كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
قصص من وحي قلم الاعضاء
رد: جنون المطر (الجزء الثاني) للكاتبة الرائعة / برد المشاعر
صباح النور والسرور
حيالله ميشو ،، صراحه يوم شفت اسمك منور تحمست ادخل ونشكرك ع هالجمال ،،
البارت ابداع ماشاء الله احب اقراه ع يومين ماهو مره وحده عشان استمتع في تفاصيله واحتفظ فيه أطول وقت ممكن : )
اللقاء طول ماغسق تتكلم أحس اني حابسه أنفاسي اختنقت من عمق الوجع اللي فيها..
وطبعا غسق بطلة البارت الحمدلله انها ماساحت ووقفت في وجهه 😆
شكله زي ماتوقعت طلع مرجعها بس لازم شهود ع الرجعة اتوقع دجى هو الشاهد وشراع شكله ماكان يدري ولا كان قالها قبل مايتوفى ،،
وكلمته انه انتهى الموضوع يمكن قالها انها لسى زوجته اتوقع انها قالت زي ماخلتيني باسم اني مطلقه خلينا ع طول ع هالوضع .. 🙇🏻
اكذب لو قلت مااثرت فيني كلمته البلاد للجحيم ،، مطر اللي حقق حلم يتمناه الجميع وبعد الحلم اللي تجسد قدّامه و تضحيات دفع فيها عمره وقلبه قدر يحققه .. صعب بعد كل هذا يحس انه خسر وخساره ماتعوض ،،
وفي نفس الوقت غسق انظلمت منه بشكل كبير،، بعد كل اللي كان بينهم تركها كأنها ولا شي ،،
هو صعب الموضوع لو قالها قبل مايروح لو وضح لها في النهايه هي مارح تقدر توقفه او ترده اقلها يكون راح ونفسها راضيه عليه ،،
ميشوو ارجووك عليك بـ مطر طلعي حق هالمسكينه وانتبهي لا يغلبك هههه
مطر هل هو خايف يطّلع ابن غيلوان ويطالب ببنت غسق بدالها عشان كذا ناوي يزوجها بدري ،،
لمن قال مكانها ماهو عنده ولا عندها كيف يعني ناوي يزوجها وامها خارج الحسبه ولا كيف ؟ وقلب الام المسكينه وش يبرد عليها ،،
تمنيت اسمع تبرير مطر ايش المبرر للي سواه كله ،، بس ماله اي مبرر انه ماطيب خاطرها ولا انه وضح لها قبل مايتركها ،، واي تفهم يتكلم عنه بعد 14 سنه تفاهم وين هالتفاهم من اول ،،
الشي الثاني اللي لفتني ،، هو كان حاس بمعاناة جوزاء يوم تترك عيالها وحاول يخليها تشوفهم ونفترض انه يحس نفس هالشي لغسق،، ليش من اول مارجع ماودي بنته لها تشوفها ؟؟ تذكرت كلمته في الجزء الاول انه إنسان ياخذ ومايعطي وهي كانت تنكر عنه هالشي ،، هل هذا نوع من الأخذ انه يبغاها تجي الين عنده ؟
غيسانه الحسنه الوحيدة انها اخيرا اكتشفت انها عاله ،، وظيفه بدون مؤهلات وراتب سخي لا يكون في كازنو ولا راقصة تعري 😆 اتوقع شاهر اللي بيقلب عليها الدنيا لادرى،،
تفكيري زي وقّاص استغرب حقد زيزفون باين انه كبر معها من سنين ،، مااتوقع عكرمه و زوجته بينوا لها حقيقه جدها لان بتجرحها واكيد انهم كانوا يدارونها ،،
يمكن قرأت الأوراق اللي كانت جدتها محتفظه فيها او يمكن شافت صور وفاة جدتها وقتها دخلوا الصحفيين وصور الجثث لان ضرار شاف صورتها ،، او يمكن امها قالت لها كل شي..
المصحه اتوقع دخلتها تمويه بعد نجاح العمليه تثبت لاهلها انها للحين مريضه،، بس اخر شي ايش بيوصلها هالانتقام ايش اكثر شي ممكن تسويه ،، هل ممكن تشتكي ع نجيب وتفضحهم 🙄
ميشو في شي محيرني او لسى ماوضح بعد مرجعات للجزء الاول ،، مطر ليه مااهتم بشكل خاص بام تيّم يعني زي راتب الارامل اللي كان يصرف لها كان قيس اللي ياخذه ليه مااتاكد انها تاخذه كيف فات عليه هالشي؟؟ وحتى انه يتابع حالتها الصحيه ومراجعات الطبيب ؟؟ و من ناحيه الاكل بس كان يسمح لتيم برمان
يمكن لو مطر ساعده بشكل اكبر بعلاج امه وحفظ كرامتهم ماكان حقد ع ابوه له الدرجة،،
والشي الثاني ،، نهايه الجزء الاول وخسارة مطر بشي ماكانوا حاسبين حسابه،،وأنهم يبغون يدمرون البلد اكثر من قبل ..هي من الغرب عشان كذا طلع وصار يشتغل من برا ؟ بس هو قال انه انسحب عشان مايقاتل صنوان ليش وقتهم بيضطر يقاتلها ؟ شراع ساعدهم واتفق معهم وقته ،،
او انه الغرب يبغون يأججون صنوان وتقلب ع مطر ،، او يمكن تصير فيها نفس حركة خماصه وكيف قتلوا الناس،،
بس قبائل الحالك والهازان كيف رضوا ان زعيم صنوان يحكمهم وخاصا ان صنوان وقتها مادخلت تحت حكم مطر ؟
يعطيك العافيه ي ميشو وتسلم الايادي 💕
صحيح اننا متحمسين وحماسنا واصل لاعلى نقطه بس خذي راحتك وابدا لا تستعجلين اذا الأجزاء تطلع بهذا الجمال خصوصا وان الشخصيات جدا كثيره لازم تاخذ حقها من الاحداث ،، واحنا بانتظارك باي وقت
ام جمال الله يسعد قلبك وتسلم يدك يارب 💕
|