كاتب الموضوع :
d3do3a
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثالثه : طفوله ملوثه بالواقع / بقلمي
الفصــل التـآسع والعشرون ...
من انــآ .. ؟
ذلك الطفـل المنسوب لتلك الدوله اللتي احتضنتني
ولم أجد غيـرها
اخبروني بين يوم ولليله بأني مختلف عن بقيه الاطفآل
فلدي ام لكن تعيش في مكآن لاأستطيع الوصول لها ..
اخبروني ايضآ ان باإمكآني رؤيتها لمده سآعه
لم استطيـع ذلك اليوم النوم من السعاده
واتى ذالك الصباح وابتسامتي لم تفارقني
كنت جآهزآ قبل الموعـد بساعات
فاأنا مختلف عن البقيـه
انا لدي ام
لكن ظروفها لاتسمح لها باأن تأخذني
لم تهمني تلك المعلومه باأنها محتجزه
فايكفيني باأن لدي ماكآن ينقصني
لكن عندمآ رأيتها
اختفت ابتسآمتي
لم استطع التحرك
تلك الكلبشـآت المزعجه صوتها يتردد في مسامعي
في كل لحظه اريد ان اغمض عينآي
كنت في السآبعه عندمآ علمت بوجود والدتـي
وفي العاشـره عندما رجعت إلى احضآنها وايضا اخبرتني باأن ابي متوفي
وفي العاشره والنصف عندمآ بدأت تسلك طريـق غريب وتخرج بكثرة من المنزل لأسباب غريبه
وفي العشره والنصف ايضـآ عندمآ وجدتها تستمتع بتلك السجآئر
وفي الحآديه عشـر عندمآ اكتشفت كذبآتها
فلدي اب يريد ان يحضني
يرد ان يعوضني
فتركـتها وحيـده
وانا اعلم باأن ليس لديـها أحد
واليـوم اقف في موقـف
لاأستطيـع استيعابـه ..
صرخـآت سلمى ×
دخخوول رجآل الشرطه ×
نظرآت قآسم المفجوعه ×
سقــوط تآمر في الارض ×
وسآب حاارس قآسم فجأه سآمي مع الموقف ...
دموعه تنزل وقلبه يدق بـسـرعه
يروح لميــن !!!
لأبوه اللي بيسلم نفسـه وبينفذ كلام الشرطه وينزل المسدس بالارض ويرجع اياديه ورا راسـه وينزل
بركبه للأرض
ويرجـع يطآلع في تآمر اللي توبه مغرق دم والشرطي نزل لمستوآه وسآر يحاول يتكلم معآه
رآسه يحركه بذهووول كل شويـآ
مفجوووع
مر في حيآته بحآجآت كتير وهوا بعمـر صغير
بس اكتر من دا الموقـف ماحيمر عليـه
انسحب قآسم وهوا يصرررخ ويقول لسلمى تتصـل على المحآمي حقو
رفع مسدس واطلق على شخص ولسى يصرخ على الشرطي ويقولو : والله لاأخليييك تندممم
والشرطي يسحبو بقووه ويمشيه باإتجاه السيـآره
والشرطي التآني دي اول مرآ يشوف فيها انسآن ينزف قدآمه
ويحسه بيممووت
سآب صاحبه يتعامل مع قآسم بدون تفكيـر
بيحاول يطبق الاشياء اللي يعرفها انو يضغط على الجرح ويتكلم معـآه
يضغط على الجرح ويده ماسار شايفـها من كتر مو مغطى لونها بالاحممر
.يرفع يدو التآنيه ويمررها على خد تآمر وهوا يباه يفووق
وتآمر يفتح عينـه ويغمضـها
فجأه الاصوآت ماسار سامعها ...
شايف اضائااات وشويه يرجع يشوفهم مزبــوط
دقآت قلببه ســـريعه التنفـس اللي ياخدو كأنه سكآكين في قلبـه
دار رآسه على اليمين وهوا يطآلع في قآسم ينسحب لبــعييد
ارتـآآآآح
وغمـض عينه بكل استسلام ....
وسـآر زي الجثـه على العشب الاخضـر
بدون اي حـركه
الشرطي ماشال يدو مستني سياره الاسعاف رفع يده على رقبـة تآمر وهوا يحس نبضه
مرآ ضعيـــف
بس فيـه لسى نبض
ورفع عدسـه عينه على سآمي اللي نزل لمستوآه ودموعه تنزل بصمت
الشرطي : ماحيسرلو شي
سآمي رفع يدو على كتـف تآمر وناداه بصوت هادي : خآلي
ومالقى اي رد ... وبكككي وهوا يطآلع في الدم
بنسبه لسآمي دآ وآحد ميــت
مستحيل يعــيش
سلمــى ... ؟
بس انسحب قآسم دخلت جري للقصــر
الحآرس نفس الشي انسحب قبل لايتهموه باأي حآجه
اطول دقآيق بتمر على سـآمي اللي مو قادر يتحرك
لين مآجآت سيـآره الاسعاف وقتها وقف غضبـآ عنه ..
نزلو رجآلين من السياره مأكشفو عليـه كتير سحبو السرير ورفعوه على طوول
وطــآح جواله في الارض ومفاتيحه من جيبه
الشرطي ادى الاغراض لسآمي .... واخيرا طلعت ردة فعل منـه ودخل سياره الاسعاف قبـل لاتمشي ..
تميــم ...
عينه على الطريـق وبيسوق بكل جنـون
الكلام يفجع
الكلام يخــوف
يباه يجيب سآمي لو هوا ماقدر !!!
بيحلل كل كلمه في الرساله
رفع جوآله يتصل مرا مرتيـن تلاته ولا فيـه رد
ومآزال يعيد الاتصـآل
لين مآجالو صوت فجعـو ...
: الوو ..! مين معايا ...سآآمي ! ..ايش بك تبكي فين تآمر
سئلو بعد مانفجع من الاصوات اللي جمبـه الاسعاف والاجهزه اللي في السياره
بس سمع كلام سآمي في لحظه دارت فيه الدنيآ
الكلمه مو قادره تخـرج ممنو
انتبه لسياره الاسعاف اللي خآرجه من نفس الحي اللي بيدخلو : انتو فين !
وقفـل منو اول ماقلو احنا رايحين للمستشفى
فجأه عكس الطريق وسار يلحق السياره
كلام سآمي .. بكى تميم كل شي فجعه
بيحاول يتمآلك نفسـه
وكل اللي بيردده
مافي شي يخوف ..يمكن شي بسيط
سآمي صغير طفل اكيد خآيف
واول ماوقف ورا سياره الاسعاف
نزل من سيارتو بدون مايطفيها دوبو بيقفل الباب الا سحبو الرجال
السرير .. اول ماشاف تامر ساب باب السياره ولا قفلها
مشي بدون عقل بخطوات سريعه بااتجاهه
اتجنن من كميـه الدم ولا من انو اخوه مو داري عن شي
يلحقهم وهوا يناديه بعدم استيعااب يمشي معاهم في المستشفى
ووقف لما سستر وقفت قبآله
واختفى اخوه عن نظره
رفع يده على جبينه ومررها على شعره
دموعه تنزل
اتحرك بعدم استيعاب
جسمه يتنآفض
في راسه حاليا انو تآمر مآت
تآمر مستحيل يعيـش
المنظر الللي شافه لوآحد شبه ميت
ايش الضعف اللي بيمر فيـه
كلمممه خرجت من فموو بصوته المهزوز تعبر عن موقفه وبــس : يآآآرب
من غير اي كلمه بعدهااا
سآمي جآ لعنده وهنآ تميم اتكلم على طول : ايش ساار
سآمي بالقوه واقف على رجله
وجهه شآآآحب
وجهه وآحد مغجوع : ابويا اللي سوا فيه كدا _ ودخل في دوآمه بكىى _
تميم غمض عينه بقوه ورجع فتحها وهوا بيحاول يستوعب : قاسم قاسم صح ؟
سآمي اشر براسه وبعدها اتكلم : مسكوه الشرطه
تميم مو عارف يحزن عليه ولا ايش يسوي بزبط
بس ماقدر يوقف قدآمه وسآببو وسار رايح جآي بالممر
سآمي الضآيع سآمي المشتت طالع في الجوال الصامت اللي ينور بيده وقرأ ترف
وسعت عينه رد على طووول بدون ترددد : مااامااا
في بيتـها ...
كآنت تمشي وتآكل اظافرها من كتر التوتر والجوال في اذنها ونزلت يدها اول ماوصلها صوت سآمي :
سااااامي
سآمي اتوجه لكراسي الانتظار وجلس ويبكي ...
ترف انفجععت : حبيبييي ايش بككك ... سآآآآمي ... ياعمري فينننك
سآمي مو قادر يهرج ..صوووتها اخيرا يسمعه : تعاااليلي
ترف : فيننك حبيبي قولي فينك وانا اجيك
سآمي حاول يتكلم بين شهقاته : في مستشفى ×××××
ترف : ايـ ايش تسوي هنآك
سآمي هنآ طفـل هنآ ماحيفكر اذا حتنفجع ولا ايش وضعها هوا مفجوع ويباها : خالي هنآ
ترف ماستوعبت انو سار شي لتامر :حبيبي انتا طيب ؟
سامي : ايوا مافيا شي
ترف نزلت دموعها لأنها م رعوبه من امس
قلبها حاسس انو حيسير شي ...تتكلم وهويا تلبس جزمتها باارتباك : فينو تآمر
سآمي رجع يبكي وبعدها قال : مدري ابويا كآن بيقتلو
ترف اترخت يدها وسابت جزمتها : تآمر فينو ؟
سآمي : اخدوه الدكآتره ماشفتو
ترف رمشت عينها كدا مرا نزلت يدها ولست جزمتها
وقفـت قالت بصوت يادوب طلع : دحين جيه حبيبي لاتخاف طيب ؟ لاتخاف شويا واكون عندك
تقولو لاتخاف وهيا خآيفه
تطمنو وهيا مرعووبـه
امس الضيقه اللي جآتها عشان اخوها
الاحساس اللي خنقها عشان تآمر مو عشآن سآمي
ووزي ماقلها تآمر حتكلمي ولدك بالجوال وتطمني ..
وفعلا اطمنت على ولدها بس خايفـه على تآمر
فتحت باب الشقـه
وتنزل وتوقف تآكسي وكلو وهيا بين الفجعه وانها ماتبى تستوعب
دآ قآآآسم
عارفه ايش يعني قآسم
كلمه يبا يقتلو دي تستوعبها مزبوووط
لحظآآت بطيئه تمر وهيا على اعصابها وتبا توصـل ونزلت تدور ورجعت تتصـل
تسئلو فينكك
واول مالمحت سآمي دموعها نزلت
سآمي ساب الجوال على الكرسي وقآم يمشي بااتجاهها
وحضنها ويبككككي بصوووته
لحظه ماهمهم فيها احد مين بيطآلع
تحضنه وماتبا تسيبو
يبكي ومايبى يوقف بكــى
تميم شآفهم ومو مستووعب اي حآجه
ترف بعدت عنو تمرر يدها على خدو على شعره تحسو كبـر
اسبوعين بس اتغير عليها وكآنت بتهرج
الا سآمي قلها : انا اسسف انا اسف لأني سبتك
رجعت حضنتو : خلاص ياعمري
سامي يتكلم باانهيار : ابويا اخدوه الشرطه وخالي يمكن يموت بسببه
ترف غمضت عينها : ماحيسرلو شي
سامي : ماشوفتيه انا شوفتو
ترف رجعت تطالع فيه مو عارفه ايش ساار تمرر يدها اللي تتنافض على خدوو : خلاص حبيبي ان شالله
مايسير شي لاتبكي
سحبتو وجلستو على الكرسي تمر يدها على ظهره : أهدى طيب _ تبوسـه وترجع تتكلم _ لاتبكي ياقلبي
وبرضو تطلب حآجه منو وهيا حاليا بتسويها ..
اشر براسـه بدون مايتكلم طالعت في تميم واتوجهتلو بسـرعه
تميم المفجوع تميم اللي عيونه محمره وساند جسمه على الجدار : ايش سار
رفع اكتافه الاتنين بدون مايعلق
ترف : فين تآمر
تميم طالع فيها وقال بصوت هاادي بس مليان حقد : لو سار شي لتآمر والله لأأقتله
ترف بخوف : ماحيسير شي ان شالله
تميم اشر براسه وكأنه عارف انو حيسير شي
وترف شايفتهم الاتنين مفجوعين
ليش ايش شاافو
بس ماتبى تسئل حتستنى
راحت لولدها واول ماجلست ميل جسمو بااتجاهها وهيا حوطت يدها عليـه
تبوس رآسه وحاستو يبـكي بدون صوت
ماتبى تفكر غير انو ولدها معاها ... وتآمر حتشوفه تآني .
سـآعات بتمــر عليهم
ترف وسآمي على ديك الكرآسي .. ولدها جمبها وماسكته بس مو حآسه انو طبيعي
قلبها يوجعها كل ماتطآلع فيه
تميم يروح ويجي زي المجنــون
شويا وجهه يحمر ويحس انو يبا يبكي
شويا يتمآلك نفسـه
شويا تطلع منـو دعوه بصوت عآلي تعبر عن خوفـه
وعلى توتر الاعصــآب جلسسسو لين ماخرج الدكتور
________________________________________
بعد مآكآن صوتها اللي طآغي على المكآن
بعد مآكآن الكل يطآلع فيها وبــس
فجأه
صرخت جميــل باإسم اخووه
الشرطي وهوا ينآدي المسعفين
اصوات همسآت النآس
وووقفتهم عشآن يعرفو اللي سـآر
هنآآك اتنين في عآلم تآني
روآن وبشـآر وقفو بس كل واحد فمكآن ولا اتحرك
عينهم على التجمهر البسيط اللي قدآم ابوهـم ...
ليش خآييف مو هوآ كآن يبا يقتلو
ليش مفجوعه مو هيآ تتمنى انو يموت ..
جميل قال للنآس يبعدو عشـآن جميل يتنفـس
ووقتها روان وبشآر شافو شكل جآسم الجبروت كيف قد ايش ضعيف
بشـآر يبا يروحلهم
مو قآدر يتحرك
دار جسمـه واتوجـه للبآب الكبيـر
بيشرد من كل حآجه شايفها
بيشرد من التنآقض اللي عايشه
اول ماخرج وقف في مكآنه اخد تنفسـه بصوت مسموع
روآن عكس بشـآر اذا هوآ وصل لمرحله انو يشـرد عشان ينقذ نفسـه
هيا ماسارت تقدر
تتأمل الشي ولو إنو قاعد يدمرها
تباه يموت ..؟
ماتدري
تطالع فيه والناس خآيفه
وهيا تسئل تباه يفتح عينه ولا لا
ببرود
بهدآوه
كل الموقف اللي عايشته حاليا اكبر منها
انها تحكي عن نفسها والكل يسمعلها دا شي حررقها
فتــح عينه جآسم وجمميل غصبا عنه ابتسم بخوف
جلــس والمسعف يحاول يتكلم معاه ويقسلو الضغط
روآن ...
ماتدري خاب املها لما فتح عينه
ماتدري ماتدري ايش تحس
بس اول مافتح عينه ماسار شي جوتها
ماحست بشي بس رجعت جلست بكل هدآوه وطالعت قدآمها ..
ترمش بهدووء وتستنى الوضـع يـرجع زي مآكآن
وقف جآسم
سئله القاضي اذا هوا كويس واشر برآسه
روآن ماكان عندها كلام اكتر من اللي قالته
بس مانتهت الجلسه هنـآ وماصدر الحكم ...حدد موعد الجلسـه التآنيه وقآم القآضي
وجآسم انسحب
وروان مشيـت جات جميل يمسكها بعدت جسمها
فكرة انو كآن مهتم في جآسم مو متقبلتها دحين
اخوه ايش مآكآن اخوه
بشـآر كآن للحظآت حيروحلو ..
كآن يبا يروح
بس الضيقـه اللي جآتو خلتو يخرج ويبعد عن الكل
جميـل ماشي جمبها مو مستوعب ايش بها
يمكن اتأثرت بعد الكلام اللي قالته دا تفسيـره
خرج ولقـى بشـآر ساند كوعه على ركبه ومخلل يدده في شعره
جميـل جآ لحده وروان جمبـه قالو بهدوء : ابوك كويس
محد شآييف تعآبير وجهه بس غمض عينه برآحه
بلل شفايفه بلسانه وجلس بااستقامه بدون مايعلق
مسوي نفسه مو مهتم ..
مقل عينه لروآن مو قادر يفسر ملامحها بس قبل لاتمشي طلبت انها تدخل الحمآم
واشرلها جميـل فين تروح ..
جميل رفع جوآله يتصل على رجآله وبدأ بالرجال اللي مع تآمر ...
وبشار سند جسو على الكراسي وعينو على روآن لين ماختفت عن نظره ..
وطالع في جميل على طول لما قاال : ااايش سااار !!... طيب خلص واتصل فهمنني
قفـل وبشار على طول سئله : ايش فيه !
جميل بتشتت : دا تآمر في المستشفى
بشار :ليش
جميل : بيقولو دخلنا وفيه اطلاق نآر ومسكو ال
بشار وقف في نص كلامه واول كلمه قالها : عهووود
ينزل يده بسرعه لجيبه وجميل مامر عليه اسم عهود : ميين دي !!
بشار دموو نشف
اترعبب مع انو متأكد انو الفندق كلو أمآن الرجال على بوابه الفندق
ووسط اللوبي
وعند غرفتها
مارضي يمشي بسهوله ويسيبها الا وهوا مخلي جميـل يضمنلو انها حتكون في أمآن
ولدحين جميل مو عارف هوا بيهتم ليش ..؟ والسبب الوحيد اللي حطو في رآسـه انها صحبه سميه
بشاار يتصل مرا مرتين وماترد بعد عن جميل وقلبه شويا ويوقف
ورجع قال لجميل اتصل على اي احد في الفنندق مابترد
جميل : مين عهوود
بشار : هدديل هديل اقصد
رجع اتصـل وهوا قبـآ جميل وجميل على طول بيتصل على واحد من الرجال
وقبل لايرد على جميل هديل ردت وبشـآر بدون استيعاب بدون تفكككير مشي وقال : حبيبي انتا
كويسـآ
وجميـــل انصدمم !!!!
دا الولـد مو قآدر يستوعبـه ...!!!!
امـآ بشار ولا يدري انو عمو سمعوو مايدري اصلا ايش قااال
\قآت قلبه والافكار اللي في راسه خلتو مايفكر وجات الكلمه تلقائي ...
هديل كآنت تبكي وفعالم غير عشان كدا ماردت على طول ..
عارفه انو من صوتها حيعرف ..
اللهم هدنـه مع مشاعرنا المشتته مع صدرونا المرتجفه
مع قلوبنـآ اللتي اتعبتها قلة الحيله ..
سميــه الرآيـد
دخلت للحمآم النسآئي مآفي احد طالعت في المرآيه اللي فوق المغسلـه ..
وأتأملت نفسها بجمود
عارفه انها ممكن تنهآر بس مو قآدره تبـكي
مو قادره تنزل دمعه
مو قادره تحس باأي شي جموووود
بس الجمود واجعها
احساس غريب انك ماتبي تبكي ولا تبي تتكلمي ولا في اي تعبير
بس في شي وآجعك ... قاتلك ... بس مخليكي كأنك جسد بدون روح
تتخاف لما توصل لدا الاحساس فكت المويآ ..
ودخلت يدها تحتها مرت لحظآت وبعدها استوعبت ورفعت يدها على وجهها
كآنت تبا تقعد لوحدها عشان تبـكي بس على نفس المود
جلستها حتى لوحدها مو مخليتها تخرج اللي بنفسها
وخرجت بكل هدووء زي مادخلت
الصمـت طآغي على السياره لين ماوصـله
شي جميـل وخلى رجآله برضو في المكآن عشان يطمن ولدحين مو مستوعب
دي البنت هديـل ايش وضعها
معقول بشار معيشها عندو بالبيت !
يحب بنت ابوه كآن يعذبها !!
زفر بضيـق وخلاص راسه مصدعه ورايح يعرف موضوع قآسم داود بنفسـه
موضوعيــن بدأ ينتشر بالمدينـه وكل واحد اقوى من التآني
قآسم داود اتمسك ومحححد عارف ليش
وجآسم الرايد اللي كتير اول مرا يعرفو اسمو بس سار الكل يردده
متآجر بالاطفآل وبنتـه وحده منهم ...
الأخ [ من يضـر نفسـه لينفعك ....
ماهمو ولا كلمه قالها الدكتور الا انو اخوه عآيش
تعبان مو تعبــآن مو مشكله حيقوم بسلامه ان شالله
دمووع الرااحه ف عينه
خلاص كآن على حآفه الانهيآر لأنو كل اللي ف راسه انو حيموت
طمــن ترف وراح يكمل الاجرائات وحجزلو غرفـه على بال يخرجوه من الافآقه ..
تآمرر ...
بعد سآعات طويـله
وهوا بغرفه العمليـآت
فتح عينـه اللممرضه جمبو مو مستوعب ولاشي
جات تتكلم معاه ومافهم ولاشي ورجع غمض عينه
حس باانو السرير اتحرك الاضائـه تتغير
صوت مصعد
انتبه لترف
بيحلم هوا ولا لا
شاف جمبها سآمي
ايش سـآر !
خرجو من المصعد اتوجهه للغرفه الخآصه فيه
وطلعت آآه منووو اول مارفعو جسمو بينقلوه للسرير التآني
حسس شي وجعه بقللبه كل شي سود بعينه ورجع غمض عينه باألم
تميم وقف على رآسه وشايف اخوه وجهه وجسمو كلو مصفــر
لابس لبس العمليـآت ..سلم على راسه ودموعه بعينه
جات السستر تحط المحلول بيده وبعدها خرجت وهيا مبتسمه وتحاول تطمنهم ..
ترف واقفه بعيد ودموعها تنزل مو قادره تقرب منـو
وسآمي جمبها
تميم واقف جمبه ونزلت دموعه لما تآمر غمض عينه ورجع للنوم وسار يتكلم كلام مو مفهوم
وكلو عن قآسم وسآمي
ترف عينها عليه وتسمعوو
قربت مننو وقفت جمب تميم حطت يدها على يد تآمر
وهوا من بروده يدها عقد حوآجبه
وكأنها وجعته
فتح عينه
يطااالع فيــها بتمعن وكأنو يبا يستوعب اللي سار معاه وبعدها قلها
بصوت مبحووح : قآسم ماحيقدر يقرب منك
ترف اخر شي تفكر فيه دا الشي مررت يدها على يده ودموعها تنزل : قوم بسلامه وهوا ماحيقدر
يقرب مني
تآمر كآن بيعلق كآن بيقولها سواء قومت ولا ماقومت
سواء اخواني وقفو جمبك ولا ماوقفو
انتي محد يقدر يقرب منك
يبا يقولها انا اسف لأني دفعتلك ايجار شقتك وماكنت اسئل عنك
بس دحين سار عندها دخل خآص عشان لاتنحوج لأحد
ضمممن انو قآسم مايقدر يقرب منها وضمنلها انو سمعتها بترجعلها وفوق دا كلوو
مستقبل لها ولولدها
ورجـع غمض عينه ... جات السستر ودي المرا حينقلولو دم سولو تحآليل والدم مرا نآقص
دا وهمآ نقلولو في غرفه العمليات ..
السستر مسكت يدو اللي مثبته عليها الابره وركبتلو المحلول .. واتأكدت انو بيمشي
وكالعاده ابتسمت وخـرجت
هدووء بالغرفه ترف جالسه جمب سآمي وكلهم يطالعو في تآمر اللي مو حآسس بشي
يانآيم
يايفتح عينه يتألم ويرجع ينآم ...
كآنت فتره بسيطه وتآمر ينادي تميم ويقلو : بررد
جسمو كلو يتنآفض
تميم يمرر يدو على ذراع تآمر ويحسها زي النآر
انو تشوف اخوك الكبيـر بدا الضععف وماتقدر تسوي حآجه
شي يقتـل ...طلب الستتر على طول عشان تقيس حرارته
واول ماجات وقاست وقفت نقـل الدم وادتو خآفض حراره
وحاولت تطمنهم انو طبيعي ومافي شي يخوف
تميم قفل التكيف وترف تغطيه بالشرشف الابيض التآني : دحين حتدفى
جآ من قسم التحقيق يبـو يحققو مع تآمر وهنآ تميم اتجنن وفصل عليهم
طلبو يشوفو سآمي
تميم هرج بصوت واطي عشان لايوصلهم : انتو شايفين الوضع اللي احنا فيـه
: اخويا غصبا عننا الدنيا مقلوبه دا قااسم داود
: الولد نفسيتو ماتسمح انو يتكلم ادونا شوية وقت
دخل تميم بعد ماقنعهم انهم يمشو وطالع في سآمي اللي على نفس وضعه من يوم ماجا
جالس على الكنبه اللي قبال تآمر ويطالع فيه
ترف بين نآرين ولدها واخوها
وتميم بين انو يطلع مبررات كل شويه لأمو
ايش حيقولها فين تآمر
ليش ماحيرجع البيت ..يمرر يدو على ذقنو وشايل هم المحققين
اتوجه لترف وسحبها لبرا الغرفه : اسمعي انا ماحقدر اقول لأمي ايش سار
ترف ضمت يدها تحت صدرها واشرت براسها بدون تعليق مو عارفه ايش تقول
تميم : في الليل تقدري تجلسي معاه ؟
ترف : وسآمي ؟
تميم مايدري ايش الخطه الحقيره دي بس خلاص هيا اللي جات في باله : خليه يجي معايا حقول لأمي
انو اخو صآحبي
ترف وسعت عينها : مسسستحيل
تميم بترجي : الله يسعدك ماقدر اسيب امي ولمى لوحدهم
ترف بصوت مخنوق : انتا شايف كيف ولدي شايف كيف حالتو انا مو قادره اتكلم معاه تبو تجننوه
ايش حتقولو اوديك بس لاتقولهم انك ولد ترف_ اشرت على نفسها _ انا لدحين مو عارفه ايش سرلو
تميم : خليه معايا
ترف حركت راسها : لا لا معليش خليه هنآ وانتا روح وجبلهم اي هرجه عشان ترجع
تميم زفر بضيـق : طيب
ترف : ايش ساار مع الشرطي اللي جآ
تميم : يبو يحقوو مع تآمر _ سكت وبعدها قال _ وسامي
ترف بهجوميه على طول : ايش دخل سامي
تميم : مدري يمكن شاهد
ترف صوتها اهتز : ولاأحد حيقرب من ولدي حاليا
تميم حرك راسـه : عارفة ايش سار مع قآسم
ترف : كل اللي اعرفو انو واعدني تآمر يرجعلي سامي
تميم ماستوعب : من فين يرجعو !!
ترف سكتت وبعدها قالت بتردد : قآسم قبل اسبوعين جا بيتي واخد سآمي ... وتآمر وعدني انو
يرجعو ليا مدري ايش سار بينهم بس _ قالت بعدم استيعاب _ كآن يقولي انو قآسم حيرجعلي سآمي
ومتأكده انو مستحيل قاسم يتنازل بسهوله مدري مدري ايش سار
تميم : سايب اوراق ليا بس ماسلمتها للشرطه عن قاسم واختو مو فاهم في ايش ورط العيله بس
هددهم اكيـد
ترف رفعت حوآجبها الاتنين وقلبها يدق بسرعه
مو قادره تستوعب انو ورط نفسه مع قآآسم
قآسم المجنووون
تميم : ليش كذبتي عليا ؟
ترف : هوا طلب ماتكلم لأحد
تميم زفر بضيـق ...: يسير خير خليه بس يرتاح ووقتها حفهم الموضوع ... ابا اروح دحيـن اجبلو
ملابس وححاول اطلع تصريفه لأمي واجيكي
ترف اشرت براسها : طيب
تميم مشي وهيا دخلـت لقت سآمي نايم على الكنبه
نظرة عييينه مخليتها تبا تبـكي
دارت راسها على تآمر وكآن نفس الشي نآيم ..
خففت الاضائــه
واخدت المخده الزايده وحطتها تحت راس سامي وجلست
تلعب بشـعره وتنزل راسها وتبوسه
وفجأه سامي فتح عينه ومسك يدها : تعالي جمبي
قالها بخووف
رفعت جسمها وجلست قدامه وهوا دخل على جوى بالكنبـه سبلها مسآحه ...
طالعت فيـه وهوا غمض عينه وماسك يدها
رفعت يدها التانيه على خده وهمستلو : ايش بك حبيبي
مافتح عينه
مارد
دقيقه
دقيقتين
وسارت تنزل دموعه وهوا مغمض عينه
قطعللها قلبـها قالت بكل قههر : حبيبي ايش بك
برضو مافتح عينه وحرك راسه بولاشي ولارد ...
مسحتلو دموعه حاولت تكلمه تآني ولايرد عليها بس ماسكها
ماسكها بقووه
مو قادره تتفاهم معاه هنآ حاليا عشان كدا حتمرر يدها على شعره زي مايحب لين ماينآم ...
!
تميـم ...
يطالع في الطريق وفتح الانستقرام بالغلط
كدا يمرر يدو بدون عقـل واصلا تفكيره كلو ايش حيقول لأمو
تآمر ليش ماحيجي في الليل !
كآن فاتح حساب رشـآ وفتح الصور اللي مسويلها تاق
واتجنننننننن
مالها ربـع ساعه صوره نآزله
من حسآب اختها ميسـآ
صورة رشـآ وميسـآ وابوها وعمها وبراااء
ماستوعب دا ايش يقربلهاا
عاارف انو الزفت اللي شافو في المحل
ليشش متصوره معاه
وكأنه نااااقص شي يولعه تآني
يعتبرها خلاص خطيبتو ...
اتصل بدون تفكير واخلاقـه في خشممه
رشا ردت وهيا بين ازعاج وبتتسوق في المول مع علا : هلا
تميم على طوول دخل في الموضوع : مين اللي معاكي في الصوره
رشا فجعها : وي بسم الله ايش بك
تميم ببصغط على كلامه بنرفزه : بقولك مين اللي معاكي في الصوره
رشا : ايت صوره !!
تمبم بتأفف : ياأللللله
رشا بعدت عن علا وقالت بنرفزه : خيير ياتميم ايش بك بتهرج كدا
تميم :ممكن تجاوبيني على السؤال
رشا : موو اوول خليني افهم ايت صووره
تميم : اختك عاملتلك تاق على صوره في الانستقرام
رشا انفجعت مع انو مو طبعها حاجات غلط لكن ماتثق في ميسا
رشا : دقيقه
نزلت جوالها وفتحت الانستقرام
وعلى جاها اشعار فتحتو وهيا استغربت من بلاهه اختها رجعت كلمتو : اييوا شوفتها
برودها نرفزو : ايوا !! طيب ؟
رشا : ايش طيب ؟
تميم عينه على الطريق ومووولع : مين دا
رشا : ولد عمي برااء
تمييم سكت
ولد عمها هوا نفســه اللي يشتغل مع اخته !!
هوا نفسه اللي يلعب مع اختـه ومطلق دوبـه
ويقعد مع رشــآ !!!
كرهههههههه
كرهه من قبــل لايشوفه
: متى دي الصوره ماشالله
رشـآ تهرج بقهر : والله لو قرات الكلام اللي تحت الصوره حتعرف من متى
تميم : عادي يعني اختك حسابها مفتوح للكل ومنزله صوورتك وصورة الكلب دا اللي معاكي
رشاا سكتت سكتت وبعدها قالت : اول شي انا محجبه ومو باين شي فيا تآني شي الكلب دا ولد عمي
ولو ملاحظ كل واحد قاعد في نآحيه واتوقع صورة الرجالين الكبار واضحه قدآمك مني جالسه بديسكو
معاه عشان تتكلم معايا بدا الاسلوب
ولعتتتتتتتته هيا طيبه بس تكره الناس المتسرعه
تكره الرجال اللي اول مايشوف شي يجي بهجوميـه مايجي بتفهم ..
تميم مع الضغط اللي فيه ومع كرهه لدا الادمي من يوم ماشافه يلعب مع اختـه حااااقد علييـه :
اووه ماشالله خلاص خليه ينفعك اجل ..ٍسلام
وقفــل بوجهها ..!!!!
رمى جواله جمبـه
غلطان ولا مو غلطان ماااااايدري
يتنفس بصووت مسموع واخر شي حاليا يباه انو يتضارب مع رشآ
بكرا المفروض الشـوفه !! كيف حيروح وتآمر كدا
اتذكر لما تآمر قلو حتروح لوحدك
بس مالو وجه اصلا يروح واخوه بدي الحآله ...
امـآ رشـآ انقهرت بجد انقهرت ولا حتتصل ولا حتكلمو
لين مايعتذرلها
استحملت غيرته مرا من برااء
بس الوضع زآآد
رمت جوالها في الشنطه واتوجهت لعلا وبتحاول ماتبين انو فيها شي .
وصـل البيت السآعه 7 المغـرب ..
دخل وامو على طول كتمت صوت التلفزيون وطالعت فيه : اخخخيرا شرفت
تميم : معليش ياقلبي
دخل سلم على راسها وجلس طالعت فيه وعلى طول قالتلو بشك : ايش بك خارج بدي الملابس !!!
مااعرف ايش يرد بنفس الملابس اللي نآم فيها يعني ماكان في الدوآم
تميم بتوتر سار يهرج : اصحاب تآمر سرلهم حآدث وصحيت على الخبر مفجوع روحت
امه : وي بسم الله ايش سار
تميم : الاتنين في المستشفى وحالتهم صعبه ..تآمر جالس مع واحد فيهم ادعيلهم ياأمي
امه : الله يشفي كل مريــض الله يطمن قلب اهلهم عليهم
تميم بلع ريقـه : امين
امه : وليش اخوك مايرد عليا
تميم : مدري عنو حتى انا اتصلت عليه قبل لاأروح مارد صاحبو اللي كلمني
امه سكتت وبعدها قالت: تميم اخوك فيه شي
نفسسسسو يقووولها
بس حتكره تررف
حتحقد عليها
مايضمن ردات فعلها : ياأمي لاتفاولي عليه دحين ارسلي اجبلو ملابس بس اوصل حقلو يكلمك وحصورلك
هوا عشان تطمني
امه : احلف انو مافيه شي
تميم اضطر يحلف اضطر يضحك عشآن يشككها بنفسها
وسار يحكيها عن تفاصيل الحآدث ويألف هرج لين ماقتنعت انو صآدق
وقف : خليني اروح اجبلو لبس طفش من الثوب
امه : قلوو يكلمني
تميم : طيب
راح لغرفـه تآمر اخد شنطه سودا صغيره واخدلو ملابس مريحـه حق بيت
وللبس خروج عشان لما يكتبولو خروج ..
حط الشنطه عند باب الشقـه ودخل غرفتـه جواله دق لقـى ترف .. رد عليها على طول
لمى انتبهت للشنطه وعقدت حوآجبها
اتوجهت لغرفـه تآمر لقتو مو فيه راحت لغرفـه تميم وهوا مديها ظهرو وبيطالع في الاوراق اللي
حطلو هيا تآمر مرا تانيه
: ايوا ترف
دي الكلمه تخلي لمى ماتقدر تتحرك من مكآنها ...
فجعتو بنبره صوتها : ايش بك .. مني فاهمك ايش بو تامر ؟ ... طيب ناديلو الممرضه يدوه مسكن
... _ رمى الاوراق اللي بيدة _ خلاص لاتبكي انا جي دحين
دار جسمه وانصدم لما شافها ...
كلامه واضح مرا واضح مافيلو الغاز او انها تستنتج
اخوها فيه شي وترف معاه
وقبـل لاتنطق بشي تميم مشي من جمبها وخرج بدون اي تعليق
مالو نفس يدخل بجدال معاها
وسمعت صوت باب الشقـه ينقفـل
ايش بيسيـر مااتدري !!
ليش ترف معاهم !!!
ليش بيتكلم معاها عاااادي وكأنه يتكلم معاها هيا
ليش تامر فيه شي وهما مايدروو
خرجت من غرفه تميم وهيا تمشي بتنآآحه وصلت لعند امها وقالت : تميم فين راح ؟
امها بتطالع في التلفزيون وتتكلم : اصحاب تآمر سو حآدث ورايحلهم
لمى استوعبت انو تآمر سوا الحادث
بس ليييششش ترف ترف ليش معاهم وهما لااا
تبا تبككي ...تبا تطمن هيا كمان على تآمر
كآنت حتدخل غرفتها الا امها نادتها : لمى
لمى رجعت تطالع فيها : ايوا
امها بتردد : تعالي اجلسي
لا لا لا مرررا لا
اخوانها مو فيــه
اترعبت
لو سرلها شي ماحتسامحهم
ماتحركت من مكآنها
عمرها ماقالتلها تعآلي الا وانتهى الموضوع بضـرب
نادتها مرا تانيه بصرامه : بقولك تعالي
لمى اتحركت بتوتر وجلست وجسمها كلو يتنآفض ...
تستنى كلام امها
تستنى الكلام اللي مو منطقي كالعاده عشان تنهيه بمشكله وضـرب
امها : كيف عدي
سؤؤؤال غريب
رفعت عدسه عينها عليها وقالت بتردد : تمآم
امها سكتت مو عارفه تتكلم مو متعوده تتكلم مع بنتها
بتحال تقنع نفسها انو مستحيل خلاص تفضحهم دي سارت متزوجه ..
حتفضحهم لو اطلقت ورجعتلهم :ليش ماتتكلمي معاه
لمى رفعت حوآجبها الاتنين بعدم استيعاب : ها !
امها فجعتها : ايش هااا بقولك ليش مابتتكلمي معاه
لمى انفجعت : كيف ماتكلم معاه
امها حاولت تهدى عدي قلها تهرج بهداوه يكلمها بالواتس كل شويا وبدأ يغسل مخها انو بنتها
ماتمشي الا بالهداوه
: يعني ماينفع تكوني بس سآكته
لمى استغربت من النبره !!
استغربت من الموضوع اصلا !!
اشررت براسها لمى وهيا مو فاهمه وفجأه موضوع ترف اتبخر مع الفجعه اللي بتمر فيها حاليا ..
امها :ايش يعني _ تقلدها وتأشر براسها _
لمى مع الفجعه والبكى اللي فيها ضحكت على حركه امها وكتمت الضحكه بخوف لما استوعبت
لا هيا ماتضحك مع امها اخوانها يضحكو عآآدي
هيا تضحك وفيه امها بس مع اخونها
امها حزنت عليها بس كالعاده ماتعبر : حاولي تتكلمي عن نفسك وتفهميه انتي ايش تحبي وايش
تكرهي الرجال مايحب يتكلم ومايلقى جوآب
وكأنو بيكلم نفسو
لمى : ان شالله
ام لمى حست مو قادره تقول اكتر من كدا : خلاص روحي
لمى وقفت على طول ودخلت غرفتها ولقت جوآلها ينور وصاامت
سحححححححبت على عدددي ونسيتو
جريت بسرعه للجوال وردت : ايوا
عدي : لااا ياااشيخه
لمى : هههههه معللليش والله
عدي : من اول واقف في المحل ايش طلعت النكهه
لمى : لسى ماشوفت
عدي وطى صوته : تستهبلي !
لمى : معليش بس ماما كلمتني وسارت هرجه غريبه دحين اشوف
عدي : لاتقومي خلاص جبتلك كل النكهات اتنرفز من الوقفه
لمى : اما ايش حسوي فيهم كلهم
عدي : عادي جربيهم اجبلك هيا دحين
لمى بخوف : لا ماما صاحيه
عدي : اجل حجبلك هيا
لمى : عععععدي
عدي : وحشتني مامتك
لمى عقدت حوآجبها : دوبها كلمتني كلام غريب
عدي : اللي هوا ؟!
لمى : انو المفروض اتكلم معاك واعبرلك لدحين مفجوعه انها اصلا اتكلمت معايا
عدي : لدي الدرجه ماتتكلم معاكي
لمى : تتكلم بس انو نظفي واطبخي بس يعني مانتناقش مع بعض
لممى دي الكلمتيـن اعتبرتها نقآش ..
عدي ماعلق ولا قلها انو هوا اللي خلاها تهرج
لمى مبسوطه بللي سار بس بنفس الوقت اتنكدت لما اتذكرت موضوع تآمر وترف
مارضيت تتكلم لعدي شويـآ بعد ساعه قالتلو ابا انـآم
وقفلت ....
انسدحت على سريرها ونزلت دموعها
ترف اهم منها
تآمر فيـه شي
وجه تميم اصلا غريب
مستحيل الموضوع يكون عآدي
ايش تسـوي تستنى تميم وتآمر اكيد حيرجعو اخر الليل ...
امـآ عدي ارسل لأم لمى : شكرا حمآتي شكلك اتكلمتي مع لمى اليوم اول مرا تتكلم معايا عدل
ام لمى طالعت في الكلام مااااتوقعت انها حتأثر بلمى على طول
او انها حتسمع كلامها بدي السرعه
تطالع في الكلام ومو عارفه ترد
من كتر مو مصدومه بالسرعه اللي سار فيها الموضوع
دقـآيق ...ووصلت رساله على جوال لمى من تميم ..
فكتها
" لمى خلي عدي يجيكي وروحي اتنازلي على موضوع ليـث ...لو امي سئلتك قوليلها انا تحت
ومستنيكي تجي معايا
دحين حديها خبـر اني احتمال امر عليكي ... "
تقرا كلامه كدا مرا ومستغربببببببه !!!!
بس سوت زي ماطلبو وعدي جآها راحت معآه
____________
بعـد ماوصـل بشار وروآن ... طلعوو الاتنين مايتكلمو
هديـل بينهم حاولت تتكلم مع روان بس مكشره وماتبى تتكلـم
وبشـآر على جوآله ماقدر يجلس بينهم
يمكن روان تتكلم مع هديـل لو هوآ خرج من يوم ماجات ومودها غريب
وقف وكالعاده صرف نفسـه بهرج بروح لأمي ... وهوا راح لليخت يجلس لوحده ..
هديل جلست جمب روآن : ايش بك
روان طالعت فيه وقالت بهجوميه : قلتلك ولاشي خلااص
هديل : روان ماتلاحظي انك ماسرتي تتكلمي معايا
روان : في ايش تبيني اهرج
هديل : قوليلي اللي ف نفسك
روان بااسلوبها المستفز اللي كالعاده ماتراعي فيه مساعر هديل : اووه على اساس انتي عبرتيني
لما كآنت امك زفت معاكي وجيتي حكيتيني _ شدت على الكلمه وهيا تعيد كلام هديل _ صحح نسيت انتي
شايفه جاسم احسن من امك
هديل سكتت تحسها جرحتها ماعلقت عليها رمشت بهدووء وبس وبعدها
قآمت مشيت بااتجاه الغرفه فتحت الباب وراحت للحمآم
قفلت على نفسها ماتدري ليش دخلت هنآ
بس دموعها نزلت على طوول
قهرتها
سيره امها ماتبى تسمعها
امـآ روان تطالع في هديل لين مادخلت
حتصالحها
لا طبـعا مالها خلق
مالها خلق لشي
خلاااص المفروض هديل تراعي مشاعرها وماتتكلم معاها بالأساس
مشيت بااتجاه الباب وفكتو والحارس اللي برا جا يناديها صرخت عليه : خيييرر
سكت الرجال وهيا فتحت المصعد ودخلت
اما الحآرس على طول اتصل على جميـل وادالو خبـر ...
نزلت لتحت وجلست لوحدها ... رجعت دخلت الفندق وطلبت سياره
كالعاده رآحت للمكآن اللي كبرت فيه تطالع في البيت
ماتدري ليش تتفرج عليه الناس تشرد من الواقع اللي عاشوه وهيا تتأمل كل شي مرت فيه
مو ساعه ولا ساعتيــن مر عليها 9 سآاعآت وهيا تروح من مكآن لمكآن الاسواق
هنا انضربت هنا كانت تندس هيا وهديـل
هنآ كل ماهديل تزعل تروح تجلس
هنآك هدى دايما تأذي النآس
هنآك نعيمه تجلس لما تتعب من المشي
اماني تبيع المويا جمب المكيف اللي ينقط
زينب مرا سرقت للعبه من داك المحل ..
ذككككريااات
ذككريات تحرقها
خرجت للحديقـه اللي بعد الاسواق
وجلست تطالع في النآس
في كل عيله مبسوطه
بس ماطولت
وصلت لمرحله انها خايفه تحسدهم
ماتبى تطالع في احد لأنو اول كآنت تحاول تقنع نفسها باأي حاجه
حاليا مو مقتنعه بحياتها تبا تكون عندها عيله
تبا اب
تبا ام
تبا كل شي ماقد اتمنتو وهيا صغيره
خرجت جوالها وتطالع فيـه عارفه مافيه رصيـد .. تمشي على الرصيف
وضغت على رقم تآمر وانفجعت لما دق قفلت وشافت رصيدها
ماتدري مين شحنـو ..طبعا مافي غير بشـآر
رجعت اتصلت تآني على تآمر مرا مرتيـن تلاته ...
حتصحيه من النوم مو مهتمه تبا يكلمها
هوا قلها انو دايما حيكون فيـه
تمشي وتطالع في الشاشه وبعدها شافت الثواني اتحركت رفعت الجوال
وجاها صوت تـرف ..
قبلـها بخمسه سـآعات ...
تميم وصـل المستشفى ودخل لقى تآمر وسـآمي نايمين ... وترف قآمت وجات لعنده همسلها : ايش بك
فجعتيني
ترف خلاص نفسيتها محطمه من تآمر وسآمي : خلاص نآم
تميم : ايش فيه
ترف : كآن بيتألم وهوا نايم حزني مني عارفه ايش اسويلو
تميم نقل عدسه عينه عليـه واتنهد بضيـق ..
جلسو بصمت الاتنين لين مافتح عينه تآمر ... وتميم قام وجا بااتجاهه : ها كيفك
تآمر يطالع فيــه وكل مايصحى كل ماينسى ايش جابو هنـآ .. حرك رآسـه من غير مايعلق
قال بصوت يادوب طلع : أمي فينها
تميم : في البيت قلتلها انك مع صاحبك في المستشفى لما تفوق حخليك تكلمها
تآمر : طيب
اطوول يوم ممكن يمر عليـه
حس بنعمه الصحه كيف وهوا مو قادر يميل جسمه حتـى من قوه الالم
مسدووح ويومه بيروح بين الصحيان والنوم
راح تميم وقال لتـرف حيجي الصبـآح ..
مرت السـآعات وهيا لوحدها لين ماسامي شهق بكل صوتـه وجلس مفجوع
تامر فتح عينه ترف كآنت واقفه وبتاخدلها قاروره مويـآ رجعتو على الطاوله بخوف وراحتلو
بسـرعه
جلست جمبه: ايشش بك يااقلبي
سامي طالع في المكآن وبعدها فيه قال بكل خوف : ابا ارجع البيت
ترف مو فاهمه شي مو عارفه ايش اللي بيسير لولدها : قولي ايش بك
سآمي مخنووق والمكآن الكئيب دا حيجننه زياده : ابا ارجع الله يخليكي
كأنه مو ولدها
طالعت وراها لما تآمر ناداها
اشرلها براسه وهيا مررت يدها على سامي عشان تطمنو وقامت بعدم استيعاب لتآمر
تامر همسلها : رجعيه البيت
ترف : وانتا
تامر : حطي الجهاز جمبي لو احتجت شي حنادي الممرضه
ترف بين نآآآرين
تسيب اخوها بدي الحآله وتمشي
ولا تخلي ولدها وهوا مو طبيعي
اشرت براسها بلا حتحاول تفهم ولدها
تامر غمض عينه ورجه فتحها قال باارهاق واضح وهوا يهمسلها : قآسم كآن يضربه ويهدده رجعيه
لبيتك خليكي جمبه
ترف وسعت عينها بصدمـــه !!!
يضررب ولدهاا !!!
اخر شي اتوقعت انو يسويه
تامر كملها : خدي ولدك وارجعي البيت
ترف اكيد حتآخده بعد الكلام دا : طيب حتصل على تميم
تآمر : مايحتاج
ترف وبالها مع سآمي : ماينفع تقعد لوحدك انا حستنى تميم لي
تامر قاطعها : ترف لاتسوي شي انتي ماتبيه
ترف نزلت دموعها لأنه مو عارفه بجد ايش تبا تسوي
تبا ولدهاا وحاسه بقهر انو تآمر هنا بسببها
ترف : بطمن والله عليك
تامر : اطمني على ولدك اول انا كويس الممرضات برا لو احتجت شي حيجو
ترف اشرت برآسها دارت تطالع بولدها ورجعت تطآلع في تآمر ..
اشرلها براسه تروح
وهيا راحت لسامي : تعال حبيبي
وقـف على طول ...طالعت في تآمر وقلبها مو مطاوعها تسيبـو ..
حطتلو الجهآز جمبو لو احتاج شي يضغط عليه عشان تجيه الممرضـه ..
بس مارتاحت ترف اول ماخرجت اتصلت على تميم بس رد عليها ومو قادر يهرج
قالتلو تعال بسرعه لتامر واديهم صرفـه ... وجننها لما قال ماقدر اجي الا بعد سآعه
اتنين من اعمامه وصلهم موضوع ليث وجوه البيت وخايف امه تدري ..
تمشي وتطالع في سآمي .. وقفت تآكسي وقلبها مو مطاوعها وبنفس الوقت مو قادره ترجع عشان سآمي
جلست في السياره وحست بشي يهزز في شنطتها
فكت الشنطه واستوعبت جوآال تآمر معاها
" روآن "
قرات الاسم ورجعت حطت الجوال في الشنطه
مرا مرتين تلاته
وهيا مستمره
ترف خرجت الجوال مستحيل وحده تتصـل كدا الا لو علاقتها قويـه معاه
تطالع في الوقت وفي الجوال ...
لو بجد بينهم شي يمكن تجيه
يمكن توقف معاه على بال تميم يجي
ردت بتردد : الو ..
روآن سكتت بصدمه
ترف : الو روان ؟
روآن بشك : ترف !
ترف : ايوا
روان مرررا استحت : معليش ا
ترف قاطعتها وهيا موطيـه صوتها بس برضو سآمي سامعها : لا عادي
روان بتردد : فينو تآمر
ترف مو عارفه ايش تقولها ولا كيف تفتح الموضوع : تآمر _ رجعت سكتت _
روان وقفت مشي وهيا مستنيه ردها ولما طول سكوتها قالت : فيه شي
ترف :تامر متنوم في المستشفى
روان ب صدمة : ايش بو !!
ترف تدعي بس اللي بتسويه حيكون كويس وعشان تطمن ع تآمر
قالتلها انو أتمشكل مع وآحد بس ماجابت تفآصيـل
قالتلها انو سوا عمليـه .. وفهمتها انو هيا دوبها خرجت من عندو
روآن مو شايفه فيها شي لو راحتلو طلبت اسم المستشفى ورقم الغرفـه
التآكسي اللي طلبتو من الفندق صرفتو من اول مو عارفه كيف حترجع
دخلت الجوال بجيبها وحست بشي خرجتو ولقتو فلـوس
مو مبلغ بسيـط
لا مبلــغ يعيشها شههر
بشار هوا اللي عبالها ملابسـها
مو قادر يديها بيدها عشان لاتنكسف
حولها رصيـد برضو من غير مايقولها ..
كدا مرت بلحظه وهيا مو مستوعبه انه بيدها كل دي الفلوس
وبعدها مشيت ووقفتلها سياره
ايش المشكله اللي دخل فيـها
يكون السبب جلال
سارلو الموضوع اليوم وقت ماهيا اتكلمت اكيـد
بدأت دقات قلبها تزيد بشكل مو طبيعي
وصلت المستشفى .. اتوجهت تدور ومو فاهمه شي تسئل كل شويـآ
وترجع تتصل على تـرف وبعدها تسئل لين ماوصلت للغرفـه
وقفت قبـآل الباب
دموعها بعينها
تبا تدخل وخايفه تدخل
حتى مادقت الباب فكتـو بكل تردد
الاضائـه خآآآفته
الجو بآرد
دخلت بخطوات خفيفـه وشافتو مغمض عينه ومعقد حوآجبه
وقفت مكآنها
يبا يحرك شويا جسمو بدأ يتألم من نفس السدحه ..
بس اتحرك اتألم بصووته وهيا دموعها نزلت
فتح عينه ورجع غمضها بسرعه وهوا مستني الألم يفكك
ندددم انو اتحرررك
كل شي داار بعينه بس من حركه بسيـطه
حط يدو على مكآن العمليه ورجع فتح عينه
وحتى صوت تنفسـه العالي اختفى
يتووهم ولا لا
نفسها روآن
بس لبسها متغير ... لبس انثوي رسمي بنطلون هاي وست وقميص شيفون اكمام طويلة تحت البنطلون
وكلهم نفس اللون "الأسود "
مو لابسه شي وسيـع كعادتها ومخبص
لا شكلها مرتـب بس لسى دموعها اللي يعرفها على خدها
مو مستوعب انها عنده
للحظـه بدأ يحس انو يهلوس مع حرارة جسمو ...
يطالع فيها بدون مايتكلــم ...
وهيا تبـكي في مكآنها
ولاجاتـه
تحسب انو هيا السبب
لين ماطلعت شهقاتها منها
واخيــرا بكيت
:روان !
قال اسمها وهيا بكيت زيآده
ولافكرت تسئل عنو اخدت بكلام بشـآر وانتهينا ..
وبشـآر عرف بس لما وصلهم موضوع انو مو جلال خلاص جميل قال حيعرف ايش الهرجه وانتهى الموضوع
هنآ
نفسه يقوملها : روان تعالي
يناديها بأمر كالعاده وهيا تحب دا الشي منو
قلها للمرا التآنيه : تعاالي
رفعت يدها ومسحت دموعها
قرربت من السرير وقبل لاتتكلم هوا اتكلم: مين مزعلك
يسئلها سؤال كل مرا وكأنه هوا مافيه شي
روان : مين سوا فيك كدا
تامر ضيق على عينه لما استوعب انها بتبكي عليه قال بمزح : جلال
مافي اي ردة فعل ورجعت دموعها تآني تنزل
رفعت يدها لوجهها وبكيييييت
انفجع
يهرجج بشويش لأنو مو قادر يتكلم باانفعال : امزح
مو سامعته بشهقات وكأنو ماصدقت شي يخليها تنفجر
تآمر : رووان ...روووان
نزلت يدها وتهرج بين شهقاتها : والله لو ادري ماكان اتكلمت وا
تامر قاطعها : امزح معاكي
روان : كداب
تامر : والله امزح
روان : ايش اللي جاب جلال في راسك يعني و
تامر يهرج بهدوء : عمك جميـل كلمني
روان صنمت وماستوعبت !!
تآمر : كلهم يحسبو انو جلال
روان : انتا ايش عرفك فيهم
تآمر عقد حوآجبه مافيه حيل يتكلم بس بيتكلم عشانها : ليش اتكلمتي في المحكمه ؟
روان : عشان بشار قلي ا _ سكتت وبعدها وسعت عينها بصدمه تمسح دموعها للمرا التانيه _ انتا
قلتلهم !
تامر مميل راسه على المخده البيضـآ وهوا يطالع فيها رفعلها حاجبه وكأنه يقولها ايوا بدون
مايعلق
ميـة سؤاال في راسها
كيف ومتى ولــيش سوا كدا
بس مع وضعه ماسئلت قالت بكل قهر : مين سوا فيك كدا
تآمر : قصه طويله بعدين احكيكي
قربت للسرير اكتر ...
يطالع بعينها وعلى قد تعبـه يحسها هيا كمآن تعبانه : ايش بك
نزلت عينها على السرير وتحرك يدها عليه . اشرت براسها بولاشي بدون ماتعلق
اخد الجهاز الصغيـر ورفـع السرير وهوا مضيـق شويا على عينه
اترفع من ورآ وسار كأنو جالس ..
وبتردد اشرلها على الفراغ اللي جمبـو : اجلسي
طالعت في المكآن وماترددت رفعت جسمها بشويـش وجلست ..
سارو قبآل بعض بس هوآ مادد رجوله على السرير وهيا منزلتها ...
نزلت عدسه عينها على يدها وهيا تلعب باأظافيرها اللي عمرها ماخلتها تطول
من نفسيتها ...
نفسها تسئل عنو وتعرف ايش سرلو بس مخنوووقــه
كل الي في راسها كميه الاسئله اللي انسئلتها
" دا ابوكي "
" يعني انتي بنتو "
" ككيف كآن يعاملك "
" ايش كنتي تشتغلي "
وكلام المحآمي لما اتوجه للقآضي واشر عليها
" دي بنتو واهانها وخلاها في الشوارع دي بنتو ومارحمها بآقي الاطفآل كيف حآلمهم
دا انسان منزوع من قلبه اي انسآنيـه بنته انضربت في الشوارع حطلب كمآن كشف طبي يثبت العنف
اللي شافتـه .."
الكلام لما يتسمع بلسان الغير يووجع
يقتتــل
لما يسير الموضوع مو قضيتها لا قضيه مجتمع
والكل يهرج فيـه وتشوفي الشفقه بعيونهم
يطآلع فيها عارف انها تبا تبكي
فيه شي جوتها فيه كلام كتيـر : روان
رفعت راسها
طالعت فيه
لاتهرجي
لاتتكلمي
فيه اللي مكفيـه
تكرر دا الكلام جوت راسها
: مو خلاص جاسم راح
سمعت جملته
بس ماعلقت
راح بعد ايششش !
بعد مادمرها مزبــوط !
بعد ماقتتلها وقتل كل احساس حلو جوتها
تعبآآنه
تعبآنه وماتبى تفكر اذا هوا تعبان ولا لا
تباه يستحملها زي ماهديل تستحملها
دا طبعها
مافكرتت خلاص
قربت منوو وحضنتتو وبكيــت
دي المرا مو عشآنه تعبان
مو عشان خايفه عليه
بكيت بسبب اللي مرت فيه اليوم
ليش تباه هوا ماتدري
ليش شايفه حق من حقوقه انو بعز تعبـه المفروض تشتكي ويسمعلها برضو ماتدري
انانيه عارفه نفسها انانيه بعض الاحيآن
تآآآمر
مجبــس وجعتـه اول شي بس مع الفجعه اللي مر فيـها
ولا طلع صوت منـو
يدهها حولين رقبتـه وكتفه حااسس بدموعها
صوت بكآآآها يووجع
مو متعود بنت تكون قريبه منو هوا يد ومايرضى يمسك
تجي كدا تحضنـه !
ضاع الكلام منو ودوبـه بيفكر انها انسانه جريئه ومابتاحسب ومايحب البنت اللي كدا
الا اتبخرر كل شي يفكر فيه لما هرجت بكل انهيار: تآمر ابا اشرد من الكل ..انا تعبت
قلبــه سااار يدق بجنووون وهيا تهرج كدا وحاسس باانفاسها السريعه وشهقاتها
بين التعب اللي يحس فيه
مشاااعر غريبه
مشاعر قاعده تطغى على تفكيره العقلاني
يقدر يبعدها بس مابعدها
ماقدر بنفس الوقت يرفع يده ويمسكها
بس مخليها ف حضنه زي ماتبى ولا هوا يبى برضو مابيفكر بدي النقطه
لكن طلع صوت بالقوه ... بالقوه قدر ينطق وهوا بيمر بمرحله التشتت دي : ايش بك
قالها بعدم استيعاب المفروض يكون رده احسن
لكن ماعرف يرد
تتذكر كل كلمه في المحآكمه
ماردت عليـه ..تبا تبكي وبس
تبا تخرج اللي بنفسها ولو شويـه
تآمر بيحاول يتكلم بس كل شي موتره : روآن ل
بعدت جسمها عنو ورفعت يدها تمسح دموعه قاطعته بنص كلامه : اسمي سميـه
تآمر يهرج بهدووء عكس كل شي يحسه : الاسم اللي انتي تبيه انا حناديكي فيه
روآن سكتت
تآمر حاجه عابره عارفه دا الشي
نظرتو ليها وحده مسكينه زيو زي لؤي زي الناس اللي كانو موجودين في المحكمه
ماعلقت على كلامه ...كلامه دا اللي يلمس دايما حاجات كتير جوتها ...
:انا خلاص ابا اروح اي منطقه بعيده
تآمر ماستوعب وبجمله خرجتو من الفوضى اللي كآنت فيه : فين تبي تروحي
روان تهرج بصوت مخنوق : مدري ابا اعيش لوحدي خلاص مابى هديل وبشار مابى احد اعرفو ... ابا
اعيش بااسم روان وبس مابى لقب الرايد مابى اسم جآسم مابى شي يذكرني بحآجه عشتها
تآمر : رووان اهدي ولاتفكري بجنان
روآن اتكلمت وكأنها بتبكي :ماشوفت انتا الناس كيف يطالعو فيا عارف ايش سئلوني
يطالع فيها ومستنيها تكمل ...
كملت بنفس النبره : قالولي ايش كنتي تشتغلي لما كبرتي قالها بااسلوب حرقلي قلبي _ رفعت يدها
وهيا تفك شعرها وهوا يطالع بصدمه _ شوووف شووف كيف شعري مقصوص .. انا قصيتو بنفسي عشان
اللبس قبعه واشتغل مع الرجال لبست ملابس رجال عشان لحد يطالع فيا بنظره مو كويسا ولا اسمع كلام
يحرقلي قلبي ويجيك وااحد مايدري انا ايش عشت يسئلني اسئله عشان يثبت للكل انو جآسم ظآلم
والمفروض اجاوب حطوني في موقف تبي تحرقي قلب جآسم احرقي نفسك قدآم الكل _ مسكت بلوزتها
وقالت بكل تعب _ خلااااص استحملللت كتتتير والله كتييير
كلامهآآآ صوتهااا
هرجه ايش سوت عشان ماترضى لأحد يتعرضلها دا دا بزززبط اللي كآن يفكر فيـه
ونفسه يعرف تفكيرهآ
نص البنآآآت اللي حوليه تحاول تلفت بصوتها العالي ولا ضحكتها ولا بلبسها ودي حتى لما مآكآنت
تشتغل ويشوفها تمشي في الشارع
غييير عن بقيـــه البنآت
ضآآآيع وهوا يطآلع بعينها
كيف يهديها !!
بيحاول يركز معاها ولو تدري بكميـه الألم اللي يحسها بدي اللحظه مآكآن هرجت
تآمر : وصلتي للنهايه ياروان لاترمي كل شي و
روان قاطعته : ماهمني شي انا من جوتي ماعاد ابا شي
تآمر :يعني وصل لشي اللي هوا يباه
روان حركت راسها بالنفي وعيونها محمره : لا جآسم مايبى شي مني هوا مايحبني ولا يكرهني زيي زي
اي كلب في الشارع ت
تامر قاطعها : روان خلاص اسكتي لاتفكري بشي
روان : والله بجد
وقفـت وهوا يطالع فيها .. وقلبه يدق ورا بعض : دي الفتره حقفل كمآن جوالي لو ف يوم حسيت اني
ابا ارجع حديك خبر _ غيرت الموضوع وضمت يدها تحت صدرها وماتبى تبكي _ محد حيجي يجلس معاك ؟
يرمش بهدووء
مايباها تروح
كلامها اللي قالتو قبـل شويـه مرا اثر فيـه
يبا يتعرف عليها
يبا يعرف كيف عاشت
باايش مرت
يحسها نظيفه من جوتها
بغض النظر عن حركاتها
مو قادر ماينجذب ليها
شتت نظره وكأنه ماكلمته
طالع بالجهاز رجع السرير على ورا وانسدح
دار راسه بااتجاهها
مد يدو لبرا السرير وقال بدون مايتردد : هاتي يدك
روآن ماعرفت ايش يبا ..
بس مع صوته ونظرته كل شي وترها ... : ايش فيه
تآمر عاد بصوته المبحوح : تعالي
قلبها يدق بسـرعه ....قربت بس مامدت يدها وهوا حرك يده تآني ورفعت يدها وحطتها على يدو
سحب يدو على السرير وهوا ضاغط على يدها غمض عينه وقال : لما اقوم بسلامه وقتها روحي فين ماتبي
" طفوله ملوثه بالواقع "
بعـد ماخلصت من رشآ اللي مودها انقلب من غير سبب خرجت من المول وابتسمت لما شافتـه واقف
يستنآهآ
اتوجهت له وكالعآده بكآمل اناقتها من شعر رآسها لشنطتها وجزمتـها ..
كل ماتقرب كل مايبتسم زيآده قربت منو وسلم عليها واخد الاكياس من يدها : كيفك
علا : تمام
فتحلها باب السياره وركبت
وهوا اتوجه لنآحيته وشغل السياره وحـرك .. :غريبه اتصلتي مو قلتي حتسهري مع رشا
علا : مدري ايش بها تقولي تبا تنآم وماعرف ايش ..ٌقلت اسهر معاك احسن
لؤي ابتسم وعينه على الطريق : كويس حاطتني خيار ثاني
علا مسكت يدو على طول وهيا تضحك : هههههه لا والله حبيبي بس عشان وعدتها
لؤي يحرك راسه : لا لا عادي لاترقعيها
علا : ههههههه يعني كآن لازم انزل انزل اشتري اغراض انتا ماتفهم بدي الحاجات
طالع فيها : كل شويه هرجه اول وعدتيها ودحين
وقبل لايكممل علا سابت يدو وضربتو على كتفو بنرفزه : بطل بطططل دا الاسلوب
لؤي : هههههههه انا اشلي خليكي على رايي واحد
علا : ضمت يدها تحت صدرها وسندت جسمها على الكنبه : هيا انا حررره ايش رايك
لؤي : ههههههههههههههه ليش معصبه دحين
علا : مستفزز وربي
لؤي : ماسرت احب رشا كل شويا تتصل
علا : رجعنا لموال اول
لؤي رفع حاجبه : فاكره صاحبي كيف طلعتي عيني فيه
علا : فيه فرق صاحبك قليل ادب ومارحم ولابنت في حالها
لؤي : ايش لي انا طيب
علا طالعت فيه : قفل الموضوع بما انو الادمي سافر فماحتجادل معاك
لؤي : طيب ايش هرجه امك
علا : جننتني يالؤي تبانا نسوي ملكه
لؤي : مالو داعي
علا : قلتلها والله خلاص ايش لزمه الهرج الزايد ويقولو دي ملكتها التآنيه
لؤي : ماعليكي لاتزعلي نفسك
علا : حاولت افهمها واقنعها مارضيت يعني احنا انفصلنا ورجعنا ايش لزمه نعيد دا الشي خلاص يكفي
الفرح
لؤي : ماعليكي انا حتكلم معاها _ سكت وبعدها قال _ بخلي الذكرى الوحيده لملكتنا وامي معانا
خلاص نعقد بعد بكـرا زي اتفاقي مع ابوكي
علا تتوتر لما يجيب سيرة امو اشرت براسها: ان شالله حبيبي
وقف سيـآرته : تبيني اجبلك شي معايا
علا : لا شكرا
نزل من السياره وعينها عليه لين مادخل المآركت ..
ابتسمت تحس حياتها حاليا رجعت طبيعيه اخيرا
انتبهت لجواله واخدتـو ..
تبا تشوف نفس الباسورد اللي هيا حطتلو هوآ زمان ولا لا
وزااادت ابتسامتها لما انفتح : حييياتي انا
دوبها بتسيبه بس اتذكرت صورتهم حق امس تبا ترسلها لجوالها
وفتحت الاستديو كلللو صورها واختفت ابتسامتها لما شافت صوره وحده
كبرت الصوره وقلبها يدق بسـرعه ...
دي الفتره اللي كآنو منفصلين فيها
قلبت الصوره اللي بعدها وكبرت الصووره وقالت بصدمه : هديل !!!
قفلت الجوال ورمتو مكآنه ...تحرك رجلها بقههررر
عندها الاسنااب انقلب على هديـل لما كآنت تصورها
عارفه انها تجنن وملفته
البنت اللي معاها مو واضحه مرا
صورتهم عامتا مو واضحه لكن شافت هديل قدام عينها
عارفه قد ايش جميـله ...
مو طبعها تغار
بس الصوره مرا مستفززززه
فتح الباب لؤي وركب وهوا بيده علبه عصيـر وجبلها معآه ..
خدي
علا : قلتلك مابى
لؤي : من يوم ماعرفتك تقولي مابى وتروحي تشربي عصيري
قفل باب السياره وحط العصيرات في النص وهيا ماعلقت
حرك السياره وعقد حوآجبه : ايش بك
ماقدرت تسكت : ايش عرفك بهديل
لؤي ماستوعب : مين هديل !
علا : اووه سبحان الله نسيت اسها
لؤي سكت وبعدها قالت : هديل صحبه روان .؟!
علا : مددري ايش عرفني دي البنت كانت تشتغل عندنا
لؤي : عارف
علا رفعت حوآجبها الاتنين : اها وكنت تخرج معاها ؟!!!!
لؤي بتردد : مو حكيتك على صحبتها روان
علا : يعني عارف انو هديل تشتغل عندنا وماقلتلي دي المعلومه
لؤي : ماجا ف بالي حكيتك على روآن عشان سمعتيني اهرج معاها وماباكي تفهمي غلط وبعدين هديل
ماشوفتها غير 4 مرات او 3
علا : ليش محسسني انو قعدنا سنه منفصلين !!! صحبتها ماشالله كم مرا كنت تشوفها باليوم
لؤي يطالع في الطريــق رجااال لازم يلف ويدوور
ايش حيقلها يوميـآ كنت اقابلها ويجلطها
كان يطالع في روان بنظرات اعجاب
بس يحب علا
روان بنسبه له انسانه شافت كتير بحياتها بس مايتخيل انو يتربط فيها .. بسبب ظروفها
لؤي بتردد : يعني كل متسرلها مشكله زي ماحكيتك كنت اقابلها
علا : بس في مشاكلها يعني ؟
لؤي : ايوا
علا : وفين كنتو تتقابلو
لؤي : في اي حديقه جمب بيتها و
علا قاطعته : سبحان الله الصور اللي بجوالك مرا مو ف حديقــه
صدمتــــه
علا تعرفه لما يكذب
بيكذب عشان لايزعلها
اكيد ماحيفتح على نفسه ابواب ويحكيها بتفصيل كيف كآن يضحك هوا وران
ويستهبلو ... سكت وبعدها قال : داك اليوم خرجتهم بعد الموقف اللي سار لهديل مع كريم
علااا ولعتت : اهااا انتا من ديك الفتره تعرفهم لين مارجعتلي ! كوويس يعني كنت تطبطب عليها
وعلى صحبتهاا
لؤي في موووقف غببيييي ..ضحك ضحكه غبيه : والله داك اليوم اول مرا اشوف هديل
علا : لاتتتضحك ماافي شي يضحك
لؤي مايبى يمسك خط انو غلطان عشان لايكبر راسها وتذلو على الموقف دا : ههههههههههه طيب اهجدي
ولاتزعلي نفسك طيب ؟ الصوره و
قاطعته بنرفزه : للليش اصلا محتفظ بالصوره لدحين
لؤي : نسيتها _ جا يمد يدو يمسك يدها الا سحبت يدها بعصبيه _
علا قالت وشويا وتبكي : سيبني بجد الموضوع مو داخل مزآجي وبدأ يضايقني
لؤي : عارفتني بحاول ماضايقك وسرت ماتصل عليها
علا : لا بلله الله يخليك اتصل
لؤي ضحك : ههههههههههه
علا مرا ولعت من ضحكته وهوا كمل كلامه : موإنتي ماشالله بتتعاملي مع مية واحد شايفتني مو واثق
فيكي
علا ماسكه نفسها لاتبكي حتى لو الموضوع عادي بعد الصوره ماسار عادي
ماتدري ليش كآنت متخيله شكل لروان معين وبالصوره عكست كل التصورات : قلتها بيننا عمل يالؤي
لما انتا كنت زمان موظف بداك المكآن اللي كلو بنات ماشالله مدري كيف بس سكت وماتدخلت ولاكنت
اعلق على اتصالاتهم وماحدثاتكم بالواتس بس فيه فرق بين دا ووحده خارج تمشيها وكل ماتضايقت
رفعت سماعه عليك وانتا الحبيب المطاوع رايح تجري عليها وتهديها خلاص قلت فلووس مو مشكله
اديتهم اللي تقدر عليه بس مو لدرجه تهتم بنفسيتهم جا كريم اتحرش فيها ورفعو سماعه عليك
وانتاااا ماقصرت روحت مشيتهم مع انو في الصوره مو واضح ماشالله انو نفسيتهم مكسوره
محد يقدر يلووومهــآ
كلامه مو منطقي ومستفز
اسلوبه مالو اي مبرر
علا كآنت متعاطفعه اول مع روان بس خلاص الموضوع اوفر زودها لؤي مو كدا الواحد يساعد احد
فتح على نفسـه ابواب وبسببه علااا كرهت هديــل وروان ... بدون ماتحس وهيا في الطريق فتحت
الانستا
وسارت تحذف مقاطع هديـل ...
كل الكومنتآت غزل فيها وفي النهايه طلع الاخ لؤي يمشيها ويبسطها
دموعها بعينها
غيرة انثـى
تحس انها حقيـره انه متعاطفه مع دول البنات
بس بنفس الوقت كارهتهم بسبب لؤي
دي هيا الغيره انك ماتسيري تفرقي
خلاص تنعمي وبــس
يطالع فيها كل شويآ وهيا تمرر يدها على جوالها وباين انها تبا تبكي ...
مايحب يشوف دي النظره
بس برضو ماتكلم ..
يباها تهدى شويا وبعدين يتكلمو ..
كآن متوجه للبيت بس عكس طريقـه وعلا ولا ركزت ..
ومآزال الصمت سيد الموقـف
ولا طالعت فيه وهوا عينه على الطريـق
سارو يعرفو يتعاملو مع بعض
مو فتره بسيطه اللي عاشوها مع بعض
ماينفع تتكلم وهيا معصبه
تسسسكت لين ماتهدى
وهوا نفس الشي ...
فجأه ركزت بالطريق وطالعت فيه : فين رايح
لؤي : اصبري
وقــف سيارته في مكآن يفجع ظلااام ماافي احد
طفى السياره ونزل ...
مو خايفه منو طبعا
بس وترها بحركته وجا فك الباب ومد يدو : انزلي
زعلانه ماحتمدلو يدها سابت شنطتها ونزلت : ايش فيه
قفل الباب
ووقف جمبها يطآلع قدآمه
مكآآن فااااااااضي وظلام يفجع
سند جسمه على السياره ودخل اياديه في جيبو : ايش شايفه قدآمك
علا طالعت فيه وقالت بنرفزه : انتا شااايف شي !
لؤي : انا بسئلك
علا : مو شايفه شي يالؤي
لؤي : من يوم ماتوفت امي وانتي سبتيني وانا اجي كل يوم هنآ اجلس 7 ساعات 8 ساعات مقفل
جوالي ولما افتحو مالقى احد سئل عني كآن شعور يقتل لأنو لو امي فيه كآن خلال دا الوقت اتصلت
عليا كل ساعتين وانتي كل ساعه وفجأه اختفيتو الاتنين
نقطه ضعفففها دا الموضوع صوتها المتنرفز غيرتها اتبخرت مع انو مو فاهمه ليش فتح دا الموضوع
ماقدرت تعلق
اما هوآ كمل لما طول سكوتها : البنات دول مستوعبه انهم عايشين دا الاحساس بس من هما صغار انه
مافي احد يسئل عنهم او يساعدهم ورب البيت ياعلا ماكانت نيتي وسخه معاهم والله جآت بظروفها وكنت
اساعدهم وانا نيتي شريفه
دار جسمه عليها : انتي عارفه انو مافي احد بعدك انتي البنت الوحيده اللي كآمله ف عيني ...
اوك دخلت وخرجت معاهم بس خلاص حسبت انا وانتي انتهينا وكل اللي استوعبته انو مافي احد يتقارن
فيكي لو كنت معجب في وحده فيهم مآكنت حاليا واقف قدامك حطي دا الشي في راسك
علا ضمت يدها تحت صدرها : برضو مانسى كلامك معاها داك اليوم
لؤي مسك خدها : انا اسف ..اخدت راحتي معاها وانتي عارفه انا اتجرأت وجيت اكلمك بسبايبها
يعني البنت مافراسها بجد شي وانا مافراسي حاجه فابلاشي تكوني انتي اللي تتوهمي حآجآت سخيفه
علا زمت شفايفها وهيا مشتته من كلامه
مستنيها تعلق ترد بس ولا هرجت دفهاا بنرفزه من كتفها : ترا اديتك وجه
علا انفجعت
لؤي : خلاص بقولك اسف وبقولك نسيت الصوره وانو مافراسي كآن شي
علا : طيب ممكن لحظه افكر
لؤي : ثلاث ثواني لو ماجيتي حضنتنيني انا اللي حزعل
علا : ههههههههههههههه لا بلله
لؤي : 3
علا وسعت عينها
لؤي : 2
علا : ههههههههه لؤؤي
لؤي : 1
علا ولا اتحركت ومازالت تضحك
لؤي رفع حآجبه وقال وهوا يضغط على كلمه كلمه : طيييب ياعلاااا
كآن بيمشي الا مسكت يدو وهيا تضضضحك زي عدي لما يفصل لو مسكه خط ضحك مايقدرو يتكلمو ولا يسوو
شي
لؤي : بعددي اقولك
شاده على يدو وتضحكك تبا تتكلم مو قادره
لؤي من كتر ماتضحك ابتسم : ايش الفصله الغبيه دي
حتى هيا مو عارفه ليش بتضحكك كدا : ههههههههههههههه مدددري
سابت يده وهيا تمسح دموعها اللي نزلت من كتر الضحك : كم مرا اقولك حركة العد التنآزلي
تخليني انفجع وماعرف اتحرك
لؤي : هههههههههههههههه فاكره لما فجأه عديت وانتي شايله الكوره والمفروض ترميها عليا
ورميتها بوجه ستي وطآحت
من نص الهرجه وعلا تضضضحك : ههههههههههههه ربشتوني انتا تعد وعزآم يجججري وجاي ياخد الكوره
لؤي اشر على نفسه : ارميها عليا ياعمري ايش البلاهه اللي سويتيها
علا بننننرفزه : ماععععرف افكر انفجع والله بدي اللحظات
لؤي : ههههههههههههه بلهه
علا ضربتو : للللؤؤي
لؤي : طيب افرضي افرضي يوم كنت حموووت وفيه احد وراكي يقولك علا يلا يلااااا ويجلس يربشك كدا
ايش حتسوي
علا بتفكير : يعني اكيد محد يموت قبل يومه ياعمري ب
لؤؤي ضحك بصدمه : ههههههههههههههههههههههه _ اشر عليها _ اتذككري دا الموقف طيب
علا : ههههههههههههه يعني حكون انا السبب في موتك وحعيش ندمانه وممكن اموت وراك
لؤي يطلع صوت يشبه صوتها بنرفزه :حعيش ندمانه وممكن اموت _ اتكلم بصوته بحده _ لاترقعي
اقووووووول
علا : ههههههههههه والله حبيبي عارفه نفسي اني ماحنقذك ليش حكذب عليك
لؤي : اكذبي مو مشكله انا احب الكذب بدي المواضيع
مسدوح على ســريره وبنآته الخمسه حولينـه ... ومرته جالسه على الكنبـه اللي في نفس الغرفه
..
كل وحده من بنآته تقوله شي عشان يهدى
نفسيته من بعد محآكمه جآسم مدموره ... مابيرد ولا على احد
الاتصالات هالكته ... طفى جوآاله وسايب بس جوآله التآني اللي تقريبا محد يعرفو الا كم شخص
بنآته كلهم متزوجيـن ..
كل وحده تحاول تهرج في موضوع عشان يشتت باله بس يشوفوه فجأه يسـرح
لين مادق جوآاله وكلهم طالعو في بعض
رفع جسمه : جيبلي الجوال
محد يباه يرد ...مايبو موضوع تآني ينكد عليه
بس غصبا عنها وحده منهم قآمت وجابتو من جيب ثوبـه
وادتو هوآ سند جسمه على المخدآت ورد : ايوا عمآر
عمار : السلام عليكم
جميل :وعليكم السلام
عمآر : معليش على الازعاج بس فيه موضوع لازم تعرفو
جميل : خير ان شالله ؟
عمآر سكت وبعدها قال : فارس ... الورقه اللي كآتبها مو بخط يدو
جميل عقــد حوآجبه : متأكد!
عمآر : وصلنا للبيت التآني اللي يعيش فيه مع مجموعه من الشباب اللي بنفس حالته وطلبنا كل
الاشياء اللي تخصه لققينا مذكره يكتب فيها كل شي بيسير معاه _ سكت وبعدها قال _ انتا اقرأها
كمآن لكن اختلاف الخط جدآ كبير بين الورقتين
جميل ماخلى احد يشوف دي الورقه الا عمآر ...الكلام اللي طلع على حور كتتير
يبو النآس تترحم عليها ...كآنت طيبه وبريئه ومآتت بطريقه تفجــع كيف الواحد بيوم وليله ومن
غير يحسب حسآب
لبكرا كدا يسـرله ...
كل يوم جميل يسئل اخر فرض صلتـه
كآنت تصلي من الاساس ولا لا
خآيف عليها من عذاب القبـر بسبب اللي سرلها يحسها بنته : صورلي الورقه بسرعه
عمار : الرساله حق فارس
جميـل : ايوا
عمار : ثواني وهيا عندك
جميل قفـل وحوآجبه معقده قام من على السرير وكلهم بنبرات متفاوته : بابا فين راايح
جميـل : شويا جي
خرج من الغرفــه
امهم : لاحول ولا قوة الا بلله
بنته الكبيـره : والله المفروض يطفي جواله
بنته 2 بفضول : نفسي اشوف دي سميه
كلهم طالعو فيها الصور اللي شوفتها وجهها مو باين وبشار مغطيها
: اصلا بشار متى لحق يتعرف عليها
امهم : والله مدري بس ابوكم قلبو محروق عليهم بس يشوفهم يجي متنكد بذات على البنت واللي مسكته
انها حاليا عند بشار ساكنه
: كيف تسكن عند واحد دوبها عرفت انها اختو بلله افرضو انو مو طيب
: على اساس سمعته حلوا
امهم وسعت عينها : شوووق
شوق ضحكت : والله معليش ياماما معروف بشار لعاب والبنات كلهم في جيبو
امهم : وطي صوتك ابوكي لايسمع دا الكلام
سكتـو وروابي قربت من شوق وهمست : شوفتي شكلو في الصوره كيف
شوق طالعت فيها مفجوعه وتهرج بنفس النبره الوآطيه : استحي على وجهك فينو فهد عنك
روابي بقرف : خليه يسرري مو فااضي الا لأصحابه
شوق : هههههههههه
روابي : هبله انتي تهرجي عن بشار كدا
شوق : والله ياروابي مشبك كآن نص البنات نفسي اعرف متى يفضى للدوآم ومتى كآن يخرج معاهم
روابي :ههههههههههه تمرس يااقلبي
شوق : عندي فضول اشوف دي سميه وعندي فضول اعرف ليش سحب على البنات
روابي قربت اكتر : ياحقيره انتي مين بيوصلك دي الاخبار
شوق رفعت اصابعها الخمسه قبال وجه روابي : اعرف خمسه يعرفهم وربي خمسه اللي اعترفولي مابالك
اللي ساترين على نفسهم
روابي : هههههههههههههههههههه انتي اجتماعيه زياده عن اللزوم
شوق : والله هوا اللي وسخ زياده عن اللزوم كل وحده تحكيني ايش كآن يسوي وربي انفجع يابت
جوالاتهم كلها صورو وهما خارجين مع بعض حتى مو خايف على سمعته ولا إنو احد ينشر صورو
روابي ابتسسسمت بحقاره : امااااا _ ضربت على خدها _ يابختهم مز الكلب مززز
امهم : انتتتو الاتننين ايش عندكم
شوق مفجوعه من روابي وضحكت وطالعت في امها مفجوعه : ههههههههههه ولاشي ياماما _ رجعت طالعت
في روابي وقرصتها _ وربي لأشتكي لفهد اهجددددي
روابي : هههههههههههههههههه طيب خلاص _ سكتت وبعدها قالت _ حاسه انو حيتزوج وحده وحشه دايما
كدا الحلوين يوجعه القلب بدي الحركه المستفزه
شوق : هههههههه وربي شكلو فيوزك ضاربه من زوجك
روابي : ليا تلاته ايام ماتكلم معاه
شوق : مين الغلطان
روابي : هوا الكلب طبعا
شوق ماتت ضحك وكأنها اختها قالت نكته : هههههههههههه بلله ايش سوا
روابي وطت صوتها : رجع يشرب ويحشش زي اول
شوق اتمحت ابتسامتها تحسب زي مضارباتهم حق دايما : اوه !
في المجلــس ...
يقرا الرساله مرا ومرتيـــن وتلاته ...
اتصل على بشـآر وهوا عارف فيـنو بسبب رجآله وقلو يجيـه ...
بشـآر كآن على اليخــت مو غبي انو ماينتبه بالسياره اللي تلحقو بس مالو خـلق يتجادل
ماكان يبا يقعد لوحدو ... بس روآن محزنتو عشان كدا سبلهم البيت
قال يمكن هديـل تقدر تكون جمبها
مايدري انو روآن اول وحده تجرحها هديل لما تكون زعلانه ..
اتصل على امه وعرف انو عندها نآس فاسكت وماقلها ابا اجي
جلس لوحده ... وكل شي خآنقه
واتوجه لسيارته اول ماجاه اتصال جميـل
ماقلو ايش فيه بس يباه في موضوع ...
مجهز خلاص نفسيته لخبـر زفت
مو متوقع شي عــدل ...
وربـع ساعه وهوا عند عمـو ... واستقبله طبعا في قسم الرجآل
جلس عمو على الكنبـه المنفرده وبشار في الكنبه الطويله اللي على يمينـه ..: ايش فيه ..
جميل زفر بضيق ومو عارف كيف يبدأ الموضوع ...: اباك تهدى وتفكر معايا مين اللي له مصلحه في
الموضوع
بشار حرك راسه من غير مايطلع اي صوت
جميل قدم جسمه لطرف الكنبه واتكلم بكل اهتمام : فآرس مانتحر
بشار رفع حوآجبه الاتنين : مين قال
جميل : جآنا تقرير كآمل بحالته والرساله كمان مو خط يده بتجنن مو عارف مين اللي له مصلحه
يسوي دا كلو _ يتكلم بتفكير _ الرساله فيها اسم جآسم يعني لو نقول واحد من الشباب اللي
يشتغلو معاه وسوا حركه الرساله عشان يحرق دمنا طيب ليش حيقتلو ! ولو فرضنا
بشـآر وقف وبآين انو فيه احد برآسه سار يروح ويجي وهوا بيربط كل شي وعمو سكت وبيطالع فيه
دوبو نطق بكلمه الا بشار رفع يده ومايباه يقطع حبـل افكاره
وقف قبال عمه : جلال
جميل : لاحول ولاقوه الا بلله ايش دخل ياولدي جلال بالموضوع لا تخلي حقدك
بشار بنرفزه قاطعه : انتا ياعمي اللي فووق وحاول تربط كل شي في بعضه
جميل : اايش دخل دا في دا جلال يبا يخرج جاسم من السجن حيحط اثبات انو جآسم هوا اللي سوا
بشار : جلال مو غبي .. ماحط الشي الا وهوا عارف اني ماحخليه
جميل رفع حآجبه : اييوا !!!
مو مقتتتتتتتتتنع بكلام بشااار بس يبا يشوف نهايته وحقده على جلال اللي عاميه
بشار : الورقه اللي محطوطه ليا ... جلال عارف اني انا بحاول اوصل للولد وعارف لو وصلت انا
ماحخلي الشرطه تشوف الورقه وحآخد الدليل عشان الكلام اللي على اختتي .... شلنا الدليل اللي
على ابويا ... سويناها ولا لا ياعمي ؟؟؟!
جميل : سويناها بس
بشار قاطعه : اصبرررر .... الولد مقتول والطب الشرعي اثبت انو مقتول خلال يومين جلال مو غبي
عشان مايعرف دي النقطه
جميل مافهم : مافهمت !
بشار : دقيقه دقيقه سميه ايش قالتلك عني لما جلال هددها
جميل بتردد قال : انو حيخليك تمشي بين الناس بدون عقل
بشار كمل : زي ماسوى فيا من صغري صح .... جلال قتلو عشان ياخد بحق ابويا كآن يقدر ينهي
الموضوع هنا بس خلاه منتحر عشان انا اللي حوصله عارف انو الشي اللي يقتلني اللحظه اللي ماقدر
اخد حقي فيها من احد عارف انو دا الشي اللي يتعبني وحيخليني ماسير افكر بشي غير بالموضوع دا
... قبل وفاة حور جآ اتبلى على امي وقال انها جابتني من واحد تآني عشان كآنت عندو عمليه
تهريب مع صآلح وقدر يشتتني ودحين عادها
جمممميلللل انفجع مايددري انو جلال وبشـآر بينهم حـــرب ... اتبلى على امو !!!!!
دا الولد يجي يججلطه بكلام كل مرررره ويمشي !
معقـول جلال قآعد يجنن بشآر بدي الطريقه !!!
ليش !!
ايش هدفـه !!
كتب كلام عن اختـه عشان يخليه يمر بديك الحآله
وبجد وصـل للي يباه جلال
جميل قال بعدم استيعاب : ايش حيضمنلو انك انتا اللي حتوصـل
بشار سكت وهوا مآزال واقف قبال جميل وبعدها قال : اللي يشتغل عندك
جميل وسع عينه هناااااا حسسس بجددد الموضوع
لأنو محرص على الكل الموضوع مايطلع لبرا ودا اتصل على بشــآر
حتى بشار انصدم انو وصلـه الموضوع اول واحد قال بصدمه : ثآبت !!!
بشار : اجل هوا الكلب اللي يشتغل مع جلال وخلاه يشـرد يوم ماتمسك ابويا
جميــل مصدووووووووم !!!
هوا اللي عرف ثابت على جلال
بس مره وحده وماسار بينهم اي للقاء تآني !!
ببششار انخننننق
خلاااص تعب من البكى
من احسساس الغبنه
من انو جلال طالعلو من كل مكآآن يحرق في دمو
الرساله جننتو مرا جننتو
ودحين عرف انها من جلال
شكل الولد وهوا منتحر قتتتلو الف مرا
ودا اللي يباه جلال ...
ينبسط لما يشوف بشـآر محروق
كأنو يشفي غليله بموت غاليه
على انو كآن طفل ومالو ذنب بس مو قادر يسامحه
ضغط على قبضـه يده : انا ماااشي
جميل مو قادر يوقف من صدمتو في جلال وثآبت : خليك ياولدي
بشار : ببكرا اجيـك
وماسبلوو مجآآآل مشي على طول مو قادر يوقف قدآم عمو
فتح الباب وخرج من بيــت عمـــه
وف دآآ الشآرع اللي مافيـه احد
البعيد عن عيوون كل النآآس
صرررخ بكل صووتـــه
وعروووق رقبتـه وجبينه كلها بااارزه
حط حرته بيدددده زي كل مرآآآآ
مجنون مو مجنوون
هوا مو حاسس انو سآير اصلا طبيعي
الشي اللي جوته لا بالصراخ حيخخرج ولا بالضرب
ولا انو ينتقممم ولا انو يسجن جآسم
ولا ينتقم لأختو
ولا حآآآآجه
خلاص اللي جوتـه ساير يحسه ابتلااء من ربنآ
تلاته اسابيع كل يوم يبـكي
كل يوووم !!!!
كل يووم هرجه جديده تقلب حياته كلها
بيتجنن
وكلها في اخته البريئه
لليش !!!
عشان البنات اللي غلط عليهم
ولا ابتلاء لأبوه عشآن اللي سواه بالاطفآل
ولا همآ الاتنين !!!!
ايوا هما الاتنين
وجلال !!! وصلت فيه انو يكتب شي عن حور بديك الطريقـه
اتوجه للسياره ومو قادر يفك الباب ويحرك يده
فتح الباب بيده اليسـآر وطلع السياره
سند جسمه على الكرسي وغمض عينه وانفاسـه ورا بعض
ايش يسوي !!!
الشي الوحيد اللي يخليه متمسك بدي الحياه امه وهديـل
مافي شي يخليه طبيعي غيرهم
راسه حينفجججر
يحرك رجوله الاتنين وعارف انو لو ماهجد حيسوي شي اهبل
اخد محفظتـه وفتحها ..
دخل يده بالجيب الصغير وخرج حبـه صغيره
يطالع فيها
تعتبـر مخدر قووي حيخليه ينآم
هوا خايف من نفسـه
هوا مو واثق بنفسـه
وكآنت ثوآني وبلعها وشغل السيـآره وحرك
كل شي بيسويـه بيده اليسار وبــس
طول الطريـق يحاول يفتح قبضـه يده اليمين ويرجع يقفلها باألم
وفنص الطريـق بدأ يحس مفعول الحبه
بالقوه كمل الطريـق وصـل للفندق
المفروض كآن حيحجزله غرفـه لوحده لكن طلـع لفوق لقى رجال جميل عند الباب
بس ماكلم ولا واحد فيهم
من غير مايدق الباب فتحه وخلاص ببطاقتـه مو شايف طريٌقـه
حينآم
كل شي يتحرك تحتـه
الارض مو مستويـه
بس بيمشي لأنو حآفظ الطريـق
قفل الباب ومشي خطوتين وشهقت بفجعه : بسم الله
حطت يدها على قلبها ونزلتها بشويش اول مانتبهت لعيونه المحمره : بشاار ايش بك
الصوووووووووت دا اللي يباااه
لحظظه مو شايف شي بعينه
بس عآشق دي اللحظه لأنو مابيفكر في شي
كدا الحبـه مخليه موووده يرككز في حآجآت تافهه
زي انو يركز في طريقـه ولا يطيح
اتوجه للكنبه وجلس وهيا لحقتو بصدمـه : بشار فيه شي ساار !!
رفع راسه وهيا تهرج تهرج وهوا يحاول يركز بملامحها
بصوتها اللي يسمعه ويختفي
قال بضعف وكأنو يشتكي بس الجمله عاديه : ابا انآم
قالها بااسلوب خلاها تحزن وكأنه قلها انا مكسور انا تعبان
جلست على الكنبـه دوبها بتتكلم الا نزل راسـه وحطـه على فخذها ورفع رجوله على الكنبـه
حتى الجزمـه لابسـها
مخشبــه جسمها
كآنت بتتكلم وفجأه انسدح وغمض عينه
بلعت ريقها طالعت في وجهه
ودقيقه وهوآ في سآبع نومه
نآآآآيم بدون اي حلللم
بدون مايفكر الف مرا قبل لاينآم
رفعت يدها وهيا تمرر يدها على شعره
وانتبهت ليده على طول لانت ملامحها ومسكت يده
ايش ساار معاه مو عارفه
لما كآن حيخرج مارضيت تلحق وراه عشان روان لاتنقهر وتشوفها مهتمه فيه وخاصرتها
قلبها كآن يحرقها وهيا سايبتو يخرج من غير ماتتكلم معاه
سايبينها مشتته
تحاول ترضي روآن وفي النهايه تغلط عليها وتمشي
وتحاول ترضي في بشار
دموعها نزلت تتمنى لو يسوي كدا بيده وفي النهايه يقدر يخرج اللي بنفسه ويرتاح
دوبها سوت شي مجنون ... كآنت تفكر انها تنتحر مررت الشفره الحاده على معصم يدها واول ماخرج
دم خفيف
خآفت ورمتها
حتى بدا الشي ضعيفه
سابوها الاتنين لوحدها وخرجو ومحد سئل عنها وماعندها اي جوال تتواصل معاهم ...
كلهم على هآويـه الجنآآن من جآسم ...
لو سعيد ماكآن يعرف جآسم هل امها كآنت حتبيعها ..؟
بشـآر لو ابوه جميـل هل كآن مر بدي الظروف كلهاا حتى لو اعمامه مو طيبين !؟؟
حطت يده بهدووء عشآن لايصحى ماتدري انو نآيم بعمممق ومستحيل شي يصحيه حاليا
لعبت في شعره شويا تنزل دموعها
شويا تدعيلهم التلاته انو ربي يعوضهم
نفسها تتصل على روان بدأت تخاف عليها
نآدت بشآر كدا مرا ولا رد عليها
طالعت في الساعه وتقول ان شالله مافيها شي وحتستناها كمان سآعه ...
الأم الضعيفـه اللي وصلت للشي اللي تبآه بس خايفه مرعوبـه على ولدها
سآآآكت طول الطريـق
تعليقاته كلها ياأشر براسه ايوا او لا ..
ماااتوقعت ولا خطر في بالها انو قآسم يرفع يده
لللليش !!!!
تعرف ولدها محترررم
محترم والكل يشهد على دا الشي ايش اللي سار عشان يرفع يده
وجآ ف بالها انو يكون زي ابوها
اللي سابها واتخلى عنها
اكيد ممكن قآسم مزآجي وحيضرب من غير سبب
تفكر تفككر
لين ماوقف التآكسي
تباه يطلع ينام ويرتاح
خرج قبلها وقفل الباب عادتا هوا اللي يحاسب ويتعامل مع الرجال
عادتآ مايخرج قبلها
دخل العمآره ووقف بنص السيب
هنآ كآنت امه تبكي ويباه يرجعلها
كآن بديك اللحظه بدأ يضعف وقاسم بكلامه خلاه يقسى عليها
مشي وطلع الدرج وهنا دخل بحضن قآسم عشان امو ماتمسكو وكآن يبكي
يمممشي كل خطوه ويتذككر كل شي
يتمنى انو قآسم ماطلع في حيآته
وقف عند باب الشقـه بدون اي تعبير بوجهه ..
يستنى ترف تجي واول ماوصلت فك البـآب
ودخل خطوووتين
راااااااحه
دا المكآن اللي يباه
دا المكآن الصغير اللي فيه تلاته غرف
واثاثه بسيـط
دا المكآن اللي فيه مشاعر حقيقه
ام حتى لو تغلط بس عارف انها تحبـه
هنآ هوآ سآآآمي
سآمي اللي يشيل مسئوليه امه ويخاف عليها
مو ذاك المذلول في القصـر الكبير وعايش تحت قوانين مجنونه
حاجزينه بغرفه
في الميتم ماعاش بداك الشكل
في الميتـم اهتمو في مشاعره وشالوه فوق رااسهم
وابووه في اسبوعبن خلاه يكره وجوده في الحيآه
اتوجــه لغرفته
جلس جمب سريره وبببككككي وبصـوته دخلت ترف وراااه مفجوعه
سابت كل شي من يدها مفاتيحها جوالها
نزلت لمستواه : حححبيبي ايش بكك
كآن ساند جسمو على السرير ويمينه الكومدينـه ويساره ترف
حضنها وساار يبكي في حضنها
يبا يبكي في حضن امو وبغرفتـه
بعيد عن عيون الكل
ترف بكيت معااه : لاتوجعلي قلبي ياعمري
سامي يهرج بين شهقاته : كنت خآيف يسويلك شي قلي انو حيقتلك لو قلت ابا اجيكي
ترف انفجعت ..يعني مآكآن قآسي بس معاها
حتى ولده دا طبعه
سامي سار يتكلم باانهيار : لما شوفت خالي تآمر طايح حسبت اني ماحقدر خلاص اشوفك
ترف حاطه راسه على صدرها وتبكي معآه : ماحيقدر يقرب منك ياعمري
سآمي جسمه يتنآآفض : مابى اشوفو حتى
شاف ابوه رافع مسدس وبدون ماترمشلو عين كآن حيقتل وآحد
وبكل قوه عين هدده باإنو يقتل امه
كيف حيعيش مرتاح مع واحد بدا القلب .. !
ترف تحاول تمسك نفسها : اهدى حبيبي
سآمي بعد عنها وطالع فيها : ليش ماقلتيلي من زمآن عنو
ترف : والله مآحتفهمني انا انمك اعرف تفكيرك عارفه انك تحتاجه وحتقول حتتحمل عيوبه
سآمي : ديك مو عيوب
ترف رفعت يدها تمسح دموع سآمي : اهم شي رجعتلي بسلامه اخواني ماحيخلوه يقرب منك تآني
سآمي سكتت وبعدها قال : ابا اجلس لوحدي
ترف لآنت ملامحها : ماحسيبك لوحدك
سآمي وجهه كلو محمر قال بترجي بدون مايطالع فيها : الله يخليكي بجلس لوحدي
سندت جسمها على السرير جمبه : ماحتكلم ولا حقول اعتبرني مو فيه
سآمي طالع فيها
ورجع طآالع قدآمه
فرق بينها وبين قآسم !
عمره 11 سنه ونص ومر بحآجآت كتتير
مكسوور
محروق قلبـه لأنه طلع له اب
يتمنى انو كآن يعيش مشتت ويدور عليه طول العمر
ولا يطلع وآحد بقساوه القلب دي
يفكر بصوت الرصاااصه وشكل خاله
يفككر باأمه وكيف سابها تبكي ولو مآكآن فيه اخوانها مو عارف ايش كآن سرلها
بس وصل لدي المرحله دار راسه عليها وقال بصوت مهزوز : خيلاني كآنو جمبك ؟
ترف اشرت براسها
نزلت دموعه ورجع طالع قدآمه قال بهدوء : احسن مني
ترف رفعت يدها على ذراعه : انتا ماسويت شي غلط
سآمي يهرج بدون مايطالع فيها : سبتك وانا عارف انو ماعندك احد وعارف انو ممكن تمرضي ولافكرت
بس فكرت بنفسي ..لو هما مآكآنو جمبك ايش كآن سار فيكي !
ترف شدت على يده : للليش بتفكر دحين بدي المواضيع اهو انا وانتا مع بعض لاتفكر بشي تآني انا
مو زعلانه منك انا كذبت عليك و
سآمي : كذبتي عليا عشان خايفه اني حروحله
ترف شايفته لسى مصدوم ويهرج بعدم استيعاب : خلاااص الله يخليك _قربته لحضنها _ امانه خلاص
لاتوجعلي قلب
سآمي رجع يبــكي في حضنها لين مانآآم ...وكأنه طفل صغيـر ..
قومتـه وخلته ينآم على سريرها
خلال 6 سـآعات صحي 10 مرآت يطالع فيها يمسكها
تنزل دموعه بصمت وعلى دا الحآل ..
امآ هيا ساعتيـن بس قدرت تفوق من دوآمه البكى
ومن رعب سآمي وكيف ماسك يدها
اول مارخت يدو ..اخدت جوآلها واتصلت على روآن ...
__________________________________
بـعد ماتنآزلت عن اللي سواه فيها ليـث ...
عدي موقف سيارته وعينه على البوآبـه المفتوحـه ..
لمى : عدي خلاص خلينا نمشي ..
عدي ولا يطالع فيـها جننته لما اتصلت وقالتله تعال نروح نتنازل ...
مع انو كآن متوقع بس عفاريته ركبت رآسـه .: قلت شويا
تكره موده دا
بيمشي لتآمر وتميم يحاول يحاااول يبلعهم
لكن ليــث
لو يبووس رجل لمىى ويعتذرلها دا اخر انسآن ممكن يأتمنو عليها
مو هوآاللي مرته تترمي في الشارع بداك المنظظظر
لو تدري بكميه الحريقــه اللي جوته مآكآن علقت تآني
لمى : طيب فهمني
عدي طالع فيها بنننظره فجعتها : لمممى قلتت شوويا
عينها مانزلت من عليه
فجعها
دارت راسـها للناحيه التآنيه بكل صمت
اما هوآ طالع فيها انقهر انو رفع صوته بس برضو ماتأسف ولا اعتذر
مو وقتــه
وبس شآفـه خررج عين عدي تلحقـه وبعدها فتح باب السياره ونزل
قبـلها بدقـآيق
بوجهه الشاحب
باللحيه اللي مغطيه ذقنو ..
قآم بصعوبـه
جسمو يوجعه من الارض الصلبه اللي جالس عليها
اول ماوصلـه موضوع انها اتنازلت مآكآن فيه معالم بوجهه
بيسوي كل شي يطلبوه منـو بكل صمـت
اصعب ايام مرت
انسجن فتـــره وخرج مشتت
كيـف اختو اللي ضاعت 10 سنوآت وهيا محبوسـه
يكذب انها ماجات في راسه بس مو حزنآن هيا تستاهل
بس يبا يعرف كيف عااشت
كيف قدرت تتحمل العذااب دا
شي يخننق
شي يكككبت
شي يتعب النفسيه اكتر
مع الصمت اللي تقعد فيـه
تفكر بكككل شي
تفاصيل التفااصيل
راسك شويا وينفجر
تحاول ماتفكر تسمع مضاربات
مصايب نآس ..
اصوات عاليه بعد صمممت طويل يخليك خلااص ماتتحمل
اول ماخرج وشاف الشـآرع وكأنه له شهووووور محبوووس
يطآلع بكل شي وحاسس بقيمته
خرج وهوا يبا يمشي شويا على رجله ..
بعد عن المكآن وفجأه احد يمسكككه ويدفه على الجدااار
دوبه بيتحرك
السكين الصغيره الحااده جآت على رقبتـه
نفس اللي سواه بتـرف
هوا انفجــع
ووسع عينه اول ماستوعب انو دا زوج اخته
ماقدر ينطق بشي
بس عددي
عدي اللي يضحك ويمززح والحياه اخدها بسطيحه
ملامحــه المشدوده هيا اللي تعبر عن حقده بدا الموقف
ماهمو احد يشوفـه
اللي حيقرب من مرتــه حيدآفع عنها لو الموضوع فيه قتـل
دام همآ يبو يقتلوها فاهوآ حيهددهم بنفـس الشي ..
لليث مرعووب قال بصعوبه : ايش بكك
عدي ضغط على السكين برقبـه ليث وليث رفع رآسه بخووف
حاسس بحدة السكين
اتكلم عدي بكل حقــد بكل تهديد : يدك ترفعها على مرتي مرآ تآنيه حقتلك وادفنك بنفسي ياوووسخ
_ جا ليث يتحرك وهوا ثبته بعصبيه _ ماحتمشي لين ماخلص كلامي ... لو مو لمى اللي قالتلي
اتنازل والله لكآن مرمطك ومارحمتك ..._ قال بااسلوب مستفزز _ مرتي لو جآت قدآمك ترخي رااسك
وعينك وتحترمممها تهينها بككلمه بس بكلمه حتشوفني قدددآمك ..خليك رجآآآل واوقف قدآم زوجها
مو ترفع يدك على حرممه يااجبآآن _ يطالع بعينه _ حاقد عشان كنت اعرف اختك قبل الزوآج ؟؟
الرجال اللي يشك بتربيه اهلو دا مو رجآآل _ بعد عنو وليث يطططآلع فيه لييش مو قادر يهرج
ليش مو قادر يتتكلم فين راحت قوتـه
مو داري
عدي مشي من قدآمه ..برد قلبه ؟
لا مايحس انو شفى غليله بس اهم شي وصله انو وراها زووج
اخوانها حيسكتو عن حقها هوا ماحيسكت
لو رفع بس صوته عليها ماحيرحمه ....
لو طالعلها بس بنظرة وعيد برضو ماحسيبو ف حالو
لو قهرها لو لقحها بالكلام
اي شي ممكن يحرق قلبها حيكون عدي بوجهه ..
رجع للسيـآره وعلى طول حرك السياره .. لمى ماشافت شي كآنو بعيـد
طالع فيها : ايش بك
ساااكته ولا رضيت تهرج
دايره راسها على الطآقه وبـس ... ماتبى تطالع فيـه
مد يدو وهوا يمسك كتفها ويأذيها : حبيبي
سحبت نفسها بااتجاه الباب وهوا ضحك : هههههه طيب يالمووش ماتبيني امسكك حتى
ولا كأنها موجوده بالسياره
عدي : ياابت لاتخليني اوقف السياره وانزلك بكلمك انا
لمى بالقوه هرجت : مابى اكلمك
عدي انفجع : انتي تبكي ؟
لمي : لا
عدي مد جسمو بااتجاهها ومسكها : طالعي فيييا
لمى عينها على الطاقه : مابى
عدي : والله يالمى لو ماطالعتي فيا حسوي شي اخليكي تنحرجي منو و
قاطعته لما اتكلمت وطالعت فيه ودموعها بعينها : كممان تهدد لاتستفزني يااعدي
عدي لانت ملامحه : وا يااقلبي على البكايه حقتي
لمى رفعت يدها تمسح دموعها قبل لاتنزل : مابمزح معاك بجد زعلتني
عدي : ههههههههههه طيب انا اسف
لمى انقهرت من ضحكته ومبتسم ولا كأنها تبكي ... : طييب ياعدي
ودارت راسها مرا تآنيه
عدي : ههههههههههههههه حبيبي انتي كمان اقولك شويه شويه ماتفهمي
لمى ولا ردت عليه
عدي مد صباعه ونغزها في خصرها وهيا صرخت وطالعت فيه وموسعه عينها : عدي بلا بلاهه
عدي : قوليلي احبك
لمى : مابى
عدي رجع تغزها وهيا صرخت وملصقه نفسها بالبابب : عععععدي
عدي : ههههههههه قوليلي احبك وانا حسيبك
عدي عينه على الطريق ويمد جسمه لناحيته وينغزها
مره ومرتين وتلاته صرخت وصرخت وبعدها سااارت تضحك : هههههه خلاااص خلاااص احببك
عدي جلس عدل وهوا مبتسم رفعلها حاجبه بشر : كالعاده ماتمشي الا بالعين الحمرا
لمى ماسكه خصرها : هههههههههههه والله عورتني
عدي : امشي باأدب وانتي ماحتتعوري
لمى بصوت حزين : لاترفع صوتك تآني عليا
عدي : ياعمري والله مارفعت صوتي بس اتنرفزت
لمى : حتى ولو
عدي ابتسم دي لو شافته يوم وهوا معصب ايش حتسوي : تستنآكي ايام قميله واللهي
لمى : هههههههههههه قصدك ايام سودا ها
عدي مايقدر مايلمس كل شويـه رجع مسك خدها: مافي منك حبتين
لمى رفعت حآجبها: تكفيك وحده
عدي : وحده وجايبه أجلي لو اتنين ايش حيسرلي
لمى : هههههههه
عدي : المهم خلينا نروح نلعــب
مو كأنه الانسان اللي دوبه كآن ماسك واحد ويهدده
شايف انو مالو دآعي تعرف شي زي كدا
يباها تحس بالأمآن
اي شي بينه وبين اخوانها حيفضل بينهم ...
لمى ابتسمت ونفس الشي كأنه مو كآنت حاقده عليه
قلبها ابيض مو متعوده اصلا انو فيه احد يراضيها بدا الشكل
كلمه وحده ولا حركه وحده كفيله انها تنسى ليش كآنت زعلانه وفعلا ابتسمت من قلبها : فين نروح
عدي : ههههههههههه لو اول كآن قلتي _ يقلدها _ يوووه ماما لاتعصب رجعني البيت ...لا مابى العب
الناس ايش يقولو
لمى : ههههههههههه ماما تحسبني مع تميم
عدي على طول دار راسه وسار وجهه كدا يفجع كأنو وآحد مايستحي غمزلها : حلو مافكرت فيها ... _
غمز تاني _ ايش رايك ؟
لمى غمزت زيو وتقلد نبرة صوته : في ايش ؟!
عدي يبا يموت ضحك على حركتها رجع يغمز : نجلس لوحدينا والشيطان ثالثنا
لمى ضحكت من قلبها : هههههههههههههههه اسكت بلله انتا اكبر شيطان
عدي : ههههههههههههه طيب يالمى ...يلا بجد فين نروح
لمى بتفكير : اممم _ وسعت عينها _ ابا اللعب بالتلج
عدي رفع يده يطالع في الوقت وبعدها مد يدو باتجاهها عشان تشوف الوقت
ماحط يدو قدآمها لا شويا ويدخلها بوجهها ويقول : شايفه الوقت انتي ولا لا
لمى ترجع راسها لين مالصقت بالكنبه دفت يدو وهيا تضحك :هههههههههه بعععععد خلاااص ماركززت
عدي : طيب فكري
لمى سكتت وهيا تفكــر
ولما طول صمتها فجأه صرخ وهوا يغني ويطالع فيها : قللللي ياحلو منين اللله جااابك
لمى فززت بفجعه : بسممم اللله
وهوا كمل يغني ويضحك : هههههههههه قلي وش شففت مني اذيــه
ومآراحو مكآن جلسو في السياره يلفلفو ويضحكو ويتكلمـو ... حتى هيا نفسيتها تتغير معاه
وسارت مالها نفس ترجع البيت ... بس رجعها غصبا عنو لما اتصل تميم وقلها فينك انا راجع وعمي جاي
طفوله ملوثه بالواقع
مشـآعر ملخبــطه في وقت حسآس بنسبه لها ..
مآسك يدها ومغمض عينـه ... ايش اللي سواه مو عآرف
مايبى يفكـر تعبآآآن
واخر شي يباها تسـويه انها تروح بدون مايتفاهمو بدون مايفهم مشاعره
بذات لما قالتلو ايش تسوي عشان محد ياأذيها وكيف ققصت شعرها
صوتها وهيا تحكيـه
انها جآت تشتكي اصلا بدون ماتحس
كل شي وتره
بدأت تدخل مزآجه
يحسها خليط من البنت اللي يتمنآهآ بس البيئه اللي عاشتها مخليتها
انسآنه تآنيه
مشوهه فيها حآجآت
مع انو تقليدي ولأنو تقليدي مايحب يدخل بدي المواضيع
بس سحبتو بدون مايحس . ورمتو في عالمها ومخليته يتقبلها
وبعز تعبـه مسكها ومايباها تخـرج ..
انفتح باب الغرفـه كآنت بتسحب يدها ب سهوآ شد عليها سمع صوت العربيه
عآرف انها الممرضه فتح عينه وطالع فيها : فين تبي تشردي
وجهها كلو محمـر
دقآت قلبها مو طبيعيه
ايش يبا منها
مالو حق يعيشها دا الاحساس وهيا عارفه انو حيسحب عليها
ماحتتحمل حاليا شي تآني
ماعندها قوه تتحمل حآجه ..
ماقدرت تعلق ودارت رآسها تطآلع في الممرضه
وفي العربيه الصغيره اللي تدفهآ ..
وقفت لعند يدو التآنيه واخدت جهآز الضغط مدلها يدها وتقيس الضغط
وقآست حرارته وابتسمتلـو ..
وبعدها ركبتلو المحلول التآني ..
وترجع تمسـك يدو المحلول مو راضي يمشـي تمرر يدها على يده وهوا عقد حوآجبه
وترجع ترفع عينها على المحلول وتزيد سرعته وتنقصـه وبرضو يمشي بشوووويش
طالعت في روان وابتسمتلها واشرتلها تجي
روان سحبت يدها من يد تآمر وحاسه بعينه عليها لين مآجآت عند الممرضه
لأول مرا تحس انو متوتره وهيا تمشي وتبا توصل بسرعه لمكآن
مافهمت ايش تقول الممرضه بس استوعبت من حركآت يدها وهيا تقولها تمرر يدها على يده
عشان المحلول يمشي ..
خلتها تمسك يده وخرجت بعد مابتسمتلهم ابتسامتها المريحه اللي بوقت غلط بنسبه لهم
تآمر يطالع في روآن
وروان عينها على يده وبتمرر يدها عليها مو عارفه ليش
بس خلاص مرتبكه
: شوفتي قلتلك ماينفع تمشي
رفعت عدسه عينها عليه
مشاعر ملخبطه
منحرجه منووو روان مستحيه من رجآل ولأول مرا
وتبا تبكي لأنها خايفه من دا الاحساس
اتكلمت بتشتت : ليش كدا تسوي
تآمر مافهمها وقبل لايتكلم هيا اتكلمت : حتى لو كآنت نيتك طيبه حتجي لحظه وحتعرف اللي قاعد
تسويه غلط
تتكلم وهيا تحرك يدها على يده ماتبى تسيبها اساسا
تآمر :ايش الغلط في الموضوع ؟
روآن : انا
تآمر : مو فاهمك ياروان _ كآنت تبا تهرج الا هوا كمل _ ولا ابا افهمك
روآن رفعت حوآجبها الاتنين
: انا مو طفل تعلميني ايش ابا ف حياتي
نزلت عينها على يده وماعلقت .. وهوا يطآلع فيها
لو تشوف نفسها بعينه يمكن تستوعب
غمض عينه بتعب وهيا بتحرك يدها الدآفيـه وبين الف فكره نآم بدون مايحس
تطآالع بملامحـه وحاسه بشعور غريب جوتها ..
المحلول الي ياخد نص ساعه ... مرت سآعه وهوا لسى ماخلص
فتح عينه وشافها واقفـه جمبه وماسكه يده
رفع عينه على الساعه المعلقه وسحب يده : انتي من اول واقفه
روآن رجولها توجعها وبدي الجهه مافي مسآحه تقعد جمبـه
ماهتمت اصلا بنفسها
كل ماكآن يعقد حوآجبه وهوا نآيم تنسى الم رجلها : لسى ماخلص _ مدت يدها _ هاات يدك
تآمر منحررج منها : لا اجلسي
روان : شويا باقي
تآمر : خلاص اجلسي
امآ بــرا تميم له نـص ساعه فتح الباب وانتبـه لوحده ماسكه يد اخوه وخرج بكل هدوء
مفجووع مرا
مو قادر يدخل
فاجلس على الكرآسي ... فجأه سار مو عارف اخوه
موضوع قآسم وحركاته مع دي البنت خلاه يحس انو تآمر عايش حياه محد داري عنها
سند جسه على الكرسي وراسه على الجدار ونآم بدون مايحس ..
في الغرفـه ...
روآن ماتبى تبينلو انو تعب ت : عادي ايش تحسبني عجوزه متعوده انا على الوقفه
تآمر : ايش بها عيونك محمره
رآن : صاحيه من 7 الصباح
تآمر : خلاص ارجعي البيت اصلا الوقت اتاخر
روآن : حجلس معاك لين مايجيك احد
تآمر : دحين بتسويلي زي ترف ارجعي ياروان انا ف مسشفى مو ف شارع
روان قلبها يدق بسـرعه من الارهاق والنوم
تآمر : ارجعي وطمنيني عليكي اول ماتوصلي
روآن : اتصلت على جوالك اول مابترد
تآمر دوبه استوعب انو جواله مايدري فين : مو مشكله اكتبيلي رقمك
روان : انا حجيك في الصباح
تامر : طيب اكتبيلي رقمك يسير اطمن عليكي
الساعه 3 الليل مو مستوعب انو فيه بنآت بدا الوقت يكونو لوحدهم
اختو لمى عمرها ماخرجت الا وفي واحد منهم جمبها
روان انتبهت لورقه وقلم جمب التلفون .. كتبتلو الرقم الي حافظتو . .
دا بس اللي تعرف تكتبو الارقآم ..
قربت من السرير وداتو الورقـه قالت بتردد : متأكد عادي تقعد لوحدك ؟
تآمر : اصلا حنآم
روان نفس شعور تـرف مابين نارين
هيا حاسه مو قادره تقعد اكتر من كدا وخلاص حتنآم وبنفس الوقت شكلو محزنها
بس بعد كلامه اضطرت تمـشي
ورجعت تفكر في عآلمها وبكل شي مرت فيه اليـوم لين ماتصلت ترف
واتطمنت على تآمر منها لأنه تتصل على تميم مايرد ... وصلت للبيت
واول مادخلت هديل بعد ماكآنت سانده جسمه على الكنبه جلست مزبوط
طالعت في بشار اللي نآيم على نفس وضعيته
انصدمت من شكله وكيف نآيم على رجل هديــل
جات لعندهم وهديل على طول هرجت بصوت هادي : انتي فيننك
روآن : كنت في بيتنا
هديل لو اختفت روان في وقت عادي يمكن حتخآف اكتر من دحين
حاليا عارفه انو دا اللي حتسويه انها حتجلس لوحدها وترجع وقت ماترتاح
: خوفتيني عليكي
روان نزلت عينها على الجوال اللي تحركه بين يدها : اتصلت عليكي واستوعبت انو ماعندك جوال
عارفه انو روان ماحتعتذر
وماتباها اصلا تعتذر حاليا مراعيه نفسيتها : مو مشكله
روآن طالعت في بشار وشافتو نآيم بالجزمه : ايش بو !
هديل مستغربه اصلا انهم بيهرجو وهوا ولا اتحرك حتى رفعت كتفها : مدري
روآن بلعت ريقها واشرت على الغرفه : حدخل انسدح
وراحت على طول .. هديل نزلت عينها على بشار مررت يدها على شعره
نزلت راسها سلمت على خده .. وبشويش سحبت نفسها
حتحاول لأخر لحظه تراعي مشاعر روآن
مو بس تراعي لا هيا من جوتها تبا تطمن عليها
حطت راسه بشويش على الكنبه ووقفت كآنت بتمشي بس ماقدرت
نزلت جسمها وتطالع في ملامحـه
تعشقـو
تحبـو
زفرت بضيـق تتمنى تشوفه بشـآر اللي اول ماتعرفت عليه
نفسها يرجع داك الانسـآن
مو المستهتر لا اللي يضحك وكل يوم يبا يخرج مكآن ويغير جو
وقفت واتوجهت لروآن الي كآنت تغير ملابسها ... اول مالبست البجامه
هديل قربت منها وحضنتها من غير اي مقدمه
هديل اللي بكيت مو روان قالتلها بكل ضعف : احبك
روآن سكتت شويا وبعدها قالت : وانا كمان ايش بك
هديل : مافيا شي بس لو سرلك شي وكنتي مقهوره خديني معاكي _ بعدت عن حضنها _ لاتخوفيني عليكي
روان اشرت براسها : طيب
هديل عارفه انها كذابه
عارفه انها ماتبى تبـكي وبتشرد من دا الكلام
بس تبا تقوله ماتحب تخليه لنفسها
اللي خلتو بنفسها شي واحد " كلامك جرحني "
دا خلتو لنفسها لأنو مو وقت انها تعاتبها ف شي ..
ماعندها اخت ولا أهل غير روآن حتستحمل تجريحها
هديل مابين انها تخرج لعند بشار ولا تنآم مع روآن ...
بس اول مانسدحت روآن وشافت دموعها تنزل بصمت على المخده ماقدرت تسيبها ...
امــآ تميم اول ماخرجت روآن عينها لحقتها لين ماختفت
مو قادر يستوعب انو دي جايبه راس اخوه
تآمر مو حق بلاهات
لدرجه انها تجي المستشفى واحتمال يكونو فيه اهله !!!!
ولبسها !!!
هوا رشآ واول شي عجبه فيها حجآبها
ودا تآمر متشدد اكتر منو
الموضوع مو رااضي يركب راسه مرا
كآن بيدخل بس قال يستنى شويا وبعدها يقولو دوبني جيـت
عشره دقايـق ودخل لقـآه نآيم خفف الاضائـه
وجلس على الكنبه ...
_________
ليــث حآآآآقد على عدي ...
ماقدر يتكلم لليش
محروق انو ماعلق
مارد اعتباره
بس حساابهم كلهم بعديـن حتى اخوانه محد كلف نفسه يجيـه
مازال مو شايف نفسـه غلطآن
وقفلـو سياره وصل لبيـته
طلع بكل تعب واول مافتح الباب ... البيت هدووووءءء
دخل غرفه النوم الاضائه خافته
الجو باااارد
لقاها واقفه على سجادتها لابسه مسفع الصلاه وتبــكي
تدعي من قلبها انو ربي يفرج عنـه
انو يرجعلها ويرجع لبزورتها
رافعه يدها وتدعي وتبكي بصوتها
تدعي انو ربي يهديه
ربي يسخرلها هوا
تدعي انو الله يحميـه ويبعد عنـو اي شخص ممكن يأذيـه
دعاويها خلتو واقف عند الباب ولا قدر يتحررك
نزلت سجدت وبعد ماسلمت لمحت احد دارت مفجوعه
وشهقت بصدممــه وقفت بســرعه واتوجهتللله على طول
جسمه اندفع شوية لورى اول ماترمت في حضنه وبكيييييت
بكيييت بصوتها
ايش اداها شي طيب دي عشان تستنآه بدا الشكــل ؟؟!!!
حتى الكلمه الحلوه بخيـل فيـه معاها ؟!
ايش الشي اللي مخليها متمسكه فيه وبدال ماتدعي انو ربي يفكها منـه جالسه تدعي انو يرجع
بسلامه
وانو يهديلها هوا
ويسخرلها هوآ
11 سنــه عمرها مآتعبت
11 سنـه تدعي وعندها امل يرجعلها زوجها اللي حبتو
الطيب
الحنون
عارفه انو ربي حيديها الشي دا في يوم
ولو ربي أخره حيأخره لسبب
بس ماحتقعد محرومه طول العمـر ...
اسمها امــل وفعلا متمسكه باأمل بنسبه لكتيـر حلم ومستحيل يكون حقيقه ..
ماتحرك من مكآنه مصدوووم
اييوا كآن متوقع انها افتكت منــو ومن صوته العالي في البيت
عارف نفسـه واسلوبه ونكده
كســـرته بدعااويها
كل يوم كآنت كدا .؟!؟! دا اول سؤال جا في باله
بعدت عنو وهيا تمسح دموعها وتطالع حولينها : تعال حبيبي ارتاح
اتوجهت بدون تفكير تزيـد الاضائه ورجعت وقفت قباله : اجبلك مويـآ ؟
مو عارف ايش يبـآ
مو عارف يعبرلها
طالعت في شكله مبهدل ونزلت دموعها تآني قالت بضعف : اعبيلك ملابس طيب تبا تستحمى ؟
تتكلم وهوا عينه عليها
وفوق دا كلو مكسوره من نظرته تحسب انو مقهور ولا سرله شي هنآك
مو داريه انو مفجوع منهااا
ايش يقلها دي ؟؟؟؟!!
بس ماقدر يقول شي هيا سحبتو من يدو هيا فتحت المويـآ
وعبتلو ملابسـه
دخل استحمى ولقتو مستنيتو ومجهزتلو اكــل
كل شي يسويـه بصمتت
وماسئلتو عن شي
تبآه يرتاااح
دايما يصرخ عليها لما يرجع من الدوآم لما تبا شي ويقولها " كممم مرا اقولك لما اكون تعبان
لاتهررجي "
ماتبى تهرج
مستوعب ليش سآكتـه
مستوعب ليش ماعلقت
بذات لما دق جوآالها وطالعت في مفجوعه وقالتلو : معلليش
هنآ عرف ليش سآكته
صمتت جوآالها شالت الاكل وماقالتلو ليش اكلت بس لقمتيـن
جلست جمبو
انتبهت لأظافره وقامت راحت جابت قصـآصه الاظآفر ومسكت يدو وقصتلو اظافره
دوبو قعد يفككر انها معاملته احسن معآمله
دوبو بيسأل نفسه ليش قاعده تسوي كدا !
انا ايش استآهل ؟
واول ماخلصت انسحب على السرير
قدر يتكلم ؟
ولا قدر يقووول اي حرررف
انسدح وهيا انسدحت على الجنب التآني
كالعاده المسـآفه بينهم كبيـره
مو زعلانه على دي المسآفه
سنيييين مرتتت واتعودت خلاص كل وآحد ينآم في نآحيه
حسها تبكي بصوت رآخي
وهوا مسدوح على الجنب وعلى طرف السرير وكأنه صاحبه اللي في نهايه السرير
متعود برضو يسمع بكآها
ويطنشهاا
نكديه كآن يقولها
خلتو زيي المجنووووون
بتبكي لأنه رجعلها !!!!
مايعرف يتكلم ماسار يعرف يعبـر
بس في الظلام دا يقدر يسوي شي بسيـط
دار جسمــه وجا لناحيتها وحضنـها وماتتتتكلم
موســــــعه عينها بصدممه
حتى نفسها ماأخدتو ... حابستو جوتهااا
ليث حاضنها !!!!
ليش
ايش شـآف هنآك عشان يرجع يحضنها
مستحيل يجي في بالها بسبب حركاتها
غمضت عينها وهيا مبتسمه حطت يدها على يده اللي على بطنها واكتفت بدي الحركــه
ونــآآآآمت ...
______________________________
في صبــآح يوم جديد مآزالت كل شخصية تعيش في عآلمها الخاص ...
لمى ِ[ بدأ الخوف يتسلل الى اعمآقها وكلمـه ترف كففيله باأن تجعل دموعها تسقط ]
ترف [ لم يعد الخوف من المستقبل هآجسها لكن خوفها على ولدها هوا مايكسرها ... ومافعله تآمر
شي لاتستطيع نسيآنه ]
روآن [ تلك المحآكمه كسرت كل ما بدآخلها ]
هديل [ تحاول ان تتقبل الوآقع ان تقتنع باأن ليست كل الأحلام يمكن تحقيقها ]
سآمي [ خوف , انكسآر , قلق , توتر ذالك الطفل الصغير يحمل ألم أكبر من عمره ]
بشآر [ ويتمنى بهذه اللحظآت ان يكون أحد الأطفال اللذين تربو تحت يد جآسم ولا أن يعيش تحت اسم
بشار جاسم الرايد ]
تآمر [ آلم متفاوت ..نغزآت ... ذالك الوميض الابيض ... والنوم هوا المخدر الأول ]
عدي [ ومن الحب مايدفع الشخص للقتـل ..تلك المشآعر اللتي يحملها للمى لو أحد تعرض لطريقــها
]
براء [ وتحقق مايتمنآه ]
تميم [ سآعات قليله في النوم فتلك الآلام من اخيه الاكبـر تجعل النوم يهرب من عينآه كم يتمنى
لو بيده ويعطيه جزأ من صحته ]
رشآ [ مابين الحب والتردد ]
لؤي وعلا [ في عآلم البساطه ]
ليث [ وبدأ بالضعف امآم تلك المرأه الفآتنه اللتي لم تذق طعم الرآحه بجواره ]
امل [ زوجـه محبه مخلصه وتعلم ان الله لايخيب رجاء أحد ]
صآحيه من الصبـآح بدري في المطبخ وبتعبي فطور لولدها .. حاطه الجوال على اذنها : طيب كيفه
دحين
تميم : المفروض يقوم يمشي شويا بس رجع نآم
ترف : ماتكلم معاك في حآجه
تميم : لا على موضوع امس طلب مني اخلي لمى تتنازل وبس _ اتذكر _ ايوا وفي واحد اسمو جميل هوا
اللي موقف الكل عن التحقيق لين مايخرج تآمر بسلامه
ترف : كويس فيه الخير
تميم : كيف سامي
ترف تصب المويا الحآره في براد الشاهي هرجت بصوت راخي : مدري مرا خايفه عليه ابا اجي لتآمر
وبنفس الوقت مابى اسيبو لوحدو مو قادره ابعد عنو قلبي يوجعني
تميم : ماعليكي تآمر عندي ..بس كنت بطلب طلب
ترف : ايش فيه
تميم : ينفع لو خرج من المستشفى يجي تآمر عندك كم يوم لين مايقدر ي
ترف قاطعته والابتسامه شقت وجهها : وي ايييوا اكيد اصلا عندي غرفه نوم زايده حرتبلو هيا
تميم لاشعوريا ابتسم من نبرة صوتها : الله يديكي العافيه
ترف : خلاص بروح اصحي سآمي دحين وحتصل كل شويا اطمن على تآمر
تميم : تمآم
قفـلت منـو وعبت الفطور في الصآله ودخلت غرفتها لقتـه صآحي
اختفت ابتسامتها ورجعت حاولت تبتسم ودخلت عندو وباستتتو بكل قوتها على خدوووو
انفجججع يحاول يبعدها : آآآآآ
بعدت عنو وهيا تضحك : هههههههه يلا تعال افطر معايا
جلس وهوا ماسك خدووو
كآآن متضـآيق
يطالع فيها وكأنه نسي فجأه بلاهات امـو
مدت يدها : بسرررررعه
لساته متنح قال : عورتيني
ترف نزلت يدها بتملل : قوم ولا حبوسك تآني
سحب جسمه من على السرير ونزل : أهوو
بس وقف جات حضنته
بس بعفااااشه : ايش بكك ياماما
ترف : ههههههههه وحشتني ايش اسوي
حركاته غصبا عنه بتخليه يتكلم تعرف تستفزه مو صعب انها تتعامل مع ولدها
صعب تتعامل مع الكل
بس مافي ام ماتعرف كيف تتكلم وتتواصل مع ولدها ..
سامي : عورتيني طيب
ترف : خير انتا ايش بك ساير مدلع
سامي رفع حاجبه : مني مدلع
مسكت يدو وسحبتو : تعااال بس _ سابتو على طول وطالعت فيه _ لايكون بس عورتك
سامي انفجع : مااااامااا !!!
ترف : ههههههههههه تعاال
خرجت قبـلو وهوا لحقها جلس جمبها على الكنبـه وهيا شالت براد الشاهي وتصب في كوبـها
نسيت ماتجيب شي تمسك في مقبض البراد تصــب وهيا تتألم ومستمره مو راضيه تنزل البراد : آي
..آي آآي .. اتعبى بســرعه .. ياااكلب يلاااا
وحطتو على طوول اول ماتعبى الفنجان وبتآكل وكأنو ماسار شي
يطالع فيها ومسك ضحكته
عبيطططه
يحس في مواقف هوا اعقل منها
قلب الكوب الفاضي ويبا يشوف ايش نهايتها : صبيلي ياماما
رجعت كررت نفس الحرركه بس دي المره وهيا عاضه شفايفها وبدون ماتعلق واول ماخلصصت سابت
البرااد وحركت يدها بالهوى : آآح
سامي لاشعوريا ضحكك وعلق بدون مايحس : هههههههههههههههههههههه والله انك عويله معليش بس مرا
عويله
ترف : ههههههههههه اسري مالك دخل
سامي : ايش كآن سرلك لو
ترف قاطعته : ماااالك دخللل كل وانتا سااكت
سامي مد يدو وهوا يتكلم من غير مايطالع فيها : مدري متى حتكبري
اذا لمى احتآجت رجل عشآن تكون على طبيعتها فاتـرف الشي الوحيـد اللي يخليها على طبيعتها
ولدها ..
نفسها تحضنه نفسها بس تطالع فيه بس عارفه انو ماحيمشي معاه دا الاسلوب حاليا
عشان ماتخليه يفكر لازم تشتته
لازم تنرفزه
تأذيـه
ودا اللي قاعده تسويـه
لين ماسألها بجديه : ماما مو قلتيلي انو خالي تآمر وتميم مو طيبين
ترف معاها ريموت التلفزيون دوبها بتفتحو الا نزلت يدها وطالعت فيه سكتت شويها وبعدين جلست
بااهتمام : انا كذبت عليك مرا وماحكذب عليك تآني
حس بتوتر مو من الكلام اللي حتقوله لا حس بتوتر لأنه مايتخيل فيه ام زي اموو
حس بتوتر لأنه ابووه مايستاهلها لو ايش
اول مارحلو كآن يفكر يخليهم يرجعو لبعض بس بعد ماهددو فيها
مستحيل يخليه يقرب منها
ترف دايره جسمها عليه : مابى اقولك تفاصيل بس كل اللي اقولك هوا انو قآسم ضحك على الكل خلى
اخواني يكرهوني وكرهني فيهم
سامي : كرههم فيكي لدرجه انو يسيبو
ترف قاطعته ومسكت يدو : اييوا انتا عارفني لو هما اللي غلطو في حقي مآكآن سامحتهم بس هما
كآنو لعبه عند قاسم زيي زيهم ويكفي انو تآمر رجعك ليا مدري ايش سار بينهم بس ماحنسالو اللي
سواه _ شدت على يده _ الكلام اللي قرأتو انساه قلتلك غصبا عنهم اللي سار سامحهم عشاني
سامي حرك رآسه
ترف : مو طول عمرك تتمنى انو يكون عندك احد
سامي : ماسرت ابا الا انتي
ترف ماتدري تحزن ولا تنبسط وتحس بالأمآن ...وباللحظة أتذكرت اخر موضوع سـآر
قلبها سار يدق بسـرعه قالت تمهدلو وتقول له
عشآن لاينفجع ويقول انها كذبت عليــه .....
روآن اللي نومها اثقـل منـ الكل صحيت اليوم اول وحده وهديل نايمه جمبها ...
طالعت فيها وسحبت جسمها من على السرير دخلت استحمت وخرجت وهيا لابسه الروب ..
قفلت الباب على طول .. نسيت انو فيه احد معاهم بالبيت
شافت الملابس الجديده المرصوصه
دورت على لبسها القديم مالقتو !
اضطرت تلبس جينز مو عاجبها ماسك على جسمها تحب الشي الوسط
البلايز المطبقه تفتح وحده وحده لين مالقت اوسع وحده ولبستها
هيا عكس هديـل
ماتحب شي لاصق على جسمها تتضايق
تحب كل شي وسيع ترتاح في حركتها اكتـر
البلوزه ورديـه ماقد لبست دا اللون الانثوي بس تيشيرت موديله وسيـع
خلت شعرها مفتوح وخرجت من الغرفه لقت بشار نايم نفس النومه على الكنبـه
جلست في الكنبه اللي على يميـنه وتطالع فيـه
تتذكر اول مرا قابلته
كآن نايم نفس النومه حتى بنفس التعب وبالجزمـه
وكآنت تتأمله وتقول كيف دا ولد جآسم
دحين تقول كيف انا اختو
كيف انا بنت جآسم
اتذكرت كل مره كآنت تقول الله يحرق قلب بزورته
تكون حور ماتت بسبب دعاويها
يكون بشار قآعد يعاني بسبب دعاويها هيا والبنآت
حتى هديـل اول مرا قابلت بشار قالت عنو نفس الجمله
الله يحرق قلب جآسم في اولاده
وانحرق قلب اولاده بس قلب جآسم مانحرق
تآمر جآ ف بالها وماتدري كيف حآله اليوم سندت جسها على الكنبـه
وتتذكر كيف مسك يدها امس
تتذكر كلامـه
طول عمرها تتعامل مع رجآل ليش دا مخليها مو على بعضها
ليش دا قالب كل كيانها
اخد مساحه فتفكيرها
كلام ترف فجعها بعد ماخرجت من عندو لما عرفت انو اللي سرلو طلـق نآر
كآنت حترجع واللي خلاها ماترجع انو اخوه حيجيه
تشتكيلو ولا مره سئلتو عن حيآته
ايش بيعيش ... ايش بيسوي
حتى ماتعرف ايش يشتغل
ليش بيروح لترف ووبعدها يختفي
طيب البنت اللي اتغزل فيها بالجوال وسمعته
ليش ماقد فتح سيرتها
يكون متزوج وهيا حتخرب حياة احد
ماتبى احد يدعي عليها
تبا تعرف ايش هرجتـه
عشان تعرف تسحب نفسها من حياته زي ماسوت مع لؤي
مع انو لؤي كآن مجرد صديـق
انسان وقف معاهم ومستتتتحيل تنسى وقفته
دا اللي بتحسو معاه غيررر
والاحسآس مخوفها مو مخليها مبسوطه
وفلحظه كل اللي بتفكر فيـه وقف في ثواني لما خرجت هديل اتوجهت لعندها وهمست : بشار لدحين
نآيم !
روان طالعت فيه ورفعت كتفها
جلست هديل جمب راسه وحطت يدها على شعره : بشاار
وروان تطالع بحركات هديـل
عااارفه انو الاتنين دول يعشقو بعــض مو هبله ماتعرف صحبتها
وبشـآر نظرتو لهديل تكفي انها تعرف انو مجنون فيها
اصلا فكرة انو مسامحها على اللي سوته فيه دا اكبر دليل على ضعفه اتجاه هديل
هديل : حبيبي _حطت يدها على خدو _ بشااار
هديل طالعت في روان ونادته بعدها بنبرة صوت وحده بدأت تخاف : بشار !!!
هديل قلبها سار يدق بسـرعه : بشااار حبيبي !!بشاار !
تحرك يدها على خدو وتباه يتحرك ولا اتحرك ولا كآنت منو اي ردة فعــل
طالعت تآني في روان وروان سحبت نفسها لطرف الكنبه
قلبهم طآح الاتنين
هديل ولا قدرت تناديه تآننني اتررررعبت اصلا امس وهوا داخل ماكآن طبيعي
روان قامت ونزلت على ركبها قدامه ونادته بس بصوت اعلى من هديـل : بشااااار ...بشااار قوووم
هدديل دموعها بعينها
روان يدها بدأت تتنافض بس نبرة صوتها جامده زي ماهيا : بشااااار
طالعت حولينها كآنت جمبها كاسه مويـآ بس مدت يدها للطاوله وبدون تفكير ماكشت شويا لا كبت
نصها بوجهه
هوووا شهههههق
وهديل شهقت وحطت يدها على فمها
وروان نفس الشي : معلللليشش
ججججلسسسسسس مفجوووووووووووع ووجهه وشعره كلللووو مويـــآ
صدره يطلللع وينزززل يطالع في روووان اللي قباله
لحظظه يبااا يستوووعب وبعدين صررخ بصووته : هبللللله انتتتي !!!
روان مفجوعه بس اللي طلع منها ضحكه ورفعت يدها الاتنين : والله معللليشش
هديل مغطيه على فمها وموسعه عينها
بشاااار قااام اتوجه لعلبه المناااديل بعصبيه وسار يمسح وجهه
روان وقفت : هههههههه من اول نصحي
قاطعها بننررفزه لما طالع فيها : تتتستتتهبلي
روان : هههههههههههه _ اشرت على هديل _ ماليا صلاح دي هديل
طالع في هديل وهديل بفجعه اشرت على روان : والله هيا اللي كبت المويا
روان : هههههههههههههه ايوا انا كبيت المويا بس هيا اللي فجعتني
هديل : بناديك من اول ماترد
روان : عشان كدا كنت بنقذك هههههه
بشار عينه تتنقل على كل وحده لما تتكلم
وروان مستتتتفزه تقول تعليق وتضحككك
غبيه جوتها الف احساس وموقف يضحكها وكأنه مافي شي
انفاسه سريعه مع الفجعه مرر لسانه على شفايفه
مو عارف ايش يقولهم
ورجع جلسسس من الصدااع والدوخخخه اللي حسها : استتتتغفرالله بسسس
ماعرف يعلق عليهم
مو متعود يرفع صوتتـه على هديـل
وروان محزنتو من امس فابيحاول مايعصب عليها
هديل قامت وجلست جمبه وهيا ماسكه ضحكتها مسكت يدو : حبيبي والله من اول نصحيك ماترد
بشار معقد حوآجبه : طيب خلاص
هديل طالعت في روان وروان ضحكت ..هديل وسعتلها عينها يعني اسكتي
وروان ضحكت زياده
بشار طالع فيها وهيا كتمت ضحكتها
نظرته فجعتها
شويا وسارت تبرر : والله من اول نصحيك
لو يدري انو مالهم 3 دقايق وفجأه سوت روان الحركه الخطيره
يرفع شعره عن جبينه ويتكلم بحقد : خلاص فهمنا
سند جسمه على الكنبه وغمض عينه : محد حيموتني غير دي الهبله سميه
روان : ههههههههههههه والله كنت حنقذك
بشار : واضح
هديل : ههههههههههه على الاقل عندها رده فعل
دار راسه بااتجاه هديل وفتح عينه : خليكي ساكته ياعمري
هديل : هههههههههههه طيب
روان تقلدو : خليكي ساكته ياعمري ليا السب ولها الدلع
بشار : مني فاهم تبيني ادلعك يعني ؟
روان : لا دا النآقص
بشار ولا رفع جسمه ضحك وهوا يتخيل انو يدلعها
بس حيفوق يوريها شغلها
هديل مسكت يدو وهوا سحبها باألم على طول : بشوويش
كلهم طالعو في يدو المجرحه
روآن : ايش بها يدك
بشار قابض على يده ولا قادر يفتحها : ولاشي
روان رفعت حآجبها وسكتت شافته يوم هديـل ويوم عزا اخته ايش سووا عرفت انو سارتله مصيبـه
وهديل نفس الشي اكتفت بالصمت
الرجال لما يفرغ قهره مو زي البنت تصرخ تبـكي
يفرغه ياعلى نفسه ياعلى شخص قبـآله ...
وهما ماعمرهم اتعاملو مع احد يمر بدي الحآله
الصمت سآآد بالغرفه
وكلهم جلسـو
: حبيبي جيبيلي مويا
هديل طالعت فيه بس عينه ماكانت عليها
روآن كانت تطالع بجوالها وتفكر بتآمر وفجاه رفعت راسها لما الاتنين يطالعو فيها : ها !!
بشار : جيبيل يياقلبي مويا
روان رفعت حآجبها: خير !!!!
بشار : لو مافيكي حيل اقوم بنفسي مو مشكله
روان ضحكت ببلاهه : ههههه اقول اتكلم عدددل
بشار اشرلها : تعالي تعالي
روان موسعه عينها وهديل تضحك : ااااقول اسسسري لاألطشك كف هاا
بشار : نعم !!
روآن : مو هديل انا
بشار بعد جسمو من على الكنبه ووقف وروان خآفت رفعت صباعها بتحذيـر : والله العظيم تراني
قوويــه والله
ووقفت بســرعه بخوف لما قدم خطوووتين ببعدت عنو مرا وهيا تحذره : بشااار ترا حقتتتلك اهجد
بشار يمشي بخطوات هاديه : تعالي اقتليني
وهيا ترجع لورا وتطالع في هديل : هددديل شيليه عني
هديل : هههههههههههههه
بشار : ليش خااايفه مو تبي تلطشيني كف تعالي وريني
روان : انتا اللي حتندم
وبس قآآآلت دي الكلمه قدم بخطوووات سريــعه وهيا انفجعت كآنت بتشرد الا مسك يددها
وهيا بعده جسمها عنو ورافعه يدها التآنيه : تترا بجد ماتعرفني
بشاار : ها ماحسوي شي وريني ايش حتسوي
روان تسحب يدها : طيب سيب يدي
بشار : مو سايبها لو قد كلمتك
وقبل لايكمل جات تضربه بيدها التآنيه ومسك يدهاا رفعت رجلها بتضــربه في رجله ولا سرللله شي
هيا اللي تعوورت : آآآآي
بشار سابها : ههههههههه هبله امشي بس من قدآمي
روان : جدااار ول عليك
بشار : هههههههههه بقولك انا لو حموت حيكون من عينك مو من يدك
روان : هههههههههه
بشار مد يدو : هاتي يدك
روان : حتعورني ها
بشار : لا ياهبله
مدت يدها وهوا مسك يدها ويدخل صباعها الابهآم تحت اصابعها الباقيه : لما تبي تضربي احد
تضربيـه كدا عشآن لااتتعوري وبعدين ايش الوقفه العبيطه دي
روان : وقفت الدفاع عن النفس
بشار : فين الدفاع بزبــط
روان : اجل كيف تباني اوقف
بشار : رجلك اليمين دايما تقدميها عن اليسار وتحطي ثقلك على اليسار عشان لو هجم عليكي شخص
تقدري ترجعي على ورا بسـرعه ...سوي هيا
روان سوت زي مااقال وبيمد يده يضربها وهيا رجعت لورا وضحكت : فنااانه انا
بشار : ههههههههههه مشكلجيه انتي
روان : ههههه طيب ليش ادخل صباعي دا _ رفعت الابهام _ تحت الباقي
بشار : عشان لو ضربتيه لاتتعوري صباعك دا حيحمي يدك
هديــل تطالع فيهم وهما صاحين من النوم الاتنين وقاعدين يتعلمو كيف يتضاربو
مو مستوعبــــه !!!!
بيعلم اختو كيف تدافع عن نفسها !
وفجأه سار يمسك يدها ويقولها كيف تضــرب
ويعلمها لكمـه front punsh ويشرحلها كيف ممكن تضربـها
وكروس بانش وبرضو يشـرحلها وروان متحمســه
وتضـربه لين ماعلمها راوند هاوس كيك وبس سارت ترفع رجلها وتضـربه : لا شدي على رجلك لما
تضربي حطي قوتك كلها عليها
وهيا ترفع رجلها وتضــربه لين ماحس بقوة ضربـتها : اييييوا كدااا
هديــل لساتها تتفرج : طيب علمووني
طالعو فيها الاتنين ماعرفو ايش يقولولها ومحد رد عليها ورجعو يتكلمو
بشار يكلم روان : اسمعي في اماكن حساسه بالوجه
هديل انصدمت وقاطعتهم : ههههههههه بكلمكم انا
بشار : حبيبي انتي ماينفع تضربي احد نادي واحد فينا احنا ندافع عنك
روان :اصلا حتى لو اتعلمت حتبكي وماحتسوي شي
هديل شمقت : مع نفسكم
روان طالعت في بشـآر : اخصرك منها المهم فين اضرب
بشار ضحك وطالع في هديل ارسلها بوسه : حياتي انتي _ ورجع كمل ولا كأنه فيه شي
وبس خلــص دخل لغرفه النوم بعد ماقلهم اذا عادي يدخل ولا لا
واتوجه للحمآم فتح المويـه ودخل يددده وغممض عينه باألم
بيحاول يحركها غصبا عنـه ... بيحاول يتغاضى عن الألم الي يحسو
الحبـه حقت امـس خلتو بججججد ينآم برااحه بآل بآل وكأنه ماعنده هموم
اول ماخرج قلهم أنه حيمشي فين رآيح مايدري
بس كل تفكيـره بجلال وكيف ممكن يوصـله
واول ماخرج روان اخدت شنطتها وجوالها وراحت لهديـل : انا ماشيه
هديل وقفت : بجي معاكي
روآن : لا مايحتاج بروح مشوار بسـرعه واجيكي
وماخلت لهديـل مجآل تتكلم وخرجت ..!
وكالعاده سابوها لوحدها ..والشي الوحيد اللي يفرحها روآن وبشآر
خرجو واخدو ابتسامتها معآهم ...
وبشآر مآزال يحسب روآن وهديـل يقعدو مع بعض طول دي الفتره ...
اول ماشافت سياره بشار راحت
طلبت سيـآره وجلست تستنى
مو قادره تقول لبشار شكرا على الفلوس او الملابس
اساسا مخنوقه انها مارجعتلو هيا بس غصبا عنها اخدتها ...
اشترتلها اكـل
وبشار في نص طريـقه نفس الشي اكل
ونسيـو هديـل اللي ماعندها فلوس حاليآ لوحدها وبدون شي
امـآ في المستشفــى .. وجههه مصفــر جالس على طـرف السرير
وبالقوه قدر يجلـس وتميم خلاه يلبـس
مايحب كتير الجينزآت والتيشرتات لكن كل اللي جبلو هوآ تميم كدا
تميم مدلو يدو : يلا قوم
شييي صعــــب
كل مايوقف يجيه نفـس الاحسآس
غير الألم اللي يقتــل
تميم : اسند نفسك عليا
تآمر مسك يد اخووه يووقف بشووويش وهوا مغممض عينــه
شادد على يد تمميم بكل قوتـه واول ماوقف
كل شي سوود بعينه
تميم ماسكـه وبخوف نآدآه : تآمر ؟
تآمر مغمض عيننه وفتح عينه وهوا بدأ يشوف طريـقه
تميم : تبا تجلس ؟
تامر قال بصعوبه : لا خلاص
تعبب من السدحه يبا يقوم يمـشي
ولو خطوتيـن
سحب يدو من تميم
وتميم يطآلع فيـه
حاتط يدو على مكآن العمليـه وملامحه مشدوده ويمشي بشويـش
بيحاول يتكلم عشان يشتت نفسـه : اباك تروح لليث
تميم قاعد يسوي كل الطلبات اللي بيطلبلو هيا من امس : تميم ارتاح لاحق على ليث وقاااسم والكل
تامر طالع فيه وكمل ولا كأنه تميم يهرج بس باأمر يقول كلمتين ويسكت وكلمتين ويسكت : حتروح
لليث وحتحكيه عن كل شي ..عن ترف ..عن قآسم
تميم قاطعه : انا لدحين مو فاهم هرجه قاسم هوا ليش اتسجن
تآمر وقف مشي وهوا ياخد نفسه ورا بعـض وبعدها قال : كنت حسجن اختو ... دخلتها بقضيه غسيل
اموآل
تميم مرا انفجع
تآمر مافيه يحكي بتفاصيل : المهم انو عصب لما قلتلو حثبت نسب ولدك ومع الهرج عصب وس
تميم قاطعه : دقيقه دحين هوا مسجون عشان اللي سواه فيك صح !
تآمر : ايوا
تميم : واختو !؟
تآمر : اختو انتا حتروحلها بكرآ حتقولها تروح تشتكي على اهلها عشان لاتنسجن مع اخوها
تميم مآزال مفجوع : تشتكي على موضوع ترف؟!
تامر مد يدو مسك السرير : اييوا حتقولهم انو ترف كآنت تحت تهديد وحتى لو استهبلت حتنسجن
وحنقدر ننسب الولد له بالتحاليل مو صعبه
تميم : دحين هوا كيف اخدو بكل ثقه وبيقول الولد مو ولده ... حاليا الولد بااسم مين ..؟
تآمر بقهر : لساته على اسم الدوله ولا رضي ينسبه له
تميم وسع عينه : تمزززح !
تآمر : واحد وسخ يبا يحرق قلب ترف وبـس الولد له اسبوعين عندو ويعرفو على النآس على اساس
انو ولدو مدري ايش قصدو انو اتبناه !ولا ايش بس انو مانسبو له دا اكبر دليل انو مو مهتم
ولساته مايبى فضايح
تميم : ابن ال""""
تآمر : حتروح دحين حتقول كل شي لليث ولو حاول يسكتك لاتسكت ماحتخرج الا وانتا متأكد انو
ماحيفتح فمو على ترف
تميم اشر براسه : طيب
تآمر جا بيجلس على السرير وتميم جا الا رفع يده : خليك _ رفع جسمه بالقوه على السرير وجلس
على طرف السرير _ وفي الليل حتروح لأهل البنت اللي تبا تخطبها
تميم انفجع ماتوقعه متذكر : مو مشكله دحين حروح اقول لأمي ل
تآمر قاطعه : تبا تجننها انتا يكفي انها شاكه انو في شي
تميم كشر : مو وقته ياتآمر
تآمر : ايش اللي مو وقته كل ماسار شي حوليك دخلتو في بنت النآس خلاص اديتهم كلمه حتروح
وانتهينا
تميم طبعا مو عشان مشكلتهم الاخيره
هوا يباها وعارف انو مشكله تآفهه وحتعدي ... : تباني ارفعلك رجلك ؟
تآمر : يااخي سيبني ف حالي
تميم : جزآتي بحاول اساعدك
تآمر : روح دحين للييث
تميم : يااخي ماحيطير
تآمر بقله حيله : ياتميم الكل متجنن ليش قاسم في السجـن خليه في الصوره
تميم : مين دا جميل اللي مسكت الكل
تآمر يحس امو دعتلو ... كيف اتعرف على روآن وبسببها هوآ جالس حآليا ومامات
كآن بيسآعدها وربي سآعده وارسله رجآل جميل في لحظه مستحيل ينساها
تآمر مارد عليه لما بدأ يحاول ينسدح على السرير واخد الموضوع منـو وقــت عشان يسند
ظهره على المخدآت ويغمض عييينه ثواني ورجع فتحها تآني : روح دحين ولما ترجع يسير خير
وخـرج تميم واتــوجه لليـث ... طول الطريق بيفكر كيف ممكن يفتحله الموضوع
كيف ممكن يتنآقش معاه ...
امآ ليـث صحي من النوم على اصوات عاليه في البيت
مافي احد جمبـه رفع جسمه واخخيرا نآم على مكآن مريح
حاسس بقيمه كل شي بعد ماخرج ..
خرج من غرفته اشتاق لأولاده سامع اصواتهم وضحكم
بس دآنه واحمـد اول ماشافوه .. كآنت ردة فعلهم بارده
قاموو واتوجهه سلمو عليه ورجعو جلسو ..
كسررررررررررتو ردة الفعل كآن متوقع يكونو زي امهم
حتى مالحق يحضنهم انسحبو بسـرعه سلمو على يدو ومشـيو
وكأنو امس كآن معاهم
لدي الدرجه مو فارق عندهم !!!
ايش الفرق بينهم وبين امل ...!
اطفـآل دول لو ماتديهم الحب ماحتلقى مقابـل
لو ماتديهم احساس انك تكون لهم اب بدال الشخص اللي واقف بعصايته ويستنى الغلطه عشان يعاقبهم
ماشافو منـو شي طيب
حياتهم عباره عن عقـآب
بذات دانه ..
لأنها البنت ... من صغرها يحاسبها على مشيتها وكأنها مو طفله تبا تلعب وتجري
مافتقدوه بالعكس كآنو ينامو ويصحو مرتاحين
امهم تبـكي وهما مو عارفين ليش تبكي
رجع احمد على البلاستيشن بس كتم الصوت ... ودانه بعد مآكآنت تشجعو على الكوره ماتدخلت لأنها
بنت
وليث يقولها لاتحشري نفسك بدي المواضيع ...
جلس على الكنبه ووقتها خرجت امل من المطبـخ وابتسمت اول ماشافتـو : صباح الخير ياقلبي
طالع فيـها : صباح النور
جلست معاه بس وهيا سآكتـه وتطالع في احمد اللي يلعب بلاي ستيشن وبعد ماكان يلعب بصوت عالي
صار راخي الصوت عشان ابوه لايعصب كالعاده ويطفي عليـه
بعد ماكان ينطنط قدام الشاشه جلس على طرف الكنبـه وباين انو يبا يتحمس بس يرجع يجلس بعد
مايدي نظره لليث
وكأنه خايف يتهزأ
واول مادخل هدف طالع في دانه اللي ابتسمتلو قربت منو وهمستلو باأذنه وضحكه الاتنين بصووت
هااادي
يطـآلللع فيهم !!!!!
ايش سووا فيهم !!!!
ليش صحي وصوت البيت عالي وفجأه اختفى
ليش كآن سامع دانه تضحك بكل صوتها ودحين مو سامع شي
ليش احمد كآن يصرخ بصوته وينطنط ودحيـن جالسس وباين في عينه قد ايش نفسه يتفاعل
امل شايفته بيطالع فيهم بس تحسبو مسـرح وف عالم تآني
كأنه احد اداه كــف وبدأ يستوعب انو اولاده مايبوه
اقســى شعور للأب لما تعرف انو وجودك اسوء من عدمك
هما طبيعين بدونـه
مآكآن كدا يعامل تميم وتآمر
ليش مايعامل ولده زيهم .؟!
لحظات تردد
تتخيلو انو نفسـه يقول لولده ابا اللعب معاك بس مكسوف ومو قادر
مكسوف لأنه يلعب مع اصحابه لأنو اخوانه كبرو وهوا يعلمهم كيف يلعبو
وولدو ماسوالو شي ..!!!
لحظآت تردد
بالقوه طلع صوته بس عينه على الشآشه : اديني اللعب معاك
التلاتـه طالعو فيــه !!!!
فجعععععععهم !!!
حيصرخ اكيد
ورا الموضوع عصبيه
يمكن يبا يوصلهم شي
يطالع احمد في الاسلاك حق البلاستيشن لا مرتبـه دايما مايحب يشوفها مخبصه وجايه من قدآم الدولاب
ورجع طالع في ابوه : تلعب معايا ؟
قالها بشكك !
بصوت خايف
ليث نقل عينه على احمد ومد يدو : يلا هات
رفع جسمه بكل تردد اتوجه وادالو ورجع جلس جمب دانه ..
شغل قيـم على الصآآآمت
احمد مرعووب الوضع بنسبه له مو ممتع مرا
دانه همستلو : لو فزت حيهزأك
ليث وعينه على الشاشه : سمعتك بطلي فلسفه
دانه قلبها وقف
اما ليـــث قآم ولأنو بعيد عن الشـآشه جلس جمب دآنه اللي متخشبه بين احمد وابوها
وسجل هدف ليـث وطالع في احمد : اهبل ماتعرف تلعب ! طول يوم قدام الشاشه وبرضك مو فالح
مو عارفين يمزح ولا من جدوو
اصلا امل لدحين مفجووووعه
اما هوآ يتعامل معاه زي مع اصحابه وكأنه فجأه نسي كيف يتعامل مع الصغار
احمد باارتباك : الا اعرف اللعب
دانه بصوت واطي وهيا مبتسمه : كداب
ليث ابتسم : قوليلي ايش احسن فريق عشان اختارو
دانه طالعت في امها تجاوب ولا لا تخاف تجاوب وتتهزا
ليث يطالع فيها
اشرتلو يرخي راسـه
رفع حوآجبه الاتنين ونزل راسـه وهيا همستلو : بابا لاتكون زي احمد
ليث زادت ابتسامته : في ايش
دانه رجعت قربت وتكمل : هوا يحسب الفريق اللي يفوزو
ليث : هههههههههه
امل لاشعوريا ابتسمت من قلبها لو تدري انو حيرجعلهم كدا ككان سجنتو من زمآن
احمد نغزها بكوعه : ترا سامعك _ طالع في ليث وهوا يقدم جسمه عشان دانه مغطيتو _ بابا دانه
تلعب كل يوم وانتا مو فيه
دانه وسعت عينها وقالت : لااا بس مرا وحده
احمد : لاتكدبي حتدخلي جهنم
ليث : ههههههههههه خليها تلعب معانا
دانه كآنت لسى تبا تقول ماتلعب وحتحلف عشان لاتتهزأ الا طالعت في ليث مفجوعه : اللعب معاكم ؟
ليث : ابا اشوف مين فيكم احسن
دانه ابتسمت : والله انا مرا فنانه
ليث رفع حاجبه : مو قلتي مرا وحده بس لعبتي
دانه اختفت ابتسامتها : لا يعني
احمد قاطعها : جهنم جهنم
ليث : هههههههههههههههه
وبدأت تطلع اصوااات اولاده ... رجعت دانـه تضحك ... صح متوترين وكل شويا يطالعو فيه
حيتهزأو ولا حيخليهم بس ياخدو راحتهم على طول لما يشوفوووه مبتسم
لين مافاز عليهم ليث : متخلفين والله
احمد وهوا واقف قدام ليث : ههههههههههه اسمع بابا في شريط بلاستيشن جديده مرا حلو
بسرعه بدأ يطلب
ليث : يكفيك اللي عندك
احمد : بس واحد عشان نلعبو التلاته مع بعض
دق جــرس البيت وامل وقــفت تحسب جارتها بس اول ماسمعت صوت تميم
قالتلو دقيقـه
لبسها مايسمح انها تلبس طرحتها وتفكلو كالعاده
: ليث ...تميم عند الباب
ليث مرا استغرب من جيته ... ماكلف واحد فيهم يجيه هنآك
وجاينو للبيـت ...وقف بدون تعليق
واتوجه للباب فتحلو
كآن تميم زمآن يسلم على راس اخوه
بس ليث ولا حتى مد يدو : هلا ؟
تميم كآن بيسلم بس مع حركته ماسلم : حمدالله على السلامه
ليث : ايش فيه ؟
تميم : ابا اتكلم معاك حتسيبني واقف
ليث : لا ماشالله عينك قويه جآي وتباني استقبلك
تميم سكت للحظآت ايش يقوله !!!
ضاارب اختهم بداك المنظر وكمان هما الغلطانين !!!
تميم : ليث اس
ليث قاطعه بصرامه : مابى اشوف لاوجهك ولا وجه تآآآمر
كآن بيقفل الباب الا تميم مسك الباب : تآمر في المستشفى
وهنـــآآآ يوقف كل شي
لو زعل لو عصــب
لو ايش ماسار
مستحيل دي الكلمه ماتخلي قلبه يدق بنبضات سـريعه
اتـرخى يدو من على الباب ...قال بخوف : ايش بو .؟
تميم : خلينا ندخل نتكلم وانا حفهمك
ليث استقبلو في المجلس فتح اللمبآت ونسي حتى يفك المكيف
تميم جلس وليث قفل الباب وجلس قبآله : ايش فيه
تميم : حتسمعني بدون ماتعلق لأنو عارف الموضوع حيولعك
ليث : لاتنشفلي دمي ياتميم وادخل في الموضوع بسرعه
تميم : الموضوع يخص ترف
ليث بااستغراب : ايش دخلها قولي اول كيف اخوك
تميم : ان شالله يكون احسن بس خليني اهرج من البدايه
ليث : طمن
تميم قاطعه : خليني اهرج
ليث سكت
تميم : تآمر وصلو من اخت قآسم مقطع لترف وهيا في المحكمه
ليث عقد حوآجبه
تميم : لما اعترفت وقالت انو
ليث قاطعه : فاااكر طيب ؟
تميم : تآمر اتجنن من الكلام راح لترف بيتضآرب معاها ووقتها عرف الموضوع كلو
ليث : ضحكت عليه بموضوع ابويا اللي دخلها السجن !
تميم : ايوا ياليث بس ماضحكت عليه دا هوا الموضوع
ليث : لاتجو تستهبلو على راسي وتتوقعو اني اصدقكم
تميم : اسمعني للنهايه ابويا اضطر يسكت فاكر لما راحت ترف بيت اهل قاسم مع ابويا ... سيبك
من دا كلللو ليش ماتكلمت يوم المحكمه وقالت انو قاسم
ليث : حتستر عليه طبعا
تميم : حتستر عليه وتقول انو بتخرج مع كدا واحد ؟! كآن استهبلت كآن قالت غصبا عني سار وقدرت
تبرا نفسها
ليث بعصبيه : تمممميم لاتستفزني انتا كمان
تميم : وانتا لاتعصب واسمعنني للنهايه ترف اضطرت تقول كدا بسبب الحادث اللي سرلك
وهنآآآ ليث انكتتتم
تميم : داود قال لأبويا خلي البنت تخرج ولدي من الموضوع وهددو فينا ولما مارضي سرلك الحادث
قبلها وابويا من خوفه على لمى واحنا اضطر يخلي ترف تقول داك الكلام
مااافي اي ردة فعــــل
تميم : تآمر مو بس عرف الموضوع منها تآمر وقف قدام قاسم واختـو واتأكد من الموضوع .. بسببك
قاسم قدر ياخد ولدها منها وبسببك اضطر تامر يروح ياخد ولدها وابن ال"""" ماتردد لحظه من انو
يرفع مسدسه
ليث قاااطعه بصرااامه : لاتتتتستهبل ياااتميم لاتتستتهبل
تميم يبااه يستوعب يبااه ينحررق كل شي سار بسببو هوا : اخوك كآن حيمووت روح شوفه بعينك في
المستشفى ..وقاسم في السجن والحمدالله انو ولد ترف كوويس اخدو ابوه حتى الولد كآن حيتجنن منو
... مابقولك روح اعتذر لترف لأنو اخر واحد تبا تشوفه انتا بس بسببك هيا اتكلمت في المحكمه
بداك الكلام وبسببك ولدها انأخد منها وبسببك اخوك كآن حيموت مو بس اخوك حتى لمى اتذكر كم مرا
كآنت حتموت بيدك عشان ايش ؟ عشان ترف الللي عقدتك وخلتك ماتفكر وفي النهايه طلعت مظلومه ..
ليث خآف من ربك ..عندك بنت بكرة النهار يتزوجها واحد وقلبك ينحرق عليها من معاملته ليها
الدنيا سلف ودين كبرتنا وعلمتنا كل شي بس احنا مانسحبنا منك بسهوله .. احنا مو قليلين اصل
عشان ننسى اللي كبرنا على يدو وخلانا رجآل وعلمنا الصح من الغلط ... انتا اللي اتغيرت
الانسانه الوحيد اللي قادره تتحملك ومو عارفين ليش مرتك ... بس احنا مو ملزومين اخوآتك
الاتنين سارو يترعبو من اسمك ..اسمك لوحدو مايبو يسمعوه ...لمى حتى اختها مو قادره تشوفها من
كتر ماكبرت وهيا تنضرب بسببها ... على العموم قضيه ترف حتنفتح من جديد والكل حيعرف اللي سار
لها تحت تهديد وولدها حيتنسب لأبوه ووقتها حتشوف بعينك
ليث ملامح وجهه مو طاغي عليها الا الجمود
تميم استنى منو ردة فعل بس مالقى شي منـو ...اضطر يوقف ويقلو انا حمشي
ليث اشر براسـه وتميم خرج من البيـت ..
وليث على نفس الكنبه يدو اليمين على ركبته اليمين ويدو اليشار على ركبت اليسار
وعينه مثبته بعشوائيـه على مكآن مو مركز فيـه
شد على اياديـه وهوا يضغط على ركبـه
يفكككر بكل لكمه
ابوه في المحكمـه
ابوه بعد المحكمـه
ليش بدأ الموصوع يسير صح بعينه
ترف مظلومه !!!
11 سنــه
بسببه !!!
كآن عندو اخت رامينها !!!
دي الجمله خلت دموعـه تنزل على ثوب البيت
يضغط على ركبـه ويبا يخفف رجفته وعرووق وجهه باااارزه
ودمووعه تنززل زياااده
اتذكر لما خنقها
وكآنت تترجاه وتبا تقلو
لااااا هوا مو متوحش وهمجي لدي الدرجه
همجي !!!قبل كم ساعه زوج اختـو جا يتهجم عليه
الغريب عرف انو همجي ومو واثق انو يخليه يقرب جمب مرته
ضحكة بنتـه لما خافت ووطت صوتها ونظرتها
نظرات اولاوده
نظرات تررف
ضربــه للمى
ترف
ترف
ترف
ترف
نظرتها
صوتها
بكاها
خوفها
عاشت لوحدها
رموها
سجنوها
وقدددم جسسسسمووو على قدامم وصرررخ ببككلمه آآآآه هزت فيها اركآآن البيت
ودموووعه تنززززل
لااااا لا مايبى يصدق
يبا يعيش الكذبه اللي يعرفها
صعععب لما تعرف انك ظظظالم وحقيــــر
لا مو حقيــر
انتا نجـــس
انتا اوسخ من انو ينقالك حقيــر
انتا حرمت انسانه من ولدها
حرمتها من الحياه
انتا اختك التآنيه كنت تبا تموتها بسبب عقليتك المتخلفه
كآن يغسل يدو من دم لمىىى بكل بساااطه
كييييييف
كيف اتحول لدا الجبروووت
فين ليــث زمآن وفين ليث دحين
كلام اببوووه وكأنو امس يتردد في رآسـه
" لاتقول لأحد من أخوانك "
كلامه قبـل لايمووت ليش دحين يحس انه فهمه
ليش تلميحاته كآنت كلها تدل انو انتو سند حتكونو لديك اللي انحرمت من الحيآه
امممل دخلت الغرفـه وليث لسسسى دموعه تنزززل
" ياوولدي الظفر عمرو مايطلع من اللحم "
" انا ربيتكم وآحد من كبيركم لصغيركم "
" المظلوم ربي يرجع بحقه ولو بعد فتره والعشم فيك وباأخوانك "
لا لااااا الكلام وااااضح مرررا واااضح
قاال بكل انهياار : لااا ياااربي لاااا ... حراااام عليك ياأبووويا حرااام
اممل مرا خافت
اخوانه ندمو الاتنين انهارو بس هوآآآ يندم على ايش ولا اااايش
هوا اتعدى مرحله انو يكون جبآآآر كآن حيقتل ترف
لو قتلها !!!
لو قتلها ايش كآن سار !!!!
بخطوات سريعه جات جمبه وجلسست دوعها بعينها
زوجها يبكي السبب عرفتو ولا لا دا كفيل انو يبكيها
مرتين شافتو منهااار يوم اعتراف ترف ويوم وفاة ابووه
ودي تآلت مرررا بس عن الف لحظه ندم
رفعت يدها اللي تتنافض ورا ظهره : حبيبي ايششش بك ايش سااار
ايش يقولها
يبا يدفن نفسو في سااابع اررررض !!!
ليث الجبروووت
ليث المجنننون
في دي اللحظه مالقى غير حضن مرتـه
ميل جسسمه بااتجاهها وساار يبــكي
يبكي بككل صوته وكأنه طفل
الزمن يرجع ؟
لا طبببعا
اللي سواه مستحيل احد ينسااه
حفر في قلب كل وحده من اخواته جرح مستحيل ينسوه
لو لمى سامحته
ترف حتقدر تسامحه ؟
حاتط وجهه على كتفها ويبكــي : اننا ااايش سوويت الله يااااخدننني الله ياااخدني
امل مرا خاافت سارت تبكي وهيا تحضنه : حبيبي ايش بك لاتخووفني
بكككي بكككي واولاده يطالعه فيـه من عند الباب مفجوعيـن
ماقال شي
كآن يبكككي بكل انهيآآر
يبكي بكل صوتـه وفجأه حس بيدها الصغيره عليه وحضنته مع امهاا : بابا لاتبكي
ولدها بعمر بنتــه
ايش عااش دا الولد بسبايبهم كآن باامكآنه يعيش طول عمره معاها
لو همآ خرجوها
لو هما راحو سمعولها مآكآن حيعيش في ميتم ..
هوا مو بس اذى اخواته
حتى ولد اختـه ماسلم منـه
بنتـه خلته ينهاار زياده
كيفها حنننونه
دي البنت اللي اول ماجات كآن نفسه يدفنها عشان البنات عااار
جالسه تبكي عشان هوا يبكي وماهمها ايش الموضوع
مرته تبكي نفس الشي لبكاه ومحد عارف ايش بوو
وولده واقف عند الباب مغطي نص وجهه بالباب ويبكي معاهم
بس دمعته غاليـه عندهم وهوا مادآهم في حياتهم اي اهميـه
روآن في التآكسي قالتلو يروح كالعاده الحاره
بس تفكيرها عند تآمر
ماتستحي انها تتصل على ترف تسئل عنـه اول ماقالتلها انه لوحده ومو قادره حاليا تروح
على طووول قالت للسواق يغير اتجاهه
وراحت للمستشفى
دقت باب الغرفه ودخلت ..كآنت الممرضه قبآله وتتضارب هوا ويآه
مديتو الحبوب لها تلات ساعات ودوبها دخلت وانصدمت لما شاففتها مكآنها
تآمر قلها انو حياخدها وروان دخلت بخطوات بشويش
وسارت الممرضه تقولها بالانجليزي انو لازم ياخد حبوبه وهيا مو فاااهمه شي
خرجت معصبه من اسلوب تآمر
استفزها مرا وهوا يسلكلها
وهوا اتنرفز اول مارفعت صوتها عليه
روان طالعت في الممرضه لين ماختفت : هههههه ايش بها دي
تآمر على طول ابتسم لضحكتها
مازااال دا الشي اللي يجننو فيها : مدري
روان طالعت في الطاوله اللي حاطينها قدامه وهوا مسدوح : تباك تاخد حبوبك ؟؟
تآمر شال الحبوب وحطها على الطاوله المرتفعه اللي جمب راسـه : ايوا
روان : طيب
تامر : بعدين
روان : الحرمه كآنت حتنشل وانتا تقولي بعدين
تامر ضحك بشوويش : ههههه شويا بقولها مو راضيه تستوعبت
روان : اخصرك منها
تامر اخيرا في احد بصفه اصلا يكفي انها جات تاني دا الشي لوحده خلاه مبتسم : كيفك
دخلت الممرضه تآني وتامر اتنرفز طالعت في الحبوب ورجعت تطالع فيه
وسارت تتكلم بحده لين ماطردها تآمر
يتكلم بهدووء وطردها بهدوء وروان مو فاهمه شي
رجعت طالعت فيه : كم لها تقولك خدها
تامر : من 8 الصباح
روان طالعت في الساعه مصدومه : من جدك !! كمان تقولي مدري ايش بها
تامر : خلاص انا وحبوبي نصطفل
روان : ههههههههه _ اخدت الحبوب _ خدها دحين
تآمر يطالع في يدها وبعدين في وجهها : حطيها مكآنها لما احتاجها حاخدها
روان : بديك سجااره انا !! تراه دوا
تآمر كآتم ضحكته مضيق على عينه ويطالع فيها : برضو رجعيها
رةآن رفعت حآجبها : لاتستفزني ترا اعصب
تآمر : اهجدي وتعالي اجلسي قوليل
روان قاطعته : طيب جبتها لنفسك اخدت قاروره المويآ
وجلست على السرير جمبـه مدت يدها للمرا التآنيه : خد
تآمر اخد الحبوب : طيب حاخدها
روان : هههههههه دحين حتبلعها
تآمر : انتتي ايش بك
روان : ولاشي ... _ تطالع فيه مستنيتو يبلعها عشان تديه المويا وهوا ولا كأنه ضيقت على عينها
بتملل
وقالت : يلااا ياااتامر
مابتدلع
مرررا مابتدلع
بس هوا شافها دلع
اساسا اسمو لوحدو وهيا تنطقه بدا الاسلوب عجبه
حيبلعها
لا طبببعا مو عشان مايحب
لااا عشان عاجبتو وهيا تتكلم كدا
: خلاص بقولك شويا
روان اتكلمت بهداوه : حتاخد الحبوب بالطيب ولا اوريك الوجه التآني
تآمر ابتسم كدا شي صغير جمبه قاعد يهدد من اول ومايسوي شي : ايش حتسوي
روآن رجعت لنفس الاسلوب اللي يوتر كآن لؤي : والله اعضك حتقعد خمسه ايام تتألم منها اكتر من
العمليه نفسها
تآمر ولا قلها انو مسوي عمليه ولا يدري كيف عرفت وبنفس الوقت
ماركززز : قويه ماشالله
روان رفعت حوآجبها الاتنين بسرعه ونزلتها وهيا مبتسمه : ترا اخووف لايغرك شكلي والبلوزه
الورديه دا تمويه بس عشان الناس اللي زيك
تآمر لساته مبتسم ويطالع فيـها مو قادر يستوعب شخصيتها مرررا
يعلق بكلمتين بتنآحه وهوا يباها تهررج بس :ضميرك مايأنبك ؟
روان : ليش ؟
تآمر : قاعده تستقوي على واحد مريض
روان : ههههههههههههههه على اساس جايب نتيجه ولا رمشت رمششه وانا اهدد
تآمر : مو لايق عليكي التهديد
روان عدلت جلستها : ترا والله كتير يخافو مني
تامر ضحك : يستهبلو عليكي
روان اتنرفزت : كيف يستهبلو اشوف بعينهم الخوف
خلينـــآ نوقــف الوقــت شويـه لهنــآ
ونقدم عقآرب السـآعه ل12 سـآعه قدآم
للجو الممطر ... للجو اللي يشرح الصدر ..
مقتطفــآت سريـعه
تـرف واقفـه في الصآله وسامعه محموود بعبآطتـه يهرج مع سآمي
ماتباه يجلس لوحده ومو قادره ماتروح تشوف تآمر مالقت غير محمود ينقــذها
لها 12 سـآعه تحاول بس تشتته تبسطه تكلمه
اخدت شنطتها دخلت عليهم الغرفه : لاتستهبلو طيب
سامي يطالع فيها ايش لا تستهبلو بدال ماتقول انتهبو على نفسكم !!!: طيب ياماما !
محمود ضحك من غير مايعلق وهيا خارجه بكل ثقـه
قفلت الباب وراها ونزلت لقت سياره براء ابتسمت
مارضي لمحمود يجي بالسواق عشان هوا يوصلـها واول ماركبت مسك يدها وكآنت ديك النـظره كفيله
باأنها توصـله احســآسـه
في البيت
بيلم الاوراق اللي طلبها منو تآمر وماسك الجوال بكتفـو : ايوا ليث ؟ ... ايوا انا رايح لتآمر
دحين .. في مستشفى """" الدور 4 غرفه رقم 201 ... شويا واكون عندك
خرج من الغرفـه وعلى طول على بآب الشقـه ..
اما لمى راحت لغرفتـها قبل لايخرج من يوم مادخل وهيا وراه
بتنحرررق وتعرف ايش الموضوع
واتأكدت انو اخوها في المستشفى ومتأكده انو فيه شي يفجـع
لاشعوريا اتصلت على عدي تبـكي : عدددي
في غرفـه تآمر خرجت روآن تبـكي وهوا ينآديـها ... وماقدر يتحرك ماقدر يلحقـها ..
ماكآنت فتره طويـله وترف دخلت عليـه وانفجعت لما شافتـه بيتألم : تآمر ايش بك
في بيـت جميـل ..
جآه اتصآل من رقـم غريب .. واول مارد وصلـه صوت جلال : كيفك ياأخويآ .... والله وجا الزمن اللي
نوقف قدآم بعض عشان اطففال ..؟المهم روح قول لولد اخوك يريح راسـه ولاينبش كتير انا فباريس _
ضحك _ ٌقلو طلبت لجوء سياسي ولاأحد يقدر يلمسني
وآقف على اليخخخت وشكككلو يعبر عن تعبـه
وبآقيلو الشخص الوحيـد اللي ممكن يفرغ فيه غضبـه
رفع جوآله لما جآ برضو اتصآل من رقم غريب رد وسمع صوت حرمـه : الو .. انتا بشار ولد جآســم
.... طيب _ بتردد وبصوت مهزوز _ انا ام سميـه
طفشت طفشششت من الغرفه
مو معقول الاتنين ساحبين عليها طول دا الوووقت
حتنننفججر
خرجت وطالعت في الرجال اللي واقف عند الباب ومشيت للمصعد
مالحقها متأكد انو فيه رجآل تحت
نزلت ولا أحد انتبهلها
خررجت ومدت يدها وقطرات المطر تنزل عليها ابتسسسمت اخيرا
مشيت تحت المطر تبااا تمشي وتنسى نفسها
تمشي لين شعرها كلو ماتبلبل وسارت دموعها تنزل
مو مهتمه
تمشي في الشارع وماتدري لو بشاار وروان سحبو عليها اكتر من كدا ايش ممكن تسوي
وفجأه حست احد يمشي وراها
دارت جسمها وشهههقت بصدمــه
وقفت بمكآنها وهيا تطالع في سعيد
في المستشــفى ...
طلـع معاها وهوا مو فاااهم ولاشي .. قالتلو يستناها بنفس الدور
واتووجهت للغرفـه
واول مافتحت باب الغرفـه جات عينها على تآمر اللي في السرير وبعدها انتقلت عينها
للبنت اللي ماسكه يد اخوها وجمبها رجآل غريـب
تآمر : لمى ؟!
عينها مانزلت من على تــرف
رجعت تطالع في تآمر ليش مايبو يقولولها
وتطالع في ترف وهيا ماسكه يد تآمر
نزلت دموعها وبس تتخيل انو دي دخلت حيآتهم تآني
تتكلم ماتقدر ضعيفــه
انحرقت اتهااانت طول عمرها وفي النهايه اخوانها سايبينها ومع ترف
تآمر : لمى تعآلي
دارت جسمها وخرجت من الغرفـه
طالع في تـرف : روحيلها الله يخليكي
تقدر ترفض حاليا طلب لتآمر ماتقدر
خرجت ورا لممى ومو قادره تستوعب انو دي اختها الصغيره
تمشي وراها بخطوات بطيئة وحتى هيا دموعها بعينهاا نفسها تنسحب
وقبـل لاتوصـل لمى لعدي شايفته بعينها بس تــرف مسكت يدها : لمى
صرررخت صرخه حتى تررف انفجعت : لاااتمسكيني
الكل طآآلع فيهمم
نظرتها
صرختها رجفه جسمها فجعت عدددي جاااها مفجووع : للللمى
ترف تطــآلع في اختها مو مستوعبه
وتطالع في اللي معاها ومو عارفه ايش جاااب عدي هنا !!!
ليــث وتميم طلعو بالمصآعد من الجهه التآنيه
اتأخرو عشآن الاوراق والاشياء اللي طلبها تآمر ...
اتوجهه للغرفـه والاتنين انصدمو من الرجآل اللي وآقف عند تآآمر ...
تميم انصصصصدم
ليث حتى هوآ يعرفـــه ...يعرفه وماينسى كيف وقف بوجهه
تميم قدم بخطوات هاديه واشر على الشخص اللي واقف : دا ايش يسوي هنآ !!
تآمر بكل بروود : دا زوج تـرف ...
نهايه الفصل
|