لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-17, 11:41 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حبيبي وزوجي على الورق بقلم/ديرتي نجد وأنا قمرها

 


البارت الخامس *


لاشيء ألذ من أن تكوني بطلة نفسك
أن تهزمي أنكسار روحك و عجزك الذي أطعموك إياه مع الحليب
أن تملئي نقصك الذي صار جزء من عقيدة معطوبة، أن تمضي في هذه الحياة
أمرأة شجاعة، تعرف ماذا تريد و تعرف تماما كيف تحصل عليه.
أمرأة كهذه يهابها الجبناء من الرجال و تغار منها الفارغات من النساء !



* بعد الفجر شبكت جوالي بالشاحن وبديت من اخر صورة وفيديو حاطتها
عندي بالمفضلة ,واللي تتكلم كلها عن الثقة بالنفس ,والقدرة والاكتفاء ,
والتعزيز والرضاء وكيفية التأقلم والتعامل الصحيح مع الظروف ,
والغضب وأمتصاصه ,والراحة النفسيةأسبابها ومنغصاتها , ألخ ..!
وختمتها ب أية( لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلَّا وُسْعَهاَ) !

أطمئنيت فصلت الشاحن والغيت وضع الطيران ووقتت جوالي على الساعة 12ونص الظهر
ونمت رغم ان ماباقي الا ساعتين !
وعلى أول نغمة للمنبه فزيت , توضيت وصليت وأخذت جوالي ودقيت على أمي
بطمنها وأتطمن عليها .!
صوتها وحنيتها وطريقة كلامها رجعتني ورا غيرت قرار اني بكون قويه و( بكيت )!
كانت تطمني أن هاذي سنة الحياة وزيك زي البنات غيرك , توقعت اني بكيت لاني مشتاقه لهم بس!
سألتها عن ابوي واخواني وسالتني عن خالد ووصتني كالعاده أبشري ومع السلامه وقفلت ؟!

* استشورت وفليت شنطتي ادور لبس مناسب , استقريت على بنطلون ابيض
وبلوزة سماوي ثقيل بلياقه ومفتوحه مع الكتوف, شلت شعري مع الاطراف وروج وردي وكريم وعطر
وركبت سماعاتي واستلقيت على السرير حمد البريدي وقصايد حمد البريدي دخلتني بعالم ثاني!


على 2 الظهر دق الباب ؟؟
عارفه انه هو ومابي ارد بسرعه رجع دق مره ثانيه , سحبت السماعات من اذني ونطيت لسلة
الجزم اللي مغلفتهاوسحبت منها جزمة كعب نيلي ولبستها وكتيت عطر وفتحت الباب بهدووْء ؟!
واقفه والباب نص مفتوح وماسكه المقبض ؟
طالع في من فوق لتحت وأشر بيده للخلف على الاكل ؟

هزيت راسي وسكرت باب غرفتي ورحت لطاولة الاكل وهو مستغرب الوضع تاركني الفجر بحالة يرثا لها
ويشوفني هالحين وكأنه ماصار شي ؟!
جلس وهو يطالع بوجهي وينزل نظره لمكان المغذي !
بسم الله وبديت أكل !!

( صمت )

تدارك الوضع وبدا ياكل هو بعد ..؟
بس ماطول وهو يقول :

هو : خوفتيني البارح ؟/سكت ويبيني أتكلم !
أنا : ....( أكل بهدوء ولا حتى طالعت فيه !)
هو : ريم أنا أتكلم ماسمعتي ( ساند ظهره للكنبه ويناظر في ؟!
أنا : الا سمعت ماعندي رد ( على نفس الموال الاول !
هو :طيب أنا بنزل العصر لبوي تجين معي ؟(يبتسم من صوته .
أنا وبسرعة : لا العصر مشغولة / !
حسيته يفكر وقال : بأيش مشغولة؟؟؟
نزلت العصير وطالعت بعيونه :
برتب عفشي مستحيل اخليه ثلات شهور مطبق بالشنط ؟؟
هو : أها / ماعجبه ردي ؟!

صمت ..

حمدلله وسحبت منديل ومسحت فمي واخذت علبة مويه مع العصير ودخلت الغرفة وقفلت الباب .
رميت الكعب وتربعت فوق السرير وتصفحت جوالي رديت على كل الرسايل سناب وواتس وانستقرام
من الفضاوة , ولاني مأعرف اشتغل الا على صوت قصايد وشيلات كنت شارية سماعة صغيرة بحجم الكف , تذكرتها
وشغلتها وحطيت قصايد , وسحبت كل الشنط قدام الدرج وفتحتها وبديت ارتب ,الا بعض ملابسي (واللي كانت خاصه )
جمعتها وحطيتها باكبر شنطه وسويت لشنطه قفل وصفيتها جنب الدرج , ورتبت الشنط الفارغه جنبها
وغيرت مفرش السرير لاني كنت جايبه اللون الزهري اللي احبه .!
بعد العصر خلصت وركبت فواحاتي وعطرت المكان وصليت ورجعت لجوالي اراسل رهف
سألتها وش تسوون قالت نتقهوا وليتني ماسالتها لاني خرمانه على القهوة واشتهيتها زيادة يوم قالته ..؟
كان فيه مسلسل قبل هالزواج اتابعه ولاني ماختمته رجعت اتابعه وانشغل فيه .؟؟

__

أذن المغرب صليت ورجعت للمسلسل , وقفت على دقات الباب !
نزلت وانا اعدل شعري طليت فالمرايه بسرعه وفتحت , طاحت عيوني على ثلاجات القهوة
( زمزميات) والتمره والحلا بالصالة ؟!!
وهو عند التلفزيون ويشغله ؟
أنتبه لي وقال:
تعالي تقهوي خليت عهد تسوي لنا قهوة ( الريموت بيده اليمنى !
ماصدقت خبر وطلعت حافيه ونسيت الجزمه اللي كنت كاشخه فيها الظهر (جابت راسي القهوة)*_*
تركت باب الغرفه مفتوح وأنتشرت ريحت العطر والفواحات بالصالة .
جلست بعيد عنه قريب من القهوة وحطيت رجل على رجل ,
وصبيت لنفسي فنجال وسحبت الحلا وانا اطالع التلفزيون,
جلس قدامي وانتظر اني اصب عليه القهوة ولما شاف انه لاحياة لمن تنادي
قرب وصب لنفسه فنجال وهو يقول :
خالد : طيب صبي لي انا جاي اشيل كل هذا من تحت
(يأشر على صينية الحلا وثلاجات القهوة والفناجيل )

صبيت لنفسي فنجال ثاني وانا اقول : معك يدين ؟
هو : خلصتي شغلك ؟ / يبي يسولف ّ!
أنا : أيه ومركزه مع التلفزيون اللي مدري وش يعرض اصلا ..
هو : كنت بالصالة وأسمع صوت القصايد / يطالع بالتلفزيون هو بعد .

صمت ونتبادل زمزميات القهوة والكل معتمد على نفسه !

هو : ايه صح قبل ماأنسى امي وعهد عازمينك بكرة على القهوة والعشاء/يناظر لي !
أعترف انه فاجأني وماودي اروح لخالتي بذات لانها زوجتني ولدها وهو مايبيني !!
هزيت راسي ب تمام / ماقدرت ارفض استحيت !
هو : وترى ابوي والعيال معزومين على عشاء بكرة يعني بتاخذين راحتك / يطمني !
مارديت ؟!
جاء ببالي سؤال وماترددت أساله ؟
ناظرت له / عهد تدري بموضوع الزواج وانك كنت تبي وحده ثانيه ؟
هو : بسرعه لاوالله ماتدري ولااحد يدري غير ابوي وامي / خاف ان علاقتي مع عهد تخرب !
سكت ورجعت اتابع ؟!

*عمي طامي عنده غير خالد طلال اللي بعد خال وفهد وممدوح وعهد وفاء صغيرة عمرها سنتين !
عهد علاقتي معها حلوة من عمر هي وكل بنات عمي وحمدت ربي ان مالها علاقه بهالموضوع .

__

بعد ماخلصنا قهوة شلت المواعين ونظفتها ودخلت أصلي وهو طلع ولا سالته وين , أشغلت نفسي
كالعاده لين دق الباب للعشاء , وبسكات رحت وتعشيت ورجعت تابعت المسلسل لين الفجر صليت
وشغلت قران ونمت ..!
صحيت الظهر واخذت دش وطلعت اتغداء معه وبدون تفاصيل ولانه ماصار شي جديد رجعت للغرفة ونمت
صحيت على صوت المنبه 4 العصر صليت وجلست أقرا قران
(بقلبي ضيقة نفس ضيقة اليوم الاول وابيها تروح )!

*رقم غريب يدق عطيته مشغول وصمت جوالي !
لقيت رسالة واتس ( أنا خالد ردي )
مارديت ولا خزنت رقمه وبهالحظه كارهته ..؟
رميت نفسي على السرير وضميت وسادتي وبقيت على هالحال بعد ساعة دق الباب .
فتحت
نعم / لامبالاة !
بثوب ومفتاح السيارة بيده .
هو : دقيت علاك ليه ماتردين / يتنهد بستغراب ؟
بكل صدق قلت : مابي ارد !/ اعدل شعري .
هو : ريم مره ثانية اذا كنت برا ودقيت ردي ( معصب )!
وكمل/ أنا راجع من اخر الدنيا خفت ان فيك شي وانتي تقولين مابي ارد
( جلس ورمى المفاتيح على الطاولة)
(ماجزعت فيه بالعكس فرحت اني خربت عليها ؟؟

تبي شي ولا اسكر الباب / ببرود واضرب برجلي فالارض !
يطالع في من فوق لتحت !!
هو : أمي عازمه خالاتي وتبيك تنزلين لها قبل المغرب مسوين لك حفلة / يناظر لي !
أنا : المغرب ساعة ويذن / رفعت حاجبي ونزلت عيوني !
هو : مايمديك يعني / بضجر !
أنا : أي مايمدي واهز راسي .
وقف وهو يقول : خلاص بنزل ل امي تأخر الحفلة لبعد المغرب جهزي.!
سكرت الباب وانا اطالع الساعة بجوالي كم ..؟

* دخلت اخذ دش سريع عشان أروق بس , ثم فتحت سماعاتي وحطيت قصايد , طلعت للمطبخ بولع جمر
عشان أبخر شعري وكنت حريصه اني ارجع الغرفة قبل لايجي خالد , وفعلا شبيت على الجمر وحطيته بمبخرتي
ورحت للغرفة حطيت العود وبخرت شعري المبلول على صوت القصايد ونزلت المبخرة على الطاولة وأستشورت
شعري زين ولميته فوق , نص ساعة بس وخلصت مكياج , قدام مرايتي الطويلة سكرت السحاب !
فستان سكري على ابيض لين نص الساق بفتحه طويلة ومن فوق توب بأكمام نازلة على الكتف بمقوي ,مكياج
عسلي وعدسات عسلي غامق وروج أحمر ومناكير احمر سلسلة ذهب على شكل نبض وحلق , ساعة ذهبية بيدي اليمنى
وخاتم وواسوار بيدي اليسرى , كعب احمر عالي وخلخال ذهبي ,كريم وعطر ..!
قفلت القصايد وصليت وقريت اذكاري ,وقمت على صوت جوالي ..
هذاك الرقم الغريب واعرف صاحبه ولا تعشمت بيوم أن بيكون رقمه فجوالي بدون أسم ,
طولت على مارديت ب نعم !
سلام / خالد !
وعليكم السلام/ آه ياصوته بالجوال ..!
هو: خلصتي /أسمع عنده صوت ؟
أنا : أيه !
هو : بجيك يالله / كان بيقفل ؟
أنا : لا لاتجي ثواني ونازلة/ قلتها بسرعة ؟
طيب طيب ومو عاجبه الوضع / وقفل !

قفلت انا بعد ورميت الجوال ,وفتحت شعري الاسود الكثير وميلته على وجهي الايسر ,
تعطرة مره ثانيه واخذت جوالي وسماعاتي ,ونزلت ..!
باب شقة عمي واللي يطل على الصالة على طوول مفتوح , دقيته ثلاث مرات وجوالي بيدي واحاول أبتسم
ومايوضح علي شيء..
العروس العرووس / عهد وصوت ضحكتهاا !
دخلت وكان مقابل لي هو , ضميت عهد زي كل مرة أسلم عليها أخذتني بيدي وهي تقول :
عهد: أمانه فيه جمال زي كذا/ توجه كلامها لخالتها اللي لسى ماسلمت عليهم ؟!
سلمت بصوت عالي وبديت باليمين , مريته وأنا اسلم ولا حتى التفتت فيه عديته وكملت !
عهد شالة الخداديه اللي جنبه وهي تقول هنا هنا جنب زوجك بعد ماسلمت عليهن , وفعلا
جلست جنبه وضرب كتفي بكتفه من ضيق الكنبه ,حطيت رجل على رجل ونزلت جوالي بحظني وأنا
أبتسم !
عن يساري بثوب مفتوحه لياقته وعلى الكنبه شماغه وعقاله
واللي هنا على الطاولة جواله ومفتاح سيارته ,
وفنجال قهوته , هاذي التفاصيل الصغيرة شفتها بلمح البصر , شاغلني وأنتبه ل أدق تفاصيله.!
مديت يدي واخذت الفنجال من عهد وهي تقول :
عهد : وحشتيني يحماتي (يعني زوجة اخوي!)
بضحكه وأنتي أكثر ي قلبي / يسمع وساكت !

أي حركه مني تضرب كتفي بكتفه ومتقيده ومااقدر اتحرك !
خالته أم فارس : مبروك ياعروس الله يسعدكم
أنا : الله يبارك فيك / وبنفس الطريقة والابتسامه رديت على خالته الثانيه !
أما خالتي آمه جاهدت نفسي كثير وانا احاول ماوضح لها شي , جابوا ترته ونزلوها قدامنا ,
مكتوب عليها مبروك ومعها سكين..
يلا قصوها / عهد ومتحمسه عشان تصور .
مسكة شعري بيدي اليسرى ولفيت عليه وهو ماسك السكين ويناظر لي وينتظرني امسكها معه,
حطيت يدي فوق يده وقصيناها ( لمحته يبتسم حسيته فرحان)!
ماطول وهو يقول ل خالتي :
يمه : انا بروح للاستراحه اذا خلصتوا وبغيتوا العشاء دقوا علي .
/وقف واخذ شماغه ولف طالع لي ومشى !!
طلعتني عهد من الضيقه اللي كنت فيها وهي تعلمني
بسوالف بنات عماني وخوالي بالعرس .

دقت عليه عهد وجاب العشاء ورجع للاستراحه , بعد ماخلصنا وعلى ممشاء خالاته جاء !
كنت جالسه على كنبه ومعي بيالة شاهي أول ماسمعت صوته اوجعني بطني ,
جلس على الكنبه اللي جنبي
وقامت عهد وصبت له شاهي , خالتي سألت بعد وقت اذا بنسافر نتمشى ولا لا ..)؟
هو : ماقررنا باقي / ولا زاد حرف !
خالتي : ياوليدي سافروا تمشوا واستانسوا / حسيت بشي غريب !
هو : أبشري ياميمتي قريب / وطالع لي وأبتسم ؟
في شي مو مريحني وأنا احساسي مايخيب أخذت جوالي وقمت :
أنا : خالتي تامرين على شي ؟
خالتي: سلامتس ياوليدي الله يسعدكم ويهنيكم .
أشرت ل عهد ب باي بيدي ومشيت وانا اقول تصبحون على خير ,,

بعد ربع ساعة وبشقتي فوق فتح الباب ودخل ولقاني جالسه بالصالة أنتظره .؟!
أستغرب اني بلبسي وللحين جالسه بالعادة مسكره باب الغرفة علي !
فيك شي / واقف .
أنا : لا بس احساسي يقول أنكم مخبين عني شي !/بكل صدق !
جلس وفتح ازارير الياقه: يبتسم !
هو : وش تبغين تعرفين أساليني / وجهه تعبان ومرهق !
أنا: خالتي فيها شي ؟
هو : أمي لا / يهز راسه !

ماقتنعت ..

يطالع لي ويبتسم , حتى أبتسامته ماتطمن حزين ومهموم مو على بعضه !
أنا : خالد فيه شي أنا متأكده علمني لاني بعرفه أذا مو اليوم بكرة ؟/ عقدت حواجبي !
نزل ساعته وبقى يتحسس مكانها ؟!
ضامه خداديه وانتظر وش بيقول؟!
هو: تذكرين الرجال اللي أقولك يبيني أتزوج أخته (هزيت راسي ب أيه)
تعبان عنده فشل كلوي وحالته صعبه ومالقينا له متبرع بكلى ( بلعت ريقي وانا انتظره يكمل )
سويت تحاليل وطلعت مططابقه وأقدر اتبرع له , علمت أبوي ورفض وللحين رافض ؟(تضايق)
أنا بذهول: وأنت صدق بتتبرع له ؟/ فاتحه عيوني بقوة !
هو : أيه الرجال مريض له سنتين وحالته صعبه وخوويي وكفو !
أنا: مالوم عمي يومه رفض خايف عليك / نسيت نفسي !
هو: واجد اللي سسوا هالعملية وعايشين وبخير / صد عني !
تذكرت خالتي وقلت :
خالتي وش رايها ؟
هو : أمي اصعب من ابوي رافضه بعد وتحاول تشغلني أول شي بالزواج والحين تبيني أسافر
/ يتكلم وهو صاد عني ؟!


صمت ..

أنت تحبه ؟!
قلتها بكل رومنسيه وعفوية !
ضحك بقوة وأنتبهت لغمازاته وأنتبهت لسؤالي الغبي / وأبتسمت وأنحرجت !؟

هو : أيه أحبه خويي من 14 سنه ،درسنا مع بعض مرت علينا مواقف صعبه وعديناها وكان أخو
دنيا وللحين وهو كفو بس هد حيله المرض ؟!
طلع جواله وأنشلغ فيه .
( شفتوا هالكلامات اللي قالها سكرت حلقي بغيت ابكي والله
حطيت نفسي مكانه تخيلت لو مريم اعز صاحباتي بهالموقف)!!

سرحت ورجعت أساله أبغى أعرف :
يعني لو عمي يوافق بتتبرع له ؟
رفع عيونه لي وجواله بيده كأنه يقول أنتي للحين بالموضوع !
هو: أيه وبقنع أبوي وأمي ان شاءالله ..!؟
خفت وليه خفت مدري , شفته صامل وعارفه أنه يسويها , للحظه كنت بقول لا تكفى
أخاف يصير لك شي , قلتها بس بصدري وعيا صوتي يوصلها .؟!

* أخذت جوالي وسماعتي وقلت تصبح على خير ..
وأنتي من آهله وقام ..
دخلت الغرفة ونزلت والعدسات ومسحت المكياج والمناكير وطفيت النور ونمت على صوت القران .

اليوم الرابع *

صحيت متأخر أخذت دش واستشورت ولبست تيور أسود ميد ضيق من الخصر ومكسر وواسع من تحت
وبلوزة عنابي كت روج وردي بارد وعطر وطلعت ..!
ناظرت بالصالة مافيه أحد أستغربت طالعت بساعة الصالة 4 ونص العصر غريب وينه (قلتها بصدري )
رحت المطبخ أخذت توست وعصير ورجعت الصالة !
فتحت التلفزيون وجلست ؟

بعد وقت دخل كان برا ..
هو :سلام
وعليكم السلام / فرحت بجيته !
هو : أكلتي شي / جلس قدامي ؟
أنا : أيه توست وعصير / وأشر عليها !
هو: وش رايك نطلع ماطفشتي من جلست البيت ؟
ولأني ماأكذب أحساسي أبدآ عرفت أنه متضايق من أيش مدري !؟
رديت ب عادي تبينا نطلع طلعنا ؟
هو : يالله البسي / عيونه تضحك وماتوقع أوافق !
لبست عبايتي وعدلت نقابي زين ,وخذت شنطه سوداء طويله ورميت فيها
كريمي وعطر وروج ومرايه ومناديل معطره
وصرافتي وجوالي ,ولبست وشوز اسود وطلعت له !

وقف مشينا قلت مشينا ,,
نزلت وانا احاول اخليه يسبقني وينزل قدامي وعارفه انه متعمد ينتظرني ويمشي جنبي ,
ركبنا حطيت رجل على رجل ونزلت شنطتي على يساري ,
وانا أناظر لبيت عمي وسيارات عياله والبوابه الكبيرة المفتوحه ,
عند أول أشارة طرى علي خويه وقلت :
وشصار على خويك ؟ / العب بالخاتم واللي دايم بصبع يدي الاوسط !
هو : بالمستشفى على وضعه ! / يتكلم ويلتفت لي أحيانا.
سكت !
هو :ألا صحيح أنتي وش رايك أتبرع له ولا لا !/ ماتوقعت السؤال وناظرت له بطرف عيني !
رجعت اطالع قدام وقلت بكل صدق :
أذا يهمك رايي : لا لاتتبرع له !
هو بستغراب : أفا ليه ؟
أنا : بدون ليه !
(مدري وش فهم ولا عندي نية أشرح له السبب )

عادي أشغل أغاني يمد أيده للمسجل ؟
لا قلتها وصديت يمين !/ خفت اتضايق ويوضح علي وأضعف !
هو: ليش أنتي ماتسمعين أغاني ؟/ شال ايده ورجع يمسك الدركسون !
بعد شوي قلت : الا اسمع بس هاليومين علاقتي معها سيئة !
سكت .
وقفنا عند محل بيتزا وقال :
تبين شي غير البيتزا
رديت :لا
فاتح الباب بينزل : وش اجيب لك عصير ؟ يطالع لي !
توت .

__

نزلنا للحديقة بعد ماجاب الاكل وجلسنا على اول طاولة قريبه منا أكلنا بسكات وبعد ماخلصنا
لمحت صراف بأخر الحديقه قلت وأنا أوقف :
ممكن أروح أصرف ؟/ أشرت لصراف .
ورغم انها قريبه ومو بذاك البعد قال :
لوحدك ؟!/ بتعجب .
أنا: أيه مو بعيد !/ اخذت شنطتي ورجعت الكرسي مكانه .
هو : والله لو أني مجنون تروحين لحالك !!/ رمى الكيس اللي بيده
وهو يقول:أنا اروح معك أنتظري!
وأحنا ماشين لصراف قال:
كم تبغين أصرف لك ؟
أنا : أنا اللي بصرف ؟/ أحاول يكون بيني وبينه مسافه لان كفتي كل شوي تضرب بيده!
مارد وكملنا مشي ..؟
عند الصراف طلع صرافته وقال :
الرقم السري 40 45 !/ يمد الصراف لي ؟!
طنشته وفتحت شنطتي واخذت صرافي .
وقف بيني وبين الصراف وهو يمد صرافته لي ويأشر عليها ويقول:
هاذي الصراف تحت امرك اصرفي اللي تبين .
رفعت عيوني لعيونه وأنا قريبه منه حيل وقلت :
الف شكر عندي فلوس /رجعت رجفت يديني واستحيت .
لف على الصراف وسحب الفين ريال ومسك يدي اليسرى وحطها فيها وهو يقول :
أنتي زوجتي وحلالي حلالك !/ تراجعت لوراء وحطيت الصراف مع الفلوس ودخلتها بالشنطه وقلت:
على الورق لاتنسى ؟
ماكنت ابي اسوي مشكله ولا ابي اطول السالفة !
مارد ولا تكلم مشينا وهو يعدل شماغه .


__

*اليوم السادس .

على الغداء كسرت الصمت وأنا أقول :
بروح ل أمي العصر ممكن ؟
هو : أبشري اوديك علمتي عمتي أنك بتجينهم .
لا مابي اتعبها ولا ابيها تتكلف !

بدون تفاصيل كثير جهزت ورحت ل أمي العصر وتركت الغرفة مفتوحه عشان ملابسه , هناك عند أمي
وبعد ماسلمت على امي وابوي واخواني أرسلت له أني بنام عند أمي دق ومارديت
ورجع دق ومارديت , بعد الضحك والسوالف والعشاء دخلت غرفتي اللي طلعت منها
فرحانه أشتقت لفراشي وحياتي وأهلي ولاني مابي افقد هااللحظة قفلت جوالي ونمت ..!
صحيت الظهر ودخلت المطبخ عشان امي وسويت الغدا وجلسنا على سفرة وحده وتغديت معهم
وهم يحكون لي عن العرس ووش صار وامي وسوالفها ورهف وتعليقاتها رجعت للحياة بينهم والله .!
على العصر سويت القهوة وحطيتها بالحوش وجوالي للحين مقفل ولا عندي نية افتحه .!
نغمة جوال سعد مالفتت انتباهي بس كلمة ارحب يانسيب روعتني وعرفة من يكلم ؟!
سعد وهو يضحك : حياك الله تعال / يغمز لي !
قامت رهف وقمت وراها لاني مابي اشوفه !
داخل سألتني رهف سؤال غريب ؟
رهف وهي مستحيه : ريم امانه خالد رومنسي ؟
لا / أصلا مافيه رجال رومنسي / نسيت نفسي!
بستغراب رهف : بالعكس والله فيه ريجيل رومنسيين اكثر من البنات ؟!
هزيت راسي ب لا !
قالت : خالد يصلح لك أنتي مو رومنسيه / بجديه تتكلم !
أبتسمت نص أبتسامه وقلت: وكيف عرفتي أني مو رومنسية !/ تأكدت أن أختي ماتعرفني ؟
ماأشوفك تتكلمين عن خالد حتى قبل زواجك ولا تهتمين فيه هاللحين شوفيه بيجي عند سعد
وأنتي هنا جالسه !/ ( وش أقول افضفض ولا اضحك واسوي ان كلامها مر عادي )!
أمي لاتخلينها تسوي الغدا حرام تراها حرمة كبيره ؟/ بعد ماطولت النظر فيها !
رهف: والله ماتقومني تخليني راقده وهي تشتغل ؟!/ فتحت جوالها بعد صوت الرسايل وقمت
من عندها وبقلبي أكوام أكوام حزن .

رميت بنفسي على السرير وانا اغطي وجهي بمخدتي ثواني واسمعها تنادي وتقول سعد يبيك تروحين لهم
خالد عندهم رديت ب طيب ..

فتحت جوالي ولقيت له مكالمات نزلته قدامي وكلام رهف للحين باذني ومضايقني ,
دق هذاك الرقم الغريب ورديت ..
سلام / وصوت اخواني وضحكهم مغطي على صوته .
وعليكم السلام .!
هو: أنا برا عند سعد جاهزه نمشي ؟
أنا: أيه دقايق واطلع ..!
غيرت بملابسي اللي جيت فيها امس ولبست عبايتي واخذت شنطتي وطلعت
مريت رهف بالصالة وعديتها ولاقلت كلمة ..؟

طلعت لهم مبتسمه _
سلام بصوت واطي / كان جالس مع امي واخواني .
ظليت واقفه ووقف هو بسرعه وقال: يالله مشينا
سعد مستغرب قال بتريقه طيب سلم على زوجتك ويغمز له ويضحك ؟
ردآ على سعد أخذ يدي اليسرى وقلبها وباس يدي من جوا (راحت اليد) وطول
وهو يبوسها (سحبتها بشويش وانا ابتسم )!
على ضحكهم وابتساماتهم جلست عند أمي بست راسها ويدها وانا اقول اذا بغيت شي دقي علي .
مع السلامه وطلعت معه !

*

بعد أسبوعين وكنا على نفس الموال ولاتغير شي بيني وبينه , نزلنا عند عمي من المغرب ,
وبعد العشاء كنت جالسه مع عهد بالصالة وخالتي وعمي وخالد وبقيت العيال بالمجلس ,
ارتفعت أصواتهم وخصوصآ صوت عمي وخالد , راحت عهد لهم تركض ولان العيال فيه لبست عباتي ونقابي ولحقتها ,
وقفت على باب مجلس الريجيل وانا مرعوبه من الصوت وعمي وكلامه القوي ..
خالدوهو جالس على ركبه ونص : اذا مت ربي كاتب وقضاء وقدر !
حطيت ايدي على فمي لاشعوريا ..!
عمي: رح وتبرع لخويك ثم لاأشوف وجهك بهالبيت / بعصبيه !
قربت ووقفت جنب عهد وانا اناظر لخالتي وهي تتكلم مع خالد بحنيه وتفهمه على عكس عمي .؟
قام خالد وطاحت عيني بعينه وهو معصب قرب ووقف قدامي : تروحين معي ؟
وين؟/ قلتها بخوف !
مدري والله / طلع وتركني وهو ينفض يدينه ؟
أخذت شوزي ولحقته لقيته بسيارة ينتظر ركبت ومشاء على طول ,!
ركبت معه بدون جوالي وشنطتي وهو بدون شماغ ومعصب وحالته حاله ؟

صمت ..

بعد ربع ساعة وقف قدام بقالة والتفت لي :
وش اجيب لك ؟
أنا : عصير توت ومويه وعلك / اناظر بنص عين عسى هدىء !
رجع ب ثنين عصير توت على غير العادة وماء ولبان .
أخذت اللبان وسحبت وحده ومديتها له وانا أقول / خذ تخفف التوتر !
هو :ترى بمسك خط طيب /يفتح اللبان !
قلت : اووك !
مسكنا خط الطايف ودق جواله طنش الجوال ناظرت له !
شوف مين يمكن خالتي ؟!
دخل يده بجيبه وطلع الجوال ورماه على الطبلون!
هو: ايه امي وماابغى ارد / بعصبيه !
سحبت الجوال وفتحت الخط
هلا خالتي / بكل هدوء والمحه يطالع في !
خالتي: ريم ياوليدي انتم وين ؟
قريب ياخاله لاتخافين شوي ونرجع / أطمنها !
خالتي: خالد وين ليه مايرد علي ؟
نزل البقالة وجواله عندي / طالعت فيه بستغراب !
على توصياته وانتبهوا من الخط قفلت وانا اقول :
ترى عيب تدق امك وماترد هاذي أم قدر ..
بعصبيه : اعرف وش بتقول ولا أبي اعصب علاها .
أنا : حتى ولو تحمل واذا دقت رد لو انك على فراش الموت !

فتحت المويه وشربت منها شوي وضميتها بين يدين لانها باردة , سحبها من أيدي
وشرب نصها وانا مذهولة !
هاذي مويتك/ أشرت على العلبه الثانيه توقعته ماشافها .!
عارف بس انا أبغى هاذي / ويحرك العلبه ؟!
ماعندي رد صديت عنه وسويت نفسي مافهمت قصده وقال:
ليه الماء متغير طعمه كذا أحلا ماء شربته بحياتي .
أنا : لا ياشيخ / مدري وش أقول ؟!

يضحك ..

وأحنا راجعين وقفنا عند حديقه بطلب منه نزلنا وهو يقول بنلف الحديقه مشي !
وفعلا مشينا على ممشاء الحديقه وهو يقول :
ريم بطلب منك طلب هرجي أمي وأقنعيها يمكن أذا رضت أبوي يرضى !
أنا : لا طبعا ولاتفكر بيوم أني اقنعها / بكل جديه !
هو : ليه / وقف !
أنا: لاني ضد انك تسويها أصلا ؟
هو : أنتي لو شفتي الرجال وكيف تغير حاله وتدهورت صحته بتقولين سوها تكسب أجر ..!
أنا: الله معه ويكون بعونه / كنت بكمل مشي بس وقفت على عصبيته وهو يقول :
الله معه أنتم ماتفكرون الا بنفوسكم الرجال بيموت راح عظم وجلد مريض مريض
ياناس أمه ليل ونهار تبكي وخواته اذا مات من لهم ( على هالجملة وقفته:
أها قول ان السبب خواته أنت شايل هم خواته اكثر منه !!

رجعت السيارة وأنا أقول :الشرهه علي اللي أمشي معك !
ركبت وضربت الباب بقوة وانا اتنهد ؟!
فتح بابي وجلس على رجوله وأبتسم!
نزلت عيوني له صار تحتي تقريبا وحاط كوعه على مرتبتي بغى يمسك يدي وسحبتها!
هو : هاذي غيره / ويبتسم ماكأنه الشخص اللي قبل شوي معصب!؟
أنا : لا لا لا لايروح فكرك بعيد/ مبعده عنه بكل جسمي وتاركه نص المرتبه.!
هو : أحلفي قولي والله ماغرت / قاهرني بهالابتسامه اللي من القلب .
أنا:خالد روح اركب فضحتنا ؟
هو: ياويلي ياويلي يازين اللي يغارون/ يضرب بيدينه على وجهه !
أنا: ترى والله لنقز لمرتبت السواق ؟!/ على أساس ماوصلت لها من كثر مازحفت عنه !
وقف وسكر بابي بشويش وركب رجعت جلست زين ولا ناظرت له ..!

صمت ..

وصلنا البيت وقف السيارة وقفل الازرة وطفى ( حاولة افتح الباب مقفل )
أنا: ممكن أنزل ؟!/ مستغربه !
لف علي بكل جسمه وقال: والله العظيم ماعرف أسمها ولا كم عمرها ولاعمري شفتها ولابحياتي فكرت
تكون زوجتي زي ماقلت لك أخوها خايف علاها وابوها متوفي وقال تعال ازوجك أختي وصرت مجبور
على شان خويي ؟!
أشرت على الباب بنزل فتح الاقفال ونزلت مريت بيت عمي اخذت شنطتي وجوالي وركض لفوق دخلت غرفتي
وقفلت وكل حكيه براسي , تطمنت وخفت بنفس الوقت ولقيت نفسي أدعي لخويه يارب يلقى متبرع ..؟!
بالي مشغول معه وبحركاته تأكدت ان الباب مقفل دخلت سرير وعلى صوت القران نمت .

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 09-01-17, 11:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حبيبي وزوجي على الورق بقلم/ديرتي نجد وأنا قمرها

 


البارت السادس *

متصنع السلوه اللي غصب عنّه قنوع
واضح عليه الحزن لو ادعى بالطرب .!



أمي تقول ألام اللي تطلع بنتها من بيتها لبيت زوجها وهي
ماتعرف تطبخ ولاتظف ولاهيب سنعة بلفظنا, ماتعبت ولاربت ومأثمر وجودها بشي !
عشان كذا ولأني تربيت حرمة تعرف الواجب زين حددت نهاية الاسبوع لعزيمة بيت عمي
وفاتحت ولدهم بالموضوع .
أنا : ترى بعزم بيت عمي نهاية الاسبوع
/ بالصالة وعلى العشاء زي كل ليلة !
هو: أهلي /بستغراب
أنا : أيه وأبي أغراض من السوبر ماركت / ماطالع فيه !
هو : أبشري متى تبينا نروح
/ للحين متفاجأ من الموضوع .
أنا : بكرة أذا فاضي ؟
ماطولتها ولا تكلمت معه كثير خلصت وقمت ومن البكرة كتبت كل الاغراض اللي محتاجتها
وشيكت على المطبخ وشفت وش ناقصه !؟

على المغرب دق باب غرفتي ؟
فتحت ببجامعه رصاصي سبورت وشعري مظفر على جنب وروج كالعادة وردي وعطر ,
بالسبحه ويطالع لي وقال :
هو : يالله نروح البقالة / يتكي بجنبه الايسر على الباب ويلعب بالسبحه!
أنا: عقدت حواجبي / أنا مابي البقالة بروح السوبر ماركت .!
هو: أبشري نروح السوبر ماركت ليه مانروح / يبتسم
أنا: خلاص بعد الصلاة أجهز / بسكر الباب !!
هو: طيب تعالي نجلس فالصالة طفشت لحالي / يحك راسه .
أنا : أنا مرتاحه هنا ومو طفشانه / مسكت الباب بقوة
وكملت/ أنزل عند عمي لين بعد المغرب .!
هو: لا ماني بنازل بجلس فبيتي / زعل !
أنا: أذا اذن طلعت
/ سكرت الباب وضحكت والله على الاسلوب أجل بيتي *_*
وأنا بالركعه الثانيه دق الباب وبركعه الثالثه دق وأنا أسلم دق الباب
فتحت وأنا معصبه :
خير / بشرشف الصلاة !؟
بكل براءة قال :أنتظرك
/جالس على طاولة الصالة ومقابل لباب غرفتي !
طيب جايه / وسكرت هف !

لبست العباية وعدلت نقابي زين وأخذت شنطه وردي وجزمة رصاصي سبورت جوالي وعطر
وطلعت وأنا ارد باب غرفتي قال :
سكري العباية / ويأشر على ازرة العباية من تحت !!
نزلت راسي لعبايتي وأنا أقول : مسكرتها ؟
هو: من تحت مفتوحه !
/ نزل من الطاولة وجلس قدام أرجولي وسكر الازرة من الركبه للاخير وتأكد أنها مسكرة !!
فاتحه عيوني بقوة وأطالع فيه ..!!!
وقف مشينا ؟؟
مشيت وأنا والله للحظه ماكنت هنا يوم كان يسكرها
حسيت أني زوجته فعلا ( ماكان خالد اللي تكلم معي ليلة الزواج)
على ضربت باب الشقه أستجمعت نفسي من هالحركة الصغير اللي أثرت في ..؟
نزلنا وركبت وبدون حكي وصلنا لسوبر ماركت ..

هو: يالله هذا السوبر ماركت تحت أمرك !
نزلت ونزل دخلنا السوبر ماركت وبديت أخذ الاغراض وهو معاي بالسلة , ويحاول
يتكلم معي بكل الطرق, يترك السلة أكثر من مرة عشان يوقف بيني وبين رجل فالطرف
الثاني من السوبر ماركت , يمشي قبلي ويوسع لي الطريق , أأشر على اللي ابيه ويشيله عني ,
أوقف أتفقد ألاغراض بجوالي ويوقف جنبي ويطالع معي بشاشة جوالي , أزحف ويقرب , أسكت ويتكلم عشان أتكلم ,
أطالع ويطالع بنفس المكان اللي أطلع له , يوريني بعض الأغراض ويحاول يغريني فيها ..!
يطيح كم العباية لكوعي وأنا غافلة ويرفعه عشان أيدي ماتبان , كل هذا منتبهه له ومسويه أني مادريت ,
وأنا لو يتنحنح بس أنتبهت , أحيان الظروف تظلمنا خلينا نتصرف عكس اللي نبيه ,
يعني لو ماصار اللي صار أمدي أيدي بيده , وضحكتنا سوا,وأشاوره حتى لو الشي مايستاهل المشاورة ..!
على أخر شي نزلته بسله قلت :
خلاص / أدخل جوالي بالشنطه !
هو: ماتبين شي ثاني / ماسك السله بيد وواقف قدامي ويتكلم !
أنا: لا خلصت / عدلت أكمام عباتي وأنتظره يمشي.
وقفنا عند المحاسب وترك السله قدام الطاولة وتراجع ووقف معي !
عطى الصراف وهو مبتسم وسحب العامل السلة وطلعنا ..
بسيارة وأنا انزل المراية قال:
أفضل شي صار اليوم هاذي المقاضي / ماكان يطالع في وحسيت أنه مايكلمني ..!
طالعت له / وأبتسم !
أنا:رغم أنك دفعت الف وعليه الله يكثر خيرك / قلتها لاني متعوده اذا احد من أخواني جاب شي اقوله نفس الكلام !
هو: على قلبي زي العسل والله / كمية صدق بكلامه !
أنا: سكت لاني مابغيت ارد على الكلام الصدق بكذب
ومستحيل أرد عليه باللي أحسه لاني لو رديت عليه بقول(الله لايحرمني منك)!
فتح العصير , وحاولت أشتت نفسي مابقى سيارة ماطالعت فيها ولا جدار ماقريت وش مكتوب عليه
صديت يمين وطولت صاده وهو ساكت المصيبه أن سكوته صاير يوترني , أخاف أبعد وأخاف اقرب
حتى الكلام آخافه , ياخوفي يجي الوقت اللي أتكلم فيه وأقوله اني أحبه من قبل ماشوفه من هناك
من بيت آهلي , فرك يديني ببعضها يوضح له آني ماني على بعضي ومسكة العصير وضمه كل الوقت
يقوله أني مشغولة بشي ثاني غير هالعصير !!

بوابة بيت عمي نبهتني اني وصلت ..
حاولت أساعده بالاغراض ورفض وعطاني مفتاح البيت عشان اطلع افتح البيت قبله .
رميت عبايتي وشنطتي على الكنبه بعد مافتحت الباب , ودخل الاغراض للمطبخ ,
نزلها تحت باب الدرج وبديت ارتبها ..
نزل جواله على طاولة المطبخ !!
وين أحط هاذي ؟؟
ناظرت له وأنا أقول خلاص أنا أرتبها ..؟
ترى أنا رجال معتمد على نفسي وطول عمري ساكن لوحدي (وكمل)صحيح أني بدوي
وماعرف أرتب زين بس تحمليني / ماسك خلطة الحلا بيد وحليب النيدو بيد *_*
رتبنا وكنت مركزه على أني ابعد عنه أكثر من تركيزي على ترتيب هالاغراض !!

*طلع ورجع لنا بعشاءوبدون تفاصيل ولانه ماصار شي جديد نمت ..!
فستان ناعم ميد وتسريحة عبسي وروج وعطر وطلعت للغدا ,..
الجديد أنه قال لي أني الليله معزومة ورفض يقول لي عند مين !
حاولة أعرف ورفض وحلف أني فعلا معزومة ومايكذب !
فهمت ان العزيمه بتكون برا وعلى هالاساس كشخت ..

زي العادة دش وبخور مخصوص لشعري وأستشورت ومكياج خفيف وكحل فرنسي
وعدسات وروج ومناكير وخاتم وأساور وساعة وبنطلون جنز ازرق مشمر من تحت
وبلوزة وجالية رصاصي , كعب أسود وشنطة احمر ,ولبست عباتي ونقابي
وتعطرت ورميت العطر بالشنطه
وفتحت الخط : أنا تحت أنزلي .؟؟
رديت ب : طيب نازلة / سكرت باب الشقه وطلعت ..
لمحته بالسيارة بالشماغ الابيض ومطلع يده اليسرى مع باب السيارة ويلعب بالسبحة !
سلام/ سكرت الباب بهدوء!
هو: يامرحبا / يمطهااااا
ماالتفت لايمين ولا يسار وانتظرت السيارة تحرك ..!
ريحت عطره غطت على عطري ووترتني وأربكتني!
مع الخط ماقدرت أسكت قلت :
ماعندك نيه تقولي وين رايحين ومن بنقابل ! / طالعت له بطرف عيني !
هو: خلاص قربنا وبتعرفين / مالتفت حتى لي ..!
وقفنا عند مطعم يمكن حتى ماعمري قريت لافته , نزل وجاني عند بابي ..
مد يده يبيني أمسكها ( حلمي ولو مديت يدي تحقق ) رفضت وأنا أعدل فيها
طرحتي ..!
دخلنا بسكات وبدون حتى مايعاتب اكتفى بانه يمشي جنبي ويحرك خطواته بناء على خطواتي ..؟!

*
ديكور أحمر وأضاءة خافته وجلسات مغلقة , موظفين ببدل راقية , صوت واطي ,
زوجة وزوجها ماسكين يد بعض وطالعين , رفع الستار وأشر أدخلي ..
على ثاني كرسي جلست ونزلت شنطتي على أول كرسي , طاولة وورد وأجواء تحسسني
أني حبيبة وعلى موعد !

رجل على رجل وساندة ظهري وأنا أتامل وأنتظره , !
دخل وسكر الستاره زين وعلى ثاني كرسي جلس!
(أرقى أحساس ممكن تحسه ألانثى هذا الاحساس)
يعدل الشماغ يتأكد من المرزام يقدم الساعة وأخر شي طالع لي وبنظرة مباشرة ,
وبيني وبينه هالطاولة اللي أحسها أمان وماراح يقدر يتعداها .؟

* يبتسم / بصدري( طيب وبعدين معزومين على أبتسامه )*_*
أنا وبكل ثقة : مين عازمنا / بصوت واطي متأثره بالاجواء !!؟
هو: أنا عازمك / يشبك أصابعه وينزلها على الطاولة ؟
أنا: صدق والله / بتعجب !
بسرعة قال: أيوالله !
أنا : طيب ليه ماعلمتني ماعندي مشكلة !/ بهدوء
هو: محتاج هالجسلة معك وماكنت أبيك ترفضين ؟./ تغيرت ملامحه !
سكت وهو ياخذ القهوة والحلا من النادل .!
نزلها قدامي وأخذ قهوته وجلس!
نزلت نقابي ولفيت الطرحه على شكل لثمة وسحبتها تحت شفايفي وقربت لطاولة وشربت قهوة
وأكلت حلا وهو يطالع وقال :
ريم كملي الحياة معي ووعد شرف ماخذلك !
(ضاعت الهيبة وبدا قلبي ينبض عكس نبضه كل مره )
ضميت يدين لبعضها وانا اتحسسها وابتسم وقلت :
وش الطاري ؟!
هو: الطاري اني مابي أطلق !/ بصراحه قالها!
خالد رغم معرفتي القصيره فيه له نظرة اذا ناظرني فيها اعرف أنه حزين , واذا بدا يختصر الكلام حزين !
أنا: أنت جايبني هنا عشان تقول مابي أطلق ..؟
هو: لا أنا جايبك هنا لاني محتاج أجلس معك ؟!
أنا: طيب أشرب قهوتك وخلنا نتكلم بكل شي عدا موضوع الطلاق!/ غيرت جلستي !
سحب القهوة وشرب وكأنه راضي عن كلامي وقلت:
مره ثانيه أذا تبينا نطلع عادي فالوقت اللي تبي ! / أبتسم بخفف هالتوتر !
دق جواله وسوا له أغلاق ونزله على يمين الطاولة وقال:
أحيانا ماتوقع ردت فعلك / عينه بعيني !
أنا: ليه / ببراءة .
هو: مدري عنك فالوقت اللي اتوقع انك بتعصبين تهدين والعكس /وكمل)
يعني جلسه زي هاذي ماهقيت انك توافقين علاها ّ؟
أنا: خالد بغض النظر عن اللي صار أنت ولد عمي ويربطنا دم وشرعآ جلستي هاذي معك حلال !
هو: ويومها حلال ليه مقدر أمسك يدينك ولا أضمك ؟/ نبرة معاتبه ..!
تغيرت تقويست وجهي وطارت الابتسامه والهدوء ..؟!
قلت : أعتبرنا أصدقاء ترى عادي ولد وبنت يصيرون أصدقاء؟/ أنا بنفسي مدري وش قاعده أقول !!
هو: حتى الاصدقاء يضمون بعض ؟/ ضحك ضحكه وسخه .!
أنا: مطول تتكلم عن الضـم ؟!/ قلبت الموضوع جد .
هو:لا لا خلاص وقفت عشانك , بس يحز بخاطري أنك ببيتي وزوجتي
على سنة الله ورسوله ولا أقدر أضمك ولا امسك يدك والسبب أني وعدتك بليلة بندم علاها طول العمر .؟

(حط يده على لحيته وجلس يناظر لي )
رفعت الشوكه وقصيت قطعت حلا واكلتها شربت قهوة وهو على حاله وبهدوء قلت :
غريب أنك مارحت اليوم ل أخوياك واستراحتك !؟
هو: ماعاد صرت أحبهم واجد /شال ايده !
أنا: أفا / قلتها بضحكه !
هو: .. قاطعه جوالي ونغمته!
مديت يدي وأخذته ورديت بسرعة ب :
هلا يمه / بلهفة .!
مابين بخير حمدلله وطمنيني عنك كنت أكلم وصاده عنه ,
أبشري كررتها أكثر من مره ردآ على أمي وطلباتها ..!

قفلت ورجعت عدلت جلستي وصرت مقابله له زي أول وهو مركز علي
وعلى كل حركه مني وهالشي مقيدني بقوه !
أنا: بعد أذنك امي تبيني أروح مع سعد بكرة أفصل كنب بيته !/
هو: أبشري اوديك متى بتروحين ؟
أنا: لا سعد بيمرني / ماكنت أبي أكلف عليه !
هو: وليه سعد يمرك أنا موجود / يطالع بعيوني !
أنا: تمام / ماعندي رد ونظراته تحرج !
طلبنا العشاء وتعشينا على سوالف عادية وأغلبها عن بيت عمي , طلعنا من المطعم
ورجعنا بيتنا ودخلت غرفتي بعد تصبح على خير وأنتي من أهله وقفلت !!

يوم عزيمة بيت عمي *
بعد صلاة الظهر لبست بنطلون أسود وبلوزة اسود علاق ولميت شعري كعكة وطلعت أتغدى
معاه وبسرعة بسرعة أكلت وأخذت جوالي ودخلت المطبخ ..!
قصايد وركبت سماعاتي وثبت جوالي بجيب البنطلون الخلفي وبديت /
نوعين حلا نوعين فطاير وتمريه ,وبيتزا جهزت الشوكولاته والمكسرات والفناجيل والعصير
ونظفت المطبخ وطلعت على الصالة وهو نايم على الكنبه
رتبت الاشياء الخفيفه اللي تبي ترتيب وركبت جمر ودخلت أخذ دش طلعت على أذان العصر
بخرت البيت ونفسي كالعادة وصحيته ل أول مرة , فتح عيونه وأشرت على الساعة 4 ونص وقلت :
ضيوفنا بيجون قوم قام فعلا ورحت المطبخ اركب على القهوة ..!
فستان طويل ومكياج خفيف ومناكير وخاتم وعطر وفتحت شعري وبعثرته وطلعت الصالة أنتظرهم !

* جالس بالصالة بثوب مفتوحه لياقته كالعادة وذقن مهمل وشعر طويل وكثير من قدام ومخففه من الخلف
وأكمام مشمرةوريحت عطر وجواله بيده , نزلت جوالي على الطاولة ورحت المطبخ أتفقد شغلي !
ريحت العطر القوية خلتني التفت يسار , وقف جنبي وهو يطالع بالصحن اللي بيدي ,
هو: يعني اليوم بذوق طبخك/ هاذي أول مرة اطبخ من زواجنا !
أنا: ذوقه زين لاني مااوعدك أطبخ دايم / بعدت !
مشغولة اوزع الاطباق وهو ياكل , وساكت ,على دقات الباب وكلمة جايك راح لمجلس الريجيل !
وزعت قهوتنا وقهوة عمي وعياله ورحبت بخالتي وقلطتها هي وعهد ووفاء وجلست معهم ..!
الجديد أني عرفت أن خالد يودي أغراض احيانا لبيت سطام (صاحبه المريض )!
ماقدرت أتكلم ولا حاولت أعرف ووش السالفة خلصت شغلي ورجعوا بيتهم
ونظفت البيت ورتبت وأنا أهوجس ..

بغرفتي الساعة 11 اليل مقفله جوالي ومطفيه الانوار وضامه بطانيتي
وأطالع بهاذيك النقطه الحمرا( زر المكيف )
( عبرة ووحدة وضيقه ويمكن الليله غيرة)
ليش يهمني الموضوع وأذا يعني أحتاجوا وجاب لهم أغراض
أنا وش دخلني وبعدين الناس لناس , ولدهم تعبان وأكيد صديقه بيفزع له..
حكي حكي حكي وقاعده اسكت نفسي لاني أذا بكيت بيصبح الصبح ماسكت ..!
دق الباب بشويش ولاتحركت وغمضت عيوني!!
ياودي أطلع له وأصارخ وأبكي وأقول لها هالحكي اللي على بالي ووش أحس فيه الليله..!

