كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh
تكملت البارت العاشر
.
.
.
الساعه 10 بليل رجعو البنات مع عمهم عبدالعزيز
الا نوف اللي اصرت عليها ساره تنام عندها
وتطلع معها للمدرسه جالسه بغرفة ساره
ساره وهي تجلس ع السرير مقابل نوف وبصوت بان فيه الهم: عطيني حل عجزت اقنع ابوي يهدا ولا امي راضيه بعد
نوف بتفكير : والله ياسارونه مدري بس غريبه عقب هالعمر ابوتس بيعرس طيب فصيل وسالم
وش رايهم
ساره بقهر: ع اساس همه فصيل تهاوش مع ابوي وراح عندكم وسالم اللي ي حياتي بس يركض علشان يرضي ابوي ويرضي امي
وبقهر : انا مو قاهرني غير عمي هو اللي حط الفكره براسه ولا وفوق هذا يبوني اخذ ولده
نوف : سلامات مو تحاليلكم سلبيه وولده داشر ليش المغامره صحتس وحياتس اهم هذا زواج مو لعبه .
ساره بتعب: تعالي فهمي عاد عمي وابوي
نوف : لاتسكتين علمي ابوي عليه اكيد يقدر يسوي شي تذكرين المره الاولئ شسوا
ساره: واذ علمته بيعرضني ع عيال خالي
وانا اللي بالاخير ب انهان .
نوف بلعت ريقها بخفوت وهي تفكر تعلم مشعل بس ريانه اللي معلقه نفسها فيه
ساره حياتها صعبه ابوها اللي تغير عليهم وغير كذا ماهو راضي تكمل جامعه وبيزوجها ولد عمها الداشر رغم التحاليل السلبيه
مافيه الا مشعل هو اطيب واحد من عيال اخوانها واقرب شي لها
ساره وهي تطالع نوف: وين رحتي
نوف باابتسامه صفرا: معتس
ساره بخفوت: احسني بطق مليت والله
تخيلي تاخذين واحد ابوه يحرض ابوتس علئ امتس ..امي وقفت كثير مع ابوي تحملت ابوي واهله تخيلي انها تطبخ الذبايح لهم وحريم عمامي مايساعدونها بشي وغير هذا اكثر انسان ساعدته هو عمي من يجي تقوم فيه قومه من فرش لين عشا والغدا يجيه لين فراشه ولا عزايم اخويانه يطلبها وتقوم فيهم ولو غيرها ماترضئ وزوجته من بيت لبيت وامي اللي مهتمه فيه...واخرته بيزوج ابوي قسم بالله شي يقهر ابوي طول عمره ماهاوشني ولا غصبني علئ شي والحين معند يقول ماتكملين الجامعه تكملينها لاخذتي سلمان طاحت دمعتها ابوي تغير صاير مايتحمل كلمه من امي وامي ساكته وصابره عليه وهو رجع يتصبغ ويتزين ويتشبب علشان الخطبه وامي للحين ماعلمت احد من خوالي يوقفه عند حده دنقت راسها وهي تبكي بنحيب ضمتها نوف وهي تبكي ع حالها: حسبي الله ونعم الوكيل
ساره ببكئ: ابوي ماعمره ضرب امي اول امس ضربها وهو الغلطان عليها علشانها بس رفضت تطبخ لعمي الفطور شلون يبيها تطبخ الفطورله وهو اللي سعئ لخراب بيتها تخيلي امي تتطلق عقب العمر وينوخذ بيتها مو شي يقهر ونتشتت من متئ ابوي يعصب ولا مايتحمل الحرف مننا طاير بهالخطبه عسئ ربي لايتممها ع خير
نوف وهي تمسح دموع ساره: ماعليه ي حبيبتي مصيره بيهدا ويدري انه غلطان
ويجي يتسمح منكم
ساره: فيصل ماصار يقعد بالبيت والسبب ابوي تهاوش هو وياه من اسبوع وطرده قاله لاتدخل بيتي لين تصير رجال علشان رفض زواجي من سلمان وحلف الا يخرب خطبة ابوي
نوف: خلاص ي قلبي هدي نفستس بكره الجمعه بيتنا وعلمي ابوي بكل شي يمكن يقدر يصلحهم ع بعض
ساره ميلت شفايفها ع جنب: لاعاف الخاطر ماعاد فيه شي يتصلح الا حنا لانه ابونا ممكن نسامحه بس امي ماظنتي بتسامحه يمكن تجلس معنا بس تمحي ابوي من حياتها
نوف بصبر :امتس ماشاءالله قويه صبرت ع اشياء ماتنصبر عليها لو مكانها والله اتطلق من اول يوم بس شوفي امتس قويه تبتسي ثواني وبثواني ترجع نوره القويه اللي الكل يهابها ولا يقدر يفتح حلقه بكلمه عليها مسكتتهم بطيبها وفعايلها وراها اخوان لو يدرون باللي يصير لها اقسم بالله لايقلبون الدنيا ع راس ابوتس وانتي ادرئ بخوالتس وغلا نوره عندهم
هدي نفستس ومو صاير شي مع الايام بيجيكم ندمان قد شعر راسه وسلمان مانتي ماخذته لو تنطبق السما ع الارض
ساره هزت راسها بتفهم: ياليت اللي قلتيه يصير ياليت
نوف وهي ترفع راس ساره ويمرح: قومي غسلي وجهك وانا بنزل اسووي قهوه ونسهر مع نوره وسما ولعلمتس بكره غياب جماعي علشان جمعتنا
ساره وقفت وهي تجهه للحمام: سما دجاجه نامت من راحو البنات والبنات بيغيبون
نوف وهي توقف وتاخذ جوالها : ايه متفقين خميس بكره .... اجل انا بروح تحت اجهز الاغراض وبرسل خدامتكم تجيب لنا لوازم السهره
ساره : طيب
...ساره : غسلت وجهي وانا حاسه براحه عقب كلام نوف بس من غير لاحس نزلت دموعي بحسره ع حالتنا اللي تغيرت ابوي اللي كان اماني وكنت احمد ربي عليه بسبب اللي كنت اشوفه عند عمامي وشدتهم ع بناتهم وتزويجهم بدري كان ابوي الوحيد اللي غير عنهم صحيح شديد ع امي بس علينا كان حنون بشكل بس عمي طبخ طبخته ع نار هاديه من سنتين وهو يوسوس براس ابوي لين ماقلب علينا ولا يبيني اخذ ولده الداشر اذكر يوم الخطبه والتحاليل قامو خوالي وعصبو بقت تصير مذبحه بس الله ستر وحلفو مايملك دام التحاليل سلبيه مايدرون انه بيملك بسر علشان خوالي مايقومون مثل ذيك المره مسحت دموعي بخوف من اللي جاي طلعت وانا اسمع نوف تناديني
طلعت من غرفتي وعند الدرج: يلا جايه
نوف سوت القهوه وطلعت الحلا وحطتهم بالمجلس وجلست عند نوره
نوره: يهلا ب اخيتي من زمان عنتس
نوف: شسوي مابين الدراسه ونوم
نوره بهدو: ابوي قالي ان زواجتس بعيد الفطر
نوف بضيق وهي تشتت نظرها:لاتذكريني بهالسيره تكفين
نوره: ليش ي نوف ترا فروس انا ربيته وامي معي طيب وحبيب ونفس طبعنا
نوف : عارفه انه حبيب وطيب ومافي مثله بس خطبته بينه وبين ابوي لاجا وقته وخطبني رسمي ومع عمي ذيك الساعه اتقبله اصلا حتئ رايي ماخذوه
نوره بعتب: اسمعيني زين زواجك ع كلام ابوي بعيد الفطر ماباقي عليه شي واذ ع الخطبه والملكه يكون بعلمك ابوي دق علي المغرب واتفق مع فايز ع يوم الخميس الجاي تكون الملكه ابدي جهزي نفستس وشوفي وش ناقصتس ترا مابقئ وقت حنا بشهر 6 هالحين
نوف مدت شفايفها بزعل: يصير خير
ساره دخلت والابتسامه محليته: لا لا دام فيها مدة شفايف اكيد فويرس بالسيره
نوف : الله يعيني بسس
نوره ابتسمت: الله يوفقتس ويسعدتس يارب
وعلميني وش ناقصتس علشان اعاونتس
نوف بشرود: طيب هو مو موظف شلون اربط مصيري فيه
نوره : ابوه يصرف عليه ماعنده الا فارس وانتي عارفه ان عمك عنده فلوس الدنيا
نوف بقهر: اوف بس حرمه ياخذ من ابوه ابيه هو يعتمد علئ نفسه
نوره: لاخذتيه سنعيه وقتها
نوف صدته بقهر ساره ب ابتسامه: ابتسمي اشوف ترا رجلتس يقولون يوسع الخاطر
نوف اخذت علية المنديل وحذفتها ع ساره
ضحكت ساره وهي تشوف شلون وجهها حمر من القهر
..
..
عند البنات اللي نامو عند جدتهم فرشو الفرش وانسدحو ريانه وجنبها سلطانه
وبهمس: حاسه عمي وراه سالفه
سلطانه وهي تهمس: قومي للصاله ماينفع هنا جدتي لاتحس علينا
قامو ورا بعض
ريم وريما اللي مانمو بعد ..قومي وراهم قامو مع بطانياتهم ورا ريانه وسلطانه
ريانه وهي تمشي والدنيا ظلام حست بشي مسكها من كتفها جمدت بخوف وهي تاشر لسلطانه اللي مشغله فلاش جوالها
سلطانه صرخت بخوف وهي تشوف الظل ريانه ببكئ :بنت الحقيني فيه شي ع كتفي
سلطانه وهي تحط الفلاش ع ريانه
الا ريم وريما ضحكوا بقوه : ي خوفات
سلطانه وهي تنزع زنوبتها وتضربهم : قسم بالله ماتستحن ع وجيهكن خلقه خايفات ليش هالحركات
ريم وهي تعدل بطانيتها: اقول امشو نسوي اكل ونسهر ع فلم بغرفة نوف
ريانه اللي متسمره بخوف : الله ياخذتس ي ريم
ريم وهي تدف ريما من كتفها: تراها راعية الفكره انا شدخلني تدعون علي بس
سلطانه وهي تتجه للمطبخ امشو بس قبل لايجون العيال
ريانه: ريان يقول انهم جو من البر ونامو ببيت الشعر اللي عند جدي
سلطانه: اشو اريح لنا
اتجهن للمطبخ وهن يجهزن فشار وقهوه والحلويات وبهدو: بنات ماتحسون عمتي ماهي ع بعضها وساره بعد
ريم: الا والله باين ع وجيهم
ريانه وهي تقطع الحلا: عاد سمعت مدري هو صدز ولاتسذب من امي ان زوجها ناوي يتزوج عليها يقول يبي عيال
ريما بقهر: هالشايب مو مكفيه اللي عنده غيره يتمنئ واحد بس
سلطانه: الله يعين عمتي والله اذ هالخبر صدز بيتشمتون فيها حريم القريه
ريم: ع اساس عمتي يهمها بكلمه وحده تسكتهم كلهم ولاجت ولا وحده تقدر تنطق
ريانه: مهما كانت قويه بالاخير بتنكسر حتئ لو ماتحبه بس كلام الناس مايرحم وخاصه عقب هالعمر وعيالها رجال وبناتها طولها تتطلق ولاتنحط ع راسها شريكه قويه بحقها
سلطانه: ان شاءالله مايتمم عرسه
البنات : امين يارب
...
..
قبل ساعتين
جالسين بمجلس الرجال
ضاري جالس بشموخ وعصاته معه ونظراته ع فايز اللي وجهه مسود ومرهق : فايز
فايز: سم
ضاري وهو يطالع عياله قدامه وعيال عياله اللي دخلو
:قل لولدك يجهز نفسه الخميس الملكه
فايز ب استغراب:تو الناس البنت للحينها تدرس والولد يدرس
ضاري: قلت اللي عندي وبكره نحجز الصاله عرسهم ثامن عيد
فايز سكت وهو يشوف اخوه مخطط وخالص : علئ خير
فيصل وقف وقفو وراه العيال تقدم من جده وهو يحب راسه ويستاذنه ينام
..
جدهم وهو يطالعهم يطلعون جاه هاجوسه وخوفه يتكرر اللي سواه عبدالعزيز طالع وجيه عياله وهم يلعبون ورقه ماعد ناصر اللي جالس ع جواله
ضاري: ناصر وليدك وينه
ناصر: راح ينام مع العيال
ضاري وهو يوقف ع عصاه: بكرك
ناصر لاحول الله ! : عند خواله
ضاري بهدو: بكره خله يرجع ابيه افاتحه بخطبة بنت ابو صالح
عبدالعزيز: خير ماتسوي عمره يمشي وهو ياجل هالزواج
ناصر سكت وهو يشوف الخبث بعيون عبدالعزيز عرف ان اخوه للحين شايل علئ سعود
ناصر بكل برود: بس اذ رفض ماحد يغصبه
ضاري وهو يمشي متجهه للباب: توك تهتم لرايه
ناصر وهو يطالع ظهر ابوه: انا اقولها لكم وليدي اذ رفض ماحد يغصبه
ضاري طنشه وهو يتجه للبيت
عبدالعزيز : وانت ليش مصر انه رافض
خالد: يخي خلوه ع راحته
وافي: لا نبي طقطقه من زمان مارقصنا
محمد : هههههههههه عيالك طولك وانت همك الرقص
وافي: واللي عياله طوله مايرقص من زمان مافرحنا الصراحه اخر مره بعرس سعد قبل خمس سنين نبي اجواء العرس
عبدالعزيز وهو يحذف الورقه ويسند ظهره علئ المركه : بنفرح وبتصير الفرحه فرحتين
ناصر ب استغراب: بتزوج مشعل
عبدالعزيز: يمكن ليش لا ضحك وهو يطالع اخوانه يطالعون له ب استغراب وبهمس : موضوع ثاني
وقف وهو ياخذ شماغه وحاس بفرحه بداخله
الاخبار اللي جته قبل شوي خلته يطير من الفرحه وبهمس: جابتس الله وانا ماسعيت لتس
تذكر خويه اللي موظف جوازات بالمطار
دق عليه
طارق:الو ابو مشعل
عبدالعزيز: هلابك اخبارك ي بو هلا
طارق: بخير بس عتبان عليك تجي الدمام ولاتعلمني علشان بنتك
عبدالعزيز بهدو: بنت وبهمس غموض
طارق : ايه غموض اليوم شفت الاسم وعرفت سعود بعد بس ماعرفني ... وانت اكيد جاي تستقبلهم
عبدالعزيز: ههههههه ايه اكيد سعود
طارق : ايه زوجها سعود ولد ناصر اخوك
عبدالعزيز: يخوك سالفه طويله بس انتبه تطلع لاحد وانا ماجيت للدمام اصلاً
طارق: ليش
عبدالعزيز: لاشفتك علمتك احفظ السر عندك
طارق : ابشر يلا عن اذنك عندي شغل
سكر وهو مبتسم اجل كذا ي سعود تتزوج بنتي وتعرف مكانها ولاتعلمني وانا اللي كنت اشكي لك طيوفها ومخليك ذراعي اليمين واخرته تطلع انت معك كل شي بحسابه ي سعود
..
..
..
"أنا البْلد المهجُور..أتهابين الظلام أم العبّور؟".
الساعه عشره بليل .
بالدمام طلعو من مطار الملك فهد بصعوبه وتعب
سعود : عمه عندي شقه بالفندق تبين اوديكم لهاهالحين ولاصحيتو ننقل لشقه تختارونها انتم
ساره: عادي ي سعود اهم شي مكان ننام فيه
هز راسه بصمت وهو يسوق
غموض سندت راسها ع امها وهي ظهرها متيبس من الوجع وصل فندقه نزلو اغراضهم
مشت وراه ساره وهي ماسكه ايد غموض اللي يالله تتحرك من النوم فتح الشقه وهو معلمهم ينظفونها قبل لايجي وينقضون للثلاجه
سعود: حياكم الله دخلو سعود بهمس: عمه هذا مفتاح الشقه طلع جواله الكشاف وهو يعطيه ساره: هذا جوالي اذ احتجتو دقي علي مسجل رقمي بالجوال وبكره من تقعدون دقي علي نطلع نشوف الشقق واطلع لكم شرايح
ساره: ان شاءالله بس وين راح تنام
سعود: بروح لخوالي انام عندهم
واذ احتجتو اي شي دقو علي
ساره: ان شاءلله جزاك الله خير
سعود ابتسم: امين وعلمي غموض بكره لاخلصنا بجلس بعلمها ع بعض الامور
ساره: ان شاءالله
هز راسه وهو يطلع يتجه لسيارته حرك سيارته لخواله
..
عند غموض اللي دخلت ع طول غرفته ونامت علئ السرير ظلت ساره لحالها اللي تطالع الشقه وتتفحصها تاملت المطبخ اللي داخل بصاله وغرفته المكشوفه ع الصاله بنظام امريكي
وبلكونته اللي تطل ع الكورنيش وبهمس: عزابي وعايش بشقه فخمه غريبه
وبخوف من افكارها الله يستر بس
تحركت للغرفه وهي تطلع لها لبس وتاخذ شور سريع وتنام
..
وصل لخواله نزل بسكون وهو يشوف غازي يسفط معه
غازي: وانا اشوف الدمام منوره
سعود ب ابتسامه: نورك ي الخال وبهدو عناد موجود
غازي: للاسف عنده استلام يطلع 8 الصبح
سعود وهو يمشي معه : حلو
دخلو وهو يشوف امه جالسه وعندها دنيا وسيف فزت ام ماجد ووقفت تقدم لها سعود ب ابتسامه وهو يسلم عليها ويحضنها
ام ماجد ودموعها نزلت وهو من دخل ملامحه مرهقه وعيونه ذابله همست له: وش فيك يقلب امك
سعود وهو يحب ايدها وبحب: مافيني غير العافيه وشوقي لتس ي الغاليه
ابعد عنها وهو يسلم علئ سيف ويحضن دنيا
دنيا: نورت الدمام والله
ضحك وهو يجلس عند جدته اللي احضنت ايدينه : منوره بهالمزيونه
ضحكوا سعود : حسستوني اخذت اسبوع ترا يوم وليله بس جلستها
ام ماجد : كانها سنه يوليدي
ابتسم سعود : الله لايحرمني منتس ي الغاليه
وبضحكه: ماعندكم عشا ترا ميت جوع ومن زمان عن كبسة دنيا
دنيا وهي تقوم: تامر كم سعود عندي ساعه بالكثير واخلص
سيف: اعملي حسابي معه
دنيا : توك متعشي
سيف وهو يلعب بحواجبه: كيفي عاد ابي اتعشئ مع سعود
وقفت ام ماجد وهي تمسك ايدين سعود : ابيك بسالفه
وقف معها وهو يمشي معها
سيف بقهر: ترا انا ولدتس بعد مو بس هذا
سعود : يالليل العذال بس
ام ماجد ماردت عليهم وهي تدخل قسمها وريحة بخور العود طالعه لبرا وتسكر الباب ومعها سعود
جلست علئ الكنبه : ها بشرني حصلته ولا
سعود جلس وبهدوء هو يشتت انظاره لجناح جدته الفخم والبخور اللي يحس بيفضحه : لقيته وعطاني توكيل لانه مايقدر يجي للسعوديه
ام ماجد رفعت حاجبه: وليش ان شاءالله مايجي ويشوف واخوانه ولا كارهنا ولا يبي شوفتنا.
سعود وهو يمسك نفسه وهو يحس بتعب من ريحة البخور: لا يايمه ان بعض الظن اثم انا شفته بنفسي والله انه رجال ماعليه وطيب بس حصلت له سالفه وبيطول ع مايحلها ومايقدر يجي ويتركها ويترك اهله بعدها صد وهو يبعد عن انظاره عن عيون جدته
ام ماجد : اعرفك من عيونك وش مخبي عني ي سعود
سعود وهو حاس بالكتمه تزيد عليه : ولا شي يالغاليه عن اذنك بريح شوي واذ خلص العشا دقو علي وقف وهو يتجه لجناحه
اللي من فتحه فاحت عليه ريحة بخور العود وزادة الوضع رجع وهو مو قادر يدخل وبدا يحس الكتمه تزيد عليه توجه لتحت وهو شبه يركض وسيف اللي كان عند دنيا بالمطبخ مانتبه وصل لسيارته وهو بالقوه يتنفس غازي اللي دخل مع سعود ورجع طلع علشان خويه اللي دق عليه ...جالس بالحديقه لمح سعود وهو يركض لسيارته استغرب وهو يوقف ويلحقه
سعود اللي ركب السياره ويدور علاجه مالقاه وهو يتذكر ان الهندي نزل اغراضه مع اغراض ساره وغموض تنهد بتعب وهو يسند راسه فتح الباب غازي وهو يشوفه يشغل السياره
غازي بخوف: والله ماتسوق وانت بهالحاله
سعود بتعب : يرجال متعود ابعد عن طريقي بس
غازي : انزل واركب من الباب الثاني
سعود وهو مافيه حيل يناقش نزل وهو بالقوه يمشي ويركب من الباب الثاني غازي ركب مكان سعود :وين المستشفئ
سعود وهو ياخذ نفس: الفندق علاجي هناك
غازي: اللي كنت قبل تروح له
سعود: هز راسه وهو يستند ع الكرسي
.. غازي مسرع ومعصب من كاميرات ساهر اللي لقطته اكثر من مره وقف عند الفندق نزل سعود ومعه غازي طلع جواله وهو يدق ع ساره
ساره اللي كانت غرقانه بالنوم والجوال يشحن من ناحية غموض اللي صحت وجلست تدور لها اكل رجعت وهي تسمع الجوال يدق
رفعته وهي تشوف اسم سعود فكرت ترد بعدين سكرت بوجهه
..
..
عند سعد وهدئ عقب مامروا الدكتوره واللي بشرتهم ان مع الاستمرار ع الابر والعلاجات ممكن يصير حمل
بالسياره:
هدئ: اقول سعد يوم السبت برجع حايل علشان الدوام
سعد : يوه ودوامتس متئ يخلص
هدئ: قبل الاختبارات ب اسبوع يعني بشهر سبعه كذا اعطل
سعد: طيب العلاج يبي له الاقل شهرين
هدئ تنهدت ب اسئ: والله مدري ي سعد عادي اخذهم معي والابر اضربهم ب المستوصف اللي بالقريه
سعد بضيق : الحين لارجعتي ابوي بينجن ويحط اللوم علي بيقول شلون تخلي زوجتك عند اهلها ومن هالكلام ولا يرجع يفتح سيرة الزواج
لفت وجهها ع الدريشه وهي حاسه بضيق ..تعرفون احساس الضياع هذا انا اعيشه من ثلاث سنين مع سعد اول سنتين الناس معي ويرحبون فيني وبعدها قلبو علي علشان العيال مرات اقسسئ ع سعد ومرات احن ومرات اجلس ابكي احس بشعور اللي مابين السما والارض مره اجيه بكل حبي ومرات امسك نفسي واعودها علئ غيابه ب اي دقيقه عمي بيروح يخطب له ماني هامته اذ عمامي كلهم واقفين معه وبيزوجونه انا ماني عقيم بس يبي لي وقت ع مااتعالج عالجت السنين اللي طافت بس كنت اتعب ومااكمل الا المره هذي علشان بس سعد ولمعة عيونه لاجابو طاري العيال وتشفقه علئ طفل ولا انا مات احساسي وانا اشوف الكل واقف ضدي حتئ سعد يمكن بيوم وليله يتغير علي ويتزوج علئ كثر ماحنو عليه احس بيجي يوم ويرضئ وياخذ علي
تنهدت بضيق وانا اسمع سعد مازال يسولف
سعد: لاجانا ولد وش تسمينه واذ بنت
هدئ بنبره هاديه: انت ابوهم وسمهم
سعد وهو متضايق من سلبيتها: وانتي امهم
ترا سكت تس السنين اللي طافت علشان دراستس بس هالحين ماعندتس عذر اذا انتي تعبتي مره انا تعبت الف وانا احاول اقنع اهلي مااخذ عليتس هذا غير كلام الناس عننا
هدئ بنبره بارده: وانا قلت شي كلنا تعبنا وكلنا بكينا بالخفئ مليون مره بسبب هالموضوع ونظرات الحريم لي ونغزات حريم اخوانك ولا نظرات حريم اخواني لي واذ الوحده حملت تخاف تقولي علشان ماحسدها
كل هالاشيا شفتها وشبعت والحمدالله علئ كل حال اذ الله كاتبه بيصير ي سعد وانت سمعت الدكتوره وش قالت انا ماني عقيم علاجات بسيطه وان شاءالله يصير الحمل
سعد سكتت وانا ندمان اني فتحت الموضوع ليتني سكت ولاناقشتها انا اعرفها واعرف انها انسانه تذبح نفسها بتفكير تنهدت بضيق
وبهمس: شرايتس نروح الجمعيه ونتقضئ للثلاجه
هدئ: طيب
توجهت لبنده وانا احاول انسيها الموضوع
..
..
نرجع للعصر واللي ببيت اهل همس
جالس بصاله اللي مفتوحه ع البيت وبصراخ : همسس
همس اللي كانت بالمطبخ مع مرة اخوها تسوي حلا
همس : هلا يبه
ابوها بغضب: لاهلا ولامسهله اجل رافعه صوتك ع رجلك وطالعه من غير شوره
همس بهدو وهي تمسك نفسها ماترفع صوتها: يبه الله يهداك من متئ ارفع صوتي عليكم ولاعلئ زوجي واذ هو قال لك كم كلمه وصدقته تراه كذاب
ابوها : اقول اللي براسك طيحيه والمغرب ترجعين
همس : ماني راجعه له لو ايش مايصير
ابوها بغضب: علئ اخر عمري بتفرقين بييني وبين اختي وعيالها
همس : مافرقت بين احد وعمتي لو تدق عليها وتسالها بتقولك ان ولدها غلطان يايبه انا عمري يمشي ولاني ناطره ماجد يحن ولايغفر لي علشان موضوع قديم يوقف حياتي اللي بعمري معهم اطفال وانا صابره ست شهوركامله وانا عنده ماشفت منه الاحترام واخرته جاي يكذب علي قطعت كلامها وهي تشوف مناف ورائد وذعار يدخلون وهم سامعين اصواتهم
ذعار ورائد اللي معلمهم مناف باللي صار
ذعار: يبه اسمح لي اختي ماراح ترجع له
ابوهم وهو يستغفر: تبونها تجلس عندي وش تسوي والناس وش يسكتهم بيقولون ماطلقها الا بها البلا
ذعار : اقص لسان اللي يتكلم عليها بحرف اختي الكل يعرفها ويشهد لها ب اخلاقها
وماجد هو اللي خسرها وهذا انا احلف والله اللي رفع السما من غير عمد ماترجع وان رجعت غصبن عنها اطلق مرتي وانت كيفك يايبه
وقف بضيق:لاحول الله بس وش يسكت هالماجد
رائد: ياكل تبن هالماجد لو انه رجال جاء وواجهنا مو جايك لحالك ويكذب عليها بعد
سكت وهو يطلع بضيق التفتو لهمس اللي شهقت دنقت راسها وانهارت تقدمو لها
حضنها ذعار : اقسم بالله مايفرح فيك هالكلب
رائد وهو يحاول يحضنها : اقول وخر عنها بس انا ابي احضنها بعد
مناف ابتسم وهو يشوفهم وبهدوا: هموسه تجهزي وبنطلع مثل طلعاتنا ذيك غمز لها
ابتسمت وهي تشوف لمتهم حولها
ذعار ورائد : وحنا معكم
همس: وحريمكم
ذعار: والله انتي اهم بعدين بنجلس جلسه عائليه
دفته: تراها بالمطبخ
ذعار بتمثيل وهو يوقف: يبعد عمري هي بس ابرك من وجيهكم وبصوت منخفض : بطلعكم لمكان يحبه قلبكم
هزت راسها وهي تبعد عن حضن رائد : بروح اتجهز
مناف : يلا نستانكم انا باخذك معي
رائد: وانا بركب معك وبتمثيل: تعرف البنزين غالي وانا ابو عيال اكسب فيني اجر وخدني معك
ذعار وهو يتجه للمطبخ: وانا معك بعد البنزين غالي
مناف وهو يزفر: ومن قالك لكم اني موظف ترا انتم الموظفين مو انا اصرف عليكم
رائد:هههههههههههههههههههه عادي مره وحده بالسنه ي بخيل
مناف وهو يشوف أسر عمره سنتين ولد ذعار جاي : ها جاك اسوري وش يفكنا الحين
..
..
بالرياض :
رجع ومعه كيس العلاجات رحمها وهو يشوفها حاضنه نفسها ونايمه بتعب تقدم لها بكل هدو حاول مايصيحها وهو يشيلها ويحطها علئ السرير رفع ظهرها نزلت دمعت عيونه بحسره علئ حالها ظهرها مشوهه من الضرب واثار حرق صد وهو يطلع الكريم قرب وهو يحطها شهقت بوجع ياسر بحنيه: تحملي قربت اخلص ضمد جروحها وهو يقرب منها وبهمس فيه غير ظهرك هزت راسها بلا
همس : بطنك هزت بلا وهي مغمضه عيونها
قلبها وهو يضغط علئ بطنها صاحت ب الم
ياسر : ليش الكذب
غمضت بقوه وهي منحرجه وفيها بكيه وبنفسها:يكثر ماتمنيت هاليدين ايدين سامي وحنيته طاحت دموعها وهي تحسه يرجع بلوزتها مسح دموعها وباس جبينها وبهمس: لاتخافين انا اخوك وابوك ولو تبين امك بعد بس تكفين لاتبكين وتكسرين قلبي نامي علئ بطنك وانتبهي صحيني الصبح علشان احط لك الكريم لان لوو ماحطيته يمكن تتحول هالجروح لانزيما انتبهي
هزت راسها وهي تبيه بس يبعد
واقف وهوي يبعد عنها ويغطيها باللحاف اخذ ومشئ للغرفة الثانيه وهو يرسل لامه انه بينام بالاستراحه مع اخويانه
..
..
عند غموض
دق الجوال لرابع مره
مايمديها ترد اللي يجيها صوته مبحوح وغاضب: يزفت افتحي الباب
.
.
الئ هنا ولنا لقاء قريب
|