لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-17, 08:39 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 328141
المشاركات: 61
الجنس أنثى
معدل التقييم: d3do3a عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
d3do3a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : d3do3a المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثالثه : طفوله ملوثه بالواقع / بقلمي

 

الفــصل الخـآمس عشــر ....

ومـآزلت ذالك الشــآب المتنــآقض
اقـف بيـن الرجـآل وكلي وقـآر هذا يمـدح وهذا يسمع لحديثي المنـمق
اخرج من ذالك المجلس لكي اكمل سهرتي مع احدى الفتيــآت وينقلب حـآلي
واصبح الفتى المدلل
اكمــل طريقي الى منـزلي لاشي سوا سووآد حالك
اسمع بطرقات احاديث لاأريـد ان انصت لها
جميعها تذكرني باأني من عائلــه لاأتشــرف بهــآ
ادخل الى بيتي لكي احـآول اللجوء لمكـآن احس فيه بالامـآن
ومازاـت اسمع بكـآء امــي اخر الليل
ومــآزلت اسمع عن نزوات ابي
ادخل غرفتي اقف امام مرآتي
وأرى حقيقتي
الطفل المهــمش
طولي وعرضــي اللذي يتغيـر مع الايام لايغير حقيقة مابداخلي


فــي البــر ...
نزل يده وهوا لسـآته فاتح المحـآدثه
يمشي بخطوآت تقيـله وبيروح لعند التجمهر
صريـخهم مدموج بكلام جــلال
دخــل بين النـآس وشاف دبابين مقلوبــه
يطالع حولينه
مــآشافها
لف راسه مفجوع لما نادته : بشااار ..فجعوني اللي انصدمو مابى اللعب خلاص
بشار ملامحه ماعليها اي تعــآبير
قـآل بلسان تقيــل : يلا ابا امشي
عقدت حوآجبها وهوا مشي للمكـآن اللي كآنو جالسين فيه
دخل جواله بجيبــه اخد البراد كبو على النـار
ويشيل التكـآياات يدخلها السيـآره
وهديل واقفه مفجوعه : ايش فييه دوبنا واصلين
ولا عــلق...
في ثواني سار كل شي في السيــاره ...
ركب وشغل السياره وهديل لسى مفجوعه وواقفه برا
ايش ساار معاه مو عــآرفه
فتحت باب السياره وركبت : بشااار ايش بك
: ولاشي
بكل جمود
بدون مايطالع فيـها
حــرك السيــاره بعد ماخرج جواله من جيبه فتحج محادثه جلال لما شافو يكتب تاني
" تباني احطك في راسي اكتر من كدا ؟ "
" تبا اديك الدليل ولا تروح بنفسك وتتأكد انتا حر وانا ماقصــر "
طفى الجوال وقعد ضااغط عليــه وعينه عــلى الطــريق
مخــنوق
" 6 شهوور ؟ "
" لا لا امي مو زي ابويــآ "
فجأه سار يفكــر انو اهله كلهم وسخـين
من كبيرهم لصغيـرهم
وفي النهايه طلع جاسم مو ابـوه
بعد المعاناه دي كلها مع اعمامه
بعد ماكل وآحد حفر جوتـته شي مستحيل ينســآه
شد يده على الدركسون لما بدات يده تتنــآفض
كل شي يمر في عيــنه
جاسم وكل حــركاته
امــه ومشاكلها معــآه
اهل امـه وكيف كانو يعاملــوه ..
بدأت دقــآت قلبـه تــزيد وانفــآسه تسبقــها ...

في دقـآيق كآنت معصبه من فصلتو طالعت فيـه ولقت وجهه كلو معـرق
يرفع يده ويمررها على جبينه ويطالع في طريقــه
مو عارفه ليش كدا بيتنفس من ايش معصب ايش سرلــه
بس كل اللي عارفته انو مو طبيعي : بشااار؟

نقل عدسه عينه عليها وبعدها على الطريــق وهوا لدحين بيحاول يتمالك نفسـه
هديل بخوف : ايش بــك

ضاغط على جواله بيد وعلى الدركسون بيد تــآنيه
خــآيف وبيركز في الطريــق
عارف انو اللي عنده شي نفــسي
هوا بيده يخـرج نفسـه من دي الحاله لو شتت تفكيــره
لو مافكر
لو اتكلم بااي حــآجه تــآنيه
كل مرا كآنت تجيه دي الحاله الكل يتكلم معـآه
لين مايتشتت لين ماأنفاسه ترجع طبيـعيه
ودوه عند دكتور نفســي بس مارضي يكمـل عنده
ودا كــآن علاجــه
80 % من العلاج هوا نفس الشخص في حالات البانك اتــآك
وقـــف السياره فجأه وهيا مسكت قدامها مع الفجعه
فك باب السياره ونزل لما حس انو مكتــوم
يبــآ مكــآن وسيـع السياره كبتت على نفسـه زيــآده
قفــل الباب سند جسمه على السياره
غمض عينــه وهوا يمرر يده على صــدره
وبيحاول بينه وبين نفســه انو يهدى
حاول يفنع نفســه انو عمه جلال كذاب
حاول يقنع نفســه انو بيألف هـرج عشان يحرق قلبــه
فتح عينه مفجوع لما حس بيد مسكت ذراعه ونزلتها بمجرد ماطالع فيها
قالت بكل خوف : بشااار ايش بك والله خوفتني
صدآآآع
دوخــه وغثيــآن وكتمه دا كلو اللي يحس فيـه
رجع غمض عينه وهوا يبا يتكلم معاها : عجبك المكـــآن ؟
مو مفجوعه وبــس الا ككأنه احد بيديها كــف
واقفين بنص البــر في مكـآن ظلام وهوا وجهه شــآحب وبيعـرق بس
تبــى تبكي من الرعب : انتا كويس ؟
بشار سكت للحظــآت ومو قادر يشتت نفسـه بااي شي قال بكل ضعف : عهود اهرجي
ايش تهرج ايش تقول
لما طول سكاتها قال بترجي ويهرج باانفاس متقطعه: عهود وربي تعبــآن مابى يسرلي شي في نص المكـآن اهرجي عن اي شي
قلبـها طــآح سارت هيا تتنفس بتوتر
دموعها في عينها
رجعت خصله ششعرها ورا اذنها وقفت قباله وتبا تستقوي
مو عارفه ايش بو بس حتســوي اللي يبــآه : طـ طيب ... اممم _ رفعت يدها اللي تتنافض وهيا ترجع خصله شعرها تاني مع الارتباك _ ايوا تعرف صحبتي لنا كم يوم مانتكلم ومزعلتني واليوم اتصالحنا _ رفعت يدها تاني وبرضو تمسك شعرها بكل خوف _ فاليوم كنت مبسوطه مرا
ولانزل عينه من عليها بيحاول يركز بكلامها وكأنها بتقول شي مرا مهــم
هديل موترها مرا بدأت تتجرأ مع انو صوتها يرجـف : تخيل كمان ...اا .. المكان اللي اشتغل فيـه اخو البنت ...طفشني يبا يتكلم معايا وانا مو مديتو وجه ...مرا مو عارفه اتعامل معاه
ابتسملها وقال بهدوء : مسويه تقيله
بس اتكلم حست انها تبا تبكي بس كملت: ايوا شايله هم لما اروحلهم تـآني حيجي يكلمني كمان ولا كــيف
كملت كلام حق عشــره دقايق وهوا يتأملها ويركز في كل تعــآبير وجهها الخايفه
عارف انها مرعوبــه
بس عاجبتــه
شفايفها وهيا تتكلم
عيونها لما تضيقها
صووتها الرايق
بدأ يســرح فيها وينسى اللي كآن يحس فيــه ...
سكتت لما نزل يده من على صدره وبدأ يهدى
وهوا فتح باب السياره وخرج قاروره مويـــآ
فتح المويا وشــرب والباقي مسح فيها وجهه
ضمت يدها تحت صدرها ورجعت تبــكي
طالع فيــهآ
يحس روح وردتــله
بس كل شي فيه تعبــآن : ايش بك
اشرت عليه باارتباك :انتا اللي ايش بك
ضحك : تبكي وانتي مو عارفه ايش بي
هديل قلبها يدق بجنون من الخوف غطت وجهها وقالت : خوووفتني والله
جا قدامـها ونزل يدها :معليش والله
هديل طالعت فيه : دحين انتا كويس ولا
بشار : ايوا تمام شوفيني مافيا شي
هديل مو عارفه كيــف بلحظــآت اتغير كل شي : ايش سااارلك
بشار : اطلعي اطلعي السياره لاتبكي خلااص
هديل مسحت دموعها وركبــو الاتنين وهيا عينها عليــه
وهوا مو عــآرف ايش يقولها
اصلا مصــدع ونفسه يرجع ينــآم
: ها ايش بك
بشار طالع فيها وبعدها في الطريـق
مو قــآدر يديها حالتو بالتفصيــل وانو ماتجيه الا بااوقات قهره اكتفى انو يقول : ماقدرت اتنفس فجأه
هديل : من ايش
بشار رفع كتفه بدون مايرد وبعدها قال : والله لما جيتي جمبي شوفتك اتنين خوفت يسير شي وماحتعرفي تتصرفي
هديل رفعت يدها على قلبها : والله جسمي لدحين يتنـآفض ..انتبه على نفسك افرض لو انك لوحدك
طالع فيها : كان موت وانتي لسى تتمنني عليا لما تفكيلي شعرك
ضربتو على كتفو وهوا ضحك : ههههههه
هديل : لاتمزح بدي الاشياء
بشار : طيب
هديل سكتت وبعدها رجعت تطالع فيه :اول مرا يسـرلك
:لا
هديل مفجوعه :كدا يجي فجأه
بشار :ايوا
طالع في جواله وحطه على وجهه عشان لايشوف شــي....
واكتفى بصمت طول الطريــق
ماقدرت تاخد وتدي معاه كتير مرا متوتره وخــآيفه من اللي سار
كل شويا تطالع فيه وترجع تطالع في الطــريق كل اللي عارفته
انها خـآيفه عليــه
وصــلها لبيتها وكمـل طريقــه لبيت اهلــه ...


طفوله ملوثه بالواقع \



قبـــلـها بسـآعات ....روان في بيت اهــل رايد تخيـط وبالها مو معـآهآ
ليش ماتجرب حظها
حتقعد تستنى رد من هدى وهديـل لين متــى
من متى اصــلا هيا كانت تستنى من احـد شي
طول عمرها تسوي كل حـآجه بنفسـها
" ممكن يكون عندي اهل وانا قاعده اخيط هنـآ ! ..."
" لا بلاشي جنـآن "
" هديل ايش حتسـوي يعني ؟"
" قدرت تسوي حاجات كتير بس انا برضو اقدر اسوي "
"اجرب لو ماقدرت اوقف قدام جاسم ايش بيده يسويلي ..؟"
"مستحيل ياأذيني ممكن يكون عنده اسبــآب ممكن اهلي رموني وهوااخدني ورباني "
" انا اللي خليتو يوديني عشان ابيع مع البنات طول عمره كآن طيب معايا هوا اتغير من بعد ماروحت هنـآك "

ماقدرت ماقدرت تقعد اكتر من كـدآ
الفكره كل مالها تكبر في راسـها وتحـس مو قادره تطنشها
حتجــآزف ولو ممكن تستسفيد 1 بالميـه من الموضوع
مالها ساعتين عند اخت رايـد الا سابت اللي بيدها وطالعت في اختـه : هتوف بس دا اللي تبيني اخيطو صح
هتوف وهيا على المكيـنه ولابسه نظارتها الطبيــه : ايوا ياقلبي
روان بتردد : دحين تبيه ولا عادي اخليه لبكرا
هتوف : عندك شي ؟
روان بكذب : ايوا اتذكرت شغله ضروريه ماسويتها وابا اروحلها بس لو مهم خلاص
هتوف : لا لا عادي يتأجل لبكرا
روان ابتسمت : طيب مرا كويس بس اخلص اللي بيدي وماشيــه
بزبــط عشـره دقايــق ولبست جزمتها واخدت شنطتها وخرجت بسـرعه
تمشي في الشارع وهيا تدور على تــآكسي وعلى وجهها ابتســآمه
ابتســآمه بس من جوتها قلبها يدق بخــوف
متحمسـه وخــآيفه
متهوره ومرعوبــه
تتذكر هديل ايش ســوت مع بشـآر عشان تتوصل للي تبـآه
رمت نفسها قدام الموت وهوا ماشي بسيارته عشــآن تعرف كم هـرجه
اذا هديل العاقله سوت دا الشي ليــش هيا تقعد في مكـآنها وتستنى احد يرحمها ويقولها ايش المفروض تسوي
اللي بيعشوه جنان في جنـآن اصــلأا ...
وقفـت تاكسي قالتلو بـزبط العنوآن اللي قالتلها هوا هديـل وقت الحـآدث
حافظتــه من يومتها بس مـآكآن عندها شجآعه تروح
بس اليــوم غير
طول الطريـق تفكر ايش تقول واول ماوصلت حاسبت السواق ونزلت ...
طالعت حولينها ايت بيتــهم
بزبــط 3 بيــوت والبآقي مساحات فاضيــه
واقفه في النــص وتطالع
ايش حتدخل !
وللحظــه اتذكرت كلام هديــل
" بيتهم فلـه كبيــره اكبـر من البيت اللي كنت اشتغل فيه "
الموجوده عماره
وفلتين وحده صغيـره والتـآنيه كبيــره واخده ارضيــن للبنـآ
بلعت ريقـها لما حست قلبها غاص في بطنـها اتوجهت للفلــه
جسمها كلو يتنــآفض
لو رد عليها جاسم ايش تسـوي !!!!
عادي تقوله وانتهينا
مدت يدها غمضت عينها وضغطت بدون تفكيـــر
ونزلت يدها بسـرعه
تباهم يردو
وماتبــآهم
تباهم يدخلوها وماتبــآهم
مرت ثواني مرعبـه عليها وردت حور بصوتها المدلع : مييين ؟
روان ايش تقووول
اول مرا تحس بدا الخووف
صوت تنفسـها عالي
مرا خـآيفه
شدت على عينها وقالت : عندكم شغل
حور : لاا
روان بردة فعل سريعه : عادي اشتغل ولو بمبلغ بسيـط انا محتآجه وراضيه بللي تديني
حور لحظات صمت وبعدها قالت : دقيقه
روان حطت يدها على قلبها وزفرت برااحه


جوت البيــت طالعت في امها اللي قاعده على التلفزيون وتتفرج : ها ياماما
امها : قوليلها لا
حور : ماما لين متى بابا ماحيجبلك شغاله خلاص والله انتي تسوي ايش ولا ايش
امها طالعت فيها وكتمت الصوت : والله ماعرفتلك يوم انتي مع ابوكي ويوم عليه
حور : انا مع بابا في كل شي الا بدا الموضوع كل الناس عندهم خدم وهوا مايبى احد يدخل بيتنا ايش فرق السواق عن الشغاله
امها : مدري عنه والله ياحور ماليا خلق ادخل في نقاشات معاه خلاص
حور وقفت وجات قبالها : ماما هوا قلك زمان لو احد يجي ينظف باليوميه دخليها تنظف وتمشي
امها : هوا عارف بعد مانقلت هنا محد يدق عشان كدا قالها دحين لو دخلتها حيسوي مجنون ويقولي ماتذكر اني قلت كدا ماتعرفي ابوكي
حور : طيب مو لازم نقوله خليها تدخل تنظف قسم الضيوف حتى لو تجلس لاخر الليل وتمشي بابا ماحيجي اليوم
امها : حور انتي ايش تبي
حور : اباكيي ترتاحي شوفي كل يوم تشتكي من كتفك وظهرك _ قالت بقهر _ وانا ماقدر اساعدك وماتخلوني اسوي شي يعني مو معقول والله بابا مرا حارقلي قلبي انتي كبرتي لازم ترتاحي
امها : اشتكي من ظهري وكتفي ولا اقعد ابكي كم يوم لو شافها وجا يصرخ عليا وعاملني ديك المعامله
حور سكتت شويا وجات جلست جمبها :ماما ماحيسويلك شي خلي الموضوع عليا خلاص ماتبوني انظف انا حشيل الموضوع عليا
جلسـت فوق ر اســها تزن تزن لين مارضيــت
امها : خلي السواق اول يشوفها وبعدين تدخل
حور : طططططيب
وبسسسرعه اتصلت على السواق وكلمـته ...
فتحت باب البيـــت وهيا تستنــآهآ ...متحمســه
مقهوره ممنوعه من اي مجهــود تشوف امها تدف وتنظف وهيا ماتسوي شي
وابوها مو عارفه ليش عقليته كدا
عندو فلوس وكل شي لكن موضوع الشغالات مايحبــو ...
ومحد عارف ليـش ...
اختفت ابتسـآمتها اول ماشافتها تجي نـآحيتها
ماتوقعتها بنت في عمـرها
امــآ روان قلبها سار يدق بســرعه اول ماشافتها
وكل اللي تردده
" دي بنت جــآسم "
" دي بنت جـــآسم "
اول ماوصلت قدامها
حور حاولت ماتركز بعمرها مدت يدها : اهليين
روان طالعت في يدها وبعدها بوجهها
نفسها ماتمد يدها بتردد رفعت يدها: هلا
حور اشرتلها وابتسمت : تعالي اتفضلي
دخلــت روان وبتطـآلع في بيتــهم
حست كأنه احد خانقـها
فرق السمــآ عن الارض
حياتها عن حيـآتهم ..
قد ايش كانت غبيه لما كانت تتوقع انو يعاملها وكأنها بنتــه بجد
تمشي ورا حور وتطالع في لبســها وبجامتها اللي بنسبه لروان
كلها دلـع
دخلت للصــآله الكبيـره ...
وشافت ام حـور وقفت سلمت عليها وجلست مصدومـه زي حور : ماتوقعتك صغيره
روان تحاول تتكلم
تحاول تبتسم
مو طبعها تدخل لأحد وهيا كدا مكشـره
ابتسمت غصبا عنها : شغلي نظيـف لاتشيلي هم جربيني وشوفي
ام حور ابتسـمت : كم تشتغلي في اليوم
روان : اللي تقدري عليـه ماحقول لا
ام حور حزنت عليـها :لا قوليلي دايما بكم تشتغلي وانا مستعده اديكي
روان : باليوميه قصدك امشي اخر الليل صح
ام حور : ايوا
روان طيب خليها في الاسبوع احسن اخد """"
ام حور برضو شافت المبلغ كويس وبقوه : طيب حللو
روان : ابدأ من اليوم ؟
ام حور : ايوا الله يسعدك _ طالعت في حور _ وريها البيت
حور ابتسمت من قلب : تعااالي
تمشي ورا حور تطالع في الارض في السقــف والابجورات اللي نازله ومفخمــه كل غرفــه
الأثــآت
الكمــآليات
لأول مرا تدخل بيت زي كدا واللي يقهر انو دا بيت جــآسم ...!
دخلتـها لقسـم بعيــد عن جلستهم كأنها شقـه كبيره لوحدها
ثلاث مجــآلس ضيــوف وكل غرفـه بقسم الحمــآمآت الخـآص ...
تفتـح اللمبــآت والغبره بكل مكـآن
الكنب كلو مغطى بشراشـــف حتى الطاولات اللي في النــص
حور : دايما مقفــله دي الغرف وماما تتعب لما تنظفـها دحين حجبلك كل شي
روان حركت راسها ومو قادره تتكلم معاها
مع انو تحسها طيبــه مرا
حور على طول خرجت وقبل لاتجبلها الاشياء راحت لأمها : هاا ايش رايك
ام حور : ماقول غير الله يستر
حور حطت يدها على صدرها :دام الموضوع عليا صدقيني ولا حيدري بابا خلي البيت يفتح النفس نصو مقفــل ومليان غبره
ام حور : ان شاءلله
حور : مسكينه حتتعب في المجـآلس مرا انفجعت ههههه
ام حور : والله لو صحتي زي زمان كان نظفتها ولا خليت احد يدخل
حور : عارفه ياقلبي يلا خليني اروحلها

كل شويا حور تجبلــها شي وبعدها جلسـت على الكنبه وهيا تكتب في الواتس ومبتسمه
روان تنفض الكنب وكل شويا تــطآلع فيـها
غصـه ف نفسها
ليش هيا عايشه احسن منهم
ماسكه نفسها لاتبــكي
مرت سـآعتين ودوبها مخلصه بس غرفـه وحده
حور جاها النـوم خرجت من الغرفه وامها جـآت جلســت مهما كآن اول مرا تدخل بيتهم
مو مخلينها لوحدهــآ ...


فتح البــآب ودخل نــآدى امـه بكل صوتــه محد رد عليـه
دخل غرفه حور لقاها نايــمه
راح لغرفه امــه شاف باب الحمـآم مقفـل اتوقعها تستحمـى
جلس على الكنبه في الصــآله
وهوا يحرك رجله بتوتر
ايش يقولها
ايش يســـوي
مافيه حيـل يفكر
جسمه مهدود وتعبــآن
انسدح على الكنبــه بس قال يغمــض عينه
لكـن نــآم وهوا رافع رجله بالجزمه وكل شي على الكنبه
ماستوعب ....


اما في المجــآلس ..
ام حور : لو تبي تكملي بكرا مو مشكله
روان طالعت في السـآعه : ايوا الوقت اتأخر
ام حور وقفت : الله يديكي العافيه
روان : متى تبيني اجي بكرا
ام حور : تعالي من بدري احسن وخلصي شغلك
روان : طيب كويس
ام حـور قفلت اللمبات والمكيــف وخرجو الاتنين ...
واول مادخلو الصــآله قالت بااستغراب : بشااار !!!
روان على طول طالعت
اخير ا حتشـــوفــه
مرررررررررررا فــــرق عن حور
كأنه مو اخوها
امـه اتوجهت له مفجوعه نايم بدا الشــكل مو عوآيده
نادته كدا مرا ولا رد عليـه
استوعبت انو روان واقفه طالعت فيـها : دقيقه دحين اجيكي
دخلت غرفتــها اخدت فلوس تديها لروان للسياره
واخدت لحـآف لبشــآر


امـآ روان واقفـه برا وتطالع شويا في البيت وشويا في بشـآر
نفسها تفتش البيت كدا تحس ممكن تلقى شي بس من اول يوم مو سايبنلها مجـآل
جاتها ام حور : خدي
روان :م و قلتلك كل نهاية اسبوع
ام حور : لا لا دا حق المشوار
روان ابتسمت وطبعـآ ماتقول لا ماترفض فلوس : طيب شككرا

خرجت من البيــت وام حور حاولت تصحيه عشان ينام في غرفتــه وكأنها تكلم نفسـها
مع انو نومـه مو تقيــل ...غطتو باللحـآف وسابتـه يرتـآح
قفلت لمبـآت الصاله ودخلت غرفتها


امـآ روان خرجت من البيــت شي جبلها الهم وبــس
شافت حور وبشــآر
ايش حتستفيد من الجيـه هنـآ؟
مستحيل جاسم حاتط حاجه تفيدني بدا البيت
عادي خليني في بيتــه
اتقرب منـهم
ولو يوم جــآ حوقف قدامهم كلهم واقولهم انا ميــن
حقولهم ايش سوا فيــنا
واللي يسير يسير
اخلي حيـآتهم جحيــم
خرجت جوالها ولقــت كدا اتصـآل من هديـل
اتصلت عليـها وهديل تبــكي فجعتها : ايش فيييه !
هديل : الحقققي الكلبــه هدى سرقت فلوسنـآ وراحت
روان : بلا بلاهه ياهديييل من جدك
هديل باانهيار تهرج: وربي وررربي فلوسي اللي كنت حاطتها مو فيه الله ياااخدها قلتلك مو مرتاحتلها
روان مرررا مصدومه : لما اجي اتفاهم معاكي
قفــلت وهيا ترمش بعينها مصدومــه
مو قادره تستوعــب


وصــلت للبيت فتحت البــآب ودخلت ...
شافت هديل جالسه على الليانه وباين القهر في عينها ...
روان حطت شنطتها : متأكده
هديل : اتصلي عليها شووفي
روان اخدت جوالها وتتصل تتصل ولا تــرد
هديل : اصلا من يوم مارجعت هدى امس بداك المنظر انا كنت حقولك تكلميها بس انو تسرق فلوسنا وتمشي شي بجد ماتوقعته منها
روان جلست وسندت جسمها على الجدار وتطالع في هديل : والله مو قادره اصدق
هديل : انتي ليش ماتسمعي كلامي ايش استفدنا دحين والله كان معايا مبلغ مرا طيــب وربي مقهوره
روان ماحتعتذر بس اكيد ماحتتفلسف ..فالتزمت الصمت
هديل : ايش حنسوي
روان : مدري
هديل نزلت دموعها : الله ياخدها
روان : خلاص ياهديل
هديل مسحت دموعها : حرقتلي قلبي قد ايش بنتعب احنـآ وتجي هيا تاخد وتمشي كأنها مابتمر بنفس حالتنا وحاسه دي وحده انانيه اصلا
روان برضووو صمتها سيد الموقف
هديل مسحت دموعها : الله لايبركلها ولا بفلس اخدته
روان : خلاص حنقدر ندبر نفسنا لاتزعلي نفسك

لحظــه صمت مر عليهم وهديل مقهــوره وروان مصدومــه شي ولا خطر في بالها انو ممكن يسير
هديل : ايش بك اتاخرتي
روان قالتلها الصراحه : كنت اشتغل في بيت وحده
هديل : مو لؤي قال ماتشتغلي
روان ماعلقت على كلامها : اشتغل في بيت جاسم
هديل وسعت عينها مفجوعه : اييييييييييييييييششش
روان انفجعت من صرختها : ماشوفت جاسم
هديل باارتباك : انتي انتي مجنونه ايش تبي يااااروان
روان : قلتلك حسيبك في حالك وانتي سيبيني في حالي
هديل : فيههه فرق بين الل
روان قاطعتها : ايش الفرق ياهديل انك رميتي نفسك قدام سياره بشار واحتمال كبير كان انك حتموتي ولا تخرجي مع ولده دايما وانتي مو ضامنه اذا هوا واحد طيب ولا لا ولاتقوليلي انك تعرفيه كنتي تخرجي اول معاه وانتي مو عارفه ولاشي عنو دام سويتي دا الجنان كلو وبردتي قلبك انا ليا حق اني احاول اوصل لحـآجه انا اباها ماحستناكي ياهديل اكتر من كدا
هديل بضعف : بس ياروان والله موضوع بيته يخوف ايش تبي تسوي اصلا
روان : مدري شوفت بنتـه _ بقهر _ مرا دلوعه ..
طالعت في هديل : حتى ولدو بشار
هديل تحس قلبها طاح اول مانقال اسمو ماتعلق تطالع فيها وبــس
روان : مدري كان نايم على الكنبـه بس شكلو مدلع زي اختـه حتى جزمته مو مفسخها ونايم فيـها
هديل سكتت وبعدها قالت : كنت اليوم معاه
لها فتره هديل ماتحكيها عن شي : ايوا ؟
هديل : تخيلي فجاه سار مايتنفس فجعني والله ياروان خوفت
روان : ايش سار !!!!
هديل : مدري عارفه الللي يتنفس بسرعه كدا قلت معصب مافهمت ايش سار وسار يعرق وانا مو عارفه ايش اسوي والله احس الموقف لدحين في راسي مو قادره اخرج شكلو _ سكتت وبعدها قالت _ والله يحزني ياروان
روان مو عارفه تهزأها ولا ايش تسـوي : هديل دا ولد جاسم
هديل : عارفه عارفه والله ياروان احسو مظلوم ومو عارف كيف يعيش
روان : طيب مو احنا اللي حنعلمو كيف يعيش دا وسخ شوفتي كيف خرج مع سوزي
هديل : مو عشان كدا يحزني متأكده انو لو احد ساعده حيتعدل
روان شدت على كلامها : دااا ولللد جاااسم نساعده لييش ماينحرق بكيفه
هديل : مو بنتكلم دحين اللي بنفسنا ومحد بتدخل بحياه التانيه
روان سكتت
هديل كملت : اهو انتي في بيتهم وقاعده تسوي شي مجنون
روان : بسوي شي مجنون يفيدنا ممكن مو ادخل بيتهم عشان اساعدهم
هديل : انا ماقلتلك اني حساعده بقولك يحزني افهميني ولاتعصبي لما اهرج ترا قادره اتحكم بتصرفاتي
روان ماتبى تتضارب معاها : بنته في ايش مريضه
هديل : قلي عندها القلب
روان : اولاده الاتنين كل واحد بمرض
هديل : قولي الحمدالله اهو ربي بيبتليــه والله لما شوفت بشار اليوم وبعدها جلست افكر ولده كدا حياته ملخبـطه ليش ربي بيبتلي جاسم
بولد عاق ومريــض وبنته مريضـه والله واعلم ايش كمان فيه شي مانعرفه
روان : يستاهلو الله يحرق قلبه بااولاده
هديل طالعت فيها ومسكت نفسها ماتعلق
تحس انقهرت منن الجملـه وقفت : تبيني اسويلك اكل معــآيا
روان وقفت معاها : حجي معاكي نخبص
هديل خرجت وران جات وراها وقرصتها ف وسطها : وحشتيني
هديل شهقت وبعدها ضحكت: ههههههه فجعتيني
دخلو المطبـخ وهديل تفتح التلاجـه وتدور شي ياكلوه : اقولك شي ماتضحكي
روان : ايش
هديل وابتسامه على وجهها : كنت اغار كل ماشوفك تضحكي مع هدى
روان : ههههههههههههههه احسن يعني قهرتك
هديل : لا بلله
روان : دايما لما نتضارب تجي انتي تصالحيني دي اول مرا تخصريني كدا
هديل : عشانك حيوانه انعطيتي وجه
روان : ههههههههههههه كم مرا اقولك انا اصرخ وانتي تبكي وانا احزن وينتهي الموضوع لانغير طريقتنا
هديل : هههههههههههههه لا ياااشيخه
روان : والله من جد ياهديل خلاص اتعودت على كدا
هديل طالعت فيها مفجوعه : هههههههههههههه انتي من جدك
روان وملامحها مرا جديه : ايوا والله
هديل :هههههههههههههههههه روان اسسسري
روان تتحايل عليها : امانه ياهديل خلاص دا نظامنا في الزعل لايتغير
هديل فاتحه التلاجه وميته ضحك مو قادره تستوعب انو بجدها تطلب منها تبكي وقت الزعل وهيا حتحزن وينتهي الموضوع
: هههههههههه مع نفسسك
روان : هديل ماينفع انا ابكي
هديل : هههههههه وليش وحده فينا لازم تبكي نقدر نتفاهم
روان : لا انا ماعرف اتفاهم انا ابا اسامحك عشاني طيبه وبس
هديل اتذكرت عباطة بشار نفس اسلوبه
ضحكت من قلبها : والله مدري ايش اقولك صرااحه
روان : عادي قولي تم ياعيوني انتي
هديل : ههههههههههه اقول ايش تبي تاكلي
روان جات جمبها ومسكت خدها وتبوسها وهديل تدفها : بعععععدي
روان تقرب فمها وتتكلم : قووولي تتتم
هديل لسى تدفها : ياااللله ياااروان مابى ابكي مااااابى
روان : والله ماحسيييبك
هديل : تمممممممممممممم خلاااص
روان سابتها : ماتمشي الا بالقوه
هديل : مقررفه مستفزه
روان : هههههههههههههههه مقرفه بعينك ولا بوستك

عبولهم اكــل وراحو قعدو في الارض قبــآل بعض
ويتكلمو ويضحكو دا اللي اتعودو عليــه كل وحده بمصيبــه بس يجلسو مع بعض وينسو كــل شي ...
وقت نومــهم كل وحد ادت ظهرها للتــآنيه
روان تفكــر في عيله جـآسم كلهم
وهديـل كل تفكيرها عند شخـص واحد
كل ماتغمض عينها تتذكر ايش سار معـآه وترجع تفتح عينها
لو روان ماقالتلها انو نــآيم كآن اتصلت
نفسها تطمن عليـه ...


طفوله ملوثه بالواقغ



أنـآ لاأبــكي اعترآضـآ يالله , انا ابــكي سُخفـآ من هـذا القــلب اللذي ينهكنـي
أبكــي حســرة ً على ماجنيتــه بحــق نفســي ...


بعيــد عن اعيـن النـآس وآقفــه بين حضنــه العـريض وتبـكي بكــل انهيــآر
كأنه ماصدقــت تلقى دا الحضــن
مع انو تتمنــآه بدي اللحظه وآحد من اخوآنها
تتمنـآه حضن اختــها
حضن امــها
مخلل اصابيعه بين شعرها ويحركها بكل هدووء
وهيا مستمره بالبكــى
بكيتت لين مابدأ يختفي صوتها تدريجيها
مو قادره تبعد وتطالع في وجهه
وهوا مابعــدها مخليها في حضنـه ويتمنـآها ماتبعــد
غمضت عينها وسامعه صوت دقــآت قلبـه المجنــونه
قــد كدا متوتر لأنها ف حضنــه
بعد ت عنـو ورفعت اياديها وهيا تمســح دموعها جلست بدون ماتطالع فيـه
تمرر يدها على الجنز ووجهها كلو مورم من البكــى
جلس جمبـها وحط يدو على يدها وشد عليــها بكل قوه : انا جمبـك ايش ماتبيني اسوي حسويه ياترف بس فهميني ايش وضعك
ترف ولا اتكلمت نزلت دموعها وجات على يده رجع طالع فيـها : خلاص لاتبكي
بدون ماتحس بيدها التانيه مررتها على يده وهيا تمسح دموعها
ولا تطــآلع فيــه حتى
جننته
قلبه يوجعه وبــس : ترف
ساب يدها ومسك وجهها وداره عليه : طالعي فيـآ
رفعت عدسه عينها عليه بدون ماترد
براء : قوليلي ايش يبا منك خليني اوقف معاكي حركت راسها بالنفي وكل ملامحها طاغي عليه البكــآ والخوف ...
براء : لييه خايفه ترف والله مستعد اسوي اي شي فهميني ليش لييش اخوكي بيعاملك كدا
صمت مر عليــهم مستنيها تعلق تتكلم
بس مو قادره لسانها تقيــل
ماقالت دا الكلام لأحد من سنييييييييين
وقفـت ووقف بردة فعل سريعه : فين حتتتروحي
ترف : ابا امشي
دوبها بتتحرك مسكها من ذراعها وباأمر يتكلم : ماحتروحي مكـآن لين ماتفهميني
ترف تحاول تسحب يدها : سيبني
برااء : ترف ماقدر اشوفك كدا واسيبك
ترف بضعف : سيبني الله يخليك والله مو ناقصه
براء : اسمعيني انا حوقف معـآكي
ترف تبا تبكي تحس مارتاحت لدحين : ليشش ؟؟ ليش حتوقف معايا
براء سكت وبعدها قال : لأني بسوي الشي اللي حاسس فيه كل اللي اعرفه اني اضعف قدامك وماقدر اسيبك لوحدك
ترف بلعت ريقها وقلبها يدق بسـرعه قالتلو : وانتا مستعد توقف معايا قدام اهلي وانتا مو عارف ايش بيسرلي مين الغلطان انتا تعرف انا ايش شوفت بحياتي ؟ تعرف ليش اتسجنت ..؟ تعرف طيب كيف جبت الولد ؟ ايش تعرف عني يابراء
لحــظه صمــت
شعووور يقتــل انو انتا حابب دا الانســآن بس مو عارف ايش ماضيــه
ومنتا عارف اذا حتقدر تتقبــله ولا لا
للحظات يبا يسمعلها ولحظآت خايف يسمعلها
خايف يغير وجهة نظرو فيــها
مهما كآن رجــآل
انها تكون لعــآبه على رجـآل بشرفها لو تابت ماحيقدر يتقبــلها
صمتـه وجعها : انا ماحس فيا قوه اني ادي انسان فرصه وف يوم يبيعني انا اخاف كل يوم الانسان الوحيد اللي بقالي يسيبني ووقتها وربي ماحقدر اعيــش من غير سـآمي ليش تبا تتعبني زيـآده وانا اعرف انك في يوم حتعاملني زي الكل ..
براء : انا ابا اسمعك
تطالع فيه بتردد
مابين تتكلم ولا تســكت
نفسها تتكلم تبا تعرف هيا مظلومه
شككوها بنفسـها
بش ايش الفايده انها تحكيــه تتعلق فيه زيـآده !!!
لحــظآت تمر عليها بصراع بين تهرج ولا تسـكت
خايفه عليـه وخايفه منــو
جلســت بتردد للمرا التانيه فتحت شنطتها وخرجت سجـآرتها وولعتها قدآمه
عــآرف انو حشــيش
ودا اول شي استفــزو
لثواني سار مايباها تهـرج
بعد ماولعتها نفخت بالهوى وطالعت فيه : تبا تسمع ولا بطــلت ؟
جلس بكل تــردد نفسه يسحب السجاره من فمها ويصرخ عليها
ماسك نفســه
ماسك نفســه وكل اللي يقوله مو وقته دا الموضوع
مرا من جوتــه معصــب للحظه شك انها الغلطـآنه .. حاول مايبين
طالع فيـها وحاول يكون هادي وقال : ايوا ؟
حطت السجاره على فمها ودموعها متجمعه بعينها سحبت بااقوى ماعندها حاولت تهدى عشان تقدر تهـرج : كذبت على سامي وقلتله ابوك مـاعرفو ودحين ليث عرف مين هوآ ورايح يبا يقتله

براء بصدمه : يبا يقتله !!! _ نفسه كآن يقولها كيف اخوكي ومايعرف مين هوا وانتي تعرفي !!! _
ترف : بس ماحيقدر يوصلـه ولا حيقدر يلمسه حتى _ رجف صوتها _ وحيعرف مكـآني وحياخد ولدي مني ....سامي لو عرف اني كذبت عليه حيروح معاه بدون تفكير

قالتلــو نــص هرجه مافهم ماستوعب الا انها وحده وســـخه !!!!
يعني حتى اهلها ماكانو عارفين مين هــوآ
يعني هيا اتسرت على وآحد
يفكر يفكر في لحظه الصمت الدقيقه اللي مرت

وقلبــه يدق بسـرعه ويتمنى انو يطلــع غلطـآن : ترف ممكن تهرجي بشويش وتفهميني من البدايه
قالت الكلام ورا بعضــه ووخلاص
تحاول ماتنفجر وتبــكي
تحاول تمسـك نفسـها
براء يحاول يخليها تهرج يبا يتجنن :كآن عمرك 15 سنه لما حملتي صح
اشرت براسـها ورجعت اخدت نفس من السجاره واتكلمت : ابو سـآمي قآسم داود الـ""""
براء كأنو ادتــه كف على وجهه : داود الـ """" ؟ اللي
وماكمل كلامه لما اشرت براسها وهيا تقول ايــوا
دموعها نزلت
وهوا بنفس الصدمــه سئل : انتي كيف تعرفي دول
تبــآ تتكلم مو قــآدره
شي صعب بعد دي السنين كلها تقول الكلام
هوا محبوس جوتـها وكل يوم تحسو بيقتلها
ماتبى تقوله
ماتبى تنطقـه
ماتبى تقـوله بصوت عالي
جسمها بدأ يتنــآفض وكل اللي سرلها طول دي الفتره تحسه يمر قدام عينها
تقول ايش ولا ايــش
رفعت يدها وهيا تحط سجارتها على شفايفها تسحب نفــس
وهيا ماتبى تبـكي وتخلي الغصـه جوتها : خلاص سيبني
ماعرف ايش الفصله دوبها كانت حتحكيـه : ترف !
ترف من غير ماتطالع فيـه : خلاص سيبني بقولك _ طالعت فيه ودموعها بعينها _ مو شايفه فايده اني اقول لأحد
جا بيمسك يدها الا هيا بعدت يدو وقالت بكل قهر : انتا ماتعرفني حط دا الشي في راسسك والله ماتعرفني
براء : مو عشان كدا قاعد معاكي انتي ليش كدا مو عارفه ايش تبي دوبك كنتي حتهرجي _ في نص كلامه رفعت السجاره على فمها وهوا سحبها بقهر _ خلااااص شيلي الزفت داا
طفآها في الدرج وكمل كلامه : بطلي دي الحاجات تاخديها
ترف وقفـت من غير ماترد عليـه
وكانت نازله الا وقف ومسكها بعصبيه : انا بهرج معاكي
سحبت يدها بقوه : وانا مااابى اهرج خلاااص ! مجنونه انا مجنونه مو عارفه ايش ابا بحياتي ارتحت
براء : وانا بحاول اوقف جمبـك ياترف لاتستفزيني
ترف رفعت كتفها : مااابى انا مابى احد جمبــي
سحبت نفسـها ونزلــت للموآقف
وهوا واقف مكــآنه
دوبها كآنت بحضنه
دوبها كآنت بتهــرج
قالت نص كلام خلاه مو شـآيف الا انها غلـطآنه وبس
ايش المفروض يسـوي يتقبلـها وهيا جايبه ولد من وآحد واهلها ماكانو عارفين من هوآ
وهيا باإرداتها خبت عنهم !!!!!
ماقدر يلحــق وراها
يحس قلبه يوجعــه يباها
بس مو قـآدر يلحقـها
راح للمحــل وهوا بيلم شتات نفسـه وبــس ...

طفوله ملوثه بالواقع



صبــآح يوم جديـــد ...
فتحت عينها بهدوء ومارفعت راسها من على المخده
ثواني مرت عليــها وبعدها استوعبت انه اليوم ملكتها
وف ثانيه جلست وهيا موسعه عينها ومفجوعه ..
اخدت جوآلها مالقت اي اتــصـآل ...
قلبها يدق مرا بســرعه
ماتدري تباه ولا لا
بس خــلأاص شعور يخــوف ويقتــل انه اليوم حتقعـد معاه
حتقعد معاه من غير عبــآيتها
حتقعد غصبــآ عنها ويقدر يمسك يدها
غطت وجهها بيدها : آآآه ياااربي
مرعـــوبه مرعوبــه منــه
عارفه انه مجنون وجــريئ وهيا عكسـه تمــآمآ
انسدحت تاني وغطت وجهها بلحـآف وشويــآ وتبــكي


امــآ هوآ فتــح عينه مد يدو اخد الجوال استوعب الساعه 10 الصبــآح
وفجاه ابتســـم من قلبـه وقام بسـرعه من على السرير فك الباب ويدور اي احــد
نـزل تحت ولقى علا وامــه وابــوه : صباااااااااااح الخيــــر
قالها من قلبــه
وابتســآمه طاغيه على وجهه
حتى وجهه لسى طاغي عليه ملامح النــوم ..
علا : صباااح النور يااعريس
وقـف عندهم : ايش بكم جالسين
امه : ايش تبانا نسوي
عدي : مدري اتجهزو سو اي حـآجه يحسسني انو اليوم يوم مهم
امه : ههههههههههههه انتا شايف الساعه كم
علا : لسى باقيلك 12 ساعه
عدي طالع فيها واختفت ابتسامته : الله يسد نفسك
علا : ههههههههههه سبحان الله مابى اعلق بس
عدي رجع يطلع الدرج : والله نكدتو عليا برجع انـآم
علا : هههههههههههههه تعال تعال
عدي ولارد عليـها رجع لغرفته انسدح على السرير وهوا عكسها تماما
يبا ينـآم عشـآن يمر الوقــت
مسك جوآله تـآني فتح محادثتها ولقاها متصـله
جلس تاني على طــول
مابين يكلمها ولا يسيبها للملكه خــلأاص
بس ماقــدر
ارسلها من الفيسات شكل الشبــح من غير مايعلق
ومــآت ضحك

امـآ هيـآ جالسه على جوالها وفجاه يطلعلها شبح رافع اياديه فتحت المحادثه مفجوعه
ترمش بعينها كدا مرا
مو عارفه ايش يبــى !!!!!
رجع كتبلها
" اليوم حشوفك" وبرضو جمبها شكل الشبـح
واللي يشوفه كيف يضحك كأنه مابيكلم خطيبته
خرجت من الواتس وحطت جوالها تحت المخده وانسدحت : ياااااررربي

اول ماشافها خرجت من الواتس خلاص ايش يمسكو من الضحك
يضحك بشــر فضيــع
كان يباها ترد بس لما ماردت ردة فعلها عجبتو اكتــر
جايبتلو السعاده من قبل لايقعد معـآهآ
مايعرف يكون رومنسي ودي الحـآجات

فتح باب الغرفه تمــيم وشافها مسدوحه : صحيتي
لمى : ايوا
تميم دخل الغرفـه : تبي شي مني انا خارج
لمى : فين رايح
تميم : بروح اشوف الاستراحه ايش ناقصها
لمى جلست : ماما حتروح معاك
تميم : لا بس انا .ايش بك
لمى اشرت براسها : ولاشي
تميم : متى تبيني اوديكي الصالون
لمى رفعت كتفها : مدري ماعرف متى المفروض يجو ولا متى انا حروح اسئل ماما انتا وقولي
تميم : خلاص بس ارجع يسير اكلمها
خرج وهيا رجعت انسدحت تحاول تحاول تنــآم مو قادره من كتر الخوف ...



مــرت الســآعات وعدي نــآم من قلبــه لين العصـر
دخلت عليه بخطوآتها الثقيلـــه ووقفت عند سريره : عععدي ..عددي
فتح عينه وعقـد حوآجبه لما شافها مو مستوعــب وبعدها قام وحضنها وهوا مفجووع : ستتتتتي
ضحكت وهيا تحضن ولد بنتــها اللي سار اطول منها مرررا : تحسبني ماحجي يعني
سلم على يدها وعلى راســها : لا والله محد قلللي انك جايه ماتوقعت
ستـو : اتمرمطت مرمطه عشان اجي ايش الموضوع السريع داا
عدي رجع حضنها : ياااقلبي الله يخليكي لنا والله مرا مبسوط
ستو بعدتو وهيا تطالع في عينه : انتا اخترتها صح
عدي : هههههههههههه لا والله_ بتردد _ يعني معايا بالجامعه _ بعدين استوعب انو هوا اللي جبلهم هيا _ تقريبا
ستو جلست على السرير : ههههههههه لو مادخلت مزآجي ياويلك
عدي : حتحبيها طيبه البنت ..... بس جيتي لوحدك ؟
ستو : اييوا خالك حجزلي وجيت كآن بيجي معايا بس تعرفو مشغول


امـآ ف مكــآن تاني من زمــآن مايفطرو مع بعـض وهما يتكـلمو ..
جالسين قبال بعـض وكل وحده بيدها كوب الشاهي والتوست
هديل جوالها حاطتـو جمبـها وكل شويا تطالع فيـه ...
طالعت في روان : انتبهي على نفسك الله يخليكي
روان : كل شويا حتصـل عليكي لاتشيلي هم
هديل : والله مو مرتاحه
روان : انا مرا مرتاحه من يوم ماشردنا من عند جاسم ماسويت شي مقتنعه فيه زي اللي بسويه دحين
هديل اللي مسكتها انو كانت في مكـآنها قبل كم اسبوع
بس بنفس الوقت مرا خـآيفه عليـها :لو اتصلت عليكي ومارديتي والله ياروان حجيكي شوفي من دحين اقولك
روان : هههههههه والله انتي الواحد مايقولك شي
شربت روان اخد شي من الشاهي ووقفــت : يلا لازم امشي البيت بعيــد
روان حطت اكلها في الصحن ووقفت وملامحها طاغي عليها الخوف : طيب
روان اخدت شنطتها ودوبها بتمسك جوالها الا لؤي يتصل ادتو مشغول وكانت خارجه الا هديل جات تحضنها : امانه كلميني كل شويه
روان : ههههههه خلاص ياهو
هديل : والله قلبي يدق بسرعه كدا متوتره
روان : اول ماحوصل حتصل كل نص ساعه حكلمك
هديل : واشحني رصيد عشان لاتستهبلي طيب
روان : اي اوامر تانيه
هديل : لا

خرجت روان واول مالقــت تاكسي ادتو العنوان واتصلت على لؤي ...
لؤي : كيفك
روان : تمام وانتا
لؤي : كويسس فينك
روان بكذب: رايحه عند هتوف
لؤ ي: مين دي
روان : اخت رايـد
لؤي : اهاا مو من العصر
روان : لا اتغير الوقت _ غيرت الموضوع _ انتا فينك ايش الازعاج دا
لؤي : اصحابي يلعبو بلوت
روان : ماشاءلله صاحي من بدري شكلك
لؤي : لا انا بايت معاهم
روان : ليش
لؤ ي: مو بنات مرت ابويا عندنا
روان : وانتا حتخرج كل ماجو
لؤي : خلاص مالو داعي اكون فيه هوا كم يوم ويمشو
روان : طيب وفي الليل ايش عندك
لؤي : اليوم ملكة ولد خالتي
روان : ماشاءالله
لؤي : والله مكســل من دحين
روان : انتا ساير زي المكينه من صباح ربنا تصحى وماتنا
مالحقت تكمل الا هوا انفجع وقال : قوووولي ماشاءالله
روان : ههههههههههه ماشاءالله ماشاءلله
كلمتـه ليـن ماوصـلت وقفــلت نزلت من السياره ودقت على الجرس
ردت عليها حور : طيب طيب
فتحتلها ودخلت وحور شايله شنطتها وخارجه : كويس لحقتيني قبل لااروح الجامعه ...
روان مافهمت : مافي احد ؟
حور : لا لا ماما نايمه دحين حصحيها ادخلي
روان دخلت وحور اتوجهت لغرفـه امها
دوبها بتدخل الصــآله لقت بشــآر على نفس النومـه من امـس
رفعت حوآجبها بااستغراب : ماشاءلله
ضمت يدها تحت صدرها وحاولت تشتت نظرها ورجعت تطـآلع فيه
" كيف دا ولد جاسم ول ماشاءلله "
ضحكت بينها وبين نفسها اتخيلت لؤي يسمعها


امـآ في غرفه النوم .
ام حور : يالله تعبانه ابا انام
حور : طيب انتي كان حددتيلها وقت
ام حور : ايش عرفني انها حتجي من 9 الصباح
حور :ادخلها تنـظف المجلس اللي باقي
ام حور : طيب انا بس شويا واجيها
حور : طيب
حور دخلتها المجالــس وقالتلها نظفي هنـآ وبعدين ماما حتجي تقولك فين تكمــلي
وخرجت لجــآمعتــها ..
روان جلست على الكنبه وخرجت جوآلها واتصلت على هديل : اييوا انا وصلت
هديل : ها فييه جاسم
روان : لاا حتى بنتو دوبها راحت
هديل : اهاا
روان : دحين الام حتجيني وفيه بشار تخيلي نايم من امس مالت ناس عاطله ماعندها شي تشيل همه
هديل ماتوقعت تسمع سيـرته : اهاا امم طيب يلا كلميني لو سار شي معاكي
روان بهمس : نفسي افتش البيت
هديل : انتبهي اهم شي احد يشوفك


قفــلت من هديــل وكملـت تنظيـف ولا أحد جـآها خلصت ومو عارفه ايش تسـوي
تمشــي !!
ولاتستنى !؟
قفـلت قسم الضيوف وسحبت المكنسه وكل المنظفــآت وصلت للصـآله
لو مو نــآيم كان نظفت
" امسح الطاولات على بال ولا ادور على المطبـخ "
مو قادره تتمشى بالبيت
قررت تمسح الطاولات وتروح بعدها على المطبــخ
مسححت كل شي كان فيه دولاب طويــل في الركنيـه وفيــه تحف شكلها غريبـه
قربت فكت الدولاب وقاعده تمسـح الغبره
دوبها بتمسك التحفــه الا طاحت على الارض وطلعت صوووت مرا مزعــج
خلى بشاار يقوم مفجووع
ماجلــس من وضعيه السدحه لوقفــه على طــول
رووان مرا انفجعت طالعت فيــه وهيا حاطه يدها عند فمــها : انا اسسسفــه
بيحاول يستتوعب ويطالع فيــها ويتنفــس بسرعه مع الفجعه
بلع ريــقه لما استوعب القزاز اللي حوليـن رجلها
مو عارف ميــن دي
نزلت يدها من على وجهها : معلللليش ماكان قصدي
رمش بعينه مع الصدمه
صورتها محفــوره براســه
ملامحها حافظها حفــط من كتر مايتأمل كل يوم الصــوره !
لسى دوبـه بينطق اسمها
امــه خرجت بعد مالبست شي عــدل وشكلها مفجوعه : ايش الصووت دا
روان مرا مكسووفه نقلت عينها للأم : ماكان قصدي
صوتــو كأنو انفجــآر التحفه كبيــره وتقيــله
حطت يدها على قلبها : حمدالله والله انفجعت
روان وجهها محمر : معليش اخصميها من راتبي
ام حور حزنت عليها : لا مو مشكله ياقلبي حسبت انفجر شي _ طالعت في بشار اللي لساته واقف ومو مستوعب دي ايش جابها _ صححيت ؟!
طالع في امه مفجووع : ايوا _ ماستنى يبعــد اشر عليها _ مين دي ؟
روان رجعت تكمل تنظيــف ونفسها تختفي بدي اللحظه
امــه جات لعنده وماتبى تتكلم بصوت عالي : ايش بك
بشار لسى يطالع فيـ روان : دي مين ؟
امه : وحده تشتغل
بشار : ابويا جابها ؟
امه عقدت حواجبها : ايش دخل ابوك ؟
بشار عينه تتنقل كل شويا على امه وعلى روان وهوا مصدوم : كيف جات
امه : عادي وحده تبا شغل دقت علينا وحور دخلتها
بشار : وانتو تدخلو اي احد يدق الجرس
امه مفجوعه من نبرة صوتــه : انتا ايش بك تهر ج معايا كدا
بشار كأنو امه ماتكلمت : ابويا يعني ماشافها
فهمت شي تاني قصدو انو مايحب الخدم : لا خلاص مو لازم يعرف اني جايبه شغاله
بشار : ايش اسمها
تعرف فصلات ولدها من بعد ماسار شـرطي اسلوبه يسير مستفز : روان
بشار رفع حوآجبه الاتنين ومشي من قدام امه وكأنها مو واقفــه تهرج معــآه
اتوجه للمطبـخ اخدلو كـآسه وصب فيها مويـآ جلس على الكرسي شرب شويـآ
ورجع مســك راسـه
ايش جــآبها دي هنـآ !!!!
يخرجها من البيت ؟
ولا يسيبها ويعرف هـرجتها ؟
كيف حيسيبها مع اهله طيب ليش كاذبه بااسمها
ونسي كل شي لما استوعب الكلام اللي يبا يعــرفه من امه
ماله نفس يكلمها ويتواجه معااها
وبنفس الوقت مو قادر يسكت
مشتت بشــكل فضيـع
راسـه حينفجر وموضوع سميه وامـه كل واحد يدخل على التـآني
ووقـف كل تفكيره لما امه دخلت وهيا ضامه يدها سحبت الكرسي اللي جمبه : ايش بك لاسلمت عليا وشكلك معصب خير!
يطالع فيها ودقات قلبـه ورا بعــض
يتكلم
ولا يروح يحلل
ايش يصبـره لين ماتطلـع التحـآليل ...
لحظه صمت ويطالع فيها بكل قهــر باين الحقد من نظرتــو
امه انفجعت : بشاار ايش بك
فرك جبينه كدا مرا وهوا بيحاول يجيب الكلام بطريقه مرتبـه
بس مو قادر نزل يده وملامحه مرعبــه : كيف اتزوجتي ابويا
لانت ملامحها : ايش السؤال دا
حرك يده بتوتر على الطاوله : جاااوبيني وخلاص
طالعت في يده وبعدها بوجهه : انتا ليش بتتكلم كدا
بشار بقلة صبر: الله يخليكي اتكلمي
امـه مرا متنرفزه بس بتشوف نهايته : جا اتقدملي واتزوجنــآ
بشار بعد الكرسي ووقف : امي لاتكذبي عليا
رمشت بعينها بصدمه : بشااار احترم نفسك انت ا ايش بك اليوم
ضرب بيده على الطاوله وقرب منها : انتتي ايش مخبيه علييا
سند اياديه الاتنين وكأنو قاعد يحقق : قوليلي ليش اتزوجتيه
وجهها كأنو احد اداها كــف
مو قادره تصــدق انو بيتكلم معاها بدا الاسلوب : ليش حتزوجه يعني
بشار بعصبيه : اووه لاتردددي السؤال بسؤاال وتستفزيني
وقفت ورفعت يدها اللي تتنافض ومقهوره : احترم نفسسك ولاترفع صوتك عليا
بشار شد على كلمه يقولها : قولولي قبل لاتجننوني انا انا مني قادر استحمل اكتر
امه صرخت عليه : ايش بتخخخرف انتا ماسرت اشوفك ولما تجي قاعد تحاسبني وتتكلم معايا بقلة احترااام
بشار : انتو انتو االلي وصلتوني لدا الاسلوب انتو اللي بتكرهوني بكل شي فيكم بعد دا العممر كلو انا ينقالي مين ابووك وامك كانت تعرف احد قبلو وحملت فيك
ادتــو كــف مع الصدمــه والكلام اللي قاله وههيا تتنفس بطريــقه ســريعه ومصدومه
دموعها اتجمعت حولين عينها : دي نهايه تربيتي فيييك تجي تشك في امك يااااوسسخ والله ماعرفت اربي بس ايش اقول طالع على ابوووك واعمامك
بشار ولا كأنه ادتو كــف لأول مرا مايعرف يتكلم
لأول مرا يرمي الكلام اللي جوته بدون مايحاسب
او بدون مايفهم من الشخص اللي قبــآله
بلع ريقعه وهوا نفســه يبــكي من كتر مو مخنوق : عمي جلال قال انك حملتي فيا قبل لاتتزوجي وقلي اسوي تحاليل عشان اثبت كلامه عمي ماحيقول دا الكلام من فراغ
انصدمـــت نهايه دا العمر يتبلى عليــها نزلت دموعها وهيا تأشر على نفسها : انااا !!!! ..انتا تتوقع اني انا حق دا الكلام
بشار بضعف : مدري انا ماسرت اعرف شي
امه : انتا لسى بتشكك فيـآ !
بشار : انا جيت بسئلك
امه صرخت عليه : انتا ماجججيت تسئل انتا جيت تحاسبني بس الغلط مو عليك انا انا اللي ماعرفت اربيك لو انتا انسان عاقل كان قطعت لسانه قبل لايكمل كلامه بس ايش اقول كلكم من نفس الطينه
مو فــآهم بزبـط ايش الهـرجه
بس كل اللي عارفه انو فيه موضوع تــآني
وهوا حاليا مرا حقـير
حقير لأنه عامل امه بدا الاسلوب
انعمـى وسـآر يتوقع اي شي
ماحط اي احتمــآل تـآني كان يكذب الموضوع جوتـه وهوا عارف انو صـح
ومتأكد انو صـح
ولا ليش حيجي يقوله جلال دا الكلام
اتغيرت نبرة صوتــه : طيب ليش حيقول دا الكلام عنك
امـه باانهيار تتكلم : ايش عررفني انتو ايش اللي بينكم عشان يوصل فيه الوقاحه انو يتكلم فيا بدا الشكل
بشار ماعرف اشي يرد : طيب الفرق بين زوآجك وودلاتي سته شهور واهلك ياأمي يكرهوني من وانا صغير كنت شايف دا بعينهم
امه : اييوا لأنو كنت مخطوبـه من ابوك وحملت فيك وماعرفت اني حامل الا بعد كم شهر واتزوجنا بسرعه والناس سارو يتكلمو علينـآ تبا تصدقني ولا تصــدق عمك
مو عــآرف ليش عمـه كذب عليـه
جسمه كلو يتنــآفض
مقهور وكــآره نفسـه
انو يبـكي امـه
انو يجي يتهمها بشي وســخ لدي الدرجه
حـس نفسـه مايسوى شي بدي اللحظه
مو عارف ايش يقولـها كآن بيقرب ويحضنها الا دفتــو : روووح من وجهي ياريتني موت ولا سمعت دا الكلام منننك
خــرجت من المطبــخ وهيــآ تبكي
وهوا ماتحرك من مكــآنه
مالو وجه يروحلها
مالو وجه يطالع فيــها


امــآ روان بــرا ولا تدري عن حـآجه فاكـه المكنسـه وتكنــس
وانصدمت لما خرجت ام بشــآر وهيا تبـكي ودخلت غرفتها وقفلت الباب : اووه !
رجعت تكنس وهيا مفجوعه الا شويــآ يخـرج بشـآر وجهه مقــلوب ويتوجــه لغرفتــه وقفل الباب بكل قووتــه
مع الفجعه رفعت اكتــآفها : وي بسسم الله
وقفت مكـآنها وهيا ماسكه عصايه المكنسـه وبعدها ضحكت : ايش سااار
قفلت المكنسـه بحمـآس
واتصلت على هديل : اسمعععععععععععععي
هديل : ايش فيه
روان : هههههههههههههه مضااااربه مضاااربه هنـآ ابا ارقصصص
هديل : ايش فيه مو عارفه انفجع ولا اضحك
روان : مدري يابت فجأه اختفى بشار وامــه وبعدها امه جات تبكي وراحت لغرفتها وهوا تقولي احد ملطشو وجهه محمــر وداخل غرفه تانيه وقفل الباب بكل قـ _ سكتت فجأه
هديل : الوو
روان بفجعه: بسمم الله
هديل : ايش بك يااابت وترتيني
روان : اووص اصبــري
تمشي بخطوات تقيله للغرفه اللي دخلها بشـآر ورجعت تجري لعند المكنســه : والله مجنننننووون
هديل : ايش فييه
روان قلبها يدق ورا بعض من الخوف بس بتضحك مع الفجعه :هههههه والله سامعه صووت تكسيــر بغرفته
هديل مفجوعه من الكلام ومن ضحكة روان : انتي بلهه على ايش تضحككي
روان : مدري خايفه ماتوقعت انو بيتهم اكشن كدا
هديل : يابنت اخرجي خلاص
روان : مع نفسسك ابا فلوس التاكسي
هديل : روان بلا بلاهه
روان : والله ماأخرج ابا اعرف ايش الهرجه يلا يلا سلام

قفــلت بوجه هديــل اللي سارت متوتره وتبــا تبـكي
اخدت جوآلها واتصـلت عليه على طول
روان واقفــه في الصاله وفجاه يدق الجوال وراها رفعت عصايه المكنسـه بخووف وبعدها استوعب : بلااااا
قربت من الجوال مافهمت ايش مكتــوب
اخدت الجوال : ههههه اروح اديه هوا
طالعت حولينها وتبا تكتم صوت ضحكتها
مو قادره ماتضــحك
دي ردة فعلها في دي المواقف
رجعت الجوال مكـآنه : يروح دحين يقتلني دا المجنون
رجعت تكمل تنظيــف وهديــل بس تتصـل
روان وقفت تنــظيف مرا اتننرفزت
" اروح اديه عــآدي "
اخدت الجوال وراحت لحد باب غرفــته
وبدات تخـآف
" ايش البلاهه دي ايش دخلني "
" عادي اشوف ايش يســوي "
" اللقافه هيا اللي تنفـع بدي الموآقف "
ماتستحي ولا اترددت حتى بعد مااقنعت نفسها انو عادي
مدت يدها ودقت الباب ولا ثانيـه الا فتحه حسبها امــو
وانفجع لما شافها
وهيا انفجعت من وجهه المعصــب
مدت يدها : جوالك من اول يدق
يطالع في الجوال وبعدين فيــها
مو عارف ايش يسـوي مع دي كمــآن
بس مرا مو وقتـها
سحب الجوال من يدها وكان حيقفل الباب الا اشرتلو بعشوائيـه : امك قاعده تبكي
لقــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفه
لقآآآآآفه
عبــآآآآآطه
ايش تبــى مايدري
اما هيا قالت الجمله وماسكه نفسها لاتضحك
جمله وحده بصوتــو الحــآد خلاها تنفجع : انتتتتي ايش لك
مرا انفجعت
ماتوقعت دي ردة فعلو
بلعت ريقـها وكانت حتمشي الا قال بااسلوب مستفز : روحي كملي شغلك بس
رمشت بعينها كدا مرا بصدمه
قالت بهدوء بعد مااشرت على نفسـها : انا اشتغل في الوقت اللي اباه ...فاااهم !
ومشيــت متنرفززه " وسسسسسسسسسسسسسسسخ حقييير "
" شغاله عند اهلو انا "
" بلا مجاغه ايوا انا شغاله عند اهله "
" برضو مايتكلم معايا كدا حيووان "
خرجت للصـآله
" الواحد ماسار يسوي خير استغفرالله "
" حمشي احسسن "
دوبها بتخـرج الا طالعت في محفظتــه
طالعت حولينها
يمكن لو ماسار بينها وبينـه دا الموقـف ماكان فكرت تاخد
بس دحين مستفزها حتاخد شي بسيـط
قربت وبرضو طالعت حولينها اخدت المحفظه بسـرعه فكتها
واخدت نص اللي فيـها وتدخلها بجيبــها
اخدت شنطتها وجوالها ومشيــت

امــآ بشـآر كآن دوبـه خارج من غرفتـه وشافها باانعكــآس المرايـه
وهيا بتاخد الفلوس
ماتحــرك من مكـآنه
وخرجت بكل هدووء وكأنه ماسوت شي
اتوجه للصـآله اخد محفظتـه
وعرف انو الشي الوحيد اللي اخدتو مبلغ بسيـط
يسوي مجنون ويخصرها حاليا دي هرجتها مطوله معاه
اتوجه لغرفه امـه حاول يفتح الباب لقاه مقفــل قال بهدوء : امممي
صرخت على طول : مابى اشووف وجهك
بشار يتكلم من عند الباب : انا اسف والله جلال الكلب عمآني
ولا ردت عليــه
بشار : امي
ناجى كدا مرا عليها
وبرضو ماردت
مشي وقلبـه يوجعه كل مايتذكر كيف رفع صوتـه
كيف صرخ عليها
ايش قلها
يحس انو اتعدى حدود الوقـآحه خلاص
اتوجه لسيارته شغلها ودق جوآله ..
من اول بتتصــل
رد عليـها بكل هدوء : الو
هديل : اخيرا
بشار : ايش بك
هديل : انتا فاجعني من امس ومختفي
بشار : كنت نايم
هديل :ايش النوم كلو دا ماشاءلله
بشار : مدري والله
هديل : طيب _ بتردد _ كيفك دحين
بشار : الحمدالله تمام انتي كيفك
هديل : كويسا
بشار شاف روان تمشي على الرصيف : عهود شويا اكلمك
قفـلت وهيا مصدومه من بروده معاها بالكلام
حست نفسها تقيـــله وغبيه
يعني لو ماروان قالتلها ايش ساير ماكان اتصلت زي البلهه
رمت جوالها : مع نفسـه
واقفه في الشارع العام وتبا توقفـلها تـآكسي
وقفتلها سياره عشوائيـه
شافها قربت من السياره وهيا تتكلم وبعدها بعدت ورفست برجلها ناحية باب السياره وباين انها معصبه
مشي الرجــآل على طول بعد ماتغزل فيـها

وبعدها وقفلها تـآكسي وركبــت ....

مارجع يتصـل على عهود كل تفكيــره بجـلال خرج مسدسـه من الدرج اللي مقابل الكنبه اللي جمبـه
وحطـو جمبـه .... عمره ماحقــد زي ماهوا حـآقد دحيـن
عمره مانحرق قلبـه زي دي اللحظه
انو يوصل فيه جلال يتكلم بشـرف امــه
انو يخليه زي الاهبـل يروح يعاملها بدي المعاملـه بدون مايفكر ولو للحظـه انو كذاب


طفوله ملوثه بالواثع


قبـــل سنــوآت .. في منــزل اصوات صريخ لعبــهم وخطواتهم السريعه
وضحكـآتهم الممزوجه ببعض طاغيـه على ارجـاء البيت
تجري ببجامتها وشعرها منكووش واترمت على طول في حضنــه : تميممممم وتاامر بيضربوني
ليث طالع فيـهم وهما وقفو جري على طول : ايش تببو
تميم اشر عليها : اخدت البطاطس حقي ودستو ومو راضيه تقولي فين
ليث : طيب انتا حاقد ... ليش تامر يلحق وراها كمان
تامر : عشان سبتني
ليث طالع فيها وهيا بخوف : ماسبيتو انا مااسب احد
ليث : قولي والله ماسبيتو
رفعت يدها ومرررتها على لسانها وبعدين على رقبتها : ها ها
تامر : يااااكذاابه
ليث : ههههههههههههه خلاص خلاص سيبوها
ترف ابتسمت
امـه قاعده قبــآله على الكنبه : دلعها دلعها انتا تروح بيتك ووقتها يستلموها
تميم رجع هوا وتامر غرفتهم بحقــد
ترف متربـعه فوق رجلو وكأنها قاعده على كرسي : عادي اتصل على ليث يجي يضربهم
ابوها وهوا مولع سجآرته : والله حيضربوكي قبل لايوصل ليث
ترف طالعت فيه : تخيل يضربوني
ليث : مايقدرو يسولك شي لاتخافي
ترف اتذكرت : ليث بابا يباني اللبس عبـآيه
امها : خلاص كبرتي يااترف سار عمرك 15 وانتي كدا
ليث : بلله دي وحده عمرها 15 سنه كأنها 10 سنوآت
امها : برضوو ياليث خلاص مايسير كل البنات اللي بعمرها لابسين
ليث مو مصدق انها كبيره وهيا كدا جالسه فوقو ومتربـعه وبجسمها الصغير وبلاهتها بس ماعارض امه وابوه
: خلاص ياترف مايسير
ترف : يااللله يعني دحين ماحقدر العب ولا اجري مع اخواني
ليث : مين قلك ماتلعبي بس برضو مايسير كدا تقعدي
ترف ملامحها مالت للحزن
ليث ضعيف مرا ضعيف عند اخوآنه كلهم : طيب اسمعي _ سكتت بتردد وبعدها اتكلم _ بعد اسبوع حسافر انا وامل اخدكم معايا الاربعه تنبسطو ومنها تخرجي كل اللي ف راسك باللعب وبعدها تلبسي عبايه ها ايش قلتي
ترف وقفت بحممماس : ايييييييوا ايييوا
ابوه : انتا تبا تكره الادميه في اخوانك صح
ليث : خلاص سافرنا لوحدنا خليهم ينبسطو انتو ماتبو تخرجوهم ومشغولين خليني اسفرهم
تـرف دخلت تجري : تممممممممممميممممم تاااااامر
ابوه : ليث والله امل حتبدأ تطفش منهم كل يومين وانتا اخدهم عندك خلاص ماسارت
ليث : عادي تراها تنبسط وتحبهم
امه : ايوا بس مو لدرجه يسافرو معاكم
ليث مقتنع بللي يسويه : الحمدالله مو ناقصني شي حسفرها بعدين لوحدها
وفجأه التلاته سارو ينطنطو حولين ليث ويحمســهم فين حيوديهم وايش حيســو لين ماصحيت لمى ومو فاهمه شي كعادتها



حــآليــآ ..}

جالس في صـآلة بيتو وهوا يحرك رجلــه بتوتر
حاقد بمعنــى حـآقد ...
اليوم ملكة اختـو وهمـآ خاصرينو
جلست جمبه أمل .. : ليث امك كلمتني والله مايسير مانروح
ليث ولا يطالع فيها عينه على شاشه التلفزيون ووجهه كله طاغي عليه العصبيـه : بعد اللي سوه تبيني اروح طرطور انا عندهم
امل خايفه منو بس مكسوفه ماتروح اهلها رايحين ايش حتقولهم ليش ماجيت : اسمع انتا حتسوي دا الشي مو عشانهم اخوانك صغار وطايشين لسى
ماتبــى تقوله انتا غلطــآن
انتا ضربت لمى لين ماكانت حتموت على يدك
عاذرتهم لأنه سو دي الحركه فيــه بس ماتقدر تقوله كدا
ليث : بلله يعني حسويه لمين حضرة جناب لمى التانيه
امل بصوتها الهـآدي : حبيبي حتسويه عشان بابتك الله يرحمه ناسي ايش كآن يقولكم انتو قدام الناس يد وحده كلمه وحده وراي واحد كآنت دي جملتو دايما تبا بعد الملكه تقاطعهم قاطعهم بس مايسير تنقص في اهلك وماتجــي
ليث : ولما سارت شوفتها وانا مو موجود
امل : والله مامتك تحسبك مسافر حتى متصله تعاتبني وانا مو فاهمه الموضوع تعرف تميم بعد مااخد لمى وصلها دا الكلام خلاص هما اخدو موقف منك وانتا في النهايه الكبيـر لاتحط راسك براسهم
ليث بقهر : عارفه الشي اللي يقهر انو بعد دا العمر سارو مايعملولي قيمه بعد دا العمر سارو يرفعو صوتهم عليا بعد ماديتهم كل شي ماحرمتهم من حـآجه يبوها كنت اقصر على نفسي وانتي عارفه عشان اشتري لواحد فيهم شي يتمنــآه
سكتت مقهوره عليـه وبنفس الوقت مقهوره منــه
ليث زمــآن مو زي ليـث دحين
كيف يقارن ...
نفسها تقوله ارجع زي زمــآن بس خلاص تعبت تعبت من المشاكل دي وهوا مو شايــف ...
: خلاص قلتلك عشان ابــوك
ليث بعد صمــت طويل : جهزيهم طيـب _ وقف بقهر وكان حيمشي الا هيا قالتلو _
: حبيبي ابا فلوس عشان اروح للكوفيـره
قال بعصبيـه وهوا يكسر في نفسها كالعاده : ماتتعبي انتي من الصوالين والصرفيات دي
امل كانت دوبها مبتسمه واختفت ابتسامتها : خلاص مو مشكله انا عندي فلوس
قامت من مكــآنها ودخلت تنادي بنتها ....
انقهــر من نظرتها ونبرة صوتها
دخلت غرفتـه وجلس على سريره
ماله نفس يروح
بس حيسوي زي ماقالت امــل عشان ابوه وامـه وخلاص
وجات في بالــه نظرتها
مايبى يروح يعتذر وقـف بعد ماطالع في شنطتها خرج محفظتها وحطلها البطاقه حقـو وورقـه مكتوب فيها الرقم السـري
وخـرج من البيــت
ماعنده اســلوب
بس يسوي الاشياء الكويسا بطريقـه غير مباشره ...


طفوله ملوثه بالواقع \


دخلت عليــه امــه وهوا واقف قدام المرآيــه ويعدل الشمــآغ من قدآم ...دار عليـها وهيا بيدها المبخره
ومبتسمـه من قلبها مو قادره تصـدق انو رايح يمـلك خـلاص ...
: الف اللف مبرووك ياقلبي
سلم على راسـها وبعدها مرر يده على الدخان وهوا يتبخــر : الله يبارك فيكي
رفع عدسه عينه لما شافــها مدمــعه : هههههههه ايش بككك
امه وتحاول ماتبـكي : ماتوقعت انو انتا حتتزوج اول وآحد
عدي اصغر واحد في العيــله كلها من اولاد خالاته وبنات خاله وهوا الوحيد الي حيخطب ...
عدي : ههههههههه اباكم ترقصو وتنبسطو مو تبـكو
امه رفت صباعها وهيا تحاول ماتنزل الدمعه عشان لاتخــرب مكيـآجها
عدي ابتسملها : ايش الجمال دا كلو تبي تغطي على العروسه يعني
ضربتو على كتفو : بطل حركاتك دي
عدي باسها بخدها بشوويش وبصوت مزعج مرا وهيا دفتو وقالت بنرفزه : خلاص خلاص
عدي : ههههههه شايفه كيف خليتك ماتبكي
امـه حطت المبخره على التسريحه : ههههههههه يلا خلينا نمشي كلهم مستنين تحت
عدي : طيب
جلس على ا لسرير وهوا يلبــس جزمـته الرسميه السودآ
ووقــف وبيمرر يده على ذقنــه: كيف بس الحلاقه
امه : ترا عاشر مرا تسألني
عدي : طيب عادي عريس امدحوني طول اليوم
امه : ههههههههه يلا يااعدي يلااا
لابسـه بالطو رمـآدي طويــل فوق فستــآنها عشـآن الفستان بدون اكمــآم
وشعرها مسويـه تسـريحه بسيطه وطبـعا المكيـآج علا مسويتلها ...
شي يناسب عمرها ...
مشي ورا امــه ودوبـه بينزل الدرج وكلهم تحت : اووووه
خالتــه وزوجها واولادها
وخاله وبنــآته وعزآم وابــوه وعلا وستـو
الا لــؤي لسى ماوصـل ...
البنـآت كلهم لابســين بالطو شبه وآقف بسبب فساتينــهم
علا بالباللطو الوردي وكعبـها الفضي المرتفــع بــآين ...
مككيـآجهآ كالعاده شي ينابسها ويناسب انها اخت العريــس ...
عدي نزل وسلم عليــهم واحد واحد الا بنـآت خالو كان من بعيــد
واختفت ابتســآمته لما جـآ عند كريــم
فجأه كدا ماتقبــلو
الشباب واقفين الاربعه مع بعــض وبيهرجو
وعلا وبنات خالها جالسين على الكنب
وكلهم مستنين: لؤي
كريم خبطو على كتفــو : يااولد انتا ياااعريسس والله اليوم ماحنخليك تجلس من الرقــص
عدي في نص كلامــه طالع في عزآم : مين حيجي معايا في السياره !
كريم مرا استغرب بس ماستوعب ايش بو
عزأم باين الصدمه بوجهه : مدري
رجع كريم خبطو : ياااخي
وماكمل كلامه لما عدي مسك يدو : خيير
كريم رفع حـآجبـه : ايش بك اليوم
عدي دف يدو : روووق ولاتلمسني
كريم مرا اتنرفز من دفة اليد مايبى يسوي معاه مشاكل بيوم زي كدا
دق جــرس البيت
كريم : انا خارج اشغل السياره
عزام مسك عدي ويهمس : ايش بككك ياأهبل
عدي كل اللي في راسـه محادثته بالجوال قبل كم اسبوع
لما طلب يحذف صور لمـى
ماقدر يقلو بس ديك البنت قلو احذف كل الصور اللي اخدتها مني
كريم : ياخي ايش بك
عدي : سارتلي مشاكل خلاص احذفهم
كريم يكلمو وبيدو التانيه جواله التاني : طيب اهو بحذف بس في صوره لبنت كدا مو اجنبيه حخليها البنات يحبو دي الصور العفويه
عدي هيا بذات دي اللي يباه يحذفها : لا ياااشيخ بلله احذفها ماليا خلق للكلام الفاضــي
كريم : يااخي تتأكل البنت شوف بس الجلسه والجسم انا انزل الصور وانا اللي اتعب
عدي في داك الوقت ماكان يفرق معاه يتغزل فيها ولا لا


حاليــآ مرا تعليقه يدور في راسه ونفسه يضــربه : مو طااايق اشوفه قدامي وربي لو جا كلمني تاني لاأضربه
عزام مفجوع : اهبل انتا لاتقول عشان نشر الصور
عدي : ايوووا عشان دا الموضوع لو ف امه خير خليه يجي يقرب مني وشوف ايش حيسرله
عزام يضغط على كلامه : عدي اليوم ملكتك اهجد وخلي اليوم يمر على خير
عدي بتحذير : انتا خلي عينك عليـه اجل ...انا شياطيني راكبه راااسي وماحقدر امسك نفسي

قطع حوارهم صوت لؤي وبكــل صوته والابتسامه طاغيه على وجهه:مبروووووك يالعريـــس
عدي لاشعوريا ابتسم مشي بااتجاهه ومد يدو :الله يبــآرك فيككك
حضنه بكل قوته وهوا يخبط على ظهره بكل عفاشــه : والله وكبــرنا
عدي : ههههههههههههه خلاص ياهووو ترا حاسس انو ف فمي مصاصه ومزوجينني
لؤي همسلو : والله بعد الدبدوب ماسرت اثق فيك
عدي رفع حوآجبــه : في السياره الهديه
لؤي : ههههههههههههههههههههه مو من جدككك
جدتهم : ماحتسلم عليــآ !!
لؤي طالع فيـها مفجوع وكأنه احد اداه كــف
محد قلو انها جــآت
اتوجه لهــآ وحضنها : هلاا ياااقلبي
وهيا شدت عليــه كانت تبا تمسك نفسها بس ماقدرت
ولد بنتها
روح الغــآليه دي
بكيت من غير ماتتكلم بكيت بصوتها
صوت ام ماتوقعت في يوم تودع وحده من بناتها وهيا بدا العمـــر
كان بيحاول يمسك نفســه
الكل حوليــه
يمسح على ظهرها وبيحاول مايبــكي :الله يرحمها ياستي
قالها بالقوه
قالت بكل انهيـآر : آآه ياااقلبي ياابنتي ااااااه
بس قالت كدا بكككي نزل راسه و هوا حاضنهاوطاح عقــآله في الارض
الكل بعد ماكان مبتســم اختفت ابتسامتهم
ماتوقعــه دا اللي بيسير
يسمعــه بــس صوت شهقاتـه
مكسووور وماصدق اححد يحضنه
يتذكرها ومايلقى احد جمبــه
ابوه اتزوج وهوا يبــكي كل ماتجي في باله
يشوف مرت ابوه تمشي في بيت امــه
يشوف حاجات تهد حيلــه ومايلقى احد يحس فيــه
يتمنى الوقت يرجع عشان يقدر يقعد معاها اكتر

قال بصوت وآحد منهااار : وحشتني يااستي والله وحشتني
وفجأه ساار يبكي بصوتــه وجدتــه تبــكي
منهارين الاتنيــن
هيا شايفه بنتها بحضن ولدها هوا حاسس انو صغير ومو قادر يتحكم بنفســه
علا اول وحده بكيــت وخرجت على طول للحووش ماقدرت تسمعه
حطت يدها على فمها وهيا تكتم شهقاتها
تحس نفسها حقيـــره
خالاتــه وبنات خالو بكيــو ونسيو فجأه المكــيآج اللي حاطينه

امــآ لؤي ماقدر يتحمــل قلبت عليه الموآجــع وبــس
بعد عنها لما عدي حط يدو على ظهره
شاف الكل بيمسحو دموعهم حس انو نكد عليــهم قال لعدي : انا اســف
وجاي يمشي الا عدي مسكو : على فيــن
لؤي خلاص انخنق ضيق على عينه : مو قادر بروح البيت
ام عدي : والله ماحنروح الا وانتا معانا
خالته مسكت جدتهم اللي تمسح دموعها : دا اخوك حتسيبو في يوم زي كدا
عدي نزل للارض واخد عقــآل لؤي وجا قدامه وهوا يسويله ولؤي يبعد راسه : عدي الله يخليك
عدي بااصرار : واللي خلقني ماحروح املك الا وانتا داخل معايا _ حط العقال على راسـه وهمسلو وهوا دموعه كمان بعينه وانخنق عشان لؤي _ عشان لو طلبت الدبدوب انتا تجبلي هيا
لؤي رفع يده وهوا يمسح دموعه وضحك : حيووان
ابو عدي جا جمبـه : انتا ولدنا فرحتنا ماتكمل ياولدي لو ماحتجي يلا الله يرضى عليك
لؤي اشر براسـه واشر على برا وهوا شايف كل العيون عليـه : خلاص انا استنـآكم
خرج قبــلهم وهوا يعدل شمــآغ ووقف لما شاف علا تمسح دموعــها ..
كان حيمشي من جمبها الا هيا نادتـه : لللؤي
طالع فيـها : نعم ؟
شايفها بعينه تجنن مايدري ايش بو دي اليــومين
بس بتجي ف بـآله
علا مو عارفه ايش تقول بس تبا تطمن عليه : تعال عندنا كل بعد فتره
لؤي : ليش ؟
علا مرا مكسوره من شكله : ارجع زي زمـآن
لؤي بلع ريقـه وقال بقهر : كل شي اتغير ياعلا في يوم و آحد حاجات كتير راحت مني لاتقوليلي ارجع زي زمان
مــشي لسيـآرته ودخل بيحاول يمسك نفسـه ومايبــكي
عدي يحسو اخوه بجــد هوا اقرب وآحد له
مايبى يضــآيقه يباه ينبــسط
مقهور اصلا على الموقــف اللي سار
بكــى الكل وخــرج

ولا عشـره دقــآيق الا خـرجو كلـهم وكل السيارات مليانه الا لؤي كآن حيمشي لوحده الا
جدتــه فتحت الباب : حتسيبني وتمشي
ابتسملها : حسبتك حتروحي مع عدي
جدته : ماأركب انا مع داك الاهبــل
لؤي : ههههههههههههه في ثانيه وانتو واصلين
ركبت بشوويش وقفلت الباب بشوييششش وبعدها هرجت : مجنون والله كيف حيتزوج مدري
لؤي مد يدو : هاتي يدك
مدت يدها وهوا قبل لايحرك السياره سلم على يدها : والله مبسوط لأنك جيتي
طالعت فيه وهيا بتحاول تمسك نفسـها
نقلــت عند ولدها بعد وفاة بنتها ماقدرت تعيــش بينهم
كل شي وجعها
كل شي كســرها
شردت من كل شي عشان نفسيتها وبــس : وانا مبسوطه والله فيك الله يسعدك ياااولدي
يتكلمــو مع بعض
وهما اكتر اتنين حاسين في بعــض
بيحاولو يمسكو نفســهم عشان اكتــر شخص يحبوه ويبوه ينبسط اليــوم



اتحركت السيارات ورا بعــض
واول ماحرك عدي وســرع اتصل عزآم على لؤي وكريم ومراد مكالمه جماعيه : اسمعو نحاوطو بسيارات ونمشي بشويش
مراد : ههههههههههههههههه انا حجي قدامه دحيــن اصبــر
جا قدام عدي بســرعه وكريم من يمينه وعزام يســآره ووراه لؤي
والحريم كلهم يضحكو ... عدي فك الطــآقه ويدق بوووري بعصبيـه : يااااكلاااب بعدوو
ولا كأنه قاعد يتكلم علق يدو على البوري ومرااد يمشي مرررا بطييييييييييييييئ ويضحك بكل صوتـه
عمــآه بالانوار عدي ولاكأنه ماتحرك
مربووش يبا يوصــل بسـرعه
وهما يمشو بشويش ويدقدقو بواري وضحك لين ماوصلــه




امــآ في القــآعه اخدوها صغيــره بس فخمـه وجو عائلــي بس
خالاتهم وعماتهم واهل عـــدي ...
كل شي اترتب ورشـآ مع تميم على الجــوال
حاتط السمـآعات ويصورلها ويزبط وهيا معــآه
انقذتــه في كدا شي
اختـآرتلو اللي حتمسك السهره والاغاني طول اليوم
سوتلها الزفــه
مايعرف ايش يعني مدخــل للاستقبــآل
مايعرف ايش يعني مباشرات
تروح تتفاهم مع الحريم وترجع تديه الارقام وهوا شغال تحويــل فلوس
في يومين قدرت تدبرله كــل شي
لمى مع فجعتها مو داريه عن شي
وتامر مايفهم بدي المواضيع وامه لو عليها العشا وخلاص
وهوا نفسـه يفرح لمـى ويسويلها احســن شي

رجعو بيتــهم اتجهز هوا وتــآمر وامهم معــآهم وراحو على القــآعه ...
دخلت الام قسم الحريــم وشافت العاملاآت الموحده ملابسـهم
وكيف المكــآن مزبــط
طاولـة الاستقبـآل باللون الذهبي والسكري والفازات الطويله نازل منها الورود بالالوان الرآيـقه واللي كاسر اللون الاوراق الخضـرا
واللي على الدي يجي داخله معاها وبتزبــط كل شي
الطاولات المشعتره وعليها باقات الورد الفخمــه المنسقه بالالوان البارده المريحه للعيــن ..
ولا نص ساعه الا اخواتها اللي ماتشوفهم الا بالمناسبات دخلــو ..وبعدها دخلت عمـتــهم ومع ثلاثه من بنـآتها
علاقتــهم سطحيــه مرا ودا الشي ام لمى اللي بنتو بعد فضحيه تـرف
ماقدرت تتجمع مع احد
ماقدرت تستقبل احد
تتمشكل مع اخواتها لين ماسارو يتحاشوها
وشويــآ دخلو اهــل امل .. وبعدها امـل وبنتها دانـه
كلــهم يبو يشوفو العريــس واهل العريــس
الفضول مقطعهم من بعد تــرف والقطعه اللي سارت ...


