كاتب الموضوع :
كلاوود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية برد الجفا .. بقلمي/كلاوود
(البــــارت الثــانـي)
وقفت قبل تدخل المجلس وهي تسمع
سالمه : صار لها شهر خلاص ماعادت عروس المفروض تتداور معنا بالمطبخ
مي : وهي صادقه لمتى جالسه محنيه يدينهاا
اصاله وهي تطقطق بجوالها : يمه لاتسمعي لهم زوجه زيد مبين من خشتها ماتعرف تطبخ اخاف نموت جوع بيومهاا
مي بتسكتهاا : بتتعلم وماصاير لك شي
زيد وقف وراها مستغرب وقفتها : ليش واقفه هناا
ابتسام ابتسمت حاولت تحننه عليهاا : اممم انتظرك تعال ابيك بغرفتتا بقولك شي
زيد ابتسم وطلع معها وهو مبسوط طفش من كثر بكاها ودايما مكشره من بعد ذيك الليله جاها شارب بعد ماسهر مع الشباب ماشاف منها وجه حلو
ابتسام قفلت باب الغرفه واخذت نفس تتمنى هالمره يوافق : ابي اطلبك طلب
زيد جلس ع السرير وهو يتأملهاا بااعجاب : امري ياقلبي
ابتسام : ابي اروح لاهلي تكفى لاتردني مرره طولت عنهم
زيد يأشر جنبه ع السرير وابتسامه خبيثه : تعالي هناا
ابتسام حست انها بتبكي بس غصب قربت وجلست بعيد عنه شوي : قولي توديني
زيد يأشر جنبه بالضبط بدون مايتكلم
قربت وجلست مثل مايبي وهي ترجف بخوف ..
زيد يمسح ع شعرهاا ولف وجهها عليه وبلغه فصحى : كم انتي جميله أيتها الفتاه
ابتسام نزلت دمعتها بسرعه وفكها يرتجف : زيد الله يخليك
زيد يمسح دمعتهاا : طيب
ابتسام ابتسمت من بين دموعهاا مو مصدقه
زيد وعيونه ع ملامحهاا ويقرب منهاا : خليك زي العسل معي الحين اذا سويتي اي شي ماعجبني مااوديك لاهلك
ابتسام تهز راسها طيب وبداخلها ترجف وتدعي الله ياخذك ..
×
×
×
رفعت راسها من الطاوله وهي تحاول تركز وتستوعب هي وين
ميعاد تضربها ع راسها : فوقي يالخبله بسرعه الدكتور ينادي عليك
نسيم بفهاوه : ايش يبي
هدى وشهد ميتات ضحك عليهاا
الدكتور : نسيم محسن ال..
ميعاد تأشر لها بالكتاب : قومي قولي الكلام هذا بسرعه صار له ساعه ينادي عليك
نسيم اخذت الكتاب بربكه وحالتها حاله ..
الدكتور : نسيم موجوده
نسيم بتوتر : ايوه دكتور
الدكتور : وين كنتي ليش كل هالتأخير
نسيم تنحت والبنات كل وحده تقولها كلام وهي تجمع منهم : ااا كنت جالسه ورا ايوه والقاعه زحمه
الدكتور : طيب اقرأي هالجزئيه واشرحيهاا
نسيم تتأكد من الجزئيه من البنات وقرأتها بتوتر واضح بصوتهاا كانت مرتبكه تحاول تركز باللي تقرأه عشان تجاوبه .. خلصت قراه وسكتت تتأمل اللي قرته وتحاول تركز بس ماهي قادره النوم للحين مأثر عليها ..
الدكتوره : يالله اشرحي لنا اللي قرأتينه
البنات ساعدوها وكل وحده تقولها من جهه وجاوبت له
الدكتور : احسنتي ولو اني سمعت الشرح قبلك بس نمشيها هالمره
عطه البنت كتابها ورجعت مكانها وهي تتحلطم وتسوي حركات بوجهها تقلده وصحباتها يضحكوو عليهاا ويتريقوو .. وجلست بمكانها و كملت نومتهاا
×
×
×
في المطبخ ..
لابسه مريلتها والطاقيه ع راسها وتتبل الدجاج وهي تردد مع صوت محمد عبده اللي يوصلها من الراديو بالصاله ..
حبيب عمري حياة القلب خل الهم
تكلم الشغاله : طلعي القدر الكبير وغسليه
اممم مهما يقوولون مهما صار مهما تم انت البدايه واخر ساحل وميناا
سكتت وهي تسمع اغنيتها المفضله ايام المراهقه لها فتره طويله ماسمعت اغاني .. والحين تسمع هالاغنيه اللي تحبها وتذكر عليها ايام جميله
لا عاش راس على الدنيا يبكينا.
لفت الدجاجه بالنايلون وحطتها بالثلاجه ..
فصخت الجونتيات ورمتهم بالزباله وغسلت يدينها ونشفتهم
وجلست وهي تبتسم ع حالها ذاك الوقت بتفكيرها الحين تشوف نفسها زمان جدا تافهه وغبيه مسويه يعنني حبيبه وتتخيل لو يتزوج غيرها وتجلس تبكي ..
نزلت راسها ع الطاوله وهي تضحك الحمدلله كبرت وكبر عقلها عن سخافات المراهقه ااه ادفن نفسي ..
ناديه : الحلوه ايش ناويه تغدينا اليوم
نجوى لفت ع امها اللي دخلت المطبخ : مندي دجاج عزوز يقولي مشتهيه مره
ناديه جلست ع الكرسي جنبهاا : اي والله من يدينك ماينشبع منه
نجوى تستهبل : اخر شي من مدحكم لطبخي افتح لي مطعم
ناديه : والله حلو ليش ماتطبخي في البيت وتبيعي ابدئي بالحلويات والاشياء السهله
نجوى : حتى ندى قالت لي اسوي كذا بس تعب واخاف اني اكره الطبخ بسبب هالمشروع
ناديه : بكيفك والله حبيبتي اي شي يريحك سويه
×
×
×
جالسين ع الارض يتغدو وهدوء محد يتكلم ..
محسن ناظر ندى : مزوده الملح ناويه ع ضغطي
ندى بتوتر وصوت واطي : ماانتبهت والله
محسن : يالله مره مافي ملح ومره زايد والرز معجن ولا قوي والله من بعد ابتسام ماذقنا عيشه زينه
ندى سكتت ووجهها احمر منحرجه وخايفه ابوها.. من بعد وفاة امهم وزواج بسمه تعود ابتسام تطبخ لهم
والحين ندى بما انها متخرجه وفاضيه تورطت بالغدا وهي ماتعرف الا هالكبسه اللي تعلمتها من ابتسام بس ماتضبطها كويس ..
سلمى فكرت وفكرت اخر شي تكلمت بعد ماهدا : يبه
محسن يقدر سلمى ويفضلها ع بناته : سمي
سلمى تلف خصلتها ورا اذنها : انا مايمديني اروح معك العزبه عندي اختبار وبدرس
محسن ببساطه : خذي كتابك معك وادرسي هناك مين يساعدني لاجلستي وحمامك مين يطعمه
سلمى برجاء : بس الخميس والجمعه هذي خليني اجلس
محسن وقف : يابنيتي مااستغني عنك يكفي نص الاسبوع عشان الدوام
وراح للمغسله يغسل
سلمى تعضعض شفتها بقهر
ندى تهمس لها : احمدي ربك من قدك ابوي يقولك مااستغني عنك
نسيم وفمها مليان اكل وبقهر : و يابنيتي
سلمى قامت غسلت ودخلت الغرفه تجهز اغراضهاا بقهر
ندى قرفت من نسيم : ابلعي اكلك بعدين تكلمي بلا قرف ولاتنسي المطبخ اليوم عليك يكفي استلمته عنك الصبح
وراحت غسلت ودخلت الغرفه ناظرت سلمى وهي ترتب شنطتها الصغيره حقه يومين : امداك تعودتي ع الوضع ليش المره هذي معصبه ومو طايقه الروحه
سلمى ترتب كتبها بالشنطه : يقولو للصبر حدود صبرت صبرت بس خلاص وربي طفشت حطي نفسك مكاني ابوي يعاملك كأنك ولد
يناديك عند الشياب تسلمي عليهم وتقهويهم كان ماعندي حيا والله ان من داخلي اذوب من الحيا حتى لو انه شايب بس يبقي رجال غريب عني
ندى بمواساه : حبيبتي
سلمى : لاا وقاحه بعض الشياب نظراتهم وقحه ماكأني كبر احفادهم هالمتخلفين ابوي ع نيته صافيه بس مو حاس بالناس اللي حوله يحسب الكل مثله
ندى تمسح ع شعرها :الناس الوقحه لاتطلعي لهم ماعليك من ابوي هو يسمع كلامك
سلمى تقفل شنطتها وتلبس عبايتها الكتف اللي ماتلبسها الا في البر تريحهها : ماحد مهون علي الجلسه هناك الا حمامي
صوت محسن في الصاله يستعجلهاا لفت طرحتها ولبست نقابهاا : سلمي ع خالي لما يجي والله وحشني
ندى : يوصل ان شاء الله
نسيم قابلتها ع الباب وحضنتهاا : بتوحشيني يالدبه
سلمى تضربها ع راسها : ياويلك تتغطي بلحافي يالعصلا اشم ريحته اول مااجي
نسيم تعلي صوتها عشان تسمعها قبل ماتطلع : من حلاة ريحته كله ريحه خلطات
ندى استندت ع الباب : ياحبيبتي ياسلمى الله يعينهاا
نسيم : اي والله مع اني نفسي ابوي ياخذنا كلنا نشوف العزبه ونغير جوو بس مره متبري منا اعوذ بالله
ندى : الله يسامحه يلا خلينا نرتب البيت ونرتاح بعدهاا
نسيم تتخصر : لا ياروحي انا علي المطبخ رتبي البيت لحالك بنام الحين ..
ندى تناظر نسيم وهي رايحه عنهاا بقهر وبدت ترتب لحالهاا
×
×
×
وقف سيارته عند البيت ونزل ..
دخل البيت وشاف امه جالسه وبحضنها راس عبدالملك تمسح ع شعره
وابوه منسدح ويناظر مسلسل بدوي ع التلفزيون. .
جلس وضرب رجول عبدالملك : لم رجولك ع بعضها
عبدالملك : وانت ضاقت عليك الاماكن الا تجلس مكان رجولي
ناديه : روح بدل ع مااحط لك غدا نجوى اليوم عشانك سوت مندي دجاج
عبدالعزيز ابتسم : يسعد خيتي والله حدي جوعان ومالي خلق ابدل بااكل اول
ناديه وقفت بس عبدالعزيز مسك.يدها : اجلسي يمه وينهم البنات
ناديه تقاطعه وهي تفك يدها : انا احط لك مافيها تعب
عبدالعزيز ناظر ابوه منسجم مع المسلسل وملوك يطقطق بجواله
راح للمطبخ عند امه ..
جلس ع الكرسي : دافي مو شرط حار مره
ناديه حطت الغدا قباله وجلست : سمي
عبدالعزيز سما وبدا ياكل ..
ناديه : اممم المواصفات اللي تبيها لقيتها بس مو كلها
عبدالعزيز ابتسم : وين لقيتيها من اي كوكب
ناديه بقهر : هه وانت عارف ان مواصفاتك معقده عاقله وماهي عاقله و قصيره وحلوه مره وشعرها اسود وطويل
عبدالعزيز بضحكه : ولاتنسي دبدوبه
ناديه : والاخلاق اللي اهم شي مافكرت فيهاا
عبدالعزيز وهو ياكل : الاخلاق خليتها عليك
ناديه تسند خدها ع يدها : طيب فهمني كيف عاقله وماهي عاقله
عبدالعزيز : امم يعني فيها جانب الثقل وجانب الهبال اذا انهبلت وابي اصير بزر والعب تصير مثلي
ناديه لوت بوزها : خلف الله ع عيالكم بس تغدا ابرك لك
×
×
×
جالسه قبال شبك الحمام وتتأمل حركاته ..
فتحت الباب وقربت من حمامتها المفضله لونها ابيض وكم ريشه بني بجناحها
اخذتها وضمت عليها بيدينها تهديها ورجعت جلست ع كرسيها والحمامه بحضنها تمسح عليها بنعومه : اهدي ياحلوه والله انك مزيونه
تبي اخليك تطيري وتقهري صحباتك المحبوسات
ضحكت لما تحركت الحمامه تبي تفلت من يديهاا : ايييه ماترضي عليهم ابشري بكره الصباح اطيركم كلكم عشان خاطرك بس
رفعت عيونها للسما والشمس بدت تغرب .. دخلت الحمامه بالشبك وقفلت عليهم وراحت قبال الخيمه واخذت المويه وجلست مواجهه القبله نزلت طرحتها ع كتوفها ورفعت اكمام بلوزتها وبدت تتوضا ..
خلصت وضوء وراحت بسرعه جنب النار وزادتها حطب عشان تتدفى عليهاا ..
ناظرت ساعتها بمعصمها اليسار ووقت المغرب دخل وابوها للحين ماجا الله يعين اكيد مضيع له ناقه والحين يدور عليهاا ياحياة الشقاا
فرشت سجادتها وصلت ..
وقف سيارته الجيب ونزل وهو تعبان من رجوله راح غسل وتضوى وصلى ..
ودخل خيمة الحريم ولقاها جالسه وبيدها كتاب تدرس فيهاا : السلام
سلمى رفعت راسها : هلا يبه وينك طولت
محسن : النياق ابعدن ويالله رجعتهن
سلمى : والله مشقي نفسك يابوي ع الفاضي بيعهم وارتاح
محسن بصوت عالي مو عاجبه الكلام :ابيع حلالي هو انا انجنيت سوي العشا بدري عمك صالح وخويه قريبين
سلمى : طيب
محسن رجع لخيمة الرجال المفتوحه وشب النار وسوى قهوته ..
×
×
×
وقف سيارته عند بيت ابوه لف عليها : شكل ابوي طالع سيارته ماهي موجوده
بسمه : ان شاءالله يجي لي فتره ماقابلته
عزوز وغيد فتحو الباب ونزلو بسرعه
نزلت وراهم هديل بطفش وهي تعدل نقابها مو عارفه له وترفع عبايتها تخاف تتعثر وتطيح مشت ورا امها وهي تفكر
قبل تدخل تشيل النقاب عشان محد يضحك عليها ويحرجوهاا
محمد راح المجلس لما سمع صوت التلفزيون وقف ع الباب
شاف عبدالعزيز وعبدالملك متسدحين ويلعبو بلستيشن والصوت عالي مزعج : قصروو الصوت اعوذ بالله ماتسمعو الا عالي
عبدالعزيز كتم الصوت ووقف يسلم : هلااا والله باابو عزوز
محمد سلم عليه وناظر عبد الملك اللي جلس : ليش ماتسلم
عبدالملك : اليوم شايفك بالمدرسة ياسعادة المدير الموقر
محمد وهو يلف بيطلع مطنشه
عبدالعزيز يضرب عبدالملك ع راسه : تعال ماعليك من هالورع
محمد : رايح اسلم ع امي والبنات ماعليك شوي أأدبه
×
تصارخ بضحك قبل ماتسلم حتى : هديلووه تغطت هههههههه
بسمه مسكتها من ذراعهاا تسلم عليها وهي تقرص ذراعها وتهمس لهاا : انطمي لاتحرجيهاا
اسيل تنقز في مكانها من الوجع : خلاص بنطم
هديل تجمعت الدموع بعيونها تحاول ماتبكي وتضحكهم عليها زياده
ناديه حضت هديل اللي لها غلا خاص كونها اول حفيده : ياربي تحفظهاا عروستناا المزيونه وين عزوز وغيد
اسيل : هههههه دخلو مثل المشافيح سيده ع المطبخ وينادو ع نجوى
نجوى دخلت وهي شايله صينيه القهوه : حياالله من جانا اليوم كنت بكلمك اقولكم تزورونا وحشتونا
اسيل : بلا هياط
نجوى جلست تتنهد بطفش : يااربي انت خليك ساكته لاني صابرة عليك صبر ايوب
اسيل ببرائه : ايش سويت لك انا
ناديه : اسيل بلا هذره زايده وخذي القهوة عن اختك
اسيل قهوتهم وجلست جنب هديل وع الجوال
قفلت جوالها بسرعه لما سمعت صوت محمد يتنحنح بيدخل وقفت بسرعه واخذت فنجان امها : اصب لك يمه
ناديه لوت فمهاا وهي فاهمتها : صبي
محمد : السلام عليكم
سلم ع الكل وجلس ع طرف كعادته مايحب يجلس بوسط الحريم
ناظر الفنجان اللي مادته له اسيل وبتريقه : سنعه ماشاء الله والدليل مادة لي باليسار
اسيل بربكه اخذ الفنجان باليمين ومدته له واخذه وجلست مكانها وشافت نجوى تحرك لها حواجبها تقهرهاا ..
محمد : ابوي متى يجي
ناديه : والله ماقالي مشى مع فلاح ال..
محمد : فلاح فاضي مايخلي مكان مايروح له عز الله ماشفت ابوي
×
×
×
طلعت من مجلس الحريم وسكرت الباب وراها وراحت للسيب اللي عند الباب الخارجي شافته واقف عند الباب : اهلين
خالد بتصنع الزعل : الحين عازمين خلق الله وانتم عارفين اني بجيكم والنصابه "يقلد نسيم" وحشتنا خالوو
ندى بطفش : والله ماعزمناهم هم اللي درعمو علينا بدون عزيمه
خالد : مين اللي عندكم
ندى : بنات جيراننا
خالد يحك ذقنه بطفش : اممم اجل جهزي لي اغراض كبسه بطلع انا واخويياي البر مارح اطول وارجع انام عندكم
ندى : كم واحد عشان اوزن الاغراض
خالد : 3 ولا يمكن 4 انت زيدي احتياط
ندى : ابشر .. كيف جدتي وخالتي صالحه
خالد : طيبين والله دووم يسألو عنكم صالحه بهدلتني تبي تكلمكم وانا مو بيدي محسن مأمني مااخليها تكلمكم
ندى : يسامحه ابوي ماادري ليش حاقد عليهم
خالد : ماعلينا جهزي الاغراض لين مااكلم اخويااي
راحت عنه وهو دخل مجلس الرجال وطلع جواله يكلم اخوياه ويتفق معهم ع طلعه. .
سمع صوت صراخ وضحك .. شوي وتدخل وحده تجري ووراها نسيم اللي مسكتها في الزاويه : والله لتقوليهاا
البنت جلست وهي ميته ضحك ومافيها حيل تدافع عن نفسها : خلاهههههه خلاص يالحيوانه ا اااي لاتضربي ههههه
نسيم ماسكتها من شعرهاا : قولي توبه مااعيدهاا
البنت تحاول تبعد يدين نسيم : توووبه الله ياخذك
نسيم بعدت عنهاا وتطلع لسانها لهاا : محد يقدر علي وانا بنت محسن
البنت ترتب شعرهاا : ماالت عليك قال نسيم قال وينك ووين النسمه
سكتت لما طاحت عيونها ع الرجال الجالس ع المركى ومتنح فيهم صرخت بصوت عاالي فاجأه
نسيم اللي تحسب ان في شي طلعت جري من النذاله ولحقها خالد وطلع من البيت كله
نسيم لما استوعبت الموقف رجعت المجلس وهي تضحك بصوت عالي شافت
ميعاد بنفس مكانها بالزاويه مغطيه وجهها بيديهاا : هههههه قوومي سببتي رعب لخالي ههههه
ميعاد ناظرت نسيم بتهديد
نسيم طلعت تجري من عرفت نية ميعاد عليها
ميعاد تجري وراهاا : وربي مااخليك يالحيوانه
×
×
×
جلست في غرفتها وهي كاشخه ومتحمسه تشوف اخواتهاا ولاقالت لهم انها بتجي بتخليها مفاجأه ..
ناظرت الساعه ع الجدار اووف مابقى شي ع صلاه العشا
وهو قالها قبل العشا اوديك وراح ولا رجع
وقفت بحماس لما سمعت الباب يدق
راحت وفتحته
شافت بنت مي في الابتدائي : عمه جدتي تقول انزلي تقهوي معهم
ابتسام : ابوك وعمك منصور موجودين
كادي : لا بالمجلس برا
ابتسام : طيب جايه
دخلت الغرفه اخذت شنطتها وعبايتها ونزلت لهم تتقهوى معهم لين يجي زيد ..
حست بنظراتهم المتفاجأه منها لابسه فستان اسود ناعم ماسك وبشعرها مو متحجبه
ابتسمت وهي تحلل نظراتهم : كادي قالت لي ان مافي احد
نوره : اييه جالسين بالمجلس تعالي حياك
ابتسام جلست جنب نوره واخذت الفنجان اللي مدته لها شربت شوي ونزلته ع الطاوله
سالمه تناظر عبايتها : ليش عبايتك معك طالعه شي
ابتسام : ايه زيد بيوصلني لاهلي
نوره ابتسمت : زين والله سلمي على اخواتك وناديه اذا قابلتيهاا
ابتسام : ان شاءالله
اصاله تضحك وهي تلف الجوال عليهم مقطع لزيد يرقص ع اغنيه هو وشباب عند البحر
ومكتوب كلام مو شايفته من بعيد
اصاله تقرأ لهم : جده كذا اتي وبحر هههههههه
مي تضحك بشماته : ههههههه يسعدلي جووه من متى
اصاله : توه من خمس دقايق
مي تناظر ابتسام : سحب عليك الاخوو
ياسر دخل وطاحت عينه ع ابتسام رجع بسرعه وطلع من البيت
مي ناظرت ابتسام بقهر ان زوجها شاف كشختهاا : والله ان نزلتي ببهالشكل مرره ثانيه لا اردها لك وتعرفي ان الله حق
سالمه وخايفه بعد ان منصور يشوفها كذا : صدق قله حيا طالعه كذا وكأنك لحالك بالبيت
نوره : هدوو يابنات ماصار شي
ابتسام وبداخلها مقهووره من زيد وشماتتهم فيهاا وقفت وهي تناظر سالمه ومي باحتقار
وطلعت فوق بدون ماتعلق بكلمه
اصاله تضحك بكل بروود ع وجه مي وسالمه : كاااااااك طاحت وجيهكم
نوره تضربها ع رجلهاا : بس انتي كمان لاتزيديهاا
وبغرفتهاا ..
اتصلت عليه ورد عليهاا بكل بروود : نعم
ابتسام بهدوء : وينك
زيد : بجده ايش تبي بسرعه
ابتسام : متى تجي
زيد : امم ع الفجر ممكن
ابتسام وهي مغبوونه : انت مو قلت بتوصلني لااهلي ليش رحت عني
زيد بسماجه : اهلي ولا اتحااد ياعمي رووحي مااني فاضي لك
ابتسام رمت الجوال ع الارض بقهر بعد ماقفل بوجهها وجلست تبكي ايش الحل معه هذاا مستحيل تكمل حياتها معه
×
×
×
فتحت عيونها لما سمعت صوت سيارة ابوها حركت .. ناظرت ساعه جوالها 9 الصبح .. شدة البطانيه عليها وهي تحس الجو بارد يادوب صحت الفجر صلت ورجعت نامت ..دخلت جوالها تحت البطانيه وقلبت فيه بطفش مافي شبكه بهالمكان قفلته ورمته عنها ..
مافي شي يسليها هنا حتى النوم طفشت منه تنام بدري وفي النهار مايجيها نوم تمل ..
تذكرت البارح لما ودت العشا لابوها في خيمه الرجال
ونظرات فالح الزايغه تكره هالرجال متزوج اربع حريم ويناظر بعد هذا مايملى عيونه الا التراب ..
طلعت عند طرف الخيمه اخذت علبه مويه وغسلت وجهها تأملت الجو غيوم كل شوي تغطي الشمس ..
دخلت الخيمه لبست عبايتها وتحجبت ولبست نظارتها البنيه وطلعت لجهة حمامهاا ..فتحت الباب وجلست ع كرسيها في الشمس تتدفها .. تأملت الحمام وهو يطير
تحس انها جوعانه بس ابدا مالها نفس تاكل تعودت مع اخواتها ياكلو سوا تكره تاكل لحالها ..
غمضت عيونها واسترخت ع الكرسي وهي تحس بالدفا ..
سمعت صوت سياره جايه لهم مشت بسرعه ودخلت الخيمه تنهدت براحه انها لحقت تدخل قبل احد يشوفهاا فتحت شباك الخيمه تشوف جيب موقف بالوسط بين خيمه الرجال والحريم ويدق بوري ..
ياربي هذا ايش عنده مو شايف ان مافي احد حاولت تشوف اللي بالسياره بس مو واضح ..
توترة لما سمعت صوت الرجال العالي : ياعرررب
يممه هذا اكيد لمحني لما دخلت ولا ايش يدريه ان في احد ياربي شسوي مااقدر اطلع له هذا شكله غريب اول مره اشوف سيارته ..
الرجال نزل من السياره ووقف بمسافه بعيده عن خيمه الحريم وبصوته العالي : السلام عليكم وين رجال المكان ؟
سلمى تنقز بمكانها متورطه كيف ترد عليه خصوصا بعد ماشافته كيف شباب وبيده حاجه غريبه مو واضحه ..
الرجال ناظر جيب الشاص اللي وقف قريب من سيارته ونزل رجال كبير قرب منه وسلم عليه
محسن : حيااك يارجال القهوه جاهزه
الرجال : ابد والله اخويااي قريبن من هناا ينتظروني والله اني ماجيت لكم الا وانا مستحي من فعلتي
محسن ناظر الحمامه اللي بيده وفهم
الرجال باحراج : اطلقت عليها بالغلط ماشفتها زين ودورت ع اهلها ومالقيت في هالمكان غيركم
محسن : ماعليك شرهه كلهاا حمامه حيااك بس والله غير تاخذ لك فنجال
الرجال دخل معه المجلس ..
سلمى لبست نقابها و طلعت بسرعه بعد ماراحو قربت من الحمامه المرميه ع الارض جلست ع ركبهاا قبالهاا
حضنتها بيدينهاا نزلت دمعتها بقهر وهي تشوف مكان الرصاصه قريب من رقبتها واللون الاحمر مختلط مع لونها الابيض ..
جلست تبكي بقهر هذي اغلا حمامه عندهاا
×
نهاية البارت الثاني ...
" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين "
|