كاتب الموضوع :
همس الريح
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
اشرقت شمس الدوووحه حامله معاها يوم جديد يوم الكل يحبه لانه ف الويكند يوم الجمعه
في بيت العم احمد
اففففففففففففففففف خلااااااااااااااص ملييييييت شهالعيييشه يمااااااااااااا
ام جاسم: خيييير شصاير مريم ؟؟؟؟ خرعتيني فيج شي
مريم : لا يمااااا ماعندي شي البسه حق اليووم
ام جاسم : الله يخس ابليييييسج انشاء الله خرعتيييييني كل هالصراخخ ع ولا شي معلييه نطري جاسم خل يقووم ان ماخليته يراويج
مريم تلعب ف شعره جنه مامسوويه شي
ام جاسم : بعد تحقريييين معلييييييه
مريم عرفت اذا المدام عصبت اكييد مافي طلعه : لا يمااا ماعاش الي يحقرج بس انا كنت اااااااا تعرفين ابي اسوي اكشن في البيت
ام جاسم : اي اي تملحسي بعد يالا جدامي جدامي
مريم : ويييييين؟؟؟
ام جاسم : الحفله عند بو هبان بعد ويين رووحي تريقي
مريم : هههههههههههه مابي ماماتي بليييييييز
ام جاسم : مافي يعني مافي يلا جدامي
مريم تتافف : انشاء الله
في بيت العم محمد
الهدوووء عم الطالبق الفووقي لكن تحت افففففف حشه مب ناااس جنغل
منيره قامت ع صوووت الجوال: افففففففففف ياربي منو هالمزعج < يعني كلش ماتعرف يعني منو !!
منيره تتثاوب : الوووووو
شوق: ووووووجع انشاء الله هالكثر تنقعين الواحد ساعه ع ماترديين
منيره : زييييين زييين يلا بااااي
شوق : شنو بااااي منور اكلمج
منيره بعديننن ابي انام
شوق: مافي يعني مافي
منيره بصوت ترجي وشوش وتصيييح : حرااام عليييج خليني انام شوي امس سهرانه اسوي البحث برووحي محد ساعدني فيه الله يخليييج شوي شوي بس
شوقٌ: اسمحيلي الشيخه مابي ماعندي حد اهذر معاه
منيره :كلمي منووي يلا باااي
طوووووووط
شوق : سوتها اللعينه ااا بنت الذين معله ان ماحرقت جوالج انطري
رن الجوال
منيره: ياربيييييييييي وجع وجع وقفلت الجوال
شوق اتصلت مره ثانيه طلع لها ان الشخص المطلووب غير موجود حاليا الرجاء المحاوله لاحقا
عقب 10 دقايق قامت مرره ثانيه
منيره: اففف شالشعر الي ع المخده ياربي شكلي بصلع
طاااخ طاااخ طااخ
منيره: بل حشه مب يهال جنغل مادري يا يبا ليش تزوجت بعد امي الله يرحمج يما
بعد ما غسلت ويها وصلت نزلت عشان تتريق وهيا نازله من الدري تشووف مرت ابووها وابووها قاعدين يتريقون سلمت ع ابووها وقعدت
سلوى :جان ماقمتي حشه مب نوووم عليج
محمد : وانتي شدخلج ليش تتلقفين خلي بنتي ع راحتها
منيره ردت ماخلت بس ابوها يدافع : انا كنت امس ادرس لين الفجر وراي امتحان
سلوى: عيل تقعدين ف البيت ماتتطلعين
منيره: شنو ؟؟ ليش م.
محمد يقاطعها : وانتي باي حق تتخدلين خلي بنتي ع راحتها هي كبيره وتعرف مصلحتها
شبيصير ف الهوووشه
منيره : سلوى انتي مالج خص فيني ع الاقل انا بكمل دراستي مب نفس ولدج وانا دووم ارفع راس ابوي
سلوى:..
محمد: يعني لازم تتحجين واخر شي تفشلييين عمرج ما يزتي عن اللقافه
منيره: بو طبيع مايوز عن طبعه
محمد: بس عاااد منيره ..
منيره : انشاء الله يبا , اقول يبا
محمد : سمي
منيره : بغيت اكلمك في موضوع
محمد: خير شصاير ؟؟
منيره : ماصار شي بس يبا البنات بيرووحون الشاليه مع خالتي وحريم عمامي وانا يبا خاطري ارووح اذا ماعندك مانع
محمد : والامتحانات ؟؟؟
منيره: لا يبا احنا بروح بعد الامتحانات بس من الحين اقولك خبرك لازم ارووح السوق واتجهز
محمد: بفكر ف الموضوع
منيره بترجي : عاااااااد يبا بليييييز وافق الله يخليك
محمد : افففففف منج رووحي رووحي
منيره متشقهه : مشكور يا احلى ابو في الدنيا
محمد: هههههههههه متعلمه هالحركات من مرايم
منيره : اي يبا هاذي القدوه
منيره: امممممممم اي يبا انا بخلص يوم الاحد اوكي
محمد : اوكي
منيره: عن اذنك يبا برووح اكلم الشله
محمد : روووحي رووحي فكيني
منيره: ماتبين شي عميمه سلوى < تحرها عمرها سلوى ماحبت حد يقول لها عميمه
سلوى : لا مابي شي بس فكيني من حنتج
|