كاتب الموضوع :
الاسطوريه الهلاليه
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
نزل من السياره وراح لبقاله قريبه من بيت خالته وشراء لنور شوكلاته وشيبس وعصير واللعاب لها
ناصر يتصل ع خالته يتاكد كان في البيت ولالأ
ام فارس تبتسم وبمزحه : ي هلا وغلا وش عنده ناصر متصل علي ... وراك شي هاأعترف هههه
ناصر منحرج انه دايم قاطع ل خالته: هلا خالتي والله انتي دوم في البال ..والله مشتاق لك ول نور انتي في البيت ولا لا اذا في البيت بجيك الحين ماقال لها انه قريب منها يمكن تكون طالعه وترجع بسرعه علشانه
ام فارس : لا والله جالسه في البيت حياك الله
ناصر : الله يحييك يلاجايك الحين
ام فارس راحت المطبخ تطلب من الخدامه تجهز القهوة وشاي والعصير والماء البارد
الخدامه : زين ماما
ام فارس سمعت الجرس يضرب طلعت له تفتح الباب
فتحت له : ي هلا ياحيا الله من جانا توى ماتنور البيت
ناصر بابتسامه يبوس راس خالته ويدينها: الله يحييك ياخالتي انتي شلونك وشلون العيال عساهم تمام ان شاءالله
ام فارس : الحمدلله كلهم بخير تفضل ادخل المجلس بروح اجيب القهوة وأجي
ناصر يمد لها الكيس : هذا حق نور الا نور وينها نايمه
ام فارس: الله يخلي نور اللي جابتك لنا ....بعدين ليش تكلف ع نفسكك
ناصر : هههههههه لاوالله جاي اشوفك واشوفها بعد لاكلافه ولاشي .. تستاهل نور
ام فارس: زين .. انتظرني بجيك الحين
ناصر: طيب.... دخل المجلس وشغل الانوارو شغل التكييف
ام فارس رجعت بلقهوة وحطته ع طاوله : ي حيا الله ناصر تصدق فرحانه فيك بلحيل
مجلسهم جلسه ارضيه فيها طاوله خدمه بس الرجول متوسطه طول ناصر جالس مقابل خالته : الله يحيك ي خاله وانا بعد فرحان فيك
ام فارس تصب له القهوه وتمد الفنجان تقرب منه الحلا ورطب: تفضل أي نور طلعت مع خالها سامي
ناصر : زاد فضلك ... اها زين انه تطلع تستانس
الا خالتي وين ابوها وامها عنها
ام فارس بضيقه : أمها موجود بس ابوها طلق أمها
ناصر تضايق لانه ذكرته بسالفته مع لمياء : أي الله يعينها ان شاءالله بس ي خاله يعني معليه تقولين لي السبب ؟؟
ام فارس : أي عادي مومشكله بقولك سبب طلاقها لانه شاف وحده وعجبته قال لها بتزوجها وقالت له بنتي عادي تزوجها بس ابغى تطلقني واخذ بنتي
ناصر كانه الخالة تقوله سالفتة مع لمياء بس مع اختلاف بسيط..
=============================
ياسمين ام نور
جلست من النوم ماحصلت نورلانها نامت معها
خافت وينها بنتي قامت غسلت وجهها بعدها .. طلعت تدورها راحت الصاله ماحصلتها فوق لا في الغرف خوالها يمه وين بنتي ليكوون اخذها ابوها والله لاسوي له فضحيه لالالالا ان شاءالله ماأخذها .... أي صح يمكن في المجلس اللي برا راحت تركض أدخلت المجلس مانتبهت لناصر تكلم امها كانت في حالة نفسيه سيئه جدا لابس بجامة نوم اكمامها طويله وسيعه ضايعه في هالبجامة وخايفه ع بنتها: يمه وينها نور يمه تكفين ليكون يوسف اخذها يمه تكفين
ناصر جالس يسولف مع خالته ويضحك معها ينسى حزنها ع بنتها ..... الا تدخل وحده كانه جايه تركض ووراها احد ... سرح فيها كانه يشوف حبيبته لمياء تشبهه بس اختلاف بسيط بينها وبين لمياء هذي شعرها قصير الى اكتوفها لمياء شعرها طويل وهذي سمراء لمياء بيضاء هذي جمييله بلحييل يعني زوجه من سابع المستحيلات يفرط فيها لمياء جميله بس متوسطة الجمال
ام فارس تهدي : ي ياسمين بنتك عند خالها شوفي رجال اللي جالس هنا تاشر على ناصر
ياسمين توها تنتبه له طلعت بسرعه من الاحراج يالله المفروض مادخلت كذا وش يقول عني.... اوووف ماعلي منه الحين اهم شي بنتي بخير
ام فارس بأحراج من بنتها : معليه ي ولدي تعرف قلب الام
ناصر يبتسم لخالته يبعد عنها الاحراج: ماصارشي ي خالتي وتصير في احسن العائلات
=============================
خالد طلع من المزرعه
متوجهه الى المطار بيروح يجيب فهد لانه بيوصل بعد ساعتين لازم يمشي الحين طلع من المزرعه وهو شايل هموم دنيا ع راسه ليه قلت لجدتي هالكلام خليتها تولي في قلعة وادرين تأخذ اللي اسمه نايف ركب السياره ضرب الدركسون بيده بقوه غبي جدتي العبتها صح معي قدرت توقعني في شباكها شغل السياره علشان تسخن ورجوله برا السياره حاط راسه ع دركسون والله لوبيدي راح أخذت مي وعطيتها ذاك الكف ع وجهها وبكل وقاحه تقولي انت حيا الله ولد عمي اخ يالقهر الحين وش بتسوي ماأدري وموعارف وش اسووي احس اني بمووت من القهر وبعدين نشوف ي جدتي وش ناويه عليه دخل الرجوله سكر الباب حرك سيارة مبتعد من المزرعه
ي الله بس الله يسهل ان شاءالله معليه ماردها بتطيح في يدي ..... خليني اللحق ع فهيدان مشتاق له والله اني مبسوط وزعلان في نفس الوقت كيف تجي ذي ماادري هههههه
=============================
مي وفي ولمياء يتمشون في المزرعه بيروحون يلعبون ملعب صابوني
في :صدق مي راح تجي لمار وبدريه
مي : أي قالت لي ... بس مايندرى عن زوجها
لمياء تشوف مي حزينه حتى انه شوي وتبكي : مي ابغى اسالك انتي فيك شي احد ماضايقك
مي دموعها نزلت : لا ولاشي بس شوي متضايقة بعد ماجاني النوم
في شافت دمووع مي وقفت راحت تحضنها: حبيبتي من مضايقك انتي بس قوولي لي واوريك فيه
مي : لا ولاشي بس امي هاوشتني علشان احنا صباح كنا نركض
لمياء:ههههههه أي ماصدقتكم انكم بتسوونها خبلان انتو كانكم مجانين وانتم تركضون
في : عيشي حياتك سوي اللي تبغينه ولا عليك من احد زين
مي تضحكك : انتي مجنونه الله يعين خالتي توي اسمعها تتحلطم عليك
في تتنهد : وش اسوي اذا انا كذا جوي
لمياء : ي بنت اعقلي والله انها جدتي ناويه عليك
لمار عمرها 6 سنوات جات تركض وهي تضحك تصرخ : خالتو مي
مي انتبهت لصوت لمار شافتها جايه تركض جلست ع ركبتها لمار رمت نفسها في حضن خالتها : هلا وغلا بالاموره لمار كيفك ماما طيبه ... ماما جات ..في ولمياء واقفين علشان لمار
لمار ابتسمت : أي ماما جات
مي : حبيتي سلمي ع خالتي في ولمياء ... لمار تمشي بخجل وتسلم عليها
لمياء تحضنها: فديتك ي حياتي تدرين اني اموووت فيك
في تاخذها من حضن لمياء وتشيلها وتبوسها ع خدودها وتركض فيها : ي زينها ي ناس .......يالله اللي يوصل قبل خلكم قاعدين مكانكم صح حبيبتي لمار راح نفوز عليهم
لمار تضحككك :أي
مي ولمياء يركضون يبغون يفوزون ع في ههههه
في شافتهم جايين يركضون تحاول تسرع تمسك في لمار بقوه علشان ماتطيح
=============================
في مطار
خالد وصل يقعد يدور فهد من بوابات الوصلين
شاف فهد يدخل ومعه عربه شايل فيه أغراض لابس بنطلون اسود و بلوزه بيضاء مسوي لحيتة ديرتي
خالد ياشر بيده : هنا فهد
فهد شاف خالد وابتسم راح يسلم عليه بحب خشوم وحضنه مانزل السعوديه من سافر فهد : اشتقت لك بلحيل يالغلا شلونك وشلون الاهل وجدتي مابغيت اجي السعوديه يالله ي خالد
خالد يحضنه بقووه : حتى انا أشتقت لك بقوه يالغالي شلونك وشلون الشهاده معك عساك زين
فهد وهويمسك بيد خالد يضغط عليها بقوه: الحمدلله بشوفتك ي الغالي صرت زين
خالد : فهد كانك متغير بروح اشتكي ع فرنسا بدلت ولدنا صار يشتاق لي و ي الغالي وين البرود راح
فهد يضحك : اصبر انت بس خليني اتعود ع اجواء السعوديه ويرجع لي برودي
خالد وفهد يطلعون من المطار.. خالد هههه : أي كذا صدقت انك ولدنا ..غيرتك فرنسا
فهد :هههههههه
=============================
ام عبدالرحمن جالسه برا الفله تقول الجو زين
حوالينها عيالها ياسر ونواف وصقر اما حمد يلعب بلاستيشن أبو نواف وأبو ياسرو قبالهم القهوة وشاي
ام عبدالرحمن تتفقد حمد وخالد : الا وين حمد وخالد ماأشوفهم
نواف : حمد يلعب في بلاستيشن ام خالد ماادري عنه ماشفته
أبو ياسر انزعج من تصرفات ولده كله ينحاش مايجلس معهم : الا ياسر ماعطاك خبر خالد انه بيطلع
ياسر : أي يبه قالي بس ماقال وين بيروح بضبط قال بيرجع ماراح يتاخر ... الاجدتي ليكون فتحتي له بموضوع الزواج اذا كلمتيه بهالموضوع اكيد بينحاش
ام عبدالرحمن بدهاء: لا لاخلاص خلصنا من خالد باقي دورعليكم انتوا
ابونواف فهم عليها ويتكلم بالالغاز : وش قال لك بضبط
ام عبدالرحمن : قال عطيني وقت ارتب اموري
ابونواف فرح انه خالد يبغى بنتها : زين الحمدلله اجل اكلم خالها وأقول له خلاص
ام عبدالرحمن : أيه اكلمه وأقول له خلاص مافيه نصيب
الكل مستغرب؟؟ وش عنه تتكلم الجده و أبو نواف
أبو ياسر : يمه وش سالفه
ام عبدالرحمن : بعدين اعلمك انت اصبر علي لين اخلص من هالموضوع وأعلمك وش سالفه
أبو ياسر : ان شاءالله ع خير متى مابغيتيني انا عندك
ام عبدالرحمن : ان شاءالله قريب اقولك ....اسمعو ي عيال الحين باقي نواف و ياسر انا بدور لهم ع البنات لهم
ياسر توهق: تو ناس ي جدتي ... بهمس لنواف جالس جنبه .... حولت علينا لانه خالد موهينا
نواف :ههههههههه أي والله انها الوهقه تصدق احسده ع نحشه
ياسر يضحككككك ههههههه
صقرعارف انه اللي يحبها ماهي من نصيبه : جدتي خليهم يولون عنك زوجيني انا بس
ام عبدالرحمن : انت خلص من دراستك أول وبعدين فكر تتزوج صقر:ليش ياجده هالتحطيم... ام عبدالرحمن مطنشته
نواف : يالله لقط وجهك الحين هههههههه
ياسر : ي جدتي تكفين اجلي هالموضوع شوي
ام عبدالرحمن : ان شاءالله راح أأجله
===========================
عند بوابة العامل فتح بوابه الكراج سيارات خالد
المزراعه
العامل : هلا يابني ي خالد أزيك عامل ايه ..... انتبه انه معه احد أي اده معك سي فهد الحمدلله ع سلامه ي باشا ازيك وأزي الدراس معك واللهي وأحشنا اوي
فهد يبتسم له : الحمدلله حتى انت أشتقت لك ي باشا مهندس مصطفى
خالد : أقول بس لايكثر انت وياه ... المهم ابوي وعمي وجدتي والعيال وين
مصطفى : بص كلهم جلسين عند الحجه ام عبدالرحمن في جلسه اللي برا
خالد يقلد مصطفى: متشكر اوي ي مصطفي حرك بسيارة متجهه للجلسه اللي هم فيها... ها فهد مستعد
فهد بحنين لجدته ولخواله وعيال خواله : أي بقوه
خالد : اسمع انا بنزل اول زين ... بعدين لما اعطيكك رنه اطلع اوكي زين سياره مضلله
فهد : خلاص مومشكله ... وصل عند الجلسه ونزل
شاف ابوه بحده: وين كنت ي خالد وانا كم مرة اقولك اذا كنا طالعين في جمعه مع العائله ماتطلع
خالد يمشي بهدوء بخطوات واثقة يبوس راس ابوه : اسف اخر مره ... جدتي وش تتمنين هالحظة
|