كاتب الموضوع :
ضمني بين الاهداب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
صباح الفجريات الي تجملها التعليقات والتحليلات
ببدا ب نوره وحاكم()
نوره لاتزال في دوامة الحاجه إلى تعويض عائله فقدتها
ام واب واخ مب مستعده ل زوج صبر عليها كثير صارت لاهيه فهالا هل
وتقدم لهم كل ماتقدر من دور الابنه ونست دور الزوجه على الجهه الثانيه حاكم صبر بما فيه الكفايه وبطبعه اظن شخصيه صبوره
صبر في مرحلة العلاج ووقف معها لين ماتعدت هالمرحله بعد عطاها فرصه زياده وصبر لما رجعت البيت واستقرت
بس هل الانسان بيصبر اكثر انا اتوقع نوره تحتاج موقف يصيحها لما تحس ان مكانتها ك زوجه ل حاكم مهدده
وان حاكم ك رجل يتعرض لإغراءات بمكان عمله اتوقع لما تزوره بالمستشفى ممكن تقابل مثل هالمواقف وتحييييين لحظة الانفجار النوري :*)
نوره اتوقع بتكون حلقة الوصل بين فخر وعمها بندر او نقطه ل دخول فخر لعائلة بندر ممكن تتعمق العلاقه بينهم ويكونون صداقه بعد ممكن
انها على طول بتروح تتخبر بندر انه شافت فخر بنت عقاب بس وش ردة فعل بندر من بنت اخوه بندر مثل ماتصور انه قلبه شفق على اخوه ومافيه حقد وبالعكس يمكن عنده
رغبه داخليه بيوم يصير الوصل ويرجع له اخوه ومن كذا لامانع ان نوره بتكون هي اللي بتوصله ل بنت اخوه ولما يشوفها يعجب ب شخصيتها وجمالها وماعندنا ازين من غتار
نزوجه الزين فخر :>
عهد وفارس
انا ماقول غير الله يعينك يهالعهد وباقي ماجاك شي ّ! فارس شخصيه حقوده يعني من الناس اللي يعلم ف قلبها الجرح مده طويله شخصيات صعب تنسى
بالمقابل هالشخصيات اذا حبتك تعطيك عيونها بس ياويلك لو اخطيت ب حقها وجرحتها النسيان بعيد والآلم بيكون عليك وعليها لأنها بترد تجرحك ومثل ماتجرحك
هي تجرح روحها لإنها باقي تحبك بس العقاب عند فارس مستعصي اجل عروس تطبخ ذبيحه من ثاني يوم ولا توقفها ب عز البرد تنتظرك اتوقع عهد بتصبر وتتحمل كثير
بس بعدها بتنهار بس كيف يقتنع فارس ان مهما كان كلام عهد جارح ف هي نقطت التغير ف حياته للأفضل
*****
العنود...
الاسم الموجع له...
الحكاية المميته لروحه ...
وصل الاسم الى اذنيه ك نوتا موسيقية ممبتورة ليعطيها صغيرتها وبقتضاب/الله يخليها لك!
المهر/ماقصرت الله يحفظك ويجزاك خير...الله الي حطك قدامها اليوم ورحمني الحمدلله
تجاهلها...هكذا ...
فجأه ومن دون أي كلمة أخرى...
وتركها...واتجه لصاحب السيارة التي تبيع...!
شدت الخطوات المهر وتركت المكان لتركب السياره وبجانبها منى التي تعتذر بشدة
**
شدني هالموقف العنود لاتزال في قلب عقاب جرح ذكرني ب فارس ولده من كثر ماهو ماينسى وكمية الحقد والزعل على اخوه ف من شابه اباه فما ظلم يا فارس ههههههه
المهم على كثر حب عمشاءءء لعقاب الا إن حب عقاب لها مبني على عشره واحترام فقط وتبقى العنود بقلبه الحب العذري اللي ماناله ولاطاله :(
عمتنا عمشاء تحب عقاب الحب الشرس تغار حتى وهي بهالعمر الظاهر ياما بنشوف من المناوشات والهواش هههههههههه بس جاني خاطر غريب شلون لو ترجع تظهر العنود بحياة عقاب مره ثانيه
وش وضع عمشاءءء تنهار ههههههههههههههه !! والظاهر حتى مكلفه بنتها تغار زياده عنها بعد :)
المهر
اتوقع متزوجه وزواج طبيعي بعيد عن توقعات البنات اللي شطحو ههههههههههه يعني مو ضروري يطلع زوجها ف البدايه ممكن جاينا فالبارتات الجايه
بس شي خطر لي معقوله مايكون ذا اللقاء الوحيد بين عقاب والمهر وشلون ممكن يكون بينهم صله اكثر وش ممكن يربطهم واذا عرف عقاب ان ذي بنت العنود وش موقفه :>
***
قاب الذي تولى مسألة الشواء مع ممدوح
عقاب بضحك/عط ولدك من الشوي شوي ابوك ماهو بخيل
ابتسم ممدوح وناول صغيرة قطعه وذهب لوالدته
***
لا حظو ان ضمضم هنا تبي توضح لنا ان ممدوح منزوج يعني شيلو من بالكم زواج مممدوح من فخر فخر لغتار وغتار لفخرر *:)
***
عقاب بتهكم/ والله ان اقطع راس الداب وانا ابو فخر
رياش بتهكم/الداب مايموت لو قطعو راسه قل افقش راسه
عقاب ضحك بشدة /فقشو راسك ذا ولد نفود يا الخبل
رياش يغمز بخبث/افقشه اقفصه ماحد محتر جوفه غيرك !
***
عمنا عقاب خلاص درينا ان تكن كل مشاعر الحب والاحترام لابن الغاليه نفود خلاص لاتطولها ونبيك ترضى عليه وتزوجه بنتنا فخر :$
نفود هي مربط الفرس في زواج فخر وغتار يمكن يمكن !
**
اغلق عقاب بغضب هاتفه/ ها ضرب معها الضغط السواق يقول بروح مستشفى والمدام تكلم بجوال
فخر وهي التي ركبت بعد مشكلتهم/يبه تكفى هد اعصابك ترا الموضوع مايستاهل زعلكم
عقاب بمحاولة هدوء/بالله عليك يافخر تشوفين ان الي سوته امك معقول انا نفسي مستغربها
فخر بضحك/امي كل شي تلاعب عنده الاحضرت جنابك اذا الشي لك علاقه فيه تقلب ام فارس ماهي بذيك الي نخبرها
زفر بعد كلام فخر من ثم ابتسم بخبث/وش رايك يافخر ابوك!
فخر كادت عينيها تظهر /وشووووو
غرق بضحك/اقول يعني وش رايك نلحق امك يمكن لاحبيت راسها زان ضغطها
ابتسمت/اي ياابو فارس كذا الجنتل مان خلك كءا احثن للجميع والامور تستتب
**
ياحليله عمنا عقاب يححسسب ان ارتفع ضغطها ماطقت لك خبر هههههههههههههههههههه
روحتهم للمستشفى الثلاثي اتوقع فيها حدث ممكن بيقابلون غتار ؟ ولاحاكم ؟؟ بيصر شي هناك يولعنا
وتبدا البارتات الغتاريه
لايكون الخطبه الغتاريه الفخريه بتصير فالمستشفى هههههههههههه :> > توقع شاطح الظاهر
ختاماً يعطيك الف عافيه سلمت يمينك
وبانتظارك :>
|