كاتب الموضوع :
d3do3a
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثالثه : طفوله ملوثه بالواقع
الفصـــل الخــآمـس
عندمــآ تكوني بلا سنـــد .. بلا عائلـه
فهنــآك وحوش على هيئه بشـر تأكل حقــك كـآملآ
ليــس لكي حق الصــراخ او التألم
فاأنتي باأعيننا منبوذه
نداري عنهم ازواجنا لكي لايسرقوهم
نداري عنهم ابنائنا لكي لايغروهم
ونداري عنهم اعيننا لكي لانرى حالتـــهم ...
نتألم عندما نسمع قصصهم ولكن لانمد ايدينا لهم حتى لاتتلوث ...
طفلتــي المنبوذه الأولى ...
تقـــف بين ذراع رجـــل لايفكــر سوا بغرائـزه الشيطــآنيــه
لايفكر ماذا سيحدث لها بعد هذا الموقــف
صرخـــآتها المؤلمــه تضرب في جميــع جدران الغرفــه
ويعود صدى صوتها لكــي ذكــرها باأن ليس لها أحــد ..
تحــآول تبـعد عنـــو ... تحاول تضـربه تخربشــه بس اكتشفت انها
ماتجي جمب قوة جســمو شــي
ماتوقعت في يـــوم حتعيــش موقف زي كـــدآ
دموعها تنزل وهيا تترجــآه
ابوس يـــدك
ابوس رجـــلك
الله يخليك
لكــن ماهزه شــي لصــقها في الجدار ومسك وجهها المحمــر بين يده : اسكتتي
هديل حطت عينها بعينـــه وكلها دموع خلاص ماتقدر تقاوم اكتر من كدا: الله يخليك سيبني الله يخليك
انفتــح البــآب والاتنين طالعو وهوا ســآبها على طـــول ...امــآ هيا جريت لأمو حســت انو ربي فــرجها
الام تطالع في ولدها مفجوعـــه : ايش بتسوي
ولدها اشر على هديــل : هيا جاتني
هديــل واضح من شعرها ومن وجهها انو انسانه كانت تقاوم شخــص اشرت على نفسها : اناا !!
الام طالعت في ههديــل وهيا عارفه انو ولــدها : اطلعي برا البيـــت
هديــل انفجعت مو عارفه ليش بتبرر : والله مو انا
ام كريـــم دفتــها : اطلعي يااااوسخه
هديل اندفت ووقفت تاني وهيا مفجووعه
الام مســـكتها من بلوزتهــآ وكأنها شي مالو قيـــمه
تدفها من بيتــها وكأنها بضـآعه رخيـــصه لها الحق تتصــرف فيــها
فتحت باب بيــتها وقفتــو بكل وحشيــه وبدأ الوقت المتأخر
ودخلــت تتصـرف مع ولدها المدلل
اللي قعد يحلفلها انها هيا حاولت تغريــه والشيطــآن لعب في راسو
واقفــه بـرا وهيــآ تبــكي بصوتــها .. ماتبى تدق الباب مادوها شنطتها ولاجوالها ولا فلوس حق تعبــها
سـآمعه صريخهم جوآآ واصل لعندها ...
ماسكه اياديها اللاتنين من الالم كلها حَمار وتمشي في الحــي الراقــي الهادي وهيا مو عارفه فين تــروح
تمسح كل شويــآ دموعها
في حيــآتها ماحست بالاهانه والذل اكــتر من كدا
كـرهت امها وخالتــها وجـآسم
كلهم ضحكو عليـها
خرجت للشـآرع العام وسارت السيـآرات توقفلها ونظرات الرجال تفجع
تبا تكســي لكن كل اللي يوقفولها شبــآب
شافت سياره شــرطه مرا بعيــد
تتمنى لها الحــق تروح تشتكي تتمنى انها تعامل كاإنسانه وبـــس
وقفتلها سيــآره فيها ثلاث شبــآب وسارت تمشــي معاها بهدوء : ها ياحلو مين مزعلك
: شردتي من بيتك
: تعالي معانا والله ماحتنزلي دمعه بس نضحكك
وصاحبو يضحك : ايش الغزل الضعيف حقتك
مشيت بطريقــه معاكســه لهم وهما جات سيــآره وراهم واضطرو يمشــو
خايفــه
مو عارفه فيــن تروح
شايفتهم راجعين تــآني لهـآ
وهيا اضطرت تمشي بســرعه وتحاول تستخبى في اي مكــآن
دخلت لأحد الحواري وبين عمارتين كان فيــه مدخــل صغيـر دخلت
وقعدت بيــن كراتين وقمــآيم
تحاول تكتم صوت شهقاتها
رجولها مو شايلتها اصلا تمشي اكتــر من كدا حطت راسها على ركبتها وبكيـــت بدون صووت
مرت ســآعتين وهيا مو قادره تســكت وبـس تبــكي
وكل ماتسمع صوت الكلاب تبكــي زيـآده
مو عارفه تبكي على الموقف اللي مرت فيـه
ولا على حيـآتها
ولا على المكان اللي قاعده فيـه
بــس نسيــت انو في انسـآنه تحرق الدنيــآ لو عرفت انو سـآرلها ..
واقفــه قبال بيتهم وماسكه جوال هديـل وشنطتها... اللي ام كريم رمتو بقرف لما شافتـــو
تنادي عليــهم في الحي الهادي وتضغط الجـرس وماهمها احد
دوبـو لؤي بيجيها الا وقف لما شافت مراد خرج وهوا معصب اكتر من روان : خييييييييييير !
روان بكل هجوميـه لا مراد ولا عشره زيو حيخوفوها : فين هديل
مراد طالع فيها من فوق لتحت واشرلها : رااحت امشي من هنا
روان : كيف مشيت واشيائها هنا
مراد وملامح القرف طاغيه عليه : روحي اسئليها ايش عرفني
روان رفعت صباعها : والله لو سارلها شي والله لاأحرق البيت كلو علييكم
مراد صرخ عليها : اقولك امشي من هنا بلا فضايح اخر الليل
قفـل الباب بوجهها وهيا تبـآ تبـكي بس لا حتكون قويـه
حاسه انو هديل في مصيبـه فاحتكون قويه وتساعدها
جسمها كلو يتنافض وهيا عارفه انها بتوهم نفسها بالقوه اللي تمثلها
مشيــت على الرصيـف وماطالعت حتى بلؤي عدت من جمبـو وهوا ناداها : ررووان
روان ولا طالعت فيـه جا وراها ومسكها : يابنت فين رايحه
روان صرخت عليه : بدور على هديل سيبني
سحبت يدها وهيا معصبه حتى منـو
لؤي : طيب اطلعي السياره ندور عليها
روان : مابى اطلع معاك روح اسئل اهلك ايش سو فيها
لؤي سامع كان مراد : بيقولك خرجت
روان قربت منو وبهجوميه تهرج : انتا تصدقو ! هديل مجنونه ترمي اشيائها يعني وتمشي
لؤي : طيب اهدي دحين واركبي السياره
روان عصبت : لاتقولي اهدي دي اختتي مو عارفه فينها
لؤي :طيب يابنتي حندور عليها بالسياره احسن حتمشي في اخر الليل لوحدك ماحتستفيدي شي
روان وبتهديد وصوتها يرجف : والله لو سولها شي والله لاأحرق البيت فيهم
لؤي مسك يدها وسحبها للسياره وهيا حاسه بضعف لأول مرا تكتشف انها كذابه ومو قويــه
كآنت قويـه لما كان فيه سند اسمو جـآسم
دحين مالها سند
مشاكلهم اول كانت تحرش وضـرب
دحين سآرت اكبر
ماسك يدها وشادد عليـها .. سامع صوت تنفسها وكأنها تبا تبـكي
كذابه لما تقولو انا قويـه
يشوف الضعف بعينها قبل صوتها ..
فتحلها باب السياره : اطلعي
روان ركبت السياره بدون ماتتكلم
ولؤي رجع ركب ناحيتو وحرك السيـآره
يمشي بشويــش بكل الحواري وهيا تطالع
تحاول تهدي نفســها
" مافيها شي ياروان مافيها شي "
يطالع فيها والصمت طاغي في السيـآره
ماتكلمت من يوم ماطلعت
مــرت سـآعه وهوا يمشي بشويــش لين ماتكلمت :: رجعني البيت
لؤي : طيب
سندت جسمها على الكرسي لما اقنعت نفسها انها حتوصل وحتلقاها
ضامه يدها تحت صدرها وتحرك رجلها بتوتر
وترتــه بحركتها بس مو قادر يقولها وقفي
: ان شاءللله مافيها شي
طالعت في شنطتها ودخلت جوال هديل جوتــه وحست انها حتبكي بدي اللحظه بس برضو ماسكه نفسه
ضمت شنطتها لعند صدرها وهيا ساكته برضو
: يكون احد خطفها
لؤي طالع فيها : من جدك انتي
روان : ليش لا ايش تفسر يعني انو اشيائها مرميه عند الباب
لؤي مدري بس مو معقوله
روان بقهر : انتو دي الحاجات ماتستوعبوها عشان مامريتو فيها
لؤي سكـت وبعدها قال بهدوء : ان شاءلله تكون رجعت البيت
روان ماعلقت لأنو هيا راجعه ومو مقتنعه بس مافي حـل
لؤي ببلاهه : لو سار شي نروح نبلغ لاتشيلي هم
روان كأنو سبــها طالعت فيه : من جدك تتكلم !
لؤي ماستوعب مراا : ايوا
روان ضحكت بقهر وماعلقت
لؤي : ايش بك
روان : دي امها رمتها وماهتمت تبا الشرطه تهتم وتدور عليـها
لؤي سكت اصغر منو لكن يحس انها شافت من الدنيا حاجات عمرو ماشافها
ورجع الصمت تاني ... لين ماوقف قدام العماره : ادخلي شوفي جات ولا لا وقوليلي
روان : طيب
نزلت من السياره ودخلــت العماره فتحت الباب ولما مالقت هديل حطت يدها على وجهها وهيا تبـكي
كل شي سيئ فكــرت فيـه
مسحت دموعها وخرجت من الشقه وراحت وقفت عند باب العماره
ولؤي في السياره فاتح الطاقه وعرف من وجهها انو مافي احد
لؤي : خلاص ادخلي
روان قعدت عند باب العماره : حستناها
لؤي انفجع : يابنت الساعه اربعه
روان ولا ردت عليـه
لؤي : لاحول ولاقوه الا بلله
حــرك السياره ومشــي ...
وهيا قاعده وكل شويـآ عينها تتملى دموع وتمسحها وتقول دحين حتجي دحين حتجي
لاتبكي ياروان دحين حتجي ...
وفجأه تشوف احد جاي باتجاهها ضيقت على عينها ولقتو لؤي : ايش فيه
لؤي : روحت اوقف السياره
روان ماعرفت ايش يبا يعني وفجأه جلس جمبها عند باب العماره
قالت بهدوء : ارجع البيت
لؤي : حستناها معاكي
ماعرفت ايش تقولــو بس خلاص ســآكتـه ...
بعد مامرت نــص ساعه وهما ساكتين روان قالت بخوف : تتوقع حترجع صح
لؤي طالع فيها : ايوا
روان تلعب بالحجر اللي جمبها بدون ماتطالع بس متوتره
ولؤي يبا ينام على نفســـه بس يفتح عينو كل شويــآ بقوه عشان يصحصح
اتثاوب كدا مرا
وروان تقولو ارجع وهوا مايرد عليــها
وطـــلع الصبــآح وهما على نفـس الوضع ..
لين ماجات سيـآره تاكسي ووقفت قدامهم وروان لمحت هديــل
وقفت ولؤي اللي كان بين الصحيان والنوم صحي من صوت السياره
هديل نزلت واول ماشافت روان حضنتها وبكيــت بكل صوتها
لؤي وقف وصاحب التاكسي ماتحرك الا لما لؤي اداه فلوس ...
لؤي يطالع فيهم وفي الناس اللي بتمر من جمبــهم ..
روان بعدت عنها وتطالع بوجهها وتمسحلها دموعها : ايش سار فين كنتي
هديل بين بكاها : ابا ادخل البيت
روان طالعت في لؤي وهيا ماسكه هديل وشكرتو بس بنظرتها
وهوا طالع فيــهم لين مادخلــو
مرا حزن
مرا قلبه وجعه
روان كانت عارفه انو سايره مصيبه لأنه دي حياتهم هيا أدرى
اما هوا كان متفائل والحياه حلوه وان شاءالله مافي شي لأنو اصعب شي بحياتو سرلو حاليا وفاه امو
ومايتذكر شي غيرو ..
مشي لسيارتو وهوا محروق قلبـه على وضعهم
عمرو مافكـر بدول البنـآت كيف عايشين
ماعمرو فكر كل بيت بدي الحاره القديمه ايش ممكن جوتها معاناه الا اليــوم ..
ركب سيـآرتو وحــرك وهوا مافراسه غير شكل هديل لما نزلت من السيـآره ...
دخلت البيت وجلست على الليانه وبكيــت روان جلست في الارض قبالها وحاطه يدها على ركب هديل : ايش سااار
هديـل حاسه بالامان وهيا قدام روان يمكن روان حست نفسها ضعيفه بس هديل تستقوي فيها : ولد الحرمه حبسني بغرفته وكان يحاول يمسكني ولما امو دخلت علينا قلها انو انا اللي دخلت اغريـه ورمتني برا البيت بدون جوالي ولا شنطتي وسارو الشباب ياأذوني _ وقالت بكل ضعف _ اضطريت اتخبى بين كراتين والقمايم لين مايجي الصباح
ورجعت تبــكي وقلبها محروق : ليش ماما سوت فيا كدا انا ايش سويتلها عشان اعيش دي الحياه
روان نزلت دموعها وماقدرت تعلق غير : انا اسفه
هديل تمسح دموعها وترجع تبكي : كرهت حياتي مابى اشتغل عند احد ذلوني ورموني كأني كلبه عندهم
روان : والله العظيم حخليهم يندمو على اللي سوه
هديل : لااا لاتدخلي دول ناس وسخه مابى اسمع سيرتهم ولاأشوف احد فيهم
روان : انتي ارتاحي دحين ونامي
هديل بقهر : حنعيش كدا طول عمرنا ؟
روان قامت وجلست جمبها وبعد ماكانو صباح امس يضحكو ومبسوطين
اليوم يبكــو على حالهم ..
هديل طالعت فيها وهيا تعيد سؤالها : قوليلي ايش حنسوي
روان : مالك صلاح انتي نامي وارتاحي
هديل : هوا انا حقدر انام
روان : اكلتي ؟
هديل اشترت براسها لا : ماليا نفس
روان قامت : دحين حسويلك اكل
هديل مسكت يدها : والله مابى
روان بكدب : انا جيعانه بسويلي اكل
هديل سابت يدها وروان خرجت من الغرفه وقعدت تسويلها سندوتش بالجبنه وتبــكي
وسوت لنفسها عشان هديـل تشوفها وتاكل ...
رجعت روان وجلست جسمها : يلا كلي ولا ماحاكل
هديل اخدت السندوتش وتاكل وروان نفس الشي
لأول مرا مايحسو بــطعم الاكل
ياكلو وكأنو شي يخنقهم زياده
هديل تاكل ودموعها تنزل وتمسحها كل شويــه
وروان حاسه جوتها بحريـــقه ومو عارفه كيف حتطفيها ...
طفوله ملوثه بالواقع
طفلتـي المنبوذه الثـآنيــه ..
كآنت فتاه مدللـه .. 15 سنــه ولم يرفض لها احد اي طلــب
واليـوم اصبحت فتاه لاتستطيع حتى هيا التعرف على نفسـها
الم .. ظلم .. حرمآن .. قهــر
ومازال هذا محور حيـآتها
مرميــه على الكنبــه بدون ماتحس بشـي حولينــها
يطـآلع فيـها وهوا مو عارف ليش لساتو في الشقـه
ايش دخلـو ...
انسانه مدمنـه وعندها ولد اي احد يتمنى عقليتو .. وهيا مو مقدره دي النعمه
رجع على ورى واتوجــه لبـآب الشقـه
مالو صـلآح ..
مسك قبضـه الباب ومو عارف يخــرج ولا يدخل ويرضي ضميره
مشتت بين عقله وضميـره
لو يفكر بمنطقيه هو مالو صلاح وسوا الشي اللي سامي طلبو منـو
لو يفكر بسامي حيدخل يهزأها ويرتاح حتى هوا من كتر مو مقهور منها ومن جنانها
وكره ميسـآ عشانها دلوعه حمد ربه انها دلوعه ولا مجنونه زي تـرف
رجع طالع في ترف ودخل تـآني مو قادر يخرج
خايف يندم على دي اللحظه انو مابرد قلبـه
يمكن تستــوعب انها بتسوي شي غلط ...
وقف عند الكنبـه : تــرف .... تتترف
كل ماتسمع الصوت تحرك يدها وشويا ترمش
رفع صوتــه وهوا ينادي بصوت قاسي : تتتترف
كشررت فتحت عينها بشويش ورجعت قفلتها
صدآآع مو طبيــعي : آآآ
رفعت يدها بشويش ومسكت راسها
وبعدها حاولت تسند جسمها وبالقوه قعدت ولما جات عينها على براء انفجعت
طالعت في البيت وفيــه مو مستوعبه
غمضت عينها وفتحتها وهيا تحسب من كتر الصداع بيتهيألها
اشرت عليه : انتا ف بيتي !
براء : ايش رايك !
ترف تنحت شويــآ وهيا تبا تستوعب كل شي ايش سااار وفجأه فتحت عينها على وسعها : ساامي
وقفت وكل شي ساار اسود في عينها مسكت الكنبــه
وهيا تحاول تسند نفسها لين ماتروح الدوخه ولا دقيقه الا جاها غثيان وجريـت للحمام ...
لسـآته واقف خرجت من الحمام وهيا تمسح فمها بالمنشفه الصغيره اللي بيدها ...
طالعت فيه وبكل تعب تهرج : ايش جابك هنا !
براء : ولدك
جلست على الكنبه وهيا تطالع فيه : سار شي !
براء : شوفي جوالك من الظهر يحاول يكلمك مو قادر
ترف اخدت الجوال من على الطاوله وانفجعت من كميه المكالمات
براء : لاتتصلي دوبو نام كلميه واتس لو تبي
ترف فتحت الواتس وهيا تشوف كلامو
ماما شويا حنبدأ مباراه
ارسل صورته
ماما احنا بين الشوطين قالولي اني مرا شاطر
تخيلي ماقدرو يدخلو الا هدف واحد بسببي
قررت لما اكبر اسير حارس خلاص
ماما ..
فينك شكلك نايمه
ماما بدأ دوام المحل ليش مابتردي
ماما وحشتيني
كنت بحكيكي كيف فزنا
ودونا مطعم بعدين مرا حيعجبك الاكل
شكلك مشغوله
بتصل كل شويا مابتردي حتى خاله خلود بديت اخاف
وتقرا وتقرأ وهيا مقهوره ارسلتلو حبيبي معليش
تعبت ونومت طول اليوم ماحسيت بنفسي
دوبــه خلاص حيمشي الا هيا حطت جوالها على الطاوله واخدت سيجاره وبتولعها
: انتتي من جدك !!!!!!
ترف تطالع فيه وهوا مفجوع منها : شكرا لانك جيت ودخلت بيتي بدون محد يسمحلك
ملامحها كاسيها البرود
الامبالاه
مرا مو زي اول مرا يشوفها .
براء : ولدك اتصل يبكي
ترف : ولدي عمرو 11 سنـه اكيد لما اغيب عنو شويا حيبكي
قهرتـــه
مرا قهرتــه
رما المفتاح على الطاوله : طيب في حريقه انتي على ولدك عيله مجنونه وانا اللي اتورطت فيكم
ترف وقفت بعد مانفخت الدخان الي بفمها : لا مو عيله مجنونه _ اشرت على نفسها _ انا خريجه سجون _ ابتسمتلو _ اعجبك في الجنان اما ولدي _ ملامحها اتغيرت وكأنها زعلت _ مسكيييين مالو فـ حاجه
براء ضحك وهوا مو قادر يخرج يبا يعرف نهايه البنت المجنونه اللي واقفه قدامه : والله لما قلتلك خريجه سجون ضميري أنبني حسبت اني جرحتك بس شكلك مفتخره بالشي اللي سويتيه _ قدام خطوتين وهوا يهرج بسرعه _ سؤال سؤال بس عشان اعرف كيف اتعامل معاكي بعد اليوم_ قال بهدواه _ يهمني اعرف في ايش اتسجنتي
قهرها نفسها تسبـــو نفسها تضربـو
بس محد حيجي يكســر عينها
ويخليها تبـكي
بوزت شفايفها وعينها تروح يمين ويسار وكأنها قاعده تفككر باإستفزاز ودلع وااااضح
طالعت فيــه وقالت بهدوء وهيا تطالع في عينو : يمكن لأني قتلت واحد _ كملت كلامها بكل برود وهيا تطالع فيه عينو _ قتلتو بدم بـآرد ومن غير ماترمش عيني حتى _ اشرت بعشوائيه _ روح روح اسئل سامي فين ابوك حيقولك ماعرف مسكين مايدري اني قتلتو
مايدري يصدقها بس فجعتــو بجد
باين من وجهها انها ماتكذب ..
براء : تستهبلي !
اشرت براسها بلا وملامحها طاغي عليها البرود : لا ليش اكذب _ اشرتلو براسها على الارض وتهرج بشوووويش _ شوف دوبها صحبتي عصبتني وكسرت كل شي فوق راسها كنت احاول امسكها بس هيا شردت
مجنـــــــــــــــــونــــــنه
فجعتـــو بـجد شويـآ يحسها تكذب وشويا يقول ليش لا ممكن كلامها صــح
بس ماحتلعب على راســـه
صمــت مر ... وبعدها بتفكير
قدم بخطوات هاديه وأتكلم بصوت فجعها : تعجبني البنت القويـه
كآنت على وجهها ابتسامه بسيطه وانمحت على طول
: ولدك مو فيــه وصحبتك طردتيها تعالي انا وانتي نلعب اجل لعبه حلوه وسريعه
هوا يقدم وهيا ترجع لورى لين ماسارت الكنبه وراها رفعت صباعها : والله لاأصرخ والم عليك العماره كلها
براء : ليش تصرخي _ قرب وجهه من وجها _ مو انتي قتلتي زوجك لو ماعجبك اللي اسويه جربي اقتليني
ترف مرا انفجعت وانفجعت وهوا قريب منــها كدا
اتجمعت دموعها بعينها ومو عارفه تتكلم فجأه
مسكها من كتفـها ورماها على الكنبه
طاحت وهيا تطالع فيه وقبل لاتتكلم
هوا قلها بقرف : ارجعي لعالمك الوســخ الكلام اللي قلتيه اضحكي فيه على احد غيري _ اشر عليها _ ماوصلت لدي الدنائه اني اوسخ يدي بوحده زيك انتي اللي يمسكك لازم يكون اناني زيك لازم يكوون مدمن على القرف حقتك عشان تقدرو تتعايشو مع بعض ..
اداها ظهرو ومشي
خــرج وقفل البــآب بكل قوتـــه
قال الكلام اللي عندو ومو مهتم
ينقهر من النـآس المهمله ربي رزقها بطفــل ومو مهتمه تربيــه
ايــوآ دا الشي اللي حارقــه
يمكن لأنه " عقيــم " ...
فالموضوع سـآر حسـآس ونظرتـو لها اتغيرت مليون درجه ...
امـآ هيـآ لسى قاعده على كنبتها ..رمت سجارتها .. انسدحت ورفعت رجولها وضمتها لها
مابكيــت بس قعدت على وضعيتها بدون ماتفكر بشي محدد
تفكر في ميه حآجه داخله في بعض والصدداع يزيــد
ليث , الاصلاحيه , اهلها , خلود , تامر , براء , سامي ,
خلصت ســهرتهم من عند خالتهم وقاعدين الاخوآن لدحين سهرانين في الصآله ..
علا جالسه بطرف الكنبــه وعدي مسدوح على فخذها ومادد رجووله لنهايه الكنبه
وعزآم قاعد في الكنبه المنفرده ...
عدي : نانا اليوم كأنها وحده مطلقه من كتر مو حزينه على هديل هههههههههههه
عزام طالع فيه متنرفز كل مايخرجها من راسه احد يجيب سيرتها
متنرفز انه اضطر يخرج وهيا لسى هنآك ...
