لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-18, 12:11 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

عند جمان و عزام ..
حايسين بالملفات ويدورون على سامي المنشود
جمان : عزام مو هالمعلومات خاصه والمفروض مايطّلع عليه غير المدير والموارد البشريه ؟
عزام : انا المشرف على الموظفين ولي الأحقيه
جمان : اهاااا ماكنت ادري ، زين اجل
عزام : اممم
بعد ربع ساعه ،
جمان : ها لقيت شي ؟
عزام : لا ، انتي شفتيه قبل بالشركه ؟
جمان : لا ابد !
عزام : طيب مو بعيده امي تكذب عليك !
جمان : صح بس ممكن يكون فعلاً اشتغل بالشركه سابقاً
عزام : اخخخ اجل اشوف هالملفات
جمان : يلا وانا خلصت الي معي
...

دخل عامل النظافه : من هناك ؟ ااههه السيد عزام اهلاً بك
عزام : مرحباً ياعزيزي
العامل : هل تريد مني اي خدمه ؟
عزام : لا شكراً لك
العامل : حسناً ياسيدي اني متواجد في هذا الطابق ان اردت شيئاً
لف العامل والتفتت جمان : عزام ! ليه ما تسأله يمكن يعرف احد بأسم سامي ويساعدنا
عزام : ما اظن وش بيعرفه
جمان : جرب ان ما نفعنا ما ضرنا
عزام : لو سمحت هلا نظرت ؟
العامل : تفضل ياسيدي ؟
عزام : منذ متى وانت تعمل هنا ؟
العامل : منذ اكثر من 25 سنه بعد تأسيس هذه الشركه بقليل
عزام : ممتاز وهل انت على اطلاع بكل الموظفين ؟
العامل : نعم نوعاً ما لما من تريد لربما اعرفه ؟
عزام : اسمه سامي سعودي الجنسيه ، "ولف على جمان " تقدرين توصفينه لو شوي ؟
العامل : اممم كان هناك سكرتير المدير عبدالعزيز وهو قريبٌ منه جداً
عزام : وكيف شكله ؟
العامل : اسمر ذو شعرٍ اسود داكن طويل وعريض المنكبين ذو انفٍ كالسيف و أعينٌ كبيره
جمان لفت لعزام : قريب قريب مره من شكله
عزام : فيه شي يميزه ؟
جمان : مادري ما اذكر ماشفته زين
عزام : هل هناك مايميز شكله ؟
العامل : اممم ان لم تخنّي ذاكرتي ف هو يملك شامةٌ كبيره على رقبته
عزام : حسناً وهل هناك غيره بالشركه بهذا الأسم ؟
العامل : يوجد سامي يعمل الأن
عزام : لا لقد رأيناه وليس هو
العامل : كان هناك احدهم يعمل ولكنه موظفٌ عادي جداً
عزام : كيف شكله ؟
العامل ليس اسمر البشره ولا ابيض ذا شعرٍ اسود ، طويل ولكنه نحيل
جمان : لا لا ليس هو
العامل : لا اظن بأنه هو لأنني كما اذكر انه عاد الى السعوديه
عزام : وهل تعرف منزل سامي سكرتير جدي ؟
العامل : نعم فهو كأبني وانا على توصُلٍ معه حتى الآن
عزام : حسناً اريد عنوانه وسأرجو منك شيئاً
العامل : استغفرالله تفضل ياسيدي ؟
عزام : لا اريدك ان تخبره بأمرنا
العامل : لماذا هل هناك مشكله
عزام : لا ابداً ولكننا نبحث عن معلومه لا اظن أننا سنجدها مع غيره
العامل بشك : اممم حسناً ياسيدي كما امرت
عزام : شكراً لك اذاً نحن سننظف هذه الفوضى وسأتيك لأخذ العنوان
العامل : حسناً

جمان : يارب انه هو يييارب
عزام : المهم انك اذا شفتيه تعرفينه
جمان : طيب وش بنسوي الحين ؟
عزام : بناخذ العنوان و ننتظره يطلع ان كان هو ف من حظنا وان كان مو هو الشكوى لله راحت علينا
جمان : يارب
عزام : المهم قولي لمهره تحط باله لجدتي ممكن يتواصلون قبل العمليه
جمان : زين الحين اكلمه

...

مهره : هلا جمان بشريني وش صار عليكم ؟
جمان : لقينا واحد وبنروح لعنوانه ممكن يكون هو
مهره : حلو
جمان : المطلوب منك تفتحين عيونك على جدتي وتنتبهين له ممكن بأي لحظه يتواصلون
مهره : طيب شلون وهي بغرفته ؟!
جمان : الحين مو فيه تيلفون بالبيت ؟
مهره : ايه فيه
جمان : طيب ماتقدرين تدخلينه لغرفته بدون ماتنتبه ؟
مهره : وبعدين ؟
جمان : تسمعينه من جوالك !
مهره : اهاااا ايه ايه مادري بشوف بجرب
جمان : زين علميني وش يصير عليك
مهره : اوكي

؛

جمان : خلصنا ؟
عزام : ايه يلا روحي اركبي السياره انا بأخذ العنوان وجايك
جمان : اوكي

،،،

ركبو السياره وتوجهو لوجهتهم ،
وصلو للعنوان ، البيت كان ماعليه قدام البحر و حول القصور ..
جمان : غريبه ! اذا هذا عنوانه ليه اشتغل سكرتير ؟!
عزام : كان سكرتير
جمان : يعني رايك اغتنى بعدين ؟
عزام : جايز
جمان : عرفت اسمه الكامل ؟
عزام : ايه سامي محمد ال***
جمان : اوكي
عزام : وش عندك ؟
جمان : لو تاجر لابد تلقى له شي
بحثت جمان عن اسمه واستغربت عدم وجود شي عنه ابداً كل الموضوعات كانت عن ناس ثانيه زواجات وحسابات وووو و من ضمن هالأشياء كان فيه خبر وفاة عائلة ال *** بحادث بإستثناء احد الابناء
ما اعطت جمان هالخبر اي اهميه : مالقيت له شي ؟!
عزام : طيب ؟
جمان : عزام يا كافي ولا صوره ولا شي وش هالتاجر الي ماله اي وجود؟
عزام : عموماً ماعلينا من هالموضوع الحين عندنا شي اهم
جمان : صح ، طيب بنقعد كذا ننتظره ؟
عزام : الشكوى لله
جمان : اخاف ننام
عزام : عشان كذا خوذي لك غفو 10 دقايق
جمان : وانت ؟
عزام : اذا قومتك اخذت لي غفوه
جمان : بس اخاف ماتنتبه لنفسك !
عزام : لا ماعليك
جمان : على راحتك
عزام : يلا انتي نامي
تغيرت نبرة جمان : عزام !
عزام : هلا ؟
جمان : مشكور
عزام : على ايش ؟
جمان : على كل وقفاتك معنا
عزام بجفا: الموضوع عمي اكيد اني مارح احط ايدي على خدي واجلس
تضايقت جمان من اسلوبه بس ماعلقت
رجعت الكرسي و اخذه النوم بسرعه ...

عزام يحاول يقاوم النوم ويراقب بيت سامي ..
لف للملاك الي نايم جنبه ، كانت ضامه رجوله و شوي من شعره طلع من الحجاب ، مازالت تجذبه ولكن فيه شي داخله انكسر شي تغير مايدري ليه بعد كل هالسنين الحين بالذات تغير معه ماكانت هذي خطته ، هي بتغيرها لها عذرها بس هو وش عذره ؟ تمنى لو عرف سبب بروده تجاهه بهالشكل ولو يقدر يحله ، هو حتى عذابها كان مثل العسل على قلبه وش الي تغير الحين ؟ معقول السحر انقلب على الساحر ؟ معقول هالبرود بسبب بيلين ! هو شاف منه الاهتمام الي ماشافه من جمان من سنين ...

: انت جاي تراقبني او تراقب سامي ؟
عزام : ااا هااا
جمان : سلامتك

انحرج عزام منها ماتوقعها قايمه ومنتبهه له حاول يشغل نفسه بمراقبة البيت ...

بعد نص ساعه رن المنبه ..
جمان : اخخخ ما صار شي ؟
عزام : ليه حاطه منبه
جمان : خفت تنام انت وبعدين هالنص ساعه تكفين
عزام : عموماً ماصار شي الى الحين
جمان : طيب خذ لك غفوه انت
عزام : زين بس لو يصير اي شي قومين على طول
جمان : اكيد بس نم انت ارتاح
عزام : يلا

شغل مقطع قرآن مثل ما تعود قبل ينام ، ابتسمت جمان وجلست تراقب البيت ...
وبعد ربع ساعه اذن الفجر و قام عزام من نومة ، بعد ماصلو كملو المراقبه


جمان : تتوقع متى العمليه ؟
عزام : غالباً الحين
جمان : ليه ؟
عزام : لأن الناس ماقامت والدوامات مابدت
جمان : اممم مادري جايز
لفت جمان للبيت : ععععزام طلعت سياره
عزام: غالباً هو
ماكمل عزام كلامه الا واتصلت مهره
: هلا مهره ؟
مهره : هلابك جمان ترى العمليه بتبدا الحين سمعت تكلم سامي قبل شوي وشكله بيطلع
جمان : فعلاً طلع قبل شوي وحنى وراه الحين
مهره : طيب يلا اجل موفقين قولي لي وش يصير
جمان : اوكي

......

مشو ورا هالسياره لمدة تتجاوز الساعه ونص وبعده وقفت عند حديقه ونزلت منه بنت بأواخر العشرينات بملابس رياضه وراحت تركض
،
عزام : افففف الحين حنى ورا السياره الخطأ ولا هذا تمويه ؟
جمان : مادري والله عزام مب فاهمه شي انا !
نزلو ورا البنت بيشوفون اخرته معه لأنهم لايمكن يرجعون
ان كان هالشي تمويه بيخسرون البنت وان كانت السياره الخطأ ما رح يسعفهم الوقت عشان يرجعون ..
بعد ساعه من المراقبه رجعت البنت للقصر وجمان وعزام مو فاهمين اي شي ..
،

اتصلت مهره : جمان ! وصلتو لشي ؟
جمان : لا السياره الخطأ
مهره : شلون ! توي اسمع جدتي تكلم سامي
جمان : مهره رحنا ورا السياره ونزلت منه بنت
مهره : جمان !
جمان : هلا ؟
مهره : شكل جدتي عرفت
جمان : عنا ؟
مهره : ايه
جمان : شلون ؟
مهره : اتوقع هالبنت طالعه بأمر من جدتي وسامي عشان تروحون وراه وبعده يقدر سامي يطلع
جمان : و انتي شلون استنتجتي هالشي ؟
مهره : جدتي كانت تكلم سامي عن العمليه وانه لازم يطلع ويستعجل بس فجأه سكتت بنص كلامه
جمان : ايه ؟
مهره : ممكن تكون شافت الجوال وكتمته او طلعت او ارسلت ل سامي رساله ، لأني بعد كلامه ماسمعت شي ابد
جمان : ياربي !!
مهره : وش بنسوي ؟
جمان : مادري يصير خير انا وعزام بنجلس نراقب بعد
مهره : اوكي

سكرت جمان وقالت لعزام كل شي
عزام : بس اجل امي عرفت ، و وقفتنا هنا ما منه فايده سامي اكيد مارح نستفيد منه دام انهم عرفو بأمرنا ، لكن مع ذلك انا بعين رجلين يراقبونه
جمان : يعني بنرجع ؟
عزام : ايه ..
جمان : اخخخ قل ان تعبنا راح عالفاضي ..
عزام : الحمدلله خيره اكيد
جمان : ونعم بالله ..

....

ببيت الجده بعد مانزلت تفطر دخلت مهره غرفته راحت بتأخذ المسجل من تحت الكرسي وماحصلته وراحت تدور الجوال ونفس الشي مختفي ، طلعت مسرعه وارسلت لجمان تسأله وش الحل ؟ تفاتح الجده ولا تسكت ؟!


انتهى البارت 16 ...

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
قديم 04-10-18, 09:21 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

يعطيك العافية يا قمر

وشاكرين لإلتزامك واحترامك لمتابعيك رغم قلة التفاعل وانعدام الردود


*تثبّت الرواية لمدة اسبوع*


تقبّلي خالص الود

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 11-10-18, 11:20 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

البارت 17 :

بالجامعه وتحديداً داخل احد القاعات ..

اميره : هههههههههههههههههه معاذ ياكرهك ماتوقعتك نبيه ودقيق لهالدرجه !
معاذ : اي رجل مكاني بيكون دقيق صدقين
حمرت خدود اميره وسكتت بدون اي تعليق
ابتسم معاذ على خجلها : ايوه تقولين شلون صرفتي الحراس ؟
اميره : قلت لهم اني شفت احد بالحديقه الخلفيه واكثر من رجل ف لازم يروح معه كل الحراس
معاذ : ايوه ؟ وماخفتي يقولون لأبوك او اخوانك ؟
اميره : لا انا نبهته قلت انهم توهم نايمين وما ابي اخوفهم
معاذ : طيب بعدين لو عرفو ؟
اميره : بقول اني كأني شفت بس مو متأكده يعني مو مشكله لو قالو لهم !
معاذ : اممم صح
اميره : افا عليك بس
معاذ : هههههههههههههههههه شففف شف الغرور
اميره تغمز له بدلع : يحق لي
معاذ الي يدوخ مع كل حركات اميره : اممم ب هذي ما اقدر انكر
رن جوال اميره واشرت له يسكت : جدتي
هلا يمه ... هلابك ياقلبي بخير عساك بخير ؟ ... ايه الحمدلله ... انا بالجامعه الحين ... ليه يمه صاير شي ؟ ... خلاص ان شاءالله انتي اليوم كله بالبيت ؟ ... ان شاءالله بعد ما اخلص محاضراتي اكون عندك ... يلا مع السلامه يا قلبي .. هلابك هلا
اميره : غريبه !!
معاذ : وش عنده ؟
اميره : مادري تقول تبيني لحالي اليوم !
معاذ : ليه ماتروحين له كثير انتي ؟
اميره : الا دايم عنده
معاذ : طيب ؟
اميره : انا والبنات 24 ساعه عنده بس ولا مره مسكتني لحالي
معاذ : اللهم اجعله خير
اميره : امين
معاذ : اميره بخاطري اسألك بس مستحي وخايف !
اميره : هههههههههه لهالدرجه اخوف انا ؟
معاذ : لا مو كذا بس خايف تفهميني غلط عرفتي ؟
اميره : لا دربك خضر اسأل ؟
معاذ : اممم وشو عطرك الي كنتي حاطه منه ؟
اميره : قلت لك الصابون معطر عشان كذا ملابسنا فيها ريحه
معاذ : لا لا الي كنتي جاطته امس بالليل ؟
اميره : ااههاااا عجبك ؟
معاذ : الصدق ! ايه
اميره : خلاص انا اجيب لك واحد
معاذ : لا لا وين مارح استخدمه
اميره : ماعليك انا عندي 2 والي استخدمه الحين بيخلص اجيبه لك
معاذ : ماله داعي بس ابي اسمه وان كان صعب صوره
اميره : هههههههههههههه لا ماعليك بجيبه لك
معاذ : افف بس على راحتك ومشكوره
اميره : وش دعوا مستعمل ترى
معاذ غمز له : احسن
ابتسمت اميره بدون تعليق ...


،،،،

عند الجده ،

مهره : افاا يمه تفطرين بدوني
الجده : هلا يمه تعالي تعالي ماتوقعتك تقومين بدري
مهره : لا الحمدلله هالفتره متعدله
الجده : طيب وراك دوام ؟
مهره : لا ما عندي اليوم
الجده : اهاااا زين استانسي اجل
مهره : اييه الحمدلله

تقدمت وحده من العاملات و بأيده المسجل الصغير والجوال
: سيدتي لقد وجدت هذه في غرفتك وانا انظف
الجده : ولكنها ليست لي ؟ اين وجدتها ؟
العامله : تحت الكرسي
الجده : هذا غريب من من الممكن ان يفعل ذلك !
العامله : لا اعلم ولكن ماذا تأمرينني ان افعل بها ؟
الجده : خذيها الى غرفتي
كل هذا ومهره ساكته مانطقت بحرف
الجده : وشبك ساكته يمه مب عادتك ماتعلقين
مهره تحاول تخفي ارتباكه : هههههه وش قصدك يمه انا ملقوفه ؟
الجده : ههههههههههه لا يمه بس بسم الله عليك دايم متفاعله مع الي حولك
مهره : ماشش ماش يمه لا تحاولين ترقعينه ما تترقع
الجده : عاد لو قلت انك ملقوفه يضيق صدرك ؟
مهره : ايه
الجده : بس هذي حقيقتك يمه
مهره : ههههههههههههههههههههه حنونه يمه بسم الله عليك
الجده : ههههههههههه جداً
مهره : صدق انا دايم اسمع بالأهل الحنونين بس ما اشوفهم ، هذي هذي الي يقولون عنه " القرد بعين امه غزال " انا هالأم ابي اشوفه
الجده : ههههههههههههههههه ماعجبناك يمه ؟
مهره : هذي حقيقتكم يمه
الجده : افاااا
مهره باست راس امه : هههههههههههههههههه امزح يالغاليه
الجده وبتركيز : لأنك الغاليه بنت الغالي تمونين
تغير وجه مهره : الله يرحمه ، يلا يمه تبين شي انا بطلع ؟
الجده : على وين يمه ؟
مهره : رياضة الصباح ياماما لازمنا لياقه
الجده : تطلعين تمشين كل صبح ؟
مهره : ايه حول بيوتنا كلنا
الجده : كم تقعدين ؟
مهره بشك من سؤال جدته : تقريباً ساعه ونص
الجده : والله زين تدورين حول 9 قصور وماتاخذ منك غير ساعه ونص
مهره : اذا كل القصور من الجهتين تاخذ اكثر من ساعتين ، الساعه ونص قصور جهه وحده
الجده : ليش تقولين كلنا اجل ؟
مهره : لأني مرات ومرات
الجده : زين اجل يمه يلا اخرتك
مهره : تمووونين يالولوة المكاحيل
الجده : قددديمه يمه قديمه
مهره : اكششششخ هههههههههههههه
الجده : ههههههههههههههههههه نسيتي عمك علي يوم يشغلنا به ؟
مهره : اي صدق من زمان ما قاله لك
الجده : انتبهي تذكرينه تكفين يمه
مهره : هههههههه الا على الطاري وينه ؟ كأنه طول ؟
الجده : يقول بيجي اليوم
مهره : ايه زين لأنه خلاص بكرا طلعتنا
الجده : ايه صح ناسيته
مهره : ايه والله يا انا متحمسه له بقوووه
الجده : الله يوسع صدوركم بالعافيه ياقلبي
مهره : امين الله يخليك يمه ، يلا توصين شي منا ولا منا ؟
الجده : سلامتك انتبهي لنفسك بس


،،،،

: الو ؟
: هلابك يلا انا عند الباب
: مهند اليوم بروح مع السواق
: ليه ؟
: راحت علي نومه وماتجهزت الى الحين
: طيب انا بنتظرك برى خوذي راحتك
: مهند خلاص مافي داعي انا بروح مع احد هالسواقين
: اقولك انا بنزل اتقهوى مع خالتي لك نص ساعه يلا
: اففف زين

نزل مهند لخالته اريج ..

اريج : يا حيّ الله مهند الله يعافي وئام الي تأخرت وشفناك
مهند : الله يحيك يا خاله والله مشغول ولا كان ما اخليك وانتي ادرى فيني
اريج : ماتقصر والله يبه والله يعينك يكفي اننا مشغلينك معنا
وبزلة لسان قال مهند : وش دعوا يا خالتي والله احسن ماسويتو
اريج : شلون ؟
مهند : لااه يعني تعبكم راحه ياخاله
اريج : ايييه يابعد قلبي يامهند ، الا عسى ما غثتك وئام بعد ذاك اليوم ؟
مهند : لا والله ما شفت منه الا كل خير وانتي خالتي ليتك ماجبرتيه واحرجتيه معي يعني الواحد مرات يغلط
اريج : بس ولو كل شي ولا انت
مهند : هههههه الله يخليك
اريج : ايوه تقول لي وش اخبار دراستك ؟
مهند : والله الحمدلله كل شي تمام انتم وش اخباركم و اخبار خالي عبدالعزيز من زمان عنه ؟!
اريج : ياربي لك الحمد كل شي تمام وخالك يسلم عليك كثييير السلام ويشكرك
مهند : الله يسلمك ويسلمه ، ولو ماسوينا الا الواجب
وئام : السلام انا خلصت
اريج : تعالي يمه افطري
وئام : ما اشتهي يمه
اريج : يمه لك فتره مو عاجبني اكلك ابد تعالي كولي لك شي مايصلح تطلعين بلا فطور
وئام وعينه بعين مهند : مافيني الا العافيه بس توي صاحيه ومو مشتهيه
مهند : ماعليك خالتي انا اخذ له شي على الطريق
اريج : الله يعافيك ماتقصر يبه اوصيك عليه لاااا تدخل محاضرته وهي ما اكلت
مهند و يأشر على خشمه : علللى هالخشم
اريج : هههههههههههههههههه ربي يخلي لنا هالخشم
مهند : هههههههههههههههههههههههههههههههه يلا توصين شي ؟
اريج : سلامتك ياقلبي موفقين يارب
مهند : الله يسلمك وياك ، يلا مع السلامه ..


...

مهره وهي تركض اتصلت على جمان وقالت له عن الي صار ..
جمان : اشوى انك ما تكلمتي
مهره : ايه انا خفت يكون اختبار من جدتي عشان تتأكد اذا انا او لا
جمان : ايه
مهره : افف وش بنسوي ؟
جمان : عزام يقول موصي على جهاز تنصت صغييير مارح تنتبه له
مهره : بس حتى لو جمان هي خلاص حاسه اننا عارفين
جمان : ايه وانا بقول لملاذ وهي مارح تقصر
مهره : بس ملاذ خوافه
جمان : لا ماعليك وقت الشدايد تعجبك
مهره : هههه خير ان شاءالله
جمان : يلا انا بسكر وبنام مره تعبانه من امس مانمت زين
مهره : ايه صح يلا نومة العافيه ياقلبي تعبتي اليوم
جمان : الله يعافيك يلا تمسين على خير
مهره : وانتي من اهله

سكرت من جمان وشافت قدامه الي يركض ..

،،،،


مهند : سلام
وئام : هلا والله
مهند : ليه ما اكلتي ؟
وئام : ما اشتهي
مهند : وبعدين معك ؟
وئام : شفيه ؟
مهند : وبعدين ليه تتكلمين كذا ؟ كلمه ورد غطاه !
وئام : مالي خلق اتكلم توي صاحيه
مهند : وانتي هذا عذرك ؟
وئام : ايه
مهند : اوكي حاولي تصحصحين بسرعه لأني بجيب لك اكل بعد شوي
وئام : بس انا قلت
مهند : شششش لا تناقشين انا وعدت خالتي
وئام : كيفك بتجيبه وبيقعد
مهند ابتسم له : متأكده ؟
وئام ضحكت على خفيف
مهند : الا عساك لقيتي اغراضك الي ببيت جدتي ؟
وئام ارتبكت وتذكرت الي شافته : مارحت له شلون اروح اخذ اغراضي وانا قايمه متأخر وعلى طول طلعت معك ؟
مهند : امممم صح ، عموماً انتي اكله اكله فا اختاري مطعم على ذوقك احسن
وئام : قلت لك ما ابي
مهند : طيب طيب
وئام : لا تتوهق بس
مهند : طيب شكلك ناسيه طلعة بكرا ؟
وئام : لا ما نسيته ومره متحمسه له ابي اشوف ملاك وهتون مره من زمممان عنهم
مهند : عشام تحشين فيني صح ؟
وئام : ايه
مهند : امممم ترى مو مسامحك
وئام : طيب يا محور الكون
مهند : انكككري انكري انك تتكلمين عن ؟
وئام : تكفى وش ممكن اتكلم فيه عنك ؟
مهند : مادري بس انتي تحبين تسبينن وتشوهين صورتي
وئام : والله ما احد جاب خبرك
مهند : امممم يصير خير يصير خير
وئام سفهته وهي تحس مرررره ماله نفس تكلمه بخاطره عليه كثثثثيييير اشياء بس ما تقدر تعبر عنه ما تقدر تشرح له تحس ماله حق !

...

لفت مهره بتهرب بعد ماشافته وحمدت ربه انه كانت خلفه لأنه ممكن تذبح نفسه لو انتبه له مو ناقصه ينبهه على ملابسه

: مهره !!!
" لااااا ياربي توه كان لاهي ويركض شلون انتبه لي اففف "
لفت : هلا ؟
رجع له خيال : وش تسوين ؟
مهره : هروله
خيال : وليه بنص الشارع ؟
مهره : وين اروح ؟
خيال : بنادي او شي !
مهره : انا اروح لنادي بس احب اطلع الصبح امشي
خيال : اهااا خير ان شاءالله
مهره وبإستغراب من سكوته مو عادته : ماشاءالله هاديك الله اليوم ولا وش السالفه ؟
خيال : ليه ؟
مهره : ماعلقت على ملابسي ولا استشرفت على راسي ؟
خيال : اولاً الي اسويه مو استشراف الا خوف عليك وغيره و ثانياً اليوم انا رايق ومالي خلق يخرب مودي بالنقاش
مهره : وهالغيره والخوف ماجت الا علي انا ؟
خيال : لا على كل البنات بس ماشفت منهم شي
مهره : انا مثلي مثلهم بس انت مادري وش فيك علي
خيال : ههههههههههههه يتهيأ لك هو فيه مره شفتيني انبه وحده قدامكم ؟ حتى خواتي مره قلت لهم شي قدامكم ؟؟؟
مهره : اممم صح بس كل البنات تنبههم ؟ ماتخاف احد يقولك شي ؟
خيال : مو كل البنات اكيد بس انتم يابنات خالي سعود وبنات خالتي اريج وخواتي الباقين مالي راي ولا كلمه عليهم
مهره وقفت ركض ولفت له : ومن قال لك ان لك كلمه علينا او على بنات عمتي اريج ؟
خيال : ما يحتاج احد يقول لي
مهره كملت ركض : لا يحتاج احد يقولك انك مالك دخل اببببد
خيال : ليه انتي مشخصنه الموضوع ؟ وليه تنظرين له بطريقه سلبيه ؟
مهره : لأن الموضوع شخصي جداً انا بسألك الحين انت ولي امري ؟
خيال : لا بس ولد عمتك
مهره : طيب مو ولي امري و تتكلم عن لبسي وشكلي وتقول لي ما اشخصن الموضوع شلون ؟
خيال : طيب صح كلامك بس انا ما سويت هالشي من نذاله ؟ هالتصرفات ماهي الا لأني رجل واعرف الرجال زين واعرف ان هالديره غير ديرتنا وغير عاداتنا وتقاليدنا اذا حتى رجال العايله ما عاد عندهم غيره وما عادو متمسكين بعاداتهم شلون تبيني أءمنك على الغرب ؟
مهره : طيب يمكن انا فهمتك غلط وانت فعلاً تتصرف بالهشكل من طيب نيه بس الغلط مو علي عليك انت !
خيال : ليه ؟
مهره : انت انتبهت لأسلوبك وطريقة تنبيهك ؟ انا وحده أرى الأسلوب نصف الحل ، تصرفك بهالطريقه وكلامك من طرف خشمك هذا مايوصلك لنتيجه بالعكس ممكن الشخص الي قدامك يعطيك ردة فعل عكسيه
خيال : اممم صح
مهره : يعني انت وصلت معي للتجريح ومدة الأيد
خيال : ايييه وانا سبق واعتذرت عن هالشي انا مادري شلون تصرفت معك بهالشكل لكن لأني وقته كنت
مهره : لا تبرر لنفسك يكفي الإعتذار وانا سبق وقبلته ..
خيال : طيب ااا ممم مهره
مهره : همم ؟
خيال وقف و وقفت معه مهره : احم ممكن تغيرين من هاللبس ؟
مهره عطته نظره : تستهبل ؟
خيال : وشو ؟ اسلوبي مب حلو ؟
مهره غصب ضحكت عليه لأنه واضح كان مجتهد يبي يطلع كلمتين حلوين وهذا ككل الي طلع معه
خيال : وشبك ؟
مهره : لا اسلوبك ما تغير الي تغير بس نبرة الصوت
خيال : اوفف لازم اكثر من كذا ؟
مهره ابتسمت له تحس اول مره يتكلم معه بهالطريقه وبدون مايحكم عليه : ايه لااازم
خيال : اااممم اصبري افكر
مهره : لا حول ولا قوة وش هالجفاف الي انت فيه ؟
خيال : اممم والله ماقدرت ! خلاص خلاص اسمعي انوثتك تجبرني اغار عليك ف لذلك اطالبك انك تحاولين تخفين اي شي ممكن يلفت انتباه اي رجل
مهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا يلا هالمره بمشيه بس حاول ترفع مستواك بالتعبير
خيال تفشل : ههههه وش اسوي هذا الي طلع معي
مهره ضحكت عليه
خيال : طيب وش صار اقتنعتي ؟
مهره : عشان خاطر الأسلوب بغيّر
ابتسم له خيال برضى وردت له الإبتسامه ....

،،،،

: السلام عليكم
الجده : يا هلا والله يمه تو مانور البيت تفضل تفضل واترك اغراضك العاملات يشيلونه
علي باس راس امه : هلابك يالغاليه وش اخبارك ؟
الجده : بخير عساك بخير ؟
علي : ياربي لك الحمد
الجده : بشر عساك استانست و وسعت صدرك ؟
علي : ايه الحمدلله المكان كان مثل ما وصفوه
الجده : الله يوسع صدرك بالعافيه يمه
علي : الله يخليك يمه ، يلا انا برقى ابدل واخذ لي غفوه اليوم بعد اعصر بجتمع مع البنات والشباب نتفق على هالطلعه
الجده : مب تعب عليك يمه ؟
علي : كله سعة صدر
الجده : الي يريحك نومة العافيه يمه
علي : الله يعافيك يلا تمسين علي خير
الجده : وانت من اهله ..

دخلت اميره وسلمت على خاله علي
اميره : هلا يمه امري ؟
الجده : تعالي معي للغرفه
اميره : يمه وش السالفه خوفتيني
الجده : تعالي

...
بعد مادخلو الغرفه قفلت الجده الباب
: اجلسي
اميره : سمي يمه ؟
الجده أشرت على دريشة غرفته : هذي وشي يمه ؟
اميره : وشي ؟
الجده : هذي هذي وش اسمه ؟
اميره : دريشتك ؟
الجده : ايييوههه طيب يمه تعالي شوفي وش تطل عليه
اميره راحت تشوف : بيتنا !
الجده : امممم طيب تدرين مافيه اوقات محدده الناس توقف عند دريشته صح ؟ حتى لو الوقت متأخر
اميره : مافهمت يمه وش قصدك من هذا كله ؟
الجده : انتي فاهمتني زين يمه ، الي ابيه منك ليه ومين ومتى وكل التفاصيل
اميره : تفاصيل ايش ؟؟
الجده : اميررره ! تفاصيل الي جايك امس بنص اليل وانتي طالعه له بمنظر ماتطلعين فيه ولا لأخوانك
اميره خافت لأن جدته اول مره تكلمه بهالأسلوب وماتوقعت فيه احد منتبه له : خلاص تعالي نجلس وبقول لك كل شي بس لا تعصبين يمه
الجده : زين يلا
اميره : هذا معاذ ال *** سعودي يدرس معي بنفس القسم ..... صارت تقول له كل شي عن معاذ من اول مره تعرفت عليه الى اخر لقى بينهم ..

اميره : بس تكفين يمه اهلي لا يدرون والله لو عرفو اخواني مايخلوني دقيقه وحده عايشه
الجده : ودام انك عارفه شلون تجرأتي وخليتيه يجي ؟
اميره : مادري يمه بلحظة طيش وضعف قلت له يجي وانتي شفتيه اكيد عطاني الكتاب وراح بسرعه
الجده : عموماً يمه انا ما ناديتك هنا لحالك عشا اقول لأهلك لكن ما ابي هالشي يتكرر مره ثانيه وهالمعاذ ابيك تبعدين عنه
اميره : ليه يمه ؟
الجده : بس يمه مايصلح
اميره : يمه هو الحب حرام او عيب ؟
الجده : ليه فيه شي بينكم ؟؟؟
اميره بخجل : لا لا يمه بس انا احس اني صرت اميل له
الجده : ايييه اشوى ، لا يمه الحب مو عيب ولا حرام ولكن يمه انتي ماتضمنين الحياة ولا تضمنين الظروف ولا حتى هو وتفكيره واهله تضمنينهم انا ما ابيك تحبين احد وتتعلقين به عشان قلبك انتي ، انتي يمه بنت والبنت مو مثل الولد لو صار اصغر واتفه شي ممكن يأثر فيك عمرك كله على عكس الولد الي ممكن الدنيا تلهيه عنك وينساك بسهوله فاهمه علي ؟؟؟
اميره : فاهمه يمه فاهمه بس مو مقتنعه
الجده : مو لازم تقتنعين بس المهم تفهمين
اميره : بس يمه انا ما اقدر اطبق كلامك لأني فعلاً حبيته وتعلقت به خلاص
الجده : ما تخافين يكون ماخذك تسليه بس ومضيعة وقت
تجمعت الدموع بعيون اميره وضاقت الدنيا عليه : لا يمه ليه تقولين كذا اساساً ماشفت منه الا كل خير
الجده : اكيد يمه مارح يجيك منه شي هي الناس مايبين معدنه بالبدايه
اميره : ولو يمه ولو
الجده : اجل تدرين ابي اقابله
اميره : ليه ؟
الجده : ابي احذره ابي يعرف ان وراك سند و لا يمكن يقدر يلعب بذيله معك
اميره : لا يمه هو مافيه بيننا شي عشان تكلمينه تبين تفضحيني ؟
الجده : خلاص طيب انا بكلمه على اساس اني شايفتكم بس وماكلمتك بالموضوع
اميره : شلون !
الجده : ماعليك انتي بس لايعرف اننا تكلمنا بهالموضوع
اميره : بس لما كلمتين اليوم كنت عنده اكيد رح يسألني
الجده : طيب صرفيه بأي شي ثاني
اميره : امري لله
الجده : هو اميره ! انتي تدرين ان هالشي من مصلحتك
اميره : ادري بس اخاف يحس
الجده : ماعليك انتي ارسلي لي صورته و بكرا او بعده انا بجي للجامعه
اميره : الي يريحك يمه


...

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
قديم 11-10-18, 11:22 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

مهند : اقولك بتاكلين غصب
وئام : وانا قايله لك ما ابي
مهند : وئاموه لا تحدينني اقوم وادعس الأكل بفمك
وئام : ماتقدر
مهند : طيب ليه هالعناد بس ابي افهم ؟!
وئام : مو عناد بس قلت لكم ما ابي اكل مو مشتهيه !
مهند : بس غلط ! انتي كذا تأذين نفسك ما تأذين احد
وئام وكأنه اقتنعت بكلامه
كمل مهند : عشان خاطري كولي
وئام : ماتستاهل
تغيرت ملامح مهند لأنه عارف انه ماقالته مزح
وئام : نعم شفيك ؟
مهند : ولا شي
وئام : لايكون حساس وما تتحمل ؟
مهند : لا مو حساس بس ما احب الناس الغير صريحه
وئام : شلون ؟
مهند : يعني الناس الكتومه ما اعرف اتعامل معه تخوفني
وئام : وش دخل ذا ب ذا ؟
مهند: مادري ولا شي ، المهم بتاكلين ولا نقوم ؟
وئام : خلاص باكل بس عشان امي مو عشانك
مهند : اكبر همي عاد


،،،،


كانت واقفه تراقبه من دريشة غرفته ، مازالت تحس بتأنيب الضمير تجاهه
يمكن مو بس بسبب أنيب الضمير اهتمت فيه من الفراغ بعد ..
صح ماتبي الناس ولا عنده الرغبه تقابل احد بس مع ذلك تحس بفراغ كبير والإكتئاب كل ماله يزيد عليه
يمكن لهالسبب صارت تراقبه وصارت تفكر فيه كثير
صار عنده رغبه تعتذر له او تطيب خاطره
لكن مستحيل هالشي ،
يلازمه شعور تحس لو بتطلع من غرفته وتختلط مع الناس وكأنه خانت ابوه ..
؛
رفع راسه بعد ماتعب من الدراسه صار له ساعتين مركز بهالمذكره الي قدامه
انتبه للي قدامه وكأنه فيه شي تحرك ! اي والله ما زال الستار يتحرك اكيد كانت موجوده !
تسلل الفرح لفلبه وابتسم قام من مكتبه الي قدام دريشته وتخبى
بحيث انه يقدر يشوفه بدون ماتدري
دقيقه بالضبط و انتبه للي وقفت بعد ما تأكدت انه مو موجود وقفت واخذته افكاره ونست نفسه ..
قرر غيث يحرجه ويشوف وش ممكن تكون ردة فعله
طلع راسه واشر له يسلم عليه
؛
هي شافته ولا ما شافته ؟؟؟ طارت عيونه و الدنيا فجأه صصصارت حر !
شلون ما انتبهت لوجوده
سكرت الستار و بعدت عن الدريشه معصبه ومفتشله
ماتدري وش تسوي او شلون تتصرف ب مثل هالموقف وده لو تروح له وتقص رقبته

؛

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبيه والله ، ودي اكلمه بس هذي اخاف اتصل عليه الحين تقبرني بمكاني !!
اتصل بس وش ورانا

؛

شافت اسمه على جواله وفااار دمه ، صادق ذا ولا يستهبل ؟
: نعممم خير ؟
غيث : ههههههههههههههههههههههههههههههه اعصابك اعصابك شفيك ؟
ملاك : مو امس كنت زعلان وش راضاك ؟
غيث : مافيه احد يراضيني الشكوى لله
ملاك : ولا فيه احد بيراضيك بعد
غيث : افاااا ليه
ملاك : تدري ؟ انت اهلك كانو مسمينك وناسين ال ث الأولى ياغثثثيث
غيث : هههههههههههههههههههههههههههه مقبوله منك ، بس عاد امانه شرايك بالحركه مو حلوه ؟؟
ملاك : بايخه يابايخ
غيث : اكيد بايخه مو طاح وجهك
ملاك : ليه يطيح وجهي اساساً انا كنت واقفه عند الدريشه واتأمل بس ما احد جاب خبرك
غيث : طيب ما احد شي شفيك
ملاك حست انه فضحت نفسه : اقول بس لا يكثر كلامك وهبالك باااي
غيث : ملاك ملاااك !
ملاك : نعم ؟
غيث : بتجين بطلعة بكرا ؟
ملاك : لا
غيث : ليه ؟
ملاك : ما ابي
غيث : والله احسن لك اطلعي واختلطي بالناس كم لك ما اجتمعتي مع البنات ؟
ملاك : انا ما ابي اختلط مع احد
غيث : اجل تدرين ! انا مارح اطلع بقعد
ملاك : على راحتك
غيث : افااا
ملاك : يلا بس باي
غيث : باي

......

مر الوقت وصار المساء كلهم مجتمعين ببيت الجده لولوه ينتظرون علي و طلال ...

ليث : لا حول ولا قوة الا بالله علاوي ذا وينه ووويييينه ؟
فيصل : يا اخوي اصبر الحين بينزل
حسام : حياة !
حياة : هلا ؟
حسام : طلال بعد وينه ؟ مرسلين لنا هالوقت المفروض نجتمع !
حياة ابتسمت : الحين يجون طلال انشغل شوي مع رنا
لؤي : عسى مافيهم شي ؟
مازالت حياة مبتسمه : لا الحمدلله ما فيهم الا العافيه
لين : هييي بنت
حياة : وشبك ؟
لين : وش عندك تبوسمين من اليوم ؟
مايا : صدق وراك شي انتي
ضحكت حياة : ماوراي شي اهجدو بس
لين وهي تأشر للبنات على ايده : اققصصصص ايدي يابنات
حياة : هههههههههههههههههههههه ما وراي شي شفيك مسويه قافطه ؟
لين : خبببززز ايدي انتي ياقلبي !
حياة ابتسمت : خير ان شاءالله
عزام : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام والرحمه
قام فيصل يصافح عزام : هلا ابو سليمان وش اخبارك ؟
عزام : ياربي لك الحمد بشرنا عنك ؟
فيصل : ولله الحمد بخير ونعمه الا تتجي معنا ؟
عزام : ايه ان شاءالله
فيصل : زييين اشوى والله ما توقعتك ابد
عزام : لا قلت بطلع اغير جو وغير ذا عشان عيال عمتي ساره
فيصل : احسن ماتسوي والله
دخل طلال وهو ماسك يد زوجته رنا : السلام عليكم
الكل رد عليه
ليث : جوادوه !
جواد : هلا وش عندك ؟
ليث بهمس وهو يناظر طلال ورنا : وش عندهم كناري الحب ؟
جواد : هههههههههههههههه الله يقطع وجهك يا شيخ اسكت فضحتنا
ليث : ماني بساكت لييييين تزوجوني
جواد : ياولد انت وش جايك على الزواج ؟
ليث : ماتشوف الحلوات الي بالدوام ؟
جواد : طيب ؟ من يومنا نشوف مزز ما عمرنا انهبلنا على الزواج
ليث : عاد والله انا انهبلت ابييييي اعرس
جواد : لا انت انا اعرف حلك
ليث : تكففففى ياولد عمي وش الحل
جواد : الحل يا اخوي لا صفقتك بحفاظة بزر رجع لك عقلك وركدت
ليث : مسوي ولد عمي بعد قممم الله يقطع هالوجه
جواد : هههههههههههههههههههه هذا جزا المعروف ؟
فيصل : وش عندكم انتم ؟
جواد : احاول ارجع له عقله براسه
فيصل : مين ؟ ليث ؟
جواد : ايه
فيصل : ماش هذي صعبه شوي
ضحكو البنات على تعليقه
ليث : خير تضحكين انتي وياه ؟ قال شي يضحك هو قال شي يضحك ؟
طلال : تصدق يافيصل اول مره اتفق معك
لين بضحك : اققققوللل عاد حدكم كل شي ولا ليوثي لاتغلطون عليه
ليث : كفو اخيتي والتفت ل لؤي وانت يالعضيد تضحك ؟ ااببووو هالوجه
لوؤي : انا وانا اخوك احب الصراحه والشفافيه
ليث : اييييهه بس اقول يا رنا
رنا : هلاا
ليث : زوجين وفكين من هالأهل تكفين
رنا : ههههههه اشر انت بس وابشر باللي يسرك
ليث : والله انك كفو مير مادري وش الي قردك وطيح حظك واخذتي بعض الناس
رنا : لا عاااد لاتلمس الحار كذا تخربه بيننا
ليث : لا يلعب عليك بس ادري انك متوهقه و
وما كمل كلامه بعد ما مسكه طلال من ياقته
طلال بمزح : من الي متوهقه ؟
ليث وهو يضحك : ههههه شف انا بسوي اني ضعيف بس عشان اترك لك مجال تتميلح عند ام ماجد
تركه طلال : ههههههههههههههههههه لا ياشيخ
ليث يغمز ل طلال : بس ماعليك بس بيننا ما احد بيدري
طلال : ههههههههههه ثور والله العظيم ثثثور ، شف انا بخليك عشانك قلت ام ماجد بس
ليث : ايه ايه الله يخليه لنا ام ماجد بس ليته تستعجل وتخطب لي
رنا : لا خلاص هونت ماش
ليث : افاااا كل ذا عشان طلول
رنا : ههههههه ايه مو يقولون المحبوب براحه
حياة : اكشخخ طلول
طلال : تشوفين بس
ليث : ايييييه الله يالدنيا حتى انتي يا حياة ؟ نسيتي نسيتي يوم انا اللعبك واوسع صدرك واترك العيال عشانك ؟
حياة : لا والله انا اذكر الكور الي حفرت بطني و وجهي منك
طلال : تبين ادقه لك ؟ " اضربه "
اميره : دقه لنا كلناااا
لوؤي : هههههههههههههههههههههههه شكلك معنفهم كلهم
مايا : طبعاً الا وئام وهتون
ليث : هههههههههههههههه هين ذولي ما اتجرأ اقرب منهم ولا حتى الحين
اكتفت هتون بإبتسامه
ريم : كفوو اخيتي كنتي ولا زلتي مهيبتهم وممشيتهم على الصراط المستقيم
ليث : ريم صح ؟
ارتبكت ريم : ايه
ليث : ايييههه انتي بالذات حللين
ريم : ليه ؟
ليث : ياما سويت بك سوايا الله يغفر لي بس
رائد : وش مسوي ؟
ريم : ما اذكر ؟!
ليث : هذا البلا انك ماتعرفين
لؤي : وش مسوي يالطعس ؟
ليث بضحك واستهتار : كانت حليله وعلى وجهه فا كنت اي مصيبه اسوي احطه براسه وهي الي تاكله الضعيفه ، باقي البنات قويات يغثونن فا اتفاهم معهم بالضرب بس
ما اعجبت ريم بلهجة ليث بالكلام ولا طريقة وصفه له بهالشكل واكتفت بالإبتسامه
عزام : خلاص خلاص ياقلق اقعد والله بنزوجك بس اهجد
ليث : يا اخوي مليت علاوي ذا وينه
عزام : الحين يجي بس اهجد
دخل علي وخيال معه : سلاااام
: وعليكم السلام
فيصل : اخيراً ياخوي مابغيت
علي : ما عليه على التأخير بس كنت عند ملاك احاول به تجي معنا
هتون : رفضت ؟
علي : مع الأسف
صفق علي : انتبهو معي
بعد ما الكل ركز وسكت : بكرا طلعتنا ان شاءالله من الصبح الى اخر الليل المكان يبي له اتوقع ساعتين او ساعتين وشوي مادري بس عموماً الساعه 7:30 تتأخر دقيقه بس بنخليك زيين ؟
حسام : ما كأنه بدري ؟
علي : لا يبه بنروح يوم واحد بس وهذا غير الطريق الي بياخذ من وقتنا ، وعلى كلام طلال وحياة انهم مرتبين لنا طلعه وفعاليات كثيره
مهند : ماقصرتو الله يعطيكم العافيه
علي : والحين من الي مارح يجي غير ملاك عشان نحسب حساب العشاء ؟
ملاذ : غيث
علي : ليه ؟
ملاذ : ما ادري بس غالباً عنده اختبار ولا مايترك الطلعه
علي : خير ان شاءالله انا اكلمه واشوف ، مهره !
مهره : هلا ؟
علي : جمان بتجي ؟
مهره : ايه ان شاءالله
علي : حلو يعني الأغلب موجودين
مايا : اميره !
اميره : هلا ؟
مايا : ليه ما تقولين لريمان تجي ؟
وئام : ايه تكفين اميره نبيه
ريم : ولا كانت مارح تجي ؟؟ هييي اول وحده بنات
اميره تناظر علي وكأنه تنتظره يقرر : لا بنات اتوقع هي مشغوله
علي : قولي له اذا تبي تجي ماعنده مشكله بس عطين خبر
فرحت اميره وشوي وتروح تضم البنات وحده وحده : زين الله يعافيك

: السلام !
الجميع : وعليكم السلام والرحمه
: ما عليه قاطعتكم
البنات مابينهم يتهامسون ( من ذي ، بسم الله من وين طلعت ، وش عنده ؟ )
و وئام تناظره بنظرات غريبه
مهند : ساره تعالي تعالي اعرفك عليهم
الكل استغرب من مهند الي ماسك ساره من كتوفه
مهند : شباب وبنات ساره صديقتي مستأجره لبيت جدتي بيت الضيوف
وبدا يعرفه على الموجودين
نغزت هتون وئام : اااههه وشبك ؟
هتون : يكفي خز اكلتي البنت بعيونك
وئام : بعد زين ماقمت اذبحه هي والعله الي واقف معه
: وهذيي ااا وئام يمكن شفتيه بالجامعه
ابتسمت ساره : لا والله ما حصل لي الشرف
ردت له وئام الإبتسامه من غير نفس
مما اثار مهند و استغربت منه ساره

" هذي حركاتك يا وئاموه ؟ زين الحين تشوفين والله لا اخليك تعرفين ان الله حق الشرهه علي انا الي مداريك انتي ومكابرك "
: الا اقول ساره !
ساره : هلا
مهند : بكرا طالعين من الصبح لليل نوسع صدورنا ونغير جو ، ليه ماتجين معنا ؟
طارت عيون وئام هي ماصدقت بيطلعون يستانسون وذا بينكد عليه
ساره : لا والله ما عليه ما اقدر وما ابي ازعجكم
ليث : وش تزعجينا الا والله مثل العسل على قلوبنا تعالي بس
مهند لف على ليث : ليثوه اعتدل لا والله كف
تغيرت ملامح وئام والتقت عيونه بعيون مهند ولأول مره تكون حتى نظراته صريحه وماتقدر تخبي غيرته
علي : والله يا اختي الحين حنى جيران وان جيتي وتعرفنا عليك اكثر نفرح بك
حياة : صدق ساره تعالي جدتي له كم يوم ماله سيره غيرك تحمست والله اتعرف عليك
ساره : يا قلبي ماتقصرون والله بس ما اظن اقدر
علي : ابد الي يريحك

مهند بهمس : عشان الشغل والجامعه ؟
ساره : ايه وامي والولد شلون اخليهم
مهند : كله محلوله بس انتي قولي تم وتعالي بكرا
ساره : لا ما اقدر حتى بكرا عندي اختبار لازم يعني اروح
مهند : كيفك اجل ما اقدر اقول شي
ساره ابتسمت له : مشكور
مهند : ولو

وئام قاعده بعيد و منفقعه مرارته وده تعرف وش يتكلمون فيه !

ساره : يلا انا استأذنكم الله يعطيكم العافيه ويوسع صدوركم
: هلابك ، هلا والله ، اهلاً وسهلاً

وئام : تشوفيييين تشوفين شلون يعامله ؟
هتون : وئام بقولك شي بس لا تزعلين
وئام : شفيه ؟
هتون : جسمه ناااااار يصيححح !
وئام : اففف ايه الرقاصه اكيد بيصير زين
هتون : وئاموه استغفري
وئام : افف استغفرالله انا اخر شي بتهبل بي
هتون : يابنت الحلال ماعليك منه بعدين الله اكبر عليك ابو خشم يستاهل تغارين عليه ؟
وئام ضحكت على تعليق هتون : هههههههه الله يقطع ابليسك ابو خشم والله انك صادقه ! اففف بعد انا ماعليه هتون والله اني ما استحي انتي خلقه مالك خلق شي وانا قاعده اتشكى لك
هتون : وش دعوى وئاموه ؟ مابيننا وبعدين انا محتاجه احد اسولف معه وينسين
وئام : يابعد قلبي انتي ودي اخمك بس مالي خلق تعليقات العيال
هتون : هههههه فكينا تكفين
لفت وئام وشافت مهند جالس قدامه ويغمز له بمعنى " وش تقولين ؟ " و تذكرت موقفه الي قبل بس عشان يعرف وش دار بينه وبين هتون ...

...

بعد ما الكل رجع لبيته ..
طق باب غرفة ملاذ
: تفضل
عزام : السلام
ملاذ : وعليكم السلام
عزام : فاضيه ؟
ملاذ : ايه تعال !
عزام : ابي منك مساعده
ملاذ : امر ؟
مد له عزام شي صغير اصغر حتى من حجم الأصبع: ابي هالشي بغرفة امي لولوه
ملاذ : وشو ذا ؟
عزام : بعدين اقولك وشو بس المهم انه ماتعرف اببببد لازم تكونين فطينه ومنتبهه
ملاذ : يمه عزام وش وراك ؟
عزام : كل خير
ملاذ : طيب متى الحين ؟
عزام : لا الحين لو رحتي بتكشفك بكرا الصبح روحي
ملاذ : اوكي خلاص
عزام : مشكوره ياقلبي
ملاذ : يا هلا

..

دخل عزام على غيث وشافه لابس السماعات وجالس على مكتبه ويكلم
: انا قلت ما ابي اروح معهم .. لا بقول عندي اختبار صعب .. كيفك دامك بتقعدين انا مالي روحه ومع العلم انه بخاطري .. هيه وين رحتي ؟ الوو الو .. وشو ؟
والتفت ل عزام الي واقف ويستمع له
غيث قام بإرتباك : ااا عزام وش تسوي هنا ؟
عزام : الا انت الي وش قاعد تسوي ؟
غيث : ااامم ولا شي بس اكلم وحده معي الكلاس
عزام : امممم والي معك بالكلاس شافتني ؟
غيث : اففف لحظه
ملاك انا اكلمك بعدين ، سكر الجوال ولف ل عزام
: تفصل اجلس
عزام : وش براسك انت ؟
غيث : عزام لا تحسسني اني مسوي مصيبه ! هذا انت وجمان من عمر الدنيا مع بعض وما احد قالكم شي !
عزام : غيث لا تصير بزر ، وبعدين لا تخلط الأمور ببعضه
غيث : وانت بعد من الحين اقولك لا تحط موت عمي شماعه لأفعالكم
عزام : لا ما احطه شماعه وانت تدري زيين اني مع جمان من قبل يتوفى عمي وبعلمه لأني رجال و ما اخون ثقة احد ، انت ما فكرت لو عرف خيّال وش بيسوي فيك ؟
والله ان يلعنك لعن ويمسح فيك الأرض ، انت ابخص الناس ب خيال عند هالأمور وش عاد لا صارت هالأمور بين اخته و ولد خاله !
غيث : اووههه اشغلتونا تراكم خيال وخيال خلاص عاد يبه ماسويت شي قاعد اكلم البنت وماتعديت حدودي وبعدين خيال الي يستشرف على روسنا ذا انا انا بنفسي شايفه مع مهره اكثر من مره
عزام : استح على وجهك تتكلم عن ولد عمتك انت ! وش بلاك انت وش الي مغيرك
غيث : انا ماتغيرت بس ياخي غثيتونا كلللل شي حرام علينا وحلال عليكم خلاص مليت وانا اسمع لكم ، لا اعتدلت انت وياه تعالو عطوني نصايحكم
عزام : لا انت منتهي
غيث : عزام لا منتهي ولا شي البنت وانا حابه وقايل لأبوي يخطبه لي يعني ماخنت ثقة احد ولا اذيت احد ومع هذا انا ماتعديت حدودي
عزام : والي قبل شوي وشو ؟ بقعد ومارح اروح عشانك ؟
غيث : البنت من وفاة ابوه بغرفته ماطلعت ولا راحت ولا جت ولا تبي تشوف احد او تسمع احد ياخي فكر اني قاعد اقدم له المساعده ك دكتور نفسي
عزام : لا تستغل شغلك بهالأمور
غيث : ما استغليته
قام عزام : عموماً انا كنت جاي بكلمك عن الطلعه بس واضح انك منتهي
غيث : والله يوسع صدوركم بالعافيه
التفت عزام ومسك اخوه من كتوفه : يا اخوي ان قلت لك شي او نصحتك ف كله عشان مصلحتك انتبه لنفسك وللبنت ولا يغرك الشيطان
غيث : مشكور والله يعافيك ان شاءالله
عزام : يلا سلام
غيث : سلام

.....

انتهت هالليلة بدون احداث زياده منتظرين ايامهم الجايه ومفاجأتها ..

طلع الصبح والكل يتجهز بحماس لهالطلعه

مهره : الو
جمان : هلا مهره صباح الخير
مهره :هلابك صباح النور وش عندك ؟
جمان : اممم ياختي كأني تراجعت عن الطلعه معكم
مهره : ليييه !
جمان : مادري مو مرتاحه احس لازم احد يقعد عند جدتي
مهره : جمان بلا غباء تعالي ، عزام وفر جهاز التنصت و رجال بيراقبون جدتي 24 ساعه
جمان : ولو مو مرتاحه
مهره : والله لو قعدتي مب ازين لك دقايق واشوفك عندي انتي وجوان
جمان : اففف خير ان شاءالله
مهره : يلا سلام انا بروح لجدتي وعلاوي مره منخرشين والشباب بدو يجون
جمان : زين يلا سلام
مهره : سلام

....


دخلت ملاذ وسلمت على جدته وعمه علي
ملاذ : يمه !
الجده : سمي يمه ؟
ملاذ : بغيت اسألك عندك بخور ؟
الجده : ايه يمه بس وش تبين به ؟
ملاذ : امي تبي
الجده : زين يمه روحي شوفيه بغرفتي
ملاذ : زين الله يعافيك
الجده : هلابك ياقلبي

رقت ملاذ وهي خايفه لا تطيح عليه جدته وتتوهق
مهره : ملاذ !
ملاذ : هلا مهره وش اخبارك ؟
مهره : بخير بس وش عندك ؟
ملاذ : اااامم بروح لغرفة جدتي ابي بخور
مهره : عزام ارسلك ؟
ملاذ : مافهمت
مهره : ادري ملاذ
ملاذ : والله !! متى ؟
مهره : قبل كم يوم
ملاذ : يابعد قلبي انتي
مهره : المهم جدتي ماشكت ؟
ملاذ : لا ليه ؟
مهره : لأن كلنا ماعندنا حجه الا البخور ، وانا طاحة فيني امس
ملاذ : ههههههههه والله ؟
مهره : اي والله
ملاذ : هو صدق وش تقولين له غير البخور !
مهره : صادقه
ملاذ : المشكله اني ارتبكت يوم سألتني وش تبين به وقلت لأمي
مهره : يوهه ليتك قلتي لعمي
ملاذ : اييه اخاف امي تفضحنا
مهره : ماتقدرين تصرفين امك بأي شكل ؟
ملاذ : لا وش اقول له ؟
مهره : ليت وئام وهتون يعرفون والله ان يخترعون لك كذبه بثانيه
ملاذ : ههههههههههههههههههه مثلي مره
مهره : ممممررررهههه
ملاذ : يلا عاد وخري لا تجي جدتي
مهره : اصبري بجي معك
ملاذ : زين يلا

...

وئام وريم : السلام
الجده : وعليكم السلام والرحمه
علي : يلا يلا تعالو شيلو لا تقعدون
وئام : وش نشيل ؟
علي : خوذي هالأغراض وانتبهي ينكب شي
وئام : وين اتركه طيب ؟
علي : خليهم عند الباب لا تركبون شي بالسيارات
ريم : وانا وش اسوي ؟
علي : انتي شوفي من جاء من العيال و السيارات الموجوده كم عددهم
ريم : اوكي

...

وئام : ملاذ وخري
مهره : بسم الله متى جيتي ؟
ملاذ : وليه شايله هالكيس الي اكبر منك ؟
وئام : خالي علي قال لي اشيله للباب
ملاذ : يلا يلا مري

وهي تمشي متوجهه للباب
مهند : وئام !
وئام : هلا ؟
مهند : جيبي
وئام : لا انا اقدر اشيلة
اخذه مهند منه : اقققولل جيبي بس
وئام رغم انه يساعده بس تقهره حالة البرود الي فيه اوقات


...

ريم : علاوي
علي : هاهه ؟
ريم : السيارات 3
علي : بس !!
ريم : ايه فيصل يقول تكفي ماله داعي نروح بأكثر
علي : طيب كلهم موجودين ؟
ريم : لا
علي : افف من باقي ماجاء ؟
ريم : جمان و جوان واميره وحسام حياة بس راحت تجيب لعبه مجهزته لنا وليث مو متأكده انه جاء
علي : اميره وحسام وينهم ؟ وليث تأكدي لي منه
ريم : راحو يجيبون ريمان
علي : اففف
ريم : وشبك علي تبي اساعدك بشي
علي بشين نفس : لا ابيك تروحين تمسكين ورقه وقلم وتقسمين البنات والشباب على السيارات وتقولين للبنات الي بتتميلح تقعد لا تجي
ريم وهي مستغربه من طريقة علي : طيب !

طلعت ريم بالحديقه ومعه ورقه وقلم
وئام : ريم وشبك ؟
ريم : مادري عنه علي منفس وينافخ
هتون : عادي ريومه هذا هو علي اذا ورانا طلعه او سفره
ريم : اخخ زين ترى طلب مني اقسم السيارات ويقول قولي للبنات الي بتتميلح لا تجي
وئام : وش قصده ؟
ريم : انه اركبي السياره ومو مهم من معك
وئام : اهااا
لين : كم عدد السيارات ؟
ريم : 3
فرات : زين مب كثار
لؤي : بس 3 !!
فيصل : ايه
لؤي : مب شويات !
فيصل : لا يا ابن الحلال ماله داعي نروح بأكثر
لؤي : والله مادري عنكم انتم ابخص
فيصل : تكفي ماعليك ، ريمم
ريم : هلا
فيصل : تعالي انتي والورقه والقلم نقسم معك
جلست ريم قريبه منهم وعطت فيصل يقسم
فيصل : الحين عندنا 3 سيارات
ريم : طيب
فيصل : اول سياره من بيسوق شباب ؟
طلال : انا ومعي علي
فيصل : طيب من بيروح معه من البنات والشباب
خيال : انا
ليث : السلام تأخرت عليكم ؟
الجميع : وعليكم السلام
فيصل : لا بس ليث تروح بأول سياره مع طلال وعلي
ليث : ايه ايه دايخ وابي انام
طلال : وجععع
ليث : ههههههههههههههه وش بلاك ياخوي ماعندك روح رياضيه ؟
فيصل : من بعد ؟
جواد : انا
فيصل : طيب والبنات ؟
طلال : رنا وحياة ؟
رنا : ايه انا معك
طلال : حياة وينه ؟
ريم : راحت تجيب غرض عموماً انا وحياة معهم
فيصل : خلصنا من اول سياره ، الثانيه
خيال : الحين سؤال ؟
فيصل : هلا ؟
خيال : ليش تقسمون ؟
فيصل : لأننا كثار وكلنا بنروح جميع مب كل عايلة لحاله وتخبر " تذكر " بكشتتنا قبل العام كلٍ اتكل على الثاني ونسينا خالاتي
خيال : امممم خير
فيصل : يلا السياره الثانيه ؟ من بيسوق ؟
حسام : انا
فيصل : زين ومن بعد بيجي ؟
مهند : انا معه
بسام : انا ورائد
لؤي : وانا
فيصل : اتوقع خلصنا الشباب مابقى الا انا وعزام
عزام : ايه
فيصل : طيب الحين نشوف المهم البنات ؟
وئام : انا وهتون
فرات : انا معكم
ماريا : وانا بعد
فيصل : زين يبقى اخر سياره انا وعزام وباقي البنات مين ؟
لين : انا ومايا و جمان وملاذ ومهره واميره
مايا : وجوان وريمان
فيصل : 8 ؟
رنا : مب كثار ؟
ريم :الا وحده منكم تجي معنا حنى 3 بس
فيصل : لا خليهم احسن انتم معكم الشباب
ريم : مادري عنكم
فيصل : عموماً خلصنا ؟ ولا باقي احد !
مهند : خلصنا انا عديت معك بالضبط وزادت ريمان بس
فيصل : زين
مهره : مهند وش صار على ساره ؟ مره ماتقدر ؟
مهند : لا
مهره : حسافه والله كان ودي تجي نتعرف عليه
مهند : الجايات اكثر ان شاءالله

،

وئام تهمس لهتون : اقوم ادققققه اقوم ؟
هتون : هههههه حرام عليك ماتدري عن شي هي !
وئام : ولو ليه اللقافه
هتون : ههههههه لا صدق انبهلتي رسمي انتي
وئام : ترى بدقك انتي بداله
هتون : يمه يمههه
وئام : ايه من خاف سلم وانا اختك
هتون : اقول دزي بس
وئام : وشي ذي بعد ؟
هتون : مادري اشوف العالم طافين به
وئام : وانتي إمعه اي شي تسمعينه تقولينه ؟
هتون : دزي بس
وئام : هههههههههههههههههه ياحماره
هتون : هههههههههههههههههههههههه

،

التفت مهند على وئام
لين : هيه انتم من تحشون به ؟
وئام شافت مهند واستانست لأنه عرفت انه شك : نحش فيك انتي ياقلبي
لين : هين اوريك انتي وياه
مايا : يالخونه تحشون به بدوني ؟
لين ضربت كتف مايا : وججعععع
ليث : ايه اييييه كفو عطيه وحده ثانيه وانا اخوك
لين : ابشششر بالسعد
مايا : اح اح وش انا مسوية لكم ؟

دخلت حياة : السلام تأخرت ؟
رنا : لا ياقلبي بس تراك معنا بالسياره انا وطلال وريم
حياة : ايه عادي اي شي
خيال : الحين علي وينه ؟ وش يزين
عزام : يا ابن الحلال هذا هو علي ماتعرفه يعني ؟
فرات : اصلاً اميره وحسام ماجو الى الحين
هتون : وينهم هم ؟
ريم : رايحين يجيبون ريمان
هتون : اييييههه اشوى وافقت !
فرات : بالموتت يالله وافقت
لين : ايه اشوف اميره امس تهوش عليه
فرات : ايه امس صكت روسنا كلنا بالبيت وهي تحاول تقنعه
وئام : المهم بالنهايه وافقت
فرات : ايه
جمان و جوان : السلام عليكم
مهره : اخيراً مابغيتو !
جوان : بسم الله ردي السلام طيب
مهره : ايه عمي علي شايش مره
علي : هااا كلكم موجودين ؟
هتون : لا باقي اميره وحسام ماجو
علي : لا حول ولا قوة دقي عليهم وشوفي كان يبيلهم وقت نرسل لهم الموقع ويجوننا مارح ننتظر
لفت هتون على وئام وهمست : بسم الله ياربيه ترى اليوم مب طاير وشبه ذا
وئام : ههههههههههههه احسن تستاهلين هذي حوبتي قبل شوي منقهره وانتي تضحكين خلك
هتون : ههههههههههههههههههههههه اش
علي : يلا اتصلي وش تنتظرين ؟
هتون : طيب خلاص هذاي
علي : ريم !
ريم : هلا ؟
علي : سويتي الي قلت لك ؟
ريم : ايه
علي : خلاص كلٍ عارف دربه ؟
فيصل : ايه خلاص يا ابن الحلال انت كانك خلصت خلاص اركب السياره ولا تتدخل بأي شي ثاني
علي : يلا اساساً الأغراض وركبتهن بالسيارات تحركو انتم يلا
هتون : تقول اميره عند الباب
علي : زين يلا انا وين اروح مع مين ؟
طلال : بسيارتي
علي : جب المفتاح
طلال : لا ريح انت انا بسوق
علي : على هواك ، يلا توكلنا

....
راحو كلهم وركبو السيارات وحركو ..

السياره الأولى :

ليث : اخخ زين صرت معكم
علي : من حظك
ليث : مب من زينكم يبه
علي : اياالهيس ! اجل وش عليه ؟
ليث : دايخ ابي انام
علي : يعني حنى نجيب النوم ؟
ليث : والله علاوي انت لحالك يمكن زين بس لا اجتمعت مع طلول وخيال اعوذ بالله
علي : اقول كل تبن ونم
ليث : سم طال عمرك
،
ريم بهمس : وهه ليتنا مع البنات بسياره وحده احس مع الشباب كذا ما اقدر اقول شي ولا اقدر اضحك ولا اعلق ولا شي
رنا : الشكوى لله بنمسك انفسنا لييين الله يفرجه
حياة : لو جايبين وئام معنا
ريم : ايه صادقه هي الي تشجعنا بالعاده
التفت ليث عليهم
: ريم خلاص اص
ريم : خير ؟
ليث : اص
سفهته ريم ومسكت جواله
ليث : هههههههههههههه امزح امزح ياخي خوذي من لسان اختك شوي بس
علي : ليث اهجد لا اهجدك انا
ليث : يااا علاوي لا تسوي شخصيه عند البنات يقالك خالهم
التفت علي ومسك يد ليث ولفه
ليث : ههههههه اهه اه علاوي امزح
ريم : ايه تكفى علي عليك به لا تخليه
علي : قاهرك ؟
ريم : اي والله فاقع مرارتي من امس لا تخليه
علي : على هالخشم
ليث : افاااا يالريم وش دعوا نمزح
علي شد على ايده : من عمتك ؟
ليث : ااا عمتي ابتسام وابتهال وساره واريج واسيل
علي وشد اكثر : من بعد ؟
ليث : اهه هههههه ريم ريم
علي : اييه غصبٍ عليك ، هاه يالريم يكفي ؟
ريم : اممممم يكفي بس عشانك انت ماتتعب
ليث : اخسي
ضرب علي راس ليث : خلك مؤدب مع عمتك
ليث : خلاص عاد وخر خل انام
جواد فك السماعه : ليثوه يا انت قلق خلاص انثبر خابرك بتنام !
ليث : اششش
جواد : هذا الي بسطره !

...

السياره الثانيه ..

عزام : فيصل تعرف الموقع ؟
فيصل : لا والله مانعرفه ماشين ورا طلال
عزام : ولا ارسل لوكيشن ولا شي ؟
فيصل : لا ابد
عزام : ليه طيب فرضاً حصل شي واضطرينا نتأخر عنهم
فيصل : والله وانا اخوك مادري عنه يقول بيفاجأنا ومايبي نشوف المكان قبل
عزام : خير خير
فيصل : الا بسألك
عزام : اسلم ؟
فيصل : من قال سالم ، انت وعلي وشبكم ناقد عليكم هاليومين
عزام : ماهنا الا كل خير بس حصلت مشكله صغيره و بتنحل ان شاءالله
فيصل : اييه خير
،

اما بالخلف ف كان الهدوء يغلب على البنات
ملاذ وجمان اخذتهم السواليف و لين ومايا غلبهم النوم
جوان كانت تقراء كتاب ومهره بجواله
اما اميره وريمان ..
ريمان بهمس : كله منك ياكلبه انا بعد ليه اقتنعت ليه اجي ؟!
اميره : ريمانوه لا تكرهينني الطلعه خلاص عاد ترى كله يوم !
ريمان : بس ولو انا مابي اشوف خالك !
اميره : مارح تشوفينه !
ريمان : ماشاءالله شلون ؟؟؟
اميره : ريمان خلاص اص الحين انتي جيتي ومارح يرجعك شي زين !
ريمان : افففف اففف


.....

السياره الثالثه ..

مهند : شباب وشبكم ساكتين !
لؤي : يا ابوي احد له خلق يسولف على هالصبح !
وئام : ايه مهند
مهند : ايه عادي واذا صار صبح يعني تصوم عن الكلام ؟
وئام : والله ودي اوزع سواليف مهند عليكم كلكم انا متأكده تكفي وزياده
مهند : لا يكون مزعجينك انسه وئام ؟
وئام : والله يعني تقدر تقول
مهند : اخسي
رائد : لا حححول انا وش قردني وركبت مع هالأثنين
لؤي : صدقت والله !
حسام : المرات الجايه كل واحد بسياره
هتون : ليه ان شاءالله ؟ والله لو عليكم انتم حامت كبدنا خلهم يتهاوشون اقله مسوين لنا جو
مهند : ياعمري بس ياهتون
بسام : خير ان شاءالله ؟ تقل انك تمون بزياده
مهند : يا اخوي وشبك من زين عمري عاد ؟ فكر به
بسام : تصدق اقنعتن !
مهند : هههههههههه مع الأسف
ماريا : بس ترى مع ذلك هاجدين مب على هبالكم
فرات : يابنت الحلال اسكتي خليهم
لؤي : ههههههه عيب عليك يا مهند مزعج فرات
فرات : تتطنز انت ووجهك ؟
لؤي : لا ابد سلامتك
فرات : انننن
لؤي : وشي ذي اننن ياخي المراهقات مشكله
فرات : هههههه وجعع !
حسام : يوووههه وش ركب الشيبان معنا
...
..

ومر الوقت وهم يتحارشون وما احد ترك الثاني بحاله ...
وبعد ساعتين وصلو لوجهتهم الي مخبيه لهم الكثيير من الأحداث

نهاية البارت 17 ..

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
قديم 07-11-18, 12:55 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

البارت 18 :

: انت سامع وش قاعد تقول ؟ شلون تفشل العملية هااا ؟ متى صارت معنا ؟!!! والعميل مراد وينه ؟ مسكوه ؟
: لا يبه العميل مراد هرب وهو الي تواصل معي
: هو قال لك ان العملية فشلت ؟
: ايه يا ابوي
: طيب يا ابوك العملاء الي مسكوهم وش صار عليهم ؟
: مثل ماتوصينا دايم يبه
: ممتاز يعني على الأقل نتطمن من عدم تسرب اي معلومه تخصنا
: ايه يا ابوي بس
: بس ايش ؟ شفيه مصيبه بعد !؟
: لا مافيه شي ولكن انا ماني مرتاح لهالعميل الجديد
: وليه ؟
: مادري يبه احساس
: واحنى يابوك متى مشينا ورى احاسيسنا
: ابداً يا ابوي ولكن احساسي هالمره قوي
: شايف عليه شي ؟
: لا يبه ولكن شلون قدر يهرب من بين كل عملائنا وافضلهم بعد !
: تصير ، هالعميل انا شايف فيه شي غير ، عموماً دام هو الي وصل لك خبر فشل العمليه وهربه ف ماعندك مشكله لكن ممكن تدقق عليه وتتأكد منه مع اني اخالفك الرأي ولكن من خاف سلم
: صدقت يبه ، يلا تامرني على شي ؟
: ايه
: سم !
: محمد
: شفيه ؟
: وش اخر اخباره ؟
: سمعت انه ناوي يرجع يستقر بتركيا هو وبنته
: وزوجته ؟
: قايل لك يبه منفصلين
: زين بس تأكد اذا كان فعلاً ناوي يرجع حاول انك تمنعه
: ليه يا ابوي
وبصراخ : مالك شغل انا ابخص انت سو الي اقولك عليه وبس
: سم سم طال عمرك ، توصي على شي ثاني ؟
: انقلع
: سم ، عن اذنك

بعد ماطلع سمع نداء ابوه من جديد : منصصصصور
منصور : سم يبه !
: تعال نسيت اقولك
: امرني
: نايف التبن ولد اختك
: وش مسوي ؟
: ابيك ترسله لأي شغله برى تركيا
: على امرك ، متى ؟
: من بكرا لا اشوفه عندي
: ابشر خلاص من بكرا مارح تشوفه
: يلا اطلع


..

بعد ما طلع اتصل على نايف
نايف : هلا خال
منصور : هلابك وينك انت ؟
نايف : بالشركه ليه بغيت شي ؟
منصور : ايه اترك الي بيدك بسرعه وقابلني بمقهى ***
نايف : صاير شي ؟
منصور : كل شي تمام بكلمك بخصوص الشغل
نايف : زين الحمدلله خلاص نص ساعه ساعه وانا عندك
منصور : انتظرك

،،

ريم : واااووو ماشاءالله وش هالزين
لين : جنة الله بأرضه
مايا : وش هالمكان طلال وش طيحك عليه
طلال : وش رايكم بس ؟
علي : صدق وش طيحك على هالمكان ماشاءالله تبارك الرحمن
طلال : مادري والله نسيت بس كان من ضمن الأماكن الي زرتها مع رنا بسفرتي لتركيا قبل سنتين
ليث : الصراحه الصراحه عرف علاوي على مين يعتمد
طلال : افا عليك بس
حياة : طيب طلول علمهم عن المكان
وئام : خلينا حنى ندور ونتعرف عالمكان
طلال : اسمعو بإختصار
وئام بصوت منخفض : اوكاااييي
لف وضحك عليه
وئام لفت لهتون وبهمس : شفتي شففففتي ؟ يحاول يستفزني بأي طريقه
هتون : اسحبي عليه
وئام : اخخخ بس
طلال : المكان عباره عن مزرعه خاصه فيه مسبح واسطبل خيول ومثل ماتشوفون هالفيلا الكبيره ومطله على البحر
هتون : ياااي تحمست ادور اشوفه
لين : ليتنا اخذناه اكثر من يوم احس توسع الصدر
فرات : مررره
طلال : بس هاااا
لؤي : وشبك ؟
طلال : انا مب مسؤول عن اي احد يطلع ويضيع ، برى غابه لا تفكرين انك لو تميلحتي و طلعتي بتقدرين ترجعين
مايا : يا كافي الكلام موجه بس لنا !
طلال : حتى للشباب بس انتم بالذات خابركم انتم وحركاتكم
مهند بتلميح : ماعرفنا من تقصد ابد
علي ضحك : ههه اهم شي هم عارفين انفسهم
وئام مسكت هتون واخذته يدورون بالمزرعه
تفرقو كلهم الي يكتشف هالمزرعه والي يختار له غرفه والي يرتب الأغراض

عند ماريا و مايا ولين :

لين : اقولك هالسرير لي لا تناقشين
ماريا : لا والله ما ياخذه الا انا
مايا : الحين تتهاوشون عليه عشانه اقرب من الدريشه ؟
لين : ايه
مايا : هههههههههههههههههههههههههه زين زين انا هذا سريري والي بتقرب منه مب احسن له
لين : خير انتي وش عندك وشبه هالسرير
مايا : حبايبي الي بتشحن جواله تشبكه وتخليه هناك اما انا ف عند راسي ولله الحمد
ماريا : وجعععع انا شلون ما انتبهت
لين : الله يقلع العدو ، اصلاً عادي بشحنه قبل انام
ماريا : المهم وخخخخري انا بنام هنا
لين : لاااا والله ما ينام الا انا
دخلت جمان على صراخهم و وراه ملاذ
جمان : خير وش عندكم وش هالصراخ
ماريا : ابي هالسرير ولين ناشبه لي الا بتاخذه
لين : اههه شف ذي انا جايه قبلك
جمان : ماتستحين على وجهك انتي وياه مارح نقعد هنا ولا رح ننام كل هالهواش ذا ليه ؟!
وملاذ وراه تضحك وتعلق عليهم بأيدينه وتعابير وجهه
طلعت جمان
لين : كأنه هزأتنا ؟
ماريا : يعني
لين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخزياه والله استحي منه اكثر من العيال
مايا : ههههههه تستاهلين بس لحظه ! مارح ننام هالليله
ماريا: انا مثلك كنت احسب اننا بنجلس ليله ، لين توك تقولين ليتنا اخذناه اكثر من يوم !
لين : انا احسب بنام وبكرا الصبح بنمشي ماكنت ادري انه على طول بنرجع يوم واحد روحه ورجعه مايمدينا نسوي شي !
جوان : سلام ماريا امشي نطلع نتمشى فرات تنتظرنا تحت
ماريا : زين يلا شويات بس

،،،

مهند : ها علاوي نسوي شي ؟
علي : لا مافيه شي حالياً
ليث : مارح نفطر ؟
طلال : الا بس انتظر
علي : طلول حياة وينه ؟
طلال : مادري الحين اناديه
لؤي : اقعد اقعد انا اناديه
طلال : زين تسوي خير
علي : تجي ومعه كم وحده من البنات
لؤي : زين

،،،


نايف : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام اقعد
نايف : هلا يا خال وش عندك ؟
منصور : وش تشرب ؟
نايف : ولا شي بس وش عندك انشغلت ؟
منصور: ماهنا الا كل خير ولكني مضغوط هالفتره بالشغل وابيك تروح عن لفروعنا الي بالإمارات
نايف : بس ؟
منصور : بس ، تبي شي زياده ؟
نايف : لا بس توقعت فيه شي قوي
منصور : لا بس هذا كل الي عندي ، يلا تبي شي ؟
نايف بإستغراب : وين ؟
منصور : عندي اشغال
نايف : اقعد شوي دام اننا اجتمعنا !
منصور : المرات الجايه ان شاءالله
نايف الي مو مرتاح : طيب متى السفره ؟
منصور : ايه صح ان شاءالله بكرا
نايف : خلاص ان شاءالله توصي على شي ثاني ؟
منصور : سلامتك
نايف : الله يسلمك
منصور : يلا سلام
نايف : بحفظ الكريم

،،،

وئام : اففف صدق كنت محتاجه هالمكان
هتون : صادقه مره غير من نفسياتنا
وئام : ايه ليت ملاك جايه
هتون : اخخ الله يهديه ، بس عاد تدرين ؟
وئام : وشو
هتون : احسن انه قعدت ، ماودي امي تقعد لحاله بالبيت
وئام : بس امي وخالاتي وحريم خوالي وجدتي كلههههم عنده
هتون : ادري بس شينه لا فضى البيت عليه اخر الليل
وئام : اممم صادقه ، بس ولو كان احسن لملاك لو جايه
هتون : ان شاءالله المرات الجايه
وئام : ان شاءالله ، صدق اتوقع نكرره كثير كلهم عجبهم المكان
هتون : فعلاً

،،،

رن جواله وكان المتصل مثل ماتعودت بأخر الأيام
: نعم ؟
: سويتي الي براسك وقعدتي
ملاك : ايه
غيث : يلا لعله خيره
ملاك : اي إن شاءالله
غيث : ملاك
ملاك : همم
غيث : بسألك
ملاك : اسأل
غيث : وش اخبارك
ملاك : كل هالمقدمه عشان هالسؤال ؟ الحمدلله بخير
غيث : لا انا اسأل جد وش اخبارك ؟ ما ابي اجابه روتينيه

تعرفون هالشعور ؟ بعد التعب والسكوت بعد كثيييير اشياء ضايقتك و كسرتك
لو جاء مثل هالسؤال وقته بتحس بحجم الألم الكبييير الي بقلبك ، تحس وكأن هالسؤال يصحيك من غفلتك تحس وكأنه يبعد قناع القوه والكبرياء الي اتخذته
هالسؤال بس قادر على جعلك تنهار ..

نفس الشيء حصل لملاك دموعه وصوت البكاء كان هو جوابه ..
ملاك : تبي شي ؟
غيث : لا تسكرين
ملاك : بس انا ما ابي اتكلم
غيث : لا تتكلمين بس لا يبقى بخاطرك شي
زاد بكاء ملاك ،، وبعد ما هدت
: اشتقت له
اعتمد غيث السكوت مايبي يقاطعه يبيه تطلع كل الي بخاطره وتثق فيه وتسمح له يوقف معه ..
: ما اتصور اني اطلع من غرفتي وما اشوفه ولا اصبح بوجهه ، فراقه صعب وفوق طاقتي كثييير ، احاول اتكلم بس فيه غصه توجع والله توجع
غيث : صح صعب ، و ما احد ممكن يحس بشعورك لكن هذا حال الدنيا ولازم تصبرين وتدعين ربك يجمعكم بجنته ، ملاك
وسط بكاءه : همم ؟
غيث : إن الله لا يعطي أصعب المعارك الا لأقوى جنوده ، خليك قويه ومثل ما ابوك تمنى دايم يشوفك ، ادعي له ولا تنسينه بس كملي حياتك ولا تغضبين ربك بقنوطك واعتراضك ، وتذكري اهلك امك واخوانك وخواتك كلهم محتاجينك لازم توقفين معهم وماتضعفينهم
: ص صصعب !
غيث : مافيه شي سهل ممكن طلب ؟
ملاك : اطلب ؟
غيث : تعالي قدام دريشتك
ملاك : ليه
غيث : تعالي
توجهت ملاك للدريشه : شفيك ؟
غيث : انا معك بأول خطوه
ملاك : مافهمت
اشر له غيث تبتسم : ابتسمي ، صدقين الإبتسامه له تأثير على نفسيتك حتى لو كانت ابتسامه كاذبه يوم بعد يوم هالإبتسامه بتأثر عليك وعلى الي حولك خليك قويه ومتفائله وايجابيه و و مبتسمه
وأشر له تبتسم
ابتسمت ملاك ابتسامه صفراء
غيث : مع انه ابتسامه صفراء بس يلا اول الغيث قطره
ابتسمت له ملاك : غيث
غيث : سمي ؟
ملاك : شكراً
غيث : يا اهلاً وسهلاً ، طيب اقدر اطلب طلب ؟
ملاك : وشو ؟
غيث : ابيك تطلعين لخالتي وتجلسين معه
ملاك : ما ابي اطلع غيث
غيث : ليه بس ليه ؟
ملاك : لأني اشوف ابوي بكل مكان بالبيت
غيث : وهذا الي يوقفك ؟
ملاك : ايه
غيث : ملاك ! بهالشكل انتي بتخسرين كثير اشياء بحياتك ، اذا ماواجهتي مخاوفك ومشاكلك بتظلين طول عمرك خسرانه ، جربي مو بس بهالموضوع ، أي شي يخوفك واجهيه لا تتركينه يأثر ويسيطر عليك اطلعي الحين وشوفي ابوك بكل زاويه بالبيت مارح اقولك لا تصيحين وخليك قويه لا صيحي وطلعي الي بخاطرك و ادعي لأبوك كل مره تتذكرين له ذكرى ادعي له ، صدقين ابوك اكثر شخص يتمنى يشوفك قويه وتواجهين مشاكلك وماتسمحين له تسيطر عليك !
ملاك بهمس : صح
غيث : ولأنه صح روحي غسلي وجهك ورتبي شكلك واطلعي
ملاك : ان شاءالله
غيث : يلا لك ربع ساعه بس
ملاك : خلاص طيب
غيث : ترى بجي لخالتي ياويلك لو ماشفتك موجوده
ملاك : ههه يا ذا النشبة
غيث : افااا
ملاك : هه امزح
غيث : بتطلعين ؟
ملاك : ان شاءالله
غيث : يلا
ملاك : مشكور
ابتسم له غيث وسكر السماعه ..


،،


حياة : ها علاوي وش تقول ؟
علي : هلابك ابيكم تجهزون مكان الفطور
حياة : وين ؟
علي : مادري انتم ادرى ابيك تاخذين البنات تجهزون المكان وتضبطونه
حياة : خلاص نشوف مكان مناسب ونجهزه
طلال : زين بس يلا استعجلو
حياة : انتم بتجهزون الفطور
علي : ايه
حياة : خلونا حنى نسويه
طلال : جايبه شي انتي بتسوينه ؟
حياة : لا بس للعشاء والمفرحات ماحسبت حساب الفطور بس عموماً خلونا حنى نسويه احسن
طلال : ما ملينا عينك ؟
حياة : ههههههههههههه لا بس عشان يكمل الشكل الزين ادري مايهمكم
علي : حياة توكلي لا ادقك
حياة : هههههههههههه طيب طيب خلاص

،،،

مر الوقت والبنات جهزو مكان الفطور والشباب تكفلو بالفطور كامل
بعدما اجتمع الكل ..

لين : يه يه يه وش هالحركات
ليث : وش رايك بس ؟
لين : صراحه شيييي
ليث : افا عليك بس اخوك مايزين الشين
علي : نعم ؟ وش قلت اخوي ؟
ليث : اجحد اجحد اني مساعدكم بالفطور
علي : وش مزين ياقلبي انت ؟
ليث : جبت الخبز
لين : وااااووو حركات ماعرفتك
علي : شف ذي
لين : يا ابن الحلال احمد ربك ذا يعتبر انجاز بالنسبه له
لؤي : صدقتي وانا اخوك
مايا : اساساً الزين شغل البنات وترتيبهم ولا شغلكم مانحكم عليه الحين اصبرو
مهند : وانتي ليه ما ساعدتي البنات انتي ووجهك
مايا : انا للمهمات الصعبه فقط
هتون : هذي الي بقوم ادقه !
مايا : هههههههههههههههههههه خلاص خلونا ناكل
فرات : لاااا اصبرو بصور
وئام : ايه صادقه حسافه
لين : شغلو شي طيب ؟
اميره : فيروز طبعاً
علي : يعنني فيروز في السباح
اميره : يا شباب وش جاب الغثيث معنا
علي : وجع والله انكم ماتستحون على وجيهكم
ضحكت اميره وضمت علي : وش دعوااا امزح والله انك تسواهم كككككككلهم
مسكه علي من كتوفه : ايه خلك عاقله
وطاحت عينه على الي جالسه قدامه وتحاول تتلهى بأي شي واضح ان أميره غاصبته تجي
اميره : ريمان
ريمان بدون ماتناظره : هلا ؟؟؟
اميره : صورتي ؟
ريمان : لا باخذ الصوره من لين
لين : ياكبر طموحك
علي : هههههههههههههه والله من اللعانه
ريمان تفشلت من رد لين له قدام العيال : ليه ؟
لين : انا اقوم واتعب وانتي تاخذينه كذا
ريمان : ايه عشان ما فيه احد مثل جمال تصويرك
لين تمثل انه مستحيه : ياقلبي خلاص بصور صوره لي وصوره لك تستاهلين
ريمان : هههههههههه كفو
مهند : افااا بس لهالدرجه خفيفه لين ؟
لين : لا بس ادري رضيت ولا لا بتاخذ الصوره فا تاخذه برضاي احسن
اميره : ههههه زين انك عارفه لأن حتى انا باخذه منك
لين : ماشاءالله
طلال : يلا بس بسرعه خلصو عندي لكم خبر
علي : وش خبره ؟
طلال : مارح اقول الا اذا قعدو
علي : اجل بكرا هالحزه ان شاءالله
مايا : لا احد يتحمس تعرفون طلال واخباره
الكل ضحك عليه
حياة : هههههههههههههههههههه ياكلبة لا صدق فيه خبر حلو
وئام : انتي من امس وانتي تتبوسمين قايلينه البنات مب خاليه انتي
حياة : هههههه يلا خلصو عشان تعرفون

بعد ماخلصو وجلسو
لؤي : اخلص وش عندك
طلال : اهحححمم شسمه
مهند : لا حححول يبي له ساعه
علي : ابد افطرو بس
طلال : وجعع انت وياه ، افف بس انا مادري شلون قاعد معكم يالمبزره وانا بصير ابو
ليث : تكفى عاد يا ...
مهند : وش قلت
فيصل : هههههههههههههههه بتصير ابو
علي منصدم : لا لا لا تمزح ؟
طلال : ههههههههههههههههههههه والله يلا انا صرت ابو وانت مابعد ولا خطبت
علي : يا رجال كل ت*** فكنا من هالطاري
وقام علي وضم طلال يبارك له
وئام : ياقلبي يا رنا الله يتمم عليك
الكل بارك لهم وفرحو لهم ، وطبعاً مافكوهم من تعليقاتهم

بعد الفطور اجتمعو على جلسة قدام البحر وحياة تدور عليهم ومعها المفرحات
هتون : يابعد قلبي يا حياة مره متحمسه
حياة : ههههههه ايه مشتاقه لهالطلعات
وئام : صادقه من زمان عنه
جمان : مشكوره حياة بس ليتك قلتي لنا نساعدك بشي
حياة : ياحبي لك انا استانس على هالتجهيزات
ملاذ بهمس لجمان : مثل ناس اعرفهم الله يردهم مرد جميل
ابتسمت له جمان بتسليك
فيصل : مهند وينه ؟
ليث : يكلم
فيصل : وش عنده ؟
ليث : والله مادري
طلال : ابو سليمان !
عزام : سم
طلال : مالك حس
عزام : والله دايخ مانمت زين
علي بأسلوب غريب عليه مع عزام : قم خذ لك غفوه بأحد الغرف الي فوق
عزام : لا ماله داعي
طلال : قم بس عشان تروق معنا باقي اليوم
عزام : لا يا ابن الحلال والله ماله داعي
فيصل : قم والله ان تتنكد خذ لك غفوه ساعه ونقومك
أشر له طلال : قم بس
وقام عزام متوجه للفيلا
ليث : عاد طلول خلاص ماخذ وضعية الأبو من الحين
طلال : هههههه كل تبن
مهند : عزام !
عزام : هلا ؟
مهند : تعرف وحده اسمه بيلين ؟
عزام : ايه وشبه ؟
لفت جمان على طول وانتبهت ل ملاذ الي ابتسمت على اهتمامه
مهند : جايه بالطريق مع ساره
عزام : ايه انا عازمه بس ماكنت متأكد من جيته
مهند : ايه كلمت ساره وقالت لي انهم جايين جميع
عزام : زين اجل
ورجع عزام جلس
طلال : وين ؟ ماكنت بتنام ؟
عزام : لا ما اقدر البنت انا عازمه واروح انام واتركه !
علي : اذا جت نقومك
..

قامت جمان
وئام : جمان بتدخلين
جمان : ايه شوي بغيتي شي ؟
وئام : بجي معك
مهند بإبتسامه مستفزه : ليه خايفه تدخلين لحالك ؟
وئام سفهته وراحت مع جمان
علي : اوههه وش صاير بالدنيا ؟؟؟ وئاموه ماردت
مهند يعلي صوته عشان تسمعه : مضغوطه
وئام كان وده ترجع له تذبحه بس مسكت نفسه ودخلت
بعد مادخلت لف علي على مهند : هيه وشبه ؟
مهند : مادري عنه !
علي : فجأه زعلت عليك يعني ؟ اعرفك انا
مهند : يا ابن الحلال مادري
علي : زين ، الا ماريا وفرات و جوان وينهم ما اشوفهم ابد ؟
مايا : لا تسأل عنهم اكيد ماسكين لهم زاويه ويسولفون
علي : والله مايجتمعون ذولا الا على خراب
لين : هههههههههههههه صدقت
لؤي : يعني طالعه منه ؟
لين : لا عاد ياللي ماتدل الخراب انت
علي : ايه بسم الله على قلبه ولد اخوي ادب واخلاق وسنع
ليث : ايه ايه ؟؟ وش بعد ؟
علي : وخمال وخراب وقلة حيا
لين : هوااا ده
ليث : ايه بس انا عرفت اخوي الحين
لؤي : افا يا علاوي ماهقيته منك
طلال : هههههههه هذا الواقع وانا اخوك
لؤي : اعوذ بالله منك انت تكفى اسكت
طلال : ههههههههههههههههههههههههه
رنا : خير ان شاءالله انا كأني سمعت ان الموضوع فيه خراب ؟
طلال : هاااهه لا بس انا كنت انصح العيال
علي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه افااا يا ذا العلم
رنا : ايه اشوى زاد انا اعرف طلول ينقط أدب
لؤي : ههههههههههههههههههههههههههههههه طلول
علي : تقول لي أتزوج اجل ؟
طلال : تمصخرنا وانا اخوك
اميره : رنا وش الخطه تكفين ؟ وش ماسكه عليه ؟
فيصل : مايحتاج مايحتاج تاخذين خطط ودروس زياده انتي
اميره : هههههههههههه الله يبشرك بالخير

....

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثّاني, الصّباحِ, جُمانِ, رواية, عُقودُ, فلقَ, فبانَ, فجلَتْ, ضحكَتْ
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية