كاتب الموضوع :
الاسطوريه الهلاليه
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
لفلبيني : جين بابا ... راح يجيبه له ... جاء : تفزل
البائع اخذ البوكيه : تفضل شوف وش رايك فيه
عامر عجبه : أي عطني إياه
البائع يغلفه له ويحطه له في كيس : تفضل
عامر : مشكور كم الحساب ممكن تعطيني بوكس كبير وحلو شكله وبكم سعره..... البائع 100 ريال أي ممكن البوكس ذا الكبير 100 ريال
عامر:200 ريال حسابك.... عطه الحساب ... بعدها طلع من المحل
بعده طلع من مول بكبره وهو حامل الاكياس قال اروح البيت ارتبه بعدين اروح لها .... مشتاق لها وبقوة
ركب سيارته فتح الباب المقعد الخلفي وحط البوكس والا كياس وسكر الباب جلس وسكر الباب حط المفتاح وشغلها ... وحرك مبتعد عن المول بكبره
=============================
ناصر
لبس قميص لونه احمر وبنطلون اسود وجلس في جناحه بعد صلاة المغرب في الصاله لانه ما يبغي يقابل ابوه خايف يتهور وهو عنده انه يحترم ابوه حتى لو كان ظالم يبقى ابوه يحرك أصابع يده اليمنى ع اليسرى من التوتر كان مقدم جسمه ع الكنبه ...يارب وحط يده ع خده
مادري وش اسوي في هالمصبيه اللي حلت علينا والله اني مو مصدق ولا كلمه من اللي انقالت عن رحيل والله
كل من تدبير نادر أصلا لو اصرخ من هنا الى بكره ماغيرت شي يمكن خيره لها نادر ولا غيره لو اخذها سمير كان ترجع لنا ميته
اشواق جالسه ع كرسي التسريحة ترتب شعرها وتعطر لابسه بلوزه برتقاليه وكمامها كت وتنوره بنيه تحت الركبه فرحانه بالحيل ان ناصر جالس في جناحهم تقول ان شاءالله بداية خير طلعت له الصاله شافته سرحان نادت عليه بدلع وغنج مايناسبه ابدا : نصوري وش فيك سلحان
ناصر رجع على وراء وسند ظهره ع الكنب وحط رجله مرفوعه ع رجله اليمنى بنفس شينه : أقول يشين السرج ع البقر أقول تكلمي عدل ولا انكتمي زين .. وثاني شي وش هالبس اللي لابسته قومي غيريه ولا تحاولين تغريني لاني عايفك تعرفين كيف عايفك والله حاله انتي متاكد عندك كرامه والله لوغيرك ماقعدت عندي
اشواق العبره خنقتها من كلامه : صحيح كلامك يمكن اني هبله زي ما تشوف بس انا احبك تعرف كيف احبكك ودموعها تنزل لو بكيفي ما حبيتك تعرف..و تدري اني وعدت نفسي ما احبك ... بس طلعت خوانه في الحب لا توعد نفسك بشي انت ماتقدر توفيه .... قامت من المكان مقهوره دخلت غرفتها وجلست ع السرير حطه نص جسمها ع المخده وتبكي
ناصر تضايق من كلامها صحيح الكلام اللي قالته صحيح الواحد لازم يوفي بوعوده ....كسرت خاطره بس هي اللي ظلمت نفسها كم مرة قلت لها طلبي الطلاق ترفض والله انتي اللي علقتي روحك فيني ... مفروض ماتعلق نفسها فيني ناصر قام من الصاله راح لغرفتهم وقف عند الباب ومايل جسمه ع الباب : اسمعي ي اشواق عندك فرصه أخيره ... عاد انتي وبكيفك طلبي الطلاق ورحي قولي لابوي انك ما تبغيني وتبغين الطلاق
اشواق رفعت راسها من المخده بصراخ : انت وش نوعك وش هالقلب اللي عندكك .. انت ماتفهم وش معنى انا احبك
ناصر يتنهد : اجل خليك معلقه طول حياتك انا عطيتك فرصه والله يشهد علي لو غيري كان ما فكر فيك ولا كسرتي خاطره
طلع من الغرفه وتركها تبكي ع حظها وطلع من الجناح بكبره لازم يمهد موضوع رحييل ل امه قبل ما يصدمها ابوي بكلامه
=============================
الفندق تحديد الدولة المسافره لها البوسنه والهرسك تغير جو منها هربت من الوليد .. الهنوف عرفت انه جمان ما ماتت من مصادرها الخاصه ...حقدت عليها قطوه بسبعة ارواح لازم اوخرها عن طريقي...... وش اسوي
يارب ... جالسه تدوربالغرفه وهي تفكر أي لقيت راح ارسل لها واقول لها ان الوليد ما يحبها ويكرهها أي وهو اتفق معي اني ازيحها من طريقي والله فكرة يمكن تصدق وإذ ماصدقت أي لقيت راح اجيب جوالين اول شي اركب في الجوال الاول الواتس اب واسميه بأسم الوليد يعني يطلع عندي رساله من الوليد ع جوالي واكتب كلام حب وغزل كأنه من الوليد وانا اللي ارسله مو الوليد وانا ارد على نفسي راح تتستخبل البنت تكرهه وتطلق منه هههههههههه والله خوش فكره بالفعل بدات تسوي فكرتها بالضبط وكل اللي تحتاجه وصورت المحادثه ورسلته لجمان
=============================
بيت ام زايد
العائله كلها مجتمعه زايد وزوجته امل ام زايد وعيال زايد ماجد 8 سنوات نوره 4سنوات ع اسم امه زايد عمره 34 عمر امل 32
جمان في المطبخ وقف عند الثلاجه تطلع لها ايس كريم باسكن روبنز بالتوفي وعيال اخوها حوالينها ماجد يستعطف عمته : تكفين عمتي عطيني ايس كريم ابغى
نوره وهي تتعتع :انا انا عمه
جمان طلعت عبوه كبيره تبتسم لهم : فديتكم اكيد بعطيكم اصبروا شوي
خذت ملعقه ايس كريم وتحط لهم في زبديه صغيره حق ماجد وحق نورة يلا حبايبي : تفضلوا كلوه كل زين
بعدها طلعت من المطبخ ولحقوها عيال اخوها وكل واحد شايل له زبديه ومعه ملعقه وسط
جمان اخذت العبوه كلها بتاكلها... دخلت الصاله و جلست جنب أمها وعيال اخوها جلسوا بكنب ثاني يطالعون تلفزيون رسوم متحركه مندمجين مع التلفزيون وياكلون ايس كريم
زايد يسولف مع امه امل تصب له قهوة ولخالته
زايد يناظر جمان: جمان وش عندك تاكلين هـ الايس كريم كله بعدين يعورك بطنك
جمان تاكل معلقة وتتلذذ فيها : والله انه لذيذ حرر بعد تبغاني ما اكل هذا وقته حلاته في الصيف
زايد يقلدها : زايد الحقني بطني يعورني لا لا حلقي عاد شوفي من يوديك المستشفى يحرجها ... مافيه الا الوليد مسكين هو بيبتلش فيك
جمان كلت معلقه قامت تكككح لانه احرجها:كحكحكحكح .. ول عينك حاره امل انتبهي منه
امل بضحكه : زين قلت لي خليني اخذ من اثاره هههههه
ام زايد تنهرهم : نعم انتي وياها وش فيكم ع ولدي بسم الله عليه موعينه حاره عينه بارده
زايد قام من مكانه وباس راس امه ورجع مكانه : فديتك يمه... مافي مثل امي مو انتو ... انتي ي امل حسابك بعدين ... اما انتي ي جمان نسيت اقولك ترى الوليد قدم زواجكم بدال مايكون بعد تخرجكك بعد شهر جهزي حالك
جمان تضايقت : موع كيفه ليش ما شاورني ... قامت من مكانها انسدت نفسها من الايس كريم بعد كلام اخوها راحت غرفتها
زايد : وش فيها صاير بينها وبين الوليد شي
ام زايد تاكل الرطب : لا والله مادري وانت تعرف اختك كتوم
امل قامت : انا بروح اشوفها يمكن عندها كلام حنا بنات ونفهم بعض
زايد بتهديد : اسمعي وقولي لها ماعندي بنات يمشون رايهم علي ... لااقوم عليها الحين انا كلمتي وحده وافقت ع شور الوليد وإذا يبغاها ياخذها من الحين
=============================
جمان
مقهوره بالحيل من الوليد والزفت الي اسمه الهنوف لا بعد بكل وقاحه راسله لي محادثتهم اكيد الوليد متفق معها يارب اذا كان فيهم شر بعدهم عني .. بس الوليد يحبني مستحيل يخوني مع وحده طيب الي رسلته لك كذب مادري محتره...تحس جسمها ولع من القهر اتجهت الى دولابها تأخذ لها ملابس علشان تأخذ شاور تهدي اعصابها اوف .... دخلت الحمام وانتم بكرامه ...بخمس دقايق دخلت امل : جمان وينك ... جمان وهي في الحمام : انا في الحمام انتي بكرامه امل : عزك الله ... بنتظرك هنا ...امل جلست ع كنبه جنب طاولات الكمبيوتر الابتوب تناظر سقف لون الغرفه الجدران واحد مخطط بسود وابيض الجدر الثاني رسمه طبيعه وجدار ثالث مخطط اسود وابيض فاتح دمج الالوان الغامق والفاتحه والجدار الأخير رسمه غيوم ... مستغربه الي غرفتها كذا الوان في الوان سرير ابيض المفرش ابيض سريرها ع الجدار ع جنب يعني موسط الغرفه الكنبه ع جنب الجدر الاخر في بعد طاوله فوقها كتاب تحب تثقف نفسها
جمان تكلم نفسها طيب... وش أقول لها الحين ... مادري والله الله يعين بس ... أقول لها تضايقت لانهم يبغون اتزوج الحين أي بعد قهرني انه ماشورني ... بس وانا بتفاهم مع الوليد ع الطلاق خلاص فاض الكيل عندي ماابغى أعيش مع وواحد خاين ..... الحمدلله اني ماحبيته ... كذابه تناقضين نفسك ... انتي تحبينه موووت .. أي بعد خلاص افكر اكرهه واوعد نفسي اني ماحبه
امل : جمان مطوله .. اذا بتطولين ارجع بعدين اكلمك
جمان (الحمدلله جات منها) تكلمها وهي في الحمام: أي بطول شوي .. معليه راح نجلس مع بعض كثير وخاصه انك معنا في البيت
امل ابتسامه : صحيح يلا نعيم مقدم ....طلعت من غرفتها
=============================
عامر
اخذ شاور..ولبس ثوب وسوي غترته حمدانيه وتضبط وتكشخ كله لعيون سعاد وتعطر جلس يطلع نفسه في المرايا يالله ....والله انك تجنن ي عامر بس سعاد مهبوله مو شايفه هالجمال..... يكفي اني احبها ... جلس ع السرير فتح البوكس كان لونه احمر رتب الهديه فيه اول شي طقم ذهب بعدين ساعه بعدين الجوال واخر شي حط بوكيه الورد سكر البوكس ربطه بشريط لون ابيض بشكل الفيونكه ...... بعدها قام اخذ جواله وسبحته من التسريحة ... وحطهم في جيبه مسكك مقبض الباب وفتحه قال يلا خليني اروح ... تجاة السرير مرة ثانيه اخذ البوكس هو ينزل من الدرج يسمع اذان العشاء... اصلي بعدين اروح بييت عمي طلع من البيت ماشف احد من اهله غريبه وينهم ... يلا اخلص من مشواري وارجع اجلس مع امي وابوي اشتقت لهم اليوم ماجلست معهم كلش كل وقتي في السوق... طلع من البيت ضغط برموت السيارة علشان تفتح أبواب الامان وفتح الباب الخلفي وحط البوكس فيه وسكر الباب ركب قدام وحط المفتاح ودر المحرك ...شغلها انتظر لما تسخن .... حرك مبتعد من بيتهم متجه الى المسجد..... والمسجد قريب جنب بيت عمه ... شاف المسجد دخل يصلي فيه
============================
المافيا
رجال الغامض ( وش عنده سمير رسل لي رساله مادري بس زين انه يبلغني بكل شي يعني دوام بكر مسكينه بنت عمه )
فيصل يشرب دخان :اليوم ي حبيبي لازم نروق تدري ليه ي صاحبي
الرجل الغامض بسخريه بس ما لاحظ فيصل جعلك عمرك ماروقت : ليه ؟
فيصل يطلع دخان من خشمه : زعيم امرنا اليوم ..... طبعا انت خلاص ضميت لنا لازم اوفيك بالاخبار .. المهم راح نفجر مجمع في الخبر بس اها لازم ذا الشي يكون سر بينا حنا الخمسه والخوان ينذبح المهم الاسبوع الجاي اسمع ي حبيبي فديتك والله انك نشمي
الرجل الغامض : انا الي اشكرك ع ثقتك فيني... لو غيرك قال توه ماخذ شهر .... بس انت كريم معي وانا من ذراعك اليمين الى اليسار انت وزعيم الكبير تامرون
عدنان يهمس لسالم : وش هالحب لخويه ذا والله هو راح يودينا في داهيه
سالم بكراهيه ... صب له شاي مصدع حده بنفس الهمس: انا مااطيقه .... مرة تهاوشت مع فيصل قال لي اذا انت مو عاجبك اني مخليه ذراعي اليمين اطلع من المجموعه خير شر ترى ماتفرق عندي وجودك اوعدم وجودك... بقهر شفت يبغى يطردني من المجموعه والشقه والله اني انقهرت من علشانه علشان الصاحب ذا الي ماخذ له شهر معنا
عدنان : هونها وتهون اهم شي لايحس فيصل علينا وحنا كارهينه
الرجال بخبث : وش عندكم تهمسون شاركونا معكم الحديث
سالم يرمق له بنظرات الكره والحقد: ماعندنا شي الحمدلله حنا واضحين.... خلي الدور عليك انت اذا كنت مخبي علينا شي قوله ... قلب الطاوله علييه
الرجال الغامض بثقه : ماعندي شي .. الحمدلله انا وااضح وضوح الشمس .. انت وش تبغى تعرف عني!
عدنان يسال بخبث: انت وين ساكن هل اهلك فعلاً موجودين ولاماتوا...
الرجال الغامض : لا اهلي أي موجودين بس في منطقه ثانيه وانا عايش بشقه بالحالي .. بعد في شي تبغون تعرفونه بعد
توه سالم بيسال قطع عليه فيصل : انتواا بعدين معكم تراكم اذيتونا بسالتكم هذا هو جاوب عليكم خلاص يكفي اساله هو سالكم عن عائلتكم ولا وين تسكنون المهم سمير وينه هالايام مختفي مدري وش عنده !!
عدنان بطفش : مدري عنه... واعذرني ع اسالتي
الرجل الغامض : معليه معذور يالغلا
(لازم ابلغ اخوياي متى بينفذ عملية التفجير ... بشوف وش قصة سالم وعدنان شكلهم الحين ماوثقوا فيني الله يستر منهم .....سمير هالمهبول مدري وينه ) توه بيقوم
فيصل : لا تقولي بروح البيت الحين توك تقول اهلي في منطقه ثانيه وش حقه ترجع شقتك اجلس معنا صباحي
الرجل الغامض خاف يشكون فيه قال بجلس معهم الى الصباح : طيب وهذي جلسه بعد وش تبغى
فيصل ابتسم : أي كذا ومو شرط تأخذ لك بنت من البنات المهم تكون موجود معنا
(الله ياخذك ان شاءالله .... مع تفكيرك الوسخ ... متى بس تطيحون في يدي )
=============================
عامر
@
@
بعد ماطلع من المسجد حرك متوجه بيت عمه وصل عند الباب بيت عمه طلع جواله من جيبه بحث عن رقم محمد ....و اتصل ع محمد ابتسم لما رد عليه جلس في السيارة : هلا بوحميد انا عند بابكم تعال افتح الباب لي
محمد جالس في الصاله لما شاف عامر يتصل بك رد عليه بسرعه يناظر سعاد ابتسم: هلا والله ما يحتاج تستاذن البيت بيتك ترى الباب مفتوح ادخل المجلس حنا نجيك الحين طيب
عامريبتسم : زين الحين ادخل في انتظاركم ... عامر طفى المحرك ونزل من السيارة فتح الباب الخلفي واخذ البوكس ضغط ع ريموت السياره يسكر باب الأمان
ودخل وهو شايل البوكس يمشي في الحديقة ووصل المجلس كانت الانوار مشغله حطها ع الطاوله جلس في الكنب ينتظر محمد
@
@
في الصاله
سعاد تشرب بيبسي تناظر محمد بنص عين : نعم وش عندك تناظرني كذا ... في شي
محمد قام يبتسم : لا مافي شي بس ابغاك تودين القهوة وشاي المجلس
سعاد مستغربه : ليه انت ماتوديهم او الخدمه ماري
محمد خاف تكشفه لانه يدري انه عامر جاي لها مو له :أي ع فكره الخدمه ودتها صحن المعجنات والورق العنب والبقلاوا والبارد بس باقي دلال القهوه والشاي بكذبه .... مافي شي بس انا بروح ابدل وارجع .. أي ترى الي في المجلس خالي سعود...
سعاد انطلت عليها الحيله بفرح : صدق خالي هنا طيب ليه ماجاء دخل داخل...
محمد يصعد الدرج يكلهما مايبغى تكشفه : وش دريني عنه روحي سأليه..... اختفى الصوت .. لانه راح غرفته
سعاد كانت لابسه جلابيه ناعمه وتهبل عليها وجهها خلي من المكياج لانه ماتحب الميكاج بالحييل اذا اشتهت حطت لها فرحانه بجيت خالها راحت المطبخ تأخذ دلال القهوة والشاي .. خذتهم وراحت المجلس .. دخلت هي شافت طرف ثوب مانتبهت له مشغوله بصحن ببتسامه : حي الله خالي تو ماتنور بيتنا بجيتك
عامر (خالها وش السالفة يمكن محمد كذب عليها ) ابتسامة عريضة : ماينفع هالترحيب ل عامر زوجك
سعاد كنت ترتب الصحون البارد والقهوه والشاي وش فيه خالي مايرد ... انصدمت من الصوت هذا مو خالي رفعت راسها شافت عامر حاط رجل ع رجل ابتسامه جلس يناظرها توها بتنحاش عامر قام بسرعه مسكها من قوة المسكه صدمت في صدره العريض اه يعور... مسكت خشمها ضربها ضربه قويه تفرك خشمها من الضربه
عامر مايضع فرصه هي جات في حضنه حضنها بقوة بحنان وبهمس : تصدقين كنت احلم بهالحظه انك تكونين في حضني
سعاد ارتعش جسمها من كلامه تحاول انه تلفت منه بعصبيه : أي اتركني بتكسر عضامي... جعلك تحلم دوم ما يتحقق شي من احلامك سامع وخر عني انا ماابغاك (انا اقول وش فيه محمد انحاش فوق هينا ي محمد)
عامر دفها عنه بعصبيه وضربها ع شفاتها بحده : كم مرة انا اقولك لا تقولين ماابغاك اها كم مرة ...اول مااقدر اهاوشك او اضربك الحين اقدر لانك زوجتي... وانتي كنتي تقولينه لي وراء شاشة جوالك الحين عيدي مرة ثانيه ورح تشوفين شي عمرك ماشفتيه سامعه
سعاد عيونها فيها دموع حطت يدها ع شفايفها : أي يعور انت وحش مو رجال بصرخ كيفي بقول الي ابغى سامع
عامر مسكها بقوه من يدها اليمن ضغط عليها بقوة : لاتختبرين صبري والله ان عدتيها .. راح اكلم عمي واقوله ابغى اخذ زوجتي الحين..... عامر يناظرها بنظرات النصر لانه عارف عمه وش راح يقول
سعاد تهمز يدها من لانها تالمها من مسكته لهابقهر : وخر يدك عني عورتني .... أي مو بعيده ع ابوي بيوافق ع طول
عامر يبتسم لها بعد يده عنها وجلس في الكنب : فديت عمي يحس فيني مو انتي قلبك صخر ...بخيله حتى انك ماضيفتيني
سعاد راحت جلست بعيد عنه : تبغى صب لك وحدك .. الحين انت وش له جاي خلص علي
عامر بحده : يارب صبرني صبر ايوب ... اول مرة اشوف وحدة تستقبل خطيبها كذا ... عادي مو مشكله اصب لي ... قام وصب له شاي وفتح الغلاف عن معجنات واخذ له حبه وغلفها مرة ثانيه ورجع جلس ... عامر عارف انها تسكت اذا غازلها بخبث : والله جيت اشوف حبيبتي وحياتي ... بعد من حبي لك جبت لك الهديه ..اشار ع البوكس الكبير أكل لقمة من المعجنات وشرب شاي وحطه ع طاوله قريبه منها
سعاد اذا غازلها ماتقدر ترد عليه هي ماتبغى يكلمها كذا تبغى يصارخ عليها الين تعصبه ويطلقها ... شافت وين اشرعليه ... تحاول انها ماتتاثر بكلامه و بحدة :قول اللي عندك وخلصني ترى انا مو فاضيه لك و لسوالفك الماصخة ...هديتك شيلها ماأبغاها..
عامر بصراخ ......خلاها ترتاع : اسمعي انتي يبغى لك تأديب ع كلامك هذا .. وانا مو اصغر اطفالك اللي في الروضه ...طنش كلامها عن الهديه
اسمعي هالكلام انا حددت موعد زواجنا وراح يكون بعد 3اسابيع عجبك اهلاً وسهلاً ماأعجبك طقي راسك في الجدار سامعه ..
سعاد انقهرت : مو ع كيفك انا ماأبغى بعد3اسابيع بغباء : عادي انت جاي تشتشيرني صح
عامربحده وقف وقرب منها وجلس جنبها عارف ماجلست بعيد إلا خايفه منه بهمس : انا موجاي اخذ رايك انا اعطيك الخبر
سعاد خافت من قربه تبغى يبعد عنها ... عامر رحمها قام وخلها توقف معه باسها ع خده اليمين همس في اذنها علشان يربكها: كذا الوحدة تسلم ع زوجها ... يلا اخليك حبيبتي ... المهم جاهزي حالك خلال هالاسابيع يقهرها مثل ماتقهره...عامر لاحظ عليها الخجل وأحمرار وجها فديتك وفديت خجلك مع السلامه
|