كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
قصص من وحي قلم الاعضاء
رد: جنون المطر (الجزء الثاني) للكاتبة الرائعة / برد المشاعر
مساء الورد و الجوري لاحلى رواية و اغلى متابعين هذا فصل الصدمات و احسن بارت لحد الان فالمستقبل يخبىء لهم الكثير و لنا اكثر اوافق الراي اللي قالت ان الحبكة احسن شىء انا ايضا احب هذا النوع من الكتابة وش الفايدة من قصة بايخة وواقعية جدا اتوقع كل شيء راح يصير يعني وش استفدت غير الملل و هنا بالعكس في كل رواية اقراها لك كل فصل تخبي فيه اسرار و تعقيدات لحد ما تتشربك الخيوط و نفقد الامل و الرجا بعدين تنحل و كان شيء ما صار تشويق متعة خيال قررت من الان اكتب كل توقعاتي و لو كانت خاطىء فكنت اتوقع بان كين راح يكون طرف في معادلة مهمة تيمو و توقعت مطر ما يسلم زيزفون رغم اصرارها الا و هو مطمن عليها و بصراحة ما توقعت يزوجها لوقاص و هذا كان صدمة و طبعا انا اجدد قول بانني اثق فيك ككاتبة مسلمة ومتخلقة و انتظر لحد تفصحي نهاية روايتك عن كل الحقاىق و الالتيباسات فممكن تكون مسرحية سخيفة من نجيب ربما يكون الجد مشارك لكن يعني ضرار في صف زيزفون ولا ضدها و هذا ما عجزت افهمه لوكان مع لاخوف عليها من نجيب بس يا ساتر لزكان ضد فبكذا قرار مطر صح بتزويجها فممكن الذىب هو جدها نفسه و الاسد ربما وقاص فمن الصعب ترجع تثق بان ما يتخلى عنها رغم انها ما تجاهلت رايه في خالها و هذا احسن شيء فعدوها شخص اما غامض جدا و ما نعرفه او واضح بشكل ما يخلينا نفكر فيه اتوقع اما جدها رغم كونه احتمال ضعيف او شعيب و غيلانه يمان اكثر من اخاف عليه و هو في فم الغول بلحظة وحدة ممكن ينتهي و انا اتوقع شعيب مو غبي ليعرف من هو يمان اكيد ساكت لحاجة في نفسه او يخليه كذا لغاية ما يقرر ياكلو مشوي و لا طازج ههه انت صورتيه لنا وحش وش اعمل غسق المها ممكن يختفي لما تعرف عن غيسانة لكن مطر محق هي ممكن تنكب الكل بتهوها في لحظة و تغرق المركب وراها لو بس تفكر بالعقل اتمنى مطر ما يكون غافل عليها وهي وقضية النسب و الطلاق توقعت المصاب بسهم الحب قاىد رغم انو يحتاج لسهم مسموم اذا ليلتفت اغدير انتي وصفتيها ما انتتبهت لغاية ما قالت زهور الخماصية كما ان وش علاقتها باويس هل هو اخوها من اي جهة اما ابان ضحكت ضحك هستيري عليه الوقح المنحرف يتاكد من سلامة كنزه و تسميته لجوزاء بهادم اللذات اما الكاسر و غضبه فقط لانو ما حظر الانفجار العاطفي هذا خلاني اضحك هو من البهارات الاساسية للورايةو يا ساتر على الاصابة ووصف مطر غسق بالحماة النكدية و دعواتها على قاسم ازال بعض السوداوية من الرواية رغم اني ما قدرت اقرا جزء وقاص وجعني قلبي عليه لو ما كان محترم كان عمل المستحيل لتصير الو لكن هو متدين و جنتكل ما يقرب لشيء ما يحل له عن جد سخرية القدر بالاخير هو اللي يحق الو و نجيب اللي لازم يبعد هو يلوم نفسه و يريد مساعدتها و ابعاد شقيقه المنحرف العاهة عنها من اجل مصلحتها فقط و استرجاع حقوقها و تبراتها من الجريمة و هو الوحيد الذي لا يلومها على كرهها لهم و له خاصة و يراها بصورة نقية لذا لو عرف بامر اغتصابهما وما راح ينسحب احسن مطر باختياره فديتك يا وقاص اما دانيا من تكون اظن من ابناء شقيقات او اشقاء دجى فالجدة ماشاء الله ما خلت راجل ما تزوجتو اتوقع من احدى الزيجات الغير موثقة اما الاخت اللي تقول زيزفون و جدها وليها انتي ما قريتي بانو ما اعترف اصلا بها كيف يكون وليها و مطر تولاها قانونيا بعد ما توفت امها و تضررت هي و اخوها خالها دجى مش ممكن يكون وليها او ربما كان بس قانونيا هو متوفى و خالها بشير في صف الاعداء فما بقى غير مطر اما بقيت كلامك فالكاتبة ترد عليك انسى نفسي كثيرا عذرا اتوقع ماريا تصير صديقة لزيزفون فماريا تحتاج قوة و صلابة زيزفون و هي تحتاج حنان و عطاء و التمسك بالامل و الحياة لماريا بكذا يكونو لايقين صديقات و تيم ربما كان السبب مهمته الاخيرة و ما اظن يموت لساتو باول الطريق مع السلامة رمضان مبارك عليكم انشاء الله نقضيه في الطاعة و الصلاة و الصدقة و قراءة القران شكرا جزيلا لانك اجلتي الرواية لحتى ننشغل برمضان كلنا الى اللقاء في العيد دمتم كلكم في رعاية الله و حفظه
|