كاتب الموضوع :
الاسطوريه الهلاليه
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم كيفكم ان شاءالله أنكم طيبين
اي كل اللي جاوبوا ع أنه سيف خطاء .. لأنه سيف جاء من الباب
ما راح وراه وطعن في خويه اللي منتبه معي بيعرف من هو خاصه انه في انصدمت لما عرفت هوية
المتصل
ان ذكرت في البارت 12 انه صقر يحب بس اللي يحبها ماله نصيب معها صح ولا
وهذا نص اللي كتبته
صقرعارف انه اللي يحبها ماهي من نصيبه : جدتي خليهم يولون عنك زوجيني انا بس
ام عبدالرحمن : انت خلص من دراستك أول وبعدين فكر تتزوج صقر:ليش ياجده هالتحطيم... ام عبدالرحمن مطنشته
اللي جاوبت ع شخص المجهول حبيبتي فرات
اي نزلت البارت ب خطائه الأ ملائيه لأنكم تبغونه بسرعه
*
*
*
البارت السابع عشر( فرات)
رحييل ترجف خايفة ودها تقول لـ أمها خلاص مابغى اروح معه تكفين... أمها شافت الخوف في عيون رحييل
ام ناصر جابت عبايتها:حبيبتي لاتخافين انا معكك بوصيه علييك يلا قومي معي
لمياء جات جنب ام ناصر رفعت صوتها : خالتي نادر مو داخل هنا
ام ناصر : لا موداخل .. قال بياخذها و يمشي يقول وش يدخله عند الحريم.. بدخله في الغرفه هنا علشان تلبس عبايتها ويشوفها
لمياء تهز راسها: أي .. ودي ازفهها لخوي في احد بيدخل .. تسالها؟؟ يعني عادي ادخل معها
ام ناصر بحب هـ البنت : أي ناصر اخوها بيدخل
لمياء تضايقت ودها تزف رحييل ل اخوها : طيب خلاص انتي زفيها له
ام ناصر تبتسم لها : الله يعطيك العافيه .لمياء بتعد عنها راحت عند الجواهر تصفق لـ رقص في لمياء: كنت بزف قهرر بس ولدها بيكون موجود تعمدت تقول كذا بدون ماتذكر اسمه
جواهر تضحكك ع اخوه مستعجل : وش أقول انا كنت بروح بس اخوي مستعجل حييييل . ههههه اذا شاف وش راح يصير فيه بيغمي عليه
لمياء تضحكك : ههههه اتخيل شكله.. نادر دومه مستعجل شي جديد
@
@
نادر
لابس بشت اسود ساعه سوده والجزمة وانتو بكرامه سوده يعني مطقم بالون الاسود .. محلق للحية مخلي شاربه
عيونه كانه صقر وسيم .. شعر متوسط نعومه عيونه لونه مايله ع لون رصاصي .. دخل الغرف بالغرور كانه ماحد قده مع اخوها ناصر وقف ينتظر زفت اللي اسمها رحييل .. نادر ماينكر انه ناصر طيب معه وخلوق في تعامل وراقي ... بس هو يبغى ينتقم منهم ...من هي ضحية رحييل .. انا حقدت عليهم لانهم خلو اختي تبكي ليل نهار واحبيت انتقام من رحييل بذات ...مانكر بعد شهامتي هي اللي حركت فيني نخوه اني استر على رحييل .. بعد ما سمعت الكلام عنها.. انها تكلم شباب انا الازم ادبها وعلمها كيف تخون ثقة أهلها .. وانا اذكر كيف كان اسلوبها معي في مستشفى هين ارويك كيف تردين علي بوقحه
ناصر وقف جنب نادر ويبستم له هو مافي يده شي ولا كان مانع زواجه من اختى .. يارب ان كانه نوي على اختي يارب أنك .. تبعده عنها من ذي لحظة .. بعد خمس دقايق دخلت ام ناصر وشيلتها ع راسها معها رحيل ... رحيل منزله راسها خايفة بالحييل ماسكه يد أمها وهي ترجف بقو متوترة الى درجة عيونها شوي وتبكي شافت طرف ثوبين بس ماتدري أي واحد فيهم نادر لانها منزله راسها .. أمها حس فيها وفي رجفتها
نادر ابتسم لـ ام ناصر تجاهل رحييل . تقدم يبوس راسها أم ناصر : وشلونك ي عمه عساك تمام ان شاءالله
رحييل ماتدري ليه تحس سامعه بحت هـ الصوته تعرفها وين ماتدري ...
ام ناصر : الحمدلله انت كيفك .. ليه ماتجلس لين يتعشون بعدين تمشون
نادرابتسامه : لا ي عمتي وين اجلس .. تعرفين لي يومين مونايم عدل .. مع تجهزات العرس .. وشقه
ام ناصر : الله يعطيك العافيه .. فكت يدها من يد رحيل .. مدتها النادر .. مسكها الى درجته انه عصر يدها بقوه خلها ترفع راسها له .. كانه زمن وقف عندهم .. نادر وش هالجمال سبحان من سواك ي بنت لا عيونها حكايه ثاني مرسومه رسم .. ودها انه يبوس ع عيونها
من جمالها .. بس ماحب يسوي هالشي قدام اهلها .. ..
رحيل لما رفعت راسه عرفته هذا اللي قبل أسبوعين اوكثر كنا عنده بالمستشفى .. تحس لخوف رجع لها مرة ثانيه .. ومغص في بطنها من الخوف .. تحس نظرات عيونه كانه صقر ماتريح ابدا ودها تفك يدها من يده تتألم من مسكته لها
نادر بسخريه ما حد لاحظه : يلا ي رحييل خليني نمشي
ام ناصر تساعد رحييل ع لبس العباية .. : يلا الله يوفقكن موصيك ع بنتي
نادر بطيبه لعمته : ان شاءالله هي في عيووني
ام ناصر : تسلم ماتقصر ... لبست رحيل عبايتها وسلمت ع أمها لانهم الحين بيمشون ام ناصر قامت تبكي مع بنتها .. مسح دموعها الحمدلله انها مكياج ضد الماء ولا كان ساحت كحلتها : خلاص حبيبتي لاتبكي .. ان شاءالله بكره اشوفك هنا
ناصر اخذها من حضن أمه حضنها بقوة : حبيبتي رحييل يكفي بكى أنتي طول يومك تبكي لاخلاص تبكي وهمس لها : اذا سواء فيك شي قول لي وانا ارويك فيه .. ترها طيب لايغرك غروره
رحييل تمسح دموعها : ان شاءالله مارح ابكي ...
ناصر قرب من نادر وحضنه كانه يبارك له همس له بتهديد : والله للي رفع سماء بغير عمد .. ان شتكت لي اختي .. او انك ضريتها.. راح تشوف شي عمرك ماشفت ادفنك هنا ياشر ع الارض
نادر ماينكر انه خاف من تهديد ناصر له .. والي خله يخاف انه ماهو ناصر الي يعرفه ضعيف شخصية هذا واحد ثاني بسخريه : هي في عيوني لاتحاتون... مسك يدها بهدؤ طلعو من بيتهم .. شاف خويه محمد هو طلع من المجلس
محمد: اوصلكم ... نادر ياشر بيده : مشكور انا بـ سوقه .. قرب من سيارته المزينة بالورد مكتوب فيه الف مبروك العروسين فتح الباب فسخ بشته وحطه وراء
رحييل شوفوا قليل ذوق مخليني كذا وقفها ولا قال لي تعالي .. رحييل مشت متجهه للسيارة توه بتركب وراء صرخ عليها فزعت من صرخة : سوق ابوك انا تركبين وراء يلا ركبي قدم
رحييل خافت بس بتقوي نفسها .. مارح تبين له ضعفها اونكساره هذا للي يبغاه هو .. ركبت قدم كانت دموعه ع طرف عينها ابوها مودعها حاقد عليها ومصدق كل للي انقال عنها امسحت ادموعها ما تبغى تبكي قدامه ابداء
نادر ركب هو متضايق سكر الباب بقو : أي والله تبغى تركب وراء ... شايفتني هندي عندها علشان تركب وراء حرك مبتعد عن بيت أبو ناصر متوجهه الفندق للي احجزه له خويي محمد بفلوسه .. بسخريه :والله حاله مصدقه حالها انها عروس لابعد حجزين لنا في فندق مادري وش له .. بخبث . بس مايمنع انا نكون احسن عرسين ليله ونكشخ في الفنادق
رحييل وقح وقليل الآداب مع أفكاره... لا انا للي ميتها عليك الله يأخذك هذا أولها ينعاف تاليها خائفة وش يفكر فيه ذاه
الوليد وجمان
بعد ما مشى من بيت عمه توجهه الفندق مع جمان
حجز لهم يوم بعدها يرجعون جناحهم في بيت اهل
مسك يد جمان بتملك بعدها دخلوا الجناح من جاو الفندق الوليد جالس ع سرير مقابلها وهي جالسه ع كنبه مقهورة منه كيف يأخذها كذا بدون عرس ولا حفله
مقهورة اكثر انه يحب الهنوف جلس يلعب بمشاعري الوليد ما عجبه الهدوء قام من مكان وجلس جنبها في نفس الكنبة بحنيه : حبيبتي وش فيك وش اللي غيرك علي كذا .. تكلمي قولي لي اللي عندك انا اسمعك
جمان تحاول تبعده عنه هو يقرب منها لدرجة لصق فيها جمان بحقد و بصراخ: بعد عني .. انا مو طيقتك واكرهك
ليش اخذتني من بيت اهلي كذا ليه ما نفذت طلبي وطلقتني ... المفروض أكون عروس واجهز للعرسي
لبس الفستان الأبيض وحطه حناء حطت يدها ع وجهها تبكي ليش كذا احرجتني قدام امي واخوي وقدام اهلك وش يقولون عني للحين مآخذها الا ورهم سالفه
الوليد ابتسم ع عصبيتها : فديت اللي تنحرج أصلا انا اليوم كان ودي أجئك واخذك كذا بدون عرس ولا حفله
بس ما دريت انه الله ستجاب لي وجاءت منك ع طبق من ذاهب تبغين افوت الفرصة مستحيل .. الوليد مسك يدها بعدها عن وجها يمسحه دموعها بحنان .. وبسخريه : ما توقعتك كذا ي جمان ما همك الا انك تلبسين الفستان الأبيض .. ترى مظاهر هـ الأشياء .. أنتي عندي بكل حالتك حلوه مسح دموعها للي تنزل وراء ثانيه.. لا تبكين تكفين تراك تحرقين قلبي
جمان أبعدت يده عنها بقهر : وخر عني .. انت تعرف ليش طلبت طلاق ..
الوليد تنرفز من اسلوبها معه .. صح انسى يسالها ليش تبغى طلاق : أي صح ليه انتي طلبتي طلاق ... انا ما ذكر اني ضريتك بشي
جمان بكراهية الوليد والهنوف : انا بغيت اطلاق لأنك بوقحة : عايش غرامياتك مع اللي اسمها الهنوف جعل مافي الهنوف
الوليد مسك اعصابه مسكها من كتوفها بحده : انتي قد الكلام اللي تقولينه لي ... باشمئزاز من الهنوف ومن كلام جمان ... انتي في عقل شيء .. هـ لدرجه تفكرين اني حيوان ولعب ع بنات ناس بصراخ : انطقي تكلمي يلا طلعي لي دليل ع اني جالس العب ع بنات ناس
جمان خافت من عصبية و شرار للي يطلع من عيونه فزعته من صرخته عليها بس بدون اهتمام شوف الكذوب تحاول تقوين نفسها: أي انت تلعب حتى اني شفت جوالك وانت راسل لها كلام احب وغزل وخربيط انت تقص ع نفسك ولا علي
الوليد ضغط ع زندها بقوة الدرجة دم تجمع من قوت ضغط عليها : جمان لا تختبرين صبري مالك حق تفتشين في جوالي حتى لوكان انتي سامعه وانا الحمدلله خاف ربي قبل لشوفك ما عندي هل الحركات سامعه
جمان من الم تبكي دموعها تنزل من جديد : اترك يدي ترك تعورني ما جبت شيء من عندي ... تسوي مساج ليدها ضغط عليه بقوة : أي اللي اسمها الهنوف كل يوم ترسلي محادثتكم بسخريه الغزلية حب واغرم
الوليد دف عنها قام معصب: انا ي جمان تقولين عني هـ لكلام وتشككين في أخلاقي معليه ي جمان هين
طلع من الغرفة نوم متوجهه الباب بيطلع من الجناح بكبره لانه اذا جلس عندها راح يرتكب فيها جريمة
توه بيطلع جمان جات تركض له : وين بتروح وتخلين هنا
الوليد فتح الباب بعصبيه وصرخ عليها : ع جنهم الحمراء .. مالك شغل فيني طلع تركها وحدها في الفندق
جمان .. مفزوعة من صرخته : بطق اللي يطقك ان شاء الله يعني انك زعلت عمرك ما رضيته
|