كاتب الموضوع :
d3do3a
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثالثه : طفوله ملوثه بالواقع / بقلمي
الفصل الرابـــع عشـر..
ابتسـآمه من القــلب.. نظرآت مشتته ...مشاعــر ملخبــطه
كيــف تختــلف مشاعرنا لشخص عندما نعلم انه سـار في يوم وليله ملكنــآ
كيــف يخلق الله من العدم مشاعر بسيطه تجعل قلبنا الصغير ينبض وبشــده
فــي الجامعه جالسه على الكرسي بعبايتهاالسودا
وجمبها شنطتها وكتـآبها وف يدها علبه عصير التفـآح وبيدها التانيه حاطه الجوال على اذنــهآ
وفي الجهه المقـآبله وبينهم مسافــه تلاته امتــآر
جالس على الكرسي ويكلمـها بالجوال : طيب ليش مابتطالعي فيا
لمى خدودها محمـره : مابى
خلاص عشـق كلمـه مابى من كتر ماتقولها
عدي : طيب عندي سماعات عادي احطلك هيا وامشي
لمى : مايحتاج
عدي : احسن عشان تاخدي راحتك _ خرج سماعاته من جيبو _بس ححطها وابعد
قــرب عندها..تنــآ جسمو وهوا يحط السماعات على كتبها ورجع وقــف وماقدر يبعــد
رفعة عدسـه عينها وبيدها لسى الجوال : شكرا
قالتها عشان يمشي بس مامشي
رمــوشها الكتيــر مخليه شكل عينها تجنن وبريئــه
نزلت عدسه عينها بتوتر :ماحتاخدي السماعات
ليش جسمها تقيــل
مو قادره تحرك يدها
شاده كل عضله ف جسمها من التوتر نزلت يدها وقفلت الجوال
مو شايف وجهها بس حركه يدها على جوالها بتوتر
تحس قلبها حيوقف من كتر مايــدق
وكل اللي تردده جوتها " مابى ابكي ..مابى ابكــي "
عدي : خلاص حروح اقعد مكـآني
مشي لمكــآنه وهوا مو مستوعب الخوف اللي عايشـته
رجع اتصل عليها تاني
هيا حطت السماعات ودخلتها تحت الطرحـه
تهرج بنفس هدوئـها : ايوا
عدي : ليش خايفه مني
لمى : مو متعوده اتكلم مع رجال
عدي : بس دا السبب يعني ؟
لمى : ايوا
عدي : يعني مسأله وقت وحتسيري تهرجي معايا
مالحقت تعلق لما شافت ولد وبنتين جــوه يسلـمو عليـه
تطالع فيه وهوا يسلم على البنــآت
ورجعت نزلت عينها
سامعه بالجوال كلامهم وصاحبـه يقولو تعال نروح نتغدى
وهوا يقولهم لا مرا تانيه
وحده من البنات حاولت برضو تقنعه وهوا اتمسك برايــه
سابـوه ومشـيو ورجع جلس يكمل كلامـه : المهم فين كنـآ
لمى ولأول مرا تسئل : ماعندك محاضره
عدي : لا انا جاي اليوم عشان اشوفك بس
لمى ابتسمت وهوا قال بحماس : خلاص اجي اجلس معاكي
رفعت عينها وهيا تطالع فيه وقالت : لااا
عدي عينه عليها : ليش خايفه مني
لمى نزلت عدسه عينها : خلاص لما نملك مو دحين
عدي : كلها يومين
لمى بفجعه : بعد يومين خلاص
عدي : ايوا ايش بك
لمى : مدري
عدي : خلاص بعدها حسير اجلس معاكي في البيت ووقتها شوفي كيف تصرفيني لا غير اني ماحخليكي تمشي بالجامعه الا وانا ماسكك
لمى تسمعلو ومفجوعه قالت بتوتر : ترا بتخوفني
عدي : هههههههههه انتي اكتر انسانه شوفتها تخاف في حياتي
لمى : وانتا بتزيدني
عدي مبسوط انها بتاخد وتدي بالهرج : والله العظيم حجبلك الرعب بس اصبري عليا
لمى وسعت عينها مفجوعه اتوقعت حيهديـها
كدا اتخيلت في يوم لو اتزوجت حتاخد واحد رومنســـي
وهادي زيــها
بس دا لا
مرا مو زي ماتتخيل كانت
قالت بضعف : ايش سويتلك
عدي : ههههههه ولاشي بس كدا ساير شكك يعجبني وانتي خايفه
لمى وجهها خلاص مرا حمــر
مرا مايستحي
دي اول مكالمه وكدا يهرج
حاولت تقفل وتصــرف نفسها وهيا لساتها
متوتره
وخايفه
ومرعوبــه
: انا بروح عندي كدا شغله
عدي عارف خلاص التصريف حقها دا يعني مستحيـه : طيب انا رايح للسياره بجيب شاحني وراجع
لمى : طيب
قفلت على طول سحبت السماعات وقلبها حيوقــف
مجنــون
مع الرعب لمت كتبها رفعت شنطتها على كتفها ودوبها بتقوم الا شهقت بصوتها من الالم
طاحت كتبـها بالارض وجلست وهيا تمسك فخذها باألم
امــآ عدي دوبه نزل عينه على الجوال رفع عدسـه عينه لما سمع صوت شهقتها
وكتبها طاحت
طــآح قلبـه قام مفجوع واتوجــه لها بدون تفكيــر ...
وقف قبالها والكلمات تخرج بشويش من فمه: لمى ايش بك
شاده على عيــنها ولا رفعت راسها تحرك يدها على فخذها
وتبا يفك الألم
شد عضــلي مرا قوي
دقــآت قلبه ورا بعضها وهوا مستني رد : لممى
قالت بدون ماتطالع فيه : شد عضلي
مايدري ايش فكككر بس مرا انفجع
عدي : حاولي تحركي رجلك لين مايفك الالم
تبا تبــكي من الالم ومن الاحرآج
اي احد يمشي جمبهم يطالع فيـهم
لمى بس حركتها شويا زاد الالم ورجعت وقفوقالت بصوت يميل للبكـى : مرا يوجع
عدي نغزه قلبـه مع كلمـتها مو شايف وجهها راخيه راسـها : حاولي تحركيها تاني
لمى حاولت بالقوه تحركها لين ماتحس الالم خــف
نزل هوا لعند رجلها ويلم كتبـها من الارض
مرا متوتره وقفت باارتباك
: عدي : خليكي شويا
لمى اشرت براسها: لا خلاص
عدي مدلها كتبها وهيا اخدتها باارتبــآك وتبا تمشي الا مشيت بااعوجــآج
طالع فيـها
عدي الخطيــر
عايش في عالم غير عالمهم
جــآ جمبها ومسك يدها : انا اوصلك
وقفت مشي
وسعت عينها
كل شي جبــس فيها
قالت بصوت راخي ومن غير ماطالع : سيب يدي
عدي اتوقع لو اصـر خلاص حتخليه
خلاص في راسه انها خطيبته : مو مشكله اوصلك عشان اطمن
لمى حاولت تسحب يدها وهوا شادد : بقولك خلاص اوصلك لاتكوني عبيطه
طالعت فيه وقالت بصوت وحده معصبه بس راخي برضو : قلت سيب يدي
عدي طالع فيها كتفها واصــل لصدره
شد على يدها : انتي عبيطه صح ؟
مشي وهوا ساحبـها
عصبــتت سحبت يدها بكل قوتــها وادتو كــف قدام الكــل
وكل اللي سمعوه كلمــه : اوووووه
قالت بصوت يرجف وتبا تبــكي : قلتلك انا سيب يدي ...
طالع فيـها مفجوع ومالحق تسيـر ردة فعل منــو الا هيا نزلت دموعها وقالت بكل طفوليــه: والله لأأشتكيــك لاأخواني
ومشيــتت بكل عصبيــه
بنسبــه له ضـــربني وبكــآ سبقني واشتكى
ضربتــه وكمــآن رايحه تشتكي عليـه
لا وتبــكي
فجعتــه بمعنـى فجعتـه
ولا راح وراها
اممـآ هيا تمشي بقهر مسحت دموعها على طول
ماتدري تحس الكــف ادتو هوا من قهرها منو
مالو حق يلمس يدها
ونفسها تديه دا الكف من يوم مانضربت من ليــث
تحس يستاهله وبقـــوه عشان يستوعب ويفكر قبل لايتصــرف
امــآ عدي واقف مصدووم لســى بالقوه اتحـرك اتوجه لسيارتـه
جلس للحــظات وبعدها اتصـل على لؤي
طبــعه يحكي مايعرف يخلي لنفســه
لؤي على طول : تستاااااهل
عدي : ايش اللي استاااهل
لؤي : على اي اساس تمسكها وانتو ماملكتو
عدي : ايش يعني خلاص خطيبتي
لؤي : لا ياااشيخ انتا على كيفك المواضيع ماشيه
عدي : بغض النظر ماتمد يدها
لؤي : والله بنت رجااال
عدي كعادته انقهر من تعليقات لؤي : حتصل عليـها وربي قههرتني
لؤي : اييييوا اتصل وافرد عضلاتك على بنت
عدي : خليك في نفسك يلا سلااام
قفـل واتصل على لمى 5 مرات لين ماردت ...: الو
صوتها باين انها كانت تبكي : كمان تبكي
لمى : ايش تباا
عدي : انتي مستوعبه ايش سويتي
لمى دام مو شايفته جست بشجاعه تتكلم : انتا اللي بدات
عدي : عادي انتي مرتي
لمى انقهرت : مني مرتك
عدي : ماترفعي يدك عليا ايش ماسار
لمى سكتت وبعدها قالت : وجعك صح ؟
عدي مارد
لمى : وجعك ولا انقهرت ولااتهنت ؟
عدي مو فاهم ايش الاسئله دي دوبه بيعلق الا هيا قالت
لمى : انا بسببك لما نشرت صوري حسيت بالتلاته ...على العموم انا ماباك خلاص
وسع عينه مفجوع : لممى
لمى : مابى اكلمك خلاص
قفـلت بوجهه يطالع مفجــوع بالشاشه
اتصل ماردت دخل دور عليــها برضو مالقاهـا
اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا
دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ،
اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا
تضرهما الذنوب ,
جالسه على الارض جمب سريرها وملابسـها كلها حولها ..
اللي جوتها شــي يهد رجـآل
شي يهــد جبـل
ولساتها تحاول توقف على رجولها
تحاول تشوف طريـق تاني تقدر تكمـل فيه حيـآتها
دموعها جفت من كتــر البكـى
الصدآع هوا اللي ملازمـها
سـآمي
بــراء
اهلــهآ
ابو سـآمي
كل وآحد بيوجعها بطريقه غير عن التــآنيه
كل وآحد له مكـآن في قلبها ومو قادره تعبرلهم ايش تحــس
وقفـت وقفلت الدرفه اللي مخلصتها
رجعت فكتها تــآني
لما انتبهت للكرتون
سحبت كرسي وطلعت تجيبـو
جلست في الارض وفكتــو
اكتــر 60 رســآله
من قبل لاتفتح الرسـآيل دموعها اتجمعت فكت اول وحده وتقرا ودموعها تنزل
" اليوم عيد ميلاد لمـى .. وحشتيني دحين انتي خامس ابتدائي اكيد اتعودتي تحتفلي بعيد ملادك بدوني
مع اني انا كنت دايما اطفي الشمعه قبلك وانتي تبكي وتعصبي نفسي ارجع معاكم
وحخليكي انتي تطفيها ماحخليكي تزعلي ولا ادفك من على السرير لما تحضنيني واعصب عليكي
ندمـآنه على كل لحظــه كنت اصرخ عليكي .. عارفه انو لو كبـرتي انتي اول وحده حتجيني "
فكت الرسـآله اللي بعدها
" تميم كل ماقول اسمك جوتي احس اني ابــكي ..ابكي قهر انتا كنت روحي كيف سبتني قلت صغيــر وماتقدر تجي
بس دحين انتا اكيد اتخرجت من الثانوي ليش ماجيتني شي سهل انك تسيبني
كلهم كسروني ماتوقعت في يوم توقف معاهم فاكر دايما ماما تصرخ علينا الاتنين عشان لو احد غلط فينا نقول انو احنا الاتنين اللي غلطنا ونتعاقب مع بعض ...فينك دحين ؟ ليش ماتجي تسمعلي"
فكت الرساله التالته وتقراها وشهقاتها ورا بعــض
" ليــث انتا سندي في دي الدنيـآ بعد بابا ماعندي غيرك اباك تحضني وتقول للكل اني مظلومـه اباك تقولهم انو اختي مستحيل تغلط
عارفه انك مصدوم بس متأكده لو فكرت بالموضوع حتعرف اني انا ماغلطت انا ترف اللي دايما تقربع غرفتك انا ترف اللي يوم فرحك كنت تعبانــه ومارضيت تنزف الا وانا واقفه بينكم انا ترف دلوعتــك عارفه انك ماحتنسى واكيد عندك سبب عشان مابتجيني "
فكت الرساله الرابـعه
" تامر امس كنت بنام وجيت في بالي لما حرقت ثوب بابا وحطيناها في تميم وماما صرخت عليه وضربتو وهوا بس يقولها ايش فيه ايشش فيه ومو فاهم قعدت اضحك لين مابكيت
بكيـت لأنو انا الوحيده قاعده اتذكر كل ماوقفنا ومحد متذكرني لدحين بكيت لأنو شهور بتمر ولدحين ماشوفت واحد جاني بعتوني بدي السهولـه ليش ؟ "
تمرر يدها على كميه الرسايل وفكت وحده فيهم عرفتها بسبب بقع الدم اللي فيها
تفكها ويدها تتنآفض
ذكريات توجـــع
" ماما اخواني ولمى ماقدر استناكم اكتر من كدا انا تعبــت كل يوم اطلع لكم اعذار بس مو قادره اتحمل الحياه
مو قادره اتحمل الألم اللي في قلبــي"
دخلت الورقه باارتباك بين الاوراق الباقيــه
غمضت عينها وهيا تتذكر بزبــط اللي سوتـه داك اليوم كيف انتحرت بحديده داستها لها كم يوم تحت المخده
قطعت عروق يدها وهيا تبــكي ومنهاره
اترمت على الارض بين دمها واتوقعت انو ديك اخر لحظــه حتحس فيها باألم
شالت الصندوق ورفعتو في الدولاب ماتبى تقرأ خلاص ولا تبـآ تشوفه بعد كدا دخلتو جوآ وهيا نفسها تحرقــه
كانت محتفظه بكل شي عشان لما تخرج من الاصلاحيـه توريهم
في الشقـه اللي تحتــها ..فتحت باب الشقــه وهيا بالقوه تاخد خطوآتها
ابتســآمه على وجهها ..خطوات مهزوزه ...قفلت البـآب ودخلت عليهم الغرفـه
الاتنين طالعو فيها مفجوعيـــن
هدى واقفه عند الباب واشرت عليهم وهيا تتكلم بدون عقـل : اخخخيرا جيتكم ...انتو تحزنوني _ كملت خطواتها ورمت نفسها على فرشه روان وتفسخ جزمتها
روان : هدى ايش بك
هدى طالعت فيها : ولاششي انبسطت وجييت
هديل طالعت في روان : عجبك كدا ياروان
هدى طالعت في هديل : انتي اوووصص ماطيقك ولا اطيق اسمع صوتك
هديل : رووان شوفيلك حل مع دي ماحنعيش احنا هنا ودي تجي بسم الله بدا الحال
روان : هدى انتي سكرانه
هديل : لسى بتساليها مو شايفتها يعني
هدى : لا لا انا ماأسكر اعووذ بلله
هديل : اييوا صح
هدى طالعت في روان : دحين انتي مصدقه كلام البلهه هديل انه جاسم بلغ عليكم
هديل ماتدري ايش عرفها بدا الموضوع كأنه ادتها كف على وجهها
اما روان ماأخدت الموضوع باأهميــه مسكت هدى وودتها تغسلها وجهها يمكن تفووق
وهديـل بعد تفكيــر انسدحت وغطت وجهها " دا اللي كان نـآقصنا "
سامعه اصواتهم وروان تحاول تمسكها
وهدى تحكيها ايش سوت مع واحد وكيف لمسـها
واداها فلــوس
وروان قرفانــه وبــس ...
نامت هدى وهديل في ناحيه وروان في نــآحيه كلهم مفجوعين منها ومو قادرين ينــآمو
في الـــدور اللي فوقهم فتح باب الشقــه ..عيونه محمـره
شنطته على ظهره الوقت اخر الليل وهوا دوبـه راجع البيت
ماراح ولا لأحد حتى تامر ومحمود صرفــهم
10 سـآعات يلف من مكـآن لمكـآن وقرر خلاص يقول اللي ف نفســه
حيقولها كل شي وهيا براحتها تســوي اللي تبــآه ..
قفل الباب حط شنطته على الكنبه والمفاتيـح وهيا خرجت من غرفتها اول ماسمعت صوت الباب : فين _ واتوجهتله مفجوعه لما شافت وجهه _ ايش بكك حبيبي
سامي رفع يده وهوا يمسح دموعه قبل لاتنزل
مسكت وجهه وتتكلم باارتباك : ايش بك ياقلبي ساار شي
بعد يدها وماقدر يكبت اكتر بكــي بصووتــه
رمى جسمه على الكنبــه
وشهقاته وصوت بــكـآه عاالي
ترف مصدومه ماتتذكر انها سمعته يبكي كدا الا يوم ماخدتو من الميتم
ومن بعدها دايما يبكي بدون صووت يكبت بنفسه وبس تشوف دموعه
خرجت كلمتين من فمها وقلبها يدق ورا بعض : ايـ ش سـ ار
قال بين بكــآه : انا تعـبت عمري ماقلتلك ايش في نفسي عشان كدا طول عمرك ماتفكري غير بنفسيتك وبس
الكلمات اللي تخرج من فمو بصوت يرجــف
بصوت وآجع قلب ترف ومخليها مصلبه في مكــآنها وتسمعلو
كمل وهوا يهرج ويطالع فيها ودموعه تنزل : تدري انو مرا اتضاربت مع وآحد عشان قال عنك """""""
ترف كأنو اداها كف وهيا تسمع دي الكلمه تخرج من فم ولدها
سامي : يقولو عنك كدا لأني من الميتم وعندي ام يقولو امك حق رجال ماتعرف مين ابوك ضربتهم ولما وصلنا عند المدير ماقدرت ادافع عن نفسي ماقدرت اقوله كلامهم وفصلوني اسبوع كل يوم اضحك عليكي واقولك رايح المدرسه وانا استنى لين مايخلصه دوام وارجع البيت مابى اقهرك مابى احرق قلبــك انا تعبت من نظرة الناس ليا تعبت من الاشياء اللي بشوفها مابى انقل مدرسه مابى اخرج من دا البيت الفتره الاخيره معاكي كانت احلى فتره بتداومي في عملك ومبسوطه نرجع نقعد مع بعض دوبني حسيت اني مبسوط ورجعتي لاإسلوبك حق زمان انا مابى اكرهك الله يخليكي والله مابى اكرهك تبي تعيشيني وانا منزل راسي في الارض ومستحي من الناس لمتى
وماقدر يقول اكتر من كدا وبكـــي ...
بكي بقهـر
بكي لأنه قلها موقف واحد من مية موقــف بيعيشــه
اليتيم بين الاولاد مو زي اليتيمه تلقى تعاطف
لا
يسبو امك يسبو ابــوك وهما يضحكــو
كدا همــآ رجــآل وعرفو يسكتوك ...
تطالع في ولدها ودموعها نزلت من غير اي تعليــق
تفكر بثواني بالقرار اللي حتاخده
كدا ولا كدا محد حيسيبها في حالها
ليش ماتدي ولدها السعاده اللي يباها قبل لاياخدوه من حضنها ..
تشرد ليث ماحيسيبها ومصيرها حتموت على يده
ابو سـآمي فتره بسيطه وحيوقف قدامها وياخد سـآمي
تضحك على مين إنو تقدر تغير مصيرها
مشيت بخطوات تقيـله نزلت جسمها في الارض وحاطه يدها على ركبته
رفعت راسـه : ماعاش مين ينزل راسك _ مسحت دموعه وهيا تهرج بقوه مصطنـعه _ انا حسوي اللي تباه بس لاتبكي مدرستك حتروحها والبيت انا حابتو اصلا بس مدري ايش بي امس ..حتى عملي مين قال اني حسيبه مافي شي حيتغير _ تمسحلو دموعه اللي بتنزل تاني ووتكلم وصوتها يرجف _ ولدي مايسكت عن حقــه لو احد قلك كلمـه تهزك خد حقك ولا تنزل دمعتك
لآتخلي احد يقدر يكسـرك رفعت جسمها وجلست جمبــه وحضنتــه وعادت كلامها وهيا تبـكي _ لاتخلي احد يكسـرك ياعمري
حضنها بكل قوتــه وهوا مرتاح لأنه اتكلم
بس لسى ماوقف بكــآ
يبا يبكي في حضنها لين ماينــآم ... ودا الي سار نــآم وهيا تمسح على شعــره
ودموعها بعينها
الام تضحي بنفســها لو كآن دا حيدي لأولادها السعــآده ..
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره أو يُسر به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى
دخل غرفتــه بعد ماتتهزأ من الكــل ..كــآن للحظـآت بدأ يحقد عليها
وكلهم بدأو يفكرو كيف انضربت
وايش ممكن شافت دي الفتره
وانها محترمه
وانتــا وســخ ...رفع جواله واتصــل لما ضميره بدأ يأنبه ونسي الكــف ..
ردت عليــه بعد اتصاالات يــآكترها ..والسبب اللي يخليها تــرد بس عشان يهجد ومايتصــل ...
ردت : الوو
عدي وقف على طول مرا ماتوقع انها تـرد قفل باب غرفته ويهرج : اخخيرا
لمى : ايش فيــه
عدي : ايش البلاهه دي يالمى لاتستفزيني وتطنشي
لمى مفجوعه كمان متصــل يهزأ ماعرفت ترد
عدي بنفس الاسلوب وهوا يكلمها وكأنها صاحبـه : خلاص ياهوو انا اسف
لمى : لاتتكلم كدا
عدي : ههههههههههههههه تبي تبكي كمان دحين
لمى انقهرت : ماحبكي انا اصلا بروح اقول لأخواني اني ماباك
عدي بااستهزاء : عشان مسكت يدك يناسو انتي
لمى ترمش بعينها مو مصدقــه انو بيستهزأ
مايعرف يعتذر
كدا على باله هوا بيعتذر
عدي كمل : خلاص قلنا ماحنمسكها كلها يوم وتسيري مرتي وامسكها نصبر ايش ورانا
لمى قالت بصدمه : انتا ماتستحي ؟
عدي مات ضحك على الكلمــه : ههههههههههههههههه تبيني استحي زيك
لمى لساتها موسـعه عينها :والله لااشتكي لأخواني
عدي : هههههههههههههههههههه ياابنتي تشتكي على ايش قلتلك ماعاد حمسك يدك الطاهره دي
كمــــآن يستهزأ بيدها بنسبه لها كدا مرا وســخ
تهرج بضعف : ليش بتكلمني كدا
عدي مو عارف مو عارف يتصــرف مايبى يزعلها بس اسلوبه غبــي
: معليش معليش خلاص ماحمسك يدك وانا اسف حقك عليا رضيتي
لسى الصدمه واضح بصوتها : لاا قلتلك ماباك
عدي : ههههههههههههه لمى بلا بلاهه ايش الموضوع السخيف دا
لمى : خلاص بروح اكلم اخواني مع سلامه
عدي مااات ضحك مو قادر مو قادر يستوعب انو خلاص حيسيبو بعــض قفلت بجد منو
وهوا يضحك على اسلوبــها
دخلــت المجلس على اخوآنها وهيـآ تبــكي سامعتهم يضحكو ويتكلمو واول ماشافوها سكتـو الاتنين ...
قفلت الباب وسارت واقفه قبالهم وكلهم مفجوعيـن
تميم : ايش بك
لمى ضمت يدها تحت صدرها وهيا تتكلم بقهر : دا عدي انا ماباه
تامر : ليش ايش سار
لمى : مرا مايستحي_ مسحت دموعها _
الاتنين انفجعووو
تميم وقــف : اييش سااار
لمى : قابلتو بالجامعه _ مقهوره ماتبى تهرج وتبرر _ ماباه ماباه خلاص اتصلو قولولو ماحنملك
تميم : ايش سوووالك اهرجي
لمى : روحو اسئلوه حتى بس اخدني استهبال ويضحك عليا
خرجت وقفلت الباب وشردت لغرفتها
تميم طالع في تامر : وربي لأقتله
دوبـه بيهرج تامر الا جواله دق : عدي يتصــل
تميم اشرله يفتح اسبكر ووجهه كله حقــد
عدي : هلا تامر كيفك
تامر : تمام الحمدالله
عدي : لمى اشتكت ولا لسى
تامر يطالع في تميم وتميم حتى مافهم : ايش سار بينكم
عدي : دوبني اتصلت وبمزح معاها وقالتلي انها ماتباني
تامر : ايوا مو انتا قابلتها بالجامعه وبتقول انك _ نطقها بشويش _ ماتستحي
عدي : ههههههههههههههههههههههه اسمع واحكم
تميم جلس وتامر سئله: ايش سار
عدي : شـوف انا انسان عايش شويا في بيئه مو زي بيئتكم خلاص يعني دامها خطيبتي قلت اقدر اقعد معاها بالجامعه بس هيا مارضيت
وجلسنا نهرج واحنا بنفس المكان بس على الجوال لين ماشوفتها جالسه على الكرسي وماسكه رجلها وتتاألم روحتلها بساعدها ومسكت يدها وهيا عصبت عليها
تامر قال بشويش : مسكت يدها
عدي ككدا عرف انو الموضوع انقلب عليه : بقولك انا عادي عندي ماتوقعت يكون شي كبير بنسبه لها
تامر بجفاصه : طيب ؟
عدي : اختك ادتني كف بنص الجامعه
الاتنين فتحو عينهم مفجوعه ...
عدي : خلاص كدا هيا اخدت حقها مو فاهم ليش زعلانه وانا اعتذرلكم كمان لأني اتسرعت واتصلت دوبي اعتذرلها قالتلي انها ماتبـآني يعني لو دا قرارها براحتها بس مو معقوله عشان دا الموقف
تامر : والله مو عارف ايش اقولك
عدي : خلاص انتو اهرجو معاها
تامر عارف انو عدي غلط بس انو اعترف بغلطه وبيتكلم بدا الاسلوب حسو محترم بغض النظظر عن اختلاف بيئتهم : اختي متربيه احسن تربيـه واللي سوته انتا عارف انو مو غلط
عدي اتنرفز بس كمل :عارف
تامر : وانتا كمان والنعم فيك واتصالك لوحده دا يدل على اصلك
هرج شويــآ معاه وقفـل لما تامر قلو انو موضوع بسيط وبس تهدى حنتفاهم معاها
طالع في تتميم : ايش رايــك
تميم ضحك : واللهه يسـتآهل الكف
تامر : اول مرا اعرف انها تقدر تاخد حقها
تميم : كوويس تعلمو الأدب دحين
تامر : طيب دحين ايش حنسـوي؟
تميم : يمكن هيا مو مرتاحتلو فادخلت المواضيع ببعض اتصل اتصل عليها قولها تجــي
تامر : طيب
تامر دق على جوالها : تعالي الغرفه ..بسرعه دحين
لمى جاتهم على طول :نعم
تامر :ادخلي وقفلي الباب
سوت زي مااقال واقفه وتطالع فيهم والاتنن على الكنبه الطويله وبيطالعو فيها وتروها
تميم : ليش الادمي مايستحي
يبو يسمعو منها
لمى ولا علقت
تميم : اهرجي عشان نعرف نتفاهم معاه
لمى حكتهم كل اللي سار بالجامعه نفس كلام عدي بس هيا تفاصيل التفاصيل
تقول بقهر : تخيل اقوله والله لاأقول لأخواني ويضحك حتى مو خايف منكم
تامر : ههههههههههه اسمعي بسئلك سؤال
لمى طالعت فيه بدون رد
تامر : انتي ماتبيه عشانو جريئ بالكلام معاكي يعني مو عشان فيه عيب او اسلوبه مو كويس في التعامل
لمى : ايوا عشانو جريئ ماقدر اتعامل معاه
تامر اشرلها : تعالي
لمى جلست بين اخوانها الاتنين وتلعب بااظافيرها بتوتر : نعم
تامر مو عارف ايش يقولها : شوفي الولد باين محترم وبيحاول لين دحين يجيكي بالاسلوب اللي يريحك
لمى :انتا ماتسمعه كيف يهرج
تميم : لمى لو ماكان جريئ وبيحاول يتكلم ..كان محد هرج فيكم لازم الرجال يكون جريئ ويحاول ياخد ويدي لين ماإنتي تقدري تتكلمي وتبطلي تستحي
لمى : بس انتو ماتهرجو كدا
تميم : انا لو خطبت والله ماحقعد مستحي حاخد راحتي واتكلم لين مابنت الناس ترتاح معايا وتبدأ هيا تهرج فهمتي
لمى : طيب انا اخاف مرا منو وابا بس ابكي لما اشوفه
تامر : هههههههههه والله الله يعينه
لمى طالعت فيه وهوا رفع يده على شعرها ويحركه : هوا مايستحي خلاص ولاتزعلي
تميم: ههههههههههه لو خطبت وحده تسوي زيك مدري ايش حسوي فيها
تامر :والله اسحب عليها ماليا خلق اقعد اتحايل مع وحده
لمى تسمعلهم وهيا تحسب انو هوا الغلطان بس اسلوبه بالكلام طلع عادي واخونها مو شايفين فيه شي
ماعلقو على هـرجه انو مسكها لأنه خلاص شايفين انه مالو داعي يفتحوها دآم هيا عارفه كيف تتعامل
رجعت لغرفتـتها ومسكت جوالها اتوقعت يتــصل بس ماتصـل
إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق
امـآ عدي في غرفه علا ومستني تعليــق منها
واقف عند تسريحتها وهيا متربعه على سريرها ببجامتـها ومسويـه ماسك ازرق بوجهها ..
: تمزح ؟
عدي : دحين دا كلو وفي النهايه تقولولي تمزح
علا تضحك بشويش ووجهها مشدود : ههههههه
عدي : مو عارف اتعامل معاها
علا تحرك صباعها على وجهها وهيا تتحسس الماسك وتهرج : البنت بسيطه بس انتا عكسها تمــآما
عدي سكت ويتكلم بغرابه : ترا مفجوع من نفسي يعني ماتوقعت اني حكون اباها حتى لو عجبتني مافي اي شي مشترك بيني وبينها وبرضي اباها اسلوبها غريب وبرضو بحاول اخليها تهرج معايا يعني اني اتصلت على اخوها وبحكيـه دا يخليني مفجوع من نفسي
علا ابتسمت : دا النصيب ربي زرع جوتك دا الشعور عشان تتمسك فيها .. فيه ناس كتير يتزوجو ياعدي بدي الطريقه تتوقع كيف حبو بعض
عدي :مدري ماكنت مقتنع اتزوج زواج تقليدي المهم تتوقعي اسلوبها دا حيطول ؟
علا : لا انتا تقدر تخرجها من اللي هيا فيه
عدي : كيف ؟
علا : اممم امدحها اتغزل فيها
عدي بجفاصه : تستهبلي تموت على نفسها اقولك تستحي تقوليلي امدحها
علا : هههههههههههه طيب العبو مع بعض
عدي : هههههههههههههههههه بس ياشيخه
علا : والله
عدي : ادغدغها يعني
علا بنص عين طالعت فيه : عدي لعبه من غير لمس
عدي بتملل : اها طيب
لحظه صمت وهيا برضو تتحسس الماسك باللي بوجهها
وعدي قال يبا يقول اللي جوتــه
شاف علــبه غريبه على تسريــحتها شكلها حق مكيـآج
مافكر
اخدهــآ
واتكلم وهوا يفكها ويسكك وابتسامه بسيطه على وجهه : نظرة عينها مرا
ومالحق يكمل كلامه لما علا شافته ماسك اغراضها صرخت بكل صوتها : سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسيييييييبببببببب
الصوت اللانثوي راااح
وجهها مع الماسك وهيا مفرصعه عيينها فجعته
كان يتكلم بهدووء وهيا صرخت بكل صوتهااا
مع الفجعه طاار منو اللي بيدو حاول حاول يمسكو بس طااح واتكسسر في الارض
يطالع فيها وهيا عينها على الارض وتتنفس بصووت مسموع
واللي يشوفها كآنه احد اهانها واداها كــف
رفعت عينها على عدي وصرررخت : يااااااحيوووووان اييييييييييييش سسسسسووويت
عدي مع الفجعه فك الباااب وشرد وسامعها تصرخ بغرفتها
دخل غرفته وقفل الباب بالمفتاح : ايش المجنونه دي _ سكت شويا وانقهر _ محد يقدر يعبر عن احساسه يعني ..
جلس بغرفتـه لين ماتصل عليـه تامر واتفاهمو على بكــرا ...
مو مقهور لأنها ضربتــه كف
يمكن لأنه بررت لنفسـها والكدمه الخفيفه اللي بعينها كانت تفسـر كلامهــآ
بس بنفس الوقت لو حيستمرو مايتخيل يوم تجي ترفع يدها تــآني
يعني دي المره مشاها
اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء
بـــدأ يــوم جديــــد ....
غرفـــه بجدارها البيــج المعتــق .. اشعه الشمس داخله عليـهم بس نايمين ومو حاسين بااي انزعـآج
صوت المكيـف محلي النومـه بنسبه لهم ...
ليـآنتين ملصقينها في بعض ونايمين التلاته وفي ركنبه الغرفه اكياس وشنط وملابسهم جمبـها مطبقــه
بزبــط دا اللي بالغرفه مافي شي تــآني
مافي اثــآث
ماي اي ديكور بسيط مزيـن الغرفـه ...
دق جـوآل روان كدا مرا كل شويا وحده فيهم تتقــلب باانزعـآج
الا روآن ولا يهزك ريــح
نايمه بكل عمـق
نايمه بحالميــه
لافــه الشرشف على جسمها ورجولها براا
هدى رفعت نفسـها وخلاص مو قادره تتحمل اكتر..اصلا هيا مصدعه خلقــه
طالعت في روان اللي نايمه نصـهم : ببببنت ....هييييي
هديل فتحت عينها بس مديتهم ظهرها ولا اتحركت
ولا اتحركت روان
:رووووان قوومي
هديل بصوت كلو نوم هرجت : دخلي يدك في اذنها
هدى استغربت انو هديل كلمتـها بس ماترددت على طول سوت الحركه
وروان من وضعييـــه السدحه لوضعيــه جلسه وموسعه عينها وشهقت بكل صوتها
هدى انفجعت
روان : اااايشش فييه
هدى بشويش هرجه وهيا مفجوعه : ولاشي ردي جوالك من اول يدق
هديل ابتسمت ورجعت غمضت عينها
روان عقدت حوآجبها وتنفسها ورا بعض مع الفجعه مو مستوعبه ايش ساار
اخدت الجوال وردت : الوو
لؤي بحماس : صباااح الخيــر
روان فركت عينها واتثاوبت وبعدها ردت : صبااح النور
لؤي : ايش صحيتك
روان : بلله الساعه كم
لؤي : 7 الصباح
روان رجعت انسدحت وقالت بصوت وحده ميته نوم : ايش تبا مني 7 الصباح
لؤي ضحك : نطلع نفطر
روان غمضت عينها وتهرج : مجنون انتا
هدى رجعت انسدخت : حتتكلمي بيننا يعني
لؤي : ازعجتكم
روان : صحيتنا كلنا
لؤي انحرج : معلليش والله ماتوقعتك نايمه
روان : خلاص لما اصحى اكلمك
لؤي : اوك يلا سلام
قفــل منها وهوا استوعب الوقت الغبي اللي اتصل عليه
زمان كانت تشتغل دا االوقت عشان كدا تصحى
دحين الصباح للنــوم ...
مو عارف ايــش يسوي ...طفشــآن
فتح الانستقرام شاف التعليقات البلهه من عدي فك حساب عدي وبس يضحك
عدي وروان هما الوحيــدين اللي يستمتع معاهم
قفل صفحتـه وشــآف الصور العامه
اختفت ابتسـآمته لما لقى مقطـع لعــلا ...
فتحو بدون مايحــس
شي نغزه بقلبــه
وهوا يتفرج عليـها
عاشت حيــآتـها وكملت عادي
ضحكتها
ابتسامتها
قفل المقطع على طول
بلع ريقه وقام من السرير
مبلك كل حساباتها من بعد وفاة امــه
اتوجــه للمطبخ فك الثلاجــه وتنــح
نسي ايش كآن يبــآ
فجأه دخلت وحده من بنــآت مرت ابــوه
انفحــع ماعرف متى جو طالع فيها وحرك عدسـه عينه على الثلاجه على طول
لما شاف لابسه قميــص قصيــر ...
ماقدر يتحرك من مكــآنه
نزل جسمه وهوا يقربـع بالتلاجه ومو عارف ايش يبى
اتكت بجسمها على الدولاب وهيا تطالــع يفيه
مراهقـــه
عاجبــها وميـته فيـه لأنو ثقيــل
اتكلمت بدلــع : جيعان .؟
لؤي بيموت من الفجــعه
ايش حيسير لو دخل ابوه المطبــخ دحين
وقــف وهوا يبا يشـرد
قفل التلاجه وقال بجمود : لا
كآن خارج الا وقفت قدامه وهيا تلعب بااظافيرها
صغيــــره
عمرها مايتعدى ال 17
: لو تباني اسويلك شي قولي
لؤي باارتباك ا شر على برا : لا انا خارج عندي عمل
ابتسمت بحزن : مسكين انتا مرا تتعب
ابتسم ابتسآمه مالها اي معنى بس تسليــك ويبا يخرج الا رجعت قالت ووجهها محمر : عادي في الليل توديني المكتبه
لؤي من وجهها عارف انو البنت نيتها مو كويســآ
كل اللي يفكر فيه ابوه وبـــس: عندي عمل
: طيب لما تخلص انا حستئذن من بابا ولو
قاطعها لؤي : لا ماحرجع اليوم البيت يلا انا متأخر
خرج من المطبــخ ودخل غرفته وقفــل الباب
كلمه مفجوووع قليل
" ايش تبببا دي "
كل اللي حسـه انو ماحيقدر يرجع البيت والبنات دول هنــآ
مايبى مشاااكل
امهم طيبــه
وابــوه مبسوط وف حاله
اخد مفاتيح السياره ,محفظتـه , شاحن الجوال
مسك جيب الجنز وعينه تتنقل على الغرفــه
يبا يتأكد نسي شي ولا لا
وبعدها خــرج على طـول
اتصل على عدي : الوو ...قوم قوم ... تعال نروح شقه سعيد ....يااخي انتا تعال ...مدري صحيت لقيت بنات مرت ابويا بالبيت خرجت المفروض يجو بكرا مدري ايش جابهم اليوم..هيي انتا ايش سار معاك مع البنت متى حتخطبها
عدي كآن مسدوح بغرفتــه الفوضى
كل شي مقربــع فيها
بارده بشكل مجنون
فوضيه بشكل يفجــع
مافيها اي نـــور ظلام بمعنى ظـــللآم ...
رفع جسمه بشويش على المخده : مدري مرتي حبيبتي تلقاها نايمه دحين
لؤي مات ضحــك
عدي يستهبــل طبعا بااسلوبــه
حابب شعور انو سار عنده حرمــه وكل شويـآ يسوي انو خطير ويتكلم عنها
: ههههههههههههههه ياااخروووف مسرع مسرررع
عدي : اسير خروف لعيونها
لؤي شغل السياره : ههههههههههههههههه بس يااهووو ايش سااار
عدي بعد اللحاف وقاموهوا كل شويا يتقربـع بحاجه لدرجه كاسه مرميه في الارض فتح اللمبه : والله ولا شي هيا في حالها وانا حالي لسى
لؤي : ههههههههه فجعتني
عدي : بس اللبس واجي تجيب فطور ولا كيف
لؤي : يااخي انتا عويل نفسي يوم اخرج معاك وانتا تشتري ولا تجيب حاجه
عدي : اقول انا عندي حرمه اصرف عليها
لؤي : هههههههههههههههههه انتا فرحان بالكلمه ولا ايش
عدي : ههههههههههههههههه ايوا اقولك امس كل مايكلمني عزام اقوله والله فاتك حياة االاستقرار مدري لمتى حتعيش ضااايع ووسخ
لؤي : ههههههههههههههههههههههههه
قفـل عدي وغيرملابسـه فتح الواتس لقاها حاطه صوة العرض ورود
: اسيرلك ورده ياااشيخه
نفســه يتصــل بس مسك نفسـه
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له
دق جوآلــه وكالعاده يصحى بنفســه
غرفـتـه بسيطــه فيها سرير الحديد ومكتــب والدولاب كل قطــعه اثاث غير شكلها عن التآنيـه
لكن فيها كل وسائل الترفيــه
عنده لاب تــوب
احسن جوآل ...
احسن ملابس وجزم ..
حط مرتين غفوه ورجع ينــآم ...لين ماحس احد جلس على السرير فتــح عينه وتــرف ابتسمت : يلا حبيبي قوم
: ايش مصحيكي
ترف : تعال نفطر قبل لاتروح
رفع جسمه بكســل : طيب
خرجت من الغرفـه وجلست على الكنبـه مالها نفـس تاكل بس صحيت تدلعـه
اصلا ماتتذكر متى نامت ومتى صحيـت نومها كلو متقطــع
خرج من الغرفـه وابتسم : شكلك رايقـه
ترف اشرتلو جمبـها : تعال حتخلص كل شي
اسامه جلــس واكل وهوا ميــت جوع وهيا تطالع بـس فيـه
طفلــك اكتر حـآجه ماتملي وانتي تتأمليه
كل شي مطبوع في ذاكرتها
كل بعد كم لقمه يشرب شاهي
كيف يمسك الكاسه
تفـآصيل التفاصيــل
سامي طالع فيها بااستغراب : ايش بك _شك بنفسه ومسك وجهه _ فيه شي
ترف ضحكت ضحكه هاديـه : لا
سامي : ايش بك ماتاكلي ؟
ترف : ماليا نفس
سامي اخد توسـت ويحط عليه مربـى زي ماتحب
ترف عرفت على طول : ماابى ياقلبي
سامي : دا كلو في النهايه ماتاكلي
_ اداها _ خددي
ترف مسكت التوست : والله ماليا نفس
سامي يقلدها زي لما تغصبه على الاكل : بكيفك تلحق وراكي يوم القيامه
ترف : هههههههههه _ اكلت ومارضيت ترده _
خلصـه اكل شالت الصحون وراحت المطبــخ
تحس بتنظف وهيا غصه في حلقها وتبا تبــكي
كدا مخنوقــه
وقبــل لاتفكر بشي تاني دخل عليها سامي المطبخ وحضنها بصمت
شايف اللي سار منها امس مرا شي كبيــر
انها اتنازلت عن قرارها عشـآنه
انها صحيت ودلعتـه
مسكت نفسـها بالقوه ماتبـكي
طالعت فيه : ايش بك حبيبي
دموعه بعينه مسك حبل الشنطه الللي على كتفـه : اححبك
وكآآنت دي كلمـه طفت جوتها ميــة حـآجه كانت حارقـه قلبـها
خــرج من البيــت وهيا دخلت غرفتـها جلست على طرف السرير وتتامل الجدآر
لأول مرا تحس من جوتها انو مو فــآرق معاها خلاص
خرج سـآمي وهيـآ للحظـه فكرت انو في يوم حيخرج من عندها وماحيرجعلها
شي كبت على نفسـها
اخدت نفسها بصوت مسموع ووراها نزلت الف دمعه
قامت من على السرير اتوجهت للتسريحه البنيـه
فكت العلبه السودا شالت الورق وخرجت من تحتها السجــآيروالولاعــه
جلست على السرير وولعت السجاره
واخدت نفــس بقووووه
تحس الدخان اتشبع رئتها
وخرجتــو وهيا
تبا شوية مزآج
شي يخليها ترووق ولو شويـه
بس خلصت السجاره انسدحت على السرير ونــآمت ..
صحيت مفجوعه على صوت جوالها اخدت وردت : ايوا سامي
سامي : لساتك نايمه
ترف طالعت في الساعه : ايوا
سامي : ليش مو رايحه الدوآم
ترف : الا حبيبي رايحه دحين ايش بك متصل
سامي اتذكر واتغيرت نبرة صوتو لحماس : تخيلي ياماما _ فجاه صررخ _ انفااااال سيبي
ترف عقدت حوآجبها
سامي : ماتفهمي بقولك لاتمسكيه
سامعه صوت انفال تضحك وكلام مو مفهوم وصوت محمود
وبعدها رجع يكلمها : ايوا مااما
ترف : مين انفال
سامي : هههههه وحده جديده جات نسخه محمود بس بنت
ترف : هههههههه الله يععينك ياقلبي
سامي : كنت بقولك جبت في الماث فول مارك
ترف : ماشاءللله ياقلبي مممبروك
سامي : تخيلي انا الوحيد
ترف : الله يحفظك حبيبي عقبال كل الموآد
سامي : ان شاءللله _ رجع يصررخ _ محممممممممموود وانفاااااال _ اتكلم بصربعه _ سلام ياماما
قفلت واترسمت على وجهها ابتسـآمه
صوته وهوا يتضارب معاهم غيرلها نفسيتها ...
قامت غيــرت ملابسـها ...
لمت شعرها ذيل حصـآن {{ سؤال في نفسي مين اللي اخترع دا الاسم لدي التسريحه
جينـز كحلي بلوزه باللون الجملــي ...
شويـه مسكرا رسمت حوآجبها
طالعت في نفسـها بالمرايـه
"ايش حسـوي لو شوفت بــراء "؟"
قالت الاسم جوت نفسها بهدووء " بـــراء "
كدا قللبها دق بسرعه من غير لاتشوفــه
تتذكر كل تهديداته لما كان يجيها الاصلاحيــه
لما تسوي اي شي مايعجبه
عارفتــه مجنــون ...مو بعيـد يحرق قلبها في براء ..
خرجت من البيــت
وكل اللي تبـآ تسويــه
انها ترجع لشخصيـتها اللي كانت تحمي فيها نفسها من كل النــآس
ترف الهجوميـــه
ترف المستفزه
ترف اللي اخلاقها في خشمها
ترف العصبيــه
مر الوقت بسـرعه ووقفت السياره قدآم المول ...
قلبها يدق بسـرعه من قبل لاتشـوفه
حاسبت ونزلت مشيت بخطوآت ثقيلـه
وهيا ماتبى توصـل
كل ماتقرب كل ماتزيد دقات قلبها
واول ماوصلت تحس كل شي وجعها
بدي اليومين عرفت انو هوآ غيـر
بسب الوجع اللي تحسـه
دخلت ابتسمت لميرنا من بعيد بس ماراحت تسلم حتى عليها
ودخلت المخزن عدت من جمبـه وهوا على الطاوله ولا كأنها شايفتـه
ولا كأنه موجود
لا نظـره
لا سلام
ولاشي
حطت شنطها
وخــرجت وجلست في مكـآنها بكل صمـت
على طاولــته
اول مــآدخلت المحل كل شي فيه ارتبـك
ساب القلم اللي بيدو ورجع مسكو
نزل عينه وهوا يقربع عللى الطاولــه
كلامهــآ امس حرقلو قلبــه
عدت من جمبـه وريحة عطرها منتشر بالمكـآن
وجلست بكل بسـآطه
وهوا ينحـــرق من جوآ
حاسس كأنو احد خانقـه من يوم مادخلت المحـل
مو قادر يرفع عينه عليها لأنه حاسس بضعف اتجاهها
توتـــر في المكــآن
ميرنا بعد صمت طويـل جات لتـرف : ايش بك
ترف لساتها مكـآنها وفاتحه جوالها : ايش فيه ؟
ميرنا بهمس: سار شي بينك وبين براء
ترف : لا
ميرنا : مدري شايفتكم ماتتكلمو
ترف : عادي كان بيننا موضوع وانتهى
ميرنا مو قادره تستوعب انو ديك النظرات كلها انو كان بينهم موضوع
سابتها في حــآلها ...
محد يتكلم في المحــل الا لما يدخـل احـد ...وميرنا الاغلب اللي بتتعامل مع الكل
مرت ســآعه
ترف كانت واقفه تعلق البلايز اللي طيحتها حرمه دخلت ببزورتها
وبراء لساته مكــآنه وعلى جوالـه رفع عدسـه عينه على الرجال اللي كان عند الباب
ونزلها
وسع عينه لما استوعب مين اللي واقف
ورجع رفعهـآ تاني
طالع في تـرف على طــول
مسرحه وهيا ماسكه العلاقه وتدخل البلوزه جوتــها بكل تنـآحه
تفكككر بكل شي
ميـرنا جات لعنده وناسيته مرا : كيف اقدر اساعدك
وماهــرج لأنو الكل طالع في تـرف لما طاحت العلاقه من يدها
شـــــي مرعب
انفجعت بمعنى الكلمـــه
ماتوقعت انو يجي لهنـآ
نزلت جسمها للارض ويدها تتنافض اخدت العلاقه وتحاول تحطها مكـآنها
رجعتها في ثانيه مع الفجعه ودار جسمها وتطالع فيــه
حركلها راسه على برا من غير مايهرج
تعددل بلوزتها
تمسك شعرها ترجعه ورا اذنها
تصرفات ورا بعض مع الارتبـآك
مشيت وراه بدون اي تعليــق
وبــراء مو قادر يتحمــل
بعد اللي سار دوبـه عارف انو سـآر شي
مالو حق يتدخل ودا اللي حارقه
المفروض يتفرج وهوا ســآكت
بصفتـه مين يحشر نفسـه
ماقدر لو ماحيدخل اقلها يشوفها ايش بيسير فيـها
خرج لعند الباب وسند جسمه على القزاز ...
وقــآبض على يده بكــل قهر
يكره ليــث بدون سبب ...
وقفــو الاتنين بعيــد ..واقفه قباله بجسمها الصغيــر
وملامحها اللي طاغي عليها الخوف
ليـث طالع في لبسها بقهر : دا المستوى الوسخ اللي وصلتيلو
ماردت
لساننها تقــيل ومو عارفه تـرد اصلا
ليث مسك ذقنها : لييش خايفه ماحاكلك
بعدت يدو بشويش وقالت بصوت يرجف : ايش تبى
ليث : ولاشي جيت افطر مع ام العيال فاكرتها صح
تـرف كيف ماتتذكرها كانت تكرهها عشان ليث سابهم وراح يعيش معاهآ
ماسوتلهم شي بس كانو يحبو ليث مــرا ..: طيب ؟
ليث : المهم جيت اقولك انو عنوآن ابو ولدك عندي واليوم في الليل حروحله
ترف رمشت بعينها
حتبــكي ..لا
خلاص مستـوعبه نهايتها
ضمت يدها تحت صدرها وهيا بتحاول تخفف الرجفه اللي فيها : طيب ؟
نرفزتـه بردها
ضحك بقهر : اووه ماسار يهمك
تـرف دموعها بعينها مايحتاج تبـكي عشان تقوله انتا بتحرقلي قلبي : كل اللي حقولك هوا حسبيه الله ونعم الوكيـل فيك ربي حياخد حقي _ نزلت دموعها غصبا عنها _ تبا تقتلني ماحيفرق عندي حياتي من غير ولدي ماباها اصلا _ مسحت دمعتها بسرعه ولساتها تطالع فيــه _ لو عندك بزوره حتفهم كلامي
ضغط على اسنانه وبرز فكــه
ينقهــر لما تتكلم كدا وكأنها مظلومــه
جا يبا يشوف نظرة الخوف بعينها عشان يشفي غليله
بس كل اللي شافه انو وحده تبا تحاول تكون لســى قويـه
ليــث : اكتر لحظه اكرهها لما اشوفك قدامي واخليكي تمشي من غير ماابرد قلبي فيــكي _ قرب وجهه منها وهمسلها _ احمدي ربك لأنك عايشه لدحين وعندك وقت تودعي ولدك
قشــعرلها جسمها
رفعت كتفها بشويش وهيا تباه بس يبعد
الناس حولينهم وهوا ابتسم لما شاف كدا شخص طالع فيهم حوط يده حولين كتفها : روحي المحل
ماتحركت دفها بخفيف من ظهرها : رووحي
مشيــت وهيا مو شايفه طريقها من كتر الددمــوع
تمشي وصدرها يطلع وينـــزل من كتر ماتتنفس بخـوف
دخلت المحل ومانتبهت للي كآن واقف عند الباب وشاف تعابير وجهها اللي قتلتــو
مو عارف ايش قلها ليـث
بس بيتجنن
انو يتفــرج عليها وهيا كدا ومايتدخل شي كاسره وبقوه
دار جسمه وهوا يطالع فيـها مو في المحل دخل وعرف انها دخلت المخزن على طــول ..
ميرنا طلت فيه مفجوعه : ايش بها ؟
ومالحــق يعــلق
خـرجت وهيا شايله شنطتها وعدت من جمبــهم وخـرجت
خرجت ويحس روحـه خرجت وراها
ثواني عــدت وماقدر
ماقــدر يسيبها
خـرج وراها
تبا تصــرخ
تبــآ تعصــب بكيفها اهم شي مايقعد مشتت كــدآ
شافها تمشي بعيـــد وقفت عند المصااعد تضغط كدا مررا
ماقدرت تتحمل وتستنى
تحس انها حتبــكي بصوتها بنص المكــآن
مشيــت ولقت باب الدرج اللي يوجــه للموآقف
بس فكتــو ونزلت اول درجتين وماقدرت تتحرك بعدها
نزلت بجسمها بكل انهيــآر
جلست وصوت شهقــآتها تقـتل
شهقــه ورا شهقــه
تبكي بكل انهيــآر بكل ضعـف
شي فوق طــآقتها
ولا دقــآيق الا انفتح الباب وكتمت كل شي جوتها وقفــت بصــربعه طالعت وراها
قال وهوا مفجوع : تــرف
رفعت يدها اللي ترجف وتمسح دموعها بكبــريااء
نزل الدرجتين وكانت حتمشي الا مسك يدها : ايش بــك
بصوت مخنوق هـرجت : سيبني
لساته ماسك يدها وبيده التانيه مسحلها دموعها قال بكل قهر : ايش سوالك
تبــآ تنســى نفســا ولو للحــظه
تبــا تبـكي واحد يفهمــها
احد يحـس فيـها قرب منها وهوا يهرج بهدوء : ترف لاتوجعيلي قلبي واهرجي
قالها بكل ضــعف
بكل قــهر
يحبــها
يعشــقها
نزلت دموعها وبكيـتت تـآني قالت بصـوت متقطع : انـ ــآ تـ عـ بت
بس نطقتها بكيت باانهيــآر تاني
اول مرا تشتكي وهيا بدي الحــآله
كـآنت بتـرفع اياديها وتغطي وجهها
الا هوا قـرب وحضنها
وقــت البــريك بيمشو التلاتـه في السـآحه
محد قلها تعــآلي حاشره نفسها بالقوه معاهـم
تآكل شوكولاتــه ومدت يدها مسكت بلوزه سـآمي كانت بتقول شي الا هوا بعد
وهرج بعصبيه : لاتعدمميني
رفعت يدها :نظيفـه والله
: طيب برضو
شمقت بوجهه وطالعت بمحمود: انتا كيف مستحملو
محمود : ههههههه مدري
سامي : شوف مين حيجي يذاكرلك
محمود حوط يده حولين كتف سامي : امزح والله مالي غيرك
انفال وقفت قبالهم : ليش يعني هوا يمسكك وانا لا
سامي مو عارف ايش تبا : دا صاحبي انا ماعرفك
انفالا : كيف ماتعرفني دا تاني يوم اشوفك
سامي : طيب خلاص قلتلك ماحب تمسكيني انا حر
انفال مدت يدها ومسكت كتفو وشالت يدها : هاا مسكتك
سـآمي مرا اتنرفز : جربي تمسكي تاني
محمود : اووووه منكم
انفال دخلت يدها بالشوكولاتــه وعدمت وجهه : هااا ايش حتسويلي
سامي في يده قاروره المويـآ المفتوحــه
من جوتـه مولــع
مرا مولـع
نفــس حركه امـه عشان يطفي قهره كبـها بوجهها
شهقت بكل صوتــها وهيا رافعه اكتافها وبتنقــط
محمود موسـع عينه على آخرها مع الصدمـه
اما هوآ قلها : قلتلك لاتلمسيني
لحظت صمت منها مفجوعه وواقفــه
وفجأه اتجمعت دموعها بعيـنها وشــردت من قدآمه
محمود طالع فيه : والله ماتستحي
سامي عينه عليها وهيا تمشي : احسسن عشان تفهم
مشي ورما القاروره في القمـآمه
وكآن طالع الا شافها جلست في ركنيــه الساحه وضمت رجولها وتبـكي
قدآآم الكل
فجأه ضربه محمود في ظهره : روح اعتذرلها
سامي مو متعود يعتذر الا لأمه او يعتذر لأحد على اغلاط امه
دفو محمود تاني : رووح يااخي ماتستحي انتا
سامي طالع فيه : مني رااايح
وطلـع لفوق وقف عند غرفه المعلمين وهوا مستني واحد من الاساتذه
وشايفها من السور محمود راحلها اتربع قدامها ويحاول يكلمها وهيا لسى مارفعت راسها
للحظـآت بدأ يهدى ويفكر
عرف انو زودها
مستفزه بس برضو يصرخ ومايسويلها شي في النهايه بنت
ماحيستقوي على بنت
مشي بخطوات تقيله ونزل تــآني
وصل لعندها وبجدها تبكي بصوتها
جلس بتــردد وهيا على صوت واحد
محمود يفرصع عينه لسـآمي عشان يتكلم
سامي بجفاصه وبدون مايطالع فيها : خلاص لاتبكي
مدت يدها ولساتها حاطه راسها على ركبـها وتدفو : بعد بعددد
سامي ولا قدرت تحركه حركه بسيطه رجعت شالت يدها وتبـكي
سامي : خلاص انا زودتها مررا تانيه اسمعي كلامي
محمود : والله سامي دمو تقيل لو زعلك مرا تانيـه انا اوريكي فيه
سامي همسلو بكلمه "اسري "
محمود يعض على شفايفه وكأنه يقوله " عشان تسكت بس"
انفال : انتو اصلا كلكم ماتحبوني حتى اختي اليوم ضربتني وماما امس صرخت عليا
سسامي نفسو يقولها " من جناااانننك "
محمود : انتي عشنك ماتسمعي الكلام ولا كلنا نباكي عادي
انفال رفعت راسها : لا بابا ماكان يسويلي شي بعد مامات كلهم سارو يصرخو عليا هوا ماكان يصرخ _ طالعت في سامي _ والله لو عرف انك كدا كبتيني بالمويه يجي يضربك ويصرخ عليك _ ورجعت حطت راسها على ركبتها _
سامي ومحمود ماعرفــه ايش يقولو ..
بذات لأنه صدعتلهم راسهم الحصص اللي فاتت باأبوها انو يسفرها
ويوديها ويلعبها
صمـــت ..صممممت
سامي يطالع في محمود ومحمود يرفعلو كتفـو
وبعدها سامي قال : انا اسـف
انفال : كذاب
سامي نزل راسه بااتجاهها : خلاص ماحزعلك تاني
انفال رفعت راسها وقالت بين دموعها : قول والله
سامي يحس من جوته يتنرفز بسرعه ايش يســوي
بتردد قال :/والله
محمود رفع اياديه الاتنين : اخييييييراا
انفال مسحت دموعها : طيب خلاص ..تروح تشتريلي عصير
سامي طالع فيها ورمش بعينه : خلي محمود
محمود مسك بطنه : والله مافيا حيل اتحرك
سامي خلاص غصبا عنو وقف : طيب
انفال تدخل يدها بجيبها ولا كأنه كانت تبكي تقول بصوت عالي : دقيقه اديك فلوووس
سامي بنفس صوتها العالي هرج : عندي خلااص
دخلت فلوسها تاني : احسن _ حطت اياديها حولين فمها وهيا تصرخ _ ابااااااااااا منجججججااا
من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : " سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك .
واقفــه بالحديقـه بتملل وتطالع كل شويـآ بساعتها
اصلا مستغربـه انو لؤي يكلمها ويقولها ابا اقــآبلك ...
جلست على الكــرسي وبرضها تطالع في السـآعه ...
امـآ هوا بيوقف سيـآرته قدام الحديقـه : يلا انزلي
روان : ترا لازم اروح للآدميه مرا اتاخرت
لؤي : عادي تستنى ساعه كمان
روان فكت الباب وهيا متنرفزه : يااااربي يااااربي ايش تبا انتا
لؤي نزل : خلاص اهجدي
مشيـو الاتنين وهيا متنرفزه مارضالها تروح الدوآم يباها في موضوع ضروري
روان عقدت حوآجبها لما شافت هديـل :/ ايش تسوي هنــآ
لؤي ابتسملها وراح سلمم على هديل ولا احد عارف ايش يبــآ
جلس على الكرســي والاتنين قبالو اشرلهم باأمر : يلا اتصالحو
الاتنين طالعو فيـه ورفعو حوآجبهم
: ماحتمشو من هنا الا وانتو متصالحين وتهرجو
روان ضمت يدها : انا ماغلطت اصلا
قبل لاتهرج هديل لؤي قال بنرفزه: انتي الملاك العفيف اللي نازل من السما ومايغلط اصلا
هديل ضحكت : من جددد
روان طالعت فيهم الاتنين : انتو من جدكم تشوفوني غطانه
هديل بتملل : لاحول ولاقوه الا بلله ليش حزعل منك لو انتي مو غلطانه
لؤي جالس ومسوي الحكم بينهم : دقيقه انا مو جايبكم عشان تقولو مين الغلطان _ طالع ي هديل _ مو انتي قلتيلي انك مستعده تتحمليها لما تعصب وتزعلك _ طالع في روان _ وانتي طول وقتك مجننتني في هديل وماتحبيها تتاخر وتخافي عليها ليش الافلام الهنديه اللي مسوينها
هديل : انا مو زعلانه منها بس معصبه شويا
روان جات عندها : انا زعلانه ومعصبه عشان عبيطه
هديل رفعت عدسه عينها عليها بقهر وشمقت
روان جاتها وحضنتها وقالت بقهر : وحشتيني
هديل ابتسمت : وانتي كمان
لؤي ابتسم كيوتيـن على طول ماصدقو احد يصالحهم
ماأخد الموضوع دقيقه
وقف وزفر براحه : والله احس اني ابوكم
هديل رفعت يدها وهيا تمسح دمعتها مرا نفسها تتصالح مع روان من اول : هههههههههههههه
روان باست خد هديل ورجعت حضنتها تااني : لاتزعليني مرا تانيه عشان لاأقاطعك
لؤي : يعني برضو هيا الغلطانه
روان طالعت فيه : ايوا انتو الاتنين زعلتوني وانا سامحتكم
لؤي : الله يسعدك يااشيخه
روان تحرك راسها وكأنها تتمنن عليهم :ويسعدك
رفع جواله وهوا مبتسم : بتصلل وحجيكم
مشــــي وسابهم
وهديل طالعت فيها
روان : لو بكيتي حقتلك ترا
هديل ضحكت : ماحبكي بس كنتي قاهرتني
روان : حتى انتي
هديل : طيب لانفتح الموضوع تاني عشان لانضارب
روان : فيه كلام كتير بقولك هوآ بس اعرفي شي واحد اني واثقه فيـكي وعارفه انو اللي بتسويه مو غلط مجرد انو كل وحده لها وجهة نظر
هديل : طول عمرنا وجهة نظرنا وحده جينا اتغيرنا لما المفروض نسير بصف واحد ياروان
روان : خلاص ولد جاسم دا انا مالي صلاح فيه كل اللي بتسويه ماحدخل فيه بس انتي كمان ماتدخلي بللي حسويه انا بحكي احد وماعندي غيرك اكلمو
هديل رفعت حاجبها بااستغراب : ايش تبي تسـوي
لؤي جاا بااتجاههم
روان : بعدين اقولك
هديل مرا خـآفت اصلا هدوء روان دي الفتره الاخيره كلها مخوفــها
انه ماتدخلت بموضوع جاسم وبشــآر وجلال شي مو من طبعهــآ
ماقدرت هديــل تتكلم بعدها مع روآن ...هرجو مع لؤي
وبعدها روان قالتلو : وصلني
لؤي : حوقفلك تاكسي انا عندي مشو
وماكمنل كلمتها الا مسكتو بكل قوتها من يدو : واااللله محد حيوصلني غيرك
لؤي يسحب يدو: يددددي يامجننننونه
روان شالت يدها قرصتوو بكل اصابيعها : ايوا انا مجنونه وعشني مجنونه انتا بنفسك حتوصلني
لؤي يطالع بالوقت ويضحك : يااابنت الشباب مستنيني
روان : مالياااا خلي قلبك الابيض ينفعك
لؤي : ههههههههه طيب ترا التاكسي مافرق
روان ممتوجهه لسيارته : انا مستنيتك
طالع في هديل : والله مشغول
هديل ضحكت لأنه حسته بجد بيبرر بقهر: هههههههههههههههههه
ودع هديــل وراح بـس مافك بالسويتش دخل المفتاح وفك بس من ناحيته ركب السياره وشغلها
وران انفجعت دقت على الباب : فكلي
لؤي فك شويا من الطاقه من ناحيتها : روحي وقفي تاكسي
روان طالعتلو بنظرة حزن وقالت بقهر : منجدك حتسيبني
طالع فيها
مايقدر
قهرتو مرا النظره الحزينــه ولا ثانيـه الا سمعت صوت تكك
انفتح الباب اشر براسه : اطلعي اطلعي
فتحت الباب بسرعه وركبت ودارت راسها عليه وهيا مبتسمــه بشــر : عارفتك ماتقدر تسيبني
لؤي : والله لو شوفت وجهك كدا وانتي برا ماكان فكيتلك الباب
روان : هههههههههههههه طيب يالؤي
لؤي شغل السياره وطالع فيها : انا طيب والله كل ماتذكر اني سامحتك احس اني ابا اوقف واصفق لنفسي
روان : لا بللهي ليش انتا وهديل تحسسوني دايما انكم بتمشوني على قد عقلي
لؤي عينه على الطريـق : لأنه فعلا احنا بنمشيكي عارفين انك طيبه وبنستحمل غبائك
روان ترمشس كدا ممرا : والله ماسرت تحترمني مرا
لؤي : البركه فيكي
روان سندت جسمها على الكرسي : طيب تعرف فين الطريق
لؤي : لا
روان : تعرف """"
لؤي : لااا تمزززحي لاتقولي هنـآك
روان اختارت ابعد منطقه عشان تجلطو وهوا البيت قريب من هنـآ
روان : تمشي عشره دقايق وبعدين هنــاك
لؤي : والله معليش لازم تنزلي
روان بنفس النظره الحزينه : بلله يرضيك اركب مع رجال ماعرفو وبعدين يطلع خسيس ويرميني في الصحر
لؤي قاطعها : بس بس ياااوفر خلاص حوصلك
روان : ههههههههههه لف لف يمين
لؤي : لسى
روان : لف بيتها هنآ قريب
ومـآأخد الطريق خمسه دقايــق الا وهمـآ واصلين ورايـد فيـه
نزلت روان ولؤي ماكان منتبهله دوبـو بيحرك الا شاف روان وقفــت وتتكلم معاه عند العمـآره
متأكد انو رايد معجب فيها
شايف كيف نظرتو ليعا
كي بيتوتر
بيحرك يده كل شويـآ باارتباك
مامشي الا لما روآن دخلــت وبعدها رايـد ابتسـم واتوجه لسيارته وهوا مبتسـم بطريقه ماحبها لؤي
بس بنسبه لرايـد ابتسامه بريئــه مافيها اي خبــث ...
حرك سيارته لؤي وهوا مو طـآيق فجأه رايـد ...
اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك "
في احد شقق دبــي الفندقيــه المطلـه على البحـر ...
النــآفذه القزاز اخده حيــز كبيــر في الجدآر ...
السيرآميك الابيــض بالكنب الرمادي المشعتره عليـه الخداديات الذهبي والبيضــآ
والجدار مزين ورق الحــآئط بخطوط عرضيـه ابيض ورمـآدي وعليـه الاطارات الذهبيـه الكبيــره
طاولة الطــعام والطاوله المتوسطـه الكنب شفــآفه وعليها التحف الذهبيـه اللي مديـه فخامه اكتر لممكــآن
الغرفـه الوحيـده الموجده فيـها غرفـه نوم
مطليـه كلها باللون الابيـض وديكورها اســود ْفي اسـود وكأنه مصممها بنفسـه عشان تعكس فيها شخصيته
السرير الاسود الدائري المرخي اخد حيــز كبير في الغرفه
الاضائات الخـآفته المخفيـه تحت الجبـس مديه منظر رآيق للغرفــه
كل شي مرتــب بطريـقه نظآميه وكأنه مافي احد نـآيم على السرير
دق جوآله كدا مرا باازعـآج خرج يده من اللحـآف الابيـض وهوا يمد يده للكومدينه ويدور على الجوال
بعد اللحاف منو ورفع جسمه باانزعـآج واول ماشاف المتصـل عقد حوآجبه
وقرا الاسم كدا مرا ..
حط الجوال على اذنه وهوا يفرك عينه بتعب : الوو
: اووه صحيتك
بجمود : ايش تبــآ
: متى حتحترم اني عمك
بشـار اخد ريموت التكيـف وقفــله : يمكن لما اشوفك مسجون
ضحك جلال : تتوقع يجي دا اليوم
بشار بتملل : ايش تبا خلصني
جلال : ابوك وصلي كلامك حبيت اقولك اللحظه اللي تسجني فيها حسجن ابوك معايا
بشار شال اللحاف من على جسمه وخرج من الغرفـه : اهاا المفروض كدا ماسير انبش وراك صح ؟
جلال :مني خايف منك
بشار : اجل ليش متصـل
جلال : عندي هديه بسيطه حتوصلك لما افضى حتخليك شويا تسيبني في حالي وتفكر في نفسك
بشار جلس على الكنبه ورفع رجلو على الطاوله اللي قدآمه
ابتســم : تبا تشغلني عشان تاخد راحتك دا كلو ومنتا خآيف
جلال : الذبان لما يحوم حوليك تهششه بس مو معناته انك خـآيف مجرد انو مزعجك دا اللي بسويه معاك
بشار ضحك ضحك من قلبه وكأنه جلال قال نكتـه : والله مجتمعك الوسخ علمك تتكلم
جلال انفجع من كلامــه
من بعد ماهدده زمــآن كآن بشار مايقد ريرفع عينه عليـه
كآن يترعب منـه
مايفنح فمـه وجلال فيـه
لو طلب شي منـه يقوله حاضر وهوا راخي راســه
كمل بشـآر وهوا يشغل التلفزيون ويتكلم بااستهزاء: فين جلال اللي كان يفصفص مع مرت اخوه وهوا مرعوب اخوه لايدخل عليه وينفضح خيخه خلتك تخون اخوك عشان حرمه عشان حرمـــه
جلال بعصبيـــه: والله ياابن ال"""
بشار قاطعه : لاتتصلو عليا وتعصبو لما اكلمكم مسوي فيها القوي اللي تبا تكسـرني
شغــل اغنيـه دق اجنبي وقال بسرعه : عمي عمي بتفرج دحين لما تعرف كيف تلوي ذراعي اتصل وعاملني زي الرجال _ رمى جواله على الكنبه التانيه من غير مايقفل ورفع صوت الاغاني _
جلال نادى عليه كدا مرا وقفــل بعصبيــه
ماتوقع انه يقدر يعصبــه بدا الشكــل
امـآ بشار يعشـق لحظاته دي صحي راااايق وفــآيق
عارف انو عمـه مــولع ...مو مولع الا يعرف انو جــلال دمــه حار يعني دحين حــقد وبقوه عليـه
اتوجــه لطـآقه الكبيـره بعد الستــآير وابتســم لمنظــر البحـر
مارتاح في بيت اصحابه عشانها شقـه عاديه
يحب الشي الشــرح صح شقـه صغيره لكن تفتح نفسـه انو يجلــس فيها
صاله كبيــره غرفتـه كبيــره
شي منظم ورآقي
نظــآم فندقـه واهتمام
وقف للحظـآت يتأمل المكـآن وبعدها جـآت في باله هديـل
زي الهم على قلبـه
قالتله كلامها ومشيـت
مايدري ليش يتذكر نفسـه كل مايجي في بالها
يتذكر كل معاناتـه من هوآ صغيـر
كآن يتمنى احد يخرجه من العالم اللي هوآ
يعشق الايام اللي يروح فيها عند عمه جميل يحس كدا برآحه نفسيـه
بعيد عن مشاكل امه وابوه
بعيد عن جنان جلال
رآح اخد الجوال وجلـس يحرك الجوال على فخذه ومازال يفكر
اتصــل
لا مالو داعي
عنده كبريـــآء فضيـع
مو متعود يلحق ورا بنــآت
" بس طيبه والله "
مرا متعاطف معاها
" ومزه كمان "
واكيــد فيه سبب تـآني
" وجسمها حلو "
وسارت الاسباب فجأه شخصيه
ورجع يفكر عــدل
" يكون ابوها ضــربها "
" ليش لين دحين قاعده عند صحبـتها "
كل دا التفكير ولسى حركه يده زي ماهيا يرفع الجوال ويخبطه بخفيف على فخذه
" مني خسران شي اتصـل واشوف "
اتصـل وهيا تمشي في الشـآرع شافت رقمــه
وابتسمت
تبا تجلطه
تبا تقهره
ردت : الو
: هلاا
لاشعوريا ابتسمت وهيا بتهرج : مين معايا
_ بعدت الجوال تبا تضحك من الصمت اللي جاه _
رفع حوآجبه الاتنين : نعم ؟
تعشــــــــق نببره صوته المتنرفزه
قالت بشك : بشار ؟
بشـآر : هوا انتي حذفتي رقمي كمان
هديل : ماتوقعتك خلاص تتصل
اتنرفززز
اتنرفززز
ماتوقعها كدا تبيعه بسـرعه
صح مابينهم شي
بس ليش تحسسه دايما انو ولاشي
مو فارق معاها وجوده من عدمه
مايحب دا الاحساس
ماتعود انه وحده تحسسه كـدآ : وخلاص على طول تحذفي الرقم ماصدقتي
هديل : ليش ماليا حق ازعل .؟
بشار سند جسمـه على الكنبه ويحرك رجله بنرفزه نفسه يقولها حقيـره كدا الكلمه على لسانه
: مدري
هديل : ماتدري اهااا
بشـار سار يتكلم ببرود بس حركة رجلو مرا ماتدل انو بارد : الموضوع سخـيف كآن
هديل : بنسبه ليـك
بشار : رجعتي لأهلك
هديل : قلتلك ماحسير اجيب سيرة اهلي معاك
بشار : مارجعتي عارف
هديل : الا رحعت
بشار : لا مارجعتي
هديل : ايش عرفك
بشار : لو تبيني اقولك انتي دحين فينك اديني كم دقيقهه وحقولك
هديل ضحكت : هههههههه تراقبني ولاايش
بشار :لا بنتبه عليكي بس
هديل تحسبه يمزح : ههههههههههههه اهااا
بشار بجديه : ليش مارجعتي البيت
هديل اختفت ابتسامتها : من جدك انتا
بشار : ايوا
هديل طالعت حولينها وهرجت بخوف : كيف عرفت
بشار : اتصلت على صاحبي اديتو رقم جوالك وعرف فينك
هديل وسعت عينها بصدمه : هوا فيه احد يقدر يعرف كدا
بشار :انتي ياأدميه مو عايشه في المجتمع ماتتفرجي افلام طيب
هديل مرا مفجووعه ونسيت انهم مضاربين : من جد تهرج ولا تمزح معايا
بشار ضحك : ايش بك خايفه
هديل طبعا تخـــآف مألفه عليــه هروج لليل سايره مرعوبـه
: كيف ماتباني اخاف وانتا تراقبني
بشار : لا قلتلك بنتبه بس عليكي
هديل مرعوبه: ماباك تنتبه عليا
بشار يهرج بهدوء: مو ماتبيني اتصل خلاص ماحب احد يشغل بالي فادبر نفسي
هديل : وليش شاغله بالك
بشار : عشان بتعانديني
هديل : وفي النهايه مافاد معاك وسويت اللي براسك
بشار : وانتي كمان سويتي اللي براسك
هديل : كويس محد قدر ياأثر على التـآني
بشار سكت للحظات تنرفزه وبنفس الوقت يعجبه كلامها
كدا انســآنه مميزه عن ميــة بنت يشوفها
: طيب ينفع اشوفك اليوم
هديل تلعب بشعرها وتمشي بعشوائيــه نسيت طريقها فجأه
: نسوي مجانين وكأنه ماسار شي يعني
بشار : بزبـــط
هديل : ولو قلتلك ماقدر
ودوبـه بيهرج الا سمع صرختها وانقفـلت المكــآلمه
طالع بالجوال مفجوع
غير جلستــه وسار يتصل بسـرعه تــآني ماتــرد
اتصــل تالت مرا ماتــرد
وقـف مفجــوع
امـآ هديـل كـآنت ماشيـه بســلام وداخله جو وهيا تهرج
دوبـها بتــلف الا جاها واحد مسـرع بالزلاجات وصــدم فيها الولد عمره 15 سنــه
طاحت وهوآ طــآح جمبـهآ
مسكت يدها بااألم ورفعت جسمها وهيا تطالع في الولد : اتعورت
لابــس اللي تحمي راسـه واكواعـه وركبـه وبرضو اتعور في سـآقه :شويا انا اسف
هديل وقفـت وتنفض نفسـها : فين جوالي
الولد قام وهوا يمرر يده على ساقه انتبه لجوالها : شوفيه هناك
راحت لجوالها وقديمك نديمك طاح مرا بعيـد ولا سرلو اي حــآجه
" لو جوالي كان انكسر قبل لايوصل الارض كدا عنـآد "
اخدت جوالها وجا اعتـذر مرا تانيـه
وجوالها يدق بيـدها بس بتتكلم مع الولد لين ماراح طالعت في الشاشه وانفجعت 4 مكالمات
في الكم دقيقه دي
طالعت في يدها المجروحـه وبعده دق تـآني الجوال وردت : الو
بشار : يااابت فينك
هديل تمشي وتهرج باألم : واحد صدمني
بشار على باله سياره : اييييش ...سرلك شي فينك انتتتي
هديل : لا لا كويسـآ مسكين حتى هوا اتعور
بشـآر : انتي ايش سرلك
هديل : بس يدي خبطت في الرصيف عشان كدا توجعني
بشار : طالعي بطريقك مرا تانيه
هديل : هوا اللي جاي مسرع وخبط فيا
بشار ماستوعب كيف مسرع وخبط فيها وماسرلها شي : انتي تمزحي معايا ولا ايش
هديل : ايش بك
بشار : كيف السياره مسرعه و
هديل قاطعته : مين قال انها سياره
بشار : انتي
هديل : كمان كذاب قلتلك واحد صدم فيا وبس ...كان على زلاجات وصدم وطحنا
بشار : اهااا _جلس على الكنبه _ وربي ماتعرفي تهرجي
هديل : انتا اللي فهمت على كيفك
بشار : يعني طبيعي حيجي في بالي سياره
هديل : طيب فسر على كيفك بس لاتطلعني انا الغلطانه
بشار : طبعا غلطانه ماتعرفي تهرجي وتفسري الموقف
هديل : والله لما اتكلم معاك احس كأني اكلم صحبتي مستحيل تطلع غلطانه اكره دي العباطه
بشار : أحي روحها الحلوه والله
هديل : ههههههههههه طيب طيب
بشار على طول انتهز فرصه ضحكتها : نتقابل اليوم ؟
هديل نسيت تعليقها الاول : فين
بشار : اسويلك جو رااايق تتمني انه مايخلص اليوم
هديل : اوووه دا كلو عشان اسامحك يعني
بشار سكت : ماغلطت عشان اباكي تسامحيني بسوي كدا عشان ننبسط بس
هديل : هههههههه وبما اني محتاجه دا الجو ماحقولك لا
بشار : طيب من دحين ادي خبر لصحبتك انك حتتاخري شويا
هديل انفجعت : فين حتوديني
بشار : لاتخافي المكـآن مايفجع
هديل مو خايفه من المكان خافت منـووقالتلو على طول : وانتا ماتفجع يعني
بشار : هههههههههههه اشكرك على الشفافيه
هديل : ههههههههههه
بشار سكت وبعدها قال : واللي يحفظلي اختي ماحزعلك
هديل تحس وجهها حمر مع الجملـه قالت باارتبآك : طيب
بشار : متى فاضيـه
هديل : بعد سـآعتين كدا
بشار : طيب حلو على بال انا اجهز كل شي
هديل : ههههههه فين حنرووح
بشار ابتسم : احسك زي جوي وحتنبسطي خليها لوقتها
هديل : طيب
بشار : يلا انتبهي على نفسك
هديل : طيب
قفلــت ممنـه ومشيت وهيا مبتسمـه
امـآ هوا طفشـــــــــــــــــآن صاحي العصـر مو عوايـده بس ينـآم
متعود على الشغل
باقي تلاته ايـآم على الدوام وتمشي الاايام بشويششششش
دخل استحمـى وخرج لبس ملابسـه برمودآ لحد الركبـه السودا
وتيشيرت اسود عليه عبارات بالبرتقــآلي الصـآرخ
لبـس شرابـه وجزمتــه واخد سويتش السياره والمفاتيـح وخرج بحمــآس
راح لأقرب ماركت وبدأ يقضي الاشياء اللي حيستخدموها ...
امآ هديل رجعت بعد سـآعه للصالون نظفتـه وزبـطت شعرها
طالعت في نفسها بالمرآيه وخرجت بعدها
اتصـل عليـها على الموعد بزبـط ولما قلها انا في الطريـق
اتصلت على روان وقالتلها حتتاخر والفتلها هـرجه ..
وقفـت في المكان اللي بشار حددو ... ولا دقايق الا وقفت السياره قدآمها
استغربت مرا من السياره ...فتح الطـآقه : ايش بك
هديل : ماعرفتك
فكت باب السيـآره ودخــلت : اشتريت سياره جديده
بشار : لا مستأجرها...كيفك
هديل : تمام_ رجعت شعرها ورا اذنها _
ولا سألته كيفك
بشار ابتسم وطالع فيها : جيه وانتي زعلانه
هديل اشرت براسها باايوا بدون ماتطالع فيه
ضحك من قلبـه : خلاص مو انتي عبيطه وانا عبيط وكل واحد سوا اللي براسه ليش تزعلي
هديل : عشان انتا قهرتني وحسستني كدا كأنه وحده ماتعرفها
بشار : طيب شوفي حعوضك اليوم عشان تعرفي اني طيب
هديل طالعت فيه : اييوا كيف حتعوضني
بشار : مو انتي كنتي كتاب مفتوح ليا وقلتيلي كل شي
هديل كأنو اداها كف حركت راسها بدون تعليق
بشار : خلاص اليوم انا كتابك المفتوح حقولك كل شي
ماتمنت انها توصل لدي المرحله
لا انو حقير بعينها شي حلو انها تكمــل
بس دحين مرا اتوترت
هديـل :ليش دحين اتغير كلامك
بشار : لأنو عارف اني زعلتك ولو رجع فيا الزمن كان برضو زعلتك فابعوضك
هديل : ههههههههههههههههه كميه عباااااطه مو طبيعيه
بشار : على الاقل بحاول
هديل : قهرتني داك اليوم
بشار : ترا والله الموضوع مرا مهم ليا ححاول اتأسفلها وماجرحها بس لازم اكمل كنت معاها
هديل : براحتكك
بشار : ابوكي ماكلمك
هديل ماتبى تفتح السيره : ماحتكلم عن اهلي
بشار : برضك
هديل : اييوا نشوف قد ايش انتا صريح معايا وبعدين افكر ارجع زي اول
بشار : ههههههههههههه هوا سار الموضوع كدا
هديل رفعت حوآجبها بشــر: ايوا
آخدهم الكلام وهديـل بس تسألو فيـن حتوديني وهوا يقولها اصبـري
لين مافجعها بالظلام وخلاص بدأ قلبها يدق بسرعه ودخلو على الرمــل : فين موديني
بشار اتنرفز اكتر من عشره مرات تسئل: ترا حفك الباب وارميكي
هديل : طيب قولي على الافل
بشار : اصبري شويا
تطــآلع في الطريـق وبدات ترتاح لما شافت نــآس ودبابات وخيــآم وقف سيارتـه : انززلي
فكت باب السيــآره وهيا مبتسمه وتطالــع بالاجوااء
اختـآر منطقـه حيـه عشان لاتخــآف
خيــآم كبيـره مرصوصه جمب بعــض وعليها اضائات على الخيــم
حريــم رجــآل ...دبابات وصراخ اطفــآل
مجموعه يلعبـو كوره
مجموعــه يسـو اكـل
اول مرا بمعنى اول مــرا تشــوف دي الاجواء
اتــوقع انها تنبسط لكن مو تتنــح بدا الشكل
تطالع بكــل شي ومنبهره
فتح باب السياره وهوا يخـرج الفرشــه : حتساعديني ولا كيـف
هديل طالعت فيه : ها
بشار : هههههههههه خلاص خلاص خليكي
خرج الفرشه حطها على الارض وتكايتين والاكيــآس البــآقيه وجلس حمب السياره
يطالع فيها لساتها واقفـه ومبتسمــه مرا عاجبتها الدبابات ... شي يحمــس وبنفـس الوقت يخـوف
: بببنت
طالعت فيه : ها
بشار : ههههههههههه ايش ببك
بشار خرج الحطــب وهيا على طول علقت : ايش بتسوي
بشار : اللز شاهي على الحطب
هديل ابتسمت وجلست على الارض رمالها التكايه : خدي
جالس بطرف الفرشـه وبيولــع النــآر
اتذكر شي مد يدو وفك باب السياره وخرج شماغ فلسطيني
لونـه ابيض ورمـآدي حق صــآحبه
لفو حولين راسـه وطالع في هديل : ايش رايك بس
شورت وبلوزه وفوق شمـآغ شكلو يضحك
هديل : وااو
اخد منـو وقت عشــآن يولــع وسوا الشـآهي وصبلها وصبلو وحط البراد بينهم
كل واحد متكي على تكــآيه وكل شويا يطالعو بللي حولينهم : هاا عجبك
الكاسه بيدها وعينها على الناس وبعدها طالعت فيـه ابتسمت من قلبها : مررا
بشار بااستغراب : اول مرا تجي
هديل حركت راسها : ايوا حتى البحر اول مرا انتا وديتني
بشار رفع كوبـه وهوا يشـرب ماعرف ايش يرد
نظره عينها وهيا تتفرج على الناس قاهرته مرا
لو يدري انو ابــوه السبب اللي مخليها ماتدري عن دي الحيــآه
طالعت فيـه وهيا بتحاول تركــز معاه
ماتبى تكون ممله بس بنفس الوقت كل شي مجننها
نفسها تلعب كورهـ
نفسها تركب الدبــآب
نفسها تجري وتلعــب
ماتتذكر غير انها كانت هيا وروان يجرو في الاسواق وفي النهايه يتهزأو من اي رجال
: ايوا باقيلك 3 ايام وتنشغل صح
بشار : ايوا الحمدالله والله الوقت الفاضي دا يدمر الوآحد ا
سكتت وبعدها سئلت بتردد : ايش سويت امـس
بشـآر سكت وبعدين ضحك
هديل : مصيبه صح يلا اتكلم يالكتاب المفتوح
بشار : بديت اندم على هرجه الكتاب المفتوح
هديل : ههههههههههه
عاجبـها شكله وهوا بالعمــه على راسـه
بشـآر : قابلت وحده اعرفها
هديل : اها ايوا
بشار طبعا قابلها في بيتها : روحنا كافي حق ساعه ورجعت بيتي
هديل : انتا ليش علاقاتك مع البنات كتير يعني ماأسمعك تقولي رايح مع اصحابي مع انو عندك اصحاب
بشار : انا سطحي مع الكل _ رفع يده وشال العمه اللي ع راسه وهوا يكمل هـرج _ والله مابجاملك ولا باألف هرج عشان تحبي تقعدي معايا بس من جد انا لما اقعد معاكي بكون بطبيعتي وحابب دا الشي عشان كدا لدحين بخرج معاكي وانتي شايفه وقتي ضايع عليكي
هوا يهــرج ودقات قلبها ورا بعــض فجـأه نست النــآس وكل اللي حوليها
قالت باارتبـآك : اها دا رايك فيا طيب بقيه البنات ايش وضعهم
بشار : مدري كدا انبسط
هديل : ههههههههه بللهي يعني دا ردك مو حتكون صادق اليوم
بشار : والله مجرد اني بغير جو
هديل : وليش سطحي مع اصحابك
بشا ر: هههههههههه انتي ماصدقتي تحشري وتسئلي
هديل : ايوا لأني زي البلهه كنت احكيك كل شي وانتا تسمعلي ولااعرف شي عنك
بشار : حتى انا كنت بحكيكي
هديل : مررا... كل مرا اعرف انك مضايق وراك موضوع وماتحكيني وتقعد تصرف وانا اسكت المهم دحين لاتغير الموضوع وجاوب
بشار : على ايش
هديل : ليش مع اصحابك سطحي
بشار حك رقبته وهوا يفكر كيف يوصل كلامـه
هديل : ياساتر دا كلو
بشار مو عارف يتكلم لساتها تطالع فيـه ومستنيه جواب: امم اخاف اني اديهم مجال ويجي يوم احد يستغفلني
هديل عقدت حوآجبها وهيا مو فاهمه : كيف يعني يستغفلك
بشار مو مرتاح وهوا يتكلم بس حس نسه بنص هرجه : عمي اتوفى بعد ماكان فيه شخص قريب مرا منـه استغفلو ودمر كل حيـآته
ماأتمنى اكون في يوم مكـآنه
هديل : اكيد مو كل الناس زي بعض
بشار : طيب ليش انا افتح على نفسي ابواب عامتا البنات لما اخرج معاهم شي اغير جو وارجع ماينخاف منهم اما اصحابي طيبين وينشالو فوق الراس بس مايعرفو شي عنـي حياتي معاهم سطحيه نتلم وامشي اجيه بواجب وخلاص وينتهي كل شي هنـآ
تتمنى انو يسكت وخــلاص
مرا ندمت انو بيحكيــها
بدأ يثــق فيـها
وكلامـه يوجعلها قلبـها
كلـه عن الثقـه
كل مايتذكر كيف لأخر لحظه في حيــآة جـآبر وهوا مجنون ويبا يعرف مين الي كان يدخل بيته
وجــلال يهديــه
مايقدر ينسى دا المنظــر
سكت للحظـآت وهوا بيفـكر انو قاعد يسوي نفس الشي لهاني وبيخرج مع اخته عنود
بس هوا مصلحته غيــر
لكن خيـآنه تعتبر
متنــآقض
يحمي نفسـه من كل شي ..وعـآدي هوا يسوي دا الشي
هديـل : بسئلك عن شي نفسي اعرفه من اول ماقابلتك
بشار : ايش
هديـل : انتا تكره ابوك ؟
بشار رمش عينه بهدوء : لا
هديل : ليش احسك تكرهه
بشار : عادي علاقتنا سطحيه
هديل : اهاا
يهرج عن كل شــي الا ابــوه ...كل شي يقولو ممكن بس شي يخص جلال وجـآسم دا شي يندفن معاه
بشار اخد براد الشاهي وصبلها : مخمخي عشان تنبسطي
هديل ابتسمت : والله لزيز
بشار : بالعافيه
ماحبت تسـئل كتير عنـه كلامه اليوم خلاها تتوتر
طالعت في الدبـآبات وهيا مبتســمه
بشار : تبي تركبي
هديل : اقدر ؟
بشار : ايوا
هديل : ماعرف طيب اسوق
بشار : عادي مايبالها فن كلهم اطفال يلعبـو
هديل :طيب
بشار وقـف : تعالي
هديل وقفت وراحت وراه على طول استأجرلها دبــآب
وقلها فين البنزين وكيـف تمشي
ضغطت ومشيت ووقفت مفجوعه : واا
بشار : هههههههه بشووويش طيب ...يلا ادعســي
ضغطت برجلها ومشيت
بس تمشي مررا بطيــئ: ياممله ايش داا
هديل تتكلم بصوت عالي :يخوووف
بشار : هههههههههه
حتى الناس يطالعو فيها الاطفال اسرع منــها ...
جات فجأه رسايل ورا بعــض على جوآلـــه
كأنه ماكان فيه ارسال وجاه فجــأه
خرج جواله من جيبو وفتح الواتـس لقى من عمــه جلال
فتح محادثتـه وبعدها انتبه لهديل : عهووود بشووويش
بدأت تتجرأ وتســرع ...
هديـل : هههههه طيييب
فك المحادثـه فيها صور وكلام
قرا كلامــه من البدايـه
_ بما اني في عينك وسـخ وطحت على وحده وسخه الله يرحمها ويغفرلها
_ مافكرت تسئل نفسك ليش امك وابوك علاقتهم سطحيه
_ مافكرت انو ممكن تكون امك وسخه زي ابوك
رفع عدسه عينه على هديل وهوا يشوفها تمشي بسـرعه ورجع يطالع في الشاشه ودقات قلبه ورا بعض
_ انتا ولد مين ؟
_ انتا تشبه بزبط مين ؟
_ بما انك ماتعرف انو جاسم اتزوج امك لأنه كآنو بعلاقه محرمـه زي مابتسميها انتا وحملت فيـك واتزوجها غصبا عنـه
_ دا هيا اللي قالتو.... طيب يمكن هيا تعرف كانت واحد غيـر ابوك
_ كبرت انتا بين الكل وكلهم يقولو دا يشبه ميــن
_ طبعا حتطلعني دحين مجنون ومستحيل امك بريئه شووف بعيـنك
ارســل صوره كرت فرحهم والتاريخ اللي عليـه
ارسل شهاده ميلاد بشـآر
_ بس 6 شهور الفرق ماشاءلله
_ دا اثباتي الاول انك انتا جاي بعلاقه غير شرعيـه والدليل كمان انو اهل امك ماكانو متقبلينك وطول عمرها ترميك لنا لما كنت صغير وتسافر
_ اثباتي الثاني انك انتا مو ولد جـآسم روح اكشـف بنفسك وانتا حتعرف ...ولا صدقني اقدر اجبلك دليل لكن حابب انو انتا تشوف بعينك
_ اهو اتكلمت معاك زي الرجال
قلبـه يدق بجنون وهوا يقــرا الكلام
كل شي في جسمـه تقيــل ...الكلام يتعاد في راسـه وكأنه قاعد يقرأه تــآني
صــرخه خلت الكل يطـآلع رفع عدسـه عينــه لما شاف دبابين مقلوبــه
والناس رمو كل اللي بيدهم وجريــو للمكــآن
مــع الفجعه اللي جوته من كلام جــلال ومن المنظر اللي قدآمه
سار يمشي بخطوات تقيــله وهوا شادد على الجوال اللي بيده
جسمــه كلو يتنــآفض
صريــخ حريم بااصوات رجال يهدوو
" اررفعععع الدباب "
" يااهوو بعدوو "
وبين الصوت اللي لسى يتعاد براسـه
" انتا ولد ميـن "
ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل : بسم الله ، ثلاثاً ، وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقُدرته من شر ما أجد وأحاذر
وآقــف قدآم قصـر اضائتـه منوره المكــآن المظلـم ... وقف عند البوآبـه وبيتضـآرب مع البواب
اللي مو مخليـه يدخل
: ماقدر اخدمك
ليث بعصبيـه : يااخي بقولك اعرفـه
واقف الرجال بدوون اي حـركه وبدون مايعلق على كلامـه وكأنه انهى النقــاش
ليث : لاتخليني اتجن عليييك بقولك اعرفه واباه بشغله مهمه
ولا عــلق
ليث قبض على يده بعصبيــه نفسـه يضـربه
دوبـه بيمشي االا البواب اتوجه للبوآبه وفتحـها ...
خرجت سيــآره تمشي بشــويش ووقفت عند البواب
فتحت الطــآقه قاعده ورا عدلت نظارتها وهيا تتكلم مع البواب : لاتنسى بكرا اللي قلتلك عليـه
حرك راسـه بطـآعه : ان شاءلله
دوبـها بتقول للسواق يمــشي الا وقفها ليـث : لو سمحتي
طالعت فيـه : نعم
ليث : تقدري تقوليلي كيف اوصـل لقـآسم
طالعت فيه من فوق لتحت : مسافر
طالعت في السواق : اممشي
الا ليــث : دقيييقه _ قرب من السياره _ تعرفي متى حيرجع
بدون ماطالع فيه سندت جسمها وقالت : لا
ومشيــت السيــآره
اتوجه لسيارتــه وهوا بقمه غضبــه مو عارف كيــف حيدخل لدا المكـآن ...
دوبه بيشغل سيارته وعفاريتـه فوق راســه الا جاه اتصال من تـآمر
رد على طول له فتره ولا يتكلم مع واحد فيــهم
تامر على طول هرج : السلام عليكمم
ليـث : وعليكم السلام
تامر : كيفك
ليث مو طايقــه: اخلص ايش فيه
تامر : بعزمك على بكـرا
ليث : على ايش
تامر : ملكه لمى
ليث دوبو بيحرك السياره ساب كل شي وغير مكان جواله لأذنه التانيه وكأنه ماستوعب : ملكة ميــن ؟؟؟؟؟؟
تامر بجمود يهرج : اختك لمى
ليث بعصبيـه هرج: ااااايش تقووول انتا
تامر بنفس البرود : بقولك الله يحيك على ملكة اختك بكرا
ليث : اقول لاتستفل على راسي مو ناقصك
تامر : طيب براحتك حبيت بس توصلك العزيمـه
ليث سكت للحظات وبجد حاسس تامر مرا بيهرج بجديه : باأي حق تملك وانا اخر من يعلللم
تامر : لسى ماملكت بكرا حتملك
ليـث : وعزمتني زيي زي الضيوف
تامر : ماعزمنا احد مسوين ملكه بسيطه اهلنا واهله
ليث : تااامر لاتستهبل معايا
تامر : يااخي ليش بستهبل جاها واحد محترم سارت الشوفه بينهم واافقو واهو بيملكو
ليث : انا دحين جييي
تـآمر : لاتجي محد في البيت لمى وتميم خرجو لمشاويرهم وانا وامي بنكمل الباقي
كأنه ولا شـــي
بيزبـطو كل حــآجه وجوه يعزمـوه قبلها بيـوم
ليـث: خلي ملكتكم لــكم لما تحترموني وتعملولي قيــمه حكون واقف بينكم
تامر ابتسم دا اللي يباه اصلا : براحتك انا قلت اسوي بااصلي
ليث ولع : ونعم الاصل اللي بيخليكم تعزموني دحين
تامر : انتا عارف ايش سويتلها البنت ماتبى تشوفك
ليــث بوعيـد : يسيرررر خير يااااتامر
تامر طالع في امـه اللي تمشي في السوق وقــآل : يلا انا مشغول اشوفك على خير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــم
دخلت البيــت وحطت الاكيـآس بالغرفـه جزمتـها وفستــآنها مرا حبته
مو عارفه كيـف تميم وداها دي الامـآكن كآن يقولها المحل بالاسم ويدور عليـه
طبعا كآن كلو بمساعده رشـآ
جلست على سريرها ونزلت الطرحه على كتفـها
مسكت جوالها ومستغربه انو ماتصــل
مرا مقهوره
ليــش خاصرها وهوا مو طبعه كدا
امـآ عدي ماشي في المــول مع لؤي اللي ممرمط معــآه : يااللله ياعدي قرفتني
عدي : يااخي ايش اشتريلها مو عارف
لؤي : يكفي طقم الذهب ايش تبا كمان
عدي : لا ابا شي تــآني
ماسابو ولا مكــآن من محل الملابس لمحل الالكترونيــآت لمحل العطور
ماساب مكــآن
لؤي : الله ياخدك لاتجبلها شي ابا انااام صاحي من الصباح
عدي عدسـه عينـه كانت تتنقـل على كل المحلات وبعدها وسع عينــه وابتسم : عرررفت
لؤي يطالع في عدي وفين مايطالع عدي وماستوعب ايش: ايششش
يمشي ولؤي جمبـه ودخل محل العــآب
لؤي : لااااا تمززح
شاف دبدوب وردي كدا يشوفها شي كيـــوت
مايدري ايش دي الفصــله بس يبا دا الدبدوب
لؤي انحرج وهوا مالو صلاح : والله عيب عليك تديها دبدوب
عدي شال الدبدوب وداخل للرجال : ايش فهمك انتا
لؤي يمشي وراه ويبا يقنعه : ياعدي لسى دي اول مرا تشوفها مايسير
عدي ولا كأنه ســآمعه طلب نفس الدبدوب
واخده وخــرج
لؤي : والله اني مكسوف يااخي كيف حنزوجك
عدي : هههههههههههه وربي مقتنع بالهديه اكتر من الزواج بكبره
لؤي : هههههههههههههه لفلفتنا كل المولات واخد مبلغ وقدره عشان في النهايه دا اللي تجيبو
عدي : حتى حشيل معايا باصره وحنلعب بعد الملكه
لؤي وقف مشي واتكلم وكأنو احد اداه كف : انتا اهبــل <؟؟؟؟
عدي : هههههههههه امشي
لؤي مارضي يتحرك وجهه باين انو مكسـوف وكأنه هوا اللي في الموقف : ياعدي لاتكسفنا ترا ماحجي بكرا
عدي : هههههههههههههههههههه انتا ايش لك محسسني انك حتقععد بيننا
لؤي : ولد خالتي في النهايه
عدي : هههههههههههههههههه امشي امشي
مشيو الاتنين ولؤي : تمزح يامجنون
عدي : لا والله
لؤي : يااولد يااهبل ياااغبي ترا ملكه يعني اجلسو اتعرفو على بعض
عدي : عادي نتعرف بالجوال
لؤي خلل يده بشعره : لا انتا مو صاااحي
عدي بيستهبل ويبا يجلطه : اخد ضومنه ولا با
لؤي ضربـه على قفــآه بقوه : ياااهببببل لاتاااخد شي ولا تاخد الدبدوب حتى,, روح ملك وارجع بيتك الله ياااخد عقلك
عدي : ههههههههههههههههههههههه
لؤي : عدي بلله لو حتسوي دي الحركات قولي مااجي انا مكسوف وانا مالي صلاح يااخي
عدي وجه لؤي وصدمته مموته ضحك : انا ومرتي نصطفل
لؤي :لاحول ولاقوه الا بلله لو بكرا مرضت وماقدرت اجي من دحين اعذرني
عدي : ههههههههههههه يهون عليك
لؤي : والله بعد كلامك ابيعك بترااب ياوسخ
عدي : هههههههههههههههههههه
طبــعا عدي كآن يمزح صح يبا يسويـها لكن مو بكــرا اكيــد ...
نهـــآيه الفصــل
|