كاتب الموضوع :
الاسطوريه الهلاليه
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
خالد راح بسرعه جلس جنب في حضنها : لاتبكين حبيبتي ان شاءالله خويتك بخيررر في لما حضنها خالد تمسسكت فيه بقوة : خايفة تموت
خالد يبعدها عنه يمسح دموعها : ان شاءالله انها بخير تكفين ي في ترى دموعك تحرقني لاتبكين ادعي لها انه الله يقومها بالسلامه
لمياء : خالد تكفين اقنعها تاكل ترى من امس ماكلت شي يمكن يغمي عليها من الجوع
خالد : علشان خلودي حبيبك اخوك يلا قومي اكلي
في تعدل جلستها: مابغى ماني مشتهيه تكفى خالد ودني لها
خالد زعل منها لانها ماتبغى تاكل : ماكلمك انا لانك ماتبغين تاكلين اذا تبغين اوديك ل صديقتك اكلي اول
في: جد راح توديني
خالد : اذ كلتي راح اوديك ..... في قربت من طاوله الخدمه علشان تاكل شوي شوي لانها مالها نفس بس تغصب نفسها وشربت العصير طازج
خالد : الا وين امي ي لمياء
لمياء: امي تصلي الضحى داخل غرفتها
خالد : أي الله يتقبل منها ....... في ولمياء : امين
في : خالد متى توديني لها
خالد : بعد صلاة الظهر نمشي لانه باقي ساعه وياذان
في : مو مشكله ... الا جوالها يتصل بك نوف ... خافت
لمياء: ردي يمكن خبر حلو
في : اخاف تقول لي انه حالتها سات ولاشي
خالد : تفاءلي بخير تجدينها ... ردي عليها وانا اخوك
في : طيب ......... قامت مبتعده عنهم : الو
نوف بفرحة : واخيييرا مابغيتي تردين عندي لك خبر بمليون ريال
في: جمان صحت صح
نوف تضحكك : أي الحمدلله توها خالتي أرسلت لي ع وواتس
في دموع الفرح : الحمدلله الحمدلله ولله بغيت اموت من الخوف عليها
نوف : بسم الله عليك المهم ابغى اروح لها الحين .... بقهر بس ماعندي احد اوووف لوابوي هنا
في بأبتسامه رجعت لها الحياة بعد عودة خويتها للحياة: ولايمهك خلودي راح يوديني ،الا تعالي قلتي ل مها!!
نوف بأحراج: موحلو أجي معكم اخاف اضايقكم ، لا والله ، الله يعينني ع حنتها الحين بتعصب علي
في تضحكك :اميين الله يعينك انا كنت بقول لها بس ما قدرت حالتي النفسيه ماتساعد ابد .... أقول نوف تعرفين تنطمين، ووغصباً عنك تجين معنا يعني تجين فاهمه
نوف بقهر: انا انطم هين يا في الوعد قدام
في بسخريه تضحك : هاهاهاهاهاه لا وراء افضل
المهم لاتتأخرين وانتي تلبسين عبايتك لانه اخووي مايحب احد يتأخر بعد صلاة الظهر مباشره
نوف : طيب ان شاءالله اخليك الحين بكلم مها علشان ترووح معنا الله يعينني عليها
في : طيب ... امين سلام ، سكرت من نوف راحت تمشي بخطوات واسعه متوجهه للغرفه : ابشركم خويتي صحت الحمدلله ... لمياء قامت حضنت اختها : الحمدلله ع سلامتها ....وابتعدت عنها
خالد ابتسم : أي هذي فيونتي الحلوه ....... تستاهلين سلامتها
في بأبتسامه : الله يسلمكم بروح اخذ شاوور علشان اريح اعصابي واجهز عبايتي مافيني صبر أجلس كذا انتظر متى اروح لها
خالد ولمياء يضحكون عليها ههههههههههههه ... في طنشتهم وراحت فوق
************************************************** *****
الوليد في مقهى
الوليد طلب له قهوة تركيه ....بعد خمس دقايق جاه الطلب اخذ كوب القهوة وشرب منها رشفه ورجعه حطه ع الطاوله ....يحرك أصبعه حوالين الكوب بشكل دائري قال خليني انزل في المقهى القريب من المستشفى لاني بعدين برجع المستشفى مرة ثانية يشوف اخبار جمان (يالله انك تقومها بالسلامه وتحفظها لي)
الوليد انزعج من نغمة الواتس اب كل شوي تررررن وده يحذف البرنامج بكبره ....ألي اسمها ام سعد غثه في حياته الوقحة بكل بجاحه ترسل له وتقول خلاص جمان عقبه واقفه في طريقنا ونزاحت الحين بس باقي عليكك انك تخطبني من اهلي ... والله لو اموت ما خذتها مجنون انا ....
الوليد راح لها بيتهم سوى حاله انه يبغى يعطي سعد الدفتر فيه المواد اللي عليه لانه اليوم ماحضر علشان كذا جيت اعطيه إياه قال اخوها انهم مسافرين برا السعوديه هو مع امه عرفت انها هربت برا بس ماردك بتيطحين بيدي اصبري بس انا بس بنتقم منها بس كيف اروح لها في بيت اهلها واقول لهم عن سواد وجهها وانها قليلة ادب كل شوي ترسلي ع الواتس اب والواضح من اخوها انه شديد عليهم والله اذا ذبحوها الله يرحمها هي الي داست لي ع طرف تتحمل ما يجيها
اليوم بروح الاتصالات بغير رقم جوالي بشتري لي جوال جديد وجوالي القديم بخليه للشغل بكذا بريح راسي
جوالي الثاني لأهلي بس رفع الكوب خذ رشفه ثانيه انتبه انه في محادثه من زايد ......... يالله عسى خير دخل الواتس اب (الوليد ابشرك اختي قامت بالسلامه ) الوليد من الفرحة قام يبغى يروح لها المستشفى الحمدلله طلع فلوس من جيبه ماعددهم نادى القرسون : تفضل هذا الحساب وزيادة لك
القرسون : شكرا لك
أشار بيده سلام طلع من المقهى بسرعه ....يمشي بخطوات واسعه راح ركب سيارته متجه للمستشفى
************************************************** ********** سعاد
سعاد قامت ماسكه يدها لانها تعورها جلست تعدل العبايه بصعوبه وضبطت النقاب طلعت برا الغرفة شافت ابوها وعامر جالسين في كراسي الممر للمستشفى
ابومحمد مسك جوواله لما شاف سعاد حاطه في جيبها قام ومد لها العصير: ماتشوفين شر مسكي العصير اشربي منه علشان يرفع دمك
سعاد تتألم اذبحتني هالسستر الله ياخذها بهمس: يبه يعور حسبيى الله على ابليسها بغت تطلع روحي .... تبغى ابوها يواسيها
ابومحمد طفشان من حنة بنته: بلادلع افقول ما فيك الا العافيه ........المهم انا بروح اكلم مدير المشفى لاني اعرفه خويي علشان يطلع التحاليل في نفس اليوم .. انتظريني هنا الين اجي .......ابومحمد مبتعد عنهم متوجهه الى غرفة المدير
سعاد مشت بخطوات بطيئه جلست ع اول كرسي قدام تضايقت من أسلوب ابووها معها متغير عليها بالحييل قبل كان يقول لها معليه حبيبتي الم خفيف وبيروح الحين يهاوشها يقول لها بلا دلع والله انه يعور من علشانه علشان عويمر من يوم خطبها ابوها تغير عليها مقهوره بالحييل ودها تنتقم لنفسها .... والله اني اكرهك ياعامر وصرت اكرهك اكثر ووعدت نفسي اني ما احبكك وراح اوفي بالوعد انا الحين محتاجه اكلم حنان بس بكلمها ع الواتس
عامر لما شاف سعاد طالعها ع طول وقف ورفع رجله اليمين وسندها ع الجدار ورجله اليسار ع الأرض مقابل سعاد في وقفته... سمع عمه وهو يكلم سعاد ماحب أسلوبه معها ابداً ...عمي عطى خبر انه يكلم مدير المشفى
عامر بنذاله خليني اكلمها بالوواتس اب اتهاوش وياها ادري وقح وقلة ادب مني اني اكلمها بس والله فيني طاقه ابغى افرغها فيها ههههههههههههه
( عامر :سلامتك حبيبتي من ال اه هههههههههه ي خوفي تحذف الجوال ع وجهي ههههههههه ادري فيها كارهتني
سعاد دخلت الواتس اب شافت رقم غريب راسل لها رساله طنشته راحت لرقم حنان تبحث عنها حصلته رفعت الحظر عنها لقتها متصل الان....... سعاد عيونها مليانه دموع بس حبستها على طول رسلت لها بدون سلام ولا كلام : تخيلي ي حنان ابوي يهاوشني من علشانه ؟؟علشان الزفت عامر احس حالي متضايقه بالحييل
حنان تضايقت ع خويتها: سعاد طنشي موكل شي تدققين فيه ... وانتي وش فيك صايره حساسه بزياده عن اللزوم وكل شي تزعلين منه حتى اتفه الأشياء
سعاد تنهدت : ما ادري ي حنان من يوم ماخطبني عامر وانا صايره كذا ... انتبهت لرقم الغريب مرة ثانيه ازعجها كل شووي راسل لها الوووو سعاد ردي علي
خلته يولي ....حنان: ي قلبي خلاص اتركي كل شي وراء ظهرك ..المهم الحين باقي ساعه ع خروجنا من الروضه
سعاد : طيب اخليك علشان ترتبين امورك السلام عليكم
حنان :وعليكم السلام طلعت حنان من الواتس اب ...... سعاد دخلت محادثه الرقم الغريب لانه ازعجها بشكل غير طبيعي : نعم من انت وش تبغى ....سعاد نست وجود عامر معها في المستشفى
عامرعدل وقفته ابتسم لها : افا ماعرفتيني انا حبيبك عموري ... علشان يرفع ضغطها ههههههههههه
سعاد معصبه من وقاحته ودها تقوم وتعطيه كف ع وجههه : حبتك القراده ان شاءالله وش تبغى مني تدري انك قليل الادب
عامر ميت ضحكك ع دعاويها : افا ليش كذا انتي حقوده ... طيب ليه ماتحبيني هالدرجة كارهتني
سعاد منقهره منه وله عين بعد يسأل : انا كذا عاجبك اهلاً وسهلاً موعاجبك طق راسك في الجدار الي وراك
عامر يضحكك بصوت عالي علشان يقهرها اكثروعلشان تنتبه له : لا عاجبني وبقوه بعد وازيدك من الشعر بيت انا احبكك واموووت فيك
سعاد رفعت راسها لانها توها تنتبه ل عامر انه واقف قبالها تحسب راح مع ابوها ارتبكت من كلامه : وقح وقليل الادب وضحكت من سنك بلى ااستغليت انه ابوي مو هنا فقلت اخذ راختي مدري وش عاجب ابووي فيكك ادري انك كذاب ولعاب )
سكرت الواتس اب في وجهه وعطته حظر وسكرت الجوال حطته في جيبها كتفت يدها دليل على انها بتنفجر في أي لحظه
عامر غمز لها وابتسم ... سعاد ودها تأخذ جزمتها وانتو بكرامه تلوحها عليه هالوقح ولا بعد يبتسم بكل وقاحه
عامر’’ اهم شي كلمتها ادري الي سويته خطاء مايحق لي اكلمها بس وش اسوي مو معطتني وجهه وابتسم فديت المعصب انا ودي أطول معها بس سكرت الواتس اب في وجهي لابعد عطتني حظر هههههههه من كثر رصيدك ي سعاد من المره الاولى سكرتي الجوال في وجهي الحين الواتس اب عسل ع قلبي ... شاف عمه جاء اعتدل في وقفته
ابومحمد بخطوات واسعه : يلا ي عامر وسعاد خلاص خلصنا خلينا نمشي
سعاد رافعه يدها اليسرى مسكتها بيدها اليمنى لانها للحين توجعها لحقت ابوها وعامر لانهم يمشون جنب بعض وهي وراهم راحو مكان الي ركن السياره فيه .... ركبوا السيارة
ابومحمد : اسمعو العصر اليوم ان شاءالله راح يعطوني خبر اذ تتطابقت التحاليل ... راح تملكون أسبوع الجاي الخميس
عامر: ان شاءالله ع خير ... الله يتم ع خير
ابومحمد: امين
سعاد (يارب تتطلع التحاليل سلبيه يارب)
************************************************** ***
الوليد
يمشي بخطوات واسعه يبغي يوصل لها طيران وصل الغرفه الي هي منومه فيها طق الباب يمكن جالسه بوضعيه غيرلايقه فضل انه يطق الباب احسن من انه يدخل بسرعه
ام زايد جالسه ع الكنبه وسط الغرفه تقراء وردها اليومي جمان في الحمام وانتو بكرامه : مين
الوليد : انا الوليد
ام زايد تعدل شيلتها لانها تستحي منه : حياك يمه تفضل
الوليد دخل : زاد فضلك سلم ع عمته ع راسها يبحث عن جمان بعيونه (وينها ) وشلونك ياعمتي عساك طيبه
ام زايد بترحيب حار: انا الحمدلله بخير دام بنتي بخير
الوليد ابتسم لها : أي والله الحمدلله ع سلامتها تستاهلين سلامتها
ام زايد تبتسم : الله يسلمك وانت بعد تستاهل سلامتها... اكيد جاي تشوفها هي في الحمام وانت بكرامه
الوليد : الله يسلمك ... أي جاي اشوفها
ام زايد : تفضل اجلس ليه واقف..... ام زايد قامت : انا بروح اشوف الدكتورة ... واخليك تأخذ رحتك مع زوجتك
الوليد: لا يمه عادي جلسي وش دعوه أصلا بسلم عليها واطلع
ام زايد لبست نقابها وعدلت عبايتها : معليه وانا امك بروح اشوف الدكتوره متى تطلع من المشفى وبرجع وانت اخذ راحتك
الوليد : زين ع راحتك اجل ... جلس في نفس الكنبه
الي كانت جالسه عليها ام زايد الكنبه جنب باب الحمام اذ طلعت جمان مارح تنتبه للي جالس عليها الوليد عرف انها اذ شافته بتدخل الحمام ماتبغى يشوفها وهي بهالحاله ولأنها خحوله بالحيل
جمان توضت لانه قرب اذان الظهر وغيرت ملابسها لبست جلابيه ناعمه عليها ماحبت تلبس بجامه لانه يمكن اخوها يرجع مرة ثانيه احراج يشوفها بالبجامه لانها تعودت تلبسها في غرفتها وقت النوم
طلعت من الحمام وانتو بكرامه ابتعدت عن الحمام مسافة يعني بعيده عن السرير يقدر يمسكها لانه عرف انها بتدخل الحمام مرة ثانيه ....هي معطته ظهرها ما انتبهت له
جمان لفت : يمه وينك مالك حس بقت عيونها :الوليد متى وانت هينا ... جمان رفعت شعرها بشباصه
الوليد مابغى يخوفها بكذبه .... خجوله هالبنت اموووت ع خجلها: توي داخل الحمدلله ع السلامه مد يده
لجمان كانت ماسكه المنشفه وحطتها ع السرير مدت يدها له جرها ل حضنه حضنها بقوة همس لها في اذنها: تصدقين بغيت امووت وراك الحمدلله انك رجعتي لي مرة ثانيه ...تصدقين هذا ثاني لقاء لنا وفي المستشفى بعد
جمان وجهها صار احمر من الاحراج تعرفه جريئ: الله يسلمك .. الوليد ابتعد عني الحين امي راح تجي وتشوفنا كذا (أي والله المره الأولى يوم امي منومه هالمره انا هههه احراج )
الوليد مستانس ع احراجها: عادي خليها تجي انتي زوجتي لو ابغى اخذك الحين
جمان شوي تبكي من الاحراج الوليد مارحمها : تكفي
الوليد علشاني ابتعد عني
الوليد ابتعد عنها شاف وجهها احمر باسها ع جبينها وراح جلس ع الكرسي قريب من السرير: وهذا انا ابتعدت والله اني مشتاق لك ماطفى شوقي لك بس يلا ان شاءالله قريب راح تكونين عندي الحمدلله انك بخير جمان انتي ماتشكين في احد حط لك سم
جمان ع السرير ( وش يقصد قريب اكون عنده): لا بس مادري لانه انا ماكلت شي بعد المغرب أحاول اذكر بس مافي احد حط لي سم الا اذا ...
الوليد حط جواله ع طاوله جنب سرير: الا اذا وش شكه في احد تكلمي
جمان تطلع الوليد بتشوف هل راح يزعل يدفع عنها: واحده ينقال لها ام سعد بس انا مومتاكد
الوليد تضايق : جمان انتي متاكده طيب هي وش كان تبغى منك
جمان تضايقت لانه مابين ع وجهه شي: هي كلمتي ع جوال وقالت انه تبغى توشوفني قلت لها تعالي بيتنا وفعلا عزمتها
الوليد يتنهد : الحمدلله انك بخير هذا اول ... بعصبيه خفيفه :ثاني شي ي جمان ي حبيبتي لاتثقين في احد يمكن هي سممتك فعلا بس مافي أي دليل عليها وانت ليش طيبه ترى ماتنفع طيبه الا ماطيب بس في ناس خبيثين
جمان بزعل لانه الوليد عصب عليها: هي تبغى تشكرك
خلاص مارح أكون طيبه مع احد
الوليد ابتسم لها : فديت زعلانها انا بس صدق خليك حريصه ماتكونين طيبه زياد عن الزوم يستغلونك كذا ... سمع صوت الااذن وقف : يلا حبيتي لاتزعلين وهذا في مصلحتك يلا اضحكي خليني اطلع مرتاح وانتي مو زعلانه مني وراي الصلاة انا
جمان ابتسمت : خلاص انا موزعلانه منك
الوليد قرب منها وباسها ع راسها وقرب شفايفه من اذنها وهمس لها في اذانها : احببك
جمان وجهه صار احمر من كثر الاحراج ...الوليد طلع بسرعه مايبغى يحرجها اكثر ونسى جواله ع طاوله
************************************************ ***********************
|