كاتب الموضوع :
الاسطوريه الهلاليه
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
لسلام عليكم ان شاءالله ماطولت عليكم كثير
بس للأسف المشاهدات ترتفع بس بدون ردود ع الاقل كلمة شكر
انا زعلانه بالحييل شكل روايتي ماعجبتكم بس بكمل علشان فيه ناس تقراء وترد علي حتى لو كان عددهم قليل
أتمنى اشوف ردود تفرحني هالمره جبت لكم بارتين واتمنى اشوف ردود او تعليق بسيط يعني اشوف كان اعجبتكم او لا واسفة اذ كان فيه أخطاء املائيه قراءه ممتعه
&البارت خامس&
الفراق دمعه مره وإشتياق قاتل
الفراق جرح عميق تبقى أثاره موجوده
الفراق سهم قاتل مسموم لا نجاة منه
الفراق ذكرى موجعه للقلب لا تمحى!💔 منقول
ابومحمد جلس في المجلس الخارجي يقراء ملفات حق الشغل يفكر (انه يزور اللي ينقال له ابوياسر يبارك له على المناقصة اللي رست عليه)
يقطع سرحانه دخول عامر عليه يسلم ع بحب خشوم:السلام عليكم ي عمي وش اخبارك جبت لك ملف اللي طلبته مني
ابومحمد يبتسم له يحب هالولد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ي هلا الحمدلله انا بنعمه وبخير هذا من فضل ربي
انت وشلونك عساك طيب مشكور ياوليدي تعبتك معي
عامر يجلس هو يبتسم لعمه :الحمدلله انا بخير دامك بخير ماسويت الا الواجب وانت تأمرين في آي وقت وانت قلتها انا ولدك
ابومحمد :لي الشرف والله انك ولدي
عامر :تسلم ، عامر برتباك وخجل من عمه:عمي بطلب منك طلب ولاتردني خايب الرجى
ابومحمد :ماعاش من يردك ي بوعبدالله انت تامر بس اذا قدرت عليه انا حاضر
عامريبتسم: تسلم ي عمي وهذا العشم فيك وانت تقدر ان شاءالله
ابومحمد :قول ياوليدي ولاتستحي تراني ابوك
عامر :انا أعتبرك ابوي الثاني من زمان انا جايك اطلب يد بنتك سعاد
ابومحمد بفرحه بدون تردد: أعطيك إياها وهذي الساعه المباركه وتشرفني انك تأخذ بنتي لو انها ذبيحة ماعشتك
أصلا انا أتمنى انك تكون نسيبي
عمر (لو ادري كان جيتالعمي من زمان بدل ماخطبها من نفسها وهي ترفض)بخبث ومكر:تسلم ياعمي بس انا أخاف بنتك ترفضني لاني خطبتها من قبل ورفضتني عن طريق اختي منيرة
ابومحمد مستغرب:انا عطيتك كلمه ولاماتثق في كلامي وبنتي لك من الحين
عمر بابتسامه عريضه ع وجهه وبسرعه:لالالالالالا ي عمي انا اثق فيك لو مااثق فيك ماكلمتك من أصلا مشكور ماقصرت انا بغيت اخذ موافقتك بعدين افاتح اهلي بالموضوع
ابومحمد:الله يتمم على خير ماسويت شيء
عامر يقوم يبوس راس عمه :مشكور ياعمي مره ثانيه الله يحفظك لي وعن اذنك
ابومحمد :مع سلامه يانسيب سلم ع الاهل
عامر يبتسم ع كلمة النسيب :الله يسلمك يوصل ان شاءالله
عمر طلع من بيت عمه وهو مستانس على اللي سواه، ركب السياره وسند نفسه عالكرسي ورجع راسه ع وراء مسترخي ويفكر(سويت اللي ابغاه بنشوف ي سعاد وش راح تسوين ،انتي لي حتى لو ماتحبيني مش مهم انك تحبيني الحين اول شي املك عليك بعدين نعطيك دروس في الحب وعلمك الحب ع اصوله اخليك تشاهقين بسمي يضحك ههههههههههه خليني احرك قبل لاحد يشوفني ويقول استخف خخخخخخ)حرك سيارته متوجههه الى بيتهم
***********************************
٪
٪
٪
بعد أسبوع
في بيت ابومحمد الساعه تسع الصباح يوم السبت
ام محمد وأبو محمد جالسين في الحديقة يتقهون
سعاد جاتهم :السلام عليكم ورحمة الله بركاته
امها وابوها :وعليكم السلام
سعاد :صباح النور لأ احلى ابوين في الدنيا
ام محمد تضحك :انتي ماتجوزين عن طبعك
سعاد ببراءه:لا وانا صادقه انتو احلى ابوين عندي
ابومحمد يوجهه لها الكلام:فطرتي
سعاد وهي تحاول ترتب كلامها :لا للحين بروح افطر بس حبيت ابلغكم موافقتي ع الخطبة (ماحبت تقول مازن)
ابومحمد بفرحه: مبروك اجل بكلم اخوي وبالغه بالموافقه
سعاد بإستغراب (وش دخل عمي الحين): ليه تكلم عمي وش السالفه
ابومحمد أستغرب هو بعد:اجل انتي من موافقه عليه
سعاد بهدوء:ع مازن ولد خالتي
أبو محمد بعصبيه خفيفة ويوجهه الكلام لزوجته:ام محمد ماقلتي لها انه عامر خطبها مني وانا وافقت عليه
ام محمد بإسف:اسفة نسيت السالفه راحت عن بالي لا ماقلت لها
ابومحمد بعصبيه:ذا موضوع ينسي ولاتبغينها تأخذ ولد اختكك
ام محمد بضيقة : وش فيه ولد اختي ماشاءالله عليه متربي وخلوق الله يحفظه لاهله
ابومحمد :مافيه شيء بس انا أعطيت عامر كلمه ومحد يرد كلمتي فاهمين وانتي ي سعاد جهزي عمرك للملكه
سعاد ترد ع ابوها:انا مابغى عامر انا وافقت ع مازن يعني أتزوج مازن ولد اخوك مابغاه
ابومحمد يضرب سعاد كف ع وجهها :قليلة الادب تراددين ابوك وتقولين لي في وجهههي بكل وقاحه ابغى مازن ليكون تحبينه وتكلمينه ،بعد وتبغين تنزلين راس ابوك في الارض انا اعطيت عامر كلمه ماراح أتراجع فيها والله لو انه ماخطبكك كان عرضتك عليه رجال وينشرى
سعاد الدموع ع خدها :لا ماحبه ولا أكلمه وانا أصلا مابغى اتزوج خير شر لا مازن ولاغيره جعلي اموووت ولا اخذ عامر راحت تركض غرفتها
ام محمد تحاول تهدي أعصاب ابومحمد :اهدء انت الحين وكل شي يجي بهدوء
ابومحمد يهدي اعصابه:هالبنت مجنتني انتي ماتدرين انه عامر خطبها من قبل عن طريق اختها ورفضتها
ام محمد مستغربه من السالفه :معقوله ماقلت لي والله مو ع كيفها ترفضهه انا أقول ليه وافقت ع مازن علشان تقهر عامر ولايهمكك انا ماوفقه بعد ع عامر الله يكتب اللي فيه الخير
ابومحمد :اللهم امين
***********************************
في بيت ابونواف
نواف جلس مع اخواته وقبالهم شاي وقهوة والحلا يسالهم: صحيح انه لمياء كانت في المستشفى
مي مستغربه ان اخوها يسال عن لمياء بس طنشت:انت وين عايش صار لها أسبوع من طلعت
بدريه :مسكينه لمياء تعالي ماقلت ليه تعبت وخلوها تتنوم في المستشفى
مي :لا ماقلت بس في تقول سوء تغذيه
بدريه تفكر :ماعتقد هذا السبب اللي خلاها تنام في المستشفى يومين أتوقع فيه سبب ثاني
مي تحرك كتوفها يعني :مادري عنهم ماقلت في الا كذا
نواف بإصرار:انا لازم اخطبها قبل ماتروح مني
بدريه بفرح:أيه ياخوي ودنا من زمان بفرح
مـي بابتسامة :أي والله هي تناسبك بالحيييل انت هادي وهي هاديه
نواف استانس من كلامهم :بس في مشكله صغير
مـي وبدريه في وقت واحد:وش هي هالمشكله
نواف بحزن :امي <مسكين ي نواف تحسب مشكله صغيرة طلعت مشكله كبيرة
توها بدريه بتكلم الا ام نواف تدخل الصاله وسمعت كلامهم كلها :صح كلام نواف انا مو موافقه ولاراح اوفق اسمع ي نواف ان خطبت لمياء لا انت وليدي ولاعرفك سامع هذا الناقص بعد تأخذ وحده مطلقة ويا ليت تزوجت ودخل عليها لا تطلقت وهي مملك عليها ماطلقه ناصر الا شايف عليها شي
مـي بضقيه:موزين الشماته يمه وترى عندك بنات
ام نواف بصراخ :أسكتي انتي بالذات مابغى اسمع صوتك فاهمة
مي أضطرت تسكت لانها عارفه أمها وش راح تسوي اذا ردت عليها راح تحرمها منهم يعني ماتزورهم ولاتشوف عيال عمها
ام نواف لجمتهم كلهم:كلامي ماينعاد مره ثانيه ان سويتها ياوليك مني ولارحت وقلت لابوك راح تشوف شي عمرك ماشفته في حياتك كلها تعرف امك انت كيف تفكر تأخذ وحده مو مرة رفضتك الا مرتين
نواف والغصه في حلقه تعيي تنزل الدموع في عيونه شوي تنزل تعرفون قهر الرجال شي يوجع (تدرين ليه يمه رفضتني مو علشان انها ماتبغاني لا قالت لاخوها ياسر قول ل نواف هو والنعم فيه ويشرفني أكون زوجته بس ماقدر امه أصلا ماتبغاني خير شر علشانك انتي يمه رفضتني )طلع من البيت هو مقهور فقد الامل الأخير اللي بيجمعه مع لمياء
بدريه بقهر :ليه تسوين في نواف كذا هو دايم يسمع كلامك ولا مره فرحتي قلبه بس دوم تحطمينه
مـي:يمه حررررام عليك
ام نواف تصرخ :حرمت عليكم عيشتكم قولوا امين انتم اسكتو مالكم دخل انا ووليدي نتفاهم فاهمين هذا انا احذركم ان قلتو لابوكم والله ان عرف بشيء راح ارويكم شي عمركم ماشفتوه خلني اروح عرفتي ومااقبل وجيهكم
بدريه ومي :فاهمين (عارفين امهم زين تخلق المشاكل مع ابوهم فراح يضطرون يسكتون عن موضوع نواف)
الله يعينك يانواف ع امـك
************************************
في بيت ابوناصر
رجع ابوناصر من الشغل دخل البيت شاف اشواق بالحالها في الصاله :السلام عليكم
اشواق:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف حالك عمي
ابوناصر يجلس ع الكنبه بحنيه:حمدلله كيفك انتي يابنتي وعساك مرتاحه مع ناصر
اشواق بحقد وخبث هذا اللي تبغاه وصلت انه عمها يسألها عن حياتها مع ناصربتردد :عمي ناصر
ابوناصر بخوف صاير لناصرشي:تكلمي وش فيك وش صاير
اشواق مش مهتمه بتهديد ناصر :ناصر ي عمي كله يضربني ويهددني اذا قلت لك شي ياويلي منه
أبو ناصر بعصبيه:ان ارويكك فيه بس خله يرجع اوريك فيه الحين هو وينه فيه
اشواق بطيبه مصطنعه:هو راح الشغل عمي تكفى لا تكلمه بعدين يزعل مني وانا مارضى عليه
أبو ناصر يبتسم من طيبة اشواق :كفو ي بنتي وترى ناصر مايستاهلك
اشواق :تسلم ي عمي تبغى اسوي لك حاجة تشربها
أبو ناصر :لايابنتي لاتتعبين حالك انا اذا بغيت شي بنادي الخدامه تسوي لي الا وين رحيل وخالتك
اشواق بحقد مانتبه عليها عمها. (الله والخاله):خالتي في غرفتها اما رحيل مادري عنها ماشفتها اليوم
ابوناصر يوقف :يالله ي بنتي بروح اشوف خالتك
اشواق :اذنك معك عمي (بنشوف يا ناصر وش راح تسوي مع عمي مو انا لي انهان بنت بوعبداللطيف دايم راسها مرفوع الا ع طاري اهلي بروح أكلم اختي بشوف وش اخبار اهلي)
***********************************************
فوق في غرفته ام ناصر
ابوناصر يدخل الغرفه:السلام عليكم
ام ناصر كانت تصلي العصر وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ابوناصر يسالها: ولدكك وينه فيه
ام ناصر مستغربه وش صاير بعد:وليدي راح شغله ليه وش فيه بعد
ابوناصر بنرفزه:ولدك مجنني قلت يمكن ااذ تزوج يعقل زوجناه زاد خباله
ام ناصربعصبيه خفيفه :انت وش فيك ع ولدي بسم الله عليه من الخبال
(اكيد العقربه قالت له اللي صار الله يستر بس)
أبو ناصر بعصبيه:الا خبل وخبل بعد وش عندك عندك اعتراض ع كلامي بعد لو انه عاقل كان احترم زوجته
ام ناصر سكتت (لاحول ولاقوة الا بالله) :و ش مسوي علشان انت تعصب عليه
ابوناصر بسخريه: ماشاءالله عليه مؤدب ماسوا شيء بريء بسم الله عليه
وبعصبيه ضرب بنت عمه وتقولي لي وش ماسوى ترى ضرب المراة مو رجوله
ام ناصر بهدوء:هو وزوجته احرار مالنا دخل فيهم
ابوناصر :انا ماتدخلت البنت جات عندي تشتكي منه من طيبتها تترجاني ماأهواشه
ام ناصر (لو فيها خير ماجات اشتكت عندك حيه من تحت الى تحت )
**************************************
في الصاله تحت
ناصر يدخل البيت شاف اشواق جالسه في الصاله مر ولاعبرها كانها والكنب واحد
اشواق وقفت انقهرت منه انه ماعبرها،ناصر دخل جناحه ودخلت وراه
قلت :داخل ع اليهود ماتسلم
ناصر بكراهيه :اسف يامدام مانتبهت لوجودك في حياتي
اشواق بحزن :اكيد ماتنتبه عايش في عالمك الخاص انت ليه ماتحبني وانا ولاشيء في حياتك
ناصر بدون نفس :الحمدلله عرفتي قدرك عندي, كرهي لك كذا منه والطريق ,ماحبك احسك واقفه في حلقي غصه ماتنزل
اشواق انقهرت من كلامه والدموع في عيونها راحت غرفة تبديل الملابس علشان مايشوف دموعها وتركته وحده
ناصر :بطقاق اللي انا ميت ع شوفتكك الحين ،يشيك ع جواله الايفون بلس 7
غريبه ابوي داق علي عشر مرات و بسخريه من زود حبه لي بروح اشوفه وش يبغى
طلع من غرفة النوم اشواق سمعت تسكيرت الباب
اشواق طلعت من الغرفه راحت الصاله تدور ع ناصر :وين راح طلع من الجناح بكبره لهالدرجه مايطيق يجلس معي في سقف واحد وانا بعد بديت امل منه
*******************************************
في اجلت الروحه لبيت جدتها بعد اسبوع لمياء غيرت رايها
قالت احسن اروح اغير جو عند جدتي
•
•
•
في السيارة.
في فاتحه المحادثه مع مـي في الواتس ترسل لها مـي ترى حنا عند الباب ي الله اطلعي
مي :طيب بس خمس دقايق) فعلاً تأخرت خمس دقايق طلعت من بيتهم
وتركب سيارة وراء جنب لمياء بهمس :السلام عليكم
لمياء وفي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خالد معصب لانها تاخرت عليهم وحرك السيارة: ليكون سواق ابوك علشان تخليني انتظر بره
|