لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-17, 12:29 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

البارت الرابع


علي/وهو جالس مع امه شوي يسولف معها وشوي يتابع

قناة الجزيزة واخبار الحد الجنوبي ويقلبه يدعي الله

يحفظ عياله وينهي الحرب على خير ..

ماعاد له قدرة على الفقد والموت ابد من بعد موت اخوه

التوأم احمد صار يخاف من الموت يخاف يفقد احد .

يكفيه موت أحمد اللي كسر ظهره وفعلآ صار وحيد من

بعد موت أحمد اللي موته كان موجع له انحرم منه حي

وميت والسبب أبوه وتسلطه وعناد اخوه احمد

ورغم ان أحمد إنسان عصبي إلا انه معي شخص ثاني

حنون كان يدافع عني لما اسوي شي غلط كان يقول

لأبوي انا اللي سويته علشان ابوي مايعاقبني يقول

عادي ابوي يضربني انا بس انت يا علي لا مااتحمل

اشوف ابوي يضربك.

ابوي كان شديد علينا ماعنده تفاهم ابد كان يضربنا

على اتفه غلط كان يتفنن في ضربنا كان يتوقع الضرب

يصنع منا رجال ماكان يحسب انه بكل ننضرب فيها

يكسرنا الف مره بدون مايحس كنا نكره أبوي كره غير

طبيعي كره بحجم العذاب اللي نتعذبه بسببه كنا

نتمنى يموت. اليوم اللي يسافر فيه أبوي عندنا عيد

اذكر مره جاء المدرسة والمدير شكى من احمد وحنا بثاني

متوسط قام وضرب احمد قدام المدير والمعلمين .

ذاك اليوم مستحيل انساه باقي اذكر شكل احمد يتلوى

من الضرب وهو عصبي ولاهو قادر يبكي ولما روحنا

كمل الناقص .

مره قومنا لصلاة الفجر وكانت الدنيامطر وبرد شديد

وقال الحقوني المسجد لما شفنا المطر والبرد صلينا

في البيت ورجعنا ننام.

ورجع ابوي والمسجد وعقاب لنا خلانا في الحوش تحت

المطر حدود ساعتين واقفين كان احمد ياخذ يديني

ويحطها بين يديه ويحركها علشان البرد.

واستمر ابوي على هذا الحال واستمر أحمد في العناد

ابوي كان يتحكم حتى في ملابسنا نلبس الشي اللي

يعجبه هو.

حتى اصدقائنا كان هو اللي يختارهم وكنت انا عادي

ارضى بأي شي خوف من بطش أبوي.

بس احمد كان يعارض ويرفض ويسوي اللي هو يبغااه

والنتيجة معروفه ضرب او سجن له في مخزن المزرعة.

حتى سجلنا في القطاع العسكري غصب عنا

وخطب لأحمد بدون مايدري ولما عرف حلف

مايتتم زواجه وهرب من ابوي قبل الملكه بيوم

وماكان قدامه إلا أنا زوجني البنت بدون اي

اعتراض مني لاني اخاف منه

كان صعب علي اتزوج وحده اكبر مني بثلاث سنوات

واتزوج وحده كان اخوي بيتزوجها ولا اعرفها وكنت مخطط

انا وأحمد مانتزوج إلا اخوات علشان نكون مع بعض

ولا نفترق لكن أمر أبوي وتزوجتها مكره وجاني منها ولدي

محمد نسخه من جده وعمه أحمد وحتى وانا متزوج

ابوي كان يدخل في حياتي بكل شي زوجتي ماقدرت

تتحمل تدخل ابوي بكل صغيرة وكبيرة في حياتها

طلبت الطلاق وابوي اول من وافق وجبرني اطلقها

ونكاية فيها وفي أهلها اخذ محمد من عندها

وعمره شهرين واحرمها منه ..

وبنفس الأسبوع خطب لي جميلة بنت خالي وبدون

شوري وتزوجتها والحمدلله حياتي معها كانت مستقرة

حاولت قد مااقدر ان علاقتي في عيالي تكون مبنيه

على الحب والتفاهم كنت حريص كل الحرص

اني مااعيد اللي سواه ابوي معنا كنت ابغى يكون

حب عيالي لي حب طبيعي مو حب خوف مني .

ولا اذكر مره اني ضربت احد من عيالي بدون سبب.

في الفترة اللي كان احمد غايب حنا كنت احس فيه

لما يتعب لما يتضايق لاني كنت انا اتعب ويضيق

صدري كنت احس فيه وهو بعيد ويوم وفاته تحديدآ

يوم عرفه ضاق صدري حتى نفس ماقدرت اتنفس

من الصباح وانا تعبان لين الظهر اخر شي ضاق

صدري مره وانا اصيح واشق ثوبي واغمي علي

لمدة ساعتين اثاري احمد كان يحتضر ..

كان عندي أمل ان احمد بيرجع بس مارجع

وبعد موته جاني مرض وثلاث سنوات وانا في

المستشفى واخر شي جاني فشل كلوي حتى الدكتور

يقول اول حاله اشوفها كذا الفشل الكلوي يمر بمراحل

قبل ماتتوقف الكلى عن العمل بس انت بسرعة الكلى

توقفت عن العمل واستمريت وانا اعاني من الغسيل

سنوات وانا اغسل كلى كل ثلاث ايام في الأسبوع

تدهورت صحتي نزل من وزني 16ك بعد موت احمد

مباشرة واستمريت اغسل لين تبرعت لي جميلة بكليتها

والحمدلله تحسنت صحتي ..لكن باقي احس بوجع

فقد أحمد اخوي كأنه اليوم مات مسح دمعته وهو يسمع

أمه تناديه .!

علي/لبيه سمي يمه.

هيلة بخوف/بسم الله عليك اناديك ولا ترد ماغير تناظر

الأرض تشكي من شي.

علي/تنهد يمه لي حدود شهر وأحمد الله يرحمه يزورني

في نومي ويقول لي كلام ولا افهمه اخاف يمه عليه

دين ويتعذب به.

هيلة /ووجع موت ولدها يهزها انت صادق حلمت في أحمد

وبلهفه كيفه ياعلي وهي تبكي .!

علي/وهو يمسك يدين أمه ويمسح دموعها نفس عادته

يمه وشكله ماتغير ماكأنه ميت حتى شعره الطويل نفسه.

هيله/وهي تبكي ليه ياأحمد ماتزور امك واشوفك

ياعلي اخوك من مات ولا حلمت به مره باقي زعلان

علي لأني مارحت معه يوم طلبني.

علي/وهو يهدي أمه يمه هو حلم ويمكن من الشيطان .!

هيلة/الله وحده يعلم خذ صرافتي واسحب اللي فيها كله

وتصدق به ومر على كل البرادات اللي في الشوارع

وشوفها تشتغل وإلا طافية .

:
:
:


اشواق / يمه انت عاجبش وضع خزامى كذا

تحول منازل يمه وهي شاطرة الأولى كانت ع الفصل .

عائشة(الأم) /عجزت عنها اختش تقول ماتقدر

توفق بين الدوام والأعلانات.

أشواق/ يمه كيف عجزتي منها وين كلمتش اللي محد

يقدر يعارضها.!

تذكرين لما كنت انا وندى وريم نبغى نغيب وترفضين،

حتى وقت المطر والبرد ندوام حتى وحنا تعبانين.

ليش خزامى مو قادره لها يمه،؟

وضعها ماعجبني مره ولو كنت ساكته سنه ونص راحت

من عمرها وهي على السناب يمه

وفوق ذا متعبتش معها كل يوم وانتوا بديرة علشان

الأعلانات

عايشة /خزامى جت على كبر سن وجت على عجزي

وتلوي ذراعي اذا قالت لو كان ابوي حي كان

ماخلا في خاطري شي اضعف لا شفتها تبكي

وجيلها غير عن جيلكم!

ندى/ ماشاء الله حنا من العصر الحجري يعني.

هذا انا بكيت عندش شهر علشان ماادخل طب

وعادي خليتني ابكي لين سكت من نفسي وهي تضحك

وسويت اضراب عن الأكل ومحد جبر بخاطري وقال

لازم تاكلين حتى لما قالت لش ريم اني مسوية اضراب

عن الأكل قلتي خلوها اذا جاها الجوع بتاكل ولا طيبتي

خاطري بكلمها ولا خفتي علي يجيني اكتئاب ودرست

وتخرج بتقدير ممتاز لكن الله يزين حظي مثل حظ خزامى

أشواق /والله لو انش طاوعيتنا وخليتها تنثبر بلا اعلان

بلا شهره وتنتبه لدراستها وحنا ماراح نقصر معها

مستعده انزل بحسابها كل شهر ست آلاف ريال

بدال اعلاناتها ذي اللي مابلعتها ابد ولا راضيه عنها

الأم عايشة/ خلوها على راحتها وبعدين رزقها يابنتي

ميسر في هذا الجوال يدخل حسابها مبلغ ماهو بسيط

وهي مرتاحه لا نقطع رزقها.

رفعت عيونها لندى وعلشان تضيع سالفة خزامى وانت

وانت متى ناويه تقدمين على اختبار الهيئة الصحية

اشوفش ناسية مره سبع شهور وانت جالسة في البيت.

ريم/ وهي تضحك كان سكتي احسن .

ندى /وهي تقوم وتخلع بلوفرها اللي لا بسته و تروح

وترميه عند رجول امها وتمسك يدها انا داخله على الله

ثم علاش امنعيني ذا السنه خليني ارتاح والله ياضيم

طريق جازان أني احسه في ظلوعي لحد ذحين

خمس سنوات وانا سردادي مردادي طريق أبها جازان

وبأستعطاف وهي تناظر وجه أمها اللي ماتلاحظ عليه

أي ردت فعل من كلامها يمه انت مستوعبه خمس سنوات

قضيتها من عمري في الطريق لدرجة ان نقطة التفتيش


ماعاد صارت توقفنا

خمس سنوات يمه وانا في جهاد شوفي وجهي كيف

مرقع من شمس جازان وهي تأشر على وجها هنا ابيض

هنا اسمر هنا اسود .

قامت من عند أمها وهي تشوفها تحاول توقف بصعوبة

وهي مطنشتها وموجهه كلامها لأشواق سجلي اختش

في الأختبار ماابغى يجي الترم الثاني إلا هي مداومة

وخرجت على نظرات ندى المصدومة وهي تشوف أمها

تمشي مطنشتها وتخرج.

ناظرت في خواتها وهم يضحكون وبصوت عالي علشان

يوصل لأمها اللي خرجت طيب وأنا يمه ايش وضعي .

على الأقل قدري الدراما اللي سويتها قبل شوي

قدري البلوفر اللي خلعته ورميته عند رجولش جعلني فداها

قدري اني فصخت الحيا وتعريت قدامكم طاحت على

على رجولها وهي تسمع ضحك اخواتها قالت ايش الحل .

ريم/ ماعاد معش إلا خير خذيها قاعدة أمي اذا

ناقشتيها وهي ساكته ولاردت يعني ان كلامش ماراح يغير

من قرارها شي،

ندى /وهي تروح ترمي نفسها بحضن أشواق اللي خافت

منها بسم الله خير ندى بأستعطاف واللي يخلي لش

أمي لا تسجليني تكفين وإذا سألتش قولي لها مافي


إمكانية في المقاعد

أشواق / وهي تدفها عنها لا والله تبغين اكذب على أمي

مستحيل ولاعمري كذبت عليها .!

ريم/ واصلآ أمي ماشاء الله عليها حدسها مايخيب

ابد وتكشف الواحد لما يكذب،.

اشواق/ طيب انت ليش ماتبغين الوظيفة غيرش يتمناها.

ندى/ لاني مليت ابغى ارتاح سنه ع الآقل وكلكم عارفين

اني دخلت طب علشان أمي وبس.!

وكش عليكم يااخواتي ماعندكم إنسانية ولا وحده فزعت

معي .

ريم/ لو كلمتي مسموعة كان انا ذحين في إيجازة

بس خلاص اقتنعت وتبلد احساسي لدرجة صرت

اتمنى ادوام حتى في الويكند علشان تمشي الأيام

بسرعة واخلص لعل وعسى انقل السنة ذي.!

اشواق وندى بتعاطف مع ريم وحالتها إن شاء الله

يجيش نقل هنا أبها من حيث لا تحتسبين وربي

يعوض صبرش خير

انتهى

غراس الجنة/سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة من الجنة".




 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 12:31 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

البارت الخامس


اشواق /اليوم الجمعة من أجمل الأيام والويكند الوحيد.

حتى يوم السبت عندي دوام في عيادتي الخاصه وباقي

أيام الأسبوع مابين دوام في المستشفى الحكومي

وتدريب طلاب الأمتياز اخرج من البيت الساعه 8

الصباح وارجع 10في الليل ..

الجمعة اليوم الوحيد اللي اجلس مع أمي واخواتي

وسعادة الكون كلها تحتويني وأنا اشوف أمي حولنا

واسمع سوالفها وضحكتها وادعي ربي مايغيب حسها

عنا يوم ..

الليله شابين النار في الحوش الدنيا ضباب وبرد وحنا

جالسين حولها اقتراح اختي ندى جهزت الشاي والقهوة

والكرك على الفحم ..وخزامى ترتب السفرة مو حبآ فينا

علشان بس تصور عندها هوس تصوير وياويلنا اذا

آكلنا قبل ماتصور ..

ريم في المطبخ تحط لمساتها الأخيرة على العشاء.

الراحة اللي تحتويني الأن اعجز اوصفها ناظرت

أمي اللي سادحة على كرسي حديد ماتقدر تجلس

وقت طويل وانا اتعوذ بالله من يوم بدونها..أمي

أعظم أم ..أمي المرأة المكافحة العظيمة صنعت

أشياء يعجز الرجال عن صنعها..مات أبوي وترك

في ذمتها اربع بنات وبلا مصدر دخل ثبات

ورغم ثقلنا على عاتقها إلا انها صنعت منا

اشياء عظيمة زرعت فينا قوة الشخصية الأعتماد

على النفس .الثقة .القوة في اتخاذ القرار وتحمل

نتيجة اتخاذ القرار..

من عرفت أمي وهي قوية ماعمري حسيتها ضعيفة

حتى في اصعب المواقف

ماعمرها وضحت لنا انها ضعيفة او محتاجها

كانت تلبي كل طلباتنا.

كانت أم حازمة شديدة وصارمة في قراراتها عندها

بعد نظر في اتخاذ اي قرار وكل قراراتها صائبة

ورغم انها أمية لا تقرأ ولا تكتب لكنها كانت

حريصة كل الحرص على مستوى التعليم لنا

انا واخواتي من الأوائل على المدرسة أمي

تقدس التعليم والعمل والوظيفة تقول شهادتش

سلاح لش طول العمر

وفيها حنان الكون كله لما نتعرض لشي.

شفت ريم خارجها من باب الصالة معها العشاء

طبعآ هي طباخة من الدرجة الأولى عليها نفس

في الطبخ ماشاء الله وكلنا نطبخ حتى الطبخات الشعبية

بأمر من أمي وماعندنا شغالة ابد رافضة فكرة الشغالة

تقول عندي اربع بنات واجيب شغالة ليش وطبعآ قرارها

لانقاش فيه ولاتراجع عنه.

ريم /وهي تحط حافظات الأكل عند خزامى خذي ورتبي

ذا السفرة بسرعه خلينا نتعشاء .

خزامى /منهمكه ترتب ولاردت تحاول شغل الشموع

وتطفى من الهواء وما استسلمت .

ريم /خزامى الأعلان اللي مسويته لمستوصف الأسنان

امس مخيس صراحه!

خزامى /رفعت راسها وهي تناظر فيها وليه مخيس.!

ريم/الكرستال اللي مركبينها لي صحيت اليوم م

ماحصلتها مكانها..

خزامى/مشكلتش والله يمكن اكلتيها، شوفي انا باقي

مكانها وهي تفتح فمها وتأشر عليها.

ندى/حتى انا باقي مكانها ..

أشواق/حركات متى رحتوا.!

ريم/امس جيت من الدوام وخزامى ناشبه لأمي تبغى

تروح الأعلان وأمي تعبانه ومستحيل تخليها تروح هي

وندى لوحدهم مع السواق وعلشان اريح أمي رحت أنا

معهم وسوينا تنظيف اسنان وتركيب كرستال وبعدها

اعلان ثاني لمطعم مارجعت إلا هلكانه مدري كيف

أمي متحمله ..

أشواق /حلو ماشاء الله استفدي من خزامى واعلاناتها

انت وندى.

خزامى / تناظر في أشواق هيا انت اصه اكثر وحده

استفدي من اعلاناتي اكثر مني حتى قولي لي بأمانة

متى اخر مره رحتي السوق الساعات الماركة والعطور

والشنط والفنادق اللي في الرياض تتبطحين فيها ببلاش

وحجوز الطيران ..

أشواق/ وهي تضحك حتى ولو مو مثل كل يوم غداء

او عشاء في مطعم،

خزامى/ مااشره عليك حريم ناكرات المعروف.

اخواتها يضحكون وانت ايش مثلآ!

خزامى /انا غيرر وهي توجه كلامها لأمها صح يمه انا

غير .!

عائشة (الأم) /وهي مستمتعه بسوالفهم انشد انش غير

عن كل مخلووق،

خزامي /وهي تناظر في اخوانها اتوقع جتكم الشهادة

من اصدق إنسانه وهي تقوم وتحضن أمها فديتش

ياأجمل أم وهي تبوس راسها وتمسك جوالها وتفتح

تطبيق السناب وتمسك يد أمها يمه صح أنا احسن

وحده في بناتش .!

امها /وهي تضحك كلكم مثل بعض غالين .!

خزامى /لا يمه مااسرع مغيره كلامش!

وهي تسمع اخواتها يضحكون ..

ندى /اقوى مسخره احذفي السنابه احسن بس!

خزامى /والله ماغير ارسلها مالش صلاح.!

ارسلتها وهي ترجع تمسك يد أمها يمه فديتش

لا تفشليني عند 6000متابع تكفين يالغالية.!

فتحت السناب وهي تسأل نفس السؤال،؟

أمها وعلشان تفتك منها قالت انتِ احسن واجمل

وحده في بناتي يله اذلفي قبل تلعب العصا ذي

على ظهرش،

ضحكت وهي تكتب عصبت نبع الحنان وارسلتها.!

:

:

:




علي/ يحب يقضي اغلب وقته مع أمه

هي في المطبخ اللي مفتوح على الصالة وهو يتابع

اخبار الحد الجنوبي وبقلبه يدعي الله يحفظ عياله

ويستودعهم الله .

كان رافض فكرة دخولهم المجال العسكري بس ابوي

كعادته المسيطر وقراره وكلمته هي اللي تصير

كل واحد من عياله متخرج من الثانوي بتقدير ممتاز

وكان لكل واحد أمنيه وحلم بس قرار جدهم صادر

كل احلامهم وأمنياتهم وعياله مستحيل يرفضون

لجدهم كلمه او يعارضون اي قرار منه وابوي

يحبهم حب كبير لدرجة اشك انه يحبهم اكثر مني

ويحمد الله وهو فخور فيهم كل واحد رتبة عالية

الحمدلله وحماة لدين والوطن ..،؟

وعبدالله الوحيد اللي دخل المجال اللي يبغى وجده

لما عرف انها وظيفة ممتازه وافق وسانده .

انتبه لصوت أمه وهو يلتفت لها وباين الخوف عليها

وفارس يحاول يحضنها وهي تدفه وبعصبيه

الله ياخذ عدوك ياذا الخبل اخرعتني انت ماترتاح

لين تهب لي جلطه.

فارس /وهو يضحك بسم الله علاش بسم الله علاش

من الجلطه كنت بحضنش بس وانت خفتي مااخبر

بنات الشيوخ يخافون وهو ياخذ الأكل من يدها

والسفره والله مايحضر العشاء غيري انت ارتاحي.

اعطته وهي ترجف من الخوف كانت لاهيه في شغلها

والخبل ذا جاء وحضنها بقوه ‏ ‏من ورا.

خرجت وهي تجلس جنب ولدها اللي من شافها قال هذا

كله من دلعش له كم مره قلت لش لا تعطينه وجه

وهو يشوف فارس خارج من المطبخ عليهم بالآكل انت

ماتفهم ذا مزح تمزحه مع جدتك ماتفرق بينها وبين

اخوانك واصحابك وهو يحذفه بالمفتاح على صدره .

هيلة/بعصبيه الله لا يسامحك ايش بك عليه ايش دخلك

بيني وبينه محد مونسني غيره وهو تقوم لفارس عورك

المفتاح اشوف وهي تحط يدها على صدره بروح جدتك.

فارس/ بضحكه افا عليش اتعور انا فارس اسم على

مسمى ذيب لا يهمش مو انا اللي اتعور من مفتاح

وهو يناظر ابوه سمعت تقول محد يتدخل بيننا وهو يضحك

و يترتب الآكل على السفره يله حياكم على قل الكلافه..

دخلت أميرة وهم يتعشون أبوها بحب هلا بأميرة

أبوها تعالي تعشي معنا .

أميرة /وهي تدنق تسلم على راس ابوها وجدتها بالعافية

دوبي طلبت من المطعم شوي وبيجي .!

هيله/ بحب لها قومي يمه تعشي معنا احسن لش

من اكلهم .

فارس /خليها ياجده ماتحبه هي ماتحب إلا أكل الكفار.

تخيلي ياجده يطبخون لحم كلاب ولحم حمير .

أميرة /بتقزز فارس اسكت يع مقررف.

علي/وهو يعرف ان الحرب بتقوم بين فارس وأميرة بس

انت وهي وجه كلامه لأميرة امش وينها.

أميرة /نايمة

علي /زفر وهو يكمل اكل وساكت .

هيله/ لا حول ولاقوة ياولد شف حرمتك ايش بها الحرمه

ماهي بخير كل يوم وهي اخس من اللي قبله.

علي/كفاية يمه ماخليت بها مكان وكل شي سليم

يمه بنت اخوش طيبه مافيها إلا العافية بس وساوس

ذبحتها .

هيلة/وهي حاسه بولدها انه تعبان مع زوجته حاول

فديتك أم عيالك وبنت خالك وتستاهل أم أحمد اصبر .

علي/يمه جميلةماهي راضيه تساعد نفسها علشان

اساعدها رافضه تتقبل مني حتى الكلام حابسه نفسها

في الغرفة حتى عندش ماتنزل ولدها يروح الجنوب

ولا تكلمه ولا تطمن عليه والله اني طفش منها.

هيلة/حاول معها شوفها اذا تبغى الجنوب عند اهلها

وأنا عفى الله عنها لاتجيني انا اروح لها.


انتهى

غراس الجنة/سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة من الجنة".

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 06:09 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2016
العضوية: 322149
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريما حرب عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 68

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريما حرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

فصلين روووعه بجد مبدعه
خزامي وندى اليوم تعرفنا عليهم
امهم فعلا مثال للام العظيمه
خزامي مثل مايقولون اخر العنقود سكر معقود اتمنى السناب والشهره ماتأثر عليها
كل الشكر لك نبضي ابها

 
 

 

عرض البوم صور ريما حرب   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 11:07 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289774
المشاركات: 1,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسي
نقاط التقييم: 4305

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيماء علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

يا حي الله نبضي أبها وفصولها اليومية
يا بنت انتي تشرحين الصدر والله ❤❤

الاشواق اعجابي بها زايد من الفصل الثالث
بالله معادلة كندية ؟؟ عرفيني عليها ياا اختي 😻😻

علي .. وضعه صعب مع جميلة
مدري صراحة وش ذا الخبال اللي براسها
الانسان بكليتين معرض اصلا باي لحظة للفشل
نحط براسنا الوساويس مثلا ليش ؟
ويوم انتي مانتي بـ قدها ليش تتبرعين لزوجك تنقذينه من الوجع والموت ثم تنغصين عليه حياته ؟!
ترا انا عايشة مع متبرع بكليته واشوف اللي تبرع لها والاثنين اللهم لك الحمد الله يديم عليهم الصحة
عادي
هو نظام حياة صحي شوي وبس
بالتالي عجزت ابلع تشاؤمها ووساوسها
عساها تقتنع بالطبيب مع فارس بس وتريح المسكين

البنات يقولون ابوهم كان غالبا مش موجود لماسا ؟!
والشي اللي احمد يحاول يقوله لعلي بالحلم
له علاقة باهله ؟
او بالفترة اللي عاشها بعيد ؟؟
مصيرنا نعرف

محمد الكبير غايب عن الفصلين اليوم
وصراحة عندي فضول اشوفه واعرف اموره كيف بتتم

سلمت يداك ومنتظرة جديدك بشوق ❤

 
 

 

عرض البوم صور شيماء علي   رد مع اقتباس
قديم 10-04-17, 12:45 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,528
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

السلام عليكم
حياش ربي وابقاش نبووضه.. وش هالزين يابنت.. كل يوم جزء ترانا ماتعودنا على هالدلع ههههه ربي يسلم يديش عن النار
الان المعادله عندي متوازنه علي عنده اربع اولاد واحمد عنده اربع بنات يالله ياحلوين تخيروا ولا واحد منكم يطلع برا بنات عمه >>هذا فيس محمد الجد هههههه
اتوقع ان واحد من عيال علي ينصاب بالحرب والي بتعالجه اشواق اتوقع انه محمد وراح تكثر الاكشنات بينهم
وراح يزوره ابوه علي وبتشوفه اشواق وبتقول هذا ابوي لانهم توأم ونفس الشبه.. تكفين بوضه اعتمدي هالتوقع >>فيس كتب القصه ههههه..
جميله.. رحمت حالها الوسواس مرض صعب الله يكفينا شره ويبي اراده قويه.. اتوقع ان جميله راح تكون حلقة الوصل بين عائله عائشه وعائلتها احتمال تكون عائشه تقرب لها او تكون من جيرانهم والاكيد انهم راح يتعرفون على بعض.. كيف ..؟؟مدري ننتظر نبوضه ومفاجأتها
خزامى.. ياجمال الاسم احساسي انها راح تتعرف على اميره.. يمكن اميره تتعلق بأمها وتجي معها للجنوب..او تكون من متابعينها بالسناب.

نبوضه .. تسلم يمينش لاعدمناش فصول بقمة الروعه والاروع انها كل يوم.. راسش ياشيخه.. اموووه
بالله عليكم مو جميله اللهجه الجنوبيه وهه بس الا تهبببل..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماأسأل, أبها, انثى, تجاوبني, يالي, ديرتهاوكل, جنوبية, جنوبية/بقلم, ولاادري, نبضي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية