كاتب الموضوع :
الاسطوريه الهلاليه
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
ماري جالسه ترتب المطبخ :باتا (باستا ههه) في هذا معدنات ( معجنات هههههههه ) في تبول وثاورما ميني
سعاد جلست الأرض متربعه: عطيني شاورما 2ومعجنات وتبوله وجيب بيبسي اذا فيه
ماري : ماما لايجلس في الأرض مافي كويس
سعاد مو مهتمه : عادي بس وسوي الي قلت لك عليه .. أصلا يازين جلسة الأرض
ماري تسخن له شاورما ومعجنات ع المكرويف حطتهم لها في الصحن وحطت لها تبوله وحطت فوقه لميون وجابت لها ملاحة وشطه لشاورما وجابت لها بيبسي بارد
حطت الصحن اقبلها : تفزلي ماما كُلِ
سعاد تضحكك ع كلامها : تفضلي مش تفزلي هههههه والله شر البليه مايضحك الله يسعدك ماري
ماري ولافهمت من كلامها شي تهز كتوفها ههههههههه
سعاد جالسه تاكل : ييمممممممممممممممممممي لذيذ مادري ليه حارررمه نفسي علشان عامر طـــــــــــــــــــــــز فيه
********************************
هند بعد مخلصت الحووش راحت تأخذ شاور
نزلت تحت أتجههت للمطبخ شافت اختها سرحانه : وفاء وش فيك متضايقه شوفي غوري الشاي يغلي
وفاء انتبهت ل هند بس بسرعه راحت تطفي النار
تزل الشاي : مافيني شي بس انا تهاوشت مع بنت عمك
هند بستغراب : أي بنت عم تعرفين حنا عمامي ماشاءالله كثار
وفاء بكراهيه وهي تشوف غوري القهوة يغلي تحط في الغوري قهوة وزعفران تقصر ع نار : نوف
هند تروح تجلس ع الكرسي : وش قلتي لها
وفاء: صراحه هي الي تستفزني
هند: وش قالت لك
وفاء : قالت لي بسخريه ها وين سافرتوا هالمره
هند بحده: طيب كملي لا تسكتين اخذي الكلام منك بقطاره
وفاء جلست بالكرسي الثاني مقابل اختها: قلت لها ليه منقههر انتي ان ابوك ما يسفرك قالت لا انقهر ولا شي ابوي مسافر برا يشتغل من علشانه يشتغل علشاننا عادي عندي اخوي رودي يطلعني ويسافرني اذ بغيت قلت مسكينه ابوك كل مسافر واشك انه متزوج ع امك عاد هنا هي انقهرت وماتت حره قامت تقط علي كلام يجرح قالت لي انتي من يبغى يماشيك مغروره وشايفه نفسك مادري وش عليه وع فكره نص الي يماشونك يجاملونك ولايحبونك ولاشي
هند حطت يداها ع راسها : ي وفاء انتي ووش غبرتي راح تكلمينها علشان تعايرينها انه عمي كل مسافر والله انك مهبوله ...... واحنا كل صيف نسافر تقهرينها احسك بزره
مانتبهوا انه في احد برا سمع الكلام كلها
وفاء بعيونها دمووع من كلام نووف عنها: تستاهل خليها تولي هي دووم تقهرني تعالي بسألك والله تجاوبيني بصراحه بدون لف و لا دوران فاهمه انا بسألك تشوفيني صدق مغروره ولا أحد يتقبل يصادقني يعني اصدقائي يمشون معي مصلحه
هند : صراحه أي انتي مغروره ما تشوفين الناس الا من طرف خشمكك وكل اللي يمشون معك يجاملونك انا اسفة بس انتي طلبتي الصراحه
دخل جاسر المطبخ ما قدر يصبر واخته تسب حبيبته وخطيبته من الباب الخلفي ويناظر اخته وفاء:تستاهلين وهذ اقل من جزاك وان شفتك مرة ثانيه تجرحين نووف اوتقولين لها كلام يجرح ما تلومين الا نفسكك فاهمه ترى عقلك صغير تقومين تعايرينها انه عمي مسافر عنهم تراها وقاحه
وفاء تبكي : مفرووض تدافع عني انا موهي
جاسر معصب قرب من اخته مسكها من كتوفها ويهزها كأنه ورقه : انتي ليه ماتفهمين من الغلطان انتي ولاهي!!
وفاء سكتت عرفت انها هي الغلطانه طلعت من المطبخ بخطوات سريعه راحت غرفتها تبكي
جاسر جلس ع كرسي: هند تكفين عطيني كاسة موويه نشفت ريقي اختكك
هند : طيب جابت له علبة مويه : تفضل . راحت تشوف القهوة زلتها في دله اللي جهزتها اختها وحطتهم في صحن وشالتهم واقفه عند الباب : تبغى قهوة وشاي تعال الصاله
جاسر لبس طقيته وغترته ع كتفه : طيب بلحقكك
طلعت من المطبخ متوجهه لصاله .جاسر لحقها
: الا هند وين امي
هند : امي في غرفتها.. وهي تصب لها الشاي تبغى شاي
جاسر يأخذ له كندر بوينو صبي لي قهو بس
هند تصب له القهوة تمد له الفنجان : الا بسالك غريب جاي البيت مبكر موعادتك انت تقعد برا البيت الى الساعه خمس الفجر
جاسر يعدل جلسته يحط رجل ع رجل : والله انا حر متى مابغيت ارجع مبكر متأخر مالك دخل فاهمه
هند ماتعجبها تصرفات اخوها: الله يهديك بس
جاسرياكل الكيندر : الله يهدي الجميع ان شاء الله ... صبي لي القهوة دخلت في المخخخ يازينها زيناه هاذي القهو ولابلاش
هند تحاول ترتب كلامها ماتبغى يعصب عليها دامه مروق: جاسر انت ليه ما تبتعد عن الي تماشيهم هم الي خربوا سمعتكك
جاسر بعصبيه خفيفه: انتي وش دخلك ان شاءالله لو يقولون لي طب النار بطب والله هذا اللي ناقص بعد اختي تعلمني أقول بس صبي لي قهوه وانتي ساكته أي والله ما باقي الا تراقبيني بعد وين رايح وين جاي
هند اسكت احسن لي تعبت وهي تقنع اخوها انه يبتعد عن الربع ذولا هم سبب في دماره كم مرة تكلم ويتهاوش وياها :زين بصب لك كيفك انت الي بتضيع حالك
جاسر: أي كيفي اجل بكيفك
هند فضلت انه تسكت
ام جاسر في غرفتها كاني اسمع حس جاسر طلعت من غرفتها متوجهه الى الصاله : وانا أقول منور البيت جاسر عندنا
جاسر يقوم يبوس راسها ويضحكك يرجع يجلس: يمه تطنزين علي
ام جاسرتجلس جنب هند بسخريه: دامك عارف ليه كل وقتك برا البيت
قبل أسبوع سمعنا انك ذابح لك واحد باقي شوي تخلص عليه وين العقل ياجاسر الكل اللي كانوا يحسدونك عليه .... هند يمه صبي لي قهوة
هند : ان شاءالله يمه ... تصب لـ أمها قهوة: سمي يمه
ام جاسر : سم الله عدوك
جاسر بحسره : الا يمه مليت بس وش اسوي صعب الي تطلبونه مني
ام جاسر بحسره ع ولدها :ي وليدي شوف انت وش مسوي في حالك سمعتكك صارت زي زفت عند اللي يسوى واللي مايسوى
جاسر يتنهد : يمه تكفين لا تعورين قلبي ب كلامك انا مااقدر ابتعد عنهم الله يخليك افهميني
ام جاسر: وش افهم .... علمني فهمني خذني ع قد عقلي ....انا اللي فهمت اني مربيتك عدل
جاسر قام ويحط يده ع فم امه : يمه تكفين لاتقولين هالكلام ...وكل شي بوقته حلو بس انتي ادعي لي
ام جاسر ترفع يده الى السماء: الله يحفظك ويحميك من عيال الحرام
جاسرمن قلب : امين ..وقف أي يمه اخليكك بروح اريح من امس مونايم
ام جاسر : روح ي ولدي ريح نوووم العوافي
جاسر يبوس راسها وينزل يبوس رجيلاتها: الله يعافيك يارب
هند تسمعهم وهم يتكلمون وساكته ولاكلمه تبغى تخليهم ياخذون راحتهم
ام جاسر فقدت وفاء : الاهند وين اختك وفاء
هند :صعدت فوق
ام جاسر : غريبه ليش ماجلست تقهوى هي مسوي القهوة
هند ماتبغى تقول لامها وش سوت وفاء خلاص كافي جاسر هاوشها ان شاء الله تصحى ع نفسها: أي يمه قلت عندها واجبات علشان كذا راحت تخلصهم وتنزل
ام جاسر: اذا كذا الله يوفقها .... صبي لي قهوة
هند : امين صبت لـ أمها فنجان قهوة مدت لها
جاسر شخصية له حضوره هيبه طويل وسيم اسمر شخصيته غامضه عمره 34 راح تكتشفونه من خلال الاحداث سمعته زفت
بندر 30 طيب يشتغل مدرس ملامحه عاديه ماله ظهور كثير في الروايه
***********************************
في بيت ام زايد تحديد في غرفة جمان
جالسة ع سريرها ترتب اوراق البحث اللي طلبت منهم دكتوره
جمان : يارب ان شاء الله يعجبها عاد ذي مايعجبها العجب ..... انتبهت على ضوء جوالها حطته ع صامت رقم ظل مده طويل يتصل : خليني اشوف من هو.. الوووو من معي
البنت : لا لالا زعلت منك مسرع مانسيتيني
جمان : صدق من معي ماعرفتك
البنت : انا كلمتك قبل يومين علىشان اشكر زوجك
جمان تقطع عليها الاسترسال بلكلام: يعرفتك ي هلا بس ماعرفتيني باسمك
البنت: صح اسفه انا غلطانه بعد معك الهنوف ام سعد
جمان : ي هلا بالهنوف
الهنوف : هلا بيك زود بس حبيت اسالك عادي اجيك اليوم
جمان توقف : حياك الله في أي وقت
الهنوف بمكر: خلاص بجيك بعد صلاة المغرب
جمان ترجع شعرها ع وراء: حياك الله
الهنوف :الله يحييك .... سكرت منها
**************************************
في مكان اخر بعيد جدا عن اراضي السعوديه
فرنسا تحديدا باريس’’مشهورجدا شارع الشانزلزيه وهو كذلك من ارقي وافخم الشوارع السياحة والتجاريه في العالم ,توجد بالشانزلزيه ارقى المحلات التجاريه العالميه والمطاعم الراقيه مثل مطعم بيتزا بينو كما تكثرفي الشانزلزيه
المقاهي ع جنبات الرصيف والطرقات الجانبيه ’’ في نهاية الشارع يوجد قوس النصر احد معالم المدينه منقوول مزدحم بالناس ’’
فهد يتمشى في شارع الشانزلزيه وحاط يده في جيوب بنطلونه لابس بلوزه حمراء بنطلونه جينز اسود وهومتضايق جدا مايدري ليه هومتضايق كان سرحان وهويمشي يشوف هالعالم رايح و راد تذكر انه خلاص باقي له كم يوم ويرجع السعوديه رجع بذكرياته وراء يوم انه يسافر علشان يدرس
تذكر لما كان واقف مع سيف يتكلم معه ويقول له انه مايبغى يتزوج بهالطريقه وبذات بنت خاله مايبغاها وده يقول لخاله بس خاله بيفهم خطاء ان البنت فيها عيب
بس مايقدر...... ولي قاهره اكثر لما شاف في جايه له ولا بكل وقاحه ترفع صوتها عليه وقدام خوييه والله بغيت امسكها من شعرها واعطيها ذاك الكف اللي يعلمها كيف تتكلم رجال مايحل لها بس ماقدرت اولا وجود سيف منعني ثانيا لانها نحاشت من قدامي ..... والله من ذاك اليوم وانا فيني حره عليها يلوموني لما اقول ماابغاها صبرك علي يا في خليني بس ارجع وأوريك شغلك تضايق اكثر من سيرة في لو اني اللحين في سعوديه كل ماتضايقت امسكك خط ع مكه ع طول اه ه ه ه ع طاري مكه مر على وفاة امي وابوي واخوي 10 سنوات كان الحين موجودين الله يرحمهم اخوي عمار كان عمره في ذاك الوقت 20 وانا عمري 17 لوانه عايش الحين كان عمره30 الله يرحمه كان يحلم انه يصير مهندس هذا انا يااخوي حققت لك حلمك طاحت دمعه من عين فهد لانه افتقد امه وابوه واخوه لانه صار يتيم من دونهم انا مارحت معهم لاني كنت نايم حاولوا يصحونيبس نومي كان ثقيل .... بس سبحان الله كان الله كتب لي عمرجديد وهم راحو بعدها مارجعوا
راحو بحادث سير شاحنه طلعت عليهم مسرعه فهد يمسح دموعه اه ه ه ه يالله انك ترحمهم برحمتك انا عايش عند جدتي بأردتي اول شي لانها لحالها في البيت مع خدمتها مافي البيت بنات اتغطى منهم وثاني شي عمامي ماقصروا معي قالوا بيوتنا مفتوح لك اروح لهم زيارة بس لاني ماأقدر أجلس عندهم في بيوتهم بنات وبعد ماقصروا الراتب ابوي يعطوني إياه شهرياً
****************************************
بعد صلا المغرب في بيت ام زايد
جمان ترتب غرفة الضيوف مجهزه القهوة والحلا المالح ومعجنات ولوازم السهره حتى البارد حاطته و المويه جمان عطت أمها خبر انه بتجيها وحده من البنات قالت أخليكم تاخذون راحتكم انا في غرفتي اذا تبغين شي قالت لأمها ماراح احتاج شي تسلمين يمه
سمعت الجرس يرن طلعت للحوش : طيب طيب كاني جايه
جمان فتحت الباب دخلت الهنوف مع ولدها وشايله كيس معها : السلام عليكم
جمان تسلم عليها : وعليكم السلام ي هلا باست سعد: كيفك ي بطل انت شاطر
سعد ابتسامه : أي انا شاطر لانه استاذي الوليد طيب مررره معنا
ابتسمت جمان له: شطور سعودي .... انتبهت الهنوف وهي تكلمها
الهنوف : هلا فيك زود عادي افتح نقابي في احد هنا
جمان : خذي راحتكك مافي احد هنا ... تعالي معي دخلتها غرفة ضيوف : ي حيا الله من جانا
الهنوف تجلس بس فسخت نقابهاوشيله ع كتفها (جمان جميله ويحق لك يالوليد ماتبتعد عنها بس صبرك علي يالوليد’’
سعد ولدها عاقل موؤدب جالس يلعب بجواله
جمان جلست جنبها وتصب لها قهوه تقدم لها الحلا : تفضلي
الهنوف : زاد فضلك الا بغيت اسالك انتي ساكنه هنا وحدك
جمان : لا والله معي امي
الهنوف وهي تشرب القهوة: اها ... الحمدلله اني شفتك والله ودي انك تشكرين الوليد عني
جمان تضايقت لانها نادت اسم الوليد حاف بدون أستاذ: ان شاءالله يوصل
الهنوف : ماعليك امر تجيبي لي مويه
جمان : جنبك المويه
الهنوف : لالا هاذي حاره ابغى ابرد من كذا
جمان مستغربه توها حاط المويه وهي بارده بعد : طيب بروح اجيب لك ..جمان طلعت من غرفة الضيوف وفتح الباب
الهنوف تراقب كان احد يشوفها تفتح شنطتها طلعت منها كيس صغير.....قامت حطتها في بياله شاي لجمان بودره بيضه وحركتها بمعلقه شافت جمان جات ارجعت مكانها بسرعه ونظفت الطاوله من البودره
جمان بابتسامه بريئه: تفضلي المويه .. جمان جلست اخذت بيالتها
الهنوف جلست تراقبها: تصدقين المويه لذيذه ترجعك للحياه
جمان تشرب من البياله : أي الحمدلله ع نعمة المويه .... تأخذ رشفه ثانيه
الهنوف قامت بعد ماتاكدت انها شربت من البياله : يالله لازم امشي الحين
جمان قامت : وين توا الناس اجلسي تعشيي معنا
الهنوف: لالا مشكورة ماتقصرين ترى اللي اكلته يكفي وزود ماقصرتي تاخذ الكيس اللي جابتها معها تفضلي هذي هديه من سعد ولدي لأستاذ الوليد
جمان تبتسم ل سعد: سعد مشكور يابطل راح أقول انه منك
سعد : مشكوره سلمي عليه زين
جمان : زين
الهنوف : يالله ي سعد السواق برا مع السلامه نشوفك مرة ثانيه تلبس شيلتها ونقابها (لهالدرجه في الناس طيبه كذا مسكينه ياجمان
جمان توصلها الى عند باب الشارع :حياكم الله
الهنوف : الله يحييك ..... طلعت راحت تركب سياره وقالت لسواق :روح بسرعه للمطار
جمان سكرت الباب دخلت دخل البيت
*********************************
|