كاتب الموضوع :
فتاة القمر مغرمة
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
البارت ال20 والاخير هلا وسهلا وحياكم معي في البارت الاخير من رواية فتاة من الجحيم
الجوري _تكفى دكتور قلي شنو فيه تكفى
الدكتور رفع عيونه لها _اسف لان الخبر مو حلو ابدا واتمنى تشدي حيلك لانه زوجك حصلتله مضاعفات وايد خطيرة واحنا ما بيدنا غير ننتظر 24 ساعة اذا ما صحى وقتها نقدر نقول انه ميت دماغيا وضروري وقتها نزع الاجهزة من عليه
الجوري بدموع _ممم سستحيل انت شنو تقول تركي مافيه شئ والله مافيه شئ
الدكتور _يا بنتي شدي حيلك وانشاءالله يصحه وهذا قدر الله
الجوري بصراخ وهي تحاول تدخل لعند تركي _هذا اببببوي والله ابوي ليش تبون تاخذونه مني اصلا انتوا كلكم كذابين ابي تركيييي وينه تكفون جيبوه والله ما اقدر اعيش بدونه والله والله
وهذي اخر كلمة قلتها الجوري قبل ما يغمى عليها
""""""""""""""""""""""""""""""""
نروح لعند نورس الساعة 6 الصبح في المستشفى طرق الباب
نورس _تفضل
دخل لعند نورس شغالتين ملابسهم وردي وانيقة وتدل على انهم من مشغل نسائي
الشغالة وفي يدها كيس _صباح الخير مدام
نورس باستغراب _صباح النور
الشغالة _مدام احنا من طرف الاستاذ عبدالرحمن وهو يطلب منك تلبسي العباية يالي في الكيس وتجين معنا
نورس لبست العباية وطلعت معهم لسيارة سوداء مضللة
بعدة مدة وهم في السيارة وقفت السيارة امام فيلا كبيرة
نزلت نورس والشغالتين
وابتدا مشوار نورس من ماسكات وتقشير وسونا ومساج نهاية بنقوش صغيرة على ايدها يالحناء وفستان ابيض بسيط طويل وفتحة الصدر طويلة ومحاطة كلها بالكرستال الناعم
والطرحة كانت تحفة طوووووووووووويل وتسريحتها بسيطة لكن حلوة ومكياجها ناعم ومناسب لها
واحدة من الشغالات 10 الموجودين
_مدام الاستاذ عبدالرحمن اتصل وطلب منك تطلعي لانه قدام الفيلا يبي ياخذك
نورس بفرح وهي تلبس عبايتها
_اوك
طلعت نورس من الفيلا وسكرت الباب وراها والتفتت بس ما شافت اي سيارة قدامها والفيلا كانت في منطقة مقطوعة فقررت تدخل تنتضره في الفيلا رنت الجرس مرة واثنين وثلاث بس ما من مجيب
نورس وقتها انجنت وهي تسمع صوت الكلاب وصارت تصرخ وتضرب الباب بس ما فتحوا الباب
فجاة اجت سيارة مسرعة ورمت بوكيه ورد ابيض لنورس واختفت عن نضر نورس
مسكت نورس بوكيه الورد مستغربة منه لقت فيه كرت صغير فتحته ولقت
انتي طلاق يا حلوة
طليقك عبدالرحمن هههه
جلست نورس بفستانها الابيض على الارض بنكسار ما تصورت ان عبدالرحمن ممكن يسوي شئ مثل شذي ابدا بكت وبكت
بكت من الحزن بكت من الخوف بكت من الفقدان والوحدة
عبدالرحمن دخل حياتها فجاة واهدها كل شئ وخرج منها بعد فجاة لكن بعد ما اخذ كل شئ كل شئ في حياتها مرت على نورس ساعة كاملة وهي تحت الشمس تبكي لكن فجاة اجت سيارة مسرعة نزل منها عبدالرحمن وكان راسه ملفوف بشاش ابيض دليل على اصابة
عبدالرحمن جرى بسرعة لنورس وحضنها بقوة كبيرة وهو يبوسها في كل مكان
عبدالرحمن _اسف حبيبي والله اسف
نورس كان هدوئها غريب وبعدت ايد عبدالرحمن عنها وقفت وابتدت تمشي وهي مو عارفة وين تمشي
عبدالرحمن لحقها ومسكها من خصرها وحملها
نورس وهي تبكي وتضربه على صدره _اكرهك اكرهك يا حقير ليش تسوي فيني شذي لييييييش حرام عليك والله حرام عليك كنت اعتقد انك مو مثلهم بس الضاهر اني غلطانة لانه ما في فرق بينك وبين امك وجدتك انا الغبية يالي كذبتهم وصدقتك اكرهك والله اكرهك
عبدالرحمن بصدمة نزلها على الارض _انتي كيف عرفتي اصلا انتي فاقدة الذاكرة ومستحيل ترجعلك الا بالعلاج يالي مافي منه غير واحدة
نورس بنكسار جلست على الارض _ امس رجالي عرفوا مكاني وهددوا الدكتور فاعطاهم الدواء وانا امس اخذته كان معهم حق لما قالو انه يبي ينتقم منك بس هذا وهي تضرب قلبها هذا الغبي ما صدقهم اني حبيتك صج بدون اي خدع او كذب او موامرات ليش ليش سويت شذي عبدالرحمن انا امس وعدت نفسي انه انسى ان اهلك قتلوا ابوي وطردوني وجرحوني واهانوني بس انت ما تستاهل
عبدالرحمن حضنها بقوة كبيرة وايد
عبدالرحمن _يا غبية تعتقدين ان حبي لك كذب تعتقدين انه انا ممكن اسوي فيك شذي نورس انتي الهواء يالي اتنفسه انا اكتشفت ان نورس القديمة كانت بس دمية للانتقام بس نورس يالي شفتها في المستشفى كانت ملاك مو بشر وانا مستحيل افرط فيك
نوس بشهقة _كذاب اذا تحبني ليش سويت فيني شذي
عبدالرحمن _كل يالي صارلك من الصبح كنت مخطط له من قبل بس لما حبيتك قررت الغي كل ها الشئ واجي اخذك الساعة 7 مثل ما قتلك بس وانا طالع من الفيلا سويت حادث بسيط وبسبب المنوم يالي اخذته بس الحين صحيت واجيت لك على طول نورس انا احبك والله احبك
نورس بدموع _كذاب انت لسى تمثل
عبدالرحمن وهو يضربها بشويش على راسها _وهذا يالي في راسي شنو ياغبية
نورس وهي بس الحين انتبهت لراسه
نورس بعفوية وهي تلمس مكان الجرح _ توجعك وايد
عبدالرحمن بابتسامة كبيرة وهو يبوس اصابعها واحد واحد _ لما لمستيها ما عادت توجع ابد يا قلبي والحين خلنا نروح للبيت عيوني وهو يغمز لها نورس نزلت راسها مستحية وعبدالرحمن حملها بخفة لسيارة
في قصر عبدالرحمن الكبير فتح لها باب الجناح
عبدالرحمن _ادخلي برجلك اليمين ياعروسة
نورس دخلت برجلها اليمين
عبدالرحمن خذي راحتك انا ربع ساعة وارجع ابي الغي كل مواعيد هالسنة وهو يضحك بخبث
طلع عبدالرحمن ونورس نزلت عبايتها وشافت نفسها في المريا وكانت طالعة فتنة حمدت الله ان المكياج ضد الماء والا كان صارت خرايط هههه
عدلت شعرها وجلست تنتضر عبدالرحمن وهي جالسة على طرف السرير بعد 10دقايق دخل عبدالرحمن وشاف نورس قدامه بابهى حلة ما قدر يمسك نفسه واسرع لجهتها وحط يد على خصرها ويد على مؤخرة راسها
عبدالرحمن _نورس توعديني تنسين كل شئ ونصير احلى عشاق
نورس بابتسامة فاتنة _اوعدك يا عيون نورس ان نصير عشاق واحلى من روميو وجوليت بعد
عبدالرحمن باس نورس على شفايفها بحب وعشق ......................
وانتهت قصة الاعداء الى احلى عشاق
بعد مرور سنة
الجوري بصراخ _تركككككككككي خلاص والله راح اموت ما قدر اتحمل والله ما قدر اااااااااه ااااااااه
تركي وهو يسوق ومو عارف شنو يسوي _جوجو حبيبتي اهدي اهدي كل الحريم تولد وتصير بخير وانتي بعد انشاءالله راح تولدين وتصيرين بخير وبمزاح مو وقته ويلا لا تصرين دلوعة
الجوري من الالم والغضب مسكته من شعره بكل قوتها وهي تصرخ
اااااااااااااااااااااااااااه
تركي وهو يتالم _الله يلعنك يا ابليس انا وش يالي حدني اتكلم معها
وبسرعة قياسية وصلوا للمستشفى
وحملوها الممرضات لطوراء بعد دقايق وقفت سيارة جنب الطوارئ نزل منها عبدالرحمن وهو حامل نورس
عبدالرحمن _نورس حبيبتي تحملي شوي بس احنا وصلنا خلاص
نورس بدموع _عبدالرحمن والله احبك لا تتركني لحالي تكفى حاسة ان روحي بتطلع
عبدالرحمن بخوف لكن اخفاه _حبيبتي شنو ها الكلام راح تصرين بخير وترجعين لي وتربين ولد
دخلت نورس والجوري غرفة الولادة وقلوب العشاق تركي وعبدالرحمن محروقة عليهم واخيرولدت نورس وجابت ولد حلو يشبه عبدالرحمن بس بعيون خضراء واسمه جابر وعبدالرحمن طاير فيه
الجوري ولدت وجابت بنوتة حلوة اسمها غرام وتركي مو منتبه لها وكل همه بنته وحبيبته جوري
معاذ تزوج ملاك وصاروا احلى عصافير حب
ام عبدالرحمن ندمت على كل يالي سوته لنورس واعتذرت لها وصاروا احلى من السمنة عالى العسل
ابو جابر انصدم من حقيقة زوجته ام جابر يالي اعترفت له بكل شئ بسبب مرضها بالسرطان وتوفت
انتهت بتاريخ7 جوان, 2018
اتمنى تكون اسمتعتوا بها الرواية واشوفكم انشاءالله في رواية جديدة
|