كاتب الموضوع :
كلاوود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية برد الجفا .. بقلمي/كلاوود
البــارت الثــاني عشـر
×
طلع بسرعه وهو يسمع صوت نجوى وراه تناديه وتضحك فتح باب الخارجي وركب سيارته وحرك يحس نفسه مخنوق ..
صورة البنت مو رايحه عن باله دام اخواته يعرفو بنت مزيونه مثل اللي شفتها ليش ماخطبوها لي
والله اني احب الزين مو قادر اتقبل ندى يعني ع اخلاقها مافي زين استغفر الله ..
ناظر جواله اللي يدق شافه نجوى رد عليها معصب : خير ان شاءالله
نجوى انخرشت : اممم ولا شي
عبدالعزيز تذكر بندر : خلي ليلى تروح المجلس بندر بيشوفها ووالله لو ماراحت انا اعرف اربيهاا قله حياا
نجوى خايفه من عصبيته : خلاص اقولهاا ماعليك
عبدالعزيز قفل بوجهها ووقف ع جنب يتمالك اعصابه ..
سند راسه ع الدركسون وغمض عيونه
شعرها الاسود لحد كتوفها وبكل نعومه ترفعه عن وجهها وليتها مارفعته ولا رفعت عيونها ..
ومن نعومتها لاصرخت ولاشي تسحبت وهي ساكته
فتنته حيييل يتمنى يشوفها مره ثانيه ويتأملها يشبع عيونه من جمالهاا..
فتح جواله يصور وهو يغني ويناظر الطريق..
قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم
ابعد وجنّب دربها .. هذا هو المقسوم
قلت اتركوني واسكتوا .. خلو العتب واللوم
قدني غرقت في بحرها .. ولاعاد يفيد العوم
×
×
×
نجوى تورطت ايش تسوي مع ليلى متأكددة انها رح ترفض لو قالت لها بندر يبيك بالمجلس فكرت شوي : ليلى عبدالعزيز يبيك بالمجلس
ليلى طلعت بسرعه وهي مقرره تسأله عن بندر لمتى وهي ماتدري عنه شي ..
دخلت المجلس وجات عيونها عليه رمشت اكثر من مره عشان تصدق انه حقيقه موو خيال
بندر وقف وابتسامه عرريضه : حيالله ليلى حبيبتي وربي اللي خلقني مشتااق لك ومن كل قلبي اقولك ااااسسف ع كل شي انا اسف
ليلى جلست ع اول كنبه رجولها مو شايلتهاا مو مصدقه انه للحين يبيها ويحبها ويتأسف منهاا ماطفش ماطفش منههاا الحمدلله
بندر جلس ع الارض قبالها ومسك يديهاا :اسوي الي تبي بس اهم شي ترضي علي وترجعي معي شوفي حالي من بعدك كيف
ليلى تأملت وجهه مسمر ونحفاان تدري شكثر بندر يحبها ومتعلق فيهاا
كانت اكبر صدمه بحايتها لو تخلى عنها بهالسهوله : شرط وحيد نفذته رجعت معك ماتقدر تنفذه مع السلامه
بندر بسعاده : ابشري بالللي تبي
ليلى : بيت لحالي مو شرط بيت ملك وكذا شقه بسيطه اهم شي مااعيش مع امك واختك
بندر وقف : تأمرين امر يالغاليه نمشي
ليلى ضحكت باستخفاف : وين ياحبيبي روح لحالك واذا سلمتني مفتاح الشقه رحت معك مفهوم
بندر كشر : بس كذا نطول وين القى شقه ووين ااثثهاا
ليلى وهي تذكره بالكف : صنع يدك اكله
ووقف بتطلع وسحبت يدها وطلعت ...
×
×
×
رجع البيت متأخر ونفسيه تعبانه حاول ينبسط مع اخوياه بالاستراحه بس ماقدر يدخل بجوهم وباله مشغول .. اخر شي قرر يرجع البيت
قبل يدخل سمع اصوات ضحك البنات ..
اتصل ع نجوى وقالها تجيه عند الباب ووقف ينتظرها وهو مرتبك
نجوى فتحت الباب وهي مروقه : هلا عزوز امر
عبدالعزيز : مين عندكم
نجوى : بنات عمي محسن
عبدالعزيز : بس ؟؟
نجوى : ايه ايش فيك
عبدالعزيز يفرك جبينه بتوتر : امم متى بيمشوو بنام
نجوى لاحظت توتره : مطولين
عبدالعزيز بنرفزه بدوون سبب : يعني ؟؟
نجوى ضحكت : تبي تعرف المزه اللي شفتهاا
عبدالعزيز ارتبك مو عارف ايش يقول : امم انا ماقلت
نجوى تقاطعه : هذي ندى من اول اقولك شوفهاا بس راسك يابس بالله مو ندماان انك ماشفتها من اول ماخطبتهاا
عبدالعزيز عصب : لاتلعبي علي تحسبيني مااعرف شكل ندى انا رايح انخمد بالمجلس جيبي لحافي ومخدتي
نجوى انقهرت منه دخلت البيت ونادت ندى وقالت تروح معها المجلس تحط غطا لعزوز قبل يجي
ندى اخذت عنها المخده وطلعت معهاا : مستحيل انسى هاليوم جد غيرنا النفسيه 180 درجه
نجوى وبالها مع عبدالعزيز مقهوره ليش مايصدقهاا فتحت باب المجلس ودخلت ووراها
ندى تتكلم من سعادتها بهاليوم : اخر شي اتوقعه ان ابوي يطلعنا من
سكتت وهي تشوف نجوى ترمي اللحاف ع الارض وتطلع وتسكر الباب وراها وتقفله من برا
رمت المخده ع الارض وراحت تدق ع الباب : نجوى بلا نذاله افتحي الباب
نجوى : انت ايش اسمك
ندى بعدت شعراها عن عيونها بنرفزه : نجووى وبعدين لاتنغصي علي يومي
نجوى بتأكيد : اول قولي اسمك بالكامل
ندى باستسلام وهي تتحلف بحركات يديها لنجوى : ندى محسن ال... يلا عاد افتحي قبل يجي عبدالعزيز واتورط
نجوى وعرفت ان اخوها متنح للحين مو مستوعب : عادي خليه يشوفك انت حلاله
ندى لفت ورا بقهر وهي تمسح ع وجهها بيدهاا
ابتسم لاشعوريا وهو يشوف نظراتها عليه مو مصدق اللي يشوفه معقوله هذي حلاله وقف بهدوء واتجه لها
ندى لفت ع الباب وتضربه بقوه وهي كارهه وجوده : نجووووى نجوووى الله يخليك افتحي
عبدالعزيز بابتسامه : ايش فيك خايفه مني ولا ايش
ندى بدون ماتلف عليه رجعت تدق ع الباب وبرجاا : نجووى افتحي الباب اماانه
عبدالعزيز وبيد ترجف مسك يديها الثنتين منعها تدق ع الباب وبيده الثانيه يأشر ع فمه : اوووش فضحتيناا
ندى تحاول تسحب يديها من قبضه يده الكبير ولاناظرته
عبدالعزيز يناظرها منزله راسها وصاده عنه يكفي انها قصيره وبعد منزله راسهاا سحبها مع يدها وخلاها تجلس وجلس جنبهاا وابتسامته مافارقته : ايش فيك ناظريني
ندى وصوته الثقيل مخوفها زياده قدرت تسحب يديهاا : لو سمحت ابي اطلع
عبدالعزيز يبي يناظر ملامحها : قولي ابي اطلع وانت تناظريني وانا افتح لك الباب
ندى بثقه رفعت راسها وعينها بعينه : انا ابي اطلع
صرخت وانكتمت صرختهاا وهي تحاولت تدفه عنهاا
ومن اول ماتركهاا وقفت وبعدت عنه وهي ترجف وتحاول ماتبكي : افتح الباب
عبدالعزيز راح للباب وهو مايبيها تبكي : نجووووى افتحي الباب يانجووى
لما ماردت عرف انها مو موجوده اتصل عليها وقالها تجي تفتح الباب
لف ع ندى شافها واقفه جنب الباب وترجف : خلاص اهدي ماصار شي
ندى ماردت عليه وهو جلس وعيونه عليهاا
ومن اول مافتحت نجوى الباب طلعت ودفت نجوى عن طريقها ودخلت البيت
نجوى تناظر عبدالعزيز الجالس نفس مكانه اول : انت ايش قايل لها
عبدالعزيز انسدح وهو يتبسم : ماقلت شي هي دلوعه
نجوى : همم هااه صدقتني
عبدالعزيز وذكرته نجوى فتح جواله : اطلعي وسكري الباب وراك
نجوى طلعت ورااحت لندى تستسمح منهاا
اتصل عليها وهو في حيره لازم يفهم ايش اللي يدور من وراه
وصله صوتها والسعاده واضحه : هلاا والله
عبدالعزيز بدون اي مقدمات : ممكن اعرف انتي مين شسمك بنت مين
البنت بتوتر : لا معليش انا مالي دخل انا بس حلقه وصل بينك وبين ندى صديقتي
عبدالعزيز : والحين انا وندى مانحتاج حلقه وصل بيننا بس انا حاب اعرفك مدري فضول ولا اعجاب سمي اللي تبي
البنت سكتت شوي : وندى كيف وضعك معهاا
عبدالعزيز ابتسم بخبث وبغباء مصطنع : اكيد ندى قاطعتك بعد ماتزوجتني ولا قالت لك عن وضعناا
البنت بتوتر : اممم ايه الصراحه ندى من يوم خطبتها سحبت علي ولا كأني صديقتها وساعدتها ع الزواج منك
عبدالعزيز : ناكرة المعروف حتى انتي طنشيها ولا تكلميها من باعك بيعيه
البنت : ياقلبي انت
عبدالعزيز : نعم !!احمم من قلبك قلتيهاا
البنت : امم عبدالعزيز انا بصراحه معجبه فيك حيييل ومو مصدقه انك تكلمني بكامل رضاك احس اني بحلم
عبدالعزيز : من متى معجبه فيني
البنت ماردت عليه وكأنها تفكر ومتردده ..
عبدالعزيز يناظر الباب يتأكد ان مافي احد : وانا بعد احب اعترف لك باعجابي صوتك بحته جميله
البنت بسعاده : من جد ياربي حلم حلم
عبدالعزيز : ايش فيك اتكلم جد وحاب اتعرف عليك اكثر
البنت : وندى
عبدالعزيز : ياشيخه فكينا منها نشبه فيني بيني وبينك مابكمل معهاا طول الايام اللي فاتت وانا افكر فيك
البنت : ياقلبي وينك منقطع فتره ماتنزل بسنابك فقدتك وربي
×
×
×
بسمه قفلت من محمد وقالت للبنات يتجهزو عشان يوصلوهم البيت ..
ليلى : لازم تعيدوهاا والله ليله ماتنسى
نسيم وهي تلبس عبايتهاا : كلموو ابوي بس واحنا مانقصر
بسمه شالت غيد النايمه توديها السياره : سلمى جيبي عزوز الله يسعدك
سلمى تتحلطم : مافي الا انا اشيل هالدب تعالي نسيم شيلي معي
نسيم طلعت عنها : خلفته وانا مدري
سلمى : شوفو النذله راحت عني ندى تعال
ندى معصبه ولا ردت عليها طلعت ..
سلمى لفت ع ليلى : عمه ع الفاضي قومي شيلي معي
ليلى شالت لحالها وطبطبت ع ظهره لما بغى يصحى : نام ياروح عمتك
سلمى طلعت وكانت اخر من يركب السياره زحمه قرصت ندى وبصوت واطي عشان محمد
بس ندى نطت في مكانها وطلعت منها صرخه ع طول كتمتهاا
ونزلت من السياره عشان سلمى تنزل المرتبه وتطلع ورا عند نسيم وهديل ..
طلع من المجلس شاف سياره محمد راح له وانتبه للسياره مليانه حريم
محمد نزل له وسلم عليه : وينك يالدب لما جيت المغرب مالقيتك
عبدالعزيز يمسح ع خده : والله كنت عند الحلاق وين اشوفك صرت سواق لبنات محسن
محمد ماعجبه الكلام : بنات محسن بنات عمك نخدمهن بعيوننا انت ايش فيك الايام هذي متغير
عبدالعزيز ابتسم وهو يناظر السياره مو شايف شي بس متأكد انها تشوفه : لا متغير ولا شي عال العال
محمد ضحك وهو ملاحظ نظراته : ماودك توصل حرمتك وتنام عندهم بدالي
عبدالعزيز : ابوي وعمي ينامو بجده
محمد : ايه
عبدالعزيز : اجل قولها تنزل اوصلها معي
محمد : اخاف انها ترفض
عبدالعزيز : لاتعطيها مجال ترفض او توافق
محمد ضحك وراح للسياره ومن اول ماركب سكتت الاصوات البنات ضحك : ايش فيكم اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه
بسمه ضحكت : احسن لك خلهم ساكتين قسم صدعو راسي زين جيت سكتتهم
محمد وهو يبتسم : متضايقين
بسمه : عزوز وغيد نايمين ومضايقين المكان ولا السياره تكفيناا
محمد : اجل ننزل راكب
بسمه تناظره وهي مو فاهمه عليه
محمد بصرامه : ندى انزلي روحي مع عبدالعزيز هو يوصلك
ندى تمسكت بيد سلمى ماتبي تروح ومنحرجه من محمد ..
محمد لف ع بسمه قبل تتكلم بهمس : ولا كلمه .. يالله ندى انزلي عبدالعزيز ينتظرك بسيارته
نسيم : احنا مرتاحين ندى مو مضايقتناا
محمد يميز صوت نسيم : ندى يالله مانبي نتأخر
ندى فتحت الباب ونزلت وهي مقهوره من محمد بأي حق يأمرها اااه بس لولا الحيا ولا كان عاندت وجلست غصب عنه
ناظرت السياره تعدي من جنبها بقهر
عبدالعزيز واقف وراها : الله يحميهم من عيونك ان شاءالله
ندى لفت عليه ناظرته والمكان مظلم ونور البيت وراه ايش طوله عندها وصوته كله ع بعضه رعب ..
رجعت خطوتين ورا وهي ساكته
عبدالعزيز يأشر ع سيارته : يالله نمشي
ندى تحركت بهدوء وعدته مشت للسياره بسرعه وهي تحس بخطواته وراها .. ركبت قدام وحضنت شنطتها وهي تهدي نفسها وماتخاف
عبدالعزيز سكر بابه وحرك السياره لف عليهاا : منووره السياره
ندى لصقت في الباب ..
عبدالعزيز ناظر يديها اللي حاضنه الشنطه مد يده بثقه وسحب يدها اليسار
وهي تحاول تسحبها بس شدها بقوه وشبك اصابعه مع اصابعها النحيفه وطويله : ليش خايفه
ندى ماردت عليه تحس قوتها كلها راحت بعد اللي سواه بالمجلس تحس انها خايفه منه ولاتبي تجادله ..
عبدالعزيز : اممم وين تبينا نتمشى
ندى بسرعه وهي تحاول تسحب يدها منه : البيت
عبدالعزيز ضحك : هههههههههه طيب من عيوني
ندى تناظر الطريق للحين ماشيين صح طريق بيتهم بس ليش تحس انها قلقانه و مو واثقه فيه ..
×
×
×
نزلت تحت وهي كاشخه وحجابها بيدها احتياط ..
ناظرت الحريم بالصاله قربت وسلمت عليهم وجلست جنب عمتهاا
اليوم منصور مسوي عزيمه لجياد عشان تخرجه انبسطت انها بتغير جو وتشوف ناس جديده ..
ناظرت بنات كذا جالسات ع جنب ويتساسرو ويناظروها ..
حست انها بتضحك بس مسكت نفسها والله شكله عرق في هالجماعه المساسر والحش ..
شافت سالمه واقفه عند المطبخ وتأشر لها تعالي
وقف وعدلت تنورتهاا وراحت لها وهي تتمخطر بمشيتها عناد بسالمه وصوت كعبها يسبقهاا دخلت المطبخ ورا سالمه وشافت مي تسوي قهوه ..
وحياة تغسل بالمواعين لفت عليهاا بتريقه : ضيفه واحنا ماندري
ابتسام استندت ع الثلاجه وابتسمت : اييه ضيفه العزيمه لاهي عزيمه زوجي ولا حتى اخووي
ساالمه ناظرتها بقهر وهي تمسح العصير اللي انكب ع الارض : والله ان مااشتغلتي معناا لااتصل ع زيد واقوله
ابتسام : اتصلي حبيبتي مابمنعك
ولفت بتطلع بس وقفت لما سمعت صوته عند الباب الخارجي : ابتسااام
ابتسام طلعت من المطبخ ورجعت جلست جنب عمتهاا تعرف مايقدر يدخل والبيت مليان حريم
تحس قلبها يدق بخوف اكيد الحين يملوو راسه عليهاا ..
×
×
طول العزيمه وهي تفكر كيف تتفاهم مع زيد او ايش بيسوي فيهاا ناظرت عمتها وقفت وراحت غرفتها بتنام
ياربي وين تروح الحين ..
ماامداها تفكر
الا تشوفه يدخل ويضرب الباب بالجدار ومبين ع وجهه معصب .. لفت نظرها لسالمه ومي وحياة طلعو من المطبخ وكأنهم ينتظرو جيته
ناظرت زيد جاي لها وبسرعه : زيد ابيك بغرفتناا
زيد بدون مايتناقش شدها مع شعرهاا وسحبها له وهو يصرخ : قوياانه اشووف والله لااادبك
ابتسام تحاول ترفع راسها وتبعد يدينه عن شعرها بس ينزل راسهاا غصب يحسسها بالذل همست وهي تقاوم دموعهاا : تكفى زيد لاتذلني قدامهم
زيد ولا عليه منها سحبها مع شعرها : ع المطبخ هااه والله ماتطلعي منه الا وهو يلمع
ودفها ع الارض عند باب المطبخ ابتسام توازنت بوقفتها بعد ماضرب راسها باالباب وهي خلاص مافيها تتحمل بتخربها عليه وع اهله
وبصوت عالي تداري العبره اللي خانقتهاا : والله ماالمس شي بالمطبخ ووريني كيف بتغصبني
وطلعت تجري بوسط مفاجأتهم من ردة فعلها
دخلت الغرفه وهي تهاوش نفسها لاتبكي ياغبيه ياويلك لو بكيتي ..اخذت جوالها واتصلت ع بسمه وردت عليها وهي تسمع زيد يصارخ يناديها ترجع بالطيب احسن لها : بسمه فزعتك تعاالي بسرعه خذيني من بيت زيد تكفييين لاتتأخري
وقفلت بوجهها ولبست عبايتهاا وقبل تتحجب
زيد وقف ع الباب ووجهه محمر : ع وين ان شاءالله
ابتسام رفعت يدها تهدد وهي ترجف : والله ان قربت مني ماتلوم الا حالك انقلع عن وجهي اشووف
زيد بضحكه متفاجأ : والله وطلع لك لساان
قرب منها وحاول يمسك شعرها بس تفاجأ من قوتها دفته وطاح ع السرير وطلعت تجري وهي ترجف تحس القوه اللي فيها من القهر والكبت طول الايام اللي فاتت ناظرت البقرات الثلاث جالسات بالصاله يترقبو الاحداث تفلت عليهم من قلب وطلعت من البيت وهي تتحجب وتلبس نقابها واتصلت ع بسمه تعجلهاا
زيد نزل يجري ناظرهم وهو معصب : وين راحت ال..
حياة تأشر ع باب البيت : طلعت
زيد طلع : هين يابنت ابووك والله لااكسر يدك
ابتسام وقفت عند باب البيت شافت منصور طالع من المجلس نادت عليه وهي بمكانها : منصوور ابوو بدر
منصور لف عليها استغرب وقفتها عند باب البيت الخارجي لف ع الباب الداخلي شاف زيد طلع وهو يتحلف ابتسام بخوف تكلم منصور اللي قرب منهاا : تكفى احميني منه
×
×
منصور لف ع زيد : زيد شصاير
زيد مارد عليه وشد ابتسام مع ذراعهاا وهو يحاول يسحبها وهي متمسكه بالباب : ادخلي يابنت ال... والله لا اربيك من جديد
منصور حاول يمسكه عنها بس كان مرره معصب صار يضربها كفوف من فوق النقاب ويصارخ ويسب
منصور يشد زيد له بقووه : تعووذ من الشيطان يارجال
سمعو صوت كفر سيارة ع الاسفلت وقفت بسرعه تدل ع غضب صاحبها
محمد مسك زيد ولفه عليه وضربه بكس ع وجهه وطاح في ضرب
ومنصور يحاول يوخره عنه
بسمه نزلت تجري لابتسام وهي تبكي : تعالي حسبي الله فيه جعل يدينه للكسر
ابتسام راحت مع بسمه للسيارة ودموعها تنزل بصمت
ركبت ورا وبسمه جلست جنبهاا
لفت تناظر محمد اللي يضرب زيد تحس انه برد قلبها فيه حتى دموعهاا وقفت
محمد ركب سيارته وناظر زيد اللي طايح عند الباب ومنصور يقومه : تفوو عليك يالكلب
×
×
تفاجأو البنات وهم يشوفو بسمه وابتسام داخلات عليهم ..
ندى بقلق حست : صاير شي
ابتسام جلست بالصاله وصارت تبكي بصوت تطلع كل كبت الايام اللي فاتت .. هذي اخرة صبرها يضربها بالشارع ويذلها قدام اللي يسوا واللي مايسوو
بسمه فهمت البنات ع اللي صار وطلعت لمحمد تشوف ايش بيسوي
محمد طلع من المجلس بعد ماقال لعبدالعزيز شاف بسمه طلعت من البيت : خليك انتي مع اخواتك انا اروح البيت عند العيال
بسمه : طيب ايش بتسوي
محمد : مالها قعده عنده بيطلقها غصب عنه
بسمه : وابوي
محمد : عمي لاجا بكره انا اتفاهم معه
×
×
×
رجع البيت بعد ماصلى الفجر بالمسجد .. بعد ماسهر مع اخوياه اللي زمان انبسط معهم وغير جوو
دخل غرفته وبدل ملابسه وانسدح ع سرير وطقطق بجواله شوي مو جايه نوم ..
جلس وهي يتذكر امس كان المطبخ ع مي اليوم ع ابتسام
ناظر ساعته يمديها الحين صحت وبالمطبخ ..
وقف وهو يعدل بجامته ناظر نفسه بالمرايه شعره حايس رتبه بيده وهو يفكر يقصه ويرتاح منه
طلع وقفل غرفه بعد وراح لباب المطبخ الخارجي القريب من غرفته وقف شوي عند الباب وعقله يقوله يرجع ايش يبي فيهاا
بس تغلبت عليه نفسه فتح الباب وبعد الستاره وهو يناظر المطبخ مظلم معقوله صارت عليها نومه
لف يناظر اللي شغل النور ابتسم لامه : صباح الخير
نوره ابتسمت له : صباح النور
جياد يحك شعره بتوتر : مافي فطور اليوم
نوره تشغل الغلايه : والله شكل ابتسام صارت عليها نومه انا بسوي حليب
جياد جلس ع الكرسي وهو يتذكر حليبها المميز تحط عليه نعناع مرره يعجبه
ياسر وقف ع باب المطبخ ومعه كادي لابسه مريولهاا : وين الفطور
نوره خافت يسوو مشكله لابتسام : الغاز مخلص مافي فطور
ياسر طلع من المطبخ بدون مايعلق ..
سالمه دخلت واخذت التوست وصارت تحشي ساندويشات لعيالها وعيال مي
نوره استغربت منهاا تسوي وهي ساكته ولا قالت شي عن ليش ابتسام سحبت عليهم اليوم..
جهزت الحليب وصبت كوب لجياد ولفت ع سالمه وبتسآئل : ابتسام وصتك تسوي الفطور عنهاا
سالمه ارتبكت وناظرت السندويشات اللي تسويهم : امم اا لا ابتسام مو موجوده
نوره استغربت : وينهاا
سالمه : البارح تهاوشت مع زيد وراحت بيت اهلهاا
نوره ضربت يدها ع صدرهاا : متى صار هالكلام
سالمه بتوتر : بعد مانمتي انا بروح افطر عيالي
طلع لغرفته بدون مايعلق شاف زيد داخل البيت وهو يتمايل بمشيته .. اول مره يشوفه كذا مو قادر يستوعب منظره ..
قالو له انه بعد ماسافر صاحب شله خربانه وخرب معهم بس تركهم وتاب
رجع بسرعه مع باب المطبخ مايبي امه تشوفه بهالشكل
ماينسى سعادتها وهي تكلمه مبسوطه ان زيد بطل هاللي يشربه وتوظف وتعدل حاله .. مايبيها تنصدم
ماشافها بالمطبخ طلع ع طول مع باب المطلخ الداخلي شاف امه جالسه بالصاله
وزيد فتح باب الصاله وهو يرفع يده يسلم : صبااحوو ع الموزز
نوره ماصدقت تشوفه تبي تفهم سبب هوشته مع ابتسام : اهلا وسهلا تعال اشووف قلي ايش مسوي بزوجتك ليش راحت بيت اهلهاا
زيد تقدم من امه وبثقل لسانه يضحك : زوجتي هههههه يااني انكفخت كفخ بسبتهاا
نوره تناظر وجهه جرح بطرف شفته ورضه قريب من عينه .. شمت الريحه المقرفه لما قرب منهاا ناظرته بصدمه : انت شارب !!؟؟
زيد جلس جنبها بثقل يهدد : بترجع غصب عنهاا واقص لسانها واكسر يدهاا
سالمه ومي جالسات يفطرو اطفالهم ويراقبو الوضع بصمت
جياد قرب بفضول يبي يفهم السالفه ..
نوره تجمعت الدموع بعيونهاا : حسبي الله فيك اكيد شافتك بهالشكل
زيد يضحك ببرود : يووه شافتني من زماان
نوره بكت وهي تناظر جياد : شيله عن وجهي مو طايقه اشوفه
جياد سحبه بقوه مع يده وسحبه معه بيوديه المجلس زيد يثبت نفسه عند الدرج ويأشر فوق : بروح غرفتي
جياد ماتردد سحبه معه لفوق وناظر الغرف : وين غرفتك
زيد يرمي ثقله ع جياد ويأشر ع غرفته جياد شده بقوه ودف الباب ورماه ع السرير وتأمل الغرفه حس قلبه ينقبض وهو يشوف عطورها وكريماتها ع التسريحه
لف ناظر زيد دفن راسه بالمخده وماله صوت شكله نام ..
قرب بتردد من التسريحه ودقات قلبه تزيد مسك علبه العطر واصل لنصها عكس الثانيات مفروغ منهم جزء بسيط
قربه من خشمه بتردد غمض عيونه بألم وهو يحس ريحه عطرها تتغلغل داخله ..
دخله بجيبه باارتباك وهو يسمع صوت منصور طلع من الغرفه بسرعه وقفل الباب ونزل تحت .. وهو يبعد تفكيره بتأنيب الضمير شلون يفكر بزوجه ولد خالته مايبي يفكر ويعرف شكثر هو حقير ..
شاف امه تبكي : حسبي الله فيه من ولد هذي سواة يسويها ببنت الناس
قرب منهم وجلس بجديه : ايش صاير
نوره ببكا : فشلنا حسبي الله ونعم الوكيل
منصور لف ع جياد : زيد البارح تهاوش مع زوجته وضربها بالشارع وجا ولد عمهاا وتضارب مع زيد
جياد شد ع يده يتمالك اعصابه : ضربها ..!!
منصور : والله اني حاولت ابعده عنها بس اعوذ بالله يبي ينجن اذا ماضربها مدري ايش مسويه له
جياد بعصبيه وقف : لو ايش مسويه مايمد يده عليهاا اللي يستقوى ع مره مااهوب رجال
طلع وصفق الباب وراه ناظر باب الشارع .. ضربها هالحيوان جعل يدينه للكسر دخل غرفه وهو يضرب كفوفه بقهر مقهور من نفسه الا البارح يسهر مع اخويااه .. والله لو كان موجود مايخليه يمس شعره منهاا ..
×
×
×
وقف عند باب الصاله .. شاف ندى جالسه بالزاويه وبيدها كتاب تقرأ
نسيم منسدحه قبال التلفزيون وتتابع مسلسل تركي
سلمى متربعه ع الارض وبيدها كتابها وتناظر التلفزيون مع نسيم. .
محسن : وين ابتساام؟ ؟
نسيم جلست بسرعه وهي تقصر صوت التلفزيون : بالغرفه
محسن راح للغرفه بدون مايتكلم فتح الباب بهدوء ودخل وسكر الباب وراه
ابتسام اللي كانت منسدحه بتنام جلست وهي تناظر ابوهاا بتوتر ..
محسن جلس ع طرف السرير : شلوونك
ابتسام تجمعت الدموع بعيونهاا : ماني بخير يبه تكفى طلقني منه
محسن : محمد قالي ع اللي صار بس انا بفهم ليش ضربك الرجال مايضرب بدون سبب
ابتسام متأكده اذا قالت انها رفضت ترتب المطبخ والسالفه بالضبط .. هو بنفسه يوديها بيت زيد : يبه زوجات اخوان زيد تبلو علي
وزيد صدقهم وضربني قدامهم ويقول اني مو مربيه تخيل يقولي قدامهم بنت ال..
محسن عصب من الكلمه اللي تهينه وقف : يجيني واتفاهم معه
وراح للباب وفتحه شاف البنات متوزعات بالصاله وكل وحده تسوي انها ترتب مافات عليه اكيد كانو يتسمعوو ..
ومن اول ماطلع ابوهم من البيت راحو جري للغرفه عند ابتسام
سلمى جلست قبالها : والله منتي هينه لويتي يده اللي توجعه
نسيم : والله خفت تقولي له الصدق بكل غباء
ابتسام تضربها ع كتفهاا : قالو لك غبيه
ندى تلوي فمها بتفكير : اخاف زيدووه يقول لابوي السالفه وبعدين ابوي ياخذ منك موقف
ابتسام ببرود : مارح يجي محمد قال بيخليه يطلقني غصب عنه
نسيم وقفت : طيب نطلع نخليك تريحي شوي
ابتسام : ايه الله يسعدكم مانمت كنت شايله هم ابوي
طلعو البنات
وسلمى راحت تجري لجوال نسيم وهي تكمل تشوف صور سهرتهم البارح بجوال نسيم : كل هالصور ترسليهم لي
نسيم جلست جنبها : اعطيني جوالي
سلمى ناظرت التنبيه ان نزلت حلقه جديده في قناة عبدالله ال.. رجعت تقرأ الاسم ولفت الجوال ع نسيم وهي تناظرها باستفهام
نسيم تورطت : اممم فضول بس
سلمى سكتت وهي تفتح المقطع بيد ترجف ..
واقف ع حافه الكورنيش يتأمل البحر ونسمات الهوا تحرك شعره الكثيف لحد رقبته :
يا مسوي في حياتي .. من بعد شفتك ( أضافه )
يا ملبسني (( غلاك )) من الجفا والبعد جبه
هاتني .. لا !! ودني لك .. وأخذني لابعد مسافه
" لف ع اللي يصور وهو يتبسم "
وأبحر بقلب يحبك مووت !! وأحذر كل غبه !!
واسقني من ( ماء الغرام ) .. اللي على جالك ضفافه
والوعد يا نور عيني .. بين مجراه ومصبه
يا عيون الظبي .. كانه ما على نفسك كلافه
نظرة عيونك عذاب .. وصاحبك حظه لعب به
(المياعه) و(العذوبه) .. و(العياره) و(الطرافه) !!
تجتمع فيك وتفرق .. في مساءات الاحبه
في شفاتك .. لذة المنجا .. ونكهات الجوافه
وخدك اللي كنه .. ( كتلة ثلج) شفي مِنه .. حٌبه
ليه تبعد .. عن عيوني يا عيوني يا حسافه
جرح قلبي من غلاتك .. من سواك يعرف طبه
لا تخلي بيني وبينك .. من الجفواا مسافه
ودامني مديت ( فنجال المحبه ) لا تكبه !!
ودي بوصلك .. وهجرك صرت اكرهه واخافه
وجعل ما ياتي لهجرك بعد ذا اللي صار سبه
لا تخلي صاحبك يمشي .. والى من حد شافه
قال .. يا عزي لحاله .. والله ان عاده يحبه !
نسيم كل مايقول بيت تناظر سلمى ولا لها اي ردة فعل .. : سلمى
سلمى فتحت المقطع اللي قبله ..
عبدالله يضحك من قلب ومو قادر يوقف مرات يجلس مره يوقف ويضرب يدينه ببعض ويضرب الرجال اللي جنبه ويتكلم مو واضح صوته
اللي يصور يعلق : عبوود مهستر اللي يشوفه الحين مايقول هذا يطلع منه قصيد
الرجال اللي جنب عبدالله : جننتنا يامصعب لاتصور
وتوقف المقطع ..
نسيم تناظر سلمى تقفل الجوال : سلمى زعلانه مني
سلمى ابتسمت : ادري بفضولك وانا مثلك من ثاني يوم دخلت ع قناته بس هالمقطع ماشفته
نسيم ضربتها ع كتفهاا : يال.. كان تكلمتي من اول خليتيني ع اعصابي
سلمى ضحكت : جدد اخووف صح
نسيم تسلك : اييه مرره سلمى جد جد ايش شعورك بعد ماشفتي مقاطعه وقصيده فيك
سلمى : هه هذا خبيث ماتشوفي عيونه يمممه ترعب اكيد ياكثر البنات اللي اعطاهم اسم قناته ماتشوفي التعليقات وكيف البنات خاقين عليه ياحاامض
نسيم تكش ع وجهها : والله انك رفستي النعمه برجولك مالت عليك ايش زين الشامه بخده مزيون وشاعر هم مالت عليك
سلمى تلوي بوزها مو عاجبها الكلام وهي تناظر نسيم تروح عنهاا للمطبخ عند ندى ...
×
×
×
جالسين بالحوش والجو مغيم ورايق..
ناديه وهي تشرب شاي : متى زواج سالم ولد عمك
صالح : يمكن ب8
اسيل : متحمسه له من الحين طفشت ابي اروح زواج
ناديه : الله يصلحه عبدالعزيز المفروض يحدد زواجه مدري ايش ينتظر
صالح : الزواج هالوقت مصاريف لو انه مثل اول ماتردد بس كله منكم يالحريم وفشخرتكم
ناديه لوت فمها هه الحين يشتغل محاضرات
بس صالح نزل كاسته بالصينيه ووقف : هه يالله انا تأخرت ع الرجال
ناديه : مين هالرجال اللي مشغلك هاليومين
صالح : علي ال.. تجهزي من الحين بشوف لي يوم اعزمه هو واهله
ناديه : زين نتعرف
×
×
×
دخلت الصاله ترقص باستهبال وتدور
ندى : اللهم سكنهم مساكنهم ايش فيك
سلمى تهز كتوفهاا : ابوي سامحني وبياخذني معه العزبه اليوم
ندى : اييه روحي معه وبعدين لاتجيناا تتشكي ماتبي العزبه
سلمى : جلسة البيت ملل كيف عايشين انتم
نسيم : سلماان الله يخليك حاول في ابوي نمشي معكم
سلمى تعطيهم النظره الرجوليه : البنات مايطلعون من البيت
نسيم تغمز لها : اهوون عليك انا سليييم اجلس بالبيت لحالي
سلمى تخشن صوتها : انت خليفتي بغيابي وبعدين منت بلحالك معك ذا الرخمه نادر
نسيم وقفت تهدد وهي تخشن صوتها المبحوح جاي غلط : اقوول لايكثر تقول لابوي نمشي معكم وانت ماتشوف الدرب سلمانووه
سلمى : سلمانووه تاج راسك لاتهدد وجع
ندى تنقل نظراتها بينهم : وجع انتي وياهاا لايجي ابوي ويسمعكم خلاص عاد بطلووها سلمان وسليم يووه حتى انا بعد قلبتو اسمي
سلمى بحركات شباب : خفي علينا يالدلوعه ندوو
ندى ترمي عليها المخده : يمه من عيونك بغيت استحي
سلمى ونسيم ضحك من قلب عليهااا
نسيم ووجهها حمر من الضحك : ماتستحي ياختي
ندى : الله لايغير علي ويثبتني بعقلي عند هالمخفات
نسيم لفت ع سلمى : جد سلمى كلمي ابوي
سلمى : اقوله الحين ان شاءالله مايرفض
ندى بعد ماراحت سلمى : يالله لي زماان ماشفت سلمى مروقه كذا
نسيم : ايه زعل ابوي كان مهممهاا ماتعودت مايعطيها وجهه
ندى : يارب يوافق صدق ودي اطلع البر ومع الجو اليوم غيوم الطلعه هذا وقتهاا
نسيم : بس خساره لو من اول خططنا كان رحنا البقاله وجبنا لنا شي ننقنقه بالبر
ندى : هذا اذا وافق ابوي
سلمى جات تجري بحماس : بنات ابوي وووافق
البنات ينطوو بحمااس وكل وحده راحت تجهز اغراضها بسرعه عشان مايتأخرو ع ابوهم
وصحو ابتسام اللي انبسطت بهالطلعه تغير نفسيتهاا ..
وفي اقل من نص ساعه ..
محسن شغل السياره والبنات ع طول ركبو
سلمى قدام جنب ابوها والبنات ورا
نسيم ترقص برقبتها لندى بدون صوت وندى ترد لها دق الرقبه ويضحكو ع الصامت ..
ابتسام تناظر ندى بضحكه ماتعودت تستهبل : صدق من عاشر القوم
نسيم ارسلت ع قروب اخواتها وبنات عمها طالعين العزبه مع ابووي
بسمه " من جدك
ندى " والله واحنا الحين بالسياره
بسمه " ايش هاالتطورات
نسيم " واسطه سلمى
ابتسام " وطلعه بهالاجواء ولا احلى
نجوى" ليش كذا خيانه الجوو يخقق وانتم طالعين وانا لاا
ندى " لا يرحم امك اول مره نطلع مانبي عيوون
نجوى " اااهببببب محد قالكم علموني
نسيم " اعووذ بالله منك
نجوى "بسمه قولي لمحمد يطلعناا تكفين
بسمه " محمد طالع مع اخوياه وانا منثبره لحالي بالبيت تعالي عندي وين ليلى مالها حس
نجوى " ليلى نايمه
اكلم عزوز حبيب البي يطلعني لحالي
نسيم تهمس لندى : نجوى تلمح لك يالدبه ردي عليهاا
ندى قفلت جوالهاا مثل ابتسام : مابرد ع احد بستمتع بالرحله
نسيم كتبت " ندى مادرت عنك تتأمل الطريق ع قولتها بتستمتع بالرحله
وانا بعد باااي
محسن وقف عند المحطه يعبي بنزين لف ع سلمى : تبون شي
سلمى : ايوه جيب عصير فواكه مشكله
ابتسام تقرصها من ورا وتهمس : فراوله
بعد مانزل محسن ..
نسيم تسوي بيدها بوجه سلمى : مالت ع الذوق الخايس كان قلتي يجيب لنا ديوو
ندى : وشوو ديو انتي لاا ميرندا برتقال
ابتسام : انا قلت لك فراوله ليش ماتقولي
سلمى : والله حبيباتي عندكم لسان كان قلتوو
نسيم لفت تناظر الشارع : بيذلناا عاد سلمانووه "شهقت لما شافت د.عامر وقف سيارته جنب سيارتهم "
ندى : ايش فيك
نسيم بسرعه طلعت جوالها وصورته اكثر من صوره
ابتسام : مين هذا ليش تصوري بلا قله ادب
سلمى بطفش : هذا دكتورها يدرسهاا
نسيم صورته لما نزل من سيارته وهو يبتسم لابوها
ندى تراقب معهاا : يسلم ع ابوي شكله يعرفه
سلمى : ويسولف معه بعد اكيد يعرفه
نسيم نزلت جوالهاا : سلمى اسأليه من هذاا
سلمى : من جدك اساله عن الرجال احراج
نسيم : دبريهاا انتي
ندى : ايوه سلمى حاشني فضول حتى انا
محسن ركب السياره وحرك
سلمى بعدم اهتمام : يبه مين الرجال اللي تو تسلم عليه
محسن وهو مروق : عامر ال.. ولد خالتك صالحه
ندى تسوي حركات بيدينها لنسيم يالهووي ولد خالتي صالحه يدرسك يالخايبه بتفضحيناا
ابتسام ضحكت ع الصامت ..
×
×
×
قابل نجوى بطريقه
نجوى : تكفى عزوز طلبتك قل تم
عبدالعزيز : مشغوول نجوى ماني فاضي لك بعدين وين ليلى
نجوى : ليلى نايمه انا اسوي لك اللي تبي
عبدالعزيز طلع فوق وراح لغرفة ليلى فتح الباب : ليلى ليلى قومي ابيك ضروري
ليلى بعدت اللحاف عن وجهها وشعرها حايس : عزوز ايش صاير
عبدالعزيز جلس ع طرف السرير : بندر عنده كم اخت
ليلى ولسى مافاقت من نومهاا : بس اخلاص جعلهاا بال..
عبدالعزيز : تعرف ندى صديقتهاا
ليلى بسرعه : تخسى صديقه ندى قال
عبدالعزيز : يعني مالها علاقه بندى
ليلى بدت تصحصح : ولا قد قابلتهاا اصلا ندى ماتعرفهاا ليش ايش عندك
عبدالعزيز : جاوبيني ع كل شي بعدين اقولك اممم اخلاص هذي قد قالت لك شي عني
ليلى باستغراب : الصراحه هي دايما تلمح انها تبيك وتبيني اخطبها لك انت ايش دراك عنهاا لايكون قابلتك وقالت لك تسويهاا الوقحه
عبدالعزيز : لاا ماقابلتني طيب ايش عرفها بندى
ليلى : كيف ايش عرفها بندى هي تعرف ان عندي بنت عم اسمها ندى
عبدالعزيز : وندى تعرفهاا ليش طيب حاقده عليها
ليلى عدلت جلستها : عزوز انت ايش دراك عنهاا قلي
عبدالعزيز : بعدين جاوبيني اول
ليلى : يمكن لاني دايما اتكلم عن ندى وانها حلوه وتناسبك بيني وبينك انا اتكلم كذا عشان تقطع الامل في اني اخطبها لك
عبدالعزيز بقهر : بس الحين وضحت الصوره
ليلى طلعت وراه : عزوز تعالي فهمني السالفه
عبدالعزيز نزل وهو معصب ومقهور ..
قابلته اسيل اللي قالت لها نجوى عن الطلعه : عزوز تطلعنا البر
عبدالعزيز عدى من جنبهاا بيطلع من البيت : فاضي لكم اناا
اسيل طلعت وراه وبحماس : تطلعناا لعزبة عمي ندى هنااك واذا تبي اضبط لك تجلس معهاا
عبدالعزيز وقف يفكر ولف عليهاا : وعمي وينه
اسيل : عمي يخليهم بالعزبه ويروح مع البل حقاته يعني الجو فاضي لك
عبدالعزيز ابتسم لهااا : يالشيطانه مايفووتك شي انا في السياره خمس دقايق واحرك
اسيل دخلت جري وهي تصارخ بالبيت اللي يبي يطلع البر مع عزوز يجهز خمس دقايق ويحرك ...
×
×
نزلت تحت بهدوء شافت حياة وسالمه ومي جالساات بالصاله وضحكهم واصل لفوق والطاوله قدامهم والارض مليانه فصفص ..
ابتسمت : ياباسط ضحكوني معكم
حياة تأشر لها جنبهاا : تعالي اجلسي ورووقي معناا
مي تصارخ ع العيال دخلو بالكوره : اطلع اطلع انت وياه العبو بالكوره براا
سالمه : ويننا ووين الروقان بوسط هالبزران
حياة : اهم شي جلستنا مع بعض بدون بعض ناس ياخي احس البيت نور توناا نتنفس
سالمه تضحك : صدقتي والله منصور يطلع وانا نايمه عادي مرتاحه
مي : انا الحمدلله احس ياسر مايعطيها وجه
سالمه : اييه هي مايعجبها ياسر جدي بزياده تحب المزوحي
اصاله تناظرهم بااحتقار يالله ياتفكيرهم التافهه كل وحده تحسب زوجها ملاك وكل الناس ميته عليه ..
نوره دخلت من برا كانت بالمجلس هي وياسر يقنعو زيد يروح يرجع زوجته مو كذا مطنش ..
جلست وناظرت اصاله : جيبي لي مويه حر جووفي هالولد
حياة : الحين ليش محتره خليه بكيفه مايبيهاا مو غصب السالفه
نوره عصبت عليهاا : انتي هذا اللي تبيه دامها مو عاجبتك ليش صملتي نخطبها لزيد
حياة سكتت مو عارفه ايش تقول
نوره صدت عنه واخذت المويه من اصاله وشربت ..
×
×
×
دخل المفتاح بالباب وفتح الشقه تأمل المدخل صاله صغيره ولف الشقه كلها عجبته نظيفه وتخطيطها حلو ومرتب ..
وافق عليها وكتب العقد مع صاحبهاا وهو مبسوط ..
اتصل عليهاا وحصل جوالها مغلق
يبيها هي اللي تأثث شقتهم ع ذوقهاا ومنها تطلع معه وتعطيه وجه شوي
راح لبيتهم ومن اول مادخل
ام بندر : صدق انك بتسكن شقه مع ست الحسن والدلال وتخلينا بروحناا
بندر تنهد بضيق وجلس بالصاله : يايمه فهميني ايش اللي يريحك ليلى وهي عندك جننتيهاا ولا تبيها عندك هذاني بسكنها لحالها بعيد عنك
ام بندر : ايه وتروح معهاا واحنا نبقى بدون رجال
بندر : ويوسف وين راح ليش كل شي اناا
ام بندر : يوسف مايعتمد عليه انت شايف سهر باليل براا والنهار نوم
بندر ينهي النقاش : انا اخذت الشقه خلاص وماهي بعيده عنكم وقت ماتبوني جيتكم
ام بندر عصبت : طيب يابندر خليك وراا بنت ناديه تاخذك وين ماتبي ع مزاجهاا حسافه تربيتي فيكك
بندر وقف وهو مطنش كلامهاا : انا بنام لااحد يصحيني
ام بندر : ناام ها اللي صاحي فيه تتهرب بسس
اخلاص جلست جنب امهاا بعد ماراح بندر : يعني مارح ترجع ليلى لبيتناا
ام بندر : لاا خلاص اخذ الشقه
اخلاص بكشره : يعني مافي امل اشوف عزوز
ام بندر تضربها ع ظهرهاا : وبعدين معك عبدالعزيز شيليه من باالك حامض ع بوزك تاخذينه ناقصني بعد ولد ناديه
اخلاص : ياااربي نفسي اعرف ايش سوت لك خالتي ناديه
ام بندر تضربهاا بالمخده : قوومي عن وجهي اشووف تخلخلت حنوكك يالله انقلعي عن وجهي
×
×
×
نزل البنات قريب من خيمه الحريم وراح بالسياره لخيمه الرجال وهو يفكر لايكون عمه مايمشي والبنات ضحكو عليه عشان يوديهم لازم يقابل ندى ويتكلم معها ..
وقف السياره ونزل ناظر السما مليانه غيوم ودخل المجلس سلم ع عمه وتقهوا معه ..
محسن : وين ابوك ماجا معكم البارح قلت له يجيني
عبدالعزيز نزل فنجانه : منشغل مع علي خويه حتى احنا مانشوفه
محسن يتمتم : هذا اللي مايفهم يالله استاذنك انا بروح اشوف نياقي خذ راحتك
عبدالعزيز وهو مستحي : خذ راحتك ياعمي ماني غريب بس بعد اذنك ودي اجلس مع ندى شوي
محسن : حقك والله الحين اناديهاا لك
وطلع من الخيمه ونادا عليهاا تجيه
نسيم : ابوي يناديك ندى
ندى وقفت وطلعت من ورا الخيمه شافت ابوهاا واقف قريب من خيمه الرجال ومن اول ماشافهاا : تعالي اجلسي مع رجلك انا رايح
ودخل الخيمه عند عبدالعزيز : اذا يمديك توصل البنات معك البيت بكره دوامات وانا بتاخر الليله جاييني اخويياي
عبدالعزيز : ابشر ياعمي
محسن : تسلم يالله توصي شي
عبدالعزيز : سلامتك
×
ابتسام تهمس لها : روحي لاينادي عليك مره ثانيه ويفشلك
ندى وقفت باحراج من بنات عمهاا وراحت المجلس وهي ساكته شافت سيارة ابوهاا مشت وقفت بتردد بعدين دخلت بثقه وهي ترد السلام بهدوء
عبدالعزيز يناظرها بعبايتها الكتف وماباين الا عيونهاا ويدينهاا : وعليكم السلام
جلست بعيد عنه وهي ساكته
عبدالعزيز : حياك الله شلونك
ندى : تمام
عبدالعزيز حس نفسه مرتبك من سكوتهاا ومو عارف يفتح سالفه
اسيل دخلت وبيدهاا صينيه فيها حلا : السلام
عبدالعزيز : ههلا اسيل
اسيل نزلت الصينيه قبال عبدالعزيز وهي تناظر ندى اللي جالسه بعيد : اممم جبت لكم حلا تحلو مع القهوه في قهوه هناا صح
عبدالعزيز ناظر الدله جنب النار : ايه يعطيك العافية
اسيل : الله يعافيك ندووش ترا والله اخوي مايعض
ندى تنحت بااسيل اللي ضحكت وطلعت
عبدالعزيز بضحكه : وهي صادقه قربي شوي
ندى : انا مرتاحه بمكاني
عبدالعزيز : طيب ماودك تقهويني
ندى وقفت بتوتر اخذت الدله وفنجان وصبت ومدته له : تفضل
عبدالعزيز ابتسم وهو يناظر يدهاا واخذ الفنجان : زاد فضلك ارتاحي
جلست بمكانهاا
عبدالعزيز اخذ ملعقه من الحلا : ماتبي تحلي
ندى : لا ماابي
عبدالعزيز سكت شوي وهو يناظر عيونها اللي تتأمل الجو براا : شيلي نقابك مافي احد
ندى بدون ماتناظره : انا كذا مرتاحه
عبدالعزيز تنرفز منهاا بس حاول يمسك اعصابه : طيب براحتك واذا تبي تروحي روحي
ندى وقفت : طيب توصي شي
عبدالعزيز بقهر : لاا
ندى طلعت وهي تزفر براحهه ...
ليلى من اول ماشافتهاا : ليش خليتي عزوز لحاله
ندى جلست جنب سلمى : هو قالي
ليلى تناظرها ومو عاجبها كلامهاا ووقفت : انا بروح عنده
نجوى : تصدقون بنات نفسي اجري اسوي اي هبال كذا احس فيني طاقه
نسيم : اي والله حتى اناا بس اخوك قاعد لناا مانقدر نتحرك براحتناا
نجوى : ماعليك عزوز بالمجلس مارح يطلع
اسيل : نتسابق
نسيم وقفت : يالله
ابتسام : انا ماابي
سلمى : حتى انا
نجوى تناظر ابتسام بضحكه : لاتكوني حامل
ابتسام بقرف : لاا ارتااحي
راحت نجوى ونسيم واسيل
ندى لفت ع سلمى : ايش فيك انتي
سلمى والدموع بعيونهاا : مقهوره من ابوي ليش يبيع حمامي وتخيلي باعه ع عبدالله مدري صدق ولا بس بيقهرني كنت بتكلم بس جيت عبدالعزيز خربت علي
ندى : تتوقعي هو متعمد يشتري حمامك عشان يقهرك
ابتسام اللي قالو لها البنات عن عبدالله : انا اتوقع كذا
سلمى : ايه ماهي بعيده عنه
ابتسام : خلاص روقي حبيبتي زعلك مو فايدك بشي شووفي نسيم الخبله عثرت لنجوى وطيحتهاا يالنذاله
سلمى تناظر نجوى تتحلطم وتقول غش بس نسيم واسيل يجرو ولا فكرو لهاا : يسعدلي جووهاا نسيم الله لايغير عليهاا
ندى وابتسام : امين يارب
اسيل وصلت لهم قبل نسيم وانسدحت ع الارض قبالهم وهي تضحك : ااه تعب ههههههه حررره يانسيم
نسيم رمت حالها جنب اسيل وهي يادوب تتنفس من التعب والضحك ع نجوى
اسيل تضرب راس نسيم : سبقتك ياحرره
نسيم ماردت عليهااا وهي تشوف نجوى جايه معصبه وتبي تضربهاا راحت تجري عنهاا
بس نجوى ع طول مسكتهاا وضربتهاا ونسيم ولا حاسه بس تضحك ..
وشوي كذا جات ليلى ..
ليلى : يابنات عزوز يقول يالله مشينا ترا عمي قال تمشو معناا لانه رح يتأخر هناا
اسيل : وييين بدري حتى المغرب مااذن
ليلى وهي ترتب الاغرض : قال يمشينا شوي بالسياره لين يظلم الجوو
جهزو البنات وندى كرهت الطلعه تمنت انهم ماقالو لنجوى عن طلعتهم ..
سلمى تمسك يدهاا : يالله البنات راحو السياره
ندى : ياربي يالاحراج ماابي امشي معه
اسيل واقفه ع الباب : اركبي سلمى
سلمى ركبت ورا عند نسيم وابتسام شافت اسيل ع طول رجعت المقعده بعدهاا وخلت ندى تجلس قدام معها هي ونجوى
ليلى جالسه قدام جنب عبدالعزيز : شغل لنا شيلات حلاتها بالبر ومع هالجوو
عبدالعزيز حرك السيااره : شويه قدام اهم شي مانسيتو حاجه ترا مارح ارجع
نجوى : تفقدو اغراضكم بنات
نسيم تهمس لها : مانسينا شي
نجوى : مانسينا شي متأكدين
اسيل : تكفى عزوز لاتشغل شي خلونا نسولف احسن من ثقاله دمم الشيلات
ليلى : ايه لو انها اغنيه لماجد المهندس ماقلتي كذا
نجوى تناظر اسيل : طيب سولفي لنا اطربيناا
اسيل بضحكه : الصراحه في ناس ودي اطقطق عليهم منخرشين زي البسه
نجوى : لاا عاد بنات عمي ماارضى عليهم اسكتي احسن لك
البنات ورا عايشات جوهم وراا سوالف بهمس وطقطقه ع ندى المنخرشه صدق ..
نجوى تهمس لندى : ندووي وين وصلتي
ندى وهي متضايقه من جلستها ورا عبدالعزيز : مارحت مكان
نجوى ابتسمت : ايش رايك بعزوز بالله مو هيبه وشخصيه
ندى تسلك : اييه هيبه هو وصوته
نجوى : بالله عاد لاتصدميني وتقولي صوته مو حلوو صوته رزه فخم والله لو سمعتيه وهو يغني تخقي خامت صوته مميزه
ندى ضحكت ع خفيف : خامت صوته متعوب عليهاا
نجوى بصوت عالي : عزوز طلبتك قل تم
عبدالعزيز تردد وهو يفكر بوجود ندى لازم يوافق بسرعه : تم باللي اقدر عليه
نجوى : غني لناا بعض ناس بيسمعوو صوتك
عبدالعزيز رفع عيونه للمرايه شافت ندى صدت تناظر الشباك ونجوى تحاول تكلمهاا ابتسم وهو يفكر ايش يغني
اسيل : بالله عزوز غني ناديت وينك
سلمى تهمس : يووه نجوى ورطت ندى يااعمري شوفيها كيف مستحيه
نسيم تجهز المسجل بجوالهاا : من زمان اقولكم متأكده صوت عبدالعزيز وهو يغني حلوو
عبدالعزيز ابتسم متردد يغني الاغنيه اللي جات بباله : احمم
يا ست الستات أعـنيكي بالذات
فكري معاك مروح
وقلبي بهواك مطوح
يا أجمل ماشافت عيني وأحلى كل البنات
ليت أحكي معاك واتنفس هواك
هذي لحضت مرامي فيكي أعلن هيامي
يا أجمل ماشافت عيني وأحلى كل البنات
اسيل تصفق : اووووه عاشووو
نسيم وسلمى ميتات ضحك ع الاغنيه
ابتسام تقرص فيهم وحابسه ضحكتهاا : خلاص انطموو لايسمعكم
نسيم تهمس ودموعها تنزل من الضحك : فكري معاك مروح وقلبي بهواك مطوح
نجوى لفت عليهم : هذا اللي فالحات فيه التريقه مااالت
ندى رفعت عيونها بعفويه وجات عينها بعينه بالمرايه وع طول لفت لما غمز لها وهي تحس بدقات قلبهاا تزيد بخجل
ليلى مافاتتها نظرات عبدالعزيز وغمزته ضحكت : عزووز انتبه للطريق بذمتك 7 رقاب
عبدالعزيز ناظرها بثقه : منتبه ماعليك
×
×
نهايه البارت الثـاني عشر
وين التفاعل والردود اللي تجبر الخاطر☹💔
|