كاتب الموضوع :
الاسطوريه الهلاليه
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاءالله انكم طيبين
فديتكم وفديت ردودكم اللي تحمسني دوم
المهم كل اللي جاوبوا ع انه ناصربيخطب ام نور صح جوابكم
بس حبيبتيsoso 99 هي أسرع وحده جاوبت البارت باسمها
البارت السادس عشر (soso 99 )
ناصر فك يده دخلها في جيبه وطلع سبحته من التوتر يقعد يعدها حبه حبه حتى انه سارح في عالم اخر ... وده يقول كل اللي عنده.... ام فارس جالسه تراقبه قامت و جلست جنبه صبت له فنجان وحطت يدها ع ركبته تنبهه من سرحانه ... مدت له الفنجان...المفروض ناصر قال اللي عنده ويتكلم مو يسرح عندهم حس حاله سخيف ..ام فارس تشجعه وتحثه ع الكلام :ي وليدي تكلم قول اللي في خاطرك حنا اهلك مثل ما قلنا لك وإذ عندنا شيء ونقدر نساعدك فيه حنا حاضرين
ابوفارس ابتسم ويمزح معه : الا الفلوس ها ما عندي
ناصر ضحكك وتشجع من كلامهم وابتعد عن التوتر شوي هو مو خايف منهم هو خايف اذا عرف ابوه وش راح يسوي فيه لا لا لا يا ناصر خلاص يكفي انه تحكم في حياتي و ضاعت مني وحده ما ابغى اضيع الثانيه : لا ي عمي خيرك سابق ما تقصر معي ، انا وبصراحة بدون لف ولا دوران ..تكلم بسرعه : انا ابغى بنتكم ياسمين
ام فارس بصدمه: ايشش
سعاد
بعد ما تغدت قامت بتنظيف البيت وتعطره وتبخره واختها فرح تكنسه ....بعد ما خلصت شغلها راحت فوق .. ع طول اتجهت لغرفة تبديل الملابس اخذت لها بجامه واسعه مريحة ... دخلت الحمام .. تريح اعصابها جالسه تفرك جسمها بقوة كل ما تذكر ان عامر حضنها تنقهر ودها تفرك وجهها حيل بس تخاف يتشقق من كثر الفرك ... الله ياخذه اكرهه ... خلت المويه تنساب عليها بعدها حطت الشامبو ع شعرها فركته حتى طلعت الرغوه افتحت الدش انسابت المويه عليها غسلت شعرها عدل اخذت المنشفة تنشف شعرها وجسمها ... لبست البجامه
بعدها طلعت من الحمام و انتو بكرامه والمنشفه ع رسها ...تحس شعرها كثيف وطويل و طفشانه منه ودها تقصه .. بتشوف لها يوم كذا تكون مروقه وتقصه.. دخلت غرفة التبديل رمت الملابس الوصخه في السله بعدها راحت عند المرايه تنشف شعرها بشكل دائري .... اخذت المنشفة وعلقتها في الشمعه و طلعت من غرفة التبديل ... سعاد ماتبغى عامر يغازلها بالكلام ودها بس تتطفش فيه علشان يطلقها وتفتكك منه .. كل ما تذكر كلامه تنقهر ولا بعد حدد الزواج بعد 3 اسابيع .. وش بيسوي اذ سكر علينا الباب تقشعر جسدها مجرد تتخيل انها وياه وحدهم ..يمه ياربي .. ودي ادعي عليه بس ارجع استغفر ربي .. لانه في ناس تحبه وتخاف عليه ..اووف ..خليني اطلع بدال ما اني جالسه افكر فيه .. هذا اللي يبغاه هو ..راحت عند غرفتها سكرت الانوار : غرفتي منوره بنور الشمس ماله داعي الانوار فتحت نافذة التهويه لغرفتها .. شافت اللاب .فوق طاولة المكتب.. قالت خليني اجلس ع بعض المواقع .شافت انه طافي . ما فيه بطاريه ، وشبكته ع الكهرباء . بعدها رفعت عينها ع البوكس اللي جابه عامر اووه نسيته : خلينا نشوف وش جايب لي هـالعامر.. شالته حطته ع سريرها.. بدت تفتح الشريطه "الفيونكه" ووخرت الغطاء حطته ع جنب .. حطت يدها ع شفايفها بدهشه : وش جايب لي ذا ما بقى شي في السوق ألا شراه ..اوخص عنده ذوق عويمر...بدت تطلعهم من البوكس.. اول شي بوكيه الورد ...بداء على الورد انه ذبلان جلست تشمه اه ريحته تجنن .....طقم ذهب ... بعدها ساعه بعدها انتبهت للجوال تركت كل اللي في يدها واخذت الجوال فتحت صندوقة .. طلعته بحذر .. الحمدلله انه صار عندي جوال بدال اللي كسرته ... كأنه حس فيني .. ما تدري انه سأل اخوها عمر ... فتحت درج الكمدينو اخذت شريحة جوالها بدت تركبها في الجوال ...سوت عدادات الجوال .. راحت تثبت الواتس ... بعد خمس دقايق تم تثبيت البرنامج حطت الرقم وشافت رسايل كثيرره من المهنين لهها بملكتها واكثر المحادثات من حنان وعامر تجاهلت عامر راحت تكلم حنان .. هلا حنونه ووش اخبارك المهم ترى صار عندي جوال جديد يعني تقدرين تتصلين علي اذ بغيتي .. شافت محادثة عامر جلست تقرا بنص عين يا ربي منه الكذوب .. شوفوا وش كاتب لي صباح الخير حبيبتي كيفك اها عسى بس حلمتي فيني ... فديتك .. والله لو بكيفي اخذتك بدون عرس .. اشتقت لك ...قرات الكلام وكتبت له ... وقح وقليل ادب .. وش هالكلام اللي كاتبه ... رسلت له ..تدري انك قليل الادب ووقح وحقير ....
عامر
جالس في غرفته ..منسدح ع فراشه يريح ويضحك ع ردة فعل سعاد ما ينفع معكك الا كذا صبرك ماردك بتشاهقين بسمي يضحكك... زين شغلت الجوال
رد عليها زوجتي حلالي اكتب لها اللي ابغى زين وانا ماقلت شي غلط كل الي قلته متى بس تكونين في حضني ... خليتيها قليل الادب .. والله ما عندك سالفه
عامر اشتاق يسمع صوتها اتصل عليها ... ينتظرها ترد عليه لانها جالسه ع الواتس و ما ترد عليه يبغى يسمع صوتها حتى لو يتهاوش وياها .. سعاد تناظر الجوال يتصل بك رقم بدون اسم .. خافت لانها عارفه رقم عامر ... ما راح ارد عليك
عامر رسل لها .. والله اذا ما رديتي جيتك البيت وكلمت عمي ....وعاد عمي فديته حبيبي ويسمع كلامي ...سعاد خافت فعلاً يجي و يتهور ردت بعد الرنه الرابعه سعاد بنرفزه : نعم وش تبغى مني
عامر حط يده على قلبه يا زينك وي ي زين صوتك بس لوتتركين عنك العناد كان انا بخيير : في وحده عاقله تقول لزوجها وش تبغى . وبحدة :والله لو انك عندي كان ضربتك ع شفتكك
سعاد بطفش منه : انت وش تبي اللحين .. أي زين انك مو عندي
عامر بخبث : عادي اجي الحين عندك وأدخل غرفتك وانام جنبك .. اقدر اسويها ترا لا تتحدين زين ي حياتي
سعاد وجهها صار احمر من كلامه صدق وقح وقليل الادب تخيلته صدق نايم جنبها : تدري انك وقح وقليل الادب
عامر عرف انه احرجها : أقول حبيبتي.. وبجد :وش رايك تتكلمين معي بأدب . او اجيك واعلمك كيف تتكلمين معي بأحترام
سعاد طفشانه منه وده تقول له خلص علي وش تبغى وفكني من السوالف البايخه لا بعد يقول حبيبتي وع وع انا أكون حبيبته هذا اللي ناقص .ضلت ساكته لمده طويله
عامر لازم ابدا الخطوه الأولى علشان اعلقها فيني صبرك ي سعاد ... يعرف انها ما سكرت يسمع انفاسها ع الجوال :أقول حبيبتي ما ودك نطلع نتمشى مع بعض والله اني مشتاق لك عامر بصدق: حياتي انتي والله انا من دونك ولاشي واليوم اللي ما اسمع صوتك فيه اتضايق
سعاد خلاص طفح الكيل ما يفهم اني ما ابغاه يتغزل فيني بعد بقهره :انت ما تفهم ما ابغاك اهجيها لك حرف حرف علشان تفهم. ولا تقعد تقول ي حبيبتي و ما دري وش وع وع لا تقعد تتغزل فيني زين انا اكرهك
عامر بعصبيه : مو انا قايل لك ما تقولين لي ما ابغاك صبرك بس انا ارويك ... سكر الجوال عليها ... والله اني بموت قهر منها .. ي عامر انت كذا جالس تمسح بكرامتك في الأرض والسبب سعاد ... صبرك ي سعاد
ان معلقتك فيني و سحبت عليك ما اكون انا عامر ... يحس بحرقان والسبب كلامها ....... والله اني احبها و اموت فيها ... لدرجة اني خمس مرات ي سعاد وانا اخطبك وانتي ترفضين ... قام من فراشه يأخذ له علبة بيبسي بارد من الثلاجة اللي عنده ...يبرد قهره منها ويطفي حرقان المعدة ... يارب صبرني عليها ....... كل ما يكلمها يتضايق
وقف عند النافذه مسك البيبسي بيده شرب رشفه وبيده الثانية يشد شعره بقوة من القهر
لو بكيفي ما حبيتها ... هالقلب العنيد ما حب الا وحده كل شوي تهين فيني اخ ي قلبي تعبتيني معك ي سعاد
رحييل
رجعت البيت ... صادفت ابوها اعطاها ذيك النظره نظرات احتقار... بعدها رحيل ... طلعت غرفتها ما تبغى تشوف احد كافي اللي صار لها اليوم حذفت شنطتها ع كرسي المكتب .... شافت غرفتها مليانه اكياس ... ناظرتها بسخريه ... اكيد امي ... تسوقت علشان زواجي ؟...اي زواج .. أي خربطه .. ودي اهرب .. ودي اقول ل ابوي ما ابغاه .... حرررام عليك يبه ... بسخريه كأنه ابوي بيسمعني خليني اروح اصلي ابرك لي ... فسخت عبايتها رمتها ع الكرسي .. واخذت لها بجامه ... لبستها. رمت المريول في سله الملابس.....راحت الحمام . توضت.... بعدها فرشت سجادتها صلت ....بعدها ركعت ... بعدها سجدت وضلت وقت طويل في السجود تبكي تطلع قهرها من اللي ظالمها وتشكي للباري يارب ي رحمن انصرني ع من ظلمني حسبي الله ونعم الوكيل تشاهق وتبكي مو قادره خلاص روحها راح تتطلع من الظلم والقهر.. بعد رفعت راسها من السجود .....قامت تكمل صلاتها .... بعدها خلصت صلاتها ... سكرت الانوار وشغلت التكييف ما تبغى احد يسمعها وهي تبكي ... قفلت باب الغرفة ... و رمت حالها ع السرير... يارب انا مو عارفة مين اللي شوه سمعتي وكذب علي ومين اللي بعد يبغى يشوهني في المدرسه وش باقي لي انا بموت من القهر يارب ... الحمدلله ما شفت امي ... رحيل اختفت الابتسامه ع وجهها كله بسب الظلم الي حولها .... لا بعد يومين زواجي من الشخص المجهول بسخريه حتى اسمه ما اعرفه حطت يدها ع راسها لانها صدعت من كثر البكي ...ناظرت للاكياس...والله لو تدري امي لطاحت مريضه بسبب اللي انقال عني ... لا لا لا كلشي ولا امي ... أصلا كان ماجهزت لي شي .... يارب انت عالم بحالي اني مظلومه نزلت دموع القهر من عيونها
ناصر
ناصر توتر اكثر لما سمع صرخت خالتها ناصر يأخذ نفس : أي ي خالتي ابغى اخطب ياسمين
ام فارس مو مصدقه الكلام الي جالس يقوله ناصر : انت تتكلم جد ولا تمزح معنا
ناصر بهدؤ: أتكلم جد و لابعد ابغى اخذها واسافر معها في دورتي
توه بتتكلم ام فارس .. قطع عليه أبو فارس يأشره بيده : ناصر اسمع انا عادي انك تأخذ بنتي بس في مشكله. بنتي بترفضك ماراح توافق عليك
ناصر بضيقه : ليه ي عمي ... فيني عيب يخليها ترفض
أبو فارس : لا ما فيك عيب كامل والكامل الله. اسمع حكاية بنتي مع طليقها وليش راح ترفضك . يوسف تقدم لياسمين الحمدلله مشت الأمور و تزوجها وخلفو نور بعد سنه طلقها ليه ؟ بس مو هو الي تركها هي طلبت الطلاق . تذكر ناصر لمياء لما طلبت منه يطلقها .: تدري وش سبب طلاقها ي ناصر
ناصر يحس حاله في قاعة اختبار يا ينجح او يرسب : وش السبب ي عمي
أبو فارس بضيقة : لانه تزوج عليها وش السبب اللي خله يتزوج خويه جالس يمدح في اخته ليل نهار الين حبها وتزوجها . بس ياسمين شرطت عليه اذ يتزوج عليها يطلقها قبل يوسف ظل شهر رايح جاي بيتنا متمسك فيها الى الاخر هي عيت قالت ع موتي ما ارجع لك ، يوسف بالموت طلقها
بقهر: اليوم يتصل عليها يهدها يا ويلك ان تزوجتي والله لاخذ منك نور.. اذا عرف انها انخطبت
ناصر يجمع كف يده بقوة : اسمعوا ي عمي وخالتي . انا شاري نسبكم انت حاول معها راح نملك ونسافر ع طول بدون لأحد يدري مو خوف من احد بس الافضل انه ما احد يدري وإذ جاء ابو نور انا اللي بتفاهم معه
ام فارس بضيقه ع حال بنتها: بنتي تخاف يأخذ بنتها منها . وانت شفت كيف كانت حالتها شوي وتستخبل حنا ما نبغى بنتنا تضيع منا
ناصر وده يروح حق يوسف يعطيه ذاك الكف ع وجهه : ي خاله هذا هو تزوج ولا فكر فيها وش هـ الانانية فيه حلال عليه حرم عليها انا مصّر ي خالتي حاولوا.. معها ماراح تخسرون شي ... علشان نور طيب
ام فارس ترمي كلامها وجاء في الصميم : طيب انت الحين وش شعورك لما تسمع عن لمياء انها تزووجت ؟
ناصر جلس يناظر خالته بنظرات مصدومه
حس حاله بشي لا يمكن يوصفه هو حاول ينساها بس مجرد يفكر انها مع غيره يجن جنونه بس للحين هي ما تحل له : ي خاله لمياء ما صارت تحل لي والله يوفقها مع غيري وش اللي جاب طاريها اللحين . ليه ما قلتي اشواق مثلاً
ام فارس : لانك انت ما تحب اشواق ... واخاف اظلم بنتي معك
توه بيتكلم ناصر . أبو فارس يقطع عليه : لك لي تبغاه . وانا بحاول معها . بس اذ صار نصيب . والله ان رجعت لي تبكي راح تشوف شي عمرك ما شفته من ناحية انه ابوك وامك ما يدرون .. حاضرين بعد وش تبغى بعد
ناصر استبشر خير وقام باس راس أبو فارس ابتسم: تسلم ماتقصر أي زواجي منها ما رح يكون بسر ع طول .. انا ابغى بس اسافر لدورتي وهي معي.. بعدها يحلها ربي ان شاء الله .اذا رجعت خبرتهم بسالفة زواجي
ام فارس ما اعجبها كل اللي قالوه بس وش تسوي تنفذ كلام أبو فارس: اسمع ي ناصر .. انت ولد اختي ع عيني وراسي .. بس ها بنتي تحطها في عيونك سامع .. اذ صار نصيب
ناصر وهو واقف باس راس خالته : ان شاء الله .. من عيوني الثنتين ... يلا اخليكم .. ادري طولت عليكم بشروطي ... والله اني شاري نسبكم وبقوة
ام فارس تمزح معه :ها لا تخليني اهون من كلامك
ناصر : لا لا لا تكفين كلش ولا تهونين خلاص هذا انا بطلع كلميني ي خاله اذ وافقتوا زين . واذا رفضت وش اسوي بعد يلا السلام عليكم طلع و خلهم يتناقشون في الموضوع
الوليد 2:30
توه راجع من دوامه منهد الحييل ... صعد فوق لغرفته كان جمان عندي الحين كان تستقبلني بأبتسامه اوووف انا طفشت
متى نتزوج ونخلص....لا بعد كان جهزت لي الغداء والحمام علشان اخذ شاور .. ما اقدر اصبر متى تكون عندي .. دخل غرفته حط شنطة اللاب توب حطها ع طاوله التسريحة والجوال والسبحه طلع كل اللي في جيب ثوبه وحطهم ع تسريحه .. خلع ثوبه ورماه في سله الملابس .. : خليني اخذ شاور اريح اعصابي ...اخذ المنشفه معه .. دخل الحمام وانتوا بكرامه ..حط الشامبو في راسه يفرك راسه بشكل دائري ... وفرك جسمه .. فتح المويه البارده تنساب ع جسمه ..المويه تنساب عليه وهو يفكر.. يلا والله ودي اخذ جمان بدون عرس والله مشتاق لها وبقوة .. مجنونه من يوم رحت اشوفها في المستشفى ما شفتها الا مرة ..كل ما اتصل عليها ما ترد صحيح خجوله .. بس مولهدرجه عاد ودي اروح لها اللحين واخذها معي وش له انتظر شهر .. والله فكرة حلوه بس من يسمع لك ... سكر المويه اخذ المنشفه ينشف جسمه ... ولفها ع خصره وطلع من الحمام و انتوا بكرامه ..توجه لغرفة تبديل الملابس... يسمع رنين جواله .. بس مطنش يحسبها الهبله الهنوف ..نسيت هالايام كنت مشغول ما غيرت رقمي علشان افتك منها.. لبس ملابسه
لبس بنطلون بيج .. وبلوزه لونها ازرق فاتح ... طلع من غرفة التبديل وهو يسكر زرار بلوزته ... طفش من رنين الجوال .. اتجه لتسريحه يشوف هويه المتصل ..
استغرب ... جمون حبيبتي تتصل بك .. لا لا لا لا مستحيل
اكيد صار شي لجمان تتصل عليك .. ابتسم ورد عليها
الوليد بترحيب حار: هلا وغلا بحياتي كيفك عساك طيبه تصدقين مشششتاق لك وبقوه . وحسيتي فيني فديتك
جمان دموعها تنزل بايع كلام ي الوليد جمان تأخذ نفس : انا ..بخير بس من دونك .. المهم ممكن اطلب منك طلب وتنفذه لي
الوليد استغرب لهجتها الحاده : جمان وش فيك صاير لك شي . فيك شي ليه تكلمي كذا وش الطلب انتي تأمرين بس اذ كنت اقدر من عيوني ..
جمان من التوتر جالسه تلعب في شعرها بصبعها تحركه بشكل لولبي : ابغاك....تأخذ نفس بشكل كبير لانها خايفة من عصبيته : تطلقني
الوليد جن جنونه حاول يمسك اعصابه : جمان انتي فيك شي .. وانتي قد هالكلمه تقولينها لي
جمان تبكي وتشاهق : أي .. انت صلا ما تحبني .. وتبغى تلعب في مشاعري
الوليد دمه يفور وبصراخ: طيب جمان تبغين اطلقك هاه.. زين. سكر الجوال في وجهها من العصبيه ما قدر يجلس في غرفته خذ جواله .. وطلع من غرفته جري .. شاف امه وابوه و اخته ورده ... جالسين ع طاوله الطعام ... توه بيكمل طريقه .. أبو الوليد مستغرب شكل ولده معصب :الوليد وش فيك وين رايح تعال تغدا معنا
الوليد ياخذ نفس لانه ما يبغى يرفع صوته ع ابوه بسبب جمان : هلا يبه .. بروح بيت عمي
ام الوليد واقفه وهي تحط الرز ل أبو الوليد
ام الوليد :ليه صاير شي علشان تروح بيت عمك شوف الساعه كم اللحين
الوليد ما همه احد : رايح اجيب زوجتي عندي .. مش لازم نسوي حفله مدري ايش كافي اني صبرت الشهور اللي طافت
ورده مصدومه : انت اكيد انهبلت .. كيف تأخذها بدون حفله عرس ..
الوليد يمسك اعصابه : مومهم حفله عرس .. واذا مارحت اخذتها اللحين .. بتضيع مني .. يبه راضي عني
أبو الوليد ياكل لقمته بلعها وببرود : شوف ي وليدي اهم شي م تظلم بنت عمك معك .. وسوا الي تشوفه مناسب ويريحك سوه ... الوليد راح باس راس ابوه : الله لا يحرمني منك يتاج راسي .. طلع من البيت متوجه لبيت عمه
ام الوليد جلست : مو صاحي انت توافقه ع اللي بيسويه .. وش نقول لناس
أبو الوليد يصب له كاس عصير : اذ انا وقفت في وجهه بيسويه غصبٍ عنا .. ولدك متهور ما تعرفينه . أقول اكلي .. بس لا تفكرين في شي .. وش دخل الناس فينا هم اللي بيتزوجون ولا ولدي .. اكلي بس
ام الوليد تهز راسها .بصوت واطي ل ورده: ابوك بارد .. واخوك حار .. الغريبه انه اخوك ما طلع ع ابوك
ورده تحط لها سلطه : يمه لا تشغلين بالك كيفهم .. وسعي صدرك بس
ام الوليد بنفس الهمس: انا أقول من هو الي طلع ع ابوك انتي بارده مثله .. قامت تحط له اكل
|