كاتب الموضوع :
كلارينت
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني
بسم الله الرحمن الرحيم
،
"ربِّ ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق
وإجعل لي من لَدُنك سُلطانًا نصيرا"
،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارت ونزززل كرمال تفاعلكم الحُلوو
"البـارت السادس "
رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني/بقلمي .
،
أريدها وحدي .. فلا يدّعي
غيري هواها .. تلك أطواري
أريدُ أن أطوي عليها يدي
من ريبتي .. من فرط إيثاري
أحبها وحدي .. وما ضرني
أن تنقل النجومُ أخباري
فيشربُ الصباحُ أنوارها
ويشربُ الغروبُ أنواري
*نزار قبّاني .
،
*
ابو شموخ نزل راسه وسكت وناظر بعُمر ثم ببنته : شموخ
بنتي عُِمر تقدم لك وانا وافقت عليه ويبيك هالحين
تروحيين معه ..
شموخ بصدمه تناظر ابوها : شلووون ؟
دخلت عليهم ام شموخ بعد ما وصلها براءة بنتها ،
جايه تنقذ بنتها من عُمر راعي الحريم وحاطه الطرحه
على راسها وتناظر عُمر من فوق لتحت
وتسحب شموخ عندهاوقالت بنبرة حادة: يخسسي* والله ماراح*
ياخذها يا ناصر بنتي مستحيل شموخ توافق علييه
ابو شموخ انصدم من دخولها المفاجأ ، جاء بيتكلم
عُمر اشر بحركة سريعة محد انتبه لها لأحد رجاله يسجل الحوار
بينهم عشان يكون لصالحه ومحد له كلمه عليه او يستخدم ضِده
ان شموخ براضها بتوافق عليه ..
قاطعه عُمر بهدوء وبخبث يناظر بأم شموخ ثم بشموخ: معك حق يا
خاله انا ما اخذ البنت الا بموافقتها وراضها هي ..
ثم ناظر شموخ المصدومه منه قال : شموخ هل تبقليني انا
عُمر بن عبد العزيز الـ .... كزوج لك ، برضاك دون ضغط من
الاهلاو اي ظروف كانت وانتِ بكامل قواك العقليه والجسديه؟!
ابو شموخ صدمه عُمر اكثر "هذا وش بلاه "وشافها فرصه كبيره
له وابتسم "شموخ اكييد بترفضه وماراح تتزوجه "
التفت لشموخ ينتظر ردها بثقه : هاه يا بنتي سمعتي الرجل
وش يقول هل تقبلين فيه كزوج لك واحد مثل عُمر ؟
عُمر ما اعجبه كلام ابو شموخ وواضح عليه مايبي شموخ
توافق ومتوقع رد بنته الرفض ،عُمر بثقه يناظر بشموخ
ام شموخ : وش تقووول انت يا ناصر انهببلت
شموخ اكييد ماهي مواافقه بنتي واعرفها مستحيل تقبل بهالرجل
مايحتاج ناخذ رايها احنا ادرى بمصلحتها
ابو شموخ كأنه يطمن زوجته بنظرة ،هي فهمت عليه
وطمنها اكثر ..
شموخ بلحظة صمت وكلهم ينتظرون ردها وتتذكر كلام امها
وابوها وكانت تترجاهم يصدقونها لكن كلهم كذبوها وهالشي
قهرها وخذلها وكسرها ، ثم جاء عُمراللي تشوفه فارس احلامها
انقذها وطلّع براءتها* قدام اهلها اللي ماصدقوا بنتهم
عُمر جاي يستر عليها عقب الفضيحه ويلتقى الرفض من
الأم ،شموخ شافتها فرصه* كبيره لها ،انها توافق عليه وتعاند
اهلها* بعد ظلمهم لها وبنفس الوقت لو جاء عُمر خطبها مثل
ماخططت قبل راح يلاقي* الرفض والطرد من البيت لأن ابوها
مستحيل يقبل واحد مثله
لكن تشوفها فرصه ان ابوها منحرج من عُمر ومايقدر يرد
له طلب ،شموخ نزلت يد أمها بهدوء ،راحت لعُمر ومسكت يده
وبجراءه منها قالت : انا موافقه عليه برضاي انا
شموخ بنت ناصر الـ ،وبكامل قواي العقليه والجسديه ومن دون
ضغط داخلي او خارجي
ام شموخ حطت يدها على فمها بصدمه : انتِ صاحييه يا بنتي
تعرفين وش هالرجل يكون ؟!
شموخ بحده : ايه اعرفه ياماما جاي يسترني عقب اللي سواه
طارق النذل ،وطلع برائتي بعد ما ظلمتوني انتم وانا راضيه
فيه كزوج لي ..
ام شموخ انصدمت من كلام بنتها : ياويلي بنتي انجننت
ماهيب صاااحيه يا بنتي هذا بكرا يـ...
قاطعتها شموخ : ماااما خلاص انا راااضييه
عُمر ساكت يشوف المسرحيه اللي خطط لها وصار مثل مايبي
بالذات عناد شموخ لأهلها "والله مانتي هينه يا بنت ناصر"
ابو شموخ انقههر من بنته ، شاف عُمر مبسوط اللي قدر يكسب
شموخ لصفه ضِد امها* وحس نفسه انحشر اكثر وخيبت
ظنّه شموخ بردها الصادم وحس نفسه مجبور
يهني النقاش وتذكر كلام بنته انها تختار اللي تبيه: خلااص يا ام
شموخ هذي رغبة البنت مالك حق ترفضين
ام شموخ تبكي وتترجاه : انت ابوها تقدر ترفض يا نااصر
اررفض
ابو شموخ بعدها عنه : خلاص هذا نصيبها يا نورة رضت فيه
وانت يا عُمر خذ حرمتك وتوكل
عُمر اخفى ابتسامة وبثقه قهرت ام شموخ : راح احطها بعيوني يا
خالتي لا تشيلين هم بنتك بالحفظ والصون
ام شموخ انهارت تبكي ،عارفه مصير بنتها بترجع لها
بس مطلّقه ومكسوره وذليله :حسبي الله والنعم الوكيل..
ابو شموخ اخذ بنته برا المجلس وترك ام شموخ وغِيْد اللي دخلت
بعد ما طلعوا حرّاس عُمر : لييش مارفضتي والله يا خالني
راح يطلقها شمووخ غبيه راحت النار برجولها
ام شموخ : اااه ياخسارة تعبي على بنتي حسبي الله عليك
يا ابو شموخ وحسبي الله عليك يا عُمر على كثر الحريم
مالقييت تحط عيينك على بنتي ...!!
غِيْد تمسح دمعتها : استهدي بالله يا خالتي الحمد لله ان بنتك
بريئة وان اخذت عُمر فهو راح يسترها ويسكت حلوق الناس
عنها مو تبينها تتزوج
ام شموخ : وش قاعده تقولييين انتِ ، تتزوج عمرراللي* بيطلقها
وش تستفيد من زواجتهم غير الطلااق
ام شموخ انهارت : يااحسرتي على بنتي بسس حسبي الله
عليك يا عُمر ...
غِيٌد حست انها زادت الطين بلّه وفضلت السكوت
ومواساة خالتها
*
،
*
عند بوابة القصر قسم الرجال*
عُمر : بإذن الله ياعمي بكرا الصباح راح يجي
المأذون الشرعي يملك لنا ،وان تبي الشموخ حفلة انا تحت امرها
ابو شموخ : ان شاء الله عسى الله يوفقكم والحفلة ياليت تكون
عائلية في بيتك ولا بيتنا اللي يريحكم
عُمر ابتسم بإنتصار : آميين ، كل شي بوقته ياعمي مافيه عجله
بالحفلة ،يلا عن اذنك يا عمي في امان الله...
ابو شموخ : في آمان الله ...
شموخ واقفه بجنب عُمر وملبسها بشته وقلبها ينبض بقوة
وهي بقربه* غمّضت عيونها تحس روحها بحلم ..
ثم ودعت ابوها ،ماقدرت تمسك نفسها وبكت: مع السلامة
بابا* راح اشتاااق لك
ابو شموخ ضمّها وودعها مسح دمعتها : في حفظ الله يا بنتي
وانتِ قريبه* منا متى ما بغيتي حياكِ بأي وقت يا بنتي عسى الله
يسعدك ويوفقك
شموخ تمسح دمعتها وبثقه : آميين يا بابا مع السلامة ووصل
سلامي لماما وغِيْد ولا تشيل همي انا اكيد بكون بخير مع عُمر
عُمر رفع حاجبه بإعجاب من ثقتها فيه ..!