اما في قســم الرجـآل اتملى بسـرعه اهلهم رجالهم اكتر من حريمهم ...
وانصدمو لما دخــل ليــث
تامر همس لتميم : الله يستتتر
اتوجهه الاتنين وسلمو عليــه وجلسسـو يستنو اهــل العريــس
جاه المؤذون وبنفس الوقــت دخلـو معاه اهل عــدي
بزبــط كانو 20 رجــآل عيله امــه وعمـه وولده
و5 من اصحاب عدي ...
ليث يطالع ومو عارف ميــن العريــس لين ماجا يسلم على ليث وتامر ماحب يكسفــه قدامهم : دا العريس عدي ..دا اخويا الكبير ليــث
عدي عرفـه طبعا انو المستفز على طــول ماينسى كيف مسكها في الجامعه سلم عليــه وليث مو طايقه من يوم ماشافــه
ولا دقــآيق الا المؤذون طلب انو يعقد النكــآح اخد ااساميهم في الكتـآب الكبيــر اللي قدآمه
جلس وحط ال كتاب على الطاوله اللي قباله
تامر اشر لليث يجي وجلس على يمين الشيخ
وعدي جلس على يســآر الشيــخ
بدا الشيخ يقرا ايات قرآنيــه وبعض النصـآئح الدينيـه في الحيــآه الزوجيـه
دار راسـه على ليــث وقال
" زوجتك
وليث يكرر وراه : زوجتك
المؤذون : ياعدي طلال الـ""""
ليث : ياعدي طلال ال""
المؤذون : لأختي لمى مراد """""
ليث : لأختي لمى مراد """"
المؤذون : على كتاب الله
ليث : على كتآب الله
المذون : وسنه رسوله عليه الصلاه وسلام
ليث يكرر والمؤذون يكمل : على مهر قدره """ اما باامساكه بمعروف او تسريحه بااحسان ...
دار على عدي ..
المؤذون : قبلت زواج اختك
عدي : قبلت زواج اختك
المؤذون : لمى مراد الـ"""
عدي : لمى مراد الـ""""
المؤذون : على كتاب الله وسنه رسوله
عدي : على كتاب الله وسنه رسولــه
المؤذون : على المهر المتفق عليـه ا
عدي يكرر
طالع في الشهود ووجهلهم بعض الكلام ...
وبعدها بدأ يدعي لهم بالحياه الزوجيـه السعيده والهدآيــه ....واول ماقفل الكتــآب
بدأت المبــآركه والكل يسلم على عدي وابوه ويسلمــو على اهــل لمــى ...
عدي خلص وراح سلم على لؤي تاني وهوا يضحك : ساااار عندي حرمه
لؤي : هههههههههههههههههه
عدي بحمااس وهوا يعدل شماغه : متى متى حشوفها
لؤي : ايش عرف اهههلي
عدي : اروح اسئل اخوانها ولا كيف
لؤي مسكو : يااغبي اتصل على امك ايش حتروح تقولهم
عدي : اوووم الحمااااس روح روح اتزوج اجيب المؤذون نستغله قبل لايخرج
لؤي : ههههههههههههههههه ايش اجيب وحده من الشارع يعني
عدي : مدري بس شعور حلو والله
لؤي : هههههههههههه
عدي خرج جوآله : اتصل على لمى
لؤي : يااخي انتا مو عارف ايش تبى مرا فاضيتلك دحين ترد
ليـث مرا ماحتك مع عــدي كآن قاعد مع ابــوه وماقـدر غير انه يحترمه بسبب اسلوبــه


عنــد الحريـم قبل لايوصـلو الرجــآل كآن تميم دوبـه جايب لمـى دخلت لأحد الغرف
فسخت عبــآيتها
لبست فستــآنها الليموني الفاااااتح لونه مرا رايــق وعليه ربطه عريضه في النص راسمه خصرها
النحيف بدقـه ونفشتو بسيطه بالشيفون الحرير..الصدر بالجبيرالناعم مغطى بكرستالات صغيره معطيتو فخامه
وبساطه واناقه بنفس الوقــت جلست ولبست كعبــها الفضــي ...
وطالعت في نفسـها بالمرآيــه .
وهيا تمرر يدها على شعرها المكســر
ماعرفت نفســها تحس بشعور غريـــب
ماعندها احد يديه رايــها فيها
كلهم اللي برا علاقتهم سطحيـه
امها فتحت الباب ووقفت فجأه تطالع فيــها
لمى قالت بتوتر وهيا ماسكه الفستــآن : ايش رايك؟
قالت بنبره صوت هاديــه : حلوو
وشتت نظرها واخدت جوالها من الغرفـه وخرجت ..
انبسطت انه امها مدحتــها كل شويا توقف تاني قدام المرايه
وتتحرك يمين ويسار والفستان يتحرك معاهااا
نسيت عدي فجأه وسارت مبسوطه بشكلها
وحست قلبها طــآح لما سمعت الزغاريــط
اتوجهت للطـآقه الللي مطله على الطاولات اللي برا بعدت الستــآره
وشافتهم داخلين سابت الستاره : قلللبي
رفعت يدها على صدرها وتحس قلبها حيخرج كل ماتتذكر انو عدي جــآه

امـآ علا اول مادخلت سارو البنــآت يهرجو عنها ويطالعو فيــها
غاده جات تهمسلها : يلا يامشهوره شوفي كيف يطالعو فيكي
علا تحرك شعرها ومبتسمه : نفسي اروح ابوسهم والله
غاده : هههههههه خليكي تقيله مالت عليكي
جلســو على طاولاتــهم والأغاني كانت محمستهم طول السهـره
وعلا كل شويا ترفع جوآلها
والكل عــرف انو اليوم ملكه اخوهآ الصغير
لمى جالسه جوا فكت جوآلها وسارت تتــآبعها
ولقتها منزله صوره لعدي عند سيــآرته وكاتبه
الف مبروك يارووح اختــك
وجهها حمر وهيا تطـآلع في شكلــه وكيف متـزبط
وبدأت تزيد دقات قلبها وهيا تتامل الصوره
مو متخيله انو دا زوجها خــلاص
مر الوقت وهيا لوحدها بدات تطفش مرا
بعكس عدي اللي حولينه الكــل وجالس على اعصــآبه يبا يدخل
حطو العشــآ عند الرجـآل ووقتها اتصلت عليـه امـو وقالتلو تعــآل
احلللللللللللللللى لحظظظـــه
يحس قلبــه حيوووقف
عزام ولؤي قدامه لؤي يعــدله الشمااغ
وعزآم خرجلو العوده اللي حاطها بجيبــه : انبسط يااخويا
عدي : هههههههههه انا مبسوط من دحين
لؤي : خليك تقيل ياغبي ايش الابتسامه دي كلها
عدي : والله مو قادر من اول ابا اسوي تقيل مو قادر
لؤي : هههههههههههههههه
عدي اخد جوآله لما اتذكر وكتب للمى " حصني نفسك يامزتي "
عزآم : وقتك دحين على الجوال
عدي : بكلم مرتي انتا ايش لك
عزآم : اكتر انسان نطق مرتي وانتا ماتعرفها لك 3 ايام
لؤي : ههههههههههههههه منجددد

دق جوال عدي رد : ايوا
امه : يلا انا مستنيتك عند الباب
عدي مع الحماس ضرب بكل قوته لؤي على كتفــه : جااااي
لؤي : اااه يااوسخ
عدي قفل وهوا يضحك : سلاااام
ومشي بخطوات سريــعه لقســم الحريم
ولؤي وعزآم يطالعو فيــه ويضحكو : مجنون دا الادمي _بعدها استوعب _ انتا ايش بك لاصق في كريم كدا
عزآم : لاتذذكرنني
لؤي : اصلا مستغرب ايش فيه !
عزام : يااخي دا الزفت عدي موترني كنت خايف يضارب معـآه
واخده الكــلام وبعدها عزآم استوعب كلام هديــل
لما سئلتو ايش سويــت مع ولد خــآلتك
كآنت مستنيه منو ردة فعل عدي
لو مجرد انو انقهر ومايقدر يتكلم معاه كآنت حترضى ....

امــآ عدي واقف عند البــآب وانفتح وحس قلبــه حيخــرج كآنت غرفه لمـى قريبـه من باب الدخــول
استقبـلته ام عدي وجمبـها ام لمى سلم على راســها وهيا مرا منحرجــه ...بعدت ووقتها فكولو البــآب يدخل على لمـى
لمى ولا أحد قلها انو دحين جاي جالسه بكل ملل وهيا تمرر يدها على الفستــآن ومميله راسها على اليمين
اول ماشافها يحس قلبــه بيخــرج
امه وامها وعــلا وراااه ...
امها نادت لما استوعبت انها ماقالتلها شي : لمى
رفعت راسها وشهقت مع الفجعه
قلبها تحسو طـــآح
فجعووووووووووهــــآآآآ
بلع ريــقه وهوا يتأمل شكلها
تجنن تجنن
امه نغزتو من ظهره : ادخل ســلم
مشي بخطوات خفيفه اتجاهها
وعلا على طول رفعت كاميرتها اللي حولين رقبتها وبتصــور
لمى نقلت عينها على امها وتبا تبــكي
امها توسعلها عينها وتأشرلها يعني اوقفي
وقفــت وجسمها كلو يتنــآفض ونزلت عدسه عينها لما وقف جمبها
دا وهيا لابسـه كعب مرا عالي وهوا برضو اطول منـها ...
قــرب منها وبـآس راسـها واختلطت ريحـة العوده بريحتها الرايـقه ...
بعد ونزل عينه عليها وقلها :مبرووك
اشرت براسها وماقدرت تتكلم ولسى مارفعت عينها عليــه
قلبها حيووقف ويدها تتنــآفض علا جـآت جمبه وهمستلو بشويش: ياحيوان امها هنـآ
حياكلها بعينه كآن
استوعب ووقف جمب لمى بعد ماكان مديهم ظهره
ام عدي سلمت عليها وعلا سلمو وكلهم يقولولها الله يسعدكم ويتمملكم على خيــر
ام لمى مرا متوتره اول شي لأول مرا تكشف على وآحد غير اولادها
وتانيا لأنها شايفه بنتها كدا جمب رجــآل
قالت وهيا منحرجه : دحين الزفه ؟
علا : لا بس يتصورو ياخاله وبعدين الزفــه
ام لمى بدون اي اعتراض : طيب
مو عارفه تخــرج وتسيبهم ولا ايش
ام عدي : خلاص انا خارجه _ طالعت في لمى وعدي وابتسمت مو قادره تصدق انو ولدها واقفه جمبـه بنت كدا وخلاص مرته _
علا : طيــب
خرجت ام عدي وام لمى اضطرت تخرج وقلبها ياكلها تبا ترجع بس اولادها كل شويا واحد يتصل يربشها
اما علا نزلت عينها منحرجه وهيا تسوي نفسها مشغوله بالكاميرا لما شافت عدي ميل جسمه على لمى
" ياااربي اخويا مايستحي دا "
مسك يدها : ايش بك خايفه
اشرت براسها بدون اي كلمه
ضغط على يدها وهوا يحس يدها زي التلج وترجف : لمى ايش بك
منزله لمى عدسه عينها وصدرها يطلع ينزل بشكل واضح
مرا عدي انقهر حس نفسه وحــش ...
لساتو تحت تأثير الخرفنــه
عدي : لمى طالعي فيا
رفع يده وهوا يمررها على ذراعها وعلى باله يهديها كدا : ايش بك خاايفه
جسمها كلو اتقشعر
نزلت دموعها على طول
الاتنين انفجــعو علا سابت الكاميرا وجات وعدي اتكلم مفجوع : والله ماحسويلك شي ايش بك خايفه
علا : يااقلبي انا ليش بتبكي
جسمها كلو متصــلب مو قادره تتحرك
تبا اخوانها
تبـكي وترفع يدها تمسح دموعها الا علا مسكت يدها : المكيــآج لاينعدم
عدي بعد شويا وخلى علا تهديها لأنه شايف نفسه متوحش وخايفه منـه
علا تطبطب على وجهها بالمنديل : لاتبكي والله اخويا كيوت من ايش خايفه
لمى بالقوه هرجت : ابا اخواني
علا حست انها تكلم وحده صغيره: ههههههههههه ايش تبيبهم
لمى رفعت عدسه عينها وطالعت في عدي وبعدها نزلتها تـآني وكأنها تقوله اباهم بسببك
طبعا هوا نظرتها لوحدها جننتو : تبيني امشي ؟
لمى حركت راسها باايوا
وهوا ضحك وقال بدون مايحس : والله ماحمممشي ماصدقت ادخل
علا ماتت ضحك : هههههههههههههههه _ طالعت في لمى _ اسمعي اتخيليه اخوكي
عدي انقهر : اخوها بعينك
علا طالعت فيه : ههههههههه بحاول انا
عدي جاه لعند علا وبعدها ووقف قبال لمى :حتخافي شويا وحتتعودي عليا لما تستوعبي اني اليف وماسوي شي طيب ؟_ رجع عاد _طيب ؟
اشرت براسـها ورفعت عدسة عينها عليها ورجعت نزلتها
عدي ابتســم على طول
وطالع في علا بنظرات واحد متخرفن لين ماخلاص
علا تبا تموت ضحك على نظراته اول مرا تشووفه كدآ ...
انفتح الباب ودخلت المصوراتيه وف يدها قاروره المويـآ : معليش ع تاخير
كل شــي كآن مزبـط للتصــوير
الاضائــه الخلفيــه ...
بس طلعت عينها وهيا تقولهم قربـو ولمى تشرد كل شويـآ
مايصدق يحط يدو على وسطها
ولا يقرب منــها
وهيا تتصلب حتى ماتتنفــس
وقفـت قباله مديته ظهرها وهوا حاتط يدها بخصرها
المصوراتيه بعدت الكميرا عن عينها : ارجعي على ورا
تباها تلصــق فيه ..... عدي شويا ويبوس راس المصوراتيه من كتر مو مبسوط
رجعت خطوى لورا
المصوراتيه : كمان
سحبها بشويش لين ماخبطت بصدره وقلها : ايوا كدا
ملامح وجهها كأنها بتتفرج فلم مرعـــب
مافي اي ابتسامه
مرعوبــه وخلاص
حاسه بطريقــه تنفسـه المتوتره وهيا لاصــقه فيه
تبا تبــكي
ماجا ف بـآلها هرجه تصــوير ..
المصوراتيـه : حطي يدك على كتفـه وطالعي فيـه
لمى لما تنحت ضحكت المصوراتيــه وجات لعندها مسكت يدها وحطتها على كتفه وقربتها لحضنه : بلاشي دللع دا زوجك
عدي : جبتيلنا الكلام يامدلعه
المصوراتيــه : ارفعي عينك وطالعي فيه
يدها تتنافض حاطه كل يد على كتـف وف حضنــه رفعت عدسه عينها عليــه وبتطالع
مكسوفه ماتبا تطالع فيــه
عدي ابتسم لاشعوريا ويتأمل عينها
سرح بجـــد ونسي في وحده بتصـوره
متجنن فيها مرااا

علا بسبب اخوها خرجت من الغرفـه استحت هيا من نظراته
صورتهم ورجعت قربــت ونزلت يد لمى على صــدره تبا تصور بس يدها وكتــف عدي
حاطه يدها وتحس دقــآت قلبــه ورا بعضضض
من جوتها على انها مستحيه بس انبسطت وهيا حاسه دقات قلبــه كدا
عدي نزل راسه وهمسلها : قلبي حيوقف
ابتسمت ووجهها محمــر

خلصــة تصوير وعدي اتمنــآه مايخلص كآن مبسوط
اما لمى اول ماخلصت جلست على الكرسي وخلاص رجولها مو شايلتها من كتر ماتتنــآفض
دخلت علا وعدي همسلها : شوفتي اكوت من كدا
علا ابتسمتلو وهيا تضحك بهمس : ياوسخ نظراتك مرا اوفر اكلت البنت
عدي : كأنها لعبه ماتتحرك نفسي اخدها البيت معايا واجلس افعصها طول اليوم
علا ضخكت بصوت عالي ولمى مو عارفه ايش بيقولو بس منحرجه : ههههههههههههههههههههههههههه ياححيوووان
عدي : والله كل ماتطنشني كل ماتجنن مدري دا شي طبيعي ؟
علا : هههههههههه لا ياقلبي مو طبيعي انتا مجنون وهيا اوفر
عدي : روحي بس يللي ماتعرفي كيف الواحد يستحي اتعلمي شوفي شوفي الكياته حقتي
رجع وقـف عند لمى ومسك يدها : يلا زفه تايم عشان نخلص ونقعد مع بعض
علا : ههههههههههههه فجعت البنت اهجد ياعدي
دقايق وعلا رجعت تقولهم يلا اتجهزو ...وقفو عند البــآب وهوا رجع دار على لمـى : شوفتي ايش كتبتلك بالجوال ؟
لمى طالعت فيه وقالتلو : لا
ابتسملها وهوا يتأمل شكلها وبعدها رفع اياديـه الاتنين عند فمو وســآر يقرا عشان يحصنها
مرا وجهها حمــر وعلا ماتروح عليه ا دي اللقطــه رفعت كميرتها وصورتهم
ولما خلص مرر يده على شعرها ونزل على كتفها وهوا يطالع في عينها
بدأت موسيــقة الزفــه ...
فتحتلهم علا الباب واشرتلهم يخرجو
عدي قوس يدو واشرلها وهيا بتردد حطت يدها في نص ذراعــه وخرجو ..
اطوول لحظــه مــرت على لمى وهيا تمشي والكل يطالع فيها
مو متعوده
ماتحب النظرات دي
تتتوتر زيـآده
ضغطت على يده وهيا مرعوبــه
قرب وهمسلها : الحمدالله في شي مخوفك غيري
ولا كأنو يكلمها
وقفـو اتصــورو تـآني لبســه بعــض الدبـل ..
وبعدها طقم الذهــب وكآن قلبه حيخرج لما قرب وهيا مميله راسها وهوا يحاول يقفل السلسله
ودقــآيق اتحولت الاغاني من هاديه ورومنسيــه لأغاني شكشكه ..حاول يخليها ترقص بس مارضيــت
عيلــه رقيصــه من كبيــرهم لصغيــرهم تبا تعذبهم شغلهم اغاني وخليهم مايتحركو ...
علا جات لعنده وهيا تــرقص وهوا ماقصــر رقص على اغنيـه وحده وهوا يقولها : ها متى حنقعد لوحدنا
علا ترقص وتضحك: ياشيخ البنت حتموت على يدك
عدي : الله واكبر عليكي
علا : هههههههههههههههههههه
ومن كتر عدي ماربشهم رجعوه الغرفــه تاني
وانفتحت ابواب البوفيــه
رجعت المصوراتيه تصورهم وهما لابســين الدبل
ماقدر يتكلم معاها عـــدل امها تدخل وعلا تجــي خالته
خلاص كره ام الجلســـه
خلص اليــوم وامها دخلت تقولها تلبس العبـآيه
عدي خــرج من القــآعه عطـر سيـآرته وطلب من اخوانها انه هوا يوصــلها للبيــت
وقبل لايعلق ليث تامر قلو : طيب
بدات السيــآرات تمشي وكل اللي بقــي اخوانها التلاتــه وعدي ولؤي اللي مستنيــه لأخر لحظــه



في الغرفــه لمى فكت فستـآنها ولبست جينز وبلوزه لبست عبــآيتها
دق جوآلها استغربت انو عدي ردت : يابرنسسيتي انا مستنيكي عند الباب
ماستوعبت : ليش !
عدي : حوصلك للبيت
لمى ماعندها اي تعليــق !!!!
عدي على طول : كلمت اخوانك وقالولي عادي عندك اي اعتراض ؟
لمى : لا
عدي : هههه طيب كوويس لما تخلصي انا واقف برا
قفــل منها وامها دخلــت لبسـت عبـآيتها : اخوانك فين
لمى رفعت كتفها
امها : خلاص بس اباهم يشيلو الاشياء اللي عند الباب
لمى دحين اتصل عليهم
امها : جوالاتهم مقفــله ولا واحد فالح يجيب شاحن معاه
لمى بهدوء : حتصل على _ تبا تقول عدي مو قادره قدام امها _ اخرج اناديهم ؟
امها : ايوا بســرعه ظهري وجعني
لمى اخدت شنطتها وخرجت رفعت طرحتها على شعـرها وخرجت لقت على طــول عدي : بسم الله
عدي : هههههههه من كل مكان اطلعلك
لمى ابتسمت ضحكته حلوه : ابا اخواني
عدي مرا سار يتنرفز من هرجه اخوانها : ايش تبيبهم انا فيه
لمى : لا ماما تباهم
عدي : طيب تعالي اركبي السياره وانا حروح اكلمهم
لمى مرا خافت الكلمه تخوف اصلا
السياره موقفه قدآمها مشيت بخطوات تقيــله فكلها الباب : برجلك اليمين ياعروسه
داخله شقتو مو سيــآره
ركبت قفل البــآب
السياره زي التلــج او هيا مع الخوف حاسه ببروده بكل اطرافها
عدي كلمهم ولما شافهم بيشيلو عفش ســآعدهم لين ماخلصو كل شي
ليث بيحاول يتقبله مو قادر مع انو ماشاف شي منـه

لمو عفشــهم وركبو السيارات ومشيو التلاته ورا عــدي
مو قادر يسرع ولا يبطــئ ماشي نظاامي وراعبينــو
يطالع في المرايه : الواحد مايقدر يفلها شويــآ
نطقت من غير مايوجهلها اي سؤال ولأول مرا : بردد
عدي اترخت ملامحه نفسه يسرلها جاااكيت بدي اللحظه طفى المكيــف على طول : نطفي المكيف ونطفي امو كماان
تحرك يدها في بعض وتبا تدفيها وبنفس الوقت ماسكه ضحكتها
القـآعه مرا قريبـه من بيتــهم وصلــو وعدي اول ماقالوله الله يحيــك طلـع وماصــدق ...
كان بيســآعدهم الا تامر حلــف عليه مايمســك شي
طلـع مع ام لمى ولمـى ...
دخل المجلــس فكتلو المكيــفات واللمبـآت وهيا ماكانت حاطه ف راسها انو يجي
شردت لمى على طول لغرفتها فسخت عبـآيتها غيرت بلوزتها
ولبست بلوزه محشمـه كمها طويــل شيفون بللون الابيض مافيها شي طايحه على جسمها وجينز كحلي
غيرت للون الروج وخلتو وردي رآيــق وخرجت من غرفتها وامها بوجهها
طالعت في لبسها وقالت : روحي اديـه مويـآ _ مشيت وهيا تتكلم _ دا اللي كان ناقصنا بس
صبتلو كاسه مويـآ وحطته في التبسي الفضي الصغيـر
واتوجهت للمجلس اول مادخلت طالع فيـها وابتسـم اقربت منو وهيا ماده التبسي
بس وقــف وسحبه كله من يدها : لاتتعبي نفسك اجلسي
شالو من يدها وحطو على الطاوله
جلست لمى على الكــنبـه وهوا جلس جمبـها
اخيــــــــــــــــــرا
اخيييرا مستننني دي اللحظه من اول
تلعب بااظافيرها وهوا يطالع فيــها ومو عارف ايش يقول غير اللي اتذكره : فاكره الكف اللي اديتيني هوا
وجهها حمــر
عدي : طبعا حتستحي وقتها ماستحيتي وانتي تمدي يدك
اترسمت على وجهها ابتسامه وتبا تضحك
عدي كدا مضايق وهوا بشماغ والرزه مايحبها
شال الشماغ والكوفيه رماهم جمبــو
وهيا انفجعت ميل جسمو ناحيتها : كدا اخد راحتي
رفع يده وهوا يحرك شعره اللي قاصه بطريــقه مجنونه من الجوانب خفيف ومن النص كتير وشعره بني غزير ونــآعم
: عارف انك ماحتهرجي معايا الا لو انا قعدت اهرج المهم كآن شعور حلو وانا اقول قبلت زواج اختك لمى مراد على كتاب الله وسنه رسوله...شوفت كمان اخوانك خلاص كلهم بس لساتي الخبط يشبهو بعض يعني واحد باين انو الكبير دا ليث اتوقع صح
لمى : ايوا
عدي : انا تميم دا علاقتي لسى معاه مو كويسا
لمى على طول طالعت فيه : ليش
عدي ماتوقعها تعلق : مدري كدا ساير بيني وبينه تتش
لمى : اها
عدي : تامر حبوب ليث ماعرفو...مين اقرب واحد ليكي ؟
لمى : تميم
عدي عرف ليش دحين جا ضربـه : اها انتي ماعندك اخوات صح ؟
لمى بتردد : ماعندي
عدي : يسعد الدلوعه حق العيله
لمى ابتسمت بااحراج
مو عارف ايش يســوي ...يحب يشوفها خـآيفه ومفجوعه
شاف علبه المناديـل جمبـها مد جسمو واخد العلبه وهيا انكمشت على نفســها بفجعه
لسى دوبها بدأت ترتاح
عدي يتكلم ببرائه : كنت باخد المناديل
حركت راسها وقلبها يدق ورا بعــض
وهوا يبا يضحك وجهها يضحك لما تخاف نفسه يبوسها
سند جسمه على الكنبه ومميل جسمه ناحيتها : ريحة شعرك مرا حلوا
نزلت عدسه عينها اخدت الركازه اللي جمبها وحطتها بحضنها بتوتر
مو عارف ايش يقول
: لمى والله لو ماهرجتي حمسك يدك
طالعت فيه بصدمــه
رفع كتفه : ماليا صلاح شوفيلك حل
قرب جسمه : ها
وقفت مفجوعه على طول
عدي : ههههههههههههههههههه ايش بك
وبنفس اللحظــه
دخل تميم وتــآمر واول ماشافوها ابتــسمو
تامر سلم عليها : مبروك يااقلبي
لمى ماردت مستحيه تقول الله يبارك فيك ماتدري ليش
امــآ تميم حضنــها : مبرووك حبيبي
تامر طالع في عدي : ايش بك ماتعشيت
عدي : لا بالعافيه الله يكتر خيركم
تامر جلس : والله فجأه ادور عليك يقولولي راح عند الحريــم
عدي :هههههههههه خلاص ايش ابا بالعشا _ طالع في لمى _ نبا العروسه احنا
لمى مرررا انفجعت ايش حتى اخوانها يتكلم كدا قدامهم
تميم اتفاجئ من ردو بس ماعلــق جلس ولمى على طول راحت لصقت فيـه وهمستلو : شوفت كيف يهرج قوم اضربو
تميم بنفس الهمس: ههههههههههه انتي مرته ماحد يقدر يقوله شي دحين
تـآمر : والله الجلسه مع اهلك ماتنمل بذات مع اخوك
عدي يطالع في لمى اللي لاصقه في تميم وتهرج بس بهمس وهوا يرد عليها بنفس النبره ويرجع يطالع في تـآمر : الله يسعدك مع انو اكتر واحد ممل في العيله
تامر : هههههههههههههههههه حرام عليك
عدي يهرج بمزح : والله انا وهوا مانتفق مرا هادي وف حـآله اكره شغل المساكين دا
جا يحش اخوه عادي كدا من اول يوم
تميم علق : دا وهوا اخوك ا لكبيــر
عدي رفعلو حاجبه : كبير بس انا المتزوج واحد صفر يعني
تامر : هههههههههههههههه بدأت ترفع دا الكرت
عدي : افا عليك من يوم الشوفه انا مستخدمه
لمى مبسوطه وهيا تشوفه يهرج معع اخوانها رجعت تهمس لتميم : لو خرجت ابا اخرج معاك
تميم : فين تروحي ؟
لمى : مابى اقعد لوحدي معاه
تميم : ههههههه من جدك انتي والادمي حيقعد مع مين
لمى : مع تامر
تميم : ههههههههههه بلهه انتي
: السلااام عليكم
دخل ليث ولمى على طول لصقت في تميم
ماشافتـه من اخر موقف لما ضــربها
: وعليكم السلام
اتــوجه بيسلم للمى وقــف قبالها لمى ماوقف
ليث : ياابت
ولارضيت حتى تطــآلع فيه ماقدرت
تميم : لمى
وقفت بصعوبـــه وقلبها مرا حيــوقف
سلم عليها : مبرووك
لمى بهمس : الله يبارك فيك
جلــس على الكــرسي وهيا جلست تسمع كلامــه وتبا تبــكي
مو قادره تتحمل حتى صوتـه سحبت نفسـها من المكـآن وخرجت
وعدي طول الوقــت عينه عليها ويرجع يتكلم معــآهم
جاه عشان يجلس معاها واخوانــها التلاته قاعدين معــآه
لما شاف مافي امل تــرجع وقف : يلا عن اذنكم ..
تميم سلم عليه وراح ينـآدي لمى ..
وقــف عند باب الشقـه وماسك بيده شماغه وهيا قبــآله ماسكه الباب بتوتر : ايش بك خرجتي
لمى : روحت لماما
عدي : لا لما دخل اخوكي داك خرجتي
لمى ماردت
ماحب يطفشـها ويسئل مصيره حيعــرف : بس بجبلك شي من السياره واجيكي خليكي طيب ؟
لمى اشرت براسها : طيب
نزل بسرعه جاب الدبدوب ورجعلــها
جا قدامها : شوفي دا اول ماشفتو اتذكرتك شي كيوت زيك
لمى مرا اتجننت عليه على طول ابتسمت وعينها على الدبدوب
عدي : عجبك
لمى اشرت براسها
عدي مد يدو جات تاخدو الا بعدو .... قرب خدو : بوسيني وانا اديكي
لمى : ماباه خلاص
عدي : هههههههههههههه محاوله فاشله يلا مو مشكله خديه
متردده تمد يدها ولا لا
عدي قربه من حضنها وهيا اخدتو : خلاص حتنوميه جمبك ؟
لمى ضحكت : ايوا
عدي : حتبوسيه قبل لاينام
لمى حركت راسها
عدي : ههههههههههههه ياريتني الدبدوب والله
لمى وجهها حممر مرا صدمها برده
اما هوا ضحك وغطى عينه بتعب ورجع شال يده : معليش خلاص بديت افصل انا ماشي
قرب وباسها بجبينها ومابعـد قلبه يدق بســرعه قال بصوت مبحوح : انتبهي على نفسك
: طيب
بــس خرج وقفلت البـآب حطت يدها على قلبـها وهوا يدق
مـــرا بســرعه وجهها حار واحممر
حركاتــه مجنونه
بس انبسطت
يعني تتوتر وتخاف وتبا تبكي بس لما مشي حبت كل شي ماتدري لو اتعاد برضو حتخاف ...


امــآ هوآ ركب سيارته وطول الطريـق مبتســم ..رجع البيت ولقـاهم كلهم ملمومين في الصالـه
عزام وابوه وعلا وامـه وجدتـه
امـه بيدها المنديـل وتمسح المكيــآج
اما علا من زمان مسحت المكياج ووبجامتها وفاكه شعرها المستشور
عزآم : اخخخيرا جيييت
عدددي سوا وجهه ملامح حزينــه وكلهم انفجعو
راح للكنبـه الطويله الللي امه قاعده عليها جلس جمبها وحضنها : زوجوووني هيااا بسرررعه
علا : هههههههههههههههههههههههههههههههه خييييرررررررررر!
ابوه : هههههههههههههههههههههه
عزآم : والله اللي يشوفك يقولك عشره سنين تعرفها
عدي لسى حاضن امه : مالكم صلاح _ طالع في امه _ والله احسها حقتي ليش سبتها عندهم ابا اخدها
امه : هههههههههههههه عدي من جدك
عدي سند جسمه على اكنبه وهوا يلعب بعقاله : والله مرا قلبي وجعني وانا ماشي احسهم طردوني
علا : حبيبي الساعه 5 الصباح متى كنت تبا ترجع !
عدي : انا حر قاعد مع مرتي
ابوه : هههههههههه اقول انتا حتطفشنا كدا
عدي : خلونا نكلمهم نقدم الزواج
اامه بصدمه : عدي لسى اول يوم انتا بتشوفها اهجد وروقنا وروقهم البنت وراها دبش وراها تجهيزات
عدي : اوووه
جدته مدت يدها : تعال تعال ياقلبي
عدي على طول راح عندها وانسدح على الكنبه وحط راسه على فخدها وهيا تلعب بشعره : الواحد يرجع بعد الملكه مبسوط وانتا ترجع زعلان
عدي لساته يستهبل بااسلوبه الجزين: احسهم ضحكو عليا زوجتك اختي وقبلت الزواج وبعدين اخدوها وراحو مو بس اخدوها اخدو فلوسي واخدو البنت
عزام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياووووسخ
امه : ههههههههههه والله ماتستحي
عدي : وربي دافع مهر عشان استنى كمان كم شهر ايش قله الادب دي دافع فلووس انا
علا : هههههههههههههههه بضااعه هيا

وقــف سيارتــه سحب مسدســه ونزل بدون اي تفكيــر للفـلا الصغيــره ...
دق الانترفون بكــل ازعــآج ولا رفع يده من عليــه ...
لما شافـه بالكميـرا ضغط الزر اللي يفك الباب
دخــل بكل عصــبيه
والقهــر طاغي على ملامحـه واول وصـل للصاله ونادى بكل صووتــه : جلااااااااللل ...جلااااااال
جاه جاســم طالع في المسدس وبعدها ف بشار فجوع : ايشش بكك
بشااربكل عصبيـه : فينن جلال
جاسم : براا البيت ايش ساااير
بشار ضغط على مسدسه وسار رايح جاي وبيحاول يتمالك نفســه
اتوجـه لناحيه ابوه : تععرف اخوك وصلت فيه انو يهرج عن امــي !! يقوول عن امي انها حملت فيا من وااحد غيـرك
جاسم سكت وبعدها قال : عرفت واتمشكلت معاها
بشار سكتت للحظات بصدمه وضحك بعدها بدون مايحس : واضح انك زعلان صراحه لساتك قاعد في بيته !
جاسم : خلاص انا واخويا نصطفل
بشار ضغط على اسنانه : لما يجيب سيره امي وقتها انا وهوا اللي نتحاااسب
جاسم : بشااار هجدني انتا بتراقبه خليته يبا يلهيك باأي حاجه
بشار مرا متنررفز : انتا سااامع ايش تبقول !! بقولك اتبلى على امي على مررتك وانتا تبررلو !!!
جاسم : مابرر لأحد انا عرفت اوقفـه عند حده بس مو زيك حجي زي المجنون بمسدس
بشار ضغط على اسنانه وعينه محمره ويطالع في ابوه
مو قادر يستوعب اللي بيقوله !
هرج عن امـه وابوه يقوله وقفته عند حده وهوا لسى قاعد في بيتـه !!!!
بشار رفع مسدسه ويحركه على كتف ابوه وهوا ينطق كلمه كلمه بقهر : على قد كلامه ماقهرني وخوفت انو حتى امي تطيح من عيني على قذ مانبسطت انو فيه امل انك ماتطلع ابــويـآ
رجع خطوى لورى وطالع في ابوه : إنتا وجلال انجس ناس قد شوفتــهم

خرج من البيـــت وسـآب ابوه ف صدمــه من كلامــه
ركــب سيارته ورما المسدس في الدرج
ماكان متردد ولا للحظــه انو يطلق رصاصه في راااس جلال
سند جسمه وغمض عينه وهوا يبا يستوعب اللي كان حيسويــه
نهايته هما اللي حيدمرو مستقبـله كمـآن !
" استغفررالله .."
كل اللي يباه كان جلال انو بشار يتلهي
وانو ينعمي ومايفكر
ودا اللي قدر يســويه
انقهر بشــار من ردة فعلــه
طالع في الجوال لما سمع نغمه الواتس وطلعتلو محادثـه لحور ..
_ ايش سووويت لماما
بشار _ لساتها زعلانه !
حور _ ايوا قلتلها فين بشار قالتلي لاتجيبي سيرته وبكيت هيا ناقصه يعني يابشار ماتصدق انتا تجي وتشوفك
بشار _ خلاص دحين حجيها
حور _ لاتجي دخلت تنـآم وقفلت الباب
بشار قرا كلامها ومــآرد مرا مقهور
مو عارف يراضيـها
فتح الواتس لمحادثـة امـو وكتبلها
" انا اسف عارف انك ماتبي تشوفيني وماليا وجه اطالع ف عينك
ومو عارف ايش ابرر واقول بس والله ماحقدر انام وانتي زعلانه منـي "
شغل السياره ومــشي وبعدها اتصل على امـه
ردت عليـه حور : قلتلك ماما نايمه
بشار : طيب لما تصحى قوليلي عشان اجي
حور : والله حرام
بشار بنرفزه قاطعها : خلاص فاهم اني زعلتها
حور : طيب قهرتني
بشار سكت مو ناقصها كمان هيا تجي تنصحه دحيــن كان حيقفل الا قال : ايش هرجه البنت اللي تنظـف
حور : روان ؟
بشار : ايوا
حور : عادي حتجي كل صباح وتمشي العصر
بشار : يعني يوميا حتجي
حور : حاليا ايوا بس بعدين مدري ..كمان انتا مو عاجبك الموضوع
بشار متنرفز من اسلوبها : ايوا مو عاجبني امي كآنت نايمه وانتي مو في البيت وسايبين وحده غريبه بدون محد يراقبها
حور : ايش اسوي كانت عندي جامعه وصحيت ماما تقعد معاها
بشار : انا حجي في الصباح
حور : خلاص ماعندي بكرا جامعه
بشار بصرامه : قلت انا جي
حور : بكيفك
قفــل من حــور والنكد طــآغي على وجهه
مالو نفس يرجع بيتــه
مخنـــوق
مضــآيق ...
اتصل بدون مايفكر على عهود ..
هديل اول ماشافت اتصـآله ماردت
انقهرت من اخر مكالـمه
رجع اتصـل تاني وردت ببرود : هلا
بشار : كيفك
هديل ماقدرت ماتتوتر من صووته الهادي: تمام وانتا
بشار : كويس ..نقدر نتقـآبل ؟
بتحاول كدا تكون بارده وبس : ليـش ؟
بشار قبل لاينطق الكلمـه حس قلبه نغزه قال بدون مايحس وبدون تفكر : نفسي اشوفك ..
وتـــرها
قلبها زادت دقــآته
لو روان ماقالتها ايش سار معاه مداه خصـرته على اسلوبه اول في الجوال بس
بعد ماعرفت ماقدرت تقول لا : امم طيب ساعه كدا
بشار : طيب انا ارجع بيتي استحمى واغير واجيكي

وبـــزبط سـآعه وهوا يستنـآها وهيا فتحت بــآب السياره وراحــو لأحد الكافيهات ...
طلبو قهوتهم ورفع اياديه على الطاوله وبيلعب بجواله وطالـع فيـها
نزلت عينها على يده وانفجعت : ايش بها يدك
كلها مجرحـه
مايدري مع القهر لما كسر الاشياء ايش سار بزبــط : مدري
هديل : كيف ماتدري .... ترا من امس موترني ايش بك
بشار سند جسمه على الكرسي
مخنــوق ويبــآ يهرج
وآُثــق فيها ويمكن اكتر انســآنه قد شافها وارتـآح لها بدون اي مقـآبل
قال بتردد: اضاربت مع امي
هديل : ومن ايش الاجراح دي
بشار : لا مالها صلاح بالمضاربه
هديل : طيب ليــش اتضاربت مع امك
بشار سكتت
حاول مايتكلم
بس مو عارف ايش حيخسر لو هرج وارتـآح شويــآ
البنت طيبــه بعينه
بتحكيه عن كــل شي
وهوا محتــآج احد جمبـه
رفع عدسه عينه عليـها وهوا يتأمل ملامحها وبعدها قال : بسبب عمـــي


طفوله ملوثه بالواثع


الســآعه 7 الصبــآح اترمى على ســريره مكســر مهلوك حالتــه حالـه
رفع جوآاله وهوا ماسكه ومغمض عينه ويتكلــم : هلا ياقلبي ...
رشـآ :اخيرا فضيت
تميم : تعببببان جسمي كلو يوجعني
رشا : يااقلبي الله يديك العافيه
تميم : والله يخليكي ليا بدونك مدري كيف كانت اكتملت السهره
رشا :اهم شي انبسطت لمى
تميم : لمى عبيطه والله
رشا : ليش
تميم : مدري كيف حتتفاهم مع الادمي هوا يحب يضحك وجريئ ولمى عكسه ياحيجننها ياحتطفشه واحد من الاتنين
رشا : ههههههههههه
تميم : على قد مازعلت انك ماجيتي اليوم على قد مافرحت انو ابوكي جــآ
رشـآ وجهها حمـر : والله كنت حجي قلت لو راح لعمي من بدري وسهر عنده بس ماطول
تميم : على قلبي زي العسل اليوم في اللليل حيكون دوري ان شاءالله حكلم امي
رشا ضحكت بااحراج : خليها ترتاح
تميم : تبيني اتجنن انا مو مسكتني من اول الا إنو ابوكي مسـآفر


طفوله ملوثه بالواقع


ويــن ذاك اللي يبيــني ماينــآم الا اذا غمضــت عيني ..فاقــد احساســك وحشني اهتــمـآمك
كــآفي حس فيني تعــآل ارحــم حنيـــني ...
جـآلس في بيــت وآحد من اصحـآبه على الكنبه ف غرفـه لوحده
مو قآدر ينـآم فتـح السنـآب وسار يشوف التحديثات كلها عن عـدي
هوا مارسل شـي
صور شاشه سودا وكتب الله يوفقك ويسعدك ياأخويـآ الصغيـر ...
وارسل السنـآبه
مكسـوف من صاحبـه
مو قادر يقوله بكرا حقعد كمان عندك
انسدح على الكنبه وهوا مخنوق مرا
يحس لما شاف جدتــه نفسيته رجعت زي اول
يبا بس يبكي ومخنــوق
كسرتو بجيتها
حاول قد مايقدر اليوم يضحك وينبسط قدام عدي
مع انو طول الوقت ككأنو احد خانقه
كل مايحس انو صوته بدا يرجف يشرب مويــآ
يضرب عدي ببلاهه
يستهبــل
كآن يكـآبر بشكل يوجعه اكتر
زي الطفل اي احد يقول امي يخليه يبـآ يبكي
الاسم لوحده يسويلو ازمه وكأنه امس متوفيــه
رفع جواله قدام عينه بلع ريقه اكتر من مرا
فتح الارقام المحظــوره ويطالع في رقم علا اللي حافظه زي اسمـه
يتأمله ومع الضعف اللي حاسس فيه حاليا فك الحظر منــها ...
اتذكر جنــآنهم الاتنين
اتذكر قد ايش كآنو يحبــو بعض
معروفين علا للؤي
ولؤي لعــلآ
عارف انو مستحيــل يلقى وحده بنفس عقليتها
متـأكد انو قلبـه ماحيدق لوحده بالطريقه المجنونه اللي كـآن يدق فيها اول ماتوقف علا قدآمــه ....
وحشـه كل شي فيــها
اهتمامها فيه
احساسها
دلعها
وحشه الكلام اللي بينهم
مايقدر ينــآم الا لما يسمع صوتـها
مايقدر يرتاح الا لما يطمــن عليها
كيف كل شي اتغيــر
الحنين شي يقتــل
وانك تشوفها بعد فتره طويـله كل شي يرجع يقلب كيـآنك
يخليك تصارع من البدايه كأنك دي الفتره كلها ماسويــت شي


قـآعده ف غرفتــها ومجنــونه لو مابتفكر فيـه دحيــن
سانده جسمها على السرير وتبــكي ...
حاولت بقدر الامكـآن تنبسط عشان عــدي
بس بكــى لؤي مو راضي يخرج من راسها
طريقته لما انهار في ثانيــه قتلتها
ترفع يدها وتمسح دموعها كل شويـآ
فتحت جوالها وفكت محادثته تقرا كل يوم كلامهم حق زمــآن
مايصدق انو محتفظه بكل المحــآدثات
تضحك على بلاهاتهم
تقرا مشاكلهم
عارفه انو وصلو لمرحله مو قادرين يكمــلو
بس الحب اللي كآن بينهم مو شي قليل
وانها سايبتو بوقت زي كدا
تحس شي حارق قلبــها
عارفه انو حاظرها من كل مكـآن ودا شي كسـرها لأنه اتوقعت الانفصال كآن برضى من الطرفين
لكن حركاته مادلت على كدا مــرا
ضغطت على اسمو بعدين فكت الصور اللي كانو يرسلوها لبعــض
وبكيت باانهيــآر
وهوا مسدوح وبيغمض عينـه يصور نفسه لأخر لحظه لها
وهيا قاعده في حضنه وتدلع ويتصوره
الهدايه اللي بينهم
حركاتهم المجنونه
ليش ليش كدا حاسه بضعف اتجاهه
تبــآه وعارفه انو مخيرها بحاجتين ماتبا تختار بينهم
طلعت شهقه من فمها
لما شافت حفله عيد ميلادها في احد المطــآعم
قلب المكــآن كلو يومتـها .. شي رومنسي وفخم يليــق بحبهم ..
قلبها يدق بسرعه
مشتاقتلـــه
دا كل اللي تحسـه دحين
اول ماتشوفـه تحاول تكــآبر وتحترم القرار اللي وصلوله
بس لدحين قلبها مايكون طبيعي لما تشوفه
لدحين كل مايجي في بالها وعارفه انو مخنوق نفسها تحضنه وكأنه لساته خطيبها
صعب في يوم وليله تستوعبي انو دا الانســآن خلاص راح منــك


رجعت على المحادثـه
وف ثانيـــه
صوت بكــآها اختفــى
اتوسعت عينها
online
قلبها يدق بســرعه
صوت تنفسـها سـآر مسموع
ترمش بعينها بصدمــه
رفعت يدها اللي تتنــآفض عند فمها ودموعها تنزل ورا بعــض
لدحين يفكــر فيها بس بيكــآبر
لدحيــن ضعيف جمبها بس كرآمتــه فوق كل شي



طفوله ملوثه بالواقع


مسدوحـه على سريرها واشعه الشمــس منوره بشكل بسيط الغرفـه
لها ساعتين ولا اتحركت من مكـآنها ...تفكر بمليون شــي وبــس
صــداع فضيــع وكل مالـه يزيــد
: ماااااااااااماااا
رفعت راسها مفجوعــه وقالت بخووف: ايش بك
سامي وقف فجاه : وي بسم الله انتي ايش بك
ترف استوعب انو كان داخل متحمس حطت يدها على قلبها : والله فجعتني حرام عليك
سامي مشي بخطوات هاديه وهوا يضحك : ههههههههههههه _ سلم على يدها وجلس جمبها _ الساعه 9 ولساتك مسدوحه متى رايحه الدوام
ترف مالها نفس تخرج بعد ماوقف امس حتى الدوام المسائي ماراحتـو : شويا
سامي : طيب بما انو اليوم اجازه حجي معاكي نفطـر وبعدين روحي دوامك وانا كل شويـآ حطفشك
تـرف انسدحت على بطنها وهيا تتكلم بتعب : والله مكسـره ماليا نفس اقوم
سامي يضغط بااياديه الاننين على ظهرها : ها اسويلك احلى مساج
ترف غمضت عينها بااستمتاع وراحه ومالحقت تدخل جوا وضغط بقوه : آآآآه
دارت على ظهرها مفجوعه : غبببي عورتني
سامي : ههههههههه والله بشويش
ترف جلست ومسكت ظهرها : كسرتلي ظهري
سامي : ماما انتي مدلعه
ترف : شوف يدك ماشاءالله كيف سايره قد وجهك
سامي : هههههههههههههههههه طيب مو المفروض يكون فيه تناسق انتي جسمك موقف نموه وانا اللي بكبر ترا الغلط منك مو مني
ترف : ههههههههه انا موقف نموي ياحيوان
سامي : ههههههههههه ايوا تخيلي انا بدا العمر بطولك لما اسير في العشـرين اشيلك في شنطتي
ترف : هههههههههههههههههه اسررري ياكلب
شالت لحـآفها من عليها وهيا متخيله شكلها في شنطه سامي وتضحك : والله ماتستحي
وقفت وســآمي وقف معاها وهوا مبتسم : يلا اتجهز ؟
ترف ماحترفضله طلب : طيب
دخلت الحمــآم تستحمــى واتذكرت كلآم ســآمي
" لما اسيـر في العشــرين "
حتشوفــه ولا ماحتقدر تشــوفه
حاولت ماتبكي عشان وجهها فضيـحه
مسحت دمعتها قبل لاتنــزل شتت تفكيـرها بتحاول تخرج وهيا مبتسمـه
بتحاول تكبت كل شي جوتـها ..
خلصت نشفت شعرها لبست ملابسـها الكآجوآل وطبعا خرجت وهوا جالس ومتجهز وبيتثاوب من الملل ... :سنه ياماما
ترف :استغفرالله اكره اخرج معاك بسبب تعليقاتك دي
سامي وقف : خلاص انا اســف



نهـــآيه الفصـــل .....

 
 

 

عرض البوم صور d3do3a   رد مع اقتباس
قديم 18-12-17, 08:40 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 328141
المشاركات: 61
الجنس أنثى
معدل التقييم: d3do3a عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
d3do3a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : d3do3a المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثالثه : طفوله ملوثه بالواقع / بقلمي

 

الفـــصل الــســآدس عشــر ...

أقســى شعــور ...

إنك تــدعي ربــك ينسيــك مشـآعــر
كــنت في يــوم تــدعي إنو الله يــديمــهآ لك ...



كلــهم حوليـن طاوله الطعـــآم كل وآحد جوتـه مشاعر غير عن التــآنيه
عــدي ساند وجهه على كفـه ويحرك الملعقـه بصحنه الفاضي بطريقه عشوائيــه
مســرح ومبتســم وف عــآلم تــآني
وقدآمــه علا تــرفع كـآسه العصيـر وبالها مو معـآهآ
وكل شويـآ تحلل ليش شال البلوك عنها في الوآتس
وجدتـهم عن يميــن علا تتشــآرك هيا وعلا بنفس الشخص بتفكيـر لكن بمشاعر مختلفـه
ابوهم في مقدمـه الطـآوله كل تفكيره بعملــه والرواتب اللي المفروض يصـرفها
ومرتــه تتذكر كيف كآن شكل ولدها الصغيــر امس وكآن احلى شعور بنسبه لها تشوفـه عريــس
وعزآم متحمــس انو يطلع لغرفتـه ويخلص خلاص الكتـآب اللي له 6 شهور يشتغل عليــه ...

ساب الملعقــه وسند جسمه على الكرسي ..مسك جواله وكتب وابتسامه على وجهه
_ صباح الخير ياعروستي لساتك نايمه ؟
ساب الجوال بتملل لما ماردت: دحين المفروض متى اروحلها تاني
عزآم : يالله يااللله انا طفشت وربي من دي السيره يااخي ايش بككك انتا
عدي ضحك من قلبه شغال زن على روسهم كلهم يعشق ينرفزهم :ههههههههههههههههههههههههه ليش متنرفز دحين
عزام : يااخي خلاص صدعتلنا راسنا كل مافتحت فمك عارفين ايش حتقول
جدتهم : هههههههههه خليه ياعزام مبسوط الولد
عدي : عدو المتعه دا الادمي
امه : ههههههههههه
جدتهم طالعت في عدي : اتصلت على لؤي مايرد
عدي رفع جواله شاف الوقت :غريبه نهايه الاسبوع يصحى بدري
جدتـه : قوله يجي يتغدى هنـآ
علا بس سمعت السيره اتوترت
عدي وعينه على جواله ويشوف صوره اللي اصحابه امس صوروه ويتكلم : ماعنده شي نهايه الاسبوع ينام عند صاحبه
كلهم طالعو فيــه وهوا ولا كأنـــه مبتسم ويطالع في الصور
جدتــه : ليش ؟
عدي : عشان مايرتاح مع بنات مرت ابــوه ويضايق
طبــعا انقسم المكــآن لــ 4 صدمـــآت
الصدمـه الاولى لأم عزآم لأنه هيا واختها واخوها مارضيو يقولو لأمهم انو ابو لؤي اتزوج وعدي اتكلم
الصدمــه التــآنيه لعــلا لأنه ماتوقعت بيعآني ومو مرتـآح الصدمــه التالته لجدتهم
الصدمــه الرابعه لعــدي لما رفع عينــه وشاف الكل يطالع فيــه مفجوع
استوعبـ ايش سووا مصيبــه بلع ريقــه وقال بينه وبين نفســه " اوووه شيــت "
جدتــه بكل صدمــه وهيا مقربه جسمها للطاوله وتطالع في عــدي : عبد الرحمن اتزوج !!
امــه تطــآلع في عدي بقـهر وعدي متورط
جدته رفعت صوتها : اناا بكككلمك
عدي باارتباك : ايوا له اسبوعين تقريبــآاو اكتر ماتذكر
جدتــه مصدومــه : بنتي دوبها متوفيه وهوا على طول راح يتزوج !!! وانا اللي مو قادره اكلمو احسبو منهار لسى
علا مررت يدها على ذراع جدتها : لاتقهري نفسك ياستي
ام عزأم : والله ياأمي انا ماعرفت الا قبل زواجه بيوم ومن طلال لؤي ماقلنا حاجه
علا رجعت سندت جسمها على الكرســي
ستهم طالعت في طلال ابوهــم : ماقدرت تكلمو ماقدرت تقوله اهتم في ولدك ادعي لمرتك بدال ماتنشغل بحياه تــآنيه
طلال : ياعمتي صعب ادخل في قرار زي كدا وبعدين هوا ماجا ياخد رايي اداني خبــر وبــس
سكتت وقالت دموعها بعينها : طيب وايش سويتو انتو لما عرفته انو اتزوج خليتو الولد يعيش بينهم عادي رميتي ولد اختك
ام عزآم : ياقللبي والله العظيم هوا ماسبلنا مجال نتكلم معاه ربي عالم اني بتصل عليــه ويرد عليا كلمتين ويقفل مايرضى يتكلم حتى اقوله تعال هنا مايرضى بعد ماكان يجينا يوميا امس اول مرا يدخل بيتنا لؤي مو صغير عشان نجبره على شي
ستهم : طبعا البركه ف بنتك كيف تبيه يدخل
علا مرا انصدمت من ردهــآ
ام عزآم بحده : ياامي ايش بككك
علا دموعها اتجمعت بعينها
كأنه ناقصه احد يزيدها تأنيب
تبا تعلــق تقول شي
بس صوتها خــآنها
قالت بقهر وتبا تبـكي: الله يسامحك يااستي
بعدت كرسيــها وطلعت لغرفتــها طلال انقهر على بنتـه: ياعمتي خلاص أهدي قوليلي اللي تبيــه وانا حسويلك هيــآ
ستهم مرا انقهرت انها جرحت عــلا
بس ماحست بنفسـها
حاولت تتكلم بهدوء : ياطلال ياولدي والله مو قصدي بس مو معقول الولد ينام عند اصحابه كل اسبوع وهوا عنده اهل بلله لو خالاتو وخالو دفعولو بشقــه واخدولو مكـآن يقعد فيـه ايش كان سار فيهم مو ملزوم يعيش اصلا مع مرت ابـوه بنفس البيت

وأخدهــم الكلام وهما يتنـآقشو في وضـع لؤي اللي نــآيم ومو داري عن شــي ...

امـآ عدي سحب نفسـه على طــول اول ماردت عليـه لمـى ...
طلع جري الدرج وقفل عليه البــآب وجلــس على السرير ...
يبــآ هدووء
يبــآ روآآق ...
وطبعا مارد على الواتس على طــول اتصـل ....

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




صحيـت من نومــها كل شي في جسمها يوجعها واللي يشوفها يقول قعدت ترقص طول اليـوم ..
ابتسمت لما شافت الدبدوب حضنتــه ورجعت غمضــت عينها
وبتزيـد ابتسامتها كل ماتتذكر حركـآت عدي ..مدت يدها على جوالها مسكتــه
وضحكت بصوت هادي لما شافت كلامــه
نص وجهها مغطيته بوجه الدبدوب وبس عينها اللي واضحه
كتبت _ صحيت
قرأ كلامــها واختفــى
استغربت دوبها بتحط الجوال الا دق
قلبها طــآح ماتوقعت يتصـل على طــول ...
جلست باارتباك والدبدوب بحضنها
ردت ورفعت الجوال على اذنها
: صباح الخيــر
بهدوء تهرج وصوتها كلو نوم : صباح النور
: دوبك صحيتي
لمى : ايوا
عدي : كيفك بعد امس
لمى ابتسمت : تمام
عدي : والله نومي كلو احلام فيكي حتى ف احلامي كيوت
لمى ضحكت : ايش حلمت
عدي بقهر قال وهوا يدقها بالكلام: حلمت اني قعدت معاكي بس بدون اخوانك الفله الله يحفظهم
لمى موتها ضحك نبرة صوته : هههههههه ايش بهم اخواني
عدي يتكلم زيها : سلاامتك مافي زيهم
لمى رجعت تضحك بس ماعلقت
عدي : اول مرا بحياتي اشوف واحد يوم ملكته مايقدر يقعد مع مرته ...انتي طبعا مبسوطه انهم معانا ؟
لمى : ايوا دايما حقولهم يجلسو
عدي بنرفزه وبرده فعل سريعه : وربي وربي ياويلك
لمى : ليش ؟
عدي مو عارف يعلق عليها : شوفي لو قلتيلهم يقعدو والله حزعل
لمى : انا ابا اخواني عادي
عدي : يااابتي طول وقتهم قدامك حبكت لما اجي تبيهم لاتستفزيني
لمى سكتت
وعدي حس بنفسـه انو بدأ يتنرفز فقال يهدى شويا ويغير الموضوغ : المهم فين الدبدوب
لمى : معايا
عدي ابتسم : عجبك
لمى : ايوا مرا حلو
عدي : احلى هديه يعني قد جاتك
لمى ضحكت : ايوا
عدي : طيب انا دحين متى حشوفك
لمى بعدت جوالها وهيا تضحك ورجعت حطتو على اذنها : مدري
عدي : استغفرالله شوفي انا حتفاهم مع تامر لو ماحجيكي نخرج انا وانتي
لمى بااستغراب : فين نروح ؟
عدي : نتمشى شويـآ
لمى : لوحدنا !
عدي بنرفزه : لا مع اخوانك
لمى صدقتو : اها كوويس
عدي : تبي تجننيني انتي
لمى : ايش فيه
عدي : طببعا لوحدنا هوا انا تزوجتك مع اخوانك ولا ايش
لمى : لا ماينفع لوحدنا
عدي : ماينفع عشان انتي تخافي ولا عشان اخوانك ماحيرضو
لمى : الاتنين
عدي : بنسبه لأخوانك انا حتفاهم معاهم اما بنسبه ليكي لما نتقابل حوريكي كيف
لمى وسعت عينها مو عارفه تنصدم ولا تضــحك : انا حقولهم مابى
عدي بيتجنن منـها : هههههههههههههههههههههههه _ قال بتهديد _ وربي وربي وربي وربي يااالمى لو قلتيلهم ماتبي والله حتكرهي الساعه اللي ملكنا فيها جربي وقوليلهم وشوفي بالجامعه لو ماخليتك ترجعي كل يوم تبكي ماكون عدي
لمى اختفت ابتسامتها مصدوووومه قالت بتردد : انتا من جدك !
عدي : هههههههههههههه ايوا من جدي
لمى ولا علقــت
عدي : حبيبي انتي مصدومه مني صح
لمى مو عارفه تضحك ولا من جدو راعبــها وبس !!!!!
عدي مات ضحك من سكوتها : هههههههههههههههههه لمى ؟
لمى وصوتها باين فيه التوتر : نعم !
عدي : هههههههههههههههههههههههه ايش بك
لمى : من جد تتكلم !
عدي : انا بحاول اكون لطيف معاكي انتي مو راضيه
لمى : يعني من جد
عدي يضحك من قلبـه: هههههههههههههههه ايووا
لمى دفت الدبدوب اللي بحضنها وكأنها بتعاقبه كدا : طيب يلا سلام
عدي مات ضحكك : هههههههههههههههههه بننت ...لمى
وقفــلت بوجهه
دوبها مبسوطه كانت ورجع لإسلوبه اللي يفجعها
اما هوا طالع بالجوال وضحكك : ايش بها دي ههههههههههههههههههههه
أهتــم ...؟ لا طبــعا مبسوط ويضحك
يــحس مستحيل يلقى زي طبـعها بس بنفس الوقت مو عــآرف هيا حتقعد على دا الطبــع كتير !
دحين متحمس لعلاقتــهم ودا الشي اللي بيخليه يضحك
لكن مو عارف بعد كم اسبــوع حيبدأ يطفــش ويمل ولا حتتغير ...


اللهم اغفر لى ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وما أسرفت، وما أنت أعلم به منى، أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت.




دخلــت المول وهيا ماسكــه يدو ومبتســمه ... سايره تقــدس كل الاشياء البسيطه مع ولـدها ..
جلست على الطاوله وهوا جلــس قبالها : ياماما سايره كسوله والله
ترف سانده جسمها على الكرسي ومبتسمه وترفع شعرها على فوق: انا حره انتا ولدي انتا تخدمني تشتغل عندي واتأمر عليك زي ماابى
تتكلم باإسلوووب مستفــــز وكأنها بعمره
سامي يطالع فيــها: هههههههههههه والله استحي اقول لأحد انو ماما تعاملني زي كدا
ترف بعدت جسمها على الكرسي وقربتو للطاوله بردة فعل سريعه : جرب تتكلم والله لاأديك كف قدامهم _ سندت جسمها بشويش وهيا تطالع فيه بقهر وتتكلم _ تحسبني نسيت داك اليوم لما فشلتني
سامي : دام تتفشلي ليش تسوي دا الاسلوب
رفعت يدها على راسها وهيا تقلب عينها : انا حرررررره
سامي رمش بعينه كدا بهدوء ويبا ينرفزها : تتوقعي قصرك ياماما له صلاح بااسلوبك دا
ترف شالت شنطتها ورمتها بوجهه بعصبيه : ياااكلب ماتستحي انتا
مسك الشنطه وهوا يضحك : هههههههههههههه والله قرات معلومه انو القصاار يجو كدا يحبو يتمشكلو مني فاهم ليه طيب احترمو طولكم احترمو الحجم اللي انتو فيـه
ترف : هههههههههههههههههههه ساااامي احترم نفســك
سامي : ههههههههههههههههه طيب خلاص
ترف : ماقلتلي مين دي اللي بس تكلمك
سامي اختفت الابتسامه من على وجهه واتنهد بتعب : والله مخرجتلي عيني
ترف : هههههههههه مين دي
سامي : اللي قلتلك نسخة محمود ياماما طول وقتها تكلمني واتس الكلب محمود اداها رقمي وكل كلامها غلط اجلس اتهجى وشويا وانحول
ترف : هههههههههههههههههههه سمعتك امس تكلمها بالجوال بلله ايش داك الاسلوب ياسامي عيب
سامي قرب للطاوله : لا ماتصلت ارسلتلها مقطع صوتي ياماما مقرفه تحب تعصبني تخيلي جاتني فجأه تقولي سامي ايش تسوي قلتلها بذاكر قالتلي من غير ماسئل انا باكل قلتلها ايش تاكلي تخيلي فكت فمها وصورتلي والاكل جوته وكتبتلي اخر لقمه
ترف : معفنه هههههههههههههههههه
سامي : مرررا .. قومت سجلتلها مقطع صوتي وهزأتها
تر ف: صغيره ياقلبي
سامي : ارسلت الصوره وبعدها ضحكه مهي صغيره فاهمه ايش تسوي
ترف : طيب دام مو مرتاح لها خلاص قولها ليش تنرفز نفسك
سامي سكت وبعدها قال : سارت تحزني
ترف رفعت حاجبها : ليش
سامي يتكلم بتردد : كدا ماعندها اب زيي ...بلهه ومستفزه بس طيبه
ترف حركت يدها باارتباك على الطاوله وابتسمتلو حاولت تتكلم ماعرفت ايش تقول
سامي غير الوضوع : ايش تبي تــآكلي
ترف قالتلو طلبـها اخد فلوس من شنطتها .. دق منبه جوآله رجع فك الجوال والغى المنبــه وحـط جواله على الطاوله ..
ومــشي ...
ترف قعدت تطالع فيه وبعدها شافت جواله ينور اخدتــه
كآن لسى ماطفـى
لقافه الام لازم تفتــش
فكت محادثه اانفال وقعدت تضحك مستفزه لأبعد الدرجه
وردود ســآمي مرا مضحكتها
خرجت من المحــآدثه واستغربت من المدرس اللي كاتبلو في النهايه بكرا نتقــآبل ..
فكت المحادثــه
والابتســآمه اتمحت من وجهها لما شافت كلمـة كيفك خالي تامر
رفعت المحادثــه لفوق وهيا تقرا وتقرا
يدها سارت تتنــآفض وقلبها يدق بســرعه
ماتوقعت انو ولدها يستغفلها بدا الشكل
ماتوقعت في يوم انو يكذب عليــها
حطت الجوال باارتبــآك ورجعته مكــآنه
تمسك شعرها بتوتر
ماتبــآ تتضــآرب معاه
حتوقــف تامر عند حده بس ماتدخل ولــدها في الموضوع ..
جا سـآمي بعد ماطلب الاكل : عشره دقـآيق
انتبه لملامح وجهها : فيه شي !
ترف : لا ولاشي
سـآمي : اتأخرتي على الدوام ترا
ترف : بكيفهم
سامي : ههههههههههههه ماشاءالله عليكي انسانه نظاميه
ترف حاولت ماتبين انو فيها شي ابتسمتلو : من يومي
سامي : يلا كلي ونص ساعه ومحمود حيجي هنا
ترف : ساير ماتصدق تجي الاجازه ولا تجلس في البيت
سامي : ايش اجلس اسوي وانتي مو فيه
ترف تطالع في عينه وسئلتو : ايش عندك بكرا ؟
سامي ويلعب بالورق اللي بيده : ولاشي بشوف لو محمود فاضي حخرج معاه
ترف انقهرت لما كذب عليها : طيب ماسرت تصورلي زي دايما
سامي ابتسم بتوتر : دايما بصورلك
ترف : كذاب ليا فتره ملاحظه دا الشي وانسى اقولك
سامي : اصلا لما ارسلك انتي ماتشوفي ف وقتها
ترف : مالك صلاح اهم شي تطمني عليك
سامي : طيب ياقلبي مو مشكله
ترف تحرك رجلها بنرفزه
اتذكرت انها حذفت رقم تــآمر
: حبيبي جبلي مويـآ
سامي : طيب
قام يشتري وهيا اخدت جواله جات تحط الرقم السري اللي تعرفه
مارضي يفتح
حطت بصمتها كآن دايما يفتح بس دي المرا مانفتح
مراااا انقهرت رجعت جواله وتحس بعصبيه جوتها
زبــط وضـعه
عارف انها حتعصب ومستمر
مسميه بااسم غريب
ومغير الباسورد كمـآن
مو عارفه كيــف توصل لتـآمر ..
مرا متنرففففففزه بشكل مو طبيعي
له فتره يتقابل مع سامي
وسايبينها زي الهبله
مايبوها ويبو ولدها !!!
باأي حـق رموها ودحين مسوين طيبين ويتقابلو مع ســآمي !!!!
تكرههم تكرههم وماتبى احد يقرب منــه
جا ســآمي وحط الاكل : يلا مرا جوعــت
تحاول تهجد
تحاول تمسك اعصابها
نفسها تصرخ عليه زي كل مرا
بس وضعها حاليا معاه مو زي كــل مرا ماتباه يكرهها لأخر لحظــه وهيـآ معاه ...
خلصــو اكــل وقـآمت
وسـآمي يمشي معاها للمحل : تبيني اجبلك قهوه
ترف : لا ماليا نفـس
وصلــو للمحل وسـآمي على طول ابتسـم ودخل يسلم على بـراء
ام اهيا سلمت على ميرنا وحطت شنطتها بالمخزن وخرجت تقعد بــرا ...
رجع لأمه سلم عليــها : يلا ياقلبي انا رايح لمحمود قلي ماحيقدر يجي
ترف : حتجلس لمتـى
سامي : على حسب حشوف ايش وضـعه واقولك
ترف : طيب
سامي مسك يدها وهيا جالسه وباسها : ايش بك زعلانه
ترف : مو زعلانه
سامي رجع باس يدها تاني وابتسملها : حصورلك كل شي اسويه
ترف ابتسمتلو غصبا عنها : اوك انتبه على نفسك
سامي : طيب
خرج من المحــل وهيا جالسه ف مكـآنها
قامت كدا مرا تعدل الملابــس وبراء ولا عبرها حتى بنظــره
ماتوقعت !!!
ترفع عينها كدا مرا عليه وهوا يكلم ميرنا يفتح جواله ولا كأنها موجوده
حتى ماجات عينه عليها بالغلــط
دا الشي اللي كانت تباه بس ليش قاهرها الوضــع ...
جلست مكـآنها وهيا تحرك رجلها
ايش تبــآ ماتدري !!!
امس كانت ف حضنــه وهيا اللي دفتــه
هيا اللي قررت ماتحكيــه
ماتدري سايره ماتعرف ايش تبــآ بسبب الضغط اللي فيه
ولا هيا بجد مو عارفه ايش تـبـآ



امـآ بــراء مو شي سهل اللي قاعد يســويه
ماتدري انو عطرها لوحده موتــره
صوتها لما هرجت مع سـآمي وجعله قلبــه
بس ماحيديها وجــه دا الشي اللي هيـآ تبـآه
مو قادر يفهمها اكتــر من كدا
الللي سار امس شي مو راضي يدخل عقلــه
وتعب معاها
تعب انو يلحق وراها
مهما يحاول انو يفهمها ايش يحس من ناحيتها
هيا تبــعده
والسبب الوحيــد اللي واصلــه انه هيا شايفه نفسها غلطـآنه !!
الكلام اللي قالته امـس جننـــه !
جننــه لدرجه انه مايبى يطـآلع حتى فيها
حيحط حدود لدي العلاقــه وخلاص ...
حيتعب شويــآ وبعدها حيتعود عـآدي
دخلت شمــوخ واول ماشافت ترف انبسطت امس جات مالقتها ...
سلمت على ميرنا واتوجهت لبــراء ....
وبراء ماقصــر
يضحك
يتكلم
رجــع زي اول
داك اللي ينبسط وياخد ويدي مع اي وحده
شموخ : هههههههههههههههههه
براء : طيب دام مو مرتاحه ف عملك ليش ماتشوفيلك مكن تاني
شموخ بتأفف : يووه انا ماصدقت اصلا القى وظظيفه
براء سكتت للحظات وبعد تفكيـر قال : اسمعي انا بـكرا اخر يوم حدآوم هنـآ تعالي اوظفك حيكونو محتاجين شخص
شموخ ماعرفت تنبسط ولا تزعل : اماا ليش رايــح !!!
براء : والله بيتي بعيد عن هنا تعبت من المشوار فرعنا التاني اقرب لبيتي
شموخ ابتسمت بحزن : ماحسير اشوفك خلاص
براء ابتسملها : رب ضارة نافعـه أهو حوظفك بدآلي

تســمع لحوآرهم ماتدري تتنرفز من اسلوبه بالكلام
ولا لأنه بيعـرض خدمـآته وبيساعدها ولا لأنه رايح خلاص
كل شي خانقها هما بيهرجو ..صح مابتطالع فيهم لكن تحس كل كلمه موجهه لها
تحرك رجلها بطريقه سريعه
وقفت وهيا تبا تشغل نفسا بالملاب س
مافي غير الملابس تمشي وتعدلها
لاشعوريا طالعت لما شافت شموخ ميلت جسمها للطاوله اللي بينها وبينـه
: طيب عادي تديني رقمك
الابتسامه ولا اتمحت من على وجهه خرج جواله وهوا يديها رقمه اللي مو حافظه ويمليها رقم رقم
وهيا تسجله بجوالها

مرااا الحركه خلتها تولـع
تحاول تضبط انفاسها السريعه
لأول مرا بحياتها تحس ايش يعنــي
غـــيره
شعور يبــكي
تحس شي يحرق قلبها
تحس بغصــه وقهــر
والشي الللي يقهر اكتـر انو مالها حق تتكلم
تحرك يدها على البلوزه المعلقه وتقفل الازاريـر
تحاول تتذكر اكتر كلمـه ماتنساها منـو عشان تخرجو من راسـها
" لمـآ تكوني بنت ناس وقتها أثمن كلامي مو خريــجه سجون "
بس اتذكرت الجمله قلبـها نغزها
" انا خريجه سجون عمره الحب ماحيخليه يشوفني بغير دي النظره "
ليش تخلي في يوم ممكن يعايرها بدا الشي
ليش تسمح لرجال انو يهينها مرا تانيــه
ماتعلمت من حياتها ..؟
ماتعلمت انو كل الرجال هما اللي دمروها
الرجال الوحيـد اللي المفروض احبـه " سـآمي "
بتقول كلام ماتدري هوا مقنع ولا مو مقنـع

بس دا قانونها في الحيــآه
حتدعس على قلبــها وتتمسك بمبدئـها اللي بسببه لين دحين هيا محافظه على نفسها
ماصدقت شموخ تخـرج
رجعت جلست مكانها وبدأت ترتاح شويا لما ماسارت تسمع صوتــه
رفعت جوالها ولقت سـآمي كتبلها انا مع محمود
مو مصدقـته
" ايش كان يسوي مع تـآمر؟؟"
" ايش يبو مني "
" يكون ليث قلهم على قاسم ؟ وحيقولو لسامي "
بس فكرت باأخر شي على طول اتصلت على خلود من غير تفكير
دخلت على المخزن وجوالها باأذنها
يدق يدق وبدأت تحس بتوتر
ردت خلود مستغربـه مرا : الو !
ترف مادتها وجه ماسئلتها كيفك خلاص بنسبه لها دي محتها من حياتها : عندك رقم تامر ؟
خلود مرا انفجعت من الدخله واسلوبها سكتت شويا وبعدين قالت: لا !
ترف : لاتستهبلي ياخلوود
خلود : والله ماعندي حذفتـه
ترف : ماتقدري تدبريلي هوا
خلود : لا من فين !
ترف : طيب سلام
وقفــلت على طول تمرر اصابعها على شفايفها بتوتـر وبتفكر كيف ممكن توصـلهم
ليث لا مستحيل حتى تتفاهم معــآه
تميــم !!!
تعرف فين العيـآده
وفاكره اسم العيــآده
فتحت قوقل وكتبت اسمها واخدت رقمـهم
اتصلت بتوتر ...
: السلآم عليكم .. حابه اسئل عن الدكتور تميم مراد تقدري تديني رقمو ..؟ ..امم طيب مو مشكله متو مواعيده؟ .. يعني مو موجود دحين ...اوك مشكوره اختي .

كميــه توتر بس كل ماتقول اسم تميم
كلهم سارت بينهم مواقف كتيـر
الا هوا مو عارفه كيف طبعه
مو عارفه كيف سار اسلوبـه
وماسارت تقدر تحكم على طبايعهم وهما صغار
بس حاطه ف راســها اوسخ شي عشان لاتنصــدم
" حيضربني ؟"
" ولا حيطردني .؟"
قلبها سار يدق بسـرعه بس اللي شافعلها انو مكـآن عام وتقدر توصل كلامها وتمشي وخلاص
اخدت شنطتــها موعد سجارتها موعد الشي اللي يديها راحه وروقان شويا من القرف والهم اللي هيا فيه .
خرجت واتوجهت للبآب وقبل لاتخرج وقفها صوتــه الجهوري
صوتــه اللي كانت تسمع اول مااتوظفت
مافيه اي حنيــه
واحد شايــف نفسه وبــس


رفع عينه وهوا شايفها تخــرج
حافظها
لما تخرج بشنطتها يعني وراها مصيبــه
لو تبى تشتري تاخد الفلوس بجيبها ولا بس محفظتها وتخرج
: على فيـــن !!!!

للحظهـه شكت انو يكلم ميرنـآ دارت جسما والشي اللي صادمها انو عينه بعيـنها
المسافه طويــله بينهم بس بيطالع فيها
بيطالع فيها بنظــره مافيها اي مشاعر ...

رافع حاجبه ومستني ردها !
ميرنا مفجوعــه !!!
ترف : شويا جيـآ
براء بنفس الجمود قال كلامه وانهى النقاش بينهم : لو خرجتي اعتبري راتبك مخصوم _ نزل عينه بعدم اهتمام على جواله _
رمشــت بعينها كدا مرا
لا كتيـــر كدا
اسلوووبه فاجعها
بس نفسها عزيزه
مو قادره ماتخرج
مو قادره ماتكســر كلامه
ماتبا تقعد عشان لاتبــكي سايره ضعيفه
لو وآحد غيره كلمها ماحتقصر وتصرخ وتطلع عينه
بس براااء !!

رفع عدســة عينه
مالقاها ابتسم ونزل عينه على جواله اتوقع انها تجي تتضارب معاه
بس طنشتــه
حيشوف كيف اليوم دا حيعـدي ...


خلــصت سجارتهـآ ورجعت للمحل
وهيا رايقــه
دحين تقدر تطالع ف عينه بكل قوه
روقت
ارتــآحت
تحس الهم اللي ف قلبها شويا انزآح ..
براء طالع في ميرنـآ : ميرنا تقدري ترجعي البيت
ميرنا طالعت فيه : نعم !!
براء : خلاص ترف حتمسك الشغل ماقصرتي انتي
ميرنا مفجوعه مفجوعه سارت مو فاهمه دول الاتنين
كل يوم عندهم طقــوس ماعارضت ماقالت لا : طيب
اما ترف سامعته ومولعه بس طنشت جالسه ف مكـآنها ومديته ظهرها
خرجت ميرنـآ وبقيو الاتنين صمـــت مو طبيعي

خرجت للبـآن من جيبها فكتو وحطتو بفمها
تمضغ وتنفخ اللبان بطريقه مزعجـه كل شويـآ
أزعجته بس ماتكلم
دخلو بنات
وبعدها دخل رجال وحرمتــه
وبعدهم حريم كبار في السن
وبعدها دخل واحد صح ماسوا شي بس نظرآته مرا كآنت قليله ادب
على قد ماكان براء بينحرق بس ولا اتحرك ولا سوى شي ..كآآبت الف شعور جوتــه وكل اللي
بيبان منـه صد وجموود ...
قال بااسلوب مستفز : رتبي الجنزات
كانت مسرحه الا طالعت فيه مصدوم : بتكلمني !
براء : ايوا
ترف : انتا ايش وضعك هنا قوم رتبها
براء : متى شوفتيني اشتغل ؟
ترف بااستفزاز : لما كنت مديتك وجه اشتغلت
براء مرا اتنرفز حسسته كأنه خروف كآن عندها :ايش قلتي
ترف تطالع فيه من بعيد : سمعتني مايحتاج اعيد
براء سكت للحظات وبعدها قال: عارفه ايش مشكلتك ... انك تحششي وبعدها تجي تتفلسفي على قد ماحاولت انزل لمستواكي وافهمك بس برضو ماقدرت افهم ولو نص من تفكيرك
ترف بدأ بجد يثبت وجهة نظرها وانو حيبدأ يعايرها
ماتفكر انو هيا وصلت صورة سيئه عن نفسها
مافكرت انو من كتر مايحبها جرحته بصدها
وبراء طبعــه قآسي عند دي النقطه
بذات لأنه حس اتحايل عليها كتير
دوبها بتعلق وتهاجم الا دخلت بنت راحت تتعامل معاها واول ماخرجت اتوجهت له
وقفت قبال الطاوله رفع عدسه عينه وقال :تموتي لو مارديتي
ترف طبعا ماتسكت انقهرت : انتا نزلت لمستوايا ؟؟؟ بجد ماحتفرق عن اي رجال
برااء : اووه !!! سرتي تقارينني بكل الرجال ؟
ترف : لما تتكلم معايا بدا الاسلوب وبدي الوساخه وانتا مو عارف شي عني ايوا حقارنك بالبقيه
براء كآن جالس بعد كرسيــه وملامحه فيها حقد مو طبيعي : فعلا لأنو البقيه حاولو يفهمو منك وانتي برضو مارضيتي تهرجي ؟؟!.. صديتيني ورجعت برضو لحقتك اول ماشوفتك بداك المنظر . ذليت نفسي امس وانا اتحايل عليكي تتكلمي ياترف .ايش لقيت منك ؟؟! كلام حتى مافهمت الا انو انتي وحده وسخه انا لو فرقت معاكي لو اهتميتي ولو شويه كان جيتي بررتيلي كان قلتيلي يابرااء ماباك تفهمني زي بقيه الرجال بس كل اللي سويتيه انك قلتي نص هرجه ومشيتي ., انا ف حريقه ايش مافكر افكر روحت بيتي زي المجنون وكل تفكيري انتي وبس ..ألمشكله عارفه اني احبك وعارفه قد ايش تهميني وقد ايش ابا اسمع موضوعك وفوق دا كلو جايه تطلعيني غلطـآن ! انا مو سامي ياترف _ دار وجهه وهوا يطالع على الطاوله اخد محفظته وجواله ومشي وهوا يتكلم باين انو حاقد انو مجروح مقهور _ نهاية الدوام حرجع اقفل المحل
وخــرج بكل بســآطه
واقفه لىسى على نفس الوضعيــه
جسمها اتقششعر من كلامــه
وكل اللي يدور ف راسها شييين
" عارفــه اني احبـك "
" عارفه قد ايش تهميني"
قلبها يدق بــطريقه مجنونــه

امــآ هوآ مخنــوق
كســرته امس بحركتــها
داس على نفسـه وهوا بيشوفها تحشش
داس على نفــسه ولحقها من الاساس
مايدري فين برااء اللي متعود ينرفز ومايتنرفز
اللي نفسه وكرآمته فوق كل شي
حتى حاليا بيكـآبر وهوا نفسه يحضنها
كآبت وجعه جوتـه وهوا نفسه يكون واقف جمبها ويسمعلها تـآني
كاره الضعف اللي وصله
ماتوقع انو الحب ممكن يذل بدي الطريقــه
كل اللي عارفه انو مايبى يشوفها حاليا قدآمه
لأنو قلبــه برضو حيفضل يدق بطريقه توجــع



قبــل هذه الاحدآث ...بزبط قبــل 20 ســآعه
جالسـه قباله ف احـد الكآفيهات
وعلى الطاولات الخارجيــه بدأت الاجواء تميل للبروده
الموسيـقى الهاديـه .. الجو رايــق
وعينها بعينه
ساند جسمو على الكرسي بتملل
ويمرر يده على الكووب حقتـو
وجهه مرهــق بشكل وآضح
ماسار يحس بالراحه بحيـآته
مافي شي عــدل
مايدري ليش كدا هوا عـآيش
بس كل شي يمشي عكس اللي يبـآه
واللي زاده مشكلتـه مع امه ..
للحظـآت حس انو منبوذ من الكل
محد طايقــه

قطـع تفكيره صوتها الهـآدي : ايش بو عمك .؟
بالقوه قدرت تسئلــه
اساسا انو بدأ يشتكي دا الشي وترها وخوفها مرا
ماكانت تباه يتكلم
ولما اتكلم
بالقوه سئلت
تبا تسمع وبنفس الوقت تبا تقفـل الموضوع
تبا يفضفضلها وبنفس الوقت ماتبـآ
شعور يخوف اللي بتمر فيـه حاليــآ ...
كل اللي عارفته انه ماتبى تكون حقيره بيوم في عينه
هيا عمرها ماجرحت احد
عمرها مازعلت شخص
قرب للطاوله واتنهد بكل ضيــق وهوا مو عارف ايش يقول بزبط
وترها
خوفها
تحس اطرافها زي التلج رفعت يدها على الطاوله ومسكت كوبها تخفف توترها بالكوب
مشاعرها كدا عشانها ظالمــه شخص مظلوم بعينها ..؟
ولا دي مشاعر بدآيــه اعجـآب ماتدري

اذا هيــآ مو عارفه ايـش بتحـس
الشخص اللي قبالها متأكد من احسـآسه
عارف انو اختارها عن ميـة وحده
يباها تسمعلـو
يبا يتكلم
صح مو عارف ايش يقول بس حس انو يحتاجها
دايما لما يضايق يتصل على اي وحده يروح لبيتها
ويضيع يومه بعلاقـه عابره
بس لأول مرا يحس انو مايحتاج حضن وحده مايعرفها
يبا هديــل
عفوآ
عهــود
قرب للطاوله واتنهـد بضيـق وعينه بعينها نزل عدسه عينه على الكوب اللي قباله
واتكلم : يوم كنا في البر وقبل لانمشي _ سكت طالع فيها وهوا بيشوف ردة فعلها عارف انو اهله مجانين عشان كدا بدأ باأبسط موضوع _ قلي انو ابويا _ماعرف كيف يكملها عقد حواجبه _ انو امي حملت فيا من شخص غير ابويا

هديل انصدمت ماعرفت يمزح ولا بجده ابتسمت بخوف : مافهمت من جد كان يهرج
بشار : ايوا وصدقته واتمشكلت مع امي
هديل رمشت عينها مرتين ورا بعض : دقيقه كيف تشك بشي زي كدا !
بشار رفع كتفه ورجع سند جسمو بهدوء على الكرسي : مدري

هديل ممو فاهمه ايش يقصد
قالت بتناحه : يعني انتا دحين ولد جاسم ولا لا!
بشار كآن بيعلق وسكت وبعدها قال بشك : ايش عرفك بااسم ابويا !!
هديل فجأه تحس قلبها طاح
ارعب لحظه مرت عليها
تطالع فيه
وتبا كذبه
كذبه سريــعه
بس استوعبت هرجه ف ثانيه : مو كآنت محفظتك عندي مواسمك بشار جاسم محمد الرآيد
ياألللله
شووويا وتبكي مع الكذبه اللي قالتها
شعوور يخوف بس انو شك فيها
كيف لو عــرف
بشار ضيق على عينه وهوا حاسس بصداع وحس انو بدأ يخبص ويشك باأي احد : معليش والله دي الفتره شويا حياتي مكركبه وكل اللي حوليا بيجننوني

اخدت كوب القهوه ويدها تتنافض : عادي
ماقدرت تتكلم
اما بشار قال : فين كنـآ
هديل نفسها تقفل الموضوع قلبها مو راضي تخف دقاته بتوتر هرجت : انو ابوك
بشار قاطعها : اهااا ايوا كآن يباني بس اتمشكل مع اهلي
هديل : ليش
بشار : بيني وبينه مشـآكل فاكآن يبا يحرق دمي فارمالي دي الهرجه وانا الاهبل صدقت
رجعت الكوب وبدات تتمالك نفسها وهرجت وهيا مو مستوعبه : كيف اصلا صدقته
بشار : وراني شهاده ميلادي وتاريخ فرح امي وابويا.. الفرق بينهم 6 شهور فاصدقت
رفعت حاجبها وهوا برر على طول : كآنو مخطوبين لما حملت
هديل : آها .. طيب ايش سويت مع مامتك ؟
بشار : ماسبت شي ماسويته ككآن ناقص بس امد يدي عليها
هديل انفجعت : من جدك !!!

بشار ماعلق
هديل : طيب ماراضيتها
بشار : ماتبى تشوفني جالسه بغرفتها ومقفله الباب
هديل : طيب روحلها دحين اقعد عند الباب لين ماتفكه حرام علييك
بشار : ارسلتلها رساله ...ماعرف اعتذر يعني لو وقفت قدامي عارف نفسي ماحتكلم
هديل : دي امك
بشار بتشتت : عارف عارف ماقدر مستنيها تهدى وخلاص يمر الموضوع عادي
هديل قامت من كرسيها وجلست في الكرسي اللي جمبـه اتكلمت بروقان : ليش مكبر الموضوع كلمه انا اسف مو صعبه
مرا قريبــه مننـو رفع عدسه عينه وهوا يطالع فيـها
حس بتوتر بس حاول يتكلم : الكلمه مو صعبه قدرت اقولها هيا وبيننا باب او حقولها على الجوال بس لو طالعت فيا حيضيع الكلام
هديل تحاول تقنعه: لاتوهم نفسك بشي انتا ماجربته انا سارتلي حاجات كتير كنت موهمه نفسي اني ماقدر اسويها وسويتها ..اوقف قدامها واتكلم اضغط على نفسك وحاول تقول اي شي حاسه بس لاتسيبها كدا دي امك يابشار
رفع يده ومسك جبينه باألم ومغطي عينه
مسكت يده ونزلتها : بشار ايش بك
بشار : ولاشي خلاص صدعت وقرفت
هديل يمكن اسهل شي وتقدر تسويه انها تهدي احد
عاطفيــه
حنونه
دا طبعها تمرر يدها على يدو وتتكلم بهداوه : لاتفكر خلاص وانتا معايا سوي الللي بقولك عليه
لما مالقت تجاوب : طالع فيا

طالع فيـها وهيا قالت : خلاص خرج كل شي من راسك حاول تروق وتهدى
عقد حوآجبه
وهيا كشرت زيـه ومدت يدها وضربته على جبينه : خلاااص فك التكشيره دي
رجع راسه بفجعه على ورا : هههه خيرر !!!
هديل : ههههههه كويس العنف يمشي معاك
رجع قرب للطاوله بس مبتسـم
هديل : خلاص لاتزعل
قرب يده من يدها : امسكيها تاني عشان لاأزعل
هديل دفت يده : هههههههههه مابى
بشار : هههه والله فجعتيني دوبني كنت مسرح و مبسوط انك ماسكتني الا ضربتيني بوجههي
ضحكت من قلبها دوبها استوعبت فجعته : هههههههههههه
بشار بيقنعها لسى : لساتي انا حزين
هديل : هههههههههههه قلت مابى خلاص
بشار رجع سند جسمه على الكرسي : خلاص طيب سيبيني لوحدي اجل
هديل : ههههههههههههه يعني المفروض دحين احزن ها
بشار : ماحزنتي ؟
هديل : هههههههه لا يابشاار
بشار ابتسملها : اسمي حلو والله
هديل مو عارفه هوا اتغزل فيها كدا ولا اتغزل ف نفسه ! : انتا شايف نفسك ليش ؟
بشار: هههههههه بتغزل ف اسمي ايش دخلك دحين
هديل مبسوطه انو بيضحك : اسمك من الاسامي اللي ماتجذبني اصلا
بشار بتملل : انتي اصلا ايش يعجبك فيا
هديل : هههههههههههههههههه
بشار رجع يكشر وقبل لاتعلق اتكلم: غيري الموضوع عشان لاتنرفز
هديل : هههههههههههههه طيب بس دخيلك لاتكشر خلاص
بشار طالع فيها بحقد بنص عين : خلاص حقدت دحين ايش ينسيني
هديل : هههههههههههههههه والله سرت احب اجلس معاك يعني مو معقول
بخرج معاك لدحين وانا كارهتك
بشار لساته مسوي زعلان عشان تمسك يده : قهرتيني وربي
هديل :هههههههههههه بلا بلاهه يابشار
بشار بكل جديه يهرج :خلاص بلله قفلي الموضوع اشوفها منك ولا من اهلي
هديل قربت للطاوله وبدات تختفي ابتسامتها : من جد زعلت
بشار ماعلق ولساتها تطالع فيه ..قال بعد صمت : خلاص نمشي ؟
هديل بصدمه : ايش بك
بشار على نفس المود الحزين : يعني انا مخنوق وانتي تحسسيني كل مرا انك مو طايقتني واهلي محد طايقني خلاص ليش بتجي معايا
هديل مسكت يده وتتكلم بتعاطف:والله والله يابشار امزح معاك احب استفزك واحب اقعد معاك لاتتكلم زي كدا ماحب احد يزعل مني
بشار طالع في يدها وبعدها ضحك : شايفه كيف اخليكي تسوي اللي اباه
هديل بتناحه طالعت ف يدها وبعدها فيــه
بقهر ضربتو على كتفو : طيب يااابشاار والله حزنت عليك
: هههههههههه اهجدي يابلهه
حطت شنطتها بحضنها مع القهر : يلا دحين انا زعلت
جا يمسك يدها الا سحبتها وقالت باانفعال : ماحتراضيني كدا
بشار : ههههههههههه طيب خليني اجرب مو قلتي اول لاتوهم نفسك بحاجات انتا ماجربتها
هديل : تستهبل ؟
بشار : هههههههههههههههه فهمت كلامك غلط ؟
هديل تبا تضحك بس ماسكه نفسها دوبها بتعلق الا فجعها
قال وهوا دوبه اتذكر وشويا ويدخل بوجهها :ايييييييييييوا ايش هرجه دا اللي معجب فيكي
هديل انفجعت نسيت انها قالتلو وجهها حمر قالت بتناحه : هاا ؟
بشار : كنت تعبان بس مني اصنج
هديل : ههههههههههههههه
بشار : اهرجي يلا
هديل مرا منحرجه تتكلم : ولاشي كنت امزح
بشار :لا ياشيخه المفروض اصدق
هديل : هههههههههههههه والله موضوع سخيف
بشاروالفضول قاتله : انا ابا اسمعه
هديل وجهها محمر مرا : ايش تباني اقولك
بشار : اللي سار بينكم
هديل : ماسار شي اصلا
بشار : لاتناحليني ياعهود
هديل وجهها مرا باين فيه الاحراج بشار رفع حاجبه وقال بااسلوب واحد مو عاجبه : دا كلو وتقوليلي ماسار شي !!
هديل : لا مستحيه منك _ ماعرفت ايش تقول فحاولت تستفزه عشان ينقفل الموضوع _ انتا زي اخويا الكبير
بشار كأنها ادته كف بكلمتـها
يعني اوك بدأتها باانو جلسته مو مرا عاجبتها
ومشااها
شككتو بنفسو وبرضو مشاها
حتى اسمه ماسلم منها
بس في النهايه تقولو زي اخويا الكبير قوويه بنسبه له
عار على مسيرتـه فتشبيك البنات !
قال وباين انو اتنرفز : اخوكي الكبير !!!
هديل تبا تموت ضحك : ايوا عشان كدا استحي احكيك
بشار بعد ماكان يموت ويعرف ايش الهرجه سار يتكم بكل هدووء وهوا يضغط على كلامه : طيب ياأختي الصغيره ايش هرجتك مع الادمي ؟
هديل ابتسمت وتبا تستفزه برضو : استحي والله مابى اتكلم
بشار حاجبه وشويا يوصل لشعره من النرفزه رافعه ويطآلع فيها : لاتستفزيني واهرجي
هديل : هههههه مابى استفزك
بشار : طيب برضو اهرجي
هديل : بجد مافي شي طلب رقمي ومارضيت اديه
بشار : ليش فين شوفتيه
هديل : ف بيته
تاني كف بنسبه لبشار : ف بيته !!!
هديل : انا واختو بيننا عمل فالمكياج واروحلها مره او مرتين بالاسبوع بس لما جيت اخرج لقيتو برا وطلب رقمي
بشار : طلبه كدا بدون مقدمات؟.. فجأه جاكي وقال ابا رقمك ماحيكون جريئ الا لسبب
هديل اتورطت : ايوا هوا اتكلم معايا قبل كدا _ اتكلمت بغرور _ يعني اكيد اعجب فيا عشان كدا جاته الجرأه
بشار : اهاا !
هديل : بس دا الموضوع
بشار : وحتروحي تاني
هديل : ايوا بكرا
بشار بدأ مايعجبه الوضع
دايما يمثل الغيره
بس دي المرا حاسس بغيره : ولو كلمك ؟
هديل : لا ماتوقع هوا طيب يعني دام قلتلو لا ماحيسوي شي
بشار : امدحيه مرا تانيه وصدقيني لو روحتي ماحتلقيه وحتسمعي انو مسجون ومحد عارف ليش
هديل وسعت عينها بصدمه وبعدها ضحكت بعدم استيعاب : من جدك
بشار بتبرير : مو انا اخوكي الكبير خلاص اخوكي الكبير مايحب الحركات دي
هديل : ههههههههههه بلا استهبال
بشار وعينه بعينها ويهرج بكل جديه : وربي اسويها
هديل مرا خافت !!! : انتا ليش ماتخاف احد يدعي عليك
بشار : عادي
هديل : اصلا كيف حتعرفه
بشار : ف الوقت اللي تكوني هناك حطلع موقعهم واعرف من بيت مين واجبلك اساميهم من كبيرهم لصغيرهم مو صعب الموضوع
هديل قلبها يدق مرا بسرعه : بشار تمزح صح
بشار : قلتلك امدحيه وانا اوريكي .. قفلي الموضوع حقفله انا
هديل : ترا والله سرت اتوتر من الجلسه معاك
بشار سكت وبدأ يحرك رجوله وعينه مانزلت من عينها
" اهجــد اهجــد بكيفها تسوي اللي تباه "
شعوور غريب
شعور حيووان دا بس اللي يقدر يوصفــه
فجأه سار يطالع فيها وعارف انها تغري قبيــله بجمآلها
شعرها
ملامح وجهها
دلعها
كلامها
نبرة صوتها
حسمها كل شي فيها فتنــه
فتنــه لين ماتخلص ام الفتنــه
دقــآت قلبه بدأت تزيــد
وهيا متوتره وخايفه من نظرتــه
بعض الاحيان ترتاحله
وبعض الاحيان تخاف منــه
ولا عــلق ولا اتكلــم
اخد قاروره المويا من على الطاوله وفكها وشــرب
رجع القاروره : ايش بك
هديل : كارهتك
بشار بجفاصه : ايش سويتلك دحين
اسلوبـــه اتغير 180 درجه
هديل مفجوعه : ليش بتهرج كدا !
بشار رفع كتفه : بهرج عادي
هديل : اهاا
بشار : المهم _ ماعرف ايش يقول يحس يبا يسئلها متى رايحه بكرا وايش الشغل اللي بينكم
كلو تحقــيق ف تحقــيق
بس ماسك نفسـه
مرا بيحاول مايخرج عن طــوره

اما هديل حاسه بحركه رجلو تحت الطاوله
مو فاهمه ايش اللي بيسير حـآليـآ ..!
ليش الحقد
نظرته
نبرة صوتــه
حركت جسمه
كل شي مبين انو مو طبيعي
رجعـه يتكلمو كلام سطحـي ... ماله اي معنــى
لين ماحست هديل الجلسه بدأت تسير تقيله : خلاص ابا امشي
مرا ماعارض
وقـف على طول وهيا وقفت معـآه
ماسكه شنطتها بتوتر
وهوا بيده محفظتـه وجواله
بيمشو متوجهين للسياره
ولأول مرا يركــز بكل شخص يطالع فيها وهيا تمـشي

ركبـو السياره وصلـها وقبل لاتنزل : بشار اتأسف لمامتك
بشار : طيب
هديل : اوعدني
بشار : لما اصحى حتأسفلها
هديل : طيب مع سلاامه
بشار : مع سلامـه
شافها لين مادخلت العمـآره ومشي وهوا مقهور مرا من نفســـه
ومن الاحساس الجديد اللي بدأ يحس فيــه
كدا فجأه من غير اي مقدمــآت
يحس انو نام وصحي بمشاعر شخص تـآني
مابدأ الموضوع بتدريج مررا

فجأه حس انو بيتكلم معاها وهوا مخنوق ..!
فجأه حس بغيــره !!

وصل لبيت اهله وهوا بيفكر طول الطريــق ومقهور ..
انتبه مافي سياره ابوه ..!
مايدري متى يبا يشرف البيت
دا الاسبوع اتطور وسار حتى نوم مايجي ينام هنـآ
عنده عيله بس بالاسـم
دخــل البيــت هدوووء امه نايمه حور نايمـه
نـآم وصحي الصبــآح على صوت المكنسـه عند بـآب غرفتـه
رجع غمض عينه وفتحها بسرعه لما استوعب انها ممكن تكون سميـه
دف اللحاف بسرعه من عليـه
فك الباب وهيا انفجعت
لابــس تيشيرت ابيض وشورت بيت اسود
شعره فوضوي
روان ابتسمت وكملت كنيس وقالت : اصبحنا واصبح الملك لله
!!!!!!!!!!!
ايش تبى مايدري !
اول مرا ف حياته تجيهم وحده تشتغل وداقه ميـآنه
لا وكمـآن وراها هرجه !!!
اتوجه للحمــآم شطف وجهه وفاق ورجع دخل غرفته اخد جواله وجا جلس في الصاله : فين امي
حور رفعت عينها من جوالها : ف غرفتها
روان تكنس في النــص وسامعه حوارهم اللي انتهى بسرعه
وصمت فضيع طول ماهيا تنــظف
حاسه بنظرات بشار
مرا اتوترت اما حور بدأت تلاحظ نظرات بشار
دوبها استوعبت ليش مارجع لشقته " قليل ادب اكيد عجبته "
" يحب يجيب المشاكل للبيت استغفرالله بس "
نزلت عينها على جوالها وهيا حاليا مو طايقتــه

روان وقفـت عند الطاوله وشعرها كآن بينفتح
تبا تعدله
شالت الربطه من شعرها وحطتها على الطاوله ودوبها بترفع شعرها
الا بشار وقف ورفع صوتـه : سننه قاعده تنظفي هنـآ
روان سابت شعرها اللي انفك مفجوعه
وحور تطالع مو عارفه ايش الهرجــه
بشار اتوجه لها وكانت واقفه عند اجهزه التلفزيون
كمل وملامحه كلها كشريه : شيلي المكنسه وروحي نظفي غرفتي _ اخد رموت التلفزيون _
مصدوميـــن !!!!!!!!!!


وقــح
قليــل ادب


لكن مو دا تفكيره مرا
بيده المنديل اخد ربطه شعرها وهوا بيصرخ وكلهم بيطالعو ف وجهه
ومحد مركز بحركه يده السريعه
لما اخد ربطتها وحطها بجيبه ...
من اول مستني ياخد اي شي منها عشان يقدر يحلل ويتأكد لو مو بنت جاسم
حور وقفت : بشااار ايش بك !!!!
روان طالعت فيه مايحتاج احد يدافع عنــها : احترم نفسك ولا تتكلم معايا بدا الاسلوب
حور : معليش والله معليش
روان ولا طالعت في حور عينها على بشــآر وهوا عينه عليــها
بشار : خلاص بقولك ادخلي الغرفه نظفيها !
روان : وساختك انتا تنظفهاا
ام بشــآر خرجت على اصواتهم : ايش بكككم
بشار مايبى مشاكل وطى صوته : افتحي فمك بشي وحقولهم انك سرقتي فلوسي
طالع في امه وراح بااتجاهها : ولاشي _ مسك يدها وسحبها _ تعالي بتكلم معاكي



روآآآن مطرططططعه
مولعـــه
قهرها
قهرررها
كتمها بهرجه الفلوس
واقفه مكـآنها لسى وهيا تشوفه يختفي من نظرها ونفسها تضربه من الحقد
جاتها حور مستحيه من اخوها : انا اسفه على اسلوبه
روان مو قادره تسيب الشغل وبنفس الوقت تبا تحرق قلبــه : لو مرا تانيه جا كلمني والله العظيم
ماحسيبه ف حالــه
دا اللي قدرت عليــه !!!
ددارت وهيا تدور بكلتها وقالت بعصبيه : هيااا فين بكلتي
حور : عادي اجبلك من عندي
كملت تنظيف بكل عصبيــه
تنفض بكل قوه
تكنس وهيا تسحب المكنسه بعفااشــه
باين باين فيوزها ضاربــه


اما اللي في الغرفـه عكسها تمـآمآ
متوتر
ومو عارف ايش يقول لأمه اول مادخلت الغرفه سحبت يدها منو وجلست على سريرها وملامحها
باين انها ماتبى تهرج ولا تسمع صوته : نعم !!!
سند جسمه على التسريحه بعد ماخد عطر صغير يحركه بيده بتوتر
ايش يقول مو عارف !
نزل عينه على العطر ومازال يحركه بيده وكلام هديـل براسـه
" اوقف قدامها واتكلم اضغط على نفسك وحاول تقول اي شي حاسه بس لاتسيبها كدا دي امك يابشار"
:جلال خايف اني احبسه في السجن عشان كدا اتكلم عنك بداك الاسلوب
طول امس قبل لاينـآم يفكر ايش ممكن يقولها
خايف يراضيها ويبقى شي بنفسها
بس لو اتكلم عن اللي بنفسه
متأكد انها حتسامحه
مقهور لأنها شبهته باأبوه وعمه
اول سؤال حتسئله كيف قدرت تصدقــه ودا اللي يبا يجاوب عليـه ...

طالع فيـها : جلال هوا اللي كآن يقابل عمه غاليه وبيخون عمي ..
وسعت عينها مصدومه : كنت عارف من وانا صغير وكان بيهددني مااتكلم ...انا حصدق اي شي ممكن يقولي هوآ عشان عارفه مجنون وكل الاشياء اللي بيسويها مجنونه زيو
مو قادره تستوعــب قلبها سار يدق بسرعه مع الصدمه وكأنه الموضوع جديد : ايش بتقول انتا
سار يحرك العطر بيده بكل توتر مايحب دا الموضوع
ماقد اتكلم فيــه : كنت اباكي بس تستوعبي ليش صدقته
وقفت واتوجهت ناحيه ولدها : متى عرفت
توتر ..توتتتر
كشـر حوآجبـه وبعدها قال : لما سبتوني عنده
حست انها تبــآ تبـكي
طالعت في يده وهوا يقلب العطر حطت يدها على يده عشان توقف ارتبـآكه
رفعت عدسه عينه على عينه
: انا بس ماباكي تزعلي مني عارف اني خرجت عن طوري بس مو بيدي
نزلت دموعها : انا اللي اسفه ياعمري الله ينتقم منو جلال
حضنتـه وبكيــت
يعني كآن كلامها صح لما رجع من عند جلال ماكان طبيعي
كآنت تبـكي عند جاسم كل مرا وتقوله احسه مو ولدي
ويصـرخ عليـها
قلب الام مايغلط بااحساسه
دايما نقططه ضعفها بشـآر لأنه عاش مع اعمـآمه
وكل مايرجع ماتعرف تتعامل معاه ..
وكأنه انسـآن تـآني
دايما تحس فيه شي تسئلو مرا مرتيـــن تلاته بس ماتلقى الا انسـآن يرمي كل شي حوليه
ويصرخ
ويبا يقعد ف غرفتـه لوحده
من بعد مكآن انطوائي وهادي في فتره زمنيـه بسيطه سار عصبــي ويتوتر بسرعه
وجاسم عذره الوحيـد فتره مراهقه يكبر ويعقل ..

بعد عن امـه وحس انو مخنــوق سلم على راسـها وسحب نفسـه لغرفتـه وقفل على نفسـه الباب
جلس بطرف سريره ويحرك رجلـه بتوتر
اخدت نفسـه بصوت مسموع
خرج جواله من جيبـو واتصل على هديل عشان يخرج الهرجه من راسـه ...

: هلا
بشار : كيفك
هديل : تمام
بشار سكت وبعدها قال : لساتك زعلانه
هديل : ايوا
بشار ابتسم : ماتقدري تتحملي جفاصتي لما اتنرفز يعني
هديل بالقوه تتحمل عصبيه روان لسا حتتحمل جفاصه بشار : لا ماقدر
بشار : ليش
هديل على الوتر على طول تضرب : لأنو يكفيني مشاكلي تجي انتا كمان تزعل وتعصب عليا بدون سبب
بشار : كآن فيه سبب
هديل : ايش هوآ
بشار : ههههههههه _ ايش يقول مايبى يدخل ف هرجه ويتورط يمكن مشاعر وتتغير بكرا ولا بعده _ انتي اللي قلتيلي اعتبرك زي اخويا الكبير خلاص اتحملي الاخ الكبير ايش يسوي
هديل سكتت وبعدها قالت : انتا ماتعرف تتأسف وبس ليش عندك مبررات دايما
بشار : هههههههههههههه لأنو انتي اللي جبتي الكلام لنفسك
هديل : لااا انا زعلت خلاص نقطه نهايه السطر تتأسف انتا ...زعلت انا حسوي نفس الشي ليش اجي ابرر ولازم ماأطلع غلطانه وكأننا ف حرب وواحد فينا لازم يفوز
بشار : هههههههههههه خلاص اقنعتيني
هديل سكتت ومستنيته يتأسف
بشار شك انها قفلت : الو ؟
هديل : معاك
بشار : ايش السكوت دا
هديل : اتاسفلي
بشار : ههههههههههههههههههههههه
هديل : من جد بتكلم
بشار : يابنت انتي ايش هرجتك
هديل :انتا اللي ايش هرجتك قاعد تماطل وكأنه بتجرح كرامتك لو اتأسفت
بشار : خلاص انا اسف رضيتي
هديل ابتسمت وحست باإنتصـآر : ايوا رضيت باقي مامتك
بشار : راضيتها خلاص
هديل : من قلبك ولا رميت كلام ومشيت
بشار : لا من قلبي
هديل مرا انبسطت : واا يناااسو اللي يسمع الكلام
بشار : هههههههههههه شايفه كيف انا اضيع من غيرك
هديل ابتسمت وماعرفت تـرد
بشار فجأه يشوف مويـآ داخله من تحت الباب : شويا شويا اكلمك
فتح الباب ولقا روان واقفـه ومعاها ممسحه البلاط ميلت جسمها : معلليش بالغلط
قالتها بااسلوب وحده مرا مو غلطانه
بشار : تستهبلي انتي
روان : لا والله ... لو مو غرفتك كآن نظفتها
دارت وهيا تمسح بلاط البيت وتبا تضحك لسى ماشفت غليلها
بس حتردلو الاهـآنه
بشار : انتي ايش هرجتك !
روان دارت عليه تاني : نعم ؟
بشارحاول يسكت
مايبى يتكلم
مايبى يشردها من البيت
رجع دخل غرفته وقفل الباب بقوه
واتصل على طول على وآحد يعرفـه : السلام عليكم ...كيفك ياأدهم ..تمام الحمدالله ..لالا جات سلميه الحمدالله ..الله يسلمك .. اباك تسويلي خدمه .. انا عارف انك تقدر تجبلي تحليل ال dna خلال كم ساعه ...اممم طيب ممكن كم ياخد منك .. لا تلاته ايام مرا مرا كتير .. حاول طيب لو يوم رااضي بس تلاته ايام كتير ...والله كتير والمووضوع مرا ماقدر استنى عليـه ... طيب حرسلك العينات مع السوآق ..


بزبــط قفل منــه فك المنديـل اللي متأكد شاف فيه شعرها حطـه وسط
اكياس صغار شفافه ... وطبـعا اخد عينه من غرفـه ابوه وبنفس الشي وحطهم وسط ظرف كبيـر
فتح باب الغرفه وكشر على طول لما طالع في المويـه
شقح من فوقها وخرج يدي العنوآن للسواق ورجع دخل المطببـخ يسوويله اكـل
ةولقاها تمسح الدواليب من برا
فتح التلاجه وهيا طالعت فيه وشمقت
طالع فيها مفجوع عيني عينك تشمق !!!
رجع شتت نظره للتلاجه وقال : بنت صغيره زيك ايش اللي يخليها تشتغل
روان استغربت كلامه تحرك يدها على الدولاب : ولد بعمرك ليش لدحين اسلوبه وسخ مع الناس
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قفل التلاجه وطالع فيها ووابتسم :عادي فيه اسباب كتير عشان ماأكون محترم
روان وقفت وطالعت فيه : وفيه اسباب كتير تخليني اشتغل
بشار : اممم ايش جابك لدي المنطقه .؟ اكتر منطقه مافيها بيوت
روان : صدفـه
بشار رفعلو حاجبها : سبحان الله..المهم لو خلصتي نظفي مكتب ابويا عشان احتمال شويا يجي
روآن كأنه اداها كـف على وجهها
ودا اللي كآن مستنيــه
ردة فعل
تبينلو انه وراها هــرجه
روان : انا اصلا ماشيه بكرا انظفها
بشار : مو المفروض تمشي العصر
روان ماتبى تتناقش كتير معاه اصلا فكره انها تشوف جاسم رعبتها
مع انها كآنت مستعده لها
بس جسمها بدا يتنـآفض رجعت نزلت جسمها وهيا تمسح الدواليب السفليه
بشـار :طيب تبيني اديكي فلوس المشوار ولا اسبلك محفظتي في الصاله وانتي تاخدي
روآن مولللللللللللللعه
تبا تبـــكي
قاهرها
حقير مرا مرا
ماتدري كيف هديل تخـرج معاه
مو عوايدها تسوي نفسها ماتسمع
بس بنفس الوقت مو قادره تتضارب معاه
حست انها ورطت نفسها بدخلة البيت دي على الفاضي
تقهر نفسها كل ماتشوف حور
وبنفس الوقت بشار كاسر راسها بكلامه

خرج من المطبـخ بعد ماخد عصير من التلاجه
فك الغطــى ورماا ناحيتها في الارض
وخــرج
حقــير
حاسس انها عدوتـــه
اهتمام ابوه فيـها حارقه
وعارف انها موديه ابوه بدهيه وهرجتها كبيــره
متأكد انها جيه هنا لهدف معيــن
عشان كدا مو حزنان عليها
تفكيرها مو سطحي زي ماأمه وحور يحسبوه
شغاله وبس
وقفت قدآم بابهم لسبب
وبتشتغل هنا لسبب
حتى سار مايتوقع انها محتاجه الفلوس
بس مسويه دا الفلم كلو عشان توصل للي ف راسـها
بس ماعنده شي وقاعدلها لين ماتخرج ...

اول ماخرج من المطبخ تطالع في غطى العصير اللي جمبها
وتتنفس بصوت مسموع
خرجت جوالها واتصلت على هديل معصبه : الكككككلب الحيوووان داا واللله والله لااقتله
هديل : ايشش بك
روان : انا انا اتعامل زي كدا وقاعده ساكته زي البقررره
هديل : يااابت ايش ساار
روان مستمره بالكلام والعصبيه : انتي كيف تخرجي مع داا الله ياخده هوا اسلوبه الزباااله
هديل : رووان اهدي واهرجي زي الناس ايش سووالك
روان تطالع ناحيه الباب وترجع تتكلم : تخيلي صرخ عليا ويقولي روحي نظفي غرفتي كدا بدون سبب وبعدها دخل المطبخ وانا بنظف ورما الاشياء عند رجلي وخرج طبعا انا بنت ال"""" اللي تشتغل عند اهله واقووم انظف وراه
هديل مفجوعه : بشار كدا سوا !!
روان : ايوا ضاحك عليكي بكلمتين حلوه بس اصبري عليا والله مو عارفه اتصـرف مو عارفه افكر اول مرا احد كدا يعاملني
هديل : لاتسوي شي ياروان
روان : مدري كل اللي ف راسي انو شرطي ويمكن يوديني في ستين دهيه مرا موترني الكلب
هديل : لاتتوتري ولاشي انا حتصل عليه واشغله وانتي خلصي واخرجي من البيت مو لازم تجي تاني
روان : نعم والله لو ماأخدت حقي مااكون روان
هديل : طيب خدي حقك في اي وقت بس مو فبيتهم بطلي بلاهه
روان وطت صوتها : الكلب رااججع المطبخ سللام

دخل المطبـخ ورمى العلبه وسط القمـآمه
روان :كآن رميتها بالارض وانا اشلك هيـآ
دق جوآله وهوا ضحكلها وخرج وكأنها ماتكلمت
روان " حيووان جمال على الفاضي "

بشار : معليش انشغلت
هديل : كلمني انا لوحدي
بشار : فينها صحبتك
هديل : في العمل
بشار : واهلها
هديل : هيا عايشه لوحدها
بشار رفع حوآجبه الاتنين بصدمه : اهااا !!! يعني انتو بنتين عايشين لوحدكم
هديل مرا ارتبكت : ايوا
بشار : عشان كدا ماتبي ترجعي لأهلك ؟
هديل عقدت حوآجبها : مافهمت
بشار : يعني عاجبتك الحريه
عديل : تتوقع انا سطيحه لدي الدرجه في احد صاحي يسيب اهله عشان دا السبب
بشار : مدري لدحين مو فاهم ليش ماتبي ترجعي


حاولت حاولت تماطل وتصــرف الموضوع للين ماروان خــرجت .....

امــآ ف غرفتـها الرآيقـه حاطعه السماعات ومتربعه على سريرها
: خلاص والله ياقلبي بشار رجع وفجعني
: يعني لين متى حيكون عندك اعذار ياحور
حور : والله غصبا عني بس وعد وعد يوم الاحد حخرج من الجامعه
: متأكده لاتعشميني واقعد مبسوط دي اليومين وف النهايه تسحبي عليا
حور ابتسمت : لا خلاص وعـد
: والله خايف انبسط
حور : ههههههه خلاص قلتلك وعد



ولــو صــآر غــيري يســعدك .... بخفــي غيرتي وأفــرح معك .



مازالت العيــله متجمـعه بسبب جدتـهم نزلت علا بعد ماجدتها كلمتها وفهمتها
انو من قهرها قالت داك الكــلام .. جالسه وقلبها قابضــها
مو مرتـآحه لجيـة لؤي مو عارفه ليــش
لأول مرا ماتبى تشوفـه قاعده بينهم على اعصـآبها ...
جدتهم للمرا الالف : فينو دا
عدي بطفششش: والله كلمتو والله قال حيجي خلاص خلاص ياااستي
عزآم : ههههههه شاايف كيف لما تفتح كل شويا سيره لمى
عدي : خلاص ماحجيب سيرتها
امه : هههههههههه تتريقو انتو الاتنين على امي والله ماتستحو
جدتهم : خلاص بس سارو اطول مننا ماسار لنا احترام
عدي جالس جمب جدته على طول باسها بخدها : يسعدها الزعلانه
دفتو : خلاص روح روح لمرتك
عدي : مضارب معاها
الكل طالع فيه مفجوع وهوا ضحك : ايش بكم
الام : مسرع لحقت تتضارب مع البنت
عزام : ههههههههههههههههههه
علا :" ايش ساار
الاب : اهههرج
عدي انفجع الكل يطالع فييه : ايش بكم عادي سار نقاش ماعجبها قفلت بوجهي
عزآم ايش يوقفه من الضحك : ههههههههههههه قفلت بوجهك واضح انها مرا تحترمك
عدي بااستهبال : انا ومرتي عادي عندنا دي الحركات اصلا
ابوه : ايش قلتلها
عدي يتكلم بثقه : قلتلها بخرج معاكي تبا اخوانها يجو فاصله دي البنت وربي
امه : طيب ؟؟!
عدي : قالتلي لو اخوانها ماحيجو اسمعو اسمعو بلله _ غير نبرة صوته بقهر _ حتقولهم ماتبى تخرج معايا بس هددتها وقلتلها والله لو قلتيلهم حطلع عينك بالجامعه واخليكي كل يوم ترجعي تبكي

لحظــآت صمت
محد قادر يصدق اللي يقوله !!!
ابوه بصدمه : من جد تهرج
عدي : ايوا
لحــظه صمت تانيـه
يطالع فيهم كلهم يطالعو فيــه ووفجاه جدته ضربتو على راسه
وجاتو ركازه طايره من بعيد من ابووه وامه صرخت : انتتتااا اهبل

هجوم من كل النوآحي رفع يده : هيي ايش بكمم
علا : عدي عيب عيب كدا تعامل وحده دوبك متعرف عليها
عدي : كنت بضحك عادي وبعدين والله اسلوبها مستفز _ يقلدها _ ابا اخواني ابا اخواني خلااااص ابا اقعد انا معاها كمان ايش هوا دا
امه : ياولدي البنت مستحيه لسا مالكم يوم يعني اكيد حيتغير اسلوبها
عدي : والله ياأمي مرا مو قادر اوصلها كمان شي يجيب المرض اتصلت قبل شويا تقولي مشغوله مدري هيا معصبه ولا من جدها يعني ماكلمتها لدحين غير نص ساعه من بعد الملكه
ابوه : ياعدي خلاص ايش الجنان دا اللي عندك اصبر يمكن بجد مشغوله
عدي : لا قبل الملكه سار نفس الموقف وقالتلي مشغوله واختفت ونامت ولا دريت عنها طول اليوم
علا : مو مشكله تقدر تفهمها انك تبا تتكلم معاها عدل بس اسلوبك والله غلط يعني احترم اللحيه اللي بوجهك
عزام: ههههههههههههههههههههه علا لما تعصب ههههههههههههههههه
عدي يهرج بجديه: والله ياأختي محترم اللحيه ولا مداني اتمشكلت مع اهلها واخدتها يوم الملكه غصبا عن الكل
علا : هههه استهبل استهبل
جدته : الشي اللي ماترضاه لأختك لاترضاه على بنات الناس انتا ترضى واحد يهدد اختك
عدي : ياناااس كنت امززح والله نكته خفييفه ظريفه
دق جرس الباب وعدي قام بســرعه اخيرا انقذه لؤي : حبيبي لللؤي
علا رفعت جوالها بتوتر وتضغط الازارير بعشوائيــه
دمها نشــف
دقات قلبها ورا بعض بذات وهيا تسمع صوته يقــرب
واول ماوصل رفعت راسها وتطالع
تبا تكون طبيعيه
سلم على الكل ولما جا عندها قلها : كيفك
علا من غير ماتوقف : تمام
جلس جمب جدتـه وكأنت دي اصعب كلمـه يقولها ..جالسه علا قباله وعينها بس على جوآلها
ابو عزآم :كيفك ياولدي
لؤي : تمام الحمدالله انتو كيفكم
ابو عزآم : الحمدالله ف نعمه كيف الشغل
لؤي : والله زي دايما مافي شي جديد
عزآم : ياخي ماطفشت
لؤي : هههههه انا المفروض اسئلك دا السؤال
عدي : هههههههههه ايوا والله

علا فكت محادثه رشا وكتبت
_ رشاا
وترسل ورا بعض لين رشا ماردت
_ هلا
_ لؤي هنا
_ طيب ؟
_ مدري ايش بي احس قلبي يوجعني
رشا _ وي ياعلا ايش سار
علا _ بجد احس المفروض مانتقابل اللي انكسر عمرو مايتصلح لا بعلاقه ولا انو نرجع طبيعين
رشا _ من متى دا كلامك مو خلاص انتو حطيتو حدود ووصلتو لمرحله مستحيل تقدرو تكملو
علا _ مدري يارشا شوفيه يهرج واحس اني مخنوقه وانا سامعه صوته وابا ابكي
رشا _ حبيبي طيب قومي
علا _ مابى خايفه احد يشك
رشا _ طيب كلميني واشغلي نفسك
علا _ عغارفه كلو سار من بعد ماششفتو يبكي رجع ضميري يأنبني زي زمان
رشا _ علا انتي مالك صلاح خلاص صادف انو سار كل شي بنفس اليوم ولا كآن المفروض هوا الغطان وانتي عارفه
علا _ عارفه بس مستوعبه انو مر بكل شي لوحده حتى احنا ماخلانا نوقف معاه من يوم مانفصلنا دي اول مرا يجينا ويقعد
رشا _ طيب دا شي بينه وبين نفسه مالك صلاح هوا عشان يقدر ينسى اللي بينكم دي ردة فعلو



جالس قدآمها لمحها كدا مرا مو قادر يطــآلع فيها
بس عارف انها بتتكلم ومضـآيقه من شي
بيحاول يشتت نفسه ويركز بكلام جدتــه
بكلام عدي
بس مو قادر
كأنو اصواتهم بس اللي سامعها والغرفه مافيها غير علا اللي مافتحت فمها بشي من يوم ماجا

ماقدرت تتحمل صوتـه وقفت الا امها قالتلها : فين رايحه
علا اشرتلها على الغرفه : بروح اجهز الغرفـه ساعتين كدا وحتجي البنت
اتوجهت للغرفه اللي قبالهم وقفلت البـآب
ماكان فيه شي تسويــه
فكت اللمبـآت وقعدت على جوالها تقلب في الانستا
التعلقات
سب مدح ..كل شي موجود
مرت نــص سـآعه وبعدها خـرجت
واتوجهت للمطبـخ
اخدتلها كـآسه مويـآ شربت نصـها وخرجت وهيا بيدها الكـآسه
شافت ظل في الممر ابتسمت
تحسبهـآ نـآنآ مشيت تبا تفجعها الا وقفت لما سمعت صوتـه يتكلم
: دحين مين عصبك ياهبله ... هههههههههه طيب خلاص اهدي خلينا نتقابل في الليل ... انا عند اهلي دحين ..بس اخرج من عندهم اخلص كدا شغله واجي اخدك ... يابنتي قوليلي بس مين زعلك وانا اكسر راسه كم روان عندي انا
طــآحت الكـآسه من يدها
دار عليها ونزل جواله مفجوع من اذنــه : علا
علا وقلبها حيخرج من مكــآنه : م مـعليش
طالعت في الارض ونزلت تلم القزاز ويدهاا تتنافض وبعدت يدها باألم : آآآه
قفل بوجه روان بدون مايحس اتوجه لها مسك يدها ورفعها : سيبي خلااص

وقفت وهيا تطالع في يدها والجرح اللي فيه بس كل تفكيرها كلامــه
مااتوقعت انو خــلاص يحــب غيرها
عشــآن كدآ شال منها البلوك في الوآتس
خلاص ماسارت تفــرق عنده
فاقت لما مسك يدها وسحبتها مفجوعه ومشيت من المكــآن
طلعــت بسـرعه لغرفتـها وهوا خرج مصدوم
جلس جمب جدتــه
وعقله مو معــآه
يتذكر طريقته كيف بالكلام مع روآن
واحد خد راحته وبقوه
يتكلمو وهوا بعالم تــآني
فيها وبالجرح اللي بيدها
مخنـــوق
مو عارف ايش يبـآ منها بس نظرتها
وصدمتها كســرته
يحبــها لســى
يعشقــها
يموت في التراب اللي تمشي عليـه
مو عارف كيــف يطمن عليها
فتح الواتس ولمحادثتها بزبــط
يكتب ويحــذف
ورجع سـآب الجوآل
الكلام ضايع منـه
ليش حيكلمها بصفته ميــن
طيب ليش زعلت .!!



طلعت لغرفتها قفلت الباب وهيا تتنفس ورا بعض اخدت مناديل وضغطت على الجرح وجلست على السرير ودموعها تنززل
دقات قلبها مو طبيعيه
شي خانقهااا
رفعت يدها التانيه وهيا تكتم شهقاتها
" حيمر ياخدها ..؟"
بكيـت بحرقــه قلب وحده مو عارفه ايش المشاعر اللي بتمر فيـها
بس دا كان لسنين ملكها هيا لوحدها وبـــس
كل شي كآن يخصها هيا وبــس
رفعت يدها تمسح دموعها
" خلاص هوا مبسوط الله يسعده " وقفت قدام المرايه وتطالع بنفسها " الله يسعده "
عادتها مرا تانيه بس بكيــت ماتبـآه مبسوط مع غيرها
دا اللي حستو
رجعت تكـآبر ماتبى تكون انانيه عمرها مافكرت بنفسها وبــس
مسحت دموعها وجلست تاني
تحاول تقنع نفسـها انها عاشت دي الشهرين بدونه
بدون ماتعرف ايش يمر
همكن دي البنت هيا ريحته
يكن هيا اللي اسعدتـه
يمكن بدونها مايدرو ايش سار فيـه
كآنت تقول دا الكلام وتبــكي
قاعده تزيـد القهر اللي فيها
اخدت جوآلها ورجعت تفك محادثتهم تبا تحذف كل شي الا لقتو يكتـب
ويرجع يوقف
يكتب
ويرجع يوقف
شي مرعـــب
شي يفجــع بنسبه لها
سابت جوالها ودخلت الحمام غسلت وجهها
حطت لصق اجراح بيدها غيـرت ملابسـها وحتخرج من البيت بكبـره
لبسـت تيشيرت كـآجوآل اورنج جينز كحلي
اخدت الشنطه البيـج الصغيره دخلت جوالها ورفعتها على كتفـها
استوعبت خلاص انو هيا ولؤي المفروض مايجتمعو في اي مكـآن ..
نزلت شعرها من الناحيتين حولين وجهها فكت البــآب ونزلت واول ماوصلت عندهم الكل وقفها بسؤالهم : على فيــن !
علا قلبها حيخرج وهيا حاسه بنظرات لؤي
علا : بروح الماركت بس باخدلي كدا شي واجي
جدتها : يعني احنا كلنا هنا وانتي تبي تخرجي
امها : ارسلي السواق
علا : خلاص انا اشتري و
جدتها قاطعتها : والله لاأزعل لو خرجتي
ابوها : خلاص ياعلا ارسلي السواق

عارف انها تبا تشــرد
اصلا مو مستوعب كيف الكل مو داري انها كآنت تبـكي
تكذب على الكل الا هوآ
يعرف كذبها
يعرف لما تلف وتدور
يعرف لما تزعل وماتبى تبين
بنسبه له ورقه مكشوفه حافظها اكتر من نفســه
علا : طيب حشتري الاشياء بوقت تاني
جدتها باأمر : يلا تعالي اجلسي _ اشرتلها جمبـها _
وبنفس الكنبـه لؤي جالس بنهايه وحدتهم بالنص وعلا جلست
جالسه بطرف الكنبـه فكت شنطتها خرجت جوالها وفكتـه
الا هوا طــآلع
على طول افتحت محادثتهم حق الوآتس ضغطت بسرعه وانقفلت
رجعت جسمها وسندته مع الفـجعه



اول ماشافها فاكه محادثتــه ماقدر يستحمل خرج جواله على طول وكتبلها بكل تردد
" ايش بك .؟ "
رفعت جوالها وكل شي صلب فيها
رفعت عدسه عينها وهيا تطالع في اخوانها
امها ابوها
وهوا يتكلم مع عزآم وكأنه ماكتب شي
تقرا الجمله كدا مرا
ومو عارفه تسكت ولا ترد
ولا ايش تسـوي مو داريه !
نفس وضعه اول تكتب وتحذف تكتب وتحذف
" ولاشي "
لؤي قرأ كلامها ويحس قلبه طآح من مكـآنه من زمـآن مايشوف دي المحادثه فيها كلام
اشتتتاق اشتتتاق
بلع ريقه وهوا يبلع الف غصه معاها
" ليش ككنتي تبكي ؟ "


كل العيله بيتكلمو الا اتنين قلوبهم حتوقــف ...
" ماكنت ابكي "

كتب " تضحكي عليا ؟ "
بعدين حذف رجع كتب " تحسبيني ماعرفك "
ورجع حذف كتب تالت مرا " وجهك فاضحك "

علا كانت حترد الا بعدها كتبت
" لؤي الله يخليك انا مابى اوقف بطريقك امس سئلت نفسي الف مرا ليش شلت البلوك عني بالوآتس ودوبني لما سمعتك تكلمها عرفت ..مابى ادخل بحياتك ومابى اكون انسانه اوقف بطريق سعادة احد ...ردة فعلي عارفه صدمتك بس انفجعت في النهايه اللي كككآن بيننا مو شي بسيط اكيد حنصدم لما اعرف انو انتا ف علاقه .. بس حنكمل الاتنين حيـآتنا اكيد ..والله يسعدك مرا تانيه "

قرأ كلامها ومــآرد
عزآم وعدي يتكلمو معاه ومو قادر يكتب اي تعليــق
يطالع فيـهم وهوا مخنوق
ويحلل كل كلمه قالتها
فوقـه من سرحـآنه ابو عزآم : لؤي فين حتنام اليوم
علا طالعت في ابوها مصدومه
وجالسه تدعي مايسير الشي اللي براســها
: رايح عند صاحبي
ابو عزآم : خليك هنا اليوم
لؤي بردة فعل سريعه : لا لا الله يديك العافيه والله
حدته : صاحبك يعني اولى مننا دا بيت خالتك يعني بيتك
لؤي : والله عارف بس
عدي : بس ايش استحي على وجهك كنت تنام زمان دايما عندنا وماترجع بيتك الا لما نطردك
عزآم : هههههههههههه ويسوي نففسه غبي ومو فاهم وفجأه نلقاه نايم على الكنبـه
لؤي ضحك كآن تخطيطه دايما هوا وعلا مصايبهم ياكترها : هههههههههههه
علا ابتسمت لاشعوريا
لؤي :خلوها مرا تانيه
عزام : لا مرا تانيه ولا تالته مالك خرجه
لؤي : طيب انا عندي مشاوير و
علا اختفت ابتسامتها عارفه انو رايح يقابلها ..
خالته : مو مشكله خلص شغلك وتعال
لؤي : طيب
عدي وقف وخرج جواله من جيبه : يلا كويس اقتنعت انا رايح اطمن على حرمتي
عزآم دفو : هههههههههههههههه امشي الله ياااخدك
عدي : هههههههههههههههه
لؤي على قد مايبى يجلس مع عزآم وعدي على قد مو حاسس بتوتر وعلا فيــه ...

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


دوبــه داخل البيت ومخلص دوآمه المسـآئي الا امـه طالعت فيه .. : مساء الخير
براءماشي كدا اخلاقه ف خشمه نفسيته زفت : مساء النور
امـه : لساتك في المحل
براء : ياامي الله يخليكي قفلي الموضووع
امـه : شووف ولدها وعندي وانا ساكته يااابراء
براء : خلاص بكرا اخر دوام وبعدين ارتاحي خلاص انا وهيا متمشكلين يعني حتى لساني ماحيجي على لسانها طول اليوم
امه : وليش اتضاربتو
براء نفسه يتضارب مع الكل : ياأمي لاعاد تجيبيلي سيرتها اللي فيا مكفيني
طلــع لغرفتــه وقفل على نفسـه مالو خلق يجلس مع احد
مالو خلـق يخرج برا البيت
بس عايش يومه كلو على الدخــآن
كآن حيوقف قدام اهله كلهم لو بس اتكلمت معـآه
لو بس طلعت بعينه مظلومه

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد.



لافـه ربطـه حولين راسـها وقاعده بقميصها بنص الصـآله ...: آآه يااراسي
تميم جالس جمبها : سلامتك ياقلبـي
امـه : كلو من بعد الملكه انا ماشوفت خير
تميم : ان شاءلله لما تصحي ترتاحي
امـه : لمممممممى لمممممى
تميم : ياأمي لاتصرخي طيب اهدي خللاص
لمى خرجت وشكلها مبهدل من المطبـخ : نعم
امها : بعدي الفرن ونظظفي تحتو ونظفيه من جوا حتى التلاجه
لمى بعد استيعاب : دحين !
امها : اييوا اجل متى
تميم : خلاص ياأمي بكرا اجيب شغاله تنظف
امه : لا ايش عندها اختك
تميم : من الظهر بتنظف ماشفتها جالسه
امه مسكت راسها وصرخت على لمى : ادخلي سوي اللي قلتو _ طالعت في تميم _ والله لو اتدخلت تاني لاأخليها تخرج تكنس درج العماره كلو
تميم مسك يدها : حبيبي انا مابى اعصبك لمى شغلها مايعجبك دايما واسمعك تصرخي اجبلك وحده تنك
امه بعصبيه : قللللت لا يعني لا
تميم : البنت دوبها كانت ملكتها خليها
صرخت : وبععدييين معااااك !!!!!
تمبم سكت مو عشان امـه عشان لو دافع كتيــر عارف انو لمى حتنضرب : خلاص بكيفك
رجعت مسكت راسها وهيا تحرك راسها باألم
تميم متأكد انو مافيها شي اتعودو عليـها
تجيب امراض الدنيا ويودوها المستشفى ويقولو مافيها شي ...
تميم : امي
طالعت فيه : نعم
تميم عدل جلسته ويتكلم باارتباك : فيه موضوع ابا كلمك فيه
امه استغربت من جلستته ونبرة صوتـه : ايش هوآ
تميم : فاكره البنت اللي قلتلك عليها مع لمى
امه : ايوا !
تميم : يعني انا فكرت بالموضوع كتير واستخرت والبنت عاجبتني قلت لو تتصلي على اهلها
امه غير طبــعا عن موضوع لمى ابتسمت : اككيد طبعااا بس من فين اجيب رقم امها
تميم ببرائه : لمى متواصله معاها عادي تطلبو وانتي اتصلي
امه : انتا فين شوفتها
تميم : اخر مرا شوفتها مع لمى وهيا خارجه
امه بحماس : ها كيفها حللوه
تميم يمرر يده على رقبته وهوا منحرج : ايوا انا عجبتني ومقتنع فيها
امه : وجا اليوم اللي افرح فيكم الله يحفظك ياولدي عقبال تامر
تميم : ان شاءلله
امه : البنت من بيت مين
تميم : مدري لمى عندها التفاصيل كل اللي اعرفو انها محترمه وانا دا اللي اباه
امه : وشكلها كيف
تميم : ملامحها ناعمه زي مااحب
امه : وجسمها
تميم انفجع : اا دبدوبه
امه : اييش !!!!
تميم مازال مفجوع اصلا منحرج لما سئلتو عن جسمها : ايش بك
امه : يعني انتا واحد مهتم بنفسك وبجسمك وتتزوجلي وحده دبه
تميم : طيب عادي !
امه : لا انا حشوفلك احسن وحده
تميم : انا مابى
امه باانفعال : ليش ماتبى انتا تعرفها
تميم : لاا مو على موضوع اعرفها _ منحرج ايش يقول لأمه _ يعني انا مابى بنت نحيفه
امه : لا لا انا ماحجبلك وحده نحيفه حخترلك وحده جسمها طيب
تميم : مابى انا وحده جسمها طيب
امه : اجل تبا تاخد الددبه
تميم خلاص وجهه محمر : اايوا
امه تطالع فيه وهوا قال بتبرير : انا من يومي ابا اتزوج وحده كدا وجات دي البنت على مزآجي
امه : متأكد انتا !
تميم : ههههههههه ايوا
تامر دخل الغرفـه وامه على طول بهجوم هرجت : وانتا حضرة جنابك كمان لو اتزوجت تبا نحيفه ولا متينه
تامر مو داري عن الهرجه : طبعا متينه
امه : لاحول ولاقوه الا بلله انتو استخفيتو
تامر : ههههههههههههه ايش بكك
تميم غير الموضوع عشان لاتهرج امه عن رشـآ


امــآ اختهــم جوا بالمطبــخ ظهرها يوجعها من كتر التنظيف لها 6 ساعات على نفس الوقفـه
سامعه اخوانها يضحكو وهيا دموعها بعيـنها ...
بس سمعت امها تقول بدخل انسدح شويـآ الا جوها تميم وتـآمر
تميم : ايش تسوي السندريلا حقتنا
لمى دموعها بعينها وتنظف من غير ماتطالع فيـهم
تامر جا لعندها وسحب المنشفه اللي بيدها : خلاص هاتي انا انظف
لمى رجعت سحبتها منو وقالت بقهر : ماابى عشان تجي تضربني بعدين خلااص بخلص شغلي وانام
تامر : وليش بتبكي
لمى : ولاشي
رجعت تنظف الفرن
تميم جا لعندها وشمر اكمـآمه : تعالي اوريكي الفن ف تنظيـف
تامر :استغلي الموضوع قبل لانسحب عروضنا
لمى بتردد طالعت فيـه وهوا سحب من يدها : شوووفي الفن
اخد المنشفه ويدعك بقوه والبقعه ماخرجت شاف سلك النحاس
شاطر
فنان
يبا يبدع بالتنظيــف من كل قلبــه حك الفرن
وكلو ساار اثار السلك
لمى شهقت : ايشششش سووويت
تميم : شلت البقعه
لمى مسحت بالمنشقه : شوووووف
تميم انفجع : هههههههههههههههههههه ايش دااا
تامر : ههههههههههههههه وربي امي حتقتلك
تميم : ههههههههههههههه ايش اسوي ايش اسوي
تامر : هههههههههههههههههه
لمى سارت تضحك معاهم مع انو خايفه ينقلب عليها الموضوع : تممميم ماليا صلاح شوفلك حل
تميم :اروح اشتري فرن جديد ولا ايش
تامر ولمى بيدمعو من الضحك
تميم : من جد اهرج والله حتكنسل خطبتي دحين ماتعرفوها حتقعد زعلانه تلاته اسابيع
تامر : هههههههههههههههههههههه
تميم :يااوسخ فككر معايا
تامر ماسك دولاب المطبخ ويده التانيه ماسك بطنه وبس يضحك
كلهم متخيلين شكل امهم
فلم مرعب عندهم
لمى : والله لو انضربت ياتميم ياويلك
تامر : هههههههههههههههههههه
لمى وتميم طالعو فيه
تميم : انتا اهبل مستوعب المصيبه اللي احنا فيها
تامر قلبه يوجعه من الضحك ولا كأنه احد يكلمو شايف اتنين مفجوعين
ومو قادر يمسك نفسه
تامر رفع يده وهوا يشوف الوقت : ترا وربي متأخر عن العياده
لمة : ماحتروح وتسيبني مع الفرن المشوه دا لوحدي
تامر : هههههههه والله ياتميم امي حتمرمطك بدي الخطوبه بسبب الفرن
تميم : شوفتها اول ترا بس عشان دافعت عن لمى قلتلها اتصلي قامت فجأه اختفت عدسهعينها السودا وترمش كدا _ قلدها _ فجعتني اقولها ايش بك تقولي تعبانه وربي كأنها بتتحول عارفه انها بتستفزني
تامر : هههههههههههههههههههههههههههههه ياااحيوان
لمى : ههههههههههههههههه كيف كيف سوت
تميم : ههههه اسرري
لمى : ههههههههههههه والله انا مرا خايفه
تميم طالع بالوقت تاني وبعدها ف تامر : تامر تكفى وربي ورايا دوام
تامر : ايش تباا
تميم : حط الموضوع عليك
تامر : ههههههههههههههههههه اهبل انتا
تميم : انتا الوحيد اللي ماعندك شي مهم
لمى تطالع فيه : اييوا الله يخليك والله حتعصب فوقي
تميم : وانا بنت الناس مستنيتني
تامر طالع فيهم الاتنين واتافف وقال : طيييب
تميم ضرب على كتف تامر : اردلك هيا ف الافراح يااخويا
وعلى طول راح لغرفتـه لبــس السكراب اخد الاب كوت وخرج من البيــت
حط السماعات ف اذنـه واتصل على رشـآ ...: هلا بالقلب
رشا : ههههههه اهلين
تميم : اتوحشتك
رشا ضحكت : ايش الروقان دا
تميم : هوا فيه احد يسمع صوتك ومايروق
رشا استحت : ريييري
تميم : ياعيون ريري ياااقلب ريري
رشا : هههههههههههه خلااص
تميم : هههههههههههه طيب خلاص بس كلمت امي هيا تعبانه فبس تفوق حتتصل على امك
رشا كآنت جالسه وقفت تمشي بتوتر في الغرفه : اهاا
تميم يكمل يوصف مشاعره : عارفه لما تحسي بسعاده كدا كأنك بحلم طايره في الجو
رشا مايحتاج يوصفلها مسويه تقيله بس اول ماتقفل منو تحس انها تبا تنطنط وكل شي : ههه ايوا ؟
تميم : انا دا اللي عايشه من يوم ماأبوكي رجع
رشا : ترا احتمال يسافر تاني
تميم : هيااا خدلك
رشا : ههههههههه
تميم : دحين انتي عارفه هرجتنا حق لمى
رشا : ايوا
تميم : كويس عشان مو حابب امي تعرف شي تاني
رشا ابتسمت : اوك


آخده الكلام ليــن ماوصل للعيـآده ودوبـه دخل الا بعدها المرضى يدخل واحد ورا التــآني ..


لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير



هنــآك صدمـآت تغير مجرى حياتنــآ للآبـد
تجعلنا في بــدآيه الأمر مشلولين الفكــر
مشلوليــن الحركـه

وبعدها تبدأ تعيقـه عن ممارسـة الحياه الطبيعيــه
تفقــده السيطــره يسعى للهروب للنكرآن
يبتعد عن الموآجهه
ولكنها ف نهايه الامـر تنعكس كآملا على شخصيتـه المهزوزه الجديده ..
تصنـع بدآخله انسـآن جديــد لم يعرفه احد من قبــل حتى نفسـه ..




قبــل سنيــن من وقتنا الحـآلي ..
شادد على عكـآزته ويغمض عينه اليمين بطريقـه سريعه كل شويا
مو متحمل الاضـآئه بس جـآي يسمعها
متأكد انه في شي غلــط
بيديها فــرصه لأنه مستحيل تكون غلطآنه بعينه
فتح الباب ودخــل شافها واقفـه وقلبه وجعه
حاسس باألم بجسمـه كله بس الم صدمته فيـها اقوى من اي حـآجه
جلس على اقرب كـرسي وهوا مستني محاكمتها
ابوه طالع فيـه وانصدم وجــآه جلس جمبه قال بهمس : للليث ايش جـآبك
ليث عينه عليها وبس : جاي اسمعها
ابوه : انتا كيف خرجت من المستشفى
ليث : على مسئوليتي
ابوه نزل عينه ويبا يبكي مايبى احد من اولاده يسمع الكلام
الكلام تقيل على قلبـه وهوا عارف انها حآفظتـه كيف لو احد سمعه
قال بترجي : اخرج ياولدي
ليث ولا كأنه سامعه
بدأت الاسئله وصدآهآ تترد على مسامعــه
اسئله توجــع القلب لكن اجوبتها كآنت بنسبه له مفجعه
اجوبـه محت من جوتـه اي مشاعر اتجاهها
اجوبـه حسسته انو كآن غبــي لما يشوف اخواته بريئـآت
استوعب انو مافي برائه من الاساس ..
تتكلم بصوتها الطفولي ..
_ ماتذكر ميـن هوآ
_ كنت اخرج من المدرسه دايما
_ لا بعد اخويا ليث مايوصلني استناه يروح وانا اخرج
_ ماتذكر
_ لا محد غصبني على شي
_ ايوا عارفه انو غلط وكنت اسويه بدون محد يدري
_ ماتذكر كم شخص
_ ماتذكر
يطـآلع في ابوه اللي راخي راسه ودموعه تنزل على ثوبــه
ابوه راااخي راســه
ابووه راخي رااسه
جاا عشان يشوف منظر كدا
يطالع فيها وهيا تكمل كلامهـآ ومو قادر يتحرك ولا يقول شي مع الصدمـه اللي يمر فيها
صدر اول حكم عليها وفجأه انسحبت من قدامهم بدون مايتحرك لا هوا ولا أبوه
مابكــي
ماكانت عنده اي ردة فعل غير انو صوتها بيتردد براسه !
سند جسمه ووقف بالقوه سحب نفسـه من المكـآن ويمشي
ابوه قام وراه يناديــه
ليــث

ليــث

ليــث

مو سامع اي صووت يمشي وبس
مسكــه : فيين رايح
ليث : راجع بيتي
ابوه : تعال اوصلك
ليث : لا بروح بتاكسي
ابوه كان بيهرج
الا ليث بترجي : الله يخليك
ابوه بجسمه الهزيـل بيده اللي ماليها التجاعيدضغط على ذراع ولده وقال : الكلام اللي سمعته لايوصل لاأخوانك وامك
ليث ماستوعب : ليش !
ابوه :دا طلبي الوحيد _ نزلت دموعه وحط يده على صدره _ عشان خاطري ياولدي لاتقول لاأحد
ليث دموعه بعينه اشر براسه من غير مايطلع اي حــرف
شايف ابوه مكسور لدي الدرجه
دا شي لوحده كاااسره
مايبى يرجع معاه مو قادر يطـآلع فيه كل وآحد حيروح باتجاه وبهمـه
كمل مشي بخطواته التقيـله
مخنووق وبــس
ركب التاكسي واداه العنوآن
طلع الدرج ..دق الجــرس
اول مافكت الباب قالت : ها حبيبي ايش سار
دخــل وكأنه مو سامعها
امل تعيد كلامها : ايش ساار ايش قالت

ايش ساار !
ايش قاالت ...!
وقف عند دولاب التلفزيون وماقدر يكمل
خبطت عكـآزته في الارض لما سابها
وبدأت دموعه تنزل ورا بعــض
دي الاسئله اللي حيسير يتسئلها بكل مكــآن
حط يده على صدره وهوا يشد على تووبــه وبكي بكل صووتــه
امل على طول اتوجهت مفجوعه له : حبيبي ايش بك
دف يدها وصرخ : بععععدي
طالع فيها واشر على نفســه : دي بننننتي دي بنتتي انا اللي ربيتها
لأول مرا تشوفه يبــكي
ويبكي بقهر
دموعها اتجمعت بعينها وقالت بخوف :انتا عارف انها اكيد مظلومه
بس قالت كدآ طلعت شهقاتــه
طلعت منـه آآه القهر
لما يقولها اي رجــآل يعني انكسـر
لما يقولها اي رجـآل يعني اتهــآن
يعــني اندآآس عليــه وهوا سآآكت

نزل جسمــه وكأنه طفــل صغير بــكي بكــي وماقدرت امل تقرب منـه
كل اللي يردده
كــآنت بنتــي
انا اللي ربيتــها


حــآليـآ ..×


جالس في الصـآله وفنجـآن الشاهي بيده ... وبنته تتكلم معاه بحماس على امـس ..
:" عمه لمى مرا كآن شكلها حلو كأنها عروسه
رفع فنجانه وشرب من غير مايعلق
دانه نقلت عينها على امها : ماما شوفتي البنات يقولو انو ديك البنت مشهوره
امل وعينها على جوالها : ايوا اعرف
ليث طالع فيها : ايش الهرجه ؟
امل ماتحب تتكلم بدي المواضيع معاه : اخت العريس مشهوره
ليث رجع فنجانه بالطاوله اللي قدامه : كيف مشهوره
امل طالعت في دانه نفسها تديها كف : مشهوره تسوي مكيـآج وبتعلم البنات
ليث : وكيف عرفوها
امل : وي من شكلها !
ليث : اوه هيا تطلع يعني بالتصوير
مل : ايووا
ليث : والنننعم والله اختي تتزوج واحد """""
امل طالعت ف دانه : روحي غرفتك
دانه قامت بسرعه وامل طالعت فيه : ايش بك البنت جالسه
ليث اخد فنجانه بقهر وسند جسمه: اخواني استخفوو خلاص
امل قربت منـه وحاولت تههديه : حبيبي الولد شكلو طيب ايش لك بالباقي
ليث رجع فنجـآنه وقام من غير مايرد عليـها
دخل غرفتـه وغير ملابسـه وخرج من البيت
على دا الوضــع يضارب معاهم ويسيب البيت ويمشــي ..
يحسسوه الكل انه مجنون ف نقــآش
زمـآن هوا كآن اللي الكل يسمعلو
دحين الكل يشـرد منـه
مو شايف نفسـه غلطــآن ...



مازالت جمعــه العيــله بس ناقصها امهم وابـوهم
جالسين عدي وعزآم وعلا وجدتهم قدآمهم تحكيهم عن ايام زمـآن
وكيف كآنت حياتهم وهما لازم يسمعولها
مع انو دا الكلام تقولو ف كل مرا تجلس معاهم بس برضو بيسمعولها
طالعت في عدي اللي مسرح : هيي انا بكلمك _ مارد عليها طالعت في عزام واشرتلو _
عزام خبطو : نعمم
عزآم : ستي تباك
طالع فيها : ها !
جدتهم : فينك انتا بعالم تاني
عدي رفع جواله : عشان تعرفو انو مديها وجه الساعه 10 ولا بترد عليا لدحين
علا : خلاص ايش حتسوي يعني
عدي بقهر : ايش الاسلوب دا والله شي ينرفز اكتر من سبعه مرات اتصلت ولا بترد
عزام : خلاص اخصرها
جدته : ياتقول شي عدل ياتسكت
عزآم : والله التطنيش كمان يقهر
علا : مو لو كآن محترم من البدايه ماكان وصلت المواضيع للتطنيش
عدي : لاتبرري دحين تبا تزعل ساعه ساعتين ماترد بس مو 12 ساعه
علا : خلاص مو انتا تبا تمشيها على مزآجك وماتبى تبطل مزحك التقيل استحمل تطنيشها
عدي : انتي ايش تبي !
علا : انتا بتعاملها معامله غلط
عدي : انا حر دي مرتي تتقبلني بطبعي دا غصبا عنها تبيني اكذب عليها وبكرة النهار لما نتزوج اصدمها بااسلوبي ومزحي التقيل خلاص قدنا على البر عجبها اهلا وسهلا ماعجبها بكيفها
عزآم بتشجيع : ايييييييييووووا
علا شمقت فيه : رجججال بجد همج
جدته : ياولدي احنا ماقلنالك اتصنع وكون مو انتا بس بالعقل يعني مافي احد يهدد مرته من اول مكالمه امزح معاها خفيف بعدين افجعها
عدي : هههههههههههههه ايوا كدا ممكن اتقبل الكلام
علا : والله احس كلنا حنندم لأنو زوجناك حزناانه على بنت الناس
عدي : يااخي انتي ايش لك انا حر شووفي
رفع جوالـه وفتح السنـآب
وحط فلتر على وجهه الشفايف الكبيـره وقال
" لممى طنشي طنننشي والله بديت اندم لأني اشتريتلك الدب انا الغلطان "
كآآن بيمززح يبا يجلطهم
: هيا دحين اوريها التطنيش
علا قامت من مكانها باتتجاهه وتسحب الجوال : عدي عدي بلا بلاهه اهججد
وعزآم جلس على طرف الكنبه : والله حركه مو حلوه ياعدي استحي على وجهك
عدي يسحب الجوال من علا : ياااابنت هاااتي
وصوت المقطــع يتكرر
وعلا : والله ماترسله انتا اخوويا احترمنا على الاقل
عدي : انا اخليها دحين تحترمني
وفجأه يطيـــر الجوال ويترمي على الكنبه جمب جدتهم
الاتنين طالعو ف بعض لما اختفى الصوت وبعدها طالعو بالجوال
عدي قاام مفجوع وراح بااتجاه الجوال ...اخده ولقى مفتوح على كميرا السناب
فتح الخاص وصرخخخ بكل صووووته : لااااااااااااااااااااا
دار عليها : كللللللللللو منننننك
علا مفجوعه : ايش في
عدي يضغط على الجوال ولأول مرا ينحرج : ايش اقولها دحييين
علا : اترسلها ؟!
عزآم مو انتا كنت تبا ترسلها اصلا
عدي طالع بحقد : كنت امزززح ياااربي حتى اصحابي اترسلهم المقطع
عزام : هههههههههههههههههههههه
عدي وجهه محمر ويتحرك بتوتر : بلله ايش اقولها وربي قله ادب
علا اول مرا تشوفه منحرج جلست وتبا تضحك : قولها كنت امزح
عدي : وقتها بجد ابان واحد دمي تقيل
جدته :مو لو تبطل مزحك التقيل ماكان سار دا كلو
عدي بنرفزه : ياااللله يااستي .... قولولي ايش اسوي
عزام : ماحتقدر تسوي شي حتستنى ردة فعلها
عدي : حيتصل واحد من اخوانها عارف الفلم الهندي اللي حيسير
عزام : ههههههههههههههههههههه هيا ماتصدق تروح تشتكي
عدي : انا ادري عنها وربي بديت احقد عليها
علا : هههههههههههههه
جلس عدي وهوا يحرك رجله بتوتر ومو عارف ايش يقولها
موقف غببي غبببي
لأول مرا يندم لأنه مزح كدا
جدته : لا حول ولا قوه الا بلله هيا دحين اقعد وجهك زي قفااك مانقدر نتكلم معاك
علا وجهت كلامها لعدي : تتوقع لو حذفتها وخليت حسابك خاص ينحذف المقطع من عندها
عدي طالع فيها : دقيقه اجرب معاكي
علا : احذفها اول وبعدين نجرب يمكن تمسك جوالها دحين
قعدو يحــآولو وجدتهم رفعت جوالها واتصلت على لؤي : فينك ياولدي ... طيب شووف اباك تجبلي داك الحلى اللي احبو ... كيف ماتعرف مكانه مين اللي كان يجيبو _ رفعت عينها على عدي _ عدي اوصف للؤي المكان
عدي طالع فيها وهوا مكشر : ايت مكان ؟
جدته : اللي كنت تجبلي الحلى منو
عدي مرا متربش : افتحي سبككر
جدته نزلت الجوال وتطالع وبشويش رفعت ضباعها وضغطت : ها
عدي : الوووو
لؤي : ايوا
علا عينها على جوالها ولا رفعته
عدي سار يوصفله ...وفجأه سمعو صووت بنت : اوووف يالؤي يلااا
كلهم طالعو ناحية جدتهم
وبعدها لؤي باارتباك : خلاص خلاص عرفتو ...سلاام
قفـــل وطالع ف روان : مجنننونه انتي
روان مفجوعه : ايش بك
لؤي : بهرج بالجوال
روان : ايش لي طيب
لؤي : خلاص اهجدي لين ماأقفل ماحطير
روان : انتا اخلاقك اليوم مقفله مرا ليش ناديتني
لؤي : دا جزاتي
روان : ايوا انا وانتا معصبين ماينفع
لؤي : تبي تمشي قوانينك يابت على الكل
روان : ان كان عاجبك
لؤي : امشي يااشيخه خليني اأكلك وقتها تهجدي
روان : ههههههههههههه وه يناااس اللي حافظني
لؤي ابتسملها وطالع فيها واختفت ابتسامته بمجرد مافكر لو علا سمعت صوتها ؟
يمشي وهوا وروان وهيا بس تهرج وباله مرا مو معاها
رفع جواله وفك الواتس وقراها كلامها الاخير مرا تانيه
روان : لؤي
لؤي : دقيقه
روان : بس اسمع ا
لؤي عينه على الجوال : اصبري ثواني
روان بتملل : اوووفففف اسمعني وب
لؤي دفها بنرفزه : ها هاا هاااا
روان : ههههههههههههههههه تدفننني يالؤي
لؤي : هههههههههه قرفتي اهلي اقولك اصبري ماتسمعي انتي
روان على نفس المود : ترا دفيتني
لؤي كمل مشي : اقلبي وجهك
روان لحقت وراه : والله ماسرت تستحي والله مرا سطيت عليا
لؤي طالع فيها : اسكتي بس دقيقه
روان : مني جايه عشان اسكت
لؤي طالع فيها وضحك : انتي تستهبلي هههههههههههه
روان : هههههههههههههه والله طفشانه
لؤي : طيب بقولك دقيقه
روان : ماحسكت
لؤي بنرفزه دخل جواله بجيبه : هااا خلاص ماحسوي شي ايش تبي
روان ابتسمت : ابا اكل لزيز
لؤي : ههههههه امشي قدددامي يااشيخه


سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلي يوم الدين



بدأ الدوآم المســآئي المعتــآد ..
دوبها تدخل المحل الا هوا اخد اغراضه من الـطآوله وجا لعندها وقال بجمود : نهايه الددوآم حرجع لو سار شي اتصلي عليا
وماأستنى اي تعليــق منها وخرج من المحل
هوا يتكلم معاها وهيا قلبها يدق بســرعه
جلست على طول بتوتر اول ماخرج
يحبــها
دوبها استوعبت انو حركاته دي لأنه يحبها
شي يوتــر
شي يخنــق
مر الدوآم بشكل بطيييييييئ حتى ميرنا ماخلاها تجي
تطالع كل شويا في الساعه
كيف تفهمه دحين انها تبا تخرج الساعه 9
متوتره وماتبى تتصل عليه
عارفه حيقول لا
كيف حتسيب طيب المحل مفتوح وتمشي !
_ لما تجي الساعه 9 اتصـل _

واستنت الوقــت يعدي ورفعت جوالها بتردد ودقـت عليـه ..
: الو
براء : هلا ؟
: تقدر ترجع المحل ؟
براء : فيه شي ؟
ترف : ايوا ابا اخرج شويا
براء مو عارف من فين جايبه دي الثقه : لما يخلص دوآمك اخرجي
ترف : لا لازم دحين
براء عاد كلامه : لما يخلص دوامك حتخرجي
ترف سكتت وبعدها قالت : عندي موعد ف المستشفى
براء للحظات اتوتر قال بدون مايحس : ايش بك ؟
ترف انقهرت مرا من ردة فعلو حست انها بتبكي : ولاشي اقدر اروح ولا لا
براء : دحين حجي
قفــلت اخدت شنطتها بتوتر ولا تلات دقايق وهوا داخل ... مشيو من جمب بعض ولا أحد اتكلم مع التاني


يبا يسئلها بس مو قاددر ..

وقفتلها تــآكسي وادتـو العنوان
تحس بخووف وبنفس الوقت بقوه كل ماتتخيل انو ولدها بيقابلهم ...

وصلت لعند الباب ..تقرا د/ تميم مراد """ """"

قلبــها سار يــدق مرا بسـرعه
مستنيه اللي عنده يخـرجو عشان تدخل
شاده على حبل شنطتها
واول مانفتح الباب وخرجت البنت اللي عنده والسستر واقفه عند الباب دخلت على طول
الستتر : اكسكيووزمي مدااام
ترف : ممكن نتفاهم
رفع راسـه ووقف على طول بصدمــه
السستر دوبها بتكلمها الا تميم قلها وهوا مفجوع : Leave us alone please
السستر سحبت نفسها وقفــلت الباب
واقفيــن الاتنين قبــآل بعض
قلبــها مليان حقــد وكره
وهوا مشاعره مشتته مو عارف ايش يقول مو عارف ايش يتكلم ..


طفوله ملوثه بالواقع


مسدوح على سريره وبيكلمــها ... : يعني لو ماكنسلت هيا انتي كنتي حتروحي
هديل : هههههههههههههه بشااار ايش بك طفشتني
بشار : طيب ماقلتيلي ايش الشغله اللي تشتغليها
بدأ يسئل عنها تفاصيل التفاصيل وبدات تتوتر ...
روان فتحت الباب : صحبتي جات بعدين اكلمك ..
بشار : شكرا
هديل : هههههههههههه ايش بك
بشار : يعني مارضيتي تقابليني اليوم وكمان ماتبي تتكلمي
هديل وطت صوتها : والله انشغلت وبعدين ماقدر اتكلم قدام صحبتي ماحب
روان دخلت وهديل اشرتلها ماتتتكلم قالت بهمس : انتي ولؤي حالتكم صعبه
بشار : مافي غرفه تانيه
هديل : لا
بشار : طيب انا ابا اكلمك ايش اسوي
هديل بهمس: ههههههه خلاص شويا بس تنام اتصل عليك
بشار : طيب يلا استناكي
هديل بتفاجئ : طيب !
قفــلت وهيا مستغربه من اسلوبه وروان على طول : دا الكلللب
هديل : ههههههههه ايوا
روان : كمااان تضحكي والله والله ف حياتي كلها ماكرهت زي ماكرهت دا الادمي غتيتتت وووسخ
هديل : هههههههههههه والله محترم معايا
روان : بيكذب عليكي عشان يوصل لحاجه
هديل : اقعدي طيب
روان رمت نفسها على الليانه بقهر وتكمل : والله بكرا حوريه
هديل : ايش حتسوي يا روان يعني انتي رايحه لهناك عشان تتمشكلي ..؟كبري عقلك اوصلي لشي اللي تبيه وخلاص
روان : ماحقدر انا عارفه نفسي دي المرا قدرت اسكت المرا التانيه ماحقدر لو عاملني نفس المعامله والله حضربه
هديل : ههههههههههههههههههه روان ياقلبي والله مايسير تكوني عبيطه كدا
روان : طيب ابا اقهرو قوليلي يالعقل المدبر انتي كيف اقهره
هديل : ايش عرفني انا
روان : طبعا ماتبيه ينجرح
هديل : بطلي بلاهه ..بس ماعرف ايش ممكن تسوي يعني احس اصلا انك تتمشكلي وانتي في بيتهم صعبه الا لو خلاص ماحتجيهم تاني دا كلام تاني يعني
روان : لا لسى ماسويت شي ابا اروح
هديل : اجل اسكتي واتحملي
روان اشرت على نفسها : انتي انتي تتوقعي انا اقدر اتحمل انا حسيت بالاهانننه اليوم عشان سكت
هديل : ياااروان طيب ايش تبيني اسويلك خلاص تبي تكملي لازم تتحملي
روان : المشكله الله ياخدهم زي الحرس الكل يراقبني بذات الزفت دا بشار تقولي كاميرا الف عينه تلف معايا وربي لما امسك شي يطالع في الشي اللي بيدي نفسي ارزعه بوجههي واعميه حيوان
هديل : ههههههههههههههههههه رووان حالتك صعبه
روان : عادي اطعنه واقول بالغللط
هديل : هههههههههههههههههه روحي جربي حظك
روان : بلله كيف تجلسي معاه
هديل : والله ترااه انسان لطييف مدري كأنك بتتكلمي عن واحد تاني ..اقولك شي
روان : ايش
هديل فكت الشبس بتوتر : احس انو بدأ يحبني
روان انفجعت : نعمم !!!
هديل دخلت يدها وسط الكيس : مدري كدا حاسه
روان :حمااااااسسسس دحين تقدري بجد تجيبي اي شي
هديل : معع نفسك ماحضحك عليه اكتر من كدا
روان : بلههه غبيه يمكن اهلك قريبين منك وانتي بسبب طيبتك الزايده تبعديهم
هديل : عادي حلقافهم بطريقه تانيه
روان : طيب دام ماتبي تجرحيه وعرفتي انو يحبك ليش لدحين تكلميه ؟
هديل : انا ماقلت يحبني قلت بدأ او اححتمال مدري يعني مجرد احساس مو متاكده
روان : برضو كلها واحد
هديل : خلاص خلاص قفلي الموضوع كنت بس بقولك
روان : انا حروح استحمى _ وقفت _ خليكي في عالمك الوردي وانا بكرا حطلع عينه
هديل ضحكت غصبا عنها : رووحي روحي
واول مادخلت الحمام هديل على طول اتصـلت على بشـآر : هلا
بشار : فين صحبتك
هديل : دخلت تستحمى
بشار ابتسم : طيب ايش رايك نخرج
هديل : وي الساعه 11
بشار : ايش يعني
هديل ضحكت : لا بلا جنان
بشار :بكرا اخر يوم انا فاضي فيه وبعدها حبدأ دوآم ...
هديل : طيب بكرا نتقابل
بشار : صباح ولليل ؟
هديل : هههههههههههههههههه ايش الطمع دا
بشار : ترا ماتعرفيني لما ابدأ وربي ضغط ولا حقدر اشوفك
هديل بثقه : عادي تفضيلي نفسك
بشار : ههههههه طيب ياستي
هديل : كيف سويت مع مامتك
بشار : والله من اول قاعد معاها دوبها دخلت تنام
هديل : تحسها راضيه ولا كدا سامحتك بالقوه
بشار : لا رااضيه
هديل : كوويس
بشار : وانتي متى حتروحي لأهلك
هديل : عادي مافرق معاهم
بشار : يعني ايش حتعيشي مع صحبتك طول العمرك وامك وابوكي لوحدهم
هديل : هما يبو كدا
بشار : والله ماسرت فاهمك
هديل :انا مرتاحه كدا وخلاص
بشار : مو بكرا حتروحي للبنت
هديل : ايت بنت
بشار : اخت الولد
هديل تبا تضحك : اهاا لا لسى ماحددت اليوم
بشار : وقد ايش تقعدي عندها
هديل : حق تلات ساعات
بشار : وبعدها تخرجي والادمي يستلمك
هديل ماقدرت تمسك نفسها بعدت جوالها وضحكت رجعت اتكلمت ببرود : بكيفه ماحديه وجه
بشار : طيب ياتقيله

قعــد يكلمها لين ماروان خــرجت وانتهــى اليوم نامو بعد نقـآشات طويله
وصحيت روان مفجوعه وقامت تتجهز اخدتلها تاكسي واتوجهت لبيتــهم ..
حاسه جسمها بخموول وتعب مو طبيعي
دقت الجرس وبشـآر فكلها الباب
تبا تطعنه
دا اللي تحسه بس ابتسملها شمقت بوججهه ودخلت
ابتسامته وسخــه تحس يستحقرها فيـها
اتصل على هديل واضطر يكنسل نسي هرجه سميـه ...
جلس في الصاله وهيا تنظف كل الغرفه الا غرفته ماتدخلها
مطنشـها
مستني التحاليل على نـــآر
اتصل عليه ادهم : ايوا هلا ...تمام دحين ارسلك السواق
واتصل على السواق وقلو روح ممكان امــس

اطوول نــص ساعه مرت عليـه ..
يقوم ويمشي بالبيت بتوتر
يعدي من جمب روان ولا يقولها ويسوي شي

امه تكلمه وهوا متنــح
قاعد يدعــي بس انو اللي ف باله غلــط
اول مادق الجــرس
قام بسرعه فجع الكــل
خرج اخد الظرف من السواق ودخل جلس في الصاله
امه : ايش دا
بشار يفتحه بتوتر : اوراق عمل
حور على جوالها دخلت لغرفتها وقفــلت الباب
يفتح الظرف وقلبه حيوقف من كتر مايدق
فتحـــه وقرأ
عينه على النسبه المححطوطه وقلبه حيوقف من كتر مايــدق
رفع عينه وهوا شايفها تسحب المكنســه وجايه تنظف الصـآله
قال بينه وبين نفســه وهوا يردد اسمها بشوويش وبعدم استيعاب
" سميــه جـآسم محمد الرآيــد "


طفوله ملوثه بالواقع




خلصت تنظيـف .. راحت تمسك جوآلها لقتـه فاضي : اووف
حطتو في الشاحن ومسكت ظهرها باألم ...
خرجت من غرفتها وكانت متوجهه للحمـآم سمعت اصوات من غرفه امها
وقفت مكانها تبا تروح وماتبى تروح
تخاف يسيــر شي
سمعت صوت شي يطيح انفجعت راحت وفكت باب الغرفه وشافت امها تدور باارتباك على التسريحه
: ماما ايش بك
: فين فين حبوبي
لمى بخوف : ايت حبوب
: اللي اخدها قبل لاأنام
دخلت بتردد تطالع وشافت علبه مرميه عند الشوفنيره : دي هيا ؟
اخدتها منها بعفاشه : فين كنتي حاطتها
لمى انفجعت اشرت : كانت مرميا والله
جلست امها على السرير ومسكت راسها باألم : آآآه يااراسي
لمى شويا وتبكي تسيبها ولا تقعد معاها مو عارفه : ماما ايش بك
تحرك جسمها لورا وقدام وتقول : الله يرحمه الله يرحمه
لمى قربت منها وحطت يدها على كتفها : ماماا
دفت يدها : بعععدي عني
لم : اصبري اناديلك تامر
دوبها بتمشي الا امها قالت : تــرف
لمى رجعت وقفت وطالعت فيها وماستوعبت ايش الاسم اللي نطقته
عمرها مانطقت الاسم من سنيــــن
رفعت عدسه عينها على لمى : كلووو منها كلو منهااا كل شي سااار منها
لمى نزلت دموعها بخوف : ماما ايش فتح دا الموضوع تاني
مسكت راسها وهيا تتحرك بطريقه مجنونه وتتكلم بسرعه : سمعت اخوكي دوبه يكلم احد ويقول ترف قال ترف انا سمعت ترف
لمى جلست جمبها ومسكتها : يمكن يتوهملك ياماما
امها على نفس حركتها اشرت براسها بالنفي : لا لا لا انا متأكده والله قال ترف
لمى : طيب اهدي خلاص انا حروح اتفاهم معاه

امها وقفت وسارت تروح وتجي بالغرفه : كلو منكم كلو منكم والله
لمى تطالع فيها : ايش فيه ايش دخلنا احنا ف ترف

امها اشرت عليها : لا انتي وترف وااحد
لمى مو بس اترعبت الا خلاص رجولها مو شايلتها من زمان ماتتكلم معاها بدا الاسلوب
اشرت على نفسها : اماما انا لمى انا عمري ماسويت شي يزعلكم
امها صرخت بكل صوتها : لاتكككذبي انتي واختك قتلتو ابووكم انتي واختك كنتو حتموتو ليث
لمى مو فاهمه شــي
وقفت ويدها اللي تتنافض ساندتها على السرير
صرخت بكل صوتها : تتتتتتتاااااامر


طفوله ملوثه بالواقع


يتتجهــز عشان تخرج لبست ملابســها وفجأه دق باب البيــت
سابت شنطتها بااستغــراب واتوجهت للباب : مييين !
: دا بيت **** ؟
هديـل ماسمنعت من ورا الباب
عقدت حوآجبهاوطالعت بااستغراب : ميين ؟

فلحظــه وباأقل من ثانيه انسحبت جوت البيت وانقفــل الباب حاولت تصــرخ بس اليد
اللي كتمتها خلتها ماتقدر تفتح فمها ولا حتى تتنفــس


نهايه الفصــــلل.. .

 
 

 

عرض البوم صور d3do3a   رد مع اقتباس
قديم 18-12-17, 08:48 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 328141
المشاركات: 61
الجنس أنثى
معدل التقييم: d3do3a عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
d3do3a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : d3do3a المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثالثه : طفوله ملوثه بالواقع / بقلمي

 

الفصـــــــل الســآبع عشــر ...



في يوم من الآيــآم كآن هذا اخــي
يحميــني خلف ظهره
يغضب عندما ابــكي
سند

عندما يمسك بيدي واقطع الطريــق
لاأفكر حتى بالنظر
اعلم انني بيد أمينــه


واليــوم ..
اقـف أمــآمه ولاأرى مالمغزى من كلمــه أخ
فاأنا اللتي رميــت خلف قضـبآن الحياه
أنا تلك المنبوذه في اعينهم
انا تلك اللتي ذاقت جميـع مرارة الحيـآة
وهم مازالو يقفون بدون اي حــركـة
هل ساأستطيع النسيـآن ؟
هل لديـكم سبب كي تجعلوني مهانه لسنوات في تلك الغرف الرماديه ..؟




وآقفيـن قبال بعـض في الغرفـه المعده بالكامل لعلاج الاسنـآن
اتحرك من ورا مكتبه وهيا رفعت يدها : خليك مكانك بقول اللي عندي وماشيه
تتكلم بحقــد
بقــهر
تميم ولا كأنه سامعها وقف قبالها بــزبط
جسمه يتنافض
يحس انو يبــآ يبكي
الكلام ضايع منـو
بلعت ريقها وهيا حاسه باارتباكه كملت كلامها بصوت مخنوق مدموج بالقوه المصطنعه : وصل كلامي لتآمر والله العظيم لو احد فيكم قرب من ولدي لو فكر بس يقرب منه مرا تانيه والله حكرهكم بحياتكم انا ماعندي شي اخسره غيره خلو دا الشي ف بااالكم
تميم واضح بوجهه انو بيبكي واضح بعينه اللي مليانه دموع قال : تــرف ا
رفعت صوتها وصباعها بتحذير : لاتجيب اسمي على فمك _ نزلت دموعها _ لاتفكر اني جيت ابا اسمع شي منك خلاص اللي قلتوه كفـآيه
مقهوره لأنه شايفته متأثر
مو عارفه ايش وجهة نظرو بس بكآها
حرق قلبها
اشتااقتله
مشاعر متضاربه وبــس
تميم بكل ضعف : لاتبكي الله يخليكي _ رفع يده اللي تتنافض على صدره _ حقك عليا انا استاهل بس لاتبكي

انفجعـــت !!!!
دموعها تنزل ومو دي ردة الفعل اللي تستناها
تامر مسكها من يدها وقلها مابى اشوف وجهك
وليث خنقها وكآن حيقتلها ف اي لحظه
ودا مايباها تبـكي !
عقدت حواجبها ودموعها تنزل وتطالع بنظرة عدم استيعاب
مد يدو بيمسكها رجعت خطوى لورا : لاتمسكني
تميم يهرج باارتباك وبسرعه : انا اسف انا اسسسف وربي اسف
يقولها بكل قهههر يقولها ويحس انو حينهاار في اي لحظه
ترف : على ايش ؟
ماعرف يتكلم !!!
نزلت دموعه وبــس
لما تكون ظالم انسان لاتبرر وتحرق قلبه زياده ودا اللي سواه
قربت منو ودفتو وصرخت عليه : كووون رجال زي اخوانك هااا كووون رجال وصرخ واضربني
يرجع على ورا في كل مرا بتضربــه فيها
مابعدها ولا وقفها خلااها تصــرخ عليه زي ماتبى
ترف سكوته جننها سارت تصرخ بكل صوتها وكأنه ماصدقت احد خلالها مجال تهرج : قولي كلمه اسف ايش حتسوي حترجع سنيين عمري اللي راحت في السجون حترجع الظلم والاهانه اللي شوفتها بحيااتي دي 10 سنين من عمري راااحت راااحت وانا كرامتي بتندااس وماليا حق افتتح فممي ..قووولي لما كنت انضرب من بنات همج وانام وانا بتألم انتا فين كنت ..؟! لما اتعامل كأني عبده عندهم وانا راخيه راااسي انتا فينن كنت
تصرخ وتبكي بشكل هستيري ... انفجرت ماقدرت تمسك نفسها
ماقدرت تتمالك نفسـها

امـآ هوآ ماعنده كلام ايش يقول
ايش يبرر
حتى كلمه اسف قهرتها
قرب منها وحضنها
حاولت تدفــه بس قوتها ماتسوي شي جمبه قوتـه
ماتسوي شي جمب طوله


حضنها وبــكي وهيا جسمها ارتخى وبكيــت
بكيت بقهر
بكيت ظلم
بكيت وجــع
اتكلم بين بكاه : الله يخليكي سامحيني
بس قالها زاد بكاها
ماجا ف بــآلها انو ممكن دي ردة فعلو
ماجا ف بــآلها انو احد من اخوانها حيبكي عليها
طيب فين كــآن طول دي الفتره ...!
لحظات تشتت بين توقف مكانها ولا تبــعد
لحظات حيره
فيه واحد كآن مسامحها وسابها في السجن طلو دي السنين !!!
دا شي يقهر اكتــر !!!!
دا شي يحرق اكتــر !!!
بعدت عنو بشويش وطالعت فيه ووجهها محمر من كتر البكى تقول كلمه وتاخد نفسها من كتر البكى : فين كنت طول دي الفتره..قولي فين ؟
ايش يقوول !!!
يقولها كنت ضعيف شخصيه وماقدرت اسوي شي ..؟

موقفه ضعيـــف ..ضعيــف
: ارجعي البيت معايا
وجهها طغى عليه الدهشه وكأنه قال شي مايدخل العقل : بيت مين !!!!
: بيتنا !
تتكلم بعدم استيعاب : انتا عايش معانا ولا لا !!!! واحد من اخوانك يبا يقتلني وطالعلي في كل مكان والتاني مايبى يشوف وجهي وتقولي اجي معاك البيت !!!
تميم أول مرا يعرف انو احد بيشوفها اصلا : وربي محد يقدر يلمس شعره منك وانا فيه
خللت اياديها الاتنين في شعرها واترسمت على وجهها ابتسامه وحده بتتجنن خلاص مشيت بالغرفه وراسها بينفجر نزلت يدها
رجعت وقفت تاني قدامه وطالعت فيه : انتا ساامع ايش بتقول !!!
تميم رفع يده ومسح دموعه بسرعه وعقد حوآجبه وهوا بيتمالك نفسه ويتكلم بجديه : عارف ايش بقول لا ليث ولا تامر يقدرو يقربه منك
رفعت يدها اللي تتنافض ومسكت راسها باألم غمضت عينها ورجعت نزلت يدها
بتحاول توقف على رجولها
كل شي يدور فيها : انتا ليش بتتكلم زي كدا ! ليش بتتكلم وكأنه كنت واقف معايا طول دي الفتره انتا مو مستحي من نفسك مو مستحي انو لما جيتك بنفسي بعد دي الفتره دوبك تقرر انك توقف بصفي !!! تتوقع حقدر اثق فيك ؟؟ تتوقع حقدر اعاملك وكأنه ماسار شي ؟

اخته الصغيره قاعده تهزأ فيه وماعنده جواب ولا على سؤال
حاسس انو حقــير وبــس قال بععد صمت : انتي كسرتينا لما ماقلتي مين اللي سوا فيكي كدا
ترف ضحكت ودموعها تنزل : اوووه صراااحه لك حق تقطعني عشره سنين _ حطت يدها على صدرها _ انا اسفه انتا اللي حقك عليا انا كسرتكم واستاهل اني اترمي زي الكلبه عشره سنين ولما اخرج تجي تقولي بكل ثقه سامحيني !!! _ ضيقت على عينها وقالت بكل حقد _ بابا لما وقف قدامي وقلي سامحيني قلتلو الله يحرق قلبك
تميم وســع عينه مفجووع
ترف كملت : واليوم حقولك هيا ولكل اخواني كلكم اهنتوني وقاعدين تلعبو بمشااعري عشان محتاجتكم جاي تبكي جاي تحضني المفروض خلاااص انسى ايش سويته ؟انسى كل شي عانيته .؟ ربي حيااخد حقي منكم كلكم والله مو مسامحه احد فيييكم .._ رفعت يدها وتمسح دموعها _ وصل لتامر انو يبعد عن ولدي وبس
شدت على حبل شنطتها وخــرجت وهيا تبا تصررخ
تبا تبكي بكل صوووتها
انصدمت انصدمت من ردة فعل تميـــم
وصدمتــها بنفسها اكتر لأنه حاسه بكره اتجاههم
كل واحد ردة فعلو غير عن التــآنيه
بيلعبو باأحاسيسها عشان ماعندها احـد
بكل ثقه دحين جاي يقولها سامحيني
حــآسه بحريقه جوتـها
اتمنت انو يعاملها زي تــآمر ولا يعاملها كدا
اتمنت لما سئلتو فين كنت طول دي الفتره يكون عنده سبب مقنع
يستاهل العشره السنين اللي راحت وهيا محبوسه

خرجت من العيــآده

وفجأه وقفت ونزلت رااسها لما شافت كل شي اسوود بعينها
غمضت عينها بكل قوتها وفكتها وهيا تشوف الناس يتحركه حولينها
ومو شايفه اي ملامح
دقات قلبها بدأت تزيــد
دموعها سارت تنزل
شعور يخوف
دارت راسها بتقل وهيا مضيقه عينها تدور شي تسند نفسها عليـه
واول مانتبهت للكرسي راحت بخطوات تقيله وجلست
سندت يدها على الكرسي وغمضت عينها بكل قووتهها
جسمها يتنــآفض
اصوات الناس تحسها عاليه بشكل مو طبيعي
على انو لليــل وظلام بس مو قادره تفتح عينها بسبب اللمبات
تحس اضائتها قويه وكأنها مصوبه بس على عينها



امـآ هوآ فووق كلمه " بابا قلي سامحيني وقلتلو الله يحرق قلبـك "
تتعاد جوت راسه وبس
كيف تجيها الجرأه تقول لأبوه كلمه زي كدا..!!!!
بااي حق تقوله كدا وهوا من بعد سجنها مايتكلم وحابس نفسـه
ومات بعد سنه من حبسها ..!
خرج من مكتبــه
والسستر تناديه
الكل يطالع فيه
وهوا يمشي وعقله مو معاه
نزل الدرج خرج برا العيـآده ويطالع يمين ويســآر
معقد حوآجبه مو فاهم شي
مشتت وبـس
شافها من بعيــد وقبــل لايتحرك شاف جسمها مــآل واترمى على الكـرسي




طفوله ملوثه بالواقع


مؤلم الإشتيـآق ....رغم إنتهاء القصـــه

قبـل سنــه بزبــط ..×

في غرفـه ظلام مافيها اي اضائه مسك جواله بتردد وفتحه ...طالع بالشخص اللي على السرير
لقاه داخل بالنومه ابتسم بحمــآس
فتح الواتس وكتب "انا نـآزل "

قام بسـرعه فتح باب الغرفـه
هدوووووووووء
كل الغرف مقفله والكل بسااابع نومــه
قفل باب الغرفه بشووويش ونزل بسـرعه الدرج واول ماشافها
حضنها ورفعها عن الارض : وحشتييييييييييييني
علا: هههههههههه اووصصص تعال الحووش
حطت رجلها بالارض وهيا ببجامتها وشعرها اللي فاكتو مخلي شكلها بسيط وناعم بدا الوقت

خرجو الحوش ووقف قدامها وهوا ماسك يدها : ااحححبك
علا ابتسمت : وانا كماان
للؤي : ياشيخه عدي سنه عشان ينام
علا : ههههههههه طفشت اصلا جاني النوم
لؤي اختفت ابتسامته لما اتذكر: كل سنه وانتي روحي
علا وجهها حمر
لؤي : انا اسف والله كآن نفسي اسويلك شي بس تعرفي ستي حبكت تمرض
علا ضحكت : هههههههههه لللؤي حرام عليك
لؤي : والله مقهور
علا : يكفي السنه اللي فاتت سويتلي احلى حاجه لساتي احسه كأنه امس اللي سار
لؤي سكت وبعدها قال : دقيقه
مسكها من يدها وجابها قدامه
علا كشرت بدير راسها عليها : طالعي قدامك
طالعت في الحوش الفااااضي : ايش فييه
لؤي وراها غطا عيونها باأياديه الاتنين وسارت بحضنه ومو شايفه شي : لؤؤي !!
لؤي بهدووء : اتخيلي انك واقفه ف مكــآن كلو ورد احمر
علا ارتخت ملامحها وهيا تسمع صوته وابتسمت بخجل
ماعلقت
بس هوا كمل : وريحة المكـآن بالورد اللي تحبيه وقدامك طاوله عليها شموع منوره المكان ...وفيه ايطارات صور كتير اول صوره لما كنا بالمتوسط وجالسين جمب بعض وانا زعلان _ سكت وبعدها قال _ فاكره ايش داك اليوم ؟
علا بدون تعلييق اشرت براسها لا
لؤي : داك اليوم كنت مقهور لأنك بتلعبي مع مراد وكريم وزعلانه مني .. تاني صوره واحنا في الثنوي وانتي مستحيه تطالعي فيا عشان ارسلتلك ورقه مكتوب فيها احبك ليش ماتحبيني
علا ضحكت لين دحين عندها الورقه
لؤي : ثالث صورة يوم ملكتنا ودا اليوم اللي قدرت امسك فيها يدك قدام الكل ..رابع صوره انا وانتي واقفين وجمبنا بنت وولد صغاار يشبهوكي
علا : ههههه اتزوجنا خلاص
لؤي ابتسم وقلها : اووصص خليني اكمل
علا والابتسامه طاغيه على وجهها : اباهم يشبهوكي من اسوء طبع فيكي لأحسن شي فيكي من اصابع رجولك لشعر راسك اباهم نسختك اباهم انتي بكل شي عشان لما نزعل من بعض اروح اقعد معاهم وماحس اني ضــآيع
علا قلبها يدق بسرعه وتحس انها تبا تبكي مع صوته الهادي
لؤي دارها عليه وحط يده على خدها وهوا مبتسم بكل عشـــق
نظرة واحد مجنننون فيــها : انتي احلى شي ف حياتي
علا نزلت دموعها : د ا احلى عيد ميلاد سويتلي هوا
لؤي ضحك : ههههههه ليش بتبكي طيب
علا رفعت يدها وتمسح دموعها : مدري خوفت ف يوم يسير شي ون
ومالحقت تتكلم لما كشر وقلها : خلاص ياعلا اكره دا الكلام
علا ماعلقت
باسها بخدها وبعدها بجبينها : ماحيسير شي ولو سار شي وكرهتيني ف يوم حرجع اسوي نفس حركات الثنوي والجامعه لين ماخليكي تحبيني
علا : ههههههه لصقه
لؤي : غتيت ماحسيبك ف حـآلك





حــآليآ ...×


كل وآحد بغرفــه
مسدوحه على سـريرها وبــس تبكي ... وهوا مسدوح على الكنبه بغرفه عـدي
وماشافها من يوم ماجا
البيت كلو نــآيـم غير علا ولؤي ..وعدي اللي يرفع جواله كل شويا يشوفها بتتصل ولا لا
ويرجع يغمض عينــه حاقد حــآقد

لـؤي مخنوق ..مو مــرتاح ..جلس ويحس انو يبـآ يبكي
كدا مشاعر متضــآربه
ساير ضعيف بعد وفاة امو وكل مايبى يبكي يباها هيـآ جمبـو
هيا وبــس ...
فكرة انها سمعت صوت روان قتلتو
مع انو لو بيفكر بشويه عقل هما انفصلو
بس المشاعر ماتغيرت !
حبها ماتغير جوتــه
لساته مجنون عــلا
مسك جبينه وهوا يغطي عينه تعب من التفكير .. من يوم ماجا وكل اللي براسه
علا علا علا علا علا
رجع انسدح تاني غطى جسمو باللحاف شد على عينه وخلاص حينام
وبسرعه فك عينه لما سمع صوت باب غرفتها
ححااااااافظ صوت باب غرفتها
مو عارف ايش يسوي
اول كان يلحق وراها بس خطيبها
دحين ايش وضعه واهلها نايمين وهوا يروح وراها !!!
غمض عينه " بلا وساااخه يالؤي "
رجع فتح عينه
" عادي انو صدفه نازل اشرب مويـه "
بدأ يدي لنفسه اعذار
طالع في عدي لقاه نايم ..جلس بتردد ...وماقدر يتحمل ووقف
اتوجه للباب وفكـه
شاف باب غرفتها مفتوح
نزل دخل المطبـخ مالقاها انتبه لباب الحوش
اتوجه بتررد لللباب ولقاها واقفــه وتطالع بعشوائيـه
: علا
من غير ماتطالع فيه رفعت يدها ومسحت دموعها بفجعه
دارت عليه : نعم !
قلبه يدق بسرعه : ايش بك
علا رجعت تطالع قدامها وضمت يدها تحت صدرها : ولاشي
لؤي : لو ان
قاطعته وهيا مديته ظهرها وتتكلم : السنه اللي فااتت زي دا الوقت كنا واقفين هنا _ رجف صوتها _ فاكر لما قلتلي انو ماحيسير شي بيننا

اليوم عيد ميلادها ..!
كلامها حطمــه وبقوه
كل شي فيه وجعـه
لحظت صمـــت
لحظه كل واحد يرتب مشاعره عشان يقدر يتكلم
: علا انا ماسرت عارف ايش وضعنا ..
علا دموعها تنزل وماتبا تطالع فيه : عادي فتره ونتعود نشوف بعض
لؤي : انتي اتغيرتي من يوم ماسمعتي صوت _ ماقدر ينطق اسمها _
علا عادت كلامها وهيا شدت على يدها اللي ضامتها وتبا تبكي : قلتلك فتره ونتعود على كل شي _ ماتبا تدير جسمها ويشوف وجهها وبنفس الوقت ماتبى تتكلم خلاص لأنها حتبكي تحس حتبكي بكل صوتها _ الله يخليك اطلع خلاص
لؤي /: ترا انتي فاهمه غلط موضوعي مع ديك البنت والله مافي ا
علا ماقدرت دارت عليه : لاتبرر يالؤي انا محتاجه شوية وقت عشان اقدر استوعب بس انتا حر ف حياتك
لؤي : انا مو حاسس انو الوقت ممكن يخليني اخرجك من راسي
علا دموعها نزلت :كيف مو قادر تخرجني !!؟ .. انتا ناسي ايش قلتلي !!! مو اناا اوسخ وحده بعينك _ كانت بتكمل الا بكت بقهر كآن واقف عند الباب _ بعععد ابا اطلع
لؤي باين من وجهه قد ايش بيتألم مايحتاج انو يبكي عشان يوصلها احساسه : انتي عميتيني

علا اتكلمت بين بكاها وبكل قهر : لدرجه انك تضربني
نظرتتو وآحد يبا يبكي

مو عارف ايش يقول يطالع فيها وتباه تسامحه وبنفس الوقت هوا شايل بنفسه كمان عليها

صوت جا من وراهم : علااا !!

الاتنين طالعو
جدتـهم : ايش فيــه
علا بكيت بصووتها ودفتــه من قدامها وطلعت ... ولا ردت على جدتها
مو عارفه ايش بيسير نقلت عينها للؤي اللي بيطالع ف علا : لؤي ايش فييه !
لؤي طالع ف جدته وقال وصوت مخنوق : لا عاد تقوليلي اجي هنا الله يخليكي ياااستي
فك باب الشارع وخــرج
مايدري ليش خــرج بس مايحس له مكـآن عند احد
علا مايقدر مايقدر يطالع فيها توجع قلبــه
ومايقدر يروح بيت ابوه مو ناقص يشوف مرت ابوه حاليا

حاسس بحقد على الكل جلس على الرصيــف ورفع يــده اليمين على عينه وبــكي
يبــآ أمه دا اللي يباه بدي اللحظــه
يبا يقلها تتفاهم مع علا
يبا يقلها ترجعله وترجع كل شي حلو كآن فيه وهيا موجوده
ضايع بعدها يحس ماعنده اهــل خلاص
مفتاح سيارته وجواله جوآ
ماله نفس يدخل يبا يهدى وبعدين يدخل يجيب اغرآضــه

\
طفوله ملوثه بالواقع


آخر الليل اضم مخدتي الى جسمي المتهالك
وابـكي من الاألم
لماذا مازلت ادفــع ثمن غلطـة أختي ترف ...؟



واقفــه بخوف برعب
يمينها السرير ويسارها التسريحه وأمها قدآمها ..
لمى هرجت بخوف : ماما
صرخت عليها بكل صوتها : مني امك لاتقوليلي ماما لاتقوليلي
لمى دموعها تنزل : طيب ماحقولك بس لاتسويلي شي انا ماليا صلاح والله ماليا صلاح
امها جات باإتجاهها ولمى رجعت بخوف لين ماحست الجدار وراها
نزلت راسها لما حست امها واقفه قدامها
صدرها يطلع وينزل من كتر ماتتنفس بسرعه من كتر مو خايفه
تعبت تعبت من الضرب
امها قالت بقهر : ليش سويتي فينا كدا
لمى تبكي ومارفعت عينها
امها تتكلم بطريقه مجنونه انسانه مو بعقلها
انسانه مو بوعيــها : متى افتتتك منك متتتى ارتاااح من هممك
دخل تــآمر مفجوع : اممممي
ولمى ماصدقت رجولها مو شايلتها جلست بالارض وبكيـــت
دارت عليه وهرجت بهجوميه: انتا تكككلم ترف ....بتكلمها لييش !!!
تامر انفجع جا باتجاهها كان بيمسكها الا دفتو صرخت : قووولي ليش
تامر يطالع في لمى اللي تبكي بكل صوتها وباأمه اللي رجعت زي اول
اتكلم معاها بطريقتها المجنونه : ماكلمتها انتي عارفه انو احنا مانبى نشوفها حتى
امه بعدم استيعاب : لا لا انا سمعتك دوبني تقول ترف قلت ترف والله
تامر بكذب : كنت اكلم تميم _ قرب منها اكتر وهوا يحاول يهديها ويتكلم _ مو عشان قلت اسمها يعني خلاص اباها _ يمرر يدها على ذراعها _ اهدي ياأمي مافي شي يستاهل العصبيه
جلست على السرير وحطت يدها على قلبها ودموعها تنزل طالعت في لمى وبعدها بتامر : خرجها من غغغرفتي مابى اشوف وجهها
تامر جا لعند لمى مسكها من يدها ورفعها دخلت ف حضن اخوها من الرعب اللي سار جوتها
مشي معاها بدون اي كلمه واول ماخرجو من غرفتها : سوتلك شي ؟
لمى ولا رضيت تهرج بس تبــكي دخلها غرفتها جلسها على السرير وجلس جمبها : لمى ايش بك
لمى تمسح دموعها : خلاص تعبت تعبت مابى اعيش معاها مابى اشوفها
تامر : يالمى ايش بك دي امك
لمى لأول مرا تهرج كدا : ايت ام ياتامر لو كان جمبها سكين والله لكان قتلتني وانتا عاارف
غطت يدها بوجهها ورجعت تبــكي
تامر طالع وراه وبعدها بلمى وهوا متشت : بس اروح ادي لأمي حبوبها واجيكي
لمى بين شهقاتها : ابا انام خلاص
تامر اتنهد بضيــق وقـآم اما هيا اتغطت باللحاف واول ماقفل الباب بكيت بصوتها
اول ماتشوف تعابير امها دي تخاف
اللي مرت فيه مو قليل
من ضرب بوحشيه
من تهديد بااشياء حاده
من خنــق
مجننننونه واخوانها لسى بيدارو عليها
وبيحاولو يمشوها على قد عقلها
ايش ينومها دحين عينها بس على الباب وتخاف تجيها في اي لحظه تتهجم عليها
تتطآلع حتى في الظل اللي من تحت الباب
عايشه ف بيتها بس مو حاسه باأمان وكأنها مخطوفــه وعايشه تحت تهديد قـآتل
تحس دايما انو نهايتها بدا البيت بسبب جنان امها




امــآ تميــم ف لحظــه وباأقل من الثانيـــه وصل لعندها وهوا ياخد انفاسه بسرعه
النااس كلهم يطالعوو
رفعها من على الكرسي ويناديها بخوف : ترررف ترررف
يطالع حولينه وهوا مرعوووب
جات حرمه كبيره في السن مع بنتها وجلست
فكت قاروره المويا وسارت تمسح وجه ترف وتميم ماسكها : بسم الله عليكي يابنتي
ترف عقدت حوآجبها
تميم بيده التانيه يدور مفتــآحه لما استوعب انو نساه ف المكتب
نقل عدسه عينه على الحرمه : بس بوقف تاكسي
من غير تردد مسكت ترف اللي مو حـآسه ولا بحـآجه حولينـهآ ..
ومازالت بكل حنيـه تقرأ ايات قرآنيـه عليها وتناديها يابنتــي ..


يبا يبــكي
بالقوه ماسك نفسسسه
مو عارف ايش سرلها بس خااايف
اول ماوقفلو تاكسي رجع شالها .. والبنت فتحلو الباب وحطها وراح من الناحيه التــآنيه
قلو يوصــلو على اقرب مستشفى
رفع راسها على فخذه وهوا يطالع فيــها
كآن يتمنى دايما يشوفها
يشوف كيف اتغيرت ملامحها
كبرت
بس ماتوقع يتأملها وهيا مو حاسه بنفســها
اطول لحظات مرت عليـــه وهوا يطالع في الطريق وفيها
مستنيها ترمش
تحرك يدها
اي حــركه تريح قلبــه
بس ببساطه ماتحركت ..

وقفت السياره قدام المستشفى نزل صاحب التاكسي بسرعه فكلو البــآب
ودخل المستشفى ... حطها على اول سرير قدآمه واي احد يسئله يهرج باارتباك ويقول : مدري ... مدري



مــو شي جديد اللي بيســـرلها
من يوم مـآخرجت من السجن ودي سادس مرا تسرلها نفس الحـآله
وكلها تطلع بسبب الانهيــآر العصبــي
المفروض ترتــآح
بس مافي راحه بحيـآتها
ضغط ضغط ومو قادره تتحمل
يسمع كلام الدكتــور بدون اي تعليـــق
ادوها مهدئــآت
كتبلها ادويـه للأعصــآب
تنومهــآ تخليها تهدى
جـلس على طرف السرير وعينه عليــها
نفسـه يعرف كيف حياتها
كيف عايشه
متى ليث عرف عنها
متى تامر شافها ..!
ليش اساسا تامر بيقابل ولدها ..!
طالع ف شعرها
فـ لبسـها
الجينز الضيــق
البلوزه المرسومه على جسمها
كأنها مو اختهم ...!
يفكـــر بس بحالتها من كل النوآحي ...
وهيا عقدت حوآجبها وبدأت تفتح عينها بشــويش بسبب الاضائه
ماستوعــبت فينها ..!
بس انصدمت لما شافتو جالس جمبها قال بهدوء : كيفك
ماعلقت تطالع فيــه وبس
حط يدو على يدها وهيا سحبتها وطالعت في الناحيه التانيه : امشي من هنا
تميم : ترف اهدي
ترف ولا طالعت فيه تتكلم بصوتها مبحوح مع التعب : ماحهدى دام شايفتك امشي
تميـم سكت وبعدها قال : طيب حمشي بس تقومي حوقفلك تاكسي يوصلك للبيت وحروح
ترف نزلت دموعها بصمت
شـآف دموعها : ترف الله يخليكي ارتاحي
ترف نفسها تقوله فين خوفك دا عليا من اول
مو قادره تصدقـه
مو قادره تثق فيه
على قد ماتباه بس حاليا صدمتها باانو مسامحها وكان سايبها طاغيه على اي مشاعر تانيه
مستنيــه يخلص كالعاده المحلول اللي بيدها
ماتكلمت ولا كلمه ولا طالعت فيه
مسحت دموعها بكبريااء
ورجعت غمضت عينها تــآني ونامت بدون ماتحــس

جوالها دق مرا مرتيــن تلاته وهيا مو داريه عن شي
على قد الازعاج اللي حولينها بس الارهاق والمهدئات خلتها ماتحس بشي
مو عارف ميــن اللي بيتصــل
اككيد ولدها ..!
مايبى يرد مايبى يتدخل ف حيـآتها


ســآمي بيتجنن الساعه 12 ! وهيا مالها اي حــس
يتصـــل يتصل ولا تـرد عليه
وكالعاده الوحيد اللي ممكن يسـآعده براااء
يبا يسئل عنها متى خرجت من المحل
يكون سرلها شي بالطريــق
واقف في الشارع عند العماره ويجلس على عتبه الباب ويرجع يقوم بكل توتر
مو عارف يتصــرف ..
رفع الجوال لأذنـــه وماصدق براء يرد : الوو
براء على طول عرف انو سااير شي : هلا سامي
سامي : انا اسف لأني بتصل بدا الوقت
براء قلبه يدق من قبل لايسمع اي شي : عادي خد راحتك
سامي : تعرف ماما متى خرجت من المحل ؟
براء يتوتر من اسئله سامي مايبى يتدخل وبنفس الوقت مو قادر حاليا مشاعره مو زي زمـآن : على الساعه 9
سامي مرا اتفاجئ : اوووف !
برااء : ليش ؟
سامي : لدحين مارجعت البيت بتصل على جوالها من ساعتين ولا بترد
براء دوبه كآن حينـآم ومتغطي باللحـآف الا طار النووم
بعد اللحاف وقـآم بتوتر : فين تكون راحت ؟
سامي : مدري اصلا ماقالتلي انها حتخرج بدري
براء مو قادر يقوله انها راحت المستشفى : طيب ارجع اتصل عليها وطمني لو جاك اي خبر
سامي باارتباك : طيب
قفــل وخوفـه دي المره زآد ...المشكله ماعنده حل غير انو يستنى ف مكــآنه وهوا مرعــوب

امـآ برااء خرج من غرفته بتوتر نزل للحديقــه مافي شي ممكن يهديـه زي سجــآرته ولعها
وهوا يسحب ويشبع رئتـــه
نفخ بالهوى
ايش ينومــه دحين
وضعه وتوتره لايقل عن سـآمي
" ليش راحت اصلا المستشفى ..؟ "
" حتجننني وربي "

حتى لما تبعده عن حيــآتها ,,احد يسحبه تاني ويدخله
مو قادر يرتــآح ويخرجها من راسه ثواني... الا يرجع لنفس الدوامه مرا تــآنيه


في المستشـــفى مازال الجوال يـــدق بطريقه مجنـونه وورا بعــض
فتح شنطتها خرج الجوال وقرا " روحي "
مايدري هوا ولدها ولا ميـــن
بس حيديـها الجوال على قد مايبى يصحيها ويزعجها بس مو قادر يطنش اكتر من كدا

: تتترف ... تررف


فكت عينها وتطــآلع فيــه يكلمها وهيا مسـرحه بوجهه وكأنها بحلــم مو مصدقه انو تميم قدامها
: تترف سامعتني !؟
استوعبت قالت بتعب : هاا
حرك الجوال مرا تانيه : جوالك من يوم ماوصلنا وهوا يدق
مدت يدها واخدتو اول ماشافت سـآمي ماعرفت ايش تسـوي
انتهت المكــآلمه وانفجعت من عدد المكــآلمات
رفعت جسمها غصبـآ عنها وجلست طالعت بيدها باألم
دوبها بتتصل الا دق الجوال تاني ردت حاولت حاولت تعدل صوتها بس مو قادره
تعبببانه : ايوا سامي
سامي : فينننك ياماما
ترف : شويا راجعه البيــت
سامي : ايش بك ايش بو صوتك
ترف : خلاص حبيبي قلتلك شويا جايه
سامي : الله يخليكي قوليلي فينك
ترف : ياقلبي خلاص بقولك دحين جيه
سامي : طيب انتي تعبانه سرلك شي ؟
ترف خلاص مصدعه خلقه : حبيبي شويا واكون عندك
سامي باستسلام وهوا يبا يبكي : طيب
ترف : باي ياقلبي



تميــم يطالع فيها وهيا ولا كأنها شايفته طالعت في السستر اللي كانت بتعدي من قدامهم
نادت السستر وجات لعندها طلبت منها تخرج المغـذي
وتميم على طول هرج : خليييه باقي شويا
ولا طالعت فيه رجعت طلبت من السستر باأمر
وسارت السستر تطالع في تميم اللي للبسو وآضح انو دكتور
وبينها واضطرت تخرجه لما ترف طلبت للمرا التانيه وتميم ماعلق ...
وقفت بشوويش وهيا عارفه كميـه الدوخه اللي حتمر عليها اول ماتوقــف ...
وقفت للحظـآت بدون اي حــركه
لين ماتحس انو كل شي رجع بعينها طبيعي
اخدت شنطتها حطت جوالها ومشيـت وهوا يمشي وراها بدون مايكلمها
سايبها على راحتــها
حاسس انها تعبــآنه بس بتكــآبر وبتسوي كل شي لوحدها
وقفتلها تـآكسي ركبت ولاشعوريا طالعت فيه وهوا يطالع فيـها
قلبها نغــزها وهيا شايفته يطــآلع فيها بدون اي حـركه
زي ماطلبت منـو
قفلت الباب وقالت للسواق يمــشي ....
وبزبـط 15 دقيقــه ووقفت قدام ســآمي ... وقبل لاتتكلم طالع في اللصق اللي بيدها وبعدين بوجهها : ماما ايش بك
ترف : ابا اطلع البيت
طلع معاها مو عارف ايش ســرلها بس خايف عليـها ..
اول مادخلت انسدحت على طول على سريرها مسك يدها : قوليلي ايش بك
ترف : بس تعبت شويا
سامي : براء قلي انك خرجتي من 9 فين كنتي دا كلو
ترف عقدت حوآجبها : انتا كلمتو ؟!
سامي : ايوا كنت بعرف فينك
ترف غمضت عينها وباين انو ماعجبها حركة سامي : بطل ياسامي تدخلو بكل موضوع
سامي : ايش اسوي طيب خوفت عليكي
ترف ماعلقت
سامي : ماقلتيلي ايش سرلك ...اغمى عليكي صح ؟
ترف : ايوا
سامي على طول دموعه اتجمعت : فين كنتي طيب
ترف : خلاص ياقلبي ابا انام الله يخليك
سامي سلم على يدها وعلى راسها وعلى خدها وكل تفكيره انو طآحت ولوحدها
عارف امه ماتعرف احد ولا تخرج مع احــد
نزلت دموعه وهيا رفعت يدها ومسحت دموعه من غير كلمـه
يمرر يده على شعرها لين مــآنآمت
خـرج جوآله لقى براء يكلمو واتس
" ايش سار معاك .؟ "

قام من على السـرير وخرج من الغرفه واتصل على براء
: ايوا اسف والله اشغلتك معايا
براء بيحاول يتصنع البرود : حبيت اطمن عليك فجعتني بكلامك
سامي : خلاص رجعت الحمدالله
براء نفسه نفسه يسأل كيفها فين كآنت : الحمدالله _ ماقدر مايسئل _ اهم شي انها كويسا
سامي : ان شاءلله
مرا انقهر من ردو مادالو تعليق يريحه
دوبه كآن حيقفل الا سامي قلـو : ممكن اطلب طلب
براء : ايوا
سامي : اعرف انو ماما مابتجي كتير المحل ومو نظاميه بس عادي لو الصباح ماتجي
براء بيتجنن يعني طيبه ولا مو طيبه مو فاهم : ليش فيه شي ؟!_ قال يسحبه بالكلام _ لأنو بكرا ميرنا مو مداومه
سامي سكت وبعدها قال : والله ماما تعبانه واباها ترتاح اخاف تجي وتتعب زياده
براء قلبه يدق بكل جنون مستفزه سامي بشكل مو طبيعي بكلامه : سلامتها ايش بها
سامي : بتقولي اغمى عليها مدري ايش اللي سار بزبط مستنيها تصحى واكلمها بس قلت اديك خبر
براء رفع سجارته ويسحب منها
قلبــه محروق وهوا عارف نص هرجه كالعاده : طيب خليها ترتاح اليوم كلو
سامي ابتسم : شكرا
براء : عفوآ



قفــل سامي وراح انسدح جمبها على السرير ونــآم معاها .. قلبه مقبووض ومو مرتــآح
مو مرتاح انها كآنت تعبانه ومحد جمبـها ... دا اللي كان كاسره اول ماخرج من الميتم لما تتعب بدا الشكل
ويخاف كل مرا انها تموت ويعيش بدون ام مرا تانيـه دايما دا تفكيـــره
ودا اللي يخليــه يساعدها
دا اللي خلاه اكبــر من عمره لأنه سار يهتم فيها ويسوي اشغالها ويتعامل مع الكــل ...



في مكـآن تـآني على الكرسي اللي قبال المسبــح
مو فاهم ولاشــــي
دخلت دي البنت حيـآته وقلبتلو هيا فوضى وبــس
خلت عقله طول وقته
يستنتج
يحلل
يفســر
قلبت كل كيــآنه
سلبت راحتــه غصبآ عنــه
حس بضعف مو طبيعي وهوا يكلم ولدها عشان يعرف اخبارها !!!!
ايش المرحله اللي وصلها في الحب دي !!!
لو بيده يحط حد لأحساسه دا اللي يقتله يوم عن يوم



..


بـــدآ يــوم جديد
لمــى وتــرف كل وحده نـآيمه بهمـهـآ كل وحده ف قلبها اسيــه وخوف ورعــب من اللي حولينها
ســآمي كل نومــه كوآبيـــس انو يسير لأمــه شــي ويرجـع يعيــش في الميتم
بــراء ماقـدر ينـآم على طــول خلص بكت الدخـآن وهوا بس بيفــكر وحاسس نفسو مكسور بحبـه لترف
لؤي وعــلا بين الحنيــن والكبريـآء
بين الاشتيـآق و الكرآمـه
خطوط حطوها بين علاقتــهم وسار محد عارف يتصـرف مع التـآني ..؟!




وروآن .... أو


سميـــه جــآسم محمــد الرآيـــد

واقفــه بلبسها البـآهت بشعرها الملفوف بطريقـه عشوائيــه
واقفــه بين اهلــها ...
واقفــه قبــآل اخوهـآ
السنــد اللي ممكن تتكي عليـه طول عمـرها
السنـد اللي عمرها مافهمت ايش معنــآه
اهــل كلمـه ماتترجمها الا بشي وآحد " هديـــل "
عمرها ماحست بالامــومه
عمرها ماحست بالاب
عمرها ماحست بالأخ
اما الاخوآت تعرف كتيــر ... كلهم اخواتها
تشيلهم جوت عينها ولو على حســآب نفسها
لأنه دا الشي الوحيـد اللي تعرفــه اخوات وبــس
شغلت المكنســه وهيا تكنــس وكارهه شي اسمـه بشار
مكشــره وتتمنى لو تتفك منو ويخرج من البيت
حاسه بنظراته ومقهوره منها مرا ...

امــآ هوآ يطـآلع فيها وقلبــه يدق بسـرعه سار يحلل
يفســر
يحاول يفهم الموضوع
سميــه بنت أبـويا ... البيت اللي هوآ عايش فيه بعيد عننا بيت سميه وامهــآ
احنا مو حاسين بكلمــه اب بسبب دي ...!
طيب ليش شارده منــو ...!
ليش جايه لهنا برجلـها ..!
فين امها ..!؟
مستحيل يجي ف باله ولو للحظـه انو ابوه خسيس لدرجه انو يخلي بنته في الشوارع
مو قادر يربــط المواضيع في بعض اكتر
في اسئله براسه مو لاقي لها اجوبـه
بس كل اللي عارفه انو السنين اللي ابوه كآن مختفي فيها كآن عند عيلته السعيده التـآنيه اكيد
يفكر يفكر
زي المجنــون مخليه ابوه
عينه مانزلت من على سميــه
طالع في امــه اللي مستغفلها ابــوه
يفكـر باأخته اللي بالغرفــه
ايش وضعهم همـآ بنسبه لجـآسم مايدري
عقــد حوآجبه وعينه كلها حقــد
كرمممش الورقــه بيده ووقف
يتنفــس بعصبيـــه
اتوجــه للبـآب اللي يخرجه لحـوش البيــت
كآنت فيه فازه طويــله توصل لنصــه
ولاأتردد انو يمسكها ويكســـرها ويكممل طريـــقه
اتنثـــر القزازز في المكــآن كلو
كلهم صــرخو روان سابت المكنســه اللي بيدها مع الفجعه
امه وقفــت وحطت يدها على قلبــها : بشاااار
امــآ هوآ خرج ياخد انفــآسه بعيد عن الكـل
يــروح ويجي في الحووش زي المجنون
يدخل يتضــآرب معاها
يروح لأبوه طيب !!
ايش يسووي مو عارف
مو عارف يتصــرف
مو عارف من فين يبدأ
يتكلم مع ابوه اول ولو حس انو كذاب يجي يتفاهم مع دي ...!
ولا يتفاهم مع دي وممكن تشـرد ولا يقدر يوصلها تـآني ..!
امـه خرجت وراه زي المجنونه وقبل لاتنزل الدرجــآت رفع يده وصرخ بكل صوته : سيبيني ياأأأأمي
وقفت مكانها مفجوعها
شايفه وجهه احمــر .... يتنفــس بحقــد
مجنون لما يعصــب ..قالت بخوف : ايش بك ايش سااار
قابض على اياديه اللاتنين وعارف انو حيغلط ممكن يزعلها
مايبى مايبى ياخد ويدي معاها هرج بصوت واحد بالقوه ماسك نفسه وبعصبيه : اممي ادخلي بقــولك بعدين حتكلم معاكي
بالقـــوه قدر يقول دي الجمله من غير مايجرحها
حوور خرجت جري وواقفـه جمب امها : ايش فـــيه
المســآفه اللي بينهم مــرا بعيــده
قال بين اسنانه : سيبوووني ف حااالي لاتخلوني اطلع شيااطيني عليكم
حور طالعت فيــه بقهــر
من قلبــها حقـدت عليــه مسكت يد امها : امــشي ياماما
سحبت امها بالقوه جــوى وهيا مو عارفه متى اخوها حيبدأ يحترم امه لما يعصــب


روان جوآ مفجوعه سامعه صووتــه وفجأه دخلت حور وامها
جلست امهاا على الكنبــه وحور جلست جمبها : اخصريكي ياماما منــو
امه مو زعلانه منــو ماتدري بعد الموضوع اللي قلها هوآ تحس ماتقدر تزعل : مو مشكله بس حيهدى حيجي
حور ماحبت تشعلل الموضوع فاسكتت مع انها حــآقده
روان مسويـــآ مجنننننننننننننونـــه
صوتــه فجعها وهيا مالها صــلآح ...
ماتدري ايش الفصله دي يعني حتى جواله مو معاه
طالعت في الظـرف اللي مرمــي وبعدها استوعبت الورقه اللي كآنت بيده
تسوي انها تشتغل وهيا تفكــر ايش اللشي اللي قلبــه كدا حريـقه



دق جــولها خرجتو من جيبـها عقدت حوآجبها رقم غريـب ...سابت اللي بيدها ودخلت للمطبـخ وردت ..
: الوو .._ وفجأه اتحول لصوتها لوحده مفجوعه _ هدددديل ايش بكك ... طيب انتي فين !؟ .... دحين دحين جيتتك

سابت كل اللي بيدها اخدت شنطتها وراحت لأم حور مالها صلاح هما ف مصيبـه ولا لا : انا ماااشيه
وماسابتلهم مجـآل يدوها رايهم ...
خرجت ولقت بشــآر في الحوش بس ولا أهتمـــت خرجت زي الجنونه تدور تــآكسي
دقات قلبـها ورا بعض
تبا تبــكي
يدها تتنــآفض مشيت مشيت وتبـآ توصل للشارع العـآم
ماصدقت خرجت لمكــآن السيارات واستنت خمسه دقـــآيق لين مالقــت تاكسي
قالتلو بزبــط فين يروح سندت جسمها على الكنبــه
" مافي شي يخووف مافي شي يخووف "
تحاول تهدي نفسها
تحاول ماتبــكي


تفكيرها كلو محصــور على هديــل ولا مــركزه في السياره اللي تلحقــهم ...






امــآ عند هديــل ...صحيت مروقـــه شربت فنجـآن شـآهي لبست جينز سمـآوي فاتح وتيشيرت ابيــض ساااده
وقفــت قدآم المرايه
لفت شعرها كالعاده على فوق نزلت خصــل بسيـطه
مبتســمه
تحس في شي اتغير لما سار بشار يهتــم فيها
حبت الاحســآس مع انها لسى مو حـآسه بشي كبيــر اتجاهه
بس نفس الفكره حبتها
ترسم حوآجبها بروقــآن ..حطت روج وردي وضمت شفايفها لبعـــض
ابتسمت بااقتنـآع وهيا حـآبه نفسها
راحت اخدت شنطتـها كآنت حتحط جوالها بجيبـها بس بطلت ودخلتو بشنطتها
يومــها سعيـــد ومافي اروق منها اليــوم
فجأه دق جــرس البيت
عقدت حوآجبها بااستغراب بس ماختفت الابتســآمه رجعت الشنطه بالارض : طيييب
اتوجهت للبــآب : مين ..؟!
ماسمعــت بزبـط ايش قـآل
فكت الباب بدون تــردد
مافي شي يخوف او انها مو حـآسه بالامــآن بدا المكان
بالعكس مرتاااااااحين هنــآ
اكيد احد من الجيران
او صآحب العماره
طالعت بالرجــآل الغريــب واختفت ابتسامتها شكله مو مريح مرااا : مين ؟
وبكل اندفاااع جاه بناحيتها وكتمها وقـــفل البــآب
وسعت عينها بكل فجــعه حاولت تدفو لصقها بالجدآآر وهيا
تدف تدددددف
مو قادره تسوي شي
مو قادره تهرج
ثبتها بالقوووه وبعصبيــه : انننكتتتمي
وقفت بدون اي حــركه ودموعها بكل عينها
خـآآآآآآآآآآآيفـــــه
عينها بعيــنه
وجهه يخووف
قرب من وجهها وهوا يتكلم باأسنانه الذهبيــه ووجهه المشخط اجراااح : فين سميـــه ؟!
نزلت دموعها على طــــول
عرفت انو جــآسم
اول مانزلت دموعها شد عليها بالجدار وهيا غمضت عينها بخوف
قال بعصبيــه : فيييين سميــه بقوولك
نزل يده من على فمها ولساته مثبتها بالجدار
يستنى جوآآب : مـ مـ ماااعرف
رفع يـــده الكبيـــره وضربـها كــف فجعها صرخت بكل الم
بصوته الجهوري : والله حقتلك لو مانطقتي
دموعها تنززل بخوف باألم برعــب
تتكلم بصوت متقطع : مدددري بقولك
قربها منننو : تحسبيني حصدقك ! لاتخليني اقتلك واجيبها بنفسي
لما ماردت عليه وبس بتبكي ضربها تاني وطاحت بالارض وبكيت بكل صوووتها
حاولت تبـــعد \حاولت تشــرد
انفاااس سريعهه
دقات قلب متتاليه
جسم يتنــآفض
بخطوتين سريـعه مسكها ورفعها من شعرها : فين حتتروحي مننني
قرب وجهها منو : اتكلمي ياحلوه ولا حتشوفي شي مايعجبك قبل لاأقتلك
تشتت عينها من عينه المفجعه وتتكلم بخوف : آآآآه ماااعرف بقووولك ماعرف
واقفه بالقوه على اصابع رجلها ... بالقوه قادره توقف مع الخوف
منكمشــه على نفسـها وهيا خلاص مستنيه اي ضــرب تاني منـه
عض على شفــآيفه وبعدها قال : انا اعرف اخليكي تتكلمي
سحبها وكأنها لعبه بيده وهيا تصــرخ بكل صوتتها : الله يخليك بقولك ماعرف ماااعرف فينها
دخلها الغرفـه ورماها على الليانه ووقــف قبالها
جلست مفجوعه شعرها مشعتر بطريقه فوضويه طالعت ف عينه وعرفت ايش يبــآ يسوي
اشرت براسها بنفي وهيا تزحف على ورا وتبــكي
: عندك فرصه وحده تتكلمي ولا اخليكي تنطقي بالقوه
لحظــه صمت
لحظــه رعب
لحظــه خوووف
قــآلت بااستسلام وبين بكـآهآ : طيب طيب حقــولك فينها
ابتسم بطريقه تفجـــع اشرلها بيده : تعالي تعالي_ ماتحركت وعينها بس عليه وتبــكي رفع صوته _ تعاااالي
رفعت جسمها تمشي بخطوات تقيلــه ماتبى توصــل لعنده خايــفه
اول ماوقفت قباله
غمضت عينها لما مد يدو
مسحلها الدم اللي عند شفايفها واتكلم وهوا متجنن على شكلها بس ماسك نفســه وبيسوي التعلميات اللي جـآته : فينها
هديل بعدت وجهها بخوف بس برضو مسكها نزلت عينها واتكلمت بصوت متقطع : تشتغل قريب .. حوريك الطــريق
يطالع فيها من فوق لتحت وبعدها اتكلم : عدلي شكلك عشان نخرج
اشرت براسها بكل طاعه بعدت عنو
تطالع فيه بنص عين وهيا مرعوبه
لمت شعرها بيد تتنافــض
مسحت دموعها ..لبست جزمتــها
فتح باب الشقــه : تعالي قدآمي ..
خرجت من غير شنطتها من غير جوآلها ...
ماساب فيها عقـــل ...
تمشي جمبـو وبتطالع فيــه كل شويا
تاخد انفاسها بطريقه سريـعه
ترفع يدها كل شويـآ عشان تمسح دموعها
: فينها
اشرت بيدها : من هنـاك
مشيو في الشارع وتطــآلع حولينـها
بتسوي شــي مجنون خايفه انو ينقــلب ضدها ..
وقـفت عند مركــز كبيــر يبيــع اشياء بيــت هدايــه العــآب
وتطالع في الشارع الـعام اللي جمبـو
شايفه السيارات كيــف تمشي بسـرعه قالت بتوتر وهيا تطالع فيـه : تشتغل هنـآ
اشرلها : ادخلي
اشرت برآسها وتبــآ تبكي ماتبى تدخل حيعرف انها كذابه مشيت خطوه
حركه عدسـه عينها على اليمين بتشوف الطريق وقلبها يدق بســرعه مجنونــه
رجعت طالعت قدامها وعشان تشتته قالت بسرعه : شوفها هنــآك
اول ماطالع ..جرررررررررررريت على الرصـــيف
قطعت اول سكـــه وتحس انو حتطيح من طولها من كتر مو خــآيفه
تجري وصوت تنفسها مسمموع
فطعت السكه التــآنيه
وتجري بين النــآس ومو قادره تطالع وراها
هوا فيه مو فيــه
مو قادره تخاف تطالع وتنفجع وتوقف
ماتبى تشوف
حتجري وخلاص
تدف اللي قدامها
يطالعو فيها مفجوعيـــن
بس ماوقفــها
ماتدري قد ايش جريت بس تحس انها بعدت مررررررررا عن بيتهم
وقفت تطالع وراها
خايفه خايفه يطلعلها من اي مكـــآن
رفعت يدها وهيا ترفع شعرها اللي انفتح كلو ترجعو ورا اذنها شافت واحد يمشي راحتلو وهيا تبــكي : الله يخليك ممكن جوآلك
حزززن عليــها
خدها احمممر بشكل يفجع
نظره خوووف وهيا تكلمو وتطـآلع حولينها كل شــويا
من غير تفكير خرج جوالـه واداها
اتصلت على الارقام بيد تتنافــض وهيا حافظه رقم روان زي اسمــها
رفعت الجوال على اذنها ..
اول ماردت بعدت شويا عن الرجال وبكيت : روووان .... جاسم جاسم عرف بيتنا .... _ طالعت قدامها شافت مكـآن عآآآم _ انا فـ """""

ادت الرجال الجوال وقال : اقدر اساعدك ؟
اشرت براسها بلا ومشيت من غير ماتتكلم
شكلها يلفت اي احد وهيا بدا الخوف
دخلت للمكـآن اللي كلو اســوآق حاولت تكون في البدايه عشان روان
وبنــفس الوقت مستخبيــه بين النــآس
تطالع في البوابه كل شويــآ وقلبها وانفاسها مو راضيــه تهدى
شايفه نظرات النناس عليها بس مو قادره دموعها توقــف
تنفجع كل مايدخل واحد جسمــه متين واسمــر
وترجع تستوعب انه مو هوآ وتهدى

اكتر من عشرين دقــيقه وهيا على نفس الخــوف ..مو عارفه فين روآن دا كلــو ...




وقفـ التـآكسي
وهوا وقف السياره بعيــد نزل بهدووء
تمشي بخطوات ســريعه وهيا تتنفس بسرعه
تطالع في البــوابه ولما ماشافتها دخلت
وبشـــآر
دخل وراها
اختفت روان بسـرعه عن نظـره لما دخلت بين النــآس
رجع يمشي ويطالع يميــن ويســآر مستحيل يضيعها يبا يشوف لفين حتوديـه
بس وقــف مفجوع لما لمح وحده
مو اي وحده
بعد الرجال اللي وقف فجاه قبــآله وغطاها
ومشي بخطوات تقيــله
رفعت شعرها على ورا ووسعت عينها مفجوعه

الفجعه مو بس انو بشـآر جاي باإتجاهها
الفجعه انو روان ورا بشــآر ومو مركزه فيــه من كتر النــآس
روان من بعيد نادت عليــها مفجوعه : هديـــــل

كل شي بجسمها جبـــس
حتى تفكيرها وقــف
تشوف الاتنين جايين بنفس الخوف وبنفس النظره
كتيــر كدا عليـها
ماتبى ماتبى يعرف بدي الطــريقه
كآنت ثووواني وهما جايين بااتجاها
لكن بنسبه لها تمشي مرا بطيئئئ وهيا تطالع فيهم ومستنيه ردة فعل
ردة فعل تنقذها
مو تنقذها وبس تنقذ حتى روان
قدمت خطوتيــن ووقفت قبال بشار بزبط رفعت يدها ومسكت ذرااعه : بشااار
تبا روان تشوف
تبا روان تنتبه
تبا رووان تستوعب الموقف اللي حيتحطو فيــه
روان وقفت مفجوووعه وراهم
طالعت في قفــآ الرجال واستوعبت
نفس الشورت الزيتي
نفس التيشيرت الاســود !!
بشااار !!!!!!!!

رجعت بسرعه لورى
وهيا تصدم بكدا شخص
مع الفجعه مو قادره تشوف طريقها عــدل


امــآ هوآ مو مستوعــــــــب ولا شي !!!!!!!!!!!!
صح بيتها مو بعيد عن هنــآ
بس ايش بها بدا الشكل
دوبه بيمسكها الا بعدت عنــو وتطالع في الناس
دورت على روان مالقتها
وبشار شايفها متشتته
مو فاهم مو فاهم شي
قال بصوت واحد مو مستوعب : عهود ايش سرلك
حـــآسه بالأمــآن وبنفس الوقت شايله هم روان
تطالع حولينها تاني ..ترجع شعرها ورا اذنها ...تتنفس بصوت مسموع
واول ماتكلمت بكيت : ابا امشي من هنـآ
بشار: مين سوا فيكي كدا
يطالع ف خدها ..ف شفتها المجروحه ...بشكلها اللي يكسر الواحد
قلبــه يوجعه وهوا بس يطالع فيها وبنظرتها الخايفه


ايش تقــوله !!!
ابوك !!!!
ابوك كان يبا يقتلني عشان سميـه !!!
سميه اللي محد عارف ليش بيسوي دا كلو عشانها !!
كذبتها اللي بدأتها معاه ..وكل شي اف ابـوه تقول فيه بــآبآآ : بابا
بشار : ابوكي سوا كدا!!!
ماقدرت تنطقها تاني اشرت براسها
بشار طالع حولينه وهوا يشوف انهم سارو فرجه والكل بيطالع فيهم
حط يدو ورا ظهرها وقربها لحضنه : تعالي
وداها لعند سيارته وهوا حاسس بمشيتها المهزوزه
واول ماوقفها عند الباب جا قدامها مد يدو وهوا يمسحلها دموعها : خلاص لاتبكي
بكيت زيـآده ..رفعت يدها وغطت وجهها وكأنها ماصدقت تلقى احد
كآنت تبا تحضن روان وتشتكي بس ماقدرت توصـلها
بكيت بكل صووتها
بصوت وحده مفجوعه من اللي سرلها
جسمها لسى يرجف من الموقف اللي مرت فيــه


لأول مرا يحــس انو ضعــيف عند احد
لأول مرا مايعرف يـتصرف
مــآتوقع ف يوم يحس قلبه يوجعه على احد بدا الشكل
انو يحس انو مخنوق وكأنه دا الشي اللي سرله مو سرلها
انو يحس بكاها كأنه خارج منـو هوآآآ مو منـهآ
قرب وحضنها يبا يحسسها بالأمان
يبا يحسسها انو فيه احد جمبها
قال بدون مايحس : خلاص ياقلبي انا هنــآ ..
يمرر يده على ظهرها وهوا يتكلم : والله ماحيقرب منك لاتخـآفي
بس بــرضها بتبــكي
بعدها عن حضنو بيدو الاتنين حوط وجهها : طالعي فياا
رفعت عدسه عينها وججها كلو دموع
يتكلم يباها تستوعب : تثقي فيا صح ؟
اشرت براسـها
بشار : لاتبـكي والله محد يقدر يقرب منك وانتي واقفه معايا حطي دا الشي في بالك لاأبوكي ولا قبيلتك كلها
عينها مانزلت من عينه اللي يتكلم فيها بكل حقــد
نبرة صوتـه واحد واثق ممن فســه
مو خايفه
مو خايفه وهيا جمبـه
بس خايفه عليه منهـآ ومن كذبها
كمل بشار ويبا يطمنها : عهود وربي لو إنو مو ابوكي لأجيبو عند رجلك وماأرحمو لين ماتقوليلي خلاص

عهــود ..؟
ابــوكي ..؟

ماتبى تسمع شي خــلأاص
دخلت بحضنه ودموعها تنزل بصمت
ماتبى تبعد عنه وبنفس الوقت مو قادره تقوله ..!

غمضت عينها بكل تعب
وهوا لثواني نسي كل همومــه ويفكر بس فيها
مد يدو وفك باب السياره ودخلها : تعالي اجلسي


راح لنـآحيته وشغل السياره وطالع فيـها ...اتوجه لأقرب بقاله ونزل جبلها مويـآ
ورجعلها : خدي
شربت المويـآ ورجعت حوطت يها الاتنين حولين القاروره وهيا تطالع قدامها بعشوائيـه
: عهود
الكلمه دي سارت توجعهلا قلبها طالعت فيه : نعم
بشار : ايش اللي سار
نزلت عينهتا القاروره وتمرر يدها عليها
تبى روآن
كل تفكيرها عندها
خايفه يشوفها الرجآل
رفعت عدسة عينها عليه : ممكن اتصل على صحبتي
بشار على طول خرج جواله فك الباسورد : خدي
مسكت الجوال مو عارفه تتصل الا رجع اخد الجوال لما شافها مشتته فكلها الارقام واداها

ضغطت على الارقــآم ورجعت رفعت الجوال على اذنها ..
اول ماسمعت صوت روان حست انها تبا تبكي تـآني :الو
روان بردة فعل سريعه: هددديل ! ايش اللي ساار فجعتيني
هديل تحاول تمسك نفسها : كنت بقولك بس ماحرجع البيت
تباها تفهم انه ماتروح هنـآك
روان : عارفه عارفه ماحروح جمبك بشاار
هديل : ايوا .. كنت بس بقولك
روان : جوالك فين طيب
هديل : ف البيت
روان : طيب ابا اشوفك
هديل : ححاول ..انتي فينك
روان : ندري اخدت تاكسي ومو عارفه فين اروح
هديل سكتت : خلاص لو قدرت اشوفك حتصل عليكي
روان : طيب انتي اهم شي كويسا
هديل اشرت براسها وكأنها شايفتها : ايوا تمام

قفلت من روان وادتـو الجوآل : كنت بس بقولها اني ماحرجع عندها
بشار لساته يبا يفهم : ليش ابوكي سوا كدا ؟
رفعت كتفها : مدري
بشار : عشانك عند صحبتك ؟
برضو رفعت كتفها وتتكلم بنفس الصوت الهادي المخنوق : مدري
مد يدو اخد القاروره حطها بينهم ومسك يدها : خلاص اهدي

يطالع ف خدها وقلبه محروق
مو متخيل انو كآنت تنضرب
تآيه بين بنتـــين وكل وحده ابــوه اللي معذبها
بعد صمت وهيا تطالع ف يدها اللي بين يده : انا ابا امشي
بشار : فين تبي تروحي
هديل : بقابل صحبتي
بشار : اهجدي ماحتروحي لمكآن
هديل سحبت يدها : والله بقابلها مس _ سكتت وبعدها قالت بااستيعاب _ انتا ايش جابك
بشار مو شايف انو دا موضوع يتناقشه فيه دحين : سيبيكي مني دحين _ حرك السياره _ ماحخليكي تروحي مكـآن..._ طالع فيها _ ولو تبي تشتكي على ابوكي انا معاكي واقف
نزلت عينها وهيا تلعب بااظافير يدها وقالتلو وهيا تدقو بالهرج _ لو عرفت انو ابوك واحد مو طيب حتقدر تشتكي عليه ..؟
تطالع فيه وتبا جواب
تبا تعرف لو يوم عرف ابوه ايش سوا فيا
ايش موقفــه
حيقدر يحبسـه
حيقدر يشفي غليلها ..؟
بعد صمت طويل وهوا عينه على الطـريق :دا ابوكي في النهايه .._ غير الموضوع _. هوا جاكي لبيت صحبتك
جوآبه كآن واضح
اشرت براسها بدون ماتعلق
بشار : فين حتروحي
هديل : بقابل صحبتي واشوف
بشار : ايش دخل صحبتك دحين
هديل بكذب : انا سرت ادفع معاها الايجار لو عرفت اني ماحعيش معاها حتخرج من البيت
بشار سكت بتفكير وقال مايبى يتكلم بالموضووع : قفلي خلاص دا الموضوع صحبتك شويا حتكلميها تعالي ناكل اي شي
هديل عقدت حوآجبها : لا ماليا نفس
بشار ابتسملها وطالع فيها وبااسلوب ترجي : علشاني كم عندك بشار
هديل ابتسمت غصبا عنها واختفت ابتسامتها على طول لما حست قلبها يدق بسرعه قالت بتوتر :طيب
\


في نــص البيت ..جالس بالصاله وعلى طرف الكنبــه .. وملامحه ماتبشر باأي خير
يحرك ررجوله الاتنين بتوتر ..دق جوآله شاف اسم رشا صمت جوآله ورماه
ماصدق تــآمر يجي من دوآمه عشان يتفاهم معـآه ...


امـآ تامر بالغرفـه ادى لأمه حبوبها وجلس جمبها لين مانامت غطآها باللحاف وخـرج ..
: تاااامر
تامر كشر وهوا اول مرا يسمع نبرة صوت تميم عليه بدا الشكل : نعم !!
تميم اشرلو : تعال اجلس
تامر ولا فك التكشيره !
اتوجه على الكنبه اللي قبال تميم وجلس : خير ؟

قآعدين قبالبعــض كل وآحد بلبس الدوآم تامر بالثوب الابيــض
وتميم بسكراب المستشفى ..
الاضائه خافته بسبب صدآع امهم وماتبى أنوار قويــه ...
تميم : انتا باأي حق تعرف تكان ترف ولا تقولي ؟ باأي حق تخرج مع ولدها وإحنا ماندري
تامر باين انو اتفاجئ سكت جقيقه وبعدها هرج بهدوء : ترف ماقعدت سنه ولا سنتين اللي كان يباها كان يقدر يروح برجله ليش اجي اقولك وانتا مافكرت تزوها !!!
تميم : انتا عارف انا ليش ماروحت
تامر : عشان ابويا حلفنا على المصحف محد يروحلها طيب فهمت دي النقطه ليش ماخرجتها ؟ ليش مارسلتلها اي رساله ؟! كآنت فيه حلول كتير ياتميم ليش جاي تعاتبني دحين
تميم : لأني حمااار ماكنت افهم مشيت وراكم كلكم
تامر شد على كلامه: بس ياتميم لاتدي لنفسك مبررات كلنا قاطعناها وانتهينا حبيت اسوي فيها خير واخرجها طلعت غلطان
تميم : غلطان لأنك بتتواصل مع ولدها وراميها هيا
تامر : ولدها اللي يبانا ولدها اللي يبا يتكلم معاكم



لمــى بغرفتها سمعت صوت تامر يصرخ استغربت قامت من على سريرها وفكت الباب ووقفت تسمعلهم ..

تميم : يااخي يااخي دي اختك كيف جالك قلب تخرجها وتسيبها
تامر : انا مو حابب اتكلم بدا الموضوع
تميم : ليش !!! فهمني مخرجها وراميها ليش !؟
تامر : استغفرالله العلي العظيم .. _ غير جلسته وها يتكلم بحزم _ تبا تعرف ليش انا اقولك لأنو عارف انها انتحرت كدا مرا عارف انها بتعاني هناك قلت حديها فرصه واخليها تخرج بس شايف امي كيف مريضه وماحترضى تشوفها شايف اخوك الهمجي لو دري عنها حيقتلها ليش ادخلها ف مشاكل تانيه
تميم :لو ماتقدر تدافع عنها قدامهم اقل شي تسويه تتواصل معاها
تامر : ادااافع عن ايش كل يوم اقنع نفسي انها مظلومه وطفله ماتفهم وبعدين اتذكر الكلام اللي سمعتو واقول مين دا اللي باعتنا عشانه
تميم : شوف كل الموضوع دا مو فارق معايا دام مو هيا اللي قالتو المهم بتقولك ترف سيب ولدها ف حاله وعلى فكره ليث شافها
تامر انفجع : ايش سوالها !
تميم رفع كتفه : مدري عنه _ قال وهوا ينهي النقاش : انا مافكيت دا الموضوع الا لسبب واحد انه بمجرد ماأتفاهم معاها حرجعها عى دا البيت
تامر : انتا اهبببل تبا تقتل امك صح
تميم : اللي يسير يسير
تامر وقف ورفع صوته : تميم اهجد تبا تتقابل معاها رووح ف ستين دهيه بس انتا عارف دخلتها هنا غلط
تميم : لين متى ؟ لين متى وامي تستهبل
تامر جاه بعصبيه ومسكو : ياحيوووان امك مريضضضه
تميم دفو : خلااااص اجل حتتعالج وبنتها قدامها
دوبو تامر بيهرج بس سكته ضعف تميم وهوا يهرج ويبا يبكي : والله ياتامر ماقدر اسيبها يكفي السنين اللي راحت انا مستعد اعوضها ..امي مريضه تتعالج وترف فيه نتعب سنه سنتين بس فتره وكل شي يرجع زي زمــآن
تامر هرج بهدوء : تميم لو امي حتتعالج كآن اتعالجت من اول كم لنا مانجيب سيرة ترف
تميم : حتتعود ياتامر حنتكلم مع دكتورها حنشوف الف طريقه بس انا ماعندي اي استعداد اسيبها اكتر من كدا ف الشارع انا شوفتها امس وكنت بتجنن اترمت في الشارع قدآمي حسيت نفسي ضعيف وانا اطالع فيها _ نزلت دموعه _ انا عارف نفسي غلطت ف حقها كتير بس ماقدر اسكت اكتر من كدا الكلام الفاضي اللي سار زمآن ابا اسمعو منها
تامر : تتوقع حتقولك شي ؟ بعد دا العمر كلو جاي تقولها دحين ابا اسمعك ؟ انا ماعرف تفكيرها بس ماتوقع تتكلم معانا حاولت اصرف عليها مارضيت تاخد مني شي ... كلمت صحبتها وقالتلي ترف ماتباكم
تميم مو مهتم حيوصل للي يباه يعني حيوصله : انا حتفاهم معاها ... اباك بس توقـف معايا نتعب فتره ياتامر بس ترجع ترف للبيت
تامر : مو انتا تبا تتزوج ؟
تميم : عادي اخطبها واقولها تصبر عليا لين ماوضعنا يتعدل

قطـع حوآرهم صوتها وشكلها المفجوع
وآقفــه ببجامتها البيضـآ المخططه باأسود
شعرها القصير مفتوح دموعها على خدها تقول بعد استيعاب : تبو تجيبوها هنـآ !!!
تامر طالع فيها اشرلها : تعالي يالمى
لمى شرت براسها : مااابى ...مابى انا اشوفها
تامر جا بيقرب منها الا دفتو وصرخت عليه : والله لو جات ماحقعدلكم هنآ
تميم طالع على غرفه امه : اسكتتتي يالمى
نقلت عدسه عينها لتميم : مني ساكتتته ..اسكت على كل شي الا دا الموضوع
تميم : انا ماجيت اتناقش معاكي اصلا فيه
تامر طالع في تميم مايباه يتكلم معاها ..مو داري ايش ساار امس : خلاص ياتميم
لمى تبكي وتتكلم : والله لو جبتوها حقول لليث وهوا يتفاهم معاها
تميم بتفاجئ : متى سار ليث صاحبك ؟
لمى طالعت في تامر من كتر مو مقهوره من تميم : تامر الله يخليك قولو لايجيبها
تامر : خلاص ياتميم بعدين نتكلم
تميم حاول يهدى ويفكر كمان ف لمــى
لمى مسحت دموعها : اساسا انا الشي الوحيد اللي اتفق فيه مع ليث كرهي لدي الزفت ترف عشان كدا قلتلو فين هيا تشتغل
الاتنيـــن طالعو فيـها مفجوعين ..!!!تامر كآن واقف جمبها طالع فيها بصدمه : ايش عرفك فين تشتغل
لمى : سمعتك تكلمها وقلت لليث انو صحبتي شافتها ومستعده اقلو كمآن اذا تبو تجيبوها هنا
تامر مسكها من ذراعها وشد عليها بقهر : انتتي هبله دي اختتتك تبيه يقتل اختك
امــآ تميم جلس على الكنبه وهوا نفسه يديها كــف بدي اللحظه
لمى : ايييوا
لأول مرا تجلس تصرخ عليهم
وتتكلم بدي النبره
لأول مرا يشوفه الحقد بعينها
لأول مرا تكسر ف كلامهم مو مرا ولا مرتين
تامر قربها منو : لو فكيتي فمك مرا تانيه لليث بحاجه وربي لاتندمي يالمى
لمى تتكلم بنفس النبره: وانتو لو جبتوها وربي ماحسكت
تميم رفع راسه يطالع فيها مفجوع
تامر اتوسعت عينه
محد قادر يستوعب انو دي لمـى
لدي الدرجه تكرهها !!!
لدي الدرجه حقدها مو مخليها تحترمهم حتى
تامر شد على يدها وهيا بتتالم ودموعها تنزل بدون ماتبكي : لاتستفزيني يالمى
لمى : قلتلك انا اللي حسويه
تميم : لممممى اهجدي واتكلمي معانا عدل
لمى طالعت ف تميم : ماابى والله مو قاعدتلكم والله لااسيب البيت وامشي ووقتها خلوها الكلبه دي تنفعكم
كفففف من تــآمر سكتها
مسكت خدها وطالعت فيه اترخى صوتها وقالت بقهر : محد فيكم حاسس فيا محد فيكم يدري قد ايش انا مشوهه تحت ملابسي ... كل مرا انضرب من ماما وليث ويقولولي بسبب ترف ..ضربتني وخنقتني وحرقتني ماسابت شي ماسوتو ..رفعت عليا سكين وكآنت كل اللي تقوله حقتلك عشان ترف .. كنت انام تحت سريري لما تكونو انتو سهرانين عند اصحابكم اخاف تدخل الغرفه وتضربني .. اذا هيا عشره سنين محبوسه انا عشره سنين عمري مانومت مبسوطه عمري مانومت وجسمي مايوجعني ..تبو تسامحوها سامحوها بس انا مو مسامحه وحده باعتني عشان وآحد


مشيت من قدامهم ودخلت غرفتها وجلست ورا الباب وبكيــت
كيف يقدرو يلوموها دحيــن ..ّ
جلسو اخوانها الاتنين عىلى الكنبــه من غير اي تعليــق
كل وآحد يتذكر كيف كآن يرجع من الدوآم يلقى لمــى

عارفين انها عانت كتيــر كمان هيا
عارفين انها انحرمت من كل شي
كسرتهم بكلامها ..
تميم بعد صمت قال : لاتجيب سيره ترف تاني
تامر : خلاص اقتنعت
تميم : لا طبعا بس حفهم موضوعها اول وبعدين يسير اتكلم مع لمى
تامر اتنهد بضيـق : حتدخلنا على ايام سودا ياتميم
تميم وهوا متمسك برايه : نتعب شويا ونرتاح بعدين
تامر : ان شاءلله ..



طفوله


في العصـريه جالس في الصـآله وحاتط جوآله قدآمه
متنرفز
متنـــرفز
جالسه قدآمه اختـه ومودها اسوء منـه مخنوووقه مالها نفس تخرج من البيت ...

مسك جوآله فجاه وقعد يغني بسرحان وبصوت هادي : وش ذا ياقلبي علقتني فييك علقتني وخليتني ادور عليك
علا كآنت ف عالم وفجاه تطالع فيه تبا تموت ضحك رفعت جوآلها وهيا تصوره وهوا مو داري عنها
يغني انو حزين وعينه على جواله : عوآفييي ياقلبي على اللي صار لك تبقى جبل تبقى جبل مهما حصل تبقى جبل فيك الامل ..ماعاد لي شان ..وجهك معي باااان _ قال من قلبـــه _ يااقاااسيه ماتستحححي ماعندك أخووااان آآآآه
علا بس قاال اااه ماقدرت تمسك نفسها ماتت ضحك رفع راسه مفجوع وشافها تصوره : ياااااحيواانه

حفظت المقطع ووجهها محمر من كتر ماتضحك
عدي : ههههههههه سيبوني ف مودي الحزين لو سمحتو
علا : ههههههههههههههه مو لايق عليك
عدي : هههههههههههه يااخي انا انسان ليش المفروض مااحزن
علاا : مددري _ شغلت المقطع ورجعت تضحك _ ههههههههههههههه والله من اول ابا شي يغير مودي
عدي : هيا خلي المقطع بجوالك مو فجأه القاه بقروبات العيله
علا بكذب : لا لا محد حيشوفه
عدي رجع يطالع ف جواله وعلا بس تعيد المقطع وتموت ضحك
كأنه ماصدقت لقت شي يخليها تضحك وماتبكي
علا طالعت فيه ولقته بعالم تاني : عدي حبيبي ايش بك
عدي : اهو دا تاني يوم ماترد عليا
علا : اما ! طيب اتصل على اخوانها
عدي : ايش اقولهم اختكم ماتبى تكلمني
علا : قلهم انا مدري اذا هيا كويسا ولا لا مايسير تطنش كدا افرض سرلها شي
عدي : اما سرلها شي
علا : اجل ... انتا ماتعرف احد من اهلها عشان لو سار شي بعيلتهم حيوصلك خبر
عدي بدأ يخاف : ياشيخه لاتفجعيني
علا قامت وجلست جمبه : وبعدين حتى لو ماسار شي استغل دا الموضوع
عدي عدل جلسته :ايش اسوي
علا : قلهم ابا اخرج معاها _ رفعت حواجبها الاتنين _ ايش رايك
عدي : حترضى يعني
علا : مو انتا تستغل تطنيشها لو بجد طلعت تطنش قلهم انا بجلس معاها لوحدنا عشان اخرجها من اسلوبها وانا انسان ماحب النكد وهيا بس تزعل أفلم عليهم
عدي وسع عيييينه : اييييوا والله
علا مدت يدها : بووس
عدي ماصدق مسك يدها وباسها
علا : هههههههههه يلا اتصل وقولي ايش يسير معاك
عدي مسك جوآله : والله لو ماخليت نفسي حزين ومضطهد ماأكون عدي
علا : يعيششش اخويا هههههههههه على فكره هيا شافت المقطع ؟
عدي : لا ولافكت حاجه
علا : والله دي البنت غريبه
عدي رفع الجوال على اذنـه .. : اتصلت
اتوجه للمكـآن اللي الكل يتكلم فيه مكالماتهم المهمه ..
الحــوش ...
: السلام عليكم
تامر : وعليكم السلام
عدي : كيفك ياتامر
تامر جلس على سريره وهوا متوقع مضاربه بينه وبين لمى : والله تمام انتا كيفك
عدي : الحمدالله على كل حاال << قالها بااسلوب واحد ف مصيبـه
تامر : خير في شي
عدي يبا يطقس اول وضع لمى : كيفها لمى
تامر : تمام
عدي عرف انو مافيها شي : اسمع ياتامر
تامر استعد للمشاكل وكأنه ناقص : هلا
عدي : انا من بعد الملكه انا ولمى مانهرج يعني هيا يومين بس برضو
تامر مرا اتفاجئ : ليش ايش سار !
عدي : اختك مستحيه يعني والله مو وضع الحيا الزايد
تامر : طيب لسى انتا بتقول يومين
عدي : طيب لو تستحي وتخليني انا اتكلم مو مشكله بس ماترد عليا يومين !!! يااخي انتا لو خاطب ترضاها بلله انك تتصل على خطيبتك بالعشره المكالمات في اليوم وهيا ماترد
تامر : والله ياعدي مدري عن دا المووضوع
عدي : شوف والله على قد مو مبسوط بخطوبتي دي على قد مابديت اتضايق من تطنيشها ليا قلت اليوم لو ينفع اجي اخدها نروح نتعشا انا وهيا يعني ممكن غصبا عنها حتكسر الشي اللي بيني وبينها
تامر اتذكر مودها وكيف كآنت تبكي حب انها تغير نفسيتها : طيب مو مشكله
عدي سار يرقص في الحوش ماتوقع رده كدا
تامر : بس اخد رايها واكلمك
عدي بردة فعل سريعه : تكفى لاتكلمها والله اختك ماحتصدق تشرد وحتتعلت باأي شي
تامر يبا يضحك : يعني فجأه افجعها وانتا تحت
عدي : لا قولها عدي حيجيكي على 7 وخلاص
تامر : هههههههههه
عدي يبا يقنعه : انتا عارف طبعها خلاص خليني احطها قدام الامر الواقع
تامر : اهم شي قاعد تتأمر على اختي معايا
عدي : هههههه يااخي بس خليها تسير تتكلم معايا زي الأوادم وبعدها انا اتصرف معاها
تامر مرا بدأ يرتاحلهبذات لأنه بحاول معاها بلطافه: طيب يالنسيب ماطلبت شي
عدي قفـــل منـــه ودخل يصـــرخ فالبيت : اخييييييييييييييييييييييرا
ولا كأنه كان متنرفز انها مطنشتو
وانها خاصرته
حيخرج معاها وحيخليها تندم على تطنيشها
بس ينفرد معاها لوحدهم وحتشوف
علا : هههههههههههههه مبروووك
عدي جاها على طول ويبوس فيها يبوووس وهيا تبعده : ههههههههه عدي خلااااص
دفتو بالقوه
عدي:والله لازم اجبلك هديه بدي المناسبه
علا : هههههههههه طيب ابا ساعـه من
ومالحقت تتكلم الا عدي طالع على فوق ويهرج بصوت عالي :بعديين بعدين



طفوله


فـي ذالك المكـآن ..اشخاص بلا انسـآنيه
بلا ضميــر ...
ف يده سجارتــه ونفخ بالهوى وهوآ حـآقد .. : كنت حقتله الـ """""
جـآسم بتوتر وهوا يمشي بالغرفه اللي عباره عن مكتــب فخم
وكنبتين قبـآله جــلد سودآ جالس عليها جلال
: يعني كيف شردت منو وحده زي هديل تقدر تضحك عليه
جلال : انتا أهدى دحين
جاسم حط اياديه على المكتب : بنتتتي لها شهر محد عارف فينها كيف تباني اهدى
جلال على نفس البرود : والله ياأخويا مافهم ايش مشاعرك اتجاه دي البنت
جاسم بعد نفسه على المكتب : وقتك دحين
جلال طفى السجاره وجلس بااهتمام : انتا تباها جمبك عشان امها ولا عشان خايف عليها
جاسم بقلة صبـر : انا مو جاي اتناقش معاك دحين عن مشاعري قولهم يطلعولي هيا من تحت الارض
جلال : دقيقه اجبلك دي هدى _ وقف _ يمكن يطلع معاها شي
خرج من المكتــب وراح للغرفه اللي حابسها فيـها فكها وهدى على طول وقفت : تعالي
جات لعنده وهيا تتكلم بخوف : والله قلتلك كل شي مسكها من يدها ودفها قدامه : انكتمي
حاولت توازن نفسها وماتطيــح مرعوبه منو
اشرلها : امشي هناك
مشيت ودخلت الغرفه اللي اشرلها عليها نزلت راسها على الارض وكأنها لساتها صغيره وتشتغل عند جــآسم
ماتقدر تطالع ف عينه تخااااف منـو
جلال قفل باب الغرفه وكأنه فيه احد غيـرهم ..
جلس على الكنبه حط رجل على رجل وطالع ف جـآسم : اتفاهم معاها
جاسم خرج من ورا المكتب ومشي بخطوات بطيئه اتجاهها
رجع اياديه على ورا : قلتيلي مسميه نفسك سوزي
قلبها حيوقف
تتفاهم مع جلال بس جاااسم لا
مع انو جلال اقســـى
ولارفعت راسها تطالع في الارض ودموعها بتتجمع ف عينها
شايفه رجوله بتقرب منها وقلبها بيزيد خووف
جاسم : انا بكلمككك
هدى بصوت يرجف: ايوا
وقف قبالها بزبـط : ععيديلي الكلام اللي قلتيه اول
هدى :اديتكم عنوان بيت هديل وبس
جاسم : يعني ماتعرفي شي عن سميه
هدى : هما مع بعض
جلال طالع فيها : سميه عايشه معاها ؟
هدى : اييوا
جلال قام وهيا انفجعت : انتي ماقلتيلي انهم عايشين مع بعض
هدى انفجعت : الا قلتلك
جلال : تستهبلي قلتيلي بيت هديل
هدى اترعبت كآنت حاقده على هديل وخايفه على سميه
حاولت تصرف سميه وتقول ماتعرفها قالولها ادينا بيت هديل ..
: هما مو عايشين مع بعض اقصد سميه تزورها دايما دا للي فهمتو من هديل
تطالع فيهم الاتنين يفجععععععو
تحس حيقتلوها
نزلت دموعها لما ماأتكلمو الاتنين : والله قلتلكم كل شي ماعرف شي تاني
جاسم ضغط على فكــه وشكله رعبها اتكلم : هديل كيف قادره تعيش بدي الشقه ايش تشتغل
هدى : تنظف صالون اتوقع بس
جلال : تنظيف الصالون حيخليها تستأجر شقه
هدى سكتت وبعدها اتذكرت : لا لا فيه واحد استأجرلها افتكر سمعت شي زي كدا بس مدري مين هوآ وعمرها ماجبتلي سيرتو ولا اعرف اسمو والله
جاسم طالع في جلال واشرلو
جلال رج جواله على طول
وجاسم مسكها ورجعها الغرفه وقفــل عليها


رجع للغرفـه وسامع جلال يتكلم بالجوال : نــص ساعه وردلي مين صاحب الشقه .. سلاام
جاسم رجع جلس على الكنبه واتنهد : حتجنني دي البنت
جلال : البنت ولا أمها ؟
جاسم طالع فيه وجلال رفع يدو وضحك : اسفييين خلاص
كمل جلال : عارف ايش مشكلتك انك جايب اتنين مجانين تخلص من سميه يجيك ولدك قاعدين يلعبو فيك وانتا مو قادر عليهم
جاسم :سميه بس لو مسكتها حقدر عليها
جلال اتنهد وهوا يستهزأ باأخوه : والله جايب وجع الراس لنفسك

مــرت اكتر من نــص ساعه وجاسم وجلال كل وآحد مشغول ف حـآجه
جلال على الاب توب وحاتط السماعات وجاسم بيقلب الملف اللي قدامه ويقع عليـه ...
لين ماقطع انشغالهم صوت الجوال
جلال شال السماعه لما انتبه الجوال ينور : ايوا هلا
جاسم قفل القلم وطالع ف جـلال
جلال : ايوا مين خلصني _ فجأه ملامح جلال اتحولت للدهشــه طالع ف جاسم _ متأكد .؟ ... ارسلي الرقم كمان

قفــل من الرجال وجاسم مفجوع من ملامحه : بااسم مين ..؟
جلال وهوا يتكلم بعدم استيعاب : ولدك اللي مستأجرلهم الشقه
جاسم بصدمه : بشاااار !!!!!!!



امــآ قبل اربع سـآعات ..


روان : اتصل على صاحب العماره خلي كل شي بااسم ولده ونحط رقم ولده
لؤي مو فاهم شي : كيف حخلي كل شي بااسم ولده وليش اصلا
روان اشرت على راسها : دا الذكاااء اباهم يوقعو ف بعض ابا اطلع عينهم الاتنين

لا قبـــلها بدقــآيق كمـآن ....


وآقفــه مكـآن ماقلها .. سانده جسمها على الجدار
معقده حوآجبها وهيا تفكر ف مليــون شي
شكل بشـآر وهوا وقف مع هديل قبـآل السياره
كيف كأنو انسـآن تاني مو اللي تشوفه بالبيت
ملامحه هاديــه
نظرتـه لها غرير مره
زي ماهديـل قالتلها " احسك بتتكلمي عن وآحد تاني "
جبلها انفصـآم
تصدق اي واحد
" ف بيتـه اكيد ماحيتصنع ديك الشخصيه الهمجيـه "
" يكون يضحك عليها "
" حيعاملها اكيد زي هدى "
" جاسم كيف عرف بيتنـآ !!! "
" اصلا الكلب بشار ايش جااابه !! مو معقول هديل كلمتو وكلمتني "
وسعت عينها مفجوعه
" يكون لحقني !!!!!! "
" طيب جاسم ليش مصر يدور علينا ايش يبا مننا اديناه كل شي ضيعنا حياتنا واحنا نشتغل عندو "
" يكون بشار قلو البيت وهوا جا يسوي الفلم الحبيب اللي حيوقف معاها "
" لا هديـل قالتلي مايدري عن حاجه "
سكتت شويا وبعدها قالت
" هدى !!! جلال يكون مسك هدى وقالتلو بيتنا !!! "
حرككت راسها وهيا مو عارفه تصدق اي قصه بزبـط
بشار وجاسم شتتوها
" الله ياخدهم "
مو طــآيقه بشاار لو هديل تقنعها لبكرا انو طيـب ماحتصدق
فجأه بكل صووته : هيييي
طالعت فيه مفجوعه : ايش بك
لؤي : من اول باأشرلك تجيني
روان دخلت يدها بجيبها : ماسمعت
لؤي : ايش الكشريـه دي
روان اتوجهت للحديقـه : خلينا نجلس
لؤي : طيب
مشيو التنين وجلسو على الكراسي الخشبيــه
دارت عليه بينهم مســآفه وبتحكيـه : تخيل جاسم عرف بيتنا
لؤي بصدمه : تمزحي !!! ايش سووا
روان تتكلم بقهر بحقد بحرقة قلب : مدري ايش سوا لهديل شكلو ضربها
لؤي غير جلسته ومفجووع : فينها هيا
روان مو عارفه تقوله فين راحت : راحت العمل
لؤي : من جدها دي
روان : مو مشكله أمان هناك الوضع اصلا
لؤي : طيب ؟
روان : ماحنقدر نرجع البيت شوف كلم صاحب العماره يرجعلك فلوسك
لؤي ماحب يقلها انو ماحيرجعلو فلوسـه : طيب مو مشكله بس حكيني ايش الهرجه
روان : والله مدري ماتكلمت معاها عدل تعرف كيف هيا حساسه
لؤي عقد حوآجبه : حساسه ورايحه تشتغل !
روان : مدري بتشغل نفسها المهم ابا اقتل جاسم
لؤي ابتسم : يااشيخه
روان : والله والله لو اعرف انو محد يقدر يمسك عليا شي لأقتله بدون مافكر
لؤي شايف بعينها الحقد من جد : استهدي بلله ياشيخه حتضيعي مستقبلك عشان واحد زيو
روان : ماشوفت انتا شكل هديل دا وهيا اكيد شردت منو
لؤي سكت وبعدها قال : اهم شي انتو ماتروحو داك البيت خلاص
روان : تتوقع حيقدر يوصلنا تاني
لؤي : واحد زيو وسخ اكيد حيحاول يوصل واول شي حيسويه دام شردتو حيتكلم مع صاحب البيت
روان ماستوعبت : ففي ايش حيتكلم
لؤي : اكيد يبا اي وسيلة اتصال حيعرف كيف انتو ساكنين هنـآك
روان ميلت راسها وهيا تفكر : مو كل شي بااسمك
لؤي : ايوا
انفجعت : انتبه طيب
لؤي : ايش بيدو يسويلي عادي بااسمي وانا أجرتكم هوآ انتي اهم شي سيبي رقمك دا لأنو كلمتي مرا فيه صاحب العماره
روان بقهر : الله ياخده
لحظــه صمت وبعدها روان ابتسمت وقاعده تتوسع عينها كل ماتكبر الفكره براااسها
لؤي انفجع : مصيبه ف طريق صح
روان وقفت بحممماس : جببببببتها
مشيت قدامه بحممماس : وواااا وربي انا خطيره
لؤي : هههههههه تعالي فين رااايحه
رجعت وقفت قباله : ايش رااايك
لؤي : هههههههههههههه يااااربي ياااربي روان لو حتودينا بدهيه من دحين اقولك اهجدي
روان : لا لا والله فكره حلللوه _ غطت عينها بيدها _ ياااربي والله مفتخره بنفسي _ شالت يدها _ اسمع اسمع بس
لؤي مبتسم ويطالع فيها : ايوا ؟
روان : اتصل على صاحب العماره خلي كل شي بااسم ولده ونحط رقم ولده
لؤي مو فاهم شي : كيف حخلي كل شي بااسم ولده وليش اصلا
روان اشرت على راسها : دا الذكاااء اباهم يوقعو ف بعض ابا اطلع عينهم الاتنين
لؤي حرك راسه بعدم استيعاب : ممكن تقعدي وافهم اصلا من فين جايبه رقم ولده وايش الهرجه
روان جلست بحماس ولساتها مبتسمه وعينها زي اخووووها
زي اخوها لما يبا يسوي مصيبــه
روان : جبت رقمو بطريقتي المهم اللي اعرفو واللي واضح انو ولده مايدري ولا عن حاجه ابوه يسويها وهوا شرطــي فيه ححاجات لسى مانعرفها بس انا اباهم يتمشكلو ابا جاسم يحسب انو بشار ولده هوا اللي حاجزلنا كل شي وماحيقدر يكذب صاحب العماره
لؤي بدأ يحوس ومو حابب الفكره : انتي كيف تعرفي ولده ؟
روان ماحبت تقول هديل : تحسب البنات اللي شردو من عنده حييسيبوه ف حاله هوا واهله .؟ ترا كلنا لو بيدنا ندفنو ف ساابع ارض
لؤي : طيب مني عارف ايش حتستفيدي
روان : اول شي انتا برا الصوره حتكون تانيا _ ابتسمت _ نخليه هوا وولده زي المجانين
لؤي : طيب السؤال التاني راعي العماره ليش حيسوي دا الشي عشاننا ومو قلتي انو شرطي يعني لو عرف بالموضوع حيسحب الرجال وحيدخل ف مية موضوع وحيعترف ويجيبوني
روان اختفت ابتسامتها : انتا ليش كدا
لؤي : انتي مابتفكري
روان : شووف ماتوقع يسير دا كلو يعني ممكن يتضاربه وحيعرفو انو احنا ورا الموضوغ
لؤي : روان ايش لزمه دا كلو روحي مكان تاني انتي وهديل وخلاص
روان بجديه : لؤي من النهايه لو ماحتسوي دا الشي انا حروح اتفاهم مع صاحب العماره
لؤي يطالع فيها وماتكلم للحظات وبعدها قال : برضو تبي تمشي اللي بمزآجك ولاتسمعي لأحد
روان : بنسبه لجاسم ايوا ماحسمع لأحد لو اعرف انو في شي حيحرق قلبه وحيصدمه حسويه ولاحفكر
لؤي يحاول يهجدها : روان ياروان حاولي تكوني عقلانيه شويا الله يخليكي انتي بتتكلمي عن وآحد مجرم يختي خليني اروح ابلغ عنه وانتهينا ...ليش اللف والدوران وصحباتك يتعرفو على ولده وتدخلو نفسكم بمية موضوع وانتو باإمكانكم تقصرو ام الهرجه
روان ضمت يدها تحت صدرها : طيب ولو مزبط وضعه لو محد قدر يمسك شي عليه حيصدقوك على اي اساس
لؤي : على اساس انتي وكل وحده عاشت معاه
روان : تتوقع البنات حيجازفو بشي زي كدا انهم يدخلو يشتكو عليه ولو خرج من الموضوع احنا كلنا نتورط لؤي أمانه فكر كمان فينا احنا ناس بدون هويااات كل وحده حتتمسك وحتترمي بسجن وحنعيش اوسخ من حياتنا دحين لاتستهون ف جاسم اللي خلاه يعيش طول عمره بدون محد يشك فيه يقدر يخرج نفسه ممكن من دا الموضوع واحنا اللي نروح فيها
لؤي سكت ماحيقدر صح يقنعها بشي زي كدا وممكن ينقلب عليهم : برضو اللي تبي تسويه مو شايف له فايده
روان اشرت على نفسها : بنسبه ليا له فايده لؤي ماتعرف انتا كيف شعورنا لما نعرف انو بيتجنن ولا خليناه مو عارف مين ضده ومين معاه احنا بنسوي شي على قدنا شي يخلينا يحس انو بنرجع ولو شي بسيط من اعتبارنا لاتتكلم بعقلانيه _ حسها بتبكي وهيا بتكلم _ لأنو اللي بنعيشه بعيد عن العقلانيه فالجنان هوا اللي حيحل دا الموضوع
حزن
ماقدر يقولها لا
روان : وبعدين لو انقلب الموضوع حيضربوك شويا وبعدين خلاص حيسيبك
لؤي : ههههههههههههههههههههه لا بلله
روان ابتسمت : يعني نستاهل انك تنضرب عشاننا
لؤي : ههههههههههههه اقول انا ولا أعرفكم
روان : بان بان على حقيقتك
لؤي : ايوا انا وسخ
روان : شكرا
لؤي طالع بنص عين وبعدها استوعب : وكيف حخلي صاحب العماره يسوي شي زي كدا
روان ابتسمت بشر وطالعت في جيبه واشرت قالت ببرائه : فلووس
لؤي : هههههههههههههههه فلوسي طبعا ؟
روان اشرت براسها وهيا مبتسمه
لؤي : لاحولا ولاقوه الا بلله انتي حتفلسيني وربي
روان : خلاص وعد وعد اخر مرا حخليك تسوي شي
لؤي : مو مشكله كلها قاعد اسجلها
روان تسلكلو : حلو حلو
لؤي ضحك : طيب اجل خليني اروحلو بنفسي دحين عشان اخلص الموضوغ بســرعه _ طالع بحقد _ حتدخليني برشاوي وتزوير استغفرالله بس
روان ضحكت : اخر مرا
لؤي : اممشي بس

قامت وهيا مبتســمه ومو قادره تصدق الشي المجنون اللي حتسـويه
تحس اخيرا اخيرا شويا حترد اعتباراها من الوسخ بشاار

راحــو لصاحب العماره وهيا جالسه في السيـآره
مرت نص ساعه وهيا تستنـآه طفشت
واول مافتح الباب : اخييرا
رمى محفظتو بااتجاهها وقفل الباب : ان شاءلله تكوني ارتحتي لما طلعتيني واحد وسخ قدام عجوز اوسخ مني
روان مسكت المحفظه: هههههههههههه ليش ايش سوا
لؤي : جالس يساومني على المبلغ مو عاجبه
روان : طيب حلو يعني حق فلوس
لؤي : يعني لو ادوه فلوس حيتكلم
روان : يااخي ماحيجي ف بالهم
لؤي : وربي شكلي حروح بستين دهيه بسببك
روان : هههههههههه والله شوف انا قلبي من جوا مرتاح لما يجيني دا الشعور يعني حيسير زي اللي ف راسي
لؤي : نشوف لو جيتك يوم وجهي مفقع وريني شعورك دا فين توديه
روان : هههههههههههههههه لؤي ليش احسك كارهني
لؤي حرك السياره : عشانك هبله وانا اهبل منك لما بسوي اللي طلبتيه
روان : والله على قد ماكنت مقهوره على قد ماأحس طفيت حرقه قلبي
لؤي : مجنونه
روان ضحكت ...
لؤي ابتسلملها :مبسوطه ؟
روان رفعت حواجبها : ايوا

لؤي طالع في الطــريق وبدأت تختفي ابتسـآمته لما رجع يتذكر علا ..
نفس يخرج تنهيــده من قلبـه كل مايحس بدا الوجع

روان مع صمته سرحت وفكت المحفظه بدون ماتركز وبعدها سارت تلعب ببطايقـه
وترتبها بالمحفظه
طاحت صوره اخدتها وطالعت فيها بااستغراب .!!
رفعتها : مين دي ؟
لؤي دار وجهه بااتجاهها وطاح قلبه لما شاف صورتها سحب الصوره : من فين جبتيها
روان انفجعت وطالعت بالمحفظه : ف محفظتك

اخد المحفظه وعينه على الطريق ومكشر دخل الصوره وورجع كل شي مكـآنه
وحط المحفظه جمبـو
موده اتغير كليـآ
كأنو احد خنقه
يبلع ريقه كل شويـآ

روآن لأول مرا لأول مرا تشوفه كدا ..!
اتوقعت صورة امه وهيا صغيره .!؟
بس ليش ينفجع كدا .!
: ايش بك .؟
: ولاشي
سكتت شويا وبعدها قالت : معليش لو زعلتك
: لا مافيها شي
ولا نــظره عينه على الطريق ويرد
مر صمممممت فضيــع
مو عارف اصلا فين حيوديها ...

: تبيني اوصلك لمكآن ؟!
روان : ايوا بيت رايد
: طيب



ومر صمت تـآني لين ماوقفت سيارته قدام العمـآره
فكت الباب بتنزل بعدها طالعت بوجهه وهوا يمرر يده على جواله ولا كلمها
رجعت قفلت الباب : انتا ايش بك
طالع فيها : ولاشي
: طيب ليش يعني قلبت وجهك زعلان لأني انا شوفتها ولا لأني مسكت محفظتك !
: والله مو زعلان منك
روان : طيب ايش بك
لؤي : والله يراوان مابى اتكلم خلاص
روان سحبت جواله : الا حتتكلم بلاههه هيا انا جيتك بقولك كل شي وانتا ماتبى تتكلم
سككت للحظـآت
روان : مين دي ؟
لؤي عينه على جواله ويفك الواتس والانستا وكل شي بتوتر : خطيبتي
روان انفجعت
وهوا عدل كلامه : كآنت خطيبتي
روان اترخت ملامحها : طيب ؟
لؤي يحرك يده بتوتر على الجوال ولا طالع في روان : بس
روان : طيب ليش صورتها عندك
لؤي بكذب : ماكنت ادري
روان متأكده انو بيكذب : لساتك تحبها يعني ؟
ضغط على اسنانه وبعدها بلل شفايفه : بنت خالتي علا
روان : اللي امس كنت عندهم
اشر براسـه وبعدها طالع فيها
روان تطالع في ملامح وجهه
اول مرا تشوفه كدا حزين
لؤي : حتتاخري يلا
روان : انا جيه بدري اصلا مو لازم انزل
لؤي مايباها تسئلو فقلها : انا عندي كدا مشوار
روان : ماحتجاوبني يعني
لؤي : على ايش ؟
روان : تحبها ؟
لؤي سكتتت
سكت فتتتره طوويله
وروان ولا اتكلمت
طالع ف روان وقال شي يحسه وبس : ماقدراعيش بدونها
قالها من قلبـــه
روان : ليش ماتكلمها
لؤي : لو الموضوع سهل تتوقعي كان اترددت
روان : طيب هيا تحبك ؟
لؤي رفع كتفه : مدري ماعرف ايش تفكر ايش تحس
روان : لؤي بنت خالتك يعني تق
لؤي قاطعها : بنت خالتي يعني مية حاجز لازم احترم اهلها وبس
روان : على حساب مشاعرك !!
لؤي : على حساب كل شي
روان : لؤي لايجي يوم وتندم لأنك ماتكلمت
لري: احنا اتكلمنا كتير ووصلنا لدا القرار مع بعض
روان مو فاهمه شي : يعني هيا ماتباك
لؤي : اتوقع
روان ماعرفت ايش تقوله سكتت وبعد صمت قالت : دام اتكلمتو ممكن فتره وحتقدر تنساها
لؤي عارف نفســه انو ماحينساها : ان شاءالله
رجعو سكتو تـآني وبعدها سئل : انتي كابنت
روان : ايوا ؟
لؤي بتردد يهرج : لو حبيتي وخلاص وصلتي لمرحله قلتي دا الانسان ماتبيـه وشوفتيه بعد فتره مع احد تاني حتبكي ؟
روان : لو لساتي احبه ايوا
لؤي رجع طالع في الجوال وهوا يبا يفسر بكاها امس ..!
وكلمتها اللي قالتها كدا مره " حنتعود .."
الكلمه دي وجعته ولساتها بتوجعه كل مايتذكر كيف قالتها
روان : ليش
لؤي : فاكره لما اتكلمتي وانا بهرج بالجوال
روان : ايوا .!
لؤي : سمعتك ولما رجعت البيت لقيتها تبكي
روان حطت يدها على قلبها : واااه معليش
لؤي : مالك صلاح انتي .. احنا مو فاهمين ايش وضعنا هيا ايش بنسبه ليا انا ايش بنسبه لها مدري
روان ضميرها مأنبها مرا : طيب ليش سبتو بعض
لؤي : مشاكل ورا بعض خلتها تكرهني وانا اكرهها احس احتجنا بس وقت نبعد عن بعض لو بعدنا بس فتره بسيطه كآن ممككن ارتحنا بس هيا طلبت الانفصال
روان : بس لساتها تحبك دام بتغار وتبكي يعني بتفكر فيك
لؤي : او ممكن لأنو عارفتني من واحنا صغار انا لها فالفكر ه نفسها صعبه عليها
روان رجعت تعيد كلامها : او لساتها تحبك
لؤي : ماتوقع
روان حطت يدها على صدرها : اسمع اسمع كلامي انا ف دي المواضيع مرا حكيمه
لؤي ضحك غصبا عنو : ايوا ؟
روان :حاول تقابلها ف مكان هادي واتكلمو مايسير ماتعرف باايش تفكر
لؤي : ماتوقع ترضى تخرج
روان : دبر نفسك لو ف راسك تخليها تجي حتجيبها
لؤي مد يدو : هاتي الجوال
روان ادتو : ها ايش رايك
لؤي اخد جواله : مدري حفكر
روان طالعت في الساعه اللي بيدها وبعدها قالت : يلا انا لازم امشي بعدين لنا جلسه تانيه
لؤي ضحك : حتستلميني
روان : اييوا زي ماتساعدني حساعدك
لؤي ابتسملها : انتبهي على نفسك
روان ابتسمتلو وقفلت الباب ... ماتوقعت انو يحب وهيمان لدي الدرجه ..
دوبها بتمشي كم خطوه الا اختفت ابتسامتها لما اتذكرت هديل
مو عارفه فين اختفت ...
خرجت جوالها من المحفظه مافي اي اتصـآل
" الله يستر .."

----\\



صحيــت من النوم قبـله .. سندت جسمها على المخده وتتأمله
تفكــر بكل شــي
لو تامر مارضي يسيبو ..؟
سـآمي سار مايفتحلي موضوع اهلي عشان بيسوي كل شي من ورآيــآ
حياخدوه مني وانا زي الهبله اتفرج
بس تميم ماتوقع يسوي شي يزعلني
كيف حثق فيه اثق ف واحد رماني 10 سنوات وجا يقولي سامحيني ..!
ولو ليث استهبل ويبا يحرقلي قلبــي فيـه
رفعت يدها وهيا تحركها على شفايها وتبا تبــكي ومازالت تفكــر
المشكله مو فيهم همــآ
المشكله ف سـآمي لو انا اقنعتو بكل شي
لو وريتو كل الرسايل اللي كنت اكتبها
هوا حيوقف بصفي لما يعرف كيف رموني وعاملوني بدا الاسلوب
خطــوه قويــه بنسبه لها لكن ممكن تكون ف مصلحتها
ماتبى توقف ف وجه واحد من اخوانها
شكل تميم تعبلها نفسيتها مــرا
كآنت تتكلم معاه
صوته
نظرته وقفــته
كل شي وجعلها قلبــها
غير كلامه دا لوحده دمرها يمكن هوا يحس انو كآن بيحاول يكسبها بصفه
بس مو قادره تنسى المعاناه اللي مرتها ...
ومازال ولدها المقطه الوحيـده اللي حتحــآرب عشانها لأخر لحظه بحيـآتها
: ماما
فزت مفجوعه طالعت فيه : نعم
سامي رفع جسمو وهوا يفرك عينه : كيفك دحين
ترف ابتسمتلو : كويسا
سامي : اخدتي دواكي
ترف : روحت اشتريتها
سامي عقد حوآجبه : لقيت الادويه بشنطتك مو انتي اشتريتها .؟
ترف : ها لا شكلو الحرمه اللي كانت معايا
سامي بقهر : مرا تانيه ماتخرجي من الدوآم الا وانا معاكي
ترف قربت وباست خدو : اضيع انا من غيــرك
سامي : بجد ترا اهرج مابمزح
ترف : ههههههه طيب _ طالعت في الساعه اللي بالجدار _ راح عليا الدوآم اصلا
سامي : مو مشكله لاتروحي اصلا اليوم
ماقلها كلم برااء وهيا على مزآجها ممشيه اليـوم قررت ماتروح وحترتاح ماحتستئذن من احد



مر الوقت وهيا متوتره مابين تسوي اللي تباه ولا لا
سامي طول الوقت بيدلعها مو مخليها تتحرك جبلها الاكل لين عندها
حمل فلم اكشن عشان يتفرجـه دخل المطبخ حط كيس فشار في المايكروف
جهز كآسات البيبسي ... وجاب كل شي قدامها وجلس بحماس : يلاااا يقولو الفلم بطل بطل
ترف ابتسمتلو : والله لو لقيت الفلم وسخ ياسامي ياويلك
سامي استحى : انا اسف ولله محمود قلي الفلم حلو وحملته
ترف شمقت بوجهه : نشوف نهاية محمود
سامي : لا لا دا انا اخترته
شغلو الفلم ومستنيته يخلص بس عشان تخرجلو كــل شي
وبالفعل اول ماخلص الفلم سامي ا تمطع : آآآه يااجسمي
ترف ابتسمت ودقايق اتمحت ابتسامتها
عدلت جلستها قباله : افتح اللمبه بتكلم معاك

سامي قام فتح اللمبه وجلس وهوا مستغرب : ايش فييه
ترف : انا اسفه لأني كذبت عليك على موضوع اهلي
سامي عقد حوآجبه وهيا كملت : ومن حقك تعرف ليش انا ماباهم ف حيـآتي _ شدت على كلامها وهيا تبا توصله _ وماباهم حتى يعرفو شي عنك انا اكرههم ياسامي ...قلت عني اني ممكن غلطت ف حقهم بس انا ليا حق ماأهرج ممعاك ف دا الموضوع بذات وانتا بدا العمر وكل اللي اباه تعرفه انو كآن غصبا عني يعني ماقدر اقولك اكتر من كدا
سامي باين انو مسوي مصيبه : طيب ليش ماتبيهم
ترف بتوتر وقولقبها قبضها على طول : حوريك حاجات كنت اكتبها طول ديك الفتره حتعرف كيف عاملوني _ نزلت دموعها وسحتها على طول _ عارفه ياسامي انك محتاج اهل ف حياتك بس ايش تبا باأهل ممكن يبيعوك عشان خاطر حسابهم ...انا ابا ااكون واثقه فيك واثقه انو لو احد قرب منك ولا منـي انتا حتوقف بوجههم
سامي قلبه يدق بســرعه قال باارتباك : بس هما مايبوكي صح يعني ليش حيجو
ترف : لا انا قابلت تميم امس وقبل كم يوم قابلت ليث
ساممي انفجع وكآن ماسك نفسه لايفضح نفسه على ليث : ايش سار ممعاهم
ترف : تميم حاول يتكلم معايا عادي .. ليث حاول يخنقني ..وتامر طبعا ماأنسالو يوم ماخرجني من السجن وقلي مابى اشوف وجهك
سامي بصدمه : حاول يخنقك !!!!
ترف تلعب بيدها : ايوا بس كآن فيه براء يومتها وماقدر بعدها يتكلم معايا
سامي تامر اداه خبر انو ليث مجنون بس يحس انو محروووق : دا مجنووون ياماما
ترف : كلهم مجانين وانا ماأثق ف أحد فيهم وعارفه انك سكت وماسرت تفتح الموضوع معايا عشان لاتزعلني بس انا ماباك تسوي شي الا وانتا مقتنع وانا حقنعك

قامــت دخلت غرفتها سحبت الصندوق وخرجت حطتو قدآمه : دا كلو كتبتو وانا استناهم
يطالع في كميه الاورااق مفجوووووع
رفع عدسه عينه على امه اللي ماسكه نفسها لاتبكــي : اقرأها .؟
اشرت براسها وقامت على طول دخلت غرفتها وجلست على طرف السرير وهيا تتذكر الرسايل
وتنزل دموعها
تتذكر الموآقف وكيف كل رساله كآنت تكتم شهقاتها عشان تنهيها وتطبق الورقه وتحطها بين باقي الاوراق


امــآ سامي قلبه يدق بســرعه قد ايش نفسه يعرف ليش امه ماتباهم
انتبه لورقه مكتوب عليها تـآمر اخدها
وفكها وهوآ يقـرا
الاولى
التانيه
التالـــته
وكل ورسـآله تخليه ينقهر على امـه
كل رساله يعرف فيها قد ايش امه اتعذبت وهيا تستنى وآحد فيهم
واحد يحزن يشفق عليها
كآنت راضيه باانو حتى يجو يصرخه عليها بس تشوفهم
لأخر سنه وهيا في السجن اتحولت كتاباتها من الاشتيـآق للإنتظار المستحيل
تتكلم عنهم وكأنهم حلـم ومو قادره توصلهم


قفل الورقه اللي بيده ورماها بين باقي الالوراق
جلس على طرف الكنبه
بقههههر
مقهور انو راح لتامر
مقهور لأنو سوا شي من وراها
معقول ماقدرو يسمعولها ...مو بيدها اللي سار ..!
وقف واتوجه للغرفــه طالعت فيه على طول
دخل وحضنها وهيا جالسه نزلت دموعه على طول وقال وهوا ندمان : انا اسف
حطت يدها على ظهره وحست بشعور الانتصار وبنفس الوقت بقهر انو ولدها عرف بااحساسها
سامي حاضنها بكل قوته ويهرج : انا قابلت خالي تـآمر
ترف : عارفه
سامي بعد وطالع فيها ..مسح دموعه : هوا قلك
ترف : لا شوفت بجوالك _ بااسلوب هادي وتفاهم _مابى اتضارب معاك ومابى اغصبك على شي قلت اوريك بعينك وانتا وقتها قرر ايش تبا ..قٌرر بصف مين تكون
جلس جمبها وبردة فعل سريعه: ماما انا معاكي طبعا ... ماجا ف بالي قد ايش جرحوكي _ قال بحقد _ ماحخلي احد يقرب منك تاني وخالي تامر ححذف رقمه وماحتواصل بعد كدا معاه
ترف : اوك ياقلبي ولو سار شي لاعاد تخبي عليا
سامي حرك راسه بطــآعه وقعد ساكت
ترف :ايش بك
سامي : كاره نفسي
ترف ابتسمت : خلاص ياعمري انا عارفه ف ايش كنت تفكر
سامي : امس تعبتي بسبايبهم صح
ترف بدأت تشتكيلو : تضايقني سيرتهم انقهرت مرا لما شوفت تميم صح ماأذاني بس مدري انخنقت وبعد ماقلت اللي ف نفسي وانفجرت فوقو تعبت وماحسيت بشي
سامي : ومين الحرمه اللي كانت معاكي
ترف : مو حرمه تميم هوا اللي كان فيه بس خرجت من المستشفى خصرتو ومشيت
سامي مسك يدها وباسها : لاتخلي احد يزعلك
ترف شدت على يده : اهم شي انتا توقف معايا وماهمني اي حاجه تانيــه


---



لافف منشفه حوليـن وسطه ..والمنشفه الصغيره بينشف فيها شعره ويغني :
حبيتتتك تانسيت النوم ياخوفي تنساااني حاابسني برات النوم
للبس ملابســه وهوا محد قــده وقف قدام المرايه ويحرك شعره البني بععشوائيــه
ابتسم لنفسه للمرايه وغمز : رايحين نشبك المززه
اخد عطره اللي ريحته مايله للعوده ..لبس اسورته الجلد العريضه السودآ
اخد محفظته ومفتــآح سيارته وخرج من غرفته وعزآم بوجهه : ايش النظاافه دي
عدي جا لعنده ويقرب : شمني شمني
عزآم دفو : اسسسري ايش تبا
عدي : احس إني ابا اكلني
عزآم دوبه رافع الكاسه بيشرب الا انشرق سار يككحكح ويضحك : اهبل انتا
عدي : هههههههه يااخي علا عندها اشياء مرا دلع للاستحمام خلطتها كلها مع بعض سرت احس نفسي فاكهه متحركه
عزام : ههههههههههههههه انتبه على نفسك من عيال الحرام
عدي : هههههههههههههههه طيب يااوسخ خليني اروح حرمتي تستناني
عزام طالع فيه بنص عين ودخل غرفته
عدي نزل بسرعه الدرج وهوا يدندن اتوجه لسيارته الرياضيه
شغل اغـآني بصوت عالي وطول الطريق وهوا مبسوط ومحد قــده
انسان بسيــط يحب يضحك يحب يمــزح غتيت شويا ومزحـه تقيـل بعض الاحيـآن
بــس من جوتـه شخص يحبب الكل فيــه ...

دق جوآله وشــآف تامر ضحك : والله ماأرد عليك
عارف انو لمى اكيد سوت شي ويبا يكنســل
يومين بس حفظها خلاص
حيحرجهم حيجي لعندهم وغصبا عنهم وقتها حيشوفها ..
يوصـل للشي اللي يباه بعباطتــه
وويمكن دا الشي اللي ينفع مع لمـى اصلا ..



امــآ لمى ...
تتامر دخل عليها بعد ساعه من لما قلها عدي حيجي وشافها لسى مسدوحه وتبكي
تحت لحافها : لمى الولد جاي
لمى ولاتـرد عليـه تبكي باإنهيار وكأنو كانت ناقصه بس تامر ينضم لليث وامها ..
دي تاني مرا يضربــها ..
تامر بدأ يتنرفز : ياابنتي الولد مايرد عليا لايدق فجأه الباب وقتها ايش حقلو
بالقوه قالت بين شهقاتها : مابى اشوفه
تامر : خلاص بقولك لاتكسري كلامي وقومي اتجهزي اديته كلمــه
دق جــرس البيت : لمى لو هوآ وجيت مالقيتك جاهزه ترا وربي تشوفي شي مايعجبك لاتحرجيني قدامه
خرج وقفل الباب بقووه .. طالع في تميم اللي بالصاله ومسدوح على الكنبه ويتكلم بالواتس
وهوا مكشــر باين انو الحوار حــآد او بيشتكي


اتوجه تامر للبـآب واول ماشاف من العين عدي غمض عينه واتنهد
لمى حتجننه فتح الباب وابتسم غصبا عنــه سلم عليــه واتكلمو عند الباب وباين عدي مايبى يدخل : اتفضل
عدي : لا بلاشي نتأخر
تامر : لساتها بتلبس
عدي دخل وجلس في المجلس وفجأه تامر اختفى قبل لايدخل غرفه لمى تاني قال لتميم : لو امي صحيت حقولها لمى خرجت معاك
تميم وعينه على شاشه جواله ويكتب بسرعه : ماحتصحى اصلا مع الادويـه
تامر : احتياط مالي خلق لمشاكل
تميم : طيب


تامر فك الباب ولقاها برضو مسدوحه
انصدم بجددد انصدم
ماتوقع في يوم لمى عبيطه ولا تمشي اللي ف راســها
اتوجه لعندها بعصبيه
سحب اللحاف منها ورماه بالارض : انتي مو سامعتني لما اتكلم
لمى ادتو ظهرها ووجهها كلو محمر
نرفزته زياده : لمممى اتقي شرري وقومي الادمي في المجلس
ولا ردت عليه
عمتو
عصبته
نرفزتـــه
مسكها بالقوه ووقفها قال وهوا يضغط على كلامه : انا لما اكلمك من مرا وحده تقوومي فااهمه
طالعت فيه وقالت بصوت عالي : دام ترف تبو ترجعوها هنا ولا واحد فيكم حسمع كلامه
تميم اللي كان على الكنبه جلس مفجوع من صوتها
دي اتجننت رسمي !!!!!
دخل الغرفه : الرجججال هننا انكتمي
رفعت صوتها تاني : ماحخرجججله مابى اشوف احد
تامر حط يدو على فمها وكتمها وقال : انتتتتي ماتفهمي لما اقولك انكتمي
عينها بعينه ودموعه تنزل
قهرته نظرتها سابها وجلست جمب سريرها ضمت رجولها وبكيـت : مااابى اشوفها مااابى
ماتدري هيا خايفه من تـرف
ولا خايفه من نفسها لو شافت تــرف
ولا ايش بــزبط
كل اللي عارفته انها مرعوبه وخايفه تشوف الانسانه اللي اتعذبت بسببها
اللي انسلبت بسببها طفولتها الهاديه
اللي انحرمت فيها من كل شي بسيط من كل لحظه هاديه
من كل لحظه بريئـه كآنت جوتها وتقولها وتنضرب عليها لأنه محد سار
يفسر حركاتها برائــه ...




تامر بقلة حيله طالع ف تميم : اتفاااهم معاها
وخرج من الغرفــه متورط ياريته ماسمع كلام عدي وقلو طيــب
اتوجه لغرفه امه لقاها نــآيمه
جلس في الصــآله مو قادر يروح لعـدي .. يبا يهدى يهدى وبــس
مايحب البنت اللي تصرخ
اللي تتواقح بالكلام
ولمى مو دا طبعها
عشان كاد مصدوم ومو قادر يتعامل معاها ومايبى يضربها




ف المجــلس ..صوتها وصـل لعنده مافهم شي ماستوعب شي بس نغزه قلبـه اول ماسمعها تصرخ
كآن بيقوم ورجع استوعب ردة فعله وجلــس
سمعها تــآني وبدأ يكشــر
الوضع مو طبيـعي ..!


تميم مو احسن من تـآمر حتى هوآ متنرفز دحين
بس مااسك نفسه
بيحاول يستوعب خوفها بس مو قادر يستوعب اسلوبها معاهم
من متى تكسر ف كلامهم
اذا هما بين بعض بيحترمو بعض
جات هيا الللي مايترفع صوتها
وتنضرب
تعاملهم كدا
وقف قبالها ومنزل راسها بااتجاهها : لمى قوومي
ولا قامت تبكي وبــس
نزل لمستواها : خلاص فهمت ماتبي ترف ماحنجيبها هنا
لمى طالعت فيه:حتعاملوني زي ماما
تميم سكت لو عدي مو برا كآن قلها الصراحه بس بيحاول يمشي اليوم على خيـر
: انتي عارفه اني مو خايف منك ...قومي دحين الادمي من اول يستناكي
رجعت راسها على ركبتها : مني خارجه
تميم عض على شفايفه وهوا موللع : لمى لاتخلي منظرنا غبي قدامه
لمى ولا رفعت راسها
تميم طالع فيــها وقام بعدها : طيب يالمى

لو ماحيكسر راسها ويخليها تحترمهم ماحيكون تميــم
قفل الباب وتامر طالع فيه : قامت
تميم اتوجه للمجلس وقال : انا اوريها
تامر قاام بسرعه ومسكو قبل لايدخل قال بهمس : ايش بك
تميم : مو زوجها خليه يدخل يتفاهم معاها
تامر : انتا مجنون
تميم : ايوا لما تتعامل معانا كأننا بزوره عندها وتحرجنا قدام الرجال انا حوريها كيف احرجها
تامر : ياخي الآدمي ايش حيقول عننا
تميم بايعها دوبه متضارب مع رشــآ واخلاقه مقفله بعد ترف
وكمان لمى جات تستهبل على راسه : ايش حيقول يعني مصيره يعرف عن كل شي خليه من البدايه ينفجع
سحب يده من تـآمر ودخل

اما تامر مسك راســه وهوا مو عارف ايش يسوي خلاص
انخنــق
انخنــــق
دخــل غرفته وقفل على نفسه الباب
مايبى يشوف نظرة عدي
مو متعود احد يحرجه كــدآ

اما اتميــــم بااايع اهلها خلاص
سلم على عدي وجلس
عدي مو مستوعب ولاشي
تميم : لمى ماتبى تخرج
عدي كأنه اداه كــف : ليش !
تميم : والله لو تبا اعرف منها
عدي اتوقع انها تبا تنفصل : انا مو قادر اوصلها
تميم وقـف: تعال اجل
مــشي
وعدي وقف بشوويششش وبعدها لحقـه
مفجووووووووووووع !!!!!
مشي وراه بالبيت ومو عارف فين حيوديـه
فتحلو باب غرفتها وهنا عدي مو بس انفجع الا خلاص اتوتر : اتفاهم معاها
عدي طالع في الغرفه وشاف وحده مسدوحه تحت اللححــآف ويسمع بس شهقات
بلع ريقــه طالع ف تميم بفجعه وبعدها دخل بخطوات تقيــله
تميم رد الباب شويا وجلس عهلى الكنبــه
ودموعه بعينه
خلاص ياحتنفصــل عنـه ياتتكلم معاه وتستوعب انو زوجها
مايسير تطنشـه
مايسير يجي لعندهم وتخصره
ومايسيــر تككسر كلمتهم اصلا وكأنهم اطفال عندها ...


وسط الغرفه طالع في الباب اللي اترد
ويطالع في السرير
مصدوووووووووم
مصدوم كلمه قليله بللي يمر فيـه
مو عارف ايش يسوي
لأول مرا بحياته مايعرف يتصـرف
اما هيا سمعت صوت تميم بس تحسب يتكلم مع تـآمر
جلس على السرير وقلبه بيخـرج من كتر مايدق
مو فاهم ايش بــها !!!
لدي الدرجه تكرهه !
يسمع شهقاتها وقال بقهر : لمى !
انكتمت فجأأه
وسعت عينها تحت اللحاف
قلبها تحسو غاص جوتها
يمزحو يمزحوووو اخوانها
حست انو نبرة تميم تهديد بس ولا خطر ف بالها ممكن يسوي فيها شي زي كدا ...
ادبـــها مزبـــــــــــوط
عدي : قاعده تبكي عشان ماتبيني .؟
ولا ردت عليه تبا تبكي بس دي المرا من كتر الخوف
عدي كمل : طيب ايش لزمه التطنيش لو ماتبيني قوليلي ياعدي ماباك
برضو ماعلقت : لمى بتكلم معاكي خلاص دام تبينا ننفصل اجلسي وقوليلي لاتقعدي كدا ساكته فهميني انتي ليش تكرهيني
اتنرفز من سكوتها رفع اللحاف
وابتسم غصبا عنه
حاضنه الدبدوب وكآنت تبـكي
مرا انصدمت انو شال اللحاف ولا فكرت تمسكه
غطت وجهها بالدبدوب : اطلع _ مسكت اللحاف تبا تغطي نفسها بس هوا مسكه _
عدي : ماتبيني وماسكه دبدوبي
لمى : سيب اللحاف
عدي حط يدو على ذراعها وهيا جلست على طول وسندت جسمها على الجدار
عدي : ههههههههه_ رفع يدو بااستسلام الاتنين _ ماحسويلك شي
لمى تعدل شعرها وهيا منحرجه وتمسح دموعها
عدي ابتسم : شكلك حلو مايحتاج تعدلي
لمى طالعت فيه ونزلت عدسه عينها
متجنن على شكلها ببجامتها ووجهها المحمر وشعرها المشعتر ومبلبل بالاطراف من دموعها
عدي : طيب انا ايش سويتلك عشان تبكي
لمى تلعب بيد الدبدوب ولا تطالع فيه
مو قادر مايبتسم : قوليلي
لمى : مالك صلاح انتا
عدي : اجل ليش مطنشتني
لمى : ماكنت فاضيه
عدي : هههههه دا كلو تضحكي عليا
لمى بجديه : لا كنت مشغوله
عدي : طيب ليش بتبكي
لمى : زعلانه من اخواني
عدي : ايش سولك
لمى ماتبى تتكلم : موضوع بيني وبينهم
عدي : يعني ماتبي تتكلمي
لمى اشرت براسها
عدي رجع ابتسم : انا اشلي طيب كدا اتعامل تخصريني وماتبي تخرجيلي
لمى : عشان زعلانه
عدي متخرفن نفسه ياخدها البيت يحسها لعبه لعبه : شكلي حتعب معاكي كل ماتزعلي
عدي مد يدو وفسخ جزمتـو الاتنين ولمى تطالع فيـه وبعدها اتربـع على السرير : اهو دام ماتبينا نطلع حقعد معاكي وماحرجع البيت الا وانتي تضحكي واخوانك حلطشهم واحد واحد كم عندي لموش انا
لمى ابتسمت وهيا تلعب بالدبدوب
لما اتربع غلى السرير وهيا قدامه تحس جسمها شي صغير جمبـه
عدي : والله حسبتك ماتبيني كنت حعيط
لمى ابتسمت وجهها محمر رفعت يدها وتعدل شعرها ومكسوفه مرا من وجهها اللي اكيد منفخ
عدي مازال يتكلم عشان تفك : بكرا حشوفك ف الجامعه
لمى : ماحروح
عدي كان بيتكلم باإسلوبه العبيط بس قال مو وقته
اتذكر كلامه علا وجدته حاول يكون لطيــف بذات لانها تبـكي : يرضيكي بكرا عندي اختبار ومرتي مو واقفه معايا وتدعيلي وتطمن عليا وانا خارج من الكلاس
لمى : ماليا نفس اروح
عدي : عادي طيب حشوف اي وحده تدعيلي و
ماكمل كلامه لما رفعت عدسة عينها عليه
امااا هوااا مو اتجنن الا خلاص يبا يحضنها
يبا يرقــص
مايدري هيا غيرانه ولا ايش بس مبسووط
عدي : ستي حبيبتي تدعيلي هيا اللي تحزن عليا
لمى ابتسمت
عدي : ها حتجي ولا اروح زي المسكين لوحدي
لمى اشرت براسها : طيب
عدي : يسعدها مرتي اللي تحزن عليا
لمى مرا منحرجه
دا وهوا مرررررررا مؤدب اليوم
مرا بيحاول يكون كيوت عشان تتعود
عدي : خلاص ليش زعلانه دحين والله اسحبلك تميم من قفاه وافرشو ف نص الغرفه
لمى : لو ضربت اخواني حضربك
عدي : ههههههههه بضربهم عشانك دا جزاتي
لمى : لا ماتضربهم _ قالت بحقد _ بس ليث ..تميم وتامر لا
عدي مبسوط انها اخيرا قالت شي : طيب لو يوم زعلك قوليلي وانا حطلع عينه


اخدهم الكــلام وعدي مصمم مايخرج الا وهيـآ تضحك ..
رفع جواله وهوا يحط فلتر غبي على وجهها وصورها بدون ماتدري : شوفي
وجهها مسحب ماعرفت نفسها : ايش دااا
عدي يحفظ الصوره : دا عشان لما تزعليني احطها خلفيه جوالي عشان اكرهك
لمى منحرجه: امانه احذفها ايش دا
عدي : ههههه ماابىعشان مرا تانيه لاتطنشيني ولا اقول حرسلها لأمي
وقبل لايكمل ضحكت وهيا مصدومه : ههههههه عدددي امانه احذفها
عدي يكمل : جدتي كمان نفسها تشوفك يوم الملكه مع الربشه م
لمى تمد يدها بااتجاهه وتبا تسحب جواله وتضحك وتتكلم :الله يخليك لحد يشوفها والله افجع
عدي مرجع جسمو على ورا ورافع يده : مااافي ...قوليلي انا اسفه لأني خصرتك
لمى : احذفففها
عدي ضحك بصوته وهوا مستمتع بشكلها وهيا مكسوفه : قوليلي انا اسفه ياعدي يازوجي المزز
لمى : ههههههههههههههه انا اسفه
عدي : هههههههههه لا قولي الجمله كامله
لمى : هههههههههههههه _ بترججي وضعف _ عددددي
عدي ضيق على عينه وقلبه يدق بســرعه : ماااففي مااافي انا مجروح





في الصــآله الاتنين سامعين صوت ضحكها ومصدومين تميم نزل عينه على الجوال : مابى اعلق
تامر اتنهد بضيـق : يااخي نخلص من امي تجي لمى
تميم : شوف انا مو ضد كرهها لترف انا عارف انه اللي شافتو بسبب ترف كتير بس اسلوبها خرجني عن طوري والله لأول مرا احس اني ابا اضربها
تامر : لما تهدى ادخل انتا اتكلم معاها يمكن تسمع
تميم : لا ماحتكلم معاها خليها تتعلم انو ماترفع صوتها مرا تانيه
تامر ماقال لا طالع في غرفه لمى : الادمي زودها قلو يلا
تميم : هههههههه كيف اقلو يلا
تامر : يبا يجلس معاها يروحو المجلس مالو داعي جلستهم هنا

لسى ماخلصو كـلام الا عدي خـآرج وواحد هيمــآن وملامحه راااايقه
اول ماشافهم الاتنين حاول يخفف من الابتسامه اللي على وجهه
سلم عليهم واول مانزل شويتين ورجع اتصل على لمى
ردت عليـه وهيا حاضنه الدبدوب برضها : ايوا
عدي : سبتلك شي عند الباب
لمى : بابا ايش
عدي : باب الشقه
لمى : استحي اخرج دحين قدام اخواني
عدي : ايش يعني حتخليه خلاص
لمى بتردد : لا دحين حخرج

فكت باب غرفتها اخوانها الاتنين طالعو فيها وبعدين كملو كلامهم
محد عبــرها
محد قلها شي
اتوجهت لباب الشقـه فكته شافت باقه ورد كآن حيديها وهما في السياره بس مارضيت تنزل
اخدتها وابتسمت
مشيت بخطوات سريعه لغرفتها ووجهها محمر وقفلت الباب
اتصلت عليه : الو
عدي : عجبتك
لمى وهيا تحرك يدها على الورد : ايوا مرا الوانها تجنن
عدي : عيونك اللي تجنن
لمى غيرت الموضوع وهيا مستحيه : ماقلتلي ايش اللي حذفتو من سنابي
عدي يحمد ربه انو حذف مقطعه وماشافتو : ولاشي مقطع ارسلتو بالغلط لأخويا
لمى : اهاا
رجعت انسدحت على السرير بعد ماحطت الورد على التسريحه واخدهــم الكلام لين مانامو الاتنين



---
وقــف السياره ..نزلت وهيا تحس جسمها خلاص طاايح مع الفجعه اللي سارتلها اليوم
قفل السياره وجاه بااتجاهها : ايش بك
حركت راسها : ولاشي
عارف انها مفجوعه مسك يدها ومشيت وراه وهيا شايفتـه فجأه ساير غيــر مرا معاها
بس مو فارق معاها حاليا هيا تبا دا شي
شعرها كلو مفتووح طالع فيها ورجع وقف وهوا مضايق : حتسيبي شعرك كدا
هديل ماستوعبت : ها!
بشار : دقيقه
راح لسيارته جبلها تلاته مراسم : ارفعي شعرك
تطالع في المراسم مفجوعه وبعدها فيه : ايش دا !
بشار رفع كتفه ويبرر : مدري اشوف البنات يسو كدا _ شافها متنحـه لسـى _ لفي شعرك على فوق
هديل رفعت يدها وهيا تلفه وهوا مد المرسمه الاولى : دخليه
هديل ضحكت غصبا عنها : كيف !!!
بشار يحرك المرسمه بالهوى وهوا يقولها كيف: كداا
هديل : ههههههه من جدك ؟
بشار : ايوا ياشيخه الكل بيطالع في شعرك لما تجيكي عين وقتها ايش تستفيدي
الموضوع مرا مو موضوع عيــن اكتر من إنو اتنرفز من النظرآت
هديل مدت يدها واخدت المرسمه : طيب
تحاول تدخل المرسمه ومو عارفه كيف حتمسك شعرها
بشار : بقوه يااشيخه
ضغطت بقوه و بوز المرسمه طز ف راسها سحبت المرسمه على طول ورمتها بوجهه بعصبيه : آآآآآه خرررمت رااااسي
بشار ضحك من قلبــه : قلتلها دخليها في شعرك مو ف راااسك
هديل تحك راسها باألم : انا ايششش عرفننني فيه احد يمسك شعره بمراااسم انتا كمان
بشا ر: هههههههههههههههههههههه والله دايما اشوف البنات يسوها
هديل : متخلفين
لساتها تحرك يدها على راسها : ياااربي ايش دددا كأني ناقصه بلاههه تانيه
بشار : مرا يوجعك
هديل : اييوا
بشار : خلاص حشوفلك ربطه من اي مكان
هديل لمت شعرها كلو على جنب : مو لازم اهو كدا
بشار ماعجبو برضو دخل المطعم طلبلها شي على زوقـه زي ماقالتلو
وعصيـر طبيعي يبـرد على قلبها ويخلهيا شويا تفوق
وصـلأ اكلهم وأكلــه وهيا تسـرح كل شويـآ وبشار يحاول يتكلم معاها : بكرا المفروض اروح اول يوم دوآم
هديل : المفروض ؟ ليش ماحتروح
بشار دخل الشوكه فمه وهوا بياكل وبعدها هرج : لا لازم الصباح اكون في البيت
هديل : ليش
بشار بكذب : امي تباني
هديل : اهاا
الكــلأام سطحــي ... رايــق ... كل شويا يطالع ف ملامحها
كل شويـآ يركز على تعآبيـر وجهها
خرجو من المطعم وهيا تمشي وهوا جمبـها
الجو حلــو وهيا محتـآجه دا الشي ..
طالع فيها وبعدها طالع قدآمه مايدري ليش يحس انو يبا يمشي وهوا ماسك يدها
بس مايبا يزوودها اليوم
بيحاول يهجد شويــآ البنت ف حاله وهوا يفكر بشي تـآني ..
دق جوآلــه واستغرب ملا شاف المتصــل ..!!!!
: دقيقه دحين اجيكي
بعد عنـهاورد على ابوه : هلا هلا
جـآسم بصرامه : فينك
بشار : ايش تبا ؟
جاسم : تعلي دحييين
بشار بحماس : اووه ايش ساار
جاسم : ابا اتفاهم معاك على هديل الزفت
بشار عقد حواجبه : مين هديل ؟!
جاسم : اسلوووب الاستهبال دا مو عليا اخدني طقطقه وانتا ماشاءلله بتسوي خير فيهم
بشار : ااابويا اهرج عدل ولا قفل الموضوع مو فــآيق
جاسم : تعلي عشان نتفاهم
بشار : مني فاضي دحين
جاسم : لاتستفزني يااابشار
بشار : عندك شي قوله هنـآ
جاسم : طلبت منك ماتدخل ف اي موضوع فيه سميه وبرضك بتحشر نفسك
بشار : اوووه وصلك الموضوع
كل وآحد يهرج عن شـي ...
جاسم : اهبل تحسب حينضحك عليا فتره طويله
بشار : والله موضوع سميه بذات ابا اتكلمه وانا اطالع ف وجهك فاااديني ساعه واجيك

قفــل من ا بوه وحاول مايبين لهديــل شي
رجع كمل مشي معاها : حتروحي لصحبتك .؟
هديل : اديني جوالك اتصل عليها
دقت مرا تانــيه الارقام ...
وحطت الجوال على اذنها : ايوا فينك .. طيب متى ؟ ... اووه ... طيب صرفيها ..مدري من فين حكلمك ... مو مشكله باي
: ايش بـك
هديل : لسااتها في العمل مو قادره تخرج
بشار مارضي يسيبها
مو عارف ايش بــو سحب على سميــه
سحب على ابوه ف موضوع مرا مهـم ...! : مو مشكله انا معـآكي لين ماتفضى حمشي .. تعالي بوديكي مكان
ركبــه السياره بعد خمسـه دقـآيق وقف : يلا تعالي
نزلت معاه بدون ماتسئـل
ودخلها محـل جوآل وقف وهوا يطالع في الجوالات وبعده طالع فيها : تعالي
وقفت جمبـه وهوا على طول قلها : اختاري ايش تبي
هديل بتنـآحـه : ايش .!
بشار : اختاريلك جوآل
هديل اشرت على نفسها : ليا انا !
بشار مسك يدها وسحبها جمبو : اختاري
هديل رجعت على ورا وتطالع فيه : لا لا مرا شكرا انـ
بشار : اهجدي ماحتخرجي الا بجوال
هديل مرا انحرجت : الله يخليك يابشار لاتحرجني والله ماحب دي الحركات
بشار مصمم : اخدلك نفس جوالي وخلاص
هديل : الله يسعدك لا زي جوالك ول
بشار رجع تاني مسكها وجابها جمبه ولا كأنه تهرج مقرب مرا منها
دار راسه عليها وهوا موطي صوته : ايش نفسك فيه
هديل نزلت عينها على الجوالات
مابتطالع في الجوالات
بس بتشرد من نظراته : ابا امشي
طنشـها اخدلها نفس جواله واخدلها كــفر وردي بدون ماياخد رايها وخرجو
راح خرجلها شريحه بااسمها وشغل الجوال وزبطلها كل شي وبعدها مد يدو في السياره لها : خلاص تتهني فيه
هديل وجهها محمر منحرجه بمعنى منحرجه ماتبى تاخد شي منو
ضيقت على عينها : والله يابشار
قاطعها : انتهى الموضوع خدي دا الجوال اتصلي على صحبتك ورقمك عندي يسير لما ابا اطمن عليكي اتصل ..خدي
مدت يدها بتردد واخدته
وهوا قعــد يعلمها عليه وكل ماتطالع ف الجوال ترجع تطالع فيه تلقى عينه عليها
موترها اليوم بشكل مو طبيـــعي
خايفــه وبس

اتصلت على روان وقالتلها دا رقمــي
روان : لايكون الكلب اللي جبلك هوآ
هديل مو قادره تعلق : يسير لو تبيني اتصلي على دا الرقم
روان : لاتقولي جبلك جوال
هديل : خلاص انا استناكي
روان : وربي طلعتي مخرفنتتتته
هديل : يلاا سلاام

بس ماوقــف الموضوع هنا عند بشــآر
فجعها
صعقها
لما مدلها مفاتيــح : خدي
هديل تطالع في المفاتيح وبعدين فيـه : ايش دا
بشارباأمر وبدون مايطلب رايها : دي شقتي ماحروحها خليكي انتي وصحبتك هناك اليوم يسير بكرا تروحي تتفاهمي مع امك
هديل : بشااار الله يخليك والله وقفتك تكفي انا حشوفلي مكان و
بشار : يابنتي خايفه مني ليش والله واللي يحفظلي امي واختي اني ماحجي الشقه وماقلتلك عيشي فيها قلت روحي اتفاهمي بكرا مع امك بمجرد ماترجعي رديلي مفاتيحي
هديل طالعت فيه باانكسار : بشار امانه ماحب اخد من اي احد حاجه
بشار رفع حاجبه : انا اي احد ؟
هديل : لااا اقصد مابى _ ماعرفت ايش تقول _ بشااار والله كتير يعني جوال ودحين الشقه
بشار : اعتبريها انك مستأجرتها مني يختي ليش مستصعبه والله ماحجيها
هديل : انا ماقلت انك حتجي بس كدا مهما كآن دي شقتك
بشار : يعني استأجرلك وحده غيرها عشان تقدري تجلسي فيها !!!
هديل وسعت عينها : ايشش لا مو كدا مقصدي
بشار : طيب ايش يعني تبيني اسوي اخليكي تنامي في الشارع وانا عارف انك ماحتروحي لأمك
هديل كل اللي تعرفه انها حتبكي وهيا شايفته كدا بيسوي
بشار : اسمعي خدي المفتاح واعتبريها بس حق اليوم لين ماتروحي لأمك وتتفاهمي معاها ولا دحين حوديكي لأمك تتكلمي معاها
هديل بردى فعل سريعه : لالا مابى اروح
بشار : طيب ماحسيبك الا وانتي مختاره واحد من الاتنين

وبتردد اخدت المفــآتيح وبعدها ماقدرت تاخد وتدي كتــير معـآه
اذا كآنت امس شاكه ف مشاعره فاليوم متأكده انو بدأ يحبها
لؤي انسـآن طيب لما يسوي كدا مايدور مصلحه
اما بشـآر مرا لا .. لو سوا حركه كدا لها الف معنــى ..


وصلــها للبيت وهيا ادت العنوآن لروان
موقـف سيارته تحت
هديل واقفه عند السيارهو تلعب باظافيرها : تعبتك معايا اليوم
بشار واقف قبالها: ماتعبتيني ولاشي عارفه اني انبسط معاكي
زادت تلعب بااظافيرها : لو ماشوفتك اليوم مدري كيف كآن حيعدي
بشار : انتي وقفتي معايا وانا ماحقصر معاكي
هديل ماتتذكر متى وقفـت معاه بس ماعلقت
بشار : ماقد قلتيلي ايش اسم ابوكي يعني ايش اسمك بالكامل
هديل رجعت شعرها ورا اذنها : ليش ؟
بشار : لا بس ابا اعرف
هديل عرفت انو يبا يبحث : ماحقولك تبا تدور على بابا
بشار ضحك : لا مين قال
هديل حاولت تقلب الموضوع ضحك قبل لايوقف قلبها :ماحقولك عشان فجأه القاه مشوه
بشار : ههههههههه افا عليكي انا تطلع مني دي الحركات
هديل : لا بلله ماشوفتك وانتا معصب يعني
بشار : ابوكي يعني اكيد ماحسويلو شي
هديل : ماحقولك انسى
بشار :طيب ياعهود مصيري اعرف
مرا انفجعت صح بيقولها بمزح بس برضو خـآفت
اتثاوب : انا خلاص منتهههي
هديل : خلاص ارجع البيت ارتاح
بشار : والله المفروض اروح لأبويا بس ماحقدر اروحله البيت بعيد
هديل : ماينام عندكم ؟
بشار : لا
هديل : اها
بشار اتذكر فك محفظته : خدي
اداها البطاقه اخدتها : ايش دا كمان
بشار يرتب محفظته لما خرجت باقي البطايق : تفتحي فيه الشقه
هديل تقلب البطاقه : بدا !!!
بشار طالع ماحب يكسفها ويسئلها ماتعرفي
دخل محفظته بجيبه واخد البطاقه وهوآ ياأشرلها ويقولها ايش تــسوي
ابشار :يلا ادخلي عشان امشي
هديل : طيب
دخلت بتــردد وهوا عينه عليــها
تطالع في اللوبي وقلبها يدق بســرعه
نظآم فندقــه
جلست على الكنب وهيا تستنى روان
رفعت جوآلها وابتسمت ودقـآيق وروان تتصل عليها : هاا وصلت فينك
هديل خـرجت انتبهتلها وروان جاتها وحضنتها على طووول
هديل لو ماجلست مع بشار مداها بكيــت بس مرا هديت
روان بعدت وتطالع فيها : ايش سووالك الوسخ
هديل : خلينا نطلع دحين
روان : ايش هرجه كمان دا المكان
هديل بتردد : بشار اداني شقته
روان وسعت عينها : تمززززززززحي !!!
هديل : والله
روان : ايش بو دا !!!! والله لاأحرقها قبل لانمشي
هديل : ههههههههههههههه ياكلبه ..تعالي ندخل
دخلو وروان تطالع في المكــآن وقفو عند المصاعد ضغطت زي ماقلها
ودخلو
روان : تتوقعي اكبر من شقتنا ولا قدها
هديل : لوحده عايش اكيد صغيره
وقف المقعد وهيا تدور رقم الشقـه : شووفيها دي
وقفو عند الباب وهديل تطلع البطاقه وتدخلها من كل نـآحيه
روان : ايش دا !
هديل : دا حق الناس الفنانه
وفجأه انفتح البـآب
روان اتفاجئت انو بطاقه فكت باب ولسى ماشافت الشقه : واااااااااااو
هديل فكت البــآب وكلهم وسعو فمهم ودخلو وهما يمشو بخطوات مفجوووعه
وعينهم تتنقــلل على كل شي
باانبهااار


نهايه الفصــل

 
 

 

عرض البوم صور d3do3a   رد مع اقتباس
قديم 18-12-17, 08:50 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 328141
المشاركات: 61
الجنس أنثى
معدل التقييم: d3do3a عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
d3do3a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : d3do3a المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثالثه : طفوله ملوثه بالواقع / بقلمي

 

الفصــــــل الثامن عشــر ....


مغمــضه عينها على سريرها
سامعه خطوآت جايه لعندها بس ماتحركت
تحسها تقــرب اكتر
وفجأه مسكتها من رقبتها وتخنقــهآ
شدت باأياديها اللحاف وهيا تحاول تقااوم
حركت رجولها على السرير
ورفعت جسمها بســرعه وهيا تطــآلع حولينها ومافي احــد
تاخد انفاسها بشكل سريع رفعت يدها على رققبتــها : بسسم الله

امــها سارت رعـب لو ماجات في الحقيقه تجيها بحلمـها
دارت راسها على الكومدينه والمنبه بس يدق ..
عقدت حوآجبها سحبت جوآلها وقفلــته
وقفت وهيا يومها بادئ بنكــد بسبب الحلم

فجأه ماتحركت
لانت ملامحها
ابتسمت
زادت الابتسامه
قربت بخطوات هاديه للتسريحه
اخدت باقه الورد
وحست بحراره بوجهها
وقلبها يدق يسـرعه
كل ماتتذكر كيف كآن جالس امس على سريرها
جا خلى يومها يعدي بكل بساطه
وتنآم مرتاحه البال وراح بكل هدووء

رجعت الباقه لما اتذكرت اخوآنها
تبا واحد يوديها الجامعه ..
خرجت بسرعه من الغرفــه
شافتهم الاتنين بيفطـرو وامهم معاها
ضمت اياديها لبعض لما جات عينها باأمها
اما ام لمى وقفت وكأنها شايفه شي مو طايقته ودخلت المطبــخ

حاولت ماتركز فيـها
نقلت عدسه عينها على اخوانها اللي محد اصلا طالع فيـها ...
لمى ماجا ف بالها انهم زعلانين
عمرهم مازعلو منها : مين يقدر يوديني الجامعه
تميم ولا رد
تامر بيده اليمين كآسه العصير وبيده اليسار جوآله وكأنه تكلم نفسها ..!

عيله كبـرت على انو كل شخص يحترم التـآني
عيله اساسها الاحترام
مو زعلانين لأنه انفجرت فوقهم على تـررف
لا
لأنها كسرت كلامهم
لأنه بيقولولها لاتحرجينا وهيا خاصرتهم ولا اهتمت
لانها بترفع صوتها وكلهم بيقولولها اسكتي
خلاص
انكتمي
وهيا كأنها مو سـآمعه شي
محترمين خوفـها
بس هيا كمان لازم تحترمهم


لمى بااستغراب : سمعتوني !!
تميم طالع فيها وقال ببرود : انا مو فاضيلك !
تامر ولا رد
لمى مرا انفجعت من اسلوبه بالكلام وملامحه ..

نقلت عدسه عينها على تامر وقالت بضعف : تامر توديني
: طيب لاتتاخري ماشي دحين
لمى بدأت تستوعب انهم زعلانين : تقدر تقول لماما عشان تتجهز
تامر : طيب
لمى ماتحركت من مكانها تطالع فيهم الاتنين
وبعدها سحبت نفسها وقفلت الباب بشويش ...

جلست على السرير وكل تفكيرها انهم زعلانيــن عشان ترف اكيد
اول ماجا موضوع ترف سارو يعاملوها كدا
قامت من السرير وماتبى تبكي اخدت ملابسها وراحت تتجهـز

بزبــط ربـع ساعه وخرجت لابسه عبايتها وشايله كتبـها ...

تتحاشى تطالع ف امـها واقفه وضامه كتبها ومستنيه تامر يجي ..
تامر خرج لابس ثوبـه وشماغه : يلا
بس قال دي الكلمـه ومحد اتكلم بعدها حتى في الـطريق
صمت
صمـــت
لمى خرجت جوالها من شنطتها ولقت عدي ددوبه مكلمها واتس
عدي " صباح الخير يابرنسيستي"
لمى ابتسمت " صباح النور "
عدي " اتصل ؟ "
لمى : لا انا ف السياره "
عدي : انا مستنيكي من اول
لمى زادت ابتسامتها : خمسه دقايق ممكن واوصل
عدي مرا مبسوط انها بتتكلم معاه عادي : طيب انا برا عندالبوابه استناكي
لمى : لا ادخل
عدي : مافي مادخل بدون مرتي انا
لمى كآنت بتضحك الا مسكت نفسها رفعت عدسه عينها ولقت تامر يطالع فيها بالمرايه وامها مو داريه عن شي نزلت عدسه عينها وحاولت ماتبين بتعابير وجهها شي بس مو قادره : الله يخليك ادخل
عدي : ليش !
لمى ماتبى مامتها تشوفه وتسويلها هرج زايد : خلاص لما اجي حكلمك
عدي : مافيا حيل كسلت اتحرك
لمى ارسلت فيس بيبكي
عدي على طول كتبلها " انا دخلت القاعه خلاص "
لمى رفعت يدها على فمها وهيا تكتم ضحكتها

امـآ تامر كل شويـآ يطالع فيـها
غصبا عنه ابتسم
اول مرا يشوف اخته كدا مبسوطه
يتمنى بجد يطلـع ولد حلال ويبسطها طول العمـر
يتمنى انو يقدر يعوضها عن كل شـي مرت فيـه


وقـف قدآم الجامعه ونزلت لمـى وامها معـآها
وتامر كل اللي قالو : مع سلامه ياأمي
لمى تحس الموضوع مرا جارحها قفلت الباب ومشيت بعد امها ماجلست مكـآنها كالعاده

لمى تمشي وهيا مسـرحه ونسيت فجأه عدي
ماتتخيل انها ترجع البيت ترف
ماتتخيل انها تشوف حتى اخوانها يطالعو فيها ولا يحبوها
اخوانها لها بــس
ماتباها ماتباها


صوت من وراها : بوووه
فززت مفجوعه ودارت بسرعه ..اول ماشافتو
ضمت كتبها لصدرها اكتتر وقالت بخوف : فجعتني
عدي ضحكتــه تخلي الكل يطالع فيــه جاه قرب منها وسلم على خدها : هههههههههه وحشتيني
لمى طالعت حولينها باإحراج ورجعت على ورى
نسيت الفجعه الاولى وسارت مفجوعه من الكلمه اللي قالها
تشد على كتبها وقلبها يدق بسرعه مو طبيعيه
بلعت ريقها وضايع كل الكلام
اما عدي حوط يده على كتفها ويمشي وهوا مابيطالع ف طريقه يطالع فيها ويتكلم : كيفك
منكمشه على نفسها وندمت انها جــآت اشرت براسها ووجهها محمر
عدي : فطرتي ؟
لمى اشرت براسها ةقالت بصوت يادوب يطلع : ايوا
عدي : صبحتي على ورد حبنا
لمى زي الآله تأشر براسها وبــس
عدي : هههههههههه ايش بك
لمى بااحراج قالت : شيل يدك
عدي ابتسم وسحب يده دخل يده بجيبه : ها اشغلها عشان ماأمسكك
لمى ضحكت بااحراج : متى اختبارك ؟
عدي خخرج يده بنرفزه وماعلق عليها : اووف طيب امسكي يدي عشان لاتضيعي
لمى تبا تضحك عليه الا يبا يمسكها وهيا ماتبى تمسكه مستحيه : ابا اجلس خلاص
عدي اشرلها على الكراسي البيضــآ الطويله : تعالي هنا
لمى اتوجهت للكرسي حطت كتبها جمبـها وهوا جلس جمبـها : كيفك بعد امس
لمى تحرك يدها بشنطتها اللي حطتها بحضنها: تمام
عدي جلس جمبها طبعه من الناس اللي يحرك رجله
متنرفز مو متنرفز
لازم كدا مربوووش مايقدر مايتحرك
عدي : كيف اخوانك معاكي لساتك زعلانه
لمى طالعت فيه وتتكلم بصوتها الهادي اللي يحزنه ونظرتها الزعلانه : صحيت محد رضي يكلمني
عدي كدا بعيونه بان انو انقهر عليها
حقد حقد عليهم : ليش
لمى : زعلانين
عدي : عارف يعني ايش سويتيلهم
لمى نزلت عينها على الشنطه وهيا تفك السحاب وتقفلو : عصبت عليهم عشان زعلوني
عدي تجبلو انفصام بحركاتها ابتسم ويكلمها كأنها صغيره : قوليلي كيف عصبتي طيب
لمى على نفس وضعيتها وتتكلم بااسلوبها المدلع : بكيت وصرخت عليهم وهما زعلو
وجهه باين انو متخرفن لين خلاااص
عيونه كدا سهتانه ويطالع فيها
وابتسااامه حب
ابتسامه واحد نفسو يبوسها ف كل مرا تقول زعلوني وزعلو وزعلانين
عدي : طيب مين الغلطان
لمى سكتت وبعدها قالت : كلنا
عدي : هههههههههههههه الله يحفظكم عيله فله
لمى ضحكت بهدوء سارت مبسوطه وهيا تشوف نظرته دي
واضحه نظرتو ايش يعني
طالع ف يدها وهيا تلعب بشنطتها
مو قادر مايمسكها
مد يدو ومسك يدها : ليش مو لابسه الدبله
لمى حاطه عينها بعينه وتهرج : كبيره كل ماأتوضى تتزحلق
يطالع ف اصابعها : اخد والله اصغر مقاس في الليل حجي اخدها >> يطلع اي عذر عشان يجي
لمى طالعت ف يدو : طيب انتا لييش مو لابسها

قال بمزح وهوا يتكلم بجديه : بعدين البنات مايسيرو يكلموني
رفعت حاجبها وقالت بعدم استيعاب : نعم !
اول مرا اول مرا يشوفها جديه وتبا تتضارب ضحكك ودفها من كتفها :ياقويه انتي
تطالع في كتفها مفجوعه مسكت يدها وتقول بفجعه : اااي عورتني
قرب على طول وباس كتفها ويتكلم بااسلوبه العبيط بعد مابعد : اسفين واللهي ناسي انك حساسه
يعني حتى لما يسوي شي كيوت مايكمله بكلامه
طالعت قدامها مفجوعه
مشاعرها متضاربه
تستحي ولا تتنرفز ماتعرف
قلبها يدق وعقلها متنح كدا جبلها شلل بعواطفها
عدي حسها زعلت : ترا والله انا امزح مع اختي زي كدا يعني معليش ماعرف اتعامل معاكي
لمى بهدوء : لا عادي
عدي بجديه هرج خايف ف يوم يسرلهم زي علا ولؤي بسبب انو مايكون صريح : اسمعي بديكي هيا على بلاطه اعرف انو بدري واهلي قالولي بشويش على البنت ودي البلاهات لكن صراحه انا حاليا قاعد احاسب على كل تصرف بسويه عشان لاأفجعك
لمى كدا مفجوعه وهوا بيحاسب لو ماحاسب ايش يسرلها !!
عدي كمل : وانا مو كدا يعني _ قال وهوا يتمسكن _ احس انو مافي وحده حتستحملني
حزنت طالعت فيه
عدي كمل : يعني احب امزح مزحي تقيل مثلا مرا كنت امزح مع اخويا ودفيتو من الدرج واتكسر فاهمه
لمى بس ترمش مافي اي ردة فعل
مفجوعه
مفجوعه
المشكله انو بيكملل ولا كأنه في وحده حتخرج عينها مع الصدمه وقلبها يدق مع الفجعه
: مرا كنت العب مع اختي يوم ملكتها وحرقت شعرها بالغلط ..مرا كنت زعلان من ابويا وفقعت كفراته والسياره انقلبت فيه
هنااااااا خلااااص قالت : ايششش !!
قالتها بااسلوب وحده تبا تبككي
اما هوا ضحك من قلبــه : هههههههههههههه لا الاخيره ماسارت انا ممكن اكسر ناس ممكن اشوه احد _ اتكلم بصوت بريئ وهوا يحرك راسه _ بس ماأموت احد يعني ماأحب احد يموت

مو عارفه دا يمزح ولا ايش بس نفسها تشـــرد
صمت
صمت
عينها بعينه
ومازال الصمت
ومازال برضو الصمممت
وقلبها يدق
فجااه قرب وجهه بسرعه منها وقال : بوووه
انفجججججججججعتت
شالت شنطتها وضربتتتتتو كدا مرا ورا بعععض
وهوا يضحك يضحكك ويدمع من الضحكك
الكل يطالع فيهم وهوا ولا كأنه
ف حياتها مسارات فرجه
ف حياتها ماكان لها ردة فعل كدا قوويه
بس فجعها كانت بجد تطالع ف عينه ومســرحه
تفكر في مستقبلها كيف معععاه تفكر كيف حتموت
كانت تتخيل انها حتموت على يد امها او ليث
بس طلع مجنون تالت ف حياتها
وقفت وهوا مسك يدها ولساته جالس وتاني جسمه ويضحكككك : تعالي
لمى تحاول تسحب يدها وهوا ماسكها بقوه وميت ضحك : هههههههههههههههههههه اااه يااابطني
لمى خلاص حتبكي : قلتلك سيبني _ قالت بقهر _ ا نتا واحد مجنون
زاد ضحكه وكأنها قالت نكته يضحك لدرجه انو مو قادر يتنفسسس
رفع جسمو وسحبها بالقوه جمبه جلست على طول وضمت يدها بقهر
رفع يده وهوا يمسح دموعه :هههههههههههههههههه معللليش والله ماتوقعتك كدا حتنفجعي

ولاردت عليه تطالع قدامها وبـس
عدي ماسك ضحكته: لمىى
ولاردت عليه
عدي : ابوسك عشان تردي عليا
لمى طالعت فيه على طول بنظرة وحده حتتمشكل
عدي حط اياديه الاتنين على فخده ويتكلم بطريقه كيوت : خلاص ها ماحسوي شي
لمى بالقوه مسكت نفسها ماتضحك
نقلت عدسه عينها بااتجاه تاني وهيا مو عارفه تتعامل معاه
بس في الكمم دقيقه دي حست بكدا شي
فضفت
ضحكت
انحرجت
خافت
انفجعت
مو عارفه تكون بمود واحد وهيا معاه مربوش وربش مشاعرها
طالعت فيه بجمود تهرج : متى اختبارك
عدي بيحاول يمسك نفسه : لسى الساعه 1
: ماعندك محاضرات
عدي : لا جاي اقعد معاكي
رفعت يدها وهيا تعدل طرحتها وهوا ابتسم
لمى كملت : روح ذاكر
عدي : ماقدر
لمى طالعت فيه : ليش
عدي يتكلم بشويش وبجديييييييييه : عارفه كل مافتح ورقه اقرا اول كلمتين وبعدين اسرح افكر فيكي وفجاه القى عدت ساعتين كيف مدري
لمى استحت بس سارت متوتره خايفه تعيش الجو وفجاه يستهبل ينرفزها
عدي :احس اني حرسب دي السنه
لمى بردة فعل سريعه : من جدك !
عدي : والله طول الوقت افكر فيكي <<< كأنه سنه يعرفها
رجعت مسكت شنطتها بتوتر وخددوها حمرت
عدي يحس قلبه يدق بسـرعه قال بجديه : احسك غير عن كل البنـآت
نزلت عدسه عينها على الشنطه وهيا تبا تمووت من الحيا
عدي ابتسم وهوا يكمل : مع اني ماعرفك بس سرت اعشق لما تستحي
لمى تبا تموت
ايش الفصله القووووويه دي
مافي شي بتدريج مرررا !!!!
رفعت عدسه عينها تطالع فيه لقته يتأملها ومبتسم
رجعت تلعب بالشنطه بتوتر وشويه وتكسر السحاب
: عيووني
طالعت فيه
وهوا اتحولت ملامحه وكأننو يطالع في بيبي : وه يناااسو اللي تعرف انها عيوني
كدا كتير كتير وبقوه
تبا تبكي من كتر الحيآ
اتذكــر
ووضرب على فخذها وهوا يهرج : يابنت متى محاضرتك
ضربها لدرجه انو طلع صوووت
طععععع
شي مرا مو كيوت
مايناسب الجو اللي هيا فيه حاليا !!

تطالع في يده اللي على فخذها لسى وهوا شالها ويتكلم : لو محاضرتك متأخره تعالي نخرج نتمشى
لمى رمشت كدا مرا وبعدها اتكلمت وتبا تفوق من الصدمه : ماقدر اخرج
عدي : عندك محاضره دحين ؟
لمى : لا مو دحين بس ماما برا
عدي : اممااا _ وقف ويعدل بلوزته _ تعالي اسلم عليها
لمى بردة فعل سريعه : لا لا مو وقته
عدي عقد حوآجبه : ايش تقول بلله عني
لمى : مو لازم خلاص
عدي : هيا ايش جات تسوي ؟
لمى : تستناني
عدي لسى ماستوعب الوضع : ليش ايش فيه ؟
لمى خلاص الوضع عادي عندها : لا هيا دايما تستناني
عدي برضو ماستوعب انو الموضوع شك : هههههههه عشان لو احد زعلك تخرجي تشتكيلها
لمى طالعت فيه بااستفزاز
وهوا ضحك على تشميقتها
رجع جلس : بلله ليش تجي دايما !
لمى : عادي
عدي : ايش اللي عادي !!!
لمى تبا تصرف اي هرجه : هيا تخاف عليا
عدي : يختتتتتتي
لمى : ههههههههههه
عدي قرب منها وقال : قوليلهم زوجي معايا لاتخافو عليا
لمى تبا تبكي من المشاعر المخبصه
اتنهد بصووت مسموووع
وهيا قلبها طاح خلاص
قال : وربي مرا جوعت تجي ناكل .؟
تقوم تضربه !!!!
تقوم تهبده !!!
تقوووم ايش تسوي فيه مااتدري
بلعت ريقها وقالت بااستسلام وخلاص تبا تبكي : طيب

طبــعا انتشر الخبر في الجامعه كلها انو عدي خطب لمـى اللي محد كآن يعرفها اصلا
فاأي احد جمبهم يطالع فيـهم
لمى تمشي جمبه ومرا مو متعوده كدا الكل يطالع فيها
ماتحب لفت النظر قربت منـو وهيا تحسس بتوتر
طالع فيها ومد يدو اخد كتبها :معليش دوبني انتبه
لمى : لا عادي هاتها
عدي مسك كتبها : لا خلاص
جـآ وآحد وقف يسلم عليه وهيا شويا بعدت سمعته وهوا يهرج
غرريب غرررريب
ابتسمت لاشعوريا
فجأه واحد محترم وكلامه يشدها ..تحس قلبها يدق بســرعه
لأول مرا ف حيــآتها تحس بدي السعاده
تحس بدقات قلبها سريعه بس مو لأنها خايفه
مو لأنها مرعووبــه
لأنها مبسوطه
حست انها تبا تبكي لما فكرت بس بدا الشي


طفوله ملوثه بالواقع ..




فتح عينه على سريره الكبيــر المريح ...واول ماجا ف باله
سميـــه ..!
بس الموضوع ماطول لما اتذكر هديل
ابتسم وملامحه كلها نوم
دار على جنبه اليومين واخد جوآله
اتصــل على وآحد هنآك ..طلب اللي يباه منـو .. وقفــل
احــسآس حلو اللي يمر فيه
شي حلو اول ماتفتح عينك تتذكر شي جميـل وتبتسم
قد ايش مرتاح ..طول عمره يقعد على سريره نص ساعه عشان يقدر يخرج كل شي
يوجعه ..يحرقه ... يقهره
وبعدها يبدأ يومـه
بس دحين ببسـآطه صاحي وهوا بس بيفكر
انها نايمه على سريره
انها قاعده ف ببيتــه
صح قلبه محروق عليها وماينسى شكلها امس
بس بيحاول اليوم يعوضها
بيحاول اليوم ينسيها اللي سار امس ..
ومو صعب عليه يسوي دا الشي
دق الجوال بيده وغمض عينه بتملل لما شاف الاسم ..
له تلاته ايام مطنشها
رد وحط الجوال على اذنه : هلا عنود
عنود بنرفزه : وااا والله فيك الخير انك رديت
بعد جوآله وهوا يضحك ورجع اتكلم : معليش انشغلت
عنود بنفس الاسلوب : اممم انشغلت تلاته ايام وانتا ماعندك اي وظيفه صرااحه صدقتك
بشار مبتسم ويتكلم مضحكه اسلوبها : ليش حكذب
عنود بهجوميه : اسئل نفسسك شوف يابشار بجد بجد انا اديتك وجه وحاولت ماأصدق احد لكن انتا بتلعب عليا صح
بشار بيحاول يخرج هديل من راسه ويكمل يديها اي مبرر
بس مو قادر : قلتلك والله انشغلت
عنود : ليش بتتكلم بببرود كدا
بشار بعباااطه: مني فاهم ليش تبينا نتضارب
عنود : بسئلك بسئلك انتا تحبني بجد ؟
بشار : ايوا
عنود : اججل انا ماعندي استعداد اتحمل دا الحب اللي مافيه اي اهتمام دي الفتره بحاول اعذرك لكن تعبت تعبت وانا انحرق كل يوم وانتا ولاهمك
بشار دوبه بيهرج الا قفلت بوجهه ..على اساس انو يحزن او يرجع يتصل ويبرللها
بس طالع في الشاشه وحط الجوال جمبــه " لما ابا شي من ابوها اصالحها "
بكل برود غمض عينه ونـــــــــآآآم ...




امــآ في شقتـه اللي ماكانو يتوقعه في يوم ينامو بمكآن بدي الفخامه
بدا الأمان والاراحيــه
نزلت دموعها على المخده البيضا الكبيره ومسحتها لما حست روان اتحركت
على قد مو مرتاحه بالمكان على قد مو مرعوبه ومو قادره تنسى امــس
بالقوه قدرت تخرج كريم من رآسـها
ودحين رجع تــآني بعد موقف امـس
الاتنين بمعاملتهم ذكروها باإنها مالها قيمه
مالها اهل
مالها سنــد
مآلها ولاشــي ..
: صاحيه ؟
دارت جسمها وابتسمت : ايوا
روان جلست وهيا تتمطع : آه ياااشيخه مابى اقوم من هنا
هديل : ههههههه ليا ساعه صاحيه ونفس الاحساس مابى اقوم
روان طالعت فيها : اول مرا استفيد من دا الكلب
هديل : ههههههههه هوا إنتي حتسميه خلاص الكلب ولا ايش
روان : طبعا وربي هوا انجس من الكلاب
هديل جلست وضحكت : يااربي على الصباح دا
روان نزلت رجولها في البلاط البارد ووقفت
هديل ماتت ضحك : كمااان لابسه بلوزته
روان : ايوا حستفيد من كل شي عنده
لابسـه بلوزته اللي واصله لنص فخذها : ولا بس انتي اللي تلبسي ملابسه
هديل مو احسن منها نفس الشي اخدت بلوزته الرماديه كمها طووويل
ولابسينها اقمصـه : ضايفني الجينز والبلوزه
روان : تعالي براا مرا بردد
خرجت وهيا تمشي على اطراف اصابعها وضامه اياديها
واول ماخرجت ابتسمت ونطت على الكنبــه
هديل خرجتلها وابتسمت كمان
شكل الطــآقه الكبيـره اللي داخله اشعه الشمس منها ومنوره كل المكــآن
والبحر منظظر يجيب الراااحه
هديل اتوجهت للطاقه على طول : الله
روان : اماااانه قوليله نبا نعيش هنا
هديل دارت عليها : اسسسري
روان : هديل والله مااستفيد منك
هديل : برضو اسري ماحتقنعيني
دق البـآب وطالو ف بعـض
هديل ولا اتحركت قلبها طااح
خـآفت : ميين !
روان قاممت واتوجهت للباب : ميين ؟
هديل همستلها مابين انو يكون واحد حقير نفس امس وبشار : لايكون بشار
الرجال اتكلم وروان مافهمت ايش يقلو رجعت : دقيقه اللبس جينز مو صوت بشار
دخلت غرفه النوم اخدت جينزها اللي مرمي على السرير ولبسته وهديل دخلت غرفه النوم تلبس برضو
فسخت بلوزتـه وابتسمت
طبقتها وحطتها على السرير
دقــآيق الا روان قفلت الباب ونادتها : تعااااااااالي
هديل خرجت على طول : ايش داا
قربت من العربيـه اللي عليها
الفطوور المشهي والخبــز والعصيـر الطبيعي وحلى البآن كيك وجمبو العسـل ..
روان تقول بمجاغه : يقول انو من مستر بشار
هديل ضحكت بصدمه اخدت الورقه اللي مكتوب عليها صباح الخيـر
وتحس قلبها يدددق بسـرعه
وعلى طول سابت روان ودخلت الغرفه تتصل عليـه
روان : ياااعبيطه فين راايحه اكل اكككل
هديل تهرج بصوت عالي : دقيييقه
مسكت جوالها وجلست بطرف السرير
جوالها الجديد اللي ف حياتها ماتوقعت تمسك زيـو
فكت الرقم السري واتصـلت عليـه
حطت جوآلها على اذنها وهيا مبتسمه وتحاول تضبط انفـآسها
بس كل شي اتخبص لما جاها صوتو النآيم ومن غير مقدمآت قلها : فطرتي ؟
لانت ملامح وجهها وقفت مع الارتبـآك
تحس جسمها كلو يتنآفض .. : لسى
بشار ماستوعب : ماجاكي الاكل ؟
هديل رجعت تجلس ومو عارفه ايش تسوي : الا بس قلت اكلمك اول
بشار ابتسم وهوا مغمض عينه وشبه نايم لساته : شايفه كيف ادلعك حتى وانا مو فيه
رجعت شعرها ورا اذنها بتوتر قالت من قلبها : شكرا
فتح عينه : ف العصر حتستناكي سياره تحت توديكي لشغلك ولما تخلصي حجي اخدك ننبسط شويا
قلبها حيوقف الاحساس غريب انها تتعامل دي المعامله
معامله ف حياتها ماحستها : لاتكلف على نفسك
بشار : عشان لاتشغلي بالي
هديل ماعرفت ترد وجهها محمر
بشار : خلاص افطري وبعدها كلميني
هديل اشرت براسها وكأنه شايفها : طيب
قفــل منها وغمض عينه تاني وهوا مبتســم
وتختفي ابتسامته تدريجيا لما دخل بنومــه تاني

اما هيــآ
مشاعرها ملخبطه قلبها يدق بجنون
مو قادره تتحكم بمشاعرها
كذابه لو تقول حتقدر تقاوم دا الاحساس اللي تحسـه
كذابه لو ماتبتسم اول ماتسمع صوته
او تشوف شكــلو
كل شي فيــه يجنن ومجننها ...
وقفت لما روان نادت عليها
عدلت شعرها باارتباك وبتحاول تكون طبيعيه وتخرج تآكل
بس ماقدرت مبتسمه وبـــس ..
روان تاكل وبس تطالع فيها كل شويـآ
مو عاجبها الوضع
مو عاجبها انو هديــل بدأت تعجب فيـه
رجعت تتذكر امس وكيف كآن واقف قبالها
وحتى هيا مو فاهمه اذا هوا بيضحك عليها ولا لا
بس خـــآيفه
وماتثــق في اي احد من عيله الرايـد
اكلــت اللز اكل ممكن تـآكله ودخلت تستحمى
في المويـآ الدآفيه اللي رجعتلها روحها
ياألله تتمنى ماتخرج من دا الحمـآم
خرجت ونشقت شعرها : هدددديل انا لازم امشي
هديل لساتها على الكنبه وكآنت مسرحه : طيب فيه المفتاح وفيه بطاقه _ بعدين استوعبت _ نسيت خلاص حرجعلو هيا
روان خرجت من الغرفه وقالت بقهر : غبييه ماقدر اقول غير كدا
هديل : ههههههههه شكرا

روان لمت شعرها وشالت شنطتها وخرجت : يلا انا ماشيه
هديل : طيب طمنيني عليكي لما توصـلي
روان : ان شاءلله
دوبها ادتها ظهرها وبتخرج الا شهقت ورجعت : انا مااااقلتلك
هديل : ايش !!
روان جات عندها وجلست : تخيييلي لؤي كان خاطب
هديل : اما
روان : وتخيلي مين
هديل : ميين !!
روان : بنت خالتو دي اللي كنت تشتغلي عندهم
هديل هنا اتفاجئت : من جدككك !!!
روان : ورربي ترا مرا مرا يحزن والله يحبها قهرني
هديل اتحمست : ايش ايش الهرجه
روان : مسكت محفظته ولقيت صورتها محتفظ فيها المهم كلمه مني وكلمه منو قلي اني انا احبها واحنا انفصلنا وققعد يحكيني والله ف حياتي ماحزنت عليه زي ماحزنت على دا الموضوع كدا كان نفسي اديه كف واقلووو رووح كلمها دحين بس بحاول مااحشر نفسي عشان لايندم انو حكاني
هديل : هههههههه كويس عارفه نفسك بس والله فاجئتيني
روان : وسخ قاعدين نحكيه كل شي وهوا مايهرج مو فالح يقول غير عن تاله
هديل : ههههههههه اهو هرج ايش تبي انتي
روان : هرج عشان انا شوفت الصوره مو عشان يبا يحكيني
هديل : انتي ايش تبي من الادمي
روان : هههههههههههههه ولاشي نتبادل اطراف الحديث انقهرت اني حكيتو كل شي وهوا لا
هديل : على اساس دحين هوا يدري انك تشتغلي عند جاسم كل واحد يخبي الشي اللي مايبى يقولو
روان وقفت بتملل : ياربي ياربي حكم ونصايح من صباح ربنا
هديل : ههههههههههه انا امك ياقلبي لازم أنصحك واديكي حكم قبل لاتروحي شغلك
روان :ههههههه خليها لنفسك ياقلبي سلااام
خــرجت واول ماقفـلت الباب وراها
اختفت ابتسـآمتها
" انا امك "
الكلمه وجعتـها
دي الفتره سايــر عندها برود من جوتها للحياه بشكل فضيـع
تحس نفسها تبـكي بس كل شي محبوس جوتها
نفسه احد يفهم ايش بتمر حاليا
انه بعد فتره طويله من عمرها تكتشف انو احتمال يكون عندها اهـل .!
بس مو قادره توصـلهم
وبنفس الوقت احتمال يكون مجرد استنتاج غلط ..!
يعني شي مخليها مو عارفه تبكي ولا تفرح ولا ايش
خلاص زي الهم على قلبها شي خانقها وبــس
مشيت في الشوارع بدون ماتوقفلها تـآكسي
تبا تمشي وبــس ..تبا تخبي عن الكل دموعها اللي بعينها
ماتبى احد يشوفها كدا عشان حتضعف وتبـكي
خرجت جوالها من الشنطه بتشوف الساعه كم
الساعه اللي بيدها وقفـت
الا الجوال مطفي ..!
نسيت ماتشحنه .." اووف لما اوصل عندهم اشحنه "
وقفت في طرف الرصيف ومدت يدها وهيا تبا توقف تاكسي



امـآ عند هديـل وقفت وقبل لاتتصل على بشـآر
قالت ترتب البيت وماتسبلو هوآ كدا
دخلت غرفه النوم رتبت اللحاف وهيا مبتسمه ومتخيله انو المرا الجايه
حيكون هوا نايـم هنآ
شالت البلوزتين اللي لبستها هيا وهديل وحطتها بشنطتها بس تغسلها حترجعلو هيـآ
دخلت غرفه الملابـس الصغيـره
نظارتو الشمسيـه
عطرو
ساعته
كل شي له تمسكه ومبسوطه انها واقفه بدا المكان
فكت الدرج بتدخل اغراضه
الا انتبهت لكميـه الاوراق
عقدت حوآجبها
دوبها بتدخل يدها الا دق جوالها وفزت مفجوعه
قفلت الدرج وخرجت ...مسكت جوالها رقم غريب
ردت
: الو ... الو
: ايوا
اتقشعر جسمها من الصوت ماتعرف مين بس صوت الرجال يفجع
قفلت على طــول وجلست على السرير خـآيفه
دقت على طول على بشـآر
بنبره صوتها اللي تخوف : بشااار
بشار كآن نايم وجلس على طول : ايش بكك ايش سااار
هيا انفجعت من ردة فعلــو
كانت خايفه بس فجأه راح الخوف : ولاشي
بشار بنفس الفجعه : عهوود اههرجي .؟
هديل متنحه ومصدومه : والله مافيا شي
بشار حط يدو على قلبه وقال بعد ماستوعب: فجعتيني بصووتك والله
هديل تسمع صوت تنفسه السريع
نبرة صوته لما انفجع
رفعت رجولها على السرير وسندت جسمها على المخدات
امـآ بشار
جايبتلو الرعـب بعد امس
دوبه كآن يحلم انو قاعد يضرب ناس يبو ياأذوها
دايما احلامه كلها عنـف
مع طبيعه عمـله
اساسا اي احد يصحيه لازم يقوم مفجوع
: معليش
بشار على نفس وضعيتها رجع على السرير وسند جسمو على المخدات
بلع ريقه وقلبه يدق لساته بسرعه: الله يهديكي
هديل : معليش والله بس جاني اتصال من رقم غريب رديت وسمعت صوت واحد انفجعت
بشار مو عارف ليش بتخاف بذات لأنو ابوها اللي ضربها زي ماقالت : وليش تخافي
هديل استوعبت ايش يقصد : عشان قاعده لوحدي
بشار : خايفه ؟
هديل بهدوء تهرج : مو خايفه , كدا احس اي شي يفجعني
بشار حزن عليها : طيب اتكلمي معايا لين مايجي وقت دوآمك
هديل ابتسمت : من 9 لين 4 ؟
بشار : ماعندي غيرك عادي
هديل وجهها محمر وقالت بدون ماتحس : فين البقيه
بشار وقف وهوا مبتسم وغنالها بروقان ولا كأنو دوبه صاحي : وش حيلتي لاصرت لي ف الدنيا هذي حاجتي مع إني ماكنت اعتقد ذا الحب يلقابي مكــآن
ضحكت على الفصله الغريبه : هههههههههههه اشرد اشرد من السؤال
بشار يمشي في البيت ويتكلم: مابشرد
هديل عادت تاني : طيب فينهم
بشار رجع يغنــي : هزمتتتني هزمتني واقلقت فيني راحتي كم قلتها ماراح احب خدعني برك يالأمان
هديل : هههههههههه طيب يابشار
بشار اكيييد يبا يشـرد
لو تشوف كميه المحادثات اللي في جواله خاصرها ومابيرد عليها
تنفجـع : ايش لك بدي المواضيع قوليلي فين تبيني اوديكي اليوم
هديل حاولت ماتدخل بحياته كتير : مدري
بشار : خلاص انتي بس اول ماتخلصي دوآم امر عليكي
هديل : ايش الدلع دا كلو
بشار : هههههه دا جزآتي دحين
هديل : لا بس انا مانعطي وجه بعدين حتعود
بشار دخل المطبخ : عادي وايش فيها لو اتعودتي



امـه صحيت من نومـها .. طالعت في الساعه وقالت تقوم قبل لاتجي روان ...
حور في الجـآمعه وقالتلهم بتروح عند صحبـآتها نهايه الدوآم
دوبها بتروح حمامها استغربت من صوت بشار
مشيت بشوويش
وراحت بااتجاه المطبـخ وسامعته ..لاشعوريا ابتسمت
ماتتذكر متى اخر مرا ضحك كدا
ابتســم كدا
دايما مضاربات
دايما متضايق
دايما مخنووق ويبا يشرد من البيت
: هههههههههههه بلا بلاهه اقول ... هههههههههههههههههه ايش المفروض اسوي يعني .
سمعت كلامه ورجعت دخلت مبسوطــه

اما هوآ فاصل ضحك :ههههههههههه طيب اسمعي والله انا مرا اكره اسمك شوفيلك حل
هديل ضحكت ماتدري كيف جا ببالها عهود : بالعكس حلو
بشار : يعني مو لايق عليكي فاهمه
هديل : زي اسمك برضو
بشار : مو ف صالحك تفتحي دا الموضوع وانا رايق
هديل : ههههههههههههه خلاص طيب _ ماتدري ايش بها بس تبا تستفزه _ ترا المفروض اليوم اروح لديك البنت
بشار على طول التعليق جاهز : ماحتقدري اعتذريلها
هديل بعدت الجوال وهيا تضحك ومستمره تستفزه : ليش قد ايش حقعد معاك ؟
بشار : دا اليوم حقتي انسي تروحي مكان
هديل : طيب يعني بكرا اقولها
بشار : حتى بكرا
هديل : ههههههههه ايش هوا متى انا حسوي شغلي
بشار يتكلم باأمر : لما انا اقولك متى
هديل : لا بلله
بشار : مو عاجبك كلامي ؟
هديل : طبعا مو عاجبني
بشار : برضو حيسير
هديل : ههههههههههههههه ليش بتتكلم بدي الثقه
بشار : عشان اعرف انك ماتبي تزعليني
هديل انكتمت
قالت بتردد : وليش حتزعل لو روحت
بشار
مايبى يتكلم اوضح
مايبى يتورط
مو عشــآن نفسه
عشانها مايحس يبا يجرحها
وخايف من مشاعره دي اللي جات ناحيتها فجأه
دايما عادي يتكلم
دايما لما يعجبه شي يقول عجبني
بس خايف يقولها ويكسرها او يجرحها
هوا بنفسه مايثق بتفكيره وعقليته : مو انا اخوكي الكبير ولا نسيتي
هديل ابتسمت : برضو شغلي ضروري
بشار عارف نفسه انو ماحيخليها تروح لو ايش : طيب طيب
هديل : هههههه بتسلكلي انتا
بشار : خلينا حبايب ولانخسر بعض
هديل : قول الكلام دا لنفسك
بشار : انتي العبيطه
هديل وسعت عينها : تستهبل ؟! انتا ماتباني اروح بدون سبب
بشار بنرفزه : لا فيه سبب عشان الكلب اللي هناك لايستهبل على قفا اهلك
هديل مرا انفجعت قالت بهدوء : وليش تسبه ؟
وجهه لوحده حكــآيه
يلعب بالسكين ويحكها بالدولاب ولاهمه الصوت المزعج االلي طالع منها
غيران
غيــران
يحس انو الكلمه اللي قالتها
حرقتـــه حرقتــه مزبوط
لدرجه انو لو قدامه عزآم حيضربه بدون مايفكر
اول مرا يحس بحريقه الغيره
اول مرا يحس انو حيسير مجنون لسبب تافه
هديل سامعه صوت غريب قال بااستغراب : معايا ؟
بشار بنبرة صوت هاديه بس تخوف : ايش قلتي دوبك ؟
ماكان يبا يبين بس ماقدر
هديل انفجعت نبرة صوته خوفتها بجــد
ماتدري تكمل ولا تقفل الموضوع
حست بلاهه تتضارب معاه وهيا قاعده ف بيته
حتحاول تسحب كلامها : خلاص قفل الموضوع
بشار : لا لا ليش تقفليه مقهوره عشان سبيته هاا
هديل مازلت مفجوعه من اسلوبه : لا مو مقهوره
بعدت الجوال عن اذنها وهيا تاخد نفسها وترها وبقوه

دق جرسس البيت وخرج وهوا لسى يتكلم
هديل كملت : مني عارفه ليش ينرفزك الموضوع
بشار بااستنكار : مين قال اني متنرفز
يستهبببل عبيط عينه قووويه
من صوته باين انه يبا يقتله ويقولها مو متنرفز : معليش انا مجنونه
بشار شاف روان واقفه برا بالكميرا ..ضغط الزر وفكلها البـآب ....

يمــشي على الرصيــف وهوا ماسك حبلين الشنطه اللي على كتفـو
مسـرح وكل تفكيره باأمس والرسايل اللي قرأها
كرههم كرههم ولو ماوعد امــه كان راح اتضــآرب مع تامر
بس اكيد حيتصل عليه هنا مايعرف حيرد ولا حيطنشـه
رفع راسـه لما سمع اسمــه
شافها تنطنط عند بوآبه المدرسه وجمبها محمود واقف مبتسم
مايدري ليش يستنوه هنـآ
ابتسملهم وجاهم
انفـآل : اخخيرا من اول نستناك
سامي متعوود على تعامله مع محمود : محد قلك استنيني
عقدت حوآجبها وقالت بقهر : انا اصلا مع محمود واقفه وهوا اللي بيستناك
محمود بطفش :لو حتبدأو تتضاربو قولولي من دحين امشي واسيبكم
انفال شمقت : مدري عنه
سامي ولا كأنه احد كلمو : حنتأخر
مشي قدامهم وخصـرهم الاتنين ولا كأنهم كآنو يستنوه

ماسار عارف يتعامل مع محمود بسبب انفـآل
ومايعرف يتعامل مع انفـآل لأنو ردوده كلها جفصه

كل واحد جلس مكـآنه الا انفال اللي ساحبه طاولتها وكرسيها وقاعده لوحدها وراهم ..

وكل شويـآ تدف راس واحد فيهم عشان تشوف
سامي دار عليها معصب : تعالي مكاني طفشتيني
انفال : مابى بعدين انتا ومحمود ماتتكلمو
سامي : هيا لو قلتيلي ماشوف ياويلك
محمود طالع فيه : ايش خسران لو بعدت راسك يعني
انفال : من جد مجنون بس يبا يضارب
سامي مو عارف يتنرفز على مين اول ...الاتنين ا ستفزوه
: احد كلمك ؟
محمود انفجع : بس بقولك يعني
سامي : خلاص انا بهرج معاها لاتدافع عنها عندها لسان تتكلم
طالع قدآمه وهوا يكتب ومعصب منهم الاتنين
محمود طالع في انفـآل وضحك وهيا ضحكت وقالت بهمس : مجنون
عصصصصصصصصصصب
سار يكتب وهوا ضاغط على الورقه من القهر
محموود طالع فيـه : سااامي
سامي بنرفزه : اسري يامحمود
محمود يقرب منو : خلاص ماحدخل بينكم هيا حره
سامي ولا طالع فيـه
محمود يترجاه ودفو من كتفو : خلااااص بقولك لايسير دمك تقيل والله والله ماحتدخل بينكم تاني
سامي طالع فيه : ولو حشرت نفسك مرا تانيه ؟
محمود : لاتكلمني واخصرني خمسه ايام
سامي: هيا انتبه على نفسك
محمود : ههههههههههه يااخي لاتطالع زي كدا تفجعني
سامي نقل عينه للدفتر وكمل كتـآبه
باين لساته مقفـل
اما محمود طالع ف انفال وقال بنرفزه : هيا ارتحتي
انفال انفجعت : انا اشلي دحين
محمود : من يوم ماجيتي واحنا سرنا نتضـآرب
انفال مرا انقهرت : خلاص طيب لحد يكلمني فيكم

سندت جسمها على الكـرسي وضمت يدها وهيا مبوزه ححاول محمود معاها ولا ردت عليـه
اما سـآمي ولا طالع حتى فيـها ...
عدى الكلاس الاول والكلآس التاني وجا التالت ...
وكآن الموضوع عن كل شخـص يعبر عن حـآجه مهمه ف حيـآته
او شي يحب يسـويه
كل وآحد قام قال موضوع
لين ماوقـف واحد من الاولاد واتكلــم عن ابوه
اتكلم عن كل شي سـآمي يتمنـآه
اتكلم عن كـل شي انفـآل مفتقدته
يسمعولو وكأنو قاعد يكلمهم وسايب الكل
كل وآحد يسمع الكلام وجوته شي خانقـه

انفال قربت للطاوله وحطت راسها وغمضت عينها ماتبى تسمع
وتبا تبكي بس ماسكه نفسـها
سامي لساته عينه معلقه على الولد وهوا يهرج
يهرج عن اهتمــآم ابوه فيـه
يهرج عن كيف بيتعلم ويبا يسير زي ابوه ف كل تصرفاته
عن متعته وكيف ابوه بيحققله كل اللي يتمنـآه ..ويحاول يشتغل ويتعب عشان مايرفضلهم شي
واول ماجلس سامي قرب للطاوله وشتت نفسه بالكتاب وهوا يقلبه


المدرس نادى : anfal
كآن دورها ..ألكل طالع فيـها وهيا مارضيت ترفع راسـها
محمود دار وناداها وهيا سامتعهم بس خاصرتهم كلهم : انفاال
سامي همسلو : سيبها _ رفع صوته وقال للمدرس بالانجليزي _ انفال تعبانه
سابها المدرس ونقل للطالبه اللي بعدها
وسامي رفع كتـآبه قدام وجهه وسند جسمو على الكرسي وهوا يهمسلها : وقفي حركه رجلك ولا حقول للمدرس انك مو تعبانه وكذابه
وقفت حركـت رجلها
وهوا ابتسم بلهه
رجع هرج تـآني وهوا مخنوق وحاسس فيها : ايش تبيني اشتريلك لو نزلت
ماتحركت قالت وهيا مسدوحه : ولاشي
سامي : طيب بكيفك _ بتردد قال _ اصلا بعد البريك ماحرجع الكلاس
عارف نقطه ضعفها رفعت راسها وقالت بشويش : فين حتروح
سامي يطالع في المدرس وبعدها يهرج وهوا عينه على الكتـآب : حشرد حقعد في الدرج
محمود سامعه ومو مستوعب من متى سامي يشرد
مايحب دي الحركات
انفال ابتسمت : طيب ابا اجي معاك
سامي : بس حتسمعي كلامي ولا لاتجي
انفال ضحكت بصوت واطي : طيب ماحزعلك
سامي مبتسم دار عينه على محمود لقى محمود يطالع فيه مفجوع
كشـر لما انحرج وقال بهجوميه : ايش بك
محمود انفجع رفع كتفه : ولاشي

سامي رجع كتابه على الطاوله وقدم جسمه واتكى
الا فجاه اترمتلو ورقه طالع ورا لقاها مبتسمه
فتح الورقه راسمتلو " وجه مبتسم "
قلب الورقه ورسملها وجه معصب ورمالها الورقه
اول مافكتها ضحكت نفس وجهه لما تنرفزو


اما هوا يطالع كل شويـآ فيها مو صعب الواحد يبسطها
حس انو انبسط انو قدر يخليها مبسوطه
عارف قد ايش يخنق الموضوع
دا وهوا ماحس ايش يعني اب
كيف هيـآ الي حست بالشعور وانحرمت منـه



امـآ تـرف صحيت على رسايل سـآمي في الوآتس
حتى لو مافكرت تروح الدوآم بسببه حتروح اتجهزت ولبــست
دوبها قفـلت الباب اتذكرت انو براء ماحيجي ..!
قلبها قبضـها
خلاص انتهى كل شي قبل لايبدأ ..!
الموضوع ضايقـها
خنقها
مو عارفه ايش تبـآ
دا احسن له اكيـد
" ايش الفايده اعذبو حوليا وفي النهايه ينصدم بكل شي "
" ليش ينصدم انا ماغلطت .."
" بس حيدخل ف مشاكل مع اخواني ولو قاسم جا ماحيرحمو "
بلعت ريقها وهيا تحس قلبها يوجعها بس دا احسن شي لها ولــه
مو شـآيفه له فايده من القصه دي
ليش تبدأها وهوا اللي حيتعذب ..هيا متعوده على حياتها والكئابه اللي عايشتها
ليش تسحبه لكئابتها ليش تضــره وهيا تحبـه .؟

" احبــه ..؟! "
ابتسمت بغبااء " حرموني من كل شي حتى الحب وجاه يقولي سامحيني . "

وقفتلها تاكسـي ..

واتوجهت للمول واول مادخلت المحــل مالقتـه ..سلمت على ميـرنا وجلست مكانها
كرهت المحل وهوا موفيــه
قد ايش تحس انها مشتاقتله بس تبا تشوفه ماتبى شي تاني
ماتبى تتكلم معاه بس اتعودت يكون واقف وراها
فجأه دموعها اتجمعت حولين عينها
اخدت نفسها بصوت مسموع وهيا تحاول تتمالك نفسها
كل تفكيرها انه خلاص ماحتشوفـه تاني
تحرك رجلها بقهر وفجأه نسيت انها كانت تبا تبعده عنها
تباه يرجع
دا اللي تباه وخلاص اللي يسير يســير




هنـآك مو احسن منـها واقف قبال المحل اللي الفروض يشتغل فيـه
مو قادر يدخل
اخر مرا عرف انها تعبـآنه
ولا اطمن عليـها
كل اللي يعرفه انها انسـآنه احتمال تكون حق رجآل
شي مجننه
مايبى يتكلم معاها
بس يبا يشوفها
قبض على يده وهوا كاره نفسـه
ايش البنت اللي مجننته لدي الدرجه
لدرجه انها تكون حقت سجون وهوا لساته يبا يشوفها
قدم خطوه ورجع وقــف
مو قادر مو قادر
يبا بس يطمن عليـها
رجع لسيارته وشغل السياره ... سب نفسه الف مرا على الاحساس اللي هوا فيـه
على الغباء اللي وصــله
مرا مو شعور عاجبه اللي يحسه
مو شعور حلو انو ماسار قادر يتحكم بتصرفـآته بسبايب وحده ماكلفت نفسها
تبرر موقفها ولا تدافع عن نفسها ..
مستحيل يبين نفسه ضعيف وانو جاي عشانها ..
اول ماوصـل وقف سيارته دخل المول ..
وبيمشي ودقات قلبه تزيــد
" يمكن ماجات اصلا "
شويا يدعي انو تكون فيه وشويا يقول يارب ماأشوفها
شعور متضـآرب
بس كل اللي يعرفه انها ماخلت فيه عقـل
اول ماوقف عند المحل يحس فجأه ماحس بنبضات قلبــه
جالسه وتحرك يدها على جينزها بتملل
اول مارفعت عينها عليه
دقات قلبه ورا بععض بطريقه تفــجع
براء شتت نظره ودخــل وهوا مو سامع الا نبضاااته

امـآ هيا اخر شي كانت تتوقعه انها تشوفه
كأنو احد لطشها كف مع الفجعه
مو عارفه تبتسم ولا ايش تسوي
كدا ملامح دهشـه وبس
ميرنا : كيفك غريبه جيت
براء اتوجه للطاوله : نسيت اغراضي
ميرنا : حسبت رجعت هنا
براء : لا لا ماشي دحين
اول ماشافها وحس بالألم ف قلبـه حس انو مايقدر يقعــد
امـآ هيا ماتباه يروح
ماتباه
اول ماشافتو عرفت ايش يعنيلها
جسمها يتنافض ونفسها تقوم تكلمه وبنفس الوقت مو قادره
ماعندها جرأه تحس
مو متعوده تتمسك بشي غير سـآمي
صوتـه لوحده جبلها البكى
نظرته وعدم اهتمامه فيها زي اول خنقتها
تباه براء اللي ماينزل عينه من عليها
اللي تتحرك بالمحل وتعرف انو يطالع في كل حركه تسويها
انو يسمع كل كلمه تقولها

اخد ورقه وطوآها وخرج بكل هدوء زي مادخل ...
تحس رجولها تقــيله
تبا تروحله بس مو قادره تتحرك
" ماحشوفو تاني ... ماحشوفو تاني ...ماحشوفو تاااني "
تكرر دا الكلام جوتـها
وفجأه قامــت وبخطوات سـريعه خــرجت من المحل
وهوا واقف براا ماقدر يمشي
كل اللي يفكر فيه انو دي اخر مرا حيشوفها وخــلاص
دوبـه بيمشي الا نادته وهيا تتنفس بسرعه وتبا تبككي : برااااء
طالع فيها
مصــدوممم !!!
مو عارف ايش تبى
مايبى مايبى يتفائل وبعده يتحطم
ماتحرك هيا اللي جاته ووقفت قباله مو عارفه ايش تقول
باين انها مرتبكه
ترفع يدها وترجع خصلات شعرها ورا اذنها
: ايوا ؟
ترفع عدسه عينها وترجع تنزلها
تبا تقول اي كلمه بس لسانها تقيل
مو متعوده
رفعت عدسه عينها تاني عليه وقالت بتردد : لاتروح
كلمـه بسيطه
كلمه بسيطه منها قلبت كل شي فيــه
مو عارف ايش تبا منو
قاعده تعذبه وبـس
باين بوجهه انو ضعيف باين انو تعبان وهيا قريبه منو : ليش ؟
ترف رفعت كتفها ودموعها بعينها
وكأنه تقوله مدري
اتنهد بتعب : ترف ولو لمره ف حياتك قولي اللي تحسيه ولو لمره كملي كلامك
تحس نفسها طفلــه عنده
تحس انها صغيره وماتعرف تتكلم
ماتعرف تعبر
ماتعرف تسوي شي
كل اللي تعرفه انه تباه يكون جمبـها حاليا
بس ايش مصير علاقتهم ماتدري
نزلت دموعها
وهوا حرك راسه بقهر : لا يااترف الله يخليكي وربي اللي فيا مكفيني
رفعت يدها ومسحت دموعها قالتلو : خلاص
كآنت بتمشي الا مسك يدها : ترف لاتجننيني ترا وربي مو مخليه فيا عقللل
طالعت حولينها وبعدين فيه
قرب منها وقال بضعف : قوليلي ايش تبي مني
قال بصوت وحده مخنوقه : مدري
جننته الكلمه : ترف ترف لاتجننيني ايش اللي ماتدري
ترف تطالع بنظرتها اللي تكسره
اللي تخليه ولاشي وبكل ترجي قالت: ماباك تروح يابراء
ملامحه كلها لانت
اسمه لوحده منها تعبـه
ساب يدها واتكلم : تبيني اجلس حجلس بس طلبتك شي واحد عشان ارتاح قوليلي ليش اتسجنتي وانا مستعد اقعد انا مستعد اسوي اللي تبيه بس اديني الشي اللي يريحني فهميني ولاتخليني واقف في نص مكاني مو قادر اوصلك ولا قادر ابعد عنك
ترف وماسكه نفسها لاتبكي : مابى اتكلم مابى افتح دي السيره
براء بقلة حيله وهوا عينه تنطق بالحب : اسمعي انا وربي اعشقك .. ليا كم يوم مو قادر اخرجك من راسي ابا الشي اللي يرييحني ابا اعرف انتي ايش ..سامي كيف جا ابا كلمه وحده تريحني كلمه وحده تخليني انام مرتاح
ترف تطالع فيـه
كل اللي تعرفه انها حاسه براحه مو طبيعيه وهيا جمبه
ماتباه يمشي تباه جمبها
تبا الحضن اللي مو ملاقيته ف كل مكـآن
نزلت دموعها وقالت : والله كلهم ظلموني والله ماغلطت بحق احد ولا كنت وسخه ف يوم
براااء كأنو كبو عليه مويـآ بارده
كأنه ماصدق قالت شي مايبى تفاصيل لاحق على التفاصيــل
مستتعد يستنى شهر شهرين ويسمع منها التفاصيل لكن كل اللي يباه واللي يبا يسمعو
هيا مظلومه ولا لا
طالع حولينه وهوا يشوف كيف الناس تطالع ابتسم وهوا مقرب مرا منها : امسحي دموعك
رفعت يدها على طول ومسحت دموعها ..طالعت فيه ونظرتــه وترتها
براء مايبى يستبــق الاحداث نفسو يقول كلام كتيــر بس
بدأ يحس انها كآنت تبعده لأنها خـآيفه : تعالي نشرب قهوه ؟
اشرت براسـها وبالقوه ماسكه نفسها ماتبكي
مشيت وفجأه حست بيدو مسكت يدها.. طالعت فيه على طول وهوا هرج من غير مايطالع فيها : على قد مو محتاج اسمع منك ايش سرلك على قد كلمتك انك مظلومه من غير اي هرجه تانيه خلتني مابى ابعد عنك
تحس ماتبى تسحب يدها من يدو وبنفس الوقت منحرجه
لأول مرا تمشي ورا واحد وماتكون قلقـآنه
محتـآجته جمبـها
تباه وبــس
ماعلقت على كلامـه
دخلـو ستاربكــس
وطلب طلبــه وجات هيا طلبت وخرجت فلوسها من جيبها الا براء طالع فيها : دخلي فلوسك
ترف : لا انا حدفع
حطت فلوسها للرجال
وبراء شالها : خلاص اهجدي
ترف رجعت خرجت فلوس تانيه : ماحب احد يدفعلي
براء : هههههههههه عشاني رجال برضو
ترف ابتسمت وحطت الفلوس بعناد مرا تانيه : عشاني ترف
براء ابتسملها وقال بهدوء : ودا اللي مجنني
استسلم ماقالها لا وهيا اتمنت انها ماتفلسفت شردت على طول للطاوله الصغيره الدائـريـه وهوا جا وراها وجلس قبالها
مقرب جسمه للطاوله وهيا سانده جسمها للكرسي ...
براء : والله مو مصدق انو شياطينك هجدت وجيتيني
ترف ضحكت بااحراج : شياطيني !
براء : وربي ف حياتي محد جنني زي ماسويتي
ترف قلبها يدق بجنون من نظرتــه تحاول تحاول تتكلم طبيعي : ماسويتلك شي
براء : ههههههههه والله يااشيخه لو تعرفي ايش احس دحين ماتصدقي
ترف وجهها محمر : ايش ؟
براء : احس من جنانك حتقومي فجأه وتفصلي عليا وتقوليلي لا عاد تتكلم معايا ولا حتجيبي اي صرفه عشان نتضارب تاني
ترف ضحكت من قلبها : مجنوونه قالولك !
براء : هههههههههه مدري كل شي كنتي تسويه معايا اول ف راسي مافيه اي منطقيه فاسرت افكر باأي حاجه يعني دحينن انا مو مرتحلك فاهمه
ترف : هههههههههههههههههه ايش اللي مو مرتحلي دي
براء من كتر ماجننته مو قادر يصدق اللي بيسير وانهم قاعدين بسلام : والله انتي غريبه _ سكت وبعدها قال _ واحب غرابتك دي مخليتني مجنون وكل يومي مافي غيرك ف راسي
ترف لعبت بالورقه اللي بيدها باارتباك وماردت ولا طالعت فيه
براء : مستحيه ؟
ترف رفعت حاجبها وطالعت فيه : لا
براء : ههههههههههه ليش وجهك كدا محمر وغمازاتك واضحه
ترف بهجوميه : مني مستحيه ليش استحي
براء : هههههههههه ليش طيب تبي تضاربي ترا عادي مو عيب انك تستحي
ترف مو عارفه عيب ولا مو عيب
ماتبى تكون ضعيفه وبــس : مابى اتضـآرب بحاول اكون كيوت وانتا تبا تتمشكل معايا
براء اشرلها بيدها : تعالي تعالي
ترف قربت للطاوله وسندت جسمها عليه : ها
براء مسك خدها وقال بااسلوب يحرجها وبشوووويششش من قلبببه قالها: اعشقكك
تـرف وجهها مو بس حمر كل جسمها فجأه تحسه يــرجف رجعت سندت جسمها على الكرسي
وهوا قال : استحييتي ؟
اشرت براسها ومات ضحك : ههههههههههههههه عرفت كيف اتعامل معاكي
ترف طالعت فيه حاولت تتكلم بس مستحيــه
بتسب نفسها على الشعور الغبــي
سكتت سكتت وبعدها طالعت فيه : براء ماحب احد كدا يسويلي
براء سند خده على يده وهوا يحب يسمع عباطتها : يسويلك ايش
ترف اشرت : يعني انك تعاملني كدا وتسكتني وماعرف اتكلم
براء : ههههههههههه انتي ايش لك خلاص عرفت نقطعه ضعفك اتغزل فيكي
ترف : لاتتغزل ماحب دا الكلام
براء : بعد المرمطه اللي شوفتها دي الايام ماحقدر اكبت مشاعري
ترف : عادي ماحسير اداوم
براء : ههههههههه اووه تعرفي تلوي ذراعي
ترف على قد مو مستحيه على قد مو مبسوطه انها بتهرج ومهي زي لمى الكلام ضايغ منها لأ تعرف تتكلم : ايوا ايش تحسب
براء ابتسملها وراح جاب القهوه ورجع جلـس
تلعب بالمصاص بيدها وهوا يهــرج معاها
تبا تعيش كل يوم بيومه تعــبت باإنها تفكر ببكرا
تعبت انها تكب مشاعرها اتجاهه عشان خايفه من اللي حولينها
لين متى حتعيش زي كــدآ لين متى ماحتحقق ولاشي نفسها فيــه عشان كلهم راعبينها
تلعب بالمصاص وتطالع فيه وهوا يتكــلم
وهوا يحكيها
تحس انها مرتاحه وهيا جمبــو
ودا الشي يكفيــها وبقووووووووه
نفسـه يقولها ابا اتقدملك
نفسه بقول كلام مرا كتيــر بس مو عارف يبدأ يتضارب مع اهله على دا الموضوع
ولا يفاتحها اول ...!
ماحيقدر يصبـر كتير مو صغير عشان لما يعترف لوحده بحبـه يبا يعيش قصـه حب
يباها ...يباها له وبـــس

طفوله ملوثه بالواقع

ذالك الشــآب الهادئ ... لاأحد يعلم تفكيره
لاأحد يعلم مابدآخــله ..

نزل من سيـآرته وعدل شمـآغه ودخل الشـركه وهوا يدخل مفتاحه بجيبـه
يحس بنظرات الكــل دايما
واكتر شي البنـآت يكرهوه كره مو طبيـعي
ومايهمه دا الموضوع ...
ماأدى وجه كالعاده لأحد بس السلام وهوا ماشي ضغط على المصعد ودخل بهدوئـه وريحة عطره المنتشره
بكل المكان عدل سـآعتـه الفضيـه
ودخل لمكتبـه وجلس على كرسيـه الجلد الاسود الكبيـر
اتنهد وقـآل : بسم الله ..
يطالع في الملفات اللي على المكتب ومو عارف من فين يبدأ
قرب كرسيه للمكتب وكالعاده قبـل لايبدأ
يبدأ يفكر بميه شي مايقدر يفكر فيه بالبيـت ...
مخنــوق من حيـآته
مخنوق من نفسـه

تميم بدأت تتغير جياته لما اتعرف على رشـآ
هوا مو قادر يتقبل اي بنت
كل ماتجي وحده تتكلم معاه ردوده هاديـه وكلمه ورد غطاها
يكره ياخد ويدي مع احد
مايبى يدخل بنت ف حياته
هوا مايعرف غير امه ولمى وترف وكل وحده قاعده تتعذب
ماعنده قوه يتحمل وحده رابعه ف حيـآته
تميم انسان يعــبر ..يعبر عن قهره حزنه
ليـث يعبر بعصبيـته واسلوبه الجفص
هوا مايقدر
كل شي مكبوت جوتـه
عمل ..بيت ...عمل ...بيت ...عمل ... بيت
دا وضعـه
مافي شي بحيـآته غير دا
وطبعا المشاكل لللي تتخلل بين العمل والبيت ..
كل وحده في الشركـه حاولت تاخد وتدي معاه
سار يحس الموضوع تحدي مين تقدر تتكلم معاه
لين ماستوعبـه انو مستحيل يدي وجه لأحد وهنا سارو يكرهوه

دقت باب الغرفـه ودخلت بهدوء
رفع عدسه عينه عليها وهيا صوت كعبها مرا عالي
وصلت عند المكتب : صباح الخير
: صباح النور
جلست على الكرسي اللي قباله
وهوا فتح الملف اللي قباله : ايش فيه .؟
رفعت حاجبها : ماحتبطل جفاصه
ولارفع عينه من على الملف ولا رد اصلا
يقلب بالورق وبـس
: المهم منتا حابب تتكلم
تامر : فيه حاجه تخص الشغل _ رفع عينه وطالع فيها _ اتكلمي فيه حسمعك
ابتسمت بشكلها المرتب ولبسها اللي يدل على اناقتها ومكياجها الرايق مع الصباح : انتا عارف انا ليش جايه
تامر نزل عدسه عينه : اجل ماعندي شي اتكلم فيه معاكي
: كل مرا حتشرد من الكلام معايا ..انتا ليش زي كدا
تامر ولاكأنه ادميه قدامه يقلب بالاوراق وهوا خاصرها
: تااامر بهرج معاك
تامر طالع فيها : سلمى ماعندي شي اتكلم فيه معاكي افهممي قلتلك انا انسان ماليا خلق لدي الهروج
وقفت وجات بااتجاهه : ليش ..ليش مصر تتعامل معايا بدا الاسلوب
تامر جات لعنده ورا المكتب : سلمى احنا في المكتب
سلمى : ايش يعني
تامر بقله صبــر : ياابنت الناس انتي ماتفهمي
سلمى : لا ماافهم مو قادره ابعد عنك انتا ليش ماتحس فا
تامر وقــف : سلمى اطلعي براا
ضمت يدها تحت صدرها وتبا تبكي : ليش مصر تتكلم معايا كدا ياتامر
تامر بعصبيه : يااابنت الناس اخرجي من رااسي لا أبى اتمشكل معاكي ولا مع اهلك
سلمى : انتا شايل هم قاسم ؟
تامر كشر حوآجبه : اشيل همو ليش ؟
سلمى : مدري اديني سبب يخليك ماتباني
سلمـى دآود
عايشــه باأفخم حيـآه عايشه باأحسن قصــر
ميـة شخص يتمناها ويتمنى السلطه اللي تحت يدها وهيا مو قادره تتخيل انو مو قادره تخلي دا يعجب فيها
تامر : شوفي من النهايه انا عارف انك مو محتاجه دا الشغل وبتسوي دا كلو لحاجه معينه وانا وربي اخر شي ممكن تتخيليه اني اديكي هيا فاخلاص الله يخليكي بطلي دي الحركات
عصبـها ..قهرها
مو متعوده على احد يرفضـها
وكمان يرفضها بااسلوب جفص ..
قدمت خطوتين وهيا تبا تقهره : سؤال بس _ وقفت قباله وهيا تحس انه من جوتها ملخبطه تعشق ملامحه تعشق كل شي فيـه بس تبا ترد حقـها _ انتا مو قادر تتقبل البنات عشان اللي سوته ترف _ ضيقت عينها وقالت بااسلوب مستفز _ لدحين مجروح
يطــآلع فيها مفجووع
مايتذكر متى اخر مرا احد عايرهم بدا الموضوع
قبل 5 سنوات يمكــن
عقد حوآجبه وقال بعدم استيعاب : ايش قلتي
عرفت انها قهرته ضحكت وبعدت من قدآمه : سلاامتك ..بس كنت بتأكد من شي وطلع صح
اتوجهت للباب فكتـه وفجاه قفل الباب بعصبيه
فجعها طالعت فيه وهوا ساند يده على الباب وقال بكل حقـــد وهوا ينطق كلمه كلمه: والله لو جبتي سيرتها ثاني لاأخوكي ولا الحرس حقونك يقدرو يفكوكي مني ..اختتي اشرف منك
سلمى تحاول تكون قويه مع انها مرعوبه منـو : اووه والدليل العشره السنين
مرر اسنانه على شفايفه وهوا نفسه يخنقها :انتي ايش وضعك لما تجيني تشحتي عند رجولي وتترجيني اديكي وجه , لو اديتك ايش حتسوي .؟! وربي لو ابوكي مو داود مداكي اكبر فاج"" ف الدوله بس قادرين اهلك يسترو على فضايحك لدحين
عينها بعينه وحاقده حاقده من قلبها رفعت صباعها بتهديد : اتذكر كلامك دا
جات تفك الباب رجع قفله بعصبيه وماخلاها تخرج وقال بتهديد : اوزني كلامك لما تفكري تهرجي معايا تاني _ فتح الباب وقال بااسلوب مستفز _ اطلعي بس
طالعت فيه وخــرجت وهيا محروووووووقه
" طيب ياااتامر "
قالتها بكل وعيــد ...
وحده مو متعوده تتعامل كدا وحده اسمها لوحده يتعملها الف حساب لما ينطقوه
وهوا بكل مرا توقف قباله ماتلقى غير نظرات مالها معنى واليوم هانها مزبـــوط

اما هوا قفــل الباب وراح جلس على الكــرسي واخلاقه قفــلت
مرر يده على جبينــه ويحس ماشفى غليله قهرته بسيرة تــرف
ماعرف يــرد
ماعرف يدافع عن اختـه كالعاده
ودا الشي اللي كاسرهم طول عمرهم ....


طفوله ملوقه بالواقع
قفــلت من بشـآر وهيا حـآسه بشعور مرا حلو
يغار
ينقهر عليـها
اسلوبه مجننها حتى لما يغار عنيف على قد ماتخاف ويفجعها على قد مايعجبها
يمكن لأنه ناقصها بحياتها انسان بدي القوه
انسان بدي الثقه
انسان لما يقول كلمه قدها ومايتردد للحظـه
اتذكرت الدرج وراحت تفكه اللقافه قاتلتها
خرجت الاوراق والملف وتقلب فيـه مو فاهمه ولاشي
كلها تواريخ وشحنات وكلام مو عارفه معناه شافت صور جلال
وبرضو مو عارفه مين دا
الصور اغلبها وجهه مشطوب
فجعها شكل الصوور
ماحست انو له فايده دا الشي جات تدخله الا طاحت صوره على الارض
دخلت كل شي ونزلت جسمها اخدت الصوره
ورفعت يدها على فمها بصدمـه : روان !!

قلبها يدق بســـرعه ومفجووعه
راحت ببسرعه ويدها تتنافض اخدت جوالها
وتتصل على روان
مره ومرتين وتلاته بس ماردت
جلست على طرف السرير
" عشان كدا بشار يعاملها بجفاصه عارف انها سميه "
: اووووف ياروان ردددي

طفوله ملوثه بالواقع
امـآ روآن حطت جوالها في الشاحن وبتشتغل في البيـت ... مافي غير بشار وامـه
نظفت غرفه امـه وحور وكل شويـآ كانت تمسك حاجه \غرفتها كلها دلــع
كلها اشياء تفتح النفس
من العطور للمكيـآج للتحف الصغيره والفوآحات المشعتره بالغرفه
تعشق الفوآحات تلملم فيهم وكل يوم تخترلها ريحه على حسب مزآجها
رجعت كل شي مكانه وقالت بقهر " دا كلو من فلوسي اللي كنت اسرقها "
" بس اصبرو عليا "
سحبت عفش التنظيـف للصاله وطالعت في بشار اللي ابتسملها بوساااخه
ابتسامته مستفزززززززه
نفسها تشيل العصايه وتضربو
رفع جوآله لما دق وشاف ابوه يدق صمت الجوال وسابو يباه يولــع
دام بيتصل كل شويا يعني الموضوع مرا مهم عنده يعني بشار حيماااااطل ويولعه زياده
مسحت الطاولات وجات عند الطاوله الكبيره اللي قباله دوبها بتمسحها الا رفع رجوله الاتنين عليها وسند جسمه على الكنبه
جالسه على ركبها جمب الطاوله وتطالع بقهر وهوا يطالع فيـها : شيل رجولك
بشار بصوت واطي : شيليها انتي
وسعت عينها مفجوعه ..أمه طالعت فيـه وهوا نزل رجوله وقال بصوت عالي : معليش مانتبهت انك بتنظفي
سند جسمه وكأنه ماقال شي
" اهجدي ياروان اهجدي ياااروان "
مشيت وسابت الطاوله من غير ماتمسحها راحت تنفض الكنب
وهيا معصبه باااين العصبيه من عفاشتها
وبشار ولا كأأأأنه مبسوط انه قاهرها
شايفها انسانه اخدت سعادتهم وبــس

انفتح بـآب الصـآله وقالت بفجعه : جااااسم

عن مية لحظه مرعبـــه قد مرت فيـها
قلبها طاااح مع الاسم
ماتدري كيف اتربشت رمت اللي بيدها
دخلت بردة فعل سريـعه للمطبــخ
اما جاسم لمح وحده تدخل عقد حوآجبه : مين دي ..!!!
بشار جلس نص جلسه كدا مو مستوعب ايش سااار
ابوه ماعرفها !!
ابوه ماعرف انها تشتغل هنا !
حسب امس من كلامه انو دري ..!
وهيا شردت !!!
وضــع غبي من الآخر
ايش بيسير مايدري وقــف وقال : جبت لأمي وحده تشتغل عندها
امها مسكت اياديها ف بعض وهيا متوتره : قلتلو مايحتاج
جاسم طالع فيـه وساب ام الموضوع : انتا ليش مابترد على جوالك
بشار جواله بيده رفعه : مانتبهت عارف هوا بيدي طول الوقت بس انتا لما تتصل مدري ليش ماركز
قالها بااسلوب اهبل مستفز كدا بس بيولع ابوه عشان يقلو انا كذاب ومابى ارد
يحرك مفاتيح السياره بيده وهوا يطالع بولده عارف انو حيتنرفز كتيـر : حدخل اغير ملابسي وجاي اتفاهم معاك
بشار اشرله على غرفته : تعرف فين غرفتك ولانسيت
امه بحده : بشاااار
بشار جلس وطالع بجواله وقال : شوف ملابسك تجي قدك ولا اتغير مقاسك من كتر منتا مختفي
ضحك ضحك من قلبه ينكت مع نفسه ولا يطالع حتى فيـــه
امه بتنجلط من تعليقاتــه
اما جاسم وقف ونفسه يضربه نفسه يتضارب معاه صوت تنفســه العالي واضح
اما بشار كل صدمــه ياخدها منهم يضعف وبعدها يسير مستفز اكتر من زمــآن
في كل مرا ينحرق كم يوم مايعرف يتصرف وبعدها يسير ماينطــآق
عارف انو ابوه مايعرف يرد عليـه
لأنه ردوده كلها استفزازيه
مشي بعصبيـه لغرفته جاسم ... وامه صرخت عليه : انتا بتجنني
بشار طالع فيها وماسك نفسه لايضحك : ليش زعل دحين ايش قلت
امه : بشااار ابوك مايجي الا فين وفين ارحمنا من المشاكل
رجع نزل عينه على جواله : ححاول والله ماأوعدك ياأمي
امه بتافف : لاحول ولا قوه الا بلله
دخلت وراه وهوا على طول قــآم وراح للمطبــخ



امــآ في المطبخ رجولها تتنـآفض يدها جسمها كل شي كل شي فيها يرجف
بتموت على نفسها صوته جبلها الرعب .. اصلا بس لما سمعت اسمه حست الدنيا دارت فيـها
سندت جسمها على دولاب المطبخ وهيا حاطه يدها على قلبها وتتنفــس بصوت مسموع
" ايش بك ياروان مو كنت ابا اوقف قدامه ليش سايره ضعيفه "
" ليش سايره كدا ... ليش مااوقف قدامه واقلو ليش بتدور عليا بدا الشكل .."
" مو انا عمري ماكنت ضعيفه قدام احد "
" بس جاسم عمري ماكنت قويه قدامه "
" لأنه كنت احسبه طيب طللع وسخ خليني افضحه قدام اهله كلهم "
دموعها اتجمعت بعينها وهيا مو عارفه ايش تبــآ تسوي
سمعت صوت خطوات جايه للمطبــخ
وخلاص قلبها يدق بشكل مجنون لين ماوقف بشـآر عند الباب : ليش خايفه
تطــآلع فيه وتبا تكون قويــه
كاسرينها دي العيله كلـهم
يمشي بخطوات هاديـه وهوا رافع حاجبه ومتجه عليها
روان : من ايش حخاف
وقف قبالها بزبـط : مدري عنك شردتي اول ماشفتي ابويا
روان ارتبكت كانت حتمشي وتجيه من الناحيه التانيه وقف قبالها : ماخلصت كلامي
روان حاولت تكون قويه وهيا تبا تبكي : انتا ايش بك هااا
بشار : ابا اعرف ليش جايه تشتغلي عندنا
روان : ليش حجي ابا ادور رزقي
بشار ضيق على عينه : اوه سميه تدور على رزقها لدي الدرجه محتاجه
روان قلبها طاح وسعت عينها بصدمه
وهوا كمل : مني اهبل تطقطقي على راسي بالكلام الفاضي دا ..قوليلي ليش جايه تشتغلي هنا ..ليش بتسوي كدا من ورا ابويا
روان : بعدد بقولك
بشااااار
صوت جاسم ينادي عليـه من بعيد
بشااااار
بشار يهرج برعب : اوووه جااااه اخخيرا اخيرا حيشوفك تشتغلي ف ببيته
روان تطالع بتشتت على الباب وبعدين فيــه
بشار قرب منها وهيا لصقت ف الدولاب : قوليلي تبيني اخرجك من دا المكان ؟
طالعت فيه كأنها تقوله ايوا من غير ماتهرج
ابتسملها بهدوء وبعدها قال وهوا ينطق كلمه كلمه : قوليلي ..تكفى ... يابشاار ... خرجني
جاسم وصوته يقرب : بشاااااار
تطالع فيـه وخلاص اكتر من كدا عمرها ماخافت
يباها تترجاااه
تسمع صوت جاااسم
وولده بكل وساخه واقف قدامها ويباها تتخضعله
يكفي سنين عمرها اللي راحت وهيا تشتغل عند ابوه او بمعنى اصح ابوها
كان يعاقبها زي بققيه البنات لو نقصت بالفلوس
يخليها تســرق
يخليها تجري من داك وداا عشان لاتنضرب عشان لاتتمسك وتترمي في السجون
بلعت ريـقها وخلاص عارفه انو دي نهايتها
بس ماحتكون ضعيفه
شدت على حوآجبها وقالتله بقهر : اذا انتا تعرف انا سميه فاأمك ماتعرف ..اختك ماتعرف خليني اقول للكل انا مين
بشاااااااااااااااار
يطالع بعينها
بنات عمه كلهم زي حور مدلعيــن
دي غيــر
دي زيه وزي اعمــآمه
قلبه يدق بسـرعه وهوا مايبى امه تعرف دي مين
مايباها تنصدم
مايبى اختـه تبكي
بس ماكسـرته
ولا كســرها
واقفين قبال بعض وكل واحد يتحدى التـآني
سامعين خطوات جاسم قربت وبعدها زوجتـه نادته : جاااسم ...تعااال
بشار ملامحه كساها الزعل : اوووه _ مد يدو ومسك ذقنها _ بنات الرايد غير , وانتي غير حبيتك
دفت يدو وهيا مو فاهمه ايش يقصد : لاتلمسني
بشار يتكلم بااسلوبه الوسخ : انا حر انتي ف بيتي اسوي اللي اباه فيكي ..انتي تشتغلي عندي ,,بفلووسي .. انا اللي اصرف عليكي
روان بنفس اسلوبه هرجت : وربي انا صرفت عليكم كتتتتير انا البنت اللي اكلتك وشربتك من وانتا صغير _ بكل حقد _ عشتو كلكم بخيري بشار مو فاهم ايش تقصد وكل اللي فهمه انو امها عندها فلوس وابوه بياخد كان منها : وجا الوقت اللي اردلك الجميل
روان : جميلك اخدو وادوس عليه برجلي
بشار رفع حاجبه من ردها صدمته : مني فاهم الكبرياء دا وف النهايه جايه تشتغلي عندنا ايش تبي ؟
روان : مابى شي عادي
بشار : تتوقعي حسيبك تكملي ؟
روان رفعت كتفها : بكيفك بس صدقني صدقني انتا الكسبان لو خليتني
بشار : هههههههه ف ايش كسبان
روان وكل مالها تثق بنفسها زياده : لاتخلي ابوك يشوفني وانا مستعده اتكلم معاك بكل شي
بشار يطالع فيها بتفكيـر : وايش تتوقعي انا ابا اسمع وبعدين انتي ليش بتقولي ابوك ابوك لدي الدرجه ناكرته
روان : ايش تباني اقول _ ضغطت على الكلمه _ جااااسم طيب مو مشكله لاتخلي جاسم يشوفني وانا مستعده اقولك حاجات كتير
بشار كان يقصد انه تقول بابا بس حسها حاقده وكل واحد يفسر كلام التاني على كيفه : ههههههههههه عجبتيني
روان : الكلام اللي حقولك هوا انتا تبا تسمعه وقاعد تدور عليه
بشار : لدحين مو عارف ايش ممكن اخد منك بس مو خسران شي _ ميل راسه وهوا يتأملها _ شكلي حتفق معاكي كتير
روان بملامح وحده مو طايقته : انا مستحيل اتفق معاك حخلص مصلحتي معاك وكل واحد يروح بطريقه
بشار ردودها يحسها في الجبهه : حلوو حلللو بس خلي شي في بالك _ رفع يده وحركها على راسها _ لو فكرتي تستهبلي عليا انتي الخسرانه
روان دفت يده ف نص كلامه وقالت : قول دا الكلام لنفسك طول عمري قد كلامي
بشار: سؤال بس قبل لاأروح _يقلدها _ لجاسم ..
روان : نعم ؟
بشار : ليش تكرهيه ؟
روان : قولي ليش ححبه اصلا ؟!
بشار : حور تحبه
روان عقدت حوآجبها :بنته هيا حره
بشار لانت ملامحه ودوبه بيتكلم الا امه دخلت وقالتله : ايش بتسوي هنا يابشار
رجع على ورا وطالع في امه ..كان مرا قريب من روان : ولاشي كنت بتفاهم معاها
امه ماعجبها الوضع مرا .... بشار لساته مشتت من كلامها
امه : ابووك يبااك
بشار طالع ف روان وهوا لساته يبا يتفاهم معاها ..ايش اللي بنته هيا حره !!! : طيب
خرج من المطبـخ
ومالقى ابوه في الصاله عرف انو ف مكتبــه راح وهوا مو عارف ابوه ف ايش حيهـرج
اذا سميـه طلع مو عارف انها هنـآ
اجل ايش قصدو باأخر مكالمـه ..!!!!


روآن اول ماخرجت للصـآله وشافت مافي احد راحت اخدت شنطتها وشافت كميـه المكالمات من هديـل
اسئذنت وخرجت بدري عن دايمــآ
جاسم بنفس البيــت ايش الرعـب دا ...
اصلا تمشي وكل شويا تطالع وراها لين مابعدت وحست برآحــه مو طبيعيــه . . .

امـآ بشار دخل المكتـب بخطوات هاديــه جلس قبال مكتب ابوه وابوه قاعد بالكنبه اللي قبـآله
: ايوا ف ايش كنت تباني
جاسم : من امس بتصل عليك مابترد
بشار : قلتلك ماكان ليا خلق ارد
جاسم : تتكلم معايا بااحترام ولا اطلع براا
بشار وقف وهنا جاااسم اتنرفففز : تستتهببل انتا
بشار طالع فيـه : الأب اللي مايقدر يخلي الكل يحترم اهله ..حيجي يوم حتى اهله مايقدروه دا انتا اللي جبتو لنفسك لما تخلي اخوك يهرج عن امي وانتا ساكت وقاعد ف بيته ... فدي المعامله اللي حتشوفها مني
جاسم : ياااابن ال""""" انتا اشلك بيني وبين اخووويا
بشار لما ابوه سب نفســه : رحم الله امرأ عرف قدر نفسـه والله كدا انتا انهيت كل النقاشات اللي ممكن تسير
جاااسم بعصبيه شال اللي قدامه ورماه بالارض
بشار طالع بالشي اللي اترمى بالارض ورجع طالع في ابوه : ريلاااكس يااارجل
بارد بااارد
مستفز
جااسم بكل صوته : لاتجننني واتكلم معايا بااسلوب عدل
بشار رجع جلس : اهو جلستلك تبا تهرج اهرج انا سامعك
جاسم مو قادر يتكلم
مو قادر يمسك نفسه
ولده ذال اهله باإسلوبه المستفز
ولده كاااااسره ومخليه تافه وهوا بيهرج معاه بدا الاسلوب
بس يبا يعرف فين سميه ودا اللي اللي خلاه يضغط على نفسه
وجهه محمر عروقه بارزه بس اتكلم بقهـر : فين سميـه
بشار : قصدك قول فين بنتي
جاسم انفجع ضغط على اسنانه وقال تاني : فين سميــه
بشار : مدري ليش بتسئلني
جاسم : لاتستهبل ترا داري انك عارف مكانها وداري انك
بشار قاطعه : دام بتعرف دي المعلومات كيف مو قادر تجيبها ؟
جاسم : لأني مو عارف مكانها
بشار : كيف عرفت طيب اني اعرف مكانها .؟
جاسم : انا اللي بسئل جاوبني وخلي النفس عليك طيبه يابشار
بشار : جاوبني وحجاوبك
جاسم مو غبي عشان يتعاد معاه موقف اخر مرا ويتكلم وف النهايه بشار يمشي : انا جيت ابا اعرف ليش انتا بتسوي كدا
بشار وقــف : اجل فكر بينك وبين نفسك ولما تبا تجاوب اتصل على جوالي
مشــي وجاسم يناديه يناااااديه وبشاار ولا كأنه فتـح الباب وخـرج ...
محروووق على امه ويبا يحرق قلبـ ابوه بردة فعله البـآرده
سار مايثق فيـه
كان يقول ابوه ياأذي اي احد
بس اهل بيته اكيد ماحيرضى عليهم اي اذيــه
بس مو دا اللي شافــه


روآن تمشي في الشارع وبدأت تقلق على هديـل اتصلت عليـها ...
جا ف بالها من كتر الاتصــآالات مصيبـه
: الو
هديل : انتي فينك من اول وقفتيلي قلببي
روان : ايش بك ياابت
هديل : شوفتي بشار
روان ابتسمت : ايوا كآن بيننا حديث مطول
هديل : رووان ترا يعرف انك سميـه
روان : عارفه قلي
هديل انفجعت : نعم !
روان : تخيلي جاسم جا وانا عندهم
هديل : ايييش
روان : ههههههه اصبري دا الكلب ذل اهلي يباني اترجاه عشان مايخلي جاسم يشوفني
هديل :ترا مو فاهمه شي
روان :اووف جاسم جا وانا في الصاله وشردت للمطبخ والزفت حقتك لحقني وجاسم كان جاينا الا يقولي اتشحتيني عشان اساعدك
هديل : تمزززحي
روان : كلب قلتلك مالو امان المهم على حظي مرتو نادتو وراح ,,وطبعا ماكنت حترجاه لو ايش ذليت نفسي له بما فيه الكفااايه بس انا اوريه حمشيه بااسلوبي اللي نسيتو دي الفتره والله ماحخلي واحد فيهم يكسـرني تاني
هديل خايفه على نفسها تنكفــش : روان احنا بدينا نستهبل كتير
روان : بالعكس انا دووبني وصلت للي اباه بشوف بشار ليش بينبش على ابوه ولإيش حيوصل
هديل : روان وربي مستحيل يسجن ابوه حطي دا الشي ف بالك
روان : لا لا ياقلبي انا بنفسي حسجن جاسم
هديل : ياااللله ياااروان وربي خايفه
روان : هههههههههههه مالك صلاح انتي بشي
هديل : انا ابا اسجنه انا مستنيه اليوم اللي اشوفه يتجر زي الحيوووان بس خايفه
روان : من ايش
هديل طبعا من بشـآر : ولاشي المهم قوليلي ايش سار معاكي كمان
روان قعدت تقولـها كل كلمه قالها وكل حاجه ردت فيها
هديل مفجوعه منهم : يااااربي انتو الاتنين تفجعو
روان : ههههههههههههه مخمخني الكلب والله يااشيخه نظرتو وكلامه اداني قووه اني ادخل بعينه كنت خايفه وقلبي احسو حيوقف بس مدري فجأه كدا احس جاتني قوه
هديل : الله يستر من الايام الجــآيه

هديــل قفــلت ودموعها بعيـنها مو قادره تكذب عليه اكتر من كدآ
حاسه انو حينكفشو قـــريب يعرف منها ولا يعـرف بالصدفـه
خلاص حتحط حد لدا الموضوع دام عـرف سميه ايش يعني لو يعرفها كمان


طفوله ملوثه بالواقع

لابـس الكمامـه على وجهه وفي يده القلوفـز بعد جسمه عن المريـض اللي مسدوح على السرير
وبعد الكمـآمه وهوا يحاول يـركز
يحاول يتكـلم معاه وبـآله اصلا مو معاه
ماصدق يخـلص منه ويخرج
فسخ الاب كوت الابيض .. جلس على كرسيـه وهوا مخنــوق
يشخمط على الورقـه البيضـآ وهوا يتذكر كلام تـرف
" بابا لما قال سامحيني قلتلو الله يحـرق قلبك "
اتذكـر كلام ابوه زمـآن مع وآحد بالجوال ماينساها ولدحين ف راسـه
" ظلمتها انا بس ربنا فوق حياخد حقي وحقها منك "
بس لما جلس معاه حلفو على المصحف مايقابلوها ولايكون لهم اي صله فيـها !!
مسك راسه من امس صـآحي
مانام
مالو نفـس ياكل
يتذكر تفاصيل التفاصيل من هوا صغيـر
يحس في شي ناقص
شي مو قادر يفهمه
ترف بتتكلم وكأنها مظلومه
بتدعي عليهم ولا واحد فيهم مرتاح بحياته
لو غلطت بحقهم ماحتكون بدي القوآيــه
دايما احلامه غريبه
دايما احلامه انو ظالم انسـآن
يفسر من شيــخ لشيــخ
وكلهم يقولولو نفـس الكلام
" حياتك ماتتعدل لين الشخص اللي ظلمتـه مايسامحك "
" انتا ظالم انسان "
" انتا باني سعادتك على حساب شخص قريب منك "
الكلام سار هاجس وراعبـه مخليه مو قادر ينبسط
مافي غيرها
هيا الوحيده اللي بيحاولو يكملو حياتهم ومو عارفين كيف عايشه
مخنوووق
يبا يبــكي
شكلها امس مو راضي يخرج من رآسـه
مرر يده على جبينه وهوا يضغط على راسه باألم
مسك جوآله واتذكر رشـآ
طبـعه غريب لما ينخنق مو من الناس اللي يروح يشتكي
يقعد لوحده
مايحب يتكلم مع احد
بس مايباها تزعل
زعلها يهمو
دق وهوا مالو خلق يهرج بس بيحاول يتكلم معاها ..وقف واخد مفاتيحه والاب كوت بيدو وخرج من الدوآم
ولاردت عليـه
طول اليوم ساحب عليها وامس متضـآربين
بس ماقدر يتصـل مشكله لمى وتفكيره طول اليوم بتـرف اخد كل يومـه
فتح الواتس وكتبلها
" لساتك زعلانه "
قرأت كلامه ولا ردت
رجع كتـب
" انتي عارفه انو ولد عمك دا ماطيقو وماقدر امسك اعصابي لما تجيبي سيرته "
قرأت ولا علقت
" براحتك يارشـآ "
ركب سيارته وهوا كل شويا يطالع بالجوال
مستنيها ترد بيتجنن من تطنيشـها
وشويا لقاها تكتب
" انا مو محتاجه بحياتي انسان غيرته تعميه عن ثقته فيا انا بقولك كل شي ياتميم
لما انتا تختلط مع بنات وتحكيني المفروض انا اتقبل الموضوع وطبيعي
بس لما انا اكون مع ولد عمي وقدام بابا سار من حقك تتنرفز عليا وتقول كلام مالو داعي
ماما وبابا اطلقو بسبب جنان بابا انا ماحتحمل اني اعيش نفس التجربه اللي انتقدتها واللي عانيت منها "
يقرأ كلامها مرا ومرتــين ومو قادر يستوعب
كأنه ناقــص احد يزيـد عليه
اتصـل عليها وهوا يسووق وعينه بالطريـق
ردت عليـه بدون ماتعلق كانت دموعها تنزل بس بتسوي انها قويـه ومابينت حتى بصوتها : نعم ؟
تميم : مني فاهم ايش تبي توصليله بكلامك
رشا : كلامي واضح ياتميم انا مابقولك لاتغار بس بقولك لما تغار احترمني لاتستفزني بكلامك وتخلي غيرتك تسير طبع اكرهه فيك
تميم يحس كل شي ضايع منو مو عارف يهرج : رشا بس اهدى يسير اتكلم معاكي بالموضوع اهجدي ولاتقولي كلام اكبر مننا انتي عارفه اني شاريكي ومستحيل افكر اني اسيبك خلي دا الشي ببالك
رشا مقهوره لأنه مطنشها : طيب وكم حياخد منك انك تهدى يوم تاني ولا يومين ولا تلاته
تميم : حبيبي الله يسعدك وربي مشغول مع اهلي بس اديني شويه وقت وانا حكلمك
رشا بقهر وببرود : عادي ياقلبي خد راحتك متى ماتفضى وترتاح تعال كلمني وقتها انا اكون انحرقت وانحرقت وسرت ماتفرق عندي
تميم غمض عينه وفتحها واتنهد بضيـق مايبى يخسرها وبنفس الوقت عنده مشاكل اكبر من دا الموضوع : رشا وربي وربي مو ناقص شي يزيـد عليا
مايتكلم
مايعبرلها
ومو عارفه ايش سار اصلا معاه لأنه ببساطه مايهرج قالت بجمود : خلاص انا حقفل بروح اقعد مع ماما
تميم : لاتزعلي يارشا قلتلك لما افضى حتكلم معاكي
رشا : طيب
تميم عارف انها زعلانه : مع سلامه
مرا انقهرت انو حيقفل : سلام
قفـلت على طول وكأنها لو قفلت قبـله حتبرد قلبها
مسحت دموعها اللي كانت تنزل طول ماتكلمه بس مو داري عنها
اما هوآ بيحاول يرككز بالطريــق
متمسك بللي حيسويــه
اخته تـرف
قبل كل حـآجه وبعدين حيبرر لرشــآ
وقف سيارته عند المول ... ونزل لسى عندو امـل يتفاهم معاها
خايف تتعب بس بنفس الوقت مو قادر يسـكت
حيحاول كل يوم فيها لين ماتـرضى
يمشي وهوا يدور على المحـل مو متردد بقراره



امـآ تــرف ابتسامه بسيطه بارزه الغمازتين اللي بوجهها تطالع فيه كل شويـآ وتشتت نظرها
ماقدر يتحمل النظرات ساب اللي بيده وجا لعندها : ايش رايك بعد الدوآم نخرج نتعشا
ترف : لا ماينفع
براء : ليش ؟
ترف :امم مابى اكدب على سامي
براء : طيب ايش رايك اعزمكم الاتنين
ترف وسعت عينها : ههههههههههههههه نعم يافله انتا
براء ابتسم لضحكتها : ماينفع ؟
ترف : لا طبعا
براء مد يدو : هاتي يدك
ترف مدت يدها بتردد ومسكها وحطها على صدره
دقات قلبه ورا بعض ورا بعض بشكل مجنون : عاجبك اللي بتسويه ؟
سحبت يدها ووجهها محمـر قالت بتوتر : انا اشلي
براء : دا كلو وانتي ايش لك نظرتك لوحدها تتعبني عارفه انك مشتتني طول اليوم
ترف مرا متوتره مو عارفه ترد مو متعوده على دا الكلام ...اول مادخلت بنت صرفت وقالت : خليني اروحلها
براء : هههههههههه اشردي اشردي
ضحكت وعلى طول راحت وهوا رجع للطاوله مانزل عينه من عليها
مفضووووح
ترف سارت متوتره وهيا تتعامل مع اي احد كلهم يطالعو في برااء
وهوا ولا هامه احــد
جات لعنده وتهمس : ترا حشرد وربي
براء : ههههههههههههههههه ايش بك
ترف : فضحتني عند الكل
براء : هههههههههههههههه عادي خلي الكل يعرف اني احبك
ترف طالعت فيه بضعف ومشيت
تشرد كل شويـآ منو
ماسارت عارفه تتعامل معـآه خلاص
جلست على طاولتها وفكت شعرها ورجعت تلمو تــآني

يطالع فيـها وهيا تلم شعرها
كل شي مجننه يبا يـخــف يبا يسيبها بحالها بس مو قادر

ميـرنا كالعاده سابتلهم المحـل وراحت مع شموخ


وصـل للمحل واول ماوقـف طالع فيها وهيا تلعب بالساعه اللي بيدها ومبتسمـه
ابتسم لاشعوريا اشتـآق لإبتسامتها ماتغيرت
براء واقـف ورا الطاوله وطالع فيــه قهره وهوا شايف وحده يطالع فيها كدا
الاتنين بنفــس اللحظـه اتوجهه لتـرف
وآحد حــآقد
والتــآني ضـآيع
ترف فجأه حست بشين فوق راسها رفعت راسها على صوت براء : خير ؟!
طالعت في تميم ووقفت مصدومـه
تميم طالع ف بـراء مو عارف ايش يبـآ مو عارف يش وضعه
بس ماداه اهميـه طالع ف تـرف : اقدر اهرج معاكي
تـرف اشرت براسها بلا بدون ماتتكلم
دقـآت قلبها ورا بعـض
: قلتلك مابى اتكلم معاك
سحبت نفسها ودخلت على طول المخزن تشرد منـه وبس
يطالع فيــها بقهر كان بيلحقها الا براء وقف قبـآلـه عرف انو اخوها : انتو ايش تبو منها
تميم طالع فيه مفجوع : انتا ايش لك
براء : شوف انا ماحقدر اوقف قدام اخ واخته بس بقولك خاف ربك فيها
تميم طالــع فيـه وهوا مو عارف
مين دا
وايش وضـعه
بس واضح يعرفها مزبــوط
عدآه ودخل لتــرف وبراء ماوقــف قبـآله
دول اهلها ف النهايه ماحيقدر يجي يسوي نفسه البطل الخارق ويبعدهم وهوا مو عارف
مين الطيب ومين البطال
وايش وضعها معاهم
وايش الهرجه
واقــف ومستنـي اي ردة فعـل منها قابض على يده وكاره انو يكون بدا الموقف
كاره انو مايكون بحياتها حاجه
دا الموقف اثبتلو انو يبـى يتقدملها يبى اي واحد من اخوانها لو وقف قدامها يكون له كلمه عليـه

اما تــرف واقفـه وضامه يدها تحت صدرها طالعت فيـه لما دخل وهيا تاخد انفاسها بسـرعه : قلتلك لاتجي قلتلك مابى اشوفك ماتفهم
تميم : لين متى ؟ تبي تصرخي عليا بكل مرا تشوفيني صرخي اهم شي اقول اللي عندي
ترف تحس جسمها يتنـآفض ضعيفه قدام اخوانها
ضعيفه قدام اي شخص جرحها
نزلت دموعها : سيبوني ف حـآلي ماباكم ماااااباكم
تميم : ترف والله من يوم ماشوفتك مانومت ولا ارتحت و
قاطعته : انا من يوم ماسبتوني وانا اتعذب كل يوم ..تعبت انتا ف يوم واحد عشان مانومت عدل
حست رجولها مو شايلتها مو قادره توقــف
مســكت بالكرسي البلاستك الابيض وجلست عليه رفعت يدها وغطت وجهها تبــكي
قدم بخطوات تقيـله مو عارف ايش يقول مو عارف ايش يتكلم بس حيترجاها
اذا الكل بيقول عنها غلطت احلامه كلها تقول انها مظلومه
وانو هوا الظالم هوا بيظلمها زي البقيــه
وصل لعندها نزل على ركبــه بالارض وحط اياديه الاتنين اللي قابضها بكل قوتـه على ركبـها
وقفت بكا سمعت صوت بكـآه
شالت يدها بتردد وطالعت بيده اللي عليها وتتنافض منزل راســه ويقول بصوت قطعلها قلبـها : قوليلي كيف ارضيكي قوليلي الله يخليكي
جالس عند رجولها !
جالس بكل ضعــف
صوته مايكذب !
جسمه اللي يرجف !
عروق يده اللي بارزه من كتر مو ضاغط على يده
زاد صوت تنفسها مو قادره تستوعب
مارفع راسه قال وهوا بيحاول يتمالك نفسـه ويتكلم : عارف انك اتعذبتي كتير وماليا عين اطالع فيكي وانا اطلب انك تسامحيني ..ترف الله يخليكي اديني فرصه بس
رفع يده وهوا يمسح دموعه اللي مو شايفتها
ماقدرت
ماقدرت تشوف اخوها بدا المنظر
كســرها شكلو
وبنفس الوقت تحس شي جوتها مكسـور
بس ماقدرت تتقبل تشوفه بدا الضعـف سحبت نفسها وقامت وهوا سند يده على الكرسي الفاضي ووقف
ضغط على عيونه بيده اليسار ومسح دموعه
طالع فيها وهوا مضيق على عينـه كان بيتكلم ونزلت دموعها وقالت بضعف : خلاص ياتميم خلاااص
تميم : وربي ندمان وربي لو ضيعت كل سنيني وانا ارضيكي ماحقدر اردلك اللي راح انا عارف
قرب منها ووقف قبـآلها : ترف لو ماتقدري تسامحيني لاتسامحيني بس بقولك اديني فرصه اثبتلك عارف انو ماحتقدري تتقبليني بس لاتقفليها بوجهي
ترف عينها بعينه وقلبها يدق بسـرعه
مشتاقتله
مشتـآقتله من قلبـها
بكل ضعف هرجت: ايش حتسوي لو اديتك فرصـه
تميم : حكون لك كل شي تبيه حسوي اي شي يرضيكي
مسحت دموعها : ليش دحين !!!
تميم : لاتسأليني ماححرق قلبك بردي
كمل ووجهه باين انو ضعيف ومتعذب نفسيا : انا مو ليث ولا تامر ..اباكي تسمعيلي وتنسي اللي قالوه اخواني حكون لكي اللي تبيه حوقف بوجه اي واحد يفكر يجرحك ولا يسوي شي انتي مو راضيه عنو
كيـف ترفض شي زي كدا
كيـف ترفض انو ممكن بسببه تحس بالسلام اللي مو قادره تلقاه بحيـآتها
حاسه انو صادق ..ومابيكذب
بس فيه شي جارحهها لسـى
لكن ماحترفض حتسوي اي شي يحميها هيا وسـآمي
قالت بتردد : مابى اتكلم معاك حاليا مو مسامحتك وبنفس الوقت ماحقولك ماباك توقف معايا _ كان حيتحرك رفعت يدها ووقفته _ دحين سيبني سيبني ومرا تانيه نتفاهم


سـآمي دخل المحـل دوبـه جـآي ...حياخد امه بنفسه وماحيخليها تروح وتجي لوحدها
ماسار مطمن بعد هـرجه ليث
اول مادخل عقد حوآجبه وطالع ف براء : فينها ماما
وقبل لايرد سمع صوتها واتوجه على طول للمخزن
ماكان داري مين اللي واقف قبـآلها ...مديه ظهره
ترف طالعت بااتجاه الباب : سامي !
تميم دار وسامي اول ماشافه اتوجه له بكل جنون ودفففه : انتااا ايش تسوي هنننا
ترف انفجعت حاولت تمسك يدو بس سامي يسحب نفسه منها ويصرخ على تميم : وااللله اللي اشوفه مقرب منها ياااويله
ترف : سااامي خلاااص
تميم شاف الكره والحقققد بعينــه
ماتوقع اخته عندها ولد يعتمد عليـه
يدافع عنها
: ماحسوي شي لأمك دي اختي ايش بكك
سامي وترف ماسكه يده بالقووه سحب نفسه تاني وقال بقهر : دوبك اتذكرتهاا هااا فينكم من اول
ترف رفعت صوتها : خلاااص ياااسامي بقولك خلاااص
ماحب يكسر كلمتها يتنفس بصوت مسموع ..عينه على تميم اشر على ترف وقال : عشانها بس ماحتكلم ولا قول لخالي ليث لو لمسها تاني ماعندي إشكال اضيع عمري كلو بالسجن بس اخد حقها منكم
ترررررف مفجووووعه
تميم مفجووع
مو عارفه من فين جاب دا الكلام وكيف خلتو بيوم واحد يحقد عليهم كدا ..!!!
تميم مو مستوعب انو دا ولدها ..!
الاتنين يطالعو فيه بس هيا خايفه على ولدها وهوا خايف على امــه
كلهم بيحمو بعض بس من جوتهم اصلا مرعوبين
بيسو نفسهم قويين لكن قلبهم يدق بكل خوووف
اما تميم حس نفسه بدي اللحظه مجرم , وسخ , حقيـر كل حاجه قال وهوا بيحاول يكون هادي : لو ليث قرب منها تاني انا اللي حجيب حقكم _ طالع ف ترف وهوا بيسحب نفسه كاره نظره سامي له كاره نظره طفل له وكأنو انسان ظالم _ انا ماشي حسيبك تفكري بكلامي
سحب نفســه من المكــآن وهوا حاسس بنظرة سامي له
خرج من المخزن ولقى بــراء يطالع فيــه

دوبه بيطلع من المحل الا براء دخل لتــرف وسـآمي
وقف عند المحـل
ميــن دا ..!
مين دا اللي بيوقف معاهم ..!
مين دا اللي يتجرأ يقوله خاف ربك فيها .!
وبيدخل وولدها فيه !
قبض على يده بقهر وهوا عارف انو مالو حكم لا على لبسها ولا على تصرفاتها ولا حتى على الرجال اللي معاهم دا
خرج من المووول بكــبره بتعب وخلاص نظرة سامي محفوره براســه
نظرتـه تحرق ...

ترف جات عند سامي حوطت وجهها بيده وهيا شايفته يتنفس بقهر ويبا يبـــكي : حبيبي ايش بك
سامي على طول نزلت دموعه يهدد وهوا خـآيف بس المفروض يكون رجال ويدافع عنها : ليش جاكي هنـآ
ترف : بس كنت بتفاهم معاه
سامي بعد يدها وبنرفزه : ماباكي تتفاهمي معاهم ماباهم يجو
ترف للحظات ندمت لأنها خلته يقرا الرسايل : سامي ايش بك
سامي : مو كلهم واحد مو قلتيلي كلهم مافيهم خير _ شاف برااء داخل وعلى طول وجهلو الكلام _ ليش خليتو يدخل هنا وانتا عارف خالي التاني ايش سوا
براء جا لعندو وهرج بهدوء : لأني شايف دا مو نفس المجنون الاول ,,عارف من وجهه انو يبا يتكلم ومن حقو يتكلم معاه
سامي : لا مو من حقه
ترف : سامي ياقلبي انا اعرف ايش بسوي
سامي مسح دموعه : ماباهم انا خلاص مابا ولا واحد فيهم
ترف : طيب انا ماقلت اباه بحياتي انا ماقلتله اني مسامحته
سامي صرخ عليها : احنا مو محتاجينلهم ايش ضمنك دا ايش كان حيسوي فيكي حطي في بالك انو مستحيل اخليكي تشوفيهم تاني
ترف وسعت عينها بصدمه ولدها يتأمر فيها : ساممممي
سامي بنفس اللاسلوب : لاتقوليلي غير داااا الكلام
طالعت في براء ولأول مرا يصرخ عليها سامي قدام احد دايما يتضاربو لوحدهم ف البيت
براء مررررا اتنرفز من اسلووبه : ترف اطلعي شوويا
قدم لعندها وعاد كلامه : اطلعي بهرج معاه
صمممت لين ماخــرجت ... وبعدها براء طالع فيـه وسامي باين العصبيـه ومو ندمان على كلامه
براء بنبره حاده : اول شي احترم امك ولا تتكلم معاها كدا
سامي بنفس النبره : انتا ايش تعرف
برااء : سااامي !
سامي حس بنفسه وانفجع من براء
براء : انا بتكلم مع رجال دحين اسمعني عدل وارخي صوتك وانتا تكلمني
سامي سااااكت
براء : امك تعرف ايش بتسوي ..مهي صغيره عشان انتا تديها تعليماتك
سامي : هيا قالتلي على خالي ليث وقالتلي انو انتا لو ماكنت فيه ماتدري ايش كان سوا فيها
براء : طيب وقتها ماكانت تبا اصلا تتكلم معاه هوا لحقها .. اما دا جا لين عندها وسامعو يترجاها ايش ماكان بينهم انا ماعرفو بس دا خالك لما تشوف امك واقفه وتقولك اسكت فاإنتا تسكت وتسيبها ,, لما تقرر هيا ترجع تتكلم معاه تاني انتا مو من حقك تقول لا
سامي وعينه كلها دموع : الا من حقي انا مابى يسرلها شي
براء للحظه حزن عليه : اسمع انا مو أهبل حشوف واحد يبا يسويلها حاجه واخليه حط دا الشي ببالك لما تكون هنا بالمحل كل العيون عليها وف مكان عام ولما تكون عندك انتا رجال وتقدر تدافع عنها بس لاتكسر كلمتها هيا عارفه ايش بتسوي
سامي سـآكت
براء اشرلو براسه : روح اعتذرلها لاتجننها انتا كمان
سامي مو عارف ايش وضع براء بينهم
بس مرتـآح ومو خايف على امو وهيا بالمحل
براء :يلا
اشر براسه بطـآعه وقال بهدوء : طيب
خـرج ولأول مرا يحـس انو فيه احد واقف معـآهم اتوجه لترف اللي جالسه على طاولتها وجمب الملابس سلم على راسها وقال : انا اسف
رفعت راسها تطالع فيه بقهر : كدا تتكلم معايا قدامه !
سامي شتت نظره وماطالع فيها : كنت خايف عليكي
ترف : ايش حيسويلي يعني وانا هنا
سامي : مافكرت بس شفتو انفجعت
ترف طالعت بعينه شافته يبا يبـكي انقهرت : طيب سامحتك
سامي لساته خايف والموقف لدحين فاجعه انو يتضارب مع رجال كبيـر رجال حجمو اضعاف اضعافه دا شي لوحده لدحين مأثر فيه
وقفـت ومسكت يده : نرجع البيت ؟
سامي اشر براسه وهيا ضغطت على يده : حبيبي ايش بك
سامي : ولاشي
ترف حاسته خـآيف : حجيب شنطتي واجيك
دخلت المخزن لقت براء واقف ودوبو بيولع سجارته اخدت شنطتها وابتسمتلو وقالت بصوت واطي : شكرا
براء ابتسملها ونزل السجاره : طمنيني عليكي لما توصلي
وجهها حمر اشرت براسها: طيب
خرجت من المحل واول ماشافت سامي حاولت تخفي ابتسامتها الغريبه
مسكت يده وشدت عليها : خلاص تعال نشتريلنا اكل وبعدها نسهر احلى سهره
سامي : بكرا عندي دوام
ترف : عادي ساعتين بس ماحتاخد من وقتك
سامي : عشان اول حصتين اكون نايم
ترف تبا تأذيه : هههههههه ايش يعني حتخصرني عشان حصص انا امك امك
سامي يحاول يتكلم عشان الخوف اللي فيه يروح : حضيع كل مستقبلي عشان هرجه امك امك
تــرف : طيب يااسامي نام وشوف كيف لما انا انام واكون غضبانه عليك ايش حيسرلك حتدخل جهنم على طول
يخاف من دا الموضوع : ايش حتدعي عليا
ترف : مايحتاج ادعي , ربي عارف اني نايمه وانا مو راضيه عنك
سامي : هههههههههههههههه ياماما من جدك !
ترف : ايوا والله
سامي بفجعه : خلاص حنسهر مع بعض
ترف علقت يدها على طول ف يده : يلا طيب نشتري حاجات تسلينا وبعدين نروح البيت
سامي : ياااربي والله حتهزأ بكرا
ترف : هههههههههههههه بللله قول لمحمود يصورك وانتا تتهزأ
سامي مفجوع : بجد ترا انتي والله شريره
ترف مازالت مبتسمه : عادي شريره واحبك
سامي : مدري انبسط ولا ازعل
ترف : هههههههههه


ممده جسمها على الكنبـه وبس تدق على جواله عندها امل انو يــرد
وماسابتو ف حـآله لين مارد عليـها : هلا ياستي
: لؤي فينك
بتصريف : كنت مشغول
: يعني يسير كدا ادخل المستشفى ولا تجي تطمن عليا
لؤي بردة فعل سريعه : سلااامتك ايش بك
: والله تعبت ياولدي في الظهر والله يرضى عليه عزام وداني دوبني صحيت لقيت الكل متصل يطمن عليا الا انتا
لؤي : سلامتك حبيبي وربي مدري
: الله يسلمك ماحتجي تشوفني
لؤي بدا يتلكك : انتي دحين احسن يعني ولا
قاطعته وعارفه ليش ماحيجي : مافي علا ماحتجي اليوم الا متأخر تعال منها انا ابا طمن عليك
لؤي مالو نفس يجي عشان لاتحقق كمان معاه : معرف حشوف لو
قاطعته للمره التانيه وهيـآ مصـره على كلامـها : والله حـزعل لو ماشوفتك
لؤي بتردد : خلاص انا اشوف لو خلصت شغلي بدري حجيكي
مال صوتها للحزن : طيب براحتك ياولدي
قهرته نبرة صوتها : لو جيتك ماحطول هيا نص ساعه وحمشي


قفــل ومقهور لأنه رد وبنفس الوقت مايقدر يطنش مكالماتها ..نفسه يجلس معاها بس حاليا اول شي حتسئله عــلا
ماله نفـس يدخل بدا المود
فاضي ماعنده شي كالعاده ..طالع بالوقت الساعه 6 ... حتتأخر خليني اروح دحيـن احسن
اشترى من البقاله مشروب بارد ورجع لسيارتـه


امـآ ف حوش بيتـهم حاتط الجوال على اذنه ويتكلم معاها : اخيرا فضيتي
لمى جالسه على سريرها ومتربعه : ايوا كنت انظف
عدي : يختتي ايش الشغل دا اللي مايخلص من يوم مارجعتي من الجامعه
لمى : لسى حقوم اكوي شويا
عدي : ايش رايك اجيب شغاله على حسابي بس اقعدي واتكلمي معايا
لمى : هههههههههههه ماما تطردها وتطردك
عدي مرا انبسط بدأت تنكت كمان : هههههههههههه يختي اللي دمها خفيف
لمى انفجعت استحت ,مايمر شي الا ويعلق عليـه يحرجها ماردت
عدي : طيب حطي السماعات واتكلمي عادي
لمى : ماما ماتحب
عدي : هههههههههههه ايش طقوس امك يعني مو اهم شي تشتغلي
لمى : ايوا بس برضو تكره احد يهرج بالجوال وهوا يشتغل
عدي : انا خطيبك خطيبك ابا اتناقش وادخل بحوارات معاكي مامدايا اقول كلمتين الا وامك نادتك لين متى يعني
لمى : ايش اسوي
عدي : طيب قوليلي ليش دحين انتي حزينه
لمى : اخواني في العصر محد فيهم كلمني ووقت الغدى تميم مارضي ياكل شكلو عشان عرف انا اللي طابخه وتامر اكل لقمتين ودخل غرفته
عدي : دام مقهوره كلميهم ولا اعتذريلهم
لمى : انا مازعلتهم
عدي نفسو يتغزل فيها وهيا تشتكي بس ماسك نفسها وبيحاول يكون متفهم : هما اخوانك الكبار ف النهايه اعتذريلهم
لمى : حشوف اكلمهم ف الليل لما يرجعو
عدي : حبيبي انتي لاتزعلي نفسك اهم شي ...ابا اجيكي اخد الخاتم
لمى : لما يجي واحد من اخواني اقولك تعال
عدي : ايش فيها بس من عند الباب واسلم على امك
لمى : لا بلاشي ماما ماتحب دي الحركات بس يجي تميم او تامر حكلمك
عدي بااستغراب : ايش بها امك ؟
لمى ارتبكت : ايش بها !
عدي يعني بس كم يوم وبدأ مستغرب من امها هرجه الجامعه والتنظيف وماخلتو يسلم عليها بالجامعه ودحين مايجي : ولاشي خلاص ..مو مشكله استنى اخوانك اهم شي اشوفك
لمى استحت
عدي : ايش تبيني اجبلك وانا جي
لمى : ولاشي
عدي : اجبلك دبدوب تاني
لمى : هههههههههه لا واحد يكفيني
عدي : حبيبي انا القنوعه والله امليلك بيتنا دباديب وعرايس بكل مكان
لمى : هههههههههههه حفنجع كدا
عدي : يختي ضحكتك تجنن انتي كلك تجنني والله نفسي كدا ابوسك ابوسك وماأسيبك بحالك
لمى مفرصعه عينها وترمش ووجهها محمر
ضاع الكلام ايش تقول
حتى الضحكه ماسارت تبا تضحك
اما عدي مات ضحك من سكوتها ناداها بكل الاسامي ولا ردت : بيبي ,,, عمري ,, لموش ,,, دلوعتي
لمى بصوت يادوب طلع : ها
عدي : هههههههههههههه ايش بك اختفيتي
لمى : استحيت
عدي كان جلس على الدرج حط راسه على ركبته بتعب مع الكلمــه واتنهد : يختي متى اشوفك وحشتيني
لمى ابتسمت واختفت ابتسامتها اول مانادتها امـها عدي على طول : اووووف اووووف
لمى تبا تضحك بس خايفه لوحدها بالبيت ماتبى تستهبل : خلاص بعدين بعدين اكلمك
قالتها بصوت وحده متوتره
خايفــه
وقفـلت على طول ...


فتح الواتس ويتكلم مع اصحابه بنرفزه ..مرا قاهرته امها بدأ مايطيقها
ومو عارف لدحين ايش هرجه عيلتها امها ليش كدا اخوها ليث ايش وضعه نفسه يسألها بس
بيحاول يتقرب منها اكتـر
نص سـآعه وسمع جرس البيــت قام من الدرج وفك الباب : هلااااا واللله
لؤي ابتسم غصبا عنه : اهليين
سلم عليه ولؤي هرج : فين قروشتك ليا ماسار لك حس
عدي : والله من عينكم مو قادر اتكلم معايا زي الأوادم
لؤي : هههههههههههه ليش بدينا مشاكل
عدي : يااخي امها غتيته
لؤي : هههههههههههه اجل ماحترتاح الا لو اتزوجتو
عدي : هيا خدلك متى الزواج كل يوم ازن عليهم يقدموه ويقولولي اهجد
لؤي : والله اللي يتكلم معاك يحس انكم مخطوبين لك شهر ولا شهرين
عدي : انا انسان دمي حار احب الشغل سريع سريع اكره المماطله
لؤي ضربو على ظهره : طيب ياابو دم حار ممكن اشوف ستي
عدي : ادخل ف الصاله تلقاها
لؤي : تعال
عدي رفع جواله : عندي هرجه مع واحد وشويا وجاي
لؤي : تمام
دخــل وقاعد يدعي انو يلقى احد معاها ..وابتسم اول ماشافهم مجموعيــن كلهم من غير عـلا ..
جلس بكل راحه واتكــلم معاهم ..وانبسط وكل شويا يطالع بالوقت ومايبى يطول
لكن عزآم وابوها من موضوع لموضوع ومو قادر يصـرف نفسه
غير ستـه اللي كل مايخلصو هرجه تقعد تشتكيلو من جسمها ومن كل حاجه
مو عارف ليش بتسوي زي كدا بس بيقول مع الكبر ونفسها تقعد معاه



علا نزلت من السيـآره والسوآق راح يوقـف .. عدي كآن في الحـوش يعرف صوت سيارتها لما توصل
ابتسم بهبـآله وقام يبا يفجعها جا عند الباب يعني لو فكت الباب حيتغطى
دخلت مفاتيــحها وفتحت الباب ودخلت الا جا من وراها ودفها على الجدااار وهوا يصرخ
ف اذنها بصوت يفجع
صرخت بكل صووتها ماجا ف بالها الا انو حرامي ولا انسان بيأذيها
بس ايش جابو الحوش وليش بيصرخ بدي البلاهه ماكان فيه وقت مع الفجعه تفسسسر
هيا تصرخ وتغطي وجهها وهوا يصـــرخ ويدفدها ..



جــوآ اول ماوصلهم صوت عــلا وصرختها المعروفه فيـها اول واحد فز من مكانه لللؤي
ماستوعب انو ابوها يطالع فيه
انو امها موجوده
اخوها طيــب !
كل اللي ف راااسه علا سرلها شــي
خرج يجرري وعزآم ورااه .. جالسه بالارض وعدي قدامها
لؤي جا لعندهم ونزل جسمه بااتجاههم وقال بخوف: ايش سسسرلك
علا طالعت فيه واختفت ابتسامتها هيا وعدي
منظرو سااار غبي
غبــــي
عدي بتناحه : كنت بفجعها
علا مرا ارتبكت وجهه باين انو مفجوووع عليها
طالعت في عزآم اللي واقف وراه وكلهم شايفين لؤي
بنظره تـآنيه
كلهم يحسبوه خلاص خرج علا من راسه بس حركته مرا ماتدل على دا الشي
وجهه المفجوع مايدل على كدا
بدأت تخف دقات قلبه بلع ريقـه ووقف : ماتبطل بلاهه
عدي حاسس بااحراج لؤي ومقهور عليـه : طول عمرك منقذنا وشهم واالله
لؤي عارف انو عدي بيرقعلو ...دخل من غير مايرد عليــهم
عزآم بهمس : والله ماتستحي
عدي طالع ف علا وعلا ولا وقفت مع الاحراج نزلت راسها ووجهها محمر
عدي يحك رقبته بااحراج موقف مايتمنى اي واحد يكون فيــه
مو قادرين يدخلو يطالعو فيــه ..


امـآ لؤي دخل وجلس وهوا من جوتــه محروق ..
: يستهبلو صح ؟
لؤي : ايوا
الام : انا عارفه عدي برا عشان كدا اتوقعت هوا ورا الصرخه
لؤي يحرك رجله ومو طايق ام الجلسـه مو قادر يطالع بعينهم
خلوه بمنظر غبي وبس سحب جواله من على الطاوله : يلا عن اذنكم انا ماشي
محد عارضــه
محد قلـه شي
كلهم انفجعو اصلا من خوفــو

مشي ودوبو بيخرج الا علا داخله عدا من جمبها بكل صمــت وخرج
شاف عدي وعزآم ف الحوش حاولو فيــه يجلس بس ماقدر ..كاره نفســه بشكل مو طبيــعي


_________________________________

قـآعده تضـحك مع سـآمي ومبســوطه الا دق جـرس الباب .. سامي قام بسـرعه ودقيقتين رجع لأمو وهوا شايل شنطه بيده وكيس صغيـر
ترف عقدت حوآجبها : ايش دا
سامي : صاحب العماره يقول انو اللي كانو ساكنين تحت نسيو دي الحاجات وبيتصل مابيرد عليهم
ترف : طيب ؟
سامي : مدري جارتنا اللي جمبهم قالتلو انك تعرفيهم
ترف : ماعرفهم هيا مرتين بس صادفتهم
سامي : والله مدري _ حط الاشياء جمبها _ فيه جوال اتصلي على اي رقم عندها
ترف اخدت الشنطه وفكتها وخرجت الجوال القديــم .. فتحت جهات الاتصال
وتقــلب بالاسامي لين ماوصلت عند اسم روان : اللي كانت ساكنه تحت اسمها روان تتوقع هيا ودا جوال صحبتها .؟
سامي جلس جمبها وهوا يتثاوب : مدري جربي اتصلي
ترف اتصـلت على الرقم ورفعت جوآلها وثانيتين وروان ردت مفجوعه : نعم !
ترف : هلا _ مو عارفه ايش تقول _ انتي روان اقصد تعرفي صحبة دا الجوال
روان : ايوا هديل
ترف : طيب انا جارتها اللي فوق وهيا خرجت من الشقه وسايبه اغراضها شكلو فاااداني هيا صاحب العماره
روان تمشي في الشارع :ايوا انا ساكنه معاها خلاص شويا امر اخدها منك
ترف ابتسمت حست الموضوع بسرعه مشي : طيب
سامي اول ماقفلت طالع فيها وعينو خلاص نعسانــه : ماما والله حنام على نفسي
ترف حزنت عليه : خلاص حبيبي نام حزنتني
سامي وقف على طول قبل لاتغير رايها : الحممممممممممداللله تصبحي على خير
وشرد على طول لغرفته وقفل على نفسه الباب وفتح المكيــف ودقايق وهوا بسابع نومــه
اما هيـآ فرطت مسكت جوآلها اللي من اول ماتدري عنـه
فكت الوآتس وابتسمت لما لقت براء مكلمها " عادي اكلمك قبـل لاأنام ؟ "
ماتبى اتصـآل حاسه بتوتر كتبتلو " عادي هنـآ نهرج "
استنت استنت وقالت اكيد نام دوبها بتسيب الجوال الا كتبلها " زي ماتبي "
ترف " حسبتك نومت "
براء " لا مافيا نوم اصلا "
براء كآن نايم وف سابع نومــه وقام على طول اول ماشافها كاتبـه
رفع جسمه من على السرير وسند جسمه بتعب وهوا بينام على نفسـه
بس ماصدق يتكلم معاها ...


طفوله ملوثه بالواقع
أحب البقاء بمسـآفه آمنـه عن الجميــع لســت بالقرب الملآم والا بالبعيـد المنسي ..
موجـــود وغير مرئــي
حتى رأيتــك واصبحت تلك المسـآفات تحيرني وتجعلني اريــد التقرب
ولاأستطيـع ان اخرج عن هويتــي
جعلتيني اقف بالمنتصـف اريد الوصول اليـكي
واخاف من الوصــول ...


خرج من عنـد ابوه وبعد المضــآربه يدور على روآن ومو ملاقيـها ... اتنرفز لما عرف انها مشيـت
كيف حيوصلها تاني مو عـآرف
دخل غرفتــه غير ملابســه
وكآن حياخد مفاتيحه الا شاف مفتـآح شي مايستخدمه كتيــر
ابتسم وزادت الابتسامه وهوا بيتخيل شكل هديــل
دا الشي المجنون اللي يباها تســويه
بس وهيا معــآه

سحب المفـآتيح وخرج قبل لايتواجه مع ابوه
يباه يتجنن كدا ينحرق كم يوم وبعدها يفهم هرجتـه
سميه وخلاص بجيبــه
يبا ينبسط ويروووق ...
خرج للقراج وشـآل
الغطـآ من على الدبـآب النينجـآ
لونــه اسود وفضــي
يمرر يده علييه وهوا مايتذكر متى اخر مرا ركبـو
فتح بـآب القرآج
وشال الكراتين اللي قدآمه وبالغلــط طاح جواله ولا انتبهلـــو ..

ركب الدبـآب وشغلـه واول ماطلــع الصوت المزعج ابتسسم من قلبــه
لبس خوذتــه ووراه اليوم مشاااوير لين ماتخلــص هديــل
حاسس بسعاده جوتـه مو طبيعيه وحرك الدبــآب بشويش وخرج من القراج شاف السواق وقلو يقفل كل شي
وبثانيـــه حرك وبسبب شوارعهم الفاضيــه
ســرع من قلبـــه
عينه بس اللي واضحه من قزاز الخوذه
مبتسسسم
يعشــق السـرعه
كآن محتـآج دا الاحساس من اول



امـآ هديل جالسه بسياره طالبها بشار من نفس الفندق ...
مو قادره تستوعب ايش قاعد يسوي عشانها ...اليوم مرا مو طبيعي
" اكيد فجعتو بشكلي امس حيحزن "
" كان سوى زي لؤي مو طول الوقت يباني معاه ويتصل على الجوال "

قلبها يدق بسـرعه ممو عارفه كيف اصلا حتجلس معاه وهوا يعـرف عن سميه
تعترفله وخلاص
حتى لو زعل اسمنها كل واحد راح بطريقـه وهيا ضميرها مرتـآح
خايفه خايفه من اللحظه اللي يعرف فيها وتحسها كل مالها قـربت
اهتمامه ونظرتـه وصوته لها اتغيرت عن اول
ودا الشي معذبها زيـآه
نزلت من احسن سياره عشان
تمسح بالممسحه عند رجول الحريم اللي يطالعولها بنظرات واضح الحزن فيـها
وتعدي من جمبهم لو يشوفها بدي الحاله ايش يسوي
بلعت ريقـها ودخلت الحمام غسلت يدها بعد ماخلصت شغلها وطالعت بنفسـها
بلبسـها اللي انعدم وريحتـه المعقمات اللي تنظف فيـها
مرت لحظـآت وبعدها وسعت عينها وخرجت بسـرعه من الحمام طلعت للدور اللي فوق وهيا تدور على البنت اللي تعرفها
واول ماشافتها وهيا تتنفس بسـرعه : معليش بس فاكره الكيس اللي اديتك هوا اخر مرا
: حق الملابس ؟
هديل : ايوا فينو الله يسعدك
: في الغرفه حق العرايس حتلقيها بالدولاب الابيض
هديل الابتسامه اترسمت على وجهها : شككرا
وراحت بسرعه اخدت الكيس دا اللبس اللي اشترتو لروان ونسيت تديها هوآ
خرجت الكيس ومرا مرا متحمسـه
للبس كاجوال مرا يناسب روان
تيشيرت لليموني فاتـح وعليه رسمه صغيره من عند الصدر ميكي ماوس
وجينــز سماوي مشقوق من عند الركبـه
نزلت تاني بحماس ودخلت الحمام لللبســت وراحت توقف قدام المرآيـه
رفعت شعرها لفووق وسار نازل وملفت كالعاده بطوله وكتـرته ..
خرجت وهيا مقتنعه بنفسـها لبسها كآن مناسب للوضع اللي مجهزلها هوا بشار وكأنها عارفه انو وراها يوم مجنون
اول ماشافتها ماقدرت ماتعلق : ليش ماتسوي روج صارخ
هديل طالعت فيـها
حشريه تحب تدي رايها بكل حاجه بس لجو هديل مرا يناسبها دا الوضـع : اممم زي ايش
مسكت يد هديل : تعاالي
باين انو هديـل بتتشيك عشان احد بذات لأنها دخلت مبهدله وخارجه متشيكه
ادتها روج مايل للعودي
هديل اول ماشافت شكلو انفجعت : لا لا مو متعوده على دي الألوان
: والله حيطلع عليكي يجنن بس لازم ترسمي حوآجبك
هديل تطالع باللون مرا غااامق صح لبسها فاتح ودايما تسوي وردي
وحيكون شكلها مجنون
اتحمسـت للفكره
حلو تغير ستايلها شويـه
وقفت قدام المرايه وسوت الروج وتحس شكلها اتغير كليااا : لا لا مرا اوفر اللون
: هههههههههه والله يجنن تعالي بس ارسملك حوآجبك
ماتعرف ليش دايما يساعدو بعض بدي الموآقف
بس ماقالت لا كالعاده رسمتلها حوآجبها وهيا تتكلم : ماشاءلله زي كل مرا حقولك انو شكلك يعجبني
هديل ابتسمتلها رسمتلها حوآجبها وخلتها تسوي مسكرا وقالتلها كدا خلاص
مع رفعه شعرها وروجها المجنون ولبسها الكاجوآل كآن شكلها ببسـآطه حيجنن ببشـآر
اخدت شنطتها وسابت كالعاده لبسها التـآني
خرجت من المكـآن واتصلت كدا مرا على بشـآر مايرد
رفعت يدها وهيا تطالع بالوقت
بدأت تتضايق من نظرات اللي يمشو وكآنت حتدخل الا وقفــها صوت الدبـآب اللي الكل طــآلع فيـه : مجنوون
دارت جسمها بتدخل الا سمعت صوتـه نقلت عدسه عينها واخر مكان كانت تتخيل انها تشوف بشار فيه الدبــآب
وسعت عينها مصدومه وقدمت بخطوات تقيلـه لين ماوصلتلو
حرك شعره لما اتخبص مع الخوذه ونزل يده بهدووء لما قربت منو وشاف شكلها
كأنو اول مرا يشووف بنت
متجنن عليها قال بهدوء : شكلك حلو
هديل ولا اهتمت بالغزل تطالع في الدباب : ايش دا يابشار
بشار حاول يفوق ويتكلم معاها : اليوم حتسوي اللي انا اباه
هديل لسى ماستوعبت : ايش حنسوي !
بشار اشر براسه : اركبي
هديل وسعت عينها : ايشششش مجنون انتا مستحيل
بشار : اركبي ولا حسحبك غصبا عنك
هديل ضحكت بصدمه : بلا بلاهه _ تطالع حولينها _ ايش .. مجنون
بشار : هههههههههههه ايوا مجنون اركبي
هديل : ماابى
بشار مد يدو وسحبها لعندو وقال بحده : اركبي ولا حتزعليني
هديل وجهها محمر : اخاف
بشار رفعلها حاجبه : وانتي معايا ؟
هديل تكذب عليــه لو قالتلو ايوا ...وهيا معاه تحس بالامان وبــس حتى لو بتسوي شي مجنون هيا مع بشــآر
عمرها ماحست بدا الاحساس بحياتها طول عمرها محرومه منـه
روان اللي كآنت دايما تحميها لأنها ضعيفــه واليوم اخوهــآ اللي اخد مكـآنها
مد يدو وهوا يديــها الخوذه : اللبسي
طالعت فيه من الجنان اللي حتســويه وهوا ابتسملها
ابتسملها الابتسامه اللي ماتقدر بعدها تقول لا ولا تتردد لبست وهوا لبـس خوذتـه ورفعت جسمها وقلبــها يدق بسـرعه وركبت
بينهم مسافه بسيــطه مسكت بلوزته من الناحيتين وقالت بكل صوتها : بشووويش يابشااار
ضحك ومافهمت ايش الضحكــه
بس مشي وكآنت سرعتـه متوسطــه وهيا تصــرخ : اممممانه بطططئ كمان قلبي يوجعني
ولا سامعها مع صوت صووت الدباب لين ماوصــل للشارع العــآم
وتحت اضائات للمبــآت الشوارع والهوآ الخفـــيف الللي فجأه سااار مرا قووي
بسبب السرررعه
صرخت بكككل صوتها وغمضت عينها ومسكته بكل قوتها
لما ســــرع
ســــرع بجنون تفك عينها وماتشوف شي من الســرعه
تصصصرخ وتحس روحها تتطلع
تمسك فيه بزيــآده
والهوآ مرااااا قووووي
تفتح عينها تاني وتشوف نفسها مشيت من جمب شاحنه . وسياااره
تسمع اصوووات بواااري
اصوات حاجات مدموجه في بعض ومو قادره تستوعب ايش اللي بتحســه
غير انه قلبها حيوقف ف اي لحظه
لحظه جناااامن
مدموجه بالمتعه
مدموجه بالثقــه بالشخص اللي ماسكه فيــه
لحظـــه عن ميـــة لحظه
دارت راسها لقدام وفكت عينها وترجع تغمضها / بشاااااااااار
سمعت ضحكتـــه
بس مركز بطريــقه ومستمتع
مستمتع وهيا ماسكــه فيــه
مجنون دبابات مو اهبــل عشان يسـرع بدي السرعه وهيا معاه
يخاااف عليــها
ومستحيل يجازف فيـها لو مآكآن واثق من نفسـه
وقــف الدباب وهيا تحس خلاص مع الصــريخ جاها صدااااع
مو مصدقه اصلا انو وقــف نزل من الدباب وشال اللي براســه
وابتسامه مجنونه راسمــها : ايش رايك
تطالع فيـه ومو قادره تعلق
شال الخوذه من على راسها وهيا رفعت يدها تعدل شعرها
مد يدو : انزلي
وجهها مصفررررر
مدت يدها ونزلت وحطت اياديها الاتنين على ركبها اللي تتنافض واياديها : آآآه يااااقلبي
بشار : هههههههههههههه
هديل مو قادره توقف عددل مع الرجفه اللي بجسمها : ااااه وربي عمري ماحسيت بدا الاحساس
بشار : هههههههه انبسطتي
هديل رفعت جسمها وهيا مو عارفه ايش الاحساس اللي جوتها مبسوطه ولا لا مو عارفه
بس فيه شي مجنون جوتها يقول وااااوووو وفيه شي يرجف جوتها مو مخليها تفكر : مدري _ رفعت اياديها الاتنين _ شووف كيف تتنفض
بشار : لسى ماخلصنا ترا
هديل حطت يدها على قلبها : تبا تموتني اليوم ولا ايش
بشار : هههههههه لا حخليكي تلفي دبي كلها بس تعالي كلي اول
هديل : اكللل ايش هوا انا حقدر اكل
بشار : هههههههههه طيب تعالي نشرب شي يبرد على قلبك
هديل لساتها على نفس المود : لاتجبلي سيره الاكل ولا المشروبات
بشار مسك يدها ومشي وهيا مشيت معاه بكل طاعه
هديل : والله مو قادره امشي رجلي ترجف وربي انتا ليش مو راضي تستوعب اني كنت حاسه نفسي حموت بااي لحظه
بشار : ههههههههه مو امس قلتلك تثقي فيا وقلتيلي ايوا
هديل : ههههههه ايش حتخليني اندم يعني على دي الكلمه ولا ايش
بشار سكت فجاه وهوا يطالع فيـها وبعدها طالع قدامه وكمل مشي
هديل نظرتـه لوحدها جننتــها
الاتنين شكلهم ملفتيــن اكتــر من بعض
بكــآمل انوثتها وكالعاده هوآ بكامل رجولتــه
وسيـــم وسيــم وكل وحده تمشي تطالع فيــه
جذاابـه وماتقل عنــه ف الجمـآل
هديل استغربت من هدوئـه : ايش بك !؟
بشار رجع طالع فيـها : اقولك شي بس ماتستغربي
هديل تخاف من نبرته دي توتر
نظرتــه اصلا واضحــه : ايش ؟
لحظه انو يتعدى الخط اللي كآن يحطو بينه وبين ميــة شخص سواء بنت ولا ولد ولا مايتعدآه
لحظــه انو يتقرب من شخـص غير امــه واختـه
قال بتردد : مدري ليش احس اني ابا اسعدك
جمله بسيطه قالها
بس قلبت كل شي فيها
باين الارتباك فيه وكأنه عمره ماتغزل ف وحده
قال شي من قلبــه حاسه
من قلبه بينطقــه
يمشو بين النــآس والازعاج بس الازعاج وللخبطه المشاعر اللي جوتهم اقوى من اي حـآجه
تطالع قدامها وقلبها يدق يدق يدق بطريقـه مجنونه
تحس نفسها تاخد نفسها بصوت عالي
تحس انها مكتومه وماتبى تبينلو طريقه تنفسها وتوترها
بتحاول تكون طبيعيه
بشار ماطالع فيـها كلهم خايفين من الاحساس
هوا لأنو اول مرا يثــق باإنسـآنه
لأول مرا يقرر يخرج من ورا القنــآع اللي يحطو للكل
وهيا لأنها ببساطه كذابــه
لأنها تحس انها بدأت تعشقــه ومو عارفه كيف تنهي الكذبـه دي
كيف تبدأ تصارحه وهوا قاعد يلمحلها بحبـه ليها
وجا الشي اللي وقف الف تفكيـر لما كمل كلامـه : عارف انو بعض الاحيان اسلوبي غبي زي على هرجه ابن ال""" دا اللي بتجيبي سيرته كل شويا
هديل انفجعت بس ماعلقت مستنيه بقيه الكلام
بشار : بس احس ماقدر امسك نفسي ودا اوسخ طبع فيـا
هديل تبلع ريقها ومشاعرها ملخبببببطه ماتباه يقول غير دا الكلام
وبالفعل ماقال غير دا الكلام طالع فيـها وقال بمزح عشان يغير جو التوتر: لحستي مخي من النهايه
هديل نفسها تبكي مو تضحك
ابتسمت بتوتر وهوا وقف ووقفت مشي ورجع مسك يدها : تعالي هنـآ
دخلـو لمحل حلــى يذوقها اكتـر شي يحبـه من كل حـآجه
دخلها محل كب كيك ويطلب ميني كب كيك ويمد يدو يذوقها تبا تاخد مو مخليها : ذووقي
تفتح فمها وهوا ياأكلها : ها كييف
حطت يدها على فمها وتمضغ وبعد مابلعت : مرا لزيز
اخدلها كم حبـه عشان تاكل وهما يمشو دخل اشترالها عصيــر على مزآجها بعد ماشربت العصير
مسحت شفايفها وسارت محمره بس من للون اللروج اللي مارضي يخرج مزبــوط
يطالع فيها كل شويـآ وكأنه ايش ماسوت بنفسها تغريه بجمـآلها وبـس
وقفـو قدآمم الناففوره الراقصــه والموسيــقى
واقفه جمبـه وتحس بشي حلو
للحظـآت تحسه انو ملكها لوحدها
شايفه كيف البنات يطالعو فيــه وهوا متنح بس عليها
كان دا الشعور عن الف شعور تحســه
سند جسمـه على السور الاسود وجمبـهم المصــآبيح الموزعــه بطريقه مرتبـه ومنوره المكان بكل رووقان
وهيا قبــآله وتطالع فيـه : انتي عارفه انو حنرجع دحين على الدباب
هديل : هههههههههه لا مابى لسى مافوقت من الصدمه
بشار : انا ماباكي تفوقي
هديل بجديه : والله كدا حسيت براحه بعد ماصرخت
بشار : هههههههه شايفه كيف
هديل : احس نفسي اعيدها وبنفس الوقت اتذكر اصوات السيارات وكيف كنا مسرعين واخاااف
بشـآر : خليكي ماسكتني زي اول وانتي ماحتخافي
هديل وجهها حمر وطالعت حولينها وهيا تغير الموضوع : غريبه ماشربت اليوم قهوتك
مالحقت تتنفس بعد الكلمه الا مسك يدها وسحبها : يلا موعد قهوتي
هديل :ههههههههه لاتقول راجعين للدباب
بشار : اييوا
هديل تشد على رجلها : لا لا مااابى
وبشار يسحبها بالقوه : امممشي
وهيا ولا كأنها شاده على رجلها بالارض
مجنووون
ماعنده كنترول لتصرفــآته
دار جسمه وبلحظه رفعها من الارض ومممشي : هههههههههه اوريكي كيف انااا
ماحست بنفسها ف ثانيه رفعها قالت بخوف بفجعه : اماااانه ااامانه نزلني
بشار نزلها على طول وهوا يحس انو قلبــه حيوقف اصلا
سابها ووقفت قباله بزبط
قلبها يدق بســـرعه رفعت عينها وطالعت فيه
وهوا ابتسم ومو قادر يتحكم بمشاااعره وهيا قدامه
ضعيـــف وهيا جمبــه



ف مكــآن مرا بعيــد عنهم ... مرتبكين واقفين مفجوعيــن
: خلاص قلتلو يطلع كل الارقام اللي باإسمو يمكن نوصله
: استغففففرالله ...ايش الحل الغبي دا
: ماتدري يمكن عنده رقم مانعرفه خلاص مافي اصلا غير دا الحل



نظرتـــه توصــف قد ايش متجنن فيــها
قد ايــش عاجبتــه بس بنفس الوقـت خايف من نفســه مايبى يجرحها ودا كل همــه
اصلا لما شالها خاف انها زعلت عشان كدا نزلها على طووول
بس مو فاهم نظرتها دي

دق جوالها فجأه وفوقها من احساسها ابتسمت باارتباك وبعدت عنــو
بعدت عنو وهيا تفك الشنطه والشي الوحيد اللي حتسويه انها حتعترفلو وخــلاص
ردت على الرقم الغريب بدون ماتركز بس تبا تبعد عنو عشان قلبها تخف دقــآته
: الو
: هلا
هديل : مين ؟
: اممم معليش اختي بس ايش تقربي لبشار ؟
هديل عقدت حوآجبها وهيا تطالع فيه ورجعت نزلت عينها : ماأقربله مين معايا
باارتباك : الله يخليكي تقدري تقوليلي كيف نوصله لنا 6 ساعات لاإحنا ولا اهله قادرين نكلمه
هديل خافت :هوا معايا فيه شي ..؟
بلع ريقه وقال : هوا جمبك ؟
هديل : لا بعيد
زاد ارتباكه وقال : اختـه حور اتوفت
فجأه تحس قلبها طاح
صدمـــه
صدمــه
رفعت عدسه عينها عليه ولقتو يطالع فيها وبعدها ابتسملــها

____________________________


جــآلس بمكتبـه الساعه 11 ونــص ... خلاص تعــب قفل اخر مــلف
وقـآم من على الكـرسي ..أمين أمين ف شغلــه
دوبـه بيقوم الا دق جوآاله اخد مفاتيحه وكل اغراضه وفتح الجوال وهوا بيمشي
مقطـع فيديو على الوآتس وصلـو من رقم غريب
كآن حيقفل الا انكتب " يهمك المقطع شوفو "
تـآمر فجأه وقــف مشي فتح المقطــع
وبعدها عقــد حوآجبه
" محاكمــه تــرف !"
قلبه يدق بســرعه وهوا شايف منظره عمره ماتخيلــه
سامع كــلام ماتخيل يسمعه
كآنت بريئه للحظـآت بعينه
تقول انها بتخرج دايما من المدرسه بعد ليث مايوصلها !
تقول انها تقابل كدا واحد مو شخص واحد
عشان كدا ماتعرف مين الاب !
قالت كلام ماتقوله وحده بعمرها
قالت كلام جننه وبــس
اول ماخلص المقطع كتبتلو " دي اللي اشرف مني ؟ "
كيف جا المقطع بيدها ماتدري
شد يــدو على الجوال وخرج من مكتبــه بكل عصبيـه
دي اللي جايه تهدد تميم بكل عين قويـه
دي اللي مسويه قدام تميم انها بريئــه
ركــب سيارته وبدون تفكيــر
اتوجــه لبيتها
انفـــآسه ورا بعض
دا اللي ليث سمعو عشان كدا كارهها وحاقـد عليـها ..!
وقف قبال عمارتها طلع الدرجات وهوا عارف بتحديد فين ساااكنه
ودق البااااب بجنوون
دق وراا بعض
للحـظه كانت تحسبها روان وفكت واول ماشافتــه قالت : تااامر !!!!!!
سحبها من لبسها بااتجاهه وحط الجوال قدامها وهوا يعيد المقطــع : ااايــش دااا
يتعاد المقطــع قدام عينها
يتعاد قدامها اسووء لحظــه بحياتها
ابشع موقـف قد مرت فيــه
عيونها مانزلت تسمع وبــس
الاتنين يتنفسو بسـرعه
بس واحد بكل حقــد
ووحده بكــل صدمــه ووكل موقــف بشـع عاشتـه بيرجع قدامها تـآني ...

نهايه الفصل

 
 

 

عرض البوم صور d3do3a   رد مع اقتباس
قديم 18-12-17, 08:52 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 328141
المشاركات: 61
الجنس أنثى
معدل التقييم: d3do3a عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
d3do3a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : d3do3a المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثالثه : طفوله ملوثه بالواقع / بقلمي

 

الفصـــل التــآسع عشــر ... .. ..

ويشهـد الله أنني بذلت جهدآ كبيـرا حتى اقــف على قـدمي
حتى اكون بهذا الشموخ بهذا الثبــآت
حملت العـآلم كله وانا اسيــر عكسـهم
مزقت كل صور المــآضي
تمردت على كـل شي وقـف بطـريقي
واليــوم اسقـط دفـعه واحده عندمـآ ارى نفسي مره اخــرى
عندمـآ ارى ماذا حـدث لي ف المـآضي


تسمع الكلام اللي تقــوله بالمقطع
وهيا تتذكر كيف كآنو واقفين قدامها ويعلموها كيف تنطق كل كلمـه
كيف ابوها يترجـآهآ ويقولها يابنتي قولي كلامهم وانتي حتخرجي قريب هما وعدوني
كيف نظرة الوســخ قاسم وهوا خـآيف على مستقبلـه وسمعتــه
كيف اقنعوها انو ممكن كم شهـر وتقدر تخــرج بس لازم تقول دا الكلام
عشان اخوانها
تتذكر ابوها لما يقولــها ماكنت حرضى يهينوكي يابنتي بس اخوكي في المستشفى صدموه وقالولي دي المرا
خليناه عايش المرا التانيه تشيلو انتا واأولادك وتدفنوه بنفسكم
تتذكــر بكى ابوها اللي ماهان عليـها وبسببه انكسرت طول عمرها
دموعها تنزل وبتشوف نفسها تنجر بالمقطـع زي ماكانت تنجر من كل مكـآن خلال دي العشره السنوات
كأنها شي مالو حــق يعيش بس همـآ مخلينها تتنفــس تكرمآ منهم
تتنفــس بس بدون مشاعر
بدون احسـآس
ميتـه كآنت من جوآ
قتلو كل شي حلــو جوتها وأول مابدأت تحس بالحياه دوبها ابتسمت رجعو يذكروها
انو المفروض ماتعيـــشي
المفروض تتذكري انك نكره بدا المجتمع
تنزل دموعها وصوت تنفسها يزيــد
جات شاشه سودا بس لساتها تطالـع بالجوال
مكســوره .. وكلمـه مكسوره قليله بالاحساس اللي جوتها حاليــآ
رفعت عدسه عينها عليه لما كلمها بقهر وهوا محروووق من جوآ : ااايش دااا
ولا اتحركت تطالع فيـه وكأنها بعالم تاني
تامر قرب منها : انا انا بتتتكلم معاكي انططقي
رجعت خطوى وصدمت بالجدار ..خرجت شهقاتها ورا بعض نزلت بجسمها بالارض
غطت على اذانيها وبكيت بصوووتها
بككيت وكأنه كل شي بيتعاد جوت راســها
مواقف تكسر رجال
مواقف تهد حيــل اي شخـص
تضغط على اذانيها بيدها اللي تتنــآفض وتبكي ولا همـها هيا في الدرج ولا فينها
اصلا مو مستوعبه ولا شي
حتى تامر مو عارفه ليش جاها
تامر مايبى فضااايح وبنفس الوقت انعمى من المقطع : تتترف قوومي انا بهرج معاااكي

دوبـها دخلت العمـآره وقفت عند الدرج لما سمعت صوت وحده بشكل يفجــع
طلعت واول ماشافت ترف جالسه بالارض وتبـكي ووقدامها واحد باين انو معصــب
بسـرعه جات بااتجاهها وكأنها تعرفها
وكأنه لها حـق تدافع عنها وماتخلي احد يقرب منها
دا طبـعها
نزلت لمستواها : ايش بككك _ طالعت ف تامر _ ايش بها
تامر مو عارف مين دي ولا ايش تبا : مالك صلاااح _ قرب وجا يسحب ترف من يدها وترف سحبت يدها وبكيت زياااده _ تررف قووومي
روان قاامت ودفتو بعصبيـه
رجال مو رجال ماتفرق عندها
فجعتــه : والله لو لمستها تاني ياويلك
تطالع بعينه وكلها حقــد
تامر بعصبيــه وهوا يبا يدخلها جوا ومايبى احد يتلم عليهمم قال لروان : اهجدددي بقولك
روان وقفت قبااله بزبـط وبرضها تهدد : امشي من هنـآ احسنلك لاترفع صوتك وتحسبني حخاف منك
تامر مفجوووع منها مو عارف من فين طالعتله دي كمـآن كان حيخصرها الا وقفت قباله وكأنه تقوله ماحتمسكها
مسكها من ذراعها بعصبيه وضغط عليها ..قربها منو وولأول مرا بحياته يعامل وحده بدا الشككل : سيبيني اتفاهم مع اختي لاتخليني انجن عليكي انتي كمان
على بــآله حتوجعها يدها ولا حتبينلو انها بتتألم
ضغطت على كلامها : لو انك رجال تعال قرب وامسكها تــآني
دفت يدها لما سمعت صوت باب الشقه اللي فوقهم انفتحت ونزلت لمستوى تـرف وهيا تكلمها : تعالي جوآ
ترف ولا كأنه فيه احد بيتضارب جمبها تبكي تبكي ومو سامعه غير الكلام اللي براسها
اول ماكلمتها ترف قالت : مااااليا صلاح انااا
تامر مو طايق دي البنتت اللي طلعتلو فجأه بس مو وقته يحط عقله بعقلها
بلحظه وباأقل من ثانننيه مسك تررف ورفعها روان جات تمسكها الا دفها ولا أهتم انها بنت
هيا ماخلت الموضوع فيه اصلا بنت ولا ولد
قرب ترف منـو ووجهها كلو دموع : مالك صلاااح ف ايش يااازباااله مالك صلاااح ف ايش وانتي اهنتينا كلنا
اشرت براسها بالنفي وتقول بصوت وحده مرعوبه : ماسويت شي والله
روان تمسك ف تامر تحاول تبعده ولا قدرت عليه : بقووولك سيبها
تامر سحبها للشقــه ودفها على الجدار وقال وهوا يسئل بصدمه : ابويااا مات وهوا سامع دا الكلام سامع بنته الصغيره تقول ماتتذكر كم واحد تنام معاه جايبه ولد مو متذكره من مييييين
روان وقفت عند باب الشقـه ولا اتحركت
انفجعت

التلفزيون صوته عالــي والباب مقفــل على سامي ومفتوح المكيـف مو داري عن الدنيــآ
ترف سانده يدها على الارض وتبكي دموعها تنزل ورا بععععض
وجسمها يتنــآفض طالعت ف تـآمر وقالت بصوت متقطع : بابا اللي قلي اقول دا الككلام
كآن دوبـه بيهرج كآن دوبه لسى بيصرخ ويضــرب بس ماستوعب كلامها
رفعت يدها على صدرها وهيا تحس باألم بقلبها مو طبيعي قالتلو بصوت متقطع : بابا قلي اقول دا الكلام عشان لايسرلكم شي ..دمرت حياتي عشششانكم وجاين كلكم تحاسبوني
رووان رجعت لورا نزلت اول الدرجات وحزنانه عليـها
بس اخدت اول لفــه وبعدها جلست على الدرج وبكيــت
ماتدري ليش
بس حست انه كتير بيعانو
كل واحد بينحــرق بس بسبب غيــر
تنزل دموعها اللي لها فتره حابستها
وتبكي من غير صووت
ماتعرفها بس حزنانه عليها وحزنانه على نفســها وعلى هديـل وعلى كل وحده قاعده تنداس لأنها بنت


تامر ابتسم بصدمه واختفت ابتسامته قال بعدم استيعاب : تستهبلي انتي
سندت يدها على الجدار وطالعت ف غرفة ولدها وبعدها اتكلمت ودموعها تنزل
شكلها كآن يقطع القلب
وجهها محمر
دموعها تنزل
جسمها يتنــآفض وتتكلم بصوت يـرجف : ايش سار لليث قبل اول محاكمه ليا .؟ _ مارد عليها عادت كلامها وهيا تضغط على الكلمه بدون ماتصرخ عشان سامي _ قووولي ايش سرله
تامر عقد حوآجبه وقال وهوا يتذكر : حـ حادث
ترف : مين اللي سواله ؟
تامر رفع كتفـه : ايش عرفني !
اتشتت مو عارفه كيف تثبتله وكيف تقنعه وخلاص
تعبااانه من جوتــها : سيبك من ليـث _ اشرت على نفسها _ انا لو الكلام اللي قلتو بالمقطع صح ليش حقوله بدي الطريقه ليش مادافعت عن نفسي بكلمه ليش كلامي كلو يثبت اني وحده وسخه حتى لو كنت وسخه زي ماتقولو ليش مادافعت ليش مابكيت ليش ماحاولت ابرئ نفسي بكلمه وحده ..كل الكلام اللي قلتو كآن يثبت انو لازم اتسجن صح ولا لا
تامر مو عارف مو اثبات دا على انها بريئه وقال الشي اللي مو مخليه مستوعب شي : ابويا ليش حيخليكي تسوي كدا
ترف : لأنه خاف عليكم وماخاف عليا _ اشرت على نفسها _ رضي اني اندفن وانا حيه وانتو تعيشو رافعين راسكم
تامر حرك راسه وهوا مو مستوعب مافي شي منطقي بالكلام : ايش بتتقولي انتي تستهبلي علىى راسي
ترف رفعت كتفها : ايش تباني اقولك عشان تصدقني
تامر قرب منها وقال : قولي شي يدخل العقل مالقيتي غير الميت ترمي بلاكي عليه
ترف بلعت ريقها : اللي شافعلو بنسبه ليا انو ميــت .. ربي اخده من كتر ماكنت ادعي عليه
عمتتتتو بكلامها
مسكها من يدها يبا يضربها وماسك نفسه : ياااااووسخه احتترمي نفسك لاتجيبي سيرة ابويا على لسانك
ترف تسحب يدها : ليش قولي ليش حدعي عليه كان دعيت عليكم قبل لاأدعي عليه ليش حكرهه لدي الدرجه لو مارماني العمر دا كلو
قربها له وهوا ضاغط على فكه ووجهه محمر ويتكلم بحقققد : لاتستتهبلي ابويا يرمي نفسو بالننننار ولايرمي بنتو
ترف : بابا رماااني في النار ولا رماااكم بابااا كان يزورني كل شهر يبكي ف كل مرررا ويباني اسامحه عشان انتو تعيشو مبسوطين _ دفتو ورجعت تبكي _ انتو ايش تعرفو انا ايش عشت ليش بابا حيزورني لو انا كذابه كيف كنت حعرف اخباركم لو انا كذابه مو مرت ليث جابت بنت كان بابا يبا يسميها ترف ليش لو يكرهني قال لليث يسميها ترف لمده سنه وقبل لايتوفى كان يجيني يقولي كل شي تسووه وعلى باله انا بنبسط بالاخبار اللي يقولها مايدري انو بنحرق بكل مره وهوا يقولي انكم مكملين حياتكم عادي وانا بتهاااان كلكم عشتو على حساب سعادتي وحريتي ..اكرررههه عاارف ايش يعني اكرررهههه
تامر واقف قدامها مو قادر يكذبها وبنفس الوقت مو قادر يصدقــها
ايش الكلام اللي تقــوله دا ... ليش ليش ابوه بيسوي كدا
ترف : ماعندي شي يثبتلك كلامي بس عندي ولد احلف براااسه انو ولا كلمه قلتها كذب
تامر بصوت راخي وباين من وجهه انو مو قادر يستوعب شي : ليش ابويا حيسوي كدا ! ليش محطوط بموقف انو يختار بينك وبيننا !
ترف مو قادره توقـف ..جسمها كلو يتنــآفض
ترفع يدها وتمسح دموعها وتحس قالت كلام كتيــر
وخلاص مو قادره تهرج اكتتر
تحس قلبها يووجعها وراسها وكل حاجه جلست بكل ضعف في الارض وبكيــت تـآني
قالت بكل ضعف : اطلع من بيتي خلاص ..اطلعو من حياتي وريحووني
يطلــع ايش يبا يتجنن يعرف ايش الهرجه
ايش اللي ابوه سواه
تستهبل ولا تهرج من جدها
تباه يخرج كدا عارف نص هرجه !!!!
طالع وراه لما سمع صوت بالدرج قفل باب الشقــه ... ورجع نزل لمستواها وهوا يهرج بعدم استيعاب : حتقوليلي كل شي
ترف تحس قلبها يوجعها يدها ورجلها اليمين فيها تنميــل غريب : سيبني بقولك
تامر مسكها : قومي قومي اجلسي واتكلمي يااااترف لاتجننيني

تسحب يدها : مااابى خلاص بقولك تعبانه سيبني ف حاااالي
تامر ولا اهتم مسكها من يدها وقومها للمرا التانيه
وقفت وهوا يطالع بوجهها : للليش ابويا سووا كدا
ضاغط على اياديها الاتنين ميلت راسها لليمين ودموعها تنزل رجعت طالعت فيه
وقالت بتعب ولأول مرا تقولها : سامي ولد قاسم ... ولد قاسم داود
بدأت ترتخي ضغطه يده عليــها
سابها وهيا نزلت دموعها : كآن بيهدد بابا فيكم خايفين على سمعتهم
تامر
صدمــه
صدمـــه
قال وهوا بالقوه ينطق الكلمـه : كيف جلستي معاه
ترف مسكت راسها باألم وهيا تحاول تخفف المها اتكلمت باانهيار: خلااااص خلاااص اللله يخليك خللاااص
تامر بيده اللي تتنافض رجع مسكها وخلاها تطالع فيه : قوووليلي كيف
ترف كل شييي يرجع برااسها
كيف سحبها لغرفته وهيا صغيره
كيف كتمها
كيف كآنت تصرخ ومحد يسمعها
كيف خلص كل شي ورمآهآ بكل سهووله
غمضت عينها بشويش ورجعت فتحتها قالت بصوت ارتخى وبنبره غريبه : اطلع من بيتي
تامر انفجــع
رجعت غمضت عينها بقوه بتعب وبعدها بكيــت وهيا تتذكر قاســم
رفعت يدها على قلبها وخرجت شهقاتها ووجهها محمر بشكل فضيــع


يطالع فيها وقلبه يدق بســرعه
يمكن سلمى عشان كدا عندها المقطع
مو فاهم الهرجه مزبــوط بس فيـه شي بدأ يوضح
اختـــهم مظلـــومــه ..!
قال بضعف : تترف

قالت بين شهقـآتها : انا تعببببانه ومحد حاسس فيا ارحمووني

ياألله قد ايش دمرت فيه كل شي بصوووتها
بوقفتها اللي باين انها مكسوره فيه
لأول مرا يحس بدا الضعــف
دموعه بعينه ولأول مرا يحس انو يبا يعبــر ويبــكي
ظلم اختــه 10 سنيــن ..!
ظلموها عشان واحد وســخ !!!!!

مدت يدها للجدار عشان تسند نفسها
الا قرب منها وحضنــها بكككيت بكل صوتها وشدت على ثوبــه
بكــي معاها ومو قادر يستوعــب اي حاجه سارت فيها

لو ماشافت المقطع ماكان انهارت بس حرق كل شي فيها لما فتحو قدامها
رجع كل ذكرى عانت منها وكأنه دوبها سارتلها ...
تبكي تبكي من قلـب
تغمض عينها ودموعها تنزل
شهقه ورا شهقه ومو متخيله انو اخوها حاضنها
صح شايله عليهم
بس شويا تبا تغمض عينها بحضن واحد فيهم
بعد الذكريات اللي جات براسها مو قادره تكمل يومها لوحدها
يحرك يده على راسها وقال بكل حقـد : والله لاأقتلو والله لاأقتلو
طالعت فيـه مفجوعه بعدت عنو وهيا ماتبى مشاكل ماتبى اي حاجه بينها وبينه : سيبوه ف حاله انا مابى شي منو بس ابا ولدي
تــآمر طالع فيــها
اتذكر رسالتها اللي قرأها زمـآن
اتذكر كيف كآنت تترجاهم يجوها
تقولهم اشتقتلكم تعالولي
بس بشوفكم حتى لو من بعيــد
يتذكر معاناتها وكيف تنتحر لأنه ماتحس احد جمبها
كيف يعاملوها كيف انجلدت كل شي قاعد يجي براسه
وكأنه الورقه قدآمـــه
قرب منها وباس راسها وهوا يبكي قال بقهر : انا اسف
مابعــدت عنــو
حضنها تـآني ... بس دي المرا بكل قوتـــه وكأنه بيعتذرلها بحضنـه ليها
ماقال اي كلمه بس كان يمرر يده على شعرها
وهيا ولا حــركه حتى دموعها وقفــت
تحس كل شي حلو بيسوه حاليا بيوجعلها قلبها من جوآ
راضيــه فيه
مبسووطه وهيا بحضن اخوها
بس في شي يوجعها
بعد عنها ونزلت راسها وهيا تمسح دموعها
رفعلها راسـها وحاول يتكلم بصوت مايخونــه : خليناكي توطي راسك فينا وولدك هوا الوحيد اللي وقف جمبك
طالعت فيه بدون ماتعلق وبدون ماتبكي بس دموعها لسى على خدها
تامر : اباكي تقوليلي كل شي
حركت راسها وقالت بتعب وبصوت مو احسن منو: مابى اهرج دحين
تامر : مو مشكله ارتاحي _ طالع فيها وقاعد يتخيل انو عندو اخت رامينها ومالها ذنب حاسس نفسو حقيـــــر _
بلع ريقه وهوا يبلع الف غصه جوتــه دحين
سمعت صوت انفجعــت : اخرج برااا شوويا
فكت الباب باارتباك وهوا خرج من غير اي مقدمـآت قفلت الباب
وراحت لغرفــه سـآمي فكت الباب بشويش .. لقتـه نايــم اتنفست براحه
وقفت بنص الصاله وهيا مو مستوعبــه انو اللي كان ف بيتها تـآمر
اكيــد رااح خلاص
جلست على الكنبـه تستوعب ايش ساار
وبعدها اتوجهت للبـآب وقفت على اطراف اصابعها وهيا تشوف من العيـن
وقلبها تحسو طــآح لما لقتو قاعد في الدرج .. مسكت مقبض الباب وبعدها سابتو بتــردد
وقفت حق دقـآيق ورجعت تطالع تــآني لقتــو برضو جـآلس
فكت الباب بتـردد ضمت يدها تحت صدرها وطالعت فيه
جالس بتالــت درجه سند جسمو على الجدار وطالع فيــها
مشيت بخطوات هاديـه وجلست على اول درجه بس من ناحيـه الدربزآن تلعب بيدها ولا طالعت فيـه
وهوا مانزل عينه من عليــها
بيتخيــل قد ايش عانت
بيتخيــل ايش شافت وهما مسوين رجال عليها وخاصرينها
شتت نظره
وهما ساكتيــن
مو قادرين يستوعبــو انو دي اول جلسـه بينهم
فجأه ضاع الكلام
مكسوف من نفسـه
وعتبانه عليـهم
مشتاقين
وبنفـس الوقت في كلام مانقـآل
في نفــوس مو صافيـه
ماسك نفسـه مايبكي كل مايجي ف باله كل شي كان يوصلهم وخاصرينها
الصمت مازال سيد الموقــف
طالع فيـها وعينه مليانه دموع وقال بتوتر : لا الوقت اقدر ارجعه ولا الندم ممكن يسوي حاليا شي بحاول من اول اقولك كلمه اقدر اريحك فيها بس مافي مافي شي يخليكي تسامحينا وبنفس الوقت مافي شي يخليكي تنسي اللي سرلك
ترف عينها على يدها وهيا تلعب فيها بتوتر ... مشاعر متضاربه بيـقول الكلام اللي المفروض هيا تقـوله
تامر : مو عارف ليش ابويا سوا كدا حتى لو كان على حساب سعادتنا تتوقعي احنا حنرضى تنبني سعادتنا على حساب اختنا الصغيره .؟
تتوقعي ليث لو عرف ف وقتها كآن خلاكي وسابك وماقتل ابن""" فلحظتها انا ماحقولك ماغلطنا بحقك بس اللي نعرفو شي ماحتقدري تستوعبيه .. ترف احنا اتهنى كتير بسبب موضوعك تميم كآن ينضرب بالمدرسه كل يوم ويلقى الكل كاتب على كتبه وماصته اشياء عنك لمى امي كل يوم تضـربها بدون سبب ... ليث ساير واحد تاني حتى مرته بتعاني _ ماأتكلم عن نفسـه _ عارفين انو انتي تعبتي اكتر مننا بس ابويا كيف رضى كلنا نعيش دي الحياه !
ترف : راضي انكم تعيشو وانتو مخنوقين وكارهين حياتكم ولا تموتو وينحرم منكم
تامر لساته مو قادر يستوعب مو قادر يدخل بعقله انو ابوه ممكن يسوي شي زي كدا: طيب لما مرض ليش ماقلنا شي .؟
ترف بااستهزاء : عادي انتو أهم ف النهايه ... انا عندي طلب واحد منك
تامر يطالع فيها ومستنيها تهـرج
ترف : مابى احد يقرب من قـآسم روح اتكلم مع ليث قلو يسيبو ودا ال
تامر قاطعها : وربي ماحيسكتنا الا واحنا اخدين حقك منه
ترف حطت يدها على صدرها : انا عندي ولدي مابى شي تاني ... ماأضمن دا الانسان ولا أهله
ترف شافت الحقد بعينه : تامــر مابى احد يقرب منوو لو جا واخد ولدي مني والله ماحسامحكم لو سويتولو حاجه اهلو ماحيسكتو ..اعتبرو دا الشي الوحيد اللي حطلبو منكم _ سكتت وبعدها قالت _ اقنع ليث مايرحلو دا اللي اباه منك دا طلبي الوحيد منك
بتطلب حـآجه منــه رجولته مو سامحتله انو يســويها
يطـآلع فيـها ومايقدر بعد دي السنين يجي يمشي كلامـه عليها
ضغط على فكـه بقهر وقال بحقد : قوليلي متى سـآر
ترف سكتت لفتره وبعدهها قالت : اليوم اللي بابا قال انفصل من العمل وانا راجعه معاه
تامر : كيف كيف سااار
ترف ضيقت على عينها : الله يخليك خلاص
بالقوه ماسك نفســه
بيحاول يرتب كلامها وسـط راسـه
قاســم هوا ابو سـآمي
قـآسم بعد ماغتصبها هددهم انهم يسكتو اكيد لما راحت المدرسه وعرفت انها حامل كآن حينفضح وبدأ يهدد ابويا
بعدها ليث دخل المستشفى وهنا بدأت اول محاكمه لهـآ
مافي اي تفاصيــل تشفع لأبوه اي حاجه سواها
اصلا مافي اي تفاصيل دا اللي فهمو من كلامهـآ ومو قادر يسئل اكتر
بدأ يستوعب حاجات كتيــر ابوه كآن يقولها ... كآن ضميره باين انو يوجعه
كآن التعب واضح فيـه ...مسرح وباله مو معاه ..وبعدها اتغيرت معاملته مع داود ..
بدأ يشبك مواضيع كتتتير وهوا مســرح وساكت
وكل مايعرف حاجه قلبه يوجعه
مد يدو لها ومسك يدها اللي على رجولها ضغط عليها : ولدك محد يقدر ياخدو منك حتى لو مو مسامحتنا احنا ماحنسيبك
ياأللله
تحسسس انها تحلللم
قلبها يدق يدق
ماتخيلت ولا ثـآنيه انو ممكن تميم وتـآمر يوقفو معآهآ
حاسه بشعور حلللو
شعوور تتمنآه من زمآن
شعور يبــكي
شعوور هزها وخــلاص
سحبت يدها منـه بهدوء حركه تبين انها لساتها شايله عليهم
قالت وبتحاول ماتبكي : قولي وعد
قالتها بضعف وحده ماهمها غيـر ولدها
تامر : وعد
وقفــت ونفضت بجامتها . بهدوء اتكلمت وسحبت نفسها ودخلت : تصبح على خير
مارد طالع فيـها وهيا تمشي وقفــلت الباب
جلست ورا البـآب وحطت يدها على فمها وبكيــت
تبكي من غيــر صووت
تبــآهم من كل قلبها بس مجروووحه مجرووحه منهم
صح انها ماحتصدهم بس ماتقدر ماتبكي بعد ماتشوفهم

بينهم بــآب بــس

رفع يده ودموعــه تنززل
دموع رجـآل كآن متمسك بعقليتو وتفكيرو الشــرقي ونسي انو احتمال اختـو عندها كـلام تبا احد يسمعه
يبــكي على كل لحظـه كآن يجلس فيها مع قاسم ويتكلم ويضحك معاه وهوا انجس منه مـآفي
يبـكي لأنه ببساطه حرمو اختهم من ابسط سبل الحيآه


كل وآحد بنـآحيه بيعــآني مجروح .محروق . مقهور على الايام اللي ضاعت
على الايام اللي مايقدرو يرجعوها ..على الايام والشهور والسنين اللي حفرت جوتهم اسوء ايام حياتهم ...
وسببها وآحد عايــش كل يوم ف دولـه
عايش بكل رفـآهيه وحدو يرفع سمآعه يدور فيها على ولده
ويعصب شويـآ ويرجع يقفل ..



ف نفــس المكآن بس مشاعر مختـلفه ..
الخوف القلق التوتر هيا اللي طاغيه على مشـآعرها ..
وآقفه ورا باب العماره وتطـآلع من الفتحـه
شايفـتو وآقف .. تعرف شكلو مو زي هديـل اللي ماكانت تعرفو ..
مو قادره تخرج من العماره ولا قادره تتحرك من مكـآنها عشان لايشوفها
جلست بتعب وجوآلها صامت مافيه حق اي رنه ولا كآن كلمت لؤي يجي
بلعت ريقها وهيا مخنوقه
" هدى ونعيمه اكيد غلطانين مستحيل ..مستحيل يكونو عندي اهل "
" انا مو محتاجه احد عشت لوحدي واقدر اكمل طول حياتي لوحدي "
" سايره ضعيفه وبلهه من يوم ماعرفت دا الموضووع"
" بس بحرق قلب جاسم دا الشي الوحيد اللي ابا اسويـه وبعدها اقدر اكمل حيآتي وانا مرتاحه"
" حتى لو عانيت لو شحت في الشوارع حكون مرتاحه شفيت غليلي "
" شفيت غليلي ..؟! ايش الشي اللي حيشفي غليلي ! ا اضحك على نفسي بدا الكلام "
مـرت نص ساعه وحطت راسها على ركبتــها
ام الذل اللي عايشينو مخلينها جالسه في اسياب العماير بوقت زي كــدا

نــآزل من الدرج بكل هدوء وهوا يفكر بكل شي ســآر
رفع عدسـه عينـو وعقد حوآجبه لما شاف وحده قاعده في الركنيــه بدا المنظر
عرفها نفسها اللي استهبلت وكآن حيضـربها
ماقدر يتحرك
مفجوع ايش بتسوي هنـآ !
فجأه شك بنفسـه انو عورها ولا سرلها شي بسببه
رفعت راسها لما سمعت صوت خطوات
وقـف عندها بس اي احد في الشارع يشوفو مسك باب العماره وطالع فيها : اختي فيكي شي !
فرصعت عينها ماتوقعت يكلمها :: اووووصصص
دارت راسها بسرعه تطالع من الفتحه ورجعت طالعت فيه واشرت بيدها : بعععد عن الباب
رجع خطوى لورى مفجوع : ايش بككك !!!!
روان رجعت تطالع من الفتحه ورفعت راسها تطالع فيـه : ايش تبببا انتا
تامر مفجوع من نظرتها اللي فجأه خايفه وتطالع فيه معصبه : فجعتيني
روان : خليك ف حالك
تامر عقد حوآجبــه !!!!!!!!
دا جزآته على انو يموت ويعرف ايش مجلسها بس نرفزتو ومــشي
دوبـه بيخرج الا استوعبت بلاهتها
حطت فمها عند فتحه الباب وتناديه كأنو بسـه : بسسسس بسسسس
تامر وقف في الشارع وطالع في فتحه الباب ودوبو بيتكلم الا قالت بنرفزه : لاتطاللللع يااأهبل
تامر شتت نظره وترت اهللللله
مو عارف من ايش مستخبيه
روان كملت بهمس : تعال تعال
تامر مو فاهم اي شي رفع يده وهوا يحركها على رقبته ورجع دخــل وطالع فيـها
روان ماسابتلو مجال يهرج باين مفجوع : تقدر تسـآعدني _ ابتسمتلو وهيا مسويه نفسها بريئه _
تامر يعني بوضعها اكيد ماحيقول لأ
شكلها يحزن !
بلع ريقه وقال بتردد : ايش تبيني اسويلك !
روان ابتسمت من قلبها مدت يدها : قومني قومني وانا اقولك
تامر يطالع بيدها ومارضي يمسكها قال : ايش تبيني اسويلك بقول
روان رفعت حاجبها وبعدها وقفت لما سندت يدها على الجدار نفضت الجنز اللي كلو سار غبره : شايف الرجال الدبه اللي واقف برا
تامر خرج راسه الا هيا ضربتو على كتفه : لاتتتتتطالع
انفجع رفع صوته عليها : ايش بي اهلك انتي
اول مرا اول مرا وحده تمد يدها عليه
روان ولا اهتمت باإسلوبه :اووووصصص تبا تفضحني
تامر خلاص وترته مو عارف ايش الهرجه : اختي قوليلي في ايش اقدر اساعدك وخليني امشي
روان اتكلمت زيو : طيب ياأخويا شايف الرجال اللي برا
تامر بجفاصه : كيف حشوفو وانتي مو مخليتني اطالع
قربت خطوه منو وهيا ترعبـو : عشان لو طالعت احتمال يقتلك
رفع حـآجبه وهوا شاكك انو منجد كلامها دامها قاعده كدا !!!!!
روان : ههههههههههه امزح
شوياويخنقها
اما روان من كتر ماتبى تبكي على نفسها سارت تضحك كعادتها : معليش والله شر البلية مايضحك
تامر حس انها بلههه ومستحيل دي ف مصيبــه كان بيمشي الا مسكت يده : فيين راايح
تامر طالع بيدها وسحب يده وهرج بعدم استيعاب : يابنت الناااس انتي ايش بكك
روان مو مستوعبه انو يتنرفز لما تمسكــه ومايمسك اصلا حريــم مايعرفهم
اول مسكها وهما يضاربو بس هيا عمتو لما اتهجمت عليــه
روان :مو كنت حتساعدني
تامر سكت وبعدها قال : حساعدك بس فهميني اول ايش هرجتك
روان ماعندها اشكال تحكي اي احد : الرجال اللي برا اخاف يمسكني
تامر : وليش حيمسكك
روان : اممم ايش اقولك _ تحاول تبسط الموضوع ماعرفت _ هوا حيوان ويبا يمسكني
تامر : !!!!!كيف يعرفك !
روان : اوووف والله الموضوع لغوصه مرا
شويا يحسها بمصيبه شويا يحسها تستهبل !!!
تامر : طيب فهميني انا مابا اتدخل اذا واحد من اهلك
روان : والله مو من اهلي ولا أعرفو
تامر بتردد : انتي أذيتهم ولا هما أذوكي !
واحد ماييييييييييحب المشااااااكل
لو عرف انها انسانه مشكلجيه حيمشي ويسيبها حتى لو حزنتـه
روان : انتا شايف كيف حجمه بسمم الله كيف حاأذيه استغفرالله ايش التحقيق دا
تامر : طيب كيف حساعدك ؟\
روان : مدري فكر معايا بس ابا اخرج لشارع العام



امــآ في الشارع وفي الرصيـف اللي قبالهم .. لما دخلت روان كآن في البقاله راح يشتريلو مويــه
طالع في السـآعه وبدأ يجيـه النوم
" يكون جات وانا مو فيــه ! "
طالع في الممر وانتبه لــظل في السيـب
عقـد حوآجبــه
ومشي بااإتجاه العماره
قطع الرصيـف وطلـع الدرجـآت اول مادخل العماره تامر طالع فيــه على طول
اول ماروان شافتو دست نفسها ورا تااامر : دا دااا هوا
ماااااااااصدق يشوووفها لهم شهـــر يدورو عليها طلع عينهم جــآسم
على طول جا يتهجم ويبا يمسكها الا تامر مسكك يدو وروان انكمشت على نفسها بخووف وراه
: خييير خييير ايش تببا
الرجال دف تامر : بعد اقووول
تامر مسكــه بعصبيـه وبدأت مضـــآربه بينهم وروان واقفــه مفجووعه
حاولت تدافع عن تامر بس مرا فجعوها
كل واحد يضــرب باأقوى ماعنده وهيا تصــرخ
لين ماتامر رماااه في الاارض ومسكه من بلووزتـــه وهوا يتنفــس بسرعه ويتكلم : امممشي من هنــآ احسسن لك
مستححيل يمشي
مستحيل يخلي جلال يهزأه مرا تــآنيه
مو قادر يقووم وتعبببان طالع يمينــه
شاف حجره كأنهم مو ف عماره من كتر القمـآيم اللي جمبـهم
بدون مايفكر ايش ممكن يســرله
كل همه سميـه وبس
في لحظه واقل من ثــآنيه شال الحجره الكبيــره وضــربها برااس تامر
على طوول فلته تــآمر من قووة الضــربه
دفو الرججال ووقـــف وهوا مو شايف الا سميــه وبــس ماهمه ايش سار لتـآمر
قام متوجه لها وهيا تطالع في تـآمر وتطالع فيـــه
دوبها بتخرج من العماره الا رجــآلين جووه على حظـها واول ماشافو تامر
روان استنجدت فيــهم : بعدوه الله يخليكم عنــي
وبدأت مضــآربه تــآني وبدأ كدا واحد في الشارع يووقف
خاف على نفســه
خاف من الفضيحه وجلال يقتلووو
شــرد وسابهم روان على طول راحت لتامر وهوا ماسك راسه وساند جسمو على الجداار
: معلللليش واللله
تشوف الدم بينزل على جبينــه
جاه ولد في العشــرين : كيفك كووويس
تامر يمسح الدم بكم ثوبـه الابيــض :تمام تمااام
مو قاددر يفك عينه من الالم مو قادر حتى يوقـــف
لولد : تباني اوديك المستشفى
تامر رفع يده : لا تسللم شويا وحقــوم
جالسـه على ركبها جمبـه وقلبها يدق بسـرعه مرا كارهه نفسها : روح المستشفى احسن
تامر ولا بيطالع فيها : خلاص مايحتاج
روان مو شايفه الجرح بسبب شعره : والله الدم كتيــر
تامر رفع يده وهوا يضغط على الجرح وملامحه كلها ألم
مابقي جمبـه غيــرها وقــفت ولما شافها رايحه الدرج كلمها : فين راايحه
روان : دقيييقه
طلعت بســرعه وهيا مرا خــآيفه ... وصلت لشقه تـرف ومو عارفه ايش ساار بينهم بس تبا احد يساعدها
دقت الباب كدااا مرا وبصــربعه

امـآ ترف جالسه لساتها على الكنبــه سمعت اصوات اول في الدرج بس ماهتمت
دي الحواري كل يوم مشاكل فيـها
" تامر جـآآ !!!!! "
راحت بخطوات سـريعه بااتجاه الباب : ميين !
: انا رووان
فكت الباب : هلا
روان ماسكه اياديها الاتنين ومتوتره : عندك تلج
ترف مفجوعه من الطلب كانت تحسب تبا الشنطه : ايوا
روان مررت يدها بتوتر على رقبتها ومو عارفه تقولها ولا لا شافتهم يتضاربو : امم دا اخوكي اتوقع فيه واحد ضربو براسه ومو عارفه كيف اوقف الدم
ترف وسعت عينها بفجعه : ايييش
رووان انفجعت : مافيه شي هوا طيب بس ابا تلج لو عندك
ترف من غير تعلييق دخلت بســرعه للمطبخ وجسمها يرجف تفك الفريزر
وتخرج تلج كآنت خارجه الا اتذكرت واخدت منشفه صغيره ولفت التلج فيـها وراحت لرووان
لحقتها من غيــر اي كلمــه واول ماشافته كآن واقــف ويدو كلها دم وتوبه فيه بقــع
وقفت ف مكانها ولا اتحركت
كل اللي تعرفه انها خــآفت على اخوها
روان جات لعنده : فينن راايح
تامر طالع فيها وبعدها بترف اللي جات عنده مفجوعه وقالت بخوف : ايش سرلك
من نظراتهم وكيف يهرجو بخوف وتوتر حستهم مو اخوان للحظــآت
تامر : ولاشي انا ماشي
روان بهجوميـه : اهبل انتا اقعد بس وقف الدم
تامر طالع فيها مفجوع يبا يضاارب معاها بس مصدددع
ترف بااسلوب هادي وهيا ماسكه التلج : اقعد في الدرج بس يوقف الدم _ سكتت وهيا تطالع بعينه وقالت بنفس الهدوء _ شويا بس ارتاح
ماقالها لا
ماعارضها
مشي في السيــب الطويل وبعدها جلس على تاني درجه ترف جلست جمبـه ومدت جسمها بناحيته وهيا تحطلو التلج على راسه
على طول بعد راسه على ورا : لا اصبري اصبري
ترف : استحمل بس شويا
رجعت حطتلو وهوا غمض عينه بقوه وحاسته مرا بيتألم
حزنت عليـه وشالتو : يوجعك
روان مرا اتنرفزت سحبتو من يدها : هاتي ياااشيخه
مسكت راسه وتحطلو وهوا يبعد ومايباها تمسكو : خلاص خلاص
روان بعدت القماش وتطالع فيه وهيا مفرصعه عينها : بقولك سيب ماتفهم انا اللي حسويلك
رجعت حتطلو وهوا نزل عينه ووجهه محممر حاول يبعدها تاني وهيا ولا كأنها واقفه قباله وماسكه بيدها اليسار راسه من ورا وحاطه القماش بيدها اليمين على راسه من قدام ..تحرك القمااش على راسه : حيوقف الدم شوويا
مايدري ايش السطاوه اللي عندها
يعني مو حاسه انها بتسوي شي غلللط مرا
وبنفس الوقت مرا بتوجعه
ترف قالت : شيليه شويا ترا بيوجعه
روان : طبيعي يعني يوجعه خليه رجال يتحمل
نزلت راسها وهيا تطالع فيه وتتكلم : اتحمل اتحمل مو مشكله
تامر مرا موترته رفع يده : خلاص هاتي
شالت يدها اليسار وضربت يدو : ماافي
نزل يدو وبلع ريقــه
بنت واقفه قريبه منو
واختو كمان جمبو
ومصدع وتعببان
منحرج لييين ماخلاص
ترف طالعت فيه وهوا منزل عينه عشان لايطالع ف روان وباين انو متوتر ماسكه نفسها لاتضحك
صح ماتعرفــه بس مرا باين انو مو على بعضـه
روان بسطاوتها تتكلم : يلا مو مشكله كويس بس فك راسك ..خوفت تنقتل بسببي وضميري بعدين ياأنبني
تــآمر ولا عــلق مايبى يعلق وهيا كدا قدامه
اما تـرف : ايش ساار !
تامر رفع يده ومسك القماش ورجع على ورا : خلاص بديت اتعود عليه
روان ويدها فيها دم منو ...مسحتها بكتفـه على توووبه
ماتستتتتتتتتتتحي
تامر جبـــس وجهه محمر بشكل فضيــع
روان : ولاشي اخوكي مشكلجي يتضارب مع ذبان وجهه
تامر رفع عدسه عينه عليها : نعم !
روان : ههههههههههههه يلا شكرا انا حمشي دحين
تامر ولا رد عليها .. طالعت ف ترف : ممكن الشنطه والاشياء اللي عندك
ترف وقفت : دحين اجبلك هيا
طلعت على طول
وروان اتكلمت بجديه : معليش والله على اللي سار
تامر : عادي مو مشكله
روان تطالع باإتجاه الباب : تتوقع راح
تامر : مين دا المجنون !
روان وعينها على الباب : قلتها مجنون
تامر بعد القماش وروان طالعت فيه وقربت منو : دقيقه اشوف الجرح
تامر وقف باارتباك: شـ شكلو وقف الدم _ حط يدو على الجرح _ ها خف
روان : اووه والله بكرا راسك حيككون منفوخ ومصدع
تامر ولا رد عليها
روان طالعت فيه وشمقت مرا جااامد فين لؤي الفلــه مداه سبسبها لين ماقال بس
تــرف نزلت وهيا تتنفس بسـرعه : خدي
روان اخدت اشيائها : شككرا
ترف ابتسمتلها واتذكرت وهيا تدافع عنها : سلميلي على صحبتك
روان : نقلنا واحنا لسى ماتعرفنا على بعض
ترف : مو مشكله فين نقلتو
روان اتذكرت انو ماعندهم بيت اليوم : ههههههه والله اليوم انا وهيا شكلو حنام في الشارع
ترف انفجعت وتامر طالع فيـها وهيا ولا كأنه قالت شي ممكن يفجع اي احد
ترف : من جدك !؟
روان تطالع في الشارع تاني بتوتر وبعدها طالعت فيها : ايوا والله لسى مالقينا شقه
ترف مرا ارتبكت : طيب تعالو عندي
تامر طالع فيها مايبى اختو تدخل اي احد .... البنت شكلها حق مشاكل
روان : لا مانقدر احنا شاردين من دا المكان اصلا
تتكلم كأنو كلام عادي طبيعي
والاتنين قبالها يسمعولها وبس
طبعا تررف سمعت حكااااوي كتير زي كدا
اما تــآمر مرا مصدوم
ترف / طيب اديني رقمك يسير لو احتجتيني ف اي شي كلميني
روان : طيب سجلي رقمي
ترف استوعبت : جوالي فووق انتي سجلي رقمي
روان خرجت جوالها من جيبها : هاتي
واتبادلو الارقام وتــآمر واقف بيــنهم ولا اتكلم ف شي
روان : يلا انا ماشيه ...مع سلاامه
ترف ابتسمتلها : مع سلامه
اول مامشيت تامر طالع فيـها : من فين تعرفي دي البنت
ترف بااستغراب : كانت جارتي
تامر : مايحوج تكلميها تاني
ترف : ليش !
تامر : جا واحد لين هنا بيتهجم عليها البنت حق مشاكل
ترف سكتت شويا وبعدها قالت : اكيد حتطالع فيها بدي النظره لأنه عمرك ماحسيت باإحساسنا ا ليث اتهجم عليا وكآن حيموتني فكل مرا يشوفني ...انا ماعرفها بس كل اللي اعرفه انو ماعندها اهل واللي مايكون وراه سند طبيعي تلقى المصايب تجيها من كل جهه
بتدقدقو بالكلا وخلتو يسكت ومايعلق عليـها قال بتردد : خلاص اطلعي البيت عشان امشي
ترف : طيب
نفسها تقلو طمني عليك بس فيه لسى حاجز بينهم
طلعت بتردد لبيتها
وهوا خخـرج وركـب سيارته


امـآ روان تمشي في الشوارع تطالع حولينها وهيا مرعووبه ...وقلبها يدق بسـرعه
اي احد يمشي وراها تطالع فييه وتزيد خطواتها
واول ماوصلت للشارع العام وقفت على الرصيــف وتحاول توقفــلها سياره
وبعدها استوعبت فين حتروح !!!
دخلت البقـآله اخدتلها بطاقه شحن وجات جلست على الرصيــف والسيارات تعدي جمبها
تحاول تشحن البطـآقه وعلى طول اتصــلت على هديــل
يتفقو فين حينامو اليوم ايش وضعهم .....!!!
: ايوا ...هديل ايش بك !!! ....مين !!!!! ..... بنت جاسم ! ...طيب فينك انتي ..حتتاخري !! ..فين استناكي ... خلاص خلاص خليكي معاه
قفـلت من هديل وهيا مصدومه
ودا معنى القلب النظيــف البريئ
جلست مصدومه وكأنه حزنـآنه عليها
ونسيت فجأه حقدها على ابوها
نسيت كيف كانت حاقده وهيا تمسك اغراضها ومقهوره انها عايشه احسن عيشـه


وقفــت وبدأت تمشي ومو عارفه فين تروح بدا الوقــت
رفعت يدها وهيا تشوف الوقـت


تـآمر ركـب سيارته وجلس متنــح ...بيحاول يستوعب كلام تــرف
كسرة ظهره بكلامهــآ
انقهر إنو اتكلم عن روان كدا وجرح تــرف
حس إنو الناس كانو يهرجو عن اختو كدا دي الفتــره
ولما تطالع بالموضوع طلعت هيا البريئه وهما الوسخين
حكــم عليها من براا وبس
اخد مناديل وقاروره مويـآ من زمان محطوطه في السياره طالع بنفسـه بالمرايه وهوا يمسح وجهه
مرر يدو على راسو وعقد حوآجبه ايش اليوم دا التقيــــل
سلمى ترف دي روان والهمججي اللي ضربو
حرك السياره ومشــي وهوا معقد حوآجبه
كلام ترف يدور يدور ف راسه وكأنه مسجل مو راضي يوووقف
خرج للشارع العــآم وشـآفها تمشي
الشوارع فاااضيه بس تجي سياره مسررررعه من جمبها ترميلها كم كلمه وتمشي
ولا تطــآلع روان
يتخيــل انو ف يوم ترف اضطرت تمشي لوحدها بدا الوقــت !
اتخيل انو الحـآجه خلتها تضطر تكون مكـآنها ومافي احد يقدر ويطالع فيها بنظرة كويسـآ !
عدى من جمبـها وماقدر يوقــف
مشي وبــس
ورجع يتذكر كلام تـرف تاااني
ضغط على الدركسون بقهــر ... طالع وراه ورجعععع بالسياااااره لين ماوصل عندها
فتح الطــآقه ويددق بوووري
وهيا عينها على الجوال وبتحاول تعدل الوقت فيه ومعصبه مو فاهمه ايش مكتـــوب
ولا رفعت عينها عليه تحسبه واحد عبيط بيأذيها
رجع دق بووري تاني
وروان برضو ماطالعت قالت بصوت عالي : امشي من هنــآ قبل لاأفقع وجهك
وسكتت وهيا تضغط على الخيارات وتمشي بشويش ومندمجه مرررا
مسك نفسه لايضحك ابتسم اصلا واختفت ابتسـآمته على طول لما طالعت فيـه
قال وهوا معقد حوآجبه : تبيني اوصلك ولاامشي !
نفــس اسلوب سـآمي لما يتعامل مع انفـآل مايعرف يبين نفسـه طيب
بكشريتــه .. بجفاصتــه .. بااسلوبه الحـآد والجامـد يسوي الشي الطــيب
روان : اوووه الجفص _ قربت للطاقه _ ههههههههه والله بدا يتنفخ راسك
تامر مايدري دي قليله ادب ولا ايش يفسسر حركاتها !
واقفــه اخر الليل قدام سياره واحد وتتكلم معاه وتضحك بدون اي حدود!!!!!
كيف كيف ترف بتدافع عنها !
ماضحك ..ماأبتسم حتى : اختي تبيني اوصلك !
روان فكت باب السياره وركبـت : طيب
حتـروح للمكان اللي نامو امس فيه .. وحتستنى باللوبي ولا وقفتها دي ف الشارع ..
تامر : فين اوصلك ؟
روان : تعرف """"""""""
تامر عقد حوآجبه : فينو بزبط
روان قالتلو فيـن بزبــط وبعدها ماتكلم ولا كلمــه عينه على الطريـق وبس
اما روان تتضارب لسى مع الجوال لين ماتنرفزت ومدت يدها بااتجاهه : تعرف تغير الوقت ف الجوال الحقير دا
طالع بالجوال : طيب
جوال قديييم حالته حاله خـلاص ...ولا دقيقه الا غيرلها الوقت ورجعلها الجوال
روان : ههههههههه شكككرا والله إنتا اليوم غلبت السوبرمان حقتي
تامر طالع فيـها ورجع طالع في الطريــق وهوا مو فاهمها اصلا ماعبرها حتى
روان اختفت ابتسامتها " دمو تقيــل "
وقررت انها تسـكت احسن ..

يـرفع يده كل شويـآ ويخللها بشعره من قدام ويمسك الجرح ويرجع ينزل يده
مصــدع وبنفس الوقت متورط معااها المكان بعيــد
دق جوآل روان وهيا تتثاوب ..
: ايوا هديل ... ياألله ... طيب فين اروح دحين ؟! ... خلاص لما تخلصي نرجع على مكاننا ..اوف ياااهديل ترا وربي تعبانه فين حنام يعني ... انا حستناكي هنـآك خلصي وتعالي

سمعهـآ وهوا سـآكت ... مايدخل ولا يدي عروض ...
قفــلت من هديل وسندت جسمها على الكنبه ميلت راسها على الطـآقه بتملل ..وبعد خمسه دقايق غمضت عينها ونـآمت
مال راسها على الطـآقه وعشانه مسـرع وددعس بالسياره مو عارف على ايش .. رجع راسها ودق تاني بالقزاز
طالع فيــها
وهيا قامت ومسكت راسها مفجوعه : آآآآآي
تامر : معللليش والله
روان مرا انفجعت : اهبل انتا
تامر كآن لسى يبا يعتذر بس بعد سبتها كرامتـه ماسمحتلو : ياابت احترمي نفسك
روان مستفزها مرا تحرك يدها على راسها وطالعت قدامها : استغفرالله كأني ناقصه حركات هبله تانيه
رجعت سندت جسمها مرا تانيـه وطالعت في الطاقه
متنرفففففففففففز
لو انو وسخ كان وقف بنص الطريــق ونزلها
ندم ندم انو خلاها تركـب
يدق باأصابيعه بالدركسون بنرفزه وااضحه
طنشت طنشــت ورجعت طالعت فيـه وهيا مو قادره تغمض عينها تاني : ايش بك ايش بك دحين مصنقر
تامر بدون مايطالع فيها : خليكي ف نفسك ولا تهرجي لين ماوصلك المكان اللي تبيه
روان مو ناقصه احد يتمنن عليها : وقف وقف
تامر طالع ف الطريــق يفجع ومافيـه احد : خلاص بقولك حوصلك وكل واحد يروح بطريقه
روان مسكت الباب : قلتلك وقف لاتخليني افتح الباب دحين
طالع فيـها : انتي ماتفهمي
روان بااسلوبها المستفز : ايوا ماأفهم انا بلهه انا عبيطه ايش لي امك صلاح فيا
تامر ولا فكككر ثانيه انو مايوقف
فجأأأه وهوآ مسسسرع وقققف وطلع صوووت مزعج
رووان انفجعت وبالقوه مسكت نفسها
قال بعصبيه :لاتجيبي سيرررة امي على فمك
روان : طيب ياحبيب الماما _ فكت الباب _ مرا تانيه سوي الخير للنهايه ولا لاتسويه احسن لك
عبيـــطه
مهي غلطانه
مو شايفه انو هيا اللي مستفزه
نزلت من السياره وقفلت الباب باأقوى ماعندها
وكأنها تطفي قهرها بالباب
مشيت على الرصيـــف
وهوا خصــرها وممشي ... ولا حزن ولا انقهر بكيفها تدبر نفسها
مو خارجلها من مصباح عشان يحقق كل اللي تباه
اصلا شايف كبيره منو انو وقف لوحده وساعدها
وف النهايه طلعت وقحـه ومو محترمه
لمى لما رفعت صوتها بس ضربها كــف
مايقدر مايقدر يتحمل دي الفئه من البنـآت
روان تمشي ومشاعر متضـآربه
جاهله ... مو متعلمــه
الهجوميـه هوا سلاحها بالدفاع عن النفس
حدود محد علمها انو بين الرجال والحرمه حدود
بالعكس مشيت في الاسواق وتحط راسها براس اي رجال عشان لحد يدعــس عليها
عشان لايقولو بنت وضعيفــه
تفرض اسلوبها على الكل
عشان لايتأكل حقـها

تحس انها لما نزلت ماتدري ردت كرامتها ولا حطت نفسها بموقــف بايخ وهيا مو عارفه فينها اصلا
" الله يحــرق قلبـــه "

قــآلتها من قلبــها
ولا دقــيقه وهوا مســرع فجأه السيااره يحس فيها صـوت غريب بدأ يبطئ وجنبها على جنـب
واول ماوقفها رجع يشغلها تـآني مو راضيــه تشتغل
نزل وفتح كبوت السياره وطلع دخــآن
بعد على طول ومو عارف ايش اللي سار بزبــط
حاول يشوف مسك الحديده وشال يده على طول لما حرقتو : استغففففراللله اااايش اليوم الزززفت دا



روآن تمشي وتمــشي ولما شافت سياره واقفــه نفس سيـآرته وسعت عينها : ههههههههه ايش بو دا
شايفته يحوووس ويحاول يتصـل
اول ماوصلت لعنده تمشي بشويش وبدون ماتطالع تتكلم بااستهزااء : ياأللله حزنتني هههههههههههه
تمشي وهيا تضحك ولا كأنها رمتلو اي هرجه
مجنونه !
متخلفه !
مو عارف ايش يصنفها من اي نوع بزبـط
بس مخليته يولــع

ماشيه وسامعتو يتكلم بالجوال : ايوا تميــم .... تقدر تجيني ...السياره الزفت وقفت عليا بنص الطريــق .. انا ف """" .... _ بعصبيه قال _ خلاص مو وقت اشرحلك تعال وخلاص
فتح السياره ورمى جواله بنرفزه
معصـــب معصـــب
سند جسمو على مقدمة السياره وهوا يطــآلع فيـها وهيا تمشي
لين مااختفت
وبعدها جات ف بالو سلمى اذا ترف ماتباه يتداخل مع قاسم حيحرق قلب اختو فيها
" اصلا المقطع ليش مصورينه ؟ دا اكبر دليل انو كلام ترف صح والموضوع فيه قاسم "

" كيف كيف حمسسسك نفسي !!!! "
بدا تنفســه يزيد وهوا بس يتخيل يشوف قاسم قدآمه بدي اليومين سمع انو حيرجــع
الحقــد واضح بعينه
كيف كآن يمد يده له زمان ويضحك ويتكلم معاه
مو متخيـــل انو دا الانسـآن هوا نفسه اللي شتت اهله
هوا اللي نفسه حبس اخته وظلمـها
هوا نفسـه ابو سـآمي !

حيحاول يخلي الموضوع بنفســه اليوم وبكرا يجمع ليث وتميم ويقولهم كــل شي
مايبى يتكلم مع تميم وبعدها مع ليث مايبى واحد منهم يسوي شي مجنون
يبا يرتب كلامه ويفكر بكل شي ساار زمــآن وبعدها يقولو ايش حيسو
بعدها يشوفو كيف حيردو اعتبار اختهم بدون ولدها مايبعد عنها ..
من كتــر مايفكر من كتر مايستنتج ويحلل ويتذكر ماستوعب الا وتميم موقـف عنده
تميم نزل وكان دوبه بيهرج الا انفجع من توبـه : ايش بككك سرلك
تامر طالع ف توبه واستوعب : ولاشي اتضاربت بس
تميم : اماا عااد
تامر : يااشيخ خلاص راح ف حاله المهم السياره شكلي بكرا الصباح حخليهم يسحبوها
تميم : طيب يلا تعال
تامر فتح باب السياره اخد اغراضه وطفى السيـآره وركب مع تميــم ...




امـآ روآن من يوم ماختفت عن عين تامر وهيا تمــشي وتوقف كدا مرا تمسك ظهرها وتتنفس بصوت مسموع
ايش الطريق الطويل اللي يفجع
السيارات مسرعه بشكل مجنون
مو لاقيـه اي تـآكسي
كل شويا ترتاح حق دقيقه وترجع تكمل مشي
لين خلاص ماحست انها تعبببت مرا وعطشت وعينها حتقفل من كتر النوم
وصلت لعند الاشاره وهنا احسن مكان عشان السيارات يوقفــو وممكن تلقى تـآكسي
اتوجهت للرصيـف التاني لما شافت كـرسي
وجلست عليــه تستنى ...تستنى
فسخت الفلات اللي برجلها ورفعت رجولها
خرجت جوالها اتصلت على لؤي مرتين مارد
حطت راسها على ركبتها
مو عارفه ايش التبلد اللي وصلتلو
قاعده الساعه 1 الليل في الشارع ومو خايفه
وتحس قلبها يوجعها
مابتبكي
بس تحس انها منهاره من جوآ
طبيعي شكلها
بس مخنوووقه وحاسه انها تبا تتضارب مع احد
ماسارت تعرف نفســها
ماسارت تعرف ايش تحس ولا ايش المفروض تقول
كل اللي تعرفه انها بتحاول تكون قويــه
انها ماتهين نفسها لاأحد
انها ترجع روان اللي زمان وحتى لو من جوتها مدموره
بس حتتصنع انها لساتها زي زمــآن ومحد يقدر يهزها
" حور ماتت .؟ "
مو عارفه حزنانه ولا مو حزنانه
نفسها تشوف جاسم حاليا
نفسها تشوفه منهااااار
ويبكي
وينحرق
وبنفس الوقت يجي ف بالها صوت حور وهيا تتكلم وشكلها الصغير المدلع وتحس قلبها يوجعها
مع انها ماتعرفها
بس حزنــت
" ليش حزنانه يمكن دا من دعاوينا "
رفعت يدها ومسحت دمعتها اول مانزلت لما اتذكرت
تهاني اللي ماتت بحادث سياره وهما يترجو جاسم يشوفوها وجاسم يقولهم خلاص رااحت
ماتنسى نظرتو كيف ماكان مهتم
كيف ماانقهر
ماتدري ليش اول ماكانت شايفه دي المواضيع
ليش دحين كرهت جاسم
بس عشان عرفت انو عندها اهل ..!
زفرت بضيــق وحبست الف دمعه ماتنزل
وغمضت عينها وبدون ماتحس رجعت تنـــآم بكل تعب وارهــاق



نرجع للشخــص التاني ...
تميم يطالع كل شويا ف تامر اللي مكشر وساند يدو على الطاقه وماسك راســه
باين انو ف مصيبـــه انو عنده الف موضوع جوتــه
تميم للمرا التالته : تامر وربي فاجعني سايرلك شي
تامر : متى اخر مرا شوفت ترف ؟
تميم : اليوم
تامر : ايش سار بينكم
تميم : لساتي عند كلمتي بحاول فيها لين ماترضى
تامر بلع ريقــه : اسمع بكرا ف العصر جهز نفسك رايحين لليث
تميم : ليش !
تامر : بتكلم معاكم ف موضوع ترف
تميم : اهبل انتا تدخل ليث
تامر ضغط على راسه وهوا مصدع : اللي حقوله حيسكته انا عارف
تميم : ايش عندك انتا اليوم
تامر غمض عينه : خلاص بكرا نهرج والله تعباان
تميم مو قادر مو قادر يستحمل : طيب اي
تامر قاطعه : تميم والله ماليا خلق اهرج ولا ف موضوع راسي حينفجر
تميم سككت وعينه على الطــريق
وكلهم تفكيرهم محصور ف شي واحد " تــــرف "
بعد عشــره دقـآيق وقف تـميم عن الاشاره ...وفجأه عقد حوآجبه
ركز اكتــر : دي بنت صح !
تامر شال يده وطــآلع .. موو مخليته يحزن عليها بسبب اسلوبها
حقها ضايع بعينه بسبب قوتها وحركاتها
رجع مسك راسـه واكتفى بالصمت وماعلق
امـآ تميم حزن ووللحظـآت حط ف راسه انه ممكن تستنى احد ومشـــي ...
بعد خمسـه دقايق خرجو اخيـرا لمنطقه حيـه وفيها سيارات .. تميم وقــف عند محطه ونزل يشتري من الماركت
امـآ تامر جالس وشايف سياره تاكسي قدآمهم تعبـي بنزيــن
لحظـه تردد
فك باب السياره ونـزل اتوجه للرجال ودق القزاز وفكلو الطـآقه : السلام عليكم
: وعليكم السلام
تامر : اخويا فيه وحده محتاجه سياره تلقاها ف """" عند الاشاره
: طيب
تامر بتأكيد : حتروحلها ؟
مافيه حيل يمسك الطريـق ويرجع : حشوف دحين كيف طريقي
تامر خرج محفظته عشان لايصـرفه : خد دا حق روحتك لها والمشوار بس اهم شي تروح
انغرى طبعا وبيده الفلوس ابتسم : خلاص دحين بس احرك حروح
تامر بكذب : حتصل عليها واتاكد

بس اكدلو على مكـآنها بزبـط وفين تبا تروح ورجـع ركب السياره
حتى لو ماكان تميم معاه ماكان وقفلها تـآني ....
دا طبـعه دي عقليـته ...


بينــهم مسـآفــه طويــله الاتنين بيطــآلعو ف بعض بس كل واحد نظرتو غير عن التـآنيه
مرو جمبو مجموعه بنــآت
سمع ضحكه وحده
تعليق التانيه على شكلو طالع فيـهم ووحده فيهم ابتسمت
بس ماأهتم رجع نقل عدسه عينه على هديــل
مايدري هيا احلى وحده ولا من كتر مو متجنن عليها سار مايلفتو غيرها
بعد ماكان يشوف كل بنت غير عن التــآنيه
كل وحده لها ضحكه غير ديك تعجبه لأنه ضحكتها عاليه
التانيه ضحكتها خجوله
التالته نبرة ضحكتها مميزه
وبالشكل نفس الشي
ديك تعجبه لأنه عيونها صغار
والتانيه عيونها كبــآر
والتالته رسمة عينها تجننه
والرابعه لون عينها تلفته
مايحس البنات واحد كل وحده مميزه بشي كل وحده يلحق وراها لحاجه
دي لا
دي مايدري ايش اللي يعجبه فيها
فجأه سارت كل ضحكات البنات واحد
كل ملامحهم وحــده
كل كلامهم سطحـــي ومايهمه
الا هديــــل ... عن مليون بنت ف عينــه وبس .



امــآ هيا يدها بدأت تتنــآفض شتت نظرها عنه وعن ابتسامته الللي وجعتلها قلبــها
دارت ظهرها وهيا تتكلم بخوف :متاكد انتا
مو عارفه ايش تقول بس خايفــه وكأنها تعرفها
راكآن : احنا هنا بالمستشفى من العصر دوبو ابوها واعمامها وخالها راحو ومحد قادر يوصل لبشار
هديل دموعها بعينها: طـ طيب ايش اسوي
راكان : حاولي تقوليلو
هديل وسعت عينها : لا لا معللللليش والله ماقدر مرا ماقدر
راكان : اسمعي انا صاحبه راكان .. انتي مين دحين
هديل تتنفس بخوف : عهود
راكان عقد حوآجبه :نفسها حق يوم الحادث
هديل بلعت ريقها : ايوا
راكان مسك جبينه بتوتر : اسمعيني اخته ماتت مغتصبه طيب يعني قوليلو دحين انها اتوفت ويسير احنا نقوله كيف ماتت بدال مايسمع من الناس
هديل وسعت عينها ودموعها خلاص حتنزل مو قادره تستوعب الكلام اللي بيقوله بس كل اللي تعرفه انها ماتقدر
ماتقدر تشوف ردة فعله : لااا والله ماقدر حديك انتا كلمو ولا حقوله يجيك
رآكآن مو قادر حتى يستوعب انو هوا حيقول لصاحبه شي زي كدا : طيب اسمعيني والله اهله هنا منهارين
هديل نزلت دموعها وهرجت بضعف : طيب ايش اسووي والله ماقدر معلللليش والله معليش
راكان : طيب خليه يجي المستشفى وانا حتكلم معاه
هديل دموعها تنزل بس وهيا تتخيل الصدمه اللي حيمر فيـها : طيب
مو عارفه تفكر مو راضي يجي اي شي ف بالها
قالت بتوتر وهيا تمسح دموعها : ايش اقوله طيب كيف اخليه يجي المستشفى انها تعبانه يعني ؟
راكان سكت وبعدها قال : لا قوليلو احد من اهلك تعبان وتبيه يوصلك تقدري ولا صعبه ؟
هديل قلبها حيخرج من كتر مايدق : اقدر قولي بس فين اخليه يجيكم وانا حجي معاه


قفــلت منـه طالعت ف بشار اللي ساند جسمه على السور ومستنيها تجيـه
ماكان شايف ملامــح وجهها مزبــوط
تمشي بااتجاهه وهيا تتمنى ماتوصــل
تتمنى انها ماخرجت اصلا اليوم معاه
واول ماشاف دموعها بعد جسمو مفجوع : ايشش بك
تطالع ف ملامح وجهه مو قادره تتكلم
قلبها يدددق وتحس هيا مفجوعه
بشار : عهوود ايش بك مين كلمك
هديل ولأول مرا تحس الكذبه تقيله على قلبــها : بابا ف المستشفى
بشار يضعف قدام دموعها : ايش بو
هديل رفعت كتفها وكأنه تقوله مدري
رفع يده وهوا يمسح دموعها يتكلم بكل حب : طيب حبيبي روحي اطمني عليه
ماتدري ليش كلمه حبيبي وجعتها بدا الموقف
يممكن لأنه هادي وهوا بيتكلم وعارفه انو حينفجع بعد لحظــآت
من غير مايحضنها هيا اللي قربت وحضنته وبكيت حضنته بقوه وتتمنى انو مايروحلهم
ولا يعــرف حاجه
تتمنى الوقت يوقف هنا وخـــلاص
ماتدري حينصدم من انها ماتت ولا انها مغتصبــه ولا ايش بزبــط "
تحبــه تحبــه ودا اللي عرفته دحين انه ماتبى قلبه يوجعه
بشار مرا مستغرب منها .. دقات قلبــه تدق بٍسرعه
وبيحاول مايفكر بحاجه غير انها مفجوعه على ابوها
يمرر يده على ظهرها وهوا مازال يناديها بالاسم اللي حاسه : ياقلبي خلاص أهدي ان شاءالله مايكون فيه شي
بعدت عنـو : تقدر توديني
بشار بدون مايرد عليها حوط يدو على كتفها ويمشي ويهرج وهوا يأذيها : لاتخاافي ثانيتين واحنا عنده
عارفه انو بيستهبل وقصده على الدباب بس اسلوبه مخليها تبا تبكي وخلاص
اول ماركبــو الدباب ....عكس مشاعرها اول ,, كآن مســرع بس ماكانت مهتمه
حاطه راسها على ظهره ومغمضه عينها .... وماأخد وقــت طويـل لما وصـلت
: تعال معايا
كان واقف عند الباب ومستنيها تدخل
مرا استغرب ..كيف اهلها ممكن يشوفوه !
وترته بحركتها : فين اجي ؟
هديل اشرت : جوا
بشار يطالع بعينها مو عارف ايش الهرجه بس مو قادر يشوفها كدا ويقول لا
اكيد حيكون بعيد عنها وقت مايوصل لأهلها
ماأخد الوقت كتيـر
لما مسكت يدو ومشيت ومشي وراها بدون تفكير
دخلو المستشفى
ودخلو المصعد
وفيـن ماقلها رآكــآن راحت
دوبـهم بيمشو في الممر اللي اضائــته البيضا مرا قويــه
وقف ويحس قلبـه غاص جوته لما شاف راكان واتنين من اصحابــه
وقفت هديل مشي طالعت فيـه بتوتر
عرف انو فيـه حاجه


امــآ اصحـآبه
اصحـآبه اللي علاقته بنسبه له سطحيـه واقفين دي الوقفه من العصـر
مو قادرين يستوعبـه صدمت صاحبهم
يعزوه ... وشايفينه اخ بنسبـه لهم
بكيــو مع اهله وكأنها اختهم
وقفـو وقفة رجـآل وكل تفكيرهم كيف يوصلـو لبشار وكيف ممكن يقولوله الخبر حبه حبه
وماينصدم زي جــآسم وامــه ...
الثلاثــه واقفيــن ومو عارفين ايش يقولو ايش يهرجو .. ضاع الكلام اول ماشافوه


بشار بدون مايطالع ف هديل وهوا شايف اصاحبه : ايش فيه ؟
ماقدرت ماقدرت تفتح فمهــا
طالع فيها ولما مالقى غير دموعها مشي بخطوات مهزوزه باإتجاههم
وكل اللي ف راســه " ابوووه "
" ابويا سوا حادث "
" لا ابويا سارتلو مصيبه واحد قتــلو "
" لا لا يمكن عمي جلال ايوا عمي جلال "
يمشي باإتجاههم وهوا عارف انو فيه خبر حيفجعه وقاعد يحط احتمالات ف راســه
اول ماوقف قدامهم ووجهه مصفــر يبا يعرف ايش الهرجه وبنفس الوقت خايف
راكان مد يدو على ذراع بشار وقلو : الله يقوويك ياصاحبي _ بللل لسانه بشفايفه وقلبه يدق بسرعه ويبا يقلو الموضوع_
بشار : ابويا سرلو شي !
راكان اشر براسه بالنفي
بشار بخوف : امممي !
راكان شد على ملامح وجهه وهوا بيقول الكلمه بصعوبه : اختك حور اتوفت
مافي اي ردة فعــل
كأنو ماسمع
حتى قلبـه نفس النبـض
راكان : ادعيلها الله يثبتها ويصبركم على فراقها
بشار رمش بهدوء ..عقد حوآجبه وبعدها قال بعدم استيعاب والاسم خرج بصعوبه منو : حور ؟
راكان كاره نفسه لأنو محطوط بدا الموقف : ايوا _ حط يدو على كتف بشار _ تعال اجل
قطع كلامه بشار لما نزل يدو بهدوء : اختي حور ماتت ؟
راكان انفجع
طالع ف اصحابه وحس فجأه انو بيكلم نفسـه
ماقدر يتكلم راكان اكتر من كدا
بشار : فينها ؟
راكان دكتور بنفس المستشفى : حينقلوها شويا للمغسله
بشار رفع حوآجبه الاتنين وهوا مو مستوعب قال تاني : فينها ؟
ركان : تبا تشوفها ؟
حواااار
بارد
بس النظرات هيا اللي تكسر
نبرة الصوت هيا اللي تقشعر الجسم
بشار يطالع فيه من غير مايرد
راكان ماعرف ايش يسوي قال بصعوبه : تعال
على قد ماوقف قدام ناس وقلهم انو اخوك او اختك او امك او ابوك اتوفى
بس بنسبه له دي كآنت اصعب مرررا يقولها
شاف ردااات فعل صدمــه صريخ صمت زي بشــآر بس برضو دي كسرتو اكتــر شي
يمشي وراه بشــآر
ولسى مو مستوعب اي شي
يمشي وكأنه بعالم تاني
جسمو تقيــل
راسو تقيــل
وكأنـه نايم ويبا يصحى ايوا يبا يصحى من نومــه
كآن دايما يخاف انها تموت بس لما كانت مريــضه
دحين خلاص سارت احســن دحين سار عندها حاجات تبعد عنها وعارفين انها ماحتمرض
انفتح الباب الكبيــر
ودخل على المكـآن البارررد
اسره رماديــه
ثلاجــآت مربعه رماديه مرصوصه فووق بعــض
فتح الثلاجــه وسحب السرير ووطلع صووت مزعج ف المكــآن الفاضي
وحده مغطى بشــرشف ابيـض
رآكــآن سحب نفسـه وخرج من المكــآن اول ماخرج نزلت دموعه وبــس
جاسم وجلال وجميــل سمع اصواتهم بكيو بصوتهم لما دخلهم ودحين جا يدخل صاحبو

بشار مو شايف اي شي لسى فيـها
يطالع فيها رفع يده ورجع نزلها
بدأ تنفسـه يزيـد مابين انو ممكن غلطانين وممكن هيـآ
رفع يده للي تتنافض لما قال ممكن يكونو غلطانين واتشجع وشال الشرشف من عليها اول مابان وجهه
اتوسعت عينه ومارمممممش
فجأه يحس قلبــه وقف عن النبض
ساب الشررشف الابيض
يطالع بمنظر ف حيـآته ماتخيل يشووفــه
بوجه اختــه الشاحب
شاححححب بطريقه تفجــع

يقرب ...يبعد ...يصرخ ..يبكي مو عارف
يطالع بس بذهووول
بذهوول لين مانزلت اول دمعــه وسارت دقات قلبــه ورا بعــض
نزلت تاني دمعه وصوت تنفســه يزيــد ورا بعــض
نزلت تالت دمعــه وبدأ يستوعب انو هيا حور اللي ماتت
قرب حط يدو على رقبتها وهوا يحس نبضـها ورجع شال يدو
معقد حوآجبه وشويا يستوعب شويا يقول لا فيه شي
رجع رفع يدو عند خشمها يحسها يمكن تتنفـس ورجع نزلها
نادى اسمها مره مرتين تلاته بهدوووء
قرب منها ويتأمل ملامحها اللي تدل على انها جسم من غير اي رووح
لحظــه صمت بدون اي حركه وعينه عليــها
وبعدها
مرر يدو على خدها البارد وبـــكي
بكي لأنه بارد ولا بكي لأنها ماتتنفس مو عارف
بس مو عارف ايش اللي بيسير
مصدووووم ويدو تتنافض بشكل يفجع وهوا يمرر يده على خدها ووجهها الصغيــر
ناداها للمره الرابعه بعدم استيعـآب وبصوت متقطع : حــ و ر
نزل راسـه لجسمها وطلعت اول شهقــــه وبكي بصووووته
بكككي بصوت لأول مرا بحيـآته يبكي فيـــه
اختــه راااحت
اختــه ماتتت
اختــه بين يده بس ماتتنفس ولا تتحرك
رفع راسه من عليــها ويطالع فيـها ويبكككي
رجع حضنها وغمض عينه بكل قووته وهوا مايبى يشوف وجهها كدا
يبا يشوفها زي اول تضحك وتبتسم
يبا يسممع كلامها الممل
وتعليقاتها العبيــطه
بكي بككككي مايدري قد ايش مر عليــه وهوا بيحاول يستوعب انها مابتتحرك خلاص
وقف بااستقامه وصوتــه اختفـى يطالع فيــها بصمممت طووويل
مميل راسه ويتأملها بدون اي حركه
يرمش بهدوء
يتنفــس بهدوء
دقات قلبه هاديــه وضعيفه
ليـن مامد يدو وغطاها بالشرشف ... اتأملها وهيا مغطى ورجع بكــي تاني
مايدري ليش اتخيل انها حتنكتم مايدري ليش شال الشرشف من عليها
مو قادر خلاص يطالع فيــها نزل على ركبــه ورجع يبـــكي بكل صووته


مستنيــنه برا حتى هديـل جات عند الباب سامعينه يبــكي
بس مو قادرين يدخلوله
اهله انهارو قبــلو
وجا دورو يستوعب الصدمــه
هديل تمسح دموعها كل شويا ومو مهتمه فين جاااسم ولا اي حاجه
كل اللي تفكر فيه بشاار وبــس
صوت بكككاه قطعلها قلبها
باين انو يبكي بصدمه شويا يختفي صوته ,,وشويا يرجع
شويا بُكككى من قلبه وشويا بُكـــى هادي
خالد وعيونه محمره : خلاص خليه يخخرج
راكان حرك راسـه وفك الباب ودخل عليــه اول ماشافــه كدا اتوجه له بخطوات ســريعه نزل لمستواه : بشااار قووم
ماسك على صدره ويبــكي بكل صوتته : آآآه ياأختتي آآه
يقولها بحــرقه بصدمه بعدم استيعاااب
راكان وقف , ودموعه تنزل غطاها وكآن حيدخلها الا بشار وقف وطالع فيـه : امااانه لا
راكان ماستوعب
بشار حاول يمسك نفسـه وقال بصعوبه : سيبها
راكان بعد
مسح دمووعــه ... رفع عنها الشرشف الابيض بس بين جبينها ...سلم عليها ودموعه ماوقفــت
غطاها وقلبـــه يوجعه
دفــها جوت التلاجــه ومستحيل ينسى الصووت اللي يطلع وهوا يدخلها وسط التلاجه
قفل عليـها ويدو تتنفــض
مايدري كيــف مممشي
مايدري كيف سابها ف مكـآن ضيــق وبارد
خـآيفه ..؟
دا اول سؤال سئله
كيف ماتت اتألمت ..؟
وجعها شي ولا ماتت بهدووء
يمشي ويسئل نفسـه مية سؤال
كآن فيه احد جمبـها ولا ماتت لوحدها
اخته الصغيره ايش كآنت تحس قبل لاتموت
فتح الباب ووجهه محمــر ومو شايف احد
من الدموع
ومن كتر الاسئله اللي تترمي ف راسه وحده ورا التــآنيه
جسمها بااارد
مغطى بشرشف ابيض خفــيف
وسط مكــآن ضيــق
ماحشوفها تاني .؟
خلاص ؟
راحت خلاص؟
نظرتها الاخيــره جات برااسه
نظرتها وهيا مقهوره منـه في الحوش لما صــرخ عليهم
وهنــآ وقف مشــي وكل الاسئله وقفــت
طالع بللي جات ....جات قدآمه
شايف شفايفها تتحرك بس مو ســآمع ولا شــي
معقد حوآجبه
مو داري ليش مو سامعها
مو داري ليش بس شاايف حور ونظرتها
مو داري ليش بدأ ينخنق
رفع يده على صــدره ويحرك يده بخفــيف على صدره
حتى صوت تنفسـه اللي يفجع وياخده بصعوبــه مو داري عنــه
كل شي اتوقف بعينــه وبـــس

امـآ هديل تبـكي وتحاول تهرج معاها : بشااار بشاار ايش بك
ترفع يدها وهيا تشيل يده عن صدره وتهرج بسرعه وبكل خووف: سامعني ...بشاااار كلمني بشاار الله يخليك
فاجعها فاجعها صووت تنفســه
فآجعها نظرتو الللي مالها اي معنــى
طالعت ف اصحــآبو اللي جو مفجوعين من صووت هديــل
عقد حوآجبه وهوا يطــآلع فيــهم وحاول يبعد عنهم بس راكان يمسكو يحاول يهديه
يحاول يكلمـــه بس مســك فيه لما بدأ مايشوف طريــقه
رفع يده التانيه وهوا يشد على صدره وياخد نفســه بكل قووه بطريقه فجعت الكــل
ومامرت كم ثانيــه لما ماحس بشي حوليه وطــآح

وهنــآ هديل حست قلبها طــآح معاه بكيت بكل صووتها
رجعت على ورا برعععب
رفعت يدها على صدرها وهيا تطــآلع فيــه واصحابــو يحاولو يفوقوه وبعدها رفعــوه
وهوا مو داري عن حــآجه
ماتحركت من مكــآنها
بكيييت بببكيت وقلبها يدق بســرعه من الخوووف

ماراحت وراهم ولا لحقتهم مسكت فالجدار وهيا تبــــكي
دا انتقــآمها اللي تبا تسويــه عشان جاسم
سايره خايفـه على ولده
تعشــق ولده
قلبها ماتحمل تشــوفه بدي الحاله جلست على اقرب كرسي وهيا تبكي بكل انهيــآر
ورجولها مو شايلتها عشان تروح وراهم
حاطه يدها على صدرها وهيا ندمـآنه على اللحظه اللي وقفت قدام سياارته
ندمانه على اللحظه اللي قررت تقــآبله
كل اللي تعرفـه انو مو قادره تتحمل تشوفه منهاااار
تبا تروحله وماتبى شعور يقتتتل يقتتتل اللي تمر فيـــه
رفعت يدها وتمسـح دموعها
ماتقدر تسيبـو
مشيت وكل اللي تعرفـه انو ماتقدر تعيــش بدونـه
دورت عليهم ومو عارفه فيـن راحو
رفعت جوالها واتصلت على اخـر رقم
واتوجهت للمكــآن الي قالولها هوآ
اشرلها صاحبه في الغرفه اللي فيها سريرين ودوبها بتدخل وقفـت لما شافتو على السرير الابيـض
مو داري عن حـآجه
حاطين على وجهه كمامة التنفـس وبس
دموعها تنزل ورا بعض
راكان طالع فيـها حسبها زي اي وحده تعرف بشار ومتأثره مع الموقف : اديناه مورفين حينام شويـآ
طالعت فيه ورجعت طالعت ف بشار وهرجت بهدوء : فين اهله
راكان : دحين حينقلوها عشان يغسلوها وحيصلو عليها الفجر
رفعت يدها وهيا تمسح دموعها
راكان : انا حقول لأهله انو لساته منهار ماحقولهم تعب خلاص اللي فيهم مكفيهم
هديل : ابوه عرف ؟
راكان : ايوا من العصر يقولي بشار خرج من عندي واتصلت عليه مايرد محد عارف ليش مابيرد على جواله ..المهم انا خارج لو فاق كلميني

خــرجو وســآبوها لوحدها واقفـه تطـآلع فيـه ... قربت بخطوات تقيـله
جلست على طــرف السرير وتتامله وهوا يتنفـس بهدوء ونـآيم
مسكت يده ويدها التانيه حطتها على صدره وهيا تدعي وتبككي
" الله يجبر قلبك حبيبي ... الله يجببر قلبك ياعمري ..الله يجبر قلببك "
ماتبى تشوفه منهار
ماتتحمـــل
سارت تدعي وتبكي انو
الله يصبره
الله يديه القوه
عشان يوقف على رجله ويتحمل صدمه انها مغتصبه كمــآن
مررت يدها على شعره على ذقنــه لأول مرا تحس بدا الشعوور
بس ماتبى تجــرحه شويا تفكر بوضعه شويا تفكر بوضعها ووضعـه
دق جوآلها وفاقت من الصدمـه قفلت من روان بعد ماقالتلها الخبــر
ورجعت تتأمله بدون ملل
تضغط على يده بشويش
ماتدري قد ايــش مر من الوقت بس سابت يده ووقفت اول مادخل صاحبـه
راكان لوحده .. وقال بملامح طاغيه عليها الحزن : خلاص اخدوها للمغسله
هديل : خلاص ماحيشوفها تـآني .؟
رآكان : قلت لواحد من الشباب يروح يجبلو ثوب يسير لو فاق ومافي وقت على الصلاه اخليه يلبس بغرفتي واوديه على طول
هديل حركت راسها
راكان : خلاص روحي ارتاحي الله يديكي العافيه
هديل عارفه انو حينشغل عنها بعدين تبا تجلس معاه لأخر لحظه : مو مشكله لما يفوق حمشي
راكان جلس على الكـرسي واتنهد بضيـق
هديل بتردد : كيف اهلو ؟
راكان : ابوها شويا ويتجنن امها الله واعلم بحالها ماشوفتها بس اكيد حتشوفها قبل الدفن
هديل بلعت ريقها ولأول مرا تحزن على جاسم : الله يصبرهم ويرحمها يارب
راكان : اممين
راكان حس انو حينام من كتر التعب قام وخرج تاني وراح يجبله قهوه
امـآ هديـل
مر بـرضو عليـها الوقت ودخل راكان والاتنين يستنــوه
لين ماعقـد حوآجبه وحرك يده بهدوء
تحس قلبها وجعها نقلت عدسه عينها لراكان وهيا تطالع فيه بخوف ورجعت تطالع ببشار
كلهم واقفــين جمبـو
فتح عينو وعقد حوآجبه
رفع يدو وشال الكمــآمه
ماأتكلم
حاول يستوعب ايش ساار
ورجع غمض عينه بتعب لما استوعب الموضوع
راكان : كيفك دحيين
فتح عينه وحرك راســه بصمت رفع جسمو وجلــس
شال الكمامه المعلقه برقبته وحطها على السرير
محد عارف يتكلم معاه
وهوا ســرح
يطالع في الارض
ويحس اللي سار قبل كم سـآعه حلم
ويتمنا يكون حلممم
شكلها
شكلها مرسوم ف راسـه
قال بكل انكساار وبدون مايطالع ف احد وبصوت مبحوح : اهلي عرفو ؟
راكان : ايوا
حرك راسه وبعدها قال بكل جمود : كيفها ..قصدي .. ايش سرلها
رفع عدسه عينو على راكان وهوا مستني جواب
ماقدر ماقدر يتكلـــم .. كآن يبا يقلو من هنـآ خايف لو خرج يسمع من احد بس ماقدر يتكلم : قلبها اتوقف ف الجامعه
بشار طالع فيـه وقال بضعف : بتاخد ادويتها ومابتسوي اي مجهود كيف ماتت
راكان شتت نظره وهوا بيكذب : قضاء وقدر
بشار سكت خمســه دقايق وكلهم سايبينو على راحتو بس رجع يسئل تـآني : ماتت على طول ولا اتألمت ؟
راكان ضاع الكلام لوهله ايش يقلو وقــف قلبها من كتر الصريخ والموقـف اللي اتحطت فيـه
اتعذبببت لين ماطلعت روحها : فجأه طاحت
نزل عدسـة عينو على الارض
هديـل تسمع لكلامهم وماسككه نفسها لاتبكي
قام دحيـن انسان تاني وكأنه الانهيار اللي كان عندها كفـآه
مابكي جامد جامد وبــس

جا صاحبـه خالد جايبلو الثوب ... ادوه ولأول مرا بحياته يكره الثوب الابيــض
اخدو ودخل غرفه راكـآن وغير ملابســه
دخل المستشفى بشكل وخرج بشكل تــآني
ركب مع اصحــآبه السياره وهما متوجهيـن للمغســله
محد اتكلم
محد فتح فمه بكلمــه
واول ماوصــل وكآن رايحلهم للمغسـله بس قدم وسمع صوت بكــآ امـه من بعيييد
صوت حريييم صوت ابووه
ورجع تاني السيــآره
راكان : بشا
وقبل لايكمل بشار قال : خلاص شوفتها مابى اشوفها تاني
مو قادر يشووف امـه وابوه بدي الحـآله اذا من بعيد سامع اصواتهم مايبى يدخل
مــآيدري كيف عدى الوقــت
شاف امـه الحريم ماسكينها وركبوها السياره
شاف ابووه يمشي بدون عقــل
جــآسم اللي ماينكسـر
انكســر
جاسم اللي كلو شموخ
يرفع طرف شماغه ويمسح دموعه كل شويــآ
حتى وقفتــه مكســوره يمشي ومو عارف فين يروح ويلقى كل شويا احد يمسكه ويوجهه
بنته راحت بطريـــقه تفجع
بنته راحت باأبشع منظظظر
حققو معاه لمده كم ساعه يسمع اسئله تقهر تحرق
بنته مغتصبـه
بس يقولو البنات خرجت باإرادتها
والي يقول حبيبها
واللي يقول هيا مسكينه ومو حق دي الحركات
اشاااااااعات
خلال الـ 12 ســآعه
لحظـــآت تقيـله
لين ماوصـلو للمسجــد واول ابوه ماشافو بكككي وحضنه
اول مرا يحضن ابـوه
كآن يتمنى دا الموقف من صغره بس ماتمنــآه يكون كدا
ابوه يبـكي بصوته قدام اخوانه
وهوا بس دموعه تنزل بصمــت
هوا اللي يصبـر ابوه
محد كآن متوقع جموده دا
اصعب لحظــه بنسبه له لما صلــو عليها
كلمة الصلاه على الميت يرحمكم الله
دي خلتو من جوآ بينهاار
بس بيمسك نفسسسو بيمسك نفسو
رفعو جنازتها وخرجــوها اتوجهه للمقــآبر وهما يشيلوها وينزلوها للحفره
مايدري كيف بتمر اللحظات بس بيسوي دا كلو ومو قارد يستوعب انها اخته
واول مايطالع ف ابوه وجلال وجميــل وخاله يبكو يعرف انو حور راحت
عظــم الله اجرك
البقيـه ف حيـآتك
عظم الله اجرك
عظم الله اجرك
يسمعها من كل شخص ويحس انو كل واحد يقولو
اختك ماتت
اختك ماتت
اختك ماحترجع
جاسم انهيــآر .. انكســآر ... لحظــه ماتوقع ف يوم يعيشها
ماتوقع ف يوم يمر فيها جلال ماسكه وهوا يبكي : الله يرحمك ياابنتي
يقولها وخلاص قلبه يوجعه
قلبــه يوجعه وف حياته ماحس بدا لوجع : تعال السياره
يمشووه وهوا مو شايف السياره
مو شـآيف حاجه


وصــلوهم للبيــت ... دخل جـآسم.. وبشار نزل من سيارة اصحـآبه
وكآنت دي اللحظه اللي حيسيبوهم لوحدهم
يسيبوهم يستوعبـه الصدمـه
دخل جـآسم البيت وبشار وراه يجرو نفسـهم جر
مايبو يدخلو البيت
مايبى يستوعبو انهم دفنوها ورجعــه بدونها
واول مادخل جاسم شاف مرتـه جالسه عند الكنبه وحاضنه ملابس بنتها وتبـكي
واختها جمبها وامــها : ياابنتي ارحممي نفسك ادعيلها ادعيلها
تبكي بهستريا : آآآه حووور يااابنتي _ لما طالعت ف جاسم وف بشار حضنت اللبس اكتر وكدا حست خلااااص راحت راحت رجعو بدونها سابو بنتها لوحدها وجووو بكيت بكل صوووتها _ حرااام علييييكم حرررام
ماتدري ايش بتقول بس نفسها تدخل للبسها جوت قلبها نفسها تحس انو هيا اللي ماسكتها مو ماسكه ملابسـها
جاسم اتوجـه بخطوات تقيـله نزل لمستواها مسك راسها وقربـه لحضنــه
بكي بكيييي
وهيا بكيــت
بكييت بصوت يفجع بصوت ام محروق قلبــها
بصوت وحده مصدومه بخبر ماتوقعت تسمعه
جـآسم ماهمه امها ماهمه اختــها بس محد حيحس بللي ف قلبه زي مرتــه
مو عارف بيصبرها ولا يصبـر نفسه
بس كآن يبكي بصوووته

يطــآلع فيهم بلع ريقه الف مرا طالع ف ملابس اختـه اللي بالارض
وانسحب بكل هدوء لغرفتـه
قفل على نفسه الباب ..وقفل بالمفتاح انسدح على السرير بثوبه
بجزمتـه
ويسمع اصواتهم
ادعيلها حرام عليكي
يسمع امــه : جيبووولي هيا جيبوووولي بنتتي الله يخليكم
يسمع صوت بكا ابوووه
مايدري قد ايش عدى من الوقت
بس الاصوات تختفي وتروح
انهيــــآر نص ساعه
وساعه صمــت
صمت يفجع
وبعدها يسمع بكى ابوووه
وفجأه يسمع صووت امه وكأنها كل شويـه ماتقدر تستوعب انها ماحتشوفها تاني
اطول وقت مر عليهم ماتحرك من على السرير ...
كل شويـآ احد يحاول يفك الباب عليه
ينادوه .. يدقو الباب بس ماتحرك من السرير
ابوه ... امـــه ... جدتـه ... خالته بس جسمه تقيـل
ومايبى يتحرك
نفسه يشرد من الواقع اللي قاعدين يعيشوه
مرت 12 سساعه تانيه واجسامهم طايحه من كتر البكى
بدأو يستوعبـه الصدمـــه
امهم مسدوحه في غرفه بنتها وبين اغراضها الناعمه
ابوه ف مكتــبه وبينهاار لوحده بعيد عن الكل
وبشـآر على سريره ولا اتحرك طول دا الوقت

طفوله ملوثه بالواقع




امــآ بــنت جاسم حاليا الوحيـده قاعده في الشوارع وف آخر الليل ..
مو ملاقيـه احد يوقفلها ... مو ملاقيـه غير ناس يجو يعاكسوها وبس
لين ماجاها تاكسي ووقف عندها وسئلها تبي تروحي فندق """""
روان نزلت رجولها من على الكـرسي مفجوعه : ايوا !
اشرلها : يلا
شالت الشنطه بصدمه والكيس ووقفت لبست جزمتها وقربت للسياره : ايش عرفك !!
الرجال مو فاهم ايش الهرجه : دا واحد قلي اجيكي
روان استغربت مرا من حركتـه
عنده ضميــر : اها
ركبت السياره بدون تردد وبـزبط وصلها وفكت الشنطه وهيا ماعندها صـرف : امم دقيقه
الرجال : خلاص الله يديكي العافيه هوا اداني الفلوس
روان شويا وتضحك كانت حاقده عليه بس كويس طلع منو شي طيب
نزلت من السياره واتصلت على هديل : فينك .. طيب تمام انا عند الغرفه استناكي ... مع سلامــه

دخلت واتوجهت للمصـعد وراحت للشقه المريحه اللي تبا ترمي جسمها على السرير وتناااام
بس تبا تفهم هرجه بنت جاسم ..
وقفت عند الباب وهيا تتثاوب
اطول يوم مر عليـها
اما هديــل اول ماخرجت من المصعد
وشافت روان
وجهها محمر دموعها على طوول نزلت مشيت بخطوات تقيــله
تبا تحكي تبا تتكلم تبا تقولها ايش تحس وخلاص
روان مرا انفجعت : هديل ايش بكك
هديل حضنتها وبكييت بصووتها : اكككره نفسي اكرره نفسي
روان بصدمه تهرج : ساارلك شي
هديل ولاردت بس تبككي
روان بعدت عنها وتطالع فيها بخووف .. بقوه .. بضعف بتشتت من النهايه : هدددديل لاتفجعيني
هديل اشرت على نفسها وهيا تهرج : اكره نفسي اكره شخصيتي اكره طببببعي عمري ماقلت حسوي شي وسويته
روان عقدت حوآجبها : والله مو فاهمه
هديل بضعف : روان احببو كنت بحرق قلب ابوه بس ابوه حرق قلبي للمرا التانيه بولدو
روان تطالع فيها تبا تقولها شوفتي
تبا تقولها ماقلتلك ياهديل بعدي
تبا تقولها كلام كتتتير بس مو كدا تهديها : هديل فجعتيني ايش يعني اخصريه ولا عاد تردي عليه
هديل اشرت براسها : ماقدر اسيبو وهوا كدا ابا اطمن عليه ... انا ماأنطاق صح ؟؟ طول الطريق اسئل نفسي مافيا شي عدل يتحب مافيا شي عدل صح عمري ماقررت قرار وسويته يمكن عشان كدا على قولكم ماما رمتني قوليلي مين المجنونه اللي تحب واحد ابوه جاااسم ابوه عذبني وطلع عيني وانا واقفه جمب ولدو وخايفه عليه

ماتـــدري انها مو بس واقفـه مع ولدو
حتى بنتـو واقفــه جمبها
حتى بنتــو هيا عيلتها اللي محرومه منها
روان حضنتها وقالت بقهر : هديل لاتتكلمي زي كدا انتي عارفه انو انا احب كل شي فيكي ايش ماسوت امك لاتخليه ياأثر فيكي ولو على بشار حاولي تضغطي على نفسك حاولي تسيبيه
هديل وهيا بحضنها وقالت من قلبها : والله ماقدر والله ماقدر اسيبو
روان : خلاص أهدي تععالي ندخل ونتفهم
هديل بعدت عنها فعت يدها تمسح دموعها
وحاولت تفك الشنطه بيدها اللي تتنافض
الا روان مسكت شنطتها : انا اخرج المفتاح
خرجتو فكت الباب ودخللو
هديل اول مادخلت اتوجهت للكنبــه
جلست وبعدها انسدحت ورجعت تبكي كل ماتتخيل كيف كآن شكلو اليوم
روان جات جمبها مررت يدها على شعرها : هدييل خلاص انا حوقف معاكي انا حخليكي تبعدو عنو
هديل بدون ماتطالع فيها تتكلم : انتي ليش تحسبيني اني ابا ابعد ععنو انا ابااه ابا اكون معاه وعارفه انو ماحيسامحني
روان مقهوره عليها : مافي شي صعب حتتعبي بالبدايه وب
هديل جلست وتتكلم باانفعال : مااابى اسيبو مابى اتعب مابى احس ولا بحااجه اباه معايا وبس
روان اترخى صوتها وهيا تحاول تتفهم مشاعرها : انتي عارفه انو ماينفع
دموعها نزللت وتطالع بروان بضعف : انا ليش كدا ليش عمرري ماسرلي شي عدل
روان مسكت يدها وتبا تبكي معاها : كل يوم اقول نفس الكلام بس لما اطالع فيكي اقول حمدالله ربي رزقني فيكي ومني لوحدي منتي محتاجه بشار منتي محتاجه احد كوني قويه وحطي حد لدا الشي اللي بيسير
هديل حست روان مو فاهمتها مو فاهمه ايش يعني حب
ايش يعني اتعلقت فيه
ايش يعني حاسه بالامان جمبو وماتبا بحياتها غيرو
انسدحت بضعف تاني ودموعها بس تنزل
ماتكلمت مخنوووقه
حاسه ماعندها شخصيه وتافهه كارهه نفسها لأنه حبتو من الاساس
لأنه عرفت اليوم ماحتقدر تكمل بدونه
مرت نــص ساعه وبعدها جلست وحكت روان كل حاجه
اكتر شي حرقلها قلبـها وخلاها تنهار لما خرجو من المستشفى وهوا بدون عقله
ويمشي ويفكر بمليون شي وراح وقفلها تاكسي ورجع لأصحابه
كسرها كسرها بحركتــه
ماخلاها بهمو ف اخر الليل
حتى وهوا يوقف تاكسي ماتكلم ماقال شي
كآنت لحظه صمت بس قتلتها



بعيــد عن الاجواء الحزينـه ... كل بيت يخفي حكــآيه
كل بيت فيـه قصـه ...نروح لأكتر اتنيــن عايشين حياه بسيطه لدحيــن
بين مشاعر ملخبطه نرفزه
حب
عصبيه
قهر

اول مادخلــت اسوار الجامعه شافته جاي ناحيتها .. انبسطت انبسطت
بس ماكان يطالع فيها عقدت حوآجبها ووقفت مكـآنها
مشي من جمبــها ودارت تطالع فيه مصدومه

وقف بعيــد استوعبت انو ماشافها
ماتدري ليش راحتلو
بدون ماتحس راحت وهوا مديها ظهره ورافع جواله ويتكلم
وقفت لما سمعت كلامـه : لاتجي الجامعه وتفضحيني ..بقولك خطبت خلاص ماتتستوعبي ..مدري احبها ولا لا بس خلاص كل واحد يروح بطريق ومابى اظلمك معاايا
قلبها سار يدق ورا بعض
فججأه استوعبت انو ملكها لها
انو قلبها بيدق لأنها انجرحت
انجرحت ليش مو عارفه
دوبها قريب تعرفه
كيف حبته بسرعه !
دموعها اتجمعت حولين عينها
نادت عليه بهدووء وباانكسار : عددي
طالع فيها نزل جواله : لمى !
دقات قلبها زادت ...ماتبى تبكي ليش ليش حتبككككي
كانت بتتكلم بس ماعرفت ايش تقول
عيونها بس فاضحتها
قرب منها مفجوع مفجوووع
خرجت منو ضحكه هبله ومد الجوال : والله أمزح والله مابكلم احد
ماستوعبت !
تطالع بالجوال وبعده ففيـه
عدي حس مزحوو تقيــل ماتوقـع انها حتبكي واقف قبالها ودقات قلبه ورااا بعض
مرا كره نفسسسه : معلليش والله معليش ليش حتبكي
لمى بتناحه : ماحبكي
عدي يطالع بعيونها : قلتلك مزحي تقيييل والله مافكرت
لمى بلعت ريقـها : عندي محاضره ابا اروح
مشيت وعلى طول مسكها : تعاالي _ قربها منو تاني _ والله بمزح _ يفتحلها جواله _ شوفي اخر اتصاال لكي
لمى تطالع بالجوال وبعدها بهدوء قالت : طيب خلاص
سحبها وجلسها على الكرسي وجلس جمبها : لمى ايش بكك
لمى تحس نفسها مفجوعه ماتدري من احساسها ولا من الموقف نفسه : ولاشي
عدي مسك يدها : حبيبي والله امزح
نزلت دموعها على طول
بكااايه
تبكي على طول ماتستحمل
ومقهوره لأنها بكيت
عدي وسع عينه بصدمه : اللله يخليكي لاتبكي والله انا غبي انا عارف بس لاتبكي
رفعت يدها ومسحت دموعها : عندي محاضره بروح
عدي مو مخليها تتحرك : ماحتروحي مكان حطي شي ف بالك مستحيل اغلط عليكي
لمى حركت راسها وهيا ماسكه نفسها ماتبكي تاني
عدي بمشاعر ملخبطه ضحك وقال : تغاري عليا
لمى على طول طالعت فيه ووجهها حمـر : ابا اروح
عدي بدأ يفك على قد ماانقهر على قد مانبسط انو تباه : يناسو على اللي تحب زوجها
لمى حست دحين حتبكي بجد : عدي اب
ماكملت لما قلها : عيون عدددي قلب عدي انتي
لمى وجهها مرا حممر مو قادره تطالع فيـه : خلااص بعد _ حاولت تسحب يدها بس ماسكها _ سيبني
عدي : والله ماسيبك طز فالمحاضره واوووم المحاضره خلينا نرسب دي السنه
لمى على قد مو منحرجه ضحكت : ارسب لوحدك
عدي : ههههههههههه ارسب لعيونك
لمى خلاص مو عارفه تهرج من غزله الزايد : خلاص بقوم
عدي : والله لو دخلتي حدخل معاكي وافضحك بالمكان
طالعت فيه بصدمه : عددددي
عدي لانت ملامحه وبعدها قال :ليش اسمي مرا حلللو من فمك
خلاص لمى اتوترت وجسمها يتنفــض من الاحراج وهوا ولا كأنه
مبسوووووووووووووط
مبسوووووط
ومحد قـــده شعور انها غيرانه عليه وانها بتبكي عليه
خلاه طــآير ف السمـآ
عدي : خلاص ماحقول كلام يحرجك ايش تبينا نسوي
لمى وراسمه على وجهها ابتسامه : بروح المحاضره
عدي : وربي ماحتروحي حنرسب قلتلك مع بعض
لمى : هههههههههه مابى ارسب
عدي : مو على كيفك
لمى تطالع فيه مصدومه : ايش اللي مو على كيفي
عدي : اذا بايعه نفسك وتبي تنحرجي روحي وشوفي ايش حيسرلك
خافت
ماتثق فيه طبـعا
عارفه انو مجنون وماهمو احد
ماتحركت بكل استسلام وهوا ضحك : ايييوا كدا يلا تعالي نخرج نتمشى
لمى : ماما برا
عدي بتملل : ايششش يعني انا حكلمها
لمى : لا مابى
عدي : مو من جدك يالمى
لمى : والله حتزعل
عدي : طيب خلاص انا اعرف اتعامل معاها اقولها كلمتين حلوه وابوس راسها وهيا حتنكسف وتقول شي
لمى خايفه طبعا تقول طيب وبعدين ترجع البيت وتنضرب : ماابى

عدي اختفت ابتسامته : لمى ليش كدا عادي ترا نتجنن شويا يكفي امس الليل ماخليتيني اجي
لمى : اخواني ماجوه الا متاخر وتميم دوبني كنت حكلمو الا تامر اتصل عليه وخرج تاني
عدي : طيب خلاص نستغل دا الوقت
لمى بترجي : لا ماببى خلينا هنا
عدي : ايش نقعد نسوي هنا _ وقف _ يلا قومي
لمى بنظرات خوف : عدددي مابى اخرج خلاص
عدي : مو على كيفك امشي
لمى بصرامه وهيا خايفه وتبا تنهي الموضوع : قلتلك ماحخرج مابى اروح مكان
عدي واقف ويطالع فيها : ليش !
لمى : بس خلاص
عدي : قوليلي ليش دامك ماحتروحي محاضرتك ايش نقعد نسوي ف الجامعه
لمى : انا مابى اخرج من الجامعه
عدي :برضو ليش !
لمى : انا حره
عدي رفع حاجبه : وانا ابا اخرج معاكي وقلتلك جلسة الجامعه ماتعجبني وانا حكلم امك بنفسي
اول مرا تعرف انو عبيط و يعاااند
لمى بتوتر ماسكه شنطتها : ماباك تكلمها ومابى اطلع اصلا معاك
عدي سكتت وهوا يطالع فيها بنظرة جديه
بنظرة اول مرا تشوفها
بس قلبها سار يدق بسرعه وبخوف
مو عارف ايش هرجتها ومتأكد امها وراها هرجه : طيب براحتك انا حخرج اسلم عليها واقعد معاها وانتي روحي لمحاضرتك
لمى ماتباه يخرج ماتبى يتكلم مع امها وتسير تدقق معاها ف الجامعه هيا اتصالات ومطلعه عينها : عدددي خلاص بقولك لاتروح
عدي قال بهدوء وهوا يتكي على كلامه : ليش ماتبيني اسلم عليها ! مو معقول دايما بتجي والمفروض ماشوفها
لمى تهرج بضعف : انتا اشلك فيها
عدي : من باب الادب اني لم اعرف حماتي قريب اروحلها واسلم عليها صح ؟
لمى : هيا ماحتزعل
عدي رجع سكت وبعدها قال : لمى ايش وراكي انتي
فجععععها
لمى : ايش فيه
عدي رجع جلس بس ملامح وجهه مرا غير عن دايما : شوفي امك غريبه وانا مراا ارسلت وحده لبيتك عشان تطمن عليكي بعد هرجه الصور لو تتذكري وقالتلي انو _ سكت مو عارف كيف يوصلها الكلام من غير مايجرحها باأمها _ يعني حستهاعصبيه البنت ...وانتي عمرك ماحكيتيني عنها تجيبي سيره اخوانك الا ليث وامك وبحاول ماركز وكل مااأكلمك اسمع صوتها تناديكي بااسلوب مايعجبني بس ف النهايه امك وماقدر اتكلم لكن لدرجه انها تكون قريب وتبيني ماسلم عليها ولا اطلب شي منها يعني من حقي اعرف انتي ليش بتسوي كدا
لمى تحرك يدها على شنطتها بتوتر
ايش تقــوله!!!!!
مافي وحده تحب تطلع امها بصوره مجنونه
بذات لأنهم دوبهم متعرفين
شايفه عيلته بسيطه وهاديـه
وعمرو ماحس بحاجه هيا بتحسها كل يوم
وقفت وكآنت حتمشي الا مسك يدها بالقوه وجلسها : بكلمك انااا
طالعت فيه مفجوعه ف يده اللي ماسكه يدها وبعدها فيـه
سحب يده وقال بصوت جدي ممزوج بالنرفزه : لاتخصريني وانا بكلمك يالمى
نزلت عينها على الشنطه وقلبها يدق بسـرعه قالت بخوف : لو مسكتني كدا تاني حقول لاأخواني اني ماباك
عدي !!!!!!!!!!
لمى فجعها لما حست باألم بيدها من مسكته
موضوع تافه خلاه يسويلها كدا
ماحتخرج من بيت تنضرب فيه لبيت واحد تاني تتهان فيـه
موقف غبي حركه هبله وبسيطه بس بنسبه لها شااافتها كبيــره
شافتها كبيـره لأنه كل شي يبدأ بشي بسيط
اول مرا ليث دفها بعصبيه
تاني مرا مسكها من شعرها
تالت مرا ضربها كف
مايجي كلو مرا وحده
يجي بالتدرييييج
عدي بيحاول يفهمها بيحاول يتكلم معاها مع انها نرفزته بتهديدها : كل ماسار شي حتدخلي اخوانك يعني وتهددييني يالمى احنا مو صغار
لمى ولا طالعت فيه تلعب بالشنطه وتحرك يدها بتوتر من غير ماتتكلم
ولا ردت عليه
طالع ف يدها وهيا تحركها وحطها على يدها
حاسس انو فيه شي
مو حاسس عارف ومتأكد : خلاص أهدي
وقفت حركه يدها
رفع يدو التانيه و مسك ذقنها وخلاها تطالع فيه : طالعي فيا ليش خايفه
تحس انها تبا تبكي
دموعها اتجمعت وسارت تحرك رجلها
مو قادره ماتحرك شي بجسمها ايش تقوله
ايش الرعب اللي هيا عايشه فيه كل يوم
حتى تنفسـها زاد من التوتر
قلبــه محروق يحس انها ملكه وحقته وكل شي ومايعرف ايش عايشه
يحس انها خايفه ومو داري ليــش : لمى إنتي مرتي عارفه دا الشي ؟ لو فيه شي بيضايفقك قوليلي وانا اتفاهم مع اهلك محد يقدر يزعلك ولا احد يقدر يسويلك شي احفري دا الشي في راسك
كلام يطمــن
كلام مريـــح لقلبـها
بس برضو ملامحها طاغي عليها الخووف والتوتر
بيحاول يتمالك نفسـه
بيحاول يديها فرصه ومايكون متسرع
" دي تالت مرا ياعدي تجلس معاها اهجد ماحتحكيك كل شي عن حياتها على طول "
مع انو موللللع ونفسه يعرف بس بيحاول بدي المواقف مايكون متسرع
بيحاول بلاهتته ماتطغــي على اي شي تاني
وقف ومد يدو : تعالي
لمى طالعت فيه : قلتلك مابى اروح
قطعتلو قلبه بالكلمه : ماحنروح ..تعالي نفطر هنا ونسوي اي شي اهبل
دوبها كانت خايفه انو يزن عليها عشان تتكلم
تطالع فيه بعدم استيعاب ورجع حرك يده وابتسملها : يلااا
لما ماتحركت مسك يدها وقومها : صنننجه وربي
سحبها معاه بالقوه وهيا مو مستوعبه الفصله الغريبه اللي جاتو
يمشي معاها وهوا ماسك يدها : والله كآن نفسي اخرج معاكي بس مو مشكله
لمى مبسوطه انو اتنازل : ننبسط هنا
عدي : كآن ف راسي نروح نتفرجلنا فلم ونروق
اما لمى انبسطت قالت بدون ماتحس : مرا نفسي اروح السينما
عدي وقف مشي وطالع فيها
وهيا طالعت فيه : ايش في
قالتلو نفففسي
طلبت شي منو
اخييرا نفسها بحااجه
ومايقدر يسوويها !
يجبلها السينما كلها للجامعه
يسررلها هوا بحد ذاته سينننما ولا يكسر بنفسها
تنح بوجهها وهوا يرتب كل شي برااااسه قبل لايتكلم
وبعدها دخل يده بجيبه خرج جواله وفتح الواتس
وهوا يكتب بقروبات اصحابه
يبا اي احد يمر عليــه
لمى : ايش بك ؟
عدي بدون مايطالع فيـها : دقيقه دقيقه

لما رد عليه واحد اتصل عليه على طول اشر للمى : اصبريي
وبعد عنــها خلص مكالمتـه وجاها مصــربع
وترها تطالع فيه ومو عارفه ايش فيييه
مسك يدها ووداها للكراسي : اقعدي هنا اديني بس ربع ساعه واجيكي
لمى : فين راايح !
عدي ابتسملها : ماحتاخخخر دقيقه
مشي خطوتين ورجع مسك يدها وباسها وابتسم ومشي بحممماس
متحممس انو حيسوي شي تبااه
مو فاهمه ايش بيسوي ومو قادره تتخيل اي شي !!!
اما هوآ طللع لفووق وزبـط وضعه مع السكيورتي
ودخل للقــآعه سوا كل حـآجه ونزل بسرعه لما جاه اتصال من صاحبه
ياخد نفسه بسرعه من الصربعه اللي هوآ فيـها راح لصاحبه
اخد منو الاغراض وراح اداها لللسكيورتي عشان يغريـه باأكل لزيز ..
ورجع اخد من صاحبه الفشار وعلب البيبسي الكبيره
واتوجه للمى اللي قاعده بكل تملل ومو عارفه ايش الهرجه ...

ابتسمت وهيا مو فاهمه ايش الهرجه واول ملاوصل قالت : ايش دا
: يلا ع سينما
لمى ببلاهه : قلتلك ماحخرج من الجامعه
عدي : وانا ماأرفضلك طلب ماحنخرج قوممي.... يلا
لمى وقفت وهوا ادها علبه الفشار والبيبسي وتمشي معاه
مو عارفه ايش تقووول دوبها بتتكلم : ترا و
عدي : لاتهرجي لين مانوصــل
مشيت معاه بكل صمت وطلعو للدور اللي شبه فاضي والقاعات فاضيه
هدووء هدووء
لمى اتوترت : عددي ايش تبانا نسوي
وصل لعند الباب خلي هنـآ ثواني
دخل ...قفل الاضائــه شغل جواله بلوتوث مع البروجكتر
ومن اول مزبــط الكرسين والطاولتين جمب بعض وكل الباقي مرجعهم لآخر القاااعه
طلع صوت موسيقة بدايه الفلم حط فشاره والبيبسي على طاولته وراح فكلها الباب : تعالي
لمى دخلت بخطوات هاديه ووقفت اول ماعدت الباب قالت بصدمه : ايش داا
عدي قفل الباب : ماحخلي شي بنفسك _ اخد منها البيسي ومسك يدها _ تعالي اجللسي
الغرفــه باااارده
الاضااه خافته
والفلم اخد حيــز كبير في الجدار
يمكن هوا يشوف الموضوع عادي
يمكن يشووف انو شي بسيط سوالها
بس مو متعوده على دي الحركات
تحس قلبها يدق بسرررعه
وشايفتها كبيره
كبيره مراااا انو سوا دا كلو عشانها
قالت بصوت هادي عكس اللي جوتها : عدي ماحتسرلنا مشاكل
عدي : ههههههه افا عليكي زبطت السكيورتي
حط اكلها على الطاوله وكآن بيقولها اجلسي الا وقف قدامها
ويحس انو يبا يسوي شي مجنون بس ماسك نفسـه
بيتذكر انو سوا دا كلو عشانها خايفه
وابتسملها ابتسامه حححب
ابتسامه واحد حاسس براحه مو طبيعيه بدون سبب لأنها بحياته
باسها بجبينها وبعد : تعالي اجلسي
وجهها حممر
جسمها يتنافض جلست عشان تحاول تخفف رجفتها
تطالع في الشاشه ومو قادره تستوعب انها بتتفرج فلم معاه بالجامعه
قوولبهم تددق بشكل مجنون
ونسيو فجأه انو فيه فلم مفتوح
مسكت علبه البيسي باارتباك تبا شي يبرد على قلبها
وحطت المصاص عند فمها وتشرب وهيا حاسه بااحساس حلللو
احساس ماتتمنى ف يوم يروح منها
الاهتمـــآآآم
اما هوآ اخد علبه الفشار اللي قدامه مو اول مرا يحب
مو اول مرا يعجب بوحده
بس يمكن لأنها خطيبتو ملكو خلاص يحس بااحاسيس غريبه اتجاهها
يحس انو مسئول عنها وماله احد كلمه عليها غيرو
يحس انها غير عن الف بنت شافها
خجلها
حياها
وبنفس الوقت حياتها اللي مايعرف شي عنها
وقبل دا كلو انها محترمه بشهاده كل الجامعه ...
فجاه يدو قربت منها : كلي
اشرت على علبه الفشار اللي قدامها : حاكل
مانزل يده وهيا قربت بتردد واكلت ورجعت سندت جسمها وعينها على الشاشه
ومو عارفه ايش اللي بينعرض اصلا
اتكلمت عشان تخفي توترها: الفلم عن ايــش
عدي مو عارف ايش الفلم ولا اوم الفلم اللي بينعرض
مو قادر يخرجها من راسه وبس بيحاول يركز بس مو قادره
لمى طالعت فيه لما مارد : ايش بك
عدي استوعب : يقولو رومنسي بطل بطل _ طالع ف الشاشه _ انا ماليا ف الرومنسي بس عشانك حسيتو جوك
لمى ابتسمت : ماحب الرومنسي دايما لما اروح مع اخواني يدخلوني اكشن
عدي على طول مسك جواله ووقف الفلم: اماا يعني افتحلك شي كلو قتتتتل وحررق
لمى انفجعت : لاا اكشن كدا جري وفله
عدي : هههههههههههههه جري وفللله ايش جوو سبيستون دا
لمى : ههههههههه
عدي : طيب اسمعي اسمعي بما اني احب ضحكتك وابا بس اسمعك تضحكي ماحنتفرج فلم
لمى خلاص منحرجه وبــس اتوقعت حيكون زي امس ويفصل كل شويا
عدي كمل : حتفحلك مقاطع عن اربعه شباب يسو مقالب ف بعض اسمو impractical jokers
لمى بالقوه طلع صوتها من كتر مو مستحيل : طيب
حافظ المقاطع زي اسممو
عارف ايش اللي يموت ضحك وممكن يعجبها
فكلها المقطع الاول
وقعد يضحك معاها وكأنه اول مرا يتفرج المقطع
مجنون ويحب العباطات دي
لأول مرا تضحك بدا الشكل
تضحك وتدمــع
مبسوطه وخايفه من دا الاحساس
مرت ساعه الا ربــع وهوا يتنقل من مقطع لمقطع وصوت ضحكتها بكل الغرفه
خلصو وقامو وهيا لازم تروح محاضرتها التانيه ...
خرجو من القاعه وكآن ماسك يدها
يمشو بالممر الفاضي
رفع يدها وباسها وطالع فيها
نزلت عدسة عينها بتوتر . : ستي تبا تشوفك
لمى: فين
عدي : حكلم اخوانك حقولهم نخرج نتعشا وبعدها نمر على بيتي تسلمي على اهلي وارجعك البيت
طالعت فيه بتناحه خافت وهيا بس تفكر بالحركه : لا مالو داعي
عدي : ولا حخرج اسلم على امك
لمى بردة فعل سريعه : لا لا
عدي : ههههههه خلاص اختاري
لمى : هما اخواني لسى زعلانين مني
عدي : يختي انتي فيه احد يقدر يزعل منك
رفعت يدها وهيا تطالع ف اظافرها
وهوا كمل : مو مشكله زعلانين منك مو مني انا اقدر عليهم
لمى ماتبى تروح بس بنفس الوقت ماتبى تقوله لا بعد مارفضلها طلب اليوم : طيب
عدي : طيب لو ماقدرنا اليوم حقولهم بكرر تمام ؟
لمى حركت راسها
عدي مسك خدها : حبيبي المؤدبه حقتي

طفوله ملوثه بالواقع

امــآ في صبـآح اليوم بمكــآن تاني لساته مصـر على اللي حيسويه واقـف عند اسوار
القصـر وتعب تعب وهوا يحاول يقـآبله
وترف عايشه حياتها
اخته بس مايباها تعيش
مايباها تنبسط
حيحرق قلبها بولدها دام مو قادر يوصـل لقاسم
حيعرف كيف يجيبـه
كلم الحـآرس اللي عند البوابه الكبيـره
واداه الورقه : ادي دا لقاسم قلو دا عنوآن ولدك لو تبآه .. صدقني لو ماوصلتله دي الورقه حينهي كل حياتك بدون مايفكر



سلم الورقـه بعد تفككير طويل بالقرار اللي سواه
دا الحل الوحيد تعب وهما يمرمطوه ومو قادر يوصلـه
بس دحين حيطلللع اكيد
دحين لما يعرف فين ولده حيجي وياخده
حيحرق قلب ترف لما ينسحب ولدها منها
وبعدها يقتل قاااسم وهوا لسى ماعاش مع ولده لحظه حلوه


ركب سيارته وجاته رساله من تـآمر ف الواتس
فتح وقرا
" اليوم العصر حجيك انا وتميم "
ليث مايتذكر متى اخوانه فكرو يجوه
بس كل اللي فسرو انهم يبو يعتذرو على اخر مرا
في الملكه و كيف الكل يرقع لليث واضح انهم كآنو حزنانين عليه وعلى موقفو الغبي
" وروني كييف حستقبلكم اجل ... تمشوني بمزآجكم والمفروض استقبلكم متى ماتبو "
طردوه اخوانه من البيت بكل اسلوب وسخ
بعد ماكبرهم ورباهم يتجرأو ويصرخو عليه وينطرد
حيمرمطهم شويـآ ... صح ماحيرد اعتباره لكن اسمنو يرد شويا من كرامته


طفوله لموثه بالواقع


في آحد المطــآعم كل وحده قدآمها صحنها وبتآكل وكآسه العصير الطبيعي
على يمين الصحن
سندت جسمها : والله ياعلا مو عارفه ايش اقولك يعني من البدايه انتي كآن غلط تقوليلو تعال وارجع زي اول اللي سار بينكم المفروض نهايته كل واحد يروح بطريقه
علا : يااارشا بلا هباله خالتي دوبها متوفيه وانا عارفه قد ايش متعلق فيها كيف كيف تبيني اسيبو فحالو وانا شايفتو مقاطع الكل
رشـآ : ايش استفدتي طيب دحين
علا : على اساس انو رجع علشان انا قلتلو تعال بسبب عدي وستي هوا دخل البيت
رشا قربت للطاوله وهيا تهرج بعدم استيعاب : انا مو عارف ه كيف رجعتي تفكري فيه يعني شويا احسك حزنانه عليه شويا احسك تحبيه وشويا مشتته واخاف تتسرعي وترجعو لمشاكل اول
علا : مو عارفه ايش ابا كل اللي اعرفو انو قلبي يوجعني وخلاص سيرتو تتعبني وعشان ستي ف البيت كل ساعه تذكر الكل انو لوحده انو ماعندو احد انو محتاجنا ودا الشي لوحده يتعبني زياده
رشا : عشان كدا بقولك خايفه تفكري فيه لأنك حزنانه عليه
علا : حتى لو حزنانه عليه انا عارفه اني احبو عارفه انو ماحلقى احد زيو
رشا طالعت فيها وبعد صمت : طيب ليش ماتنازلتي ؟ لو انو مهم ف حياتك لدي الدرجه ليش
سكتت رشا وهيا تطـآلع في اللي وقف ورا علا وقلبها طـــآح
علا عقدت حوآجبها دوبها بتدير الا قدم ووقف جمب طاولتهم : معليش ..بس علا اقدر اتكلم معاكي
علا مو قادره تستوعب انو واقف قدامها
واقف يبا يتكلم معاها
دوبها ف سيــرته مو قادره تتحرك
رشا اخدت شنطتها : انا عندي مشوار ..مع سلامه
وسحبت نفســها وهيا تبا تمووت وتعرف ايش حيسير
اما هوا على طول جلس على كرسي رشـآ وقدم كرسي بااتجاه الطاوله : انا اسف على حركتي
لساتها مبلمه ومو مستوعبه كيف جاا وايش الجرأه انو جاي يكلمها اصلا
مو قادره تتخيل اي حاجه
مو قادره تتخيل الكلام اللي حيقوله
يعتذرلها وحيمشي
طيب حيتأسف ويحكيها عن حبيبته الجديده
ايش ايش حيييقول
ماتباه يهرج خااايفه خايفه
نزلت يدها من على الطاوله وهيا تخفي رجفتها
طالعت فيه وبتحاول تكون قويه وتنطق كلمه
كلمه وحده
بس ماقدرت
شعور انهم جالسين لوحدهم بدا الشكل وجعها وبس
اشتاقت لخرجاتهم اشتاقت لحاجات كتير
بس ماحتكون انانيه وتهرج عن مشاعرها
لؤي عارف انها خايفه بس مو داري ليش
لأنها كارهته ؟
لأنها مماتبى تكلمه .!؟
قطع صمتهم صوتـه وهوا يهرج بهدوء : كيفك
علا اشرت براسها بدون اي كلمه
ماقدرت تهرج
يحس قلبه وجعه وهوا يطالع فيها : انا مو عارف ايش حجي اقول وكل مابى ارتب كلامي واستوعب اني حجلس معاكي كل شي يضيع مني
علا ضامه اياديها الاتنين تحت الطاوله وضاغطه عليها بكل قوتها
بلع ريقه وكمل : افكر فمية حاجه واقول خلاص احنا ماننفع نكون لبعض بعدين تجي ف بالي ولا اشوفك
..كل الكلام اللي قعدت اعبي راسي فيه يتبخر
علا ماتوقعت دا الكلام اللي تسمعه نزلت عدسه عينها على صحنها وهيا تحاول تتمالك نفهسا رجعت طالعت فيه مو عارفه ايش تقووول !!!
لؤي قرب للطاوله : انا عارف شي واحد اني اباكي بس الشي اللي ماعرفه كيف اكون معاكي واحنا مو متفقين مابى افكر لوحدي اباكي انتي تبعديني ولا تقربيني منك _ قال بكل ضعف _ انا ماعندي غيرك ياعلا ف حياتي وماعندي استعداد اخسرك بعد امي
علا دموعها اتجمعت بعينها تبا تبــكي
لخبط كل شي فييها يقولها اباكي تبعدبني وبنفس الوقت كلامه معناه اباكي جمبي
يقولها مانتفق مع بعض بس بنفس الوقت مايبى يعيش بدونها !!!
ففتحت فمها بتتكلم ورجعت سكتت صوت تنفسها زاد بتوتر
ورجعت اتكلمت وكل اللي خرج منها : مـ دري
لؤي نزل عدسه عينه على الاشياء اللي على الطاوله وحرك راسه فهم انها ماتبى خلاص : طيب _ بلع ريقه وهوا بيحاول يمسك نفسه ويحترم قرارها _ على العموم اعتبري انو ماسار شي
بعد كرسيــه حيقوم الا
علا بكيت وقالت بكل ضعف خافت انو يمشي : كل اللي اعرفه اني احبك بس انتا ماحترمت حياتي ماحترمت اللي بسويه سحبتني قدام الناس واهنتني بكلامك وضربتني ف اول مرا اقولك فيها لا وفوق دا كلو ولين دحين مو شايف نفسك غلطان
لؤي جلس كلمه انا احبك دي اول حاجه كان يبا يسمعها : الشي اللي سار غصبا عني
علا هرجت بقهههر : لا مو غصبا عنك لما اسوي كل شي برضاك وماأدي احد كلمه الا لما ارفع جوالي وقولك يرضيك يالؤي دا الشي ولا لا وتقولي روحي وسوي ياعلا وانا جمبك ياعلا وفجأه تتحول لإنسان تاني وكل يوم اسير اتهان بكلامك وتجلس تلقحني بالكلام بعد مارفعتني وخليتني اوصل للحاجه الللي اتمناها سرت تبا تنزلني وبدون سبب وياريتك جيتني باإسلوب ياريتك اتكلمت معايا باإحترام شهر كامل وانا ماكنت لاقيه منك شي عدل واجلس اسئلك ها يالؤي لو ماتباني اروح ماحروح لو ماتباني اسوي ماحسوي وبرضك تقولي لا روحي وسوي اللي تبيه حبيبي واول ماسويه ارجع لنكد وقرررف وتحقيق واطلع انا البنت اللي مو طيبه صح اللي فيه مية بنت اشرف مني مو دا كلامك !؟
لؤي يطالع فيها وهيا تبـكي ووجهه باين عليه القهر مو عارف احساسه ايش
مقهور لأنه عاملها كدا بس كان غصبا عنـه : كنت احبك وماحب ارفضلك طلب كنت مابى اكسرك لما اشوفك مبسوطه ومتحمسه تسوي شي وارضى على حساب نفسي على حساب مشاعري انحرق انحرق لما اشوف اصحابي يفتحو مقطع ليكي ويضطرو يقفلو بسرعه ويطالعو فياا
علا رفعت يدها : لا لاتدي لنفسك مبررات عمرو الحب ماكان كدا عمرو الحب ماتدي بدون تفكير دام حسيت انك بديت تكرهني بديت تحس انو فيه مية بنت احسن مني ليشش ماقلتلي اباكي ياعلا تبطلي و
لؤي قاطعها: قلتلك وخيرتك انا
علا : بعد ايش ؟ بعد ماكرهتك ؟ بعد ماهنتني بكل مكان وتتكلم معايا بشك وتتصل على ماما وتسلئها علا فين والسواق يتصل عليك بكل مرا انزل فيها لمحل وكل مطعم للؤي ياتكون قد الشي اللي اديتني هوا ياتسيبني وانا قلتلك دا الكلام انك تخيرني بعد ماكرهتني فيك انتا عارف اني ماحختارك ولا حختارك دحين .. الا لو حبيتك بس انتا لساتك على عقليتك اللي تبا تسحب الشي مني بالقوه وكأنو ماليا حق احتفظ فيه
لؤي يطالع فييها ماتوقع انها تنفججر كدا ... وصلو للنقطه اللي سابو بعض فيها
وصلنو لنفـس الموضوغ
بس جملتها الاخيره ادته امل قال بهدوء : انا ماباكي تسيبي الشي اللي تحلمي فيه انا بس اللي ماقدر اتحمل انتي عارفه ايش بزبط
علا سندت جسمها على الكرسي وتمسح دموعها ارتاحت قالت الكلام اللي عندها الكلام اللي ماكان له وقت مناسب تقوله : مني فاهمه انتا كنت اول تباني اسيب كل شي

لؤي بلل شفايفه بلسانه وقال بضعف : كل اللي اعرفو دحين اني اباكي ...فاكره يوم عيدميلادك لما قلتلك لو سبتيني حخليكي ترجعي تحبيني زي اول وانا لساتي عند كلمتي
علا مشاعرها ملخبطه بين الخوف انها ترجع تعيد التجربــه
بين انها تسمع لدقات قلبها وتخلي مشاعرها هيا اللي تسحبها
بين مية شعوور غريب
طالعت بعينه

اشتاقتله
اشتاقت لكل شي فيـه
مهما تسوي اللي تحبو حاليا لكن فيه شي ناقص بحياتها
شي نااااقص ومخلي حياتها ماسار لها معنى

لؤي : حسيبك تفكري لو تبينا نرجع زي اول مو شرط خطوبه خلينا نتعرف على بعض من اول خلينا نرجع نعيد كل شي من البدايه ووقتها نقرر اذا نكمل ولا لا ... المهم لو تبينا نرجع خلي نانا تسوي العشا اللي احبو وستي حتتصل على طول تعزمني
مسكت نفسها ماتضحك ...
اشرت براسها ومو قادره تستوعب النقاش اللي سار دوبه
قام من مكانه بالهدوء اللي جاه فيه وخرج من المكـآن
اما علا ترمش بعينها كدا مرا
مو عارفه تبككي ولا تضحك ولا ايش بس تبا تفكر بالموضوع بجد
فجاه انسحب الكرسي اللي قدامها طالعت : بسم الله انتي ماروحتي
رشا : ههههه كيف كيف اروح وسط الحماس دا استنيت في السياره ايش سااار
علا حطت يدها على قلبها ودموعها بعينها لسى : مدري
رشا بتنجلط : اااايش ماتدري بلا بلاههه الادمي خااارج مبتسم وشويا ينطنط تقوليلي مدري
علا : ههههههههههه بلله ؟
رشاا بقله صبر : علا اهرررجي
علا : لسى ماسار شي قلي انو يبا يرجعلي
رشا : طيب !!!
علا : طبعا ماهرجنا انا عاتبتو على الكلام الللي بنفسي وقال انو مستعد يتنازل بس يباني جمبو واداني فرصه افكر
رشا : طيب!!
عا كشرت : ايش تبي كمان بس دا اللي سار
رشا : طيب ليش خارج كدا مرا مبسوط وكأنه قلتيلو موافقه
علا ابتسمت : يعني انا مبسوطه حاليا مع اني مو عارفه اذا حنكمل ولا لا بس كنت مشتاقتله
رشا : والله تستهبلو والله مو فاهمتكم كأنكم اطفال
علا : ههههههههههه ايش بك انتي دحين
رشا : يعني يوم خطوبه عدي قلك كل شي اتغير وكأنه هوا الزعلان دحين جا يراضيكي ويباكي
علا : انا فاهمته كآن بيسوي نفسه مو مهتم واني مو فارقه معاه
رشا : طيب ايش حتقوليلو
علا : مددددري ابا ارجع البيت وافكر يعني الموضوغ مو سهل عشان اقول ايوا وينحرق قلبي مرا تانيه
رشا :والله ماتوقعت حركه منو كدا يلا الحمدالله الله يكتبلك اللي فيه الخير حبيبي
علا اتنهدت : الله يعين ..ايوا ايش سار مع تميم مو المفروض جاي يخطب
رشا : قفلي موضوعه عشان لاأنفجر عليكي
علا : هههههههههه طلع وسخ ؟
رشا : مدري ماسرت عارفه عقليتو ولا تفكيرو خلاص انخنقت كل ماضايق يختفي وانا مقدره وعارفه ظروفه
علا : حاولي تغيريه
رشا : كيف اغيرو وهوا مختفي ويرد عليا بعدها يعتذر وبكلمتين حلوه انسى نفسي انا الهبله وانسى الموضوع
علا : تبآ للحب شو بيزل
رشا : هههههههههه ايوا والله ..اقولك قبل لايختفي زعل مني عشان نقصت 3 كيلو
علا : هههههههههههههه تمزحي
رشا : هههههههههه والله بيجنني يقولي لاتسوي رجيم
علا : هههههههههههههههههههههه يااارب ارزقننا بواحد مايهتم للوزن
رشا : اووفر داا
علا : لؤي كان يطلع عيني لما يشوفني زدت
رشا : هيا خدلك مافي حل وسط ... يعني والله جسمه حقير كمان يعني مافي توافق بيني وبينه
علا : ههههههههههههههههههه خليكي شايفه نفسك دام يحب دا الوزن شوفي نفسك عليه
رشا بصدمه وهيا تقلدها : دا الوووزن !!! خييير ايش شايفتني
علا : هههههههههههههههههه والله والله مو قصدي يعني انو يحبك متينه
رشا لساتها مصدومه : لدي الدرجه انا متينه لدي الدرجه خانك التعبير
علا : ههههههههههههههههههههه حبيبي والله ت
رشا قاطعتها : خلاااص انتهى الموضوع جرحتيني والله _ سكتت شويا وعلا بس تضحك وبعدها قالت _ اطلبيلي حلى لو سمحتي


امــآ لؤي
خرج من المطعــم وابتسم من قلبـه
جلس معاها
كآنت قريبــه
اخيرا سمع صوتها وكآن كلامها موجه له
قلببه يدق بسرعه وكأنه خلاص رجعو لبعض

دخل السياره واتنهد براااحه لما قال كلامـه سند جسمو على الكرسي وغمض عينه
من يوم مانفصلو وهوا مسوي كبرياااء وماحيتنازل وماحيتكلم وزعلااان
بس وصل لمرحله عرف انو كبريائه قاعدد يحرقـه وبس
قاعد يدمر نفسه ويخاف يجي في يوم يندم ويقول ليش ماحاولت مرا تـآنيـه ...


فتحت عينـها وهيا نايمه على الكنبه وطالعت بالكنبه اللي قبالها
جلست بتعب صح الكنبه مريحه بس كآن نفسها تنام على السرير
وهديل مو راضيه تدخل غرفـه نوم بشـآر
ماتبى تشوف اغراضـه
واضطرت تنام معاها ..
اتمطعت ومسكت جوالها ... انصدمت لما شافها الساعه 1 الظهر
امس من سهرهم والكلام نامو الفجر
اتذكرت جاسم
نفسها تروح
نفسها تشوفه كيف وهوا محروووق ومقهور
" حرام عليكي دا مووت "
" ووهوا مو حرام عليه اللي سواه فينا مو حرام عليه البهدله و المرمطه اللي عشناها يعني لما ابا اشوف قلبو محروق حسير انسانه بطاله "
" مو اليوم بكرا اروحلهم واسوي مجنونه ومدري عن حاجه "
" ولو شافني ؟ اكذب على مين اني اقدر اوقف قدامه "
" اوووف صعبه صعععبه بلا بلاهه "
" اروح اني ابا اتكلم مع بشار استغفرررالله ايش الفايده كمان "
اتافف وهيا مو قادره تحط لنفسها اي مبرر من روحتها
وكلها نهايتها جاسم ممكن يشوفها ودا ماتباه حاليا
جلست مسرحه وتفكر وتفككككر
لين ماصحيت هديـل وعلى طول مسكت جوآلها عارفه انو ماحيتصل بس برضو شيكت على الجوال
روان : صباح الخير
هديل جلست وهيا تعدل شعرها : صباح النور
روان : متى حتروحي دوآمك ؟
هديل بتعب : ماليا نفس اروح مكان
روان : ايش حتسوي بجلستك
هديل : ولاشي بس ماليا خلق اشوف احد
روان : طيب انا حروح ا جيب فطور واجي
هديل رجعت انسدحت : طيب


ف مكـآن تاني صاحيه على نغمه جوآلها ... مدت يدها واول ماشافت الرقم جلست على طول
بلعت ريقها وقلبها يدق بسـرعه ..حطت الجوال على اذنها بعد ماردت : الو
: هلا صحيتك ؟
ترف : لا قصدي ايوا
: معليش ماكان قصدي
ترف : لا عادي عندي دوام اصلا
تامر : كيفك
ترف عدلست جلستها بعدم استيعاب : تمام
تامر : حتمشي دحين على دوامك ؟
ترف : ايوا شكلي ماسمعت المنبه
تامر : مع مين حتروحي
ترف : تاكسي
تامر سكت بيحاول مايعلق : اها .. طيب متى تخلصي دوامك ف اليل
ترف مو عارفه ايش الاسئله دي بس مبسوطه : على 11
تامر : مبسوططه بعملك ؟
ترف ابتسمت : ايوا
تامر من غير مقدمات: اقولك اليوم صحيت اسويلي بيض واتذكرت لما قلنالك دا عصفور واحنا نطبخه وناكله وقعدتي تبكي
ترف ضحكت ورفعت يدها على عيونها وهيا تبا تبكي
كدا لحظه سعييييده بس جات بدمووع
بشي يبكككي
ماتوقعت يتصل
ماتوقعت يحاول يتكلم معاها عادي
تامر اختفت ابتسامته : فيه حاجات كتير ماسرنا نسويها لأنها تذكرنا فيكي
ترف : زي ايش
تامر : الاشياء الغبيه اللي كنتي تسويها وتخلينا نسويها زيك نشرب اللبن من علبته بمصاص
ترف : ههههههه
تامر قاعد في سيارته ومو قادر ينزل للعمل من غير مايكلمها : لا وتجيبي المصاص الفخم وامي تعصب عليكي
ترف ضحكت وبعدها بتردد قالت : فاكر لما حطينا وسط اللبن كاتشاب لتميم واديتو المصاص
تامر : هههههههههه قعد يومين يستفرغ كل مايشم ريحه الكاتشاب
ترف : ههههههههه
تامر سكت بس لسى راسم على وحهه الابتسامه ...اما ترف دموعها كلها بعينها وماسكه نفسها ماتبكي
بعد صمــت والاتنين من قلبهم مبسوطين
: مابا اطول عليكي بس كنت بسمع صوتك واطمن عليكي
ترف حركت راسها : طيب
: انتبهي على نفسك
قفلت منــو ونزلت دموعها على طول
شعوووور مرا حللللو
اخوها كلمـها
بعدت اللحاف ومسحت دموعها
حاسه انو الحيـآه بدأت تتغير بعينها مبتسسسمه من قلبها
رجع دق الجوال وعلى طول مسكته وزادت ابتسامتها لما شافت برااء : اللوو
برااء : ترا جاي قبل الدوام بساعتين من حماسي وانتي لسى ماجيتي
ترف بحماس : ههههههههههههه دحيين جيا
برااء : يااصباح الروقان
ترف : هههههههههه من دحين اقولك انا اليوم مزاجي مرا عالي
براء ابتسم : مين اللي روق مزآجك
ترف : بعدين احكيك بس فيا اليوم كدا طاقه غريبه ابا اللعب ابا انطنط
براء مرا مفجوع من اسلوبها بالكلام بس مبسوط يشوفها كدا تهرج مع سامي ويتمنى دايما تكلمو كدا : ههههههههههههههههههههه ايش بك اليوم !
ترف :هههههههههه مدري ولا اقول خلينا بالمحل واطلع عينك وافضحك
براء : هههههههههههههه ايش حتسويلي
ترف : انا شريره صغيره لايغرك حجمي
براء : دي اول معلومه عرفتها عنك اصلا

تــآمر واقف قدآم بوابه الشركه وهوا يدعي انه يشوفها قدآمــه
دام ترف ماتباهم يوصلو لقاســم يعرف كيف يبر حرقـة قلبـه

طفوله ملوثه بالواقع

الهدوووء طاغي على ارجاء البيت
كل شي فيهم يوجعهم
راسهم
جسمهم
من التفكير من البكى ...

في المكــتب مرت اربعه سـآعات وهوا منهـآر ويطالع في جواله ويقرا الرساله
الف مــرا
جالس على الارض وساند جسمه على المكتب
قرا الرساله ودموعه تنـزل
" كما تدين تدآن واخدنا حقنا بموت بنتك صح ماتمنيت انها تمموت وماكنت اعرف انها مريضه
لكن ربي بلاها بدا المرض عشان تموت على يدي ونكسر راسك "
وكســروه بجد
كسرووه ومابقو فيه اي شي صااحي
قتل بنته بنفســه
ربى اطفال صغااار وبنفسه خلاهم وحووش وجو ينتقمو منـو
ساب الجوال على الارض بتعب
رفع يده لراسه وخلاص حينفجججر
مو عارف باايش يفكر
يحس كدا كومة حاجات تجي ورا بعض
شكل حووور
الرساله
مرته اللي منهاره برا مو قادر يطالع فيها
فتح الباب جلال : لاحول ولاقوه الا بلله ياجاسم الرجال برا
جاسم يهرج ولأول مرا بدا الضعف والانكسار: جايين يعزوني ف بنتي اللي انا قتلتها
جلال نزل لمستواه : لاتهرج زي كدا حق حور انا حجبلك هوا والله لاأخلي روحو تطلع قدام عينك
جاسم ولا همه : وبعدين ؟ بنتي حترجع ؟ اللي قتلها انا اللي كبرته وربيته عشان يقتل بنتي الصغيره مو عارف اضحك على نفسي ولا ابكي _ بككي بندم _ مو عارف ربي بيعاقبني ولا ايش اللي بيسرلي

جلال حاول يهديـه وقومـه بالقوه عشان يخرج للنـآس اللي بـرا ...

امـآ بشـآر رفع جسمه من على السرير وهوا يسمع صووت القران بالبيت كلو
وقـف بتعب
باارهاق
عارف انو لازم يخرج من غرفته خلاص .. بس مالو نفس يشوف احد
يحس كل نفس ياخده يووجعه من جوآ
كل شي برا دي الغرفه يذكره فيها
مد يدو لباب الغرفهوماقدر يفك
بيسمع صوت القرآن ودموعـه تنزل
يسمع الآيااات وجسمه يتنآفض

إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ قَالُوا فِيمَ كُنْتُمْ قَالُوا كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الْأَرْضِ قَالُوا أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُوا فِيهَا فَأُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءَتْ مَصِيرًا

امس اول مرا يدخل المسـجد عشان اختـه
شد على مقبض الباب ودموعه تنزززل بقهر بحرقه قلللب
رفع يده ومسحها وفك الباب شاف مرت عمه ف الصاله بس اتوجه للحمـآم
اتوضــى
دوبه بيدخل غرفته الا جات لعنده : عظم الله اجرك ياولدي
اشر براسه وبصوت يادوب طلع منو : جزآكي الله خير
: الرجال يستنوك من اول
اشر براسه بدون مايعلق ودخل غرفته
دخل غرفته يبا يصلي
وكآنت اول صلاه يصليها من سنين وكآنت اكتر صلاه فيها خشووع
بكككي في كل ركعه
بكي في كل سجججده
يبكي بصووته وهوا مو قادر يرفع عينه عن الارض
واول ماسلم رجع سجد تــآني
يبا يدعي لأخته
يبا يقول الله يرحمها
الله يغفرالله
بس ماقدر لسسسانه تقيل على دي الجمله
بكي وبببس بدون اي كلمــه
وقــف ومسح دموعه وغير ثوبه لثوب ابيـض تاني
واتوجه لقسم الرجــآل واول مادخل
الكل جا يسلم ...يقولولو كلام حاليا هوا مو طايقه
جلس على الكرسي اللي قريب من ابوه
بيتكلم عادي مع الكل
بيرد عليهم
بيحاول يمسك نفسه ومايطالع في ابوه اللي مايرد على احد
يبلع ريقه كل شويـآ
وبدأ يتملى المجلــس
وبدأ يسمع كلام مو قادر يسمعه
اسئله مايبى احد يسئله
ناس ماعندهم ضميــر
ناس ماعندهم احساس
متى ماتت
كيف ماتت
متى دفنتوها
سمع كلام غريب بس مافهمه
ماسك نفسه مايقوم يضربهم
ماسك نفسه مايصرخ على الكل ويطردهم
بس ساكت ويسمع
" الله يصبركم على الفجعه"
" والله لما وصلنا الخبر ماصدقنا "
" انا سبت كل اللي ف يدي وجيتهم على طول فجعه "
اصواتهم تدخــل ف بعض وكلها عن اخته
جالس بكل استقامه وهوا بيحاول ماينهار
بيحاول مايكون زي ابوه
بس فيه ناااس تكسر بكلامهم
رفع يده وهوا يفتح ياقة الثوب
جلس جمبو عمو جميل : بشاار قوم كل ولا اشرب مويا مايسير لاإنتا ولا ابوك
بشار : ماليا نفس
عم جميل : حتقعد كدا للعشا ارحمو نفسكم
بشار ماعلق
عم جميل : لاحول ولا قوة الا بلله
بشار ..حاول حاول يتحمممل بس ماقدر
وقــف وهوا يبا يشرد من الكل
فتح الباب اللي يخرج للشارع
واول ماشاف مجموعه رجال داخلين رجع دخل المجلس ودخل للقسم اللي يودي لبيتهم .
كآن يبا يروح غرفتـه بس ماقدر حريم ف كــل مكـآن
دخل مكتب ابوه وجلس على الكنبه سند راسه على ورا واتنفس بصوت مسموع
غمض عينه يبا يريح راااسه
تعبببببببان من كل حاجه
الا رفع راسه لما سمع صوت جوال
انتبه لجوال ابوه مرمي في الارض وبعدها طننش
جلس نص سـآعه وبعدها دق جوآل ابوه وقف
يبا يرجع للرجال ومرا وحده اخد الجوال
طنش المكالمه برضو
اتصل مرا تانيه دوبو بيصمت الجوال الا طفت المكالمه وهوا ضغط على الزر ونوار الجوال بيدو
وقف ف مكــآنه وهوا يقـرا الرساله


نهايه الفصل

:

 
 

 

عرض البوم صور d3do3a   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوثه, الثالثه, بالواقع, روايتي, طفوله
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية