كاتب الموضوع :
Aaljory
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني
البارت 22 :
خيال : هلا يمه امري ؟
ساره : مايامر عليك عدو يا عين امك انت بغيت اكلمك بموضوع اختك ملاك
خيال : وشبه ؟ عسى ما انتكست ؟
ساره : لا ياربي لك الحمد ولكن ان ماتدخلنا من الحين بتنتكس
خيال : ليه يمه ؟ الوقت ان شاءالله يحل كل شي
ساره : لا يا ابوك الوقت ما يحل كل شي البنت ماخسرت شيٍ هين البنت خسرت ابوه لازم تطلع وتختلط بالناس و لازم احد يوجهه ، والمشكله انها صارت ماتبي تشوفنا ولا تكلمنا
خيال : والحل يمه ؟
ساره : الحل يا ابوك ولد خالك
خيال : ولد خالي ! ايهم ؟
ساره : غيث
خيال : وش بيسوي له غيث يعني ؟
ساره : هو ابخص بهالأمور يا ابوك بس انا ودي انك تكلمه وتطلب منه
خيال : وش الي طرى لك يمه ، قبل كم يوم ما كان هذا كلامك ؟!
ساره : الصدق يبه غيث جاء وكلمني
خيال بنوع من الإنفعال : وش قال لك ؟
ساره : عرض علي مساعدة ملاك
خيال : لا لا قولي له الله يعافيه بس مانحتاج اخوانه موجودين
ساره : يا ابوي هو اعرف واعلم منكم بالطريقه الي لازم يتعامل به مع ملاك وهذا غير ان ملاك ممكن تتجاوب معه على عكسكم
خيال : وليه ان شاءالله ما تتجاوب معنا ؟!
ساره : الله يهديك بس فكر يا ابوي فكر ورد لي
خيال باس راس امه : لا يالغاليه الموضوع منتهي غيث ما ابيه يساعد ملاك واذا مضايقك حال ملاك انا الحين ادخل واحاول اتفاهم معه
ساره : الي تشوفه يبه ، بس لا تضغط على ملاك
خيال : سمي ، يلا تبين شي ؟
ساره : سلامتك
خيال : الله يسلمك يلا انا رايح له
....
وصلته رساله عرف من النغمه من صاحبتها ..
" انا رجعت "
: افف منك يا غبيه اف
ساره : وشبك ؟
مهند : ولا شي
ساره : الا والله بك شي الرساله من مين ؟
مهند : وئام
ساره بضيق : اممم وش عنده ؟
مهند : رجعت
ساره : ست الحسن تضايقت مني ؟ طيب انت ليه متضايق عادي ؟
مهند : لأن خالتي وصتني عليها والمفروض انا الي اخذها وارجعها
ساره : ريح بس الله اكبر يعني بيجيها شي اذا ماراحت ورجعت معك ؟ خالتك مالها داعي
لف لها مهند وهو ماسك نفسه لا يحط حرته من وئام كله بساره
...
سليمان : ها وش صار ماطلع الدكتور ؟
علي : الا
سليمان : بشر ؟
علي : الحمدلله ماهنا الا كل عافيه فقدت دم وتبرع له عزام
سليمان : ياربي لك الحمد طيب وش وضعه الحين ؟
علي : فقدت دم البنت طبيعي يبي له وقت على ما تنشط وتقوم ويبي له تغذيه صح
سليمان : الحمدلله عدت على خير وعزام وينه ؟
علي : مادري والله خلنا ندخل عند امي و جمان
سليمان : لا ادخل انت انا رايح لعزام
علي : زين ننتظركم
سليمان : يلا
...
: شلون ! مستحييييل مستحيل هذا جدي ! انا كنت اعرف انه ظالم ولكن مو لهالدرجه موووو هالدرجه !!
سامي : اهدا اهداااا يا ابن الحلال وتعوذ من الشيطان
نايف : انت شلون تكلمني بهالموضوع بهالسهوله وكأنه موضوع عادي جداً !
سامي بصراخ : ناااايف خلك رجال ادري الموضوع ماهو هين لكننا هنا نبي وقفتك معنا وثارك لأبوك وخواتك
نايف : لي خوات !
سامي : لك خوات وعيال عم نبي منك الحين تشد نفسك وتوقف معنا وقفة رجااال
نايف وكأنه تذكر شي : اخوي ، واخوي عزام مع جدي ؟
سامي : الي نعرفه ان عزام ساعد جدك مرتين او ثلاث ونعتقد انه كان مجبر
نايف بتأثر : ذبحه على ايدي لو كان مع جدي والله ذبح اخوي على ايدي
سامي : تعوذ من الشيطان واستغفر
نايف : لا اله الا الله ، لا اله الا الله
سامي ربت على كتف نايف في محاوله منه لتصبيره وتهدأته ..
...
سليمان : ها عز ! بيلين اهلاً وسهلاً مالذي تفعليه هنا ؟
بيلين : اهلاً بك سيد سليمان ، جئت على عجلٍ بعدما ان سمعت بالحادثه
سليمان : اممم شكراً لك يا ابنتي ولكن لا يوجد مايدعو للقلق جميعنا بخير والحمدلله ..
بيلين : الحمدلله ، حمداً لله على سلامتكم جميعاً
لف سليمان على عزام وهو متضايق من وجود بييلين الي ماريحه ابداً : الم تنتهي يا بني ؟ هيا لنذهب الى ابنة عمك
عزام : حسناً يا ابي اذهب وسأتي من خلفك
راح سليمان بضيق من بيلين وشك بولده ..
....
" : مع مين رجعتي وليه ماقلتي لي ؟ "
: لك وجه تسأل بعد !!
" مايخصك "
اريج : وئام ! رجعتي
وئام : هلا يمه ، ايه
اريج : تعالي عندي
وئام : سمي جايه بس ببدل
،
وئام : سمي يمه وش بغيتي
اريج : تعالي ابي اسولف معك من زمان عنك
وئام : ياحظي والله ، اييه وش اخبارك و وش اخبار ابوي ؟ والله يا انا فاقدته مرهههه مره صايره ما اشوفه
اريج : مره يمه وتراه زعلان عليكم
وئام : لييييه !
اريج : قاطعينه يمه من رجعتو عقب طلعتكم ماشفتو ابوك ولا سألتو عنه
وئام : يمه والله لاهين
اريج : بس ولو الهي عن الدنيا كله الا ابوك لا بد تخصصين له وقت بيومك
وئام : ان شاءالله ، هو متى بيرجع ؟
اريج : توه مارح يرجع الا الساعه 4 العصر
وئام : الله ليه !
اريج : مشغولين اليوم وبالشركه خالك سليمان مو موجود وابوك اخذ كل شغله
وئام : الله يعافيه ويجزاه الجنه بس سلامات وشبه خالي عسى مو تعبان ؟
اريج : والله مادري عنه سألت قالو داوم الصبح وطلع على طول هو وعلي وعزام وجمان
وئام : الله يستر عسى مو صاير شي
اريج : الله يسمعنا كل خير ، ايه يمه وش اخبار دراستك ؟ وليه راجعه بدري ؟
وئام : والله الحمدلله كل شي تمام ، الصراحه يمه ؟
اريج : اكيد اجل تكذبين على امك ؟
وئام : لأني ما ابي ارجع مع مهند
اريج : هووو ليه !!
وئام والعبره صارت تروح و تجي : يمه تكفين خلاص ما ابي ارجع معه انا بكل مره اطلع معه اتعب اكثر من الي قبله خلاااص تكفين مابيه
اريج : هو يمه مهند مسوي لك شي مأذيك ؟
وئام : ايه يمه مأذين ايهه وروحه معه مارح اروح
اريج : طيب خلاص الي يريحك بس قولي لي وش صاير
وئام : بقولك موقف اليوم بس وانتي عاد احكمي !
اريج : طيب اسمعك يمه ؟
قالت وئام لأمه عن الي صار بينه وبين مهند و كيف احرجه قدام ساره ..
....
اميره : سلاممم
معاذ : هلا اميره
اميره بضحك : وش سويت بغيابي ؟
معاذ تغير وجهه : اميره متعطره ؟
اميره : لا حول معاذ وشبك انت الروايح
معاذ : اضايقك ؟ خلاص كيفك ما اقولك شي
اميره : لا مو قصددددي بس انت تركز علي هالموضوع وانا ما اصير متعطره يعني الريحه الي تشمه ذي من الكريم
معاذ: امممم ماشاءالله ، ويعني كريم فرقت ؟ صار حلال عادي ؟
اميره : لا بس شوي وبتروح الريحه
معاذ : طيب
اميره : معاذ شفيك ؟
معاذ : وش فيني بعد ؟
اميره : مادري منفس
معاذ : مابي الا العافيه
اميره : معاااذ لا تكتم تكفى
معاذ : يابنت الحلال قلت لك مابي الا العافيه يتهيأ لك انا بمشي تبين شي ؟
اميره : ليه ؟ مو عندك محاضره بعد ساعه ؟
معاذ : ياكثر اسئلتك اميره ! ايه عندي بس من زمان ما قابلت خوييّ وبروح اقابله
اميره بضيق قامت : اهااا اوكي على راحتك يلا اجل انا بروح
معاذ حس بضيقه وتنهد بدون فعل اي شي ...
....
سليمان : يمه ليتك ترجعين للبيت لا تتعبك القعده هنا
الجده : والله ودي يا ابوك ولكن ماودي اترك هالضعيفه
عزام : ماهيب ضعيفه يمه وبعدين كلنا عنده
سليمان وهو يشوف بيلين ورا عزام : صحيح وعزام سيبيت هذه الليله هنا اليس كذلك ؟
عزام الي استغرب ابوه : اجل لا مانع لدي
علي : اجل يمه خلينا نقوم وبكرا ان شاءالله نرجع
الجده : امرنا لله ، استودعتكم الله تراه بأمانتك ياوليدي لا تشيل نظرك عنه
عزام من غير نفس : سمي يمه
الجده قبل تطلع : اييههه صح لا تنسون الخميس بيجوننا جهاد واهله
سليمان : هو يمه شلون تعزمينهم والبنت بهالوضع
الجده : يا وليدي لو وش يصير مارح أأجله استحيت منهم والله كم لنا بنجتمع هالإجتماع ويصير شي ونأجله وغير ذا جمان ماله دخل وان شاءالله على الخميس تصير تنشطت
سليمان : خير خير ، طيب يمه ليتك ماتقولين لأمه
الجده : هو بتغبون عن امه !
سليمان : ماله داعي ينشغل باله ، انا بدق عليه وبقول له اني ابي جمان بشغل وبنتأخر واذا صحت البنت ان شاءالله قلت له
الجده : انت ادرى يبه ، يلا اجل علاوي مشينا ؟
علي : مشينا يمه .
..
اريج : هذاااا صاحي ؟ شلون يقولك كذا ومن تكون ساره عشان تزعلين عشانه يمه ؟
وئام : يمه قهرنننني
اريج : ماعاش الي يقهرك يمه
وئام : تكفين خلاص قولي له اني مارح اروح معه
اريج : لا يمه لا تتركين لساره المجال تاخذه منك
وئام : خليه تاخذه انا ما ابيه ما ابيييه
اريج : لو ماتبينه ليه كل هالصياح اجل ؟
وئام : لانه هان كرامتي ومسح به الارض
اريج : ولا يهمك يمه خلاص روحه ولا تروحين مع اني اشوف انه تصرف خطأ ولكن الشكوى لله
وئام ضمت امه : الله يخليك لي يمه
اريج ضحكت وضربت راس وئام : والله وكبرتي وصرتي تحبين يا وئاموه لا من حبيتي ! مهند
وئام : تشوفين ! ضربت على صدره عشان تعرفين بس ان هذا هذاااا غبي
اريج : ههههههههههههههههههههههههه والله لو جاي احد وقايل لي ان وئام بتصيح عشانه ماصدقت
وئام : خلاص عاد يمه عن الطقطقه
اريج : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص هه بنسكت
وئام : يمه تكفين طلبتك
اريج : وش عندك بعد ؟
وئام : كلميه الحين
اريج : هو وش اقول له ؟
وئام : قولي له خلاص مارح اروح معه
اريج : ههههههه هو وئام تبينه يقول لا تكفين خليني اخذها ؟
وئام : يمه ماعليك مهند غبي مارح يفكر كذا
اريج : امرنا لله
وئام : يمه بتهوشينه ؟
اريج : لا ليه اهوشه ؟
وئام : يممممههه ! لأنه فشلني
اريج : لا طبعاً ما افشله الرجال من متى ينقلك معه وعشانه قال لك كلمه ماعجبتك نجحد كل شي ؟
وئام : يمه توك تقولين ماعاش الي يزعلك
اريج : ايه وانا الى الآن عند كلمتي ! ولذلك قلت لك لا تروحين معه دام انه مضايقك لكن اني اهوشه لا لو جاك بمكانك وضايقك وقته اوقف بوجهه وبعدين يمه لاتنسين انه ولد خالتك مهما قال وغلط حنى اهل !
وئام : والله مادرى عنكم اهم ماعليه ساروه
اريج : هههههههههه استغفرالله
وئام : يمممممههههه لا تضحكين !
اريج : اص بس يرن
بهاللحظه فتحت جواله وئام ولقته مرسل له
" خلاص اجل قولي لخالتي اكيد يخصه هي "
وئام ضحكت بداخله لأنه تدري انه بيتفشل بعد مايكلم امه ، لذلك حبت تقهره اكثر وارسلت له ايموجي " ??"
.....
اميره : هلا علاوي ؟ ... لا انا بالجامعه خلصت اخر محاضره .... وش عندك ؟ ... ياحظي الا تعال خذني وش ابي احسن من علاوي بعد الدوام ... زين انتظرك
....
غيث : اوففف منه اوففف
ملاذ : بسم الله خير وشبك ؟!
غيث : مابي شي
رقى غيث لغرفته وهو معصب ومتضايق ..
ملاذ : وشبه ذا وش مضايقه !
راحت للمطبخ وجهزت كاس عصير مع ساندوتش ورتبتهم بصنيه بتاخذهم لغيث ما قدرت تصبر وماتروح لأخوه وهو بهالحاله ..
،،
طقت الباب وسمعت صوته : سلاااممم اقدر ادخل ؟
غيث في محاوله لمسك اعصابه : تفضلي
حطت الصنية قدامه وجلست قدامه : ماقدرت اشوفك متضايق واخليك
ابتسم له غيث وسكت
ملاذ : كل يا اخوي ترى مافيه شي مستاهل تضايق نفسك عشانه
غيث : مشكوره ملاذ بس والله مو مشتهي
ملاذ تمثل العصبيه : اقوولككك كل تعبت عشانك والله ان تاكله
غيث : ههه يعني هذا اقصى درجات الهيبه الي ممكن توصلين له ؟
ملاذ : هههههههههه كل تبن عاد يلا كل
غيث : زين يلا
ملاذ : وقل لي وش مضايقك يا جعلني فدا هالمبسم
غيث وهو يحس نفسه محتاج احد يفضفض له لا يروح ويطلع كل حرته بخيال : الله يخليك لي ، مافيه شي بس السالفه كله اني عرضت على عمتي ساره المساعده وخيال رفض
ملاذ : مساعدة ايش ؟
غيث : مساعدة ملاك
ملاذ : اييييه غيث تكفى يعني ماتوقعت انه بيرفض ؟
غيث : بس ملاذ هذي صحة اخته شلون يرفض !
ملاذ : بس خيال يبقى خيال وانت ابخص به تدري لا يمكن يسمح لأحد يقرب من خواته حتى هتون اذا استهبلت معكم اول مايجي تسكت تدري والله ان يشنقه
غيث : ادري ملاذ بس الصحه غير كككككل شي يهون عند الصحه اذا وقف بوجهي معناة متخلف
ملاذ : صادق بس عاد وش يفهم خيال !
غيث : مادري والله غثني وسد نفسي
ملاذ : لا تحاول بتاكل يعني بتاكل
غيث : لا حول ذي زينت له ساندوتش واشغلتنا !
ملاذ : ههههييين انا اوريك يالوصخ
غيث : ههههههههههههههه تسلم يدينك
ملاذ : يسمك ربي ، ها عسى روقت شوي
غيث وهو ياكل : و احد يروق وهو يشوفك ؟
ملاذ قامت بتطلع : وجججععع كل بس الله يقرفك الشرهه علي جايتك
غيث : ههههههههههههههههههههههههههههههههه باي وشكراً
.....
اريج : الو !
مهند : هلابك يا خاله وش اخبارك
اريج : هلا بك يبه هلا والله بخير عساك بخير ؟
مهند : ياربي لك الحمد بخير ونعمه
اريج : الحمد لله الله يديم عليك ياعيني ، اقول يا ابوي
مهند : سمي ؟
اريج : والله ما ادري وش اقولك ولكن اعذرني يا ابوي مشكور على كل شي سويته وماقصرت لكن من بكرا وئام مو معك
مهند : افا يا خاله ليه ! عسى ماضايقتكم بشي ؟
اريج الي تلخبطت وتحاول تمسك ضحكته من شكل بنته وهي ترقص بفرحه قدامه : هه لا يا ابوي ماشفنا منك الا كل خير ولكن هذا طلب وئام
مهند : كيفكم يا خاله الي يريحكم بس انتي تدرين اني تحت امرك
اريج : ماتقصر يابعد عيني
وئام بهمس وصل لمسامع مهند " وعووههه "
مهند : بغيتي شي يا خاله ؟
اريج : مشكور يا ابوي واعذرني مره ثانيه
مهند : وش دعوا ياخاله ! ماشفت الا كل خير
اريج : ياحبي لقلبك يلا اجل توصي شي ؟
مهند : سلامتك
اريج : يسلم عمرك ، يلا بحفظ الكريم
مهند : بحفظ الرحمن ..
...
ملاذ : هلا مهره وش اخبارك ؟
مهره : هلابك بخير عساك بخير ؟
ملاذ : الله يديم عليك انا حمدلله زينه بس بغيت اسألك
مهره : سمي ؟
ملاذ : اختك الشينه وينه ؟ اتصل من اليوم ماترد
مهره : مادري والله انا مثلك ، بس تلقينه منشغله ومتجمع عليهم الشغل
ملاذ : اممم يمكن ، طيب اليوم بتجتمعون ؟
مهره : والله مادري انا بروح لبيت جدتي ان لقيت احد ولا برجع
ملاذ : زين اجل انا جايه ان شاءالله ، من زمان ماشفت جدتي اخاف تزعل علي
مهره : زين اجل اكتبي بالقروب عشان الي تبي تجي معنا
ملاذ : زين ، يلا اجل تبين شي
مهره : سلامتك ياقلبي
ملاذ : الله يسلمك يلا نشوفك ان شاءالله ..
...
سليمان : تفضل يا محمد
السكرتير : تفضل سيدي ؟
سليمان : اريد منك ان تطلب نقل مكتب الآنسه بيلين
السكرتير : تنقل الى اين ؟
سليمان : في مكانها الصحيح او لا يهم المهم هو ان تنقل من مكتب عزام و جمان
السكرتير : امرك .
سليمان : يمكنك الخروج
طلع السكرتير والعم سليمان مشغول باله مع ولده وبنت اخوه ..
...
اميره : السلام
الجده + علي : وعليكم السلام والرحمه
الجده : يا هلا بهالصوت
اميره باست راسه : هلابك يمه وش اخبارك ؟
الجده : وتسأليني يالي ماتستحين ؟
اميره: هو ليه ؟؟
الجده : كم لك عن وينك ما اشوفك !
اميره : والله يمه انشغلت من رجعنا وانا ما ادري وش ابدي
الجده : الله يهديكم بس تدرون ما اتحمل فراقكم
اميره : ولا يهمك اليوم البنات عندك توي شايفه ملاذ كاتبه بالقروب
الجده : يابعدي ياملاذ والله ما مثله
اميره : مااااشااءالله يا ملاذ
الجده : هههههههههههههههه خلي عنك النغر
اميره : هين هين يمه زعلت
الجده : كيفك
اميره: بعد لا انا مرهههه طايحه اسهمي
الجده : تستاهلين
علي : اميروه وش عندك ماشاءالله لحالك ؟
اميره : ليه ؟
علي : مادري من جينا ماعمري شفتك لحالك لازم معك خويتك
اميره ابتسمت له وهو يناظرها بالمرايه : والله ريمان مشغوله مع اهله مو كل يوم معي
علي : اييييه ماشاءالله الله يخليهم له
الجده : ايه بعد الضعيفه اكيد بتشوف اهله ناشبة له نشبه الله يهديك
اميره : وش اسوي يمه والله بفقده لو راحت اليوم كل ماتذكرت انه مابقى على روحته شي ضاق صدري
علي : كم باقي ؟
اميره بنذاله : ما ابي اقول ويضيق صدري
علي : الله اكبر عليك قولي بس كم باقي ؟
اميره بعناد : مابي
علي : قولي لا اصبخك بالجوال
الجده : هو ! علاوي وانت وش عليك تروح متى ماتبي
علي : لا بس اسأل وغثتني هالدلوعه
اميره : ايه بتدلع عندك شي ؟
علي : طيب كم باقي له
اميره : اوف ملقوف ملقوووف هالخال باقي له 3 اسابيع
علي : بسس ؟!
اميره : بسسس
علي : ياويلللليييي بتروح صديقته وتخليه وبتصير لحاله ياااويلي مسكينه
الجده بضحك : علاوي وجع لاتضيق صدر بنتي
علي : احسن احسن خليه الي سحبت على اهله عشان صديقته تقعد
اميره : يعني برايك بسحب على صديقتي عشان خشتك ؟
الجده : هو اميروه عيب خالك !
علي : افاااا وانا الي ناوي اقولك تكلمينه ونروح ناخذه
اميره : لاااههه
علي : شفتي شلون انا حنون
اميره : ايه هين بس
علي : وشبك ؟ يلا كلميه
اميره بلعانه : لا انا مابيه اليوم ابي اشوف البنات
علي انقهر منه بس حاول يكابر ومايبين : كيفك والله انا قلت عشانك
اميره : امممم جزاك الله خير
علي : نرجع للبيت ؟
الجده : ايه وين بنروح يعني
علي : عالبيت عالبيت
اميره : اصبر اصبر فيه محل عندهم حلا حلو مرررره خلنا نمره ابي اخذ لي انا والبنات
علي يقلده : لا انا مابي الحلا اليوم
اميره : وش دخلك مب لك لي انا والبنات قلت
علي : بعد ؟ اجل معصصصصي
اميره : يمه شوفيه عاد
الجده الي فاهمه الطبخه : تستاهلين
اميره : ططططيب طيب
ضحك عليه علي وغمز له : اي محل بس ؟
اميره : ايه كفو
...
سكرت اريج من مهند وهي مو قادره تمسك نفسه من شكل بنته : بنتتتت ههههههههههه وجع اهجدي خير ان شاءالله وش هالهبال لهالدرجه ذابحك مهند !
وئام : هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا يمه شوفي وش مرسل لي قبل تكلمينه
اريج : اشوف ... يااااويلك وئام ليه تردين عليه حرام عليك فشلتيه
وئام : مافشلته هو فشل نفسه
اريج : ناكرة الجميل
ناظرته وئام على جنب
اريج بضحك : بس ولو يستاهل
وئام : هههههههههههه ايه اشوى
اريج : هذا صوت الباب شكل ابوك رجع قومي نشوف
وئام : لييييت والله يجي الحين واقعد معه لأن البنات متفقين نجتمع عند جدتي اليوم
اريج : اييه الله يوسع صدوكم بالعافيه بس ماوراكم اختبارات ؟
وئام : قريباً مع الأسف
اريج : الله يوفقكم شدو حيلكم
وئام : ان شاءالله ، هلااا هلااا هلا والله بأحلى ابو بالعالم
عبدالعزيز : لا ياشيخه ؟ وخري وخري بس
وئام : افااا يا ابو وئام
عبدالعزيز : مانيب ابو احد
وئام : له له له لهالدرجه زعلان ؟
عبدالعزيز مارد عليه
وئام : يمهههه يالنظره يخسى الزعل يالغالي ولا تزعل هه هذي قعده اليوم انا قاعده على قلبك ليييييين تقول لي خلاص قومي طسي بس عن وجهي
عبدالعزيز : لاهه ؟ ومن الي متفقه مع البنات تروح عند جدته اليوم ؟
وئام : اوههه سامعني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحك عبدالعزيز على هبال بنته : ايه سامعك تلعبين علي ؟
وئام : يخسون كلهم اجل اترك الغالي واروح اشوف هاك الوجيه الودره ؟
عبدالعزيز : ايه خير ان شاءالله
وئام : يؤبرننننني الله الي خلئك ما احلاك
عبدالعزيز : يا ام رائد انتي متأكده ما غلطنا به بالمستشفى ؟ هالهبال ذا كله منين ؟
وئام : اففااا هذا وانا امدح الله يسامحك بس
.....
انتهى البارت 22
|