كاتب الموضوع :
كلارينت
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني
بسم الله الرحمن الرحيم
،
"ربِّ ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق
وإجعل لي من لَدُنك سُلطانًا نصيرا"
،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للي يسألون عن موعد البارتز الى الآن مافيه وقت
مُحدد لكن بحاول انزل بأقرب وقت
واتمنى القى التفاعل منكم اكثر واكثر للنهاية
*
"البـارت الثاني "
رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني/بقلمي .
،*
لَمْ أُخَطِّطْ أَبداً* .. كي أدخلَ العِشْقَ ،
فتاريخي النِسائيُّ ..
قَضَاءٌ وَقَدَرْ .
كم تَفَاجأتُ بحُبِّ امرأةٍ
جَعَلَتْني وردةً ..
بعدما كنتُ حَجَرْ .
*نزار قبّاني.
،
مشت بخطوات سريعة على الممر المظلم ..
وطلعت برا القاعة ، صدمت بشخص ماكانت تتوقع
انها تصدم فييه ، رمشت بعينها : آسفه ما شفتك!
سِهام تناظر فيها من فوق لتحت : لا عادي حبيبتي حصل خير
شموخ ابتسمت عدلت وقفتها وعينها تتفحص عيون سِهام اللي
تحاول تخفي دمعتها ،تذكرت كلام غِيْد عنها "مجروحه ومكسورة
اكيد من عُمر"مدت يدها : معك شموخ بنت ناصر الـ..
سِهام بإبتسامه ساحره : حيّ الله شموخ المعروف لا يُعرف
تشرفت فيك معك سِهام الـ..
شموخ بإبتسامه: لي الشرف والله ،كيفك سِهام ؟
سِهام تدخل خِصله خلف اذنها : بخير الحمد لله انتِ كيفك بعد
الدراسه سمعت انكِ تخرجتي وبتقدمين عالدكتوراه
شموخ عوّرها قلبها من طاري الدكتوراه،لكن اخفت مشاعرها
وبثقه: ايه الحمد لله تخرجت ، ان شاء الله قريب ابدا احضر
سِهام "ياحليلك هذا وجهي ان ابوك رضى "بإبتسامه على
وجهها : الله يوفقك ومنها للاعلى يارب ، سمعت انك انخطبتي
شموخ : ايه كثيير انخطبت لكن شايله فِكرة الزواج من راسي
عشان دراستي ..
سِهام "ههه بكرا القاك عروس" : اي والله صح اهم شي دراستك
الزواج لاحقه عليه ..
شموخ ماحبت تسألها عن الزواج لأن سِهام تمر بمرحلة الإنفصال
العاطفي لِسه مشاعرها مجروحه : وانتِ ما كمّلتي دراستك ؟!
سِهام بلعت ريقها : لا وقفت ، باقي كم ترم وبكمّلهم ان شاء الله
شموخ : الله يوفقك يارب ..
سِهام تناظر ساعتها ثم صافت يد شموخ: يلا عن انذك وفرصه
سعيده اني صادفك
شموخ بإبتسامه : اذنك معك وانا اسعد حبيبتي
شموخ عيونها على سِهام الين اختفت ، راحت اخذت لها مشروب
بارد وجلست بأحد الجلسات بالحديقة حطت رجل على رجل ،
وفتحت جوالها تتأمل صورها ،كل صوره تقول الزين
عندي،ابتسمت برضىٰ على نفسها ، ولمحت غِيْد ،ما طوّلت داخل
مجرد مادخل العريس وجلس طلعت ، غِيْد : يووه فانك نص عمرك
يجنن تبارك الله احلى من الشايب حقك ..
تأففت شموخ بضجر : غِيْد حبيبتي عن الغلط ثاني مره اقولك
غِيْد اخذت كوب الماء تشرب : والله اني صادقه ،كبير قرب
يصك الأربعين وانتِ ناشبه فيه ، وشوفي على كثر الحريم اللي اخذهم ولا وحدة جاب منها ولد ،لو اني منك ماراح اخذه لو اخر
حبه ...
شموخ بضيق قامت: عن اذنك انا انتظرك بالسياره خلصي اللي
بيدك وتعالي..
غِيْد فتحت فمها : خيير على طول تزعلين ترى امزح معك
اقول اجلسي واقضبي ارضك..
شموخ تاخذ نفس : غِيْد اقولك قوومي راح يطوّلون للصبح
وانا قايله لأمي حفله وطلع زواج ، قومي لا نتأخر..
تركتها شموخ متجهه لقسم العبايات تاخذ عبايتها
غِيْد بتأفف : اوووف منك يا شموخ الله يعين اللي بياخذك
عزّ بتطلّعين عيونه ..
قامت غِيْد واخذت شنطتها و لحقت شموخ* **
،
بعد ما زّف بنت اخته الاميره هنوف وودعها
كان مستلقي على كرسي الإسترخاء بيده كوب قهوة امريكي ،
بمكتبه الخاص كان المكتب كبير وشرح يتميز بأرضية رُخاميه
ومكتب بكراسي خامتها جلد طبيعي فاخر بلون بُني فاتح* وطاوله
مُستطيله لون أسود عليها اوراق ومستندات عمله ، وضع كوب القهوة على جنب وقف بطوله الشامح وعضلاته المسترخية
عند* الشباك الزجاجي الكبيرالمُطل على واجهة القصر ،، ،وباله
مشغول ،يتذكر عيونها غيير عن باقي الحريم ،ودّه يعرفها من
تكون ،وبنفس الوقت على اعصابه يتمنى ان الخطابة التابعه له
اختارتها بعنايه ، بعد ما طلّق سِهام بعد فترة زواج طويله ،تعتبراطول فترة قضاها مع سِهام غير عن باقي زوجاته ،
قرر يدور على زوجة جديدة بعد مضي شهور من طلاقه ، سمع
صوت طق الباب التفت لجهة الباب ،دخل السكرتير : السلام عليكم
طال عمرك الخطابة ام مطلق حضرت،تسمح لها بالدخول ؟
عُمر مشى بهدوء لمكتبه وعيونه على الباب: وعليكم السلام
قولها تتفضل ..
دخلت ام مطلق بعد ما سلمت وجلست وبيدها الجهاز
سلمته لعُمر : طال عمرك هذي السيرة الذاتيه والمعلومات عن
وحدة اسمها شموخ بنت ناصر الـ
عُمر اخذ الجهاز من يدها وبدأ يقرأ بصمت وعنايه تامه
اول مره يشوف سيرة ذاتيه وصلته هالطول وبأكثر من صفحه
عن اسمها وعمرها ومستواها الدراسي والإجتماعي
والأسري ،وانجازاتها سفراتها و المؤتمرات اللي حضرتها
رفع حاجبه بإعجاب كبير، لهالمرأة الناجحه ،ساند ظهره على الكرسي ثم عدّل جلسته : فيه صور عنها ولا لا ؟!
ام مطلق اعطته الكاميرا : ايه طال عمرك هذي الصور صورتها
وحدة من عاملاتي ..
عمر اخذ الكاميرا من يدها وبفضول : عطيني اشوف
توسعت عيونه بدهشه أخفاها قدام أم مطلق، يتأمل تفاصيلها
ورفع حاجبه مستغرب: متأكده ان هذي شموخ ! ولا مودل ثانيه
ام مطلق : الا شموخ ومعروفه توها جايه من ابريطانيا ماخذه
الماجستير وبتكمل دكتوراه بعد ، حتى طويلة العمر ضيّفتها عندها
عمر عيونه على الكاميرا : اها
وقف على احد الصور وقرّب الزوم على عيونها بتدقيق
انصدم وقال بنفسه "نفس العيون اللي شفتها ! "
وابتسم ابتسامه غريبه ثم ناظر ام مطلق وسكت لفتره..
ام مطلق بفضول تنتظر جوابه : هاه عساها عجبتك يا طويل العمر
عُمر فتح درجه واخذ شيك وكتب الرقم واعطاه ام مطلق : تفضلي
هذا حقك واتركي الأجهزة عندي
ام مطلق اخذت الشيك بسرعه وتوسعت عيونها مو قادره تنطق
من الصدمه : ملييون ريياااال !!
عُمر رفع عيونه الآسره : تستاهلين أكثر ام مطلق
ام مطلق بلعت ريقها مصدومه : والله هذا كثيير علي
يا طويل العمر مكشوور وماتقصر
عُمر اشر على جوالها : شوفي وصلت لك الحواله ثانيه
تستاهلين اكثر يا ام مطلق..
ام مطلق فتح جوالها بصدمه : والله يا طويل العمر مدري
وش اقول لك ميير الله يطول بعمرك ويحفظك* وو..
عُمر اشر لها تسكت : آميين يا ام مطلق خلاص وصلت رسالتك
تقدرين تتفضلين
ام مطلق قامت : الله يسعدك ماتقصر والله* عن اذنك ..
طلعت ام مطلق ،الفرحه ماهي سايعتها
عُمر يتأمل بصور شُموخ بإستغراب واضح عليه
،
نزلت شموخ من السيارة ،ودعت غِيْد ودخلت داخل استقبلتها
مشرفة الخدم ، عطتها العباية : ماما وينها ؟
المشرفة : الوالدة بغرفتها
شموخ : وبابا موجود ؟
المشرفة : نعم موجود ونايم ..
تنفست براحه شموخ : الحمد لله
مشت للمصعد وفتحت الباب وصادفت امها : اهلين ماما
ام شموخ "نورة" حاطه يدها على خصرها : ليش تروحين
من دون اذني ولا تحسبين نفسك بلندن داخله طالعه على كيفك
شموخ بهدوء : ماما والله مو قصدي اروح بدون اذنك بس انا
بلّغتك بورقه ومشيت لأن وقتها متضايقه على موضوع
الزواج
ام شموخ : ادري يا حبيبتي هالمره بسامحك المره الثانيه لأ
وسالفة الزواج بتصير غصبن عليك
شموخ ماسكه أعصابها : ماما حبيبتي ممكن بكرا نتفاهم على
هالموضوع لأني مصدعه وبنام....
ام شموخ باستغراب : غريبه وراك مازعلتي ؟
شموخ ماسكه راسها : ماما واللي يعافيك راسي بينفجر
بخلي الزعل بعدين ..
فتحت باب المصعد ،ام شموخ : اوكي يصير خير بشوف وش
نهايتها معك يا شموخ
شموخ طلعت والتفتت على امها : ايه صح نسيت يا ماما
تسلم عليك الأميرة نجد ..
ام شموخ : الله يسلمها وش موديك لها !
شموخ وقفت لفت جسمها كله وبإبتسامة : حفيدتها تصير صديقة
غِيْد واعزمتني وقلت خليني اروح ماعندي شي فاضيه ..
ام شموخ : ااه من هالغِيْد ،ثاني مره شاوريني بعدها روحي
فامهه يا بنتي ..
شموخ تأشر على عيونها : من عيوني يالغالية تصبحين على خير
ام شموخ كتمت ضحكتها على مزاجية شموخ مره ترضى مره
تزعل : وانتِ من اهله حبيبتي ..
دخلت غرفتها بالبصمة وقفلت الباب وراها ،نزلت حذاها"انتم
بكرامه " ولبست سليبر إيرمز : آاه يازين الراحه بس
راحت لغرفة الملابس لمت شعرها كله ذيل حصان،وقفت
قدام التسريحه نزلت الحلق ومجوهراتها ،مسحت الميك اب
ومناكيرها، نزلت الفستان ،ولبست روب ثم دخلت االجاكوزي
وانواع الروايح العطريه مجهز بماء ساخن مع ماء ورد وصابون عطري طبيعي استخرت فيه بعد تعب شاق هاليوم
بعد ما خلصت شربت كوب مويه بقطع الليمون والنعاع
والخيار ديتكوس عالسريع ،وتمددت على كرسي المساج
حست جسمها تخدر تنفست براحه ،وبالها مشغول
بعُمر ابتسمت برضى على اللي سوته : بكرا اكبر سبرايز لأهلي
الحلوين..
قامت ولبست بجامتها وجففت شعرها وعطرته بعطر ميس ديور،
ومسحت على مناطق النبض بمسكْ ، ولبست جلال الصلاة
صلّت الوتر ،ثم حطت راسها عالمخدة وجاتها رسالة
على جوالها من رقم غريب لبست نظارتها الطبيه
كان مكتوب فيها " بتندميين يا شموخ "* ضحكت
بسخريه : ههههه اكيد ذي من زوجاته ،وشكلها سِهام
جايه تخوفني ، توّكم ماعرفتوني زين ..
قفلت جوالها متجاهله كل شي وقرأت وردها ونامت
،
في صباح يوم جديد ملتمين على طاولة الطعام يفطرون بهدوء
وعيون ام شموخ على ناصر ابو شموخ ،تأشر بعيونها له يفتح
الموضوع ،ابو شموخ اشرلها بعدين تفهمت رغبته ام شموخ ،
يبيهم يفطرون على رواق بدون هواش شموخ كانت تفطر بهدوء
كالعادة وقربت تخلص فطورها ،جات احدى العاملات : مدام جهزت
الجسلة و القهوة في الحديقة
اشرت لها ام شموخ : يعطيك العافيه خلاص روحي ..
شموخ مسحت فمها بالمنديل بهدوء ..
ام شموخ تناظر صحنها ا : حبيبتي وين رايحه تعالي كملي اكلك
شموخ : الحمد لله شبعت بروح اجلس هناك اشم شوية هواء
ام شموخ تنفست براحه : اوكي اجل انتظرينا نخلص لين نجيك
شموخ بإبتسامة : اوكي عليكم بالعافيه
ابو شموخ : يعافيك يا بنتي ..
ام شموخ تأشر له : يلا قوم خلص فطورك
ابو شموخ يشرب كوب شاي: يا بنت الحلال خليني افطر على
رواق لاحقين عليها موب هاربه وش فيك انتِ..
ام شموخ بتأفف : الا هذا وقته نكلمها نقنعها والله شايله هم بنتي
ابو شموخ قام ،،بتنهيده: لا حول ولا قوة الا بالله يلا عشان
خاطرك بقوم لا يطق فيك عرق
ام شموخ ابتسمت ومسكت يد زوجها : بعد قلبي انت يلا حبيبي
مشينا ..
شموخ كانت تقطف لها وردة جوري تستنشقها والهواء يداعب
شعرها ، بعدت خصلات شعرها عن عينها لمحت امها وابوها
جايين ابتسمت : هلا بالحلوين
رد ابوها وجلس على الكرسي : هلا فيك ماشاء الله اشوفك
رايقه عساك وافقتي يا بنتي؟
ام شموخ تاخذ لها رشفة قهوة وعينها على زوجها : اكيد
بنتي كبيره وواعيه بسم الله عليها
شموخ بابتسامه لأبوها : ايه بابا موافقه على الزواج بس لي
شروطي ..
ابو شموخ بإهتمام : وش هي شروطك يا بنتي وانا موافق عليها
شموخ نزلت الكوب بهدوء على الطاولة : شروطي يا بابا انا راح
اختار الزوج موب انتم اللي تختارونه لي
ابو شموخ يعارض كلامها : وش فيه ولد الشيخ مبارك ماتبينه
رجال ونعم فيه؟!
شموخ بثقه وبإقناع لأمها وابوها : اكيد رجال وماعليه خلاف،
يا بابا انا صراحه ما ابيه يكون زوج لي لانه مو مناسب لي تعرف
عايلتهم كثيره ماشاء الله وراعين عزايم وحفلات واجتماعات
وانا انسانة وراي دراسه ماراح اكون فاضيه لحفلاتهم
شلون بكمل دراستي وانا ماخذته !
ام شموخ اقتنعت بكلام بنتها : ايه صحيح كلامها يابو شموخ
شلون مافكرت كذا بعدين يزعلون على بنتي ان ماحضرت
حفلاتهم وبنتي اهم ما عندها دراستها
ابو شموخ بغضب: تحطين شروطك اللي تبينها يا بنتي وينفذها
غصبن عليه
شموخ بهدوء تمتص غضب ابوها ًمسحت على كتفه
ثم مسكت يده : يا بابا ياحبيبي الرجال مو مثلك تهمهم دراسة
المرأة وتحقيق طموحاتها* بعض الرجال مايبيها تكون اعلى
منه ،وانتَ عارف شهادة ولد الشيخ مبارك دبلوم اكيد ماراح
يخليني اكمل دكتوراة بحكم اني اعلى من مستواه الدراسي !
ام شموخ : ماظنتي ولد الشيخ مبارك يفكر كذا ؟
شموخ : ماما يا حبيبتي انا اعرفه زين ولد الشيخ مبارك
وخطبته هذي موب عشانكم ولا عشاني مثل ماتفكرون
ابو شموخ: عشان وش يا بنتي جايين له ؟! سامعه شي
شموخ بإبتسامة ثقه : ايه سامعه يا بابا ووصلني الكلام
ام شموخ بقلق : وش سامعه يا بنتي ؟ !
شموخ قربت عند ابوها اكثر، عيونها بعيون امها
وابوها قالت : يا بابا ولد الشيخ مبارك متحديه
اخوه ياخذني ولا هو مايبيني عشاني اعلى من مستواه الدراسي
وعارف انك بتوافق عشان كلام الناس عني ،وبعدها يتزوجني
ويمنعني من دراستي بحكم انه يقول انا ماراح اقصر معك بشي
واوفر لك اللي تبين ولا يزور شهادة ويسكتني فيها!
ابو شموخ وقف : شلون ولد الشيخ مبارك يسوي هالسواة
شموخ مسكت يد ابوها : بابا تقدر تصرفه
ابو شموخ : المشكلة معطيه كلمة يا بنتي وشلون اتراجع عن
كلمتي قدام الناس !!
شموخ بنبرة ضعف وترجي: بابا اذا بنتك اهم كلام الناس
لا توافق عليه قول له بنتي تقدم لها واحد
ابو شموخ : من ذا اللي بيتقدم لك فيه احد !
شموخ بلعت ريقها : عادي بابا مو شرط يكون احد! صرفه
بلييز بابا مو تبيني اتزوج فخليني اختار بقناعتي اخذ اللي
ابيه ويكون مناسب لي مو واحد يكون عثره بطريقي بدل مايكون
عون وسند لي بعد الله ...
ام شموخ مسكت يدها بلطف: اي والله يا ناصر وبعدين هذي
بنتنا وسعادتها من سعادتنا صرّف ولد الشيخ مبارك
دام بنتنا قررت تتزوج..
ابو شموخ كتم غضبه مقهوور من ولد الشيخ مبارك معقوله
يسوي كذا ويشوف الزواج لعبة وتحدي !!
ابو شموخ : يصيير خير يا نورة ،واشوف كلامك صح
يا شموخ وان كذبتي ولا والله ثم والله تتزوجينه غصبن عليك
رضيتي ولا مارضيتي..
شموخ بحده : بابا مستحييل اكذب عليك وهذا الصدق واذا بتسأل
اسأل عاادي يحق لك تتأكد..
ابو شموخ شاف الصدق بعيونها وشدّ على قبضته : نشوف
يصير خير يا ولد مبارك ..
مشى ابو شموخ والغضب مالي عينه ومقهورمن اللي سمعه
ام شموخ التفتت لبنتها وبهمس : انتِ صادقه بكلامك ولا تحطين
سوالف عشان ما تتزوجين !
شموخ بثقه : ليه احط سوالف يا ماما وهذا الصدق مو اروح
ارمي نفسي على شخص وانا ما اعرف عنه شي !!
ام شموخ اقتنعت بكلامها : والله انتِ الصادقه يا بنتي عاد
ابوك الله يهديه انضغط منهم ويبي يرتاح ويسد حلوق
الناس عنك مايرضى يسمع عنك شي يا بنتي
شموخ بإبتسامه وضمّت امها : بعد عمرري بابا الله لايحرمني منه
وبإذن الله تشوف بنتك رافعه راسك بين الناس
ام شموخ مسحت على راسها : آميين وعسى ربي يرزقك الزوج
الصالح اللي يعزّك ويحبك ومايشوف من الدنيا غيرك
شموخ ابتسمت : آميين كثري من هالدعوات الحلوه يا ماما
ام شموخ ضحكت :ههههه طيحتي اللي براسك ورضيتي
بالزواج ...
شموخ : وش اسوي مسكتوني بيدي اللي توجعني وانا
مستحيل اترك دراستي يا ماما بس ابي شخص يكون داعم لي
مو هادم لي ولطموحاتي ..
ام شموخ : زيين انه تقدم لك ولد الشيخ مبارك عشان ترضين
بالزواج ههههههه
شموخ ضحكت وبالها بعيد : ههههه لزوم اتنازل يا ماما
واضحي كرمال دراستي ..
ام شموخ : عسى ربي يوفقك يا بنتي ويكتب لك اللي فيه خير
شموخ بعدت عن امها وباستها: آميين يارب
ام شموخ ردت البوسه : بعد عمري انتِ ...
قامت شموخ : يلا يمه عن اذنك برتاح شوي
ام شموخ تنفست براحه : اذنك معك حبيبتي ..
،
راحت شموخ لغرفتها ترتاح بعد السيناريو اللي صار
وشعور الإنتصار اللي تتلذ فيه : الحمد لله والشكر له وحده
راحت اشعلت لها شمعات عطريه مستخلصه من العود
تطيب ريحة الغرفة ،تتجهز بيزورنها غِيْد وأمها ،
لبست فستان قصير لتحت الركبه من دولتشي اند قابانا بنقشة زُهور الزئبقسرحت شعرها ستريت ،ولبست حلق ماجيك ألامبرا
ثلاث قطع من فان كليف مع الخاتم ، اكتفت بكريم وقايه
لبشرتها وقلوس ناعم على شفايفها ، ولبست حذاء "انتم بكرامه"
صندل لون لحمي من جيمي تشو ، ابتسمت برضى على شكلها
وطفت الشموع ونزلت تحت لعند امها ، لكن وقفها
رن جوال امها وقالت بثقه : اكييد الاميره نجد
عند ام شموخ كانت تشيك على الضيافه والترتيبات عشان
اختها أن غِيْد بتتغداء عندها ،سمعت صوت الجوال يرن كان رقم
غريب ومُميز،ردت : الو من معي ؟
... : السلام عليكم الأخت نورة ؟
ام شموخ : وعليكم السلام ايه حياك من معي ؟
.... : بارك الله فيك، معك الاميرة نجد ...
،
الى هنا نتوقف
"نهاية البارت "
ردودكم توقعاتكم ولنا لقاء قريب مع البارت الجاي
بإذن الله..
|