كالثلج و فاتحه شعرها وحاطه مكياج ناعم يبرز ملامحها ملاك كالملاك اسم على مسماء

واقفه بشموخ رغم الحزن

وفاء تحاول تطلعها وقفت بينها وبين العرسان عشان ماتدخل وتصير مصيبه

وفاء /ماله داعي تدخلين ي ملاك وش ناويه عليه
ملاك وعينها ع صقر والعروسه /ابتعدي ي وفاء عن وجهي
وفاء بصوت خفيف /اطلعي برا
ملاك مازالت تطالع العرسان /قلت لك بعدي
هدى شافتها وجت لها تبي تهديها هدى/ملاك مانبي مشاكل خلي اليله تعدي على خير
ملاك تطالع بصقر اللي جالس ع الكوشه ولا انتبه لها تكلمت بصوت حزين ملاك / ماحد ردني يوم رقصت بعرسه الاول جايين الحين تردوني ارقص له

ملاك دفت وفاء اللي كانت واقفه بوجهها وجت قدام العرسان
الكل انتصدم ويطالع عليها

وصقر رفع راسه وطالع فيها مصدوم وبنفس الوقت والهان من زمان ماشافها ....

سمع همس ام العروسه عند اذن العروسه

ام العروسه /ترا هاذي زوجته
العروسه ترفع راسها وتطالعها بصدمه وترجع تطالع صقر اللي عينه على ملاك مصدوم من جيتها مايدري وش ناويه عليه



قبل 7سنين وبوقتنا الحالي



صوت الصراخ....رج البيوت ال3كلهم


صقرر بصراخ وانفعال /يومه قولي لاعمتي ان شفت بنتها بالشارع مره ثانيه وربي اللي خلقني لاقوم الدنياء ع راسها هي وبنتها

ام صالح تهديه /يوليدي تعوذ من الشيطان البنت صغيره وتعلب حالها حال هالورعان

صقر بعصبيه /ورع مو ورع مو شغلي علميها ي يومه انتي وام مهند وربي لو اشوفها بالشارع مره ثانيه مايردني عن الرقابهم شي فاهمين

طلع صقر من البيت وهو شاب نار وشرار

ام صالح بضيقه /ياربي انا وش اسوي بالمصيبه ورع مانقدر نمسكها

ام منهد /ي يومه صقر معه حق خايف عليها. بس عمتي نهيل ماتفهم
ام صالح/وش تبيني اقول لها يقول صقر قفلي ع بنتك لاتلعب مع الورعان وانا امك ماهو من حقنا عيب

ام منهد /يومه لازم نعلم عمتي وتقول لها عمتي اهون من صقر وعصبيته والله لو يشوفها مره ثانيه انه يبلينا
بمصيبه

ام صالح /اي والله مافي من عيالي طلع مثله الله يهديه و يكفي شر نفسه بس



.................
ملاك تبكي منخرعه وامل منفجعه
نهيل بعصبيه وخوف/ وش قال لها
امل /يومه شافنا نلعب بالشارع وقام هاوشنا وسحب ملاك مع يدها وقام يصراخ عليها يقول لو اشوفك بالشارع مره ثانيه ذبحتك

نهيل/ حسبي الله ونعم الوكيل ورع وبيحكمها
امل /يومه علامه عليها
نهيل /خايف عليكم من الشوارع خلاص بعدين لاتروحون الشارع
ملاك تشاهق وتبكي/بس حتى اخته صباء تلعب معنا وشدى كلهن ماقال لهم شي بس انا يومه شوفي يدي توجعني كان بيكسرها:؛
ملاك تشر على يدها وتبكي
نهيل /خلاص يمك انا اعلم ابوك معن والله ماحد قادر فيه الا ربه بس روحي انتي وامل غسلن وبدلن ملابسكم عن الغبار::
راحت ملاك وامل يغسلن ويبدلن

حصه /يومه ابوي لو علمتيه بيقول ليش تخلينهم يطلعن لشارع
نهيل /ورع مع الورعان اقفل عليها
حصه /يومه صوته صارخه بيت اهله يوم رحت جفف الملابس بالحوش
نهيل /الله يكفينا شره
حصه/للحين يبيها
نهيل /والله مدري وانا امك بس هي ضعيفه وصغيره وهو رجال اللي بعمره متزوج ومعه عيال
حصه /اي والله يومه حرام اكبر منها حيل
نهيل /يمكن بس كلام وينساها
…………

 
 

 

عرض البوم صور راح ماقال الوداع   رد مع اقتباس
قديم 19-02-22, 05:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2022
العضوية: 337893
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: راح ماقال الوداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدFrench Southern and Antarctic Lands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راح ماقال الوداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راح ماقال الوداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية ريح المطر اول رواية للي اذا في تفاعل ودعم كملت

 

راح ماقال الوداع 01:42 PM يوم أمس
رواية ريح المطر

للكاتبة (شغف)….

دعواتكم (لوالدي بالرحمه والمغفره )
.
.
.
.
البارت الثاني…
.
:
:
:

صقر بغرفته متسطح على السرير ويفكر بملاك كيف شافها. بالشارع تلعب ….

كان طالع من المسجد وهو رايح البيت لان المسجد قريب من بيتهم شاف البنات يلعبن ومن بين كل بنات حارتهم تلفت الانتباه الزين كاسيها وهي صغيره كيف لو تكبر.…
لابسه بنطلون جنز سماوي فاتح. وبلوزه صفرا هاديه عليها رسمة ميكي ماوس
وشعرها الاسود مفتوح وخصل ع وجهها
راح يمشي لهم بعصبيه وغيره عليها
شذى من شافت خالها صقر جمدت عرفت انه معصب وتعرفه لاعصب مايشوف اللي قدامه
ملاك/شذى يلا دورك اقفزي
شذى تطالع ورا ملاك مفجوعه/….
ملاك تلف راسها وتشوف صقر واقف
ويناضر ملاك بعيونه الوساع الحاده ويصرخ
صقر/ انتي وش مطلعك لشارع هاااااااه
ملاك تلف راسها ببرئه تطالع وراء تبي تشوف من يكلم بس انصدمت ان مافي احد وراها واللي صدمها اكثر ان صقر شد يدها الصغيره الطفولية بيده الكبيره الرجوليه وقام يهزها وجسمها يرجف
صقر بين اسنانه/امك وينها عنك ليش مخليتك تلعبين بالشارع
ملاك بطفولية متسلطه/ انت منو وش دخلك
صقر مصدوم من طولة السانها وشدها مع يدها بقوه وقام يصرخ عليها
صقر / والله لو اشوفك بالشارع مره ثانيه لاذبحك فاهمه
ملاك بدموع/…..
صقر مزال ماسك يدها/فاااااااهمه
ملاك تبكي /اي يدي كسرتها ي مجنون
صقر يفك يدها ويصارخ /اذلفي للبيت يلاااااا
البنات مصدومات وكل وحده شردت
وامل امسكت يد اختها ملاك اللي تبكي ورجعت فيها للبيت ….

صوت الجوال صحى صقر من تفكيره
اخذ الجوال اللي كان عنده على السرير /الو ……ي هلابك حياك الله….. ….بخير جعلك بخير…..انت اخبارك …..الله يجعله دوم……امرني …..افا عليك بابو عليان يالله جاي ….ابشر بعزك ماطلبت شي ……مع السلامه

وسكر الجوال وحطه على السرير بالجهه الثانيه بعصبيه
صقر/مايعرفون يشتغلون لازم اكون واقف على روسهم
تذكر ملاك وطولة لسانها وبتسم /اجل طويله لسان وعوباء ي ملاكي
اه بس اه متى تكبرين وتصيرين بحضني //
:قام والبس وطلع للمشروع اللي دافع في دم قلبه عشان يكبر ومعه شريك بالمشروع جاسم عليان رجل اعمال وكبير بالعمر

صقر عمره33 سنه دكتور وتاجر كبير يحب التجاره راعي مال وكل بنت تمناه بس هو مايبي الا هي اكبر من ملاك ب20سنه من شافها وعمرها سنه وهو كان عمره 21سنه وشاف جمالها الطفولي الفارق عن بنات عقبيلتهم كلها وهو قايل انها له وينتظرها لين تكبر. الاهل اخذوها بضحك وهو اخذها بجديه وبذات انها كل ماتكبر تحلا بزياده وتولع فيها اكثرر وحاولو اهله يزوجونه بس هو رافض وقال بنتضرها لين تكبر
……..مواصفات صقر…..
صقر طويل وجسمه رياضي ابيض عيونه اوساع خشمه سلة سيف فمه مزموم ذقنه مرسوم وسيم بس مو مثل وسامة فهد وسامته اكثر وفهد جماله يوسفي
فهد بطل من ابطال الروايه تعرفون عليه فيها


…………………………………….
……………………………………..
بمكان ثاني وبقرية ثانيه بارده صوات اذان العشاء
الله اكبر الله اكبر لاله الاالله

فهد يتوضى ويردد الاذان
فهد /الله اكبر الله اكبر هلا بذكر الله
واخذ شماغه وسو لطمه على وجهه عن البرد. طلع من جناحه البسيط وشاف جدته صيته على سجادتها اللي ربته بعد ماصار يتيم الاب ويتيم الام ::راح لها
الجده صيته /الله اكبر الله هلا ي ذكر الله
فهد يحب راسها/مساك الله بالخير
الجدة صيته ترفع راسها وتطالع فيه /يمسيك بالنور والش النوم هذا يكفنا الشرر
فهد جلس عندها على ركبه ونص/وش اسوي يومه انهد حيلي من الشعل
الجده صيته /يمك العمر يخلص والشغل مايخلص ارحم نفسك
فهد يهز راسه/يصير خير يصير خير المهم بروح اصلي وطلع عندي شغل تبين شي
الجدة صيته /تو اقول لك العمر يخلص والشغل مايخلص تبي تروح بعد
فهد يوقف يشر لها بيده/مع السلامه
الجدة صيته/مع السلامه
وترفع يديها لسماء تناجي ربها
يالله انك ترزقه وتفتح على قلبه وتهدي لنفسه
::::::::::::
فهد توفت امه وابوه بحادث وهو صغير بعمر10سنين جده صيته ام ابوه ربته وكبرته وسلمته شيخ القبيله. بمكان ابوه اللي كان شيخ القبيله وله كلمه على الناس. ماعطت جدته صيته احد الشيخه وقفتها لين كبر فهد واستلمها. معن صارت مشاكل عشان الشيخه الكل يطالب فيها بس هي كانت بصحتها وقويه ولان ولدها عقاب ابو فهد ورثها من زوجها الثاني قررت تورث فهد الشيخ من ابوه وجده
فهدعمره 25 سنه وسيم لابعد حد. العيوان وساع والحواجب مرسومه والخشم سلة سيف والفم مزموم وبياضه على العوارض السودا والشعر الاسود جمال يوسفي ...



الجده صيته تجلس عند الدافيه /ام ابراهيم وين بنات بنتك مريم ماشفتهن اليوم

ام ابراهيم/ يلعبن عند بنات حسناء
الجده صيته /وحسنا وينها ماشفتها اليوم
مريم تدخل معها حليب زنجبيل /حسنا تقول انها تعبانه وجالسه بجناحها
الجده حصه /الا قولي زعلانه
ام ابراهيم تعفس وجهها/الله يهديك ي خاله لازم تدخلين بالناس
الجده صيته تطالعها /اللي ساكن بيتي وبيت ولدي فهد بتدخل فيه

ام ابراهيم تطالع مريم بنتها ويطالعن بعض

مريم /الا ي جده فهد مو ناوي يتزوج
ام ابراهيم تبتسم /اي والله كبير ورجال وبنات عمه كل وحده تقول الزين عندي

الجده صيته تاهذ كاسه الحليب اللي تمدها فاطمه لها/والله مادري عنه ليت ربي يحنن قلبه ويتزوج بس مدري وش بلاه ولدي كارهه الحريم كلهن
ام ابراهيم بحماس/عين ماصلت على النبي ماتزوج ولا كان غير رايه::
وتكمل بحماس/انا بزوجه شوق بنت مريم ماحسن منها
الجدة صيته /والله ودي ياخذ ي شوق تبارك الله عنها. ولا نوف بنت حسنا كلهن مثل القمر

ام ابراهيم بقهر/نوف بنت حسنا الله يهديك يومه شوق احلا منها واشيخ منها
الجده صيته /كلهن بنات عم ودمهن واحد بس بعدهن صغار عليه
مريم/لا يومه ماهن صغار 15سنه حريم
ام ابراهيم /اي والله وبعدين شوق عطيتن له مني ومن عمه مايرد العطيه
الجده صيته تطالع فيهن/هو عساه بس يوافق على العرس ويكون خير

:::::::
الجده صيته لها ولدين من زوجها الاول ابو محمد
ولدها الكبير
محمد تزوج فاطمه
جابت مريم
وابراهيم
مريم بنتها تزوجت وجابت شوق عبدالله ومات زوجها عيالها صغار وربتهم عند امها وجدتها بيت فهد الكبير اللي كلهم ساكنين فيه

ولدها الثاني
ناصر زوج حسنا
بنته نوف ولده ونواف


ومات زوجها عقاب ابو محمد

وتزوجت شيخ القبيله فهد
وجابت منه عقاب ومات فهد زوجها بعد ماكبر عقاب واستلم مكان ابوه الشيخه
وتزوج نوره وجاه ولد سماه على ابوه فهد. وصار له حادث هو وزوجته وتوفى وتيتم فهد وربته جدته وسلمته الشيخه بعد صراع وهواش من عمانه كلن يبيها لاكن هي مارضت بالظلم. وتعرف ان اللي احق فيها هو فهد. وان راحت لعمانه راحت لعيالهم وينظلم فهد::::


......………….



بكمل الرواية وباذن الله تعجبكم
تحياتي
(شغف)
إضافة رد
راح ماقال الوداع 03:04 PM يوم أمس
رواية ريح المطر …

للكاتبة (شغف)…


دعواتكم (لوالدي بالرحمه والمغفره)….



البارت الثالث :
:
:
:
:
احرص على اللي دايم الدوم شاريك
واحذر من اللي لاقسى الوقت باعك
(بن فطيس )


:
:
:

بيت ابو ماجد

نهيل بعصبيه/اسمع ي بو ماجد ولد اخوك اليوم ساحب له ورع بغى يكسر يدها يقول لاشوفك طالعه اذبحك

ابو ماجد يتركى على المركه /وهو صادق وين يحومن بالشوارع امسكي بناتك لايطلعن عيب

نهيل /وش العيب ورع وتلعب مع الورعان لاوالله بس قل يبي يحكمها من الحين
ابو ماجد/عطيته وهو ادرا
انهيل بعصبيه/وشو عطيته البنت كبر بناته لونه متزوج كان معه كبرها
ابو ماجد /اسمعي ي نهيل هذا ولد عمها. وماسكها من جت وهاذ هو ماتزوج يحتريها تكبر
نهيل /عمره 33سنه وجالس يحتري له ورع بينه وبينها 20سنه انت صادق
ابو ماجد /انتي علامك ي مره كلن عارف ان صقر يحتري ملاك تكبر ويتزوجها خلاص اسكتي لجيتيني الله يلجك
نهيل/روح لام ماجد احسن لك عن لجتي
ابو ماجد /ماهي بعيده عنك لجتها مثل لجتك


عائله ابو ماجد
متزوج من ام ماجد عيده

وعنده ماجد وجاسر
وهند وهنادي:::

وتزوج نهيل
جابت ولدها الكبير مازن عمره 23سنه
وبناتها
حصه عمرها 20وامل14 وملاك 13
................

وخوه الكبير ابو صالح. شيخ قبيلتهم وكلن يهابه هو وعياله
صالح ولده الكبير عمره41-متزوج معه ولد وبنت
فالح 39-متزوج معه بنتين
وصقر33-
وسالم28 متزوج معه ولد
سلمان16سنه
البنات
مها الكبيره37
متزوجه معها مهند عمره 16 وبنتها شذى عمرها13 صديقة ملاك الروح بروح

وهدى 35الثانيه معها عمر
وفاء 20
صباء14


صباء وامل وهند بعمر بعض

شذى وملاك وهنادي بعمر بعض
:::::::::::::::



اصبحنا واصبح الملك لله لاله الا الله

يلا الصلاه ي عيال الصلاه خير من النوم
قومو لصلاه

هذا كان منادا ابو صالح لعياله


صالح يطلع من جناحه /صباحك الله بالخير ي ابوي
ابو صالح /يصبحك بالنور يابوك
فالح وسالم /صباحك خير يابوي
ابوهم /يصبحكم بالنور وين صقر وسلمان ليش مايقومون يصلون
فالح /سلمان رايح بيت ام مهند ونايم عند مهند البارح
ابو صالح بعصبيه/وانا اخر من يعلم ولا خلاص كبرت وصرتو ماتاخذون رايي
صالح /لا الله يطول بعمرك بس انت نايم وماحنا مصحينك عشان شين مايسوى الولد راح لخته مو بيتن غريب واخذ شورنا ي خوانه واحنا رخصنا له
ابو صالح/وصقر وينه
فالح /والله ماضنتي انه بالبيت شكله رايح يشوف مشروعه وشغاله
ابو صالح /الله يبارك له ولكم برزقكم يابوكم
العيال /امين يارب

راحو للمسجد ملبين لصلاة


(الساعه 10صباح)

نهيل جالسه برا عند بيوتهم يجتمعن هي وام ماجد وام صالح وجارتهم

نهيل /عاجبك ي ام صالح سوات صقر
ام صالح/والله ي ام مازن صقر ماسوى الا بياض وجهه بنت عمه وخايفن عليها من الشوارع
نهيل/وخواته ماهن معها ولا بس بنتي
ام صالح/خواته معلمهم مايبعدن
نهيل /لا ماهو عذر ي ام صالح البنت ورع وتعلب مع الورعان ماسوت شي غلط
ام ماجد بتهزي/ وهن وش عليه منها لو دجت بيربيها قبل ياخذها
نهيل بعصبيه/ليش وانا ماعرفت اربيها يومنه يبي يربيها
ام صالح/بنت عمه وعطيته
نهيل /ماهي كبره
ام صالح /الكلام بين الرجال ي نهيل حنا مالنا داخل
نهيل/ليش وهي ماهي بنتي يومنكم تخيطون وتلبسون على كيفكم
ام ماجد/قولن لاله الا الله ماحد ياخذ الا نصيبه
نهيل /ملاك ماهي حوله خلي يدور وحده بعمره
ام صالح/صقر لانوا شي ماحدن يرده يا نهيل واللي يبيه يبي ياخذه وانتي خابرته
نهيل /يصير خير

نهيل لافت وجهها مقهوره. عارفه ان صقر له هيبه وكلمته تمشي وكلن ياخف منه تدري لاهي ولا احدن يقدر على صقر بس عسى ربي يدبرها

........................
.......................
طق طق
جالسه بالحوش وعندها قهوتها وعندها حسنا وفاطمه وبناتهن يلعبن
الجده صيته تنادي/شوق ي شوق ي مال الماحي
مريم جايه تمشي /الله يهديك ي جده لاتدعين ع بنتي
الجده صيته /بناتكم مايستحن يوم يلعبن بهالعمر والباب يطق خلي تفتحه

السلام عليكم
الكل التف ع صوت.
الجده صيته /وعليكم السلام
قامن وسلمن
ام ماهر تسلم وتجلس معهم على الفرشه/اخباركم
الجده صيته /طيبين طاب حالك
حسنا /اخبارك واخبار ابوكم
ام ماهر /حين يرزق
الجده صيته /نويت امره اليوم مع فهد اسلم عليه
ام ابراهيم/يوديك عبدالله فاضي فهد مشتغل
الجده صيته/وانتي وش دخلك من يوديني اخوي وبروح اسلم عليه ماحد له دخل
سكتت ام ابراهيم وهي تطالع بمريم وحسنا ا
ام ماهر/ انا اصلا جايتك مرسلني هو ي ام محمد
الجده صيته/عسى خير
ام ماهر /كل خير بس يبيك تمرينه للبيت
الجده صيته /اي امره ليش مامره ماعندي اخون غيره
ام ماهر /الله يخليك لنا ي ام محمد
وتقوم يلا انا استاذن
الجده صيته اجلسي ي مره تقهوي تو الناس
ام ماهر/تقهوا عندكم العافيه والله بنتي لحالها بالبيت وخوها تعبان
الجده صيته /جايتن مع احد ولا ع رجليك
ام ماهر /لاوالله ع رجلي
الجده صيته/اجلسي لين يجي فهد ولا عبدالله يوصلونك تعب عليك
ام ماهر/لاوالله مامن تعب اطلق رجيلاتي
حسنا /اي والله المشي زين
ام ابراهيم /وش يبي من عمتي ابو ماهر
الجده صيته تطالعه بعصبيه/وانتي وش دخلك اخوك ولا اخوي
ام ابراهيم /اخوك عسى الله يخلي لك
ام ماهر /مع السلامه
الكل /مع السلامه


.......................
.......................


تلعب ملاك وشذى وامل وصباء وهنادي وهند

يلعبن لحقه بالشارع ويركضن بالحاره


جاي بسيارته بعد تعب الشغل من البارح مانام يبي يحط راسه وينام دق جواله
صقر/الو مرحبا يهلا والله بولد العم
........طيب.....لايهمك ابد....باذن الله اليله بحسابك ......ابد وانا اخوك حنا لبعض واللي تحتاج كلمني الخير كثيرر

فجئه
يطالع اللي يلعبن ومن بينهن طفله وعليها فستان كحلي لتحت الركبه ورجليها بيضاء وشعرها مضفور ومفتوح نصه من العب وركض وبدون انعال

…………….

انتضروني بالبارت الجاي وتعطوني رايكم

تحياتي (شغف)
إضافة رد
راح ماقال الوداع 03:13 PM اليوم
رواية ريح المطر

للكاتبة(شغف)..

ادعو (لوالدي بالرحمه والمغفره)

:
:
:

ياذا القمر قامت تغير مساريك
يابطي مطلاعك وياسرع مسراك
:
:
……………………………,,,,,,,,,,,,

البارت الرابع/-/-

انجن انجن بالشارع واخر الشارع تمر سيارات ورجال وناس وبلبس زي كذا بالشكل ذا وامس مهددها وتوقع ماتطلع وتخاف بس شكل هو اللي بيربيها بنضره
معها صباء وشذى وامل وهند وهنادي لاكن هي فاتنه

صقر/خلاص اكلمك بعدين الحين مشغول مع السلامه
وسكر الجوال بدون يسمع رد المتصل
وقف سيارته ونزل معصب وقف ونادا للبنات هند وهنادي شردن
ملاك من شافته بكت وامل وصباء يطالعن فيها وشذى تمسك يدها وتكلم/لاتخافين ماراح يقول لك شي
جاء وسحبها مع يدها وعينه بعينها بصراخ ويهزها/انا ماقلت مابي اشوفك بالشارع
ملاك تشاهق /انا انا
امل /امي سمحت لها
صقر طالع باامل وقال/ماحد ضيعكم الا امكم
سحبها معه لسياره بين صياحها وتحاول تفك نفسها
اشر للبنات يروحن للبيت وبصراخ/اذلفن للبيت فاهمات بذبحها واجي اذبحكم
البنات راحن يصيحن ويركضن
وملاك تبكي وتصارخ /فكني والله اعلم ابوي وامي
يسحبها ويدفها بالسياره وهي تشاهق وتبكي بخوف وركب بالجهه الثانيه حرك السياره وهو متوتر من العصبيه وقف بنص الشارع وسحب بريك وصدمت هي بالجام
صقر يسحبها مع يدها وقرب وجهها لوجهه وتكلم بين اسنانه/انا ماقلت مابي اشوفك بالشارع
رفعت عينها مليانه دموع وطالعت في ملاك/مو شغلك مانت ابوي
اصدمته صدمتين الصدمه الاولى عيونها من قريب وجمالها الطاغي الصدمه الثانيه تشبهه بابوها
سكت وماقدر يتكلم وهي سحبت يدها وحطت يديها بوجهها وقامت تبكي وتشاهق
صقر تنهد وحرك السياره وتجهه للبيت وقف عند بيتهم وشاف امه وامها وام ماجد واقفات عند الباب
النهيل جت تركض /بنتي وينها ي صقر
صقر نزل وفتح الباب اللي يم ملاك ونزلها وماسك يدها
صقر بغصبيه /مدامك خايفه عليها ليش تفلتينها لشوارع
نهيل تسحب بنتها وتضمها/بنتي ورع وتلعب مع الورعان
صقر بعصبيه وقلة صبر /ورع بعينك بس بعين الناس كبيره الظاهر مانتي قادره تربينها
نهيل سكتت وخافت من صراخه وبنتها ضامتها وتبكي
ام صالح تهدي وتقرب من ولدها/خلاص يمك هد نفسك وتعوذ من الشيطان
صقر /اعوذبالله منها ومن تربيتها اسمعيني ياام مازن اذا مانتي قادره تمسكينها انا امسكها
نهيل ترفع راسه وطالعه/لاصارت حلال عليك امسكها
صقر يقرب وامه تمسكه وتوقف بوجهه صقر/اليله تصير حلال للي وانا اللي اربيها والحين دخليها البيت لاشوفها طالعه مع الباب

نهيل بصدمه تجمدت وش قصده اليله تحل له هذا وش ناوي عليه
صقر يصرخ /داخل
نهيل اخذت بنتها ودخلت
ام صالح /انت وش تقول
صقر رايح لسياراه /اللي سمعتيه
مشى وخلاهم مصدومين من كلامه
ام ماجد /ولدك وش يقصد
ام صالح/يويلي والله انه ي ام ماجد مايقول الكلمه الا عارفه وش وراها
ام ماجد /لاحول ولاقوة الا بالله
راحت ام صالح بيتها بتحاول تهدي الامور
......................
...........................
فهد تو يجي من دوامه بلبس الضباط
فهد ضابط ويداوم الصباح
والعصر يستلم احوال القبيله


الجده صيته /فهد ياامك ابيك توديني اخوي ابو ماهر
فهد/ليش يومه هو مايجيك
الجده صيته/تعبان ومرسل مرته اليوم يبي اجيه
فهد /ابشري متى تبين تروحين له
الجده صيته /العصر
فهد/لا يومه العصر عندي اجتماع ماقد
الجده صيته /وانا امك انت متى تفضى وتفكر بالعرس كل يوم وانت من شغل لاشغل
فهد يتنهد/يومه الحريم مالي خاطر فيهن وانتي تدرين
الجده صيته/ي امك وش بلاك على الحريم ي امك العرس يريحك ويبي لك مره لاجيت من الشغل والتعب تقوم فيك
فهد/الله لايحيجني لهن انا اقوم بنفسي والحريم عايفهن ومابيهن
الجده صيته/والله لو تشوف بنات عمك لاتغير رايك
فهد يقوم/والله لو تجيبين للي بنات حوى كلهن ماغيرن رايي المهم تبين اوديك الحين تسلمين قبل العصر ونرجع
الجده صيته تقوم /يلا بلبس عباتي واجيك
فهد /احتريك بالسياره
الجده صيته /شوق ي شوق جيبي عباتي
فهد تحرك ومشى مايبي يشوف شوق وتنشب له وقبل لايطلع من غرفة جدته الا شوق بشال طويل عليها ومتلثمه فيه عند الباب
شوق/مساك بالخير ي ولد عمي
فهد بدون نفس/هلاهلا
شوق واقفه على الباب وفهد عجز لايطلع
فهد/روحي لجدتي تبيك
شوق فهمت وتحركت وفهد طلع وراح وشوق عطت جدتها عباتها
الجده صيته /مرده بيلتفت لك
شوق تبتسم /الله يسمع منك



راحت الجده لسياره
وشوق مازالت واقفه تذكر شكله وسامته
شوق /يومه يذبح ياربي اجعله من نصيبي


الجده صيته تركب السياره/سلام
فهد يحرك السياره /عليكم السلام
الجده صيته/عسى مابه شي اخوي
فهد /لاباذن الله مافي الا العافيه

وقف عند البيت
فهد/انتضرك برا
الجده صيته تطالعه /وش تنتضرني انزل سلم على اخوي
فهد بقلة صبر /يلا نسلم عشانك مو عشانه
الجده صيته /انت وش بلاك ي ولد ماتحب احد
فهد /ماحب الا نفسي
نزل ونزلت جدته بمساعدته لها طق الباب


كانت تحط لدجاج اكل عليها قميص ضيق ع جسمها زيتي ولامه شعرها ونصه مفتوح من نعومته ينزل على نحرها

سمعت صوت الباب طق
مهره/منو عند الباب
الجده صيته/افتحي الباب يبنت
مهره مالبست الغطاء على بالها الجده بروحها
فتحت الباب وكانت الصدمه
مهره انصدمت بالرجال الوسيم عليه لبس الضباط وطويل وجذاب مره واقف عند الباب مانتبهت لجدته وراه وهو انصدم باللي قدامه ماتوقع ابد في بنت بجمالها عيونها الناعسه العسليه ورموشها الطويله وبياضها الظاهر بشاعة الشمس وبشرتها الناعمه وجهها مليان وخدود مليانه خشمها صغير ومنحوت وشفايف مزمومه ومليانه وجسم مرسوم رسم وشعرها البني هذا لونه من الخالق مرفوع وخصل تنزل على نحرها جميله لابعد درجه وكلمت جميله فيها قليله انوثه طاغيه

فهد تجمد مكانه
مهره شالت يدها من الباب وخلته مفتوح ولفت على ورا تبي تنحاش عن عيونه اللي اكلتها ماتدري ان بحركتها ذبحت قلبه بزياده اختفت من عينه وهو مازال متجمد
الجده صيته/ ورامايفتحون الباب تعبت رجيالاتي
فهد تو ينتبه لجدته اللي وراه /هاه الا افتحو ادخلي يومه ادخلي
الجده تدخل وتنادي/ياهل البيت
ام ماهر بعد ماقلت لها بنتها ان في رجال برا البست عباتها وطلعت
ام ماهر /ي هلا حياكم الله دخلتهم ودخلو بالصاله وسلمو على ابو ماهر وجلسو عنده بالجلسه البسيطه
الجده صيته /شلونك ي خوي
ابو ماهر يكح/طيب طيب انتي شلون وشلونك يابو عقاب
فهد مشتت التفكير /هاه انا زين الحمدلله انت بشرنا عنك
ابو ماهر يكح/مثل ماتشوف وانا ابوك رجل بالدنياء ورجل بالقبر
الجده صيته تمسح دموها بالشال اللي عليها/لاتقول كذا ي خوي ان شاءالله انك من طويلين الاعمار وتشوف عيال عيالك
ابو ماهر كح كح/يوخيك الموت حق لاكن انا يوم طلبتك ابي بموضوع وزين ان ابو عقاب معك

ابو عقاب فهد يلقبونه بالاسم ذا لانه شيخ القبيله وارثها من جده عقاب

فهد /امرنا ي ابو ماهر وش اللي تبيه
ابو ماهر يطالع ام ماهر /ي ام ماهر روحي سوي لنا حليب زنجبيل عن البرد
ام ماهر عرفت انه يصرفها قامت وقالت /ان شاءالله
الجده وفهد سكتو ينتضرونه يقول اللي بخاطره
ابو ماهر يكح /ي ختي ي صيته انا مالي الا الله ثم انتي وعيالك حتى خواني من ابوي ماتو مابقو الا عيالهم القشران وانتي اختي اللي بقيتي للي من امي
الجده صيته/ الله يخلينا لبعض ي وخيتك ماحنا محتاجين احد
ابو ماهر / انا مادري وانا اخوك وش كثر باقي للي بالدنياء بس اخاف على اهلي من عيال عمهم القشران وانتي خابرتهم
الجده صيته/لاتقول كذا ي خوي تكفى
ابو ماهر يكح ويشر لها تسكت وكمل كلامه/ ام ماهر ولدها وبنتها تراهم امنتن عندك ي صيته ان مت تاخذينهم عند لايجلسون بالبيت لحالهم زوجي مهره وربي ماهر مثل ماربيتي فهد
فهد يطالعه مصدوم من كلامه الرجال يوصي ويودع فهد/لاتشيل هم ي ابو ماهر انت بخير وعيالك بخير وبنتك انت بتزوجها ولدك انت بتربيه وتزوجه
الجده صيته تبكي وتمسح دموعها
ابو ماهر /عيني خير ي صيته كلنا بالطريق ذا وانا اخوك ماحد دايم فيها الا وجه الله
الجده صيته تمسح دموعها /والنعم بالله وصاتك بعيوني ي خوي لاتشيل هم عيالك عيالي
ابو ماهر /ذا العشم فيك ي ختي اصيله
....................
......................




بيت ابو صالح

ابو صالح /انت انهبلت وش تزوج ورع قاصر
صقر /انا ماقلت بتزوجها انا قلت بملك عليها بس
ام صالح /يمك تعوذ من الشيطان البنت ورع وصغيره وين تملك عليها
صقر /انا جايب المملك اليله واللي براسي بيصير لاتوقف بوجهي ي ابو صالح
ابو صالح/ابوها ماهو موافق ولا اهلها انت انهبلت تبي تمشي الناس على كيفك
صقر /عمي اتركه علي انت بس احظر والباقي مقدور عليه
ابو صالح/يولد اعقل وترك عنك البنت لين تكبر بس سنتين لين توصل 15وبعد خذها
ام صالح /يمك ابوك صادق خل لين تكبر وتفهم العرس وبعده سو اللي تبي
صقر بطولة بال/انتم شفيكم ماتفهمون علي انا ماقلت بتزوجها انا قلت ابي املك بس ملكه والبنت تجلس عند اهلها
ابو صالح/وش معجلك اصبر سنتين صبرت العمر هاذ مانت عجزان عن سنتين
صقر بعصبيه /لاني بربيها ماني مخلي الشوارع تربيها
قام وطلع وسكر الباب
ام صالح وابو صالح مصدومين
ابو صالح/الولد انهبل
ام صالح /الله يعين رح معه تدري بولدك اللي براسه بيسويه بس امها والبنت وش يفهمها المره تحسبها بيتزوجها
ابو صالح/روحي وعلميها قولي بس ملكه مافي عرس وانا بروح اشوف اخوي صقر ماقدر عليه من بين عيالي الله يهديه لنفسه
ام صالح /برسل لها ام منهد انا ماني رايحه
ابو صالح يقوم /كيفكم بس فهمو المره ان بس ملكه بروح اصلي وطلب الله
........……………………
………………………….
بالمسجد بعد ماخلصو صلاه المغرب صقر يكلم عمه لحاله

صقر يحاول يقنعه/ياعمي انا صبرت كثير وماني عجزان عن صبر سنتين انا بس بملك عليها
ابو ماجد /يوليدي ي صقر البنت لك من هي ورع وانت ماسكها وانا ماني رادك عنها وانا عمك بس البنت صغيره خل لين تكبر شوي وابد تعال خذها
صقر بطولة بال /ي عم انا بس ابي املك عليها وهي عندكم لين تكبر وتزوجها
ابو ماجد /خلاص وانا عمك البنت لك ونصيبك سو اللي تبيه
صقر يحب راس عمه/ الله يطول بعمرك ي عمي



بعد المغرب

نهيل /وش يملك عليها البنت ورع ورع حرام عليكم انصحوه كلموه
ام منهد /والله ي عمه كلمناه بس صقر ماحد يقدر عليه اللي براسه يسويه
نهيل /الله يقدر عليه بنتي ماني ملكه لها والله لو اطلع لشيخ وعلمه انها ورع اذا انتم ماتخافون الله هو يخاف الله ومايملك لها
ام مهند /يعمه ملكه بس يمسكها ماهو متزوج
نهيل /ليش والبنت بتطير حتى عيال خالتتها كلن عرف انها لصقر وماسكها ينتضر سنتين مو ذابحته
ام منهد تقوم /ي عمه انا علمتك وحنا مالنا قدره مثلك الله يهديه ويكتب الخير
نهيل /اي خير اللي يجي ورا صقر اي خير حسبي الله ونعم الوكيل
راحت ام مهند وبنفس الوقت جاء ابو ماجد
نهيل /عاجبك اللي بيسويه ولد اخوك عاجبك
ابو ماجد/ماسوى شي
نهيل بعصبيه/وش ماسوى شي بيملك على الورع اللي كبر بناته
ابو ماجد /الرجال صبر ونتضر وبعدين هو بس يبي يملك عليها وملاك مالازم تعرف شي عشان ماتستحي وتنخجل
نهيل /ماهو بكيفك لانت ولا هو تزوج الورع
ابو ماحد يقوم/صكيتي راسي البنت وبتملك وخلاص

راح وخلاها حزينه على حال بنتها وعارفه ان صقر براسه شي بس ماحد يعرف

نهيل تدخل غرفة بناتها يذاكرن
تطالع بملاك اللي نايمه ع بطنها ورافعها رجولها وتذاكره
نهيل تمسح دموعها وتكلم بصوت خافت/مسكينه ي بنتي لو تدرين الله يوقيك عليهم وينصرك ي امك
ملاك ترفع راسها وتطالع امها
ملاك بطفوليه /يومه بكرا ابي مصروف زياده لاني بسوي حفله انا وصديقاتي
امها تطالعها بحنان /طيب ي امك طيب



بمجلس الرجال تمت الملكه والكل بارك والشيخ طبعن قال البنت صغيره ومن هالكلام اقنعوه انها مجرد ملكه وزمان قبل يتم الزواج لعمر 14و15 ذي فرقت عنهم بسنه وملك لهم والشهود ماجد وفالح خوانها ماقدرو يعترضون صقر ولد عمهم ويعرفونه لانوى شي يصير. وفوق ذا رجال والكل يحلف باسمه وراعي مال وحلال ودكتور ومكون نفسه من بين اخوانه لانه ماتزوج وراتبه الضخم كامل له وماعنده احد يصرف عليه. وخوانها فرحانين لها انها مراح تحصل مثله والعمر مايفرق عندهم اما خوان صقر حاولو يكلمونه ويقنعونه بس هو ميبس راسه ومعند اللي يبي لازم يصير وفعلا صار وصارت ملاك بذمته



دخل مازن وشاف امه جالسه وتبكي
مازن/يومه الله يهديك ليش الصياح
نهيل/عاجبك اللي صار اختك الورع ملكه على واحد كبر ابوها
مازن/يومه صقر رجال ومايعيبه شي والله ثم والله لو يشر على اي بنت من قبيلتنا ماحدن ترده يكفي انه دكتور ولد ابو صالح شيخ القبيله ورجال والكل يحلف باسمه والكل يطلب فزعته وكريم وله صيت بالمجالس حتى خوانه الكبار ماوصلو مستواه تحمد ربها ملاك انه من نصيبها
نهيل تطالعه/يخلف الله علي ويخلف الله ع بنيتي مدامك معهم
....................






فهد من رجع من بيت ابو ماهر وكل تفكيره فيها وصورتها ماغابت عن عينه مشتت فكره
بالاجتماع
شرايك ي طويل العمر
ابو ابراهيم/وانا عمك الديره تحتاج ماء وبزياده واهل الحلال يطالبون وانت شرايك وش نسوي
عمه ابو عبدالله/انا اقول نطق لنا كذا مطق ويجي الخير وذا موسم امطار وخير والديره تربع والحلال بيشبع
فهد ابد مو معهم يفكر بشقرها ولا بياضها ولا عيونها ولا خدودها بدون شعور تنهد
فهد/اااااه
ابو ابراهيم /سلامتك ي عمك فيك شيً
فهد انتبه عليهم/احم لا ي عم بس تعبان شوي ناجل الاجتماع


رجع البيت سلم ع جدته وجلس عندها حاول يسالها بس كيف مايدري
الجده صيته/شفيك ي امك بخاطرك كلام
فهد/اي يجده بسالك عن ابو ماهر كم عنده عيال
الجده صيته/ماعنده الا مهره وماهر
فهد /وش كبرها بنته
الجده صيته/عمرها15سنه وماهر10سنين
فهد /كبيره بنته
الجده صيته/لاوالله صغيره ي امك بس من يومها صغيره وعيال عمها يتاذبحون كلن يبييها
فهد حس بضيقه /ليش يتاذبحون لايكون ملاك من السماء
الجده صيته/والله انها تستاهل اللي يتذابح عشانها البنت مزيونه ي امك زينه ماهو بسيط تقول للقمر قوم واجلس مكانك
فهد حاس بضيقه من جابت طاري عيال عمها/تجلس مكان القمر مازودتيها يا يومه
الجده صيته/لاوالله ي امك بلاك ماشفتها اخذه زين جدتها الله يرحمها تذابحو الرجال عشانها كلن يبيها وخذها ولد عمها غصبن على الكل حيرها وخذها وماجابت الا بنتها اللي تطلع ام مهره
فهد/ومها ماهي مثلها
الجده صيته /امها زينه بس ماهي مثل زين امها وبنتها
فهد يقترب من جدته ويحط يده على المركى ويتكلم بصوت هادي /شرايك يا يومه اتذابح معهم
الجده صيته بصدمه /مع منو
فهد /مع عيال عمها
الجده صيته تضحك/واللي يقول لو تعرضين للي بنات حوى وين راح
فهد يرجع ظهره على الحيط وراه قال بينه وبين نفسه لاني شفتها يجدتي وليتني ماشفتها غير عن بنات حوى كلهن ليت قلبي فاضي مثل ماكان
جدته تطالع فيه سرحان ومسكر عيونه مستند على الحيط
الجده صيته /انت شفتها ي ولد
فهد يطالعها مصدوم /هاه ليش تسالين
الجده صيته/اصدقني القول انت شفتها
فهد يطالع بجدته /اي شفتها
الجده صيته/واعجبتك
فهد /اللي اعجبني فيها ان وراها مذابح وانتي تعرفين ولدك وتربيتك يحب الشي اللي في ذبح
الجده صيته /اسمع يامك تراها بنت الغالي كانك تبيها صحيح وماتظلمها تستاهل انك تذبح عشانها
فهد يطالع الجده/بذبح حتى لو وصل الذبح لها هي المهم ان مايخذها غيري وانا ابو عقاب
الجده صيته ماصدقت يفكر بالزواج /كفو ولد ابوك خذها قبل يصير ابوها شي لانه لو صار بابوها شي ماتحق لك عيال عمها اولى وبيحيرونها
فهد/اخذها اخذها بحياة ابوها ولا بموته والحين تصبحين ع خير
قام وحب راسها وراح::
الجده تطالعه لين اختفى عن عينها وطلع من غرفتها تفكر والله انك هويتها ي ولد عقاب
…………………….






انتضرو باقي البارتات

تحياتي(شغف)
إضافة رد
راح ماقال الوداع 03:39 PM اليوم
رواية ريح المطر

للكاتبة(شغف)….

ادعو(لوالدي بالرحمه والمغفره)
:
:
:
: قالو توادع قلت ي صعب الوداع
وشلون اوادع من معه قلبي وديعه
. (بن هذال )
:

…………………….
./-البارت الخامس /-
.
:
:
:
:
مهره من بعد ماشافت فهد وهي مصدومه وانصدمت اكثر يوم عرفت انه فهد شيخ القبيله ولد عقاب. تفكر معقوله بذا الوسامه يوم تسمع بالشيخ وجبروته وقوته على الناس وكلمته اللي لازم تصيرر. ومايصير بالقبيله شي الا بامر منه. وقاسي لابعد حد. قلبه مافي رحمه والكل يشهد بالشي ذا انه يعاقب الخطاء ولا يرحم احد توقعته ملامحه على قد قسوته توقعت انه كبير بالعمر ولا عمرها فكرت فيه ابد الا بعد ماشافته انصدمت وسيم وجميل لابعد حد عمرها ماشافت رجل بوسامته ولا مجرد بالوصف الا وصف سيدنا يوسف عليه السلام
قطع عليها افكارها صوت ام ماهر

ام ماهر /مهره شفيك الماء ماتشوفينه كيف ضايع
كانت جالسه وسرحانه والماء مغطي الارض مهره/هاااه يومه تعبانه ومانتبهت له
ام ماهر بخوف تجلس عندها/شفيك ي امك فيك شي
مهره تبتسم /لا يالغاليه مافيني شي بس صداع بسيط
ام ماهر تاخذ الماء من يدها/خلاص ياامك روحي ارتاحي انا بكمل الشجر
مهره/لا يومه انا اكملهن
ام ماهر /قلت روحي ارتاحي يلا
وقفت مهره وراحت تبي تريح راسها اللي انفجر من التفكير


…………………………………………….
………………………………….

ملاك /يومه بطلع مع البنات بالعب طفشت ليش ماتخليني اطلع
امل /اي يومه وحرمتيني انا بعد اذا هي صقر مايبي تطلع انا وش دخلني
نهيل /اقول انتي وهي انثبرن اللي تبيكم من البنات تجيكن اجلسن مابي اسمع حس وحده منكن
ملاك بطولة لسان/انتي خايفه منه انا مو خايفه بطلع يعني بطلع
نهيل /قص يقص لسانك ي العوباء. طلعه مافيه فاهمه ويلا روحي عن وجهي
ملاك /والله لاقول لابوي واطلع ليش تحرموني انا وامل والبنات كلهم بالشارع
نهيل بعصبيه /قلت روحي عن وجهي
راحت ملاك للغرفه معصبه وتوعد لاجاء ابوها تعلمه

نهيل/ياربي بتذبحني البنت بعنادها
حصه /يومه
نهيل /هلا ي احلا عروس
حصه /باقي كم عن عرسي
نهيل /باقي شهرين
حصه /خايفه
نهيل/ليش تخافين كل البنات بيعرسن وانا امك
حصه /يومه وفاء ومازن متى عرسهم
نهيل /مالله موفقهم وانا امك ضالمين ومايخافون الله
حصه/يومه عمتي وبناتها مالهن دخل بقرار صقر ومازن ولدك ومابيده شي
نهيل/الا يقدرون ينصحونه ومازن يقدر يقنع ابوك بس كلهم معه ضدي انا وبنتي
..................
..................
—جالس ابو صالح وعياله صقر وصالح يتقهون —

صقر /يوبه ابيك موضوع وابيك تفهمني
ابو صالح /عسى خير ماقلت تفهمني الا وراك شين كبير
صقر/هو من ناحيت كبير كبير
صالح/وش فيك تكلم وش صاير
صقر /رجل الاعمال جاسم بن عليان تعرفه
ابو صالح/اي والنعم فيه
صقر/عطاني بنته
ابو صالح مصدوم/ماقلت له انك ملك
صقر /يدري ويدري انها صغيره قال تزوج بنتي ولين تكبر مرتك وتاخذها عليها والبنت ماراح تعارض وتعرف بالشي ذا قبل الزواج
صالح/وانت موافق
صقر/بسراحه الرجال زوجني بنته قدام الرجال وستحيت لارده وفوق ذا له صيت وتاجر وللي كم سنه بينننا شراكه مافيها شي لاخذت بنته الشرع حلل 4ولا
انا غلطان ي بو صالح
ابو صالح /تبي تفشلنا عند عمك وعياله
صقر /بنتهم وبذمتي وانا ماقدر اصبر سنتين بدون مره ابي اتزوج ولين تكبر يحلها الف حلال
صالح/يوبه ترا صقر معه حق مافيها شي مرته صغيره وتنتضره والشرع حل 4والرجال اللي بكبره عياله معه شف سالم اصغر منه ومعه ولد والثاني جاي لازم يتزوج ويشوف حياته
صقر يطالع صالح ويبتسم /والله ماحد فاهمني غيرك ي ابو حمد
ابو صالح /ماهو بكيفك انت وياه تبي تزوج تزوج بس حرر البنت اللي بذمتك
صقر/اطلقها وهي ورع انت تكلم جد
ابو صالح/اجل تزوج عليها وانت مابعد اخذتها
يوقف صقر /اذا على عمي وعياله انا بكلمهم والزواج قريب احتاج وقفاتك ي بو صالح
ابو صالح /لاتنتضر مني وقفه اخوي يحتاج وقفتي اولى منك
صقر مشى وخلا ابوه وصالح


صالح يحاول يقنع ابوه ماصدق وخوه يفكر بالعرس صالح/يابوي البنت صغير ويبي لها وقت على ماتكبر وماهي بعمره ولاهي حوله ويمكن الله يهديه ويتزوج ويحررها ويرزقها الله بعمرها
ابو صالح /تهقى يابوك يهديه الله ويفك عن هالورع اللي متمسك فيها
صالح /نقول ان شاءالله
ابو صالح/الله كريم بس عمك وعياله
صالح/صقر يعرف لهم مايردونه



وفعلا مثل ماتوقع صالح صقر عرف يقنع عمه وعياله ان البنت صغير وتعب وهي ينتضرها. ويبي له مره والشرع حلل 4ورجال مايعيبه شي ومن الكلام ذا وقتنعو لانهم طمعانين بنسب صقرر ومايبون يخسرونه

انتشر خبر خطبة صقر لبنت جاسم عليان
والناس مصدومه انه فكر بالزواج والكل عارف انه ينتضر ملاك الحين فكرو انه ترك بنت عمه ً وحررها
لاكن اللي مايدرون عنه الناس ان ملاك بذمته وقد ملك عليها
.
.

نهيل بعصبيه دخلت على بيت ام صالح وبناتها اللي جالسات يتقهون ….
ومانصدمن من جيتها لانهم متوقعين انهيارها وماحد يلومها مقهوره ع بنتها …

نهيل منهاره وتبكي/انت وش انتم من بشر ي ام صالح مخططين يومنه ناوي يعرس ليش يملك على البنت ولا بيتملكها وبيروح يعرس والله الملاك اللي يملك له لايطلق بنتي منه ولا لشكي صقر بالمحكمه
ام صالح بتعب /ان قدرتي على صقر ي نهيل سوي اللي تبين لاتحسبيني راضيه باللي يصير بس وش تبينا نسوي
نهيل /ليش وهو مايهمه احد ولا يفكر باحد يحسب الناس على كيفه بنتي ماهي لعبه
ام منهد /تعوذي من الشيطان ي عمه والله والله ان ملاك مثل بنتنا وان ماحنا راضين بس يمكن ربي يهديه لاتزوج يحررها منه وتشوف نصيبها
نهيل /وانا بحتريه لعرس علميه ي مهاء والله ان سوى العرس وعرس ان بنتي ماتحل له واللي يصير يصير
ام صالح /صقر مايتحدا ي نهيل اتركي عنك تحدي وتهدد ترا لا نوى شي يسويه لاتخلينه ينوي يسحب بنتك والله ماحدن يرده
نهيل /ليش الدنياء مافيها قانون ولا محاكم
ام منهد /ي عمه مانبي مشاكل خلاص ذا اللي ربي كاتب لملاك وذا نصيبها
نهيل بصوت باكي وقلب حزين ع بنتها وطفلتها /حسبي الله ونعم الوكيل الله لايسامحه ولا يحلله وعساه مايشوف السعاده
ام صالح /استغفري ي نهيل استغفري ترا اغلا عيالي مهمها قسى
نهيل /عسى يذوق القهر اللي ذقناه منه

راحت نهيل وهي تحسب

ام صالح طاحت على الارض من الضغط
مها وهدى يحاولن يساعدن امهن ويجلسنها
مهاء/وفاء جيبي موياء لامي بسرعه
وفاء /هاذول علامهم امي وش دخلها تصارخ عليها وهي تعبانه
هدى /الله يلوم اللي يلومها
ام صالح /يويلي كان دعت عليه ماهو متوفق
وفاء/مالله مستجيب لهم
هدى/حرام عليك ي وفاء تراها عمتك وام زوجك
وفاء/بعده ماصار زوجي
مهاء /خلاص امي تعبانه مو وقت الكلام



.......................
......................
فهد قرر يتحرك ويريح قلبه اللي معذبه يبيها ومايبيها
يبيها لانها اعجبته ومايبيها لانه خايف عليها من قسوته اللي هو ادرا فيها


فهد /احم احم
الجده صيته/داخل ي بنات فهد بيجي
الكل انصدم وش غير رايها اول تخليهم يرتزن قدامه تبي يتزوج
ام ابراهم /خلي يدخل يومه يتغطن
الجده صيته/اقول داخل يلا داخل
نوف وشوق قامن ودخلن
الجده صيته/تعال يومك تعال مافي الا عماتك
دخل فهد وحب راس جدته /مساكم الله بالخير
الكل /يمسيك بالنور
ام ابراهيم /شلونك ي شيخ فهد
فهد بدون نفس/زين الحمدلله
وجلس عند جدته وتركى معها على المركى وبيده سبحته اللي مكتوب عليها ابو عقاب
مريم متغطيه منه تصب له قهوه وتمد له الفنجال
فهد اخذ الفنجال منها وتقهوا
الجده صيته/شلونك ي امك
فهد/الحمدلله بخير يومه ابيك بموضوع
الجده صيته تطالع بحسنا ومريم وام ابراهيم اللي يتقهون ويسون نفسهم مايسمعونه
الجده صيته/ماسمعتم الرجال وش يقول
ام ابراهيم /لاوالله مانتبهنا امر ي شيخ فهد
فهد بعصبيه من تصرفاتها /قلت تشوفين ذاك الباب
ياشر على الباب بيده اللي فيها سبحته
ام ابراهيم وحسنا ومريم مصدومات يطالعن الباب
كمل فهد / اطلعن معه
ام ابراهيم /ابشر ي عمتك ابشر
وحسنا ومريم طلعن بدون صوت
حسناء تكلم برا/هذا علامه شايف نفسه
مريم/ يحق له شفتي زينه يالله تكتب من نصيب شوق
حسنا/والله اني لاشفت عصبيته ماودي ازوجه بنتي
مريم /اللي يسمعك يقول خاطبها
ام ابراهيم اللي جتهم / هيب ي وجهه شفتو كيف ينفخ مايحترم احد
حسنا /اي والله مايعرف يحترم لازم اعلم عمه ابو عبدالله يعلمه يحترمنا حنا عماته بمقام امه
ام ابراهيم /اي والله
…..

عند الجده صيته
الجده صيته تضحك/زين تسوي فيهن
فهد يطالع جدته/ ماعلينا منهن انا جايك بموضوع
الجده صيته/ امر يمك وش الموضوع
فهد بتردد / يومه انا….
وسكت
الجده صيته/افا وش فيك يومك وش اللي رادك عن الهرج
فهد /يومه ماردني شي عن الهرج لاكن انا افكر اخطب بنت اخوك ومتردد
الجده صيته/وش اللي يخليك تردد عيال عمها
فهد يطالعها بعصبيه/انتي تعرفيني يا يومه عدل مايردني احد عن الشي اللي ابيه
الجده صيته/اجل وش رادك
فهد بصراحه /يومه نفسي اللي رادتني انا قاسي وماتحمل الحريم وخايف اخذ البنت واظلمها
الجده صيته/ي امك اذا انت ماتقدر على نفسك وعصبيتك اي بالله لاتظلم البنت تراها بنت اخوي الغالي. خلها لعيال عمها وانت الله يرزقك بوحده تعرف لك
فهد /يومه انا اذا بفكر بالعرس مابي غيرها وعيال عمها مايستاهلونها
الجده صيته تحط عينها بعينه /اجل انت اللي تستاهلها
فهد /خايف عليها مني
الجده صيته /يمك انت تقوله الحين بس لاشفت مبسمها وزولها وانا امك تنسى العصبيه
جت باله ملامحها وزولها فهد/خير ان شاءالله
الجده صيته/صل الاستخاره يمك وانا بدعي لك
فهد قام وحب راسها /ان شاءالله تصبحين ع خير

وراح وهي تدعي له ان الله يوفقه ويرزقه ويهديه
:
:




تحياتي (شغف)




نزلت خمس اجزاء وابي تفاعل

 
 

 

عرض البوم صور راح ماقال الوداع   رد مع اقتباس
قديم 21-02-22, 01:55 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2022
العضوية: 337893
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: راح ماقال الوداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدFrench Southern and Antarctic Lands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راح ماقال الوداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راح ماقال الوداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية ريح المطر اول رواية للي اذا في تفاعل ودعم كملت

 

رواية ريح المطر

للكاتبة(شغف)…

ادعو (لوالدي برحمه والمغفره)….

:
:
:
:
:
: لقيت في سود الليالي مضره.
كم كلمه ولت وراحت ولا جت
:

/-البارت السادس /-
:
"يوم جديد "واحداث جديده "

فهد العصر اجتمع مع عمه ابو براهيم وابو عبدالله وكلمهم وقررو يخطبون اليله من ابو ماهر بعد صلاة العشاء




عيال وبنات ابو صالح وام صالح مجتمعين
بيت ابو صالح وصوت الصراخ واصل للجيران
فالح /اسمع ي صقر انا مو عمي والا ابوي تمشي كلمتك علي المشروع ذا للي وانا احق فيه
صقر بصوت اعلى /تبطي عظم انا اللي تعبان عليه وكبرته والحق للي انا
فالح /ابوي اللي كبره وتعب عليه مو انت وحنا عياله الكبار انا وصالح واحق منك
صقر/والله ماياخذه غيري ي فالح ولو يوصل الدم لركب
صالح /بس انت وهو فضحتونا بين الناس. ابوي اللي يقرر منو اللي ياخذه
ابو صالح /تهاوشون على حياتي كيف لو مت تذابحون عشان الورث
سالم / بعد عمر طويل ياابوي بس كلمة الحق تنقال صقر اللي كان يسهر على المشروع وكبره هو احق فيه
فالح /تخسي انت وهو المشروع لابوي وانا وصالح الكبار والحق لنا
صقر انفعل ومسك جيب فالح وقام يهزه /منو اللي يخسي هاه منو

صالح وسالم يحاولون يفرقون بينهم
وصوت صراخ امهم وخواتهم للاااااااا لاااااا
ام منهد تصارخ /الله يلعن الفلوس اللي تخليكم تذابحون تعوذو من الشيطان
وهدى ماسكه امها اللي تبكي
وفا وصبا وشذى واقفات منخرعات
صالح وسالم فرقو بينهم بعد تعب ولان جسم صقر رياضي واطول من فالح فكان هو اقوى من فالح وبالقوه بعدوووه عنه
ابو صالح/حسبي الله عليكم من عيال انت ماتستحي تمد يدك على اخوك الكبير
صقر/اسمع ي بو صالح المشروع للي وانا اللي كبرته وماتنازل عنه لو على قص رقبتي
ابو صالح/اخوانك الكبار احق منك ياللي ماتستحي
فالح /انا وصالح اللي نبي ناخذه واعلى مابخيلك اركبه
صقر بصراخ وعصبيه/والله والبيت اللي بناه الله ماياخذه غيري لو اروح اعدام تفهمون
ام صالح تبكي/يوليدي استغفر ربك استغفر
فالح /يابو صالح انت عطيتني قبله وماضنتي انك بتراجع عن كلمتك
ابو صالح/وانا عند كلمتي فالح وصالح اولى فيه
صقر /اجل اسمع يابو صالح كان تبي تفقد واحد من عيالك سلمه المشروع وتراك عارفني عدل لاقلت فعلت
ابو صالح بعصبيه /تهدد ابوك ي ولد
فالح /باخذه ي صقر واللي بتسويه سوه الحين
صقر بعصبيه هجم على فالح
وقام يطقه وفالح يقاوم صقر بالقوه
صالح وسالم يفرقون بينهم

ام صالح تصارخ /يويلي دعاك ي نهيل دعاك عيالي تذابحو
ابو صالح /حسبي الله عليكم حسبي الله فكهم ي صالح فكهم

بعد صقر عن فالح وصالح ماسكه. وسالم ماسك فالح المنفعل
فالح/والله لاكسر يدك فكوني عليه
يحاول يفك يد سالم اللي ماسكته
صقر يبعد يدين صالح ويصارخ /فكه يسالم خل اذبحه ولا يذبحني
ابو صالح بتعب /اطلع بررااااا براااا
صالح/الله لايبارك فيكم وبمشروكم بتذبحون ابوي انتم
صقر ياخذ شماغه من الارض /انا طالع ي بو صالح وان مارجع للي المشروع يحرم علي ادخل بيتك مره ثانيه
وطلع وخلاهم وصوت امه تبكي
ام صالح/صقر ي امك تعوذ من الشيطان
فالح /خليه ي يمه يذلف باللي مايحفظه
ام صالح /يويلي ي عيالي يويلي عليكم بس
ابو صالح/عيني خير ي مره
صالح يجلس ابوه /ارتاح ي يبه مرده بيرجع وكل شي له حل
سالم/ترا القهر مو زين صقر بناه بيده وبداه على مشاريعه وقايل لك ي يبه من زمان كانك بتبيعه ترا انا بشريه
صالح/صقر الله رازقه ومشاريعه كثير والحق لفالح
فالح/ ماني متنازل عنه لو يصير اللي يصير
ابو صالح/يصير خير يصير خير
………..

صقر وهو طالع من البيت معصب
الصدمه كانت ملاك جايه لبيتهم تمشي وعليها قميص بيت ابيض قطن وعليه رسومات ورد بالون الاخظر الفاتح واسع عليها ونعال بلون الابيض ومنزله راسها بالارض وتغني بطفوله ومانتبهت للي واقف يطالعها

رفعت راسها بطق الباب
وقفت مصدومه
صقر يطالعها/وش مطلعك باليل من البيت
ملاك برئه /سمعت صوت صراخ بيتكم وجيت بسال شذى وش صاير
صقر رغم العصبيه الا انه ابتسم/طيب اساليني وانا اعلمك
ملاك بطفوليه /لا انا ماكلم رجال
صقر يقترب منها / عفيه على البنت الشاطره
طلع محفظته ومدى لها فلوس
صقر/هاذي لك ويلا روحي لبيتكم
تطالع الفلوس بصدمه ماعمرها امسكت نفس المبلغ ذا بحياتها ملاك/ امي ماترضى اخذ من احد وبعدين هاذي الفلوس تقدر تشري فيها جوال
صقر مصدوم/جوال ؟
ملاك/ اي روح اشتر جوال فيها
صقر/بس انا معي جوال
ملاك/اجل سياره
صقر/ومعي سياره
ملاك/اممم اجل
صقر يبتسم بخبث/اشتري فيها بنت
ملاك /مافي بنات للبيع
صقر/ صادقه مافي بنات للبيع الحين خذي الفلوس وروحي لبيتكم عشان ماعصب عليك
ملاك تاخذ الفلوس من يده و ترفع حاجبها/ عصب مو خايفه منك
صقر ذبحته حركت الحاجب / تبيني اكسر يدك الثانيه
راحت ترجع وصلت عند باب بيتهم ملاك/اتحداك
صقر هنيه ماقدر يمسك نفسه /هههههههه
دخلت وسكرت الباب
صقر / موت هالبنت موت
وراح ركب سيارته ومشى بعد ماهدا وبفضل ملاك



………………………………………….
…………………………………………
بيت الجدة صيته


ام براهيم /ليش ي عمه وش ناقص بناتنا يوم ياخذ من برا
حسنا/وش هي زايده عنهن فيه
الجده صيته /انشدنه لاتنشدني راسي مصدع مابي اسمع صوت

ام ابراهيم /شوق عطيته من يومها صغيره ياخذها يعني يتخذها انتي جدته ومربيته وكلمتك تمشي عليه ولازم تعلمينه
حسنا/نوف له وهو لها ومن يومه يبيها وتبيه وش غيره
مريم /يومه هو ليش مايبي الا مهره وش كبرها بنت اخوك
الجده صيته/كبر بناتكم وهو اللي اختار وبكيفه



بيت ابو ماهر


ابو ابراهيم /حنا يابو ماهر طمعانين بنسبك وجايين لك نطلب بنتك
ابو ماهر بعدم فهم /والله نسبكم شرف للي لاكن ي ابو براهيم البنت لعيال عمها ومتاهوشين عليها بعد وانت تدري وانا ماقدر ابدي ولدك على عيال عمها
فهد /بس ي ابو ماهر الزواج قسمه ونصيب وعيال عمها مالهم حكم بعد حكمك
ابو ماهر/يابوك والله مالي قدره كان عيال عمها تنازلو عزالله ماتكلم
ابو عبدالله/عيال عمها ماهو اولى من ابو عقاب شيخ قبيلتنا وله حقن فيها اكثر
ابو ماهر مصدوم/اللي يبيها منو ابراهيم ولا ابو عقاب
فهد /انا اللي ابيها ي ابو ماهر
ابو ماهر /عزالله انك اولى من عيال عمها ولونها ذبيحه يابو عقاب ماعشتك
فهد/كفو ي ابو ماهر كفو
ابو ماهر /ابد لو تبيها اليله ماردك يبو عقاب املك وخذها
ابو ابراهيم بمرح/لونه ابراهيم ماانت موافق بس ابو عقاب لو يبيها اليله
ابو ماهر يبتسم /والله ولدك والنعم فيه بس عيال عمها اولى منه لاكن شيخ القبيله اولى من الجميع
ابو عبدالله/ع بركة الله اليله الملكه والعرس بعد شهر وشرايك ي فهد
فهد/ابد اللي يشوفه ابو ماهر
ابو ماهر /تم

بعد صلاة العشاء
كل القبيله انعزمت بيت ابو ماهر على العشاء اللي سواه فهد

تمت الملكه وشهود عمانه ابو ابراهيم وابو عبدالله



مهره /يومه ليش ماشاورني ابوي
ام ماهر/ي يمه مايبي لها شور احمدي ربك حصل لك زي الشيخ فهد
مهره بحزن /بس يومه كلن يقول انه قاسي
ام ماهر /مافي رجال قاسي ع مرته

مهره تحس بحزن وبفرح
حزن لانه القاسي اللي يتكلمون عن قساوته الناس
وفرح لانه الوسيم اللي ماشافت له شبيه


عند الرجال
الكل يبارك
على البركة يطويل العمر
فهد/الله يبارك فيكم وعقبال عيالكم

دخلو عيال عمها بعصبيه


يوسف /بي حق يعم تزوج بنتك وحنا عيال عمها ونبيها
طلال /بنت عمنا واحنا شارينها كيف ي عم هان عليك وتزوجها بدون علمنا وشورنا
ابو ماهر اللي وقف يكلمهم/البنت راحت بحال سبيلها ادعو لها بالتوفيق


فهد مازال جالس وبيده فنجال القهوه ويد الثانيه سبحته ويطالعهم برود

يوسف /ماتروح وراسي يشم الهوا انا ولد عمها اولى فيها بنت عمي بترجع واللي ملك لها يطلقها والحين
طلال/ بنت عمنا وشارينها ونبيها ترجع لنا بطيب ولا بالغصب

هنيه فهد وقف بشموخ
فهد/البنت وصارت بذمتي واللي عنده كلمه يوجها للي انا
يوسف /طلقها ورجعها لعيال عمها
فهد/تعقب يالهيس اطلق الرصاصه براصك ولا اطلقها
يوسف /بس حنا عيال عمها واولى فيها
طلال ساكت وكانه خاف من المشكال لو ان قلبه يتقطع على عشقه منذ الطفوله
فهد يسحب يوسف من جيبه / ثمن كلامك واحشم المجلس اللي انت فيه
يوسف يحاول يبعد من فهد / خذيتها ي فهد مثل ماخذت الشيخه من عمانك
فهد بعصبيه يدف يوسف على الارض ويضرب فيه لانه فهم خبث يوسف يبي يشبها بين فهد وعمانه
حاولو الموجودين قدر المستطاع يخلصون يوسف من يدين فهد الثاير بقوه ولاثار فقد اعصابه مايشوف اللي قدامه بالقوه خلصوو من يدين فهد واخذه طلال وثنين من عيال القبيله الكبار وطلعو فيه غرقان بدمه فهد يلبس شماغه وصدر يرتفع وينزل من العصبيه
حاولو يهدونه عمانه
ابو اراهيم/ اهد وانا عمك جهال تحط راسك بروسهم
ابو عبدالله/لو انهم رجال ماهجمو على ظيوف عمهم
ابو ماهر/امسحوها بوجهي يوجيه الخير
فهد/وجهك ابيض يابو ماهر العيب فيهم ماهو فيك
استاذن وطلع ماقدر يهدا ويتوعد بيوسف وطلال
.
.

مهره كانت تسمع صوت الهاوش والصراخ وترجف بغرفتها وشافت يوسف مع الشباك يوم طلع غرقان بدمه وعيال عمه يساعدونه
مهره تكلم نفسها /ذبح يوسف ذا مجرم اكيد لاتزوجني بيذبحني يارب كون معي يارب
تجلس ولامه ركبها بين يديها وترجف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::…….
:::::





تحياتي.( شغف)

 
 

 

عرض البوم صور راح ماقال الوداع   رد مع اقتباس
قديم 21-02-22, 01:59 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2022
العضوية: 337893
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: راح ماقال الوداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدFrench Southern and Antarctic Lands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راح ماقال الوداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راح ماقال الوداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية ريح المطر اول رواية للي اذا في تفاعل ودعم كملت

 

رواية ريح المطر

للكاتبة (شغف)

ادعو (لوالدي بالرحمه والمغفره)

:
:
:
:
: /-البارت السابع /-&

بيت ابو ماجد

نهيل /علامهم عيال اخوك البارح كلن يسمع صوتهم
ابو ماجد/ ابو صالح يقول ان صقر وفالح متهاوشين
نهيل/علامهم متهاوشين يدافع البلا
ابو ماجد/مادري عنهم
نهيل /ابو صالح ماعلمك
ابو ماجد/شي بينهم انتي وش دخلك
نهيل/دعوتي عليهم يالله لك الحمد انك ماخيبتني
ابو ماجد/اعوذبالله من الشيطان ي مره حرام عليك
نهيل/خل ربي يشغلهم بعضهم عن بنتي
ابو ماجد/لاحول الله
————————————————————…………….

بيت ابو صالح
.
.
.
ام صالح /يابو صالح صقر مانام البارح بالبيت
ابو صالح/ليش وانتي محتريته يجي وينام وهو حالف ماكانك عارفه ولدك وطبعه
ام صالح بصدمه/وش تقصد ماعاد يجي بيتنا
ابو صالح/بيجي باذن الله بس بنحاول بفالح يترك المشروع عنه
ام صالح/ماضن فالح بيتنازل
ابو صالح/فالح ينقدر عليه اهون من صقر
.:
دخل صالح وسلم على امه وابوه وجلس
.:
ام صالح/يوليدي ي صالح كلم اخوك
صالح /اي واحد فيهم اللي تبين اكلمه
ام صالح/كلهم صقر خل يرجع ويتعوذ من الشيطان وفالح يتنازل ويفكنا من المشاكل
صالح /صقر والله ماني قادر عليه لاكن فالح بكلمه
ابو صالح/هذ اللي انا اقول فالح نبي نكلمه دق عليه خل يجي
صالح /ابشر
دق صالح ع فالح وقال له يجي ابوه يبيه ضروري
بعد دقايق جاء
فالح /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
ابو صالح/اجلس يابوك
جلس فالح وهو عارف انهم يبون يقنعونه لانهم مايقدرون ع صقر
فالح/حتى بهاذي ي بوي مانت قادر ترده
ابو صالح/لو بغيت ارده رديته لاكن انت عارف وانا ابوك انا رجال كبير بالعمر وماني متحمل المشاكل والفضايح عند الناس وش بيقلون خوان تهاوشو عشان مشروع بحيات ابوهم كيف لامات
صالح /ابوي معه حق ي فالح. صقر ماحنا قادرين عليه خل له المشروع ورتاح وريحنا وانا اخوك
فالح/ياابو حمد كان ماتقدرون عليه انا اقدر عليه
صالح/وش بتسوي
فالح /كانه يبيها بدق الخشوم ماني عجزان ادق خشمه وكانه يبيها بالدم يا يسيل دمي ي اسيل دمه
ام صالح /تبون تذابحون ي عيالي بتحرقون قلبي
ابو صالح/اهدي ي مره
ام صالح/ماتسمع وش يقول بيسيلون دم بعض عشان مشاريع وفلوس
ابو صالح /ي فالح انت الكبير والفاهم وانا ابوك لاصارت بالتحدي والله ان صقر ولدي وانا عارفه انه يايذبحك يايذبح نفسه
فالح /خله يذبحني ولا اذبحه
ام صالح تبكي/اذبحوني انا قبل تذابحون وريحوني ورتاحو
صالح /لا ان شاءالله يايمه ان الله بيهدي فالح ويتنازل ويفكنا من الفضايح والمشاكل
فالح/ماني متنازل ي ابو حمد وغير هالكلام ماعندي
ابو صالح/طلبتك ي بوك لاتردني الدنياء ماتسوى
فالح يقوم بزعل/تطلبني يابوي وماتطلبه
ابو صالح/انت الكبير والفهيم
فالح /تبشر يايبه تراي تنازلت عنه عشانك مو عشانه وعلموه ماني خايفن منه خايفن من ربي
طلع وسكر الباب
ام صالح/الله يهديكم لبعض
ابو صالح /دق على اخوك وعلمه
صالح /خله يوبه بكرا اكلمه خله اليوم على ناره عشان يتادب
__________________________________
فهد نفذ اللي براسه وفعلا سحب طلال ويوسف عنده بمركز الشرطه ولبسهم تهمه وحكم عليهم شهر بالسجن لبسهم تهمه بظلم وحرق قلوبهم فوق حرقهم على بنت عمهم

فهد وهو جالس على كرسي مكتبه /اجل تحطون راسكم براس ابو عقاب
طلال اللي واقف /ي طويل العمر امي مالها غيري وتحتاجني كانها على بنت عمي تراها حلال عليك
فهد وقف بعصبيه وحط يدينه على طاولة المكتب اللي بينهم فهد/حلال علي غصبن عليك وعليه فاهمين
يوسف/مردها لعيال عمها
فهد ماقدر يمسك نفسه راح له وصفعه على وجهه وسحبه من جيبه فهد/ان جبت طاريها على السانك مره ثانية اذبحك وقط لحمك للكلاب فااااااهم
يوسف/……
فهد يهزه بعصبيه /فاااااهم
يوسف يطالع بطلال اللي يشر له يهدا يوسف /فاهم فاهم
رماه فهد بالارض
فهد /ي عسكري
العسكري يدخل ويدق التحيه /سم
فهد يشر عليهم/خذ هذول لنظاره
العسكري/ تامر
وخذهم وطلع
رجع يجلس على كرسيه وصدره يطلع وينزل من العصبيه فهد/والله لاخليكم تخيسون بالسجن …
__________________________________
مهره جالسه عند المرئه تمشط شعرها الناعم الطويل
امها دخلت عليها
ام ماهر/شلون العروس
مهره بدون نفس /زينه
ام ماهر/افا علامك ي امك
مهره /يومه ماحس بفرحه
ام ماهر /ليش ي روح امك
مهره/مدري يومه بس خايفه
ام ماهر /مابقى عن عرسك الا سبوعين لازم تجهزين ونروح لسوق ونشري لك اغراضك وترا كلمت ساره النقاشه تجي وتنقشك وتحنيك
مهره تبتسم /يومه بطلع حلوه
ام ماهر/وانتي قمر ي امك مو حلوه وبس
مهره بحماس /طيب يومه بكتب اغراضي كامله وابي نشريهم
ام ماهر تغمز لها /ترا شيخ عطاك مهر ماحدن من بنات القبيله خذت مهر كثيره
مهره تبتسم بحياء وخدوده مورده/صدق يومه
ام ماهر بحنيه/اي يروح امك
__________________________________
رجع صقر للبيت بعد ماستلم المشروع

صقر يحب راس ابوه/تسلم يابوي
ابو صالح/الله يسلمك ويهديك يابوك
صقر يبتسم /امين
ابو صالح/كلم اخوك فالح وعتذر منه
صقر/ماخطيت عليه عشان اتعذر له
ابو صالح/اخوك اكبر منك وتمد يدك عليه ماهو خطاء
صقر /هو اللي حدني
ابو صالح/تعتذر منه ي صقر فاهم
صقر ياشر على خشمه/على هالخشم
ابو صالح/الله يهديكم
صقر/المهم يابوي ترا ملكتي مع عرسي بعد سبوعين
ابو صالح/الله يوفقك يابوك وش ناقصن عليك نكمله
صقر/خيرك سابق ي طويل العمر
ابو صالح /المهر علي كامل حالك من حال خوانك انا اللي زوجتهم
صقر/لا يابوي انا الله مغنيني ومعطيني
ابو صالح/الله يرزقك يابوك بس المهر انا حالف
ازوج عيالي كلهم
صقر يحب راسه/خلاص يابو صالح اللي تامر فيه.
انا بجهز عرس ماصار مثله وبعزم شيوخ القبايل كلها
ابو صالح بفخر /تستاهل يابوك اعزم وفرح وفرحنا
دخل فالح/السلام عليكم
ابو صالح صقر/عليكم السلام
ابو صالح/ تعال يابوك اخوك بيتعذر منك
فالح/مابي له عذر
صقر/افا ي بو سعود ماتبي للي عذر
فالح/خذيت اللي تبيه وش لك بالاعذار
صقر/ماخذت الا حقي
فالح /ماهو حقك حق غيرك
صقر/ عمري ماخذت حق مالي فيه حق. يابو سعود
ابو صالح/خلاص تصالحو وصفو قلوبكم ورانا عرس مانبي بينكم شي
فالح/اي قولو كذا من اول عشان العرس والناس
صقر/انت تعرف ان الناس اخر همي اللي همني هم انتم ي خواني
فالح/حصل خير
____________________________________

—بعد مرور سبوعين—

(زواج صقر)

يامرحبا ترحيب البدو بالسيل
اليا حدر عقب الدهر وموت الاشجار
واقلط على دلال تبهر من بالهيل
واقدع من الصفري واقرب من النار

قسم الرجال

كل شي فخم تجهيز استقبال
حظور كل القبائل
وشيوخ القبائل وتجار
ورجال اعمال
حاظرين
عشان الشيخ ابو صالح ::والشيخ جاسم عليان
وماعارف صقر التجار وزملا بالمستشفى

الحظرو يباركون/مبروك ي صقر منك المال ومنها العيال
صقر /الله يبارك بالجميع وعقبالكم وعقبال عيالكم
مازن /كيف بخلي عرسي فخم زي عرسك ي صقر
صقر يضحك/هههه ابشر بعزك ي ولد عمي اسوي لك افخم منه
مازن /الله الله فيني ي ولد عمك
صقر/ابشر ابشر
جاسر /بس عرس اختي نبيه احلا من عرسك هذا
صقر حس بضيقه مايدري ليه صقر /ان شاءالله
قام يفكر فيها معقوله لونها كبيره وتفهم بترضى باللي يصير …….
_________________________________


قسم الحريم

يرقصن خوات المعرس.
الا ام مهند فيها حزن على حال بنت عمها ملاك وعلى حال عمتها
ام صالح تجامل الناس والحظور. ومن داخل شابه ضو خايفه على ولدها من دعاء نهيل وحوبت ملاك
حرمه /مبروك يا ام صالح مشاءالله اخذ بنت شيوخ
ام صالح/الله يبارك فيكم
الحرمه/ي ختي علامه هون عن بنت عمه
ام صالح/اذا له فيها نصيب بياخدها
الحرمه /يختي عاد مرته اللي اخذها زينها مثل زين بنت عمه
ام صالح/حالها من حال هالبنات
استاذنتها ام صالح وراحت ماتبي تسمع كلام اكثر

_________________________________

بيت نهيل

نهيل جالسه تبكي بغرفتها وعندها حصه

حصه/يومه خلاص انتي لازم تحظرين الناس ماتدري انه ملك يحسبونك زعلانه ان صقر ترك بنتك وتزوج
نهيل /الله يحرق قلبه اه لو ملاك كبيره وفاهمه توقعين بتسكت
حصه/ملاك يومه قويه ولسانها طويل وهي صغيره لو تكبر راح تاخذ حقها
نهيل /ياليت ي حصه تبرد قلبي وقلبها بالناس اللي مايخافون الله
حصه /ان شاءالله يايمه ماتدري وش ربي كاتب لها
نهيل/ابي اروح احظر ياحصه عشان كلام الناس انتبهي لخواتك لايطلعن
حصه/لاتشيلين هم
البست نهيل وكشخت وراحت للعرس ع رجولها لانه قريب مو بعيد تبي تسكت الناس وكلامهم

بعد ماراحت
طق بابها

طق طق
صوت الباب

ملاك تركض وتفتح
صباء لابسه فستان زواج هي وشذى

شذى /ملاك ليش ماجيتي العرس انتي وامل
ملاك /امي عيت علينا
شذى/امك بالعرس شفناها
امل /احلفي امي بالعرس ماعلمتنا
شذى/والله بالعرس
صباء /العرس قريب جينا ع رجولنا البسن وتعالن نروح
ملاك /امل نروح معهم
امل/بنلبس اول
رحن يلبسن عشان يحظرن العرس
البسن وراحن للعرس
وحصه كانت بالحمام تاخذ شاور
وقايله لهم مايفتحن الباب
بس ملاك ماتفهم
____________________________
مع تحياتي شغف
إضافة رد
راح ماقال الوداع 01:25 AM اليوم
رواية ريح المطر

للكاتبة (شغف)

ادعو( لوالدي بالرحمه والمغفره)

:
:
:
:
:
____________________________



&&/-البارت الثامن/-&&


(:بالفرح عند الحريم) —

عليك مباركن يانور حيه
وعليك مباركن صدر بنيه
ياعين اللي كما عين الغزاله
وانتي شمس الضحى بين بينه
وانتي قمرن تبلج من عشاها




ملاك ترقص عليها معها امل وشذى وصباء

ام صالح تطالع بملاك البريئه ترقص عليها فستان وردي ماسك ولتحت الركبه ونعال ورديه بنفس لون الفستان وفاتحه شعرها والزين كاسيها معنها صغيره

ام منهد تبكي بقهر يوم شافتها ترقص على الغنيه
::اه ي صقر لو تشوفها ترقص على عرسك اه لو تكبر وتفهم وش بتسوي ياربي تحفظها من عيون الناس وتعيننا على الايام الجايه

نهيل تسولف مع الحريم
نهيل/الله يوفقه نصيب
الحرمه/بس يخيتي ماسكن بنتك وماعرس من يومه يحتريها علامه الحين
نهيل/قسمه ونصيب وبنتي صغيره ماهي حوله
فجئه طالعت الرقص الا ملاك ترقص. وتنفض شعرها الاسود والحريم كل وحده تكلم الثانيه وتاشر عليها بعضهن تاشر عليها من زينها وبعضهن تقول ذي اللي محيرته ماتزوج كل هالسنين ينتضرها تكبر
والحين ترقص بعرسه


نهيل بدون شعور قامت وسحبت ملاك من الرقص وطلعت فيها من العرس كله ملاك مفجوعه ومخترعه ماتدري وش فيه

نهيل تدخلها البيت وتصارخ /كيف تجين العرس وانا قايله لاتروحن ليش وترقصين بعد
حصه ي حصه هذا وانا موصيتك
حصه جت مخترعه /يومه والله كنت اخذ شاور ومعلمتهن مايفتحن الباب ابد يوم طلعت الا هن مو موجودات عرفت انهن راحن للعرس
ملاك تصارخ /يومه كلن البنات مو بس حنا
انتي محرمتني من كل شي لاتطلعين لاتروحين شفيكم علي تبوني اموت ترتاحون
نهيل تضمها وتبكي/يمك مانتي فاهمه شي تكبرين وتعرفين والله لاخليك تاخذين حقك منهم
ملاك /يومه انا مو صغيره قولي للي وش صاير يوم انا بثاني متوسط افهم الاستاذه تقول انتم كبار وتفهمون
نهيل /اسمعي وانا امك انا بعلمك بكل شي
حصه /يومه انتي صادقه بتعلمينها
نهيل /اي لازم تدري وقلبها يمتلي عليهم
حصه/يومه مو وقته
نهيل/بلاك ماشفتي العرس الفخم ماخلو شي ماحطوه فرحانين ويرقصون وبنتي ماتدري بشي
ملاك مشوشه مو فاهمه شي
نهيل /تعالي اسمعي
ملاك /اسمع
نهيل/يمك انتي ملك عليك صقر ولد عمك يعني انتي مرته من كنتي صغيره وهو يحتريك تكبيرن عشان يعرس عليك بس بعد ماملك ودخلك ذمته تزوج وخلاك محيره له ماحد يقدر يتزوجك
حصه/يومه الله يهديك شوي شوي عليها

ملاك مصدومه مشوشه عجزت تكلم صقر اللي يطقها ويبي يذبحها واكبر من اخوها مازن متزوجها والحين متزوج كيف وشلون
قامت ملاك وراحت الغرفه ودخلت بسريرها وتغطت بالغطاء
نهيل تلحقها وحصه تخرعن عليها لايكون فيها شي
نهيل تفتح الغطاء وتشوف دموع ملاك
نهيل /يبنيتي ماراح اسكت راح اخذ حقك منهم وراح اخلي يطلقك وتزوجي احسن منهً
ملاك مصدومه بزياده اتطلق وتزوج غيره وش يصير ليش ماني مثل البنات ليش كذا
ملاك بصراخ/اطلعو برررررررررا برااااااا انا ماني صغيره انا افهم افهم ليش ماعلمتيني الاستاذه تعلمنا بكل شي وتشرح لنا اعرف الزواج والطلاق تبين اصير مطلقه صديقاتي بالمدرسه يقولون ي المطلقه. زي استاذه عبير البنات يقولن المطلقه تبون الناس تضحك علي اطلعو برااااا مابي اشوف احد
نهيل وحصه مصدومات ماتوقنها تفهم كذا يشوفونها طفله ماتفهم شي واللي حزنهن انها تبكي ملاك قليل تبكي مهمها انقهرت ماتنزل دموعها الا بشي كبير
نهيل تقرب منها وتهديها/بناخذ حقك منه
ملاك /بعد ماتزوج تبين تاخذين حقي برا برا مابي اشوفكم
بررررررررررررااااااااااا
طلعت حصه وتسحب امها معها
حصه /خليها يومه تجلس وتفكر
نهيل /يالله انك تستر لايصير بنتي شي
حصه /لان شاءالله بس لانها مصدومه الحين
نهيل/بكت شفتيها تبكي
حصه /يومه خليها تبكي عشان ترتاح لاتكتم بصدرها
____________________________________

بالعرس الفخم
ليلة عن الف ليله



ام مهند تكلم هدى/شفتي امها شلون سحبتها قدام الناس ياربي المره مقهوره
هدى /البنت جت ترقص ع نياتها ماتعرف شي
ام منهد /البنت تفهم المفروض يفهمونها الحريم كلن تطالعها وتكلم عنها
هدى/شفتي اهل العروس شلون يطالعونها ماتن عليها
كان ماجن لصقر يخطبونها ويذبحهم
ام منهد /كل شي يجوز يمكن ربك يحرق قلبه مثل ماحرق قلبها هي وامها
هدى/لاتسمعك امي اللي فيها يكفيها

ام صالح خايفه على ولدها من ظلمه لبنت عمه ومن دعاء عمته واللي قهرها يوم شافت ملاك مثل الملاك اللي نازل من السماء ترقص
ام صالح /بسم الله عليها ماشاءالله يالله انك لاتضرها يالله انك لاتكسر نفس وليدي فيها يالله انك.تكتبوهم لبعض
___________________________________


فهد يرجع للبيت هو وعمه ابو ابراهيم وابو عبدالله بعد ماحظرو عرس ولد شيخ القبيله الثانيه ابو صالح
راح ابو ابراهيم جناحه وابو عبدالله يريحون بعد تعب عشان يجهزون لعرس فهد اللي باقي عليه يومين
فهد دخل تعبان راح يسلم على جدته قبل ينام

فهد /احم احم
الجده صيته جالسه على سريرها وتسبح وتهلل/تعال يمك ماعندي احد
دخل فهد وحب راسها/يمسيك بالخير
الجده صيته/يمسيك بالنور
فهد/شلونك اليوم
الجده صيته/طيبه طاب حالك شلون العرس
فهد/زين ماشاءالله
الجده صيته/الله كلن يوفقه ويوفقك يامك
فهد /اللهم امين
وقام يلا يمه والله اني تعبان بروح اريح وراي شغل من الصباح
الجده صيته/ارتاح يمك وجهز لعرسك خل الشغل عنك
فهد/ان شاءالله تصبحين ع خير
الجده صيته/تلاقي خير ي امك
-راح فهد-
وهي جلست تشكي لربها الجده صيته/يالله انك تعلم حال هالولد يالله انك تفتح على قلبه يالله انه شاف بالدنياء شين ماحدن شافه انت الي تعلم ياربي هم مايعلمون عن شي
____________________________________

(-زفت صقر )-
الجناح الفخم
مجهز من كل شي
والكوشه الفخمه
والموسيقه الهادئه

هدى/ ادخل يالمعرس ادخل
صقر بالبشت الاسود
صقر/ بسم الله
ودخل وسلم على العروس بيده
وعينه عليها بيشوف هي احسن من ملاك
ولا ملاكه احسن منها
ومثل ماتوقع حبه الاول مالها شبية

اميره العروس عمرها 28 اصغر من صقر ب5سنين وجهها بيضاوي فمها صغير عيونها صغيره خشمها صغير ملامحها ناعمه احلا مافيها بياضها وشعرها قصير اشقر على ثلجي ومسويه تسريحه ناعمه ومكياج ناعم
جسمها مليان شوي ومتناسق وطولها حلو

ام صالح تطالع ولدها عارفه اللي بقلبه /مبروك يامك الله يوفقكم
صقر /الله يبارك فيك
سلمن خواته وباركن له
ام اميره/مبروك ي صقر منك المال ومنها العيال
صقر /الله يبارك فيك
ام اميره/ماوصيك ع بنتي ترا ماعندي غيرها هي وختها
صقر /لاتوصين حريص
سلمن وطلعن

صقر يحط يده ع راسها / : اللهم إني أسألك خيرها و خير ما جَبَلْتها عليه ، و أعوذ بك من شرها و شر ما جَبَلْتها عليه

صقر /تقومين نصلي
اميره /ان شاءالله
صقر ياشر على غرفة التبديل/روحي بدلي ملابسك وانا بتوضى
راحت اميره وصقر نزل البشت وشماخه وعلقهم
وراح لحمام غسل وتوضى وطلع عليه بس ثوبه الابيض راسم جسمه الرياضي وطوله الرجولي
لقاها جالسه بروب ناعم ابيض طويل
اشر لها صقر /يلا نصلي
اميره /بسم الله
وصلو بعد ماخلصو جلسو بصالة الجناح
صقر يطالعها وهي منزل راسها/اميره طالعيني
اميره رفعت راسها /امر
صقر /مايامر عليك عدو تعشيتي ولا نتعشاء
اميره /مو مشتهيه
صقر /اجل بكلمك وابيك تسمعيني عدل
اميره تطالعه/تفضل
صقر /اميره انا رجال شخصيتي صعبه وابيك تعرفينها انا عصبي وحار وماتحمل
ابيك تعرفين عني الشي ذا اذا شفتيني معصب تبتعدين عن طريقي عشانك مو عشاني
يطالعها بيشوف ردها
اميره مصدومه/زين
صقر / وماحب سالفة وين رايح ومنوين جاي
اعرفي ان ذا السوال عدو للي بالحياه
اميره بطولة بال/حاظر
صقر يكمل /انتي تعرفين اني ملك قبل لاخذك صح؟!
اميره/ابوي قال للي
صقر براحه/زين يعني عندك خبر وراضيه
اميره/ملكه مو زواج
صقر بصدمه/ماورا الملكه الا الزواج
اميره /اللي فهمته ان البنت صغيره ويبي لنا وقت على الكلام ذا
صقر/معك حق ناجل الكلام ذا لبعدين
قام وراح لغرفة التبديل لبس بجامة سودا
ورجع لها شافها سراحانه واضح تفكر بكلامه
صقر /قومي ننام
مد يده لها وعطته يدها وراحت معه
صقر جلس ع السرير وهي جلست على الطرف الثاني جلس يطالعها فتره يحاول يقرب لها
بس نفسه طماعه تبي شي احلا واحلا
لاكن جامل نفسه وجاملها وقترب منها
وحط شفايفه ع شفايفها وهو مسكر عيونه
وهي استجابته له بهداوه لانها كبيره وفاهمه الحياة الزوجيه
______________________________

بيت ام ماهر

ام ماهر /ساره ابي رجولها نقشيهم لركبه
مهره تطالع امها/لا يومه ماحب النقش حيل
ام ماهر /انتي عروس وعروس الشيخ لازم تنقشين وتزينين
مهره بطولة بال/يومه تراك ذبحتيني مرت الشيخ مرت
ام ماهر/وانا صادقه مانتي اخذه الشيخ
ساره تضحك/امك فرحانه لك ي بنت
مهره مكشره/طيب ابي نقش ناعم
ام ماهر /ماعليك منها نقشيها نشق صح
ساره تبتسم/ابشري ابشري

:
___________________________________
بيت الشيخ فهد/-

الجده صيته/ يابنات ادخلن العمال جااين
ام ابراهيم/وش جايبين العمال
الجده صيته بفرحه/اغراض لجناج فهد
ام ابراهيم بغيره/وفهد ماخلص جناحه كل يوم جايبن عمال
الجده صيته/بيته وهو حر يحط اللي يحط
حسنا/والله ماحد كارف الا عبدالله كل يوم وهو مع هالعمال يشيل ويحط
ام ابراهيم/وحتى ابراهيم ي قلبي عليه مايجلس يما راح يجهز الذبايح مع ابوه يما راح يعزم الشيوخ والقبايل يما راح يحجز القصر ياما
الجده صيته تقاطعه/ياما وياما انتي وش عليك يركضون بولد عمهم ماله لابو ولاخوان خلي يساعدونه
ام ابراهيم/ماهو محتاج لا ابو ولا خوان
الجده صيته تضربها بعصاها/قولي ماشاءالله اذكري الله
ام ابراهيم /ماشاءالله بس ي عمه ولدي تعب
الجده صيته /ماعليهم لاجو بيعرسون ماحد يوقف معهم الا فهد والله لاغير يدفع دم قلبه ولدي وعرفه
ام ابراهيم /ان شاءالله نشوف

_________________________________
/-بمجلس القبيله/-


فهد /اسمع ي بو طارق ابي ترسل طارق لشيوخ اللي كتبتهم بالورقه ذي وانت يابو عمر ترسل عمر بالشيوخ اللي بالورقه ذي وانت ي ابو احمد ترسل عيالك احمد ومحمد لشيوخ اللي بالورقه ذي
الكل /تامر يطويل العمر
فهد/عساكم على القوه ان شاءالله
الكل /يقويك وتستاهل يابو عقاب تستاهل
فهد /نردها لكم بالافراح والحين ارخصوني عندي شغل بكمله
الكل /مرخوص ياطويل العمر
استاذن فهد وطلع يكمل شغل العرس اللي بكرا وتجهيزات



__________________________________
/-بيت نهيل/-

نهيل /اسمعي ي حصه انا بروح لعمتك بشوف العروس انتبهي لخواتك
حصه/يومه ملاك من البارح ماطلعت من الغرفه خايفه عليها
نهيل/بتطلع بس لاحد يكلمها بالموضوع ابد
حصه /ان شاءالله


راحت نهيل

تطق
طق
طق

شذى تفتح الباب /هلا عمه
نهيل /انتم هنيه
شذى /اي تو جينا من بيتنا
نهيل /من عندكم
شذى/بس جدتي وخالاتي
نهيل /والعرسان
شذى /نايمين
نهيل /طيب طيب مع السلامه
شذى/لحظه عمه بروح معك لملاك
نهيل /ملاك تعبانه ونايمه
شذى/شفيها
نهيل /مسخنه
ورجعت لبيتها نهيل
حصه /يومه الحقي
نهيل /وش فيك
حصه /ملاك كسرت الاكواب بالمطبخ
نهيل منخرعه/وينها
حصه / بالمطبخ
راحت نهيل وحصه لها بالمطبخ شافن اكواب قزاز مكسوره بالارض وامل واقفه مفجوعه من اختها

نهيل تقرب لها/شفيك يامك ليش مكسره القزاز
ملاك بصراخ وتحط اصبعها على راسها/كيفي كيفي
نهيل/ يامك ي بنتي اهدي لاتعورين قلبي
ملاك/اعور قلبك هين انا اوريكم كلكم بذبحكم
وراحت غرفتها
نهيل شوشت مصدومه منها
ملاك بصراخ/امل امل
امل بخوف/هلا
ملاك/تعالي
امل راحت لها
ملاك/روحي نادي للي شذى
امل/هاه
ملاك /هواه روحي نادي شذى
نهيل راحت لها/ليش وش تبين فيها
ملاك /ابيها
نهيل /اعقلي ي بنت وخلي عنك شذى
ملاك /امل قلت روحي نادي لها احسن لك
امل /اروح يومه
ملاك تصارخ /وصمه روحي
نهيل متخرعه/روحي روحي

راحت امل ونادت على شذى
وجت وهي معها
شذى/ملاك شفيك امك تقول انك تعبانه
ملاك /اطلعو كلكم ابي شذىً
نهيل /وش تبين فيها
ملاك/بكلمها
نهيل/ خلي اختك امل عندك
ملاك بصراخ /قلت اطلعووووو اطلعووووو برررررراااااا
شذى مصدومه و نهيل اخذت حصه وامل وطلعن
شذى/شفيك ملاك تصارخين
ملاك/شذى
شذى/هلا
ملاك/تدرين ان خالك صقر معرس علي
شذى/وشو
ملاك/شذى قولي الصدق انتي تدرين
شذى/ملاك انا مو فاهمه شي وش معرس عليك
ملاك برئه/امي تقول صقر معرس علي صرت حرمته قبل يتزوج والحين ماقدر اتزوج احد لين يطلقني وصير زي استاذه عبير مطلقه
شذى/يخبله لونه معرس عليك كان سو عرس لك ورحتي بيته
ملاك بطفوله/مدري بس امي تقوله
شذى/والله مادري عن شي بس راح اسال امي واعلمك
ملاك/لا مابيك تسالين امك ابي تسالين خالك صقر
شذى/كيف؟!
ملاك /اسمعي
:::::::::::::…………………:::::::::::
تحياتي شغف
إضافة رد
راح ماقال الوداع 01:46 AM اليوم
رواية ريح المطر

للكاتبة( شغف)

ادعو (لوالدي بالرحمه والمغفره)
:
:
:
:
:
____________________________


&&/-البارت التاسع/-&&




ام صالح /حي الله العرسان
صقر/الله يحيك
ام مهند /شلون عروستنا
اميره /طيبه الحمدلله
هدى/عساك مبسوطه مع صقر
-صقر طالع فيها بنضره يسكتها-
اميره اصدمته نظرته فحاولت تجامل
اميره/صقر مافي مثله
ام صالح تبتسم/اي والله مافي مثل صقر
صقر يبتسم لامه/الله يخليك للي
ام صالح/ويخليك للي
ام مهند توقف /صقر بعد اذنك ابيك شوي
صقر طالعها حاس ان عندها شي بتقوله
صقر/طيب جاي
-راحت -
ام صالح تكلم اميره/اكلي من الحلا يامك
اميره تبتسم وتمد يدها للحلا /الله يحلي ايامك
—صقر قام وطلع —
شاف ام مهند جالسه بالصاله راح لها
صقر /شفيك؟!
ام منهد ترفع راسها وطالعه/يومك تبي تزوج ليش ملكت على البنت وظلمتها
صقر/اتوقع اني علمتكم عن السبب ومايحتاج اعيده
ام منهد /لاتعيده حفظناه
صقر/ومدامك حافظته ليش الكلام اللي ماله داعي
ام مهند توقف/بلاك ماشفت اللي شفته البارح
صقر/وش اللي شفتيه؟!
ام مهند بحزن /جت ترقص على عرسك
صقر /ملاك
ام مهند /اي ملاك وزيدك من الشعر بيت الكل يسال عنها واهل العروس طارو فيها
صقر /وعرفو انها ملكه
ام مهند /لا طبعن صغيره وماحد يدري
صقر بغيره/وليش ماقلتم ان البنت ملكه
ام مهند /وهذا اللي هامك اقول جت ترقص بعرسك وامها سحبتها للبيت واليوم شذى تقول ان امها تقول انها تعبانه
صقر بخوف/ليش شفيها
ام مهند/والله مدري اخاف انها درت ونهارت
صقر/مردها بتدري
ام مهند /بس مو الوقت ذا
صقر /بالعكس ذا وقته
ام مهند/ انت ليش قاسي
صقر /الله خلقني كذا
ام مهند/الله يسحامك
صقر/مع السلامه

—راح وخلاها—
وهو طالع شاف شذى جايه تمشي
صقر/منوين جايه
شذى /من بيت عمتي نهيل
صقر /انتي كبيره لاشوفك طالعه
شذى/رحت لملاك تبيني
صقر بهتمام /وش تبي ملاك
شذى /تبيني اسالك
صقر يرفع حاجبه/تساليني
شذى بحزن /اي
صقر يطالع شذى الحزينه/وش عنه تسالين
شذى برئه حزينه/تقول انك معرس عليها
صقر/هي قالت كذا
شذى /اي وتقول بطلقها وتصير مطلقه زي استاذه عبير
صقر عصب /ومنو قال لها بطلقها
شذى /مدري بس تقول انها بتاخذ واحد كبرها
مو….سكتت…
صقر/كملي؟!
شذى بخوف /كبر خالك صقر الشايب
صقر تقدم لها ونحنى وقرب وجهه من شذى
صقر/قولي لها يقول الشايب لاكبرتي بتنامين بحظه
شذى مصدومه/اقول لها كذا
صقر يبتسم/اي بالحرف الواحد

—وراح وخلاها مصدومه—

رجعت شذى تركض لبيت عمتها
ودخلت
نهيل /وش رجعك
شذى /هاه
نهيل /شفيك
شذى /ابي اكلم ملاكً
نهيل /روحي لها بالغرفهً
راحت شذى ودخلت عليها شافت عندها امل
شذى /ملاك ابيك شوي
ملاك/تعالي
شذى تاشر على امل :
ملاك فهمت/امل اذلفي برا
امل /وش اذلفي عيب
ملاك/خلاص روحي
امل راحت معصبه
ملاك/تعالي شفيك رجعتي
شذى/جبت لك رساله من خالي صقر
ملاك مصدومه/مسرع
شذى /سالته لك وجيت
ملاك. بشك/انتي تكذبين علي تحسبيني غبيه
شذى/انا يوم رحت لقيته برا طالع وعلمته وجيت اعلمك
ملاك/طيب شقال
شذى حكت لملاك كلام اللي قاله صقر بالحرف الواحد
ملاك مصدومه /هو قال كذا؟!
شذى/اي والله
ملاك /قليل ادب خالك
شذى تضحك/يوووه ي ملاك ليتني اخذ واحد زيه
ملاك برئه /لا انا وانتي بناخذ خوان
شذى/مايصير اخوه يطلع خالي
ملاك/ي حيوانه ماراح اخذ خالك
شذى/يعني يطلقك
ملاك/اي وغصبن عليه وتشوفين
شذى سكتت وماتدري وش اللي ناويه تسوي ملاك
______________________________
(اليله زواج الشيخ فهد بن عقاب بن فهد)

اهلا هلا بضيوفنا والمسايير
اللي لنا مقدار جات وتعنت
يامرحباء مليون حبن وتقدير
يوصل نجومن في سماها تعلت
سحابتن تبرق وترعد من عصير
قبل العشاء ورياضها قد تملت

القصر فخم
والاستقبال افخم
الضيافه اافخم
والحظور افخم وافخم
كلهم شيوخ
والكل حاظر ويباركً
ابو ابراهيم يرحب /يهلا ارحبو ارحبو حي الله من جانا وتعنا لنا يالله تحيههم
ابوعبدالله /ياهلا ومرحبا ومسهلا اقلطو اقلطو

عبدالله وابراهيم قايمين بالعرس
وكل عيال القبيله مشاركينهم

مبروك ي شيخ فهد مبروك
منك المال ومنها العيال
الله يوفقك ويهنيك
فهد بالبشت الاسود اللي معطيه وسامه فوق وسامته
واقف ويستقبل ضيوفه فهد/الله يبارك فيكم وعقبالكم وعقبال عيالكم
_________________________________


عند الحريم الكل فرحان ويرقص ويبارك

الا ام ابراهيم ومريم وشوق
حتى حسنا تجامل وترحب
ام حسنا العجوز/كلوووووش مبروك ياام محمد وام ماهر
الجده صيته الفرحه مو سايعتها /الله يبارك فيكم يارب
وام ماهر بفرح/الله يبارك فيكم عقبال بناتكم
-مشاركتهم بفرحهم العجوز ام حسنا-
تبارك وترحب مع الجده صيته

شوق /بموت يومه بموت اخذت ولد عمي
ام ابراهيم /مرده لك وانا جدتك والله لاياخذك طال الزمن ولا قصر
شوق/بشوف العروس اللي بداها علي
مريم/عيو يدخلونا عليها بجاح الشيخ فهد حاطين حارسات عليها
ام ابراهيم /ماهي باحسن منك ي شوق ارتاحي

بالجهه الثانيه)

حسنا /كنت خايفه من شوق بنت عمك تاخذه منك وراح للغريبه
نوف/مافي نصيب يومه رزقها
حسنا /مرده لك ي بنت عمه
نوف /اذا للي نصيب معه باخذه
اام حسنا/انتي وش تقولين ي بنت
حسنا/يومه بنت عمه اولى فيه
ام حسنا/يمك نصيب ولا ابو عقاب كلن
يتمناه لاكن ماهو مكتوب ونوف يجيها رزقها
حسنا/ ان شاءالله

________________________________
-؛عند العروس ؛-
جالسه مثل الاميره المثيره
على الكوشه بجناح الشيخ فهد
مهره بخوف/يارب يارب
دخلت ام ماهر عليها
ام ماهر بدموع/ياربي يوفقك ويسعدك ي بنتي
مهره /يومه خايفه قلبي بيوقف
ام ماهر تقرب منها وتقرا عليها/يامك اقري وستغفري عشان ربي يهدي قلبك ويريحه
مهره جلست تقرا وتستغفر
(انتهى الزوج وقت الزفه)

ام ابراهيم/ بزفه ي عمه معكم
الجده صيته /هو قايل مابي الا انتي وامها ولاحد يدخل
ام ابراهيم /وليش طيب
الجده صيته /لاشفتي انشديه
وراحت وخلتها بقهرها وتوعد بفهد

فهد دخل وسلم على جدته وعلى ام مهره
الجده صيته تبكي وتمسح دموعها /الف مبروك يامك منك المال ومنها العيال
فهد يحب راسها /الله يبارك فيك يومه
ام ماهر /مبروك ي ابو عقاب الله يسعدكم
فهد/الله يبارك فيك

تقدم ومد يده لها

وانصدم بجمالها الطاغي مافكر يتزوج ويوم تزوج ياخذ وحده زايده بجمالها زايده بانوثتها خاف على نفسه وعلى رجولته وهيبته مايبي شي يضعفه

مهره عليها الفستان الابيض ماسك لتحت الركبه ومنفوخ موضح ملامح جسمها ونوثتها وشعرها مسرحته بطوله وحاطه مكياج مناسب لملامحها وانوثتها وبياضها والرموش الطويله العين العسليه الخدود المليانه مع المعه وابلشر وردي فاتح
والفم المليان مرسوم بروج وردي فاتح

قرب وجلس قريب منها على الكوشه اللي بصاله الجناح. مفتوحه على غرفة النوم
الجده صيته /يلا ام ماهر نخليهم
ام ماهر/يلا
وقبل لاتطلع قربت من اذن مهره وهمست فيها
وفهد يطالع فيها يحاول يسمع وش تقول بس لالاسف ماسمع شي

اخذت الجده صيته وطلعن
::

فهد يطالع فيها ماوده يشيل عينه منها بس مايبي يوضح لها نظرات العجاب هيبته ورجولته ماتسمح له حاول يبعد نظره عنها ورجع يطالع فيها.
وهي منزله راسها وتفرك يدينها اللي بحظنها

فهد /احم مهره
مهره منزله راسه /……….
فهد يرفع راسها بيده وطالعها من قريب وضاع كل الكلام اللي بيقوله من شاف عيونها ولا فمها المليان ولا خشمها ولا خدودها
فهد هاذي تفاحه ولا ادميه
فهد يبعد يده من ذقنها ويحطها ع راسها/ اللهم إني أسألك خيرها و خير ما جَبَلْتها عليه ، و أعوذ بك من شرها و شر ما جَبَلْتها عليه
فهد/قومي بدلي وتوضي بنصلي
قام وراح الحمام وهي دخلت غرفة التبديل وبدلت ملابسها البست قميص ابيض ساتان ناعم ماسك على الجسم ومبين جسمها وانوثتها كثيرررر وتركت شعرها مفتوح طلعت وهو لابسه ثوب نوم كحلي انصدمت من وسامته وبياضه اللي واضح مع لون الكحلي وذقنه المرسوم ورموشه وحواجبه وسيم بمنى الكلمه وقفت متنحه فيه

فهد شوش فيها مصدوم كيف تطالع فيه كذا
فهد/شفيك
مهره انتبهت ونزلت راسها
قرب منها فهد/نصلي
تهز راسها ب ايه
صلى وهي وراه وسلم وهي لازالت ع سجادتها
قام وشال السجاده على الكنبه طالعها وشر لها تلحقه فهد /اذا صليتي الحقيني
وراح لسرير. اللي بالغرفة النوم المفتوحه على الصاله مهره هنيه عرفت انه وقت الجد عجزت لاتقوم من مكانها تجمدت
فهد جلس ع السرير وطالع فيها عرف انها خافت
فهد /مهره تعالي بسولف معك
مهره تقوم تشيل السجاده وتروح له تجلس لامه رجولها ومسنده ظهرها على السرير ع الطرف الثاني وهي منزل راسها فهد متسطح على السرير ومتكي على يده ويطالع فيها خاطره يقرب منها وخاطره يعفيها اليله متردد وبذات يشوف خوفها ورجفتها تجرئ وقترب منها
مهره رجف جسمها بخوف
سحبها مع يدها بحضنه وحضنها نايم على يده اليمين ومهره نايمه بحضنه وجهها على صدره اللي يصعد وينزل وتسمع صوت انفاسه عند اذنها
فهد يرفع وجهها وحط خشمه على خشمها وجبينه ع جبينها وشاف بعيونها دموع
فهد بحه/شفيك خايفه
مهره/تكفى
وسكتتت
فهد بصوت خافت ومبحوح/تكفى ويش
وحط عيونه بعيونها الناعسه ونزل عيونه على
شفايفها اللي ترجف
فهد فقد صبره وحط شافيه على شفايفها وباسها بعمق يحاول يروي عطشه
مهره هنيه ماقدرت تحمل قامت تبكي
فهد انصدم منها
بعد وجهها منها
فهد /لاتخافين ماراح اسوي فيك شي بس العرسان لازم تصبيره لين يتعودون ع بعض صح
مهره تطالعه بعيونها مصدومه من جرئته
ومن قربه لها مو قادره تنفس
فهد بخفوت/صح ولالا
مهره ساكته وتطالع بعيونه القريبه حيل من عيونها
رجع تكلم بهدووو فهد/خايفه للحين
مهره نزلت عيونها ونزلت دمعه على خدها المليان
فهد يمسح دمعتها بيده /اكلمك انا خايفه الحين ولالا
مهره بصوت مبحوح /اي خايفه
فهد حط شفايفه علي شفايفها بس هالمره بقسوه
مهره تبكي وتحاول تفك نفسها منه رافع يديها على السرير وحاط يديه على يديها وثبتها
وفقد الصيطره
على نفسه ولا استجاب لدموعها وترجيها
___________________________________
بيت ابو صالح


(بجناح صقر)

صقر/بكرا خليك جاهزه بنروح مشوار
اميره/نبي نسافر
صقر /لا السفر بعد يومين عندي كم شغله بخلصها وبعده نسافر
اميره/اجل وين
صقر /المستشفى
امير مصدومه/ليش سلامات
صقر قام وراح لسرير /بكرا تعرفين والحين تصبحين ع خير
اميره/وانت من اهل الخير
_______________________________
بيت نهيل

ملاك /يومه يومه
نهيل/وصمه هاه
ملاك/ابي عبايه الاستاذه تقول لاحد يداوم بدون عبايه انتم كبار
نهيل /طيب طيب بروح اشري لك انتي وامل
ملاك/انا بروح اختار
نهيل /يصير خيرر الحين روحي ذاكري
ملاك تجلس/ذاكرت وختمت الكتاب
نهيل تبتسم/شاطره عشان تخرجين وتصيرين مدرسه
ملاك بتكشيره/منو قال بصير مدرسه
نهيل/اجل وش بتصيرين
ملاك تبتسم ابتسامه جذابه/بصير طبيبه
نهيل/لاتحلمين يامك كثير
ملاك بصدمه/ليش؟!
نهيل/ماصقر ماخليك تدخلين طب
ملاك بعصبيه/وصقر وش دخله هااااه
نهيل مفجوعه/هو بيصير زوجك
ملاك توقف /مو بكيفه انا مابيه الشايب
وراحت ودخلت غرفتها
نهيل تبتسم /ياساتر. شايب مره وحده لو يسمعها انجلط الله يقوي بنيتي عليه اللي مايخاف ربه
________________________________


طلع من الحمام وهو لاف فوطه على جسمه
وفوطه بيده ينشف شعره
وشافها على حالها
لامه نفسها بسرير والغطاء عليها وتبكي

فهد قرب منها وجلس عندها
فهد /مهره امك مافهمتك
مهره تطالعه بخوف /……
فهد يقرب منها وهي تبعد عنه بخوف على ورا
قام معصب
فهد/ انا زوجك وذا اللي صار بيصير كل ليله فاهمه
مهره تحط راسها بين ركبها وتبكي
فهد تنهد وراح غرفة التبديل يلبس ملابسه
وهي قامت بسرعه وشالت ملابسها وراحت للحمام
وقفلت الباب عليها
طالعت نفسها بالمرايه اللي بالحمام وحطت
يدها ع رقبتها مصدومه من العلمات اللي عليها
مهره تبكي /مجنون مجنون
خذت شاوره وحطت مرطب ولبست روبها. وطلعت
وصدمت في واقف ينتضرها استحت من روبها حاولت ترجع للحمام بس وقفها صوته الثقيل
فهد /تعالي
مهره /…….
فهد/قلت لك تعالي
مهره تقرب منه بخطوات بطيئه
فهد بيده وحده سحبها على صدره
وصار وجهه قريب من وجهها
ونفاسه قريبه من انفاسها
فهد /مهره اللي صار اليوم مارح يتكرر الا برضاك
مهره منزله راسها وعيونها بالارض/…….
فهد /روحي البسي وتعالي نامي
مهره ماصدقت تبعد منه راحت غرفة التبديل
وقفت ورا الباب بعد ماقفلته تاخذ نفس
لبست لها بجامه ستان عنابيه ناعمه وجففت شعرها واصلا مو محتاج تجفيف ناعم وماحطت شي خلت وجهها الجميل بطبيعته وطلعت
كان نايم ع السرير وحاط يده فوق جبينه ويوم شافها طلعت رفع عيونه يطالع فيها توت ولا فراوله ولا تفاحه ولا وش يشبها فيه
وقفت خافت من نظراته
فهد فهم عليها/تعالي نامي
مهره تطالع الكنبه/بنام هنيه
فهد بعصبيه /اذا قلت لك تعالي تجين وانتي ساكته
مهره تخرعت وراحت له جلست على اخر السرير
فهد فتح لها ذراعه
فهد /تعالي
مهره بدموع/لا تكفى
فهد/لاتخافين ابيك تنامين بس
مهره بترجى /تكفى
فهد حاول يمسك نفسه لايعصب/ طيب نامي

-نام وعطاها ظهره-

مهره نامت على اخر السرير وكل شوي تطالع فيه خايفه يهجم عليها لاكن ارتاحت يوم سمعت انفاسه نام ……




تحياتي شغف

 
 

 

عرض البوم صور راح ماقال الوداع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية