كاتب الموضوع :
d3do3a
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثالثه : طفوله ملوثه بالواقع / بقلمي
[ الفصـل الثـآني والثلاثــون .. ]
هل لديـكم بعض الوقت لمن يطلب الغفرآن
ليــث مراد .. ]
الألم اللي جوتي كل ماله يزيـد ومايخف
تأنيب الضمير يقتل الإنسان بشكل بطيئ
صعب اعيش وكأنه ماسويت شي ...
فكرت بكل لحظـه من يوم ماخرجت من ابواب المحكمـه
لليوم اللي تميم خرج فيه من بيتي وقلي الحقيقه
كأنها صفعــه
لا مو صفعه الصفعه المها وصدمتـها تروح بعد دقـآيق
بس اللي احسسو كل مايمر يوم كل مايزيد القهر
كا ماتجي لحظات كنت ناسيها واتذكرها
اتفرج على التلفزيــون واشوف تــرف
اطالع في اولادي واشوف ترف
اخرج من بيتي مخنووق واشوف تررف بكل وجه حرمـه
ممكن تكون معصبه
زعلانه
مقهوره
مظلووومه
اشوفها بكل مكآآآن
اشرد فيـــن ..!
لو حفكـر بحقـآره حقول مليون وآحد كآن حيسوي نفس الشي اللي سويته
اللي سمعته عن اختي مو قليل ...
ودا مبرر يشفعلي
لكن انآ اخ ..
انا كنت اب لها في يوم
صعب اعرف انو بنتي كآنت محتاجتني وانا ماجيتها
صعب اني اعرف انها بكيت ظللم وانا السبب
لا مبرررات الدنيا تشفعلي
ولا حتى لو وقفت قدآمي وقالتلي مسامحتك حترضيني الكلمه
آآآخ لو يرررجع الوقــت
ياريتني كنت اعمى ياريتني ماكنت اسمــع
وماتغيرت لدا الوحش مسلوب الضميير
اختي لمى ايش ذنبـها دا وججججع تآني
صرخاتهااا اسمعها في كل مرا احط راسي على المخده
نظرتها في كل مرا تترجاني
دمعتها اللي تحبسها اول ماتحس بوجودي
تخاف مني بس لأني موجود
تخاف من صوووتي !
فين كنت لما اطالع بنظرتها ديك
ليش ماكنت اشوفها ؟؟؟!
ليش كآنت عاديـه ودحين سرت انحرق اول ماتترسم صورتها قدآمي
ايش سويت باأخواتي انا ..؟!
طيب دولاك اخواتي قسيت عليهم
اولادددي ..!؟
بنتي ايش ذنبها تكبـر بدون ماحسسها باأني اب
ولدي ليش مافكرت اعامله زي ماأبويا عاملني
ليش كنت افكر بس بنفسي ونظرتي وافكاري ونسيتهم
عشت احسن طفووله وحرمتها من اولادي بدون سبب ..!
اطالع في ولدي واقول لو انا مكآنه ايش كنت احس
وكل اللي عرفتـه اني اتمنى ابويا يموت عشان امي لاعاد تبكي
لما جات دي الفكره بس برااسي وهما يضحكو ومبسوطين
سحبت نفسي لغرفتي وبككككييييت
الشي اللي يقهر انو ماعرف اعتذر
ماعرف اعبــر
اعرف اني غلطت على الكل بس مو قادر اعبر عن ندممي
مو رجوله والله مو رجوله الموضوع
رجولتي دفنتها في اللحظه اللي خرج فيها تميم من عندي
بس لما توصل لمرحله تحس انو عيييب تعتذر
عييب على نفسك بعد اللي سويته
انو تفتح فمك وتقول حتى انا اسف
دا اللي يخليني مو قادر اعتذر ... دا بس هوا السبب
بنسبـه لمرتـي ..
ابا اعوضها لأنه استحملت دا الانسان المتحجر في وقت كآن قدرت تسحب
نفسها بكل بساطه وتعيش عند ام واب حيشيلوها على كفوف الرآحه
في كل لحظه اشوفها تسويلي كل شي من قبل لاأطلبــه
اتأملها ليين ماتخلص
وعلى كل اللي سويتـه ربي رزقني بشي جميـل
ماركزت بجمآلها اللي دفنتو بدي الشقـه ماركزت بجمآل قلبها وروحهآ
خليتها تعيش ليا عبــده تشتغل وتكرف واخر الليل اصرخ وتنآم تبكي ومايهمني
ياااارب سامحني ياارب سامحني على كل شخص ظلمتـه
يارب اديني القوه عشان اعتذر من الكل
ولو ماديتني هيا حخرج من حيآتهم بهدوء حسيب اخواتي
يعيشو برآحه بسلام ... يارب ابا القوه اللي اقدر اعوض فيها مرتي واولادي
يارب اجعلني زوج صآلح
واب صآلح
واخ صآلح
يـــآرب ....
هــل لديكم بعضآ من الوقت لتسمعو
فضفات شيطـآن على هيئـه انس حصل على عذآبـه في الدنيآ قبل الأخره .؟
جـآسم الرآيـــد ..؟
لا لا مستحيــل يختفي جلال كل دي الفتره
ليش مارسل احد يكلمني لدحين
قال حيخلي سميـه تعتترف
يمكن كآن يبا يسجني
خاف على نفســه ؟!!!
لو خرجت حيراقبونا
جلالللل الكلللب
مو انا اللي حترمي دي الرميـه
ماحقدددر اتحمل دي الحيآه
النآس بدأت تدووسني ومو خايفين مني
بعد ماكنت اهددهم سارو يجو يرفعو قضآيا عليا
جلاااال كآن حيسكت الكلل بس ساابني ورآح
انآ قاعد اتهآآآن
راضي سرت بالحبس الانفرادي عشان لاأنضــرب
انا بعد دا العمر انضرب
انا جآسم الرآيد يجي واحد يرمي اكلي في االاررض ويقولي انزل انظفوو
انا يخلوني اشتغل وانظـف الحمآمآآت بعد دا العمر
انا انزل على ركبي في الارض عشان اغسل الارضيه بالفرشه الصغيره !!!
انا بتهآآآن ومو قاددر افك فممي
القـآتل في دا المكآن يطالع فيا بنظظره اني اوسخ منـو
اللي سلب رووح وعرض نآس بيتعامل معآمله احسن منني
انا الكلب الخسيس اللي الكل عرف اني كنت اعذب اطفـآل صغار
بعد دا العممر اخاف من اللحظه اللي تنفتح فيه الزنزآنآت
واضطر اخررج
جسمي يتنآفض
بالقوه اوقف على رجووولي
اخاف من احد يخبطني وانا ماشي
اول شي اسويه اعتتذر
لأنو لو ماعتذرت حيدورو مشآكل معاااك
امشي وراسي في الارض لأنو لو طالعت في بعض النآس حيجي يهجمم علياا بدون سبب
عدسه عينه تتحرك يمين ويســآر لو احد جى جمبي اللصق جسمي في الجددار
عشان لايهجم علياا
وفي النهايه يكون غرضـه يخوفنني ويخلوني للعبه عندهم مذلول وبس
نفسي بشار يجيني نفسي جميــل يزورني ابا اقولهم يسو اي شي عشان اخرج
ححاول اعدل نفسي بس ماعيش هنآآآ
لا لا مابى اشوف بشااار هوا اللي رمآني
ولدي رمآآني
انا ماستاهل دي الحيآه
انا ماحرمته من شي عشان القى منو دا الرد ..
سميــه .!؟!!
انا ماظلمتها
الا ظلمتـها
لا ماظلمتها
كآن عاشت في فقر وشافت نفس الاشياء
لا مو نفس الاشياء كآن حيكون عندها ام
كآنت حتعيش في بيت يجيها اكلها لعندها وفلوسها تجي بيدها
امها اللي ككرهتني فيها
هيا اللي خلتني اخدها واحسبها مو بنتي
كنننت اعشقها
لأول مرا احس ايش يعني حب
ماحسيتو مع ام بشـآر
وطلقتها لأني متأكد ماحقدر اربي بشـآر بدون امـه
طلقتها عشآن ولدي اللي سجني اليوم
وبعدها اعرف انها تخونني
بعدها اعرف انها كآنت حامل من واحد تاني وهيا على ذمتي
انا ماظلمت سميـه
انآ عرفت متأخر انها بنتي
بعد ماخليتها تبيع وتسـرق
اكرهها
اكرهها بسبب امها
ماقدرت اتصرف معاها زي ماعامل حور وبشـآر
مو ذنننبي
مو ذنبي اني مو قادر اتعاطف معاها
احزن عليها دقيقه دقيقتين وبعدها ماقدر
احس اديتها الحيآه اللي المفروض تعيشها
احس اديتها اكتر من ماتستاهل
مابى يسرلها شي
بس بنفس الوقت ماقصرت معاها
ليش محد راضي يستوعب مشاعري
جلال الوحيد اللي عرف جلال الوحيد اللي يحس بللي مريت فيــه
الباقي نآس تبا تتعاطف مع اي كلب مرمي في الشارع وتطلعنا كأننا معدوميـن المشاعر
بس طول ماراسي يششم الهوى
حسوي اي شي عشآن اخرج من دا المكآن ... انا ماظلمت احد
انا اخدت بنآت وعيشتهم في بيتتت بدل ماكآن الشارع اللي حينامو فيـه
انا جبتلهم اكل اخر الليل واجبلهم فطور واأكلهم
خطفت بنت بس كآنت جايه بالحرااام دا اللي فهمتو
واشتريت التآنيه
واخدت التآلته من الشوارع
والرابعه والخآمسه والسادسـه مالهم اهآلي
ايش يعني لو ضربتهم
ايش يعني لو عذبتهم
ولا عشان اسمي مو زي اسمهم طلعت متوحححش لما مديت يدي
وتبقى فضفضات ذالك الشيـطآن الذي يخلي مسئوليته من جميـع
الذنوب اللتي ارتكبهآ
وتبقى الدوله ظآآآلمه بعينه
ويبقى ولده عآآآر عليــه
وتلك الإبنـه اعطآهآ كما يشعر اكثر من ماتستحق ..
عـآهآت في مجتمعنـآ ذالك اكبـر مثآل " جآسم الرآيد "
تلك الدقآئق يسمعها بوضوح
تفكككير عميـق
لاتناسبني تلك الفتآة يعلم
باأنـه لن يرضخ
لن يتنآزل
كبرياء رجـل ..عادات تقاليـد
لايهمه نظرآت احـد
بل يواجه مشكله مع ذآته
لم يكن يعلم باأن اصعب المسائل
مسئله الحب ...
الاستسلام ام الانسحآب
لا خيآر اخر
يشتآق لنبرة صوتها
يشتاق لتفاصيل التفـآصيـل المتعلقه بها ..
ويبدأ بالمقـآرنه بصفاتها الجميـله
وصفـآتها اللتي لايمكن تحملـها
وتنقلب الكفـه عندمآ تخرج كلمه
آآه تعبـر عن مدى تفآهه الإحساس اللذي يمر به
عندما العقـل والمنطــق يخبره باأنها لاتناسبه
وذالك القلب الغبي ينبض بشده فقط من فكره انه لن يراها مره اخرى
تبــآ للمقــآنه
تبآ لعاداتي وتقاليدي
تبآآ لكل شي يقف بطريقي
قلبي يؤلمني هذا كل ماأعلم
وعند اول دمـعه
عندمآ اخبرته باأنها تكرهه بشده
نطقـها دون تردد " روآن آنآ احبك "
نطقهآ وهوا متمسك بها
وسيترك الغد للغـد
في ذالك المكآن الشبه على تلك الدرجآت
حافيـة القدميـن
بملابسـها الثمينـه
جآسم دمر حيآتها ...البكى هوا الشي اللي بتسويه دي الايام
تعبببت
تعبت من انها تبـكي ومو لاقيـه احد يطبطب عليها
ماتعرف تشتكي لهديـل
ماتعرف تقول لبشار ايش تحسس
بس تعرف تقول لتآمر ...
عارفه نفسها انها حتتعلق فيه بطريـقه سريعه
عارفه انو هيا بلهه
ماتدري انو كآن تأثيرها عليـه اقوى
انو اول مايسمع صوتها وانهيارها يقولها انا احببك
هوا يبا نفسـه قبل لايعرفها
كيف بكم اسبوع وحده رمتتتتو لأخر القااع
خلتتتو تآآبع لها
يستنى اتصآل
يستنى كلمـه
يستنى يسمع صوتها
ضحكتها
اشياء بسيطه تعدل يومـه
تمرر يدها على رجلها وتتكلم :لاتقول كلام وتسيبني اليوم التآني على اتفه حآجه
:ماحسيبك
روآن : قلتلي المرا اللي فاتت نفس الكلام
تآمر سكت وبعدها قال : حنتمشكل لين مانوصل لحل يرضي واحد فينا تمام ؟
روآن دا اللي تباه
بس ماعلقت
تآمر : مين مزعلك
روآن
ولا ردت تبكي وبـس
تآمر : روآن
روآن بالقوه نطقت : هآ
تآمر : ليش بتبكي
روآن : بشار ... بشار قلي انو
وبكيت لأنه مو قادره تقول ماما
الكلمه تقيله مرررررا
تقيله على قلبها
تقيله على لسانها
مستنيها تهرج بس ماهرجت قال : تبيني اجيكي ؟
روآن على طول اتكلمت : ايوا
تآمر : انتي فينك
روآن طالعت حوليها : في الحاره
تآمر عقد حوآجبه : ايت حآره ؟
روآن : نفسها اللي مرا وصلتني فيها
تآمر : اللي بعد الاسواق
روان : ايوا
تآمر : خليكي معايا ثواني
قـآم من مكآنه مايحب يخرج بشورت البيت وبلوزه بس مايبى يتأخر عليـها
متأخر عليها
اخد مفاتيحه وفتح باب غرفتـه وخرج : ايش تسوي هناك ياروان
روآن : مخنووقه
تبا تجننه بالأمآكن اللي تروحها : انتي لوحدك صح ؟
روان تهرج بين شهقاتها : ايوا
ونزل من الدرج : طيب اول ماوصل تعاليلي فين ماوقفتك اول
روان مسحت دموعها : رجولي توجعني مو قادره اوقف
خطواته هديـت وبعدها وقف بدون مايحس : ليش
روآن بصوت مهزوز تهرج : واحد كلب جا اخد فلوسي ودفني في الارض
ليش مو قادر يحرك رجله ويكمل طريقـه مايدري
يبا يستوعب الجملـه
اول لما رجآل جلال مسكوها كآن احساسه غيــر
ودحيــن غير
دحين جملتها زي السهم في نص قلبه جآت
وفآق على صوتها لما كملت : ابا اخرج من هنآ
مشي بلقوه مانطق بكلمـه
ثانيـه ثانيتين
تلاته اربـعه وبعدها قلبه رجع يدق طبيعي : خليكي معايا طيب لين ماأوصل
روآن : طـ طيب
مايحب يسـرع
يمشي بطريقه نظآميه دايما
بس هيا ماخلت في عقله اي نظآم
ماحكته شي معاه على الخط وتبـكي
وبيخليها تكلمه عشان يطمن يسئلها كل شويا كيف رجلك
فيه احد حوليكي
ومايبى يسئلها ايش سولك
بس فكره انو فيه وحده تعيش دي الحيآه كاسرته
واللي كاسره انو ساير متعلق فيها
مو قادر يسيبها في نص الطريق ولا عارف لو كمل ايش نهايتهم ..
وصـل للحاره .. ودخل بسيارته للحواري الضيقـه ..بيمشي على وصفها
يطآلع حوليه ومو عارف ليش دخلللت هنآ
هوا مفجووع !!!!
ونزل من سيارته لما شافها جالسـه .. طفى السياره نزل
يقفل الباب وعينه عليها
شكلها المنهااار
جلستها نظرتها كل شي مخليه يتوجه لها بدون عقل
ايش يسوي لو وصل
يجلس جمبها يوووقف
كدا مو عاارف
لين ماوصل
ووسندت يدها على الجدار ووقفت دوبـه وقف قبالها وهيا حضنته وبكيت
متخشببب مكآنه
وهيا رجعت انهارت عندووو
حاسس بتنفسـها
حاسس بيدها اللي شاده على بلوزتـه
مو عاارف يسوي اي شي
بس بعد لحظـآت رفع يده بتردد على شعرها
لحظه بتمر عليــه بيحس باأدق التفاااصيل
بشهقاتها بتنفسـها
بحركه يدها
بعكسها هيا اللي خلاص اكتفت انها تكون في حضنه وبكيت
ايش بيسير مو مهتمه
تبا ترتآآآح
تعبت من الكل
مشااااعر بتكبــر بدي اللحظه
مشاعر انو يبا يتمسك فيها يبا يهديها
انو للليش دي البنت بتعيش دي الحيآآه
ليش محد راضي يرحمها
من يوم ماتعرف عليها لدحين هوا يشوفها ولازم تبكي
رجعت جسمها لورا وهيا حاطه تقلها كلو على رجل وحده
رخت راسها ورفعت يدها وهيا تمسح دموعها
طالع حولينه
دوبـه بيتكلم الا تعبت هيا من الوقفه وجلست
بس رفعت راسها وطالعت فيه
سحبتو بنظرتها
وجلس جمببها بعد مآكآن يباها تخرج من دا المكآن
: ايش اللي سار بينك وبين بشار
مابتطالع فيه عينهها على الارض وجلستها تدل على انكسارها
نزل عينه يطالع في رجلها وبعده طالع فيها : روآن
ولاردت
ولا طآلعتت
المسـآفه اللي بينهم اختفت لما قرب وناداها للمرا التآنيه : رووآن
ولا كأنه يكلمها
حط يدو على يدها : فهميني ايش سار معاكي
روآن ولا طالعت بس اتكلمت بصوتها المهزوز : تكتشف .. بعد .. فتره ..فتره مرا طويله من عمرك .. كل شي ..كل شي ورا بعض _ طالعت فيه وقاالت بكل ضعف _ قلبي يوجعني مو قادره اسمع شي تآني
تآمر ضاع الكلام منـو
عينه بعينها وقلبه هوا اللي وجعه بس شد على يدها
دا اللي قدر يسويـه
روآن رجعت تطالع بعشوائيـه وهيا مضيقه على عينها من الصدآع : بشار قلي انو عندي أم .. كنت عارفه .. بس قال انها طيبه .._ نزلت دموعها للمرا المليون بس بدون ماتتغير نبرة صوتها _ مافي ام طيبه كلهم وآحد كلهم يجيبونا على دي الدنيا عشان يرمونآ _ كملت وهيا تناقض نفسها _ بس بشار مايكدب .. يمكن طيبه ..بس انا مو طيبه ... خلوني مو طيبه ... _ ورجعت تربك كل شي فيه لمآ تطالع فيه _ انا ماباها ياتامر ماعندي قووه وربي مااعندي اي قوه ادي لأحد فرصه بحياتي وفي النهايه يسيبني ..ماباقي شي فيا يبو يقتلوني من الهم يبو يقتلوني من كتر ماأبكي ومن كتر قلبي مايوجعني محد راضي يحس فيا
وشــدت على كلامها واتذمرت بصوت ألم وبكككى : راااسي يووووجعنننني
كيف حيقدر يسيبها بعد كلامها دا
في اخر موقف كآن يحس انو اكبر منها ألف مرآ
وعقلها صغيــر
بس هنآ
وف همها وبالألم اللي تمر فيه كل يوم
هيا اكبر منو بمرآحل
لأول مرا مايعرف ينصح احد
بتشتت يهرج : تعالي السياره وحروح اشتريلك مسكن
اشرت براسها بالنفي: مابى اروح مكآن ابا اجلس هنآ
يتكلم بنفس نبرة صوتها الهاديه : روان ايش مجلسك بدي الخرابه
روآن : خرابه صح ..؟ جاسم هنا خلاني اعيش ...اللله يــآآآآ
وماكملت كلمتها لما رفع يده لوجهها وقاطعها : رووان خلااص خلااص
يمسحلها دموعها : لاتبكي أهدي عشان تقدري تفكري و
قاطعته : افكككر في ايش _ وسعت عينها وقالت بعدم استيعاب _ قصدم كلام بشار
غير كلامها على طول : لا لو ماتبي امك خ
قاطعته وهيا تفجعه كل مرا : لاتقووولي امك لاتتتكون زي بشااار وتقهرني
تآمر نزل يده على ذراعها وبس بيهديها : خلاص طييب ...أنسي اللي قالو بشار سوي اللي تبيه سوي اللي يرضيكي
اشرت براسها انو طيب
نزل يده من علليها وبعدها قالت : ايش اللي حيرضيني ياتامر .؟ قولي انتا ايش بتسوي بحياتك ومبسوط ؟ _ رفعت يدها وتمسح دموعها _ كل النااس العاديه ايش يسوو عشان يكونو راضين بحياتهم ؟
كاسرته نظرتها وهيا تستنى جوآب عشان تعرف كيف تعيش
مرر لسانه على شفايفه مخنووووووق
يحس كلامها كاابت على نفســه
مو قادر يجاوبها : كيفها رجلك
نزلت عدسه عينها على رجلها ولأنها مابتحركها مو حا سه بشي : تمآم
تآمر وقف : قومي من دا المكآن
ماعارضت سندت يدها على الجدر ووقفـت
: دحين اجبلك السياره
انتبه للحزمـه : دي جزمتك ؟
روآن اشرت براسها بدون ماتعلق
راح اخدها ودخل السياره وحطها ... قرب السياره لحدها وهيا فكت الباب ودخلت ..
حطت محغظتها وجوالها في النص
كل شي متغير فيها
جوالها لبسـها
بس نفسيتها الشي اللي مايتغير ..
:اوديكي المستشفى و
روان قاطعته : مابى اروح مكآن
تآمر : بطلي عنآد
روآن نزلت عينها لأظافيرها وهيا تقشر المنآكير بعفاشـه ولا ردت
وهوا كمــل طريقـه مو عاارف ايش يقولها
الصمت طآغي عليــهم
نــص سـآعه لين مانتبـه لمحل اديداس وقف سيـآرته اخد جزمتها شاف مقاسها ونزل
وهيا ولا رفعت عينها
نص سااعه على نفس الوضعيه والجلسه
راح اخدلها جزمـه مريحه وشراب
ورجع للسياره فك الكرتون واداها اللبسي ..
ماعلقت اخدت ولبسـت وهوا رجع وقـف عند صيدليه اخدلها بنادول ومويـآ ورجعلها
ومد يدو وللمرا التانيه برضو ماعلقت
حاولت تفك الكرتون مو راضي يتفك
هيا
بالها بعيد وبتحاول تفك الكرتون بعفااشه
وككأنه تبا تطلع حرتها فيـه مد يدو وحطها على يدها : هاتي انا افكو
سحبت يدها منو و: انا اعرف
قالتها بهجوميـه
عينو على الطريـق ويرجع يطالع فيـها وبرضو مو عارفه لين مارمت الكرتون بعصبيه : ماااابى شي اصلا
سندت جسمها على الكنبــه وضمت يدهات تحت صدرها وتتنفس بصوت مسموع
بيحاول يكون هادي : روآن أهدي قلتلك ا
روان قاطعته وتهرج بصوت عالي : انا ااااباهم كلهم يخرجو من حياتي جاااسم وهديل وبشااار والزفت دي اللي جات كمان..مااابى احد .. _ ورجعت تناقض نفسها ورخت صوتها _ لا ابا ا هديل وابا بشار واباك انتا بس مابى احد تآني
مو عااارف يتعامل معاااهااا
: روان انا هنآ قلتلك متى ماتبيني حتلقيني بس اباكي تهدي _ مد يدو اخد علبه الدوآ _
وهيا اتكلمت : لاتفكككو مابا شي خلاص
ولا كأنو سامعها خرج الشريـط وبيد وحده كآن يضغط على الحبه الاولى وبعدها الحبه التآنيه
وبعدها مد يدو : خدي
اخدت الحبوب وفكت الطآقه ورمتها ولا طالعت فيـه
تآمر رمش بعينه كدا مرا !!
بعد استيعاب : روان !
روان طالعت فيـه : نعم قلتلك مابااا خلاص ماتفهم
طالع في الطريق مرر يدو على جبينه يبا يتمآلك نفسـه
ومو وقته يفصل عليها
ايش بتسوي مو عارف !!!!!
: لإيش تبي توصلي ؟
روان ردت بسرعه : ولاشي
: حتاخدي الحبوب عشان ترتاحي
: قلتلك ماحاخدها
: مو وقت عنآدك
: انا حررره
حركة يدو اللي على الدركسون تدل على انو مااااااسك نفسـه
قال بحده مدموجه بهداوه : روان لاتستفزيني مو عدوك انا
تحرك رجلها بتوتر
تقشر المنآكيرر
تتنفس بصوت مسموع
: مو انتا لما تتنرفز تسيبني على طول
: مو وقت الكلام دا
طالعت فيه : اجل متى
: لااتخرجيني عن طوري قلتلك حنسير نتفاهم
زادت حركه رجلها ورجعت تحط حرتها في المناكير اللي بيدها وتطالع بعشوائيـه في الطريـق
قالت بعد صمـت : كداب .. انا عارفه انو محد يقدر يستحملني ... بشار يبا يوديني عندها عشان انا طفشتو وانتا مو قادر تستحملني .. وهديل تحب بشار .. كلكم تبوني اروحلها
كلامها مايدخل العقــل
بس حركه جسسمها هيا اللي مخليتو يحس انها مابتفكر اساسا
وقــف سيـآرته
دار جسمـه .. حط يدو على يدها وسار يضغط عليها : بشوويش على يدك ... روان سبتك مرا بس حجيكي الف مرا .. حاولي تسمعيني لما أكلمك حاولي تخرجي الكلام الاهبل دا من راسك ..
يدها مابتحركها بسببو بس رجلها لسى تحرركها وبالعكس بتزيدها مع كلامه
ونزل يده على فخذها : خلاااص ياروان
حاولت تنطق الكلمـه بين تنفسـها السريع : انـ انآ انآ خايفـه .. مابى ارجع
: طيب ماحتروحي مكآن ..حقعد معآكي للوقت اللي تبيه
طالعت فيـه : بشار ماحيخليني
: قوليلو انك عند ترف تبي تهدي وترتاحي وبعدها حترجعي
ضيقت على عينها واشرت براسها : طيب
سحب جسمه واخد الدوآ وبعدها مدلها يدو : خدي ولو رميتيه حرميكي وراه
رفعتلو حوآجبها الاتنين وهوا ابتسملها ابتسامه بسيطه : يلا
مدت يدها واخدت الحبوب وبعدها شربت مويـآ
رفعت يدها وهيا تضغط على عيونها وجبينها ..وبعدهااخدت الجوال : حتصل على بشار
دوبها ضغطت عليه وبسبب الاضائه بعدتو عنها : اتصلي عليه
اخد الجوال وادتو الباسورد ...وكل الارقام عندها محد مسجل : منتي مسجله رقمو ؟
: لا رقمو اغلبو واحد
لفته الرقم اساسا وهيا تهـرج اتصل واداها فكت اسبكر وحطت الجوال على رجلها ورجعت تضغط على عينها اليساار وعلى طول رررد : فييينك ياسميه فيينك لاتجنني اهلللي
تامر سند جسمـه على الكرسي وهيا قالت بهدوء : عند صحبتي
بشـآر : اهبل انا عشان مااعرف مين صحباتك
روان : قول لهديل ترف وهيا حتعرفها
بشار : ايش تسوي عندها ارجعي و
روان قاطعته : ماليا نفس سيبني بقعد لوحدي
بشار : لين متى ؟ عشان اجي اخدك
روان : قلتلك سيبني انا متى ماأهدى حجي
بشار : على اخر الليل يعني تبي تكوني في الشوارع
روان : انا في بيتها
بشار بهداوه : سميه انا قلتلك ماحيسير الا اللي تبيه حسوي اللي طلبتيه حقولها سميه تقولك ارجعي من فين ماجيتي اهم شي اهدي ماحغصبك على حاجه
روآن : طيب وقولها لاترجع تآني
بشار سكت ماتوقع دا ردها بس بعدها قال : اللي يريحك تبي شي تآني ؟
روآن اخدت الجوال وقفلت الاسبكر حطتو على اذنها وقالت : بشار قوولها سميـه انحرقت ماتت اي شي بس ماتجي في يوم توقف قدآمي والله لو شوفتها ماحسامحك والله يابشار
بشار قفــل منها وكالعـآده هوا في النــص
كيف حيقول لأم مظلومــه بنتك ماتباكي !!!
وكيف يقنع سميـه باإنو امها طيبـه !!!
اتصـل على هديـل على طول .. : هلا حبيبي .. كيفك ... اكلتي ؟ .. طيب كنت بسألك تعرفي وحده اسمها ترف ؟ ... انتو مرا معاها ..؟ .. من فين تعرفوها ... اهاا .. يعني عادي سميه ممكن تروحلها لو اتضـآيقت ... طيـب كويس .. لا لما اوصل اقولك بس كنت بطمن حسبتها تكدب
قفــلت هديل والشي اللي خلاها تقول ايوا لأنو متأكده تآمر بالموضوع
بس ليش روان مضـآيقه قلبها قبضها على طول
اتصلت بدون تفكير بس روآن ماردت
امـآ بشـآر راح اشترى اكل لهديـل وراجع مو عارف يرجع ويرتآح شويا
ولا روان تبا تشيب راسه اليـوم بجنانها
بس وصــل بس وقـف سيارته طالع في الكيس اللي جمبـه
خرج العلبه العوديـه الصغيره ودخلها في جيب الجآكيت الجلد ..اخد اكياس الاكل ونزل ..
واول مادخل اللوبي رفع حوآجبه لما شافها جالسـه
اتوجه لنآحيتها وقبـلأ لايتكلم وقفت : من اول استنآك
:كآن قلتيلي انا اجيبك
: لا خرجت مخنوقه اصلا من البيت وقلت اجي اشوفك بس مالقيتك
وماقدر يروح لهديـل بسبب امـه اللي جآت فجأه
حسها متضـآيقه فاجلس معاها ... لين ماصرف نفسـه ادى لهديـل بس الاكل ورجع يقعد مع امه
: كيف حال البنآت
بشار : تمآم
: سميه فيه .
: لا بس هديل
امـه استغربت : انتا دوبك روحتلها
بشار باارتباك : جبتلها اكل على طريقي
حاولت ماتعلق : وسميه فين
بشار يبا يغير موضوع هديل سحب جسمه لطرف الكنبه واخد علبه العصيـر : عند صحبتها
: مو انتا قلت دي صحبتها الوحيده
بشار : دي كبرت معاها ..تعتبرها اختها
امـه : اهاا
بشار : فيه موضوع بتكلم فيه معاكي حبيت تعرفيه مني قبل لاتسمعيه من برا
امه : ايش هوا ؟
بشار :ام سميـه رجعت _ بهرج بشويش ومايبى يضايقها بس مايباها تسمع من احد _ كآن متزوجها
جالسه بجمود قالت بدون ماينهز اي شي فيها : دلال ؟
بشار انكتتتتم بصدمه
بعدها حط علبه العصير على الطاوله : تعرفيها ؟
ابتسمت بس كل شي جوتها وجعها : تتوقع الوحده لما يخونها زوجها ماتعرف ؟ لما عرفت انو عندو بنت بدا العمر شكيت انها بنتها
بشار بلع ريقه قلبه يوجعه على امـه : معلي
قاطعته : انتا مالك صلاح والموضوع مو فارق معايا انا انجرحت من ابوك ليين خلااص ماسار يقدر ياأثر فيا
لحظـه صمت ..وبعدها هرج بشار : حتجي تثبت انو دي بنتها وانو .. ابويا خطفها من صغرها ..بس لدحين مو مستوعب انها ماكآنت تعرف شي عننا
امـه : ابوك اتزوج قبلها وحده اسمها رنـآ وفي بدايه زواجنا طلعت عيني وكنت حطلب الطلاق بس اتمسك فيا وطلقها لأني حآمل ... وبععدها جابنا دبي نعيش عشان وساخته تكون في مدن تآنيه بس لو يخليني في اخر الدنيآ اعرف اللحظه اللي تدخل في حياه زوجي وحده واعرف اللحظه اللي يسيبهم فيها
بشـآر : ليش استحملتيه
:.جهل ..غباااء ..انا مو ندمآنه لأني صبرت عليه بعد ماجبت حور ..بنتي تستاهل اللي سويته عشانها ..بس ماعرفت ليش صبرت عليه قبل لاأجيبها _ زفرت بضيق _ استغفرالله ..الحمدالله على كل حآل
سـآد الصممت بينهم
وبعدها استوعبت الموضوع : سميه لو رجعت لأمها هديل حتعيش معاها
بشار : لا .. امها متزوجه
امه : فين اجل حتعيش
بشار بكدب : امم مدري سميـه اللي بتصرف عليها
امه : وسميه حتخلي البنت عايشه جمبك وانتا جبلها عشا يابشار اهتم فيها يابشار
بشار : اممي البنت في حالها وانا بحالي ماجات على عشـآ ولا
امه قاطعته : دي عااشت عند ابووك عارف ايش يعني عاشت عند ابوك
يطـآلع فيها وقلبه يدق بسـرعه كأنو ادتو كف بجملتها : ايش يعني !
عقدت حوآجبها : ايشش يعني !!!! الله واعلم ابوك ايش سووا فيـ
بشار قاطعها على طوول : اممي قفلي الموضوع
تطالع في رجله اللي يهزها بسـرعه تعرف ولدها : ليش ..مافكرت ايش ممكن شافت منو ا
بشار وقف : خـ خلاص امآنه ياأمي
واختفــى من قدآمها على طوول
كدا حس انو انخنننق
تمرر يدها في بعض واخر شي كآنت تتوقعه دا الموضوع
مستحيل تقدر تتقبـلها
ولدها عآدي يتعرف على مية وحده عارفته وعارفه بلاويـه
دي نقطه سودا وحيمحيـها من حياته
وقفـت واتوجهت لغرفـته بس لقتو في الحمام جلست على سريره وقالت بصوت عالي : انا هنآ استنآك
ولا رررد
الموضوع مخليها مرتبـكه بس تبا تهدى
طالعت في الجاكيت حق بشار مسكتو وحطتو عليها وتبـآ تطبقـه
ودخلت يدها في جيبـه خرجت العلبـه العوديـه اللي مكتوب عليها بالذهبي cartier
وطآح قلبها اول مافكت العلبه وشافت خاتم ألمآس
رجعت كل شي مكآنه وخرجت من الغرفه وهيا تاخد نفسها ورا بعض
اتجنن
متأكده انو اتجنن
فيه احد يفكككر بللي يفكر فيه ولدها !!!
ولدها يحب وحده ابوه عذبـها !!!!
البنت كيف رضيت على نفسها !!
اذا هوا اهبـل وانعمى بجمآالها ليش هيا راضيه
فلوووس ..؟!! تبا تنتقم !؟!! ايش نيتها
مآفي ام حتستوعب الموضوع
مافي ام حتبدأ تقول البنت دي طيبه
حيكون كل همها ولدها وبــس ..
البنت من اسلوبها بالكلام باين بريئه بس من خووفها
مافككرت غير انو الموضوع مجننون ومستححيل يتم ...
حاولت تجلس على الكنبه حاولت تضبط انفـآسها
دا اللي بقالها بشـآر وبــس قد ايش اهتفى ماركزت بسبب الافكـآر اللي بتمر براسها
بس خررج وهوا بيحاول يكون طبيعي
واضح انو فيه شي بنفسه
تعرفه من طريقته لما يلعب بيده في اي شي جمبـه
يشيلو يوحطو يرجع يمسكو ويطلع اصوات مزعجه كأنو طفــل
يوتر اللي حوليـه
وهوا بعالم لوحده
بعالم انو امه مو متقبـله هديـل وماعنده اسلوب عشان يحاول يقنعها
دي المشكله انو مايقدر يقنع احد بالشي اللي يحبو
ســـآعه مررت وهيا تتكلم وهوا يرد تعليقات اغلبها تدل على انو عقله مو معـآهآ
لين ماسكتت
ماعجبها
ماعجببببها مرا الوضع ...
اخدت شنطتها : انا حمر اسلم على هديـل وحمشي
بشـآر وقف ماحس انو شي غريب
اخر مرا امه حبتهم طبيعي حتجي وتمر عليهم .. : طيب
..تبيني انا اوديكي
امه : لا جيت بسيارتي
بشار حرك راسه : لما توصلي طمنيني
قرب وسلم على راسها وهيا خرجت
جلس على الكنبـه وكتب لهديـل " امي جايتك اول ماتخرج قوليلي "
ارسلتلو فيسات مفجوعه وهوا ابتسم لاشعوريا
اتخيل شكلها وهيا مرتبكه خلاص كتبلها : احبك
هديل " بشاار انا لوحدي وي دقت دقت "
بشار " ههههههههههههههه يااخي اعشقك وانتي خايفه "
وساب جواله لما ماردت ...اننسدح على الكنبـه
ونفس الصدآع اللي روان بتحس فيه هوا بيحسـه
بس هوا من كتر التفكير
وهيا من كتر البكـى ..
امـآ ام بشـآر دقت على هديـل وهديل سارت تعدل شعرها وبعدها فكت باارتباك
سلمت عليها : كيفك
هديل : كويسا _ فكتلها الباب وقالتلها تدخـل
لحظـآت توتتتر ..
جلست هديـل وابتسمت .. وام بشار : سميه حتتاخر ؟
هديل : مدري والله
ام بشـآر : ايش بتسوي لوحدك طول اليوم ؟
هديل : ولاشي مع سميه بقعد بس اليوم خرجت مع بشار ولسى مارجعت
ام بشـآر ماتدري انو هديل ماعندها خبر : اها ايوا صح قلي انو راحت لأمها اتوقع
هديل لانت ملامح وجهها حست انها مو عارفه تعلـق !
ام بشـآر ماقدرت تسكت بذات لما انتبهت لجزمـه بشار اللي محطوطه عند الباب
حريقه سارت جوتها !!
ولدها ايش بيسوي مع البنت
حاولت تتكلم بلطافه وجابت الموضوع من ناحيتها : هديـل كلامي دا اعتبريه لمصلحتك عارفه انو سميه حتعيش عند امها وبسبب ابو زوجها انتي مضطره تقعدي لوحدك هنآ لكن اللي بتسويه غلط ...غلط والله انك تعيشي هنآ وتحسبي اللي بتسويه شي طبيعي ..دا ولد جآسم خلي دا الاسم دايما في بالك .. ولدي حيأذيكي اعرفو حتجي لحظه ويسيبك وانتي شوفتي بسبب زوجي حاجات كتيـر فابلاشي ولدي يكمل اللي سواه ابـوه .. حمدالله دحين اتعدل وضعك عندك هويـه تقدري تتوظفي في اي مكآن ..قولي لسميه تستأجرلك اي مكآن بعيد عن بشار ولو ماقدرت انا عندي استعداد ادفعلك بس بعدي عنو
تتكلم
تتتتكلم
وهديــل ايش بتحــس
عارفييين لما يكون عندكم اممل وحيـد
بشار وروان وتجي وحده بكل بروود
تقول انو دول الاتنين اعتبريهم خلاص مافي
كلامها كلو تجرييييح
من بدايته لنهايته
وماسكتت بس هديل ماستوعبت ولا كلمـه بعدها
تبتسملها وتقرب وتمسك يد هديـل وتحاول تفهمها
وكأنه حتقدر تستوعب
روآن راحت وماحتقدر تشوفها
بشاار امه ماتباها !!!وقفت لاشعوريـآ
ام بشـآر طالعت فيـها وقالت باارتباك : انا عارفه انو ماعندك اهل عشان كدا خايفه عليكي
هديل صدرها يطلع وينزل قالت وهيا بتحاول تبين انو عندها : انا عندي ماما
ام بشار اتفاجئت : مـآكنت ادري ان
هديل قاطعتها : روان خلاص راحت ؟
ام بشار حست انها دخلت في مواضيع المفروض ماكان تهرج فيها : مدري دا
وسكتت اول مامشيت هدديل
مو عارفه ايش تسوي
تطالع يمين ويسـآر
تاخد جوالها
ولا تخرج من دا المكآن
فين تررروح!كل عضله بجسمها مشدوده
خايفه من العالم اللي برااا
خايفه من كل شي
بشاار تبا بشـآر
اتوجهت للبـآب وام بشـآر قامت على طوول ماتوقعت انها حتخرج كداا
وقبل لاتفكة حطت يدها على الباب : فيين حتروحي
هديل رفعت يدها اللي تتنافض على مقبض الباب : ابا اخرج
ام بشار : لاتفهميني غلط
هديل رفعت يدها وهيا تمسك بلوزتها : مخنووقه ابا اخرج
ام بشار خاافت من ردة فعلها : لو ماعندك مكآن تآني اجلسي معليش مآكآن قصدي اضايقك
هديل بكدب : رايحه لماما
ام بشار جسمها سار يتنافض وهيا مو فاهمه شي : طيب ايش بك زعلتي في حآجه؟
هديل اشرت براسها : لا
ام بشار تطالع في البنت وخوفها مخليها تتوتر معاها : طيب اوصلك بطريقي احسن بلاشي تروحي لوحدك
هديل تحس الدنيا دارت فيـها
دموعها اتجمعت : لا حروح لوحدي
ام يشار : عشان خاطري خليها لبكرا طيب لاتروحي دحين واتصلي على امك يم
هديل نزلت دموعها غصبا عنها: الله يخليكي بعدي ابا اخرج
نزلت يدها من على الباب
مو قصدها تبكييها
مو سيئه ام بشـآر بس خوفها خلاها تسوي كدا
هديـل فكت الباب وبس عدت من عند ام بشااار وسارت وراها
لاشعوريا خرجت شهقتها المسموععــه
ماتدري انها دمرتهاا
قتلت كل شي كآن مخليها عايشـه
سميه سابتها !!! سميه عندها ام وماتقدر تعيش معاها عشان زوجها !!!
بشاااار خلاص ..المفروض تخرجو من حياتها
ام بشار واقفه عند الباب وتحس انها طردت البنت
ماتوقعت تخرج بدي السهوله
مشيت وراهاا ودوبها مسكتها الا هديل سحبت يدها : خلاص خلاص ماشيه والله ماشيه
ام بشار انقهرت: والله ماباكي تمشي لاتفهميني غلط
هديل طريقه تنفسها تفــجع
ام بشار رفعت اياديها الاتنين :أهدي ليش خايفه وترتيني والله معاكي
هديــل بككيت
كآن نفسها يكون ععندها كبرياء وماتنزل دمعه قدامها
تقوم بكل جمود
وتخرج
ومايجي احد يهزها
بس صعععب عليها الموضوع
سميــه اختتها وبشار روحها
سحبتهم منها في ثااانيه ومو قادره تتحكم بردة فعلها
حاولت تروح للمصـآعد وتبا تشرد من الكل
ماقدرت تسيبها تروح لوحدها كدا وعارفه انها ماحتقدر تسويلها شي
راحت لولدها بكل خــوف ودقـت عليه البآب ..
اول مافتح وشاف تعابير امو : امي ايش بك
طالعت في اللممر الطويل واشرت ويدها تتنافض : مو عارفه ايش اسوي _ بلعت ريقها _ هديـل ه
وماكملت كلمتها
لما بشــآر رااح بسـرعه وقبـلأ لايدخل الغرفه لمحها عند المصـآعد : هددددديل
اتوجه بخطوات سريعه ودوبه بيقفل المصــعد حط يدو وبعدها خرجها وهيا منكمشه على نفسها : سيبببني
بشار : ايش ببك
هديل سحبت يدها بالقوه : ولاشي سيبني
ام بشــآر جات لعندهم : قلتلك انا اوصلك لأمك
بشار طالع فيها مفجوع : وليش توصليها
هديل دارت على المصعد وتضغط عليـه عشان يفتح
بشار رجع مسكها : فييين تبي ترووحي
ام بشار دفت يد بشار : بشوويش على البنت ايش ببك
بشار موسع عينه بصدمه : مجنننونه انتي تبي تروحي لأمك
ام بشـآر ماسكه هديـلأ : تعالي ادخلي اجلسي
هديل :لا ابا امشي ابا ارووح
ام بشـآر تمشيها للغرفـه : خلاص حتروحي بس شويـآ
بشاار وااقف مصدوووم !!!!!!!
تبا تجننه !!! تبا تروح لأمها بعد كل اللي سار
ام بشـآر دخلتها الغرفـه وجلستها على الكنبه : لاتبكي كدا خلاص سوي اللي يريحك
تبا تمسك ولدها وخلاص
ماتبى تتحمل ذنب احد انها تجرح وحده
هيا طيبــه برغم اللي سوتـه
هديل بس بتبــكي
بشار دخل وسار واقف يكره لما يتحط في موقف يتفرج عليها ومايقدر يسوي شي
ام بشـآر : أهدي تبي تقعدي هنآ ا قعدي تبي تروحي لأمك انا بنفسي حود
بشار قاطعها : يااامي ايش بككك _ قدم لين ماوصل لعندهم _ مالها روحه عند امها
ام بشار بصدمه : انتا ايش لك
بشار ضاع الكلام : ماحتروح مكآن _ طالع في هديـل _ هدديل اهجددي ططيب
ام بشـار وقفت وجات لعنده وهيا تهمسلو : اطلع برا
بشار قابض على اياديه : امها اتصلت ؟ فهميني ايش ساار
ام بشار على نفس النبره وندمت انها نادتو : ماسار شي ومالك صلاح
هديل هرجت بصوت متقطع :روآن رآ حـ ت ؟ روآن عندها ام
بشار على باله روآن كلمتها : لسى ماحتروح حتعيش هنآ
هديل كلامـه اكدلها غطت وجهها بيدها وبكككيت بكل صوتها
وهنـآ ام بشار استوعبببت الموضوع
وهديل تاخد شهقاتها ورا بعــض
بشاااار وقف في مكآنه يبا يهديها مو قااادر
بس كل شي فاضحه
نظرة عينه لوحدها فيها الف كلمـه : هديل بقولك ماحتروح
هديل ولا كأنها سامعتـه ..مسحت دموعها ..وقفت : أنا ماشيه
قالتها بكل جمود
بشار : فين تبي تروحي
: ماما بروح لمآمآ
بشار جا لعندها ورفع صوووته : لاتجنننيني بقوولك وتجيبيلي سيره امك
ام بشار دفتو : بشااار ااايش بك
بشار وجهه محمر مع العصبيـه وهديــل مشيييت وهوا ووولع لما شافها مابتديه وجه
ولا ترد عليـه
ماشيه بكل ثقـه بااتجاه الباااب
شاف الشياطين ينطو قدامه مسسكها من يدها وقال وهوا متنننرفز : هددددديل هدددديل لاتتتتعصبيني تراا وربي ماتعرفيني
امه تحس انها جابت العيــد
ايش اللي قاعد يسير مو عااارفه بس بتحاول تبعد البنت عن ولدها اللي كل مالو يخرج عن طوره
: للليش تبي ترووحي ايش دخل سمميه في امك دحيين
هديل : آآآي يدددي سيبببني
ام بشاار : سيب البنت في حآلها
بشار ولا كأنه ماسكها من يدها بكل قووته : قوليلي ايشش دخخخل امك في سممميه
هديل : مالك صلاااح انا ابا امشي ابا ابا اروح
بشار عييونه محمره قال بعصبيه لكن من جوته خايف من كلامها : وووربي مالك خرجه من هنا فهمممتي
امه : ااننااا بكلممممك سيب الببنت
بشار حرك راسه : طيب طيب حسيبها
ساب يدها واتوجه للباب قفـــلو بعصبيـه وطالع فيهم : للللليش تبي تروحي لأمككك
هديـل تطالع في امو وببشـآر
محطووطه في موقف غبــي ومقهوره
انسحبت بكل هدوء للغرفه وقفــلت على نفسـها وبشار راح يدق الباب وهنا امــه عصبت عليه : اممشي انتا ماتفهم _ وطت صوتها _ انتا باأي حق تدخل هنآ بااي حق تكلمها بدا الاسلوب
سحب امــه بعيد عن الغرف وقال بتوتر : اممي انتي كنتي معاها ايش ساار
: البنت قالت مالك صلااح خلاص
بشار ضااغط على قبضه يده : تعرفي اللي سار الله يخليكي لو تعرفي قوليلي
: اااايش تبا تعرف لاتجنني خلاااض وحده تبا تروح لأمها انتا ايش دخلك بينهم اااايش دخلك
بشار يرفع يده يمررها على جبينه بيمسك اعصاااابه بقدر الامكآن : امـ ي .. امها زي ابويا وحده مالها ضميـر ماحت
امه قاطعته : امها لو كآنت اقذر مخلووق دي امها ومالك حق تتتكلم معاها كدا
بشار : هيا ماكانت تبا تروحلها ايش اللي غير كلامها دحين ايش اللي سار
امه : ماسار شي سيب البنت دي في حالها يابشار بس ترتاح حوديها بنفسي لأمها
بشار وسع عينه : امممممممممي لاتتتتتجنيني وووربي مالها خرررجه وربي مالها خرجه
اممه بصدمه : اسسستحي على وجهههك
بشار : افهميني امهـآ ت
امه قاطعتـه : اطلع من هنآ انا حتفاهم مع البنت
بشار : ماحطلع ابا اتكلم معاها
امه : بشااار استحي على وجهك واعملي قيمه على الاقل
بشار مسك يد امـه : اسمعيني امي انا اباها ماسويت اي غلط وربي معاها .. لاتخليها تـروح لات
امه قاطعته : تبا تاخد وحده عاشت عند ابووك .. قد سئلتها اذا ابوك لمسها ولا لا
بشار سحب يده على طوول
امه تتكلم بقهر : تتوقع ابوك ماسوا في البنات
بشار : امممي بس بس الله يخليكي
امه تهمممس بقهر : دي الحقيقه صدقني ديي كآنت لعبه عند ابوك من صغرررها اسئلها كم مرا لمسسسها
بشار : ماقد لمسها
امه : كل النآآس تهرج عن الموضوع وايش كآن يسوي فيهم الا انتا ماتبا تصدق دا الموضوع
بشار يهرج بضعف قهر امه : امي والله مالمسها
امه : ياااولدي ايش ببك دي مو من مستواك وربي مو من مستوآك
بشاار : لا لا انا ولد جآسم هيا اللي رضيت فيا مو انا اللي راضي فيها
امه رفعت يدها بتمسكو الا بعد يدها : محد لمسسها
امه رفعت صوووتها : لو ابوك مالمسها عيال الشوارع لمسوها دي كآنت بدون احددد للليش ماتبى تفهم
بشار بعد عنها وسار يرووح ويجي عارف انو حيكسر اي شي قدامه
بس بيمسك نفســه
مو شاكك فيـها
بس محرووق من الكلام
امــآ هديــل
تحاول تخفف ألم قلبــها
تحاول تستوعب انو كل شي انتهى بعينها
واول ماسمعت جملـه ام بشـآر الاخيـره
رفعت راسها من على ركبتها
هنــآ بسسسس
الجمله حرقتتتتها
حرقت قلببها
دا كتتتر موضوع تعبت فيــه وهيا تحاول تصوون نفسها
وتجي وحده تتهمها فيـه عشان شي الكل بيحلله ويتوقـعه !
ماتباها لولدها بكيفها
بس ماتتكلم عن شرفــها
رفعت جسمها وفكــت الباب ..ودي كآنت اول لحظـه هديـل تكون فيها بدي القوه
الاتنين اتنقلت عينهم عليـها واتكلمت بكل هجوميـه : لو انااا زوجك لمسنني كآن اتقرفت حتى اطالع بوولده ...لو انا خليييت احد لمسني وكنت من بنآت الشوارع اللي بتقولي عنهم كآن اول واحد بشار عرفف مو عشان انا حقوله لا عشااان هوآ ادرى بدول البنآت ... _ طالعت في بشار _ انا حروح لمآمآ ومالك حق توقـف بطريقي
بشار : هدديل قوليلي ليش تبي تروحيلها فجأه فهمميني على الاقل
هديل : سميـه ورايحه انا ايش اسوي هنآ !؟!
بشار طالع في امـه نفس الجملـه اللي قالتلو هيا قبل لاتخرج من عنده
ام بشار ضمت يدها تحت صدرها وشتت نظرها عن ولدها
بشار جا يقرب من هديل وهديل رجعت على ورا : الله يخليك سيبني امشي
بشار وطى صوتـه وهوا يهمسلها : ماحتروحي انا حلفت
هديل : حتحبسني لمتى .؟ اليوم بكرا بعدو مصيري حروح
بشار قلبه يدق بسـرعه : هديل
هديل شتت نظرها عنه وقالت من ورا قلبها : انا ابا امشي ولو ماخليتني ا مشي حدخل غرفتي واقفل الباب لين ماحتخرررج ووقتها ماحتلقاني
بشار جا يمسك يدها وهيا صرخت علييه : بعععععد بقوولك خخخلاص خرجني من راااسك طيب .. افتحلي الباب وخليني اخررج انا ماابا اجلس هنا
: ماحتروحي
وقبــل لايكمل الكلمـه نزلت دموعها ورجعت دخلت الغرفـه وقفلت الباب بكل قوتـه
قبــل ان تنتهي تلـك الجلسـه الغريبه بنسبه لهم ...
مشاعر عفويـه
كلام مشتت
ولكن يعني الكتير ...
: لا لو اتخرجت ححاول اكون ميكب اب ارتست احس دا ميولي
ترف ابتسمتلها : ماشالله انا مرا ماليا في المكيآج ..يعني اعرف لنفسي بس
لمى رجعت كوب القهوه : خليني في يوم اللعب فيكي
ترف : هههههههههه لا بلله
لمى زادت ابتسامتها : اخواني مايخلوني اسويلهم
ترف : هههههههههههههههه والله حقيرين مايستحو
لمى : ههههههههههه_ رفعت يدها على الطاوله وصمتت الجوال _
ترف :فيه احد بيزعجك
لمى : لا دا عدي
ترف : طيب ردي ليش مطنشته
لمى منحرجه ترد واحد جمبها اصلا ماتحب تكلمه وحوليها احد : طيب
ماتوقعت ترف انها مستحيـه ترد
مؤؤؤؤؤؤؤؤدبــه بشكل فضيــع
عكس ترف مرا
اصلا اخوانها كلهم تحسهم محترمين بزياده الا هيا ماتدري طالعه على مين بشرها
ردت على عدي وبعدت الجوال على طول لما صرخ : مااابااقي الا ابوس يدك عشان تردي عليا
ترف وصلها صوته وانفجعت ولو لمى مابتسمت كآنت قالت ماتتغير
رجعت الجوال وتلعب بطرف الطاوله وتهرج : ماكنت فاضيه
عدي : طبببعا انا الوقت الاضافي حقك طفشاانه _ يقلد نبرة صوتها _ اوووه فيه عدي خليني اضيع وقتي معاه
لمى تضحك بصوت هادي ووجهها محمر : هههههههه لا مو كدا بس
عدي : اسمعي دي الاغنيه من اول اسمعها وبتصل عليكي عشان اهديكي هيا
مو سايبلها مجآل تقوله انا مشغوله : عدي
وهوا شغل الاغنيـه
الحب شي مر وحلو والحب منه ما قتل
تباً له ما أجمله، رغم انه أحياناً يذل
يعني اذا اتعلقت فيك، شك وزعل
رفقاً ترا قلبي الصغير لا يحتمل، لا يحتمل
: ها حتقتليني لو خنتك ولا زعلتي عليا
لمى : هههههههههه جرب وشوف
عدي : يختي على العنيفه حقتي _ يتكلم وهوا ضاغط على نفسه _ اكككلك يااشيخه
لمى : ههههههههه عدي انا مو في البيت
عدي : اما في السوق ؟
لمى : في كآفي
عدي بتفاجئ : اخصصص ياحركات
لمى : هههههههههه عدي بعدين اكلمك
عدي دوبه استتتوعب هرجه تررف :اووه طيب طيب يلا مع سلامه
قفل على طوول من غير مايسمع ردها
امـآ ترف لاشعوريا كآنت تبتسم لضحكات لمى الهاديـه ..
اول ماقفـلت ...كل وحده حتبدأ حياه جديده ... حتنسو معاناتهم وحيدخلو للحيآه الزوجيـه
خرجو من الكآفي .. ومشيو في المول ولمى بيدها ايس كريم وبتآكل ..
طالعت في ترف : دي اول مرا اخرج من غير اخواني او ماما
ترف : اما
لمى : ماما مرا تخاف وعندها وسوسه
ترف : وحتى مع صحباتك
لمى : ماعندي صحبات هما اخواني الوحيدين اللي عندي
ترف استغربت مرا هيا ماعندها صحبات لأنو ماتثق في احد
وبسبب المشاكل وظروفها كآن اكبر منو انو تدور على صحبات اول ماتخرج من السجن
خلود اغنتها عن الكل ... بس لو كآنت في حياتها الطبيعيه
وتدرس في جامعه
حتكون مرا اجتماعيه
وبعدها استوعبت انو احتمآل لمى كدا بسبب الضرب ..
كلام خفــيف
معلومآت بسيطه كل وحده تنصدم فيها من التآنيه
فرق الحيآه بينهم وآضح
من الشكل الخارجي واضح كيف لما اتعمقـو بالكلام ..
تميم اخد لمـى وقالتلهم انا حجلـس واتوجهت للمحـل
ماتوقعها تـرجع ...وميرننناا اول كآنت تتفرج عليهم مستمتعه
بس دحيين الاستمتآآآع زاااد
جآت لعنده : ماشتقتلي
براء : ههههههه انتي عارفه دا الاسلوب حينقلب عليكي
ترف : هههههههههه وي بسئلك انا
براء : طيب يابريئه اكيد وحشتيني عارف انك قريبه مني ومو قادر اخرجلك
ترف ابتسمت وهوا كمل : كيف الجلسه
ترف : انبسطت حسيت برااحه مع اني مااعرفها ولاتعرفني بس _ ماعرفت ايش تقول _ مدري شعور غريب
براء : ايش مآكآنت اختك
ترف : دا اللي مخلي كل شي غريب احسها عكسي في حآجآت كتير بس يمكن لأنها اختي مابدور في ايش نتشابه ابا اعرف كيف طبايعها وهيا نفس الشي
براء ابتسملها وفرحتهاا يحسها تفرحـه هوا ..
وخرج معـآهآ يوصلـها لبيـتها وهمـآ قريـب اتصل عل محمود يسئله فين سآمي ولساته بيلعب معاه
قفل منو ووقف سيـآرته عند العماره : خليه يبات اليوم
ترف : للليش !
براء : تلقيه مكسوف يطالع فيـكي
ترف : وي ليش
براء : ههههههه يعني انك حتتزوجي
ترف : يااااربي ا
براء قاطعها : ياترف بطلي اوفر تراه رجآل
ترف شويا وتبكي : مابى ازعلو واقهرو
براء : ماعليكي انا دحين حرجع البيت وحجلس معاه و حكون له الاب المثالي ايش تبي اكتر
الكلمه وترتها مسكت شنطتها باارتباك : بشويش عليه
براء : حصورلك كيف انا محترم معاه
ترف انفجعت : ههههههههه براااء بطل كدددب والله لو سويتلو شي ياويلك
براء :انا ماعرف اتعامل مع احد معامله خاصه يعني لو سرت عفش لأني كدا مع محمود
ترف : اخوك ياااقلبي يستاهل ديك المعامله ولدددي حبيبي مايتحمل لو رفعت صوتك ماينام عشره ايام
براء : هههههههههههههههههههه والله انا وسامي مرا ماحنتفق
ترف بخوف : برااااء
براء : هههههههههههه ححاول ححاول ياقلبي
ترف فكت الباب : يلا خليني انزل وا
براء طفى السياره وهيا انفجعت : خير ؟!
براء : بطلع اوصلك
ترف : ههههههههه لا مشكور مانبى خدماتك
براء ولا يطالع فيـها يلم عفشـه : لا وي يااشيخه انا مرتي تطلع لوحدها
ترف : هههههههههه برااء اهجد وخليك هنـآ ترا ادل باب بيتي
براء : اجل تعالي بقولك هرجه
ترف : هههههههههه اجلس مكآآآنك
براء فتح باب سيارته واشرلها براسه : انزلي انزلي
ونزل وقفل الباب وهيا نزلت مفجوعه واول ماجا لحدها رفعت صباعها : ماحتدخل ترا
براء مسك صباعه ونزله : يامجنونه حدخل فيـن قلتلك بوصلك لبابك ونازل
ترف تطالع فيه وهيا مو مرتاحه : ماصدقك شكلك مايخلي الواحد يرتاح كم مرا اقولك
براء : ههههههههههههههههه طيب تعالي اثبتلك
مسك يدها ودخلو العمـآره وهيا لساتها مو واثقـه فيه وهوا مبتسم ويتكلم : خلاص ايش بك
ترف : قد احد قلك انو وجهك مايطمنك يعني من الناس انتا اللي يطالع فيك ويقول شريررر دا الادمي
براء : هههههههههههههههههه الا لما اكشر بس وانا مبتسم اسير حبوب
ترف : يختتتي على الدلع
براء : ههههههههههههههههههههه
طلعو الدرج وهمآ يتكلمو وصلت وفكـت الباب دارت عليـه وسارت قبـآله بزبـط : يلا شكرا على التوصيل
حط يدو على وسطها : حتوحشيني
ترف وجهها حمر : جيب بكرا سامي وانتا حتشوفني
اخـدهم الكلام وبدأ يرتخي الصــوت وبدأت نظرآتــه تركز بكل تفآصيـللها
ومع تمتمآته الهاديـه دخل معاها البيت
وقـفل الباب وراه بكل هدوء ..
لاتعرف ما معنى ان يحبك شخص متعب ..شخص رغم مرارة داخله يحاول ان يحبك بكل حلاوة العآلم
اجوواء مشحونه ..
زي الضـآيع بينهم ... عارف انو ساير شي بس مو داري ايش هوآآ
خايف عليــها وخايف من نفسـه لايسوي شي مجنننون
: ايش قلتيلها ياأمي
امه محرووقه لأنها شايفته مشتت : حررام عليك اللي بتسويه بنفسك البنت ماتباك ا
بشار قاطعها : ماتباني بسببك ايش قلتيلها
ام بشـآر : قلتلها الكلام اللي لازم تستوعبه انتا وهيـآ تضحكه على نفسكم بالكلام الفاضي اللي بتسوه ..وأهو هيا استوعبت وتباك تبعد وانتا مو راضي !!! خلي عندك كرآمه ياولدي وسيب البنت تعيش حياتها
بشار : والله ماحتعيش ,,انا عارفها لو خرجت ايش حتسوي
ام بشار بعدم استيعااب : كمممان !!! بشاار انتا صااحي !!
بشار : ياأمي ماعندها احددد ارحميها عمرك ماكنتي كدا
ام بشار : حرحمها بس تبعد عنك وانتا ترجع لعقلك
بشار : انا بعقلللي والله لأول مرا اكون بعقلي
بشـآر اتوجه للكنب وجلسسس ..مو عارف ايش يسـوي
سند اكوآعه على ركبه ومخلل اصابعه في شعععره
يحرررك رجلله بطريقه سريـــعه
كيف حيخرج ويضمن انها تقعد هنآ
حيسجنها عندو !!!
مصيرها تسيبو
مصيرها حتخرج
عارف انها ماحترضى تجلس بعد كلام امه
ولو جلست عشان سميـه حتنهي كل شي بينهم
جآت جلست جمبـه وتهرج بهدوء : روح لغرفتـك
بشار ولا غير وضعيته : لا ماحخرج
امه : لاحول ولا قوه الا بلله
فكره تجيه
وفكرره تجننه
وكلها انو مسأله وقت وهديل حتختفي من حياته ..
عقد حوآجبه
حرر
انخنــق
فجأه ضااق عليه المكآن
رفع يده يمررها على صدره
فجعهآ مسكت يدو ونزلتها وتباه يتكلم معاها : ايش تباا قولي
بشار على طول طالع فيها : كلميها
قالت بضعف : حرام عليك اللي تسويه
بشار : اممي
كل مايقول اممي يوجعلها قلبـها
كمــل بااسلوب فجعها بااسلوب انو يشتكي ومو طبعه يشتكي بدا الاسلوب : طول عمري كنت مخنوق من حيآتي .. من يوم ماشوفت غاليه تموت عمري مانومت مرتاح ...عمري ماعشت مرتاح .. بس حياتي اتغيرت دحين .. مستكثره عليا الفرحه ..؟
اشرت على نفسها : انا !؟... انا كل اللي اتمناه اني اشوفك مبسوط
بشار :طيب انتي عمرك شوفتيني مبسوط ؟ عمرك حسيتيني كنت مبسوط ؟ انا دحين على قد مايوجعني انو حوور راحت من حيآتي بس هديل اللي مديتني امل عشان اكممل ..سامعه كيف النآس يهرجو عن اختي .؟ سامعه كيف بيهرجو عن ابـويا ..؟؟ كل يوووم اسمع دي المواضيع كل ييوم ااننحرق ومابى اجي انكد عليكي هيا الوحيده اللي كآنت تسمعني ...لاتوقفي بطريقي محد حيسعدني غيرها وربي ماحتشوفني مبسوط الا معاها
بس حركت راسها بالنفي وتباه يستوعب
الا اتغير صوت تنفسـه
نقطططه ضعفهاا
نزلت دموعــه : اسمعيني انا سرت اخاف من نفسي _ ياخد انفاسه ورا بعض ويتكلم _ اناا تعببت لو اتغير شي بسيط في حياتي ماحقدر اتحمل لو خرجت من حيآتي ماحدري ايش اسوي
اتجمعت دموعها بقهر
حتقدر تقول لاا !؟
من صغره بيعاني
من صغره كآن مظلوم بقلة الاهتمام
وبسبب اعمآمه
وبعد اللي سار في حوور دا روحها اللي مصبرها على الحيآه
ماتوقعت انها ترضى بس لما ولدك فجأه يسير رجآل ودمعتـه تنزل قدآمك
صعبه على الأم تشوفها
لما يتنفــس بدي الطريقـه تخااف وماتعرف ايش تسوي
رفعت يدها ومسحتلو دموعـه وقالت من ورا قلبها : سوي اللي يريحك
بشار عقد حوآجبه
وهيا تتكلم ويدها تتنافض : كنت اباك مبسوط مابى احد يتكلم عنك زياده
بشار بيحاول يهدا : امي النآس مو راحمتني من الهرج محد داري هديل ايش حكآيتها انا ولد الكلب اللي بيهرجو عنو
اتكلمت بقهر : خلااص انتا اللي سجنتو كلهم عارفين انك مارضيت على اختك ولا على نفسك .
تمرر يدها على شعره وتطالع فيه وكأنه الامل الوحيد بحياتها : سيبك من جآسم .. _ سكتت وبعدها قالت _ايش نهايتك مع دي البنت ؟
بشار : اباها وربي مابغلط معاها بس كل اللي بيسير حوليا مخليني مو قادر اكلمك ولا اكلمها في الموضوع مكسوف اني انبسط واختي
قاطعتـه : الله يرحمـها ..
نزلت عدسـه عينها وماتبى دمعتها تنزل
مستصعبه المووضوع : انا ابا امشي .. بس قولها اللي عندك وارجع لغرفتك يابشار
وقفت وبشار وقـف وحضنها كآنت بتسحب نفسها بس ماخلاها حط راسه على كتفـها وقال : يهمني رضاكي والله يهمني
صوتها اهتز وقالت بضعف : ماعندي غيرك ماححرمك من الشي اللي تباه
بعدت عنو وهيا حاسه انفـآسه سريـعه مررت يدها على ذراعه : أهدى ..انا تهمني سعادتك خلي دا الشي في بالك
بشار حرك رآسـه وهيا خرجت بكل هدوووء بعد ماباس راسـها
اتوجهت للمسـآعد نزلت للموآقف واول ماركبت سياره اول ماشغلت السياره بكيــت
محد يقدر يلومهآ ...
دا الوحيد اللي عندها
تبا تحميـه من الكل
خايفه انو ينجرح في يوم .. وخافت اكتر لما شافتو اليـوم
بس بتستودعـه الله بتدعيله اذا البنت فيها شر يبعدها عنــو
واذا حتسعده يتممله على خيــر ... حتى لو كآنت هيا مو راضيه
حتى لو على حسآب سعادتها .. اهم شي هوا مرتاح
امـآ فوق ..
راح قفـل الباب اول ماأمه خرجت واتوجه للغرفه دوبــه بيمد الباب ويدق الا وقـف شويا
يبا يرتآآح ..ودقـآيق ودق البآب : هدديل ... هددديل
ولا ردت عليـه
فتح البـآب ولقاها مسدوحه ومتغطيـه بلحـآف وشهقاتها الخفيفه سامعها ..
جا لحدهـآ جلس عند راسـها كآن بيرفع اللحاف الا مسكتو : سيبني
: امي راحت
: وانا حروح
: لا ماحتروحي مكآن
جلست على طول ووجهها محممر اتكلمت بعصبيـه : حرووووح ومالك كلمه عليا
: فين تبي تروحي
: عند ماما
: عارفه اني حقتلك لو روحتي هنآك
دفتو بقهر : مو على كيفك ها .. انا حره اسسوي اللي اباه
بعد اللحاف عنها ومد يدو : تعالي معايا
دفت يدو : رووح ... ترا بجددد مابمززح يابشاار
: قلت لأمي إني اباكي هديل ايش ماقالتلك هيا ماكانت فاهمه شي
: اهااا يعني دحين فهمت ؟
بشار : ايوا وماحتوقف في طريقنا وربي انا قد كلمتي وماحسيبك
هديل : مااابى يااخي انا عندي كررامه _ اشرت على نفسها بقهههر _ اناااا وحده اتربت في الشاارع سمعتهااا كيف تهرج عنني امك على عيني وعلى راااسي بسس خلاااص انا ماحعيش طول عمري مذلوووله ...كآن بيمسكها الا دفت يدو مرا تانيه _ بشااار انا تعبببت تعببت من الاهاانه سميه بعد دا العمر رايحه وتسيبني .. ووامك تبا تدييني فلوس عشان اسيبك خلاااص هنا كفااايه بجد كفااايه ماعندي اهلل بس عندي احسسساس يااخي عندي مشااعر مني حييوانه جايبينها ومنتو عارفين فين تصرفووها انا اعرف اعيش نفسي بنفسي ...وربي كلااام امك حرقننني
مسك يدها وباسها ودموعه بعينه : انا اسف بس والله مآكآنت فاهمه تحسبك نزوه بحياتي هيا عارفتني وربي المشكله مو فيكي فياا .. انا الوووسخ .. عارفه ولدها
هديل حركت راسها : لا لا هيا مو واثقه في تتربيي ا
بشار مايبى يسمعها وقف : قوومي ياهدديل
هديل : اطلع برا واقفل الباب انا متى ماارتاح حمشي و
بشار : ماحتمممشي وربي مالك خرجه من هنآ
هديل ولا طالعالت فيـه
مد يدو : تعالي
هديل : مابى
: هديل تعالي
طنشتـه ولا ردت ...
وفي ثانيــه شالها من على السرير وهيا صــرخت : بشاااار نززلني
بشار شالها وخارج لبرا الغرفــه بكل خفه وكأنها لعبه عندو : قلتلك قومي بالطيب
هديــل تحاول ينزلها ولا كأنه بيسمعلها واول ماخرج برا الغرفـه انفجعت : بشااار فين راايح
بشار : اسكتي ولا تفضحينا
خفت حركــة جسمها محوطه يدها حولين رقبته : نزلني
بشار ابتسم لأنه ماحسها من قلبها زي اول : دحين حنزلك اصبري
ماشي بالممر الطويــل الفـآضي ويباها تهدى : ان شالله في يوم حكون شايلك كدا بس حتكوني لابسـه فستآن ابيض
هديل نزلت دموعها :بشااار اسسكتتت
بشار : وربي يااهديل دامني عايش حيجي دا اليوم
حطت راسها على كتفـو وعلى الوجع اللي تحسو من كلام امـه قالت : امك ماتحبني
بشار دخل الغرفـه وقفل الباب برجلو : امي تحبني اكتر من الدنيا كلها واللي سوتـه غصبا عنها لأنه مو عارفه انتي مين ..وانا ايش اعتبرك
ماعلقت الا لما دخلها غرفتـه وهنا انفجعت : بشارايش تببا
مانزلها الا لما وصـل لحد السرير جلس واشر على فخده : تعالي هنآ
رفعتلـو حآجبها ومد يدو سحبها وجلسـها : تعالي من كلمه وحده طيب ياعمري
سحب الجآكيت اللي جمبـه وهيا راخيـه راسها من كتر مو مستحيـه
خرج العلبـه : مو انتي دلوعه بشـآر
طالعت فيه ورجعت رخت عينها
رجع شعرها ورا اذنها : انتي رووحي عارفه ايش يعني روحي ..لو تفكري يوم تبعدي عني وربي انا حضيـع لو تحبيني لو تخآفي عليا خليكي جمبي
هديل بدون ماتطالع فيـه : مو قادره ا
بشار قاطعها واتكلم بااسلوب هادي : لو عندك اهل ياهديل كآن رفضوني بسبب ابويا كآن قالو ايش تبي بواحد سمعته وسخه كآن وقفه بطريقنا وماسار نصيب بيننا دول الاهل يخافو علينا من اي شي ممكن يجرحنا ..امي بتمر بحاجات فوق طاقتها اعذريها عارفه انها جرحتك بس كلنا تعباننين كلنا مو عارفين ايش نسوي انا حعوضك عن كلام امي بس اعذريها بججدد اعذريها بنتها وزوجها راحو بنفس اليوم _ رفع يدو ويمررها على شعرها _ امي قالت كلام مو طبعها تقوله بس قالته لأنه خايفه وانا قلتلها اني اباكي وعلاقتنا مستحيل تستمر بدا الشكل _ فتح العلبـه وطالعت في الخاتم وقلبها يدق بسـرعه _ خرج الخـآتم ومسك يدها اليمين ودخلو بصبـآعها وباس يدها _ ككنت ابا اللبسك هوآ يوم خطوبتنآ بس اباكي تعرفي انه انتي كل شي بنسبه ليا ماحيفرق اليوم ولا بكــرا ولا يوم الخطوبـه انا من يوم ماقلتلك احبك نطقتها وانا عارف ليش بقولها لكي.. من يوم مامسكت يدك وخرجتك من عندك امك وانا احس مالو حق احد يجي ياخدك منني .. هدديل عمري ماشتكيت لأمي بس اليوم قلتلها قد ايش انا بدونك ولاشي _ نزلت دموعه _ انا ضعيف عندك وربي اكون اضعف انسان لما اشوفك
تسسمع كلامه ودقااات قلبها وراا بعض
صوتــه المهزوز في كل مرا يعبرلها عن حبـه
قددد ايش صوته يريحها
قد ايش تحسسه صاااادق
يحبها من قلللب لدرجه انها تنسى كل شي يوجعها
تنسى كل شي وتفكر فيـه هوا وبـس
حوطت يدها حولين رقبتـه وحضنتــه بكل قوتها وبككككيت
بكيــت لأنه تحس دا الأمــآن
ربي عوضــهابعد مشوووار متعبب طووويل
اتهـــدت
اتهــــدت
ووصلت لنهـآيه الطريــق
وحست انو خلاص هنـآ نهايتها
وجا سحبها دا الانسـآن وبسبب حبـه ليها قاعد
يمحي جرح جرح جوتها
امــه جرحتها بس لأنها أم سوت كدا
ولأنها ام اتنازلت بدي السهولـه
وهيا تتمنى انها تلقى ربـع الشي اللي سوتـه ام بشـآر لولدها ..
ومن طيبتـها تفكــر بدي العقليـه
تفكر انو بشـآر محظوظ باأمـه وبس
حــب بيكبـر في كــل دقيقــه والتنآقض اللي بينهم بيزيــد
مشـآعر تربـطهم وتقربــهم وعنـآد بيخليهم مو عارفين يتعاملو مع بعض ..
وقـف سيـآرته وراح فتحلها الباب : تعالي
نزلت وبعدها مسكتـه تمشي خطوى وتوقـف من الألم وهوا يوقـف معاها
وتـرجع تمشي خطوتين وتوقـف
ليـن مادخلو المستشفى جلست على اقرب كرسي اخد بطاقتها
وراح للرسبشن على بآل جاها الدكتور وبعد الفحـص والاشعـه ..
سرلها تمزق حاد في اربطـه القدم كآن حيعملها جبـس وهنـآ روآن فصـلت ..
: لا مااابى
تآمر واقف جمبـها وهيا على السرير نزلت رجولها وكأنه الدكتور مو موجود : مابى اسوي جبس
تآمر ماييييحب دا الاسلوب يبا يتكلم بس الدكتور سبقـه : مو مشكله هوا ياخد فتره اطول العلاج لو ماحسويلك جبس وحتتمنعي من الحركه واي تمآرين ممكن تسويها
روآن : طيب عادي
الدكتور ابتسم متعود يجوه ناس يعاندو بس اغلبهم رجآل يرضو يتحملو الاألم
رفعت رجولها تآني على السرير ولبسها زي المشـد حولين القدم وهيا ضغطت على اياديها
من الألم ...وبدأ يلف عليها الشاش وكتبلها دوا ومرهم تآخدو
لبست شرابها وجزمتـها ونزلت من على السرير لما مسكت يد تآمر
كآن ماسكها بس ســآكت واول ماطلعو السياره ماقدر مايعلق : يعني اذا بالجبس وفتره العلاج كآنت حتاخد ل 4 اسابيـع لو
روان قاطعته : دا حيرحني اكتر
تآمر :فين الرااحه بالموضوع وانتي سمعتيه يقولك ممنوعه من الحركه وحياخد وقت طويل العلاج
روان : طيب خلاص فيه حل تآني انا اخدتو
تآمر : هوا حل وحيـد وانتي اخترتي انك ماتستخدميه عشان عنآدك
روان سكتت وبعدها : تآمر ليش تباني اسوي كل شي على كيفك
تآمر : مو على كيفي جايبك المستشفى عشان تسوي اللي يقولك هوا الدكتور وانتي مازلتي تعاندي
روآن : ماحكون مرتاحه
تآمر : محد طلب منك انك تكوني مرتاحه قد شوفتي مريض ينبسط لأنو بيتعالج
روآن سكتت شويا وبعدها اتكلمت بهدوء وبعد كل جمله يزيد انفعالها : انتا ليش كدا خلاص يكفي اللي فيا تباني كمان اضيق على نفسي واسوي شي في جسمي يخنقني ايش بكك ياتـآمرر ليش تبا تتمشكل معايا بس وتطلعني كأني طفله ماليا راايي اناا ماحستحمل حاجه تخليني مقيييده ماحستحممل اللحظه اللي ابا انفجر فيها عشان لاأموووت من حرقه قلبي وماأقدر اشرد من الكل بسبب حاجه ززفففت في رجلي مخليتني ماأتحرك
سككت مافكر بالموضوع كدا
حسبـه عنآد
زي المسكن لما اداها هوآ
عينه على الطريق وهيا نقـلت عينها على الطريـق
هيا انخنقت من كلامـه وهوا حس نفسه اتسـرع
وبعد صمت طويـل اتكلم : انا اسف
روآن ضمت يدها تحت صدرها وهرجت بهدوء : تآمر انا جايه اجلس معاك عشان ارتاح
تآمر : عارف .. وانا كل اللي بسويه لأني خايف عليكي انتي فكرتي بنفسيتك وانا فكرت بصحتك على العموم مو مشكله فين تبينا نروح
روآن : اي مكآن هادي
تآمر بعد خمسـه دقايق بزبـط وقف سيـآرته ..
جمب حديقـه فاضيـه
العاب الاطفـآل في المنتصف .. الانارات موزعه بطريقـه منظمـه
كراسي خشبيـه طويــله .. كآنت بتفتح الباب الا قلها : خليكي
طفى السياره ونزل وجا لعندها فكلها الباب ومد يدو ..
مسكتو ونزلت
ماتحط تقلها عليـه لأنها عارفه انو تعبآن
بس مابتقوله لا عشان لايصـر ...
مشيـو بخطوآت هاديـه لين ماوصله للكرآسي وجلسـو ..
الهدووء هوا اللي طاغي عليهم
هيا تفكر باألف احساس جوتها
وهو تفكيره كله محصـور فيـها ...
الصراااع النفسي اللي يعيشو لما يكون جمبها مو طبيعي
طالع في يدها اللي تلعب فيها
يعشــق اللحظآت دي اللي اول مرا يحسـها
لما تجي تحضنـه
لما يلمسس يدها
الكلام اللي وراه الف معنى بس مو راضين يوضحوه
مشاااعر كتير يحسها لما يكون جمبـها
وماقدر يقاوم حركـة يدها يحب فرق الحجم لما تضيع يدها في يده
مسك يدها : ف ايش تفكري
المكآآآن هااادي
الهووى حلوو وخفيــف
اصوات السيارات بس البعيده هوا اللي يسمعو ..
روآن : لو إنتا مكآني ايش تسوي تقابلها ولا لا
بلع ريقـه وغير جلسـته
سار قبالها وهيا بنظرتها تستنى اجابتـه
: صعب انك تكملي حياتك بدون ماتسمعيلها
: ام بشار قالتلي مو كل شي نبا نسمعه في حآجآت واضحه دا شي واضح
تامر :حقولك رايي بس لاتزعلي
روآن حركت راسـها
تآمر :اول شي قوليلي هيا فين كآنت طول دي الفتره
روآن : بشار قال انو جآسم اخدني من عندها
تآمر : يعني ماتعرف مكآن جاسم ؟
روان اشرت براسها بلا
تآمر رفعلها حآجبه وكأنه الجواب واضح
روآن : افرض كدابه ا
تآمر قاطعها : روحي اسمعيلها مو عشانها كل اللي يهمني انتي .. ولو انا مكآنك اعرف انو التفكير حيقتلني بس لو روحت سمعت وقتها حيكون قراري بيدي حختار اللي اباه وقتها اصدق ولا ماصدق ..انا سرلي موقف مع اختي وندمآن قد شعر رااسي لأني اخترت اني انسحب وماأروح اسمعلها ..لاتسوي غلطتي ايش مآكآن الموضوع يجرح بس على الاقل حكمتي بعد ماسمعتي مو من رااسك ومو من الكلام اللي سمعتيه منها هيا وبس
كلامـه صح عارفه دا الشي
حتفكر في نفسها عشان تقدر تكممل
بس ..!؟
: انا مابا اشوفها ..انا واثقه في بشـآر عارفه دام قال طيبـه فاهيا طيبه بس _ سكتت وبتحاول تعبر بس مافي اي حآجه تخلي احد يفهمها قالت بضعف _ خااايفه وتعببت ماعندي استعداد اعيد لللي سار مع جآسم
: طيب ماحيتعاد دام انتي عارفه انها طيبه
زفرت بضيــق : لااا _ مو عارفه تعبرلو_ خلاص ولاشي
تامر : وربي فاهمك عارف انك خايفه من نفس اليوم اللي حتوقفي قدامها بس برضو حقولك روحي
روآن : طيب لو طلعت طيبـه بس ماقدرت تحبني
: دي امك !!
روآن : ايش يعني جاسم ب
تامر قاطعها : سيبيكي من جآسم ...لو هيا طيبـه حتحبك ياروآن لأنها امك مافي سبب اقوى من كدا
روان مشتتته
ضااايعه
فيه كلام كتتير خاقنها بس مو عارفه تقوله
مقتنعه برضو بكلامه بس حست بالشعور اللي يقتل لما كانت تستنى جاسم يجي
خطووواته كآنت تسمعها بصووت عالي من قبل لايدخخل
وقلبها تحسو حيوقف بديك اللحظه
انها كآنت واقفه طول ديك الفتره على رجلها بالرغم من الرجفه والضعف اللي كآنت تحسو
داا شي مستحيل تنسآه
كللل شي محفوور جوتها ودحين حيتعاد ...
سندت جسمها على الكرسي واكتفت بالصمت
وهوا لساته داير جسمه ويطـآلع فيها
سئلت سؤال بكل عفويـه ..سؤال ماتعرف جوآبه لأنه ببساطه ماقد حستو : يعني الام تحب اطفالها بدون سبب ؟ سواء طيبين ولا مو طيبين تحبهم ؟
في حوار بينهم يحسها كبيررررره
وفي حوووار ترررجع كأنه عمرها 7 سنوآت .. : ايوا
حركت راسها كأنها فهمت وهوا لانت ملامحه
حزززززززن عليها
ضعيفـه , قويه , تعاند , ترضى بسـرعه , عصبيـه , هاديه
يحسها زي العاصفـه اللي تهدى وفجأه تثور
: تامر لو تبى تروح عادي روح
ابتسم غصبا عنـه : عشان تنكدي عليا بعدين وتقوليلي سبتني وانتا وعدتني تقعد معايا
ضحكت بهدوء : كويس تخاف مني
تآمر : مااخاف منك اخاف عليكي
ماعنده حل وســـط
يايفصل يااايستحي
رخت عينها على اظافيها ولعبت فيها بتوتر ..دقات قلبها تدق بسسسرعه
ورجعت تقشر في المناكير عارف انها بتفكر في شي : ايش بك
روان بدون ماتطالع فيه قالت : يوم ماصرخت على البنت ماكنت شايفه اني بسوي شي غلط ولساتي مو شايفه اني غلطت .._ زادت حركه يدها وقالت بصوت يرججف _انا محد ربآني ماعرف الصح من الغلط الشي اللي احسو اسويـه على دا الشي كبرت ..اقولك شي غريب .. _ وقبل لاتقول نزلت دموعها وهيا راخيه راسها _ طول عمري اتمنى يكون عندي اب اكتر من انو يكون عندي ام ...نفسي مرا يكون عند اب عمري ماقلت دا الكلام بس لدحيين اطالع في جآسم ونفسي يجي يتأسفلي ويحضني والله حسامحه .. _ رفعت يدها تمسح دموعها _ عارفه حتقول مجنونه بس دا اللي احسو ومو قادره اقولو لبشار وهديل لأنو حينفجعو مني ..بس كلام في نفسي وكنت بقولو لأحد
حتى هوآ انفجـع بس شايفها ضعيفه
وحده انحرمت من دا الاحسآس . : لاتبكي دي فطرة البني ادم انو يبا اب يحميـه حتى لو كآن سيئ بس يبااه مابتطلبي شي مجنون بس صدقيني يمكن ربي مديكي اخوكي يعوضك عن دا الشي طالعي فيـه بدي النظره دايمآ .... ولو على البنت اللي صرختي عليها انا حقول انك غرتي عليا عشان كدا صرختي وحسامحك
وسعععت عينها بين دموعها والانهيار اللي كآنت فيه ..
قالت باارتباك : مع نفسـك
تآمر يباها تخرج من المود اللي هيا فيـه : طيب قوليلي مبرر تآني للي سويتيه
روآن : عشنها قليله ادب
تامر : طيب افرضي انا عاجبتني كآنت وهيا طالعت عشان انا كنت اطالع فيها من الاساس
روآن سكتت مررررررا انقهرت
ماتبى تقوله اغاار بس دا اللي حاستو
بذات بعد جملتو
ضمت يدها وسندت جسمها : اجل قدر ولقى غطآه
تآمر : ههههههههههههههههه
: مافي شي يضحك
تامر :طيب خلاص اهم شي مسامحك
روآن بهجوميـه اتكلمت : احد قلك سامحني ان
تامر قرص يدها وهيا اتألمت في نص كلامها : آآآآه
تآمر : اهجججدي كل ماتتكلمي معايا بدا الاسلوب والله ياروان لاأعورك
روآن تمرر يدها على مكآن القرصه : ترا عورتني
تآمر :مو قلتلك حسير اتفاهم معاكي لو ماعجبني شي
روان ضحكت لاشعوريا : هههههه فين التفاهم في الموضوع انتا قرصتني
تآمر : سكتي ولا لا ؟
روآن رفعت حوآجبها الاتنين : سكت لأني اتعورت
تآمر : طيب اهم شي انا ماأزعل واهم شي تسكتي
روان بقهر مدت يدها وضربتو : لاتتتكلم كداا مستفززز
تامر : هههههههههه
وشويـآ وروآن عقدت حوآجبها وقالت : برد
تآمر كأنه ماصدق يعلق على لبسها
مالمح
ولا دق بالهررج
لا رماها كدا على بلاطه : مو لو لابسـه عبايه ماكآن بردتي
رمشت بعينها كدا مرا طالعت فيه : لو لبست لبس تقيل برضو مآكآن بردت !
تآمر : وحتشمي على قفى يدك انو برد العبايه حل وسطي
روآن سكتت وبعدها ضحكت : ههههههههه حل وسطي لمين بزبط
تآمر : لكي يعني
روان : انا مابى
تآمر : جربتيها ؟
روان : ايوا وبرضو مابى
تامر : ههههههههههه ماحسيتي انك مستحيه لما جربتيها ورجعتي سبتيها
روآن سكتت وبعدها قالت : لا
تامر مبتسسم ابتسامه واحد غيران بس مو قادر يسوي شي : طيب مو مشكله خلي النقاش دا لوقت تآني
روان : اوه انتا تبا تفتحو تآني
تامر :في كل مرا حجلس فيها معاكي وصدقيني عمري ماخرجت خسران من حآجه اباها
روآن طالعت في الشغاله اللي جات وماسكه ولد صغير وبتخليه تلعب
ابتسمت لاشعوريا ورجعت تطالع في تآمر :هههههه الايام بيننا
تآمر : ههههههه نشوف ياست روان
ونقلت عينها على الولـد
مبتسمه والشغاله تلعبو ... وبعدها جلست على جوالها والولد يباها تدفو بالمرجحيه وهيا مطنشتو
مررا انقهرت
نقطه ضعفها الاطفـآل
تعشقققققهم بشكل مجنون
وقفت وتآمي بااستغراب : فين رايحه
: دقيقه
وقف معاها : ياابت ايش بك
اصبــر
تمشي خطوه وتوقف تمشي خطوتيـن وترجع توقـف وهوا واقف ويطالع فيها ومو عارف ايش تبآ
وصلت لعند المرجيحه : تعاال انا ادفك
الولد طالع فيها خااف وبعدها ابتسمتلو : بسسسرعه لاأجلس انا وبعدين ماحتلعب
جا ججججري وجلس وهيا ضحكت
وتآمر مشي بخطوآت هااديه لين ناوصل لحدهم وسار يتفـــرج بصمممت
اما الشغاله ولا كأنه بتتضارب ومعصبه مع اهلها .. وناسيه الولد
روآن تدفو : ايش اسمك
: روآد
: زززي اسسسمي بس حرف واحد غير
:ايش اسسمك
: رووان
: اييوا اسمك مرا حلو
روان ترجع تددف بشـويش : انتا الحللو ياحلو
تآمر : ههههههههه استحي على وجهك
روان طالعت فيه : هههههههه انكسفت لما مدح اسمي
تامر : والله ماشوفتك انكسفتي
روان : والله في قلبي انكفست
تآمر : ههههههههههههه
روآن رجعت تتكلم مع الولد : انتا ماعندك اخوان ولا اخوات
روآد : عندي اخت صغيره عمرها تلاته ايام
روان بصوت حمآسي : ووااا ماشاللله
رواد الولد اتحمس : ايييوا انا اخوها الكبير يعني
روآن : يلا انتبه عليها
روآد : بس هيا مو حلوه
روان :هههههههههههههه ليش
رواد : وجهها مفعص مرا صغير
روان : هههههههههههههه مو كل الاططفال كدا
رواد : مدري وانتي ماعندك اخوات
روآن سكتت شويا وبعدها قالت : الا عندي اخ اكبر مني
رواد : ينتبه عليكي ؟
روان : اييوا وانا اسمع كلامه عشاني شاطره
رواد سكت وماعلق
روان طالعت في تآمر وضحكت : حقير ماعجبه الكلام
تآمر : ههههههههههههه
روآد : خلاااص بنزل
روان سابتـ المرجيحه ولما وقفت نط هوآ ووطالع فيها : شووفتي الحركه
روان : هههههههه واااو مرا قوي
رواد مبسوط : اييوا كل اصحابي يقولولي انا قوي اصلا
روان : عمري ماشوفت واحد زيك ماشالله
رواد رفع كتفه ومرا مبسوط : تعالي تعالي نجري انا مرااا سريع زي اللهب
روان : هههههه رجلي توجعني مااقدر اجري _ مدت يدها _ تعال اعلمك على للعبه
الولد جآ لعندها وهيا جلسـت على الرمل واتربـعت وقالتلو يجي قدآمها ..
: هااا ايش اللعبه
روان مسكت ااذانيها : شوف انا حغمض عيني وانتا تضربني بيدي وانا حقولك باأيت يد ضربت
: اووووف مرا قديمه اللعبه مو حلوه
روان سابت اذانيها وطالعت فيه بعصبيه : مو انتا طلبت مني اللعبك بالمرجيحه دحين دورك تلعب معايا
روآد : هههههه طيب لاتعصبي خلاص
روآن مسكت اذانيـها وغمضت عينها
دقـآيق
ووصوت ضحكككه الولد ملت المكآن من كتر روان ماتضربـو وتقرصو بقوه
وصوت ضحكتها نمجت معاه لما سار يقلد حركآتها
امـآ تآمر مصدوووم
مصدوم بكل ماتعنيه الكلمـه
تعامل الولد وكأنها تعرفه
تعصب تمزح تضحك
وهوا يتأمل كل شي بتسـويه حتى تعابير وجهها
بتضحك من قلبها على ضحكتـه
حتى اسلوبها بالكلام اسلوب وحده متمرسـه تتعامل مع اطفآل
مو تصنع
لا من قلبهاا
هوا اتمنى يكون طفل وتستهبل معاه كدآآ
تنننننح مرا تنح فيـها لين ماجات الشغاله وقالت : يلاا رواد ماما يتصـل
رواد بتأفف : مابى ارووح
: بعدييين ماما عصب يلاا
روان : يلا قووم ووروح بوس اختك بدالي
رواد خرج لسانه بقرف وروان ضحكت : هههههههه انا اخويا يحبني احسن منك مسكينه اختك
رواد كدا الكلمه قهرتو لازم هوا يكون احسن من الكل : انا اصلا ساعدت ماما وجبتلها رضاعتها لما كانت تبكي اخوكي يسوي كدا
روآن : ايوا اخويا يسوي كل شي ليا
روآد وقف ونفض نفسه وهوا رافع راسـه : يلا انا لازم ا روح
روان ماسكه نفسها لاتضحك متنرفز : طيب مع سلاامه
روآد مشي خطوه ورجع تآني : انتي صديقه طيب
روآن ماتت ضحك على الجمله : هههههههههههه وانتا صديق طيب
ومشي بعديــن
روآن طالعت في تآمر بضعف : آآه مافيا اقوم
تآآآمر عشق كلللل كلمه قالتها للولد جا لعندها وهيا مدت اياديها الاتنين : شيلللني
تآمر لاشعوريا رفعت حوآجبه الاتنين وهيا نزلت يدها : بمزززح ..تعال اجلس
تآمر : ايش منظري وانا جالس هنآ
روآن جاتها على طبق : قلتلك انتا انسان تقليدي مافي احد يقعد هنا الا اللاطفال خلاص المفروض تقعد
تآمر لانت ملامحه : انتي بلهه عارفه ايش يعني كلمه تقليدي
روان : حسيتها مناسبه للجمله المهم تعال اجلس
تآمر : ماحجلس في الارض
روآن : الله يخليك عشاني
تآمر سسكت يطططالع فيها وهيا رمشت ورا بعض ببلاهه وهوا ضحك : الله يستر عليا
جلس واتربـع قدآمها
: يلا نلعبب
تامر : هههههههههههههههههه يعني مايكفي منظري الغبي كمان تبيني اللعب
روآن : ماتبى تفرح قلبي المسكين
تامر : ههههههههههههههه روآن لاتجيني من الباب اللي اضعف منو
روآن : ههههههههه_ قوست فمها ورمشت بعينها _
تامر على طول : هااا ايش تبيني اللعب
روان : هههههههههههه الله شعور حللو
تامر : ههههههههههه طيب استغليني دحين
روان نسست نفسـها مع روآد وكملت دحين مع تآمر
مدت يدها الاتنين : هات يدك
تآمر مد يدو وهوا يحرك راسـه باأسف : والله عيب اللي بسويه
روان ميته ضحك على وجهه محمر وبجد مستحي : هههههههههههههههههههههه عادي ياااتامر وي
تامر : كآن عمري يمكن 10 سنوآت لما اتربعت على الرمل وجمب_ طالع في الالعاب وكأنه يسبها _ الالعاب السخيفه دي
روان : هههههههههههه تعيد طفولتك معايا دحين
تآمر : وانا بدا الحجم
روان : ههههههههههههههههه مالك في الحجم اهم شي تستمتع باللحظه وبس _ مسكت اياديه_ نلعب سبت احد واللي يخسر يحكم على التآني
تامر : ههههههههه والله انتي مرا قديمه
روان حركت راسها ببلاهه وقالت بنبره صوت غريبـه وهيا تشد على حرف الياء: قدددديمك ندييييييييييييييييييمك
تآمر اختفت بتسامته : ايش دا !
روآن ضحكت من قلبببـها
بكل صووتها ماحست بنفسها وهيا تهرررج
وجهها حمر من كتر مو مكسوفه من اللي االلححن ومن نبرةالصوت : هههههههههههههههه
تآمر يطالع فيها مبستم لضحكتها بس لساته مفجوع : ايش بك !!!!
روآن انقطع نفسها من كتر الضحككك حاولت تهرج بس ماقدرت
وهوا ضحك : وربي مرا بلهه ههههههه
روان : هههههههههههههههههههههههههه_ مسكت بطنها من كترماتوجعها من الضحك ووجهها محمممر _
واخد الموضوع حق تلات دقـآيق عشان يقدرو يهدوو
من فصله الضحك الغبيـه
وبس بدأو يلعب طالعت في تآمر وهوا حرك راسـه زي ماسوت سحبت يدها بنرفزه : هههههههه تااامر خلاص
تامر : هههههههههههه طيب هاتي يدك يلا
وبدأو يلعب
سبت
احد
اتنين
تلوت
ربووع
خميـس
وكل ماتجي تبا تضرب يده يسحبها : ياممل يلااا
: انتي ركزززي
مرا
ويسحب يده
مرتين وبرضو
تلاته واربعه وخمسسـه وستــه وعصبت وضربتووو على ركبتـو المكشوفـه بسبب الشورت : هههههههههههههههه
روان رجعت ضربت مرا تانيه :مستتتتتفز مستتتتتتتتتتتفز بلاااا مرا مو ممتع اللعب معاك
تامر : هههههههههههههه طيب نقلب الموضوع ونشووف
روان بحقد : ايوا كدا ممكن
تامر : على اساس حتفوزي دحين
ررآن : حووريك
سبت
احد اتنين
تلوت
ربوع
خميس
تشيل يدها وترجعها تشيلها وترجعها
بسسسرععععه : يلا يلا يلا وريني كيف
تآمر : هههههه هبله انتي ؟
كأنها ذبانه مو يد تحركها بسـرعه
: روان ترا مو كدا اللعبـه
روان ضيقت عيني : دا التكتيك اللي انا استخدمو
تآمر ابتسم : اووه هوا الموضوع كدا طيب مو مشكله حوريكي تكتيكي اجل
روان : هههههههه وريني ياخطير
تامر مركز مع يدها اللي تحركها بسـرعه وفجأه ضرب يدها التآنيه : جمممعه _ وقف _ هيا فوووزت
روآن بتنآحه : ايش دخل يدي التآنيه
تآمر يعدل بلوزته وبعدها حط يده على راسه : انا حرر تكتيكي في اللعبه الايادي الاتنين لازم تنتبهي عليها
روان رافعه راسها ولساتها تضحك بفجععه: هههههههههههههههههههه لاواللله ماتتتحسب
تامر مد يدو : قووومي
روان دفت يدو : ماأمسك غشاشين انا
تامر : هههههههههههههه ماشوفتي نفسك ..محد يحححرك يدو كداا
روان : الااا انا كنت افوز على الكل بدي الحركه
تامر : وانا كنت افوز على الكل بحركتي دي
روان : هببباله دي
تامر : على كيفك انتي الموضوع
روان : فيه فرق بين تغير قانون اللعبه وبين تستخدم حركه تخصك تخلي اللي يلعب معاك مايعرف يركز
تامر مسك راااسـه وكأنه قالت مرا خطييير : اااااووووه صراااحه مرررا ماخليتيني اعرف اركز
روان : هههههههههههههههههههههه طيب يااتامر اسلوبك اليوم مرا مو عاجبني
تامر حرك يدو : ههههههههههه قومي بس
روان مسك يدو ووقفت ونفضت نفسها من الرمل : ماشوفتني لما اسير حاارس المرمى ويجي احد يسجل هدف اتحرك يمين ويسار بسرررعه بسرعه لين هوا ماينفجع ومايعرف يسجل دايما انطرد من دي الحركه عشان محد يقدر يسجل
تـآمر اتخيل بس منظرها وضحكككك ضحك من قلببببببببـه
وهيا طالعت فيه بقهر : ترا من جدك اهررج
تامر : ههههههههههههههههههههه يااخي انتي تفتخري بنفسك في حآجآت المفروض محد يقولها من كتر ماتكسف
روان : نعمممم !!! تكسف ليش والله والله العظيم اني مرا فنااانه بالالعاااب
تامر : ههههههههههههههههههههههههههههه
روان : تااااامر لاتستفزني والله بجد بتكلم
تامر : ههههههههه سؤال احد قلك انك خطيره وفنانه ولا دا تحليلك
روان سكتت وبعدها قالت بااستنتاج : يعني من عيونهم باين كيف يطالعو فيا
تامر : هههههههههههههه زي نظرتي اول ماشوفت حركه يدك الخطيره
روان ابتسمت ورفعت صباعها وكأنه جااابها : ايييييييوا
تامر : هههههههههههههههههه ياااقلبي انتتتي صدقيني ديك نظره الناس المفجوعه اللي خانها التعبير
روان ضربتو على يدو : اسرررري
بس بيهررج بيكون عفووي معاها زي ماهيا على طبيعتها من اول يوم شافها
بضحكتها ترفعووو للسمآآ
وبعباطتها تنزلو للارض
فعلا زي ماقالتلو لو خرجت يوم معايا حتضحك من قلبكك
مايتذكر متى اخر مرااا حس دا الاحساس جوتـه
انو نآآآآآآسي الكل
مابيفكككر في حآجه كدا يضحك ويبتسم وبسسسسس
امآ هيــآ على اللي فيا بس حركات تآمر تخليها تنسى كل شويا ايش سار
لما تطلب شي مو حابب يسويه ويتنآزل عشان ابتسمتلو
ولا سوت نفسها حزينه وهوا ملامحه تسير زيها وصوته يضعف ويقول خلاااص طيب
تضحك بدون ماتحس حااااابته
حابته من قلبببها
قرصها مرا ومرتيــن وتلاته لما رفعت صوتها عليه وتنكتم على طول وتمسك يدها باألم وهوا يقولها تستاهلي
ابتسسسم ومايتمنى يومه يخلص معاها
امـآ عنـد بشـآروهديـلأ واقفه قبآله وهيا تطالع فيها يدلها وبلمعـة الألمآسه اللي تجذب
ورجعت طالعت فيـه : روحي اللبسي وتعالي اخرجك
هديل : لا ارتاح حبيبي انتا مان
بشار قاطعها : سآعه كدا ولا كدا مستني سميـه تتصل عشان اجيها
هديل : ايش سار معاها .؟
بشار : قومي اللبسي واحكيكي في الطريق
راحت تلبس دخلت لغرفــه الملابس
وقبل لاتشوف ايش تاخد رفعت يدها تآني وتطالع في الخآتم وابتسمت
عارفه انو ماسار شي بينهم ..وعلى قد مو مقهوره من اللي سمعته
بس كل شي بيخليها تحس انها ترتاحله اكتــر
وكأنه بتشوف اثبات كل يوم يخليها ماتخاف انه حيسيبها في يوم
ماتفكر انها ترتاح من دي الحياه وتنتحر
نزلت يدها وطالعت في الملابس كلها جديده
مابتخرج كتير زي روآن
اخدت بنطلون كحلي ..وبلوفر ابيض بس مآيل للفخآمه وفيه اكسسوار فضي
مشعتر بطريقه عشوائيه تحت الرقبـه .ولبست جزمه فلات
رفعت شعرها لفوق وانازل لحد ظهرها ..
كالعاده ترسم حوآجبها بس والروج وقبل لاتروحله برضو طالعت في الخآتم
اول ماشافها ابتسـم يحس دا اللي يليق فيها
ونفسـه يكسيها من فوقها لتحتها باغلى شي
ويعوضها عن الحياه اللي ابوه عيشـها ...
لابس زيها بلوفر بس رمآدي والجنزز ميت نووم بس
حزنآن عليها عشانها بس لوحدها ..اول ماركب سيارته اتصـل على امه وقالتله انا قريب ..
قفل منها وارسلها رسآلـه على الوآتس " انا اسف لو زعلتك ..وعارف انك خايفه عليا واللي بتسويه شي طبيعي ... بس اباكي تنآمي مرتاحه وماتبكي الله يخليكي ..في الصباح حجيكي ان شالله "
وطول الطريـق يحكي هديـل بتفصيـل ايش سار مع ام روآن
وايش سوت روآن لما عرفت مرا حست انها تبا تبككي
مقهوره لأنها ماردت عليها
بس طمنها انو حتكون روآن قريبه منها
حتشوفها دايما مافي شي حيتغير الا انهم عايشين في بيت مختلف
وداها تتعشى دام لسى مااكلت الاكل اللي جبلها هوا في طريقـه
وبعدها وداها تشـرب قهوه وحق ربـع سـآعه واقفين عند الطلب وخاصر الكل وقاعد يعلمها
عن انواع القهوه
وايش الاضافات
تحب لما يجلس يعلمها من يوم ماتعرفت عليـه ولما يحسها ماتفهم في شي كآن يشرحلها وهيا تسمع
بشار : هههههههههه انتي مرا حتعبيني
طالعت فيه : يعني ايش فهمني بالانجليزي
بشار : العمر قدامك ان شالله _ اشرلها على الحمام _ دحين حجيكي
امـآ هيا واقفه مكآنها تتفرج على الرسومآت وكيف بيسوي القهوه ..
وبعدها اتوجهت للطآولـه وقلبببها طآح اول ماوقف قدآمها وكآن دوبـه داخل
: هدييل!
مرا ارتبكت خافت بشـآر يشووفه كآنت بتمشي وكأنه ماصدق يشوفها مرا تآنيه
اشتقلها مرررا اشتقلها بسسس لبسها مرا متغغغير
: اصبري فين رايحه
: عزام لو سمحت امشي من قدآمي
عزآم قلببه يدق بطريقه جنونيـه : والله ليا فتره احاول اوصلك جوالك مقفـل
رفعت يدها باارتباك ترجع خصلات شعرها ورا اذنها وهوا طالع بالخآتم : انتي انخطبتي ؟
هديل تبا تمشي بس مو مخليلها مجآل : ابا امشي
امـآ بشار بس دخل غسـل يده وخــرج وشاف واحد بيكلمهاا !!
كآن يحسب سار شي بس واضح انو الموضوع مطول مشي بخطوآت هاديـه لين ماوصل لعندهم : خير ؟!
هديل طالعت فيـه ومسكت يده بتوتر :حبيبي تعال نجلسس
عزآم زي الكف اللي اخدو اول ماشافها مسكت يدو
ماكان بينهم اممل
عاارف
بس حبها قال بتصريـف : معلليش على الازعاج
واتوجـه لأصحابه اللي دخلو معآه
مآكآن يبا شي بس دخل معاهم واحد بيطلب قهوه وخارجين ..
بشااار لو هديـل ماسحبتو مآكآن اتحرك
الموضوع كان فيه نقااش بينهم
شاايف نظرته كيف بيطالع في هديــل
جلس على الكرسي وحطت اياديه على الطاوله : ميين دا ؟
هديل بتوتر : خلاص يابشار
: ابا اعرف مين دا
هديل تباه يخرج من المكآن عشان تتكلم بس دارت راسها بتشوفه موجود ولا لا
وبشار اتنرفززززز : هدددديل
طالعت فيه بخوف : ها
بشار : داا نفسو االلي حكيتيني عنو صح .!!
فاجعهاااااا
مسكت يدو : ليش حيعصبك الموضوع
بشار بحده : يعني هوآ
هديل ضغطت على يده : بشار مافي شي تخاف منـو
بشار موولع حريقه يحس بحريقه جووته ونظرة عزآم كيف يطالع بهدديل : ايش كآن يبا منك
هديل : اكيد نفس اللي كآن يباه اول انو يتعرف بس خلاص سحب نفس
عزآم واقف مع اصحابه وكل شويـآ يطالع
كيف ماسكـه يده
مايكذب بس حبه لها كآن صادق بس مآكآن حيقدر يتجرأ انو يتزوجها
يعني في النهايه موقف كريم اكيد اتعاد في حياتها كتير
ماحيرضاها على نفسـه
سحب نفسـه من المكآن لما شاف هديل سحبت جسمها لعند بشـآروواضح انها بتدلع عليه
اما في الكرسي المتصـل في بعضـه ..
سحبت جسسمها لحده : وربي موضوع مايستاهل ياقلبي وبعدين انا طالعت لأني اباه يمشي خايفه انك تقوم تسوي مشاكل
رفعلها حآجبه وهيا عدلت الجمله : خايفه علييك ياعمري
يحرك رجووله بنرفززه مبسوطه انو بيغاار
وعارفه انو بالقوه ماسك نفسـه عشان لايضرب عزآم : حبيبي احنا خارجين عشان ابا انبسط شويا ليش دحين تنكد
دي الجملـه البسيطه خلتو يضغط على كل شي يحسـو جوتـه
حوط يده حولين كتفها وقربها وباس راسـها وماعلق
بس بيحححاول يكون طبيعي .. بيحاول قد مايقدر .
روآن بعد سـآعتين تآنيه من جلستها مع تآمر
اتصـلت على بشار اللي كآن يتصل كل سآعه عليها ..: نآيم ؟
بصوت كلو نوم : امم
: خلاص طيب
بشار : تبي ترجعي .؟
: ايوا حشوفلي سياره خلاص
بشار : مسافه الطريق وانا عندك
روآن : والله نآم _ طالعت في تآمر _ حوقف اي سيااره
بشار رفع جسمـه بكل تعب دوبـه ماله نص ساعه نايم : قلتيلي جارتكم صح في نفس العماره ؟
روان : ايوا
بشار : خلاص بس دقيقتين ونازل
روآن : طيب
قفـلت من تآمر : هيا مصرر انو يجي كآن ماتصلت احسن
تامر : ههههههه والله انتي مو عارفه ايش تبي يعني قلتي حتتصلي عشان لايعصب
: ماكنت اتوقع انو حيحصى من عز نومه عشان يجيني كأني بزره
تامر : ههههههههههههههه بديت اطمن عليكي
روان شمقت بوجهه
مبسوطه بدا الاحساس انو قام من عز نومـه عشان لاتركب اي سياره بدا الوقـت
مبسوطه انو مهتم فيها ووكل مازاد يوم كل ماختلف اهتمآمه
وتحس انو بجد اخوهآ
بشـآر لبس البلوزه اللي كآنت على السرير ومشي وهوا يتثاوب ويفرك عينه
ولما وصـل لنص الصاله وحس بالبروده من تحت استوعب انو مو لابس الا البوكسـر والكروكس برجله : استغفرالله منك ياسميه
رجع لغرفته للبس الجينز وخــرج يمشي بالممر وكأنه في بيته اهله
يتثاوب بصوت مسموووع وماستوعب نفسـه الا لما وصـل للمصـعد
اتوجـه لنفس البيت اتصل عليها وشويا وخرجتلـو بس تمشي بخطوآت فجعتـه
فك الباب ونزل : ااايش بكك
مدتلو يدها بتعب ومافيها حيل تنزل من الدرجات
طلع التلات درجات وجا لعندها مسك يدها : ايش سااار
: طحت في الدرج
:مرا توجعك
: روحت المستشفى
نزلت واتوجه للسياره وفتحلها الباب وماعلللللللق
بس ركب : ليش ماتصلتي عليا
: خلاص طحت واتعورت لساتي بالالم اللي انا فيه حتصل عليك
بشار اتنرفز من ردها : كنتي لوحدك ؟
: لا معايا ترف
سكــت وماعلق .. واللي دايما ينهي النقاشات الوضع اللي همآ فيه والمفروض مايزيدو على بعض ..
عم الصمـت وقف عند اشاره حمـرا
سند جسمه على الكنبـه ويطالع في الاشاره لين ماغفت عينه
الشوارع فااضيه
سارت الاشاره خضرا واستوعبت انو ماتحرك طالعت فيه لقتو نااايم
مسكت نفسها لاتتضحك تبا تفجججعه
بس كل ماتتخيل ايش ردة فعله تضحك قبل لاتسوي شي
رفعت اياديها قدام وجهها وكأنه بتحمي نفسها من شي وصرخت بكل صووتها : لااااااا سياااااااااااااااااررره ياااابشاااااار
رفع جسسسمه بسرررعه
اول شي طططالع في روووان وبعدها اتتتتتربش
سار يطالع حولينه ويحرك يدو على الدركسون والسياره واقفه
بس مو مستوعب ليش واقفه وليش مااافي شي
: فييي فييين فينن
يطالع يميين يسار قددددام الشوااارع فاااضيه
وهيا ضحكت بكل صووتها
وجهه صفـــر
دار راسه عليها ويبا يستوعب
كلمته المعتآده لما احد يستفزه : تستتتهبلي انتي
روان تنت جسمها على قدام وهيا ماسكه بطنها : ههههههههههههههههههه آآآه يااابطني
ععععصببببب
صاحي من النوم ومتمرمط اخر الليل عشانها
وفي النهايه بددال ماتحزن عليـه تبا توقفله قلبـه
طول الطريــق وهيا تكتم ضحكتها وهوا وجهه زي قفآآآه فاجعها
وكل بعد خمسـه دقايق : معليش ماكان قصدي
ولما مايعلق تحط يدها على فمها عشان لاتنفلت ضصحكتها
دي الحركه لوحدها تولـعه
بس وصــله ماداها وجه ونزل وهيا نزلت وتنآديــه: بشاار ماحقدر امشي تعال
خاصرها ودداااخل
واختفى من عينها وروان واقفه مكآنها
مابتمزح بجد ماحتقدر تضغط على رجلهها : حقيررر
وصـل لنص اللوبي وطالع لقاها تمشي خطوه وتوقـف ووهيا معقده حوآجبها
مو مدلعه عارفها
لما تتألم يعني الموضوع من جد
خررج واول ماوصل عندها :افتحي فمك بكلمـه وربي لأسيبك تنآمي في الشارع
رفعت يدها على طول لفمها عشان لاتضحك واشرت براسها يعني طيب
دخل وهوا ماسكها وبتضغط على يدو عشان تمشي ليـن ماوصلـو للمصعد
دخلو واول مانفتح مافيه يمشي بداك البططئ
يبا ينآآم
شـآلها وهيا انفجعتتت : ووااا بسسسم الله
بشار مشي وخرج من المصعد : سبحان الله فرق لما تشيل حبيبتك ولما تشيل اختك
روان : انتا شلت هديل ؟!!!
بشار : ايوا اليوم ومشيننا بنفس دا المكآن و
وقبل لايكمل رجع راسـه على ورا لما سحبتلو شعررو : يااااقلليل الادب
بشار : ههههههههه شعري ياحيوانه لاأرميكي وربي ارميكي
روآن : كم مرا اقولك لاتستهبل معاها
بشار : مااستهبلت حتى قلت لأمي اني اباها خلاص ومسأله وقت وحتسير زوجتي
روان رجعت تششد شعرو بس ماسابتو ووهوا مرجع راسه لورا ويضحك : سيبيني هههههههه
روان : مو انا قلتلك حقتلك
بشار : ههههههههه ياحقيره المفروض تنبسطيلينا
روان : انا حنبسط لهديل بس انتا ياقليل الادب ماانبسطلك
وقف عند باب غرفتهم .. نززلت ومسكت في الباب وطالعت فيه وهيا مضيقه عيينها : اتمنىانك تكون كذاب
بشار مستنيها تشوف الخآتم في يد هديل عشان تنصرع : ههههههههه تصبححي على خير اقول
روآن خرجت البطآقه وفكت الباب : ماحرد عليك
بشار مشي من قبل لاترد عليــه اصلا ..
دخلـت وشـآفت هديل نآيمه برا واول ماحست باإنو احد دخل قامت بسـرعه
من يوم بشار ماقلها ايش سـآر مو قادره تنآم وتبا تطمن عليها
وطبعا اول شي انفجعت منـو مشيتها قامت بسـرعه بااتجاهها : روان ايش بك
روآن : طحت
: وي سلامتك
مسكتها هديـل وخلتها تجلس : فينك طول اليوم
روآن : كنت مع تآمر
هديل : بشار اتصل يسئلني على ترف اصلا
روآن : كويس رقعتيلي
هديل : هههههههه
وهنـآ آخدهم الكلام .. هديل سئلتها ايش سار معاكي
روآن حكتها بس مابكيت بتقولها بفكر بس بجمود
مو مهتمه بوجودها
وبنفس الوقت فيه شي مكسور جوتها
وهديل قالتلها انو بشار كلم امـه بس ماقالتلها امه ايش قالت عنها
ماتبى روآن تحقـد عليـها
روآن تطالع في الخآتم : هديل متأكده انك تحبيه !!
هديل ماتنسى شعورها لما وقفت قدآم عزآم
اللحظه اللي قالت فيها الحممممممممدالله
الحمدالله انو دا الادمي سحبت نفسها منـه
بنسبه لها مافي وجه مقارنه بينهم صح بشار هجومي وعصببي عكسها
بس شخصيته دي اللي بتحميها .. : مدري كيف اوصلك احساسي بس ماسرت اتخيل حياتي بدونـه بمجرد التفكير احس كل شي يخنقني وابا ابكي .. اعرف انو كآن قبلي بيغلط بس من مشاعره ليا انا متأكده منها
روآن سكتت شايفه بعينها كيف يحبها بس برضو مستصعبـه الموضوع
بعد نقـآش بسيط روآن قالتلها بتدخل تنآم وتبا تنآم في غرفه لوحدها
ماطلبت منها فجأه دخلت وقفلت الباب على نفسها بالمفتآح وهديل اضطرت تروح للغرفه التآنيه
تراعي نفسيتها مرا
امـآ روآن جلست على طرف السرير
فسخت جزمتها بشويش ..وسحبت جسمها على المخدات وانسدحت بلبسها
مرت سآعه وهيا مسرحه بس
تفككككر بكل شي لين ماتصلت على تآمر : تكلمني لين مانام ؟
صبـآح يوم جديـــد .
كل وآحد له احساس مختلــف
لمـى صحيت وكل تفكيرها عن تـرف مخنووقه لأنه اختها انظلمت
ايش عاشت
ايش شافت ..؟
ونزلت دموعهآ
في الغرفـه اللي تبعد كم متـر عنها ..في سآبع نومـه
بس احلامه كلها " روآن " حتى في همها جايبتلو السعآده
روآن عكسـه تمآمآ ساعتين بزبط نآمتها وصحيت من ألم رجلها
بس ماتحركت ..رجلها تألمها وهيا تفككر في الموضوع اللي واجعها ..
في الاألم اللي ف قلبـها
بشـآر احلامـه كلها جلال .. عارف نفسـه مستحيل يرتآح
مستحيل يكمل حيآته وداك عآيش
ترف ..بين نآرين وفيه موضوع يهديهاا كل شويـا
خوفها من محآكمـه قاسم .. سآمي لو رجع البيت كيف حيعاملها ..
وموضوع برآء يخليها تبتسم بخجـل ..
سـآمي صحي من نومـه لبس ملابسـه واتوجه للبيت كآنت ترف نآيمه اخد
شنطتـه وكتبه وغير ملابسـه وراح للمدرسـه ..
مو قادر يدخل لترف المفروض يسلم عليها ويقولها انو رجع وحيخرج بس
قرر انو ينسحب وبس
امس لما رجع براء وشايفه مسرح ومبتسم مجرد انو دا بيفكر في امه
الفكره كآنت صعبه عليه
واتوجه للمدرسـه
واول مادخل انفـآل طالعت فيـه بس ماكلمتو ... مو عارف يعتذرلها
محمود ماجا اليوم المدرسـه تعبان بعد للعب امس
جلس في مكآنه وهيا ورآه ..لين ماطلبت منها معلمتهم انها تجلس في مكآن محمود
سحبت كتآبها ومقلميتها وجلست جمب سآمي ..
لأول مرا ماتنزل عينها من على السبوره بس عارفها كذابه مستحيل سامعه شي
نفسو يبادر
نفسو يسوي شي بس فيه شي مانعه
كبريائه
دا يخليه مايسوي معاها اي حآجه
واكتفى بالصمت
اول ماخلص الكلاس رجعت لمكآنها
اتوقعها تستغل الجلسه وتقعد جمبـه
وليـن البريـك همآ على نفس الوضـع
نزلو وهوا شايفها
كآنت تبا تشتريلها اكل وبسبب الزحمـه خرجت وراحت تجلس
حيطنش برضو مالو صلاح بس ماقدر كتيـر
اشترآلو وبعدها طلبلها العصير اللي تحبـه ودونآت
وراح باااتجاهها وهيا متربـعه في الارض وسانده جسمها على الجدار
جلس جمبـها ومد يدو : خدي
انفآل : مابى
: خلاص اشتريتو بالغلط ارميه يعني
انفال : ارميه
: خديه بقوله
انفال جيعانه ماتقدر تكآبر كتير اخدتو وشمقت بوجهه
فتحلها العصير وحطو قدآمها .. وومحد اتكلم مع التآني
وبعد ماخلصت اكل : ليش محمود ماجا
سآمي : تعبان
: امس كلمتو ماقلي انو حيغيب كآن ماجيت انا
سامي طالع فيها ومارد
انفآل : اوووف ايش الملل دا
سآمي برضو ماعلق وقـف : انا ماشي
انفآل لساتها حاقده : طيب
هوآ مشي من هنآ وهيا وقــفت الا مر واحد من جمبها وصابع اطراف شعره حمره
ضحككت بكل صووتها وههوآ طالع فيها وجمبه اصحابه : ايش بك
انفآل تاشر على شعره وتضحك من غير ماتعلق : هههههههههههه
مررا اتنرفزز
ووقتها انفآل علقـت : كأنك ديك ليش تسوي نفسك حيوان ههههههههههههههه
ولا عليها من ااااحد مكمله ضحك ببسس الولد من كتر ماقهرته قدام اصحابه دفها من كتفها : احتتترمي نفسك
انفال مسكت كتفها وعقدت حوآجبها : انا اشلي انتا اللي شعرك مخليه كدا
: مااال اومك صلاح فيا
انفآل شمقت بوجهه : انا حرره _ كآنت بتمشي الا همست وصوته وصلها _ انتا وشعرك الاهبل
دففها بالارض : لاتخلييني والله ابكيكي
: آآآي
آمـآ سآمي كآن حيطلع الا وقف وبيشوف ايش تسوي
لقاها واقف قدآم اولاد وفجأه دف كتفـها وهيا واضح انها اتألمت
رجــعلها على طول بس كآن يمشي بخطوآت هاديه لأنو مايدري
اذا تعرفهم ولا لا
واول ماطــآحت في الارض ججججري بسـرعه واتهجم على الووولد
من غير مايعرف ايش الهرجه
ووهنآ بدأت مضـآربـه وسآمي اللي مايحب يتمشككل
لأول مرا هوا اللي يبدأ مشكله
بس ماهتم
وكأنه ماصدق يخرج القهر اللي فيه بحآجه
مكبببوووت
وماصدق لقى شي يفرغ قهرررره حق دي الفتره كلها
انفآل مفجووعه منـه تحاول تسحبو وهوا يضــرب بالولد بطريـقه جنونيـه
والكل اتلم حوليـنه وماساب الولد لين ماجا المدرس سحببو بعصبيه
يتنننفس بطريقـه جنونيـه
دموعه محجره بعينه ولو احد يعرف باايش يفكككر بدي اللحظه
حيعذره الكل
امـه كذبت وطلع عنده اب
ابوه طلع حقيـر
ابوه ضربـه
ابوه هدده باأمه
ابوه كآن حيقتل خآله
امـه حتتزوج
حيتغير اسمـه
حيعيش معآهم رجآل غريب
امه سار عندها اهل ولازم يتقبـلهم كلهم
ماااسك دموعه بالقوه لاتنزل بسبب نظرات الكل
يطالع في الولد اللي انضربو والمدرس يمسكه ويوقفه و الدم خآرج من خشمه
بس مو مهتـم
انسحب للاداره وانفآل دخلت نفسها بالموضوع ...
واتصلـو على تـرف ...واتصلو على ام انفآل بس ماردت ..
امـآ ترف انو يتصلـو عليها يقولولها تعآلي
دا شي عمرو ماسار اتوقعته تعبـآن بس قالولها انو طيب وفيه مشكله بسيطه سواها
قامت من على السرير بدون عقل
مو عارفه ايش تسوي
رجعت شعرها على ورا
ف عشره دقايق بزبـط وهيا جآهزه اتوجهت للباب فتحتو وشهقت بفجعه
: ايش بك
: فجعتتتني
تآمر : فين رايحه
ترف رخت راسها وحطت يدها على جبينها
مفجوعه وتآمر كمل عليها : اتصلو عليا المدرسه سامي مدري ايش مسوي
:طيب تعالي اوصلك
نزلت معآه واتوجه للمدرسه وهوا بياخد الوصف من ترف ..
مرا واضح انها متوتره
تامر : يعني ايش حيكون مسوي ضارب واحد دا كبيرها
ترف شهقت : ولدي مايضرب احد
تامر : ممكن سار غصبا عنـه
ترف : لا لا مستحيل اانا اعرف سآمي
بس وصلـه للمدرسـه هنآ تامر استغرب كيف قادره تدخل ترف سآمي مدرسه زي ديي .!!
دخلـو مع بعض واتوجهه للاداره سلمت على الحرمه اللي ورا المكتب وقالتلها: انا ام سـآمي
جلست هيا وتآمر ...
والمديره اتكلمت : هلا فيكي .. شوفي والله احب اتفاهم مع طلابي قبل لاألجأ اني اتصل على اهاليهم لكن وضع سآمي مو عاجبني ودا الكلام بنيابه عن اساتذته
ترف : معليش هوا مر بظروف صعبه الفتره اللي فاتت عشان كدا ماكان من الاساس يحضر
: وامس برضو ماحضر واتصلنا عليكي مارديتي
ترف عقدت حوآجبها : لا امس جا
المديره : لا مآجآ عشان كدا حبينا نبلغك ونتأكد عن وضعه
ترف طالعت في تآمر وقلبها يدق بسـرعه
تامر عاادي بيسمع وهوا مو متفاجئ ردة فعل سآمي طبيعيه جدآ
ترف بتشتت : مدري
المديره : واليوم ضرب واحد والولد تلقيه تحت في العياده شوفي سامي ايش سوا فيه
ترف تباا تبكي كأنه مو ولدها
وقفـت المديره : دحين حجيكم ..
ترف طالعت في تآمر : ساامي مو طبيعي والله ماكان كدا
تآمر : مخنوق يمكن عادي ترا كلنا لما كنا بعمره شردنا واتضاربنا
ترف : بس سامي مو كدا
تآمر : ترف ترا سامي بيكبر ماحيكون لك الطفـل اللي مايتمشكل واللي في حاله ..خلاص لاتكبري الموضوع وأهدي
ودقـآيق ودخلت المديره ومستنيه سآمي يجي
وترف على اعصآبهااااا
واول مادخل سآمي وقفــت بسـرعه وراحتلو : ايش ببك حبيبيي
سآمي طالع فيها وفي المديره وبتآمر وماععلق
الا دخلت وراه انفآل لما مالقت اهلها قالت بصوتها العالي : قلتلك ماما ماحترد
المديره قربت جسمها لمكتبها : انا ماقلتلك تعالي طلبت بس سامي
انفال : انا جيت معاه عشان انتبهله لايضرب احد تآني
الكل طآلـع فيها حتى سآمي ماكان يباها تجي عشان تعليقاتها السخيفه
المديره اشرتلها : روحي اجلسي هناك
: حاضر
راحت جلست وعينها ععليهم
المديره : تعالي اجلسي
ترف رجعت تجلس وسامي الوحيد اللي واقف
: سامي ضرب واحد ومو راضي حتى يعتذر
ترف طالعت مفجوعه بسامي اللي واضح الحقد بعينه
سآمي : انا اعتذرت
المديره : ماعجبني اسلوبك بالاعتذار
ترف : انا مو فاهمه ايش اللي سار
المديره : قول لأمك ياسامي اللي سويته وهيا تحكم
سآمي سكت وبعد صمت قال : ضربتـه عشان هوا مد يدو على بنت
انفال رفع صباعها وهيا مبتسمه : انا هيا البنت
الكل طالع فيها ونزلت يدها بخوف
المديره : طيب انتا ليش بتدخل انفال تقدر تشتكي عليه وبعدين الضرب اللي ضربته مايستاهل عشان بس دفهاا في الارض
سآمي مقهوور من الكلام ...وانقهر لما ترف قالتلها حيعتذر للولد وخلاص ماحيتعاد الموضوع ..
خرجو من الغرفـه
ترف طالعت فيه : سامي حتنزل تعتذر للولد
سامي : ماحعتذرلو
انفال حشرت نفسها وضيقت عينها : والله مايستاهل لاتعتذرله
ترف وسعت عينها مفجوعه...تبا ترد عليها بس مو مستوعبه انها حتتجادل مع وحده بدا الحجم : الا حيعتذرله
انفآل تحاول تفهمها : اسمعي والله والله هوا مايستحي تخيلي دفني في الارض ومعصصب كمان يستتتاهل الا سواه فيه سامي _ طالعت في سامي وابتسمت _
سامي نفسه يديها كــف يباها تمشي من هنآ
ترف اتنرفزت منها : انتي ايش دخلك انا بتكلم مع ولدي
انفآل على طول سكتت وماعلقت .سحبت نفسـها شويا وتامر طالع فيها
ترف تتجادل مع سآمي وعصب ومشي في نص كلامها ...كآنت بتروح الا تامر مسك يدها : سيبيه انا حروح اكلمـو
مشي ورآه تآآمر وكآن متوجه للدرج الا تآمر ناداه : سامي
سامي ورواه ووقف في اول درجه
تامر جا لعنده : عيب تخصر امك فنص كلامها وتمشي
سامي ولا رد
تآمر : لاتنزل تعتذر
سامي دوبه كآن مو طايقه دوبه بيقول باأي حق جاي يتدخل بيني وبينها دحين
الا طالع فيـه مصدوم
تآمر : مو اعتذرتلو اول ؟
سآمي : ايوا وهوا عادي ااتنقبل الموضوع بس لأني مككشر بتقولي اعتذر تآني
تامر بنرفزه : سيبك من شغل النفاق دا خلاص يحمد ربه اعتذرتلو مرا انزل تحت صرف نفسك وحقولها انك رحتلو
الكبرياااااء مقطعهم
سامي اخيرا لقى احد يفهموو اشر راسـه بدون مايعلق ومشي ...
وتآمر رجـع لترف دوبه بيتكلم الا شاف ترف تتضارب مع البنت الصغيره : انتي ايش لك يامفعوصه !
تآمر مفجوع !!!!!!!!!
: والله ياخاله لو
ترف قاطعتها بنرفزه : خاااله في عينك لاتقوليلي خاله
انفال : مو انتي امو !!!
ترف ماعمرو احد قلها خاله وكدا الاسم حستو كبير فجعها : قوليلي ابله
انفال ابتسمت : اختي تقولي دايما اللي يقولك ناديني ابله قوليلو ابله ياهبله _ مدت يدها بتضربها كفك وتضحك _
ترف ضمت يدها تحت صدرها وطالعت في تآمر اللي ماسك ضحكتـه
سخخخخخخخخخخخخخخيفه
مرا سخخخخيفه ومستتتفزه !!!
دوبها عرفت ليش سامي متنرفز منها
انفال نزلت يدها ورجعت شعرها ورا اذنها : ماعجبتك ؟
ترف : روحي يلا لفصلك
تامر : ههههههههه تتترف
ترف واضح انو اخلاقها ف خشمها منها
البنت مررررا شكلها يجنن بس اسلوبها لايطاااق
انفال : مابى ارجع عشان ماحليت الواجب
ترف طالعت فيها وخصرتها ومشيت لتآمر : بعد داك الكآئن عني لاأقتلها
تامر : هههههههههههه البنت صغيره
ترف تهممس بقهر : مستتتفزززه مرا مستفززه
تآمر اشر للبنت : تعالي تعالي
ترف وسعت عينها : تااامر سيبها
تامر : ههههههههههههه
انفال : ايوا
تآمر : ليش سامي ضرب الولد
انفال : عشان الولد ضربني
تآمر : انتي قلتيلو يدافع عنك
انفال : لا هوا دايما يدافع عني مع انو كنا مضاربين ومانتكلم بس برضو دافع عني
ترف دارت وجهها : حاسه اني حماتها بعدها عن وجههي مو طايقتها
تامر : ههههههههههههههههههه _ مستمتع مع البنت وهوا شايف ترف مو طايقتها _ وليش اضاربتو
انفال : عشان هوا صرخ عليا
تآمر : خلاص دحين دافع عنك سامحيه
انفآل رفعت عدسه عينها لفوق وهيا تفكر انها تسامحه ولا لا
وترف تطالع فيها من فوق لتحت : لا بللله حياة ولدي واقفه عليها والله
تامر : هههههههههههههههههههههههههههه تتترف ايش بك
ترف طالعت فيه وتهرج بصوت واطي : وربي حضربها ورربي ياتامر خليها تمشي ...فينو سآآمي
تامر : نزل يعتذر للولد
ترف لانت ملامحها : كوويس
تآمر : هوا ماعندو غيرها في المدرسه ولا كيف
ترف : لا فيه محمود اخو براء
تامر اتذكر : اها ايوا _ طالع في انفال _ فين محمود
انفال : غايب ماجا
تامر : يعني بس انتي وسامي اليوم مع بعض
انفال : لا انا قلتلك كنت مزاعلته بس هوا اشترالي اكل وجلس معايا
ترف : طلع مصروف ولدي يروح عليها كمان
تامر : ههههههههههههههههه
ترف اشرتلها :] يلا ياماما روحي روحي لفصلك
انفال : اقولك شي ياخاله
ترف :ها ايش تبي
انفال : قولي لسامي لايسير يزعلني ولا خلاص ماعاد حكلمو تآني
ترف رفعت جوآجبها الاتتنين : اوه ! ...من عيوني حقلو تبي شي تآني
انفال ابتسمت : لا شكككرا ياخاله
ورآحت من قدامهم ... ترف طالعت في تآمر : وووووربي وررررررررربي لاتتتتطاق
تامر يطالع فيها لين ماختفت : ماشالله مرا لززيزه
ترف شمقت
وتآمر يتخيل بس لو دي البنت طاحت على روآن ايش كميه التحشيش
اللي حيسووها
وخرج سامي من الدوآم معاهم . جالس ورا وتامر مرا رااايق انفال ذكترو بروآن
وخلت يومـه مافي زيـو من البدايه ...
اما تـرف مقهوره انو سآمي عصب وخصرها بس بتحاول تعذره بتحاول تتحمل نفسيـته
ماعلق لدحين على هرجتها مع برآء
تآمر : تبو تفطرو ؟
ترف : لا فيا نوم
تامر طالع في المرايه : سامي اكلت ؟
سآمي : ايوا
تآمر : طيب اجل انا عازمكم على الفطور
الاتنين طالعو فيــه محد يبااا يفطر !!!
تآمر ولا كأنه قالو مانبا نفطر رفع جوآله واتصل على لمى :ايوا لمى فينك ؟
: في الجامعه
: عدي انتصر على امي ولا برضو جآت معاكي
: ههههههه لا ماجات
: ههههههههههههههه عندك شي دحين ؟
: لا بعد ساعتين
: طيب دحين حمر عليكي
قفــل واتصــل على تميم اللي في دوآمه : تقدر تخرج حق سـآعه ..؟
توقــف بالوقت شويـآ لهنآ ...
بعد 24 سـآعه من
محآآكمـه قآسم .. اجواء متوتره .. ترف تطالع فيه وقلبها حيخرج
تآمر وتميم وبراءمعاها ..بس برضوو خايفه
موقف مآكآنت تتوقع انو في يوم حتعيشـه
بعد الظلم بعد الاهــآنه جا اليوم اللي تاخد حقـها
وبطريقــه تشفي غليلها
تطآلع في سلمى وهيا تقول بزبــط كل اللي سواه ابوها وداود في تــرف
وبيده البارده مسك يدها لما شافها تتنافض
...
تمشي بخطووآت مهزوزه ..دخلت عليها المجلس ووقفت في مكآنها
رجولها تقيـله مو قادره تتحرك ولا تروح تجلس ولاشي
وجسمها يتناافض بطريقـه مو طبيععيه
امـآ امها بعد دا العممر
مو احسن منها
وقفت اول ماطالعت فيــها
انها تشووف بنتها بعد مآأخر مرا شافتها بالكوفله
شي صعبب
بعد ماكآنت تقنع نفسها انها ماتت
وقبل لاتوصلها شهقاتها سبقتها
جآت لعند روآن وحضنتها وبكيييت
وروآن جسمها متصــلب وبس
تبكي باانهيار وكلمه بنتي هيا اللي ترددها
تبووسها
وترجع تحضنها
وبشار واقف وراهم وكل اللي همه اختـه
اللي حاسسها مو متقبله شي
عوآقب محآكمــة ترف ...
واقف عند باب شقتها وودق جوآاله ماكان حيرد الا لما ترف شافت الاسم : ايش تبا ميسا .؟
براء كآن بيدخل الجوال في الجينز : مدري
ترف رد عليها
براء : مالو داعي ياشيخه
ترف قلبت وجهها وهوا مسك يدها وبيده التآنيه رد وفتح اسبكر : الو ؟
ووصلـو صوت شهقاتها : براااء انتا اتزوجت
براء رفع عدسه عينه على ترف : ايش تبي ياميسا
ميسا مفجوووعه : بدي السهووله
براء : احنا موضوعنا منتهي مافرق اتزوج ولا لا
ميسا : تعال ابا اشوفك
ترف رفعت حآجبها وبرا اتوتر : ميسسا استهدي بلله انا متزوج دحين م
الكلللمه حرقتها زواجه فجعه بنسبه لها : الله يخليييك سيبها انا اسفه حتغير بس ارجعلي
ترررررف مولعه تحس انها تبا تببكي لأنو خايفه براء يتعاطف معاها
: لاحول ولاقوه الا بلله
ميسا : والله لو ماجيت والله حسوي شي بنفسي ياابراء والله العظظيم ماامزح معاك
براء بعد عن ترف بتوتر وقفل الاسبكر : ممميسا لاتجننيني اهجججدي بقولك انا متزوج انتهى الللي بيننا
ميسا : ماابى والله لو ماجيتني يابراء دحين والله ذنبي في رقبتك
براء طالع في ترف مقهوره لأنو خاايف
تبا تبكككيي
حابسه دمعتها بالقوه
جا لعندها سلم على يدها ونزل من الدرج وهوا يتكلم بالجوال .!!!
وهيا نززلت دموعهااا
في دآك البيـت الكبيـر
بتكلم بكل عصبيــه : كمممان له عين يتصل
رشآ واقفه قبآله وقالت بتوتر : ايش سار
: متصل يبا يخططبك داا لااا غير انو اخته متزوجه برااء الفضيححه حقتهم في كل مكآن
رشآ دموعها بعينها كل اللي قالته : يمكن بابا هوا محترم
ابوها عقد حوآجبه : محتتترم ايشششش خلصو الرجال في حريقه هوا واهله كلهم ..فينها اختك
ومشي من جممب بنتــه بعد ماهدم كل احلامــها
وهنآكك تميم واقف في غرفتـه وجواله بيده
مآكآن مستعد نفسيا لدا الكلام
" مافي نصــيب "
من قبل لايشوفها من قبل لايسير شي رفضووه ..!
رفع يده اللي تتنافض ورجع شعره لورا لين ماوصل لنهايه رقبته ونزلت دمعتــه
وقف سآمي قدآمها لأول مرا تشوفـه يتنفس بطريقه فاجعتها قال ووجهه محمر : خليه يسيببك ..مابى اشوووفوو مااابى اشوفوو
ترف مفجوعـه : سامي حبيبي
كآنت بتمسكو الا دفها وساير يرمممي كل شي قدآمه في الارض
_ مدلها جوآلـه وبتقرأ الخبــر .. اسم قاسم داود لوحده غير كل ملامح وجهها وكأنه رجعلها الف ذكرى
قرات للنهايه وترجع تقرا الكلام تآني مدت جوالها له وقالت : مافهمت ؟
تامر رمش بعينه كدا مرا : امي دي ترف
طالعت فيـه وهوا فتحلها صورة بجواله : شوفيها دي هيآ
مسكت جوآله تطالع في ا لصور هوتامر يكم : امي ترف مظلومه قراتي الكلام بنفسك حقها رجعع باقي ترجعيها لحضنك
مانزلت عينها من على الجوال لين ماطفت الاضائـه دموعها نزلت ...ادتو الجوال
وجلست بدون اي تععليق
وهووا قرب ومسك يدها : مالها ذنب والله عاشت حياه صعبه خلاص جا الوقت اللي تعوضيها وتسامحيها كلنا غلطنا بحقها
حركت راسـها : لا انا ماغلطت بحقـها
تامر : ايوا انتي ماغلطي انتي مافهمتيها بس
سكتت وبعدها قالت : انا ماعندي بنت اسمها ترف
تامر : اممي ا
قاطعته بعصبيه مفاااجئه فجعتـه : قلتتتتت ماعندي بنت اسمها تتترف
وقفت وتطالع في البيت بتحاول تشـرد لأي مكآن بس كل ذكريآاتها رجعت فيـها
وكآنت دقايق
وطآحت من طوولها في الارض : امممممي
_ بتكلمها في الانستقرام على الدايركت ومستغربه
" انتي اخت ترف .."
لمى
" ايوا مين ؟ "
" حبيت اسئلك انتي تعرفي وساخه زوجك ولا اوريكي فضايحه "
نص ســآعه وخرج زي المجنننون من غرفتــه : عددددددي
نزل الدرج بخطووات سريــعه
فتح باب البيييت وركبب سيارته واتوجهلها بدون تفكيــر
يطالع في الجوال كل شويـآ ويكتبلها " لمى رددي عليا
" لممممى "
ويرجع يتصــل ومابترد
امـآ ليث جالس في الشاليـه اللي حاجزه لمرته واولاده ..ويطالع في دانه واحمد وهمآ يسحبو
جاتـه امل وابتسمتلو : حبيبي انا حروح اخدلي غفوه طيب ؟ تنتبه عليم
ليث اشر براسـه : طيب
ودخلت تنآم وربع سـآعه ودانه خرجت وجالو اتصـآل تآمر
وقف وهوا يكملـه وبعد عن المسبــح
مايدري كم مرر عليــه ب نسي نفسسـه بسبب الكلام اللي يقولو تآمر
ورجججع شاف ولده طآآفي جسمــه على المسبــح
صرختتته هززت المكآن كللو : اااااحممممممد
0
خخارج من عند اصحـآبه اخر الليل يلعب بمفاتيـحه ومتوجه لسيارته
وانفجع لما احد مسكو وضرب بجسمه في السياره
كريم مفجووع : ميـ مين
: أنا بشار الرآيد لو انك رجآل روح بلغ عني
وضربــــــــــه بكل حقـــد ماهممه يموت على يددده ولا لا
بس فكره انو كآن بيلمس هديــل لدحين في رااسه
حينسى
طبعا ماحينسى ...
نهايه الفصــل ..
|