لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-18, 07:12 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 328754
المشاركات: 161
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 563

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبض افكاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض افكاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: غار الغرام / روايتي الثالثة

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الثامن عشر



اهدي هذا البارت ل الكاتبه غلا @g_rwa12

واشكرها على دعمها لروايه ونشرها بين متابعينها


وادعو متابعين روايتي لمتابعتها على حسابها في


الانستقرام @g_rwa12


واهديه ل ام نور الوحيده الي خمنت مين دخل بيت خزام



_______________________




مزيد واهو جالس في المشب عند خواله انتهز فرصة ان الشباب قامو يشيكون على تجهيزات العشاء وفتح جواله دخل على الواتس اب اختار
ارسال رساله جديده دور اسم خزام وبدا معه محادثه هذي اول مره يرسله واتس اب ومايدري اذا راح يرد عليه اولا
: السلام عليكم
/عليكم السلام هلا
مزيد ابتسم لان الرد جاه مباشره واهو من اول ما ارسله لاحظ انه متصل
: وينك فيه
/ في محلي وانت
: عند خوالي ماشاء الله متى تطلع من محلك
/ على الساعه ثنعش اوقبلها بشوي بغيت شي
: لا بس طفشت من الجلسه قلت اسولف معك شوي متى بتروح لجدي على خير
/بكره بعد الظهر اقول مزيد انا مضطر اسكر بروح اودي امي اغراض للكوفي حقها
: عمتي تداوم هالوقت
/ ايه ماتطلع الاعلى حدعش ونص واحيان ثنعش
: اوكي مع السلامه
/ مع السلامه
مزيد ناظر للوقت في اعلى شاشة الجوال وكانت الساعه عشر سكر الجوال على صوت خاله ابونادر
يقلطهم للعشاء .....بعد نصف ساعه طلع من بيت
خاله وفي راسه وجهه محدده .....بعد عشر دقايق
وصل للبيت الي يبيه وقف سيارته ونزل مد يده
لجرس الباب ودقه مره وثنتين وثلاث وعلق عليه لحظات هو عارف ان مافيه احد بس حب يتاكد من باب رفع العتب ...مسك اشماغه وتلثم فيه ثم رفع
اسفل ثوبه الشتوي واربطه على خصره ناظر لزخارف الباب الحديديه البارزه واهو يرسم خارطه سريعه لخطواته تعلق في اعلى بروز الزخرفه ورفع
رجله على البروز المتوسط لمسافت الباب من الاسفل للاعلى وبدى يتسلق وفي لحظات سريعه
اعتلى السور ونزل منه لداخل الحوش استدار داخل للمشب يختبر بابه لقاه مفتوح افتحه على وسعه وفتح النور والشباك ثم فك ارباط ثوبه وعدله وفك لثمته ونسف الشماغ ورى ارقبته رجع لباب الشارع
افتحه مثل كريمٍ ينتظر ضيفانه رجع دخل للمشب
بثقه شب النار واستوى جالس لاحظ وجود مغسله صغيره جانبيه داخله ظمن ديكور ارفف الجبس الي
عادةً تكون مزينه صدر المشب ويتوسطها المنقل
حق الشبه سحب ابريق القهوه من فوق الرفوف اغسله وصب فيه ماء دور القهوه بين العلب الخزفيه المرصوصه داخل الرفوف لقاها ونزل علبتها جنبه زين للابريق مكان على جال النار ولقم فيه فنجال قهوه ....دق جواله ورد عليه
:هلا يبه وشلونك
/ الحمد لله بخير وشلون ربعك الي انت عندهم
: الحمد لله خوالي كلهم بخير ويسلمون عليكم
انت في البيت
/ لا متعشين عند عمك منوخ وعنده لهالحين
: جدي وشلونه
/ طيب وينشد عنك
: عطني اياه
جاه صوت الجد
/يالله انك تحييه
: الله يبقيك يالغالي وشلونك
/ الحمدلله ابوجابر واعياله وشلونهم عساهم طيبين

هنا دخل هزاع

: الحمد لله بخير ويسلمون عليك كلهم
/ الله يسلمهم عطني جدك ابي اكلمه
: ماني بعندهم
/ اجل وين انت
: في بيت خزام

وهنا قرر ياقف مكانه ويتنصت على باقي المكالمه

بحده / وش تسوي عنده
: تخبرني ماحب ابات في بيت ماهوب بيتي والامن بيوت اهلي
بعصبيه وكره / تخلي بيت جدك وتبات عند ذوي معدي قطعاء الطاري الودر قطعاء يامال الماحي الي يمشي عليهم واحد واحد
تجاهل الدعاوي والمسبه: جدي على راسي من فوق وانا نظامي الي مايشاركني نفس الاسم ينقاله قريب ماهو من الاهل الزم وال معدي مالهم دخل في بيت خزام هذا بيت ولد عمي بيت ال شعوان بيتي
بغضب وصراخ / لامهوب بيتك واطلع من عنده هالحين والا ..
قاطعه : انا ماني ورع تهددني وتعلمني وش اسوي هذا بيتي وببات فيه وغصبن عن الكل واولهم راعيه
بغضب اكبر /ابو منوخ انا تقولي غصب عنك
: حاشاك يالغالي السموحه طال عمرك مهوب هذا القصد بس ولد عمي ماني بحاربه على غير سبب
صرخ بقهر / انت تعرف السبب وشنهو مير اطلع من عندك اطلع امرضتني لابارك الله فيك
بتمرد : خزام ماله دخل في اسبابك والليله ماني بطالعن من بيته لوعلى موتي ماهوب عاجبك اني عنده ارسل من يفرغ الرشاش في صدري هالحين وحلفت اني ماارده بس طلعه ماني بطالع وفي صدري نفسٍ يتردد
اختفى صوت الجد ومازال يسمع سبابه وشتايمه الغاضبه وجاه صوت ابوه
/ انت ماتفهم جدك قال اطلع تطلع من دون اجدال
: يبه لاتتبع جدي في ظلمه الي انا سويته هو الصح والي المفروض يصير من زمان
/ انا الزم ماعلي ارضاء ابوي وكل شي عند ارضاء ابوي يروح في حريقه حتى لونه انت خل عاد خزام

: وانا هالحين ادور ارضاء ربي وجدي لاحقن على ارضاه ماعليك انت اعرف اتصرف معه انت بس
عطني كم شتيمه على اذنه وازهل الباقي .....

هنا هزاع سكر فمه بيده وخنق انفاسه واهو يتسلل
طالع راح لسيارته واهو يضحك على سالفة عطني كم شتيمه على اذنه مهوب صاحي ذا فتح باب السياره وركب فيها دق على خزام وعلمه بكل الي اسمعه وطلب منه يجي للبيت بسرعه سكر من خزام ونزل من السياره سكرها ورجع لبيت خزام وهالمره تعمد يدف الباب على الجدار معلن عن دخوله ......دخل مع باب المشب واهو يشوف
مزيد قيده انهى المكالمه وقاعد يزل القهوه في الدله مزيد شاف هزاع لمى دخل وكمل يصب القهوه في الدله لين ملاها ونزلها على الوجار وقام واقف بثقه راعي البيت الي يرحب بضيوفه
كان متأكد انه مادخل ووقف يناظر فيه باستنكار كذا الاواهو من خوال خزام تقدم لهزاع بترحيب : ياهلا
الله حيه
هزاع تقدم لمزيد وسلم عليه واهو يمثل دور الضيف : الله يبقيك
مزيد ياشر على الجلسه قريب من الوجار : اقلط تقهو
هزاع يبي يردله قولة هذا بيتي وبتهكم : لاياشيخ تقلطني في بيتي
مزيد رجع يجلس مكانه بثقه وبدى يطلع الفناجيل ويغسلها في المغسله الي جنبه وفي نفس الوقت رد
على هزاع : لونه بيتك ماشفتني فيه
هزاع انغاض منه : احلف بس اجل منهو بيته
مزيد يدري انه يبيه يقول بيت خزام : بيتي انا
هزاع تنرفز من قلب : ومن انت علشان يصير البيت بيتك
مزيد رفع راسه لهزاع الي مازال واقف وبنظرةتحدي صابت هدفها : انا مزيد ال شعوان ...يوجعكم هالأسم !!

هزاع كان بيرد وجعنا يحرق في كبودكم لليوم لاكنه
تراجع في اخر لحظه هذا مزيد الوسيط بين خزام واهله وتوه سامعه يتهاوش مع جده علشان خزام
اذا فيه احد بيفتح لخزام ابواب اهله من سعه فاكيد انه هالمزيد ضحك بسخريه : مااذكر اني سمعت هالاسم من قبل ....يعني مايفرق معي

مزيد بترفع : انشد ابوك عن يوم العتق واكيد انه بيفرق هاك الحزه

هزاع شاف ان الماضي على وشك انه يرجع يتكشف بابشع صوره قرر يدفن الفتنه قبل تعداه لغيره وينشبون العائلتين في بعض تكلم بجديه : الفتنة نائمة لعن الله من أيقضها تعوذ من ابليس وصب اقهوتك دامني الضيف !
قاله واهو يستوي جالس قريب من اوجار الضو
مزيد اعجبه توقف هزاع عن الملاسن قرب له صحن التمر وكشف غطاه وصبله فنجال قهوه : تقهو
الفتنه عندي ماهيب نايمه وبس الاميته لين احد يسبقني وينبش قبرها وانت استفزيتني بكلامك
هزاع مصمل ينهي التوتر بينهم فدوه لخزام : حقك علي واذا تبيني احب راسك بعد ماعندي مشكله
مزيد ابتسم : لايارجال وش ابي بحبتك عاد لونك بنت بنوت
هزاع جوه الضحك والوناسه : ههههه ياعزتي لبنت البنوت من حبتك ياهي بتستفرغ
خزام دخل على هالجمله ( محله قريب من البيت )
: حلفت ان وجهه املح من وجهك
هههههههههههههههههه ضحكه ثنائيه من هزاع ومزيد
خزام : السلام عليكم
:: وعليكم السلام والرحمه
تقدم خزام لمزيد يسلم عليه : ياهلا والله بمزيد حياك الله
مزيد : الله يبقيك وشلونك عساك طيب
خزام : الحمد لله بخير تعشيت والانعشيك
مزيد : الحمد لله متعشي
خزام : اجل غداك بكره عندي
مزيد : تم

هزاع قام واقف يبي يترك لهم مجال يختلون ببعض
: انا بروح اجيب عمتي
خزام بأبتسامه : تسوي خير
هزاع طلع من عندهم وخزام التفت على مزيد باستغراب : الاانت من دلك على بيتي وكيف دخلت
... وتذكر ...ايه صح بعد يوم قلت لك بودي امي اغراض للكوفي سألتني اذا هي تداوم لهالوقت ؟!
وش دراك عن ذا كله ووشلون دخلت هنا
مزيد ضحك باستمتاع واهو يمد لخزام فنجان القهوه ماخذ دور راعي البيت بأريحيه : ههههه وشلون عرفت ؟ بسيطه اجريت تحرياتي وعرفت كل الي ابيه وشلون دخلت ؟ الله يبارك في بابك متعه في التسلق الصراحه

خزام اخذ الفنجان من يد مزيد واهو يحس بحنين كبير يجذبه ل هالانسان خاصه بعد الكلام الي اسمعه منه هزاع كون مزيد اقتحم بيته واعتبر نفسه من اهل البيت حسسه لأول مره ان له اهل غير خواله رغم ان الباقين ( ال شعوان ) مايعنون له شي بس مجرد تجلي معنى الأهل لو في شخص واحد كان بحد ذاته احساس لذيذ ودافي

خزام بمزح : زين انك علمتني بأربط جنبه كلب بوليسي يعلمك المتعه على اصولها
مزيد يبادله المزح : ههههه لا المره الجايه قيدني نسخت مفتاحك ماله عازه التسلق وتعب الرجلين



___________________

قامت من النوم على وقتها المعتاد مع اذان الفجر
ادخلت دورة المياه بنشاط توضت واطلعت
اجلست على سريرها تقراء وردها من القرآن مستخدمه تطبيق ختمه الموجود على جوالها
خلصت تلاوه ثم قرت ورد الصباح من الاذكار الشرعيه وبعدها قامت بدلت بجامتها بملابس سبورت من اديداس اليوم تحس بحيويه ونشاط
لها فتره عن بيتهم ومشتاقه لكل شي فيه
واهم عندهم روتين يومي يبدون صباحهم بانهم
يفكون ريقهم بسبع تمرات مع كوب ماء وبعدها يبدون في حصة المشي الصباحيه ويقومون فيها بشكل جماعي كل افراد العائله يمارسون هالرياضه مع بعض في نفس الوقت بعد صلاة الفجر والانتهاء من الواجبات الدينيه ...........واهم يمشون في الحوش لاحضو ان بروق حدها منتعشه وجوها غير عنها لمى اوصلت في الليل ...رعد مشتاق لبروق ولمحارشها فتح علبة المويه الي في يده ورشها على شعرها وهرب بروق ماكذبت خبر فكت المويه الي في يدها والحقته وتفاجأت ان امها وابوها ومشاري والريم كلهم سوو نفس الحركه واركضو معها وراء رعد بروق انبسطت من الفزعه الجماعيه ورعد انصدم واهو يشوف العائله كلها وراه مشاري اول واحد لحقه رماه في الارض وانصبت المويه عليه من الجميع تغرق كله صرخ : لا لا غش غش كلكم علي
بروق بوناسه : تستاهل علشان مره ثانيه ماتقرب صوبي
رعد جلس واهو يسحب الفانيله عن صدره بقرف
: يمه يبه يرضيكم ولدكم الصغير يتبهذل كذا
ام مشاري تلفت حولها وكأنها خايفه احد يسمعه
: يامك لاحد يسمعك ترا المتدربات عندي لاشافوك جاي تاخذني يحسبونك اخوي
هههههههه ضحكه جماعيه
الريم تصفق : احلا يمه في منتصف الجبهه
جاسر بضحكه : ههه ترا حتى انا اذا شافك احد معي اقول ذا اخوي
مشاري يصفر تصفيره طويله : كفو يبه ايوا عطه
بروق تضحك : ههههه يالنصوب انا اصغر منك بأسنتين من وين صغير
رعد قام واهو ينفظ ملابسه حط يده من ورى ارقبة ابوه وصار يمشي معه : يبه لاتعزز لبروق من وين تقول عني اخوك وانت ترز مشاري في كل مكان ذا اولدي وذا اولدي باقي تحط على جبهته استكر ولد جاسر حقوق الابوه محفوظه
هههههه ضحكه جماعيه
مشاري : اخيرا اعترفت انك غيران مني
جاسر زرع كفه في شعر رعد ولخبطه : على اساس مارزك في المجالس انت بعد
ام مشاري اسحبت رعد بيده : خل عنك السوالف رح غير ملابسك لاتمرض
رعد تقدم في المشي عليهم : ماني مغير انتم الي غرقتوني بمشي كذا لين نخلص
جاسر تقدم له وسحبه بيده يطلعه من المجموعه
: رح غير بسرعه
رعد اعجبه الوضع وقام يتغلى : انا عاجبني لبسي ماني مغير
مشاري : بتروح تغير والااشيلك نفس البزر وادخلك غصب
رعد بعناد : ماتقدر تشيلني
مشاري وابوه باغتو رعد وشالوه بينهم كل واحد من جهه والبنات وامهم يشجعون ورعد يصارخ : نزلوني
نزلوني
جاسر : بتغير ؟
رعد : اغير اغير بس نزلوني .........

خلصو رياضه وادخلو للبيت وكل واحد راح لغرفته يستحمون ويستعدون لدواماتهم عبال مايجهز الفطور جاسر ونرجس اجلسو مع بروق في الصاله
يبغون يتكلمون معها قبل يروحون لدواماتهم لانها
بتروح مع خالتها علشان تجهز للحفله قبل لاهم يرجعون من دواماتهم ......جلسه محورها الوحيد يوسف !


_________________


خزام وهزاع قامو لصلاة الفجر وبعد مارجعو من المسجد ارجعو ينامون ......

الساعه سبع الصباح عذبه تسوي الفطور بنشاط وضجيج غريب يتفجر داخلها فرحانه من قلب لأن هذي اول مره احد من اهل خزام يتذكره ويزوره في بيته خاصه ان عدي مات ومحد دخل بيته منهم وكلها رجاء ان هالزياره تكون اول خيوط ربط خزام بأهله ماتنكر ان كلمة عروب يوم قالت ان خزام ربوة حرمه وانهم لامينه من الشارع أثرت فيها حيل وكل خوفها ان عروب سامعه هالهرجه من اخوانها خايفه تكون هذي قناعة اخوانها واعيالهم عن خزام علشان كذا تتمنى من قلب ان خزام يوثق علاقته بأهله وعزوته
في نفس الوقت ماتقدر تنكر هاجس الخوف من مجرد تواجد واحد من ال شعوان عند ولدها وفي بيته فأن كانت تتمنى ان خزام يجتمع بأهله ويكون جزء لايتجزأ منهم فهي اكيد تتمنى ان الله يبعد ال شعوان عن اخوانها وشايله هم الغداء الي بيسويه
خزام لمزيد وبيعزم خواله عليه حست برجفه تتسلل لقلبها اهمست : يالله انك تعدي هالاجتماع على خير وتسترنا بسترك يارب

خزام قام من النوم بنشاط افتقده الكم يوم الي راحن اليوم ولد عمه نايم عنده في البيت حس
بانتعاش من مجرد فكرة ان مزيد تحدا جده وبات عنده غصب عن الكل شعور قوي من الانتماء يتحرك في صدره ويحثه على انه يقوم يجهز بسرعه
ويروح يستمتع بكل قطرة دم تربطه بمزيد ! صحيح
ان خواله هم اهله الي ربوه والي عاش عمره كله مايعرف غيرهم بس الشخص الي نايم في المجلس
الحين غير غير !.....كيف غير ؟! وش صابك ياخزام
قام قلبك يرقص علشان واحد منهم جاك في بيتك !
مانك في حاجته ..... ومايربطك فيه شي ..... لاتضعف ياخزام الي يبيعك بغالي بعه بتراب ....مالك اهل الا ال معدي ....ال شعوان مجرد اسم اسم على ورق ماله لاقدر والاقيمه لاتعطي الحبر اكبر من حجمه فاهم لاتعطي الحبر اكبر من حجمه !
هواجس سودا تكاثرت عليه الوان الفرح وقامت تنصب عليه من كل جانب ..... حس بنبضه يهدأ
ونشاطه يتراجع وحتى اشراقة وجهه انسكب عليها
سطل برود! .......كمل لبسه بهدوء مناقض لحفلة النشاط الي صحا عليها !

طلع من غرفته وراح للمطبخ مباشره غالبا راح يلقى امه اهناك وفعلا شافها تجهز الفطور صبح
عليها بالخير واهو واقف على الباب اخذت كاسه
توها غاسلتها وحاطتها في الطوفريه وارجعت تغسلها تتشاغل عن الواقف عند الباب وماتدري
انه كان مشغول عنها بتركيب الكبك في كم ثوبه الشتوي والي كان راكب في الكم اساسا حركة
تشاغل متعمده من الاثنين لان في عيون كل واحد منهم حكي مايبي الثاني يسمعه !
تبي يكون له اهل وعزوه ويعيش حياته من غير حرمان والاعقد نقص وتخاف هالاهل ياخذونه منها
وتنحرم منه... من قربه... من اعياله ...من انها تخطب له وتزوجه وتفرح فيه... من انها تموت واهي متوسده يده !

ويبي يكرم ولد عمه ويرفع قدره عند خواله ويخاف
مقابيس الشر تقادح بين ال معدي وال شعوان
واهي بتكون الضحيه ! لاااااا مستحيل اخلي اذاهم
يوصل لها ..... روحي من دونها والي يفكر يأذيها بكلمه ياويله ...

تحرك في مكانه بتململ واهو مازال يواصل مهمته
المستحيله في تركيب الكبك المستقر في شق الكم
من وقت !
: يمه خلص الفطور
ردة بسرعه واهي مازالت تغسل نفس الكاسه المغسوله : ايه يابوي جاهز
سكرة الماء مجبره على انهاء مسرحية الغسيل الوهمي حطت الكاسه مع رفيقاتها في الطوفريه
الي حظرت فيها ابريق الشاهي وصحون الفطور
من غير ماتناظر فيه تقدم لطاوله واخذ الطوفريه
من غير مايشوفها كل واحد فيهم يظن ان الاخر
يراقبه بتفحص والحقيقه ان كل واحد منهم يمثل مسرحية الا مبالاه على الثاني !

دخل المجلس واهو شايل الطوفريه بين ايدينه
وشاف مزيد قيده قام ولبس ثوبه وقاعد يطوي الفراش الي نام عليه تقدم لصدر المجلس : صباح الخير
التفت عليه مزيد واهو يعتدل في وقفته بعد مانتهى من طي الفراش : صباح النور وده المشب الله يعافيك ( يقصد الفطور ) توني شاب النار
ابتسم خزام واهو يستدير حتى يطلع من المجلس ويروح للمشب : طلعت من اهل الشبات
مزيد يتبعه في مشيته : ازين مافي الشتاء شبة النار
.....


_____________

ال معدي اعرفو ان واحد من ال شعوان نايم في بيت خزام البارح واليوم معزومين للغداء عنده
اكراماً لهالشعواني والعائله في حالة استنفار !!
سالم جمع اخوانه واشخاص منتقين من اعيالهم
في مجلسه يتشاورن في امر ولد ال شعوان
( رئيس الجلسه هنا سالم فاذا قلت احد اخوانه معناته من اخوان سالم اذا قلت احد العيال يعني واحد من اعيال اخوانه لان مالهم دور في الروايه مايحتاج نسميهم الشخصيات الموجدين معنا في الاحداث راح نذكرهم باساميهم )
احد اخوانه رفع صوته بقلق : جاين يبحث عن انصاب السكين وبيجيكم العلم
احد العيال بانفعال : خله يطلعها ونحطها في قلبه
سالم بانفعال على الشاب : اعقب الهرج هذا لااسمعه ثم ماهوب اطيب لك لاحطيتها في قلبه ارجعت في ارقبتك الدعوا ماهيب فوضى
هزاع بمحاولت تهدئه : لاتحملون الامور اكثر مما تحتمل ترا الرجال نيته طيبه جاي يزور ولد عمه وبس ماله دخل فينا
ابو هزاع بشك : نيته طيبه ويقولك اسمنا يوجعكم وانشد ابوك عن يوم العتق ؟!
احد العيال : ولد ابوي يقولك هالكلام وساكت له يالرخمه
هزاع بعصبيه : ماني برخمه ولاني بداعي فتنه
انا قلتله الفتنه نايمه لاتوقضها وقال عندي الفتنه ميته لين ينبش قبرها
سالم بحده : والي قاله ماهوب نبش قبور
هزاع بعصبيه : نبش والامهوب نبش انا انهيت الموضوع معه وانتهينا لاتدخلونا في متاهه بليا سبب ولاتنسون خزام بينا
احد اخوانه : تلقون مشعان هو الي مرسله عاد هالشايب الشر راكبه عسى فرقاه ماتبطي
هزاع : لا هو جاي غصب عن جده انا سامعه يوم يكلم جده وكان جده يهاوشه يبيه يطلع من عند خزام
محمد بتعجب : الله كلم جده قدامك وش الميانه
هزاع توهق ماكان يبيهم يعرفون انه ناطن في بيت خزام بيسوون مشكله على هالسالفه اضطر يكذب
: سمعته بالصدفه يكلم واهو ينتظر خزام عند الباب
وماكنت اعرفه والايعرفني
احد اخوانه : انا اقول مانروح لغدا خزام والانقابل ولد ال شعوان اريح لنا وله وبكيفه هو وولد عمه
ابو هزاع : خزام اولدي زيه زي هزاع بالضبط والله ماترك مجلس اولدي لال شعوان وانا اولى بالجلسه فيه
هزاع بتأييد لابوه : وانا بعد ماترك خزام والااتغيب عن غداه حتى لو يجتمعون ال شعوان كلهم عنده
سالم بحزم : بنروح له بس هذا انا اعلمكم من هالحين الي السانه يحكه يظف نفسه في بيته والايحضر وجميع واحدٍ مايعرف شي عن مافات اياني واياكم تعلمونه والابطرف علم مانا بناقصين الجهاهيل ونقص عقولهم
النعرات والتنغيز فالحكي فكوني منه
محمد : حنا مانا بقايلين شي بس خله يفتح فمه بهرجه مايله علشان احشاه اتراب
سالم التفت على محمد بحده : انت بالذات لاشوفك حاضر مالك لزوم ثم لامن النار اشتبت
اكلتنا حنا وياهم
ابو هزاع : اي نعم انت يامحمد لاعصبت ماعاد تازن الهرجه وكل ماجاء في راسك تقطه بليا احساب
محمد بانفعال : اجل تبونه يهايط علينا ونسكت
احد اخوانه : قلنا لاتحضر وبس حنا موجودين والاصار شي نحله بمعرفتنا ولحد ساكت له بس نرد بعقل بليا مهاترات تضرب العايلتين في بعض ثم نبلش معهم دهر وحنا ماصدقنا افتكينا منهم
ابو هزاع : انا اقول نروح بعد صلاة الظهر وبعد الغداء على طول نمشي حتا مانطول معه ونتجنب الاحتكاك على قد مانقدر



_________________________



خزام ومزيد افطرو وبعد الفطور والقهوه راحو مع بعض لمحل خزام قعدو فيه لحد الساعه عشر ونصف الصباح ثم استاذن مزيد من خزام وقاله بيروح يجيب امه واخوانه للغداء خزام ماتوقع ان مزيد يجيب اهله بس حب هالتصرف من مزيد
اتصل في امه بعد مامشى من عنده مزيد وبلغها
ان مرة عمه بتجيها ....عذبه فرحت بجيتها وفي نفس الوقت خافت اكثر الي عرفته من خزام ان جده ماهو موافق على جية مزيد وش بيسوي لادرى انه جاب لهم امه واخوانه سكرة المكالمه واهي تردد : الله يستر من عواقبها
وقامت تتجهز لاستقبال ام مزيد بتستقبلها الحالها
ماهي مناديه احد من حريم اخوانها ماهي ناقصه مشاكل !



________



مزيد راح لبيت خواله الي كل من شافه منهم عاتبه
ليه مابات عندهم واهو تعذر منهم وقالهم انه عند ولد عمه وجاي ياخذ امه واخوانه علشان يتغدون عنده .......طلب امه على جنب وقالها الي صار وطلب منها تروح معه لغداء خزام
ام مزيد امسكت راسها بيدينها الثنتين كنايه عن عظم المصيبه : ياويلي ياويلي انت مسكون ابك بلا
وش موديك لخزام تبي جدك يطردك من العائله وتعيش منبوذ من بين اهلك مثله
مزيد ابتسم يطمن امه : افا ومن قال ان جدي يقدر ينبذني بناخي ال عامر غير عن بناخي ال معدي
الهنوف بخوف : الايغرك هالهرج جدك نفى اولده الي من صلبه تبيه يقربك انت لاطلعت من شوره
مزيد بثقه : لاتشيلين همي يابعد راسي انتي وش بيسوي جدي مثلا بيقول اطلع من بيتي انا متبرن منك يالي فيك مايخطيك وبعدين ؟! المفروض اني ازعل واسوي فيها الكرامه الملكيه الي ماتقبل المس واترك اهلي واهج ؟! خليه يطردني من هنا ل السنه الجايه بيطردني واطلع مع الباب وادخل عليه مع الباب الثاني انتي ماعليك مشعان المرعب كل مفاتيحه هنا .... قاله واهو يخبط بكفه على مخبا ثوبه الي على صدره ....لاتشيلين همه ابد كل بيبانه الصاحي منها والمصدي مفاتيحها في مخباتي ازهليها يام مزيد
ام مزيد احتارت في حالها ماتدري هي تضحك على كلام ولدها والاتخاف من الي هو مقبلن عليه والاتفرح انه اقدم على شي محد غيره قدر يقدم عليه ومهما احتار عقلها قلبها ينتفظ عليه من الخوف : اخاف تنشب مع خواله وانت بينهم الحالك
مزيد بصبر : لاتخافين علي ولدك قدها يام مزيد
ام مزيد تيقنت انه ماراح يتراجع عن قراره : اجل اروح انا وياك وزياد ورائد يقعدون عند خوالك
مزيد بحزم : بنروح كلنا يمه وزياد لاتشيلن همه مايعرف عن السالفه شي وبيروح ويرجع مثل الاطرش في الزفه
ام مزيد بخوف متزايد : وكان احد منهم نبش الدفين المخنز وش بتسوي انت واخوانك بتقعد تشرح لهم قدام الناس يمدي الي ظرب ظرب والي ذبح ذبح
مزيد بعد طرف جاكيته الي لابسه من فوق الثوب
ودخل يده في جيب داخلي في الجاكيت وطلع منه مسدس : محتاط للأمر
ام مزيد اشهقت برعب : ياويل حالي ياويل حالي
وخمت يد مزيد بترجي : تكفى يامزيد
قاطعها مزيد واهو يخم يدها ويبوس عليها : ماتقولين تكفى يايمه انتي تامرين على ارقبتي... يمه انا الي اقول تكفين... يمه خليني اسوي الي ابي وماصايرن الاكتبت الله وان كان انتي ماتبين الروحه خلاص موب مشكله اروح انا واخواني
ام مزيد امسحت دموعها بطرف يدها واهي تستسلم لرغبت ولدها تدري انه لاعزم امره محد يقدر يثنيه دامه رايح رايح تروح معه على الاقل تكون قريبه منه وتعرف وش يصير هناك
: ونعم بالله




_____________________________________

وقف قدام بيت خزام واشر لأمه على باب مردود يسار باب الرجال : يومه شوفي ذا الباب ادخلي معه
ام مزيد من كثر القلق الي احرق جوفها تحس افقدت حاسة النطق انزلت من السياره وادخلت مع الباب الي دلها عليه
زياد بتذمر : مدري ليش ساحبنا معك لواحد ماعرفنا انه ولد عمنا الا امس والابعد محاط بسريه كامله وكأنه رجل مخابرات
مزيد بجديه : عرفته امس والاقبل دقيقه المهم انه ولد عمنا ومن واجبنا زيارته وانزل تاخرنا
رائد : اخس بندخل بيت المذيع المشهور خزام
مزيد نزل واهو يبتسم على تعليق رائد الله يستر لاتقلب هالشهره تشهير
خزام استقبلهم بترحاب وحفاوه اول مره يشوف زياد ورائد اغلب اعيال عمه مايعرفهم كل ماراح لجده مايشوف الا عدد محدود من عمامه رغم انه
يعرف ان عددهم كبير هو اصلا مايعرف عنهم الاشوية معلومات سطحيه .....
اقلطو في المجلس وقهواهم خزام وبوجود رائد ( يدرس في اولى متوسط ) انفرظ عليهم الكلام عن الاعلام والسوشل ميديا وطبعا رائد ماوفر الفرصه
وبدى يصور سنابات مع خزام .....
ام مزيد ادخلت عند عذبه واستقبلتها بحفاوه وترحيب ومالقت اي صعوبه في انها تندمج معها في السوالف العامه في كل شي ماعدى المنطقه
المحرمه ال شعوان وال معدي ....في الواقع كانن
ثنائي شبه متطابق طيبه وادب واخلاق وذوق رفيع في التعامل ورغم جمال جلستهن كان في قلب ام مزيد هاجس قوي يحرق في جوفها اعيالها في المجلس بين ال معدي بعيد عن اهلهم وعزوتهم
غير عن المسدس الي شايله مزيد معه الله يستر
ويعدي هالجمعه على خير
عذبه عندها نفس الهاجس ولدها هناك في المجلس خواله هم اهله وعزوته بس لو قبست بينهم وبين الي يقال انهم اهله وش بيسوي ؟! من بيختار ..من بيختار !!!!


اما في المجلس اغرب جلسه وديه .... الكل متحفز
الكلام يقاس بالملي قبل ينطق الحركات محسوبه بدقه حتى النظرات تتعرض للمسائله قبل ان تنطلق لوجهتها .... الوحيدين الي معطين الجلسه روح هم الشباب الي مايعرفون شي عن الماضي زياد ورائد من جهة ال شعوان وكم شاب من ال معدي
ال معدي بذلو جهدهم في اتخاذ الاحتياطات الازمه
الشباب الي دمهم حار ومتهورين امنعوهم من الجيه الشباب الي جوهم مزح وضحك واهم مايعرفون شي عن الموضوع وكلوهم باشغال تبعدهم عن عزيمت خزام خاصه ان المزح اغلب الاحيان يقلب رزح وفي مكان بينك وبين الي فيه عداوه شي اكيد بيفسر كل كلمه تطلع على اسواء احتمالاتها اي احد قالهم ان عنده مشوار والاشغله
بيسويها شجعوه على عدم الجيه الشباب الصغار
والاطفال منعو من الحظور قطعياً
زياد كان ملاحظ الجو الغريب في المجلس ومع ذالك مالقى اي صعوبه في الاندماج مع الشابين الي جالسين عن يمينه وعن يساره وكانت سوالفهم كلها عن المشاهر ونجوم التواصل الاجتماعي افلام اغاني اشيا بعيده عن العوائل واي شي يتعلق فيهم
طبعا من غير قصد منهم الا ان السوالف عن العائله والاهل مافيها شي يجذب بالنسبه لهم ولو عرفو عن الدفين ماتكلمو في غيرها !
رائد مالقى احد في عمره انشغل بتلقي الردود على سناباته الي نشرها قبل يجونهم الناس

مزيد جالس بأريحيه ويسولف بثقه مع الكل وماكان ينقصه الفطنه باختيار مواضيع اقتصاديه ..سياسيه
اي شي بعيد عن محركات الفتنه واكيد الكلام بين الكل طابعه الجديه والرسميه البحته !
الكل يتكلم ويسولف بأدا مسرحي ظاهره ماتهموني ماعندي شي اخسره موب خايف منكم الوضع طبيعي !

خزام ملاحظ المسرحيه المتبادله بين مزيد وخواله
واهو المتفرج الوحيد !
خواله يعتبرونه منهم ومزيد يعتبره منه واهو ينتمي
لذولاك ويتطلع لذا ...... ياترا وش راح تكون نهاية المسرحيه ....لو خرج احد الممثلين عن النص
وش بيكون موقفه هو مع مين راح يكون وان اشتبكت الايدي وانطلق الرصاص من غير سابق
انذار لمن بيفز قلبه لمن بتثور حمياه ........شمل
الجالسين بنظره بانوراميه .......ذولا خوالي ...اهلي ...عزوتي .....اسنين عمري الي عشتها .... ايام قوتي وظعفي ....ذولا هم خزام كله
...مرت عينه على زياد يضحك ابتسم تلقائي .... مرت عينه على رائد مندمج في جواله حس بفضول يعرف وش مشغله ... مرت عينه على مزيد جالس برزه وثقه يتكلم وكأنه شيخ قبيله تعلقت عيونه فيه بفخر !
شي غريب قاعد يصير داخله ليه ياخذون من تفكيره كل هالمساحه ليه يقلق على مصيرهم لو صار بينهم وبين خواله شي ....مصيرهم !!!!!!
انفجع بحقيقة انه الي شاغله كان مصيرهم هم طيب ليه ؟ ليه مافكر في مصير خواله ؟! ....
احم ..عادي طبيعي افكر في مصيرهم خوالي هم اهل المكان وعددهم كبير وذولا يادوب اثنين وبزر !
وبعدين هم ضيوف عندي مافيها شي اذا فكرت بسلامتهم ....ايه صح هذا هو... بس ..مافيه شي !

مر الوقت ثقيل لحد ماقلط خزام ضيوفه على الغداء تغدو وفي لحظات انفض الجمع ومابقى
الا خزام واعيال عمه
زياد باستغراب : ياخي خوالك غريبين
خزام : ليه
زياد : مدري بس حسيت ان فيه شي غريب احسهم رسميين بزياده
خزام ناظر في مزيد الي اعتدل في جلسته واهو يشرب كاسة الشاهي : عادي مايعرفونا والانعرفهم اكيد بتكون الجلسه رسميه
رائد باندفاع : كيف مايعرفونا واهم خوال خزام وكأنه تذكر شي ...التفت على خزام ...صدق انت وينك ليه ماتجينا في المزاحميه
خزام ابتسم بسخريه : اليوم بروح للمزاحميه
رائد بحماس : واو اقعد اهناك لين نرجع ترا مانا مطولين
خزام بجديه : مااعتقد
زياد عقد حواجبه : اقول السالفه وش ترا ماني بزر
تسوقونها علي انت وضعك غريب ليه ماتجي عندنا
ليه مانعرفك ليه محد يطريك اهناك وليه جيت مره
وماخلو احد يدخل بيت جدي وانت فيه وش صاااير
ابي افهم
خزام بنظره مشتعله : اسئل جدك
مزيد بصرامه : لاتسأل احد باختصار السالفه مانبيك تعرفها واحتفظ باسئلتك لنفسك
مزيد قام ينهي تحقيقات اخوانه : يالله حنا نستأذن وانت بعد لاتتأخر على جدي
ثم التفت على زياد يشغله عن شلال الأسئله الي انسكب في ذهنه : دق على امي تطلع
خزام قام مع مزيد يوصلهم للباب : الا جدي وش يبي مناديني
مزيد بصدق : والله ياخوك مدري قالي دق على خزام خله يجيني وكلمتك متى بتمشي
خزام وقف مع مزيد عند السياره : ابد بدخل اشوف امي اذا محتاجه شي وامشي
زياد قيده كلم امه تطلع واطلعت واهي تشوف خزام واقف مع مزيد اوقفت قريب منهم
: ماجور ياولد
خزام : الله يجيرك من النار
ام مزيد : كيف الحال عساك بخير
خزام : بخير يامال الخير وشلونك انتي
ام مزيد : ياعساه دوم .. الحمد لله بخير ..سير علينا بالوالده
خزام : دامت ايامك ...ان شاء الله خير
ام مزيد : نسلم عليكم
خزام : الله يسلمك في حفظ الله
مزيد التفت عليه التفاته اخيره : لازم تزورنا في البيت وهالقطاعه لازم تنتهي
خزام : مااوعدك والقطاعه تعرف من وراها
مزيد عرف ان خزام صدره مليان وصعب يسامح او يندمج معهم ودعوه ومشو لال عامر



________________________


واقفه عند تسريحت غرفتها تمشط شعرها نزلت المشط على التسريحه واخذت شباصه اعقصت شعرها من الخلف وثبته بالشباصه وزعت على وجهها اكريم اساس تخفي شحوب وجهها والهالات السودا الواضحه تحت عيونها مع انتفاخ يحكي
اشكثر انزفت دمع هالعيون ... حطت روج هادي
كحلت عينها من داخل وحطت مسكره ناظرت نفسها برضا ووقفت للحظه تكلم نفسها .... يوسف
انتهى من حياتي للابد .... لي في هالبيت ناس يحبوني .. امي ..ابوي ..همس ..وحتى فراس متاكده انه يحبني ..ذولا بس هم الي يستحقون اني اهتم فيهم واكون سعيده بوجودهم معي ....استغربت
من نفسها هالكلام وهالقرار لاكن هذا بالفعل الي تبيه متى تغيرت وكيف ماتدري كل الي تعرفه ان وسن الذليله المهانه الي ترمي نفسها تحت الرجول ماتت البارح ويال السخريه الي ذبحها بنت جاسر
زوجت يوسف الي كانت تخطط على انها تنهيها...
ياه اشكثر تنغر ذيك البنت يوم تقول بنت جاسر
وانا بعد عندي اب يستاهل اني اغتر فيه واشيله على راسي انا بنت احمد العامر اسم يهز المجالس
ماهو قليل ابد ومن الساعه هذي بكون كفو الاسم وراعيه وباشيل اسمه في عيوني وماراح اسمح لحد يقلل من قدره بسببي ... اطلعت من جناحها وراحت للمطبخ مباشره لقت الطباخه تحظر اواني القهوه بتصلحها ابتسمت لها : خلي القهوه بازينها انا من زمان ماتقهوو امي وابوي من يدي

الطباخه ابتسمت لها واتركت لها المجال تسوي القهوه واهي حدها مستغربه من متى وسن تتكلم معهم او تبتسم لهم بود جاها صوت وسن ينتزعها من افكارها : فيه حلى
الطباخه : ايه فيه سويت نوعين حلا وفطاير لشاي
وسن : حلو جهزيهم في صحون عبال ماتخلص القهوه والشاي بس ليش سويتي فطاير بتسد انفسهم عن الغداء
الطباخه : امك قالت ابو فراس وفراس راح يتغدون برا وطلبت اسوي غدا للعاملين فقط واسويلكم فطاير مع الشاي كفايه
وسن بتفهم : اي خلاص تكفي عن الغداء



همس وامها جالسين في الصاله يسولفون وفجأه اسكتو باستغراب من الي ادخلت عليهم شايله طوفريت القهوه والشاهي ووراها عاملتين شايلين الحلا والفطاير
وسن نزلت القهوه على الطاوله وتكلمت بصوت حاولت يكون مرح لاكنه طلع مجروح مازال الألم يسكن اعماقها حاربت حتى تنتصر على ضعفها ارسمت على وجهها ابتسامه ورخت على راس امها باسته واهي تقول : مساء الخير سويت لكم قهوه على الكيف
امها افرحت اخيرا شافت بنتها تجي وتجلس معهم
ولابعد مسويه قهوه سعاده عظيمه اشرقت في روحها : الله يازين القهوه وراعيتها ايه هالحين الواحد يتقهوى بنفس مفتوحه
همس مافاتها الألم في عيون وسن وصوتها ومتأكده ان امها حست بنفس الشي حاولت تشجع اختها على انها تفرح وتنسى كل الي راح من وجع تكلمت
بسعاده حقيقيه : اي وانا رغم الغيره اشهد ان القهوه اليوم غير واحلى اقهوه في العالم تدرين لو تبيعين علي الفنجان من قهوتك بالف ريال اشتريته
وسن تفتعل الضحكه : هههه اجل جيبيها محد يعاف الفلوس
همس تدف كتفها بشويش : هههه استغلال طيب احترمي المدح الي تعبت وانا اصفف فيه
ام فراس بفزعه : محد جبرك تعرضين فلوسك على فنجان القهوه طلعي الالف بس طلعيها
وسن بمزح : يمه الله يهداك لاتخسريني مهيب الف وحده كل فنجان عليه الف يعني لازم نفتح عيونا زين ونعد كم فنجان تشرب




____________________________



وصل خزام للمزاحميه على اذان العصر صلى في احد المساجد ثم ركب سيارته راح لبقاله اشترى
منها ماء ركب سيارته وفتح علبة الماء شرب منها
فتح جواله شيك على احساباته استغرب لمى لقى اسئله عن علاقته بال شعوان هل يقرب لهم او لا
تذكر اسنابات ولد عمه الصغير ماتوقع يكون لها
صدى والاكان ماسمحله يصور معه سكر الجوال متجاهل كل شي ... واهو يسمع احد السيارات
تحثه يحرك باستخدام البوري ..
مشى واهو يطالع ساعته يمدي جده رجع من الصلاه قرر يروح لهم ويخلص من هالسالفه ........
دخل المجلس بابتسامت سخريه واهو يشوف جده
وعمه منوخ وعمه ابو مزيد وواحد من اعيال عمه
الي مايتذكر اسمه بس يعتقد انه من اعيال عمه منوخ (ناصر ) سلم عليهم ببرود وجلس ناصر دخل
داخل البيت ورجع بالقهوه صبها للموجودين
واهو يترقب وش يبي جده من المذيع المشهور
وولد عمهم المجهول !
الجد ينسج في ذهنه خطط واحلام اكيد ان خزام شفقان على الرجعه لأهله اكيد انه يتمنى رضاه عنه اكيد انه فاقدن اهله وعائلته ويتمنى يعيش بينهم
بيعطيه فرصه علشان يكون له اهل وعزوه وعائله
عن قبيله بشرط يتزوج من بنات عمه واهو اكيد
بيوافق ومانه قايل له انه بيزوجه مطلقه لاحضر
المملك وبدى كتابت العقد ساعتها بيعرف ان البنت مطلقه بس ماعاد يمديه يرفض بيقبل
بكل اشروطهم علشان يصر مثل العرب له اهل وعزوه يشد اظهره فيهم ....الخطه في عين الجد مكتمله وغير قابله للفشل
التفت على خزام بثقه : اسمع ياخزام حالك ماهوب عاجبني ولازم ترجع لاهلك
خزام ابتسم بسخريه : الي اعرفه هو ان اهلي هم الي استغنو عني ماهوب انا الي تركتهم
الجد ناظره بطرف عين رده يثبت انه شعواني اصلي !
الجد بتعالي : وانا مستعد اردك لاهلك وبني عمك
بس بشرط تزوج من بنات عمامك وتجيب امك (كان متأكد انه ماراح يتخلى عن امه والاكان طلب انه يتركها هي بعد هذا اخر قدرته في التنازل وخزام لابد انه يوافق ) وتسكن اهنيا بيننا وال معدي تقطع رجلك عنهم
خزام يسمع الكلام الي ينقال ببرود وكأنه مايعنيه على نهاية كلام جده انتهى من فنجان قهوته فر الفنجال الفاضي على الفرشه وقام بعدم مبالاه
متجه لباب المجلس بيطلع منه
الجد واعياله انصدمو من تصرفه وانربطت السنتهم
واول من تحرر من ذهوله منوخ الي صرخ بعصبيه
: خزااااام لامن جدك هرجك ترد عليه باحترام ماتقوم وتتركه
خزام وقف على صرخت عمه واستدار يعطيهم وجهه بحركه بطيئه توحي بهدوء صاحبها وفي الواقع كان خزام يزم فوهة بركانه الثاير حتى يقلل على قد مايقدر من كمية الحمم الي راح تنفجر في وجيههم وبصوت جهوري قوي واثق ووقفه شامخه
ثابته نطق : تبيني ارد عليه ابشر ماطلبت !
......... لحظة سكون سريعه وا.........انفجر البركان
ال معدي الي تبي تقطع رجلي عنهم هذولا هم اهلي الي ربيت فيهم وعلى ايدينهم انا خزام .. خزااام ولد عدي ولد العاتي بنت شامان
الجد بقهر وعصبيه : اعقب يالرخمه اعقب تنتسب للحرمه ...
قاطعه خزام بغضب اسود : العاتي ماهيب اي حرمه ونسبتي الها يشرفني اكثر من اسم مشعان
ناصر فز واقف وخم خزام بنحر ثوبه : اتعقب وتخسي انت والعاتي وراك
خزام دف ناصر عنه بعنف خلاه يطيح على الارض وناصر فزله بحقد اعمى : ياكلب ياحقير انا اوريك
منوخ وابو مزيد فزو مع هوشة العيال وامسكو ناصر عن خزام واطردوه برا المجلس خزام بمجرد مارمى ناصر بعيد عنه التفت على الجد بعنف واسمعه يرد
عليه ووجهه منتفخ من الغضب : تبدي العدوان على اهلك تبدي الحرمه على جدك ياقليل الاصل
خزام بحرقه واهو يرفض ان جدته تذكر كنكره : العاتي هي ام عدي وابوه هي الي ربته وصرفت عليه هي الي بنت ل ال شعوان بيت في وسط ال معدي وش سويت انت لعدي وش قدمت له وش نفعته فيه باسمك ابشرك هالاسم انا مستغنن عنه والود ودي اني امحيه من تاريخي كله ......الجد حس بقشعريره تتلبس جسمه وروحه مع صرخات الماضي الي قامت من اعماق ذاكرته تناديه يلتفت لها صور عتيقه مشوهه بدت تتوارد في ذهنه.... متمسكه في يده تترجاه دفها بالرشاش المتمسك فيه بيدينه الثنتين طاحت على الارض وتمسكت في رجله واهي تبكي وتنوح وتترجى سحب رجله منها بعنف وقامت بتلحقه تعثرت في طرف طرحتها وانشدت على ارقبتها
انزعتها عن راسها بعنف وانزع معها برقعها ارجعت
تركض وراه .....جديله وارقبت غزال ووجه خالي من كل شي الا الدموع والفتنه ! ..........اصوات ضجيج واصراخ ...ضرب ...واعصي... وحديد... ودم حار انتثر على يده وروح اختنق واهي تفارقه ثار جنت اجنونه صرخ بعلو صوته : انقلع برا بيتي انا برين منك ليوم الدين فارقني لاعاد تشوفك عيني فارق
خزام بنفس الصراخ : ابركها من ساعه وقبل افارق ابي اقولك شي واحد انا ماني صبي عندك تناديني وتزوجني الي تبي انا لابغيت اتزوج ماتزوج الاالي انا ابيها ولارحت اخطب ماحط على يميني غير
ال معدي
ابو مزيد شاف ابوه خلاص ماعاد فيه طاقه يستحمل صرخ على خزام : خلاص اطلع وراك
منوخ : يدفه اذلف انت وال معدي عساهم للماحي
خزام طلع ومن عند الباب التفت
عليه : عساكم فدوتهم
وطلع من عندهم اعصار من الغظب والقهر والغبينه ......



_____________________



هزاع رفع يده ل اشماغه يعدل تنسيفته بتوتر ماهو عارف من وين يبدا وفجأه انقشعت الشماغ واعقالها من فوق راسه رفع عيونه لعمته الي ابعدت الشماغ منزلته على الكنب واهو مستغرب : وش فيك على اشماغي
عذبه بنفخة مزح : اشغلتني انت وياه من يوم جلست وانت تعدل فيه وتهوجس طلع الي في بطنك اخلص علي
ضحك هزاع : هههههه طلعتي كاشفتني
عذبه : اها الهمام اخلص علي وش وراك
هزاع انطلق السانه : عمه تذكرين جيران قداما اسكنو معكم في نفس العماره في بداية زواجكم
عذبه بشهقه واهي تتذكر : نرجس كشكول !!
هزاع ضحك بقوه : هههههههههههههههه وراها نرجس كشكول مستحيل يكون اسم ابوها كذا
عذبه بضحكه والذكرايات الجميله تنعش روحها
: دايم في يدها مفكره صغيره وتسجل ملاحظاتها وافكارها هالمفكره والقلم مستحيل تنزل من شنطة يدها ....بس انت وش دراك عنهم يوم افترقنا وانتم توكم بزران
هزاع تعدل في جلسته وبجديه : تذكرين بنت الغار
هامانا شفنا صور اخوانها
عذبه باهتمام : ايه
هزاع : امس اخوها جانا في المكتب وابوي اكتشف انه ولد جاره القديم جاسر ال ماجد وابو ريان شريك ابوي يصير خال البنت
عذبه تلبستها فرحه اشرقت بروحها : تقوله صادق
يازينها من صدفه الله يذكرهم بالخير من جيرانٍ اجواد انا مستحيل انسى فضل نرجس علي هي الي شجعتني اكمل دراستي الله يوفقها ويسعدها وين ماكانت
وبتذكر اشهقت : ياويل قلبي والبنيه وش صار عليها
هزاع بهم : اليوم عرسها تزوجت الي انقذها
عذبه انطقت بانفعال : لااااا وخزام
هزاع : هذا الي قاهرني خزام متعلق فيها بالحيل مدري كيف نعلمه والمصيبه ان ابو ريان عزم ابوي
وجاسر في بيته بكره يبي يجمعهم ببعض وموصي ابوي يوصل عزيمته لخزام وملزم اننا نحظر كلنا
يعني مايمدينا نمهد له الموضوع
عذبه نكست راسها بحزن وتفكير عميق لفتره
ثم ارجعت ترفع راسها لخزام : نروح لهم من غير مانعلمه ان ذولا هم اهل البنت الي يدورها
هزاع هز راسه بنفي : نسيتي انه شايف صور ابوها واخوانها يعني بيعرفهم سيده غير ان ابوها اديب معروف يعني بمجرد مايشوفه بيعرفه اصلا حنا كنا مشبهين عليه يوم شفناه طلع انه معروف اعلاميا
مدري كيف ماعرفناه على طول
عذبه ضاق صدرها : صادق غاب عن بالي الصور اجل مجبورين نعلمه
هزاع : جاي من عند جده ويسمع خبر زي ذا مره قويه عليه
عذبه بخوف : الله يستر من جده اخاف يحط حرة العيال الي جونا فيه
هزاع كشر بكره للجد : الله ياخذه من جد مايستاهل ان خزام يكون حفيده
عذبه باستنكار : تعوذ من ابليس اهله يبونه الله يخليه لهم ويطول بعمره







____________________________________






طلع من بيته بلبسه العسكري وعينه على ساعته
الساعه خمس ونصف واستلامه المسائي يبدا من الساعه ست وينتهي اثنعش فالليل رفع عينه من الساعه واهو يستعجل نفسه لايتاخر وتسمر مكانه بصدمه واهو يشوف الواقف قدامه في سكون وكأنه
كان متردد يطق الباب او لا امتونه متخاذله في ارتخاء مهزوم اشماغه ملفوف على راسه في لطمه محكمه حد الاختناق عيونه عباره عن فوهات بركانيه تنضح بحمم حمراء مخيفه ......بلع ريقه
بخوف واهو يشوف الي قدامه يحاول يتكلم وكأن الكلام نشب في حلقه .....اتسعت عيونه اكثر واهو يشوف المقابل له يرفع يده لوجهه يسحب اللطمه
اسفل ذقنه وهنا انكشف له وجه لايشبه الاالموت
وجه خالي من التعابير يحمل اصعب صور التناقض
بين ملامح جامده متصلبه مسحوب منها الدم
وبين عيون حاره متقده تشتعل بشئ عجز يفسره
اخيراً نطق ذالك الميت الحي بصوت متحشرج خافت : ناد عروب...!!!





________________________________________




تم البارت الثامن عشر


ردودكم دعم لي ومتابعتكم لروايتي سعاده





___________________________________




*




*





*

 
 

 

عرض البوم صور نبض افكاري   رد مع اقتباس
قديم 30-06-18, 02:29 AM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72508
المشاركات: 273
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 511

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة طيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض افكاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: غار الغرام / روايتي الثالثة

 

خزام راجع لعروب والله ماتستاهل التافهة هذي
ايش قصة الحرب بين العائلتين شكله سار قتل ودم بس والله خزام برد كبدي في الجد الطاغية هذا

 
 

 

عرض البوم صور فتاة طيبة   رد مع اقتباس
قديم 01-07-18, 01:01 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 257820
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: موضى و راكان عضو له عدد لاباس به من النقاطموضى و راكان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 126

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
موضى و راكان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض افكاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: غار الغرام / روايتي الثالثة

 

الفصل جميل بس القفلة قاتمة هل هو خزام من كان فى خاتمة الفصل ... هل تأثر من كلام جده الظالم القاسى العنيد

أم علم أن بروق تزوجت؟ الله يكون فى عونك يا خزام

 
 

 

عرض البوم صور موضى و راكان   رد مع اقتباس
قديم 05-07-18, 04:49 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض افكاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: غار الغرام / روايتي الثالثة

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت مميز جدا تسلم يمينك نبض ولا خلا ولا عدم منك يارب
هالبارت من بطولة مزيد أعجبني مزيد شخصيته حلوه ورجل يقول الحق ومايهمه أحد رجال يفعل اللي يشوفه صح وهو مقتنع فيه ومايرده عن الشيء اللي عزم عليه أحد
وواضح إنه عارف جده عدل ويعرف من أين تؤكل الكتف
حبيت سرعة بديهته ورجولته تكفين نبض دوري له بنت الحلال
اللي تستاهله هههههه

خزام برد قلبي في الجد اللي شايف نفسه خله يعرف إنه ماهو
على كيفه يحركه متى مابغى يقربه يقربه ومتى مابغى يبعده
أظن خزام هو اللي طلب يشوف عروب يمكن بيرجعها

هزاع حكيم ومن النوع اللي يمسك نفسه عند الغضب والا
كان صارت علوم لما قابل مزيد

وسن تلقت صفعه فوقتها من اللي هي فيه والحمد لله
بدت ترجع لعقلها

منتظرين الحفله اللي أكيد أحداثها راح تكون قويه من ناحية بروق ويوسف وخزام هل راح يعرف في الحفله بزواج بروق
أو لا أو هل راح يخبرونه هزاع وعذبه حتى ماينصدم في الحفله

منتظرين البارت القادم بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 08-07-18, 04:28 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 328754
المشاركات: 161
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 563

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبض افكاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض افكاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: غار الغرام / روايتي الثالثة

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت التاسع عشر






حس اشكثر حاله مزري من حجم الصدمه الي شافها في وجه خاله جر من قاع حلقه نحنحه خشنه
مخنوقه يمكن يلقى لكلماته صوت كرر بمشقه : ناد عروب
سالم صحى من صدمته واهو يسقط كل خشونته
وجفاف روحه ويسحب خزام لحضنه بأبوه خالصه
: يابوك انت وش بلاك وش صاير معك
خزام حط راسه للحظه على كتف خاله بأستسلام
وسرعان مافز معتدل مايبي يستند على احد حتى مايوخر عنه على حين غره ويطيح لازم يبقى صامد شامخ ولحاله ! ماهو في حاجة احد ..... استدار بسرعه يواري خيباته واهو يهمس : انتظرها في السياره
سالم انجرح قلبه على حال خزام همس : الله لايسامح جدك على ماسوى فيك وفي عدي قبلك
صعد لعروب بسرعه واقتحم الغرفه اقتحام مفاجي
لعروب وسحر الي كانن يتابعن فلم على الاب توب وانرعبن من دخلته كذا سحر طفت الاب توب مباشره وعروب طارت عيونها فيه بتسائل
نطق مباشره من غير مايركز وش كانن يسون : عروب خزام ينتظرك في السياره كان بتروحين معه تراها فرصتك الوحيده لولا الحال الي هو فيها ماخليتك تروحين معه ابد
عروب خفق قلبها على طاري خزام واهي تتذكر انها كلمت هزاع وقالها انه رايح لجده فزت من فوق السرير
واهي تقرب لسالم بغضب وكأن وجود خزام اعطاها
قوه : وش فيه خزام اكيد جده قاهره الله ياخذه
سالم بحقد : اللهم امين حسبي الله عليه مدري وشهو مسوي الولد وجهه منصفق بسرعه اخلصي يحتريك في السياره
اركضت عروب لدولاب لولا الحال الي اعرفتها عن خزام والاكان ارقصت فرح برجعتها لامها اسحبت شنطه سبور صغيره وصارت تجمع فيها ملابسها واغراضها وسحر تلم معها
سحر : البسي عباتك وانا بجهز الشنطه والباقي انا ارسله لك بعدين لاتتاخرين عليه
عروب اتركت الشنطه من يدها وبدت تلبس عباتها ونقابها بسرعه خلصت في وقت قياسي وخمت الشنطه من يد سحر من غير ماتهتم وش انحط فيها ووش بقا سحر اركضت لتسريح جابت لها شنطت يدها وجوالها اخذتم وانزلت تركض مع الدرج
سالم بعد ماطلع من عند البنات دق على هزاع وطلب منه يجي يشوف خزام مايبيه يسوق واهو بالحاله المخيفه الي هو عليها

في هالاثنا خزام في سيارته عاقد ايدينه فوق الدركسون ومريح جبينه عليها ....ليه مستغرب الي سواه اصلا متى اعترف فيك والافي ابوك من قبلك موب ذولا الي ماكنت تعترف فيهم ...ماكنت تحس بوجودهم ... ماكنت تطمح انك تختلط فيهم او تشوفهم وش الي فرق الحين ليه تحس بطعنه وسط قلبك ليه تحس بفراغ يلف روحك ليه تحس انهم كانو موجودين في حياتك وفجأه اختفو للابد
انت اصلا ماتعرف الاكم واحد منهم لو تصادف احد منهم ماعرفته ليه متوجع على فقدهم ليه ...ااااه
يالقهر بالله هذا جد يتبرا مني بس علشان ماتزوجت من بنات عمي زي مايبي طيب ليه ماقالها زي ماكل اب يطلب من اولده يتزوج البنت الي هو اختارها له ليه يساومني على خوالي.... ليه بعد ماتخلا عني عمر جاي يبيني اتنكر للي احتظنوني في غيابه ليه.........
كسر شاشة افكاره صوت طق على قزاز السياره
رفع راسه باستغراب وشاف هزاع فتح القزاز ...........وهزاع دخل يده مع نافذة السياره بدون نقاش وفتح قفل الباب فتح الباب وسحب خزام بعضده ينزله: تعال معي اشوف
خزام زفر بضيق واهو باقي مكانه : ترا ماني رايق لك
هزاع جره باصرار : اقول انزل انا الي ماني رايق لك
خزام بصراخ : ياخي خييييير خييير وش تبي
هزاع : انزل اركب من الجهه الثانيه
خزام بعناد : ماابيك
هزاع : ابو الورعنه ياشيخ انا ابيك واعشقك واموت فيك ... اقول انزل لاهفك كف
نزل خزام وركب مع الباب الثاني وهزاع اخذ محله
اول ماسكر الباب اطلعت عروب افتحت الباب الي ورى ورمت شنطتها داخل واركبت سكرت الباب
واهي تتكلم باستعجال : السلام عليكم
:: وعليكم السلام
تقدمت واهي تمد راسها بين المرتبتين تناظر في وجه خزام شافته قالب اسود من الهم وحالته ماتسر
امسكت خزام بكتفه تهزه ماتستحمل تشوفه بالمنظر ذا خزام حرفيا كل شي بالنسبه لها حتى لو تهاوشت معه حتى لو زعلته وازعلت منه يبقى الشخص الاستثناء في حياتها : خزام وش فيك انت ليش مزعل نفسك لايكون علشان الغرب ذولاك الي يقولون انهم اهلك يكذبون مانهم اهلك مايبونك
كذابين كلهم كذابين ال شعوان ذولا قربهم يغم مامنه فايده ايش تبي فيهم كل اشوي والثاني رايح لهم ..
قاطعها هزاع : بس ذولا مهما صار يبقون اهله اما قولي خير والااسكتي

خزام صرخ على هزاع : انت الي بس واهي صادقه
ال شعوان بعمرهم ماكانو اهلي وابشرك اليوم تبرو مني خير شر
هزاع شهق بالم على صاحبه
وعروب انقهرت وانطلقت تسب وتشتم وتدعي على كل شخص من ال شعوان .... في الواقع اهو جاء لها تحديدا علشان يسمع هالكلام يبي احد يقوي قلبه ويقوله انت صح اقطع صلتك بال شعوان للابد والاتلتفت لهم مادمت حي انساهم مايستاهلونك والايستحقون انك تكون واحد منهم وكل الي يبيه
اسمعه وبابشع صوره وهالحين يقدر يشق صفحة ال شعوان منهيها من حياته للأبد ....وبضمير مرتاح........عذبه دقت على جوال هزاع ...رفع راسه لخزام الي مازال في اسواء حالاته : عمتي... تبينا نروح لها
خزام بصوت متحشرج من قو الضيقه : لا ماابيها تشوفني كذا
الجوال انقطع وهزاع بدا يفكر بسرعه خزام هالمره
منهار خالص مستحيل يصدمه بالي اعرفه عن بروق
واهو بهالحال دق جواله مره ثانيه في الحظه الي حزم فيها امره : هلا ياعمه
: خزام معي ومافيه الاالعافيه
: مقفل جواله تعرفين الحاله الي تصكه بعد ازيارة
جده
: عمه بغيت اقولك انا مرينا سالم واخذنا عروب وهذا احنا ماسكين خط لمكه
خزام توسعت عيونه ماكان عامل احسابه على عمره
وعروب حست انه فكرة هزاع حلوه كذا يبعد عن اهله وسيرتهم
هزاع سكر من عذبه وفتح على الرسايل وكتب
باخذه عمره علشان مايحضر عزيمة ابو ريان والايعرف شي واهو في هالحال
عذبه ردت عليه
هزاع تكفى علمني بالصدق خزام فيه شي
هزاع رد عليها مافيه الامثل ماتشوفينه كل مره يجي من عند جده ولو عرف الي صار واهو كذا انعدمت نفسيته بابعده هالحين واذا رجعنا يمدينا
نفهمه الوضع برواقه
عذبه ارسلت في حفظ الله طمنوني عليكم لاوصلتو
هزاع رد ان شاء الله انتي لاتقعدين في البيت الحالك روحي عند امي
جاه الرد انا عندها هالحين


___________________

البيت رغم فخامته الواضحه الاانه اليوم شي مختلف شركه مختصه بتنظيم الحفلات ماسكه
تنسيق قاعة الحفلات الصغيره الموجده داخل الفلا ومداخل البيت وممراته وفريق ثاني من نفس الشركه ينسق القسم الرجالي من الاحتفال من صباح الله خير واهم يشتغلون والنتيجه مبهره مثل نظام كثير من قاعات الافراح في ترويسة القاعه مسرح متوسط الحجم والارتفاع امام المسرح مباشره صفين طويله من الكراسي الملكيه الفاخره
ثم الطاولات المستديره منتشره بتنسيق رايق وجميل في كل المساحه المتبقيه وهذي المساحه
المخصصه لطاولات يشطرها مع المنتصف ممر
مفروش بسجاد احمر طويل يوصل لحد درج المنصه تزين جوانبه من الجهتين باقات ورد كبيره بتنسيق فاخر يتماشا مع اكاليل الورد الي تزين الكوشه المصممه تصميم عصري يجمع بين الفخامه والبساطه في نفس الوقت القاعه اكتضت بالمعازيم والي مايتجاوزون افراد العائله الكبيره ونسايبهم المتعددين
بروق ماكانت حابه حكاية الزفه والاحتى الكوشه لانها سبق والبست الفستان الابيض واجلست في الكوشه ماله داعي تتكرر بس مع ذالك ماعارضت شي من تخطيط خالتها هي اساسا معتبره ان هالحفله لوناسة خالتها وسعه خاطرها والاهي !!
بعد مااكتمل عدد المعازيم انزفت بروق على السجاده الحمراء لحد ماوصلت الكوشه وابتدى التصوير الي ماكانت حابته فما كثرت صور بعد التصوير ابتدو الناس يصعدون لبروق يسلمون عليها بروق ماحبت هالجو ابد خاصه انه فيه عدد من كبيرات السن جالسات على الكراسي الملكيه في مقدمة الحضور اشرت للحضور انه كفايه الي سلمو
واهي راح تنزل وتسلم على الجميع وفعلا المعازيم بقو مكانهم وانزلت بروق تسلم عليهم في اماكنهم مبتديه بكبيرات السن .... هذي الحفله ماتعتبر زواجها الرسمي فما حبت تتقيد ببروتوكولات اهي اساسا تشوفها ممله ومالها اي داعي تفضل تنطلق بين الناس على طبيعتها ....... ام ذيب انبسطت من حركة بروق لمى اتركت الكوشه وانزلت بوسط المعازيم اخذتها في جوله على كبيرات السن تعرفها
عليهم وبروق تسلم بحفاوه ومحبه وتكلمهم بنفس
الفاظهم الي يستخدمونها وهذا الشي جذب المسنات لها انتهت من السلام على الجميع واجلست هي ومجموعه من البنات على طاوله وحده ...غرور ،غزل ، الريم ، رهف ، سمر ،وجدان من بنات عم بروق ، هيفا، ندى من بنات عم غرور
البنات انسجمو مع بعض بسهوله سوالف ومزح وطرب ورقص ...وهيصه دق جوال بروق وكان المتصل يوسف افتحت الخط والا اقدرت تسمعه
من صوت المطربه والازعاج صاحت في السماعه
: مااسمع دقيقه وادق عليك
ماتدري اذا سمعها او لا هي موقادره تسمع شي حست بضيق من الكعب الي لابسته فكرة انها تطلع
لجناحها تكلم يوسف وبالمره تغير الكعب اطلعت عابره الصاله الخاصه في العائله متجهه لدرج وكل تركيزها في الجوال الي في يدها فجأه اضربت في
صدر رجال خلى جسمها كله ينتفض في قشعريره
قويه ارتدت للخلف بسرعه واهي ترفع راسها بتهاوش هالي مقتحم الصاله بكل قوات وجه
اتسعت عيونها وانخمد كل شي داخلها دفعه وحده بمجرد ماطاحت عينها على الوجه الانثوي الي يطالعها باستنكار لفزعها الغير مبرر الشعور الغريب الي نفظها اختفى مثل نار اشتعلت بتأجج ثم انقطع عنها الاكسجين فجأه وانطفت وكأنها لم تكن .....احساس غريب اجتاحها ماتدري تطالع وجهه الانثوي وتختال بجمالها ودلالها او تنظر لماتحت هالوجه وترخي نظرها حياء وتتورد انوثه اجتماع النقيضين في نفس القالب كان غريب جداً ومنفر جداً ....هذي اول مره تحس برجولته تقتحم انوثتها وتهزها من العمق بقوه وحتى هالمره كانت تضنه غيره ....اهتزت شفايفها تحكي مدى اختلاج مشاعرها ..وحست بحرارة دمعه زمت مائها داخل محجر عينها معطيتها نظره زجاجيه ساحره .....يوسف استغرب من الخوف الي اجتاحها والنظره الغريبه الي المعت في عينها تقدم لها خطوه وسحبها لحظنه : وش فيك وراك خفتي
بروق ارخت راسها على كتفه الافضل انها ماتشوفه ماهي ناقصه تشويش تكلمت بصوت مهزوز : لاتنسى اني باقي ماصحيت من رعب البر كيف تطلع في وجهي كذا خرعتني
يوسف شد عليها في حضنه بحنيه : اسف ماكان قصدي انتي الي تمشين ومشغوله بالجوال
كان يتكلم ويمسح على ظهرها فجأه انتبه لشي
في نفس الوقت الي بروق تذكرة فيه انه داخل لصاله والبيت مليان حريم ارفعت راسها بشك غاضب ورفعها عن حضنه بغيره ظاهره
وانطقو في نفس الوقت
بروق : انت وشلون تدخل هنا والبيت مليان ناس
يوسف : انتي وش لابسه كان طلعتي بمنشفة الحمام احسن
اوقفو يحدقون في بعض بتحدي بعد ماصرخ كل واحد منهم بالقهر الي جواه
يوسف ماعجبه شكها فيه : وش قصدك
بروق باصرار : قصدت الي قلته بالضبط اشلون تدخل والبيت مليان حريم
وبحده : لاتقول مواعيدك وصلت لحد هنا
يوسف ماهمه انها تتهمه هو يعرف ان عنده علاقات بل البلا وهي تدري ماعنده شي يخبيه بس الي هنا اهله عائلته وماراح يسمح لها تهين بنات اهله وجماعته خمها بعضدها ينفظها بشراسه : مااسمحلك الي هنا كلهم اهلي باي حق تتهمينهم
وتشككين في اخلاقهم انا جاي اشوفك انتي يامدام
بروق بنفس الحده : اوكي ماراح اشك فيهم بس مااقدر اثق فيك انت
انقهر من كلامها وزاد في ضغطه على عضدها : قلت جاي اشوفك ومافيه شي يخليك ماتثقين فيني لاني اذا بغيت اسوي شي راح تكونين اول وحده تعرف واضح
قاله واهويفلت يدها من يده
بروق بغيض واهي تحاول تنهي الموضوع موب وقت الحساب الحين : واضح
قالتهاوعطته نظره ناريه وصدت وراها وانتبه للفستان مره ثانيه فستانها كان من قماش التول الفاخر بلون الفضي ضيق على الجسم وبفتحه على طول الساق من ورى اظهره مكشوف بالكامل مايغطيه غير منخل ناعم جدا بلون البشره وعلى
هالمنخل تعريقات برق بالكرستال الامع بالون الازرق والفضي تجتمع في اسفل الظهر بانفجار
يشبه الصاعقه بعدة الوان من الكرستال الازرق والفضي والاحمر والبرتقالي ثم من نهاية الظهر
ولحد بداية فتحة الساق تعريقات برق بالكرستال الفضي الموديل كله من الخلف والاكمام تتجاوز المرفق بقليل من نفس المنخل الي على الظهر ونفس تعريقات البرق لاكن صغيره الكرستال يبان وكأنه منقوش على الجلد فكرة التصمم كلها مستوحيتها ام نادر من اسم بروق وبلفعل طلع الفستان استثنائي بدقة التصمم وفخامة الخامات
خاصه اذا التف على جسم متناسق مثل جسم بروق

: ليش لابسه كذا
بروق تذكرت ان ظهرها كله مفتوح اعتدلت في وقفتها بحيث تتأكد انه مايشوف ونزلت نظرها بحياء واهي حدها متفشله منه : اول مره البس فستان ظهره مفتوح واخر مره لوما تعب خالتي على الفستان ماكان لبسته
يوسف مسكها بيدها يبي يلفها على نفسها علشان يشوفها كلها لاكن بروق بقت ثابته مكانها وماتحركت معه ترك يدها وبدا يدور عليها واهي تلف جسمها معه بحيث كل ماتحرك تتحرك معه ويبقى وجهها مقابل له يوسف تنرفز يبي يشوفها واهي تلف معه : خير دوار الشمس وانا مدري
بروق اضحكت غصب : ههههههه في محله التشبيه
يوسف ابتسم لها ابتسامه واسعه واهو غارس ايدينه
في جيوب ثوبه ومميل راسه لها : اها ايش قصدك
بروق اعرفت انه التقط تاء التأنيث في الشمس وان خلت منها .....وفي نفسها متعجبه من شكل وجهه تحت الشماغ كااطلق بنت لابسه شماغ اخوها !
ابتسمت هي الثانيه بدلال : اقصد ان دوار الشمس يتبع الضوء
اعجبه انها القطت الإشاره وبحركه مباغته مسكها بيدينها الثنتين ولفها للجهه الثانيه بحيث صار ظهرها مقابل له : والضوء يغمر الورده من كل الجهات
بروق تسمرت مكانها واهي تحس جسمها كله ينتفظ اول مره يصير بينهم موقف ساخن كذا
يوسف يتأملها بأحساس مفرط واهو يلتهم تفاصيلها
بعيون بدى يكسوها الخدر ..انوثه طاغيه وفتنه تتفجر مابين ثنايا جسمها ولونها الصافي وفستانها المغري .... احتظنها من الخلف واهو يهمس في اذنها : انتي اجمل انثى شفتها في حياتي بعمري ماحسيت بهالاحساس الي احس فيه الحين مع احد غيرك
بروق تحس حرارتها ارتفعت وتيار كهربا يرتعش داخل جسمها تكلمت بهمس : يوسف احنا في الصاله لاحد يمر الحين
يوسف برواقه : ممتاز نطلع للجناح
بروق انخرعت وابتعدت عن حظنه بقوه : من جدك انت العالم ينتظرونا وانت سالفتك طويله !
يوسف عصب : بحريقه العالم كلهم وبعدين كذا والاكذا لازم تطلعين تغيرين فستانك
بروق مقتنعه انه دامه زوجها يحقله يغار عليها وواجبها تتداري هالغيره وماتأججها قالت بتهدئه
: اغلب الوقت كنت جالسه وبعدين مقدر اغيره وخالتي تعبت عليه كثير علشان خاطرها على الاقل
قالته واهي تلتفت على صوت اسمعته شافت خالتها ام نادر جايه من جهة القاعه الي كانت بعيده نوعا ماء عن القسم العائلي حست بالفرج نادت : خاااالتي
ام نادر غيرت اتجاهها من المطبخ لبروق ويوسف
الي كان مغتاظ من حركة بروق ويحاول يلملم نفسه
قبل توصل امه
ام نادر بابتسامه : زين الي جيت تعال ارقص مع بروق
يوسف انبسط : وناسه يالله روحي تعالي نرقص
بروق توسعت عيونها وطيرتها في يوسف بغضب :
والله اني احش ارجولك لو بس فكرت تدخل اهناك
ام نادر ابتسمت مبسوطه ان بروق تغار على يوسف
ويوسف رجع يقلب على بروق : وانا بحش ارجولك هالحين ان ماصعدتي وغيرتي هالفستان
ام نادر اشهقت باستنكار : صاحي انت انا تكسرت ايديني وانا اخيط فيه والاخليت احد غيري يلمسه علشان اضمن انه يطلع زي ماابي وانت ببساطه تبيها تغيره
يوسف بعصبيه : يمه انتي تسمين ذا فستان مشخلع من كل جهه
ام نادر حمقت : قيدهم شافوه وانتهى ماهو منطقي تدخل عليهم بفستان ثاني
بروق تحاول تهدي الوضع : خلاص يوسف انابجلس
وماراح اتحرك من مكاني
التفت عليها بحده : لايكون رقصتي
ام نادر تحاول انه مايمنعها : الحين بترقص معي
يوسف لف على امه بغضب : ياويلها لوترقص اذبحها
ثم التفت على بروق بقهر : تنطقين جالسه ماتتحركين خطوه وحده رقص ماترقصين لو يلزمون عليك الخليقه كلهم مفهوم
بروق من البدايه متضايقه من الفستان وتحس انها موب لابسه شي وارتاحت ان يوسف قال هالكلام قدام خالتها علشان ماتحرجها وتطلب منها ترقص
: ان شاء الله لاتشيل هم
بروق رن جوالها وكانت الريم تسئل وين راحت
: الحين جايه .....مع السلامه
ارفعت نظرها ليوسف : انا بدخل اختي تبيني تبي شي
يوسف كان وده يبقى معها الليل بطوله ....هز راسه : لا والاتنسين وش قلت
بروق بابتسامه : ابشر
تحركت راجعه للقاعه بعد مانست موضوع الكعب
وخيالها يحلق بعيد ....... لوكان بنص جماله ....لا ربعه يكفي ....وقمحي .....وله دقن محدده ....ومن غير ذاك التاريخ الاسود !!!!
يوسف التفت على امه : يمه لاتخلينها ترقص ترا بسود عيشتها لو ارقصت
ام نادر بامتعاض : ياحافظ وش فيها لارقصت خلها تونس مع البنات لاتخنقها
يوسف برجاء لامه : يمه تكفين خلي عنك هالافكار محد يختنق علشانه مارقص وانا ماابيها ترقص تبينها ترقص خليها تلبس لبس صاحي اما لابسه قميص النوم ذا وتبينها ترقص اكسر اعظامها لو ارقصت
ام نادر حست الغيره مشتعله عنده : خلاص بكيفك مع حرمتك مالي دخل بينكم تبي شي والااطلع لايطلع احد من الحريم وتلقاك في وجهها
يوسف يأشر لأمه بالسلام ويستدير طالع .....جميله ...الافاتنه ....ومميزه ......ومتمرده ........ومختلفه فيها شي مالقيته من قبل مدري جاذبيه .....احساس .....صفه كامنه داخلها ......رابط خفي يجذبني لها ويقيدها داخل قلبي ....ابتسم لنفسه ......لازم اكسبها لاااااازم


بروق ادخلت للقاعه وراحت مباشره للمكان الي جالسه فيه ام ذيب وام مزيد لمى شافوها بتجلس
تحركت ام مزيد جالسه على الكرسي الي جنبها واتركت الكرسي الي بينها وبين ام ذيب لبروق
بروق اجلست والتفتت على ام مزيد : وين بناتك
ماشفتهم
ام مزيد ظهر على وجهها الحزن : ماجو ومزيد اخذ اخوانه وراح لهم
بروق باهتمام :ليه وش صاير
ام مزيد بهم : ابو منوخ جد اعيالي ارتفع عليه الضغط ونوموه في المستشفى
بروق : لاحول والاقوة الابالله الله يشفيه
ام مزيد : امين

عند البنات
رهف وعينها على بروق لمى اجلست عند ام ذيب وام مزيد : بياخه راحت تجلس عند الحريم الكبار
غزل : بنت عمك عليها السان اذا تكلمت مع العجايز تعدينها اعجيز معهن
البنات : ههههههههه
سمر : هي كلها السان تبدع مع الكل
رهف تأشر للبنات على المنصه : شوفو شوفو من الجميله ذي
غرور بابتسامت سخريه : بتغيرين رايك اذا بدت ترقص
الريم : ليش
غزل : هاذي اكبر مهايطيه عندنا ودايم تتحدى في العروس ورغم انها تفشلت كم مره بس مستمره في الهياط
هيفاء : عاد هي من جد جميله لو تخلي عنها الحركات البايخه طلعت شي

البنت الي يتكلمون عنها لابسه فستان اصفر مخمل بما ان الجو شتاء لاكن صفاره جميل ماهو من الدرجه المنفره الفستان ضيق على جسمها المرسوم بفتحت صدر واسعه وفتحه ممتده من نصف الفخذ اليسار للاسفل شعرها اسود طويل وجميله جمالها مختلف عن بروق بس ممكن الواحد يحتار مين اجمل من الثانيه
بدت ترقص وبمجرد مابدت الرقص اشرت باصابعها علامت النصر واهي مستمره في الرقص سوت حركة ال اوكي واهي تأشر بها على نفسها ثم تقدمت في رقصتها لحد ماصارت مقابله لبروق وقامت تتحداها وتسوي لها حركات بمعنى انا اجمل منك ومن هالحركات انها تسوي حركة ال اوكي واهي ابراز الابهام مع ضم جميع الاصابع المتبقيه
تاشر فيها لنفسها ثم تنكس ابهامها للاسفل وتأشر فيه على بروق
الريم فار دمها : شوفو يابنات تتحدى بروق
غزل بقهر : وجع بروق وش فيها اشمعت في الكرسي ورا ماتقوم لها
غرور : غريبه بروق ماتسكت عن حقها كيف ماقامت للحين
الريم فزت واقفه انا بروح اشوف بروق
غزل ورهف فزو معها : بنجي معك

ام ذيب التفتت على بروق : انتي تشوفين البنت تحداتس قومي ادخلي ملعبتها واخذيها عليها لاتقعدين
ام مزيد بحميا : صادقه عمتي انتي ازين منها قومي وش تنتظرين
بروق : ماعليكم منها انا ماقوم لشي تافه ويوسف حالف علي ماارقص موب كاسره حلفه على الفاضي
وبداخلها كانت مقهوره وودها تقوم لها لاكن ماتقدر تقوم ويوسف مأكد عليها ماترقص
الريم اوصلت عندها وبنرفزه : ليه ماقمتي
بروق : يوسف حالف علي مستحيل ارقص
غزل : يارباه من يوسف ارقصي ومحد معلمه
ام ذيب : ارقصي وانا استسمح لتس منه
بروق بتصميم : ماني براقصه لاتضغطون علي
الريم ادخلت للمنصه بدل بروق وادخلت معها غزل ورهف وجتهم سمر وصارو يرقصون كلهم قدام البنت غطو عليها..... ام ذيب قامت تصفق لهن وام مزيد وام نادر ام البنت شافت البنات غطو على بنتها وماعاد تنشاف انقهرت وجت تهاوش وتوجهت بكلامها لام ذيب : يوم بناتكم ادخلن على بنتي في شوطها وش يبن
ام ذيب بقوه وتحدي : بنتس هي الي قامت تحدى والي مهوب قد التحدي لايقدم على شين يزري به
ام البنت بغضب : بنتي تحدت البنت هذي ( قالته واهي تأشر على بروق الي هن واقفات قدامها وتسمع كلامهن ) وهذي هي قاعده ماقامت
بروق ردت : انا اخذها على بنتك وانا في محلي
ام ذيب بتأييد : اي نعم وانا اشهد بروق اخذتها على بنتك واهي في مجلسها
وحده من العجايز الي فتنها منطوق بروق : وانا اشهد انها اخذتها واهي في مجلسها
ام البنت بعصبيه : لاتقومن تشهدن بعض على ماش الجالس ماله في الملعبه حكم
بروق :له حكم العقل والمنطق
ام البنت : وش دخل العقل والمنطق في مزايد الزين والجمال
بروق : دخله ان عقلي ردني لاطب مع بنتك وافشلها
ام البنت : مانك ازين من بنتي علشان تفشلينها ( البنت جميله وجنب بروق صعب يحكمون من الاجمل بينقسمون عليهم وكل شخص بيختار الي تعجبه اكثر ) ولونك خابرتن عندك شين تفوزين به ماجلستي
بروق بثقه : كل شي في يفوز على بنتك واولها اني حامده ربي على جمالي وماهايطت فيه على احد
انا قيمتي في اخلاقي ماهي في شكلي
كم وحده من العجايز الي يسمعون الحوار افزعن لبروق بعد ماعجبهن كلامها
وحده من الكبيرات : الزين غسول ايدين كان مابه عقلن يجمله
الثانيه : بنتس ماخلت عرس ماترمصت فيه وفي كل عرس تسوي مشكله ماهوب سنع ذا
الثالثه : اخبر في عرس الفلاينه دخلو عليها المزايين ودقو خشمها ولاهالحين تنفظه ( تتكبر ) ماهيب ماسكتن ارضها لين هالخشم يقطع كله
ام البنت : وانتن وش حارقن رزكن التحديات من مبطي ماهيب جديده وبنتي مزيونه ويحق لها تحدى بزينها
ام نادر تدخلت : لوسمحتي هذا زواج اولدي والي بنتك قاعده تتحداها العروسه ماعتقد ان هذا الشي من الذوق رجاء اخذي بنتك وتفظلي اجلسي والتزمي الهدوء لاتخربين فرحتي بولدي
ام البنت شافت الحريم كثرو عليها وكلهم مع بروق
التفتت على ام نادر : لابالله دام هاذي سواتكم في بنتي باخذها وامشي لبيتي ( قالته واهي متوقعه يتمسكون فيها )
ام ذيب : لاتروحين ماتعشيتي اجلسي انتي وبنتك محد بجايكم
ام البنت وعينها على ام نادر : مابعد هالعلوم جلسه
ام نادر : اوكي سوي الي يريحك المهم ماتسوين اي شي يضايق عروستنا
ام البنت انقهرت من ام نادر اقلبت عيونها فيها وراحت ام نادر التفتت على ام مشاري : وانتي وين السانك ليه ماتدافعين عن بنتك
ام مشاري ناظرت في بروق وابتسمت : موب محتاجه احد يدافع عنها هي تعرف تاخذ حقها
عند البنات اول مادخلو المنصه صارو يتعمدون يضايقون البنت ويطلعون في وجهها وين ماراحت والبنت عصبت واصرخت عليهم : الله ياخذكم ياحقيرات
رهف برواقه تكلم غزل وتمثل انها فاهمه غلط : يمه تقول عنا بقرات بالله الدلال ذا معقول يكون له صله بالبقر
قالته واهي تهز خصرها
غزل معها على نفس المود وبعبط: يمكن قصدها العجل الي توه مولود البقر وين مره ظخم
البنت تنرفزت واهي قيدها وقفت رقص وقاعده تردح لهم : لا وانتي الصادقه خنازير
الريم مالها في الملاسن حطت حيلها كله في الرقص هي وسمر
والحريم تحمسو معهن وظجت القاعه تشجيع
اما غزل ورهف استلمو البنت واقفات قدامها ويترقصون واهم على وقفتهم ويردون عليها

رهف التفتت على غزل بابتسامه عريضه واستهبال : وشو ذا بعد ماعرفه تعرفينه !
غزل تشوف البنت كيف ولعت ابتسمت لرهف : ايه ياخبله ذا نوع من الذهب توهم مكتشفينه
رهف بغت تطق من الضحك على كلام غزل بس امسكت نفسها علشان ترد : اوخس اطلعت ذويقه وتعرف الزين
البنت انقهرت منهم اعطتهم نظرة احتقار : قليلات ادب
رهف بسرعه : ننقط عسل مشكوره ياقلبي
غزل : اي والله حتى يمديك تغرفين من عسلنا ملعقه
واخذت خصله من شعرها تنفظها على البنت : وين قارورتك اصبلك عسل شوفي اشكثر كريمه اخترتلك اغلا شي عندي علشان اصبلك منه
البنت انفقعت مرارتها من المجنن ذولا كل ماقالت شي اقلبوه : مالت عليكم انا الشرهه علي اتكلم مع مجانين
قالته واستدارت من عندهم بغضب طالعه من المنصه
والبنات فقعو ضحك ........


الحفله استمرت لساعات الفجر الاولى خاصه انه حفل عائلي والناس الي من انسباهم (اهل زوجاتهم واهل ازواج بناتهم ) مشو بعد العشاء الي قدموه على الساعه احدعش ومن الساعه ثنعش صفى الحضور على ال عامر ...الساعه ثلاث الفجر قدمو فطور افطرو الناس وكلن مشى لبيته
اهل البيت ماصعدو لغرفهم الاالساعه خمس الفجر
بروق اصعدت لغرفتها واهي منهكه لحد تحس ارجولها منطحه من شدة الألم بسب الكعب الي ماكان مريح ابد بدلت ملابسها وازالت مكياجها
وانقعت ارجولها يجي عشر دقايق في مويه وملح
تريحها من الاوجاع الي تحس فيها وبالفعل مع دفء الماء والتدليك الخفيف خف الألم طلعت ارجولها من المويه نشفتها وراحت لسريرها ادفنت نفسها تحت الحاف وبدى ذهنها يراجع الي حصل معها اليوم ورجع لها السؤال الي ارقها الفتره الاخيره هل الهروب من سياف يستحق كل هالمعاناه الي هي عايشتها الأن .......كيف يهرب الانسان من القمه الى السفح .....هل مجابهة شموخ سياف وعصيانه وجبروته اصعب من الاصتدام بأنحلال يوسف وفسقه وفجوره ......سياف !!! ...ايش كان عيبه سياف ؟!
......اختناق ! .....كتمه! .....موت! .....سياااااف
يخنق ويغث ويجيب الهم ؟! اجل يوسف وش يسوي؟! ياه ياسياف هزمني خيالك الحاله هربت من طريقك مثل البسه الخايفه .........ماقدرت اثبت قدامك ........ماقدرت اواجهك ........هربت اخترت الطريق السهل .....اخذت واحد غارق في الوحل عشان لمى يقيس المسافه بيني وبينه يقيسها من الاسفل للأعلى !! ......لو قست المسافه بيني وبينك في اي اتجاه راح يبتدي القياس ؟!
ااااه يالقهر هزمني وخسرت معركتي قدامه خسرررررررت !!
ايه خسرت انا بررررررروق

ام ذيب سرت مع ولدها بعد العشاء
ام مزيد مازالت موجوده عندهم
يوسف استمرت سهرته مع شباب العائله في المشب لحد الساعه سبعه الصبح صعد لغرفته واهو منهك وتعبان مر جناح بروق حاول يفتحه لقاه مقفل اكيد نايمه ماحب يزعجها راح نام في جناحه
_______________________


اليوم التالي كان يوم الجمعه بيت ال عامر يغرق في السكون الجميع منهكين وغارقين في حصة نوم جماعيه مجرد انهم يقومون يصلون ويرجعون ينامون مره ثانيه لحد الساعه اربعه العصر بدو يقومون واحد ورى الثاني وبمجرد ماصحو اكلو وتقهوو وبدو يحضرون انفسهم لزيارة ابو منوخ
الي تنوم البارح في المستشفى واليوم طلع بالسلامه واعياله ذابحين له ذبايح على سلامته
الجميع بيروحون وام مزيد معهم ماعدا بروق الي راح يوصلها عمها لبيت ابوها واهم ماشين .......حاولو يصحون يوسف والااستجاب لهم فمشو وخلوه في البيت
بروق اوصلت اهلها ولقتهم يتجهزون حتى يروحون لخالها اجهزت وراحت معهم وفي السياره افتحت جوالها وارسلت ليوسف ( اهل البيت كلهم راحو للمزاحميه ونزلوني عند اهلي ورحت مع اهلي لبيت خالي معزومين اهناك حاولت اصحيك بس انت ماصحيت )
يوسف اوصلته الرساله واهوقيده قام لقاها فرج من الله اليوم موعد الحفله الي صار لهم شهر ونص يجهزون لها ومن البارح واخوياه مزعجينه بالاتصالات يلزمون عليه يحضر حاول يتملص من الحضور علشان بروق لاكنهم مصرين على حضوره ومع اصرارهم ومحاولاتهم الحثيثه لاقناعه لقى نفسه يدور مخرج يقدر يقنع منه بروق انه رايح عزيمه عاديه والحين الفرصه جته على طبق من ذهب بيروح لخوياه وماراح يضيع الحفله الي كان اهم المخططين لها وبروق بالي سوته افقدت حقها في الاعتراض زي ماتركته وراحت لاهلها بدون اذنه
وزي ماراحت مع اهلها لبيت خالها بعد بدون اذنه
راح يسبقها وياخذ دور الزعلان من خروجها بدون اذن يظخم الموضوع وينفخ فيه ويواجها بعاصفه غظب وزعل وبكذا راح تضطر انها تتجاهل وين كان هو وكيف قضى وقته ابتسم لنفسه مع اكتمال الحجه الي بيواجه فيها بروق وقام يلبس بحماس



________


في بيت ابو ريان الجلسه كلها سوالف وضحك ووناسه دق الجرس والتفتت بروق على بنت خالها
ديما : ديوم بعد مايسلمون الضيوف ويجلسون ناديني لغرفتك حدي تعبانه عدي لضيفات فنجانين بالعدد واشلعيني من الجلسه
ديما بابتسامه : ابشري اصلا انا ادور الشلعه
ام ريان : تتركون اللمه والوناسه وتنحكرون في الغرفه الحالكم
بروق : ظهري يعورني ياخاله مقدر على طول الجلسه خاصه بعد تعب البارح
هنا دخلت العامله عذبه وعفراء للجلسه وفزت لهم ام ريان ترحب وتهلي فيهم وام مشاري معها والفرحه مبينه في ترحيبها الحار بجاراتها القداما
السلام كان حماسي ومايخلو من استحضار الماضي
عذبه احظنت ام مشاري : هلا والله بنرجس كشكول
الله حيها
عفراء بمزح : يمدي جاسر مزع اوراق الكشكول كله
البنات يضحكون على التعليقات
ههههههه
ام مشاري بضحكه : هههه ياقدمك الكشكول رميناه من زمان الحين وقت مفكرة الايفون
الا وش علوم القهوه
عفراء ضحكت بقوه واهي تتذكر ام مشاري وش تنغز عذبه عليه : ههههههههه لاابشرك تسنعت وصارت خبيره
عذبه بابتسامه : حتى انتي ياقدمك الحين انا اعزمك على اطيب فنجان قهوه في كوفي شوب العاتي
البنات اقطعو عليهم السوالف لمى تقدمو يسلمون
ام مشاري اشرت على بناتها : ذولي بناتي الريم وبروق
عذبه تعلقت عيونها في بروق هذي هي البنت الي شعرها مقصوص اكيد انها بنت الغار
سلمت عليها الريم اول شي وبترحيب : انا الريم سعيده اني شفتك ماما دايم تتذكرك وتحكي عنك
عذبه سلمت عليها بحفاوه واهي تترقب بروق
عفراء تقدمت ل الريم : يالله انك تحييها وانا ماتحكي عني الماما
الريم استحت وتورد وجهها : ههه الا اكيد ماما دايم تتذكركم مع بعض
بروق تقدمت لعذبه بابتسامه هاديه : انا بروق
عذبه سلمت عليها بحفاوه زياده واهي تتحسر على ان ولدها خسرها خاصه بعد ماعرفت انها بنت نرجس وجاسر ....بروق كانت هاديه ماتبي تعلق معهم في السوالف رغم ان الجلسه جدا حماسيه ومن اجمل مايكون الاانها تعد الدقايق في انتظار
ان ديما تناديها وديما اخذتها الوناسه ونست بروق
اضطرت ترسل لجوال ديما ( ياتبن نسيتيني )
ديما ماانتبهت للجوال وبروق ارتفع ضغطها تبي تقوم وماتدري كيف تجيب لها تصريفه اذا اهل البيت كلهم جالسين هنا ......... انتظرت ......انتظرت ....شافت مافي ديما رجاء والحريم بدو يستغربون سكوتها رغم حماس الجلسه قامت متعذره انها تبي دورة المياه وهنا بس تذكرتها ديما وفزت واقفه : بجي معك ابيتس في سالفه
ادخلت بروق مع ديما لغرفتها وانسدحت على سريرها بحجة انها تعبانه : خلاص ديوم روحي انبسطي انا حدي تعبانه وابي ارتاح
ديما تعرف انها ايجازه عشان كذا مااعترظت
: اوكي لو احتجتي شي اعطيني الو واذا حسيتي نفسك احسن تعالي
بروق شدت الحاف عليها : ماشي
ديما اطلعت وسكرة الباب وراها وبروق فزت معتدله على السرير افتحت جوالها ...ادخلت الانستقرام ....اختارت اكاونت ( فاتنه بزياده ) اختارت الرسايل الخاصه واكتبت (شمس) اسم بروق الوهمي
: فتونه وينك ليه ماارسلتيلي اليوم حدي طفشانه
انتظرت فتره على بال ماجاها الرد
فاتنه بزياده : هلا شموسه اسفه ياقلبي انا اليوم حدي مشغوله
بروق استوت في جلستها بحماس : ليه وش عندك انا بموت من الزهق ماتصدقين شقد بكيت اليوم احس اني بموت من الوحده والزهق تكفين فتونه لاتتخلين عني
فاتنه بزياده : ياحياتي انا مستحيل اتخلى عنك اسمعي انا عندي اليوم بارتي اجنان مع صحباتي ايش رايك امرك اخذك معايه
شمس : لا وش تمريني تبين اخواني الخمسه يذبحوني اقولك هم ماياخذوني معهم خطوه برا البيت هالمره بيخلوني اطلع معك
فاتنه بزياده بحماس : دبري عمرك نطلع من وراهم موب لازم يعرفون
شمس : لامقدر اصلا اثنين من اخواني متسدحين في الصاله يتفرجون على فلم
فاتنه بزياده : طيب روحي تفرجي معهم ووسعي صدرك
بروق ازفرت بضيق الهانم طارت بعيد عن الموضوع الي تبيه ولاهي عارفه تردها : ااففف اففف اقولك قاعده ابكي من اشوي تقولين روحي اقعدي مع اخوانك اصلا اخواني هم سبب تعاستي تكفين فكيني من هالسيره ترا بالقوه منعت نفسي لاكل الحبوب واموت نفسي
فاتنه بزياده : لا لا لا لالا انتبهي تذبحين نفسك يامجنونه محد يستاهل تأذين نفسك علشانه
شمس : سولفي علي زهقانه ومن اليوم قاعده ابكي اخواني ضربوني بس علشان الشاهي الي سويته لهم ماعجبهم كل يوم ضرب واهواش ومشاكل ماتخلص
فاتنه بزياده : ياعمري عليك وش تبيني اسولف عليك فيه يابعدي امري تدللي
شمس : قلتي بتروحين حفله احكيلي عنها انا ماعرف اي شي عن الحفلات اصلا مااطلع من البيت طقت روحي
فاتنه بزياده : عندك سناب شات
شمس : عندي بس من زمان مادخلته تخيلي كنت ضايفه بنت جيراننا وتهاوشت معها وماعاد عندي احد اضيفه سحبت عليه
فاتنه بزياده : هبله مولازم تضيفين ناس تعرفينهم اقل شي ضيفي مشاهير وتونسي المهم بحطلك اسنابي واضيفيني بفرجك على حفلتنا
بروق نطت واهي مكانها :يس واخيرا
شمس : طيب عطيني اسنابك ماتعرفين وش كثر فرحتيني انا وحيده وماعرف احد والااطلع لاي مكان ودي اشوف الدنيا
فاتنه بزياده ارسلت اسنابها لبروق
وبروق اطلعت من الانستقرام وافتحت السناب بحماس على الحساب الي تراقب منه الشله باسم شمس واضافت البنت ............اخذت فره على الستوري تبع الشله بمافيهم يوسف واعرفت انه موجود في الحفله وباقي بس تتاكد اذا الحفله مختلطه او لا !!



___________________________________



تم البارت التاسع عشر



_________________________________

 
 

 

عرض البوم صور نبض افكاري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثالثة, الغرام, روايتي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية