كاتب الموضوع :
كلاوود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية برد الجفا .. بقلمي/كلاوود
(البــارت الـثــالـث عشــر)
×
صباااح الزييين اييه كذا بشوف ردودكم وارائكم تحمسني شكراً لكم
×
في سيارة خالد .. طريق حايل ..
بسمه تلف ع البنات : صحصحوو بنااات بقى 25 قربنا
ندى تهز ابتسام : ابتساام قومي قربناا
ابتسام بخموول لفت راسها الجهه الثانيه وكملت نوم
نسيم : خليها تنام لاتعصب علينا الايام هذي صايره نفسيه
ندى حاسه فيها تتهرب من هم زوجها بالنوم ...
سلمى بسعاده : ياربي مو مصدقه بشوف اهل امي
نسيم : والله ابوي غريب متأكده انه ماوافق لنا نروح كذا لله اكيد وراه شي
خالد ضحك وهو عارف سبب الزياره : هههههه هه اشتغلت المحقق كونان
بسمه تناظر الطريق وهي تفكر كيف تقنع خالتها لازم تخليها توافق ..
بعد ماعرفت شكثر ابوها متعلق فيهاا تتمنى تعرف التفاصيل اللي بينهم ..
تبي تتطمن ان امها الله يرحمها ماكانت تعرف بتعلق زوجها باأختها ماتبي تعرف امها كانت تعاني مع ابوها صابره عشانهم دمعت عيونها وهي تدعي لأمها ..
شافت سيارة عامر تسقط عليهم ويدق بوري ويسلم ع خالد وهو يضحك
نسيم رمت حالها ع سلمى وبصوت واطي : يااالبى الغمازات جاي معناا حايل يابعد حيي
سلمى تناظرهاا متفاجأه : سليييمووه من ورااي
نسيم طنشتهاا وهي تراقب الوضع
خالد يسرع وهو مبسوط ويحاول يسقط ع عامر
بسمه : خالد واللي يسلمك لاتسرع واذا يعني الرجال تعداك عادي
خالد يعض شماغه ويجلس زين : يتعداني وانا خاله مافي احترام هين ياعموور
بسمه باستغراب : خاله
خالد لف عليها وهو يضحك : هذا عامر ولد صالحه
بسمه تذكرت عيال خالتهاا وعامر بالاخص اللي ضربوه نسيم وسلمى ابتسمت لاشعوريا من يومهم مشاغبات ومتمردات ..
ندى فتحت الرساله اللي جاتهاا من عبدالعزيز يسألها وين وصلوو ارسلت له برسميه " وصلنا حايل "
رد عليهاا " الحمدلله ع السلامه "
قفلت جوالها وهي تفكر بتغير عبدالعزيز اخذ رقمها من نجوى ويرسلهاا كل شوي يسألها عن حالها واذا محتاجه شي وبس
وهي ترد عليه باختصار .. والنهايه ياعبدالعزيز ..
بسمه لفت عليهم : صحي ابتسام مو حلوه تدخل ع الناس والنوم بوجهها
ندى حاولت فيها لين صحت
ابتسام عدلت جلستها ونقابهاا وبللت يدها مويه ومسحت ع وجهها عشان تصحصح وهي تناظر حايل مو مصدقه
خالد وقف عند بيت كبير وبنفس الوقت وقف عامر
خالد نزل مع البنات وهو حاس بتوترهم وكلهم ورا بسمه كأنها امهم. . ومجرد مافتح الباب يسمعو صوت الزغاريد والتهلي
وامه وصالحه وزوجه راشد متغطيه وبناتها سلمو ع البنات بالاحضان ومع دموع الجده والبنات
ودخل راشد يسلم عليهم واكثر شي حزنهم شوفة ابتسام نسخه زينب
×
×
×
تقلب ع يمينه وهو يدفن راسه بمخدته وريحه عطرها صحصحته .. ضم المخده ودفن خشمه فيها شوي نزلهاا وهو يضحك ع الحال اللي وصله
البارح فتح شنطه قديمه عنده ولقى دفتره اللي كان يكتب في يومياته واشعار يحبهاا
وحرفها E يتفنن بكتابته باكثر من خط
وقف وكلام كان كاتبه للحين يألمه " امنيتي اشووفك e "
يالله كيف نساها بسهوله مع الغربه وتخلى عنهاا ..
وقف عند المغسله وغسل وجهه وهو يحاول يبعد افكاره ويعيش يومه بدون مايفكر فيهاا
صح فاقدها بالبيت بس مرتاح لحالها مع زيد وهو يتمنى من كل قلبه يطلقهاا يبيها تبعد قبل يعرفها اكثر ويتعلق فيها اكثر ..
منصور وقف ع باب الغرفه : وينك كل هذا نووم
جياد طلع من الحمام وابتسم له : مانمت بعد مارحت من عندي نمت بعد صلاه الفجر
منصور : وانا احسب نايم بدري وتوك تصحى
جياد لبس ثوبه : ايش عندك وراك شي
منصور : لاا بس كلنا متجمعين داخل تعال تقهوا معناا
جياد بهدوء : و زيد
منصور : زيد موجود بعد ابشرك راح لمحسن ال.. واستسمح منه
جباد بصدمه : وبرتجع له !!
منصور : ايه بس هي الحين بحائل بس تجي يرجعها الحمدلله امي مرره مبسوطه
جياد اخذ مفتاح سيارته : انا طالع يلا سلام
منصور يقفل باب الغرفه وهو يناظر جياد يمشي بسرعه لسيارته : والقهوه يارجااال
×
×
×
بسمه دخلت الغرفه تفاجأه من ابتسام قفلت الباب وراها ومسحت ع ظهرهاا : ابتسام ليش البكا ياقلبي والكل برا مبسوط
ابتسام رفعت راسها وناظرت بسمه ودموعها تنزل : ابوي كلمني وهزأني عشان كذبت عليه وقالي بس نجي ارجع لزيد بدون نقاش
بسمه حضنت وجه ابتسام بكفوفها ومسحت دموعهاا : انتي اهدي و صدقيني من اول مانرجع انا اكلم ابوي
ابتسام تناظر بسمه بيأس
بسمه ابتسمت : يلا عاد فكي هالكشره ولاتقلقي
ابتسام تناظر المرايه خشمها احمر وجفونها : طيب انتي روحي وانا شوي اجيكم
وبسمه راحت وخلتها براحتهاا اليوم جدتها مسويه عزيمه لهم .. انبسطت وهي تشوف البنات دخلو الجو مع اهل امهم
نسيم جالسه جنب خالتهاا صالحه وميته ضحك هي وياهاا
حنان تضحك : والله ولقينا صالحه الثانيه ياربي تحفظهاا
سلمى تناظر نسيم اللي تتلصق بخالتهاا وهي تتمنى متى تختلي فيها وتفهم سالفتهاا
دخلت ع قناه عبدالله ونفس اخر فديو شافته له فتره مانزل شي .. قفلت جوالها وهي تتناسى وتنبسط بالجلسه ...
×
×
×
طلعت من المطبخ وهي معصبه وشايله غيد وجلستها جنب امهاا : امسكيها عندك جننتني كسرت مواعيننا
ناديه تحضن غيد : شوي شوي لاتزعليهاا وتتذكر امهاا
نجوى : هديل وينهاا خلها تمسك اخوانهاا ترا عزوز مدري وين لااحد يسألني عنه
ناديه تناظر اسيل وهديل جايات : عند طاريهاا هديل روحي دوري عزوز لايكون طالع الشارع
هديل راحت تدوره ونجوى رجعت للمطبخ تكمل طبختهاا
اسيل جلست جنب امهاا : يمه خلينا نطلع نتمشى قسم طفشت من البيت
محمد فتح باب البيت ودف عزوز قدامه : والله لو تمشي معه مره ثانيه لا احش رجولك
عزوز راح جري للغرفه اللي ينام فيها مع اخواته
ناديه تناظر محمد : ايش فيك وين لقيته
محمد : شفته وهو نازل من سيارة مخلد ولد جارناا ماشي معه وين مو راضي يقول الله يصلحه هالولد عنيد
اسيل : وين يروح عن عمه سميه
محمد ناظرهاا معصب : وانتي ايش حاشرك يالله روحي نادي ليلى
اسيل راحت جري وهي تتحلطم ايش خلاها تتكلم ...
نزلت ليلى مستغربه ايش يبي منها محمد شافته جالس جنب امهاا : السلام
محمد : وعليكم السلام بندر بالمجلس مع ابوي تجهزي عشان تروحي معه
ليلى : وين اروح معه وشرطي الشقه
محمد قاطعهاا : الشقه جاهزه ومو ناقصهاا غيرك
ليلى تكتفت باعتراض : طيب مفروض يقولي عشان ارتب حالي مو يجي فجأه ويلا مشيناا
محمد صرخ عليها معصب : اشووف مصختيهاا ماصارت مرمطي الرجال يلا البسي عباتك وامشي بدوون لا اسمع لك صوت
ليلى ناظرته بقهر وطلعت فوق معصبه دوومه كذا محمد مايعرف يتفاهم يحسب كل شي يجي بالغصب هي متأكده لو عاندت محمد اعند منهاا ويخليهاا تمشي غصب ويصير موقفهاا محرج عند بندر
رتبت اغراضها ونجوى تساعدهاا وتحاول تروقهاا بستهبالاتهاا بس ليلى ساكته ولا تتكلم ..
عبدالعزيز وقف ع الباب : ليلى جاهزه
ليلى اخذت عبايتها ولبستهاا تفاجأة لما عبدالعزيز حضنهاا تمسكت فيه بقوه وهي تمنع دموعها تنزل
عبدالعزيز : بندر يحبك وشاريك لاتضيعيه من يدينك وتستغلي حبه لك
ليلى بعدت عنه مستنكره كلمته : انا استغله حرام عليك
عبدالعزيز : لو انك تحبينه كثر حبه لك ماهان عليك رايح جاي بيرجعك وانتي تردينه
ليلى بقهر : انا لو مارديته كان ماتحرك وسكني لحالي كان بعدني عند امه واخته وكل يوم جايتكم زعلانه
عبدالعزيز : طيب حقك علي يلا تأخرتي ع قيس
ليلى ضحكت : وانت بعد حط بالك ع ست الستات
ناظرها وهي تضحك وتطلع لف ع نجوى : كلمتيهاا
نجوى : كلمتها اول يوم
عبدالعزيز : اتصلي عليها الحين
نجوى : وانت اخذت رقمها ع الفاضي ليش ماتكلمهاا
عبدالعزيز بتهديد : اتصلي وانتي ساكته
نجوى اتصلت ع ندى وهي تنتظرها ترد : كعادتهاا ماتدري عن الجوال ماترد
عبدالعزيز وهو طالع : راجع لك بس اخلص من ليلى
نزل وشاف ليلى تحضن امهاا وتستسمح منهاا ..
×
×
×
تناظر من شباك غرفتهم .. الحوش هادي محد يمر رجعت جلست جنب ندى اللي ترتب فراشهاا : لاتنامي ندووش
ندى: والله نعسانه اليوم مانمت نهائي
نسيم بضحكه تقهرهاا : طيب ياست الستات ناامي
ندى جلست بقهر : وبعدين يعني جننتيني بهاا انسيهاا ياختي
نسيم بطفش : طيب خلاص اووف ليش كذا خاملين ابتسام وبسمه نايمات وسلمى مقابله جوالهاا وانتي مالت عليك شسوي اناا
ندى طنشتها وغطت وجهها باللحاف ..
نسيم وقفت ورايحت سلمى : مافيني نوم سووماا تطلعي معي نتمشى برا او نسوي اي شي مافيني نوم
سلمى قفلت جوالها وانسدحت : ماافيني والله بنام
نسيم جلست ع الكرسي اللي قبال الشباك وهي تتحلطم ...
فرحت وهي تقرأ رد عبير "ايه صاحيه"
ارسلت لهاا " انا مابراسي نوم واخواتي ناموو "
عبير " جايتك الحين حتى انا ماابي انام
طلعت من الغرفه وشافت عبير جايه لهاا : يسعدلي جوك ياشيخه مو مثل الدجاجات اللي عندي
عبير : حرام عليك اكيد تعبانين بعد العزيمه ولاتنسي بكره وراكم قومه بدري
نسيم : مو شرط انام ابي انبسط باخر ليله هناا
عبير مسكت يدهاا :تعالي ابسطك اناا اول شي نسوي لنا شي ناكله
راحو المطبخ ..
عبير تفتح وتقفل بالدواليب : مشكله بيت جدتي ماعندها نقنقه اخر الليل وماتعترف بالحلويات بعد هذا اندومي تحبيه
نسيم اخذت النوته والقلم اللي ع الطاوله : اذا في ليمون عادي بدون الليمون مااكله
عبير بدت تسوي الاندومي : الله يعيننا ع هواش ريتاا لو درت اننا اكلنا حقهاا
نسيم : حليلها شغاله جدتي مرره واثقه من نفسهاا وعادة نفسها الامره والناهيه
عبير : جدتي معطيتها وجه وهي كمان من زمان عندناا
نسيم تتأمل عبير قريبه من ملامح عامر ونفسه دبدوبه. . ابتسمت لها واخذت السحن منهاا
عبير طلعت لها ليمون من الثلاجه : خذي
نسيم : يعطيك العافيه
عبير : يعافيك ربي انتي اخر سنه بالجامعه صح
نسيم بخوف نزلت ملعقتهاا : ايه ايش دراك
عبير : سلمى قالت بس ماادري ايش تخصصك عشان بفاجئك بشي
نسيم : محاسبه
عبير : تاخذي مواد مع دكتور
نسيم بسرعه : لا كله دكتورات
عبير كشرت : خساره خربتي المفاجأه
نسيم تسوي انها متحمسه : طيب قوليها حمستيني
عبير : اخوي عامر دكتور بجامعتكم تخصص محاسبه قلت يمكن تاخذي عنده ماده واصدمك
نسيم متفاجأه : دكتور عامر اخوك من جدك اعرف بنات اخذو عنده بس انا مااخذت
عبير بحماس : ايوه طيب ايش يقولو عنه البنات في احد خاق
نسيم : علاقتي فيهم رسميه بس يقولو انه يفهم وشديد ع الغياب
عبير بحمااس : قهر كنت اتمنى يدرس هناا ويدرسني حمااس
×
ابتسم وهو مميز بحه صوتهاا ومع كلامها تأكد تنحنح : يااعبيرر
عبير تناظر باب المطبخ الخارجي : جايه
وطلعت له ونسيم ماقدرت تميز صوته بس تدعي انه مايكون هو ...
عامر وصوته يوصل نسيم اللي تضرب خدودهاا من الفشيله : سوي لنا شاهي
عبير بحلطمه : الحين
عامر : ايه بسرعه
عبير دخلت وهي تتحلطم : شاهي ع اخر الليل ياجووكم
نسيم وقفت : انا بنام عن اذنك
عبير تكلمها وهي طالعه : نسيييم ويين بدري
راحت لغرفتهم جري تحس انها بتبكي من الفشيله اكيد سمعهاا وهي تكذب ع اخته ...
عبير جهزت الشاهي واتصلت ع عامر
عامر وقف ورا الباب يتنحنح ودخل لما عبير قالت له مافي احد : غريبه جالسه لحالك
عبير : كانت عندي وحده من البنات بس راحت تنام
عامر جلس ع الكرسي : كيف شفتيهم بنات خالتي انبسطتي معهم
عبير : مرره الله يسعدهم عسولات بس مارح يطولو بكره رايحين
عامر اخذ النوته وشده خطهاا اللي يعجبه : خط مين هذا ماشاء الله
عبير تناظر النوته : ماشاء الله توي انتبه لهاا هذي قبل شوي نسيم تخربش فيهاا
عامر وقف : وين الشاهي
عبير لفت تشيل الصينيه وهو دخل النوته بجيبه بدون ماتنتبه واخذ منها الصينيه وطلع وهو يتذكر كلامها ويضحك نصابه ...
×
×
جلست ع الكرسي الخشب وهي تناظر الجو الشمس للحين ماطلعت حضنت ذراعها وهي لابسه شال ثقيل عن البرد ولفت ع خالتها اللي تسقي الزرع : خالتي بكلمك بموضوع
صالحه اسقت الزرعه الاخيره وجلست جنب بسمه ع الكرسي : تكلمي ياقلبي ناقصك شي متضايقه
بسمه تقاطعها : لا لا انا بكلمك عن ابوي
صالحه بضيق : ايش
بسمه : جدتي البارح قالت لي انك رفضتي ممكن اعرف السبب
صالحه : حبيبتي بسمه حطي نفسك بموقفي اتزوج زوج اختي اللي كانت تحبه فوق ماانه مطنشها ولا يبادلها الحب احس اني اخونها لو اتزوجه وبعدين عيالي اذا تزوجت ابوهم ياخذهم مني
بسمه : يعني بتعيشي طول عمرك كذا عيالك بيتزوجو ويعيشو حياتهم مو دايمين لك
صالحه تنهد ولفت تناظر الزرع : انا رافضه محسن كشخص مو كفكره زواج
بسمه : يعني عيالك بس عذر
صالحه : عيالي كبار عبير وبتتزوج السنه الجايه وعامر منشغل بعمله هه وعمر يتخرج من الجامعه هالسنه بيروح ورا رزقه
بسمه : طيب ايش اللي مو عاجبك باابوي
صالحه ناظرتهاا : هه انتي عارفته اكثر مني ويمكن تتذكري كيف كان مهمل امك وبس طالع
بسمه ترددت شوي : مهمل امي عشانه مفتون بااختهاا ابوي يبيك عشانه هو مو عشاننا
صالحه ناظرتها بصدمه : نعم ايش الكلام هذا
بسمه : عمي صالح قالي كل شي ابوي لما خطب امي كان قصده يخطبك انتي مو داري ان عندك اخت اكبر منك حاول يأقلم نفسه
بزواجه من امي بس عمي يقولي انه كل ماتجونا يتضايق ويحط حرته فينا وبأمي
صالحه تجمعت الدموع بعيونهاا : لا مستحيل هو محسن انا اشوفه بالحلم بس مااصدق
بسمه تناظر خالتها بااستغراب وهي تغطي وجهها بابيديها وتبكي .. قربت منها ومسحت ع ظهرهاا : خالتي انا ماقصدي اضايقك
بس ابوي كاسر خاطري ابيه يفرح بااخر عمره
صالحه تشهق وهي تبكي : كرهت زوجي وشتت عيالي ومن شيخ لشيخ كله من نفسه حسبي الله
وقفت وهي تحاول تهدي نفسهاا ودخلت البيت وبسمه جالسه تناظرها باستغراب
وقفت ودخلت البيت تشوف اخواتها صحو ولا باقي ..
وقفت ع باب الغرفه
ندى : وينك بسمه دورتك مالقيتك
بسمه : كنت بالحوش مع خالتي
ندى قفلت شنطتها ولفت ع سلمى اللي طلعت من الحمام : كان نمتي احسن
سلمى : يالله صباح خير ايش فيك معصبه
ندى ماردت عليها ودخلت الحمام ..
بسمه جلست جنب ابتسام النايمه مسحت ع شعرها : ابتسام يلا اصحي
سلمى : جدتي صاحيه
بسمه : ايه باالمجلس وشابين النار بالمشب
سلمى ابتسمت بسعاده : الله ع هالاجواء انا رايحه لهم لااتتأخرو
بسمه لفت ع نسيم : نسيم يلا انتي كمان اصحي
ندى طلعت وهي لابسه ومتجهزه : من اليوم احاول فيهم ولا وحده راضيه تصحى
بسمه : لازم يصحو عشان نفطر ونروح الطايف يلا بنات اصحو مانبي نتأخر ع خالد
ندى سحبت اللحاف عن نسيم : يلا اصحي
نسيم ترجع اللحاف معصبه : يووه خليني انام مانمت بدري
ندى : محد قالك نامي متأخر
ولفت ع بسمه القريبه من ابتسام : اسحبي لحافها وخليها تصحى
بسمه وقفت : تفاهمي معهم
×
×
×
صحى منه بانزعاج من صوت جواله نسى يحطه صامت
ناظر الشاشه واعطاها مشغول وجلس ورمى جواله بعيد عنه وهو متنرفز .. هذي ماتفهم قالهاا عرف انها اخت بندر وهددها يقوله ولا خافت بعدها تتصل وتحاول تشوه سمعه ندى ..
ناظر جواله يدق ثاني اخذه ورد : ايش تبي انتي
اخلاص والعبره خانقتها : عزوز انا والله احبك تكفى لاتحرمني منك
عبدالعزيز وقف معصب : حبتك القراده انتي مافيك حياا خير شر والله الحشيمه مو لك لبندر
قفل الخط بوجهها وقفل جواله ..
ولبس ثوبه وطاقيته والشماغ حذفه ع كتفه .. وفتح باب الغرفه بس انصدم بأسيل اللي كانت متكيه ع الباب طاحت قباله
اسيل وقفت وهي تضحك بتصريفه وربكه : بسم الله علي
عبدالعزيز تكتف وهو يناظرها برفعه حاجب ينتظر تبرير لوقفتهاا
اسيل ناظرته باارتباك : كنت انتظر نجوى "وطرت ع بالها ندى" ايييه بنروح بيت عمي البنات جاو من حايل
عبدالعزيز : بالله متى
اسيل بسعاده داخليه انها ضيعت السالفه : الظهر
عبدالعزيز : مين يوصلكم
اسيل لفت ع نجوى اللي طلعت من غرفتها وبيدها عبايتها وشنطتهاا : ابوي وينك انتي اخرتيناا
عبدالعزيز : انزلي انتي ابي نجوى
اسيل ناظرته بتعالي وراحت عنهم ووقفت عند الدرج تتسمع ..
نجوى تتبسم : ايووه اكيد تبيني مرسال لندووش
عبدالعزيز بضحكه : لا مو مرسال انا ابي اشوفهاا
نجوى : طيب !!
عبدالعزيز : ايش اللي طيب اقولك بشوفهاا دبريني
نجوى : عادي روح لبيتهم واطلب تشوفهاا
عبدالعزيز : مدري بنت عمك نفسيه للحين ماعرفت لها اخاف ترفض
نجوى تلبس عبايتهاا : انت بس اهتم فيها واعطيها من وقتك بدال هالناس اللي ماتعرفهم ترا عطيت ندى حسابك
عبدالعزيز يمشي معها وهي تلبس نقابهاا : من جدك ليش يعني تتابعني
اسيل نزلت كعبها ونزلت تجري قبل يشوفوهاا ..
نجوى عدلت نقابها وناظرته بتسائل : ليش ماتبيها تتابعك
عبدالعزيز ماعجبته نظرتها : لايروح بالك بعيد بس انتي شايفه البنات وتعليقاتهم اخاف تفهم غلط "وبتردد" وتتضايق
نجوى وقفت ع الدرج : انت وياها تفاهموو خلاص بطل تخلي وسيط بينكم يلاا انا تأخرت
عبدالعزيز استند ع الدرج وهو يفكر ويتذكر كلام اخلاص واللي خلاها تتعلق فيه اكثر الفديوهات اللي يصورهم وسوالفه ..
×
×
×
تأملت ملامحه العابسه ماقدرت تقول شي يخفف عنه ..
محسن رفع راسه واخذ نفس : بكيفهاا هي الخسرانه
بسمه تفرك اصابعها : لو تبي ادور لك غيرهاا اخطبها لك
محسن ناظرها وابتسم من قلب ابدا ماتوقع بنته توقف معه كان متوقع بناته يرفضو فكرة زواجه ..
قرب منها ومسح ع شعرهاا : لاتتعبي نفسك العروس موجوده
بسمه ابتسمت مو مصدقه اسلوب ابوها معها : نعرفهاا ؟
محسن وقف : لا بتتعرفو عليها قريب
بسمه : سلمى تبي تروح معك العزبه
محسن : يالله خليها تجيني بالسياره
بسمه دخلت البيت : سلمى سلمى
نسيم المنسدحه بالصاله وبيدها جوالهاا : سلمى بالغرفه
بسمه تعلي صوتها وهي ماشيه للغرفه : سلمى بسرعه اجهزي ابوي ينتظرك بالسياره
سلمى طلعت وهي تمسح ع شعرها توها مستشورته : بالله ليش كذا ماشي بدري
بسمه : مدري بسرعه لايروح عنك هو بالسياره
سلمى دخلت الغرفه ولبست عبايتها وتلم اغراضها بشنطه ع السريع وسلمت ع اخواتها وطلعت ..
ركبت السياره مع ابوهاا لفت عليه : تأخرت عليك
محسن حرك السياره : لا
سلمى تحاول ترجع مع ابوها نفس ماكانت قبل : اشتقت لعمي ابو حمود يجيك بالعزبه للحين
محسن ابتسم : ايه وجايني اليوم بعد
سلمى : مرره طيب ماشاء الله عليه
محسن وقف عند الاشاره واسند يده ع خده : كيف حايل واهلهاا
سلمى : مرره انبسطت تعرفت ع بنات خالي راشد وعبير بنت خالتي ياليت لو نروح لهم ثاني
محسن بهدوء : انســي
سلمى سكتت تستوعب كلمته
محسن : وخالتك صالحه انبسطت فيكم
سلمى بهدوء : ايه
محسن لف عليها بقهر وحرك السياره ...
×
×
×
مدت فنجان القهوه لعمتها ناديه اخذته منها وهي تناظرهاا لفت باحراج لنجوى وصبت لها فنجان
نجوى تناظرها بقهر : وينك عن جوالك سحبتي علي من رحتي حايل
ندى جلست جنب ابتسام : لاتلوميني اهل امي ماصدقت اشوفهم
ابتسام اخذت تمره : وجدتي يابعد عمري تبينا طول الوقت جالسين معهاا
ناديه : ماتنلام الله يسامح ابوكم بس
بسمه مجلسه غيد بحضنها : كيف العيال جننوكم
اسيل بسرعه : هبلوو فينا عزوز بس يطلع الشارع وغيد كسرت بيتنا
ناديه : ماعليك منها هالدفشه والله انهم اسعدونا اعطو جو بالبيت ربي يحفظهم
هديل بزعل : واناا
اسيل تسوي مالت ع وجهها ..
ناديه بضحكه : وماشاءالله ع هديل مهتمه باخوانهاا سنعه ما شاءالله
عزوز اللي كان يلعب كوره مع جيرانهم جا يجري : خالتي ابتساام
ابتسام تناظره واحساسها يقول زيد : نعم
عزوز بسعاده طفوليه : رجالكي برا يقول اطلعي واعطاني عشره ريال
بسمه ناظرته بعتب : انا كم مره اقولك ارفض لما احد يعطيك
ناديه : خلييه بزر مو فاهم لاتكسري فرحته
بسمه سكتت وهي مو عاجبها الكلام ..
ابتسام اللي دخلت الغرفه ولحقتها ندى تحاول تلطف الجو وهي تتذكر كيف ابوها هاوشها وتحلف لها لما يجي زيد تمشي معه وهي ماتشوف الدرب لبست عبايتها ببرود وطلعت : يالله اسلم عليكم
سلمت عليهم وطلعت شافت زيد بسيارة مكشخ ركبت وهي ساكته تحاول تداري دموعها ..
زيد : سلمي داخله ع كفار
ابتسام باستهزاء : متأكد انك مسلم المسلم يصلي يخاف الله
زيد تنرفز قاطعهاا : خليك ساكته ازين
ابتسام لفت تناظر الشوارع والسيارات بهم ..
زيد وقف عند البيت ونزل قبلهاا ..
ابتسام نزلت وشافت جياد جالس ع عتبة باب المجلس مشت وهي تاخذ نفس وتحاول تكون واثقه وتبين انها رجعت برضاهاا
ومارح تسكت لهم من اليوم ورايح بتردح لهم لين يكرهو عمرهم مثل زوجه جياد ..
ارتاحت لما شافت نوره جالسه لحالها بالصاله شالت نقابها وراحت لها
نوره ابتسمت : هلا والله
ابتسام سلمت عليها وحضنتهاا هالانسانه الحنونه هي اللي تهون عليها الجلسه بهالبيت : وحشتيني
نوره بسعاده : ياقلبي وانت اكثر البيت مظلم بدونك
ابتسام جلست وهي تعدل حجابهاا : شلونك طمنيني عنك
نوره : بخير الحمدلله كيف جدتك وصالحه بعد قلبي
ابتسام : كلهم بخير ويسلمو عليك كثيرر خالتي صالحه تقول مشتاقة لك حيل
نوره تنهدت : وانا اكثر والله ودي اشوفها بس حايل مين يوديني لها
ابتسام : اعطيتها رقمك قالت بتكلمك
زيد وهو فووق يناظرهم : ابتسام تعالي
ابتسام تنهدت بضيق
نوره شدت ع يدهاا : زيد طيب بس يبي احد يفهمه وان شاء الله يتعدل ويصلح حاله ع يدك
ابتسام ناظرتها بعتب تبو ولدكم ينصلح ع حساب تعاستي ..طلعت له بخطوات بطيئه ..
قابلت سالمه ع الدرج
سالمه سوت بيدها مالت بوجهه ابتسام ..
ابتسام ع طول مسكت يدها ولوتهاا وهي تهمس : اكسر يدك لو ماعدلتي اسلوبك معي
سالمه تحضن يدها بعد ماتركتها متألمه ومتفاجأه من ردة فعلهاا : انجنت انا اشهد
ابتسام واللي سوته بسالمه وشافت الخوف بعيونها زاد ثقتها بنفسهاا فتحت الباب بقوه وراسها مرفوع دخلت وسكرت الباب بدون ماتناظره ..
ونزلت عبايتها ورتبت شعرها ع التسريحه وهي مطنشته وكأنه مو موجود ..
زيد جالس ع السرير ويتأملهاا تناظر حالها بالمرايه : قمر وربي
ابتسام لفت عليه وبدون نفس : ماطلبت رايك
زيد : ابتساام احترمي نفسك ولاتخليني اعصب عليك واسوي اشيا ماترضيك
ابتسام : احترمك اذا انت احترمتني مو تخلي كل من هب ودب يتمسخر علي بسبب افعالك
زيد قرب منهاا بهدوء : افعالي !!
ابتسام جلست ع الكنبه بتبعد عنه : اييه تسافر المغرب وتقلي انك رايح دبي وسهراتك كل ليله ماتخلص وتجي فاصل ماتدري وين ربي حاطك وماتبيهم يتمسخرو علي
زيد جلس جنبهاا : مين يتمسخر عليك
ابتسام بدموع تماسيح : اختك حياة ومي وسالمه في كل جلسه يتكلمو عنك وانا اسكت ماقدر ادافع عنك بعدين يقلبو السالفه ع راسي ويسوو لي مشكله
زيد انقهر : لاتسكي لهم
ابتسام : انا اخاف تهاوشني اذا دريت اني تكلمت عليهم او سويت شي
زيد : لا مااهاوشك حلوه هذي يقطعو فيني قدامك وانتي منطمه
ابتسام وبنفسهاا تتحلف لهم دامها اخذت الكرت الاخضر وتطمنت ان زيد مارح يفشلها قدامهم والله لااقلب الطاوله عليكم ..
×
×
×
جالسه عند النار تجدد القهوه وتتسمع سوالف ابوها وابو حمود .. مبسوطه ع سوالفه يجيب قصص الناس زمان ومعها قصيده ..
انسان طيب مرره وع نيته
سمعت صوت سياره كشرت اكيد هذا فالح النسونجي ..اخذت دله القهوه وحطتها قبال ابوهاا : انا بروح انام تبي شي
محسن : سلامتك
ابو حمود : الله يحفظك يابنيتي والله لو عندي عيال بسنك كان زوجتك له
سلمى طلعت وهي تضحك ع تعليق ابوهاا
محسن بضحكه : احفادك كبرهاا
مشت لخيمتها وكتمت صرختها لما سمعت صوته وراهاا : ليش رفضتيني
سلمى قلبها يدق بخوف هذا ايش جابه مو مخليها بحالهاا
عبدالله بهدوء : ردي علي
سلمى لفت عليه تبي تصرفه تخاف ابوها يطلع من المجلس ولا شي وبصوت واطي : الزواج مو غصب واحترم الرجال اللي ضيفك ببيته وتجي تتعدا ع حرمته ورجع حمامي يالسرووق
عبدالله يناظر عيونهاا من النقاب وهي تتكلم مو حاسه بنظراته
سكتت وانتبهت لنظراته صدت عنه بخوف مشت للخيمه وراحت جري لشباكها شافته واقف بنفس مكانه وشاد ع قبضه يده رفس الارض برجله : الله ياخذهاا
حطت يدها ع قلبهاا وبنفسها الله لايتقبل منك ..
×
×
×
طلعت السطح ونجوى وندى واسيل وراها ..
وقفت واخذت نفس : اااه الله يازين الجو دافي والقمرا الله
نجوى فرشت السجاده وندى وزعت المخدات عليهم وجلسوو
ندى ناظرت اسيل تطقطق بجوالها : من الحين اقول جلستنا مانبي فيها جوال اللي تبي جوالها تنزل تحت
اسيل مدت بوزهاا : بس لحظه بسمعكم شي
سكتو البنات وناظرو الجوال
قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم
ابعد وجنّب دربها .. هذا هو المقسوم
قلت اتركوني واسكتوا .. خلو العتب واللوم
قدني غرقت في بحرها .. ولاعاد يفيد العوم
نجوى تناظر ندى : اكيد مادخلتي ع حسابه
ندى : مافضيت
نسيم تضربها ع خفيف : ماشاءالله يالبرنسيسه اسيلووه ارسلي لي بتابعه والله صووته رهيب
اسيل : ايه بس يقهرني ذوقه بالاغاني قديم مايغني جديد
نجوى : عزوز بطل اغاني من زمان ويغني من اللي كان يسمعهم مو مثلك استغفر الله
اسيل ترفع يديها للسما : يارب تهديني
نسيم قفلت جوالها : يالله اللي عندها سالفه تسدحهاا
ووسط سوالفهم سمعو صوت ضربه قويه .. ماعرفو ايش هي نسيم قفلت لمبه السطح وراحت للسلم رقت كم درجه وناظرت الشارع
اسيل : ايش تشوفي سوي لي مكان جنبك بشوف
نسيم : مااشوف شي
ندى : خلاص انزلي لااحد يشوفك
نسيم نزلت نظرها لبيتهم : سيارة خالد
اسيل حشرت نفسها جنبها تشوف : ماافي احد غير السياره
نجوى : لا يكون دخل البيت واحنا ماندري وحده تنزل تشوف
ندى : صح يمكن بنزل اشوف
نجوى : خلاص بنات انزلوو
نسيم : والله وناسه هناا
نزلت مع الدرج واخذت شرشفها ولفته ع شعرها وطلعت عند الباب الداخلي تناظر الحوش والمجلس المفتوح : خالد انت هناا
سمعت صوته داخل المجلس : تعالي ندى
ندى لبست الشبشب ونزلت الشرشف ع كتوفهاا وراحت للمجلس ..
وقفت ع الباب شافته جالس وقباله سلاح : كان قلت لنا انك جاي مو كذا تدخل
حست عيونها بتطلع من اليد الكبيره اللي سدت فمها ورصتها ع الجسم اللي وراهاا مو شايفته ..
خالد وقف وبضحكه شريره : مصدقه اني خالد خالك هههههه
جسمها يرجف مو مستوعبه اللي يصير لا مستحيل هذا خالهاا تعرفه زين .. حست بشي ع راسها حركت عيونهاا بخوف لااا مسدس
اللي وراها بصوت ثقيل : اعطيني الاسوره اللي بيدك بسررعه
خالد ينظف سلاحه وكأنه وكل المهمه لغيره ..
ندى والدموع بعيونها وتحاول تشغل عقلها وبرجفه نزلت الاسوره الذهب من يدها ورمتها ع الارض وبكوعها رفسته ع بطنه بقوه
تركها وتراجع ع ورا لام يدينه ع بطنه متوجع
ندى تصارخ باعلى صوتهاا وهي تجري للباب بدون ماتناظرهم ..
خالد لحقها بسرعه وهو يضحك مسكهاا مع يدها : اوووش ندى فضحتيناا
ندى وهي تبكي وتدفه عنهاا : بعد عني بناااااااات نسيييم بعد.اقوولك
عبدالعزيز نزل لثامه وهو ميت : هههههههه وربي مقلب اهدي
ندى نقلت نظراتها بينهم بصدمه جلست ع الارض وغطت وجهها بيديها وتبكي ..
خالد بسرعه طلع للبنات لما سمع صوتهم لاحظ ثنتين ع طول رجعو ع ورا
نسيم : ايش صاير
خالد : ارجعي عبدالعزيز بالمجلس
عبدالعزيز جلس قبالها وهو يحاول يمسك ضحكه : ليش تبكي الحين
ندى تشهق ببكا : وربي نذااله
خالد دخل وهو ماصدق يخلص من نسيم تحقيق : للحين تبكي اييي ياندى
ندى تبعد شعرها عن وجهها وتمسح دموعها بقفا يدهاا وهي تناظر خالد متجاهله عبدالعزيز : طيييب والله مااسامحك
خالد : تعالي خذي حقك والله مااخليها بنفسك
ندى وقفت بقهر وراحت له ومسكت يده وعضتها بقووه
خالد دفها عنه متألم وهو ينفض يده : اعووذ بالله ادميه انتي
عبدالعزيز وعيونه تلاحقها وابتسامه ماتفارقه ..
ندى وهي متجهه للباب : باقي ماشفت شي
خالد يأشر ع عبدالعزيز : وهذا بعد ماتبي تاخذي حقك منه ولا معه واسطه
ندى لفت تناظر عبدالعزيز اللي رجع ع ورا بخوف لاشعوريا .. ابتسمت بضحكه وطلعت
عبدالعزيز رمى حاله ع الارض باستهبال : ياجعلني فدووة عيونهاا
خالد بضحكه : اقوول قم بس نظف سلاحك تأخرنا ع الشله
×
×
×
ناظرت منصور دخل المطبخ باحراج وهي تتذكر زيد ضربها قدامه جعل يده الكسر بس ارتاحت لما شافته جلس يفطر مو فايق ولا يناظر احد
جهزت القهوه وخلاص بتطلع بس انصدمت لما شافت زيد ولاول مره تشوفه متجهز للدوام وجاي بيفطر ومكشر هو الثاني اشر لها ع كوبه بدون مايتكلم
صبت له حليب .. وجلست معهم ع الطاوله وهي مالها تنفس تاكل بس ماتبي تروح ويرجعو ينادوهاا تسوي شي ..
تكون بالمطبخ لين الكل يخلص فطوره ناظرت مي وسالمه حايسات مع بزارينهم مسوين ازعاج ع هالصبح
رفعت عيونها للباب الخارجي اللي انفتح محد يجي من هنا غير جياد ..
جلس بمقدمه الطاوله وصب لنفسه حليب
منصور طلع ودخلت حياة و اصاله متجهزه للجامعه ..
مي : وينك حياة تأخرتي حاولي تفطري بسرعه عشان مايتأخرو العيال
حياة تاكل ع السريع عكس اصاله تاكل بهدوء ولاهمها اذا بتأخرهم
زيد وقف وطلع طلعت وراه وهي تبي تبين للبقرات الثلاث انهم سمن ع عسل ..
مي تقلد مشية ابتسام وهي بمكانهاا : ماامدانا انفكينا منها ونفرح الا ت
سكتت وهي تناظر حياة تأشر لها ع جياد لايدري انهم سبب هوشتها مع زيد ..
رجعت للمطبخ بعد ماالكل راح دوامه تبي تشيل الفطور ولما تصحى عمتها تحط لها فطور وتفطر معهاا
وقفت ع الباب تناظر جياد للحين بمكانه ومي وسالمه يفطرو بروقان بعد برزانهم
اخذت الاكواب الفاضيه تغسلهم اووف متى يشبعوو تبي تغسل مواعين الفطور وتروح تنام لها شوي قبل تصحى عمتهاا
مي تشرب من الحليب وتنزله بتقرف بتقهر ابتسام : اييه ياابتسام ماتعرفي شي اسمه سكر حليبك ماصخ مافي سكر
جياد تأملها وهي تناظر مي بنظرات مو فاهمهاا .. شافها قربت من مي ودخلت اصبعها بكوب الحليب ..
حس الحركه هزت قلبه هز
تتبعها بعيونه تطلع من المطبخ وهي تمسح يدينها ببعض
مي : شووفي بنت اللذين ياشين الثقه الزايده " وقفت وكبت الحليب بالمجلى "
سالمه تمسح ع يدهاا : مو اقوولك قويانه
جياد وقف ودف الكرسي وطلع من الباب الخارجي مو متحمل يشوفها مره ثانيه .. واثقه انهاا حلاا سكر ع هالجمال ماشاء الله
×
×
تتأمل يدينه اللي تأشر صح عند اسمها واسماء الابنات بعدهاا .. فتحت الكتاب ع درسهم الجديد
وهي تحاول تركز وتفهم معه وتبعد الافكار من بالهاا بس هي تحس انه يعاملها غير عن البنات حتى في طريقة نطق اسمهاا
يمكن يتذكرني وانا صغيره وعاجبته ضحكت ع افكارهاا وهي تتمناها صدق
ميعاد : نسيم ايش فيك ماتسمعي
نسيم رفعت راسهاا : هلا
ميعااد : الله يخلف عليك قوومي الدكتور يسألك
نسيم عدلت جلستها وهي تناظر البنات الكل يناظرهاا : ايش سأل
البنات قدام يقولو لها بسرعه تعالي لايعصب نسيم راحت وهي مو عارفه ايش تجاوب
البنت تقولها بهمس : ماسأل بس نادا عليك
نسيم وهي مستحيه منه تتذكر كلامها لعبير اذا كان سمعه : ايوه دكتور
د. عامر : صار لي 5 دقايق منادي عليك وين كنتي
نسيم باحراج وصوتها واطي : جالسه ورا ولين ماجيت
د. عامر سألها سؤال في المحاضره اللي فاتت
نسيم فتحت ع المحاضره اللي فاتت وجاوبته بسرعه ورجعت مكانهاا وهي تفكر وتأكد افكارهاا انه يميزها عن البنات ..
×
×
×
جهزت القهوه وجلست تنظر صالح يجي ياخذهاا ..
نجوى : يمه مين عند ابوي
ناديه : عمك محسن
نجوى : ايش عنده
ناديه : وانا ايش يدريني انت ليش صايره تحشري نفسك باامور مالك دخل فيهاا
نجوى : ايش فيك يمه عصبتي ماقصدي شي انا
ناديه وقفت : اذا جا ابوك اعطيه القهوه
نجوى جلست مكان امها مستغربه امها ايش قالب حالهاا
صالح دخل : وين القهوه
نجوى مدتها لها وطلعت لامهاا شافتها جالسه بالصاله تناظر برنامج طبخ ..
جلست قريب منها : يمه مضايقك شي
ناديه : اختك ليلى الله يصلحهاا كلمتها قبل شوي تقولي بندر يبيها تروح تتغدا عند اهله وهي رافضه
نجوى حطت مخده بحضنهاا : ليلى يبي لها رجال يكرشها كرش مو يشاورهاا
ناديه : والله انك صادقه طمعت في بندر طيب بزياده قلت لها لو ماسمعت كلامه لاعاد تكلمني
نجوى : الله يهديهاا وكمان ام بندر وبنتهاا لايطاقو الصراحه
ناديه : حتى لو لازم تحترمها عشان زوجهاا مثل ماهو محترمني ومهتم فيني لازم هي بعد تكون مثله
صالح دخل عليهم وجلس وبهدوء : محسن خطب
ناديه : ايش !!
صالح : محسن اخوي خطب وبيملك خلال هالاسبوع
نجوى تناظر ابوها وهي ساكته تفكر بالبنات وايش ردة فعلهم
ناديه : ومين اللي خطبهاا وايش طرا عليه هالخطبه الا الحين
صالح : وحده ماتعرفوهاا من ال.. مطلقه
ناديه تنهدت ومو عاجبها : من راسه يخطب كان قالنا نخطب له وحده نعرفها مو يخطب وحده مانعرفها والله يستر كيف تتعامل مع البنات
صالح : البنات كبار ماهم صغار عشان تخاافي عليهم والحرمه انا اللي خطبتها له ..
ناديه : وانت من وين تعرفهاا
صالح : اخت خويي علي
ناديه : ومين هالعلي اللي ازعجتنا فيه من متى تعرفه
صالح وقف معصب : تحقيق هوو ماني اصغر عيالك انتبهي لكلامك
وطلع وصفق الباب وراه ...
×
نهايه البارت الثالث عشر
|