علا تلعب في شعرها الكثيف : والله حزنتني البنت يعني بجد لما تشوف دول الناس تحمد ربك على حياتك
عدي رفع عدسه عينو عليها : ماعرفتك وانتي طيبه وتنظفي بدالها
علا : حرام عليك اصلا ماجا ف بالي غير لما عزام كلمني
عزام كان عينو على جوالو وانصدم انها فضحتــه
عدي طالع فيه مستغرب : اما ! متى كلمك
علا بعفويه تهرج : قلي على الواتس
عدي طالع فيه وضحك : خير يابو قلب طيب من متى
عزام ولا طالع فيه مسوي انو مشغول وهوا اصلا فاتح السناب وطالع وجهه : امي طالعت فيا وانا كتبت لعلا
عدي : انا ليش طيب محد قلي كان قومت حضنتها وقلتلها لاتخااافي لاتخااافي
علا : هههههههههههههه عشان كدا محد كلمك
عدي : والله ماتستحو ترا انا اخوكم والله افزع في دي المواقف _ مسك يد علا ورجعها على شعرو _ كملي
علا : هههههه طيب
عزام : وتبانا نكلمك وانتا لساتك تبا احد يدلعك
عدي رفعلو رجلو وحطها قدامو : مالك فيا يالصامت انا ابا اختي تدلعني ايش لك
عزام خصرو وهنآ دق جوال علا : ايوا هلا غاده ... كويسا ايوا سهرانه مع اخواني .. وانتي ؟ ... خاله نرمين ! .. ايش بها ! .. اما من جدك ... _ بصدمه _ هديل هديل !
هنا عزام وعدي طالعو فيها بااستغراب
وكملت هرجها وعدي ياأشرلها ايش فيه
وعلا باين انها مفجوعه وعباراتها .. واا ... تمزحي .. طيب ايش ساار ... والله احنا ماشوفنا شي من البنت .. استغفرالله .. بجد لسى كنت حزنانه عليها .. الله يهديها
عزآم يموت ويعرف ايش اللي ساير
اما عدي يبا يعرف فضول لاأكتــر ...
وكملت غاده تهرج وعلا مفجوعه لين ماقفلت : استغفرالله بسس
عزام يحرك رجله بتوتر كعادته : ايش فيه
عدي جلس مع الحمااس : ايش سااار
علا ضحكت : اللقاااااافه
عدي حيموت ويعرف : بلله يلا اهرجي
علا بنبره الصوت الهرجه الحماسيه : تخيلو خاله اتصلت على غاده تبكي لقت كريم وهديل في غرفتهم وهما استغفرالله مع بعض ومسكتها وطردتها من البيت
عدي بكل صوتــه : تمزززززحي
علا : كريم يقول انو هيا اللي جاته اخر الليل جابتلو مويـآ وسارت تغريه عشان تاخد فلوس
عدي ضرب على رجلو بقهر : اخصص راحت عليا
علا رمتو بالخداديه : ياحيووان
عدي ضحكك
بس فيه وآحد فيــهم مصدووووووووووم
ولاقدر ينطق ولا كلمـه
ايش اللي خلاه اصلا مايفكر انها حقت دي الحركات
هيا دخلت غرفته ايش حيفرق هوا عن باقي الرجـآل
اكيـد سوت كدا كمان مع كريم وغيره وغيره
قام من الكرســي
علا : وي ايش بك
عزام ببرود عكس اللي جوته : طالع انـآم
عدي : ايس بك ماعلقت
عزام رفع كتفه : ايش تباني اقول مدري ليش مصدومين وحده ماعندها اهل ايش تباها تسوي
سحــب نفســـه وهوآآ محروق من جوته
صح ماخدت فلوس منـو بس حس بشي حلو اتجاهها
من زمان ماحس دا الشعوور
اعجب بكل شي فيها
جمالها
شخصيتها
كل شــي فيها اغراه ونسي انها ممكن تكون بدون اخلاق
عدي كمل هرجته : علا تعرفي وحده عندك في ا لدوره محجبـه وغريبه ماتتكلم عيونها وسط بس رموشها ماشاءلله مرا كتير
وعندها خاله صغيره عند عينها
علا ضحكت على الوصف عرفتها طبعا : ههههههه ايش تبا بالبنت
عدي : هيا معايا في الجامعه وشوفتها صدفه عندك تعرفي اسمها
علا : لمى مرا اخلاق البنت اهجد ياعدي
عدي : لا والله ماحسويلها شي _ خرج جوالها _ بس جوالها معايا
علا انصدمت : خييير !!!
عدي وهوا مو عارف بزبط اللي سار : مدري سار بيني وبينها في الجامعه موقف غريب عجيب
علا : دي البنت ياإنو بتصادف معاها في حاجات كتير المهم كمل كمل
عدي ابتسم ورفع حواجبه : بس حلوه صح
علا رفعت صوتها : قوول اللي سار
عدي : طيب اسمعي - حكاها الحكايه كلها _
علا وبرضو مرا انفجعت من انها رمت الجوال : طيب يمكن مو جوالها
عدي بتردد : لا جوالها شوفت صورتها فيه
علا فتحت عينها وهوا نفس الوقت فتح عينو على وسعها لما اتذكر انو ادا الجوال لكريم
وقف وقال بفجعه : صوووورتها !
علا ماستوعبت : ايش فييي
عدي يحوس في الغرفه وهوا مو عارف فين جوالو : لا لا لا لا
علا اتوترت : ايش بببك
عدي يمسك جيبو ويطالع يمين ويسار : جوالي جوالي فينو
علا مسكتو : شوفو هنا _ كان على الكنبه جمبو _
عدي اخدووو : يلعـ" ام غبااائك ياعدددي
علا وقفت : ايششش بك فين رايح
عدي متوجه للحووش مايبى احد يسمعو ويتصل على كريم ويتصل
ولا يرد عليـه مسك جبينو ونفخ بتوتر : يالله يالله ايش سويت انا
فتح الانستقرام وهوا يدور حسـآب كريـم ولما لقاه فتحو وانجلط لما شاف صووورتها
فتحها ولقى الكومنتات ياكترها
و7 الاف لايك
مو عارف ايش يــسوي
البنت محجبه وصورها انتشرت بسببه
مو عارف يحكي علا ولا لا
لا احسن يسكت وخلاص
دا اللي قرر يســويه طلع وعلا تناديه ولا رد عليها
دخل غرفته وانسدح وهوا شايل همها وهم اللي حيسرلها
غمض عينه وهوا يقنع نفسو انو " محد حيدري "
بكرا حيديها الجوال وخلاص واللي يسرلها هوا مو مسئول عنــو
مين قلها ترمي جوالها ...
في مكــآن ابعد لكن بنفس الاجواء مسدوحه على سريرها وهيا خايفه
مو عارفه اذا يقدر يفتح الرقم السري ولا لأ
لو فتحه وشافها مصيبــه
" يارب يارب لو شافها مايفضحني ويقول لاأهلي "
خايفه انو شخص واحد يشوفــها ماتدري انو صورتها قاعده تنتشــر بين الاف البنات
تميم دق عليها الباب وفتحو وهيا غمضت عينها على طول نادى بهمس : لمى ..
طول يومها بالغرفه حتى ماراحت الدوره اليوم ... جا لعندها وحط يدو على جبينها مو حاسس انها مسخنه
جا لعند المكيف خفضو شويــآ لما حس انو الغرفه مرا بارده
قفل الباب بشووويش وهيا فتحت عينها : ااه يااربي استر عليا
خرج والسماعات في اذنــو ويتكلم بشويش وهوا متوجه لغرفتو : ايوا ايش كنا نقول
رشـآ ماسكه الجوال بكتفها وتسوي مناكير بيدها : ايش كنت تسوي
تميم : كنت بشوف لمى اليوم تعبانه فادخلت اطمن عليها
رشا ابتسمت: انتا كم عندك اخت
كآن مبتسم واختفت الابتسامه تدريجيا من على وجهه :اتـنـيـ ,, وححده
رشا بعدت الفرشه عن اظافرها وقالت بااستغراب : اتنين ولا وحده
تميم قفل بابه ويحس السؤال صعب انو يجاوبه قال : اتنين
رشا هنا استغربت زياده : لمى ومين
تميم مايبا يقول اسمها : انتي كم عندك اخت
رشا عرفتت انو صرف الموضوع بس لسى تبا تعرف : وحده
تميم : انتي الكبيره ولا الصغيره
رشا : انا الوسطانيه اختي اصغر مني وعندي اخ اكبر مني متزوج
تميم بنبرة غزل : يسعدها الوسطانيه ياناس
رشا مرا استحت قالت بضعف : تممميم
تميم يحب ياأذيها قال ببرائه : بدعيلك
رشا : ماحسها دعوه قول الله يسعدك
تميم : اصحابي ادعيلهم كدا انتي كدا كتكوته كيوت حتى نبره صوتي تتغير لما ادعيلك
رشا : هههههه لاحظت طيب انا ضرسي يوجعني يادكتور
تميم : تعالي عندي
رشا : لا لا اديني اسم دكتوره شاطره
تميم : والله تيجي عندي
رشا : ههههههههه لاتحلف
تميم : وربي ماتدخلي لاأحد غيري
رشا : هههههههههههههههه مو منجدك انتا
تميم : انتهى موضوعك حتجيني
رشا قفلت المناكير وهيا بس تضحك : ههههههه خلاص خليه مابى اخلعو
تميم :والله انا حنون دايما يبجولي الاطفال لاتخافي مني
رشا : مو خايفه منك انا ابا حرمه اصلا
تميم : انا رجال كويس
رشا : ههههههههههههه ونعم فيك بس برضو ابا حرمه
تميم سكت وبعدها قال : والله حتجيني
رشا : هههههههههههههه انتا مجنون
تميم : خلاص قفلي الموضوع
رشا : ههههه طيب المهم ايش هرجه اختك التانيه ايش اسمها
تميم فجعتو بدخلتها : ايش بك
رشا : مدري اسلوبك خلاني ابا اعرف
تميم مايتذكر متى اخر مرا قال اسمها وجهة نظرو غير عن تــآمر وغير عن ليــث
: اسمها _ سكت وقال بنبره صوت غريبه _ مابى اتكلم في دي السيره
رشا على طول قفلت الموضوع : طيب
وفجأه سار ساكت وهيا حاولت تفتح هرجه : طيب وابوك ايش يشتغل
تميم : ابويا متوفي
رشا غمضت عينها وقالت بهداوه : الله يرحمو
تميم : امين يارب ... انتي قلتيلي ايش وضع اهلك
رشا في العصر ماقدرت تكمل بسبب ميسا حاولت تتكلم كتير عشان تضيع الهرجه : بابا وماما منفصلين ماما متزوجه وبابا برضو متزوج ماما عندها بزوره من زوجها الجديد لكن بابا اتزوج بعد ماما 4 بس ماجاب غيرنا ..
تميم : ماشاءالله وانتي عايشه مع مين
رشا : مع بابا
تميم : مع ابوكي ومرته يعني
رشا : ايوا بس في حالها واحنا في حالنا
تميم : كويس يعني طيبه
رشا : والله ماندري لكن بابا اول شي يشترطو عليهم انهم مايدخلو فينا ولا يعلقو على اي شي احنا نسويه فاعايشه بقسمها الخاص واحنا بقسم تاني
تميم : اليوم احنا كم ساعه هرجنا
رشا ضحكت : والله ماتذكر الا اني قفلت منك وقت النوم وقت ماصلينا ووقت الاكل
تميم : طفشتك
رشا وهيا حاسه بااحساس حلو : ماحسيت بالوقت
تميم ابتسم : والله مقهور انو اسمي مافيه حرف الراء
رشا ضحكت من قلبها لأنو كل شويــه يفتحلها سيره اللدغه ....
طفوله ملوثه بالواقع
وكــدآ مر اليــوم دا على البنـآت
بكل قســوه
بكل ألم ..
بكل خـوف من بكرا ومن المجهول ...
وطــلع الصبـآح والاربعـــه خايفين من اليــوم الجديد
خايفين ايش ممكن يسرلهم اليــوم
مافي راحه نفسيه واي تفائل ...
هديــل بين الصحيــآن والـنوم تحلم بكريــم وعزآم وعيلتهم كلها ...
وبجلستها في الشارع اخر الليل .. غمضت عينها وهيا تحس بجوتها حقــد
تبا تبرد حرقــه قلبها بس مو ف كريم واهله
لا
تبآ تبدأ باأول شخص " جـآسم "
ماتدري صح اللي بتسويه بس نفسها تقتله نفسها تحرق قلبــه
زي ماحرقلها قلبها وحيـآتها من اول يوم اخدها من عند خالتها
دا اول شي حتسويـــه
اما بنسبـه لعزآم فاخلاص طوت ورقتــه من يوم ماسابها في مكان زي كدا
فهمت دحين لما مسك يدها وقلها انتبهي على نفسك
نزلت دمعتها
لو كآنت تهمو كآن قلها لاتروحي مو انتبهي على نفسك
لو انو انسان في قلبه ذرة احسـآس كآن حذرها على الاقل وهيا وقتها تختار تروح ولا لا ..
مسحت دموعها وهيا حاطتو في قائمه كريم نــآس وسـخه وبـس ...
آمــآ
في الفرشه اللي جمبـها مديتها ظهرهآ وبنفس الشــي في عالم تـآني
نامت وصحيـت وهيا تفكر كيف ترد اعتبار هديـل
بعدين تقول لا احنا لوحدنا دحين لو أذيتهم ممكن يضرونا
شويـآ تقول ماحيقدرو يسوو شي واعلى مابخليهم يركبوه
اعلى مابخيلهم يركبوه !
طيب لو بلغو عننا ... طيب لو اولادها جونـآ ..
" اهجدي ياروان ... شخصيتك دي ماحتنفعك حاليا احنا ناس نعيش موطين راسنا وبس عشان نقدر نكمل "
هوا دا اللي وصلتله انها تسـكت وتغبن الشي جوتها
ماتوقعت في يوم انها حتتنازل عن شي زي كدا عشان تقدر تعيش
انك تنذلي اكتر من انك مذلوله عشان بس تعيشي
انك تضطري تكبتي حرقه قلبك وماتصرخي بالشي اللي يوجعك
عشان مالك حق في عالمهم انك تــشتكي ..
اتنهدت بضيــق
: صاحيه ؟
روان بدون مااتحرك : ايوا
: في ايش تفكري
روان : ولاشي_ دارت جسمها وسارت هديل في فرشتها وقبال روان _
هديـل : ابا اخرج في العصر
روان كشرت : على فين !
هديل : بشتريلي ملابس
روان جلست : خلاص حجي معاكي
هديل : مالو داعي
روان ماتبى تسيبها لوحدها : عادي ماعندي شي
هديل انهت الموضوع : بقعد لوحدي ياروان
روان سكتت وبعد صمت قالت : لاتتاخري
هديل : طيب
روان رحت المطبخ سوتلهم اندومي ورجعت لهديــل : يلا تعالي كلي
هديل جلست وحركت براسها وباين انو مالها نفـس : لا كلي انتي
روان : سويت تلاته
هديل : والله ماليا نفس
روان :لو ماأكلتي حجي معاكي السوق اختاري يلا
هديل اتافف : روان بلا بلاهه
روان رفعت كتفها : اختاري يلا
هديل جات جلست جمبها واكلت لقمتيــن وقـآمت ...
كئــآبه .. حاولت روان تتكلم معاها لكن لساتها مخنوقــه وتبا تقعد لوحدها
اتذكرت حالت هديل نفسها لما امها سابتها ماعرفت ايش تسوي معاها
حاولت تخليها لوحدها وتروح للعمل لين الساعه 7 وترجعلها تاني
غيرت ملابسـها روان من ملابس عزآم للبسها الاول بعد ماغسلتو ونشرتو امــس
حطت جوالها الصغير جوت جيبـها : معاكي فلوس
هديل جالسه بطرف الفرشه : ايوا
روان : حتكفيكي
هديل : ايوا بزايد
روان واقفه عند الباب : طيب انتبهي على نفسك واشحني رصيد عشان تتصلي عليا
هديل تأشر براسها : طيب
روان ولساتها قلقانه : اول ماتخرجي اديني خبر
هديل : طيب
روان كآنت لسى بتهرج بس قالت لاتخنقها زيـآده
سكتت وخرجت وهيا نفسها تقعد معاها ...
تمشي في الشارع وعقلها شارد في مكـآني تاني
وقفت على طــرف الرصيـف وقفت تـآكسي وركبت
ومازال الهم مكبــرهم ميه سنه فوق اعمارهم ...
وقفت السياره عند اشاره وهيا شايفه مجموعه بنـآت اتنين لابسين عبي وتلاته لابسين كآجوال
في يد كل وحده فيهم حاجه تسليها ايس كريم .. والتانيه عصيــر .. وذره
ابتسمت وهيا تشوفهم يضحكو وكأنه ماعندهم اي هم
مشيت السياره وهيا سندت جسمها على الكرسي بعد مآزفرت بضيــق
وفجأه فتحت عينها على وسعها .. ليش ماتسوي يوم كدا
تغير نفسيتها هيا وهديـل
يروحو السينمـآ
يمشو في الشوارع المخصصه للتنزه
يتفرجو على طبيعه دبي الجميلــه
ليش مكئبين نفسهم وهما يشتغلو في اطراف المدينـه وسيابين كل متعتها
عندها فلووس وحتى لو خلصت ماحتستخسر شي في هديــل
رفعت جوالها واتصلت ..
: الوو
هديل بصوتها الكئيب : ايوا
روان : اسمعي وانتي رايحه السوق جيبيلنا لبس كدا حلو
هديل بااستغراب : ليش !
روان : عشان بكرا نروح السينما انا وانتي ونفلهاا طوول اليوم
هديل ابتسمت : من جدك
روان : اييوا ليش يعني ماننبسط حنقعد طول عمرنا نشتغل
هديل : طيب كويس نغير جو
روان ابتسمت : اييوا وفيه مفاجئات تانيه بس خليها لبكرا
هديل ضحكت بهدوء : كذابه مافي شي
روان بجد ماتدري ايش تسوي بس تباها تتحمس : صدقيني بكرا بكرا تشوفي
هديل : طيب يختي
روان : يلا سلام وصلــت
هديل : مع سلامه
روان قفلت وتحس انه عندها اليــوم مهمه تعرف ايش الاماكن الجميله واللي تقدر تدفع فيها مبلغ كويس
وتنبسـط ... اتجددد فيها النشاط شويــه ..
دخلت ولقت رايد ولؤي وخشنت صوتها : السلااام
لؤي طالع فيها على طول
اذا هوا وماقدر ينام امــس بعد ماشاف وضعهم وقلبه وجعه كيف همـآ
رايد : وعليكم السلام ..
روان تعدل الكاب اللي براسها وتطالع في لؤي : ممكن اتكلم معاك
لؤي ادا الاغراض اللي بيده لرايد : طيب
ومشي مع روان وعلى طول اتكلم قبل هيا ماتهرج : كيفها صحبتك
روان : طيبه
لؤي بتردد : ايش سار
روان كانت مبسوطه نكد عليها بسؤاله : روح اسئل ولد خالتك ايش سوالها
لؤي انفجع اتوقع سرلها شي في الشارع : طيب شردت ولا ايش سوالها
روان : ايوا امه دخلت ومسكتها ورمتها في الشارع على اساس هديل دحين كانت تغريه الوسخ الله ياخدو
لؤي مرا انكسف مننهم : هيا كيف نفسيتها
روان : قالتلي بقعد لوحدي ورايحه السوق
لؤي : اها
روان : بس فكرت بكرا ننبسط ابا اوديها مطعم مايكون غالي وبنفس الوقت مايكون رخيص
لؤي ضحك لاشعوريا : اخيرا قررتي تغيري الكافتيريا
روان شمقت بوجهه : اسري دي حبي الازلي
لؤي : طيب ايوا ايش تبي مني
روان : اباك تقولي ايش الفلم اللي نروحو في السينما واباك تديني اسم مطعم سعره طيب وقولي ايش فيه فعاليات كمان
لؤي : هههههههههههههه تبو اجنبي ولا عربي
روان طالعت فيه بنص عين : ماعرف اقرا
لؤي اتفاجئ : تمزحي!
روان انقهرت من نظرته : مو دا موضوعنا
لؤي : بلله من جد ماتعرفي تقراي
روان : ايش رايك يعني عمو جاسم نهايه دوامو حيجي يعلمني
لؤي دوبو استوعب : يعني انتي ماقد دخلتي مدرسه
روان : ههههههه مجنون انتا كيف حدخل المدرسه يعني !!
لؤي اوك عارف انها ماعندها بطاقه هويـه لكن ماتستنج المواضيع المترتبه على دا الشي
روان بفخر : بس هديل تعرف ترا كانت في مدرسه لين ماجاوبها عند عمو جاسم بعدها هيا سارت تعلم نفسها وتقرا
لؤي : اها ماشاءالله
روان : طيب فين دحين اروح
لؤي : ادخلي فلم مصري كلب بلدي ومطعم شوفي ابل بيز ولا فرايديز دي اسعاره طيبه
روان : يعني كم
لؤي : على ميه وخمسين ميتين ممكن انتو الاتنين
روان طلعت عينها : يازين الساندوتش من الكافتيريا
لؤي : ههههههههههه الله يقرف ابو شكلك انتي وسندوشتاتك ماغثيتي وانتي تاكليه كل يوم
روان : لا طبعا
لؤي : المهم روحي لشغلك
روان : لسى لسى فين دي المطاعم
لؤي بتملل : تموتي لو ماساعدتك بكرا اجي اوصلكم وامشي يلا روحي لشغلك
روان ابتسمتلو : ماشاءالله فهمتني اخيرا من اول اباك تفهم
لؤي ضحك : وربي انك متسغلتني مرا
روان ضحك وراحت لشغلها ورايد يشتغل وهوا مفجوع
دوبــو راح لجهتهم وسمعهم يتكلمو ..!
يتكلم لؤي معاها كأنها بنت
وهيا صوتها مو خشن !!
روان جات وهوا بس يطـآلع فيها وبملامحها
ايش البلاهه دي فجأه ساير يشوفها بنت ومو عارف كيف ضحكت عليــه
طيب ليش لؤي بس اللي يعرف !
بدأ يتوتر من التعامل معاها وهيا اخده راحتها وتضحك وتمزح معآه ...
طفوله ملوثه بالواقع
اتجهزت لجآمعتها وهيا بتموت من الخوف تبا الجوال منــه
استغفرت مليـون لبســت عبايتها وخرجت من الغرفه وامها تستناها
هاديــه دي اليومين مع ادويتها
بتحاول لمى ماتتكلم شالت شنطتها ومشيت ورا امها
طول الطريق تدعي انها تشوفه وتاخد الجوآل ...
وصلت للجـآمعه وامها كالعاده تستناها خارج حدود الجامعه ... دخلت ومو عارفه تروح لمحاضرتها ولا تدور عليـه
فين حتدور عليــه بالجامعه دي كلها .. !
راحت لمحاضرتها ومر الوقت وهيا بالها مرا مو فالمحاضره تفكر وتفكر وتفكر
وماحسيت الا اللي في القاعه يقومو وخارجين ...
بس ماقامت تستنى لازم الكل يخرج عشـآن ماتحتك مع الشباب نزلت عينها وهيا تشخمط في الورقه اللي قبالها وبعالم تـآني
: لمى
رفعت راسها وشافته واقف مرا انفجعت ..
عدي متوتر مرا من موضوع صوورها اللي انتشرت
مد يدو وهوا يديها الجوال : خدي
لمى وقفت اخدت جوالها ونزلت راسها وهيا تلم الاوراق وكتابها
عدي يطالع فيها : ليش رميتي الجوال ؟
لمى زاد ارتباكها ودخلت اشيائها في الشنطه ومشيت بدون ماترد
اما عدي لسى واقف مكانه سئل عنها لين مالقاها
الكل يقول عنها محترمه وماتتكلم مع احد
ومحد يعرف شي عنها خارج الجامعه
مو معقول رمت الجوال بالعنيه فيه سبب تاني
حك شعره وهوا مو عارف كيف حتمر الايام الجـآيه ... بس حيسير يجي ويسئل عنها دايما
خرجت من الكلاس ولقت جوالها اصلا مطفي حطتو في الشنطه
راحت تاكل على بال تستنى محاضرتها التـآنيه
وعدي جاي اليوم اصلا ماعندو شــي بس يبا يشوفها
راح بياخد قهوه ولقاها وسار يطالع فيها وهيا تتحاشى الكـل
ولما احد يكلمها كلمه وتمشي
الا سمعة النـآس مايحب يلعب فيـها
كيف لما تكون وحده محترمه بدا الشكل
وهوا حاليا دمر ام سمعتها
انخنـق وخرج من الجـآمعه ...
خلصت محاضراتها ورجعت الجوال راحت لغرفه تميم وشحنت جوالها وحذفت صورها
وسابت الجوال عندو ماعاد تبــآه مرا خايفــه
في المحل واقف على الطــآوله وحاتط القلم بين صباعين ويحركهم يمين ويسار
ويخبط بالطاوله باإزعــآج وهوآ يفكــر فيها ومو راضيه تخرج من راســه
بسبب مو باإعجـآب مو يفكــر بشي جميــل
بالعكس ...
مضـآيق من وضعها والاهمال اللي عايشتــه وكأنه ربي مارزقها شي حلو في حياتها
عشان تحاول تكون احسن انســآنه عشانه ...
اتذكر صمتـــها للمرا التانيه بعد ماجرحها بكلامه
مايدري ليش قلبــه يوجعه لما يشوف ديك النظره منـها .
مرا الوقت الصباحي ومــآجات ورجع بيت اهله ... ورجع في الدوام المسـآئي ...
وبــرضو مالها حــس واتفاجئ لما شاف اخوهـآ داخل
ليث بعد ماطالع بكل المحــل : السلام عليكم
براء : وعليكم السلام
ليث : هيا فين ترف ؟
براء بدأ مايرتحلو ومايبى يدخل بينهم خلاص مالو صلاح لا ف ترف ولا ولدها ولا فعيلتهم المجنونه كلها :ايش عرفني
ليث كشر : مو انتا قلتيلي انها تشتغل هنا
براء : واللهي شكلها بطلت تشتغل
ليث قرب من الطاوله : طيب تعرف فين القاها
براء : لا
ليث : طيب اكيد في بياناتها في رقم جوالها
براء اتنهد بتافف : استغفرالله العلي العظيم
ليث : اختي ابا اشوفها
براء عندو العنوان متردد يكتبلو هوا ولا لا : حشوفلك بعدين اوراقها واديك خبر
ليث : متى يعني اجيك ولا اقول _ رفع جواله _ هات رقمك
براء كآن بيصرفو واتورط زياده بس مايستحي من احد طالع فيه وماخرج جواله : معليش رقمي بس للأهل
ليث صنم فجأه وبعدها استوعب انو كآن بيصرفو وماحيصرفو الا لو ترف عرفت انه بيدور عليها : انتا قلتلها اني اباها
براء ببلاهه : ايوا اكيد مو اخوها لازم اديها خبر
ليث ضحك بقهر وبعدها طالع فيــه وقال بتهديد :اجل قولها ماحرتاح الا لما القاكي لو شردتي اخر ال?دنيا برضو حجيبك
ومــــشي
براء انفجع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دا بيهدد اختــو !!
وهيا شارده !!
كل مايحس انو بدأ يستوعب شي عنها تجيـه لحظه يتأكد انو وراها مية مصيبــه وهوا مايعرف ولاشي
وبدأ يسئل نفسه انا قسيت عليها ؟ ايش دخلني انا ازيد همها همين !!!
مين انا عشان احكم عليها وادخل فيها !
ورجع ضميـره ياأنبه ...
طفوله ملوثه بالواقع
جات الساعه خمسـه خرجت من البيت والشنطه على كتفــها
وهيا اليـوم حتسوي اللي تباه
اتوجهت للأسواق الشعبيه اللي كبــرت وهيا تشتغل فيها
قلبها قبضها اول ماجات وكأنه لها شهر ماتجي المكـآن
بس حست فيه كميــه ذكريات سيئه بدا المكان مو حابه حتى تتذكرها
اصوات الرجال والحريم مختلطه في بعض
على عشره على عشررره
موويــه مويــه
تخفيـــضات كلو بعشررين
الاضــآئه القويــه من محلات الذهــب
بسطات في الارض من حريم كبـآر في السن
تمشي وهيا خايفه احد يعرفها شافت ولد بعمر ال 18 هوا دا اللي لو طلبت شي ماحيرفضلها
ابتسمتلو : لو سمحت
طالع فيها : هلا
بترجي واضح في ملامحها : ممكن اطلب طلب صغير
الولد طبعا ماحيقول لا : ايوا اختي
اشرتلو على المحل اللي دايما جاسم يجيـــه / شوف فيه واحد اسمو عبدالرحمن قلو انو تبا عنوان عم جاسم ضروري
الولد : طيب ليش مو انتي تروحي
هديل : كل واحد يرميني على التاني ويطالعو فيا بنظرات مو كويسا خلاص انتا اطلب العنوان وقلهم انك مرسول من عند صالح ال""""
حافظه اســـم الرجال زي اسمها كم مرا تسمع جاسم يكلمو
راح الولد وهيا تطالع فيه من بعيـــد وقال نفس الكلام وابتسمت لما عبدالرحمن دار على صاحبو وسار يوصفولو ..
جاها الولد وقلها العنوآن بزبـط ...
وهيا حست باإنتصــآر جوتها دا بدايه الموضوع لسـى
اشترت ملابس من محلات بعيده عن محل جاسم ... وراحت لعنوان بيته
شافت سيـآرته واقفه ... دق جوالها وردت على روان : ايوا
روان : فينك انا شويا راجعه
هديل واقفه في الشارع المقابل لبيت جاسم :شويا حتأخر
روان : انتي فين
هديل : اشتريت الملابس وقاعده امشي
روان : لاتتأخري ياهديل
نفسها تقولها تعالي وتأمرها بس تبا ترخي الحبل شويــآ وتسيبها على راحتها
هديل : خلاص اديني ساعه او ساعتين وحجي
روان مرا انصدمت من المده بس سكتت : طيب انتبهي على نفسك
هديل : وانتي كمان مع سلامه
قفلت وهيــآ لساتها تستنـى مرت ســآعه ,, ساعتين ,, ثلاثه وروان تتصل وهيا تقولها شويــه
لين ماخـرج وركب سيارتو وهيا وقفتلها سياره ولحقـــته ...
تبا تشــوف كل تحركـآته تبا تعرف كل شــي عنه ...
مشي لمسافه تبعد نــص سـآعه بعيده عن منطقتهم لحي راقي .. لحي افخـــم ..
انفتحت باب الكراج ودخل بسيارته
وهيا نزلت من التاكسي تطالع حولينها لين ماشافت واحد يمشي : لو سمحت تعرف دا بيت مين
جارهم في البيت اللي قباله : بيت جاسم ال """"
هديل انفجعت كيف وداك بيتــه شقه والكل اللي هناك يعرف داك العنوان مو دآ ...
نفسها تعرف اللي جوت البيـت مين بزبـط ...
لكن اضطرت تمشي عشان روان بس تتصــل
آمـــآ جوت البيــت داخل والابتســآمه على وجهه
بنتـه قاعده آمام شاشه التلفزيون الكبيره ...
اول ماشافتــه نطت من على الكرسي : بااابااا
وجات حضنتـه
جاسم باس راسها : فين امك
حور : اتوقع تستحمى
جاسم : واخوكي
حور حكت رقبتها بتوتر : ام مدري
جاسم عرف انو فيه مصيبـه : فينو اخوكي
حور ماتعرف تكذب فقالت الصراحه : اتضارب مع ماما وخرج من البيت
جاسم ملامحه كساها الجديه : على ايـش ؟
حور رفعت كتفها: مدري جيت وهيا معصبه وهوا معصب وفجاه خرج
جاسم بعد عنها واتوجه لغرفتــه وغير ملابسـه واستنى مرتــه تخرج
جاته وهيا لابسه الروب السكري ولافه شعرها بالمنشفه الصغيره : جييت
باين وجهها انها بكيـت سلمت عليـه وهوا على طول سئلها : فين بشار
الام اخدت كريمها من على التسريحه وبتردد قالت : مع اصحابه
جاسم : حور قالتلي انكم اتضاربتو
الام جلست على الكرسي وهيا مو عارفه متى بنتها دي تمسك لسانها : موضوع بيني وبينه
جاسم بنبره حاده : ايش اللي ساار بقول
الام تفتح الكريم وتقفله : بس اتناقشت انا وهوا على سهرو برا البيت
جاسم : وايش اللي عصبه ومخليكي تبكي
الام : يقول انو مو مرتاح بحياته هنا ويبا يعيش في شقه مع اصحابه
جاسم كشر : اي شالكلام الجديد دا
الام رفعت كتفها وهيا تتكلم بضعف : مدري ماقدرت عليـه سار كبير ياجاسم ماقدر احكمو بكلامي
جاسم والعصبيه طاغيـه على ملامحه : والله لاأكسر راسه
الام : ماتمشي المواضيع كدا بشار سار عمرو 26 بتصرخ عليه حيعاند ولو لمره حاول تتكلم معاه بهداوه
جاسم وقف بعصبيه : تعاملك معاه بهداوه ماجاب فايده اتصلي عليه قوليلو يجي
الام : طيب
اما حوور واقفه برا عند غرفتهم وتسمع كلامهم وتحرك يدها بالهوا : وااا ياابشار روحت فيها
راحت لغرفتها جـــري فتحت الباب وهنــآ لو اي وحده من البنـآت اللي عاشو عند جاسم يشوفو غرفــه بنتـه
قد بيتهم الصغيــر تمشي وفي رجلها السليبر على شكل غيمه ورديه
وغرفتـــها كلها ابيــض ووردي
ريحــه الغرفـه تجيب الراحه النفسيــه بسبب الشموع اللي موزعتها في الغرفـــه
نطت فوق سريرها اللي مافي انعــم منـو واللين منـو ..
اخدت جوآلها بالكفر اللي كلو دلــع ويعكس شخصيتها المدلله
اتصلت على اخوها على طــول واول مارد : بشااااار
بشار : ها
حور : اسمع بابا عرف انو اتضاربت مع ماما وخرجت من البيت المهم انو مرا معصب
بشار : بكيفو انا مني راجع البيت اصلا
حور فتحت عينها مصدومه ورفعت يدها عند فمها : بشار بلا بلاهه والله بابا معصب
بشار : طيب يجي ساعتين يقعد وطول وقتو مو فيــه وبعدين يبا يمشيني على مزاجو
حور مرا تحب ابوها : حرام بابا في العمل ايش تباه يسوي
بشار : قوليلي ايت عمل دا اللي يســويه خليه في يوم يقولنا ايش شغلانته بزبط وهوا كل يوم جايب هرجه
حور : استغفرالله والله انتا مدري مين لعب في عقلك كبرت وخرفت
بشار : اقولك اسري انتي صدقي اي كلمه يقولها
حور : طيب لأنو صح بابا يشتغل في كدا شغله في العقار و
بشار قاطعها : طيب طيب خلاص امي تتصل ماحرد انا ولاتقوليلهم اني رديت عليكي
حور مدت شفايفها وهيا عارفه انو المصايب حتزيد : مسكينه ماما حينقلب الموضوع كلو فوق راسها حرام عليك
بشار حزن على طول بس بيحاول يتمسك بقراره : خليه يمكن يقعد في البيت لما يعرف انو مافي رجال معاكم ... يلا سلام
قفــل منها وهيا رمت الجوال على السرير : يالله ناقصين مشاكل
اخدت كتابها وهيا تبا تذاكر دي اول سنه في الجـآمعه تبا تشد حيلها ... بس اتذكرت مسلسلها الكوري
وفتحت لاب توبـها mac واول ماشافت الحلقه نزلت نسيت قرارها انها تبا تشد حيلها وحطت سماعاتها وانسدحت على بطنها وهيا رافعه رجولها وتحركها بكل دلــع واندمـآج ...
طفوله ملوثه بالواقع
رجعــت هديـل البيــت وروان كل شوييــه تسئلها فين كنتي
وايش سويــتي حاسه انو وراها شـي
بس هديل متمسكه بكلمتها كنت بقعد لوحدي ...
روان بتحاول تصـــدق
اما فوقــهم وبالتحديد الدور الثــآني على نفــس وضعيتها لها يومين على كنبــتها والحشيش
مافي شــي مهم بيعدي بيومها الا انها تطمن كل شويـآ على سـآمي وتقفل ..
جــآ الصبــآح وقامت ترف مفجوعه اتصلت على ســآمي وقلها في الطريق ..
طالعت حولينها دخلت المطبخ بسـرعه وجابت كيــس اسود وسارت تلم القوارير وتنظف الطاولـــه جات عند باب الشقه وهيا لابسه
بجامتـها الورديـه لبست شبشب سامي مع الصربــعه
ونزلـت جري وبسبب الشبشب الكبير عليها طاحت في الدرج
روآن قاعده في الغرفه الوحيد بالبيت كشرت وطالعت في هديــل : سمعتي !
هديل : لا
روان قامت وراحت تفتح الباب شـآفت ترف عند بابهم
على قول ســآمي اكتر وحده تتقربع وتطيح مامتـــه ..
روان : سرلك شي
ترف ماسكه رجلها روان مدت يدها : سرلك شي
ترف مسكت يدها وقومتها تحرك رجلها يمين ويسـآر وحست باألم خفيف : لا الحمدالله
روان ابتسمتلها : كوويس _ طالعت في رجلها _ مو منك من الشبشب
ترف ضحكت : مع الصربعه لبست حق ولدي
روان طالعت في الشبشب تاني وهيا تشوفو اكبر من رجلها مو مستوعبه كيف ولدها
ماقدرت ماتسئل : ولدك !
ترف عارفه نفس الموال : ايوا _ شالت الكيس الاسود _ دحين هوا جاي بالطريق
روان بتفاجئ : ماشاءلله الله يخليلك هوآ
ترف ابتسمتلها : انا ساكنه بالدور الثاني اول مرا اشوفكم
روان : ايوا لنا كم يوم بس ساكنين
ترف : كويس
روان : انا وران
ترف ابتسمتلها : وانا ترف
روان : نشوفك مرا تانيه ان شاءلله
ترف : ان شاءلله
مشيــت وهيا خارجه من العماره وروان دخلت وقفلت الباب
هديـل : سنه اختفيتي
روان جلست : جارتنا اللي فوق حبوبه
هديل : ماتبطلي تحبي تتعرفي على الكل
روان ضحكت : والله طيبه وشكلها بعمرنا
هديل : اهاا
روان تنغزها من وسطها : ها متحمسه لليوم
هديل ضحكت ورفعت صباعها بتهديد : روان كم مرا اقولك ماحب دي الحركه
روان تنغزها تاني وهديل تضحك : خلاااص يارووان هههههه
روان تضحك معاها : ترا امس ماوريتيني ايش اشتريتيلي
هديل : ادري عنك جيت وانتي زي الميته فيكي نوم وقاعده بس تحققي معايا سديتيلي نفسي
روان نغزتها : اخاف عليك ياحلو انتا
هديل : ههههههههههه روان بلا وساااخه
هديـل قامت على طول تشرد منها وفتحت الكيس وتوري روان ايش اشترت لها ولروان لعملها
كلها ملابــس محشمــه كاجوال بسيطــه
اشترت لروان كلها تيشرتات اديداس ونايك من محلات التخفيضــآت ..
وخرجتلها جينز مقاس روان بــزبط : دا الجنز تلبسيـه اليوم وجبتلك عليه دي البلوزه _ خرجت البلوزه ورفعتها وهيا توري لروان _ دي
روان ابتسمت : حللوا من زمان مالبس شي مرتب والله
هديل : اتشيكي مو كل يوم حنتمشى
روان : يلا نمشي دحين
هديل : بلا حماس زايد .... اشتريت مكيآج كمان يقولي الرجال اصليه كلها وكاسرتو خرجت بس بخمسين بدا كلو
روان وهيا تمسك المكيـآج : ماشاءالله
هديل باافتخار : ترا كلها اصليه قلي اساميهم كلها بس نسيت
روان تفك المسكرا وتقفلـها : انا دا الشي بس اللي حسويـه
هديل : فيه روج مرا حلو حيعجبك
وطبــعا مقتنعه هديل وروان انو كل شي مشترينو فخم واصلـــي ...
فوق خلصت تنظيــف البيت وقفلت باب غرفه خلود ودخلت تستحمى
لبست قميـص قصيــر لركبتها لونــو رمادي وعليه صورت خروف وردي في النص
دخلت غرفتها ونشفت شعرها ... وسمعت صوت الجرس راحت بســرعه تفك الباب
وابتسمت وحضنتو عــلى طوول . حست بيده حولينها بس بصمت
بعدت عنو وهيا مرا مشتاقتلو طالعت فيه ولقت عينو كلها دموع
لابــس جينز وبلوزه صفرا والشنطه السودا اللي على ظهره ....
ترف تمرر يدها عللى وجهه وترفع شعره عن جبينه: ايش بك حبيبي فيك شي
سـآمي عدآها ودخل غرفته وقفــل الباب لساتها واقفه مصدومه عند باب الشقــه
قفلت البــآب وجاتت لعند غرفتــه سمعتو يبــكي فتحت الباب بسرعه
جالس جمب سريره وحاتط ووجهه على السرير ويبكــي
اول مرا تشوفو كدا يبــكي جات لعندو ونزلت لمستواه : حبيبي ايش بك
: الله يخليكي ياماما سيبيني
ترف حطت يدها عليه : ايش بك خوفتني
سامي رفع صوته بعصبيــه : قلتلك سيبيني لوحدي
ترف شالت يدها مفجوعه بس مارضيت تسيبو : سار شي هنـآك اتضاربت مع احد
سامي طالع فيها ووجهه احمر : اطلعي برااا
ترف انصدمت مرا من اسلوبه : ليش بتتكلم معايا كدا
سامي بضعف : اخرجي وسيبيني لوحدي الله يخليكي ياماما
ترف بااصرار :حتقولي ايش سااير معاك دحين
سامي وقف ومسح دموعو بذراعه ويتكلم بين شهقاته : اقولك اني انا رجعت لوحدي مع المعلمين كل واحد من اصحابي جا ابوه اخدو
اقولك بعد مافزنا في المباراه ادور احد يقعد معايا مالقى كل واحد راح يحضن اخوه ولا ابوه وانا ماعندي احد اقولك انو واحد جا يسئلني انتا من بيت مين وماعرفت ايش ارد عليه
ترف كانت جالسه في الارض ولا اتحركت
سامي : ماما ابا اقعد لوحدي طول الرحله وانا كنت ابا دا الوقت ماصدقت ارجع البيت الله يخليكي سيبيني
قامت بدون اعتراض وقفلت الباب .. جلست على الكنبــه اللي جمب باب غرفته وسمعتو يرجع يبكي
وهيا تبــكي معاه ...
انظلــم من صغـره وقاعد ينظلم كل يـوم وهيا السبب ..
في دور الارضـــي ... مر الوقـــت ..
وقامو يتجهزو البنـآت على بال يجيهم لؤي ..
هديل ضحكت : اسئلك بلله ايش حيجيب لؤي
روان : والله طيب من نفسو قلي اجيكم
هديل : اصلا من وجهه تحسيه طيب
روان : ههههههههه والله عن نفسي في البدايه كان جايبلي الرعب بس اتعرفت عليه حسيتو حبوب يتأكل
هديل : ههههههههههه
روان تلبس الجينز وتنطنط في الغرفه : مالقيتي اكبر من دا
هديل : انتي اللي متنتي من كتر السندوشتات ماشاءالله
روان : هيا استقعدولي على اكلي
هديل لبســت بلوزه حمرا تعكس لون بشرتها البيضـآ ورفعت شعرها الكستنائي على فوق
وروان عكسها لبست بلوزه سماويــه كت مديه لبشرتها سمــآر آجمل .. ونفس الشي رفعت شعرها
ووقفت قدام المرآيه اللي عند الحمام وهيا تحط مسكــرا اللي بيــنت جمـآل عينها اكتر وروج وردي فااتح
راحت لهديـل : ايش رايك بس
هديل ابتسمت : من زمان والله ماشوفك جميله كدا
روان : اصلا جمالي من جوا يعكس دايما على جمالي اللي برا مايحتاج اتشيك
هديل شمقت بوجهها : تعالي بس ارسملك حوآجبك
روان فتحت عينها : لا يختي سيبيني كدا
هديل : والله شوفت دي علا ترسمها تعالي تعالي
روان جاتها : ماتشوهيني بس
هديل : لو ماعجبك روحي غسلي وجهك
روان بتافف وجلست قدامها : تدري كم اخد مني وقت عشان اسوي المسكرا
هديل : هههههههه بس يااشيخه
روان : والله فكي وجعني وانا فاتحه فمي واسوي
هديل : هههههههههههههه _ ادتها كف على وجهها خفيف _ اوصص برسم
روان انفجعت وبعدت وجهها وقالت بصدمه : ياووسخه كنت سااكته
هديل تقرب وجهه روان منها وتضحك : تعالي بس
هديـل ترسملها حوآجبها وروان اصلا حواجبها كثيفه ومرسوومه خلقــه
مايحتجلها بس تبا تتعلم عليــها
روان تهرج من غير ماتحرك فمها بين اسنانها : يلا حنشل
هديل تضحك وترجع ترسسم : بطننني
هديل تطالع فيها بتمعن واللي يقول انها سوت شي مرا فنان وترجع تقرن بين الاتنين وتكمل تاني
بعدت عن روان بااقتناع : واا ايوا تجنني ماشاءلله
روان ابتسمت : بلله _ وقفت وراحت بسرعه للمرايه وفجاه صررخت _ ياحيوووووانه
هديل ماتت ضحـــك
روان دخلت الغرفه وهيا تأشر على وجهها : ليش ليش اشبه عمو جاسم
هديل تضحك وتضرب بيدها بالارض ودموعها تنزل
روان مفجوعه لساتها مرا مابتضحك : ايش دا ياكلبه انا بروح اتمشى مو افجع الناس هناك
هديـل : هههههههههههههه اااه اسكتي اسكتي خلاص
روان ضحكت بين فجعتها : والله حسبت اني حسير حلوه
هديل : هههههههههههههههههه
روان راحت تغسل وجهها وهيا حاقده . . . وسوت بس مســكرا وروج زي اول ..
ودخلت الغرفه وشمقت بوجه روان : شوفي الجمال الرباني مالت عليكي
هديل : والله شكلك كان غريب يعني حلو التغير
روان : روحي سوي لنفسك دام عاجبك
ودق جوآل روان وردت وهيا مسويه معصبه : ليش متاخر سنه سنه نستناك
لؤي انفجع : ياقليله الادب انا الغلطان لأني جاي هيا شوفي احد يوديكي
روان بسرعه وهيا مرا مرقوه : للللللؤي انتا سوبرمان حقتي لاتتخلا عننا
لؤي : ايش الفصله اللي انتي عايشه فيها
روان : ههههههههههههه نخرج دحين ولا لسى
لؤي : اخرجي يافله انتي
روان قفلت بوجهه وهوا طالع بالجوال : مافي اسلوب مرا
روان اشرت لهديل : يلا يازميل
هديل : وربي انتي اليوم حالتك صعبه
روان مسكت يد هديل وهما خارجين ومبتسمين تبا تغير نفسيه هديــل
جالس في السياره ومنزل عينو على الجوال وانفتح الباب اللي جمبو رفع عينـو وشافها طالعه
بلبســها البسيـط الناعم اللي مبين انوثتها اول مرا يشوفها لابسـه كدا
وجهها بمكياجها اللي مافي انعــم منــو مديها جمـآل بعينو مو طبيعي ...
وفوقــه من تناحته لما ضربت على كتفـــه : سلاااام
طالع مفجوع : وعليكم السلام _ دار على ورا وابتسم لهديل _
قفلت الباب بقووه ورجع طل فيها : حتكسري الباب
روان اشرت على الباب : باب تراااه باب حديد ماحيسرلو شي _ سندت جسمها على الكرسي _ استغفرالله بسس
لؤي طفى السياره : انزلي من سيارتي
روان على طول ضحكت وطلت فيه : معليش معليش اخر مرا اقفلو بقوه
هديل ضحكت بدون ماتعلق
لؤي بنص عين : ماتمشي بالزوق مرا _ شغل السياره وحرك _
طالع في روان كدا مرا وهوا يســوق بس مو قادر يركز فيــها مرا لكن جذبتـو
روان : ايش رايك تجي معانا
لؤي : مواعد او_ كان بيقول اولاد خالتي وسكت _ الشباب
روان : ايش حتستفيد من الشباب ترا انا وهديل مرا فله
هديل : خليني اعرف فين حروح وقتها حقولك انا فله ولا لا
روان طالعت فيها على ورا وتغمزلها وتهرج بصوت عالي : نضحك عليه يابلهه
هديل : هههههههههههه
لؤي : هههههههه _ طل في المرايه اللي فوق وهوا يشوف هديل _ مني عارفه كيف لين دحين عايشه معاها
هديل : غصبا عني
روان انصدمت من رد هديل : ماتستحي والله
واخـدهم الهـــرج لين ماوصــلو دبـي مول ...
لؤي بيدور موقف وينزل معاهم عشان يوريهم بس فين السينمـآ وماشي ...
نزل معاهم .. ودوبـو شـآف روان عدل .. هيا تتكلم مع هديــل
وهوا يطالع فيـها وعدسـة عينو تتحرك بس عليـها
وشتت نفسو لما هديل طالعت فيه ابتسم : يلاا
مشيــو لين مادخلــو البوآبــه وجاهم الهوآ البــآرد
وهنا ابتسامه على وجه كل وحده فيــهم .. يمشـو بتنـآحه وعينهم تطالع في دا ودآآ
المحــلأات باضائتها العاليــه
روائــح العطور الفخــمه ..
عوائل من نساء بكامل حشمتــها
لنســآء بالشورت ...
المحلات كلها ماركات عالــميه اول مرا يشوفوها ...
كأنهم كانو عايشين في عالم تـآني
روان جات عند لؤي : هنا السينما !
لؤي شايفهم متنحين الاتنين : ايوا هنا كل شي
روان ماسكه يد هديل : طيب خليك معانا
حسيت انها ماحتفهم شــي .. عالم نظيــف جديد ممتع
لؤي بين انو يسحب على اولاد خالتو ودي مو اول مرا
وبين انو يقعد معاهم
مشكلــتو طيــب لما شاف كيف منبهرين بالمكان نفســو يخليهم يسو كل شــي
ابتسملها بضعف : طيب ياااشيخه
روان : ههههههه نضيع نضيع من غيرك
هديل : والله قلبي يدق بسرعه مو عارفه ليش
لؤي : هههههههه طيب اسمعو
واقفين في النص ولؤي قدامهم ...
: تبونا ندخل سينما ولا نلف اوديكم الاوكواريوم وبعدها نتزلج تحت ونخلي السينما اخر شي
ايش اكواريووم
وايش نتزلج
كأنو يكلم نفســـو
طالعو في بعض وبعدين فيــه
هديل :والله مافهمت حاجه بس ايوا ناسبني الجدول
روان حطت يدها على صدرها : صدقني انا فاهمه
لؤي ضحك ومشي : تعالو بسس
وصــلو لعند الاكواريـــوم وروان وهديل يتفرجو على الحيوانات
وكآن فيــه غواص جوآ ياأكلهم ..
هديل : شوفي دا يشبه هدى
روان : ههههههههههههههههه استغرالله ايش بو وجهه كدا
هديل : والله كأنها هدى لما تزعل منك
واخدتــهم التعليقات وهوآ وراهم وسايبهم ينبســو
ودآهم لحلبــه التزلــج على الجليـــد .. قطعلهم تذآكر وهديل خايفه
جلست على الكرسي : لا لا مابى اجي
روان : والله مو على كيفك
هديل تأشر : شووفي ماشاءلله كيف
روان : يابنتي سهل اطفال اهو فيه
وقعــدت فوق راسها روان متحمســه وهيا خايفه بس خلتها تتجهز معــآهآ
واول ماوقفت هديل حست انها بطيـح
وروان مسويـه الفنـآنه
لؤي خرج قبــلهم واقف على الجليـد : يلا تعالي
هديــل خرجت وهيا تمسك بحواف المسـآر وكآنت حطيح : ووااا _ شدت على جسمها ومسك نفسها _
وجات الفنانه روان بكل ثقـــه داخله
حطت رجلها الاولى وهيا تطالع في هديل ورجعت تطالع في لؤي اللي قبالها
ودخلت برجلها التانيه
وقفلت بااستقامه : هاا شوفتتي
هديل حست نفسها بلهه بس برضو ماتبى تسيب المسـآر
لؤي قبال روان بـزبط : طيب يلا امشي
روان بكل ثقه وتقلد الولد اللي مسرع جات سحبت رجلها على قدام
ولاشعوريا رجلها التانيه راحت للناحيه التانيه وكانت حطيح لؤي مسكها وهوا يضحك
تحرك رجلها وكل وحده تروح بناحيه وهوا ماسكه من فووي : يابنتي اوقفي
روان مفجووعه مو قادره : ايش داااا يزحلللق
لؤي : هههههههههه روان اوقفي
روان مسكت في بلوزته ومو قادره توقف كل ماتحط رجلها تنفلت التانيه : مو قادره مو قااادره ايش داا
هديل : ههههههههههههههههه
لؤي وجهه محمر من الضحك الناس يطالعو فيــه وهوا ماسكها وهيا رجولها تروح يمين ويسار وخايفه : لؤي خرجننني
لؤي : لاتتحركي
رفعها ووقفها ومسك يدها وهيا تتنفس حتى بحذر ومتخشبه : مابى ابا اخرج خلاص
لؤي : ماسكك انا
روان ماسكه اياديه الاتنين بكل قوتها : الاطفال الوسخين دول كيف يمشو ضحكو عليا حسيت انو سهل
لؤي : ههههههههههه _ لؤي رجع على ورا وهيا اتحركت وصرخت بكل صوتها
روان : لا لا لا لللؤي حطيح
لؤي : ههههههه يابنتي اسكتي فضحتينا
روان ومازالت رافعه صوتها وخايفه : رجلي حتنكسر والله اول كل وحده راحت لجهه ماقدرت امسك نفسي
لؤي يطالع فيها وهيا موسعه عينها على الاخر وتتكلم بسرعه ومرعوبه بجد
مو قادر يبطل ضحك
وهديل واقفه بمكــآنها ونفس الشي ميته ضحكك
لؤي بيهديها وهوا مبتسم من قلبــه : طيب اسمعي لاتتحركي انا بس حتحرك بشويش
روان بنظرات ترجي : انا في رقبتك
لؤي : هههههههه حموتك انا
روان ومازالت شاده على يدو : مدري مو مرتاحه للمكان خلاص بمشي
هديل تطالع في لؤي وتأشرلو انو يمشي بسرعه وتضحك
وروان مو شايفتها اصلا
لؤي : ماحتمشي خلاص حمشي بشويش وانتي لاتسوي شي
لؤي اتحرك بخطوتين بشويش لورا وهيا اتحركت معاهه
وفتحت عينها بااعجاب وخووف : واااا انا قاعده امشي
لؤي : ههههههه شايفه كيف حلو
روان لسى دوبها بتضحك
الا مشي بسسرعه على ورا وهيـآ تصرررخ يبا يسيب يدها
الا سحبت نفسها بااتجاهه واتعلقت فيـــه
اسرع ردة فعل قد شافها بحيـــآته حاضنتو باأقوى ماعندها :رجعنني رجعنني
هديل غطت وجهها من كتر مانكسفت وتضحك
والناس يطالعو فيــها وتضحك
ولؤي يحاول يبعدها عنو وهيا كأنها لصقه مو راضيه تسيبو : هههههه روااان
روان ولاهمها احــد مع انو اغلب اللي بيضحكو عليها اطفال ...
لؤي مو قادر يمشي بسببها : والله خلاص ماحسويلك شي
روان : رجعننني ولا حقتلك
لؤي : هههههه طيب سيبيني مو قادر اتحرك
روان بعديت وهيا بيدها الاتنين ماسكه بلوزته طالعت فيه وبكل قهر : والله كنت واثقه فيك
لؤي : هههههههه معليش دي هديل قالتلي
روان طالعت فيها من بعيييد وهديل عرفت انو فضحها سوتلها " باي " وباابتسامه خايفه
روان :رجعني
لؤي مس يدها : سيبي البلوزه طيب
روان مسكت يدو وهيا بالقوه توازن رجلها
لؤي يمشي بشويش وهوا يطالع فيـها : خوفتي ؟
روان تطالع في ا لبنت الصغيره اللي تاشر عليها وتضحك : ايش يعني غبيه بالانجليزي
لؤي مو فاهم ايش الشطحه بس جاوب : ستوبيد ليش
روان دارت راسها على البنت الشقرا وقالت بكل صوتها : يوو ستوووبيد
لؤي انفجعع : والله اسيبك
روان طالعت بترجي : لا لا خلاص _ تطالع بنص عين وهيا تمشي بشويش على الجليد _ شوف كيف تطالع فيا
لؤي : تستاهلي انتي خليتي نفسك فرجه لو بطلتي خوف كان اتعلمتي
روان : مابى خلاص اتعلم
لؤي وصل لنهايه هديل : وانتي ماتبي تتحركي
هديل حركت راسها بخوف : لا انبسطت وانا واقفه مكاني
لؤي : مو عارف ليش جبتكم
هديل : ههههههههه والله انا مرا انبسطت وانا اشوف روان تتعذب
روان شمقت في وجهها وخـرجت من البـآب
اما لؤي كل مايتذكر كيف حضنتو يضــحك مرا مبسووط
ورآحو السينما ودخلــو الفلم المصري كلب بلدي
بعد ماشترالهم فشـآر ومشروبـآت
جالس وجمبو روان وبعدها هديــل
ويضحك على ضحكهم
يمكن اكتتر ناس ضحكو هما الاتنين
اختفت ابتسامتو وهوا يتذكر ايش ســرلهم امـس
واليوم كيف بااشياء بسيطه مكملين حياتهم ومبسوطين
مستحيـل يفكر يستغل وحده فيهم ... او يجرحهم
هديـل لسى مايعرفها بس روان معتبرها زي صـآحبو
صح انو يتوتر لما تقرب منــها
صح انو لما حضنتو حس قلبـه حيوقف وكان يباها تبعد بس عشان يخف توتــر
لكن قادر يتحكم بدي المشاعر ...
بعد الفلـــم وهديـل سارت بس تضحك على اي شــي وروان نفس الشي وكأنه شربهم ويسكي
يطالع فيهم وهما يحشو في النــآس ويتريقــو : مو جيعانين
هديل :والله بطني تصوصو
روان : حتى انا مرا جيعاانه _ جات جمبو وتهمسلو _ لو سمحت ابا مطعم سعره طيب
لؤي طالع فيها بنص عين : على اساس انتي دفعتي شي لدحين
روان طالعت في هديل وقالت بصوت عالي : لؤي قال عازمنا على العشا
لؤي : ههههههههههه اسري ياكذابه
هديل بمزح : انتهى موضوعك تخرج مع روان وتدفع هيا مجنون انتا
لؤي : عشان كدا تزن تباني اجي
روان : والله بمززح هيا انا اللي حدفــع
لؤي يبا يكسفــها وحيختار اكتر مطعم غالي حولينــهم بس اول وداهم عند النافوره الراقصــه وقعدو هنـآك سآعه
روان شافت الناس يوقفو ويتصـورو : ابااا اتصور
لؤي عارف جوالها قديــم :طيب اصورك بجوالي
روان : وبعدين كيف اخد الصوره
لؤي: اطبعلك هيا
روان : يعني اخدها بيدي صح
لؤي !!! مافهم بس رد بشويش : اييوا !
روان وقفت وحطت يدها على خصرها زي ايام زمان اللي يتصورو : يلا
لؤي سار يدمع من الضحكك كل مايرفع الجوال يطالع بالشاشه
وينزل الجوال ويضحك
وروان طفشت تهرج وهيا مبتسمه ابتسامه الصور المصطنعه: يلااا بسرعه
لؤي ادى لجوال لهديل : صوووريها مو قااادر ههههههه
هديـل بعد ماعلا علمتها على التصوير سارت تعرف
تضحك على ضحك لؤي مع انو مو شايفه
انو روان بتسوي شي : صورتها _ وادت الجوال تاني للؤي _ صورني معاها
وراحت تجري بااتجاهها وهوا صورهم ومستمــر بالضحك
بعد وفآة امو يمكن اكتر يوم ضحك فيه دا اليوم
وودآهم المطعم الفـآخر بااضائتــه الخـآفته والموسيقآ الهاديـه ...
جلسو على الطاوله وكل شويــه يعلقو ويضحكو
مايهتم لؤي للناس ماعنده هرجه برستيج وكلام فاضي
مديهم جوههم ويضحكو بصوتهم وهوا معاهم ...
وجاه المنيو ومافهمو شي ... هديل اختارت وجبـه بعد ماشرحلها هيا لؤي
حست الشرح طوويل فاأغراها وروان نفــس الشـي
وجا وقت الاكــل حط صحن روان قدامها وصحن هديل قدامها
هديـل تطالع في الصحن الابيـض الكبير وفي النص قطعه اكل طبقات غريبـه
بس عمرها ماشافت اصغر من دي الاكلـه
طالعت في لؤي : فين اكلي !
لؤي :ههههههههه دا هوآ
هديل : دحين الشرح داك كلو في ديي !!!
روان تطالع في ضحنها : وتقولي كلام كبير وفي النهايه جايبنلي دجاجه فوقها طماطم مقطع
هديل تاشر على صحن روان : دا اتقبلو _ اشرت على صحنها _ ايششش دااا ! اخلصها في لقمه وحده وماأشبع ليش
بعد دا المطعم وداهم كنتاكي زي مايحب لؤي عشان ياكلو عدل انصدمو بالاكل في المطعم داك ..
بعـــد مــرور اسبـوع على الاوضــآع ...
تــرف علاقتها مع سـآمي شويـه متوتره تحس في نفسه حاجه بس مايبى يزعلها وساكت
شويا يجيها ويبوسها شويا يعاملها بغرابه ... اما هيا دا الاسبوع كلو ماداومت ... اتصلت على خلود وقالتلها تاخد اغراضها
وبالفعل جات خلود ولمت عفشها ومشيـت وسامي مو فاهم شي ...
لمــى وضعها مستتب في الجامعه وفي البيـــت امها طول وقتها نايمه بسبب ادويتها
وتصحى جسمها مرخي ومافيها قوه تتضارب لكن تروح لساتها الجامعه مع لمـى
روان لسـآتها بتداوم بس رايـد ساير غريب معاها مو فاهمه ايش الموضوع ...
هديـل كل يوم تروح لبيـت جاسم الكبيـر عرفت انو عنده بنت وتبا تتعرف عليـها لكن لين دحين مو عارفه كيف توصلها ...
حتحرق قلبه في بزورته زي ماحرق قلووبــهم ...
صحيت الصبـآح معاه .. وصاحي اليوم يتحاشاها يجهز كتبه وسط الشنطه .. عبتلو الفطور مارضي يفطر
سلم على راسها وخرج من غير ولا كلمـه ..
جلست على كنبتها ورجعت لسجارتها ..مرت ساعتين وهيا تفكر
لازم تداوم اليوم خلود ماسارت ساكنه معاهم ... هيا الوحيده اللي حتدفع الايجار ..
مو ندمانه انها طردتهاا اخدت جوالها ولقت خلود رسلتلها رقم تآمر زي ماطلبت
اتصل عليه بدا الوقت .. وهوا في سيارته رايح الدوام
استغرب من الرقم بس رد وعينو على الطريق
بكل جمود تهرج : االو
: هلا !
: انا ترف
بتفاجئ : اهليين
ترف : بس متصله عشان اوصلك شي انا ماكنت ادري انك تدفعلي ايجار البيت عرفت قبل فتره وطردت خلود من البيت
خلي شي في بالك انا مو محتاجتكم في حياتي عشان تتصدق عليا اعيش في الشارع ولا استنى رحمتك ورحمة اخوانك
تامر : ترف انا لو
ترف قاطعتو : ماتصلت عشان اسمع رايك في الموضوع سلاام
وقفلت بوجهه ..
انصدم مررا انها ماتعرف .. يتذكر خلود كانت تتصل تقوله ولدها تعبان واحنا في المستشفى ويرسلهم فلوس
سامي محتاج في المدرسه فلوس ويرسللل
بس يحسب هيا عندها خبر وبدأ يحس الفتره الاخيره انها بتطلب مرا كتير
لكن دوبه فهم انها صحبتها اللي كانت تسحب الفلوس كيف اصلا وثـق فيها لدي الدرجه ..
قامت استحمت واتجهزت للدوآم ... وكل ماتتذكر براء تحس انها ماتبى تشوفو
لكن محد حيشغلها بدا المبلغ ..
حاولت تــهدي نفسـها " ماحيقدر يسويلي شي ولو قلي كلمه اسكتو بعشره "
دخلت اتزبطت لبست بلوزه رماديه مزمومه من تحت الصدر
وجينز كحلــي ومزينه رجلها بالخلخال وجزمتها البيضـآ
خلت شعرها مفتووح اتمكيجت مكيـآج ناعم
آخدت شنطتها وخرجت من البيت ... اتتوجهت للممول وحاسه بتوتر
وهيا حتشوفه بعد داك الموقف
دخلت المحل وميرنا مانتبهتلها بسبب مجموعه البنات اللي قدامها ...
عرفت انو براء في المخزن كالعاده ... وصلت لعند الباب بتدخل وتحط شنطتها وبطلت
حطتها عند الطاوله ...
اما في المخزن عينو على جواله .. شم ريحه عطرها .. كششر ورفع راسو ودار لقافها قدام الطاوله
انصدم مرا من نفســه ميزها من عطرها .....
مايدري ليش حس بتوتر بعد انقطاع اسبوع مايشوفها ... رجع لجواله وهوا حاليا ساير مو عارف كيف يتصرف معاها
خرجو البنات وميرنا شافتها وجاات :اهلاااا اخيرا جيتي
ترف ابتسمتلها : ايوا معليش والله لأني اتاخرت
ميرنا : مو مشكله انتي كيفك دحين
ترف : كويسا الحمدالله
ميرنا : دي الفتره مرا ضغط كويس رجعتي _ دخلت بنت واشرت ميرنا _ ها شوفتي
ترف لساتها واقفه مكانها .. دارت جسمها وجات عينها بعينه . . نزل عينه وهيا جات تقعد في نص المحل ...
ماتدري ايش المفروض تسوي معاها
مو قادره تسوي نفسها مو شايفته
حتى لو مو شايفتو ريحه سجارتو وصلتلها .. بعد سـآعه خرج من المخزن وقعد على الكرسي اللي ورا المكتب . .
يطالع فيــها جسمها لبسها اليوم مخلي شكلها ملفت اكتــر .. بيسوي انو موو شايف لكن كل ماتعدي يطالع لاشعوريا
هاديــه مو زي عادتها متنرفزه وتتضارب وتكشر بسرعه
كل مايخرجو الزباين تروح تقعد لوحدها وكأنه ماتبى حتى تهرج مع ميرنا
هوآ عارف انو دا تأثير الحشيش اكييد
يخلي الواحــد مبسووط او مكتئب ..
ماسار بينها وبين براء او ميرنا اي احتكاك لين ماخلص الدوام مشيت ..
ميرنا طالعت في براء بااستغراب : فيها شي ولا يتهيألي
براء مسوي مايعرف : مدري
ميرنا : غريبه
خرج برضو هوآ من المحل بس لقافها قاعده على احد الكراسي لوحدها ...
كدا في عالم لوحدها
مالها نفس ترجع البيت وتشوف نظره سامي اللي تقطعلها قلبها وكأنو يلومها على وضعه
حاول يبطئ في مشيتو لكن ماتحركت وقعدت على وضعها دا لين مارجع بيتــه
امـآ سامي رفع جواله ووهوا يتصل : ايوا خاله خلود
خلود : هلا
سامي : اقدر اجيكي
خلود : فيه شي ؟
سامي : ابا اتكلم معاكي بموضوع
خلود : ضروري ؟
سامي : ايوا الله يخليكي
خلود بتردد : طيب تعلي ف """"" بس الساعه 8 الليل
سامي : طيب
طفوله ملوثه بالواقع
وكآنت بتتجهز بكل روااق للجـآمعه .. بكل هدآوه .. لها كم يوم امها مابتسويلها شي
مـحد قدها .. ابتسامه بسيطه على وجهها
فتحت باب غرفتها وخرجت وفجأه اللي كان المفروض رايح دوامــه يفتح باب الشقه
وزي المجنون يدخل يدوور : لمممممممى
: للللمى
صوته هز البيت كلووو اول مرا تسمع تامر يناديها بدي النبره ..
جاتو وامه معاها ...وكلهم مو عارفين ايش فـــي
خرج تميم من غرفته وهوا لابس سكراب المستشفى وبيدو الاب كوت : ااايش فيه !!
طالع في لمى ورفع جووالو وقلبها غاص لما شافت صورتها
سئلها : ايش الصووره دي _ ورفع صوووته بكل البيت _ هاااا
لمى انصدمت
انفجعت
تميم طالع بالصوره وانفجع
امها ساكتــــه لسى ماستوعبت
مافي اكتتتر من صوت دقات قلبها بدي اللحظه ... صدرها يرتفع وينزل من كتر ماتنفس بسرعه وبخوف
مو عارفه ايش تبرر ايش تقول
مين فين جبتو الصوره !!
تامر :لمممين اتصورتي
لمى طالعت في تميم وهوا بدي اللحظــه عرف ليش اخدت الجوال كم يوم
تميم سئل وهوا لسى مصدوم وهادي : من فين جبت الصوره
تامر يطالع في اخوه ويهرج بعصبيه وكأنو بيفتخر : منتشره بكل مكان في الانستقرام وشوف تعليقات الناس تحتها كمان
لمى حطت يدها على فمها ونزلت دموعها وتامر جا لعندها ولأول مرا يمسكها من شعرها بدي الطريقه
: ااااا
تامر : لممين اتصووورتي بقووول انطقي
لأول مرا يشوف تميم اختو تتمسك كدا ومايدافع عنــها ... يطالع فيها وهوا لسى مصدوم من كلام تامر .
ايش تقوول بسس
ضاع الكلام مع الفجــعه
انضـربت من تاامر وهنا عرفت انو ضربه الرجال تفرق مليون مرا عن ضرب امــها
تميم خرج من البيت بدون تعليق بدون مايفتح فمو ....
وتامر بيضربها وسؤاله : من فين اتصورتي
لكن بس تبكي ولا جاوبتــه ....
طفوله ملوثه بالواقع
صحيــت بدري واول ماخرجت روآن للدوآم رآحت هيا للبيت اللي لها اسبوع توقــف قدامه بدون ماتسوي شي
جلست ساعتين وماسار شي ليـن ماجات سياره شبابيه فخمـه وقفت قبال البيــت
وخرجت بعدها حور وهيا شايله شنطــه وتطالع حولينها
حور من عند الطاقه ادتو الشنطه :لو دري بابا حيقتلي
بشار اخد الشنطه : نايم ولا فينو
حور : لا خرج
بشار اشرلها براسه : يلا ادخلي
حور دخلت راسها وباستو : انتبه على نفسك
بشار : وانتي كمان
دخلت حور وهديـــل تطالع مو عارفه ميـن دا ولا عارفه حتى توصـل لترف
شغل السيـآره وهيا عندها حل واحد عشان تقدر توقف دا
شي مجنون لكن مو اكتر من اللي شافتو بحياتها
حتســوي اي شي
قلبها سار يدق بسرعه
شغل بشار السيـآره وعينو على جوالو ومشـــي ...
السياره بدأت تجي وهيا قلبها يدق
توقف قدام السياره وحيوقف اكيييد
وحتحاول تغريه بكلامها وحبه حبه وحتعرف دا بزبــط ايش وضعه في العيله ..
السياره بدأت تجي بناحيـتها
اترددت رجلها سارت تقيله
اتذكرت كريم لما مسكها
غمضت عينها
اتذكرت امو لما طردتها
اتدكررت الشباب لما لحقوها
اتدكرت جلســتها بين اوسخ مكــان
فتحت عينها وهيا مو فارقه معاها حيــآتها حتسوي اي شي عشان توصل للي تبـآه
ورمت نفســـها باإتجــآه السياره
لكن اللي يســوق ماكان عينو على الطريــق اللي عارف انو دايما فاضي
بيطالع بالجــوال ... ورفع عينـو وهيا قدامو
ارتبـــك
ماعرف يدارك الموقف
ولف عشان يتحاشى ومايصدمها
صووت التفحيط فجعها
حست بهوى قوي جا لناحيتها والسياره بكل سرعه غيرت مسارها
وطططاح قلبها لما سمعت صوت الصدمه
رجعت بخطووات لورا مفجوعه وصوت دقات قلبها تدق بجنوووون
تطالع بالسياره اللي شكلها اتغير في اقل من ثانيـــه
نهايه الفصل الخــآمس
|