كاتب الموضوع :
لولوھ بنت عبدالله،
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايـة كمـا رحيـل سهيـل،, لـ لولوه بنت عبدالله (بـ حلة جديدة-2020م) الفصلين 10 &
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن |
سلامٌ من الله ورحمة ..
الفصل 12
﴿ فمَا ظنكم برب العالمين ﴾🍃 هُنا الأمل ، هُنا الأمان ، هُنا الرحمة.
أول شيء يحتاج اتكلم عن ابداعش والا ما يحتاج ؟ من ناحيتي اشوفه ما يحتاج لأنش تعرفين وش كثر مغرمة بقلمش و ابداعش و كل المشاعر اللي توصلني من كتاباتش البسيطة قبل العميقة .. لا خلينا منش ولا من ابداعش 💜🍃
ثاني شيء .. نبدا بالأبطال بالتدريج عشان ما يطير كل الكلام لأني ناسية كيف تكون التعليقات الطويلة صراحة🤭
سارة .. مليون علامة استفهام عليها ..
" طفولتها لم تكن طبيعية
مراهقتها لم تكن عادية
فتاة مثلها كان يجب ان تنال شهادة الثانوية منذ سنين .... لكن للحياة دروب اخرى
والاكيد انها سلكت احلك الدروب عتمةً وفظاعةً !
بـ نصف روح .. بـ نصف قلب .. بـ نصف وجه !
وياللسخرية ! بـ نصف اسم كذلك
رأت غيمة سوداء من خلف النافذة حفزتها على إلقاء الشعر الحزين
تنهدت بـ مرارة ... ممن اخذت محبة الشعر يا ترى ؟!
هل من ابيها او امها ؟
ربما من جدها
عمها ان وجد
او خالها !"
اللي واضح انها ما تعرف اي من قرايبها .. لا عم ولا خال ولا جد .. و حياتها مؤلمة بسبب الرجال اللي قد دخلوا حياتها سواءً ابوها او منصور و الله اعلم مين عاد باقي آذاها بطفولتها و مراهقتها ..
نصف روح و نصف قلب و نصف اسم .. نصف اسم وقفت عندها افكر وش يعني .. و ليش لما قالها خوليان انه اللي قتل ابوها ما صدقته ؟؟
،
حرابة & غابش
"اخذت تتأمله بعيناها الثاقبتان
وتشعر بغرابةٍ ما تداهمها
رفعت حاجباً ونادت بصوت حازم خفيض: غابش
اقترب وهو يقول رافعاً حاجباه للأعلى: هاا
اشرت له ليقترب: تعال
ابتلع ريقه بصعوبة ثم قال بعفوية: والله ما سويت شي
كررت امرها بصرامة: تعال غابش
اقترب وهو يقول بصوت غليظ فظ: هاا شو تبين !!
وضعت يدها خلف رقبته وقربت رأسه منها بقوة
بالأحرى
انزلت عنقه حتى صار وجهه مقابل وجهها
لم تدرك انها قصيرة القامة حتى التقت بهذا الشاب غريب الاطوار .. رغم انها تمتلك طول طبيعي ومتعارف عليه عند اغلب الفتيات في البلدان الخليجية والعربية
اخذت تحدق به بشكل يوتر الاعصاب
لتهتف بهمس ذئبي: غابش
صاح بخشونة كادت تسبب لها عاهة في اذنها: هاااااااااااه
فـ زمجرت من بين اسنانها مصدومة: لا تزاعق
تجاهلها وهو يصيح بغضب: شو تبييين
قالت بعينان متسعتان: ليش الزعيق !!
: لانج تزيغييييييين
انخرست الكلمات في ثغره وقد لاحظت هلعاً غريباً بين تقاطيع وجهه الأسمر
نظرته أصبحت زائغة مرعوبة ..... حتى قدميه تترجعان للوراء من غير ان يشعر
تبا حرابة
مالذي تفعلينه بحق الله
أتزوجتي المسكين لترعبيه ام لترعَيه ؟
اوف
متى تتركين حرابة العسكرية ولو لدقائق معدودة يا ابنة ليث !"
كل ما قريت الموقف اضحك 😂😂😂😂😂😂 حالتهم تنطبق عليها المضحك المبكي .. غابنتني حركتهم و خديعتهم لحرابة و بنفس الوقت مستمتعة بالوجه الثاني اللي يخرجه غابش من حرابه 🤭
"ليقترب من حدود ثغرها ..... ويقول من بين اسنانه مغتاظاً تواقاً كي لا يسمعه احد:
كل ما اشوووفج آنس فوادي بيظهر من مكاااانه
متى بنكووون رواحنااا في حجرة وحدددده ؟!!"
مدري ليش توجعني ردود غابش اللي كذا .. اقعد اتساءل هل فعلًا يقصد هالكلام و ان بقلبه مشاعر لحرابة او مجرد غريزة طبيعية ؟؟ مع ان وضعهم يندرج تحت كل شيء الا انه يكون طبيعي ..
،
ربيّع & روزه
" دوماً كان سبب بكاءها ..... دوماً وابداً
حتى بكاءها المثقل بالفاجعة قبل خمسة عشر سنة .... كان هو السبب فيه "
يا ترى وش سويت قبل 15 سنة يا ربيع 😕😕😕
هل انت سبب كره روزه لسهيل ؟؟ او انها شافت عليه شيء ؟؟ او سمعت منه شيء ؟؟ لأن كرهها وحقدها على سهيل مش طبيعي ..
و السؤال اللي ماني لاقية له جواب .. ليه صياح ما عاقب ربيع على شربه للخمر زي ماعاقب سهيل ؟؟ طبعًا الجرايم اكيد تختلف بين الاثنين بس كلهن من الكبائر .. فـ هل صياح بداخله يقول دام سهيل راح ماعاد يهم من بقى او كيف ؟؟ والا ماعاد تهمه سمعته مثلًا ؟؟ ليش اكتفى بإنه يوقف مع روزه و يمنع ربيع عنها و ما وقف فعلًا وقفة صارمة لربيع وهو يعرف عن علومه الشينة ؟؟ وبعدها يأمر روزه ترجع مع ربيع ؟؟
ما اقول الا عسى صياح و ان خرف ما ينسى سهيل لين قبره ..
،
ليلة قتل سهيل
"
قال جابر بلهفة: نباك بس تحلف على المصحف
جوهر باعتراض مستنكر: لاااااااا
قالوا للحرامي احلف قال ياني الفري
والناس احلفوا في المصاحف انه هووو اللي مسوي البلاوي في عيالهمممم !!!
على جيه نحن بنصدق منووو وبنجذّب منووووو !!!!
رمق سهيل جوهر بنظرة معتمة غامضة .... ثم قال: ما بحط ايدي على كتاب الله عسب احلف على حاية وصخة شرات هاي"
سهيل يحزن .. كان يبغى جده يوثق فيه و يصدقه عشان كذا قال محد يسألني غيره .. واللي انا مستغربة منه موضوع الصور .. كيف وصلت لهم ؟؟ مين صورها ؟؟ و العايلات هذول كيف حلفوا انه سهيل اذا هو بنفسه قال ما اعرفهم ؟؟ هل اللي اعتدى عليهم قالهم اسمه سهيل او كيف ؟؟ + الصور ايش كان فيها بالضبط 🙂
جوهر حقده على سهيل غريب + نظرات سهيل الغامضة المعتمة لجوهر و بعدها كلامه و كأنه يدقه بالحكي 😅
اعتقد ان جوهر هو اللي طلع لمنصور بالوادي .. كمان سؤاله لمنصور وينه وينه هو كان يسأل عن صياح والا سهيل ؟؟
" لمح من النافذة القابعة على يمينه .... امرأة تقترب من المجلس بخطوات سريعة متخبطة
بلمح البصر ولكي لا يلمحها احد من الرجال .... كان يسرع الخطى باتجاه باب المجلس ويغلقه بظهره
مرتعب .. خائف ... مضطرب
ارهف السمع قليلاً ... فـ ميّز صوت ريسه وهي تحاول جر المرأة من ذراعها
حتى اختفى صوتها وصوت الأخرى ...
امه ريسه ما زالت هنا ! "
مييييييين هالمرة اللي جات و ما يبغاها سهيل تدخل ؟؟ وليش ريسه تسحبها ؟؟ مستحيل تكون نورة طبعًا لان نورة ماعرفت وش بيسوون بسهيل الا بعدين لما جهزوا كل شيء .. ليش كانت متخبطة .. مين تكون اصلًا ؟؟ هل هي زوجة ابو سهيل و ام ارنود 😂😂😂😂😂
" شعر بـ الدم المسال من جبينه جراء الضرب المبرح ... قبل ان يقترب عمه من اذنه ويهمس بفحيحٍ كالأفعى:
قول اعتررررف .... اعترف قبل لا احرق اخر ما تبقى من الدم مبينا ..... وافضح ابوووك
جحظت عيناه رعباً
ابـــاه ..
يا ويلات الروح ! ...... هل يعلم عمه بأمر ابيه احمد !
لكن ....... لكن كيف !!
كرر وعيده الشيطاني على اذنه: اعترف يا سهيل .... ولا والله بتكلم وما عليه من حد ... جهنم تحرقك وتحرق ابوووك "
اعووووذ بالله وش ذا الحقد اللي بقلب شاهين على سهيل و ابوه !! يمه كش جسمي من كمية الحقد اللي وصلتني .. شاهين حقيييير جدًا جدًا جدًا .. اخيه من عزوة جعل كل عزوه مثله و شرواه ينقرضون ..
" صفعه صفعةً لن ينساها .. صفعةً ظالمة .. والظلم سوط من نار لا يترك صاحبه ... ابداً "
اممممم قلتي لن ينساها .. يعني عاد سهيل حي .. لأن لو مات كان قلتي لم ينساها .. اووكي عارفة موب منطقي بس كيفي اسوي احلل الكلمات و الاحرف و ما بين الاسطر 😂😇
"اكمل شاهين هامساً من بين اسنانه وعيناه تبثان جنوناً غريباً:
اعتررف ..... اعترررف وصدقني اللي صار بيتم مبيناااا ..... حتى روووزه ما بتعرررف
لقط اسمها من بين انفاسه المتلاحقة
روزه .... زهرته الفواحة
ارتعش فكه ..... لم يكن ينقصه ذكر روزه والآن بالذات
هل عذابه سيتضاعف أكثر من هذا !"
شاهين يقول اللي صار بيبقى امبينا !! وشهو اللي صار بالضبط ؟؟ هل يقصد اعترافه المفترض او شيء ثاني ؟؟
و سهيل يقول بتزيد عذاباته اكثر من كذا .. هل بسبب موقف قد صار بينه و بين روزه او كيف ؟؟ وليش الآن و بالذات موب ناقص ذكر روزه ؟؟؟ اسرااااار اسرااار ابغى اعرفهن كلهن حاااليًا .. مافيني صبر 😭😭💔💔
و اخيرًا ..
"كل دعاء مُجَاب، كان اليقين سابِقه"
ادعوا بكل مافي قلوبكم .. تقبل الله 💜🍃
دمتم بود 💜
|
مسا الحب شوش الحب
استوقفني شي
قلتي اعوذ بالله شو كمية الحقد اللي ف قلب شاهين
انتي تعرفين اني وانا اكتب هالحوار صرت رسمي "شاهين" عشان اوصل لكم بس حقده وغله وكرهه !!!!!! ههههههههههههههههههههههه
شي ثاني
قلتي قلبج اوجعج ع حرابة
من اي ناحية ؟
شفقة عطف ؟
حزن ع حالها بعد كشفها للمؤامرة .؟
او حزن ع حال غابش
او حيرة
ممممممممممممممممممم انا اللي احترت
هههههههه
|