كاتب الموضوع :
فتاة القمر مغرمة
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
تركي حمل جوري وعلى طول راح للمستشفى وجلس تركي وبعض الشرطين ينتضروا بعد فترة طلع الدكتور المسؤول عن حالتها تركي راح له بسرعة
تركي بلهفة _ها دكتور بشر شلونها
الدكتور _والله ما ادري شنو اقولك
تركي بخوف _دكتور تكلم شنو فيها
الدكتور _والله هي تعرضت لصدمة ادت لدخولها في غيبوبة الله عالم تصحى منها اولا لكن اذا صحت في احتمال كبير تواجه اضطرابات نفسية والله اعلم
تركي بحزن _مشكور دكتور اقدر ادخل عندها
الدكتور هي في العناية المركزة والزيارة ممنوعة
تركي بغضب_ ادري ممنوعة بس انا تركي ال!!!!! الدكتور بخوف _طيب تفضل بس خمس دقايق مقدر اكثر من كذا
تركي خمس دقايق
دخل تركي لعند الجوري وكانت الغرفة كلها بيضاء ويسود عليها الصمت ورائحة المعقمات جلس جنبها على السرير وباس يدها وتالم وهو يشوف اثار التعذيب فيها
تركي _جوري حبيبتي اصحي والله اني لاعيشك ملكة بس اصحي ابي اشوف عيونك والله اشتقت لهم
تركي قرب شفايفه من شفايف الجوري لكن للحضة تذكر انها محرمة عليه ومو حلاله
تركي _راجع لك يا جوري ووقتها يكون حلال
وطلع من الغرفة وترك قلبه فيها
تركي لاحد الشرطين _هذي الاوراق تسلمها للعقيد مروان فهمت
الشرطي حاضر
بعد ما تم النضر في ادلة تركي تم الحكم عن جوري بالبراءة
عند احد ابطالنا في احد قصوره المشيدة
عبدالرحمن _ صفاء انتي عارفة انتي ليش هنا فلا تتخطي حدودك
صفاء بحزن _بس انا احبك عبدالرحمن احبك والله تخليت عن كل شئ بس عشانك انا كل احلامي ان يصير عندي ابن قطعة مني ومنك فلا تذبحني شذي
عبدالرحمن بغضب _صفاااااااااء لا تنسين نفسك انتي زوجتي مسياااااااااار تعرفي شنو يعني يعني اني ما اتشرف يكون عندي ابن من واحدة مثلك فهمتي ولا تسوين نفسك بريئة انا داري بكل بلاويك
صفاء بخوف _اسفة اسفة وتوبة اعيد ها الكلام انا والله احبك فلا تزعل علي وهدي
عبدالرحمن _صفاء انا ما ابي اجرحك ولا تسبيبين لنفسك مشاكل انتي مو قدها
صفاء بدلع _توبة حبيبي والله توبة
عبدالرحمن يبتسم _ اي شاطرة حبيبتي ههه
نترك الزوجين يعيشون حياتهم ههههههه
ونروح لعند معاذ
معاذ _ يمه انا قررت ومافي تراجع
ام عبدالرحمن _بس يا ولدي ليش تسوي فيني شذي والله ما اقدر على فراق احد منك
معاذ _ههههه يمه ترى كلها دبي
ام عبدالرحمن بحقد _كله من هذيك الكافرة عساها في جهنم
معاذ بانزعاج _يمه انا طلقتها ومعاد لها مكان في حياتي فانسيها واتركيك منها وانا انشاءالله كل شهر عندك
ام عبدالرحمن _الله يحفضك يا وليدي ويبعد عنك عيال الحرام
معاذ حب راسها _امين يا الغالية امين
0معاذ قرر يستقر في دبي حاليا 0
عند نورس
امام احد اكبر القصور وارعبها
بوابة كبيرة يقف امامها اضخم الحراس واقوى الاسلحة
نورس بلغة غريبة _افتحوا هذه البوابة الان افتحوها
احد الحراس _ابتعدي من هنا والا قتلتك اتعلمي اين تقفين
نورس بصراخ _اعلم انه قصر سيدي وسيدك قصر من يستطيع هزيمة المسلمين وسترجاع حقي منهم هو الاقوى وهو من سيحقق الي انتقامي فدعوني اراه ارجوكم افتحوا
الحارس بغضب _ارحلي واخذي ثارك بيديك هيا اذهبي
ابتعدت نورس بحزن وخيبة مشت بعيد الى ان وصلت لاحد الاكواخ
ديالرو _نورس اريد ان اعرف لماذا تفعلي هذا
وعن اي ثار تتحدثين
نورس _قبل قليل كان وقت ذهاب الموهي من معبده الي قصره وبتاكيد قد سمعني
ديالرو_ نورس لا تشعلي نيران تحرقهم وتحرقنا معا
نورس بحقد _ يمكنك الانسحاب ديو
ديالرو _ماذا مالذي تقولينه انا معك دائما لكن كل ما اريده ان تنتبهي لخطواتك
نورس _انا اعلم ماذا افعل لا تخاف
ديو_ حسنا
عند تركي
تركي _ يومه هذا يالي عندي
ام تركي بغضب _تركي انت مجنون تبي تتزوج وحدة الله عالم متى تصحى لا واذا صحت راح تكون مجنونة ليش انت شنو ناقصك عشان تتزوج مجنونة
منصور _تركي شفيك شنو ها الكلام تبي تتزوج مجرمة ومجنونة بعد
تركي بغضب ضرب منصور بكس على وجهه _اسكت احسن لك وبعدين كم مرة قلت ان الجوري مو مجرمة كيف تفهمون ان الجوري مضلومة
ام تركي _تر
قطعها تركي _انا هذا الكلام يالي عندي وبكرا راح املك عليها
وراح وتركهم بهدوء عكس دخوله يالي كان مثل الاعصار
تركي في سيارته حط راسه على الدركسون الحمد لله يارب انك سهلت علي اموري ولا كيف اقدر اتزوج بنت في غيبوبة وما عندها ولي امر بس الحمدالله ان شغلي ساعدني
_______بعد مرور ثلاثة اشهر _______
نورس من ثلاث اشهر وهي كل يوم توقف جنب قصر موهي وتصرخ علشان ثارها
معاذ استقر في دبي وبدا حياة جديد بعيدا عن نورس
تركي تزوج الجوري وصار 24ساعة عندها ما يتركها ولا لحضة
الجوري لا تزال في سبات فيترى متى تصحى الاميرة النائمة فهذه الاميرة لم تفلح معها قبلات اميرها
عبدالرحمن يخطط لشي كبير وايد وماحد عارف شنو هو
صفاء سعيدة لانها حققت انجاز ان عبدالرحمن ما طلقها وضل معها لمدة اكثر من ثلاث اشهر عكس زوجاته الثانيات يالي كانت شهر اقصى شئ
ابو جابر وام جابر وام عبد الرحمن لا جديد غير حقد يكبر شئ فشئ اتجاه نورس
في المستشفى
تركي جالس جنب جوري ويمسح على شعرها _حبيتي متى تصحين والله مشتاق لعيونك ولبسمة ثغرك اصحي تراني طفل ضايع من دونك وقبلها على شفايفها
تركي_ متى تصحين ترى من بعد الورد ذبلان والحزن في كل مكان
وبصوت حزين قال
ياعين وين النوم وانتي حزينه
وين السعاده بس وين السعاده
هلي دموعك في هدوء وسكينه
وان زاد دمعك لجله اخذيه عاده
يوم الرسايل جاتني بالغبينه
قالوا مريض وبالعنايه رقاده
حبيبك اللي بالوفا خابرينه
اصبح على فراش المرض والوساده
ضاقت بي ايامي وعفت المدينه
والجوف ناره تشتعل في زياده
واحزان قلبي زودت في ونينه
الله واكبر شوف حظ القراده
قبل امس انا وياه عيني بعينه
ويقول عمري معك حقق مراده
حبك يالغلا في يدين(ن) امينه
حافظه في قلبي ولاله اباده
واليوم خلي وسط غرفه وشينه
يرثى لحاله والدوا ماافاده
وانا همومي في خفوقي دفينه
اقضي دقايق ليلتي في نكاده
ضاع الفكر والصبر ويني ووينه
اظلم نهاري بعد خيم سواده
واجر صوتي والعرب سامعينه
جمر الفرح طفى وباقي رماده
عمري بدونه ناقصات(ن) سنينه
احسن لي اطلب من بعده الشهاده
لكن ياربي طلبتك تعينه
ادعيك وارجي من دعاي استفاده
يارب عبدك رافع(ن) لك يدينه
يطلبك وانت اللي عليك اعتماده
يالله تشفي من لقلبي ظنينه
ويلبس يارب الطيب لبس القلاده
فجاة سمع صوت جهاز القلب يدق بصوت عالي ومرعب
وقف تركي بخوف _جوري جوري لالا تتركيني الله يخليك تكفين لاااااااا
بعد ثواني دخل طاقم اطباء وطلعوا تركي بالقوة من الغرفة
تركي لا لا ياجوري لا تسوين فيني شذي والله احبك احبك
بعد ساعة من القلق والترقب خرج احد الطباء
تركي بسرعة _طمني دكتور
الدكتور بحزن _والله مادري شنو اقولك المريضة صحت الحمدالله بس
تركي بفرح وقلق _بس شنو
الدكتور _اكتشفنا ان اصابها تخلف عقلي وهذا اوقات يصاب به الانسان بسبب عامل نفسي وما نقدر نعالجه الا نفسيا لانه تعتمد خطورته على حالة المريض ويمكن يصاحبه فقدان لجزء او كل الذاكرة لان النفسية هي اهم عامل والحين راح انقل ملفها لدكتور نفسي
تركي _مشكور دكتور الحين اقدر ادخل لها
الدكتور _ اي تفضل وحاول تهديها
دخل تركي لعند الجوري ولقها صاحية على سريرها الابيض وعيونها حمرا من الدموع وانفها احمر بعد وشعرها ملتصق بعضه بوجها بالمختصر كانت فتنه
تركي اسرع لعندها وحضنها بكل قوته بعد فترة
الجوري _بابا
تركي ابتعد بسرعة وبفرحة _هههه جوري انتي رجعتي تتكلمين الحمد الله
الجوري بدموع _ابي باباا اهه اهه ابي بابا
تركي حضنها _انا ابوك يا عيون تركي انا ابوك وكل هلك
الجوري بفرح تحضنه _صح انت بابا
تركي وهو يبوسها على خدها _ اي انا بابا وانتي بنتي وحبيبتي
جوري _بابا انا جوعانة وابي مويه
تركي وهو يشربها الماء _حاضر يا حبيبتي الحين يجيك احلى اكل
جوري تحضنه بفرح
تركي طلب احلى غداء من احلى مطعم عشان بنته الجوري
عند نورس
نورس _انه قصر من يستطيع هزيمة المسلمين وسترجاع حقي منهم هو الاقوى وهو من سيحقق الي انتقامي فدعوني اراه ارجوكم افتحوا اريد رؤية سيدي
اجى من بعيد صوت مرعب _ايها الحراس افتحوا البوابة
الحراس بخوف فتحو البوابة ودخلت نورس بسرعة
موهي _تعالي ايها الفتاة الجميلة انك مكافحة جدا لذلك احكي لي ماذا بك
ملاحضة نورس لابسة قناع لشكل فتاة اخرى ومغيرة لون عيونها
نورس _يا سيدي انا اسمي اني واريدك ان تساعدني على الانتقاء من المسلمين لانهم من قتلوا عائلتي
موهي _هههههههههه تعالي ان هذا مكانك الصحيح ولكن من هم وماذا تريديني ان افعل بهم
نورس _اريدك ان تحرقهم
موهي بفرح _ بتاكيد
في السعودية
ابوجابر _عبد الرحمن انت شنو تبي فيها تركها عنك خلها تولي
عبدالرحمن بغرور _ههههههه انا تجرح اخوي لا والله غلطانة والحين راح تشوف شنو راح اسوي
ابو جابر _انت مكفاك وقفت كل فلوسها في كل البنوك في العالم الحين اكيد ما عندها من وين تاكل حتى
عبدالرحمن _تراه حلالنا
ابو جابر _الله يهديك
عبدالرحمن_ انا رايح لشركة مع السلامة
ابو جابر _الله يعينك يا ولدي ومشاءالله عليك الحين صار عندنا 20فرع في الخارج بدل 10
عبدالرحمن _احنا لسى في بداية الطريق
|