كاتب الموضوع :
همس الريح
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
الدكتور : البقى براسكم
راشد وعمر انصدموا ونايف بعد منيره صرخت : لااااا ساره ما ماتت
نايف : اهدي اهدي
منيره تصيييح
رجعوا البيت
عمر ومنيره قعدوا في بيت ام ساره
منيره قعدت ع الكرسي وهي تصييح
عمر هز راسه : بسج منيره الله يخلييج
منيره تصيح و تشهق : مممأأقدر انت تدري هاي مثل اختي الي امي مايابتها ماقدر ماتخيل يا عمر
عمر قعد يقرا عليها شوي لين هدت شوي
اليوم الثاني
في حوش بيت اليد
منيره تصييح
عمر : الله يخليج لاتصيحين واايد خلاص انتي ادعي لها ., مابيج تضعفين جدام امي امسكي نفسج جدام امي
منيره :انشاء الله
في العزا
شوق دخلت : عظم الله اجرج حبيبتي
منيره : اجرنا واجرج
شوق قعدت عندها
شوق: ادعي لها حبيبتي والله مابينفعها غير الدعاء
ام ساره تصيح : كل منهم هم الي ذبحوا بنتي
ام محمد : هدي هدي مب زيين الي تسوينه
ام ساره تصارخ : كله من عيالي هم الي ذبحوا بنتي
ام محمد تهديها : ادعي لها هذا قدر ومكتوب
عقب كم يوم
في البيت
عمر : شخبارج اليوم
منيره : الحمدلله عايشه
عمر : الحمدلله
منيره : برووح اناام انا تعباانه
بعد شهر بالظبط
منيره وعمر رجعوا بيتهم
عمر : يلا خشي برقلك اليمن
منيره : ههههه
عمر : ضحكي من زماان ماسمعت ضحكتج
منيره : وحشني البيت
عمر : صج .,!! بس البيت ., ؟؟
منيره دزه : وخر عني
عمر : ههههه اهم شي
عمر : أنا يبت لج غدا من برع
منيره : لالا مابي برووح انام
عمر : شفيج على النوم .,.؟!
منيره : مادري انا اسال نفسي بعد
عمر : تعبانه يمكن .,؟
منيره : لالا اسم الله علي
عمر : انا ااقول يمكن
منيره : لاموب تعبانه ولاشي
في الشهر الي عقبه
منيره كانت ترجع
عمر : قومي بوديج المستشفى
منيره : ماابي
عمر : مب على كيفج يلا امشي
منيره تمسك بطنها : ماابي
عمر : ترا بشيلج
منيره :لالا ماابي
عمر يقرب منها : عيل امشي
منيره تغمض عينها وتاخذ نفس : انا حامل
عمر : هاا شنو .,؟؟
منيره : انا حامل
عمر : من صجج .,؟!!!
منيره : والله
عمر : يعني بصير ابو اخيراً
منيره : مب بس انت انا بعد بصير ام
عمر : هههه المهم من يوم ورايح مافي داوم
منيره : لا شرايك اقدم استقالتي احسن
عمر : اي احسن واحسن
منيره : لا والله
عمر :اي والله
شوق تكلم راشد ع المسن
شوق : لالا مب الحيين
راشد : عيل متى
شوق: راشد بنت خالة رفيجتي توها متوفيه
راشد : اليوم باجي اخطبج اوني ابي اعرف رايج
سكرت المسن
راشد : اهم شي المستحي
ابو خليفه : ها عزمت يا ولدي
راشد : اي يبا
ابو خليفه : دام اخوك خطب خلاص خل نخطب لك
راشد : احم وين الوالده
في بيت شوق
جاسم : موافقه
شوق : انتو شرايكم
جاسم : والله ابوي موافق وانا ماعندي مانع
شوق : الي تشوفونه
جاسم : لالا مب نفس ذيج المره قولي رايج
شوق : اذا انت موافق انا موافقه
جاسم : زين انا موافق
شوق : انا بروح
شوق وهي تمشي دعمت الطوفه
جاسم : هههههههههههههههههههههه شوي شوي
شوق لبست فستان احمر ناعم كت ضيق من فوق وكلووش من تحت
له فتحه من الركبه ليين تحت
سوت لها تسريحه ناعمه وحطت لها ورده ع صوب
وميك اب ناعم
منيره اتصلت في شوق : الف مبروك يا الخايسه بتعرسييين
شوق : يبارك فيج
منيره : هههههه هاا من بتاخذين هالمره الحب الاولي
شوق : ههههههه تتذكرين الحب الاولي
منيره : ههههههههه
شوق : والله مكانج بيبن
منيره : احم بعد شاسوي البي بي مايرضى اروح الخطوبه مايحب الازعااج
شوق : لاتقولييين .,
منيره : لا بقوول انا حامل
شوق : لالا الف مبرووك
منيره : الله يبارك فيج
شوق : يالله الفال لي
منيره : ويعه تويعج توج مخطوبه
شوق : ههههههههههههه
منيره : ههههههههههههههههه
عقب 8 شهور ونص بطن منيره كبر وبين صار مشاء الله كبير
وقالوا لها هي حامل في شنو بس ماقالت حق عمر
|