ابو شموخ ودعها بقلب مقهور على بنته لكن هذا نصيبها
وبنفس الوقت ،كانت همّ بالنسبة له ،يبي يزوجها بأسرع وقت
لكن ماتوقع ان الأمور راح تسوء اكثر وجاء من يتبلى عليها
والناس ماصدقت تتكلم بعرض بنته ووصل له كلام* عنها
يشيّب الراس من بعض الزملاء* والأقارب
وماتوقع عُمر الغريب بالنسبة له، هو من ساعده ووقف معه
بعكس اقاربه ماصدقوا بنته تطيح سمعتها ، حس بالخذلان
منهماطلق تنهيده طويله : الحمد لله على كل حاال
ثم دخل لقصره متجاهل ام شموخ اللي تترجاه يرجعها
دخل المصعد وقفل بوجهها رايح لغرفة الضيوف
ينام فيها ماله خلق يقابل صراخ نورة وتشكيها
،
*
عُمر ركب شموخ بسيارته الرولز رويس
وقفل الباب تلقائي ، شموخ بحكم دراستها بالخارج
وإختلاطها مع العالم شخصيتها جَريئه شوي لكن بحدود
كانت شموخ سرحانه تحس بنفسها بحلم
ماهي مستوعبة الاحداث اللي صارت لها هاليومين
امس كانت بالحفلة شافته واليوم جاء فارس احلامها ينقذها
من الفضيحه والتهمه اللي سواها طارق وشوهه سمعتها
بشكل ما توقعته ابدًا ولا خططت له ،كانت تبي امه
او وحدة من خطاباته تخطبها ، ماتوقعت ردة فعل اهلها
الرفض لعُمر بالذات امها شلون انجننت لما تقدم لبنتها
شموخ استغلت الفُرصه منها عناد لأمها وابوها ومنه تتزوج
عُمر اللي فاق كل توقعاتها بلقاءه والزواج منه بهالطريقة
ابتسمت لا إرادي بزواجها من عُمر تحقق بشكل غير متوقع
شموخ عيونها تتأمل اشكال وتصاميم القصور بالحيّ الراقي
اللي هي فيه.. قطع حبل افكارها عُمر
لما فتح الثلاجة وسكب كاس ماء بارد قدّمه لشموخ وعيونه
على ابتسامتها الساحرة ،ومستغرب شلون وحده مثل شموخ
ترضى فيه !* قال بنفسه "اكيد عناد لأهلك بعد ما ظلموك وافقتي
علي ،مثل ماخططت له وتوقعته صار "بإبتسامه
وبنبرة هاديه مد لها الكاس : سمي اكيد انك عطشانه
شموخ انتبهت له ثم ناظرت يده ومدت يدها ترتجف حاولت تتماسك
بس ماهي قادره وانكب الماء على التي شيرت*
قمطت* من مكانها وبعصبيه: وجع شوف شلون
سويت ببللتني
عُمر ضحك وبخبث : ههههههه بسم الله عليك موب انا هذي يدك
اللي ترتجف كان قلتيلي اشربك بيدي
شموخ بغيض : ماتشوف يدي والمفروض تعطيني علبة
مويه موب كوب جايبه لي اشرب وانا بذا الحالة...
عُمر اخذ المناديل ومد لها تسمح التي شيرت: خذي امسحي
لا يجيك برد وابلش فيك عاد
شموخ سحبته من يده ،تجفف التي شيرت وبتأفف : اووف ما
اخذت ملابسي شلون بنام كذا ؟!!
عُمر مانزل عيونه ومبتسم على حلطمتها : اغراضك بتوصل
بكرا وصيت المشرفة تجيبها ، اذا تبينها الحين عادي
ماعندي مشكلة اعطيهم خبر
شموخ تناظر الساعة وبرحمه : لا حرام هذا وقت نومهم خل
ينامون مابي ازعجهم
عُمر سند نفسه وبخبث : اوكي براحتك فيه ملابس* نسائيه عندي
بأحد الغُرف* اذا تبين تلبسينهم ماعندي مشكلة
شموخ ناظرت فيه بحقد : تبيني البس من ملابس حريمك
لا حبيبي انام بلبسي ابرك لي من صدقاتك على حريمك
عُمر كتم ضحكته وبنبره هاديه: بكييفك نامي* بلبسك خذي راحتك
حبيبتي هذا قرارك
شموخ مغصها بطنها من هالكلمه "وجع مايستحي ايه متعود
متعود راعي الحريم على هالكلمة" صدت عنه واكتفت بالسكوت
،
وصلت سيارتهم لبوابة القصر الملكية وفتح لهم أحد الحرّاس
البوابة الخارجية، شموخ قد شافت القصر لكن مو بالكامل
كان كبير وشرح ووصلت لبوابة رئيسية داخلبه غير عن البوابة
اللي دخلتها بحفلة بنت اخت عُمر الاميره هنوف ..
فتحت باب السيارة تِلقائي ونزل ونزلت شموخ وراه
وعيونها تتأمل بالمكان أعجبها اشبهه بقصور أوروبا الملكيه
لكن هذا شبابيك طويله جدًا ،اعجبها التصميم
لأن نور الشمس ياخذ مساحه اكبر وذكرها بتصميم غُرفتها
عُمر التفتت لها وبأمر: شموخ امشي
شموخ انتبهت على نفسها : جاايه
شموخ دخلت تحس برهبه في المكان والخدم صافين على اليمين
والطباخين يسار " وش هالعالم " حست روحها
ملكة وهي تشمي بينهم وعليها البشت حق عُمر
عُمر اشر لهم يرون لطاولة الطعام الكبيره اللي تضم18 كُرسي
وقف عُمر بالنص وعلى يمينه شموخ اللي تتأمل المكان
قصر ملكي من الآخر ، اخذت نفس عميق تخفف من توترها
عُمر بهيبته المُعتادة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل رد :* وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عُمر وزع نظره على الجميع يتأكد ان الكل مُنصت له
ثم أشر على شموخ : اعرفكم على سيدة هذا القصر
زوجتي السيدة شموخ ..
شموخ والأنظار عليها حست بإحراج وبهمس : حسستني
اميرة ..
عُمر سمعها وتجاهلها ثم اكمل : هي صاحبة هالمكان واحترامكم
لها يعني احترامكم لي ، كلمتها هي اللي تمشي محد له كلمة
عليها واللي يعصي كلامي يعرف عقابه زين
الكل : ان شاء الله طويل العمر ..
عُمرنادى على المشرفة ، ثم اشر للباقي ينصرفون: روحي
لمكتبي* وانتظريني هناك..
شموخ تتأمل بعُمر "والله هيبته تذببح " شافت عُمر لف
نزلت عيونها ، عُمر قرب لعندها ورفع ذقنها : فتحي عيونك
شموخ مغمّضه : ماراح افتحها
عُمر رفع حاجبه : ليش ؟!
شموخ بحياء : تعورني
عُمر : الله اكبر لهالدرجة شوفتك لي تعورني
شموخ انحرجت وبعدت يده : لا تعورني عشاني مانمت بدري
عُمر يناظر بالساعة : ماشاء الله نومك نوم دجاج
شموخ : ايه الحمد لله نومي نوم دجاج ، وبنام الحين
عُمر ابتسم وبقصد: زين وحده نومها طبيعي موب مثل غيرك
شموخ فهمت عليه وتجاهلة رده ومشت قدامه : وين غرفتي بنام
عُمر ابتسمت ثم مسك يدها : تعالي اوريك غرفتك
شموخ مشت وراه وتتأمل طوله وعضلاته ويدها النتفه
بيده الكبيره اللي بارزه عروقه ، صدت عيونها عنه ماتبيه يحس
انها تتأمل فيه، دخل المصعد وهي قدامه ، حاسه نفسها يضيق
وتناظر رقم الأدوار تنتظر متى يوقف ، عُمر قرب عندها اكثر
شموخ مغصها بطنها توترت اكثر عمّضت عيونها لما حست
انه نزل البشت على كتفها ..
* ،
الى هنا نتوقف
اذا شفت ردوودكم كثييره*تفاعل كبير راح انزل البارت
بأسرع وقت*
* "نهاية البارت"
|