كاتب الموضوع :
Lady Mary
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي
البارت الثاني
...الخوف من المجهول....
لا اسمح بنقل الرواية دون ذكر المصدر
نبدا
<<بعد مروووور سنتين>>
كانت قمر جالسه بغرفتها تستمع للايبود وهي تهز فراسه مع الحان المسيقى
فجأه وبدون سابق انذار دخل عليها عزيزنسي نفسه ونسى الدين كل شيئ طار من عقله اهم شيئ يتأكد من اللي سمعه>>ملاحظه:عشان كبرو وكل واحد قد ايش طوله صارو يتغطون من بعض بالطرحه
بهذي اللحظه قمر ماحست فيه اتجه لعندها وسحب السماعات من اذونها قمر وقفت مرتاعه من الحركه كانت تحسبها فاطمه اخت عزيز لسا بتهزاء فيها التفتت واتجمدت بمكانها
لحظاات
.
.
.
.
استوعب عزيز من حركته ولف للباب وهي حست بنفسها ولبست الطرحه
قالت باحراج:ليش دخلت كذا؟ اسف بس تذكر السالفه وقال لها:صحيح اللي سمعته؟
قالت:ايش هو؟
قال :انكم بتسافرو وبتتركو الديره!!
قمر كأن احد كب عليها ماي بارد قالت:اايششش ومين قالك؟
قال :سمعت امك تكلم ابوي
قالت :بس كيف بنسافر واحنا ماعندنا ولي امر هذا اولا ثانيا انا ما اقدر اترك ديرتي واهلي وصحباتي كيف كذا؟!!
قال: انا جيت اسألك احسبك تعرفي!
قالت:لا ما اعرف لسا دحين عرفت منك سكتت شوي وقالت:خلني انزل اتفاهم مع امي
نزلت تدور امها بالبيت بعد تعب حصلتها دخلت بدون احم ولا دستور قالت:صدق مسافرين؟
امها تفاجئت قالت:كيف عرفتي؟
قالت قمر:مايهم المهم الحين صدق بنسافر؟
قالت الام:اي بنسافر لندن
قمر من صدمه ماهي عارفه ايش تسوي او ايش تقول بس ساكته
التفت عزيز يشوف ردت فعلها بس ماشاف اي ردت فعل قال بتسأل مبالغ فيه:خاله كيف بتسافرو وين بيروح معاكم ؟ وليش بتسفرو؟ايش السبب؟!
قالت ام قمر بهدووووء:بنسافر لحلنا بالاول بيجي معنا اخوي وبعد مانتعود عالوضع بيرجع
عزوزبتسأل:بس ليش بتسافر؟؟
قالت بحده: شيئ يخص الكبار الصغار مالهم فيه حس على نفسه وسكت
وقمر لسا مصدومه تساؤلات كثيييير براسها مافي لها جواب:ليش بنسافر؟ وللأبد!! وكيف بنتأقلم مع عيشة الاجانب؟ اففففف
رقت لغرفتها وحطت راسها بالمخده ومع الافكار بالاسئله اللي براسها نامت بدون متحس
صباح يوم جديد كئيب لبعض الناس ومتفاءل للبعض
صحت قمر من النوم دخلت الحمام"اكرمكم الله"غسلت وجهها وفرشت اسنانها وتوضت وخرجت لقيت امها تنتظرها دخلت وسلمت وجلست تشوف امها ايش تبي رغم انو قلبها ناغزها تحس اللي بتقوله مرتبط بالسفره
قالت امها بهدوء:جهزي شنطتك بعد اسبوع بنسافر
قالت قمر بصدمه:هذا الاسبوع؟!!
الام بحزم :اي هذا يلا جهزي نفسك
قمر بترجي:ليش يمه ليش فجئه قررتي نسافر ماما خلينا بديرتنا افضل عفيه ماما بليييز
الام بحزم وحده:انا قلت اللي كنت جايه اقوله وانتهيت قامت وراحت
جلست قمر تبكي تبكي منظرها يقطع القلب
امها من ورا الباب نزلت دموعها وهي تقول:اسفه ياقلبي اسفه ادري انك ماتقدري تتحملي البعد عن اهلك وديرتك بس لازم مو بيدي لازم اخذك ولا بتروحي مني وانا مو ناويه اخسر وحيدتي اسفه وراحت
بس كانت تدري باللي كان يسمعها طول الوقت!!
قمر كانت تبكي للحين بشكل يحزن الواحد دخل عليها عزيز وهي كانت بدون طرحه
شافها وهي تبكي لابسه بجامه ناعمه بنكي وعيونها حمراء وخشمها الصغيراحمر وشعرها الكستنائي منثور عليها بشكل بريييييء
عزيز اول ماشافها تنح بشكلها بس بعدين استوعب وراح لعندها مسك كتفها وقال:خلاص ي قمر يكفي بكاء قطعتي قلبي عليك
قالت وهي لسا تبكي:مابي اترككم واسافر مابي مابي
عزيز بحنان:طيب وقفي دموع ترا دموعك غاليه وبعدين انا متأكد انو امك ماتسوي شيئ الا وهو لمصلحتك وكلنا عارفين صح؟؟
لفت وجهها لوجهه وقالت ببراءه ودموعها تنزل:بس انا بكذا بترككم وما بكون اشوفك بالمكان السري
ورجعت تبكي
عزيز بلع ريقه وقال بدون شعور:عادي ي قلبي انتي مكانك بالقلب لايمكن ينمحى
سكت شوي يسترجع اللي قاله وعض على شفايفه السفليه
قمر لما سمعت ايش قال وقفت بكي بس بعدين بكيها زاد عن اول
قال وهو يمسح على شعرها بحنان وبدون شعور:خلاص ي قلبي يكفي بكي عورتي قلبي
بس تفاجئ بالجسم الصغير اللي ترمى عليه وهو مصدوووم
دقائق وهم على هذا الوضع بس استوعب الحركه وحضنها بقوووه لفراقها عنه وجلسو حوالي نص ساعه على هذا الوضع وقمر بس تبكي وعزيز يمسح على راسها بحنيه
لييين ما هدئت قال عزيز يغير الوضع يبي يحرجها :كأن الوضع عاجبك كذا^-*
قمر وجهها صار طماطم ماحست بنفسها بعدت عنه بسرعه بدون ماتقول شيئ منحرجه وبقووه
عزيز:خلاص هديتي الحين؟
قمر باحراج من اللي صار:اي
عزيز وهو يقوم:خلينا ننزل نشوف الاخبار وبعدين تجهزي شنطتك عشان السفر
قمر دمعت عيونها من السالفه وقالت بضيقه:طيب يلا ننزل
التفتت لها وقال بمزاح:وانشالله بتنزلي كذا
قمر مافهمت ايش قصده قالت:مافهمت ليش بوجهي شيئ؟؟
تقدم لها يضحك وقال يبي يحرجها:اي من البكاء والاحضان نسيتي تحطي اللي براسك
قمر حست على نفسها ووجهها قلب الوان وزياده وهو يعدل طرحتها كانت تحس بتوتتررر
خلصت من الطرحه ونزلو وجلسو تحت سولفو بعدين قمر طلعت تجهز شنطتها ونامت من كثر البكاء
بعد ايام اجاء وقت السفر وقمر وامها جهزو كل شيئ كانت قمر تدور فالبيت عشانها اخر مره لها تشوفه وهي تمشي لمحت ظل واقف عند الشباك راحت تشوف
.
.
.
.
.
طلع طلال قربت لعنده وقالت :مو ناوي تودعنا
التفت لها بهدوء وقال:لا لاني ما احب الوداع
قالت:يعني ما بتشتاق لنا
بهذي اللحظه دخل عليهم عزيز بهدوء وهم ماحسو فيه
قال طلال :الا بشتاق لك اكثر بس شنسوي هذي الحياة لازم تواجهيها بقوه من كل جهه
قالت بحب صداقه:والله حتا انا بشتاااق لك هذا لقائنا الاخير ومدت يدها تسلم عليه بس طلال قبل ماتمد يدها حضنها وهو يقول: والله بنشتاق لك ولكلامك وضحكك
بهذي اللحظه عزيز النار انفجرت بقلبه وراح بعدهم عن بعض وقال والغير والحقد والكره بقله :قمر امك تستناك عشان تلحقو على الطائره
وراح قمر لسا جالسه تستوعب حركة طلال عشان تستوعب حركت عزيز راحت تجري وراه بعد ما شافته مسكت ذراعه وقالت:لاتفهم غلط ترا والله هو اللي حضني حتى انا تفاجئت
قال ببرود ومن جوا يغلي:انا قلت شيئ
قالت وهي تدري فيه :اسمع ابي اسافر ونحنا زي مانحنا مو تكرهني
قال بقهر:اجل تتحاضنو وايش وبشتاق ومدري ايش وانا ولا حتى كلفتي على عمرك تقولي كلمه
قالت بتبرير:انا كنت اشوف البيت للمره الاخيره بعدين هو لمحته ورحت اشوف لقيته طلال سلمنا على بعض وتكلمنا اللي سمعته بس هو فاجئني بحركته والله والله ماكنت ادري انو بيسوي كذا بليييز ماتفهم غلط عزوز
قال ببرود:طيب انا مو فاهم انتي ليش تبرري لي
قالت بقهر :يعني مايهمك تبريري
قال:لا ايش اسوي فيه لا بيقدم ولا بيأخر
قالت بقهههر كبيير:مالت علي اللي ابرر لك جعلني بسرطان لو فكرت ابرر او اهتم لك ثاني وراحت
قال بحسره:لا لاتدعي على نفسك اموت انا بدونك ورجع الضيقه والغيره بس ايش اسوي لما شفته يحضنك انقلبت مليون درجه اففف
اقلعت الطياره وكل من ابطالنا يحمل الندم والخوف من المجهول
بعد مرور 6سنوات
كانت قمر نايمه بغرفتها رن جرس المنبه بازعاج مما سبب باستيقاظها
سكرت قمر المنبه بانزعاج وقامت بخمول دخلت الحمام "اكرمكم الله"واتشطفتي واتوضت وخرجت
لبست جنز اسود من ديزل على تي شيرت بنكي من لاكوست وجاكيت رمادي يوصل لركبتها من واليس ورفعت شعرها ديل حصان حطت شوي مسكرا من سيفورا وروج بنكي من فوريفر وبلاشر من ماك واخذت شنطتها من قوتشي وخرجت لاول يوم جامعه لها
المواصفات:
قمر:العمر19شعرهاكستنائي فيه خصل شقراء كثيف ويوصل لخصرها عيونها عسلي فااااتح وساع ورموشها كثيفه وطويله حواجبها مرسوومه خشمها صغير واحمر مع البرد وشفايفها مليانه وورديه غامق لون بشرتها ابييض عليها جسم كل بنت تتمناه مع طولها المتوسط
عزيز:العمر22 شعره بني فاتح وكثيف عيونه زرقاء واسعه ورموشه كثيفه من كثافتها كنها مكحله وحاده حواجبه مرسومه خشمه سبحان من خلقه طويل وحاد يدل على شموخه شفايفه باذنجانيه مرسومه وحاده لون بشرته فاتحه وفكه عريض وجسمه رياضي لدرجهه وطويل وكتافه عراض
طلال:العمر22 شعره اشقر باهت وكثيف عيونه مايله للنيلي واسعه ورموشه طوال حواجبه مرسومه وعريضه شوي خشمه سيف بحد ذاته شفايفه ورديه غامقه ومليانه لون بشرته فاتحه جسمه رياضي وطويل وكتافه عراض
كانت تمشي بالطريق وتسلم على الكل والكل زي العاده منبهرين من جمالها وبرائتها رغم انو في اللي اجمل بس هي كان فيها شيئ يجذب الواحد
دخلت الجامعه وتعرفت على اغلب الاشياء دام انو اليوم الاول فا بس يشرحو لهم نبذه عن المواد خلصت المحاضره الاولى راحت للكفتيريا شافت كله محجوز حصلت بنت في عمرها تقريبا راحت للبنت كان واضح انها خليجيه قالت قمر بالانقلش بس انا باترجم لكم:هل يمكنني الجلوس؟
قالت البنت:نعم نعم تفضلي
ابتسمت قمر وجلست خرجت جوالها من الطفش اتصلت على امها
ردت امها:هلا كيف اول يوم بالجامعه ي قلبي
قمر:تمام بس ناخذ نبذه عن المواد والباقي فراغ مانسوي شيئ
البنت فاتحه عيونها لما سمعتها تتكلم عربي
الام:ماعليه اصبري من بكره بتبتدو المحاضرات
قمر: انشالله نصبر يالله مع السلامه
الام :انتبهي لنفسك مع السلامه وسكرت
رجعت الجوال بالشنطه وجلست تشرب الكافي بس سئلتها البنت:انتي عربيه
ابتسمت قمر:اي من السعوديه وانتي؟
البنت ببتسامه:من الكويت اسمي اسيل وانتي؟
اسيل:عمرها19 شعرها بني فاااتح كثيف ويوصل لنص ظهرها عيونها وساع خضراء غامق رموشها كثيفه وطويله حواجبها مرسومه خشمها طويل ومدبدب شووي وشفايفها مرسومه جسمها مليان شوي بس مناسب لملامحها وحلو واقصر من قمر بحبتين بشرتها برونزي
قمر:اسمي قمر
اسيل بمزح:اسم على مسمى
ضحكت قمر:تسلمي ي قلبي
اسيل:انتي اي سنه؟
قمر:هذي اول سنه وانتي؟
اسيل :حتا انا حلوو ندرس ويا بعض
قمر:حماااس تعرفت على بنت ومن نفس السنه اطلللق شيئ والله
اسيل بمزح:حماس فهمناها بس اطلق هذي ايش سالفتها
ضحكت قمر:معناها احلا شيئ زي كذا يعني
اسيل بضحكه:اهااا شكل بتعلم منج السعودي واتفاخر جدام اهلي
ضحكت قمر:كويس اجل خرجي الورق والقلم ههه
اسيل :خلاص هونت مو الحين بعدين لاحقين عليها ههه
ضحكو الثنتين ودخلو بالسوالف مع بعض واكتشفو انهم بنفس الكلاس ومررره فرحو
وهم خارجين قابلو شلة بنات واولاد خليجيين
قمر واسيل كانو يمشو بس وقفهم واحد وهو يدقق في ملامحمه لدرجة انهم توتر اجاء الثاني وقاله:نواف اكلت البنات اشفيك ؟؟
نواف:لا تعال شكلهم خليجيين مثلنا
نواف:العمر20 شعره بني غامق وكثيف عيونه سود ووساع ورموشه كثيفه وطويله حواجبه مرسومه وحاده خشمه سلة سيف شفايفه حاده لون بشرته حنطي جسمه رياضي وعريض طويل
قال الثاني:متأكد ليكون ملخبط
نواف:لا متأكد تعالو
قمر بتوتر:ممكن تبعد عن طريقنا؟
نواف:شفففت مثلنا
قال الثاني:ياهلا انا سلطان من السعوديه تحديدا بارياض
سلطان:العمر20 شعره اسود وكثيف يوصل فوق رقبته عيونه زيتيه ورموشه كثيفه وطويله خشمه طويل وحاد وشفايفه ورديه فاتحه لون بشرته برونزي وجسمه رياضي وعريض وطويل
قاطعه نواف:لاتنسى الحي والرقم اقول انكتم انت وكشتك
سلطان:ياساتر اكلتني ماعلينا وجه كلامه لقمر واسيل :اذا تحبو تنضمو لنا كلنا عرب بدل الاجانب
قمر بارتباك:مشكور بس حنرجع البيت
سلطان:انتي جداويه
قمر:اي كيف عرفت؟
سلطان:من كلامك واضح
قمر:اهااا
نواف:انا نواف من الكويت اتشرفت
اسيل بدون شعور:وانا كمان من الكويت
ابتسم نواف:هلا والله ببنت ديرتنا
خجلت اسيل:هلا فيك
نواف ابتسم لخجلها:هذا محمد من البحرين وهذا مصطفى من مصر وهذي غلا من اليمن وهذا طلال من السعوديه وهذا حزام من سوريا وهذي تولين من لبنان وخلصنا
قمر:اعدادكم قليله
سلطان:اي عشان نادر تشوفي عرب كلهم اجانب
قمر :اهاااا اي صح
نواف:بأي سنه انتو؟
ردت اسيل بسرعه:الاولى
ابتسم نواف:حلو نحنا هذي الثانيه بالنسبه لي ولسلطان اما الباجي اللي ثاني وفوق
اسيل بصوت مايسمعه الا نواف عشانه قريب منها:اهااا يعني بتتخرجون وحنا بنقعد هني مالت عل الحظ وكشت على وجهها
بعدين استوعبت اللي قالته وانحرجت اما بالنسبه لنواف مسك ضحكته من كلامها اللي واضح القهر فيه
رجعو الكل بيوتهم يستعدو ليوم جديد
"في السعوديه وتحديدا بمدينة جدة"كان واقف يفكر فيها مشتااااااق لها ويحس الايام كأنها سنوات بدون شوفتها وسماع صوتها
انسدح وهو يتذكر لحظاتهم مع بعض ولما بكت عشان السفر>تتذكرو صح
فجأة نطت في باله فكره راح جريييي لعند ابوه>اي نسيت اقول لكم عزيز امه ماتت لما ولدته وطلال ابوه مات في حادث وهو لسى ببطن امه وقمر امها مطلقه من ولدت اصلا مايسأل عنها كأنه ميت بالنسبه لها اعذروني طولت عليكم
نرجع عند قمر
كانت منسده على السرير وهي تفكر فيه وتتلمس شعرها فجأة تذكرت
قبل 9سنوات
قمر:شكلي بقص شعري لين رقبتي
عزيز كأن احد قرصه نط لعندها وبلهجة امر:انتبهي اشوفك يوم تقصيه فاهمه
قمر:هيييه انت شفيك نطيت كأنك جني اعوذ بالله من ابليس
استوعب الوضع بعدين قال بحب:لا بس كذا شعرك مرره حلو لما يكون طويل لاتقصيه
قمر بعناد:شعري ولا شعرك انا بقصه خلاص قررت
قال وهو زعلان:بكيف بس ترا اذا قصيتيه ماتكلميني لييين اموت
قمر طيرت عيونها:كل هذا عشان شعر خلاص والله ماقصه بس ما تتركني
عزيز وهو شاق الحلق:اي اي اكلمك بس وعد ما تقصيه؟
قمر بفرحه:اي اي وعد ما اقصه
واتحاضنو رجعت للواقع وهي تقول:شفت كيف وفيت بوعدي بس انت ماوفيت ليييش؟
وبدأت دموعها بالنزول دموع تحكي حزن – اشتياق- حب الخ
يوم جديد سعيد للبعض تعيس للبعض
صحيت من النوم وعيونها منفوخه من بكاء امس وعلى نفس الروتين
لبست جنز من زارا على بلوفر طويل لونه روز مع جكيت رصاصي من تعشق هذي اللونين
عشان كذا اغلب لبسها بهالالوان
وسرحت شعرها كعكه وطلعت خصل صغيره من قدام لبست الشوز"تكرمون"واخذت شنطتها
ونزلت لأمها دخلت سلمت عليها وباستها وقعدت تتمدح وتتغزل زي كل مره
بس ما كانت تدري بالعيون اللي من اول تطالع فيها وتركز على حركه حركه فيها مشتااااااق لها
والشوق بيقتله وكل ماضحكت يبتسم لضحكتها
لسا بتخرج شافته بس استغرت وجود رجال بالبيت قالت:يممه من هذا الرجال والله وصرتي تدخلين ريال من وراي هااااه ماعرفتك يا ام قمر غمزت لها
الام خجلت ضحكت على كلام بنتها اللي ماتتوب عن كلامها
قالت:ماعرفتيه؟
استغربت قمر:لا سكتت دققت في ملامحه وصددددددددددمه
هذا نهاية البارت واشوفكم بالبارت الجاي انشاءلله
استودعكم الله
اترككم مع خاطره من مشاعري:
أحبها..وحنيني يزداد لها..عشقتها..وقلبي يتألم لرؤية دمعها..
أفهمها..حين أرى الشوق في عينها..كم تمنيت ضمها.
.كم عشقت الابتسامة من فمها..والضحكة في نبرات صوتها..
لا بل الرائحة من عطرها..سألتها..كم تشتاقي لي..
فأجابت..كاشتياق الغيوم لمطرها..اشتياق الحمامة لعشها.
.اشتياق الأم لولدها..اشتياق الليلة لنهارها..اشتياق الزهرة لرحيقها.
.بل اشتياق العين لكحلها..اشتياق قصيدة الحب لمتيمها.
.بل اشتياق الغنوة للحنها..قلت لها: كل هذا اشتياق..
قالت: لا..بل أكثر فأكثر..فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلها..
فرحت أتغنى بسحرها..أغزل كلام الهوى بعشقها.
.ومن أشعار الهوى أسمعها..لا بل لأجلها أنا حفظتها..
فاحترت بم أوصفها..قلبي..لا فسوف أظلمها..حبي....
ملكتي....صغيرتي....فكل هذا لا يكفي فأنا في الحب أعبدها..
فروح روحي أسكنتها..ومعبودتي في الحب جعلتها.
.فيا طيور الحب اوصلوا لها..سلامي..حبي..وبأني أنتظرها
..يا كل العالم احكوا لها..عشقي..وهيامي..وكم اشتقت لقلبها.
|