(بيت عمي طامي )

عهد بالحوش والجوال بيدها .
عهد : الو خالد وينك ؟
خالد: بالبيت ليه؟
عهد : مشغول ?
خالد : لا فيكم شي ؟
عهد: طيب انزل لي بالحوش ابغاك /وقفلت ..
جالسه على الفرشة بالحوش وتنتظر خالد!
نزل ركض ومن الدرج على طول وقف بنص الفرشه : تراك خوفتيني !
عهد: أجلس ؟!
خالد يتربع قدامها /وشش فيه !
عهد: ريم قالت لك شي / بسرعه!
خالد: لا !
عهد: أسمع أمي جابت العيد العصر وعلمت ريم أنك تقضي لبيت سطام ووصتها
أنها ماتخليك تروح لهم /وكملت/ يعني أمي تبي ريم تعيي أنك تقضي لهم مرة ثانية / فهمت !
حط أيده على راسه ( مصدوم)
خالد: أنا اشوف ريم مقفله على نفسه وشكلها زعلانه !/ بقهر .
عهد: ريم نايمه؟/ بتعجب !
خالد: لاوالله شكلها زعلانه ..
عهد: خالد ترى ريم ماتستاهل وانا والله هاوشت أمي لان ريم تغيرت ملامحها بعد كلامها وواضح أنها تضايقت !
خالد: أمي وش ناويه علاه تبغى تجنني / بعصبية !
عهد: لاتلومها خايفه من تهورك !
قاطعها وهو يوقف : بطلع لريم الله يخلي لي أمي خربت علي !

* رجعت دقات الباب وطولت وكل مالها تزيد قوة وأسمع صوته ينادي ويتكلم وعلى هالحال لين مل هو ورقدت أنا !
اليوم الثاني صحيت على صداع , وقررت اطبخ ايه اطبخ بكل هالظروف !
دش كالعادة وبجامه ورحت المطبخ ,كوب كبتشينوا على الريق ولسى مصدعه !
طبخت وجهزت الاكل ودقيت الباب اللي بالنص أبيه يصحى
لانه باقي نايم , قدامي الاكل على الطاولة وبيدي جوالي وأتامل صور الكنب اللي لازم اليوم افصله ,
دخل وسلام ورديت السلام وجلس , مابي اوضح له شي وكنت طبيعيه جدآ , بعد ماخلصنا قلت :
العصر مشغول اذا مشغول بخلي سعد يجيني !
هو: انا اللي بوديك !
هزيت راسي ب تمام ودخلت غرفتي , أنشغلت وعلى صلاة العصر كنت جاهزة .
طلعنا من البيت بدون حكي كثير , وعلى مكالمته لسعد لفيت :
هو: أيه أيه اعرف المحل خلاص القاك هناك؟؟
أنا: اي محل ؟!
هو: محل التفصيل اللي تبغينه !/ مركز بالخط
توقعت أنه بينزلني ببيت أمي وانا من هناك اروح مع سعد , ماعلقت !

وفعلا وقفنا عند المحل وثواني وقف سعد جنبنا , نزلنا وسلمنا ودخلنا المحل وهو معنا ,
أعترف أني ماحبيت وجوده لاني مضطرة أجامله قدام سعد ..!
على طاولة راعي المحل كنت منزله جوالي وأشرح له وأختار معه وأفهمه بالضبط وش أبي ,
وسعد عن يميني وبيني وبينه مسافه أما هاخالد واقف عن يساري لاصق في ويتكلم مع سعد من ورى ظهري ,!
عطيته نظرة ابيه يحس ولايقرب كثير ويسوي نفسه غبي ومافهم وش قصدي ؟؟
خلصنا وطلع سعد وهو يقول : تعالوا معي للبيت بنسمر ونتعشاء سوا ؟!
خالد: لا ماعليش أنا وزوجتي عندنا مشوار ضروري / يضحك ومستانس !
ابتسمت وقلت : خلاص مره ثانيه أن شاءالله/ أكلم سعد!
سعد: يالله انا ماشي أنتبه على وخيتي / وقفا .
خالد: أفا علاك بعيوني وقلبي !/ يطالع لي ويبتسم !!
مع السلامه قلتها لسعد ومشيت لسيارة وتركته ؟
ركبنا وماعلقت .!
مرينا أخذنا عصير و حرك وأنا مو عارفه وين رايحين ولا سألته ؟

* وقف قدام بيت بحي غير حينا , وطلع جواله ثواني وقال :
عبدالله أطلع لي أنا برا ؟
التفت له ورجعت اطالع للبيت , طلع عبدالله وكنت بتغطى بس هالعبدالله عمره 12 سنه ,
نحيل و يضحك من أول ماطلع , وقف عند باب السواق وهو يضرب يده بيد خالد .!
خالد: وش اخبارك عساك طيب ويضحك ويلعب بشعره .!
مامسكت نفسي صرت أطالع فيه وبضحكته وراسه اللي ماشوف من جسمه الا هو .
عبدالله: والله طيب حمدلله / يضحك !
خالد: سطام أدق علاه مايرد / مميل عليه ويتكلم .
عبدالله: نايم اصحيه / بغى يروح يصحيه!
لا لا لا / خالد بسرعه.
خالد: طيب أذا احتجت شي واذا تبغون البقالة دق علي خلاص ؟
عبدالله: طيب بأبتسامه .
خالد: يالله مع السلامه, ياشر بيده وهذاك يرد الحركه ودخل وسكر الباب .!
خالد: هذا اللي قالته لك أمي بغيتك تشوفين بعينك ..!
يطالع لي وانا اطالع للباب هذاك اللي تقفل ,وحسيت أن ضيقتي البارح مالها سبب
وأنا الضيقة الحقيقة بهالبيت الله يفرج كربتهم / قلتها بصوت عالي !
حرك ومشينا وأنا ماعندي حكي غير اللي قلته .؟!

*
بليلة وعلى الساعة 1 الفجر تقريبا دق الباب بشويش ..
فتحت وأنا اتخبى خلف الباب لاني لابسه قميص نوم !
نور الصالة خافت وماشوف وجهه زين قال:تروحين معي للمستشفى ؟؟
فيك شي !/ قلقت !
هو: لا سطام دخل المستشفى وبروح يمكن يدخلوني !/ متكدر ..
أنا: الساعه 1 ماتوقع يخلونك تشوفه (وكملت) أنتظرني بلبس وأجي معك !
تراجع لوراء وقفلت لبست بسرعه وأخذت شنطتي وطلعت ..
خالد وضعه مايطمن وساكت ويفكر ولاهو معي بالمرة , وقف عند المستشفى ونزل ونزلت معه
دخلنا وحاول يشوفه بس رفضوا واصروا وعطوه موعد الزيارة لبكرة , مسكت يده وأنا اسحبه بعيد:
خالد مو وقت زيارة هاذي قوانين / بكل قوتي أبعده عنهم !
رجعته لسيارة بكل وسائل الاقناع وأنك أنت الغلطان جاي بوقت مافيه زيارة
وخويك بكرة بتشوفه ومن هالحكي اللي يسكت ومايريح !

ضرب الباب بقوة ونزل راسه على الدركسون ؟!
أنا : ترى اللي تسويه سخط على اللي ربي كاتبه , الله اللي خلقه وأعطاه المرض لسبب !
هو:الرجال بيموت وانا جالس أطالع فيه / يضرب بيده على الدركسون ويكررها!
أنا: خالد رجعنا البيت هناك نتفاهم / خفت من ردة فعله وعصبيته .
شغل بسرعة وهو يقول : أنا بروح لبوي أهرجه !
بسرعة جنونيه مسك الخط وكل محاولاتي بانه يهدي مانفعت , وقف ونزل بلمح البصر ونزلت وراه ركض ,
وقبل لايفتحون الباب , مسكت يده وانا اقف بينه وبين الباب ,
أنا: خالد أذا جيت عمي كذا بتتهاوشون أنت صاحي / ماسكه يده.
فتح الباب وشديت يده وجسمه لوراء وهو يكلم عهد .
وين أبوي / بعصبيه وصوت عالي !
عهد مفجوعه: نايم ليه؟؟
ضرب الباب الحديده برجله , حطيت يدين على اذوني من الصوت !
على شهقةعهد طلع لفوق يركض , أعتذرت من عهد وانه معصب عشان خويه ولحقته فوق .
أول مادخلت رميت العباية والشنطه على الكنبه وأخذت مويه بارده وفتحت نور الصالة
وجلست جنبه .
أنا : أمسك أشرب وتعوذ من الشيطان وأذا ربي كاتب أن خويك يموت بيموت
حتى أنت بتموت بيوم من الايام ,يعني مابيدك شي تطمن كلنا بنموت !
/ ثانيه رجلي على الكنبه وجالسه عليها والكوب بيدي ..
حاط يدينه على راسه ..
سحبت يده وحطيت الكوب فيها وأشرت عليه ؟؟
شرب شويه ومسك الكوب بيدينه الثنتين وجلس يطالع فيه .

صمت

ريم ضميني ..
فتحت عيوني بقوة بستوعب وش قال ..
نزل الكوب ووقف وأخذ يدي ووقفني قدامه..
فتح يدينه وأنا مابيني وبينه ألا خطوة وقال:
ضميني تككفين !
بس ضمه / يغمض عيونه ..!
عارفين وش معنى أن رجال يطلبك تضمينه, ويكون بهالضعف
ويفتح يدينه وينتظر يا أيه يا لأ ..!
ماضميته تقدمت للخطوة اللي كانت بيني وبينه وضمني هو,رفعت يديني وشبكتها من وراء ظهره
وأنا أحس بيدينه وتقويستها من خلف ظهري , يشدني لصدره ويمسح بيدينه على ظهري وأنا لاحول لي ولا قوة .!
واقفه على أصابع رجولي مبعد بكل جسمي ماعدا صدري ويديني , عمري ماحسيت ان بنية جسمي ضعيفه وصغيرة ألا الليله
والدليل أني ضايعه بين أكتوفه ويدينه!
قشعريرة بكل جسمي والسبب شعر لحيته اللي أحسه بكتفي ,تراجعت للوراء
وفكيت يديني , رجع شد يدينه ..!

خالد / قلتها وانا امسك يدينه وأحاول افكها ..؟
مسك يديني الثنتين وبعد جسمه , واقف قدامي وأناابعد عيوني يمين ويسار
نزل وباس يدي اليسرى ثم اليمنى ..!
قرب وجهه وبهمس : أقولك وش احس !
سحبت يديني بسرعه : لا .

تصبح على خير وسيده لين قفلت الباب ..!
طفيت الانورا ونقزت على السرير للحين أحس بكتوفه
وصدره ويدينه بجسمي أستحيت وكأني مسويه شي عيب .

اليوم الثاني بعد ماأقنعت نفسي ان الوضع عادي ومصار شي , وأنها أخر مره
ولانه كان متضايق ضميته بس و و و.. ألخ طلعت .!

توست محمر وجبنة وكوب شاهي وجلست كالعادة بالصالة , مركزه على الباب وأكل ,
وأخيرآ دخل ماسلم وجلس قدامي , وأخذ كوب شاهي وتوست !
وللحين أنا ماطالعت فيه وساكته..!
شويات كذا وناظرت له وأضحك , أبتسمت من ضحكته الوسخه !
بشر كيف سطام/ بطير الضحكه من وجهه !
هو: طيب حمدلله راسلته يقول بخير .!

حمدلله .!

خلصت سوالفي ماعاد عندي شي أقوله واتحاشى أني
أطالع فيه , واي حركه اسويها القاه مركز معها,
أخذت صحني وكوب الشاهي ورحت المطبخ رجعت اخذت باقي الصحون وهو بصالة ولا عطيته وجه ,
من المطبخ لغرفتي على طوول وسكرت الباب بالقفل مرتين ..!؟

أذن المغرب وأنا ماطلعت من الراعه اللي جتني , بعد المغرب أرسل لي .
أبوي والعيال بيروحون أبها يتمشون بالعائلة تبينا نروح معهم / وحاط فيس مبتسم !

رديت ب : لا !

طيب فكري وردي لي خبر / ونفس الفيس !
رميت الجوال وأنا مقرره ومصمله اني ماروح ..؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 09-01-17, 11:46 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حبيبي وزوجي على الورق بقلم/ديرتي نجد وأنا قمرها

 


البارت السابع *



بالصالتنا متربعه على الكنبه ومركزه مع التلفزيون وبيدي نوتيلا , واللي مرمي
قدامي جوالي وسماعاتي والريموت , أسحب ملعقه النوتيلا بشويش وانا أتابع ,
دق جوالي وتركته وقبل لاينتهى الاتصال طاحت عيني على ( عمي طامي)
شهقت ورميت اللي بيدي وماأنتبهت لنفسي ألا واقفه / هلا عمي ( وأرفع صوت الجوال)
عمي طامي: ريم ياوليدي أنا فالمجلس تعالي أبيك ..
طيب أبشر جايه أبشر (أكررها )!
خليته لين قفل حتى ماقال مع السلامه ولا كنت منتظرتها لاني اصلا مشغول بالي بوش يبي !
يمه لايكون قال له خالد عن شي , لا أن شاءالله , طيب خالد وين بفهم وش السالفة ,
خميت جوالي وتركت حوستي بالصالة وركض على غرفتي , أسكر العباية وأنا أفكر ,
البس النقاب وانا اشاور نفسي ادق على هالخالد ولا لا,ياربي لايكون عمي سامع شي ,
أخذت جوالي ورميت سماعاتي على السرير وتركت الغرفة مفتوحه ولبست صندلي ونزلت,
تركت مدخل صالة بيت عمي وطلعت للحوش هذاك الباب المفتوح , أعدل عبايتي وأهدي نفسي ,
وأطالع يمين يسار ,مجلس رجال كبير, وبهاذيك الزاوية مشب نار,
آما الجلسه اللي قدامي والقهوة والشاهي والقدوع , والشاحن
والمراكي اللي منتشره يمين ويسار توضح أن عيال عمي كانوا جالسين هنا قبل لا أجي !

سلام/ وحبيت راسه وهو يقول : هلا ببنيتي !
عمي طامي: أجلسي هنا / على مركى عن يساره .
جلست وغطيت رجولي بعبايتي / ويديني ترجف والله !
عمي طامي: ياوليدي العيال يبون يروحون يتمشون وعمتس تبا المرواح وتبا خالد يجي معها
شايلتن همه وخايفتن علاه وأنا هرجته يقول ريم مستحيه ماتقدر تجي ومايبا يتركتس يقول بيجلس معتس .!
وهو يتكلم كأنه يقنعني أروح معهم , بس الأسلوب رحيم جدآ نقدت على نفسي ليه مافكرت فيه وبخالتي ,
وأناأشوف وضعهم وأعرف انهم خايفين على هالخالد وشايلين هم..!
خلص حكي ورديت :بأبشر خلاص أروح معكم!
عمي طامي: أيه ياوليدي تعالي معنا خلي أمه تفرح , بعدين أنتي زي عهد عندي ليه تستحين !
صوته ياخذ من صوت أبوي كثير وملامحه وهالشيب والضعف واليدين المتجعده والعروق البارزه ,

طيب أبشر ..!

أنا مااقدر ارفض لا أحد كبير بالسن طلب وأضعف قدامهم فما بالك بعمي ,
عن أبوي وأخواني ووش اخبارهم وحكي عمي البدوي واللي أحاول قدر الامكان ارد عليه بنفس البداوه خلصت سوالفنا ,..!
وطلعت بيتي وأنا أتحاشا عهد وخالتي !!

*
على مدخل الباب لقيته بالصالة ,نزلت الطرحه والنقاب وجلست على أقرب كنبه اناظر فيه !
خالد: وين كنتي!؟
جالس مكاني وماد سيقانه ومساند ظهره للكنبه ويطالع بالتلفزيون والنوتيلا بيده ..؟
أنت تحب النوتيلا ؟؟/ أطالع فيه مصدومه .؟؟
خالد: ووش النوتيلا / من جده ويلف علي ؟
هاذي اللي بيدك / معقده حواجبي وأشر على نوتلاتي *_*
خالد: أها أسمها نوتيلا / ويلفها ويقراء الاسم ويقول: أيوالله نوتيلا ؟؟!
للحين أطالع فيه !!
خالد: لاوالله ماحبها وأول مره اذوقها بس لقيتك أكله منها وأكلت منها
/ يطالع فالتلفزيون والملعقه بيده وملطخها بالنوتيلا ؟؟
وقفت وسحبتها من يده وخليت الملعقه وغطيتها ونزلتها على الطاولة
وأخذت طرحتي والنقاب ولفيت عطيته نظره ومشيت وتركته ..!
رجعت له بعد مانزلت عبايتي وتعطرت وبساله عن رحلة أبها ؟
جلست قدامه ..

كنت عند عمي / رافعه حاجبي بعاقبه .!
خالد : ليش / مايطالع لي ؟
نقزت وطفيت التلفزيون ورجعت جلست وقلت :
عمي هرجني عن الطلعه ل ابها وماقدرت أرفض / أفرك يديني ببعضها !

هو : علمته أنك منتي برايحه وقال أنا أهرجها / نزل رجوله ويتكلم بجديهّ.
أنا: طيب خوالك معنا / عقدت حواجبي !
هو: أنتي معي وش علاك من خوالي/ مستغرب مني !
أنا : وين أرقد / قلتها وانا افكر فعلا وين ارقد ؟
هو : بحظني / يبتسم بخبث !
أنا: هييي وش قلت الحيا هاذي / صدمني برده وماتوقعته !

يضحك من قلب ويقول : كنت بقول اذا ماشالك المكان تشيلك عيوني وطلعت بالغلط حظني ؟
يقهقه ويحط يدينه على وجهه الاحمر ..!
أنحرجت وربي وأنا انتظره يسكت ..

أنا : خلصت / مسويه ماهمني شي ..!
هو: ليتك شفتي وجهك يوم قلتها / يضحك !
أنا: أسمع انا وعدت عمي أروح بس لازم نحل هالمشكلة / شايله هم النوم والله صدق !
هو: يمسح عيونه والابتسامه شاقه وجهه وقال: طيب نستاجر شقه لحالنا ..؟
أنا: واذا رفض عمي وقال نسكن سوا ..!/ لاني عارفه ان عمي بيسويها !
هو: خلاص ولايهمك خلي أبوي علي ؟!
أنا: والله اني مستحيه من خوالك وعيالهم / بصدق قلتها !
هو: خوالي بيكون لهم جلسه وانتي مع الحريم لاتخافين / يطمني !

فهمت اللي أبغى افهمه ودخلت أدق على امي وعلمتها وأخذت رايها وكانت موافقه اني اروح
وطبعا ماقصرت فالنصايح وسوي كذا وانتبهي من كذا ..الخ !

_


الساعة 11 الليل , بنطلون وردي وبدي أصفر وجكيت بيج فاتح مشمره أكمامه زي عادتي
روج خفيف وشعر كعكه ساعة باليمين , واقفه على شباك غرفتي والسماعه بأذوني ..!
حمدان المري صوته حزين ولا أنا اللي الليله حزينه , يابخت الشاعر يقدر يتكلم بطريقة
غير عن كل هالناس , كلماته تتكلم عني ولا أنا أبالغ
على كل حرف يقوله مركزه وأحلل ..
أسمع وأعيد وأردد ..!

الله عطاني اياك وأصبحت واكـن
علـى الله انـي لا بغيتـك لقيتـك

مؤمن بما يكتـب لـي الله ولكـن
بليت نفسي فيـك عشـق وبليتـك

تغيـب وعيونـي عليـك يتباكـن
لوانك تسقيني الوصل ماارتويتك

خليت حسرات الزمـان يتراكـن
بين الرجاءوالياس ليتـك وليتـك

داويت جرح من قسى الوقت ماكن
والا فتعطيني ربـع مـا عطيتـك

حسيت قلبي بينفطر , ودي أمشي عندي طاقه سلبية بفرغها , سحبت جزمه سبورت ولبستها وطلعت
فتحت باب الشقه بشويش ورديته وطلعت الصطح , ولان هاذي ثاني مره أطلع له وكانت المره الاولى مع عهد
ماخفت شغلت النور , وانا اطالع بالزوايا وأتاكد ان مافيه شي يخوف ..
مساحه واسعه وقصايد وسماء الرياض وبيوتها وأصوات سياراتها , مشيت فاتحه يديني
وفتحت شعري ورافعه راسي ومغمضه عيوني وأدور!!

على الاصوات اللي تحت طليت , سيارات رايحه جايه , وناس تمشي , وبيوت الله أعلم بحال أصحابه
ومن فيهم سعيد ومن حزين, مين فاقد ومين على موعد, رفعت راسي فوق يارب من له حبيب لاتحرمه من حبيبه !
أنشغلت وأنا اناظر يمين يسار أتامل هالمدينه الكبيرة , واللي مليانه حكاوي وأسرار ,
نص ساعة مرت وانا على حالي ولا يفصلني عنه ألا اذا غيرت
القصيده بقصيده ثانيه , دق الجوال وقطع صوت القصايد ..
هذاك الرقم الغريب ..

فتحت الخط..
نــعــم ..
هو: وينك /قالها بسرعه؟
أنا: بالصطح / عرفت انه تحت بالشقه ..؟
هو: أها خوفتيني / وبتنهد /جايك.!

قفلت وقفل وفتحت الصوت وظليت على وضعي ؟
ماألتفتت لصوت خطواته اللي جايه من خلفي , ثواني بس وقف جنبي !
هو: ماتكلم ؟
حط يدينه على السور ووقف يناظر سحبت سماعة أذني اليمنى ولفيت له !

طالع وأبتسم :

هو: متضايقه / عيونه فيها لمعه جديده علي؟؟

أيه وأحس ببكي , صاكه في الدنيا , جنب حبيبي ولا قادره اضمه ولا أشكي له ,
مسكر حلقي ومنفطر قلبي , ضمني , وسم علي , طبطب وطمن ووعدني ماتتركني , أعتذر لي ..!

(كل هذا بصدري) !!

أنا: أبتسمت لا .
سكت حتى هو ماصدق كذبتي ..!

بعد شوي قال: وش رايك نجلس ..
طفيت جوالي وضميت سماعاتي بيدي وقلت: وين هنا !؟
هو: أيه / مشى خطوتين وجلس على البلاط وتربع بعد !

هاللياقه دايم مفتوحه والشعر دايم مبعثر ومهمل !!
( بصدري وأنا أتامله)!!

جلست بعيد عنه شوي وضميت رجولي لصدري و شبكت يديني من وراها ونزلت جوالي وسماعاته..!
هو: تكلمي قولي اللي يطري على بالك / حتى صوته ونبرته الليله غريبه علي !!!!
أنا: ماعندي حكي / أبتسمت نص أبتسامه ؟؟
هو: أجل انا اللي بتكلم ..

مارديت أنصت !

هو: ببدا لك من الطفولة وأكثر شي أذكره فيها وفاة جدي اللي هو جدك , وأبوي ودموعه هذاك الموقف
اللي كبرني , وخلاني أعرف قيمة الابو , بديت أصاحب ابوي وأسمع كلامه وأوقف معه فالمواقف الصعبه
كنت أترك لعب الورعان وأجلس بمجلس الرجال وأسمع وش يقولون , وأراقب أبوي وهرجه وكيف يرد ,
كان كل همي أكبر وأصير رجال بسرعه عشان ابوي ,وأكبر فرحه بحياتي يوم علمني أبوي السواقه وخلاني أسوق أبه !
وثاني أكبر فرحه يوم لبست العقال دبلت كبودهم فيه أرقد وهو عند راسي واقوم البسه قبل لاطلع لبوي
عشان يعرف أني رجال ( أبتسمت ) أفز من نومي اذا قالت امي ان أبوي عنده بالمجلس ريجيل والبس وأروح ,
وأسلم وأضخم صوتي عشان مايعرفون أني صغير (يبتسم) أجلس جنب أبوي على المركي ويوجعني المركي بيدي وأصبر ,
أما المتوسط ماكان محببني فيها الا ان ابوي يخليني اودي أخواني الصغار للمدرسه على السيارة , ..!
وتراني كنت راعي مضاربات كل يوم ياضارب يامضروب وماعلم احد ,
أذكر مره أخذت سكين وضربت واحد من الشباب فكتفه بسبب كلام وسب ومن هالسوالف وماعلمت أحد,
وجاني أبوه اليوم الثاني للمدرسه , وطلب يقابل أبوي وأخذته على جنب
وفهمته الموضوع وأستانس مني وقلبت السالفه على ولده ( يضحك )
ولان الموضوع بسيط والضربه ماهيب قويه تركني .
بس مدرسيني والمديرة ماتركوني كفخوني بالعصى لين قلب جلدي احمر

الثانويه عاد كنت عاقل وطول الوقت مرسم
وكاشخ بالعقال وحريص على أخواني وأراقبهم ومسوي كبير , وأسال عنهم أخوياهم وهالحركات ..!
تخرجت من الثانوي ومافكرت بالجامعه أصلا كنت أبي العسكرية عشان أشيل المسؤولية عن أبوي وقدمت واقبلوني ,
بس وين قبلوني بتبوك ضاقت الدنيا في وبأمي وأبوي
بهذاك الوقت كأني مسافر خارج السعودية ..!
وضاق خاطر ابوي وحسيت بقيمتي عنده , حتى الاكل ماكان ياكل هذا أبوي أجل وشلون امي 24 ساعة تبكي وتوصي ,
سافرت لحالي كان خالي بيروح معي لين اعرف المنطقه ويرجع وعييت !
بتبوك عرفت سطام وكأن أخو رجال بمعنى الكلمة , لولا الله ثم هو ماصبرت على العسكرية
وضيقة التدريبات وعصبيت المدربين والاختبارات اللي يسوونها لنا ,
غير أن وضع ابوي المادي بذاك الوقت ماكان زي هالحين كان يسلفني ويقول ترجعها لي
مع أول راتب ويضحك وأضحك ومستانس على كلمة الراتب ..

ومرت الايام وتخرجت ورجعت الرياض أنا وياه , وجاني مبلغ مع التخرج
سلمته بربطته ل أبوي , وشفت الفخر بعيونه , ورجعت اداوم بتبوك أنا وسطام ,
وأتذكر صار لي حادث فالتدريبات العسكرية وجلست أسبوع منوم فالمستشفى
وكان سطام هو اللي مدبر الوضع مع أبوي والعيال ويصرفهم اذا دقوا لين قدرت أكلمهم ولا علمتهم أصلا لهالحين ومايدرون!
بهذاك الوقت توفى أبو سطام وعلمني خاله قبل هو يدري
وتركت دوامي ورجعت معه لرياض وأنا مفهمه أن أبوه تعبان بالمستشفى ,
وجلست معه بالرياض سبوعين , ورجعت أداوم لحالي وهو معه عذره ,
وجازوني سبوعين لاني ماعطيتهم علم وماقبلوا عذر أني رايحن مع خويي بسبب وفاة ابوه !

بهالوقت ماعمري فكرت بالزواج حتى وأمي مشغلتني وتقول تزوج بس ماهتميت
لين مرض سطام وقال تعال ازوجك أختي وعلمت ابوي وعيا كل محاولاتي مع أبوي عشان سطام
ولا انا اصلا مافكرت بالزواج ولاكان يهمني (حسيت أنه يبرر) ..!
هاذي حياتي قبلك بالمختصر وأن شاءالله يجي يوم وأحكي لك كل شي بالتفصيل ( يقولها بحب )!

رفعت حاجبي وأبتسمت !

هو: يالله عاد الدور عندك / يبيني أتكلم ومتحمس !
أنا: لا أنا حياتي بسيطه مافيها شي ينحكى به / تربعت !
هو: طيب أنتي كنتي موافقه علي ولا أقنعوك / يقصد أيام الخطبه؟
أنا: لاطبعا كنت موافقه وراضيه .
هو: سكت ويهوجس !؟

تفاديت أسالته وأنا اقول : تعال نمشي/ وقفت !
وبديت الف الصطح ولحقني وصرنا نمشي مع بعض , ونبعد ونقرب من بعض
ويعلق وأرد ويضحك وابتسم ربع ساعة ونزلنا ,
تصبح على خير ودخلت رقدت وهو جلس بالصالة على التلفزيون ..؟


*

بكرة الخميس طلعتنا ل أبها واللي مو متحمسه لها كثير بالعكس أفكر وأدعي
أنها تعدي على خيرولاني مشتاقه ل أمي وودي أجلس معها مسكت جوالي بدق على
خالد ولأول مرة ..!
رايحه جايه بالصالة رقمه على شاشة الجوال وناقص بس أضغط جاري الاتصال ,
تنهدت بقوة وأنا أجرب الوو ..

ضغطت وجاري الاتصال ..

تفاجأة ب فتح الخط على طووول ..

يامرحبا يامرحباا / صوته !
شلت الجوال ل أذني : الووه / بهدوء !
هو: يازين الساعة اللي تدقين علي فيها
أنا: خالد / بجديه وبتكلم مابي اعطيه فرصه يضيعني اكثر .
هو : قليـب خالــدأمري .
أنا: زادة نبضات قلبي / بروح ل أمي ممكن !
هو: تأمرين أمر متى تبين تروحين؟
أنا: بعد المغرب / جلست على الطاولة !
هو: طيب أبشري بعد المغرب أكون عندك ..
أنا: صمت
هو: تبين شيء ثاني / بلطف .
أنا: لاتسلم مع السلامه ..
هو: مع السلامه.
آه ورميت الجوال ووش ذا ليه أرجف صدق ماعندي سالفة مكالمة لخبطت جوي ,
تركت جوالي وقمت للمطبخ سويت قهوة وشاهي ورجعت غرفتي كشخة وصليت وطلعت
الصالة ثواني ولقيته يفتح الباب ..

دخل مبتسم ..

على طووول وقفت وانا أقول بلبس عبايتي..
لبست وطلعنا ومريت محل حلويات وأخذت حلا وفطاير وشوكلاته مع القهوة
ونزلني عند أمي وعلر سوالف امي سرى الليل وأنا ماأنتبهت لساعته ,
ياقصر الليل مع أمي وياطوله فبيت ولد عمي وياكثر الهم هناك وياقله هنا ..!
الساعة 11 دق علي وقلت أني لسى بسهر مع أمي ومارفض ,
1 ونص أرسلت خلصت ورد بـ جايك !
ربع ساعة ودق يقول أطلعي أنا عند ألباب ..
ركبت وأنا أقول: سسلام!
هو: وعليكم السلام يامرحبا !
وكمل/ عسى أستانستي ؟!
أنا: آيه حمدلله / ريحت عطره تضرب بلقبي مو مخي والله !!
علمني أن فيه تغير بالرحلة على قولته وأنه بدال مانروح ل أبها سيده
خواله أشاروا على عمي بأنا نروح الطايف نجلس فيها يومين وبعدها أبها ..
سألته عن السكن وكيف بيكون قال أن خاله الكبير له بيت فالطايف اصلا وبيسكنون فيه عمي
والباقين وطمني وأكد لي بأن ماراح نسكن معهم وبناخذ فندق أو شقه ..!

*

*
جهزت شنطتي بعد ماحطيت فيها كل شي أحتاجه وسكرتها صليت الفجر ونمت ..!
سحبتها نوووومه عميقه ولا صحيت الا على دق الباب بقوة فتحت عيوني وجلست بسرعةأخذت جوالي
أطالع بالساعة شهقت 5 العصر يمه قلتها وأنا ارمي الحاف عني حطيت اذني على الباب وهو مقفل
نــعم / صوتي كلها نوم *_*

هو: ريم أصحي الساعة 5 .
طيب صحيت ..
لفيت اخذت بجامه ودخلت دورات المياه دش وطلعت صليت وتعطرت وفتحت الباب !
لقيته بالصالة وينتظرني بالاكل ..؟
سلمت وجلست ..
هو: صح النوم / لابس وواضح انه صاحي من زمان .
أنا: صح بدنك / شبعانه نوم ومرتاحه على الاخر _*
عرفت أنه كان عند سطام لانه الليله بنسافر ويبي يتطمن عليه..
بعد ماخلصنا أكل ونظفت المكان سألته :
أنت جهزت شنطتك ؟/ العب بشعري .
هو: لا باقي ..
أنا: طيب جهز أغراضك مابقى وقت / تركته ودخلت الغرفة .
بعد شويات دق الباب بشويش ..
فتحت ووقفت على الباب , واقف جنب شنطته ومتكي عليها ويبتسم ..!
نـعــم !
هو: بدخل الغرفه لي عندك ملابس / ويغمز !
فتحت الباب وبعدت وسحب الشنطه ودخل يطالع بالسرير والتسريحه وقف وفتح الدرج .
هو: طيب تعالي ساعديني / يبغى يسولف _*
أنا : مــع نفسك / واقفه ومتكيه على الباب أنتظره يخلص !
هو: يضحك ويقول: هييين أذكرك بعدين !
خلص وسحب الشنطه وطلع وقفلت ..

_
بعد المغرب كلمتني خالتي وقال لي أنزل اللقهوة والعشاء وفعلا لبست ونزلت ..
10 كنا جاهزين للممشاء ..
بالحوش تحت كنا مجتمعين , عمي وهالعصاء اللي متكي عليها وهاذي اللي جنبه خالتي وحديثهم عن البيت
وطفيتوا أنواره وقفلتوا البيبان وغيره وغيره وغيره ..
أما هاذي اللي جنبي وعلى جوالها ومبتسمه عهد وبعالم ثاني ,
هناك عند السيارة الجمس الكبيرة خالد وطلال وحوستهم بالعفش وترتيبه ,
واللي راكبين السيارة وتاركين بيبانها مفتوحه فهد وممدوح ووفاء ,
طلال سكر شنطة الجمس وجاء ل عمي وهو يقول: ترانا جاهزين نمشي؟؟
طلال هيئته نفس هيئت هذاك الشخص اللي يشيك على سيارة عمي ويتأكد أنها أمنه بعد الله ..
ركب عمي وخالتي وعيالهم وأنا واقفه مكاني أنتظر خالد اللي واقف مع طلال قدام السيارة ويتكلمون ,
حرص خالد على أهله يطمن حتى لو أني ماأدري وش يتكلمون فيه !
حركت سيارة عمي واللي يسوقها طلال ..
جاني خالد يمشي وهو يقول: يالله مشينا ..
ركب السيارة وأنا ساكت وقبل لايحرك قلت :
دعاء السفر / وناظرت له .
قراء الدعاء اللي كان معلق بالسيارة وأخذته وقريته ,
طلعنا من الرياض ومسكنا الخط بعد ماخذنا قهوة ..

الجو كان مكهرب بيني وبينه , فيه شي مو طبيعي ,
عارفين أحساس أنك في مكان مافيه الا أنت وشخص تحبه هذا هو ,
منتبهه لكل شي منه , رغم أني أطالع بهالخط الطويل اللي قدامي ,
حاط ايده على درج السيارة اللي بيني وبينه , ومشمر أكمامه ولاف الشماغ على الطريقه الامراتيه
ووريحت عطره اللي لحالها تربكني, وجواله اللي قدامي هنا وصوت رسايلة !

هو : نزلي النقاب أذا منتي مرتاحه لان السيارة مغيمه اصلا
/وكمل/ ومطولين على ماتجينا نقطة تفتيش !

رجعت انتبه على صوته , وفعلا نزلت نقابي ولفيت الطرحه على شكل لثمه ,
حاطه رجل على رجل ومنزله شنطتي على يميني بيني وبين الباب وجوالي وسماعتي بحظني ..

يـابخـتـي / صوته !

أنا: نــعم / لفيت أناظر له وبسرعة صديت !
يضحك /وماعلق ؟؟
بعد دقايق قال :

ريم تدري أنتي أحسن شي صار لي بالدنيا,كل ماتذكرت زواجنا وكيف صار
أتأكد أن على نيتي ربي عطانيك ..!
(كش شعر جسمي )وأبتسمت وأنا أقول : هاذي رومنسيه !
هو: لاوالله صادق وماقصدي رومنسية / يبتسم !

فتح مسجل السيارة :

المحبة أرض والفرقا أراضي _ والزمن كله ترى لاغبت ماضي
والله إني ما أشوف إلا عيونك _ إن رحلت اليوم أو طوّل مراضي

أبتسمت بدر بن عبد المحسن هو لحالة سالفة حب هالمرة يشغله خالد عسى
هالليلة تعدي على خير وأقدر أسكت قلبي ..

ركزت بالقصيدة وكأني أول مرة أسمعها رغم أن هاذي المرة المليون
اللي أسمعها فيها قبل خالد !

قالوا العـذّال والعـذّال مرضى _ وش بلا حالك من الاشواق قاضي
قلت يهجرني حبيبي لين يرضى ـ علّموا الظالم ترى المظلوم راضي

يردد البيت الاخير معه ..!!

سيارة عمي اللي قدامنا وبينا وبينها مسافة طويلة ولوحاتها ولونها ,
والخط وهاذي الورقه اللي على الطبلون قدامي هي اللي أشغل نفسي فيها هالحين .!
تركت بدر وقصيده وصوته ولحنه وهالخالد وأنشغلت بقلبي بستر نبضه وبحفظ كرامته ,
وبنتقم له من هاذيك الليله اللي جيت فيها بفستاني وكومة أحلام
وقابلني بخبر صاحبه وأخت صاحبه !

على صوت بدر سرينا وحنا على قول المثل كلن بقلبه شقى ليله ..!
طفى المسجل ورميت الطرحه على وجهي واخذ يمين ووقف عند بقالة ..
وش اجيب لك ؟/ يحط يده على وجهه ويطالع لي ؟
أنا : بيبسي وليز وسنكرز وجالكسي ومويه / وكملت / من كل شي حبه !
بضيع الخجل والركود اللي انا فيه ومابيه يحس أنه أثر علي .!

رجع ومعاه من كل شي حبتين لي وله !

على سوالف عن ابها والطايف وكم مره رحت لها ووش أجمل شي فيها دخلنا الطايف !
ولاانو ماوصلنا الا متاخرين فضل عمي ننام كلنا بفندق الليله وبكرة يصير خير ..
نزل هو وطلال للفندق ورجع وهو يقول : يالله نزلنا !
نزلت ونزل الشنط هو وطلال ودخلنا غرفة , فتحت القسم اللي خاص فينا ولقيته غرفة نوم وصالة
ودورات مياه بغيت ابكي ليش كذا , جلست بعبايتي فالصالة وأنا أنتظره بس يجي !

دخل بكل ثقه وبراءة وقفل الباب ..!؟

عارف عارف وش بتقولين / ويضحك ؟؟؟؟
جالسه وأطقطق اصابع وسهرانه ومصدعه وحالتي حاله!
جلس جنبي وهو يقول : الفندق نظامه كذا غرفة نوم وصالة وطلال معي وش تبيني اسوي أخذ
غرفتين وحده لي ووحده لك ؟؟!

طيب أنت وين بتنام/ بضجر قلتها وتعب !؟
هو: السرير ينفصل نقدر نخليه لنفرين /وكمل/ ألا اذا بتطرديني من الغرفة بعد !
دخلنا وفعلا فصلنا السرير وبعدنا الاسرة عن بعضها شويات وتقاسمنا البطانيات والوسايد
وأخذت بجامتي ودخلت دورات المياه أغير وهو نفس الشي ..
على الطاولة نزلت شنطة مكياجي وعطري ..

كريم وعطر وفتحت شعري ونقزت على سرير وتلحفت قبل يطلع من دورات المياه !
طلع وهاذيك الابتسامه الخبيثه على وجهه , فتحت قران بصوت واطي وسويت نفسي نايمه !

دخل فراشه وصمت ..

فتحت عيوني أضاءة خفيفه وهو على جواله تغطيت وغمضت عيوني بحاول أرقد ..
هو: ريم نمتي ؟؟
ايه / بصوت واطي !!
على صوت ضحكه نمت ونام هو بعد ولأول مرة بنفس الغرفة ؟؟




أنتهى البارت ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 09-01-17, 11:47 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حبيبي وزوجي على الورق بقلم/ديرتي نجد وأنا قمرها

 


البارت الثامن *



قريت الفاتحة فوق الضلوع اللي بها ما هنتّ
على كلّ الجروح اللي تحسّك ملح هوّنتك .!



تحسست الجوال اللي فوق الطاولة ودخلته جو البطانية , حاولة فيه يمين
يسار طافي شحن رميته وشلت البطانيه بشويش ..
غرفة ظلام وصوت المكيف والساعة مدري كم بس واضح الوقت متأخر ..

فتحت النور هذاك اللي مشاركني بالغرفة نايم على بطنه
وحاط الوسادة فوق راسه ويده فوق الوسادة ..
نزلت رجوولي بدون صوت , ومن فوق التسريحه شلت ساعتي وأنا اركز بالوقت 3 العصر ..
حطيت الساعة بشويش وتسحبت لشنطتي فتحت السحاب حبه حبه , وسحبت اول بجامه ودخلت دورات
المياه ..!

طلعت وصليت واخذت جوالي والشاحن ورحت الصالة ,, بعد نص ساعة دقيت على رقمه أبيه يقوم ..
هو: هلا / أسمع صوته من الجوال والغرفة بنفس الوقت ..!
أنا: الساعة 3 / بدون مقدمات ؟
هو: أنتي وينك ؟
أنا: بالصالة ..

جايك وقفل ..

حطيت رجل على رجل وانشغلت بجوالي ..
طلع من الغرفة بسروال رياضة اسود وفانيلة الهلال وشعره مبلل مويه ,
تربع على الكنبه وجواله ومفتاح السيارة بيده !
هو: سسسسسلام
أنا: هلا / ناظرت له بسرعة ورجعت لجوالي
هو: نطلع ناكل برا ولا اجيب شي خفيف وناكل هنا ..
أنا: لا افضل هنا ..
هو: طيب بشوف ابوي والعيال واجيب اكل وأجي ..
طلع والسكر الباب , ودخلت الغرفة فتحت الشبابيك ورتبت وطلعت مبخرتي الصغيرة
الكهربائية وحطيتها بالصالة وحطيت فيها البخور ..
أستشورت ولبست بنطلون أسود بحزام صغير ذهبي وبلوزة أسود حرير بدون اكمام ,
ومن الرقبه على شكل فيونكه , ساعة باليمين وخاتم , حددت حواجبي وروج خفيف ,
وتعطرت ورجعت لجوالي ..
بعد وقت دخل وبيده الاكل , اكلنا وعرفت أن عمي والعيال أخذوا عفشهم وراحوا
بيت خاله وتطمنت أن عمي ماعنده مانع نبقى هنا بالفندق ..
الشي الثاني اللي عرفته أنو بعد المغرب معزومين ببيت خاله وأنا لازم اروح..
أقترح خالد نطلع ناخذ قهوة ونلف شوي بالطايف ومارفضت ..

وافقت بس بشرط أنا عازمته ..

فاتح عيونه بقوة : ماعندنا حريم يدفعون / ويأشر بيده لا ..؟
تربعت بعد ماكنت واقفه : خلاص مابي أروح !!
لحووووول / يصد ومو عاجبه الوضع!!
وكمل/ خلاص موافق (يبتسم )..

( ضحكت وأنا أشد اللياقه فوق حركة الانتصار )
نقزت لبست عبايتي واخذت شنطتي وشوزي وطلعت لانه دخل الغرفة بيلبس..
مكالمة سريعه ل امي وانا بالصالة وقفلت على صوته يناديني بننزل ..
ثوب كويتي وشماغ احمر وساعة وكبك ذهبي وومسبحه سوداءبذهبي ,وعطر ..

واقف على الباب ينتظرني !

نزلنا وركبت جنبه بصمت , بهالخاتم اللي بيدي العب واحركه يمين يسار أطلعه
وارجع أدخله , شوراع الطايف , جوها وهاذيك السحب البيضاء واللي مغطيه شمسها ,
الهتني وسجيت فيها ..!

لفيت له : بصرف .!

هو: أبشري / وعند أقرب صراف صفط السيارة..
نزلت وفتح الباب ونزل معي , صرفت وطلعت وهو واقف على باب الصراف ينتظرني ..
مرينا وأخذنا قهوة ودونات ومويه ..

فتح المسجل وشغل البلوتوث وقال حطي لنا شي على ذوقك ..
مارفضت خطر على بالي أسمعه شي يبقى معه طول العمر ,
فتحت جوالي بعد مانزلت قهوتي وأنا عارفه وش بحط له ..؟؟؟؟

(رجعت لي بصوت حمد البريدي )

مديت يدي ورفعت صوت المسجل شوي ..

وفتحت القصيدة.؟؟؟

رجعت لي هالحين أسف وين جاي
أن كنت متناسي تراني ما نسيت

لا تقول متغير ولا تقول شبلاي
يغنيك صمتي لو سكت وما حكيت

لكن هالمره حكيت بلا حكاي
بارد لك باسلوبك وباقول ويت

توك تذكرني وتتذكر غلاي
يعني صباح الخير ما كنك دريت

مستحملك واتحملك لانك خطاي
وانا اعترف اني تسرعت وخطيت

ماهوب يكسر خاطري الا وفاي
ودي لو أن أرضيه حتى لو بكيت


واذا لقيت انسان وافي لك سواي
نعمة ولازم تحمد الله لو لقيت

كنت أعشقك ضايع وأحبك في عماي
والحين دربك سمح كفيت ووفيت.!

كل بيت كل شطر كنت أقصده وابيه يفهمه , ماسكه جوالي بيدي اليسرى ,
وأطالع بالمناظر اللي على يميني ,هو مدري وش وضعه بس واضح أنه مركز مع القصيدة
خفت سرعة السيارة , وبعد ماخلصت القصيدة طفى المسجل ووقف على جنب الخط ..!

هو: ريم تقصدين فيها أحد / تغير موده وتضايق ؟؟

طالعت له وقفلت جوالي ونزلته : لا ..

رفعت عيوني لقدام وبقيت أناظر ل أول شي يواجهني وأنا عارفه أني وصلت اللي أبي ,
ساكت ولا حركه حتى القهوة اللي كان يشرب منها ماعاد ذاقها , خايفه أتكلم ولا أعلق حتى
التنفس وربي أحسه يسمعه , ماطولنا أخذنا الدوار ورجعنا الشقه..
وقف السيارة والتفت وأخذت قهوتي لاني ماقدرت اشربها , نزل ووجهه مايطمن ..
دخلنا ورمى نفسه على الكنبه وغطى وجهه بشماغه !!

سيده على الغرفة وأنا لافه رقبتي واطالع له ماتوقعت ردت فعله كذا ,
أخذ الموضوع بشكل جدي وحس بأني اقصده
وشك أني بفارقه بيوم من الايام..؟
على سريري جلست بعد مارميت العبايةوالنقاب والطرحه , حطيت يديني على راسي
وفكره توديني وفكره تجيبني .!

دخل الغرفة وشلت يديني عن راسي وشبكت اصابعي ونزلتها على ركبي ,
بخطوات بطيئه جلس على ركبه قدامي , فك يديني وحطها بيدينه ونزلها بحظني ,

يطالع بعيوني :

والله العظيم عارف أني ظلمتك وكسرت فرحتك وأخذتك من أهلك ودخلتك بدوامه مالك فيها دخل ,
وحرمتك وشيلتك هم , بس كل هذا بدون قصد (يتنهد وينزل راسه)
رفع عيونه لي عارف أنك تقصديني
بالقصيدة ومالومك ويحق لك تسوين أكثر من كذا ..

(( غرقت عيوني دمع))!!

سحبت يدي من يده ومسحت دموعي وهاذيك الشهقه اللي تجي بعد البكاء فاضحتني ..؟
تحرك وجلس جنبي وضـم راسي لصدره وحوطني بيدينه :
أنا أسف أعذريني والله العظيم ماقصدت كل شي صار ..
يمسح بيده على كتفي ويكرر أعتذاره , آما أنا ضعفت وصارت دموعي أربع أربع .
بعد ماخلصت سحابة الدمع اللي كانت بعيني ,وقف واخذ المنديل ورجع وجلس على ركبه
قدامي , غطيت عيوني ثواني بالمناديل وفتحتها وغرقت ورجعت غطيتها ومسحت خشمي وهو يطالع ,
أخذت نفس عميق لعل وعسى تخف هالشهقه ..!
يدي اليمنى بين يدينه :

ريم تكفين خلاص والله مانيب بناقص !!

فتح راحت يدي وباسها وهو يقول:
ريم شوفيني ماأضمك وميت قهر على ضمتك ,ولا أقرب منك بس عشان مأجرحك
ولا أخذ منك شي غصب عنك ,تراني زوجك وشرعآ أنتي حلالي بس ماودي أكسر شوكتك وأقهرك كفايه
أني شيلتك هم وحزن بزواجنا الله يسامح أبوي !!

صديت عنه يمين وأداري دموعي لاتطيح !!

نزل راسه على ركبتي وحط راحة يدي على فمه وسكر عيونه حاولة اسحب يدي ومسكها ,
قلبي يوجعني من شعر وجهه اللي أحسه داخل يدي هذا غير الرعشه اللي بجسمي كله !

(تركته ثواني ليه مدري )

وعلى صوت الاذان اللي اخذته حجه سحبت يدي وقلت:
أذن المغرب ..
وقفت وتركته , جالس على الارض ودخلت دورات المياه , كملت بكاء وغسلت وجهي وتوضيت وطلعت ..
مو موجود بالغرفة صليت وساندت ظهري على السرير وأنشغلت بجوالي ؟
بعد ماخلص صلاة جاني وهو يقول :
تبغين تروحين لعزيمة خالي../ واقف خلف سريري!
أنا: ايه عادي / أحاول أرجع أتماسك !!

*طلعته من الغرفة وقفلتها وأنا أقول: ممكن تطلع بجهز !
لميت شعري لفوق وفتحت قصايد , وبما أني عروس يبا الفيت وأول مرة يشوفوني
بعد الزواج قررت أكشخ ..
بعد ساعة وقفت قدام مرايتي , فستان وردي ضيق لين تحت الركبه وصدر مفتوح على شكل سبعه
مكياج ثقيل حبتين وعدسات رصاصي وروج وردي غامق سلسلة طويله ومناكير تفاحي وأكسسوار
وخاتم وخلخال وجزمه كعب تفاحي , رشت عطر وكريم ونزلت شنطتي على السرير ولبست عبايتي
وسكرتها للاخير ..!!
فتحت الباب وطلعت له الصالة بالعباية ..
هو: ماشاءالله ماشاءالله / كان منسدح وجلس ...
ماعطيته فرصة:انا جاهزة نمشي ؟؟
/ جوالي بيدي وواقفه بأول الصالة.!
هو: طيب ليه لابسه العباية من هالحين ؟!

جلست / تأخرنا ولا ..
هو: أها تأخرنا / ويضحك ..

15 دقيقة بالكثير ولبست طرحتي ونقابي وطلعنا ..
قدام بوابة صغيرة وقف السيارة وهو يقول هذا بيت خالي وهذا باب الحريم ,
بغيت أنزل ومسك يدي اليسرى ..
هو: أذا تضايقتي ولا طفشتي ارسلي لي رسالة ..!!
طيب وسحبت يدي ونزلت أول مادخلت مع الباب لقيت عهد تنتظرني ..؟
عهد: هلا هلا واااي العيون لحالها فتنه / واقفه بكامل كشختها عند الباب..؟
أنا: كأنك تنتظريني / فتحت القاب ..
عهد: أيه زوجك مرسل لي أطلعي على الباب لريم وصلنا ../ وتغمزز وتضحك!
أنا: أها /وضحكت لضحكها

على مين جا والحريم كثير ولا قليل دخلت ونزلت وتعطرت وسيده لمجلس الحريم
سلمت وقاوية وجلست وعهد لاصقه جنبي وتقول أبيك وتبتسم لرايح والجاي ..
أنا: خير وش عندك وضعك مايطمن / الله يسلمك لاخلاص لاتصبين
>> أكلم بنت خالها اللي واقفه بالقهوة ..
عهد: تبتسم وتغمض عيونهاوتقول: وش رايك بكشختي ؟؟
أنا: يعني مقبوله/وكملت/ أخلصي وش عندك / رافعه حاجبي ؟؟
عهد: مقبوله يظالمه/ نست نفسها ..
نزلت راسي وانا ابتسم واحك جبهتي لان كل المجلس هالحين يطالع فينا ..
تداركت الموقف وهي تحاول تضحك وتضربني على كتفي على اساس تصرف الموضوع ..

عهد: أنفضحنا بصوت واطي وللحين تبتسم !!

أنا: لو سمحتي لاتخربين برستيجي قومي أجلسي هنااااااك / وأشر على مكان بعيد ..
عهد: ريمي محتاجتك والله / بوزت ..
أنا: ي الله قولي خلصيني / حطيت رجل على رجل ولفيت لهاا وأعدل شعري ..!
عهد: نظرت شامله على الحريم وتتأكد أن محد منتبه لها

وقالت: أنا أحب .

أنا: شههههههقه تحبين / فاتحه عيوني وفمي !
عهد: تغيرت جلستها وأحمر وجهها / حسبي الله عليك ياريم بنت محمد
>> تقولها وهي جازه على اسنانها ..
رجعت أبتسم وهي تبتسم نطمن الناس اللي تناظر فينا أنا بخير والامور طيبه *_*
أنا: صدق تحبين / مبتسمه عشان محد يشك فينا ..
عهد: اي حبك برص الطايف كله درى من شهقتك / بيدينها الثنتين ماسكه شعرها فوق وتعدله ..
منهو / ماعندي وقت بعرف ..؟
تفتح فمها وتنطق الاسم بشويش عشان محد ينتبه وتحرك وجهها وأنا مركزه بعرف بس مافهمت *_

أنا: أخلصي منهو / بصوت عالي ؟؟

رجعنا نرقع ونبتسم ومانبي احد ينتبه وخصوصا خالتي
اللي كل شوي معطيتنا نظرة /هين علاجكم عندي !
أشرت لبنت خالها المسكينه اللي للحين ماسكه القهوة ب أبي قهوة ..
صبت لي فنجال بركز مع عهد ومايخليني اركز وذكائي يضرب الا هالقهوة ..
رجعنا لموضوعنا وانا معاي فنجال قهوة وهي بيالة شاهي بنعناع ..!

منهو / ماعلى بالي الا هالسؤال ؟؟

عهد: بكتبه لك بجوالي بس انتبهي تقرين الاسم بصوت عالي
وتوديني حبل المشنقه ..؟/ عاظه على شفايفها!
لا أن شاءالله / روعتني بحبل المشنقه ؟
طلعت جوالها وكتبت وقبل لاتلف علي الشاشة قالت : ماوصيك هاه أقريه بصدرك ؟؟
هزيت راسي يعني أزهلي ولايهمك ( طــل ) ..

ياخي هالعدسات نكبتني وخلتني أقرا الاسم ساعه وأحاول أتذكر منهو راعي هالاسم ؟؟
شالت الجوال وهي تقول : والله لو أنك تقرين رواية ؟؟
قفلت جوالها ونزلته وتطالع في وانا مدلخه وأتذكر منهو فيصل ؟
ولد خالي / تقوله بصوت واطي وهي تقرب مني وتبتسم نص أبتسامه وحالتها حاله وسايحه البنت ..؟
حطيت يدي على فمي وجلست أفكر وانا اطالع فيها فجعتها ..
عهد: وشبك وين رحتي / تغيرت ملامحها ..
أنا: لايكون أحد يعرف أنك تحبينه / خفت عليها من قلبي ؟؟
عهد: بس أخته / طارت الابتسامه اللي على وجهها !!
أنا: طيب أنا وش مطلوب مني ..؟!
عهد: مطلوب منك خالد هو الوحيد اللي رافضه ../ عقدت حواجبها !
أنا : هو خطبك حلو / تطمنت !
عهد: لا ماخطب رسمي كلم خالد ورفضه وقاله لاتحاول تخطبها
من أبوي لانك مرفوض / حسيتها زعلانه على خالد؟؟
أنا: وكيف عرفتي أنه كلم خالد ؟؟
عهد: أخته قالت لي أصلا هي صديقتي الروح بالروح ..؟

قطعت زوجة خالها سالفتنا وهي ترحب على العشاء , وبعد العشاء وقبل لانسري قالت
لي أنو بكرة بيطلعون كلهم لحديقة وطلبت مني أجي وأصرت وترجت لانها خايفه خالد يرفض يخليها تروح
بسبب ان الطلعه عند خالها أبو فيصل وفيصل طبعا بيكون موجود..؟
ماوعدت عهد بشي رغم انها طلبت مني وعد باني اوقف معهااا وأقنع خالد ,
ولاني مافهمت منها ليه خالد رافضه , ماعطيتها وعد واتفقنا أكلمها اذا فضيت وتفهمني السالفة زين؟؟

* فتحت جوالي على الساعه 12 , ولقيت من هذاك الرقم الغريب رسالة قبل ساعتين, وطنشتها !
وقبل لا انزل جوالي دق ..
فتحت الخط ..
هو: ريمي أنا برا
أنا: طيب يلا طالعه ..

قفلت ولبست وأستاذنت راعية البيت وطلعت , ركبت وسكرت الباب ..
سلام..
هو: يامرحبااا / يمطهاااا !!
أنا: سكووووت
هو: طمنيني عسى أستانستي / لسى واقفه السيارة وماتحرك؟
أنا: أي أستانست / طرا علي فيصل اللي تقوله عهد وفكرت للحظه ليه خالد رافضه ؟؟
حرك السيارة ومشاءء ..
أنا: خوالك سامرين ليه ماسمرت معهم / قلته لاني شفت جلستهم بالحوش واحنا مارين البوابه الكبيرة ..؟
هو: ايه مطولين بس أنا بسمر معك ؟؟
أنا: ماطالعت له وصديت يمين اناظر بالبيوت ..!
مرينا بقالة ونزل ولا شاورني وش ابي نزل من سكات , ورجع بكيس نزله بالمرتبه اللي ورى ..
وماطالعت وش بالكيس عشان كبريائي ولانه ماسألني وساكت طول الطريق ..؟

ركب وكملنا طريقنا ...

نزلنا للفندق وسيده على الغرفة نزلت الفستان ولبست بجامه , وغسلت مكياجي ..
روج خفيف وعطر وكريم وفتحت الباب ..
دخل اول ماسمع الباب يفتح وهو يقول:
مابي أعتراض ..
سحب الفراش اللي على الاسرة والوسايد وطلع وأنا اناظر واتبعه بشوف وش بيسوي ,
بصط الفراش قدام البلازما مكان الطاولات اللي كانت بالصالة , وفصل بين الفرش بمسافة صغيرة
ونزل طاولة صغيرة على اخر الفراش وعليها 2 عصير توت وفشار ونوتيلا بملعقتين ,,
واقفه بنص الصالة وأطالع فيه رايح جاي ويرتب ويرمي الريموت على فراشه ويجيب علبتين مويه
ويعدل ويبعد ويناظر ويشيك وأخر شي قال : ببدل وأجي ..!!
دخل الغرفة وأقنعت نفسي ان الموضوع عادي وجلست على فراشي وتربعت وجوالي بيدي وأخذت العصير
وشفطت شويه وأنا أناظر طلع ولا لا , فتحت نور شاشة جوالي بشوف الساعة كم ,
ولفيت بسرعه وأنا أقول :
ليه ؟؟؟
هو: بنتابع فلم .. / وجلس جنبي على فراشه ..؟
أنا: طيب نتابع والنور مفتوح عادي / خفت يوم طفاء النور ..
هو: لا مايصلح ونور البلازما يكفي / أخذ عصيره وعطاني فشار ..
أخذ الريموت وفتح الفيلم ,وكنت بالبداية شاكه ومو مطمنه بس مع الوقت دخلت جو الفيلم
وبديت أتفاعل معه واتوقع وش بيصير وهو نفس الشيْء ساعتين مرت ماأنتبهت لها ونسيت
توتري وخوفي ..!!
وقفنا الفيلم على صلاة الفجر وصلينا ورجعنا نكمله ..
أخر شي أتذكره على فراشي وظامه بطانيتي ومغطيه كل جسمي
الا وجهي وشعري مفتوح ومغطي وسادتي ..
وأتابع وعيوني مليانه نوم , وأغمض وأرجع افتحها بقوة , ومتحمسه أعرف البطل بيقابل
حبيبته ولا لا ..
أما هو مساند ظهره على وسادتين كبار ومغطي جسمه لين صدره والريموت والجوال علي يمينه
بين فراشي وفراشه , الين هنا وصلت وبعدها ماصحيت الا على صلاة العصر ...


*
قمت أتفقد المكان وأتذكر الفيلم والغريب أني ماأذكر نهايته ..؟؟

صليت وأخذت دش وصحيته ..!!
على الساعة 5 جاني أتصال من رقم غريب , رديت وكانت ام فيصل وتعزم على الطلعه الليله ,
بدون تفاصيل علمت خالد ورفض بالبداية وقال أنه بياخذني أنا وعهد وبيطلعنا بمكان يمدحه ,
سألته عن السبب وماقال لي شي ..!!
حاولت فيه نطلع معهم وذكرته بخاله وعيب يعرف بأنا طالعين وتاركين الطلعه اللي هو مسويها
ومن هالكلام اللي يأثر بخالد ووافق ..
أرسلت ل عهد رساله بأن خالد وافق نطلع مع أبو فيصل وعايلتهم ...
هذاك الفيس اللي يرقص كان رد عهد , وب أثقلي رديت ؟؟
متربعه وجوالي بين يديني وأراسل عهد ومبتسمه..

هو: ها كيف الفلم البارح اعجبك / يطالع لي وعيونه فيها ضحكه ؟؟
فهمت وش يقصد وقلت:
نمت ماشفت النهاية / ورجعت اراسل عهد ..!!
هو: شاطره أحد ينام بنص الفلم ؟؟
أنا: فيلم 3 ساعات وشوي اكيد بنام / مسويه ثقه وماهمني أحد!
يازينك وأنتي نايمه لاحركه ولا صوت مامليت والله العظيم وأنا أتاملك
اللي يشوفك وأنتي نايمه مايقول هاذي ريم العنيدة الصعبه اللي جالسه قدامي ..!




أنتهى البارت .

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 09-01-17, 11:50 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حبيبي وزوجي على الورق بقلم/ديرتي نجد وأنا قمرها

 


البارت التاسع ..


إنى أغار فليت الناس ما خلقوا ..!


أحساس غثيث والله والله أحساس يرجعنا لعمر العشر سنوات ,
لطفل نشبه ماتقدر تسكته لو بكى ,ولاتقدر تاخذ منه لعبه اذا حابها بالضبط هي كذا الغيرة ,
ودك توقف قدام اللي تحبه وتقول بالعاميه هذا حقي مقي لاتقرب له ولاتمسك يده ولاتضمه
ولا تتخطى الكل وتجلس جنبهوأنا موجوده ولا يضحك وأنت السبب عشان ماتجن جنوني
ياخي هذا انا أحبه روح دور حدا غيره حبه (هذا الشخص لي ) شووف غيره الناس واجد ..!
لما تتأمل الشخص اللي تحبه وتشوفه فرحان مع غيرك وتركز على ملامحه وحركاته جلسته وطريقة كلامه وتحاول تفهم
ليه مستانس كذا يعني هذاك الشخص اللي مع حبيبي وش قاعد يقول لما ياخذك الفضول وودك تعرف سر هالضحك
والوناسه أعرفي أنك غيرانه ياعزي عن حالك وحابه من قلب , ومشاعرك مقلوبه راسٍ على عقب , لك الله ..!

عبالي أهيم الليله وأتكلم يوووه حكي حكي بقلبي , كومة مشاعر والله , حالة حب , ولا أحد يعرف أنا وش أحس,
كأني عايشه قصة حب من سنين كأني أنتظر رسالة أبدا أبدا مو رسالة جوال لا لا ورق ,وقلم أحمر ,وخط ,وتاريخ ,
وظرف ,وريحة عطر , وكلام مكتوب عشاني , وأسمه بأخر الرسالة ..
يماا تعالي شوفيني ، تعالي خذيني , يمما أكسر الخاطر أنا , حابه
ومغرومه ومقسومه قسمين بين قلبي وعزة نفسي , وموعوده بزوجه ثانيه واللي واعدني
هو نفس الشخص اللي أنا عاشقته ..؟!

*

على الفرشه بحديقة كبيرة وأشجار مزروعه بكل مكان والعاب وصراخ وناس جايه رايحه جالسه ,
مع عهد وحريم خوالها وخالاتها وخالتي , وسفره مليانه بأكثر من صنف حلا ومكسرات وثلاجات قهوة
وفلاشات تصوير لسناب , وضحك ونغزات ..
متربعه وجوالي وسمعاتي بحظني وشنطتي الحمراا على يميني ومفتوحه ,
عهد على يساري وتسولف مع بنات خوالها وتضحك وتحاول تضحكني , ماكثرت كلام ولا ضحك كنت عاقله
وأقصاها أبتسامه ورغم كذا ماكنت مرتاحه , أم فيصل راعية العزيمه
مركزه علي وعلى كل حركه مني أشيل جوالي أخذ فنجال قهوة اكل حلا تناظر بيديني قلت بنفسي يمكن عاجبتها
المناكيرا الحمرا والخواتم الذهبي والساعة وخصوصا ان عبايتي اكمامها واسعه وواضحه يديني ,
تطور الوضع وصارت تطالع بعيوني ومركزه بعد هنا قلت أكيد مو عاجبها أني لابسه عدسات وحاطه مسكره
وزاريه وناقده علي رسمي ..!

أم فيصل : ريم خالد ماجاب لك دبله ؟
بصوت واضح قالتهاا ؟؟
رفعت عيوني لها ولقيتها تناظر بيسراي , نزلت فنجال القهوة وقلت ..؟
لا جاب لي ياخاله بس طلعت ضيقه / بأبتسامه !
الكل سكت ومستغرب خصوصا عهد أحس تفاجأة من صوتها وهي تقول :
عهد: ماشاءالله عليك ياخاله مركزه بيدها اذا فيها دبله ولا لا ؟
أم فيصل : أيه ماشفت بيدها دبلت وهي عروس ؟/ أنحرجت !
أبتسمت لها مره ثانيه ورجعت أتقهوى وكأن شيء لم يكن , على السوالف نسيت الموضوع
وقبل العشاء سمعتها تقول هذا الحلا لخالد ذكريني أعطيه له , تكلم بنتها الصغيرة ماركزت كثير
وطنشت ..
أمي تقول الحرمه ماتتكلم فيك أو عليك الا لسببين الاول غيرانه والثاني كارهتك ..!
في هالجسله حسيت أن امي صادقه فيه شي غلط , طوول الليل حكي عن الزواج والزوجه الثانيه
وأن الرجل قادر يفتح أكثر من بيت والمفروض الزوجه العاقل ماتعترض اذا زوجها يبي زوجه غيرها ,
الكلام يرمى لي وأنا المقصوده هنا بهالحكي , حسيت أن فيه ناس تهيئني لشيء انا مابيه ..؟
خلصت أطول جلسه بالتاريخ واللي كان موضوعها انو عادي يتزوج عليك زوجك ؟
رديت على خالد وعدلت عباتي وشلت شنطتي بنسري , وأنا واقفه شفت أم فيصل توقف ,
خذت علبة الحلا وتقدمت لسيارة خالد ووقفت تنتظره , بخطوات راكده تقدمت ..
على صوت خالد وضحكه مع خواله وعيالهم ألتفتت هناك لجلست الرجال شفت زوله وبمجرد ماشافني رفع
يده لهم تصبحون على خير وجاني يمشي ويلعب بالسبحه ..
خالد: سرينا / مقبل علي !
أنا : هزيت راسي ب أيه ..
وقف جنبي وتقدمت انا وهو لخالته اللي تتكلم معه ..
أم فيصل : خالد ياوليدي هاك الحلا اللي تحبه وكملت / بغيت ارسله لك مع العيال بس أنشغلت عنه!
خالد بأبتسامه عريضه : الله لايحرمني ممنك يخاله مانسيتيني ؟؟
أم فيصل : نساك الموت أنت ماتنسي ذوقه مسويته حوريه عساه عافيه ..!/ ناظرت لي وله وأبتسمت ؟!
أنا: الله يعطيك العافيه ياخاله وتسلم يدين حوريه !/ كنت عارفه قصدها والله بس مابليد حيله ؟؟
خالد أرتبك ونحرج وتلعثم يوم قالت حوريه وطارت ابتسامته وتردد اصلا ياخذ الحلا وناظر بعيوني
اكثر من مره بيشوف ردت فعلي .. !
سحبت الحلا من يدها وانا اقول كثر الله خيركم , يالله يخاله تصبحون على خير وتحركت لسيارة
اللي اسمع صوت ابوابها يفتح وركبت , وتركت خالد مع خالته ..!
ثواني بس وركب السيارة وهو يقول: عسى استانستي / يطالع لي ويشغل السيارة ..؟
أنا بكل صدق : لاوالله مو كثير ..
منزله شنطتي عند رجولي وهالحلا بيدي وخاطري شين شين .
هو: صار شي ضايقك / يده على الدركسون ولاف بكل جسمه علي ..؟
بعد صمت فكرت فيه اقول الصدق ولا لا رديت
بــ لا
يمكن مشتاقه ل امي جلست خالاتك شوقتني ل أهلي .؟
هو: حرك وقبل لايطلع مع البوابه الكبيره للحديقه أخذ الحلا من بين يديني
ووقف عند عامل نظافه وعطاه له ورجع حرك السياره وهو يقول: بالعافيه !
أرتحت ايه هالحركه البسيطه ريحتني , أي شي حلو منه يطمني .
للحظه وأنا بالسيارة فكرت وش مضايقني وليه العبرة خانقتني وش هالجو الكئيب اللي أنا فيه ,
حاطه يديني ببعضها وافركها اصد يمين وأتنفس بقوة لعل وعسى , نزلنا الفندق ودخلت الغرفة
بنقابي وعباتي مانزلتها وقفلت ورميت بجسمي على سريري وراحت دموعي أربع أربع ..!
ربع ساعه كفت ووفت بكيت وأنتهت المشكله أخذت بجامتي وغيرت , شلت شعري , عطر وروج وطلعت ,
مالقيته بالصالة دورته وطليت مع الشباك السيارة مو تحت , أستغربت وين بيروح هالحزة ..
جلست بالصالة انتظره ..
أرسلت لرهف كالعادة : وش تسووون ؟؟
على سوالفها وعلوم أمي سجيت ومانبهني الا صوت الباب , دخل وقفل الباب أبتسم ونزل مفتاح سيارته
على الطاوله وجاني يمشي..
قفلت جوالي وانا فاتحه فمي أطالع فيه وش عنده على هالابتسامه , مد يده لي وهو
يقول: قومي البسي عباتك..!
ليش / قلتها وانا اطالع بيده الممدوده لي !؟
هو: بوديك مكان تحبينه / سحب يدي وقومني .؟
قمت معه وأنا أقول : هالحين بهالوقت ؟
هو: أيه بهالوقت عندك مانع / مسكني من كتوفي ووجهني للغرفه ودفني لههاا ..!
أنا: لاعاد قولي وين رايحين طيب لازم البس / تكاسلت ابدل .
هو: لا خليك بلبسك بس البسي عبايتك واخذي شنطتك .

سحبت جوالي والله ورحت الغرفه ورميته بالشنطه ولبست عباتي وصندلي , وطفيت الانوار واخذت شنطتي
وطلعت له .
هو : يالله مشينا / يوقف .
أنا : ايه جاهزه ..
طلعنا ومرينا على الاستقبال كان يتكلم مع الموظف بصوت واطي وانا واقفه أنتظرره , ورجع لي
وركبنا السيارة وهو يقول : بسم الله .؟
ركبت وحطيت رجل على رجل وفتحت جوالي بشوف اخر شي ارسلته لي رهف ..
منزله راسي وابتسم ومركزه بشاشه جوالي !
هو: من اللي ضحكك ؟
أنا : رهف / بصوت كله ضحك ومارفعت حتى راسي .
هو: أضحكي عسى هالضحكه ماتفارق عيونك / بصوت ملييييييييان حنيه .
ساندت ظهري للمرتبه وضيعت وش كنت بكتب لرهف ومارديت , رسايل رهف ورا بعض اشوفها بس والله
ماافهم ووش تقول تلخبطت علومي وقفلت شاشة جوالي
وسالت : وين رايحين ؟ / بغير الجوء ..!
هو : قلت لك مكان تحبينه / يحط جواله بالشاحن ..!
أنا: اامم هنا بالطايف ماحب مكان محدد / ميلت جسمي يسار وكوعت ( ساندة )
بيدي على علبة الاشرطه اللي بيني وبينه ؟
هو: الا صدق ووش اكثر مكان تحبينه / وقف عند الاشارة ولاف علي !!
الرياض / بسرعه قلتها / وكملت هاذي حبيبة قلبي !!

ياحظ الرياض والله / يقولها بضحكه !

أنا: ايوالله تنحب وكفايه امي فيها واهلي وذكرياتي / آآآحــم بشرح له ليش احبها!
ومن الناس من أكثر واحد تحبينه ؟؟؟
أبتسمت لسؤال واضح القصد من السؤال جاوبت بعفويه مصطنعه !!

أمي أكيد .

جاوبت على السؤال وسكت بس هو ماسكت رجع سأل ؟
وبعد عمتي من تحبين ؟؟/ صامل يعرف اللي يبي !

* لحظه لحظه صدق والله ياريم بعد أمك من تحبين يعني بيكون ابوي ولا سعد ولا أخواني كلهم ورهف ,
ولا هذا اللي جالس عن يساري ويسأل ويتحرى , ليه ماسألت نفسي هالسؤال من قبل ,
فعلا مو المفروض نعرف ترتيب الاشخاص بحياتنا ؟

طيب هالحين وبهالوقت وهالثواني جاوبي ياريم محمد بينك وبين نفسك بصدق
من أكثر شخص تحبينه ؟؟

آممممم أمي

أكثر شخص احبه بكل صراحه وأبوي وأخواني و و و ..!
طيب وهذا وين بيكون بهالترتيب ( أسال نفسي)!

هو أول شخص حبيته !

لأن كل هاالاشخاص اللي قبله كان حبي لهم عفوي فطره كذا من ربي ألا هو تعمدت أحبه ,
وحبيته بيني وبين نفسي حتى قبل لاأعرفه و ..؟
هو: هي ريم وين رحتي؟ / يأشر بيده قدام وجهي !!!

قطع حبل أفكاري ..

أنا : هلا !
هو: وين وصلتي وليش سحبتي على السؤال ؟؟/ يطالع في مستغرب !
أنا: أبوي أبوي بعد أمي ثم أخواني ؟/ أختصرت السالفه له بشوف وش بيسأل بعد..؟

الغريب أنه سكت وختمها بأبتسامه ولاعاد سأل ,يمكن خايف يقول وأنا أي رقم بهالترتيب ,
ساكتين بس ولا واحد فينا راضي بقى شيء ناقص , حتى الاسئلة أحيانا أجاباتها تكون ناقصه ولاتشفي الغل ,
ليته مافتح الموضوع من بدايته وتر الجو بيني وبينه من جديد.!
صفط قدام سوبر ماركت ونزلت معها بطلب منه , وكان يدرجني قدامه دخلت مع باب السوبر ماركت وهو حاط يده
خلف ظهري ويوسع لي المكان المزحوم بالناس , أخذ كيس كبير وقال حطي كل شي تبغينه لان مشوارنا طووويل ؟؟
شوكولاتات وبسكويت , وثنين عصير توت وثنين ببسي ومويه وشبس ولبان ومن هالسوالف ؟؟!
على طاولت المحاسب نزلنا أغراضنا , وطلعت جوالي على مايخلص خالد ويحاسب على الاغراض ..!
على طووول على الانستقرام فتحت صورة عجبتني وجالسه أتاملها شفت هذاك الرقم الغريب طلع لي فوق
برسايل الواتس , سحبت الشاشه تحت ودخلت الواتس ..

أنتي اللي بالمرتبه الاولى ياريم .

تركت الكلام وركزت على النقطه يعني أنتهى الحكي ,
يعني أنا الاولى بقلبه ومافيه غيري , هذا اللي بيوصله لي خالد ولا أنا أتوهم!
3 و 35 دقيقه صباحا مرسلها ,بجوالي هنا باليسار الساعه 3 و 36 دقيقه صباحا ..!
ناظرت له , دخل جواله بجيبه وطلع البوك مقفي وماشوف ملامح وجهه..؟
شال الاكياس وأشر لي مشينا ..!
سحبت نفسي ومشيت قدامه وأنا بعالم ثاني , من يقول الحكي مايربك , من يقول الكلام مايوصل
الاحساس من يقول أن الكلمه ماتثبت أن الشخص يحبك , عساك بحالتي وبهاللي أحسه ,
والبسبب هالكلمتين اللي قالهاا..
فتحت الباب وركبت وسكرت ريشة المكيف اللي قدامي , برد برد الجو بارد وجسمي يرجف ومافيه سبب
ثاني الا البرد ؟!
ركب وسكر الباب ..!

ليه ماشغل السياره ليه ماحرك ؟

أطالع فيه,ولا أنتظر شويات , طيب أنا ليه رجولي ترجف قلبي وفهمنا السبب , رجولي ليه تراعد كذا
وليه أتنفس بالغصب وكأني اسرق الهوى , وش هالحال المايل اللي أنا فيه , برد برد برد ..!
لمحته يمد يده اليمنى لي , باسطها ويبيني أنزل يدي بيده , عيوني على يده وماتحرك مني عضوا ,
أستحيت وهو ماد يده وينتظرني ويمكن طاوعت قلبي رفعت يدي اليسرى وزلتها بيده وضاعت والله بهاليد الكبيرة
دخل اصابعه بأصابعي ورفع يدي وباسها , مره مرتين ثلاث وقال :

أنتي حبيبتي وبتثبت لك الايام حبي !

ساكته ماعندي حكي أحسس بس !!

حركت السياره ومشينا وأنا مستسلمه لكل شي , حتى محاولاتي بأخفاء مشاعري تنازلت عنها هو كذا
وبجلس كذا باللي أحسه بدون مقاومه ..؟

مسكنا خط الرياض وأنا ماتوقعت أبدا ان المقصد الرياض قلت كالعادة بنمسك خط لين نتعب ونرجع الطايف ..!
ترك المفرق اللي يرجع لطايف وواصل سيده ناظرت له وأنا اقول:
رايحين الرياض ؟؟
هو: أيه رايحين الرياض ./ بكل راحه يقولها !!
أنا: وعمي والناس بتمشي ل أبها / بتعجب !
هو: خليهم يمشون حنا نلحقهم / أحر ماعندي أبرد ماعنده !!

غيرت جلستي ..

أنا: خخخاااالــــد / بزعل !
هو: عيون خالد قليبه .
أنا: ليه رايحين الرياض ؟؟
هو: عشانك .
أنا: شلون عشاني / أستغربت !!
هو: أنتي مشتاقه لعمتي بنروح نسلم علاها ونرجع / يقولها بكل بساطه !
أنا: صدق والله .
هو: يضحك ويطالع لي ويرجع يركز بالخط ..!
أنا بعد صمت: وعمي أخاف يزعل.
فرحت أني بشوف أمي والله بس ماتوقعتها وخفت يصير مشكله لو يعرف عمي .
هو: لا لاتخافين محد بزعلان .
طالعت بساعة جوالي وسالته كم باقي ونوصل فهمني وضحك وهو يقول: تغير مزاجك .
أنا : أيه طبعا بشوف أمي يحق لي !

تلقفت وفتحت درج السيارة وصحت لما شفت المسدس ,
وعلى ليه هنا ووش تبي بالسلاح قضيت الباقي من الخط
وهو يحاول يقنعني ان الموضوع عادي وكل رجال بسيارته سلاح بس مااقتنعت
وقفل مخي على انه مايصير وخطر وممكن بلحظة شيطان تستخدمه وطلعت العجوز
اللي جواتي وصرت انصح نصايح تخوف وتقنع بنفس الوقت , اللي يقهر أنه مستانس على عصبيتي وخوفي,
ودي اطنش واسكت وماكمل نصايح والسبب تبسامه ونظراته اللي أعرف قصده منها بس ماطاوعني قلبي وواصلت
انصح واخر شي قلته لو تمسك الشرطه ترى بيسجنونك والسبب هالمسدس و رفعت حاجبي بعصبيه وانا اشوفه يضحك
على كلامي , أنتظرت لين خلص ضحك وقلت ليه الشرطه ماتمسك اللي معه سلاح ؟؟
هو: لا ياقلبي تمسك بس السلاح مرخص ..ّ!
فتحت فمي على مرخص وش يقصد بمرخص بس فهمت انه مسموح يحمل سلاح او شي كذا ..!؟

الزبدة وصلنا على 8 الصباح الرياض وأخذنا فطور ودقيت على أمي وعلمتها بأنا جايين نفطر معهم ,
وفعلا رحنا بيت امي وصحى ابوي وسعد وأفطرنا وتقهوينا وأنا بطير من الفرح حسيت الدنيا أكتملت
خالــد وأهلي ياااه كذاا رضاا .
تركني أنام عند أمي وهو راح شقتنا على 10 الصباح حطيت راسي وماصحاني الا امي بالغصب الساعة 4 العصر
وهي تهاوشني على صلاة الظهر اللي فاتتني ..؟
صليت وأكلت وسلمت على باقي أخواني وسولفت معهم ,و شحنت جوالي وفتحته 20 مكالمة من عهد
أقلقتني ودقيت عليها ..

الوووو

عهد : هلا ريم / بسرعه فتحت الخط!!
سسسلام ياعسل / بأبتسامه
عهد : وعليكم السلامم / جديه البنت !!
خير صاير شي لقيت لك 20 مكالمه / خفت
عهد: أيه صاير أبوي معصب المفروض اليوم نمشي ابها وخالد يقول ل طلال انو رايح لرياض عنده شغل؟؟
ايه صح حنا بالرياض ..
عهد: طيب هو وينه كلنا ندق عليه ليه مايرد ؟
نايم ياعهد الحين أصحيه أنتم وين ؟/ قلقت !
عهد: لسسى بالطايف وعيا أبوي نروح لين يجي خالد تعرفين خايف عليه من الخط ويبيه يكون معنا !
خلاص أنا اصحيه الحين ولا يهمك .
عهد: أيه الله يوفق والله ابوي مسوي مشاكل هناا وزعلان حتى على طلال ؟؟
ابشري ابشري وقفلت , دقيت على خالد مايرد والاكيد انه لسى نايم , رحت لناصر وخليته يوديني
لشقتي بصحيه يشوف المشكله اللي احنا فيها ..
نزلني عند الشقه وطلعت ركض وفتحت الباب وسيده على مجلس الريجيل حتى العبايه مانزلتها ,
فتحت النور وانا اطالع بفراش خالد زين معقوله مو موجود وين بيكون اذا مو نايم ..
تركت النور فاتح ورحت الصالة , باب غرفتي مفتوح !!
وقفت على الباب أطالع بهالخالد اللي نايم على سرير وظام وسادتي , وبخاطري أقول من سمح لك !
نزلت العباية والطرحه ووقفت عند راسه وانا اعدل شعري ..؟
خالد / بصوت واطي ..

خالد ..خـــالد خـــالد أصحى ؟

هاه / يقولها وهو لسى نايم , مسحت بيدي على كتفه وانا اردد أسمه يمكن تعاطفا معه بسبب المشكله
اللي سببتها له مع عمي ..؟
فتح عيونه وطالع لي شويات وأبتسم عرف أني كشفته نايم بفراشي , خبرته أن عمي يبيه , وتركته على الفراش
ورحت المطبخ أسوي له أكل , بعد ربع ساعه لمحته بالصاله ,خلصت الاكل ورحت له !!
بعد ماأكل وروق وفهمته السالفه زين دق على عمي ..!

مساك الله بالخير يابوي / بهدوء
عمي : ......./ مأسمع الا صوته ولاادري وش يقول؟!
عندي شغل بخلصه وأجي ساري / واضح انه يجاوب على سؤال عمي !
عمي :...................../ كلام طووويل وملامح خالد ماتطمن!
أبشر , أبشر / يكررها خالد .
عمي : ......................وقفل الخط ؟؟

ناظرت له ونزلت عيوني ورجعت اناظر له وقلت: زعلان عمي ؟
أبتسم / أيه زعلان بس انا اراضيه بكره .
نمشي الطايف / قلتها بحل هالمشكله .
هو: لا بنسمر الليله مع أهلك ونتعشى وبعدين نسري ..؟
وعمي / عقدت حواجبي !!
أبوي أنا ارجع شوي أكلمه وأطيب خاطره وبكره
أسلم على راسه هذا ابو خالد مرضى زعله .؟
__

الطايف ..

عهد: حوريه أنتي قبل لاتكونين بنت خالي صديقة عمري وأخت فيصل حبيب قلبي
مابي أخدعك وأقول ان خالد ممكن يتزوجك بيوم من الايام ..؟
حوريه : عهد أذا فيصل أخوي حبيبك خالد أخوك حبيبي وهالشي متفقين عليه من قبل لانعرف
ريم أنتم اللي رحتوا خطبتوا له وخربتوا الاتفاق ..!
عهد بعصبية : كم مره بقول لك ابوي اللي خطب له أنا وأمي مالنا دخل ؟؟
حوريه: أنا ماعندي مشكله أكون زوجه ثانيه لخالد / منكسره وحزينه ..؟
عهد: بس خالد متزوج وريم ماتعرفينها ماترضى يتزوج عليها ..؟
حوريه: ماندري وش بيصير مع الايام وخالد ماراح أفرط فيه ..؟/ بحزم !
هاذي حوريه بنت خالي أية فالجمال وفعلا أسم على مسمى , هي أجمل بنت فجماعتنا
مخلصه الثانوي وجالسه بالبيت من ثلاث سنوات كانت تنتظر خالد ومحد يعرف أنها تحبه
ألا انا وامها , وسبب هالحب أمي وخالتي ام فيصل اللي أتفقوا وأحنا
صغار أن حوريه لخالد وأنا لفيصل وأمي أثبتت هالشي بكلامها كل مره تشوف حوريه بأنها عروسة خالد وأول وحده
رشحتها أمي لما جا أبوي يخطب لخالد بس ابوي رفض وماقال لنا وش السبب وراح على طوول خطب ريم بنت عمي .!
ماسكت على الموضوع بعد ماكلمت حوريه رحت ل أمي ونبهتها على أن اللي يصير غلط ريم وخالد ماصار لهم
شهر من تزوجوا وأنتم تفكرون تلعبون بعقل خالد وتحرضونه على الزواج والله عيب ..!
أمي ماعطت كلامي قيمه وقالت لي بالحرف الواحد: الريجيل يتزوجون الثانيه والثالثه مهو عيب !
أعرف أمي بتسكت لفتره وتبدا تلمح لخالد وتحاول تلفت أنتباهه لحوريه ..!!
طلعت من عندها متضايقه وحاسه الدنيا بتنقلب على راسي واذا كبرت السالفه ماراح أتزوج فيصل
اللي قضيت عمري أحبه ..؟
كلمت ريم وتطمنت عليهم وحطيت راسي ونمت بعد ماوافقت على أقتراحها بأني بكرة العصر
أجيها بالفندق وأسهر معهاا وواضح أن ريم براسها شي من اصرارها على أني لازم أسهر عندها ..!!

__

أنتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الورق, بقلم/ديرتي, خبيتي, ولنا, وزوجي, قمرها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية