كاتب الموضوع :
Aaljory
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني
"
انا أسفه حقاً فالأمر لم يكن بيدي وانما بيدِ اخٍ ظالم مدمن استعملني لأجل الحصول على ذاك الشيء اللعين ، انا لستُ فتاة بريئةً طاهره كما تظن انما انا فتاة واجهت مُر الحياةِ منذُ صغرها انني فتاةُ من فتيات الليلةٍ الواحده ، إني اخجلُ لإخبارك هذا الأمر ولكن هذا الواقع ولم أستطيع التفريطُ بك اكثر كان يجب علي اخبارك بهذا الأمر منذ زمن ، الا أنني اتمنى ان تعذرني ..
والآن انا اودعك فأخي قد باعني كالسلعه لرجلٍ غريب لا اعلم عنه شيء ان كان ظالم ستسّود حياتي معه اكثر ام رجل خير ساقه الرب الي ليبعدني عن طغيان اخي ...
الوداع يا حبيبي الغالي كن على يقين اني لن انساك ، عزاءي لنفسي فألمي كبير ..
حبيبتك عفراء .. "
؛
يا الله معقول ! وش كان شعوره وقته ؟ موقف صعب جداً بس مين هالعفراء و وش صار عليه ، شلون اعرف بدون ماتحس علي اميره ؟
يا الله !!! صدق كل انسان عباره عن صندوق اسرار ولا مين كان يصدق ان علي يطلع من وراه مثل هالقصه ؟!
....
عزام : صباح الخير
بيلين بفرحه واضحه : صباح النور اهلاً عزام كيف حالك ؟
عزام : بخير وانتي ياعزيزتي ؟
بيلين : وهل يمكن الا اكون بخير وانا بدأت يومي بصوتك ؟
رفعت عيونه جمان بصدمه صارت خلاص متأكده ان بينهم شي
انتبه له عزام وحس انه توهق : اااههه نعم وهل يمكن الا تكوني بخير وانتي تبدأين يومك بالعمل
بانت علامات التعجب على بيلين وتحولت نظراته ل جمان الي تحاول تلتهي بشغله بعيد عنهم ..
؛
جلس عزام على مكتب جمان ، رفعت راسه تنتظره يتكلم وعزام ساكت ويبادله النظرات
جمان : نعم ؟
عزام : شفيك ؟ من امس سافهتن وماتكلمينن
جمان : لأن مافيه شي اكلمك فيه
عزام : جمان ! انتي فيك شي قولي لا تخبين ؟ انا ضايقتك ب شيء ؟
جمان : لا يا محور الكون
عزام : استغفرالله العظيم والله ما تستاهلين الواحد يجي يكلمك ويطيب بخاطرك
ناظرته جمان بنظرات غريبه ونزلت راسه تكمل شغله
ماينكر عزام ان نظراته تحرك داخله اشياء لكن يحس انه بدأ يملّ وصارت ماتعني له مثل قبل ، فيه شي داخله تغير ، مشاعره ملخبطه كثييير ..
...
حاولت جمان تخلص كل اشغاله وطلعت بسرعه استأذنت ..
جمان : الو ، هلا مهره وش اخبارك ؟
مهره : هلابك بخير وانتي ؟
جمان : الحمدلله الا اقول خلصتي محاضراتك ؟
مهره : ماداومت اليوم رحت لجدتي على طول
جمان : متحمسه ههه
مهره : ايه وعسى نوصل لمبتغانا
جمان : اممم زين اجل كنت متصله بقول تعالي معي لنادي الفروسيه بس خلاص اجل
مهره : الله الا ودي اجي
جمان : وجدتي
مهره : امممممم ماعليك انتي مرين وانا ادبر نفسي
جمان : اوكي
مهره : يلا انا جاهزه من الحين
جمان : هههههه زين يلا
،،،
ريمان : السلام
اميره : هلا اخيراً
ريمان : وش اسوي زحمه
اميره : يلا تعالي طالبه لك معي
ريمان : كفوو
اميره : عند البلع فرحتي هااا
ريمان : اجل افرح عند وجهك ؟
اميره : هههههههههههههه كلبه
ريمان : اههحمم وتأشر بحواجبه لأميره
لفت اميره وشافت معاذ ابتسمت له وكشر بوجهه
اميره : هه ه مريض ذا ؟ خي وش عنده النفسيه ؟
ريمان : هههههههههههههه بايخخخ شكلك وانتي تبتسمين وهو يكشر
اميره : ياربي انا ليه قلت له تجي ؟؟
ريمان : خلاص اش خلين اكل واستمتع
اميره : افف انا غثني ذا ليه كشر ؟
ريمان : وليه مهتمه لهالدرجه كيفه يكشر الى بكرا
اميره : انا ماصدقت وقفنا محارش واعلنا السلام
ريمان : اءءءءء اموررررهههه حالة سلام اجل هااااا
اميره : ليت من سطرك كف يلف وجهك عشر مرات
ريمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعليك منه يمكن كان يفكر
اميره: يمكن مع انه ماظنتي
ريمان : اقول اميره
اميره : هلا ؟
ريمان : مين عفراء ذي ؟
اميره : منهي ؟
ريمان : مادري سمعت البنات يتكلمون عنه وعن علي
اميره : اييييههه ماله علاقه عفراء بس تذكرته ، هذي سلمك الله كانت بنت جيراننا هي واخوه يتامى ، كنا على علاقه به انا والبنات كانت تجنن ومره طيبه المهم انه صارت مشكله بين اخوه وعلي وصلت المحاكم وبالنهايه طلع اخوه مدمن الله يكفينا الشر
ريمان : وهي وش صار عليه
اميره : هي تزوجت بنت الحلال وكملت حياته وما عاد فيه بيننا تواصل
ريمان : ماتدرين من اخذت ؟
اميره : نسيت بس اذكره ولد عايلة معروفه وفلوس كانو
ريمان : وهي مرتاحه معه ؟
اميره : مادري والله اقولك مابيننا تواصل بس الي اعرفه انه زينه علاقته بحمولته وعنده ولدين وبنت
ريمان : ماشاءالله الله يوفقه ويهنيه ويعوضه
اميره : وش يعوضه
ريمان : عن اهله المسكينه
اميره : ايييه امين
ريمان : والله فيه ناس عايشين حياة ماتصدقين انه تصير بغير القصص
اميره : الله يكون بعونهم
ريمان : اللهم امين
رجعت اميره تناظر معاذ ورجعت ابتسمت له وكشر بوجهه وميّل .
تأكدت انه فيه شي راحت كلمته بالتويتر ..
" وشبك ؟
...
مابي شي
...
والله بك لك شوي تكشر
...
صدع راسي من ريحة عطرك
"
تعجبت اميره ولفت لريمان : ريمان ريحتي عطر ؟
قربت ريمان تشم : لا ريحة منظف الملابس مو عطر
اميره : اييييييهه صح منظفنا معطر
كل هذا كان تحت انظار معاذ ..
"
اميره : ماتعطرت بس هذي ريحة منظف ملابس
...
معاذ : اهاا
"
انقهرت اميره من رده وسكرت جواله ، ندمتتت انه كلمته الحين يحسبه طايحه عنده
( كله من تسرعي احسن استاهل يرد علي كذا ولا كيفه واذا كشر طقق اففف غبيه يا اميره غببببيه )
.......
بالحديقه الأماميه طلعت الجده ..
مهند : السلام عليكم
الجده لولوه : هلا يمممه حياكم حياكم تفضلو
طلعو وئام ومهره على صوت الجده
على طول توجهت نظرات مهند لوئام ولكنه صد عنه بسرعه
ساره : هلابك يا خاله
ام ساره : الله يحييك يا ام سليمان
الجده : تفضلو تفضلو ، ساره يمه خلي الأغراض الخدم بيوصلونهم انتم تعالو لبيتكم واستقرو
ساره : لا عادي خاله انا اشيلهم
مهند مسك شنطة ساره و شنطة ولده الي بأيده وهمس له : تعودي تدلعين نفسك ترى الحياة ماترحم
ساره : ههههههههههه صدقت لذلك شلّ انت اغراضي يلا
مهند ضحك له واشر على خشمه : هههههههههههههههههه على هالخشم
ساره : تسلم بس لا امزح معك عطني
مدت ايده ساره بتاخذه وابعده مهند ..
كل هذا و وئام تراقبهم من بعيد وهي ماصدقت الى الحين ان جدته استقبلت هالبنت واهله " ياربي وش هالحظ ؟! "
قطع تفكيره صوت نداء جدته : وئاااام مهره
مهره : سمي ؟
الجده قولو للخده يجهزون الشاي بالحديقه الخلفيه وتعالو سلمو على جيرانكم الجدد
مهره : سمي ان شاءالله
ولفت ل وئام : غريبه وش صاير ؟ ومن ذولا ؟
وئام من غير نفس : مادري انا بطلع
مهره : تعالي وجدتي !
وئام : مالي دخل بهم انا ليه اقعد معهم ؟
مهره : طيب انا مواعده جمان بطلع معه ؟!
وئام : مشكلتك انا بطلع
مهره بعد ما انتبهت لنفسية وئام حاولت انه ماتناقشه وسكتت ..
دخلت وئام تاخذ اغراضه وطلعت ..
بعد نص ساعه تقدمت الجده للجلسه مع ضيوفه ومهند ..
قامت مهره وسلمت على ساره وام ساره وعرفتهم الجده على بعض ..
الجده : وين وئام ؟
مهره : طلعت
الجده : افااا
مهند : يمكن بتلحق على المحاضره
الجده : الله يوفقه ويحفظه
مهند : عموماً انا استأذن
الجده : اذنك معك الله يحفظك ويسعدك يمه
مهند : امين اجمعين ، يلا توصون شي ؟
ساره + الجده : سلامتك
....
طلع مهند واتصل على وئام ، بس سكرت بوجهه " كنت شاك والله "
رجع اتصل
: نعم ؟
مهند : وينك ؟
وئام : بالبيت
مهند : يعني مارحتي للجامعه ؟
وئام : لا ومارح اروح
مهند : وليه ماجلستي ببيت امي لولوه اجل ؟
وئام : وانا ملزومه اقابل ضيوفك ؟
مهند : مب ضيوفي
وئام : ضيوف مين اجل
مهند : جيراننا
وئام : استغفرالله طيب مب ملزومه اسلم على كل الجيران
مهند : عموماً عموماً انا عند الباب انزلي ولا كلمت امي لولوه وقلت له انك بالبيت
وئام : قلت لك ما ابي اداوم
مهند : وانا قلت نداوم ؟
وئام : وين بنروح ؟؟
مهند : مادري انتي انزلي الحين
وئام : اوففف طيب دقايق وانزل
مهند : انتظرك
سكرت منه وئام وجزء منه فرحان من هالمبادره الحلوه منه ، ولو انه مابادر بشي بس تحس جيته له كفته وطيبة بخاطره ولو شوي ..
....
الجده لولوه : حي الله ام ساره وساره تو ما نور البيت
ام ساره : الله يحييك ويبقيك يا ام سليمان
الجده : يا هلا والله وش اخبارك ياخيتي وش مسوين
ام ساره : والله لا هين بهالدنيا وانا اختك انتم وش اخبارك والله اننا مستحين منكم وفشلين
الجده : وش دعوا ياوخيتي حنى اهل ومالنا غير بعضنا بهالغربه لا تزعلينن منك والله ان فرحتي بجيتكم عندي تسوى الدنيا ومابه
ام ساره : جزاك الله خير ماقصرتو والله وعسى الكريم يرد لك هالسعاده اضعاف لك ولعيالك وعيال عيالك
الجده : اللهم امين ، تقولين وش اخباركم وش مسوين ؟
ام ساره : يابنت الحلال الله يعين على هالدنيا وغثاه
الجده : ياربي لك الحمد احمدي الله واشكريه احسن من غيرنا كثير ، والله لو مايجيك غير هالساره نعمه يكفي بسم الله عليه
ابتسمت له ساره بحب
ومهره بعد ماحست ان الناس الي قدامه عانو بهالدينا كثير صار بخاطره تساعدهم ولو بشيء بسيط باللي هي تقدر عليه : الحمدلله على كل حال تذكري ياخاله ربي اذا حب عبد ابتلاه وكوني على يقين دائماً ان كل مايصيبك هو رحمه وخير من رب العالمين ،، ربي يقول فى كتابه الكريم
وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم ..
وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شرٌ لكم ..
والله يعلم وأنتم لا تعلمون !
ام ساره : ونعم بالله صدقتي يمه ولكن الواحد مرات يضعف ايمانه ويزل الله يثبتنا ويرحمنا برحمته بس
الكل : اللهم امين
قامت مهره : يلا هذي جمان عند الباب انا طالعه تبون شي ؟
الجده : على وين يمه ؟
مهره : جمان قالت بتروح لنادي الفروسيه قلت اروح معه اوسع صدري شوي ، ساره ليه ماتجين معي ؟
ساره : ياقلبي مشكوره بس وراي دوام
مهره : على راحتك موفقه ياقلبي
ساره : وياك
مهره : يلا توصون على شي ؟
ام ساره وانا مالي سؤال ؟ ولا تحسبين اني كبيره خلاص ترى لو جيت درست مدرستهم كله الفروسيه
مهره : ههههههههههههههههه لا واضح ماشاءالله عليك ، انا قلت اخاف تجين تحرجينهم ويخسرون زباينهم
ام ساره : ايييه اشوى
مهره : ههههه يلا انا اترخص
،
طلعت مهره وركبت مع جمان
: اووههه ياقدمه من وين طالعه ذي
جمان : وشبك ؟
ضحكت مهره : فاتك فيه ضيوف جايين لجدتي والظاهر خلاص بيعيشون ببيته بيت الضيوف ، ام وبنته المهم الأم قديمه ههههههههههههه جمان من حريم اول ودي تشوفين سماجته شلون
جمان : ههههههههههههههههههههه ايه ايه اعرفهم ، خالتي ام ناصر
مهره بإنفعال : ايييييوهههه جبتيه يا حماااره ابد مثله
جمان : مايتركون حركاتهم
مهره : تخيلي جدتي ولا وحده من عماتي كذا ؟
جمان : والله ما اقعد معهم دقيقه
مهره : لحظه جمان ! تذكرين يوم تتهاوشين مع بنت ام ناصر ؟
جمان : هههههههههههه الله ياخذ وجهك وش ذكرك به ؟ ههههههههههههههههههههه استغفرالله
مهره : عليك ماضي وانا اختك
جمان : ارجعككك ؟ هااا ارجعك
مهره : لا تكفين خوذين معك !!!! ترى بسطرك امشي و انتي ساكته
جمان : وجع مافيه اي احترام للأخت الكبيره
......
" محاضرتك معي صح ؟
...
ايه
...
زين لا تروحين الا وانا معك
...
وش عندك ؟
...
ماعندي شي بس مابي اروح لحالي
...
اوكي خلاص ان شاءالله "
سكرت اميره جواله وانرسمت ابتسامه خفيفه على وجهه قابلها معاذ الي طاحت عينه بعينها بأبتسامه
: اوههووو انتم وش بلاكم اليوم
اميره : بسم الله خير وشبك ؟
ريمان : حومتي كبدي انتي وياه من اليوم عالجوال وتتبوسمون خلاص يكفي وجع
اميره : يوجعك ياكلبه كيفنا وش تبين ؟؟
ريمان : الوو فيصصصل تعال شف شغلك
اميره : ياليهوديييييييه اش
ريمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص والله قرفتوني يكفي
اميره : مالك شغل لا اجيب خالي لك الحين
ريمان : لا حووووللللل ولا قوة اميره ترى بدقك
اميره : انا ليش قلت لك تجين ؟
ريمان : لاااا شكلي صدق بقوم
اميره : مع السلامه
ريمان : اهه شف قليلة الخاتمه ؟! الشرهه علي وخري
اميره : ههههههههههههههههه ريمان وش دعوا عاد امزح تعالي
ريمان : لا والله مليت برجع للبيت
اميره : اقعدي معي :(
ريمان : اقول وخري والله استدار راسي وش لي بالدوام وانا مسافره
اميره : هههههههههههههههه زين اجل الله يساعدك
ريمان : حسيتي انك حماره صح ؟
اميره : ههههههههههههههههههههه فعلاً اول مره اشوف وحده تداوم وهي مسافره توسع صدره
ريمان : حمدلله حاسه ومعترفه
اميره : اي الله يخليك لي يا حمارة قلبي انتي
ريمان : والله الشرهه علي ع***
ااميره : ههههههههههههههههه باااي
ريمان أشرت له وهي تمشي ..
" ترى انا بروح للقاعه اكيد فاضيه
...
زين يلا تعالي "
قامت اميره وقام معاذ معه متوجهين للقاعه
...
وئام : هااا وين رايحين ؟
مهند : مادري للي تبين
وئام : اممممم قبل !
مهند : وشو ؟
وئام : متى بنرجع ؟
مهند : متى مابغيتي اليوم كله انا تحت امرك
وئام : اوله حركاااات ماعرفتك
مهند : ارجع لوضعي الطبيعي ؟
وئام : لا لا خلك كذا
مهند : ههههههههههه خلاص اهجدي وقولي وين تبين نروح ؟
وئام : مادري وش رايك انت ؟
مهند : اممم فيه مكان حلو ورايق يمكن يبي له ساعه ونص
وئام : اممم كأنه بعيد ؟
مهند : عادي طيب
وئام : مادري خلاص كيفك توكلنا
مهند : زين ، تبين شي للطريق ؟
وئام : مهند ترى والله مارح تخلص هالسنه الا وحنى ما ندخل مع الباب !
مهند : ههههههههههههههههههههههه وش دعوا انا مالي وجبه اساسيه و باليوم ما اكل الا شي خفيف وغالباً اكله معك
لفت وئام وهي مبسوطه منه بالرغم من ان هالشي سخيف بس ابسط الأمور منه صارت تعني له كثير : يعني انا الي بقعد به
مهند : هههههههههههههه والله مشكلتك
ضحكت وئام : خلاص ناخذ قهوه بس
مهند : اوكي
...
جمان : ها وش رايك ؟؟؟
مهره : افف يا جمان شي ماينوصف سبحان خالق هالجمال
جمان : سبحانه
مهره : طيب وش تعلمتي ؟
جمان : وانتم لازم تسألون هالسؤال
مهره : ايه لا يكون مادرستي درسك زين ؟
جمان : اقول وخري بس
مهره : لا صدق وش تعلمتي
جمان : كثير اشياء اخر مره تعلمنا شلون ننظف الخيل ومتى
مهره : ايوه ؟
جمان : الصدق هو اصعب شي مادري عشاني مبتدئة ولا هو فعلاً صعب
مهره : اساساً التعامل مع الخيل صعب فما بالك بتنظيفه
جمان : فعلا بس لا عرفك الخيل ماعندك مشكله
قربت مهره لأحد الخيول تداعبه وتمسح على شعره
جمان : تدرين فيه معلومات جديده علي
مهره : مثل ؟
جمان : ان الرسول اللهم صلِّ وسلم عليه شجع النفقة على الخيل قال «إن النفقة على الخيل في سبيل الله كباسط يده بالصدقة لا يقبضها»
واحد العرب المسلمين سأل الرسول يا رسول الله إني أحب الخيل أفي الجنة خيل ؟ فقال رسول الله صلّ الله عليه وسلم : «إن أدخلت الجنة أتيت بفرس من ياقوتة له جناحان فحملت عليه ثم طار بك حيث شئت».
مهره : صصدق ؟ احسبه مجرد خزعبلات نشوفه بالأفلام
جمان : ههههه انا مثلك
مهره : سبحان الله ، امممم جمان ؟
جمان : سمي ؟
مهره : الحين انتي مقتدره وربي معطيك صح ؟
جمان : ولله الحمد
مهره : طيب دام عندك هالشغف ليه مافكرتي تشترين مزرعه واسطبل خيول ؟
جمان : الخيول تبي عنايه مهره صعبه
مهره : ماتقدرين تجيبين احد يعتني به ؟
جمان : الا بس احس ماعندي الوقت خلين الحين على هالنادي بعدين اذا تخرجت افكر
مهره : الله يحيينا
جمان : امين
؛
جمان : الا تعااالللي ! وش صار على جدتي ؟
مهره : هههههه بقول لك وش سويت بس لا تضحكين امانه !
جمان : هههههههههه وش مهببه ؟
مهره : تذكرين المسجل القديم الي عندنا ؟
جمان : ايهم ؟
مهره : الي كنا نتركه يسجل عند امهاتنا قبل
جمان : اييييييهههه ايام التحريات الله يالدنيا هههههههههههههههه لحظه ! لا تقولين سويتيه ؟!
مهره هزت راسه وهي تضحك : مع الأسف
جمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقديمه من وين جبتيه اصلاً
مهره : انا اخذته معي هو والأشرطه قلت مره نسمع ونوسع صدورنا
جمان : على غباء الحركه بس فكره
مهره : اعجبك بس لا احد يدري
جمان : ههههههههههههههههههههه مالي وجه ولا افضحك يا مريضه
مهره : اششششش
....
: تعالي
وئام : يمه مهند شلون اخاف اطيح
مهند : امشي بس كله قارب
وئام : لا والله اخاف
مهند : امسكي يدي بسسسرعه وئام بسرعه
وئام : اوفففف يمه لا توترننننيي مهند
مسكت ايده نزلت للقارب
وئام : اااههه مهند
مهند : اقعععدي اقعدي يابزر
وئام : هههههههههههههههههههههههه كل تبن اول مره اركب قارب بهالصغر احس لو اتنفس بيقلب
مهند : ههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك مريضه الرجال ساعه ينتظرك مل منك
وئام : والله عاد هذي شغلته اكيد مر عليه ناس اشد من
مهند : ايه سلكي لنفسك
وئام : ياااثقل دمك ، المهم
مهند : همم ؟
وئام : وش مناسبة الطلعه ؟
مهند : بدون مناسبه بس حسيتك متضايقه قلت نطلع توسعين صدرك
وئام : اممممم حلو
مهند يقلده : اممم هنو
وئام : لا حول ولا قوة الا بالله انا قايلة ماتكمل جميلك
مهند : احمدي ربك
وئام : اي والله كثر خيرك يطلع منك كل ذا
مهند : وش قصدك ؟ تحارشين صح يا حماره ؟؟
وئام : ههههههههههههههههههههههه
مهند: اقول بس امسكي سوي لك شي ينفع
وئام : وش تبي ؟ اجدف معك ؟
مهند : ايه وش وراك ؟
وئام : وهالعضلات هذي كله ليه ؟ عشان انا اجدف ؟
مهند : ههههههههههههههههههههه حماره والله
وئام : والله وانا صادقه
مهند : ايوه وش تقولين وش اخبارك ؟
وئام : اشغل اغنيه ؟
مهند : يلا بس شي سنع تكفين
وئام : بدور شي رايق
مهند : من قلتي رايق وانا مو متطمن
وئام : اش بدور شي لفيروز مين مايحبه ؟
مهند : اممم اوكييي
علموني هني علموني
على حبك فتحولي عيوني
والتقينا وانحكى علينا
علموني حبك ولاموني
عايام الورد قلبي دايب
كيف كنا وكان العمر طايب
شوجرى غير الحبايب
مرقوا عا بابي وما حاكوني
يا عصفور الشوك أهلك داروا
بهالسما وما بعرف وين صاروا
دلوني عا درب الحب وطاروا
وعلى درب الصبر ما دلوني
قطع عليهم انسجامهم مع الأغنيه صوت جوال مهند
قصرت وئام الصوت
رد مهند وتركيزه كله على وئام : الو هلا ساره .. حمدلله ايه .. لا والله بعيد .. بغيتي شي ؟ ... اها خلاص اجل متى مارجعت مريتك
تغيرت ملامح وئام بعد ماسمعت اسمه واستفزه اكثر معرفته انه بيروح له وكأنه شي اساسي بيومه
سكر مهند من ساره : اييه تقولين وش رايك بالمكان
و وئام بالرغم من محاولته من اخفاء ضيقته الا انه كان واضح عليه : رايق مره حبيته
مهند : حلو نجي متى ما بغيتي
وئام : تبي نرجع ؟
مهند : لا تبين ترجعين انتي ؟
وئام : امم ايه احس قلبت معدتي
مهند: سلامات وشبك ؟
وئام : مادري يمكن عشان مو متعوده على القارب
مهند : لا ملاحظ عليك معدتك هالأيام معدومه
وئام : ايه هاليومين مع الكأبه والامور الي صارت
مهند : اممم يعني لا تضايقتي قلبت معدتك ؟
حطت وئام عينه بعين مهند : ايه
مهند : اممم و انتي لا تسمحين ل أي شي يأثر بك
وئام : بس الي صار مو هين
مهند : انا اتكلم بشكل عام ، لازم تغيرين هالشي فيك ولا بتتعبين كثير
وئام : ما اقدر
مهند : لأنك تقولين ما اقدر ، ولّا تقدرين تتجاهلين اي موضوع يضايقك تقدرين تشغلين نفسك عن التفكير تقدرين تحاولين تكتشفين موهبتك وتستمتعين وتملين وقت فراغك به .. اكثر ما يمرضك هو وقت الفراغ وكثرة التفكير ..
وئام : هههه بس انا ساده
مهند : لا تلعبين على نفسك كل انسان وله موهبته
وئام : طيب انت وش موهبتك ؟
مهند غمز له وضحك : سر
وئام : والله شكل ماعندك الا الدجه رجعني بس ورح لساره
مهند : وشبه ساره ؟
وئام حست انه غلطت : مابه شي
مهند : اجل
وئام : بس سمعتك وانت تكلمه وشكله تبيك
مهند : اهااا يعني عشان كذا تبين نرجع ؟
وئام ما تبيه يحس عليه وتبي تبين له انه طبيعيه : ايه
مهند الي استفزه كبريائه : اوكي
" وبس ؟ طيب ارفض حسسني انك تبي تقعد معي اف و كأنه اطلق سراحه "
..
بالنهاية كلٍ رجع لعزلته وانتهى هاليوم بخيره وشره ، والكل يتمنى الجميل لبكرا ..
انتهى البارت 15 ..
توقعاتكم للأحداث الجايه ؟
تنبيه *
للروايه حساب instagram :
( a5.90.5@ )
|