كاتب الموضوع :
Aaljory
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني
البارت 12
: اكيد غسيل اموال ومخدرات ولا من وين له كل هالحلال ؟
..........
اقولك انا اعرفه من صغري بيتهم تستحي تسميه بيت ، وهو ! ايييه الله يالدنيا هو مايصحى من البليه الي معه وعمري ماشفته يماشي ناس اجاويد وعقال ! بتقنعن انه اشتغل وفجأه بيوم وليله جاب هالفلوس هذي كله من عرق جبينه وبالحلال ؟؟ قل غير هالكلام يمكن اصدقه
..........
لا لا ، تقوله يحاول قد مايقدر يتهرب يسوي اي شي ولو اضطر انه يروح لا ينفذ له العمليه ، لأنه لو طاح بهالمستنقع صعععب جداً ننتشله منه او نساعده بعدين !
..........
طيب وغيره ؟ المراقبين الي عينتهم جابو لك شي ؟ صور فيديوهات تسجيلات اي شي ممكن يساعدنا
.........
ممتاز تقدر ترسلهم لمكاننا وانتبه وفتح عيونك ززين ياسامي ، اصصصصصحك ينتبه لك احد ! حنى خلاص بدينا بالعمليه لا يمكن اطلع منه الا بخسارة هالنذل سمعت ؟ انا لايمكن ارتاح قبل ما اخذ بثأر ولدي !
....
في زاويه اخرى قريبه من هالمكان الي دارت فيه المحادثه ...
" معقوله ! جدتي وش قااعده تسوي ووش معنى الكلام الي سمعته ؟ واي عمليات واي مخدرات وغسيل اموال ؟! معقول جدتي تدخل بهالأشياء ؟؟؟ يارب سترك ، وش ممكن اسوي الحين ؟ اقول لعمي سليمان ولا اسكت ؟ ياربي الهمني يارب !! "
.............
مهند : السلام
ساره : وعليكم السلام هلا والله
مهند : ها كيف الشغل اليوم ؟
ساره : والله الحمدلله ، احس خلاص عرفت شغلي واندمجت معه
مهند : حلو حلو الحمدلله ، طيب والجامعه ودراستك وش مسويه ؟
ساره : اوففف لا تجيب الطاري يا مهند ، اختبار الأسبوع طلعت درجتي
مهند : بششري ؟
ساره : وش ابشر شششينه مره
مهند : الحمدلله لا يضيق صدرك تعوضين ان شاءالله بالاختبارات الجايه
ساره : ان شاءالله ،،، مهند !
مهند : هلا ؟!
ساره مسكت ايده : مششكور والله ما اعرف شلون اجازيك الي سويته لي مارح انساه طوول عمري
مهند ترك ايده ومسك كتوفه : انا ماسويت شي ، هذا اقل شي ممكن تقدمه لك الحياة ، بس هااا يا ساره ابي تغيرين من نفسك ابي تصيرين اقوى واشطر لا تسمحين لأحد ياخذ حقك ولا تتركين اياً كان يتعدا عليك وعلى حدودك ، ياساره انتي مشكلتك ماعندك احترام لنفسك ..
لازم تعرفين ان الناس تشوفك مثل ما انتي تشوفين نفسك ، احترمي نفسك وحبيه لأنه تستاهل وتستاهل كثثثير ....
ساره : والله ما ادري وش اقولك
مهند : لا تقولين شي بسسس اوعدين انك تتغيرين ، وانك تصيرين افضل ، ابي بعد سنين الناس تشوفك وانا امشي بينهم فخور واقول هذي القويه والناجحه اختي اناااا ...
ضمته ساره : الله لا يخلين منك ، عسى ربي يوفقك ويسعدك اضعاف مضاعفه
مهند : امين وياك ، والحين وش تبين اساعدك به ؟
ساره : ولا شي خلاص انا تعلمت كل شي
مهند : افاا يعني ماعاد لي حاجه ؟
ساره : ههههههه ماقصرت انت بدونك انا والله ما اسوى
مهند : لحظه ولدك وينه ؟
ساره : بالبيت عند امي
مهند : صاحيه انتي ؟ امك تعبانه عساه على نفسه تحملينه مسوؤلية هالولد بعد
ساره : وش اسوي طيب ؟ ما ابي ادخله حضانه او اتركه اي مكان
مهند : لا طبعاً ماتتركينه بس خلاص انا بروح اخذه
ساره : مهند مايصلح امي تجلس لحاله ! لو يجيه شي بسم الله عليه مادرينا !
مهند : ماعليك انا بتصرف
ساره : مهند لا تتعب نفسك معنا خلاص ان شاءالله الولد وامي ماعليهم
مهند : ماعليك انتي خليك بشغلك ، اسمعي انا بطلع الحين تبين شي ؟
ساره : لا سلامتك ومشكور
مهند : الله يسلمك يلا باي
ساره : باااي
.....
وئام : السلام عليكم .. هلا خالتي وش اخبارك ؟ عساك طيبه ؟
ساره : هلابك يابنتي ، نحمد الله
وئام : تبين من شي ياخاله ؟ محتاجه شي ؟
ساره : سلامتك
وئام : طيب بروح للبنات لو بغيتي شي انا موجوده
هزت راسه الخاله ساره ، ووئام متقطع قلبه على حال خالته وشدة تأثره بوفاة زوجه ..
وده تساعده او تقدم له شي ؟ وده لو تقدر تبعد هالحزن عنهم ، بس ما بإيده شي ماتقدر ....
: هتون ؟
هتون : ادخلي
وئام : السلام
هتون : وعليكم السلام
وئام : هلا قلبي وش اخبارك اليوم ؟ ان شاءالله احسن ؟
هتون بهدوء غريب عليه جداً : الحمدلله
وئام : خلاص عاد هتون ادعي له مايصير تتعبين نفسك لهالدرجه ! خالي محمد لا يمكن يرضى يشوفكم بهالحاله بالعكس يبيكم دايم تضحكون وفرحانين وسعيدين ، ادعي له وعيشي حياتك عيش بالشكل الي يخليه دايم فخو
قاطعه صوت انهيار هتون ، الي وبالرغم من حزنه الشديد الا انه تظاهرت بالقوه كل هالأيام كانت عون لأمه وخواته حتى اكثر من اخوانه
: تعبت تعبت يا وئام ، توجع الغصه بحلقي و ما اقدر اطلعه او اعبر عنه او عن حزني ، ملاك و ماريا وامي وحتى خيّال عبرو عن حزنهم !! انا ماقدرت يا وئام ، عقلي ما يستوعب ابداً اني مارح اشوف ابوي كل ما اطلع الصبح ! ومارح اتهزء منه بكل مره ارجع متأخره ، مارح اسمع دعواته لنا ! مارح يمسح على راسي خلاص ؟ تعرفين وش يعني مارح اسمع ضحكته بقعداتنا ؟ والله صعبه وفوق طاقتي والله
وئام : لا حول ولا قوة الا بالله ، طلعي كل الي بخاطرك ياقلبي لا تخلين بخاطرك شي
ومسكته ونومته على رجله وصارت تلعب بشعره
هتون : انا كنت افرح حتى بالتعب والمرض ، لأن بكل مره امرض كان ابوي فوق راسي ويضغط على راسي والله انه احلى لحظاتي واحلى اوقاتي بالرغم من التعب بس كانت هالضغطه تهون علي كل شي ...
وئام بهمس : الله يغفر له ويرحمه
ظلت هتون تشكي لوئام حتى غلبه النوم ...
.........
جمان : هلابك يمه ؟
ام جمان : هلا ياقلبي وينك ؟
جمان : رايحه للشركه ، امريني ؟
ام جمان : مايامر عليك عدو بس خلاص كنت احسب انك بالجامعه قلت ترجعين اختك على دربك
جمان : مهره ؟
ام جمان : لا جوان ، ناسيه انا ان ماريا ماداومت ونسيت ارسل له السواق بس خلاص دام انك بعيده اقول لسواق يروح له
جمان : اهااا اوكي خلاص اجل
ام جمان : يلا تبين شي ؟
جمان : سلامتك ،،، آآآآآ يمه
ام جمان : هلا جمان بسرعه؟
جمان : تسمحين اروح لمدرسة الفروسيه واكمل ولا لا ؟
ام جمان : اههه الله يهديك بس ، خلاص روحي بس هااا لاتعيدينه ياجمان ، لا تزعلينن غير مازعلتين
جمان : الله يخليك لي ..
ام جمان : امين ويخليك لي ، يلا انا بكلم السواق لا يتأخر على جوان
جمان : زين يلا مع السلامه
ام جمان : مع السلامه ...
نزلت جمان للكوفي المعتاد ...
طلبت وجلست
: مرحباً
لفت جمان وانصدمت من وجود نفس الرجل الكبير ! بدأت تخاف وحست ان وضعه غير طبيعي نهائياً
: مابك يا عزيزتي ؟ لما انتي شاردةٌ اليوم ؟
جمان : لا شيء غير انني لا اتحدث للغرباء
: ههههههههههههههه جميعنا غرباء في هذه الحياة ، اننا موجودونٌ اليوم ولسنا غداً
جمان : .........
: حسناً لأقدم لك نصيحةٌ اخرى !
جمان : صدقني لستُ بحاجةٍ لنصائحك
: ومع ذلك سأُخبارك ان كل شيء في هذه الحياة ليس كما يبدو عليه ، وبعض الأشياء يجب علينا الإنتباهُ لها
يجب الا تثقي حتى بأقرب الناس لك ، يجب ان تنظري مالذي يحدثُ حولك ياجميلتي ....
بعد ما انهى الرجل كلامه لف ومشى تارك جمان خلفه تناديه
جمان : هيييي ايها العجوز !!
وقفت جمان قدامه : لحظةً واحده ، لما قلت هذا الكلام الآن ؟ هل تعرفني ؟
: لا لا اعرفك ولكنني واثق بأنه يتوجب علي اخباركِ بنصائحي
جمان : ولم يجب عليك ذلك ؟
: مجرد شعور ، انتبهي لما يدور حولك ياعزيزتي حتى لأقرب الناس لك ...
ابتسم الرجل و كمل طريقه تارك جمان وبراسه الف علامة تعجب
دخل الشك بنفس جمان ، " من يكون هالرجل وليه قال لي هالكلام ؟ وش يعرف عني ؟ "
.........
مهند : السلام عليكم
الجده لولوه : وعليكم السلام ، ياهلا والله بمهند اخيراً شرفت ؟
مهند باس راس جدته : هلابك يمه ، العذر منك والسموحه والله منشغل
الجده لولوه : الله اكبر و وش مشغلك عاد ؟
مهند : اسمعين وتعرفين وش مشغلن
الجده : اسمعك ؟
مهند : احتاج عامله ثقه ؟
الجده : وليش ان شاءالله ؟
شرح له مهند عن ساره ووضعه ...
الجده لولوه : امممم طيب وانت ليه تبي تساعدهم ؟
مهند : لان وضعهم شين يمه وانا مايهون علي اشوفهم كذا واخليهم
الجده لولوه : وش تصير لك ساره ذي ؟
مهند : صديقتي
الجده لولوه : لاااه ياشيخ ؟ ومن متى حنى عندنا هالخرابيط ؟
مهند : يا يمه والله مب مثل ما انتي مفكره ، ساره هذي ضعيفه و عرفته بأمريكا وساعدته ووقفت معه ، الحين يمه علمين بتساعدينن ولا لا ؟
الجده لولوه : اكيد اني بساعدك ، بس ابي اتعرف على هالساره
مهند : خلاص انا ارتب لك موعد معه بس ههاااا لا تدري انك بتتعرفين عليه عشان العامله
الجده : وليه ان شاءالله ؟
مهند : يمه تبين تفشلينه ؟
الجده : امممم ايههه زين يا مهندوه يصير خير
مهند : الله يعافيك يمه ، خلاص اجل انا اكلمك بعدين واقولك عن الوقت والمكان
الجده : المكان ابيه ببيتهم
مهند وهو حاس ان جدته مب مقتنعه : اممم اوكي براحتك يمه ، ايوه والحين وش اخبارك و وش مسويه ؟
.......
علي : وئام ؟؟
وئام : هلابك
علي : جايه عشان البنات ؟
وئام : ايه
علي : وش اخبارهم الحين ان شاءالله احسن ؟
وئام : والله وش اقولك ؟ هتون نامت وهي تصيح وملاك مانشوفه ماتبي تشوف اي احد و ماريا بغرفته طول الوقت
علي : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبرهم ويأجرهم
وئام : امين
علي : هم لازم يطلعون ويغيرون جو مايصلح يتركون كذا
وئام : المشكله الاختبارات على الأبواب ولا كان قلنا سفره تغير من مزاجهم شوي
علي : طيب ليه مانطلع لنا يوم ونجتمع جمعه شبابيه لعلهم يغيرون
وئام : مادري والله اشوف عن البنات واقولك
علي : زين ، بتطلعين ؟
وئام : ايه خلاص برجع للبيت
علي : طيب ساره وينه ؟
وئام : بالحديقه
علي : زين الله يعافيك
وئام : وياك
......
طلعت وئام متوجهه لبيته
: بسسسسس هيه
وئام : وجععع انخرشت !!
: تعالي تعالي
وئام : خير حماره تقولي بسسسس ، مارح اجي تبي شي انت تعال
: والله من ثقل الطينه بعد !!!
وئام : خير وش عندك ؟
: وش قايله انتي لهتون ؟
وئام : متى ؟
: يوم تطلعون للمطعم قبل طيحة خالي محمد ؟
وئام : ما اذكر وش قلت بس بكل الأحوال مالك دخل !
: اذا مابقى احد ماسمعك وانتي تتكلمين عن وقته قولي مالي دخل
خافت وئام يكون عارف انه شايفته : ماجبت طاريك وش ابي بك ؟؟ بعدين من قال لك ؟
مهند : لااه يعني كل الناس تكذب و وئام صادقه
طارت عيون وئام " كلهم سامعين كلامنا !! " : امم ايه وكيفك انت وياهم يلا باااي
مسك مهند ايده وسحبه : تعالي تعالي وين رايحه
فكت وئام ايده منه : خيرررر لا تحسبني مثل خويتك ذيك
مهند : مين خويتي ؟
وئام : مادري من كثرهم ماشاءالله عموماً ابعد
مهند : طيب طيب يصير خير ..
.......
جالسه بمكتبه وتراقبهم ، وكلام العجوز يدور بباله .. معقول يقصدهم ؟ مين بيكون غيرهم ؟؟ بس شلون يعرفني اصلاً مافيه اي احد بهالشركه يعرف اني وعزام على علاقه قبل غير اهلي !
قاطع تفكيره ..
: جمان وين الملفات ماخلصتي ؟
جمان : هاه !!
: اوههه جمان كاثره هواجيسك وش سالفتك ؟؟
جمان : ولا شي الملفات مخلصتهم خلاص
عزام : اوكي حلو
بيلين : عزام افكر ان ادعوك اليوم على العشاء ما رأيك ؟
عزام : بشرط
بيلين : ماذا ؟
عزام : ان تقولي لي عما حدث معك ودفنه ذلك اليوم !
بيلين : ههههههههههههههههههههههههههه لااا لا يمكن حقاً لما لا تنسى هذا الموضوع ؟
عزام : يجب ان اعرفه
بيلين بدلع وانوثه : امممممم حسناً سأفكر
عزام : ههههه ستقولين لي
بيلين : حسناً اذاً في مطعم **** الساعه 8 ؟
عزام : اتفقنا ..
........
علي : هلابك هلا والله طلول .... ياربي لك الحمد بخير .... ايه انا توي طالع من عندهم ... والله مايعجبك وضعهم ... الا ليه مانجتمع لنا بمكان ماينفع بالجوال ... ايه اعرف المكان ؟ لحالك انت ؟ .... اوكي نص ساعه وانا عندك .... يلا سلام ..
؛
: السلام عليكم
: وعليكم السلام هلا والله ابو عزوز
علي : هلابك ابو ماجد
طلال : يا هلا والله اخبار علوم ؟ وينك يا رجال مختفي ؟
علي : والله موجود انت الي وينك صاير ماتطلع من بيتك
طلال : انا موجود بالشركه بس ما اشوفك تجي
علي : اي والله ما اداوم دايم
طلال : الله ياخذذذ الرخوممم بنت اخوك صارت احسن منك
علي : يا رجال فاضي انااا
طلال : الله اكبر وش الي مشغلك عاد ؟
علي : انت من حاطك وصي علي ؟ هههههههه خير وش تبي من جيتك تشره عليّ وش عندك
طلال : هههههههههههههههههههه يارجال مشتاااااق
علي : وحنى اكثر بس عاد اهجد
طلال : لا والله علاوي تخبر "تذكر " هبالنا و طلعاتنا وكشتاتنا قبل ؟
علي : ايييه اياااام
طلال : والله اني اتمممنى لو اقدر ارجعه
علي : احسن هذا الي يتزوج
طلال : لا ياشيخ ؟
علي : الا ياشيخ
طلال : والله ما شفت من الزواج الا الدلع والدلال لا تلعب على نفسك بس
علي : يااا رجال انا مادري شلون تحملون انا لو اقعد مع وحده 24 ساعه ماتحملته
طلال : الله يا زمان اوللل ، لا تكذب على نفسك (وبتركيزز ) ترى اصابع ايدك تختلف
علي : خير ان شاءالله ، عموماً وش تقول وش الحل مع عيال ساره ؟
طلال : مادري والله الي تشوفونه انا معكم بكل شي
علي : انا قلت لوئام ليتنا نطلع كلنا طلعه شبابيه نوسع صدورهم ونستانس لعلهم يغيرون جو ، من توفى الله يرحمه وهم بالبيت حتى العيال يداومون ويرجعون
طلال : طيب ممتاز ، انا عندي لكم مكان ممتاز بس بعيد شوي
علي : كم يبي له يعني ؟
طلال : يعني ساعتين تقريباً
علي : يا ابن الحلال زين ، خلاص اجل تجهز اغراض الطلعه و ترتب كل الترتيبات مع حياة وعطونا خبر
طلال : خلاص بس بتأكد من البنات اخاف مايبون مكان بعيد ، خبرك البنات وحقانتهم
علي : ههههههههههههههههههه صدقت
طلال : الا امي اللولو وش اخباره ؟ والله اني من زمان مارحت له
علي : ههههههههههههههههههههه ياويلك ترى صايره تتشره
طلال : لا يا شيخ هههههههههههههههههههههههههههه
علي : اي والله ، جاء مهند اليوم وخلته مايسوى شييي
طلال : الله يستر اجل انا وش بتسوي بي
علي : ههههههههههههه ربك يعين
...........
مهره : يمه !
ام جمان : سمي ؟
مهره : ابوي شلون توفى ؟
ام جمان : هااه !! ااء عادي مثل كل الناس ليه ؟
مهره : اهااا لا بس سؤال
ام جمان : اييه خير
مهره : طيب يمه !
ام جمان : وشو بعد ؟
مهره : اءءء امم لنا عم انقتل ؟
ام جمان : نعمممم ؟
مهره : لالا يمه بس اسأل
ام جمان : مهره بسرعه قولي وش انتي سامعه
مهره : ماسمعت شي ! ليه هو صدق ؟
ام جمان : لا مب صدق ولا اشوفك جايبه هالطاري مره ثانيه
مهره : ليه ؟
ام جمان : مهره ! بزر ؟؟؟ خلاص لا تجيبين هالطاري الله يكفينا الشر ويبعده عنا
مهره بعدم اقتناع : امين امين ...
..
قامت ام جمان تاركه مهره
مهره : يمه وين ؟
ام جمان : بكلم جمان بشوف وينه
مهره : كلميه بجوالي طيب !
ام جمان : لا بروح اتروش بعد ريحتي طبخ
مهره بشك : اوكي اجل انا بطلع لبيت امي لولو
ام جمان : الله يساعدك
مهره : وياك ..
،
دخلت ام جمان غرفته وهي مستعجله وكل خوف الدنيا بقلبه خايفه بناته يعرفون بموتت ابوهم خايفه يزل لسان جمان وتقول لهم هي ماتتحمل تفقد وحده ثانيه من بناته ...
ام جمان : هلا بك يمه جمان وينك ؟
جمان : هلا يمه بالشركه ياقلبي ، وش بغيتي ؟
ام جمان : جمان اسمعي
جمان بفضول : وشو ؟؟؟
ام جمان : شكل مهره سامعه شي عن وفاة ابوك
جمان : شلون !!! وش قالت لك ؟
ام جمان : ما ادري سألت ابوك شلون توفى
جمان : ايوه
ام جمان : قلت له عادي مثل كل الناس
جمان : حلو ايوه ؟
ام جمان : بعده سألت لنا عم مات مقتول ؟ وماقدرت اصر عليه تقول لي وش سامعه اخاف يركز هالشيء بباله اكثر وتتأكد انه فيه شي صاير
جمان : الا احسن مهره لو حست مارح ترتاح قبل تعرف الحقيقه ، بس تتوقعين مين قايل له ؟
ام جمان : مادري ، البنات من يدري منهم ؟
جمان : ما احد يدري غير عماني و عزام وملاذ ، حتى عماتي ما اظن يدرون انه انقتل
ام جمان : تتوقعين ملاذ زل لسانه ؟
جمان : لا يمكن ، اساساً هالموضوع ماينفتح عند البنات ابد غير ان ملاذ هاديه وماتقول الحرف الا وتحسب له الف حساب اصدق ان عمي علي زل بس ما اصدق ان ملاذ تغلط هالغلط
ام جمان : وش السواة طيب ؟ نسكت او ننبه ؟
جمان : اخاف ننبه مهره اكثر !
ام جمان : بس اخاف تدري ياجمان ، لازم نعرف من الي موصل له هالمعلومه !
جمان : خلاص انا اتصرف
ام جمان : قولي لي وش ي
قطع كلامه صوت رئيسة الخدم وهي تكلم مهره عند باب غرفته !
جمان : الو ماما ؟ وش صار ؟
ام جمان :اقولك بعدين انتي شوفي شغلك باي
وسكرت بوجه جمان ..
فتحت الباب ولا شافت مهره
ام جمان : زينب ! هل كانت مهره هنا قبل قليل ؟
زينب : بصراحة نعم
ام جمان : هل كانت تسترق السمع ؟
زينب : ااءء نعم
ام جمان والعبره خانقته : كيف كانت ؟ هل بدت لك حزينه ؟
زينب : اءء لا اعلم فقد ذهبت فور رؤيتها لي
ام جمان : حسناً شكراً لك تستطيعين الذهاب
.........
ريمان : اميره اميره !
اميره : نعم ؟
ريمان وتأشر على معاذ : حبيب القلب
اميره : الله يقرف وجهك ياشيخه !! بسم الله علي
ريمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا وتقل مقبل علينا
اميره : يمه الا !
ريمان : ياااكافي يمه ؟
اميره : لا يعني مب يمه يمه هههههههههه
ريمان : هههههههه مريضه ، الااا انتي مقبل علينا !
اميره : وش عنده ؟
ريمان : جاء جاء
اميره التفتت له : اححمم
شافه معاذ وتجاهله متوجه للطاوله الي بعده
التفتو البنات للطاوله و انتبهوا لمساعد الي يناظرهم ويضحك
ناظرو بعض بصدمه
اميره : نقوم ؟
ريمان : امممشي
: هلااا والله ابو سعد
مساعد بضحك : هلا بك ابو نايف
معاذ : سلامات وشبك تضحك ؟
مساعد : ههه لا ولا شي
معاذ : اخلص ؟؟
مساعد : البنات الي كانو بالطاوله ذي تعرفهم ؟
معاذ : اعرف وحده منهم الثانيه صديقته ما اعرفه المهم وشبهم ؟؟
.........
اميره : يمهههه ريمان ياحزنننيييي وش اسوي انا الحين ؟
ريمان :هههههههههههههههههههههههههههههههه انا الظاهر مارح ارجع الا وانا كارهه تركيا
اميره : هههههههههههه بالحيل ياعمري مابقى نوع من انواع الفشايل الا وصارت لك
ريمان : ههههههههههههههههههههههههه ملاحظه ؟! بس يلا عوافي مايعرف اسمي اصلاً
اميره : طيب وانننناااااااا
ريمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا وخلقه متقعد لك
اميره ضربت كتف ريمان : كللله منك ليش تقولين حبيب القلب الحين يصدق نفسه عاد
ريمان : هههههههههههههههههههههه احسن حقك وماجاك هذا ولا شي من الي سويتيه بي
اميره : اففف ياربي مالي خلقه ان شاءالله انه ماسمع
ريمان : تستهبلين ؟ ماشفتيه يناظرنا ويضحك ؟؟؟
اميره : طيب يا ح*** حاولي تخففين عن لو بالكذب
ريمان بهبال : انا ما احب الكذب
اميره : اشش
ريمان : هههههههههههههههههه احسن احسن
.........
جلست عند مكتبه وسط استغرابه : جمان ! شفيك ؟
جمان : محتاجه مساعدتك !
عزام : ليه وش صاير ؟؟
جمان : مهره ! شكله سامعه شي عن وفاة ابوي وشاكه
عزام : شلون ، ومين ممكن يقول له ؟!
جمان : وهذا الي ابيك تساعدن به
عزام : طيب ليه ماتساءلينه ؟
جمان : لو سألته بتتأكد ان الي سمعته صحيح
عزام : صح
جمان : بتساعدن ؟
عزام : اكيد ، بس لازم نقول لأبوي
جمان : مابي ازعج عمي اكثر لا تقول له
عزام : جمان لازم نقول له ، ممكن تشوفين معرفة مهره شي بسيط اثره مقتصر على نفسيته بس الموضوع اكيد اكبببر بكثير هذا غير انه لو عرفت حنى ماندري وش ممكن تكون ردة فعله !
جمان : صح بس عمي تعب من هالموضوع ما ابي ازعجه اكثر
عزام : ينزعج الحين ولا ينزعج من شي اعظم واكبر ، يلا قومي بس
جمان : يلا
............
انتهى البارت 12
|