كاتب الموضوع :
فتاة القمر مغرمة
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
اشتغلت مع الشغلات في المطبخ وبعد شوي سمعت صوت ام جابر تصرخ
ام جابر بصراح _نورس نورسوه وصمخ تعالي الحين بسرعة
نورس طلعت من المطبخ _نعم خالتي شنو تبين
ام جابر ومعها ام عبدالرحمن
ام جابر _اسمعي يا نورس احنا قررنا نعطيك مبلغ عمرك ما تحلمي به
نورس باستغراب _بس ليش
ام عبدالرحمن _من بكرا راح تكون في حسابك في البنك ثلاثة مليون ريال سعودي بشرط انك ترجعين مكان ما جيتي وما عاد ترجعين
ام جابر _وياويلك لو تقولين لاحد عن الموضوع لانه وقتها راح نقتلك وترى لو رفضتي العرض راح تشوفين كل انواع العذاب معنا فهمتي
نورس _من قال اني رافضة انا موافقه بشرط انه مو بكرا اروح بعد بكرا راح ارجع مكان ما جيت
ام جابر _اتفقنا والحين ارجعي للمطبخ وجهزي صينية الشاي بعد شوي راحو يجو حريم عيالي وابي كل شئ جاهز وصعديه لجناحي سامعة
نورس _اي
رجعت نورس للمطبخ تحضر صينية الشاي و الحلو بعد ربع ساعة اخذتها لجناح الجدة وقبل ما تفتح الباب سمعت شئ ما يخطر على البال
فاطمة _يا خالتي ابي افهم انتي ليش ما تذبحينها وتخلصينا منها مثل ما سويتي مع الزفت عبدالله سعاد _تدرين كان نفسي اشوفه وهو يحتضر بسبب السم يالي شربه ههههههه
ام جابر _يا غبية انتي وهي معاذ يحبها وايد ولو تموت راح يضل على طاريها بس لو تهده وتروح اكيد راح يكرها فهمتي
سعاد وفاطمة _اي والله معك حق
بعد خمس دقايق طرق باب الجناح
دخلت نورس بعربية الاكل ورتبة العصاير والحلو والشاي على الطاولة وطلعت تجهز حقيبتها عىشان تطلع من ها المكان الى الابد
في قصر النتربول
بعد ساعة دخل خليفة للغرفة المتواجدة فيها الجوري
خليفة يبحث بعينيه عن اي ورقة فوق المكتب
خليفة _يعني مصرة ما تعترفين ترى انتي الخاسر الوحيد في كل ها الموضوع
الجوري كتبت في ورقة _انا سلمت امري لله وهو حسبي ولاني ما سويت شئ وكل هذا ضلم
خليفة _اعطينا دليل واحد يدل على براتك بس دليل واحد انتي متهمة بقضية ارهابية كبيرة وكل الادلة ضدك انا اتمنى اساعدك بس ما بيدي شئ هذا القانون وكلنا نمشي عليه
وطلع وترك وراه فتاة يتمية تتجرع طعم اليتم والضلم والم معا
الجوري يالله انت تدري اني مضلومة يا الله ارحمني برحمتك يارب
في مكان اخر مجهول كليا
طبعا الكلام مو عربي بس انا راح اترجمه بالعربية الفصحى
_____ههههه ديالرو عزيزي مهمتي الحقيقية ستبدا قريبا هههه
ديالرو_اجل عزيزتي اريدك ان تحصدي الروؤس بسيف انتقامك ولاتخافي فانا معك دائما والى الابد عزيزتي فهمتي هههههه
_____وداعا عزيزي سااعيد الاتصال بك لاحقا
في ايطاليا
عبدالرحمن _مرحبا جولي عزيزتي اين الاوراق
جولي _تفضل انها السيرة الذاتية كاملة لكن لا تتركني حبيبي انني لا استطيع العيش من دونك لا تتركني ارجوك
عبدالرحمن يقبلها على شفايفها _وداعا جولي و ورقة طلاقك ستاتيك قريبا
جولي جلست على الارض بنكسار وهي تشوفه عبد الرحمن معطيها ظهره ويمشي _لا ماذا عبدالرحمن ارجوك لا تتركني انني احبك ارجوووووووووك لااااااااااااااااااااااا
في السويد
معاذ نايم دق تلفونه
معاذ _اوف منه المزعج هذا
فتح عيونه لقى الرقم غريب استغرب بس رد
سمع صوت بكى ونحيب
معاذ _الو من معاي
نورس _معاذ تكفى ساعدني معاذ انا احبك وهم يبون يفرقونا تكفى لا تتركني
معاذ بخوف وحنية _هدي حبيبتي هدي ولا تخافي مافي احد راح يفرقنا مفهموم
نورس ببكاء لا في في من يفرقنا امك وجدتك عرضوا على مبلغ عشان اتركك واروح
معاذ بصدمة _مستحيل نورس حبيبي لا تخافي وجهزي حالك زواجنا بعد اسبوع مفهوم
نورس بفرح وهي تمسح دموعها مثل الاطفال _صج
معاذ _اي صج عيوني بس لا تبينين لهم انك قلتي لي مفهوم
نورس _مفهوم وباحراج انا اسفة دقيت عليك في وقت مو مناسب تصبح على خير
معاذ _وين وين لسى ما شبعت من صوتك
نورس باحراج _باي
معاذ _ههههههه باي
قفلت التلفون وباسته احبك احبك وهو سوى نفس الحركة
الضهر في القصر
ام عبدالرحمن تصرخ _خااااااااااالتي خاااااااالتي مصيبة مصيبة
ام جابر بخوف _شنو يالي صاير
ام عبدالرحمن _الحين اتصل علي معاذ يقول انه رجع من السويد وقريب يوصل للبيت والزواج تقرر بعد اسبوع وكل شئ جاهز
ام جابر الدنيا صارت تلف فيها واغمى عليها
ام عبدالرحمن _خالتي خالتي بسرعة جيبوا عطر بسرعة
بعد اسبوع لم تكن فيه احداث تذكر
يوم الزواج الموعود يالي الكل وقف فيه على قدم وساق
ليلة الزواج
معاذ جالس في صدر المجلس وجنبه جده واخوه عبدالرحمن واخوانه واعمامه وكبار الشخصيات والمعازيم يباركون له وهو الفرح يشع من عيونه
في صالة الحريم نورس كانت بابهى حلى وفستانها كان من تصميم الي صعب ومافي منه وعقد الاماس من معاذ يشع من بعيد والقاعة كانت من افخم القاعات في المملكة وكانوا المعازيم السعيد فيهم والحزين والحاقد والشرير
على الساعة ثلاثة بالليل كانت زفة نورس ومعاذ طيور الحب الى جناحهم في افخم الفنادق
معاذ بفرح ادخلي برجلك اليمين حبيبتي
نورس بخجل دخلت برجلها اليمين
معاذ انا راح اطلب العشاء ميت جوع وانتي خذي راحتك وغيري ملابسك
نورس _ اوك ودخلت للغرفة بعد فترة طلعت ولقت معاذ ممسوك بحبال مثل ما طلبت
نورس _ههههههه احسنت ديالرو احسنت
ديالرو _اومرك مطاعة حبيبتي والان ماذا ستفعلين به
نورس _هل حضرت كل شئ
ديالرو _مثلما طلبتي بالضبط
معاذ _نورس شنو يالي صاير تكلمي نورس حبيبتي
نورس _ههههههههه حبيبتي هههههه انا مو حبيبتك يا حلو
نورس _يلا نبدا
انفتحت الكاميرا يالي كانت تبث هذا المشهد مباشرة في تلفون ابو جابر وعبدالرحمن
نورس _هاي كيفكم ههههه
وهي مصوبه السلاح ناحية راس معاذ
نورس _اسمعوني يا حلوين بعد ربع ساعة ابي تتحول لحسابي عشرة مليون دولار ولا بعد ربع ساعة راح تاخذوا جثة ابنكم من هنا وعلى فكرة لا تحاولوا تتصلوا بالشرطة لانكم مراقبين فهمتو واي حركة منكم راح تنهي حياته بعد ربع ساعة بالضبط ابي الفلوس باي ههههههههه
عبدالرحمن _الحقيرة والله موتها على يدي
ابو جابر بصدمة _مستحيل هذي يالي امنتها على حلال خالتك وعلى ولدي تسوي شذي اسمع عبدالرحمن حول لها الفلوس من حسابي بسرعة
عبدالرحمن _لا يبه الخير وايد وانا راح احول لها من حسابي بس عقابها كبير كبير وايد
اتمنى يعجبكم البارت وانتضروني في البارت الجاي قريبا
|