كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
قصص من وحي قلم الاعضاء
رد: جنون المطر (الجزء الثاني) للكاتبة الرائعة / برد المشاعر
السلاام عليكم ..
الباااااااااارت رووعه لكن القفله وقفت قلبي..اتوقع انها تتعلق برعد.
والله قريت البارت وانا ميته نوم وبوسط الاحداااث نمت واللاب مفتوح..هههههه
ولما صحيت عدت قرايت الجزء من اول سطر..
عندي كلاااااااااااااام كثييييييييييييير عن الشخصياااااااااااااااات كلها.. بس مايمدي الوقت.. يمكن استلم كل شخصيه برد بروحه ..
لكن اليوم غسق قطعت قلبي ..يااقلبي ياغسق والله للحين تموووت بمطر وسنين مطر..حتى لو ادعت عكس هالشي وقالت انها كرهته وكرهت الرجال والزواج من وراه بعد هي تحبه.. ومن كثر حبها له كرهت الزواج والرجال.. يعني الواحد لما يحب شخص ويكون وصل بحبه لحد ماعاد يقدر يزيد من حبه ..ويحصل شي بينهم يصير يكره كل مايمت له بصله بسبب هالحب.. ومطر لما يرجع بيشوف التغير اللي حصل لها وهي بتستمر بهالموقف لكن باولاول اكيد بتبين الكره وبتكطلع عقدها فيه.. وعقب عاد بترجع غسوووقه الدعسووقه..هخهخهخه
رحمتهااااا يوم الاتصال اللي حصل من بنتها .. لكن اكثر شي ريحني بموقف المكالمه ان مطر قال اسم غيسانه وغسق كانت تعتقد كل هالسنين ان صاحبت الصوت هي اللي كان مطر عاشقها وتركها عشانها فالحين هي عرفت الاسم ولما يرجعون للبلاد بتعرف ان غيسانه هذي هي اخت له مو حبيبه ولا عشيقه..
فبتبدأ تفكر من جديد بالسبب اللي خلاه يتركها وهو كان عاشق لها... يعني هالشي ممكن شووي يحفف من تعاملها معه او يريحها شوي انه ماتركها عشان حرمه ثانيه..مهمها استمرت في اظهار انها كارهه له..
ورماح قهرني صراحه وهو عارف البلاوي اللي مسويها الزفت جبران ويبغى غسق ترجع تتعالمل معه عادي.. وبعد حلو ان تلفونها كان متراقب.. فاكيييييييد ان مطر بعد بيعرف ان بنته اتصلت على امها..
رماااح اذا هو اللي خاطب جليله ..بس ليه مو مرتاح لخطبته لها..؟؟ او هو فيه شي بينهم؟؟؟ جليله بنت خالة غسق وهي اللي ساعدتها عشان تروح للحالك هل من الممكن ان مساعدتها لغسق هي اللي خلته ينفر منها على الرغم من ان شكلها متزوجها او خاطبها؟؟؟ وهالخطبه صارت لعيون غسق وبطلب منها؟؟؟
يااا الله لما كان مطر يسمع صوت غسق بالتسجيل.. والله حاااسه فيك ياامطري.. واعتقد ان صووتها هو اللي خلاك تقرر انك ترجع البلد ادري انك كنت بترجع بس يمكن انت ماكنت مقرر نهائي لكن لما سمعت صووت الحب قررت وعزمت انك ترجع .. ويمكن قطات شاهر عليك حركتك شووويه.. على طاري قاسم مصدومه من موقف شاهر لما جته غيسانه من ورا..كيف ماحس فيها ولا عرف بوجودها ؟؟ هو المفروض متدرب على انه يسمع دبيب النمل ومايقدر احد يفاجئه من ورا مهما كان بارع فكيف قدرت غيسانه انها تسوي هالشي وهو في عالم ثاني؟؟
لكن الموقف جمييل جداااا وهذي بدايه الحرب بينهم .. وما ادري هل بينتصر فيها شاهرعلى غيسانه والا غيساانه بتستمر بموقفها من شاهر وعقب تتركه وترجع للندن؟؟
شاهر كنعان والله مااا الوم تيم لوو قطعك قطع ورماك للكلاب .ومافيه أي شي يشفع لك انك تتركه هو وامه تحت رحمة ولد عمها الحيوان.. وكل تبريراتك مالها أي قبول عنده .. صراحه ما الومه لما قال لك ياليتك انت اللي مت وهي اللي عايشه.. مقهوور مسكين ومحترق من الحره وانت بتروح تتزوج غيسانه عساها تطلع عيووونك اول وتاخذ حق الولد وامه منك وعقب عاد تعيشون بموااقف تجنن تعجبنا كووولنا..هخهخهخه
ماريا وبحثها عن تيم يمكن اللي صار لجوالها انها لما دخلت موقف تيم ارسل فيروسات حتى يدمر أي جهاز لاي شخص يبغى يبحث عنه....؟
ابان.. من هاللي يلحقونه وايش يبغون منه؟؟؟ هل هم من طرف جبران ؟؟
اتوقع ان لابان قصه مع اخت صديقه المريضه.؟؟؟
باقي الشخصيات والاحداث راح ارجع لها باذن الله
تسلم الاياااادي للي كتبت واللي نقلت لنا والله يجعل هالابداع دوم ياااارب..
ام جمااااال صدق نسيت اسألتس عن التوقع اللي انصدمتي منه كان تبع أي مقطع ومن اللي توقعها صاب..؟؟
|