لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-17, 03:57 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

ام عبدالرحمن مستغربه من تصرف خالد : اني اشوفكم بخير واحسن حال ... ويرجع ولدي فهد بالسلامه
عمه وابوه واخوه وعيال عمه مستغربين تصرفاته
خالد يبتسم : واذا حققت لك وحده من هلامنيات وش لي
ام عبدالرحمن عصبت من برود خالد : اخلص علي وش عندك وبشارتي لك اللي تبيه إذا كان الخبر يسوى
خالد مبتسم : شوفي ياجدتي ويابوي وياعمي ويااخوي ويا عيال عمي
كلهم بصوت متفرقه : اخلص علينا وش عندك تراك طفشتنا
خالد يضحكك عليهم ام عبدالرحمن : بالعصا الحين ان ماتكلمت
خالد : خلاص عندي لكم مفاجاه الحين بجيبها من السياره عط فهد رنه
فهد متوتر خايف ع جدته لايصير فيه شي نزل من سياره متوجهه لهم
خالد بصوت عالي : فهد وصل بالسلامه ي جدتي
ام عبدالرحمن مومستوعبه اللي قاله خالد : صدق وينه فهد يمشي بخطوات واسعه جلس ع الركبتة يسلم ع جدته ع راسها وخدها اليمين والايسر ورجولها و يبكي : يمه انا رجعت لك يمه رجعت شوفيني قدامك
ام عبدالرحمن تبكي وتحضنه : الحمدلله ع السلامه الحمدلله اني شفتك يالغالي طولت علينا بلحييل ليش ماكنت تنزل السعوديه أيام الاجازات ليش
فهد يمسح دموع جدته : لاتبكين الدموعك غالي خفت انزل واهون عن الدراسه بعد ماأشوفك الحمدلله خلصت الدراسه وجيتك رافع راسك هذا اهم شي
العيال وشياب نزلت دمعتهم متأثرين باللقاء الجده وفهد
ام عبدالرحمن : الحمدلله اللي رجعك لي سالم
فهد قام من حضن جدته وقام سلم ع خواله حضنهم باس راسهم ويدهم .فهد :شلونكم خوالي عساكم طيبين ابوياسر: طيبين طاب حالك :انت شلونك.. أبو نواف: شلونك ي فهد وشلون فرنسا معك فهد : الحمدلله انا بخير دامكم بخير سلم ع اخواله وهم جالسين
سلم ع ياسر :هلا والله تو مانورت السعوديه ...فهد يبتسم : النور نورك ي الغلا .... سلم ع نواف وصقر نواف : والله اني مشتاق لك ياولد عمتي الله لايحرمنا منك
فهد يبتسم: ولامنك ي نواف حتى انا ذبحني شوق عليكم صقر: اليوم يجنن وزاد حلاوته بشوفتك
فهد : تسلم ماعليك زود ي صقر ..
أبو ياسر : وشلونك ي وليدي عساك طيب ... خلاص ي خالد سامحتك علشان المفاجاه الحلوه
خالد جلس: ول يبه كنت بتهاوشني اشوى الحمدلله أنقذني فهد
كانو نواف وصقر وياسر واقفين وجلسو بعد ماسلموا ع فهد ....كلهم يضحكون على خالد ههههههه ياسر : علشان كذا قلت بروح وبرجع ولا انت بلعاده تنحاش
خالد يتنهده لانه ذكره بالموضوع : أي كنت بنحاش بس فهد ماخلاني هههههه
نواف : الله يسعدك ي خالد ع هالمفاجاه ..... الحمدلله شفناك ي فهد لك وحشه
فهد : الحمدلله حتى انا اشتقت لكم
صقر : أي والله فقدنا برودك هههههههه
فهد : هههه بس برودي فقدتوه ...بشوفتكم صرت بخير ... جلس جنب جدته مومصدق انه جالس جنبها يحس حلم بيصحى منه يسولف عليهم وش سوى في فرنسا ...
==========================
عند في ومي ولمياء ولمار البنات فصخو العبايات علشان يلعبون لانه العبايه بيطفشون منها اذا كانت عليهم اريح انهم يفصخونها لانهم عارفين مستحيل بيجونهم الشباب علشان كذا خذو راحتهم
في جالسه تتزحلق وطيح ماتعرف منقهره من مي ولمياء حتى لمار تعرف الاهي : مايصير كذا حرررام انتو تعرفون تتزحلقون الا انا مايصير لالالا ظلم كذا في ماتعرف مايصير قامت تتزحلق مرة ثانيه وطاحت ع خشمها خخخخخ
لمياء ومي لمار يضحكون عليها... مي : سوي كذا ي افي حاولي تتوازنين خخخخخ
في تفرك خشمها يألمها طلعت من الملعب صابوني : انقلعو زين قاعدين تتطنزون علي ماأبغى اللعب شافت ام ياسر جات ومعها بدريه
في ماادري ليه حسيت بضيقه كانها حاسه بجيت فهد
: يمه وش فيك ... جيتي هنا انتي وبدريه مع كرشتها كانها بقرة
بدريه بقت عيونها لانه حامل في شهر الرابع: صراحه انتي قليلة ادب يعني موشايفتني يمكن حوالي شهر وهذا استقبالك لي لالالا مايصير
ام ياسر متضايقة من تصرفات في: في وبعدين معك وش هالاسلوب زفت تتكلمين مع بنت عمك كذا
في لاحظت انزعاج أمها منها : اسفه يمه هلا بدريه الحلوه شلونك عساك طيبه
بدريه : وش عقبه ها ... بس يلا بمشيها لك تدرين ليه
في : ليه ... بدريه بضحكه : لاني اطيب منك علشان كذا اسامحك في جات عند بدريه وحضنتها : فديتك ي بنت العم
لمياء ومي طلعو من الملعب يسلمون ع بدريه ولمياء: الاصدق وين جدتي عنكم ومرت عمي
ام ياسر تجلس في الكرسي القريب منها لانها تعبت من المشي.... فيه كراسي وطاولة مثل الحدايق العامة لانه المزرعه كبيره بلحييل اللي يتمشي فيها بيتعب ويحتاج انه يجلس : جدتك معها العيال وأبوك وعمك اما مرت عمك حاولت فيها تجي تتمشى معنا قالت مايحتاج اعرف مزرعتنا عدل انتو روحوا تمشوا ماعليكم مني
بدريه ومي تضايقوا من كلام أمها في تبغى تنسيهم : وش رايك ي لمار نروح نركب المرجيحه يلا
لمار: يلا .... راحت تركض تلعب مع في
مي (الله يسعدك يافي زي ماتسعديني )
===========================
سعاد
ام محمد : يلا يابنتي خلينا نروح السوق نجهز لملكتك
سعاد جالسه ع سريرها ماتبغى تروح : يمه واللي يسلم عمرك ما أبغى اروح عادي اشتري لي أي شي مومهم
ام محمد بضقيه من بنتها الي راسها يابس : خلاص بروح بس اذ ما أعجبك لاتبكين زين ... تصوت لفرح فرح :يمه تعالي أخوك عمر ينتظرنا برا...ام محمد طلعت من غرفة بنتها متوجهه الى السيارة
سعاد تبكي بصمت مقهوره جالسه تبتعد عن أهلها والسبب عامر الله ياخذه ان شاءالله أستغفرالله حررام امه تبغاه ياربي وعمي بعد حرام ادعي عليه لاني اكرهه بس هو مايفهم اني ما أبغى اتزوجه لاهو لاغيره تعبت تعبت من هالحياه أستغفرالله بس
============================
اشواق جالسه تكلم اخوها سمير
اشواق تمشي طالعه من المطبخ متوجهه لصاله لابسه بجامه مخصره ع جسمها ماسكه كوب عصير وتشرب بعدته عن فمها بخبث : خلاص ولا يهمك راح احطه في شنطتها المهم ما أحد يدري صح
سمير يدخن : شطوره اختي تفهمني ع الطاير المهم انتبهي من زوجكك هالغبي
اشواق بصراخ تحط الكوب ع طاولة التلفزيون : لاتسبه فاهم ...بهمس تراه احسن منك
سميرسمعها بس طنش : انتبهي فاهمه والله خطى صغير يوديك في داهيه ترى الموضوع عند الشرطة
اشواق خافت : كم مره قلت لي الحين خلاص الموضوع في ايدي امينه
سمير : خلاص بعطيك الأغراض يوم السبت خشيهم عندك والتنفيذ يوم الاحد سامعه
اشواق تجلس ع الكنبه و تأخذ نفس : زين اوكي خلاص سلام
سمير : سلام ............. مسكينه ي رحييل نهايتك قربت ع يدي والفضل لاخوي سمير
سمير رسل رساله لخويه الغامض مايدري ليه بس حب يبلغه(اسمع راح ننفذ الخطة ع بنت عمي يوم الاحد )
=============================
في
جالسه تلعب بالمرجيه تطير فوق في الجو بس ماتدري ليه حاسه بضيقه تجي وتروح : اوووووو حلو رحت اندونيسا مع السلامه ماراح اهبط بصير معلقه فوق
مي تضحكك وتأرجح لمار
: مهبوله يافي صح لمار في مجنونه تأشر بيدها ع راسها علامة الجنون
لمار نزلت من المرجيحه: أي مجنونه في وتنحاش تبغى تروح لجدتها وفي افهمت عليها انها تبغى تلعب معها في انزلت من المرجيحه : حان الان موعد هبوط الطياره لرجوع الى السعوديه ......قامت الحقت لمار.: انا ي لمار مجنونه لاتسمعين كلام خالتك هي المجنونه تعالي
ام ياسر: الله يكملها بعقلها هالبنت مجنونه بتطلع القرون الي في راسي .... جنبها لمياء وبدريه مقابله لهم .......ولمياء جالسه تصورسناب وتنزل في قصتها ع العام عندها نت بيانات ’باقي شوي ويأذن المغرب’ مي جاءت جلست جنب اختها : خالتي لاتزعلين من في تراها توسع صدورنا الله يسعدها
بدريه ماسكه جوالها ترسل في الواتساب تكلم أبو الشباب رفعت عيونها لمرت عمها: يمكن يي خالتي انتي تشوفين الي تسويه هبال بس هي عندها سعة صدر
ام ياسر : الله يهديها ان شاءالله ... كلهم : امين
============================
لمار جات وقعدت في حضن جدتها ام عبدالرحمن : وش فيكك حبيبتي من يلحقك ... فهد جالس عند جدته الكل قام يبغون يأخذ راحته مع جدته
في جات تركض وكانت مولابسه عبايتها لانها فصختها في الملعب الصابوني ..في من مسافة قريبه لمار انا جيتك
لمار تضحكك ولبدت ورى فهد منزل راسه يلعب مع لمار ويضحكك معها..... فهد بسخريه (مهبوله من عمرها ماتغيرت كأنها بزره جالسه تلعب مع لمار )
في جات عند الجلسه كانت لابسه بلوزه طويله لونها وردي فاتح تحت الركبه وتحتها بنطلون لونه اسود طويل وشعرها كان يحرك الهواء وخشمها صاير أحمرمن الطيحه ما انتبهت ل فهد : تعالي لمار ... انتبهت انه في رجال هنا .. خافت الحين بتهاوشني جدتي توها بتنحاش
ام عبدالرحمن ساكته لانها تبغى في تشوف فهد..... وفهد يشوف في علشان كذا ماتكلمت انها تمنعها انها تجي
فهد رافع راسه لما حس انه اختفى صوتها كأنه الزمن وقف عندهم يناظر في (ي الله ي في طلعتي جميله حد النخاع ...شعرها اسود طويل ...عيونها كبيره رموشها كثيففه ولا بعد مكحلتهم زاد جمالهم ...ولا حبة الخال قريبه من شفايفها حكايه ثانيه .... ما الوم سيف يوم حبك ي في .... بس انا ماحبيتك ... مادري وش صاير فيني الحين احس قلبي يدق بسرعه ) لغة العيون تتحدث في ما بينهم
في رجولها موشايلتها من صدمتها تبغى تتحرك تبتعد عن المكان الي هم فيه(لالا مستحيل هذا فهد شلون وصل وكيف ما أحد عطاني خبر لو أدري قعدت مكاني ولا جيت هنا ..... الحمار صاير وسيم فهد عمره 27 جميل لما سافر كان اسمر ام الحين صايرابيض شكله من تغيرات الجوا تشوف انه زادت وسامته طويل ...عريض الاكتاف... حواجبه خفيفه محدده... وعنده غمازه..جنب ذقنه ...شعره ناعم وقاصه ومرتبه الى رقبته .. عيونه لونها بني غامق الرموش كثيفه وطويله .. مسوي للحية ديرتي ...فاسخ نظارته الشمسيه وحطها في جيبه العلوي... لاحظت انه جالس يناظرها التقت عينها بعينه بس بعدت عيونها بسرعه لانها لاحظت نظرات السخريه من فهد انا وش موقفني هنا خليني أتحرك أبتعد بدال ما أقابل وجهه ) في تضغط ع رجولها المهم تبتعد من هنا .... فعلا أبتعدت من الجلسه وهي تركض تحاول انها تكون وحدها ... ما تبغى تشوف احد دخلت الفله داخل صعدت بخطوات واسعه ...راحت جناحهم فتحت الباب كانت منهاره جدا دخلت غرفتهم الي ينامون فيها..... في دموعها نزلت ما تغير فيك شي ي فهد نفس نظرات السخريه البارده انا اكرهككك وش رجعك ظليت فرنسا ما نبغاك ليش رجعت ليش ترجع ليش في رمت نفسها ع السرير جلست تبكي بحرقه لانها تحب واحد ما يبغاها ولا بعد يكرهها وعدت نفسها ما تحب احد
ام عبدالرحمن تبتسم ل فهد : اها ي فهد وش رايك في (في) هذي النظره الشرعيه علشان ترتاح تقول غشتني جدتي
فهد ماينكر انها عجبته بس ما يحبها يكرهها: لا لاجدتي انتي الخير والبركة مومهم الشكل اهم شي الاخلاق وانا ي جدتي راضي اني اتزوج في وانا عطيتك الموافقه قبل اربع سنوات
ام عبدالرحمن فرحانه انه فهد ما غير رايه الى الحين : الله يتمم عليكم
فهد يبتسم: امين .... لمار كانت جالسه جنب فهد وحاضنها بيده اليمنى بهمس: شكر لمار(لانها هي الي جابت في الى عنده وشافها ...ماينكر انها شغلت عقله اه ي في الله يعينني عليك ) ...لمار ما فهمت شي بس قالت : عفون
==================================
بعد أسبوع اليوم الخميس ملكة سعاد وعامر الساعه 8 العشاء
أبو محمد عزم القريب منه ..وخاصةً أبو ياسر يبغى العلاقة تكون قويه ....... ما قصر أبو محمد كلشي كان في خاطرهم جابه بيتهم يعج بضوضاء
انوار البيت شغاله الي يشوف الانوار يعرف ان عندهم مناسبه مجهزين السماعات الكبار مشغلينهم ع الشيلات والسماعات صوتها مرتفع بالحيل حاطينهم في زاويه الصاله شبكتهم ع جوالها ببلوتوث حق الشيلات الصاله مرتبه واسعه وتكفي كل ضيوفهم ..الكنبات من بداية الصاله الى النهايه .. في الوسط طاولات الخدمه طاوله كبيره ووسطهم حاطين فوقها دلال القهوة والشاي والعصيرات البارده والغازيات والمويه الباردة مقبلات و المعجنات بجميع اشكالها ..الحلويات البقلاوة الورق عنب ام محمد جابت بنات يقهوون الحريم يعني ملكتهم مرتبه من والى البوفيه طلبوا من برا...... ام محمد لابسه جلابيه فخمه لونها ذهبيه ع ابيض مطلعها كأنه صغيرة مسويه تسريحة ويفي شعرها رافعته كله وكثيف مكياجها ناعم مره لابسه طقم الماس ناعم... البيت يعبق عليه رائحة البخور والعطوارت الفخمه... الضيوف ماحد جاء..الى الحين
ام محمد تكلم ماري وهي تبخر شعرها:اسمعي حطي البيالات والفنجايل ع الطاوله
ماري: يس مدام
ام محمد تنادي فرح .....تقصر ع السماعات علشان تسمع فرح من فوق: فرح تعالي يمه
فرح جات تنزل شوي شوي لانها لابسه كعب طويل الاصابع : هلا يمه امري
ام محمد : مايأمر عليك عدو ها اختك خلصت ولا بعدها مطفشه الكوفيره...
فرح لابسه فستان احمر على الجنبين خط ذهبي مخصر ع جسمها ناعم لا ضيق ولا وسيع كعب احمر ع ذهبي لابسه طقم ذهب ناعم شعرها مفتوح ....ناعم مكياجها ناعم حييل بارز لها جمالها : أي يمه الحمدلله هذا ثالث مرة وهي تحط لها ماغير تبكي حتى دمووعها نشفو... أي بسالك يمه جاوا بيت عمي
ام محمد : على وشك الوصول ..... المهم يمه خليك جنب اختك مادري وش بتسوي ..... رجعت طولت ع السماعات
فرح وهي تمشي فيها رقصه : ان شاءالله يمه ...صعدت فوق عند سعاد
=========================
سعاد
لابسه فستان وردي غامق نص كم جاي ع جسمها أمها اختارت لها ....الحذيان وردي الكعب حقه متوسط يعني موكعب حييل لانها طويله شوي مكياجها ناعم زاد من جمالها حطت لها ظل العيون ورسمت عيونها وحطت لها ماسكره شعرها مفتوح بس مسويته لها كيرلي
الكوفيره : بخز العين ماشاءالله عنك طالعه ائمر
فرح دخلت تأخذ نفس كانت تمشي بصعوبه بسب العكب :ها خلصتي
الكوافيره : أي مشاءالله هاصبيه كتير جميله المكياج بس زاد من جمالها بس
فرح : أي والله ي سعاد تجنني تجننين روعه الله يعطيك العافيه راح يغمى ع عامر من جمالك
الكوافيره تحط اغراضها في الشنطة لبست عبايتها : يلا الله يوفقك.... فرح راحت توصلها الى عند الباب
سعاد وقفت قدام المرايه لو ما حلفت أمها انه توقف بكي كان بكت الحين من هي هذي ما اعرفها نزلت عيونها ليدها اللي ترجف بقوه خايفة و صدرها يصعد وينزل من الخوف تحس انها موسعاد هذي وحده ثانيه
فرح صعدت فوق مرة ثانيه تحاول انها تمشي بخطوات واسعه: سعاد يلا وصلوا بيت عمي الحين راح يجي محمد وعمر
سعاد من جلست اليوم ما أكلت ولا تكلمت ماخذه وضعيه الصامت بهمس وبخوف: طيب جاء الشيخ يكتب العقد ....طيب حنان جات
فرح راحت تحضن اختها: وأخيرا تكلمتي خفت القط اكل لسانك أي ومحمد جاي بالكتاب ..... لا لسى بتجي في الطريق تقول أتصلت عليك كثير ماتردين
سعاد رجعت صامته مرة ثانيه جلست ع كرسي التسريحة
عمرو محمد كاشخين كل واحد يقول الزود عندي كانهم معاريس دخلوا من الباب الخلفي محمد معه الكتاب صعدوا فوق ...متوجهين لغرفة سعاد
عمر يطق الباب :ندخل عادي
فرح : أي عادي ادخلوا.... ادخلو عمر : ماشاءالله تبارك الله صايرين تهلبون بالحيل الله يحفظكم
عمر راح يسلم ع سعاد خلها توقف حضنها وباس راسها: تهبلين ي سعاد الله يحفظك ... أبتعد عنها
محمد بعد قرب منها مد الكتاب لفرح تمسكه حضن سعاد : مشاءالله تبارك الله ي حظ عامر فيك ... لاحظ في عيونها الخوف ويدها ترجف همس لها : لاتخافين وانا اخوك عامر راح يصونك ان شاءالله .. فرح عطيني الكتاب
فرح مدت له الكتاب محمد اخذه وفتحه لها وعطها القلم
يأشر :وقعي هنا يلا سعاد
سعاد مسكت القلم بيدها اللي ترجف ..................
الكت
القفله خفيفه صح
أهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم
أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد ووهو على كل شيء قدير.


 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
قديم 07-10-17, 04:00 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

السلام عليكم
كيفكم طيبين ان شاءالله
حبايبي .. انا بوقف انقل الروايه اذا ماعجبتكم
عطوني ردودكم .. ان اتعب في نقل ولا حصل ع رد وحد ع اقل
روايه اعجبتكم اكمل نقل ولا اقف

 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
قديم 09-10-17, 07:06 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم عساكم بخير ان شاءالله
أي الروايه لاتلهيكم عن الصلا و اشغالكم اللهم بلغت اللهم فشهد اللهم صل على محمد ال محمد
الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر كبيراً.
الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله. الله أكبر. الله أكبر ولله الحمد.
الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله. والله أكبر. الله أكبر ولله الحمد.

قراءه ممتعه لكم


*
*
*


البارت الثالث عشر



سعاد مسكت القلم يدها ترجف طاح منها القلم ع الكتاب شافت اسم عامرعبدالله ال (*******)وتوقيعه مميز بعد بهمس محمد: تكفى ما اقدر مو لازم اوقع
محمد بحنيه ع سعاد : حبيبتي اخذي شهيق وزفير اهدي لاتتوترين ترى كله توقيع
سعاد اعرفها انه مافي أي مجال للهرب من الملكة سمت باسم الله وقعت محمد حضنها وباس راسها : الف مبروك ي الغلا والله اني فرحان لك بالحييل
عمر قرب منها وحضنها : سعاد حبيبتي أنتي الف مبرووووووووك تستاهلين كل الخير
فرح راح تركض لاختها تحضنها : الف مبروووك
ابتعدت عنها؟..... سعاد وش فيك تكلمي ليه ساكته
سعاد غصة واقفه في حلقها تحس انهم ظلموها بالحييل غمضت عينها تأخذ نفس بهمس بمحوح :الله يبارك فيكم
تحس انها بذلت مجهود كبير خاصه انها جالسه تضغط على نفسها ودها تصرخ وتقول ارحموني جلست ع الكنبه قريب من السرير تحس رجلينها موشايلتها من الخوف
عمر راح جلس جنبها: سعاد حبيبتي وش فيك يعني انتي متقبله الموضوع
سعاد تحس بغصه : مافيني شي بس تعبانه شوي لاني مانمت عدل... وش بيفيد الكلام الحين
عمر : معك حق مايفيد شي .... عمر يكلم محمد هويضحكك: اسمع خليني العب بااعصاب عامر
محمد ابتسم : تم أصلا هو متوتر قبل لانجي هنا
فرح تبتسم : شكله يقول مابغى يجي هاليوم
عمر يضحكك : طالع عاشق وبقوة
سعاد انحرجت من كلامه
عمر يبوس راس سعاد : الله يوفقكك حبيبتي يلا ي محمد نروح نزل ل عامر تلقه الحين بيولع
محمد : يلا... تعالي فرح معنا علشان نعرف نمر
فرح تضحكك ع كلام اخوها وهم يقهرون عامر :أي انا بنزل علشان اسال امي متى الزفه
طلعو اخوانها ظلت لحالها كيف سويت كذا ليش وقعت تضحكين ع نفسك انتي الحين بتقدرين تسوين شي يلا الله ييسر الي اموري
****************************************
في مجلس الرجال / عامر
عامر متوتر حده خايف انه في أي لحظة يقولون له ماوقعت يمكن تسوي سالفه لهم ماراح يرتاح الا اذا شاف اسمها جنب اسمه موقعه يارب جلس جنبه ابوه جنبه ابومحمد خوالها ابوثامر أبو مؤيد وسعود بعض من جماعات أبو محمد وأبو عامر والشيخ الي يكتب العقد زوج خالتها أبو مازن (عامر متكشخ بالحيل كانه اليوم عرسه مو ملكه محدد لحيته مسوي سكسوكه متعطربعطر فاخر)
أبو عامر بهمس: وش فيك متوتر اهدى وكل شي بيكون ان شاءالله خير
عامر بضيقة : ان شاءالله يبه .... محمد وعمر دخلو المجلس وتعبير وجيهم غير وضحه ... عامر توتر اكثر
محمد ود الكتاب للشيخ ....عمر بكذبها بهمس لعامر : اسف رفضت توقع
عامر تضايق سودت الدنيا في وجهه كيف بيقابل هالناس كيف جاي تملك هم رافضينك قام توه بيطلع من المجلس الا شاف عمر ميت من الضحك : واحد صفر امزح معك مبروووووووك عليك اختي
عامر رجعت له الحياه مرة ثانيه بهمس وحقد ع عمر: والله لردها لك ابتسم ابتسامه عريضه الله يبارك فيك الحمدلله
عمر يبوس خشمه يبارك له ومحمد وابومحمد أبو عامر الجماعه
مازن ينظر عامر بنظرات الحقد والكره لانه اخذها منه عامر يطنش نظراته مو مهم اهم شي اخذت حبيبتي
محمد يبتسم : الف مبرووك بس ها مااوصيك عليها سامع ... اها وش رايك بمقلب عمر
عامر يأشر بصبعه ع عيونه : من عيوني الثنتين ... بعد انت متفق معه هين بردها لكم
محمد وعمر يضحكون هههههههههههه

***************************************

فرح
نزلت تحت شافت الناس ما شاءالله كثير والمقهوين يطوفون ع الحريم بقهوة والشاي كانهم نحل يفترون ما شاءالله الملكة مرتبه بالحييل
راحت حق بنت عمها منيرة وجلست جنبها تحاول ترفع صوتها علشان تسمعها: هلا منور كيفك وكيف الأحوال (منيره لابسه فستان اسود ضيق بالحييل بدون اكمام وتحت ركبتها سياقانها طالعه نعله سودا مكياجها اوفر )
منيره مبتسمه بنفس طابقه رفعت صوتها: الحمدلله عاد اشوفك تسالين عني ولاكان عيال عم انتي كيفك .... لا وين رحتي قبل شوي
فرح بحراج : الحمدلله عاد انتي تعرفين اشغال الدنيا ماتخلص .... رحت اشوف اختي
منيره بغرور لانها ماتحب سعاد: أي ... فرح انتبهت لا أمها : عن اذنك منيرة الوالدها تبغاني ... منيرة: اذنك معك ... راحت ل أمها: هلا يمه امري
ام محمد تنادي فرح تاشر عليها بيدها ترفع صوتها علشان تسمعها : شوفي بيجون ضيوف ابوك بعد شوي استقبليهم
فرح: ان شاءالله يمه بسالك متى زفت سعاد
ام محمد : راح اقولك انا ان شاءالله ... بس لا تنسين استقبليهم
فرح : ان شاءالله يمه .... وقفت عند باب الصاله علشان تستقبل ضيوف ابوها ناد ع بنت عمها توقف معه
منيره تشرب بيبسي جات لها يا لله تمشي بسب ضيق الملابس والكعب: هلا امري ..... فرح تحب منيره بالحيل منيرة تحبها بس ماتحب سعاد أتمنى اخوها يأخذ فرح: مايامرعليك عدو بس ابغاك توقفين معي علشان استقبل الضيوف
منيره تشرب رشفه بعدته عن شفايفها : حاضر كم فروح عندنا
فرح بدلع: وحده

**********************************

عند البوابه في بيت أبو محمد ..

ابوياسر هو موصل العائلة حتى انه جاب أمها و زوجته وياسر وخالد دخلو داخل يتكلمون وهم يمشون متجهين الصاله معهم لمياء وفي ... لمياء : يمه ياليتك ماخليتيني اجي ... كان جيتو بدوني
في مستانسه انها جايه ملكة لناس ماتعرفهم : أقول لا يكثر بس والله فله والله راح ارقص وافل أمها
ام عبدالرحمن : أقول بس امشو خلينا ندخل بلا هذره زايده
ام ياسر بتهديد ل في: اسمعي ان سويتي حركه ولا جبتي اهبلك هنا راح تشوفين شي عمرك ماشفتيه فاهمه
في بطفش : أقول يمه حبيبتي كم مرة وانتي تقولين لي هالكلام من ركبت السيارة وانتي جالسه توصيني خلاص فهمت والله
ام ياسر بحده: اعيد وازيد ع قولتك لاني عارفه الهبال حقكك ... احترميني انا امك تكلمي معي بادب فاهمه
ام عبدالرحمن : يلا بس خلينى ندخل وصلنا اما في انا الي باادبها لك ان سوت حركه ماتعجبنا في ... سكتت كل شي فوق راسها هي بسس ......دخلو الصاله شافو بنتين واقفين ..فرح كانت واقفه مكتفه يدها لاحظت الحريم جو عدلت وقفتها فرح : ي هلا وغلا
ام عبدالرحمن : هلا فيك زود يمه فرح تسلم عليهم كلهم معها منيرة فرح : انتو عائله ابوياسر صح
ام ياسر : الله الله ..... فرح : حياكم الله تفضلو
ام عبدالرحمن تدخل مع ام ياسر بس فسخو نقابهم وشيلاتهم : الله يحييك
في ولمياء يفصخون عبايتهم لمياء لابسه فستان لونه رصاصي جاي ع جسمها لاضيق ولاوسيع فيه ترتر ولاماع نص اكمام في لابسه مثل موديل اختها بس لونه بيجي مكياج ناعم بالحييل شعرهم مفتوح فرح : عطوني عبايتكم احطها لكم في الدولاب حق العبايات
في تمد لها عبايتها و ماسكه الشنطه حقتها
لمياء ابتسامه : الله يعطيك العافيه ... مدت لها عبايتها
فرح : الله يعافيك ... في: ممكن مرايا اعدل شوي شكلي
فرح: أي ممكن تعالي ...مشت معها الى المغاسل تفضلي
في : مشكوره ...فرح : العفو ... رجعت مكانها مع منيره .... في رتبت نفسها ولحقت اهلها
دخلو ووراهم جدتهم وامها فرح ... رسلت ل امها انهم جاو وقالت لها اشكالهم
ام محمد شافتهم مقبلين راحت لهم سلمت ع راس ام عبدالرحمن سلمت ع ام ياسر والبنات: ي حيّ الله من جانا تو ماتبرك بيتنا
ام ياسر : الله يحييكك البيت منور بااهله مبروك ملكة بناتك
ام عبدالرحمن : الف مبروك ملكة بناتكم
ام محمد : الله يبارك فيكم عقبال عندكم... تفضلو حياكم
جلسو كلهم جنب بعض
ام ياسر : امين


**********************************

منيرة وفرح عند مدخل الصاله
منيرة : يلا ندخل الصاله وش فيك واقفه
فرح : تبغين تروحين روحي انا بنتظر حنان خوية اختي
منيرة : أي تصدقين مااطقيها فرح طنشتها تكلم حنان ع واتس حنان ( دقايق واكون عندكم)
منيرة افهمت انها ماترضى عليها سكتت ... فعلا حنان وصلت فصخت شيلتها ونقابها دخلت عند مدخل الصاله سلمت ع فرح منيرة تسال فرح : اها وينها اختك
فرح : فوق طلعي لها ع طول ترى الحين مازفيناها حنان : زين بروح لها عن اذنكم فرح ابتسامه : اذنك معك ... حنان ابتعدت عنهم متوجهه للفوق
منيرة تسال مستغربه وهم يمشون جلسو في الصاله يشوفون الي يرقصون : الا بسالك فروحه الحين عمي ليش عزم العائله الي دخلت من شوي
فرح : عادي ... تعرف ع ابوهم وقال خليني اعزم فيها شي ذي
منيره شاكه : والله عمي وراء شي .... احساسي مايخيب
فرح تضايقت انها تكلمت عن ابوها كذا : أقول منيره انتي بنت عمي ع العين وراسي بس انك تتكلمين ع ابوي خط احمراء
منيره تتنهد : اسفين خلاص سحبنا كلامنا ...تغير الموضوع ... لازم نرقص زين مع بعض
فرح : اكيد برقص ع شيلة ي عيال عم
منير : اوكي
حنان
تمشي في الممر الى وصلت غرفت خويتها دخلت شافت خويتها سرحانه وشايله هموم الدنيا ع راسها : سعاد .... سعاد
سعاد انتبهت لحنان توها بتقوم لها جات لها تركض حضنتها توها سعاد بتبكي حنان: لالالالالا لاتبكين ترى المكياج راح يخرب وزفتك بعد شوي .... ابتعدت عنها فسخت عبايتها لابسه فستان اتركوازي ناعم ببالحيل وكمامه نص اكمام مكياج ناعم جلست جنبها
سعاد بضيقه : أصلا دموعي انشفو من كثر البكي تصدقين خايفه موووت خايفة عامر ينتقم مني مادري شوفي يدي ترجف من كثر الخوف
حنان تضحكك علشان تبعد التوتر عن خويتها: فديتك وين حنا فيه ينتقم ليش انتي وش سويتي له علشان ينتقم منك أقول بس اقري اذكارك واخذي نفس.... بعتب : الحين انتي ليش مقفله جولك تعبت وانا اتصال عليك زين انه كلمت فرح لو ماكلمتها كان مادريت عن ملكتك
سعاد تأخذ نفس: حطيت حرتي في جوالي وكسرته الحين انا ماعندي جوال
حنان تطفشه : مو مشكله أبو الشباب يجيب لك غيره هههههههه
سعاد تعطي حنان نظره : والله لو اني مو متكشخة كان قلبت غرفتي حلبة مصارعه
حنان تضحكك : يمه انتي متاكده انك بنت انتي وحش تبغين تذبحيني يمه بنتك بتروح فيها والسبب سعاد
سعاد ابتسمت :بسم الله عليك أصلا ما أقدر أعيش من دونك
حنان تسوي حالها مستحيه : حبيبتي انتي استحي
سعاد بطنازه : يشين السرج ع البقر
حنان طيرت عيونها: انا بقره لالالالا هزلت
سعاد تضحككك : الله يسعدك ي حنان تصدقين نسيت التوتر بوجودك فديتك وسحبت كلمتي انتي موبقره
حنان : اهم شي تروقين ولايهمك شي
فرح دخلت : ماشاءالله الحين بس تعرفين من تحكين معه
حنان : اعوذ بالله من شر حاسد اذ حسد حسود وش تبغين ها
فرح تضحككك : المهم يلا زفه الحين
سعاد رجع لها التوتر مرة ثانيه ... حنان تضغط ع يدها : انا معك .. شوفي بننزف وراها سامعه
فرح : مومشكله .... مسكت جوالها انتبهت انه يرن مامي حبيبتي يتصل بك: هلا يمه
ام محمد : يلا يمه خليها تنزل
فرح : طيب .. ان شاءالله سكرت من أمها : يلا سعاد سمي بسم الله وقومي
حنان لاحظت عليها الخوف ف تقويها: اسمعي انتي خليك قويه ترى ان شافك كذا ضعيفه راح يقول انا قدرت عليها
سعاد تستمد قوتها من حنان قامت ومسكت يد حنان وضغطت عليها بقوه: شكرا الله لايحرمني منك صح كلامك لازم ابين له اني قويه
حنان : ولامنك .... يالله خلينا ننزل نرويهم انك تهبلين
سعاد : سمت بسم الله .... طلعت من غرفتها ولحقت فرح وحنان .. فرح : مشكوره ي حنونه لولا الله ثم انتي كان انا الحين جالسه اقنعها ما راح تسمع كلامي
حنان تبتسم : ولو احنا خوات واكثر بعد
فرح : صحيح كلامك ... يالله خليني انزل معها
سعاد وقفت بداية الدرج و الانوار عليها بدت تنزل شوي شوي ع الزفه اسلاميه بدون موسيقه هادئه الحريم بدو يللولششششون



https://a.top4top.net/m_597ylelf1.mp3

 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
قديم 09-10-17, 07:08 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

الف الصلاة والسلام عليك ي حبيب الله محمد بعض الحريم (ماشاءالله تبارك الله يحفظها وحظ عامر فيها ) وبعضهم (ول ول وش ذا الشينه ما فيها من الحلا زود منقهرين من ضمنهم منيرة )
ام عامر وام محمد يستقبلونها نهاية الدرج سعاد تمشي ع هدوء لان فستانها طويل وبثقه وراها فرح وحنان نزلت مسكتها ام محمد بهمس سلمت ع بنتها : مبروكك حبيبتي الله يسعدك
سعاد بنفس الهمس : الله يبارك فيك يمه امين وياك
ام عامر مبسوطة بسعاد تسلم عليها:الف مبروك حبيبتي
سعاد بهدوء وخجل : الله يبارك فيك ... يمشون الى ان وصلوها للكوشه جلست بهدوء جات حنان جلست بالكرسي اللي جنبها ام عامر تنادي ع منيره ... منيرة انتبهت ل أمها جات تمشي بصعوبه من فستانها: هلا يمه .......ام عامر: جيبي الشبكة علشان البسها
منيرة : ليه عامر ماراح يشبكها .... ام عامر : لا انا بشبكها رفض قال وش دخلني عند الحريم
منيرة: اها طيب الحين اجيبها.. راحت تجيبها... جابتها ومسكت العلبه بدات ام عامر تلبسها اول شي الحلق بعدين القلاده بعدها الدبله ام عامر تزغرد لوووووووش باستها ع راسها
سعاد منحرجه حييل الحريم بدوا يسلمون عليها والبنات من ضمنهم لميا وفي
شغلو شيلة يا عيال عمي ي عصابة راسي بدات منيره و فرح يرقصون
في وهي جالسه مع اختها وتنظز ع اللي يرقصون بهمس : وشوفي الي لابسه اسود كيف ترقص والفستان ضيق
لمياء: أقول اسكتي لاتقعدين تحشين في العالم شوفي الناس جالسه تناظر لنا
في : أي والله وش عندهم يناظرون فينا اول مرة يشوفون بنات مثلنا حلوين
لمياء : خخخخخخخخخخخخ اوخص واثقه من نفسك
************************************************
عامر مبسوط حده وده يشوفها ويجلس معها بس عارف انها ماتبغى تشوفه قال خليني اجرب يمكن اشوفها عمر جلس جنبه : عمر ممكن اطلب طلب بس اها لاتسوي نذالتك علي .... ابغى اشوف سعاد
عمر رحم حاله : ي العاشق ... ولايمهك انت تامر
عامر انحرج: اسمع ماابغاك تغصبها سامع ي ويلك ... عمر : لا لا لا لا مااقدر بعد تراعي شعورها ... ان شاء الله اذا رفضت بقولك
عامر: زين .... أي اسمع لاتقول لعمي زين
عمر بطنزه : وش ودك فيه بعد انت تامر بس ... ليه
ماقول لاابوي ؟؟؟؟
عامر : تطنز اها ... لانه عمي بيغصبها فهمت
عمر : خلاص فهمنا .... شوف الضيوف ابوي شكله يحبهم بالحييل وان اول مرة اشوفهم
عامر: أي ملاحظ .... كيف عرفهم ....
عمر : محمد يقول تعرف عليهم من خلال المناقصه الي رست عليه
عامر : اها
ابومحمد مستانس بجيت ابوياسر وعياله : والله فرحان بجيتك يا الغالي عساك تمام ان شاءالله
ابوياسر : طيب طاب حالك جعل افراحك تدوم الله يتمم ع العيال
ابومحمد بقصد : عقبال عيالك ان شاءالله
ابوياسر : امين ان شاءالله .....
خالد يكلم ياسر : متى نمشي ترى طفش ودي اجلس مع فهيدان من زمان عنه
ياسر : اصبر مافيك صبر
خالد : والله ما ودي جيت بس تعرف الشايب الا اجاي ولا عصت جدتي ع راسي
ياسر : ههههههههههه انت كل شي معصب عليه
خالد : أقول لايكثر بس .......ياسر طنش خالد
**************************************************
الساعه 11:11
ام محمد جالسه مع وحده من جماعتهم ام عادل : مابغيتي تزوجين وحده من بناتك .... زين سويتي .. يالله باقي فرح
ام محمد بضجر منها: أي الحمدلله كل شي نصيب
ام عادل بلقافة تسال عن بنات ام ياسر ام عادل :
: من هذول الي أستقبلتيهم احسن أستقبال لا بعد بناتهن كل وحده تقول الزود عندي انا اعجبتني .. الي لابسه
رصاصي ناعمه وهاديه ي حلوها بعد ودي اخطبها لولدي عادل
ام محمد بطفش منها من لقافتها: جماعه يعرف ابوهم ابومحمد ...أي فعلا جميله ماشاءالله تبارك الله عليها الله يحفظها بهمس خافت الله يحفظها من عينكك ... عن اذنك بروح العشاء ام عادل : اذنك معك
نادت فرح ع المقهوين : تعالو معي نرتب طاولات والكراسي ام محمد تشرف عليهم جابوا طاولات من النوع الي تصفطونهم وزعوهم 10 طاولات كل طاوله 6 اشخاص يجلسون
فرح والبنات يرتبون الطاولات وزعوا الكراسي كل أنواع الاكل محطوط في البوفيه .. البوفيه محطوطه ع جنب في الصاله بشكل حرف L ام محمد: حبيبتي فروحه تعالي
فرح تمشي بشويش تحس الكعب ذبحها: هلا يمه امري روحي غيري الشيله وحطي ع تفضلوا ع العشاء حياكم الله
فرح : طيب راحت تغيرها ..... فعلا
https://f.top4top.net/m_597ce5us1.mp3
علشان اعيشكم الجوهههههه طفت السماعات بعدها

بعدها قامو الحريم يتعشون ..... ام محمد : حياكم الله سامحوني ع القصور
الحريم بصوات متفرقه : مامن قصور الله يعطيك العافيه ويتتم عليكم بالخير
ام محمد : امين
***********************************************
سعاد
تشوف بعد ما فضت الصاله من الحريم .... : حنون تكفين جيب لي أي شي اكله من امس ما دخل شي في معدتي
حنان : طيب وليش ذابحه عمرك كل هذا تغمز لها علشان عموري
سعاد بعصبيه : وبعدين معك ... بتجيبن لي ولا كيف احس فيني دوخه
حنان : طيب خلاص بجيب لك الي تبغينه
في بعد ما خذت لها اكل جات جلست قريب من سعاد : مبروك ي عروس والله انك دخلتي قلبي وانا ما عندي مجاملات
منيره حاطه رجل ع رجل بغرور (ويع ويع قرويه مشحوفه ماخذ هالاكل كله ): هي انتي على طول طيحتي الميانه بسرعه
في طنشت منيره خلتها تولي لانها مش من مستواها : انت تحكين...... لالالا شكل يتهيئ لي ..... منيرة ماتت قهر لانه ما اعطتها وجههه
سعاد عجبتها هالبنت : الله يبارك فيك ما تعرفنا ع الحلوه
في بدلع علشان تغيض منيره : معك في... والله انتي الحلوه اسمعي اخذي مني هالنصحيه لاتفكرين في احد زين وعيشي حياتك بطول وعرض
سعاد: والله انك فله معكك حق وانا اسمي سعاد... ليش نضيق أعمارنا ع ولاشي
في : تشرفت بمعرفتك ي سعاد ..... سعاد :وانا اكثر
حنان جات بصحن جميع الأصناف : يلا تغذي عدل
ولا تخلين في الصحن شي
سعاد تأشر بيدها: وش ذا ي حنان كثير علي تعالي اكلي معي
حنان راحت تجيب كرسي علشان تجلس مقابل سعاد بالطاوله تحط الاكل علشان تاكل معها..... انتبهت ل في بهمس لسعاد : من ذي
سعاد : هذي بنت صديق ابوي اسمها في
حنان : هلا والله كيفك ...
في اخذت رشفه من البيبسي : هلا فيك زود ...
منيرة لاحظت انها غير مرغوب فيها هنا قامت راحت عند فرح
في : صراحة بدون زعل ي سعاد بنت عمك ذي شايفه حالها وبقوة
سعاد انحرجت من منيره : ليش ازعل هذي وجهت نظر
في : صح .. ... يالله ابدوء بسم الله خلينا ناكل
**********************************************
عمر برى المجلس يتصل ع فرح لانه سعاد ما تشيل جوالها
فرح : هلا عمر امر.......عمر: سعاد وينها ابغى اكلمها جوالها وينه فيه عنها
فرح : طيب بعطيك إياها الحين ... مادري عنها وين حاطه جوالها
فرح راحت الصاله مدت جوالها ل سعاد
سعاد بستغراب: مين ....فرح : عمر يبغاك ضروي
سعاد اخذته حطت الملعقه ع جنب : هلا عمر امرني
عمر كان بجنبه عامر ماسك السبحه يعدها من التوتر : اسمعي عامر يبغي يشوفك وانا اعطيته اوكي
سعاد بضيقه وخوف : لا لا عمر ما ابغاه يشوفني تكفى
عمر ابتعد عن عامر: ليه ترى خلاص صار زوجك
سعاد فيها البكيه : يعني انت ماتعرف اني خايفة ومتوتره
عمر بحنيه : خلاص راح أقول له انك رفضتي
سعاد ارتاحت : أي تكفى
عمر : ي الله اخليك سكر منها
عامر عرف الجواب من عيونه : خلاص عرفت انها ارفضت اوكي مو مشكله .... يلا انا بمشي
عمر : وين تو الناس السهره صباحيه
عامر : لا بروح انام لي يوميين مو نايم
عمر يطفشه : وين تنام وانت ماغير تفكر في اختي
عامر : اشوف فيك يوم ي عمر
عمر يضحكككك : يلا تصبح ع خير
عامر يأشر بيده سلام
*****************************************
عامر
تضايق بس ما وضح هذا الشي ل عمر معليه ي سعاد ترفضين تشوفيني بس المهم الحين انتي لي ماراح اخليها تعدي كذا... بكره راح اجي واشوفك غصباً عنك و الوعد قدام
********************************************
انتهت الملكه بسلام والكل رجع بيته
بعد يومين / العصر
ناصر جالس يفكر الحين السفر وقدمته باقي شهر وأسافر
بس المشكله سالفة اختي رحييل ابوي ما زوجها الا من العائله وانا ما ابغها تتزوج وسلام لازم تأخذ لها رجال يصونها ومو يهينها يارب سهل من عندك ...وانا افكر بسوي شي ثاني بدون لا اعلم ابوي صراحه كافي الظلم بتوكل ع الله وأسويها بس اذ سويتها علمت ابوي

خالد جلس من نوم مومروق خاصة من امس رجع البيت تعبان قال :أي لازم اروح اتفاهم مع جدتي بسالفة مي هلغثيثه ... بعد عنه البطانيه وراح يغسل وجهه
طلع من الحمام وانتو بكرامه .... طف المكيف ....
اخذ المنشفة مسح وجهه ... نزل تحت شاف امه جالس تتقهوى هي وابوه : مساء الخير
امه وابوه :مساء النور .. ام ياسر : عسى بس نمت زين
خالد بكسل جلس : الحمدلله ... أي انا ابغى اقولكم باقي ع اجازتي 4 اسابيع يعني حوالي شهر وراجع الجنوب مرة ثانيه بتحديد الباحة
ام ياسر تضايقت : ليه ماتمدد اكثر
خالد يحكك راسه : لا يمه مو بكيفي ..اخذت شهر من رجعت تعرفين يمه شغل لازم أكون هناك ... قام
ابوياسر يسمع بصمت ...امه قالت له عن موضوع الخطبه وهو وافق : الحين انت وين بتروح اشوفك قمت ... انت كلا برا البيت
خالد بهدؤ: بروح حق جدتي بكلمها في موضوع ضروري لازم اكلمها فيه
ابوياسر عرف انه ولده راسه يابس : زين ...بس اسمع انا مع جدتك سامع
خالد أبوي عرف لابالله طلعت من هالورطه : ان شاءالله يبه الله يكتب اللي فيه الخير
ام ياسر زي الا طرش بزفه ؟؟؟؟؟؟



 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
قديم 09-10-17, 07:09 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))
رحيل جالسه في غرفتها اللى طابع عليها اللون البنفسجي والابيض
تكلم خويتها اسمها ندى منصدمه بلحيل من خويتها: لا مستحيل اسوي كذا اذا انتي بتسوين كيفك مولازم تشريكيني وياك ترى حرام اللي تسوينه هاذي خيانه
لامك وابوك وانا نصحتك انتي وكيفك
ندى : لا وش فيه عادي ماي فريند صديق بس لا اقل ولاأكثر اكلمه بس ع تلفون تكفين رحييل جربي ماتخسرين شي
رحييل منصدمه من خويتها: لايعني لاانا أخاف ربي ومستحييل اخون امي سامعه
ندى ( طيب ي رحيل دواك عندي انا ترفضي لي طلب ..... لية تسوي كذا لانها ماحبت انه خويتها طاهره وعفيفه الا لازم تتدمرها معها ): خلاص كيفك مانتي بمجبوره
رحييل باسف: اسفة ندى ماأقدر امشي معك بعد اليوم لانه الطريق اللي تمشين فيه مايناسبني
ندى بطقاق انا ميته عليك بحزن مصطنع : عادي كل واحد يروح في طريقه... الله يوفقك
رحيل أرتاحت انها تركتها بسهوله : سلام عليكم الله يهديك ان شاءالله
ندى : امين وياك سكرت التلفون منها صبرك علي ي رحييل
نادر/ المستشفى
عرف من تحرياته انه ابوناصر ماراح يوافق عليه
قال اروح له وأقنعه وان شاء الله يقتنع بس اول أكلمم ابوي بعدين اروح ..أتصل ع ابوه بعد رنه رد : هلا يبه
ابونادر: هلا نادر وش بغيت
نادر يفسخ البالطو حقه ويعلقه في شمعه : انت وينك يبه في البيت ولا شركة
ابونادر: لا في شركه ... نادر يطلع من غرفته : طيب انا جايك بكلمك في موضوع ضرري
ابونادر :طيب انتظرك ....نادر: مسافة السكة وانا عندك
في بيت ابومحمد
ابومحمد جلس في صدر الصاله وجنبه ام محمد ومحمد وفرح وعمر : اها امس كيف كانت الملكه حلووه
ام محمد تصب له بيالة شاي تمده ل ابومحمد : الله يعطيك العافيه ماقصرت أي الملكه حلوه اللي ماحليها سعاد
ابومحمد بقصد يأخذ البياله منها: كيف شفتي ضيوف عساهم طيبين
ام محمد بأبتسامه : أي ماشاء الله عليهم طيبين بلحييل
ابومحمد ابتسم :دام كذا اسمعو ... انت بذات ي محمد اترك الجوال من يدك
محمد انتبه لابوه وش بيقول وحط الجوال في مخباته : امريايبه
ابومحمد يرمي القنبلة : انا ابغاك تأخذ وحده من بنات ابوياسر
محمد منصدم : بس يبه انا توي ماكونت نفسي
ابومحمد : انت رافض تتزوج اذا ع الفلوس لاتحاتي .... محمد : لا يبه بس
ابومحمد : لابس ولاشي طيب تبغى بنت عممك
محمد توهق هو كله يأجل هالموضوع بس ابوه من يقدر عليه مو مثل امه يسكته بكلمتين : لا بنت عمي الله يوفقها مع غيري اللي تشوفه يبه بس اعطني مهله افكر أي يبه من تبغى اخذ من بناته
ابومحمد : بنته الكبيره ... اها وش قلت
محمد : ان شاءالله يبة انت تفصل وانا ألبس ... بس ابغى وقت افكر
ام محمد : أي والله انها خوش بنت وعجبتني بعد ... ياليتك مكلمه من زمان ي ابومحمد ... لو ادري انك بتقنعه كلمتك
ابومحمد : ماتدري يمكن ذي البنت من نصيبك كل تأخيره فيها خيره
ام محمد : أي والله .... الله ويوفقك ي محمد ويسعدك معها الله يتمم لك ع خير
فرح تضايقت (لانها تبغاه يأخذ منيرة الله يستر اذا درت انا ماراح اتكلم بعدين اذا صار شي ماتتم الخطبه بعدين يطيح كل شي ع راسي ماانكر انه البنت حلوه وجميله حتى اللي اسمها في اجمل منها)
عمر : اوو شكلك ي محمد غرت من عامر
محمد يبتسم: شفت كيف بس ... غير الموضوع: الا سعاد وينها
فرح : نايمه مانامت عدل امس عمر: نوم العوافي ان شاءالله والله ودي احرجها شوي بس يالله نخليها تنام
******************************************
خالد وصل بيت جدته
طق الباب جات رحميه : مين خالد كان لابس بنطلون اسود وبلوزه سماويه فاتحه ماسك جواله في يده ولابس النظاره الشمسيه : انا خالد
رحميه : جين الحين يفتح .... فتحت له
خالد : ماما وبابا فهد جالس
رحيمه : ايوا كلو جالس .... خالد دخل : السلام عليكم
فهد ام عبدالرحمن جالسين يتقهوون جالسين ع الارض: وعليكم السلام .... من وين طالعه الشمس اليوم لا بعد جاي عندي لا انت بلعادة تنحاش
فهد يضحكك : ي جدتي خفي ع خالد شوي
خالد يقعد : لا الله وش عقبه ها بعد ماضحكت تقول يقلده خفي على خالد شوي أقول أشرب قهوتك وانت ساكت انا أشكك في فرنسا مغيرتك ... انت بلعادة ثلج والحين ماغير تضحكك ... المهم ماعلينا الحين منك ...جدتي ابغاك تتطلعيني من هالورطه انتي قلتي لي اللي ابغاه يوم بشرتك برجوع فهد
ام عبدالرحمن بحكمه: قلت لك الا تبغاه بس خلاص الحين الكل اعرف انها لك
خالد تضايق: جدتي تكفين ... انا ماأبغاها ... ياربي
ام عبدالرحمن بعصبيه : بعدين معك انت بعظمت اللسانك قلت تبغاها الحين تغير رايك خلاص عمك فرحان فيك جالسين نلعب حنا
خالد مقهور انه جدته مسكته من يده اللي تعوره : طيب تبغين اخذها خلي ملكتي بعد أسبوعين بعد مولازم حفلة زواج نشهر في الملكه اخذهاو نروح الباحه ها وش قلتي ماعندي غير هالكلام اذا موافقه حلو..ز شوفي اذا رفضتي شرطي انحاش الباحة وانتي عاد تدبسي فيها .. ولد عمها مانحاش الا فيها شي
ام عبدالرحمن انصدمت من كلامه: صاحي انت البنت تحلم انها تلبس الفستان الابيض ؟... تسوي لها حفله .. مايصير كذا ي خالد
خالد بعجز توه بيقوم الا جدته جلسته : اجلس ...خالد : قلت اللي عندي موافقين اهلا وسهلا هذا شرطي ها وش قلتي
ام عبدالرحمن : امر الله بشوف عمك وبنته وش يقولون اسمع ي فهد انت بعد معه في الملكه بعد أسبوعين
فهد انصدم : ليه يمه توي جاي ابغى اتنفس شوي .. وأدور لي ع وظيفه
ام عبدالرحمن تصب له بيالة شاي : كافي ولد خالك طلع الشيب في راسي تبغى تصيرمثله ... أي ع فكره ماابغى في تدري انها بتملك مع اخوها
خالد وفهد أنصدمو : ليه ... ام عبدالرحمن : اسمعني ي فهد انت سويت شي ل في
فهد تذكر انه جرحها قدام خويهه بكذبه : لا ...وش سبب ليه تساليني ذا السؤال صاير شي
ام عبدالرحمن : في قالت لاخوها ياسر انها ماتبغاك وانها بتسوي أي شي علشان ماتاخذها .. قالت بعد انها بتفركش الخطوبه اذا عرفت موعد الخطوبه بتنحاش الرياض عند خوالها قبل الملكة 3 أيام علشان ما تملك عليها
خالد عقد حواجبه : ماقالي ياسر ... وانتي كيف عرفتي انها بتنحاش الرياض
ام عبدالرحمن : سمعتها تقول لخويتها
فهد (معقوله تسوي كل هذا علشان ماأخذها هين ي في موع كيفك انتي لي فاهمه حتى لواكرهك ودي الحين اروح لها في بيتهم واعلمها كيف تخطط ) ببرود : ان شاءالله جدتي انا مع خالد ... في نفس اليوم .. بس بدور على شركة محتاجه لمهندس قبل الخطوبه
ام عبدالرحمن : اسمع ي خالد امك وابوك وياسر بس يدرون ولا تقول للمياء سامع
خالد : ان شاءالله (في كارهه فهد مالاحظت عليها الله يهديها بس اكيد ماحد معبي راسها غير ام كشه )
*********************************************
نادر / يسوق السياره ماشي بيت أبو ناصر
كلم ابوه واقنعه انه يروح ل ابوناصر يخطب بنتها بس يجرب حظه اذا وافق يجيب اهله اذا رفض وش يسوي بعد ... ان شاءالله يوفق ... وصل لبيتهم ونزل من السياره توه بيطق الجرس الا شاف واحد واقف عند بابهم
الرجل : لو سمحت انت اخو رحيل
نادر مسك نفسه حاول انه مايفهم غلط وبكذب : أي ليش
الرجل بكذبه : هي كانت تكلمني من فترة وانا حبيتها بس طلعت تلعب علي .. انا كنت بجي اخطبها .. بس هي قالت وش ابغى بواحد يلعب
نادر (حلو حلو طلعت البنت مومتربيه خوش اذا شي يمكن ينفعني في الموضوع اللي جاي له ): طيب المطلوب مني الحين اصدقكك صح
الرجل : طيب انت مومصدقني صح ... اذا مومصدقني اوصفها لك اذا تبغى
نادر مايدري ليه تهورو مسكه ودفه ع السياره وخنقه مع حلقه: انت واحد حيوان بكل وقاحه جاي تتكلم عن اختي تبغاني اصدقكك انقلع عن وجههي
الرجل مسك يده يبغى يفكها :فكني بموت ..كح كحكحكحكح... لاتصدق اجل كيف عرفت اسمها ها
نادر فكه ...صار وجهه احمر من العصبيهه : بتروح عن وجههي ول شلون
الرجل يفرك حلقه توه بيمشي : خلكم غافلين ماتدرون عن شي (بغيت امووت علشان بنت ولابعد بريئه حسبي الله عليك ندى لواني مومحتاج فلوس كان خليتك تولين)
نادر رفع حصى بيضرب الرجل الا انحاش( والله شكله يعرفها مسويه حالها انها مؤدبه وشريفة دواك عندي ي رحييل )
نادر طق الباب وفتحت له الخدامه : بابا موجود
الخدامه : ايوا موجود باباهو في مجلس .. نادر : روحي قولي له رجال يبغاك
الخدامه : انتظر شوي جين .... فعلا راحت قالت له وجات : تفضل هوينتظر انت
نادر دخل المجلس : السلام عليكم .. المجلس طابع عليه اللون البني والذهبي فخم بلحييل ابوناصر جالس في صدر المجلس يغير في القنوات طفش من التلفزيون وحط الرموت ع جنب وقباله القهوه وشاي
أبو ناصر : ي هلا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته امر ياولدي تبغى شي مني
نادر حب خشمه وجلس : شوف ي عمي انا نادرمعاذ ال (****) ابوناصر : ونعم طيب وش تبغى مني... نادر : ماعليك زود انا جاي اخطب بنتك
ابوناصر عدل جلسته : نعم جاي كذا بدون اهلك ... الدنيا سايبه ولا بنات الناس لعبه
نادر باسف : ادري اني غلطان بس قلت اول اشوف توافق ولالأ واذا رفضت .. الله يوفق بنتك مع غيري
ابوناصر بشوفت نفس: وإذا قلت لك ماني موافق وش تسوي
نادر يحاول يرمي القنبله في وجهه غايته الانتقام : اسمعني يا عمي من مصلحتك توافق تدري ليه قبل اطق الباب بصدفه شفت واحد يتكلم عن بنتك عاد انا كوفنته اللين قلت بس وبخبث عاد انت شوف من يجي يخطب من عندك (قال الكلام اللي قاله الرجال)
ابوناصر دمه يفور شوي ويذبح نادر: انت تكذب صح
نادر : والله مااكذب بعد بغى يوصفها بس انا هاوشته ونحاش ... بخبث ...انت خلني اتزوجها واسترعليها ها وش قلت
ابوناصر قام من مكانه طلع متوجهه الصاله يصارخ ووجهه مايبشر بلخير ابدا مايشوف قدامه من العصبيه: رحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل

كت


أهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم
أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.



 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t205179.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 28-09-17 04:36 PM


الساعة الآن 12:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية